PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الفرق بين الزنمة والاماراتية

MISS ITACHI
25-09-2009, 10:23
يوميات مدرسيه ،،شو الفرق بين الزلمه و المواطنه؟؟

السموحه منكم و ارجو عدم التحسس ترا كله سوالف وغشمرة فوديتكم ..

مافي فرق بين الزلمه والمواطنه كلنا خلق الله ولاحد يزعل ..

7
7
7
7
7

من صبااح الله خيــر

الزلما:

هيييييئ ياويلي تأخرت عن الباص الله يستر بدي روح بكير من شان راجع هايدي المسأله بدي لحّئ ع مس الفيزياء

المواطنه:

ياالله..صباح الخير..بسير اتسبح واحط شوية ميكب عسى ماتمسكني الاخصائية بس..وفـي السياااره طبعا بعد دهر كامل من وضع الميك اب : اقوول رفيق(الدريول )مر الدكان خاطري اشتري جلكسي للشلّة واسرع شوي لايفوتني خباال الصبح

وفي الطابوور الصباحي

الزلما:

عيشي بلادي عاش اتحاد اماراتنا...... والله كتييير حلوي ازاعة اليوم ماهيك؟

المواطنه: +شلتها:

عيشي بلادي هيييه عااشووه وره وره يابس ياابس اييه انطمن خس الله بليسكن لاتسمعنا الاخصائية..وطبعا صار تفتيش من قبل جهات الامن وتم مصاادرة بعض القلوسات والجحال وماطاب من الاكسسوارات واشكال والوان من الشيل والشباصات الخ..الخ

الحصــه الاولى

الزلما:

ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجع لي من لدنك سلطانا نصيرا

المواطنه:

يالله بالستر بنصبح فويه امنو اليوم؟ دقايق وتدخل ابلة الكيمياء تقول لشلتها:اووب اووب صباحيّه امباااركه يااابنات عليكن كيمياء ههههه

اثنااء الحصه

الزلماا:

دخيل الله يا مس خليني بلييييييييييييييييييز

الموااطنه:

مريووووم والصمخ قولي آمين وصلي هالاستكر حق عوااش وقصف جوي من فوق واغتيالات من تحت (بالاستكرات)..وعااشو ونيولووه يتظااربن عالقلم اللي فيه جرس خاص لبنات الشله

وفــجـــــــــأه ... يدخل دبوووور نياهاهاها

الزلما:

ولي على آمتي يااا اميي لحئيـني الدبور عم ياكلني وليييييييي

المواطناات:

ياااااااميييييه اااااخ اوووووووووووخ اييييييخ ويستوي الركيض ولمصارخ فطووم:مريوووووم عليج به اكفخييه بلكتاب <<تبا تقهر الابله..ولين زاغ روحه وظهر بنات سكرن الدريشه لا يزقر ربعه

وبعد معاناه يأتي الفرج و يدق جرس الفسحه

الزلما :

تنتظهر خرووج المس وتخرج بكل ادب واحترام بيدها كتاب الرياضيات وايدها الثانيه سندوييجة فووووول

المواطنه:

يالله اخييييييييييرا مابغى يدق يالله بناات ننزل تحت والله مييته يوووع انا اليوم عاازمتكن ع حسابكن وقبل لاينزلون طبعا يمرّن ع الحمامات <<مايصير بيتنا الثالث..ويحطن من القلوسات لي دسنهن عن الاخصائية <<لازم الاحتياط واجب

وفي الكفتيريا:

يتجمعن 786568978787000 بنيــّه ع طاولتين متلاصقات والي فوق الطاوله والي تحتها وبعد الأكل الناس تقول الحمدلله هاذيل يقولن((طــير الحمامي هيّج غرامي ..هايم هياامي والشووووق غلاااب ويستوي عاده دق لمعلاايه والرقيص والهز ع اصووله ربكم ستر انه الاخصائية مادشّت عليهن..

وبعــد هذا كله نمرر ع الكوافير او بمعنى آخر الحمامات ونتعدل طشوونه عقبها نتمشى اونه نهضّم الاكل بالمرره ندور معجباات مني منااك

ويدق الجرس عالبيت

الزلما:

تحط سامانها ف شنطتها بسسررررعه لا يروح عنها الباص..

اما ربيعتنا المواطنه مع شلتها:

افف اخيرا خلّص الدوام يالله عاده بنزل اليوم بسرعه في ناس يتريوني في الريسبشن..
ويمروون ع الحمام يعدلن كشيشهن وينزلون ف الريسبشن
والدريول حلييله خااس بررع ف الشمس وهن بعدهن ماخلّصن سوالف واخييراا يقررن يظهرن وفطوم لازم تسلم على البنات كلهن

ĻًovِeЯ ~ }™
25-09-2009, 12:08
يوميات مدرسيه ،،شو الفرق بين الزلمه و المواطنه؟؟

السموحه منكم و ارجو عدم التحسس ترا كله سوالف وغشمرة فوديتكم ..

مافي فرق بين الزلمه والمواطنه كلنا خلق الله ولاحد يزعل ..

7
7
7
7
7

من صبااح الله خيــر

الزلما:

هيييييئ ياويلي تأخرت عن الباص الله يستر بدي روح بكير من شان راجع هايدي المسأله بدي لحّئ ع مس الفيزياء

يحليلهااا شاده الهمهـ,,}ْ~ خخخخ

المواطنه:

ياالله..صباح الخير..بسير اتسبح واحط شوية ميكب عسى ماتمسكني الاخصائية بس..وفـي السياااره طبعا بعد دهر كامل من وضع الميك اب : اقوول رفيق(الدريول )مر الدكان خاطري اشتري جلكسي للشلّة واسرع شوي لايفوتني خباال الصبح

السبووح و الميك آب و الشعر >>> لا تعلق

وفي الطابوور الصباحي

الزلما:

عيشي بلادي عاش اتحاد اماراتنا...... والله كتييير حلوي ازاعة اليوم ماهيك؟

هههههه تباا تستوي امارتيه ماتعرف كيف ..خخخخ

المواطنه: +شلتها:

عيشي بلادي هيييه عااشووه وره وره يابس ياابس اييه انطمن خس الله بليسكن لاتسمعنا الاخصائية..

خخخخخخخخخخ احلى شي في الطابوور هذااا ...

الحصــه الاولى

الزلما:

ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجع لي من لدنك سلطانا نصيرا

البنت دآخله امتحاآن ما عليه اعذووورهااا خخخخ

المواطنه:

يالله بالستر بنصبح فويه امنو اليوم؟ دقايق وتدخل ابلة الكيمياء تقول لشلتها:اووب اووب صباحيّه امباااركه يااابنات عليكن كيمياء ههههه

كيميااا يا سلام ارقااد من اول حصه ..

اثنااء الحصه

الزلماا:

دخيل الله يا مس خليني بلييييييييييييييييييز

بليييييز يا مس طلعيهااا لا تطلع رووحهاا و تموت عليناا ...خخخخخ

الموااطنه:

مريووووم والصمخ قولي آمين وصلي هالاستكر حق عوااش وقصف جوي من فوق واغتيالات من تحت (بالاستكرات)..وعااشو ونيولووه يتظااربن عالقلم اللي فيه جرس خاص لبنات الشله

هههههههههههههه

وفــجـــــــــأه ... يدخل دبوووور نياهاهاها

احلى شي لماا يدخل الدبوور ف نص الحصه .. على الاقل يبعد الملل عن الطالبات خخخخخخخخخخ

الزلما:

ولي على آمتي يااا اميي لحئيـني الدبور عم ياكلني وليييييييي

ياكلج مره وحده ..خخخخ

المواطناات:

ياااااااميييييه اااااخ اوووووووووووخ اييييييخ ويستوي الركيض ولمصارخ فطووم:مريوووووم عليج به اكفخييه بلكتاب <<تبا تقهر الابله..ولين زاغ روحه وظهر بنات سكرن الدريشه لا يزقر ربعه

هههههههههههههه

وبعد معاناه يأتي الفرج و يدق جرس الفسحه

الزلما :

تنتظهر خرووج المس وتخرج بكل ادب واحترام بيدها كتاب الرياضيات وايدها الثانيه سندوييجة فووووول

اذا تباا تميز من المواطنه للزلمه اعرفهااا من سندويتجتهااا خخخخخ

المواطنه:

يالله اخييييييييييرا مابغى يدق يالله بناات ننزل تحت والله مييته يوووع انا اليوم عاازمتكن ع حسابكن وقبل لاينزلون طبعا يمرّن ع الحمامات <<مايصير بيتنا الثالث..ويحطن من القلوسات لي دسنهن عن الاخصائية <<لازم الاحتياط واجب

صدقج الاحطياااط واجب

وفي الكفتيريا:

يتجمعن 786568978787000 بنيــّه ع طاولتين متلاصقات والي فوق الطاوله والي تحتها وبعد الأكل الناس تقول الحمدلله هاذيل يقولن((طــير الحمامي هيّج غرامي ..هايم هياامي والشووووق غلاااب ويستوي عاده دق لمعلاايه والرقيص والهز ع اصووله ربكم ستر انه الاخصائية مادشّت عليهن..

حشااااا هب كفتيرياا صالة عرسـ,,خخ

وبعــد هذا كله نمرر ع الكوافير او بمعنى آخر الحمامات ونتعدل طشوونه عقبها نتمشى اونه نهضّم الاكل بالمرره ندور معجباات مني منااك

شي اساسي في الحيااة

ويدق الجرس عالبيت

الزلما:

تحط سامانها ف شنطتها بسسررررعه لا يروح عنها الباص..

تبااا تقعد يداام عند راعي الباااص خخخخخخخ

اما ربيعتنا المواطنه مع شلتها:

افف اخيرا خلّص الدوام يالله عاده بنزل اليوم بسرعه في ناس يتريوني في الريسبشن..
ويمروون ع الحمام يعدلن كشيشهن وينزلون ف الريسبشن
والدريول حلييله خااس بررع ف الشمس وهن بعدهن ماخلّصن سوالف واخييراا يقررن يظهرن وفطوم لازم تسلم على البنات كلهن

اهيه بس تسلم عالبنات كلهن .. قولي زين ماتلف على المدرسه بكبرهااا تسلم عليهااا

ههههه

يسلموووو عالموضوووع الخطييييييييير

و السموووحه اذا غلطت على حدااا منكون >> خخ متأثره

ترا كلهااا سووالف و غشمره ..

سي ياا

arashe
25-09-2009, 16:42
هههههههههههههههههههههه تسلم على الموضوع

Pυre
25-09-2009, 16:43
عذراً .. يجب التركيز على اهميه اختيار النكت المناسبه والإبتعاد عن التجريح أو التهكم ببعض الدول أو الشعوب المسلمه
يغلق ،