PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رواية الله اكبر ياجروح (ن) عاكستني!! للكاتبه شقاوة احلامي



صفحة : [1] 2

ضحكة مكسات
22-09-2009, 17:16
السلام عليكم والرحمه

كيفكم مكساتيييين ومكساتياات انشاءاللله بألف صحه وسلامه

خلينا نختصرها أنا بصراحه كنت اقرا روااايه ختييييييييره وحبيت انكم تشاركوني في قرايتها

اعطيكم الزبده يلا نبدأ..

بسم الله ..


[ Part 1 ]

مجرد تعـــآرفـ ..!


أبو فهد رجل طول عمره ساكن بالإمارات لأنه يشتغل بجلفار وكان نواف ولد ولده ساكن معاه بالإمارات لأنه عجبته الدراسه عندهم والجد تقاعد وانتقلوا لدبي عشان نواف يخلص دراسته الجامعيه..
ابو فهد له 3 عيال (بالشرقيه)
الأول اسمه فهد وله نواف(ساكن مع جده) ومازن ورغد
الثاني اسمه يوسف وله عبدالعزيز ولين وليان
والثالث متوفي هو وزوجته بحادث وكان عندهم بنت اسمها خزامى ويوم يتوفون كان عمرها 5شهور وعاشت عند أهل أمها (بالرياض) وكانت جدتها أم أمها مدلعتها آخر دلع وخالها حمد مآخلاهآ تنقص شي ..
.
.
.
.
في صباحـ يــوم جميـــل في مملكتنا الغاليـــه تحديدا الشرقيـــه
في بيت أبو عبدالعزيز
لين تنادي:عزوز يالله بتأخر ع الجامعه.
عزور من فوق: ثواني وأجي
لين تتذمر ع أمها: خلاص ببدا أروح مع السايق
أمها: شنو يعني تأخر عليك يوم واحد وتقلبين عليه
لين تغمز لأمه: يمه يوم واحد علينا ?
امها: مخالف يابنتي هذا عزوز مالنا غيره
لين: الله الله على الدلع
نزل عزوز : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عزوز: يالله يادبا تحركي
لين : منو الدبا
عزوز: ليه فيه غيرك عندنا دب
لين:عزوزوه
عزوز:اقول تحركي بس
المهم راحوا للجامعه كانت لين برابع جامعه قسم حاسب آلي ومخطوبه من أحد قرايبهم إنسانه طيبه وحبوبه تنحب بسرعــه مالها دور كبير في الروايه كانت مجرد ضيف من ضيوفـ الشرف ..
أما عبدالعزيز بثالث ثنوي شرعي .. عزوز إنسان خبل يحب الإستهباال كثــير عايش حياته ومبسوط بعمره وموسع صدره لأبعــد حدود يحب وطنــه كثير ويتمنى يدخــل الحرس الوطني أو بالأحرى كان ناويهــا..
.
في بيت أبو نواف
قامت من النوم غسلت وصلت ولبست مريولها وربطت شعرها كالعاده نزلت تهرول بالدرج وشنطتها ع كتوفها وطبعا ماربطت جزماتها السبورت (البنت هذي مصرقعه وهبله) الو
اهلين
أقول ليانوه تجهزي كاني طالعه
ليان:اوكي لي ساعه انتظرك
طبعا كانت هذي رغد وراح تمر على ليان ويروحون مع بعض للثنويه ليان ورغد كانو بثاني ثنوي أدبي رغد إنسانه هبله وخبله كانت شخصيتها قريبه لعزوز ولد عمها ولكن الشي الي يفرقها بينه وبينه هو العصبيه تعصب بسرعـــه وعلى أي شي عكس عزووز الي كان موسع صدره ورآيق بكل الأوقات ويعتبر العصبية شي مآله داعي بالحياة لأنهآ مآتستآهل
أما ليان كانت هاديه ومرحه وحبـوبه ورومانسيــه وحساسه زي أختهــا لين ولكــن الفرق بينهــم إن ليان لها دور كبير بهالروايه عكس أختها الي كانت مجرد ضيف ..
.....
في جهــه ثانيه في شوارع الخبــر كان يمشي بسيارتــه الإلتيما ومنطرب مع خالد عبدالرحمن . هذا مازن إنسان طموحـ يحب يمشي بكل شي جدي حياته حلوه مافيها مشاكل ولكنه مصاحب أصحاب دشارهـ ومع إنه مصاحبهـم وعلاقته قويه معهم إلى أنه مايشاركهـم بدشارتهــم كان مجرد صديق يعاونهم بالأشياء الحلوه بس لكنهم غالين على قلبه ولا يقدر على فراقهم .. جتى هم صاروا متعودين عليه إذا عندهم جمعه حلوه وفله ووناسة شباب نادوه معاهم اما إذا كانت جلسة دشاره وخرابيط مايجيبون له طاري .. هو يعرف كل شي عنهم لكن مايهمه هم إيش الأهم إن عندهم صفات حلوه يقدر يتعايش معها
....
في الإمــارات دار الحـــي تحديدا في الجامعه
في الكوفي جالس على الكرسي وماسك بيدينه مذكرتــه الكلاسيكية كان يقرا ويخطط ويكتب عايش جو المذاكرهـ لابس جنز مع فنيله كت بيج وعلى كتوفه رامي بلوزتــه القطنيه الكحليــه ورافع شعرهـ الناعم الي إلى كتوفــه بنظارتــه الشمسيه guchi .. نواف كانت آخر سنه له وكان بس ينتظر إنه يتخرج عشان يسوي الي في باله وكان مخطط على المكان وكل شي بس باقي الشهاده نواف يطمح لمستقبــل رائع مستقبل يشرفه ويشرف أهله وخاصة جده الي رباهـ من صغره مع وجود والدهـ .. نواف إنسان حبــوب ووسيــم ولكــنه عصبي ولما يصير شي مايقدر يفكر لأن عصبيته تمشيه على كيفهآ يحكم قبل مآيعرف الحق يفعل قبل مآيتاكد .. أنا ماراح أتكلــم كثير عن نواف لأن في الروايه راح يتبين لكــم كل شي عنــه

صبآح الخير نواف
نواف بطرف عينه : هلا
شهد: شحالك?
نواف من دون نفس:تمام
شهد: يعله دوم
سكت نواف وجلس يقرا الي معه
إنجرحت شهد منه ومن تصرفه حتى ماسألها عن حالها ولا حتى قالها ايلسي
بعد فتره من وقوفهــا جا الوليد صديق نواف
هلا والله شهد شخبارج?
الحمدلله وانتآ شحالك?
بخير .. شفيج واجفه ايلسي.
شهد ماصدقت أحد يقول لها اجلسي إلا وتجلس بسرعه وهي طايره من الفرحه وبخاطرها : ليييييييتك من زمان ييت يا وليد ..
نواف عصب من تصرف وليد وانقهر ماكان يبغاها تجلس معاهم طالعها بنظرة استحقار خير إن شاء الله يالسه ويا شباب حتى مايصيرون لها وقام وقال:
وليدو تسير ويااي.
لا لا مالي نفس.
أقولك تعال ابيك ضروري.
اوكي سرنا.
بهالوقت مابي أوصف لكم شعور شهد الي صدق صدق انقهرت مره وراحت مع صاحباتها الي جلسوا يضحكون ع شكلها من جد كانت فشيله لها.
نواف كان قاصد يسوي كذا لان شهد تحبه وهو مايحب البنات الي يقطون انفسهم ع شباب عشان كذا مايعطيها فيس.
نواف بإبتسامه : مابغـــت
وليد:حرام عليك والله.
انقهر نواف من كلام وليد : شو حرام أنا ماأحبها ماأرووووم أطالع ويها.
وليد : اوكي مو تقول لها جي روح كلمها فهمها والله حرام جذي تجرحها وهاي بنت وحساسه وايد.
نواف يحط يده على شعره ويحركه على ورا : ليتها تفهم الحين أنا أقول لها فيس تو فيس ومو فاهمه شي وبعدين احسن لها الي اسويه فيها عسب ماتنصدم بعدين.
طفش وليد من الكلام مع رفيقه الي راسه يابس مايفهــم : يوووه أقول الكلام وياك ضايع تعال بس نشوف شو ناقصنا عن المحاضره الي فاتت.
....
نرجع للشرقيه في الثانويه عند البنات
كانت ليان معصبه مره من تصرف رغد الي يقهر : رغيييييييييد حرام عليك الي سويتيه بالبنت.
رغـد بابتساامه : أنا ماسويت اي شي وبعدين محد قال لها تطالعني باستحقار.
ليان : ايه بس عاد مو تخربين تسريحتها.
رغد ضحكت بصوت عالي والي خلا كل الموجودين حوالينها يلتفتون عليها : خخخخخخ وتسمين هذي تسريحه استغفر الله كنها ديك رومي.
ليان ماقدرت تسكت انفجرت ضحك من تشبيه رغد : ههههههههههههههاي عاد هذي الموضه.
رغد : والموضه مو قابله على كل الناس.
"وبهالوقت دخلت المراقبه عليهم بالكلاس . المراقبه :وين رغد ال.....
رغد وقفت بفخــر :أنا.
المراقبه : تعالي .
رغد ابتسمت وهي عارفه وش تبي منها المراقبه :اوكي (وتلتفت على البناب) بنات كالعاده أوقع تعهد لا تخافون علي ههههههههههههههههههاي.
بعد كلام رغد انفجر الفصل ضحك عليها وعلى خبالها.
......
أمــا في مكان آخــر جديد عن الروايـــه في عاصمة مملكتنا الغاليه } الريــــاض {
بالسكــول ..
....: ياي بنات شوفوا شنطتها تهبل.
....: اي والله حلوه . توقعون أصليه ؟
....: بلا هبل انتن هذي خزآمى معقوله تلبس شي مو اصلي
....: ماشاء الله , الله يرزقنا يارب .
كانت تمشي وتتلفت يمين وشمال وشعرها الناعم الي يوصل نصف ظهرها مسيح ويتطاير مع نسمات الهوا الخفيفهـ .. كانت تتلفت تشوف وين صاحباتها بخاطرها : ياااربي وين راحوا ؟ كل يوم لهم مكاان ..
فجأة سمعت أحد ينادي باسمهــا وطبعا مافي غيرها بالسكول بهالاسم صدت اتجاه هالصوت وكانت دُنا صاحبتها
هاي خزوما كيفك?
الحمدلله , وانتي?
الحمدلله بخير.
....(خزامى بنوته عسل كانت تجذب الناس من ملامحها الناعمه ولكن الي ينفر بعض الناس منها شكلها وتصرفاتها الي تدل على غرورها ولكــن بالعكـــس هي طيوبه وحبوبه ).



...المغرب...
بالرياض
دخل البيت يزااعق ينادي أمه :
يمااااااااه يماااااااه.
تعال أنا بالصاله.
اهلين يمه وش أخبارك?
الحمدلله ياولدي.
يمه وين خزوما?
طالعــه مع خويتها للســوق توسع صدرها. وش تبي فيها.?
لا بس بخبرها عن الساعه الي تبيها
ايه هذا الي يهمك أنت وياه, الله يعين بس لو تآخذ وآآآحد يكتم على قلبهآ . وشلون بتعيش ؟.
خلاص يمه رووقي وانا مآراح اعطيها أي أحد .. دقيقه خليني أدق عليها .
دق بس قول لها لا تتأخر وماله داعي تشرى أشياء كثيره دولابها ملياااان
إن شاء الله من عيووني يالغاليه ..
( هذا كان حمد خال خزامى . إنسان طيب وحبوووب وفري مدلع خزامى آخر دلع ويحبها كثير وخاصة إنها عايشه عندهــم مخليها على راحتها تروح وتجي ومايقيدها بشي يبي ينسيها فقدها لأمها وأبوها من صغيره يعوضها عنهـــم بتصرفاته وحتى جدتها ولكن كانت تنتقد الدلال الزايد الي عيشها فيه .. بالنسبه للخال وأمــه مالهــم دور كبيـــر بالروايه وخاصة الجدهـ كانت أقل من ضيف من ضيوف الشرف أما الخال له دور ولكــن بسيط )
دق حمد على خزامــى الي كانت مع صاحبتها في المول
الو
هلا
شخبارك خزوم?
فاين خالوا وانتا?
بخير ياقلبي،اقول شفتي الساعة الي تبينها?
وش فيها ؟
نزلت بالسوق.
والله ؟؟
والله انتي وين الحين ؟؟.
بغرنآطه ..
خلآص أجل روحي اشريهآ.
ايه إن شاء الله حلو إنك خبرتني عنهآ
زين مآأوصيك عآآد انتبهي لنفسك وتقول لك الوالده لآ تشرييين كثير
ههههه اوكي
سكــر منها وهو مرهـ مبســوط ومرتــاح من الي يســـويــه لها كان بالفعل نساهــا أمها وأبوها وعوضها عنهـــم ولكـــن الخافي عظيـــــــم ..

...


انتهــى الجزء الأول كانـ مجرد تعريف بالشخصيات لا أكثـــر
أتمنـــى يكــون عجبكـــم هالجــــــزء البسيـــط واتمنى تكونوا عرفتـــوا من هو بطل الروايه والي راح تكون الروايــــه كلهـــــا عنــــــــــــه ..
أنتظــــر الكومينتز الي أكيـــد بنبسط كثـــير منه ..

وتصبحون على خيـــر =) أحــلآم سعيده ...!

نهاية البارت الاول

ضحكة مكسات
22-09-2009, 17:19
[2 Part ]

ورحـل بلآ خــبر ,,.!



ياما جرحني الحب جرح تجدد!

وياما بقلبي شلت ناس نسوني!

عاملتهم بالود محد تودد!

عاملتهم بالصدق ما صدقوني!

قربت منهم بس كلن تصدد!

ساندتهم بالحيل بس أخذلوني!

كانوا حلم حياتي اللي تبدد!

بغمضة عين مشو وأتركوني!..


في دار الحي على شواطئ دبــي الجميلــه كان جالس بسيارته الرانج روفر على ألحان أغاني عيضة المنهالي ويلحــن معها بصوته العذب :

بإختصار الوضع كله بإختصار
كنت أجي يمين يطلع لي يسار
قمت أجي يسار يطلع لي يمين
شفت أنا نجوم الليالي بالنهار
...
دلعوه أهله وانا فيه ابتليت
من غرامه لا جنيت ولا خذيت
عاقل وجنني الطفل الصغير
ولا يجنن الكبار إلا الصغار
...
مدري مدري مدري وش أقول
ضعت في حبه أنا عرض و وطول
يعني لا طلت الغلا ولا طلت أحب
يعني ضايع بين جنه وبين نار
...
إن شكيت الحال يضحك مادرا
مستريح ولا بعد مثلي سرا
ماشبك صبحه مع عطرا فالليل
ولا شبك صبحه مع أول نهار

وفجأة يقاطعهـــم من الجوال الصوت الحساس حسين الجسمي (والله ماتسوى أعيش بدنيا دونك لا ولا تسوى حياتي بهالوجود ..... ) أغلى ناسي
ابتسم لما قرا هالأسم شكثر يحبه ويحب صوته : هلا وغلا بهالصوت
.... بصوت مبحوح مبين منه التعب والشقا : نوااااااااااف وليدي يدك طااح علي بسرعه ياوليدي لا تأخر
انصدم من كلام جدته مااستوعب كلامها : شووووووو?
قعد خمس دقايق يطالع قدام وهو مو مستوعــب شي لكن فجأة كأنه استوعب وبسرعه يدعس وعلى بيتهـــم .. دخل البيت يركض : يمااه وينج ؟؟ يماااه
سمع جدته تصيح بأحد الغرف وتنااديه : نواااااف تعال هني شيل يدك تعاال وليدي
وبسرعه نواف اتجه لهالغرفه وشاف جده طايح بالأرض شفايفه زرقاء يحس كأنه متشنج مسك ابوووه الي كان كل جسمـــــــــــه بارد وشاله ركبه بالسياره وعلى أقرب مستشفى لهـــم ..
بعد نصف ساعه من دخلوهـ الطوارئ طلع الدكتــور ووجه مايبشر بالخيــر
نواف كان واقف عند الباب وأول ماشافه مسكه : هاه شو يادكتور.
الدكتور والحزن باين من وجهه : أنت ابنه.؟
نواف كان يحاول يطغي على شكوكه الي جته من شاف وجه الدكتوور : هيه هاه شو صاير.? شو فيه أبووويآ تحجى .
الدكتور بحزن: اطلب لأبوك الرحمه.
نواف سكت شوي كأن أحد صب مويه بارده على راسه : شووووووو? شو قلت ؟؟ قول إنك تجذب قوول ..
سكت الدكتور شوي وقال : الله يرحمـــه .. وعظــم الله أجركـ ياابني .
.....
نواف بعد مااستوعـــب هالكلااام صرخ ومسك قميص الدكتور :
لا لا لا أنت جذآآآب .. ودف الدكتور على الجدآر ودخل غرفة الإنعاش الي كان جده موجود فيها . شافه على السرير الأبيض وكل جسمه مغطى حتى حتى وجهه مغطينه اتجه له وفتح الغطى طالع وجه جده وصرخ :
لا يبه لاااااااا قوم . لا تسير وتتركني . من لي غيرك.. قوم يبه سير وياااي للبيت وأوعدكـ أجتهدت عسب نرد للسعوديه يبه وين وعدك لي وييييييينه ؟؟ لا تسير تكفى يبه طلبتك لا تسيييييييييير عني .. خلاص مابقى شي وآخذ الشهاده.يبه من لي غيرك بهالدنيا. وامي محتايتك واااايد. يعني خلاص ما بنجوفك مره ثانيه. يعني خلاص ما بقول يبه . لا لا شو ما بقول يبه .. شو يعني ما بيصير عندي ابووين مثل قبل يبه لاااااااا لااااااااااا انت ابوووووي منت ساااااير تلعب علي بتجوف غلاووتك صح ..
يبه لا تنسى وعووووودك لي .. لا تسير وتتركني تذكر كل وعودك ترا ماني ناسيها بنتظر تحققها لي ,,
يالله يايبه تذكر يوم كنت تقول لي عندي لك وحده حليوه بزوجك إياها يالله قوم منو بيزوجني إياها. تذكر يوم تقول لي راح أوقف وياك وادعمك بمشروعك جفت الحين بتروح عني ومحد مساعدني.( يصرخ ويهز جده ) يببه قوووووم لا تروح بتسااعدني انتا عااارف إنك بتسااعدني قووم يبه قووم .. أمي تباك كلنا نباك محد يكرهك كلنا نحبك ليش تسير عنا ليش ؟؟. ليش الي نحبه يسييييييير يآآآيبه ليش ؟؟؟؟؟
لما ماحس بأي جواب من جده استوعب بهالوقت استوعب إنه أبوه راح أبوه أغلى إنسان عنده الي مايفارقه وين ماراح معااه من هو صغير وهو ساكن عنده درس سنينه كلها بالإمارات عند جده . يعتبره أبـــــــوه مع وجود أبوه لكن هذا هو أبوه أبوه الغالي أبوه الي ماحس بطعم الأبوه إلا منه أبوه الي يحبه أكثر من عياله راح بعد مانسى كل وعودهـ راح وترك المسؤوليه على ولدهـ أغلى مايملك ترك زوجته أم فهد وأم عياله راح وتركها ورملها . دايما الموت ياخذ أغلى الحبايب .

تدرون انكم بتموتون
والابتفقدون غالي
تدرون ان الحياه بتاخذ منك اغلى شيء
وتخليكم تحسون بالحسره لفراقهم
بين يوم وليله رحل..رحل..رحل.. مــــــــــــات
اندفن تحت التراب
بين يوم وليله فارق احبائه ترك الدنيا ذي كلها وراه
راح.. راح ولاخذ معاه اي شيء ولاشيء
الا عمله.......
كان يعيش دنيته ماهمه الا هالاسره اللي محتاجته
واللي وضعت املها بعد الله عليه


هو يدري انه بيموت في اليوم المحدد له
لا صدقوني ماكان يدري ولااحد منا بيدري
عن قدره يموت متى؟والاكم يعيش؟والى متى؟
ياناس راح في غمضة عين
راح وترك وراه من هم بحاجته يبه وينك..يبه وينك..يبه ارجع لاتتركنا
يبه نحن نحتاجك
يبه حياتنا ماتسوى من دونك . بس مافي جواب الا صوت الموت
اللي قتل بنفوسهم الفرح
مافي الاصوت الصريخ والعويل اه اه اه
غابت شمس ذاك اليوم عليه وحيدا
في قبره لاونيس ولاجليس
الاعمله الصالح
مابقى غيرذكرياته
وصوره وثيابه
وعطره واوراقه
مابقى غيرالحزن والالم لاحبائه
جزعين بفراقه مو مصدقين اللي صار
اه ياربي كن عونا لهم على لوعة فراقه
ساعدهم يتجاوزون هالمحنه
يبكون كل يوم عليه بس مافي فائده
مافي امل يرجع ابوهم لهم
خلاص قدره اخذه راح بمكان مافيه رجوع
الله يرحمه ويتولاه برحمته


هوكذا الموت اذا جاء يبعد الحبيب عن حبيبه
والقريب عن قريبه
مافي واحد الابيشرب كاسه
ويتجرع مرارته اه يالله ارحمنا
اذا صرنا الى ماصارو اليه

..... الكل راح للإمارات عشان يصلون عليه ويدفنونه وعشان العزا ..حتى خزامى راحت مع جدتها وخآلهآ.
مرت 3 أيام أحزان وألم وآهات على الغالي الي فقدوهـ .. أكثر شخص كان منصدم نواف .. حتى أيام العزا ماكان يحضر إلا دقايق ومايتحمل ويطلع كان طول الأوقات يروح عند البحــر .. يحس ان البحر هو الملجأ الوحيد الي يقدر يقوله كل شي يشكيله كل شي
....
بعد 3 ايام.من العزا ..

كعادته الي تعودها عند البحر ..
مشغل اغنية الأماكن وفاتح الباب وجالس على الرمل ومتكئ على سيارته والدموع تنزل منه ويتذكـــر أبوه أغلى شخص عنده حبيبه حياته قلبه وعمره وكل شي بدنيته يفكر كيف بيعيش من دونه ؟ كيف بيقضي عمره من دونه ؟ هذا الي ماحسب حسابه عند فراق الحبايب ,,. آآآهـ يآبحر أبوي رآآآح أبوي الغآلي رآآآح رمل أمي يتمني معآآآهـ من لي غيره يابحر من لي غيره بهالدنيـــآ
ويقطع أفكاره.
السموحه ياخوي
مسح دموعه وطالعها : نعم أختي.
السموحه على الإزعاج بس موترنا تعطل ومانروم نصلحه
نواف في نفسه وهذا وقتكم ,..
.. قام نواف يساعدهم وانصدم لما شاف البنيه
نواف مصدوم : شهد.
شهد متفاجئه : نواف.
نواف بتساؤل : هاي سيارتج.
شهد بإبتسامه : هيه.
نواف بخاطره لو اني داري كان ماييت أساعدكم.
( صد عنها وحآآول يصلح السيآآره )
شهد بفرحه : مشكور نواف ماتقصر والله.
مشى نواف ولا كأنه تشكره ولا كأنها قالت شي كان سرحان ومو لمها أصلا مدري كيف قدر يصلح السياره ..
راح يركب سيارته وهو للحين مانسى الي شاغل باله أبوه ركب سيارته وطفى الأغنيه ومشى يبعد عن هالمكان الي زهق منه حاول ينسى همومه ولكن لا محالـــه هالشي عالق براســـه

يبه وينك ؟
ولهت لنظره من عينك ....
يبه وينك ؟؟
اشوفه طوّل غيابك !!
و من ودّاك .... ما جابك !!
قالوا ما يدوم الزين !!
و انا عندي امل للحين ..
و لا كني اعرفك وين !!
يبه وينك ؟؟
عسى الداعي يبه بس خير ؟!!
عساك بخير ....!!
مداين تكرم لعينك ...
بس ارجوك علمني ...
علمني .. يبه وينك ؟؟
سألت امي عن رجوعك ...
ولا كني اعرفك وين !!
و قالت ..
ما يدوم الزين !!
و انا .. عندي امل للحين ..
في رجوعك !!
يبه بس تكفى علمني ....
متى رجوعك ؟؟
يبه بس تكفى علمني .
وش احلى من طلوع اثنين ؟؟
طلوع الشمس .... و طلوعك
يبه وينك ؟؟
سألت امي ...... غيابك طال ؟؟
ولا كنّي اعرفك وين !!
و قالت مثل ما قالت ..
حسافه ...
ما يدوم الزين ...
مع كل هذا صدقني ..
انا عندي امل للحين !!
سؤالي عنك يالوالد ..
صار كما الموال
و اشوفه طال ...
والله طال ..
حزين .. بلحنه و حروفه ...
يخاف .. يموت من خوفه ...
و قلب ٍ كان اقوى قلب ...
ضعف .. من قسوة ظروفه ..
يبه ..
ارجوك علمني ...
تشوف اللي انا اشوفه ؟؟
انا اشوفك نهار و ليل ...
في وسط المجلس تصلي ..
و تدعي الرب ييسر لي ..
يبه ..
ما عاد بي من حيل ..
وين الحيل ؟؟
و انا اشوفك نهار و ليل ..
مع اني ادري ما ترجع !!
غريبه .. بعدها تدمع ..
عيوني من هموم البين !!
و ادريبه مكانك وين !!
مع َ هذا .. ارد و اسأل !!
يبه ....
وينك ؟؟
و لا كني اعرفك وين !!
شبكت العشر في غيابك ...
على راس ٍ كساه الشيب ..
و من وداك ... ما جابك ..
و لا ادري وش يخبي الغيب !!
و جرح ٍ عذّب احبابك ....
يبه ..عيّا يخف و يطيب !!
يبه.. كل جرح في الدنيا ..
مصيره بالدوا يلتم ...
و لكن البلا من جرح ..
نزف فرقاك ... بليّا دم !!
و هذا الفرق في جرحي ...
عجز يلقا الدوا دكتور ..
انا جرحي غريب الطور !!!
ينزف ... بس بليّا دم ..
و زاد الهم فوق الهم ...
و دام انك يبه غايب ...
جروح الغيبه ما تـلتم ..
بس عندي امل للحين !!
و لا كنّي اعرفك وين !!
يبه .. ذكراك تفرحني ....
في نفس الوقت تجرحني !!
لا من جبت في طاريك ...
دموعي غصب تفضحني ....
يبه .. تذكر ليالي الصيف ؟؟
عرس الحي . و رقص السيف ؟؟
و كرم قلبك معَ هـالناس ..
كل ٍ كان في بيتك ضيف ..
الا يا حيف .... الا يا حيف ..
زمن قاسي ..
زمن قاسي ...
اخذ مني بلا رحمه
اخذ مني اعز ناسي !!
و خلاّ لي سهر هالليل ..
في عيني ضيف ..
الا يا حيف !!
يبه وينك ؟؟
تعال و شوف ...
كبرنا مثل ما تمنيت .
درسنا كل ما حبيت ..
نصلي مثل ما وصيت ..
و ندعيلك في كل ظروف ..
يبه وينك ؟؟
تعال و شوف ..
صحيح الدنيا ما ترحم ..
تجرعنا التعب انواع ...
و لكن الأمل ما ضاع ..
و انا عندي امل للحين !!
و لا كني اعرفك وين !!
يبه تذكر شطانـتـنا ؟؟
انا و اخواني و اخواتي ...
معانا عيال حارتنا ..
نلعب في زوايا البيت ..
يبه ... والله انا حنيت ..
لذاك الوقت في وجودك ...
الا يا ريت ... الا يا ريت ...
ترجع .. يا يبه حنيت ..
حسافه الدنيا ما ترحم ...
خذت منا سعادتنا ...
خذتك بعيد .. و خلتنا !!!
يبه امي تذّكرنا ...
بأيامك قبل ما تروح ...
تناديها.. يا روح الروح ..
تغازلها و تنظر لك ..
مثل طفله ...
ملامحها عشق مفضوح ...
في ذاك الوقت .. كنا صغار ...
معَ هذا ... كنا نغار ..
عليها .. او بعد منها ... كنا نغار
نحبك يا يبه ... ارجع
مثل شمس الفجر .. اطلع
حزينه الشمس في غيابك ..
و نفس الحزن في احبابك ..
واخاف الشمس من حزني ..
تغيب و ما بعد تطلع !!
يبه ارجع !!
اذا لي خاطر فـ قلبك ..
تعال و زورنا بس يوم ...
مع انه ما يكفينا .. نشوفك يوم ..
نبي حضنك يدفينا .. و نشوفك دوم ..
لكن قلّت الحيله ... و يمكن مـن البطا ضاعت ..
و قلنا يوم !!
يبه سامحني بترخّص ...
قبل ينشف حبر الأقلام ..
كلامي بعده ما خلّص ..
و لكن موعد الأحلام ..
حان ..
ولازم اوفي له..
بعد ما ضاعت الحيله ..
اشوفك والوعد باكر !!
اذا فكّر يجي باكر ..!!
و برجع اسألك وينك !!
بس لازم تجاوبني ..
ترى عندي امل للحين !!
و لا كني اعرفك وين ..!!

ضحكة مكسات
22-09-2009, 17:29
أما عند شهد بعد ماتركها نواف ..
شهد بحزن : آه ياقلبي ليش جي ؟
شمه:هاي نواف الي تحبينه.
شهد بابتسامه : هيه .. يينن صح .؟؟
شمه:هيه.ليه ويهه جي ?هوآ مريض .?
شهد بحزن : لا بس يده له 3 أيام متوفي .
شمه :الله يرحمه بس متأثر واايد غريبه !
شهد: لا مو غريبه يده هو الي مربيه وهو الي ساكن وياه هني.
انصدمت شمه على بالها يتيم : ليش وين امه وابوه?
شهد:بديرتهم.
شمه وعلامات التعجب ماليه راسها : هو مو إماراتي .؟
شهد: لا جوفي شكله باين إنه مو إماراتي.
شمه بقهر : ياخسااره على بالي إماراتي ,, امم عيل من وين ؟ مو مبينه أشباهه ؟
شهد ابتسمت : سعودي ..
شمه:اها. وأنا أقول ليه يخبل أثاريه سعودي.
شهد بعصبيه : هيه إنتي لاتقولين يخبل . _ وبدلع قالت : أغــــار ,,!!
ضحكت شمه عليها : ههههههههههه إلا أقولج ليه رمسته مثلنا عيل?
شهد:هوآ عايش هني من صغره من الإعدادي وهوآ هني.
شمه : اها ياحليله. بس انتي سمعي نصيحتي ولا تفكرين فيه.
شهد بتعجب : ليش ؟؟؟
شمه: لأنه ماراح يهد بنات ديرته وييي ياخذ من بناتنا .
شهد:ليش شو فيهم بناتنا ؟
شمه: مافيهم شي بس مستحيل سعودي ياخذ غير سعوديه ..
شهد : لا أنا أعرف واحد سعودي آخذ بنت خالتيه إماراتيه ..
شمه : يالخبله مو كلهم جي .. وبعدين انتي تقولين بنفسج إنه مايعطيج ويه يعني أكيد حاط عينه على بنات السعودية ,, وبصراحة أنا لما زرت السعودية والله عليهــــــــــم بنات ماتبين عينج تغمض عنهــم ,,
شهد:تهقين جي?
شمه بتأييد : هييييييييه شهوده حبيبتي خذي بنصيحتي..
.......
مرت الأيام الحزينـــه على هالعايله بألم وحزن ولكنها كانت بطيئه جدا معروف إن الأيام التعيسه بطيئه بس مو بهالبطئ ..
كانـ هاليومـ يوم تسليم الشهادات وبحفل التكريم ...
كان نواف جالس بالمقاعد في القاعه مع جميع الطلاب الي بدفعته والكل ينتظر مته يعد إسمه . الكل كان ينتظر هاليوم بفرح وبشوق ووله ..
بدا عد أسامي الطلاب واحد ورا الثانــــي .. ليــن وصل اسم نواف ..قام نواف وهو متشقق من الفرحــه وأخيرا جا شي يسعدهـ صعد للمنصــه وسلــم على المديــر وعطاهـ شهادتــ التخــــرج رفعها نوافـ لأصحابه الي كلهـــم مبسوطين لنجاحهــم ونجاح نواف الغالي .. كان يتلفت يشوف الحاضرين للحفــل كان يدور على جدهـ مبين إن نواف مو مستوعـــب لحد الحين .. غرق بدوامة التفكيــر لما ماشاف إن جده مو موجود ( شفيني نسيت إن يدي مــ..... شو أقول أنا يدي مامات يدي عاايش . جيف يموت وهو واعدني يحضر الحفل لا أكيد هو هني بس ماجفته إلا إلا أكيد هني ) وليد كان يطالع نواف الي وقف بنص المنصــه ويتلفت وباين عليه ناسي هو وين باين عليه غاارق بأفكارهـ عرف وليد إن كل هذا عشان جده ولكن بهالوقت اتجه واحد من الأشخاص الي واقفين عند المدير لنواف ونبهه إن وقفته غلط ..
تفشل نواف من الي صار : السموحه سهيت ونسيت الدنيااا ...
ابتسم له : لا عادي بس تفضل الحين .
نواف : مشكور .. ونزل ...
استلـــم نواف شهادته بنجاح وتفوق انبسط وأخيرا جا شي يفرحه بعد الحزن الي صار لهــم .. كان يتمنى بهاليوم يشوف جده ويروح يضمه ويوريه شهادته الي كان ينتظرها سنين ..
لما رجع للبيت راح لجدته يبشرها : يمااه يمااه
أم فهــد كانت تقرأ قرآن على سجادتها . دخل عليها وشافها تسكر المصحف اتجه لها وباس راسها وقعد جنبيها وعطاها شهادته ..
أم فهـد بتعجب : شو هاي ؟
نواف بإبتسامه : هاي شهادتي .
أم فهــد بفرحــه كبيره : والله ؟؟
نواف : هيه يمه ..
ماكانت الدنيا سايعه فرحت أم فهد بهالخبر على طول مسكته وقربته له وضمته لصدرها بقوه : ألف مبروك ياوليدي ألف مبروك .. وابشر بالي تبآه كل شي كنت تحلم فيه ابشر ياوليدي ابشر ..
نواف بابتسامه : مابآ شي يمه .. كل الي ابآه قربج .مابا افقدج بعد انتي .. ورجع يضمها مره ثانيه ..
أم فهد بفرحه كبيره : ووليد شصار عليه ؟؟
نواف : لا الحمدلله يبشرج ويسلم عليج ويقول لج إنه نجــــــح ويبيج تدعين له مثلي ..
أم فهد ضحكت : ههههه إن شاء الله من عيوني جم وليد عندنا ..
ابتسم نواف لامه الي من زمان ماشاف لا ابتسامه منه ولا حتى ضحكه والحمدلله إنه جا هاليوم الي ينتظرونه عشان يفرحون كلهـــم ..
أم فهد : هيه ياوليدي ماقلت لك بنسير للرياض .
نواف بتعجب :يمه شو نسير للرياض ماأبآها. وبعدين شعندنا هناك ؟
أم فهد بإصرار :أنا بسير أيلس بالرياض وبييب خزيمه عندي ..
نواف :طيب فتره مؤقته?
أم فهد : لا أبدي وبييب خزامى تعيش ويانا وأنت بتي وياي حياك الله مابتيي فمان الرحمن.
نواف بقهر : لا أكيد بيي وياج بس ليش ماتييبين خزامى ويانا للشرقيه ؟
أم فهد : لا ياوليدي ماأروووم أبعدها عن خوالهــا ..
.....
في الرياض ..
خزامى بعصبيه : إييييش ؟ لا لا مابي أسكن عندهم .
خالها حمد:وحنا مانقدر نمنعهم.
الجده:وجدتك تبيك تسكنين معها.
خزامى: لا مو على كيفهم وينهم عني كل هالسنين.
الجده: يابنتي جدتك كانت بتاخذك معها للإمارات واحنا الي رفضنا عشان ماتبعدين عنا.
خزامى:طيب والحين ليه ماترفضون برضوا بيبعدوني عنكم.
حمد: لا من قال لك? أصلا جدتك بتسكن بالرياض عشانك.
خزامى: والله ؟
حمد : ايه والله ..
خزامى : بس ماابيهم ابيكم انتم .. ماتعودت عليهم ولا امون عليهم قدكم .
جدتها : يابنتي ياحبيبتي راح تتعودين مع الوقت لا تخافين وجدتك مره طيبه انتي تعرفينها اكثر منا ..

بعد أسبـــوع


وصل نواف وجدته للرياض
كان فيه بيت لهم بالرياض من 10 سنين رمموه وبنوه من جديد من تقريبا 3 سنوآت عشان إذا خلصوآ من أشغالهم بالإمارات يجون ويسكنوون فيه. عشان كذا جاب نواف عمال ينظفون البيت ويسون له صيانه. وجدته راحت تشتري أغراض للبيت.
وتقريبا بعد اسبوع البيت صار جاهز.
وجابوا خزامى عندهم.وأول مادخلت البيت شهقت من كبره كان البيت كبير وفخم وكانت الساحه كلها مزروع أخضر لكــن توه مآكتمل .
أخذتهآ جدتهآ لغرفتهآ وهي متحمسه لردة فعل خزآمى إذا شافتها
خزامى تطالع الجناح يمين ويسار :ياي هذا الجناح كله لي.
الجده بإبتسامه :هيه يابنتي شو رايج.?
خزامى بفرحــــه :يجنن (وتحضن جدتها) الله يخليك لي.
الجده ضمت بنتها وحفيدتها اليتيمه من قلب :امين يارب.
خزامى:ومين الي مختار الأثاث الحلو.
الجده:هاي نواف ياب كل الأثاث من الإمارات.
خزامى:ذوقه حلو مره.

كان جناح خزامى مكون من 3 غرف وحمام.
أول شي تجي الصاله الصغيره وكان لون الصاله بنفسجي فاتح والكنب بنفسجي غامق قماشه مخمل وعندها تلفزيون كبير مدخل بالجدار وفيه نظآم dvd ورسيفر وكان فيه مكتب دراسي.كان أثاث الصاله ناعم وسمبل.
اما الغرفه الثانيه فهي غرفه صغيره تعتبر غرفة الملابس كانت كلها رفوف بس ما فيها شي عشان خزامى ترتب على كيفها. وفيه جدار كامل كله مراياة الي يصير شكله مربعات وكان فيها دولآب خشبي متحرك عبآره عن أدرآآج . اما الغرفه الثالثه كانت لونها بنفسجي غامق والإناره فيها ضعيفه وصفرا وفيها سرير سمبل الي محليه المفرش المخملي النآعم وفيها كبت وكمدينتين وبعدين إذا فتحت الستاره فيه شباك كبير زجآجي يطل عــلى المزروع.



أما نواف كان جناحه مثل تصميم جنآح خزآمى ومثل الاثآث ولكن الفرق الالوآن الي كآنت بحريه
أمآ الجـــده فكآن جنآحهــآ عبآره عن غرفــة كبيره وحمآآآم أثآثهآ شعبي وأغلبه خزف طبعاً هذآ نفسه أثآثهآ الي ببيتهآ في الإمآرآت ونقلت معهآ كل ذكرى تذكرهآ بالغآلي الله يرحمه وحفظتهآ بغرفتهآ

..........

بالشرقيه
كان مازن مره طفشااااان لآخر حــد بعطلــه ولا سافروا ولاشي .. مسك جواله بيدق على عزووز الي له كم يوم مايدري عنه ..
مازن : الو
عزوز :هلا
مازن:هلا بك
عزوز:شنو ?
مازن وعلامات التعجب ماليه راسه :شنو! الحين إذا احد دق عليك تقول له شنو?
عزوز بقهـر :ايه إذا صرت بالنت ومو فاضي لحد
مازن:طيب أنا عندي سؤال ممكن?
عزوز فجأة ومن دون مقدمات فطس ضحك :ههههههههههههههه ههههه ههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههه
استغرب مازن منه على إيش يضحك هالخبل :شنو?
عزوز ومازال يضحك :هههههههههههه هههههههههه
مازن:الحمدلله والشكر شفيك?
عزوز:ههههههههه لا لا ولاشي
مازن عصب منه :اقول انقلع بس
عزوز:ههههههههههه طيب يالله سلآم
وسكرها
مازن بخاطره : اوف مهبول هالأخ والله صادقه امي مريوم يوم تقول يصلح لرغد . أروح للهبله بس. طلع من غرفته يدور رغد وهو يزاااعق
رغد رغوووود رغوود قريييح
رغد ترد عليه من الصاله الفوقيه :نعم
مازن بقهر:نعم!نعامه ترفسك إن شاء الله.
رغد انقهرت من دعائه:بسم الله علي جاي تدعي علي أنت?
مازن:الحين انتي ووجهك دامك بعطله ليه ماتروحين لمشغل تزينين شعرك.
رغد:ليه شنو شايفني?
مازن:والله إنك تهبلين بس شعرك غيري طريقته!
رغد ببرائه:عاد تعرف إن قصت شعري قصيتها بعد ماشفت شجون بعديل الروح قاصتها.
مازن :وانتي تعرفين إنها كانت بهالمسلسل بويه?!
رغد بقهر :ايه اعرف أنآ عجبتني قصتهآ وقصيتهآ كيفي
مآزن يمسك شعرهآ ويلعب فيه : ادري إنه كيفك بس مآمليتي من هالقصه لك 3 سنين أو اكثر وانتي مآغير تعيدين بهالقصه كل مآطال شوي رحتي قصيتيه ونفس القصه بعد
رغد تنرفزت منه وبعدت شعرهآ عنه : مآلك خص وبعدين الحين انت شنو فيك هالأيام ماتطلع من البيت وناشب فيني?
مازن:والله وش اسوي كل ربعي مسافرين إلا حنا?
رغد:طيب وعزوز?
مازن:عزوز هو ووجهه أربع وعشرين ساعه بالنت.
رغد نطت من مكانها لقتها الفرصه لأن اخوها طفشان :طيب ام نطلع وناخذ معنا ليان.
مازن:لا أنا ودي أنزل معك تحت عند أبوي.
رغد:وشوله?
مازن:ياغبيه نتمصلح معه عشان نسافر.
رغد:ايه صدق أنا ودي اسافر يعني لو مآسافرنا انت تقدر تسافر مع ربعك اما انا لا .
مآزن يضحك : هههههههه اوكي اجل امشي
نزل مازن ومعه رغد لأبوهم يحاولون فيه.


...


ابو نواف:ماقال لكم نواف ?
مازن:عن ايش?
ابو نواف:نواف هو مخطط على الرحله!
الكل بتعجب :أي رحله?
ابو مازن:بتروحون لتايلند!
مازن بفرح:وعيال عمي يوسف?
ابو مازن:إن شاء الله.وحتى خزامى بتجي.
رغد بقهر:وع وش تبي ذي?!
ابو مازن يصرخ على رغد:رغد
رغد بقهر:اسفه.

......



انتهى الجزء الثاني ..

أتمنى يكون أعجبكم وزاد تعرفكــم للشخصيات وإن شاء الله بان البطل أكثر ..
.......
.....
..
تتوقعون تنسجــم خزامى مع بنات عمها الي علآقتهآ معآهم سطحيه وأقل من السطحيه بعد وإلا لا ؟؟
ونواف بيتعدى مرحلته لفقد أغلى إنسان بحياته ؟؟
.

ضحكة مكسات
22-09-2009, 17:34
[ Part 3 ]

بُعــدٌ عن الوطــن في ..~



الكــل كآن يتجهز للسفر من كبيرهــم لصغيرهـم حتى الي مآرآح يسآفرون كآنوآ متحمسين لهم سنتين مآسارفروآ مع بعض وجت هالسنه الي بيسآفرون فيهآ مع بعض وزياده معآهم خزآآمـــى الي مآقد سافرت معآهم
كآنت الرحله مقتصرهـ على نوآف .. عزوز .. مآزن .. لين .. ليآن .. رغد .. خزآمى
الكبآر محد بغآ يروح خآصةً إنه يبغآلهآ تنقل ومشي فـ كآنت السفره شبآبيه

في الرياض
3 الظهــر

خزامى والفرحــه ذآبحتهآ :ماماتي.
التفتت جدتهآ عليهآ وعلآمآت التعجب مآليه رآسهآ :ماشاءالله هاي اسمي?
خزامى والابتسآمه مرسومه على شفتهآ : ايوه مآيحق لي أدلعك ؟؟.
ضحكت جدتهآ على دلعهآ : ههههههه إلآ يحق لج هآ شو بغيتي ?
خزامى:بغيت أسألكِ متى بنسافر ?
الجده:إن شاء الله بنسير بعد يومين .
خزامى بتعجب : وأنا ?
الجده:وانتي شو فيج?
خزامى : ماتجهزت !
الجده : يمديج يابنتي.روحي يهزي أغراضج وجوفي شو الي ناقصج وسيري مع نواف السوق.
سكتت خزامى بقهر من كلآم جدتهآ .. نوآف ونوآآآف ليه مآيجيبون سوآق ويفكوني منه
....
استأذنت خزامى من جدتهآ وصعدت تجهز أغراضها طبعا دقت عـلى اغلى صديقآتهآ ( دنآ ) تستشيرهآ بأغرآضهآ
تدخل خزآمى غرفة الملآبس :وش رايك ألبس عباتي ولا إيش?
دنا : أنا أقول سوي مثل أختي لما سافرت .
خزامى : وش سوت?
دنا:كانت تلبس بلايز طويله أو فساتين قصيره وتحتها بنطلون .
تطآلع خزآمى ملآبسهآ بتأمل :ايوه طيب وش رايك أتغطى وإلا لا?
دنا : إكشفي بس .
خزامى:والله أنا مفكره أتحجب وش رآيك ؟!
دنــآ : ايه حــلو بس مآتتوقعي أحد يقول لك شي .؟
تطلع خزآمى بآلطوآ أسود ومآسكه السمآعه بكتفهآ : من تقصدين ؟
دنا : عيال أعمامك
ترمي الجاكيت على الشنطه بقهر وتمسك السمآعه بيدينهآ : مآلهم خص فيني آخر الدنيآ أحد يتدخل بتصرفآتي
دنآ تضحك : ههههههههههههه بسم الله عليك شوي شوي أكلتيني
خزآمى : هههههههه معليش بس والله قهرني كلامك
دنآ : هههههه إلا ماقلتي إيش بتآخذي شنطة سفر .. لآ تنسي إن الي رآيحه معآهم نآس كشخه وذوووق مثل مآسمعت منك
خزآمى بدلع : ونسيتي أنآ مين ؟! من قبل لآ أعرفهم وأنآ كشخه وذوق يتعدى حدودهم
دنآ : ههههههههههه اكيد دآمي صاحبتك
خزآمى : هههههه لآ مو أكيد بس تقدرين تقولين
دنآ : هههههه يآحيآآتي بس هآ إيش الشنطة الي بتآخذيهآ ؟
خزآمى تطآلع الرف الرفيع الي فيه الشنطة: شنطة جوتشي الي شريتهآ معآك
دنآ : اهآ اي حلوه وتسآعــد على حمل الأغراض
خزآمى : أقول لك ليش ماتجين الحين عندنآ تسآعديني
دنآ : مو بنروح المغرب لمول
خزآمى تجلس على الكرسي : ايه بس تعآآآلي كذآ ننبسط مع بعض وتشوفين غرفتي قبل مآنروح
دنآ : مآأظن مآمآ توآفق بس بروح اقولهآ وأرد عليك
خزآمى : اوكي لآ تتأخرين
دنآ : اوكي
..
سكرت منهآ ووقفت خزآمى عند رفوف الملآبس تنزل الملآبس الي رآح تآخذهآ وبعد 10 دقآآيق دقت عليهآ دنآ تخبرهآ إنهآ بتجي وإذآ وصلت للحي راح تدق عليهآ تاخذ الوصف
فرحت خزآمى أكثر كآنت تبيهآ تشوف غرفتهآ كيف ذوق وستآيله الي عآجبهآ كثير نزلت تحت بسرعه لجدتهآ تخبرهآ ودخلت المطبخ تقول للخدآمه تجهز لهم عصيرآت وفطــآير
وبعد ساعه إلا ربع كآنت دنآ بغرفة خزآمى ..
شهقت دنآ من الي شآفته : وآآآآآآو إيش هذآ ؟ أنآ عجبتني من وصفك لكن مآتوقعت بتطلع كذآ .. ههههههه مره ذوووق
خزآمى تضحك : ههههههههههههه أجل عجبتك
دنآ تطالعهآ بطرف عينهآ :شكل العآيله كلهآ ذوق كذآ
خزآمى : هههههههههه لآ بس أنــآ والبآقي أقل مني ذوق
دنآ : هههههههه لآ لآ ولد عمك تعدآ عليك
خزآمى تطالع دنآ بقهــر : لآ يآحلوه يعني بس شفتي الغرفه قلتي تعدا
دنآ تتامل الغرفه: اي صحيح أثآثهآ بسيط وستآيلهآ أبســط لكن تنآسق الالوآن والترتيب خلآهآ ذوق
خزآمى ومازالت مقهروه : اي بس مآيتعدآ علي
دنآ تضحك : هههههههههه يمكن .. إلا مآوصفتي لي ولد عمك هذا
خزآمى وعلآمآت التعجب ماليه راسهآ : وليش اوصفه لك ؟
دنآ : أحس سبيشل نآدر غير عن بآقي الشباب
خزآمى : ههههههههههههه تبين الصرآحه
دنآ بحمآس : أكيد
خزآمــى بلعآنـــه : امممممم بصرآحه يعنـــي ممممم هو مو شيــن ..
مآزآل حمآس دنآ مسيطر عليهآ وتطآلعهآ وهي عآرفهآ إن ورآ لعانة خزآمى شي عجيب
صرخت خزآمى : إلا يهبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل يآدنوو مدري كيف مستحمله انا لحد الحين ماانهبلت والله كشخه وحلو وحركات مدري كيف مستحمله أطالعه اصلا ..
دنا والدموع بعينها : ياااااااي شوقتيني اشوفه ..
استغربت خزامى من الدموع الي بتطلع : طيب ليه كأنك بتصيحين ؟؟
دنا غمضت عيونها وضحكت : من الشوق ..
خزامى بهالوقت ماقدرت تستحمل على طول فطست ضحك على خبال صديقتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يالخبله .. امشي بس امشي قبل مااستخف منك .
دنا : ويييين ؟
خزامى : نشوفه !
دنا نقزت من مكانها : جـــــــــد ؟؟؟؟
خزامى : براحتك يعني أنا أقول إذا كنتي تبين أما أنتي كيفك ..
دنا : لا لا لا ابي اجي إلا امشي ..
خزامى : هههههههههههههههه لا وازيدك بعد هو الي بيودينا للمول
دنا بفرحه : الله اليوم خطييييييييير يعجبني هاليوم بكتب تاريخ اليوم بدفتر ذكرياتي وإلا أقول بكتبه بخط كبير بجدار غرفتي ..
خزامى ترفع يدينها للسما : الحمدلله يارب على نعمة العقـل ..
..

بعــد مرور يومين
الســآعه 11 بالليل
خزامى ماتسوى فرحتها بهالسفرهـ مع إنها خايفه كثــير لأنها ماقد رااحت معهـم وعلاقتها سطحيــه جداً معهآهم لكن قالت فرصه اتعرف عليـــهم أكثـــر .. كانت جالسه بالصاله ولابسه عبايتها تنتظرهـــم بأحر من الجمر حست إنهــم تاخروا كثير مع إنهم بالعكس ولكن من كثر ماهي متشوقــه تحس بالتأخير .. كان نواف بهالوقت ينزل مع الدرج وشايل شنطتهـ بيربري على كتفهـ خزامى بهالوقت افتحت فمها لآخر حد مو مصدقه هذي الشنطة الي دارت الرياض كلها ولا لقتها فيه وطلبت من النـت بس صارت مشاكل في الشبكه ولا تم الطلب .. قررت تتكلم وتسأله من وين له هالشنطة : نوااااااف .
طالعها نواف وابتســم لها :هلا
خزامى بخاطرها ياربييي لا يضحك حرام عليه قالت بسرعه: من وين لك شنطة بيربري ؟؟
طالع نواف شنطته وزادت ابتسامتها ورجع يطالع بخزامى :من دبي ليش?
خزامى حطت يدها على الثانيه بقهر :لا بس دورتها أنا بكل مكان ومالقيتها.
نواف وهو يفتح الباب عشان يطلع يركب الشنط : مآتغلى عليج , فدآج ..
انقهــرت خزآمى منه وعصبت وشو فداي ؟ هذي الشنطه فدآآي .؟! أنآ أغـــلى من كذآ ..! يقآرني بشنطه مآلت عليه .. أنآ المجنونه أسأل وآحــد مآيعرف يفرق بين شخص تفدآه هالشنطه وشخص تسوآه وقليل بعد كلمة تسوآه عليه
..

الشـــرقيه
السآعه 1 بالليل
وصل نواف ومعاه جدته وخزامى للشرقيه عشان يسافرون مع بعض ..
رغد تجلس بالكنب بقهر : يوووووووووه جت خزامى ..
ليان تحط المجله على جنب : والله ؟؟ صدق فلــه لما نكون كثااار ..
رغـد صبختها مع راسها بكرتون المنديل : وش كثاار أنتي وخشتك ؟؟ تراها وحده بس وبعدين شاااااايفه روحها ماتنطاق ..
ليان تفرك راسها الي مبين إنه آلمها من صبخة رغد : بس والله عسسل!!
رغد:ايه صحيح بس كاني أنا أهبل وماشفت روحي.
ليان:انتي حاولي تتقربين منها وراح تحبينها.
انسدحت رغد على الكنب وهي تتأفف : اييه زييييييين نشووف ..
قامت ليان واتجهت عند الحريم عشان تسلم على جدتها وخزامى .. وبعد ماجلست معهم شوي وسولفوا .... وبعدها راحــوا البنات مع الشباب للمطــار ..
بالمطار
نواف كان ماسك شنطته الي فيها اللابتوب والأوراق الخاصه والتذاكر وبطاقات العائله والجوازات. ومازن وعزوز كل واحد ماسك عربيه ويدفها .
خزامى كانت لابسه عباتها ومتحجبه وراميه الطرحه على وجهها وكانت تمشي جنب ليان لأنها عارفه إن رغد للحين ماهضمتها .. ومبتعده عنها عشان ماتسبب مشاكل هي بغنى عنها ..
والله هالبنتين خبلااات مايعرفون وشو الي بالقلوب .. خزامى يبين إنها مغروره وشايفه روحها ولكن الي يقعد يسولف معها يغير فكرته عنها كثيير .. وأما رغد حبووبه وطيبه ومصرقعه ولكــــن تفهــم الناس غلط ..
......

ضحكة مكسات
22-09-2009, 17:38
بعد 9 ساعات أو اكثــر تقريبا ومن طياره لطياره ..
وصلوا لبانكوك عاصمة تايلند بالليل بوقت متأخر وكان الجو بارد وممطـــر حلو إن الواحــد يسافر لاماكن جوها غير جونا الحار الجاف عشان يغيرون جو ويحسون بطعــم السفر ..
بعد ماخلصوا أوراقهــم وأخذوا شناطهــم ركبوا في التكسي الي كان واقف عند بوابة المطار وراحــوا للفنــدق الي حاجزين فيه ..
........
الساعه6 صباحاً في بانكوكـ ..
نواف طلع من السويتـ اتجه لسويت البنات وطق الباب عليهــم : يالله بسرعه السياره تتريآنآ تحت ..
طلعت رغد بسرعــه : نواف نواف
نواف يصد لها : هلا
رغد : الجو حار ولا بارد?
نواف: متجلب.
رغد:يعني وش نلبس?
نواف : منو الي يسأل?
رغد بتأفف :خزامى
ابتسم نواف :هيه زاد
رغد:ليه?
نواف:لإنج انتي عادي عندج ماتهتمين.
ضحكت رغد بصوت عالي : ههههههههههههههههه أشوا تعرفني مانستيني !!
مسكها نواف مع يدها بعصبيه ودخلها للسويت : ويعه فضحتينااا . إنتي بفندق راقي مو ببيتج ..
تبعد رغد يدها عنه : طيب خلااص عورتني ..
نواف يصد عنها عشان يطلع : عشان تحاسبين نفسج مره ثانيه ..
طلع نواف من عندها وهي ماسكه يدها الي عورتها من مسكته وعلى دخلت لين عندها ..
طالعتها لين مستغربه شكلها ماده بوزها ومبين إن أحد مهاوشها : شفيك رغوود ؟؟
رغد مدت بوزها زياده: نوافوووه .
لين بداخلها ضحكه على شكل بنت عمها الطفولي بس مسكت نفسها : وش فيه ؟
رغد مسكت يدها : شوفي يدي الدب مسكني بقووه وعورني ..
لين طيرت عيونها: ليه وش سويتي إنتي ؟
رغد : بس ضحكت بصوت عالي برا السويت .
لين بهالوقت ماقدرت تمسك ضحكتها : هههههههههههههههههههههه وانتي خبله تضحكين برا السويت ؟؟ أظن الحمدلله آخذين سويت وش كبره ضاقت تطلعين برا تضحكين.
عصبت رغد عليها : ببببببس كيفي أضحك وين ما أبي .. بتحاسبوني الحين عشان هالشي ..
لين مسكت ضحكتها بقوه : خلااص ولا يهمكـ مانحاسبك .. بس ماقلتي لي وش صار عن الجو ؟
رغد : على ماأظن إن ذيك بنت عمك هي الي سائله مو أنتي ..
اتجهت لين للغرفه الي فيها البنات : على ماأظن إن بنت عمك لها اسم مثل ماانتي لك اسم يارغد ..
وقفت رغد مكانها معصبه : اووف وش فيهم ذولا اليوم علي ؟؟ وش مسويه ؟ وذي كل ماقلت لأحد عنها شي دافعوا عنها .. مالت عليهـــم وعلى الي يعطيهــم وجهـ .. أروح أتجهز أحسن لي من مقااابلهـم الحين تجي ليان وتكمل عااد ..
.......
بعد نص ساعـــه تقريباً الكل تجهــز وخلــص واتجهوا لملاهـــي ]ووردسين[
طبعا كان الوقت صباح لأن مثل ماالكل عارفـ في تايلند حدهــم الساعه 5 العصــر إلا المطاعــم الي توصل لحــد 9 ..
كانـ الجــو كثيــر حلــو ورايــق .. والطلعــه بهالوقت أحلــى وأحلــى تفرجــوا على المـــلاهي الي كان كثيـــر حلـــو وكبيــر ومقســم لأقســام كثيرهـ .
وهــم يتمشــون لمحت رغــد لعبه زي الشوايه الي معروفه عندنا بهالاسم .. ولكن كانت عندهـــم أقوى بكثيــر من الي عندنــا ..
رغــد مسكت يد ليان وقربت لها : ليووووووونه ..
ليان خافت من حركتها الي جت فجأة : خير يمه خوفتيني ..؟؟
ضحكت رغد بصووت عاالي كالعاده والي خلى كثير من الناس الي حواليهـم يلتفتون عليهم : هههههههههههههههههههه ليش هالدرجه أنا أخوف ههههههههههههههههه ؟؟ وحش شايفتني .؟؟
إلتفت لها نواف والشرار يتطاير من عينه .
قالت رغد بسرعه : ترا مو بمكاان راقي ..
نواف بعصبيه : رغيييييده عيييب قصري حسج إحنا هني بمكان عام ماتستحين على ويهج ؟؟
رغد بقهــر : وشو بعد ؟؟ ديره مو ديرتك إلعب فيها .
الكل إلا نواف ماقدروا يمسكون ضحكهــم من كلمتها : ههههههههههههههههههههه ..
عزوز والضحكه شاقه حلقه : لا وتعرفين تألفين بعد هههههههههههه ..
نواف الي عاد وصل حدهـ : جوفي عاد إن ماانجتمتي والله لا أردج محل ماييتي فااهمه ..؟؟
رغد بقهــر مو طبيعي : طيب طيب خلاص بنكتم ..
عزوز طالع نواف الي مبين منه العصبيه : خلاص نواف ماصار شي هونها ياخي ووسع صدرك ترا الدنيا ماتسوى وانا اخوك ..
نواف بابتسامه مصطنعه : ماصار شي ..
مازن الي كان غارق بالتصوير : يالله يالله باخذ لكم صوره جماعيه ..
ويجتمعون قريب لبعض البنات من جهه والشباب من جهه ,
مازن يثبت الكميره عليهــم : تشيييييييييز ..
عزووز باستهبال : لا جرييييييييييييييييييش .
مازن بقهر : بلا ملاغه وعدل خشتك ..
عزوز زاد عنااد : هههههههههه ماعجبتكم أجل أدور غيرها ..
مازن بعصبيه : عزووز مو قتك ..
عزوز : هههه طيب طيب ,,
صورهــم مازن والصــوره كانت مره حلوه بس ناقصها هــو .. كان بيصور الثانيه بس قاطعته وحدهـ تايلنديه : hello
مازن الي تفاجئ بالصوت . صد عليها : hi
التايلنديه : you need help ?
مازن بخاطره أحد ناداك الحين عشان تقولين تبي مساعده : no thanks .
التايلنديه الي مصممه إنها تساعده : I not speak English, you speak Thai ??
مازن : no , Do you want something ?
التايلنديه تحاول توصف وتجمع كلمات إنجليزيه لمازن وتأشر عليهم : amm go here ,
مازن عقد بين حواجبه : why ?
التايلنديه الي حست بقهر إنه مو عارفه توصف وسحبت منه الكميره وأشرت له عليهم : go here ammmm chesse
مازن الي أخيرا فهــم عليها : aha thanks
وراح قعد جنب عزوز عشان تصورهـــم . ياعمري عليها تبي تصورهم ولا عارفه كيف تتكلم وشكلها ماتعرف إنجليزي كثير .. بس شكلها رحمت مازن لأنه يصورهم ولا يصور نفسه .. وبعد ماصورتهــم .. عطت مازن الكميره ..
مد مازن يده ومبتسم لها : Thank you very much
التايلنديه بإبتسامهـ :. You very cool Welcome
مازن الي ضحك من قلبه : and u also
التايلنديه : good bye
مازن : bye
..

ضحكة مكسات
22-09-2009, 17:42
بعد ماراحت وهي تودعه بيدها . إلتفت عليهـم وشافهــم كلهم يضحكون . استغرب منه : شنو ؟؟
عزوز يغمز له : ههههههههه وأنا أقول وش عندها تتلزق أثاريها معجبه بك .
مازن انحرج من كلامهم ، وخاصة إنه مره يستحي مو جريء أبد : وجع عيب وش هالكلام ..
عزوز يضحك : هههههه لا ياشيخ عيب ..
صد عنه مازن لأنه عارف إنه بيطولها بس فجأة صرخت رغد .. وإلتفتوا عليها كلهم ..
رغد بمزااعق : وااااو شوفوا اللعبه خطيره تكفون أبي أركبها والله زي الشوايه خطيره ..
ليان والفرحه شاقتها : ياااي تجنن إلا صدق نبي نركبها ..
عزوز باستهبال : يالله يالله نتسابق من يوصلها الأول ..
تضحك ليان : هههههههه لا وين حنا بزارين ..
عزوز يقعد على الكرسي الي على جنب يربط جزماته : ههه عادي نعيد أيام الطفوله .
نواف يطلع بوكه : أنا ساير أشتري تيكت للعب من بيي وياي ..؟؟
رغد تنقز : أنا أنا أنا ..
نواف يمسك يدها : سيري وأنتي عاجله ..
ومشــى هو ويآهآ
لين جلست جنب عزوز : اقوول عزووز .
عزوز يشد على حبال جزمته : هااه .
لين تطالع خزامى : شوف خزامى طول الوقت هااديه شكلها مستحيه وإلا مامانت لحد الحين .
عزوز طالعها ورجع يكمل ربط جزماته : ايه مبين ..
لين بتفكير : اممم وش رايك تستهبل عليها عشان تضحك وتسوولف مو ساكته ولا كأنها معنا ..
عزوز يضحك : ههههههههه ودك ؟
لين : ههه يس ..
عزوز : بس خوفي إنها تزعل ..
لين تبتسم : لا عادي ماأظن ..
ليان كانت تتفرج على الورود والشجــر الي عندهــم كانت مره حلوهـ انتبهت لخزامى الي قاعده على الكرسي الثاني ومبين إنها مندمجه بالهواجيس : خزوووووز .
خزامى تطالعها : هلا ..
ليان تقعد جنبها : وش عندك ساكته ؟؟..
خزامى ابتسمت : لا بس كذا مابعد منت ههههه .
ليان تحط يدها عليها : هههههههه لا موني وطقي الميانه بعد ترا بنات عمك حنا ..
خزامى ضحكت : هههههه ايه بس فيه منكم الي مايبيني ..
ليان عقدت حواجبها ومبين عليها الصدمه : وش عرفك ؟
خزامى ابتسمت : أعرف وبعدين باين منها ..
ليان : ايه بس عادي لا تضيقين صدرك .. وتراها والله طيبه لكن هي مشكلتها تحكم على الناس من الشكل .. وانتي شوفي بعد يوم يومين والله بتتغير ولا تقولين ليانوه ماقالت ..
خزامى ضحكت : هههههههه اوكي مابقول ليانوه ماقالت ..
مازن الي كان مندمج مع التصوير لمح ضحكاتهم وميزها ولكن مااميز ضحك الشخص الثاني ولما التفت وشاف إنها خزامى ابتسم من قلب : ضحكتها ترد الروح والله ,, ولا شعورياً رفع كميرته وصورهـــم ..
ليان انتبهت للفلااش : ههههههه نبهنا قبل ,
مازن صد عنهم : كيفي ههههه ..
اتجه عزوز لهم : ياسلااااااام وأخيرا ضحكنا ..
مازن طالعه : من تقصد ..
عزوز : بنت العم النيوو ..
مازن : اييييييه شفت شلون .. هههه
إلتفتت ليان على عزوز : وانت بعد جاي تصور .؟
عزوز : ههههههه لا جاي أطلع بنت عمك من صومعتها ..
خزامى انحرجت كثيــــــر أول مره تنحط بهالموقف . هي مو كثير تختلط مع شباب من قرايبها مافيه إلا خالها وووبس .. ولكن ذولا غير عيال عمومتها ماتعرفهـم ولا لها علاقه معهم وهم داخلين مع بعض مره مره وعلاقتهم قويه وماتعودت على هالمداخلات ..
عزوز لاحظ شرودها : شفييييه الحلو زعلاان .؟؟
خزامى انتبهت له وبخاطرها " ياربيييييه وشكثر ذا يموون"

ضحكة مكسات
22-09-2009, 17:51
عزوز باستهبال : خزووم قولي آآآآآآ .
خزامى طالعته مستغربه : وشو ؟؟
عزوز ضحك : هههههههههههههههههههههه إيه اشوا تكلمتي أحسبهم قاطعين لسانك قلت مابي أحرجك أكثر بس اشوا صار لك لسان .. ههههههههههه
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خزامى حمر وجهها مرهـ بس الحمدلله جا نواف ورغد الي رجت المكاااااان فيهم مبسوطه بتلعب .. اتجهوا كلهم للعبه أما خزامى الي كانت خايفه ماتبي تركب ولا تحب تركب تخاف مره من هالالعاب .. اتجهت لليان تشكي لها : ليان ..
ليان تعدل طرحتها وتتلثم عدل عشان تركب اللعبه : هلاا .
خزامى بخوف : ماابي أركب ..
ليان التفتت لها : ليه ؟
خزامى : أخاف من هالألعاب
ليان ضحكت : ههههههه اوكي اقعدي هنا .
خزامى زاد خوها : لا أخااف اقعد لحالي ..
ليان تصد عنها : ههههههه دبري عمرك ياحلوه وإلا اركبي ..
خزامى زاد خوفها ووقفت تطالعهــم وساكتــه .. والكــل ركب بهاللعبه وأخذ له مقعد إلا هي واقفــه ومتوتره .. لمحها نواف واقفه ومتوتره .. وناداها ..
نواف واقف عند اللعبه :خزامى
خزامى الي حست بمنقذ لها من هالورطه :هلا
نواف:شفيج ؟ تعالي رجبي .
خزامى بتوتر :لامابي
نواف استغرب توترها :ليه?
خزامى بخوف :أخاف.
ابتسم نواف : تخافين!
خزامى وهي تصد عنه : ايه
نواف الي ضحك بداخله من حركتها : طيب ماتخافين تيلسين لحالج.?
خزامى تلفتت حوالينها : إلا.
نواف : عيل ليه بتيلسين الحين.
خزامى تطالعه برجاء:ماراح تجلس أنت.
نواف يصد عنها : لا أنا بركب.
خزامى بترجي : لا تكفى اجلس معي.
نواف بعناد : لا بصراحه أنا احبها وماابا افوتها .
خزامى بقهر من عناده :وانا?
ابتسم لها وقال : اركبي.
خزامى صدت عنه وابعدت وراحت للكرسي : لا لا خلاص اركبوا انا مابي
نواف يركب اللعبه : خلاص كيفج!
تلفتت خزامى بالمكان وحست بالخوووف وقالت لا شعورياً : نوااااااااف
نواف الي يصرخ لها وهو داخل اللعبه :خير شو بغيتي?
خزامى تتجه لهم : خلاص بركب.
ركبت خزامى اللعبه وماكان فيه مقعد فاضي غير الي جنب نواف وراحت عنده واضطرت تجلس عنده لان محد قايم علشانها ..
اشتغلت اللعبه ومن أول مارفعت قعدت خزامى تزاعق ونواف يضحك ..
خزامى حست بخوف مو طبيعي حست نفسها بتموووووت وهي تشوف النااس تحتها قعدت تزاعـــق وغمضت عيونها بقوهـ وبدت الهواجيس تلعب بعقلها فكرت لو ينفتح الواقي والحزام الي لابسته أكيد بتطيح ووتموت .. لا شعوريا دموعها نزلت منها وتصيييييح وتزااعق لحد ماوقفت اللعبه .. لما وقفت اللعبه ماقدرت خزامى تتحرك حست بغثيان ودوخـــه ..
نواف قام وهو خايف عليها : خزامى شفيج?
خزامى تصيح وتشااهق : خلاص نزلني ماأبغى أركب.
نواف الي جد ندم إنه ركبها : طيب نشي ..
ويمسك يدها عشان تنزل .. لكن هي سحبت يدها منه.. بعد عنها نواف وخلاها على راحتها لكن أول ماوقفت طاحت عليه ومسكها بالغصب ونزلها ..
أول مانزلها قعدها على الكرسي وعطاها مويه وحطت راسها على الطاوله وتصيح .. اجتمعوا عليها البنااات وقعدوا يستهبلون عليها عشان يراضونها وتسكت ..
بعد ماهدت خزامــى قرروا يتمشـــون بالملاهي ويوسعــون صدورهــم..
البنات متعودات لما يسافرون برا يتلثمـــون وحتى هالمرهـ متلثمين ومايفتشون إلا إذا قعدوا ياكلون أو المكان فاضي مافيه أحــد .. إلا خزامــى الي كانت دايما إذا سافرت مع خالها تفتش وتتحجـــب لأنه يعطيهــا الحريه ومايبي يضغط عليها ويعقدهــا مع إن هالشي ماراح يعقد الحين قاعد يعطيها الحريــه الزايــده الي بأوقات تكون ماتجوز ..
.....
بعــد ساعـــه من التمشــي قرروا يجلسونـ يرتاحـــون شوي .. ولكن عزووز أصر عليهــم يلعبون معه بأحد الألعاب طبعا خزامى رفضت وحلفـــت ماتركب مع إن اللعبه ماكانت تخــوف بس خلاص البنت حرمـــت تلعب .. لين وليان ورغد رفضوا يجلسون معها مايبون يضيعون أي وقت ع الفاضي .. والحيــن مافيه حل غير إن نواف يقعد معها .. طبعا هو لقاها فرصــه حتى يتكلم معها بالموضوع الي شاغلــه .. وبعد ماراحــوا يلعبون .. شغلت خزامى الآي بود وقعدت تسمع أغانـــي .. ونواف كان يحوس بجواله وبعد تردد قرر يفاتحها بالموضوع ..
نواف يطالعها وهي مندمجه بالأغاني : خزاامى ..
طالعته خزامى الي كانت مقصره على الصوت وشالت السماعات : هلا ..
نواف بعد تردد : ليه.. ليه ماتتغشين?
خزامى الي انصدمت من السؤال ماكانت متوقعه يسألها : أتغطى ..!! أنا متعودهـ اكشف إذا سافرت برا ..
نواف : وليـــه ؟؟
خزامى وللحين علامات الصدمه على وجهها : أنا مو بالسعودية أو بالخليج أنا برااا ..
نواف: لكن ربج مو بس بالسعودية ومو بس بالخليج ..
نزلت خزامى عيونها : ايه عارفه بس ......
نواف الي ماإقتنع : شو بس ؟؟ ع الأقل إذا صرتي بمثل هالمجان والرياييل وايد تغشي ..
انقهرت خزامى منه ماتوقعت منه يتدخل بأي شي يخصها وهي متعوده على هالشي ماتقدر تغيره بيوم وليله : بس أنا مابي ..
نواف الي صدق عصب منها لكن حب يروق عشان مايصير مشاكل وإلا شي : وليه ماتبين ؟؟
خزامى رجعت تنزل عيونها : تعودت ..
نواف : منو الي عودج ؟
خزامى : خالي ..
نواف ابتسم وبخاطره " عيل حمد ورا كل ذا " كان بيضحك بس اضطر يسكت ويكمل كلامه : خالج حمد ..
خزامى تطالعه : ايه تعرفه ؟
نواف زادت ابتسامته : هيه ربيعي ..
خزامى عقدت بين حواجبها : وشو ربيعي ؟
ضحك نواف : ههههههههه يعني صديجي .. خويي رفيجي ..
ابتسمت خزامى : اها صديقك ..
رجع يسكت نواف ويكمل كلامه : إنتي رمستي بنفسج إن خالج هو الي عودج صح ؟
خزامى : ايه ..
نواف بجديه : لكن إنتي الحين مو مع خالج . انتي الحين معي أنا مع ولد عمج . وولد عمج مايبي بنت عمه تسير بين الريايل كاشفه ويها يبيها تتغشى وتغشي هالويه مثل ماإخته وبنات عمه متغشيات ..
بهالوقت خزامى انقهرت مره حست ودها تقوم وتكفخه وش يخصه هذا ؟ ؟ بكل شي يبي يتدخل والله حاله يعني وإذا كان ولد عمي .. تكلمت بجديه مثل جديته : لكن أنت ولد عمي مو أخوي ..
نواف تكلم ببرود : وإذا ماعندج أخــو .. ولد عمج يكون أخوج .. وتتغشين الحين ..
خزامى ماقدرت تمسك نفسها ولا قدرت تسكت ماتعودت أحد يتدخل فيها وبلبسها أو أي شي ثاني : وأنت وش دخلك الحين ؟؟؟؟؟؟ ولي أمري وانا مدري ؟؟ ابوي اخوي عمي ؟؟؟
انصدم نواف منها ومن شد صدمته وقف عشان يرد عليها ماتوقع لسانها الطويل وترفع صوتها على الي اكبر منها وعلى رجال بعد : هييييييه أنتي تراج تحاجين ريال مو ياهل وبعدين أنا بالأصل محاجي أمي إنج ماتيين ويانا ومامعج محرم ولا ولي أمر . تدرين شقالت ؟
مااعرف وش اقول لكم عن خزامى الي ودها تصيح بس ماسكه روحها خافت منه ومن عصبيته الشديده : وش قالت ؟
نواف وبنفس حالته : أنتا يانواف إعتبر روحك ولي أمر لها ..
سكتت خزامى الي ماتوقعت جدتها بتقول كذا " يعني ضرووري جدتي تقوله هو يكون ولي امري يعني كان خلت عزووز وإلا مازن مو نوااف المعقد هذاا "

ضحكة مكسات
22-09-2009, 17:53
طالعها نواف بعصبيه وداخله ضحك عليها لأنها خوافه وبسرعه تخااف ياحليلها بنت عمي ههههههههه : سيري وياي .
طالعته خزامى وشافت بعيونه الشرااار " يممممه يخوف ياناس وين يبي ياخذني بعد " قالت بعد تردد : وين?
نواف الي صد عنها : لدورات المياه عشان تتغشين ..
خزامى ماكان ودها تتلثم ولا حتى فكرت : لا والله مابي ..
طالعها نواف بعصبيه والي خلاها تخاف من نظرته وصرخ بوجهها : أقولج سيريييي ماتسمعين ..
قامت وهي تنتفظ من الخوف وبخاطرها " اوووووف ليتني رااكبه معهم باللعبه أرحـــم من مقابله ومقابل عصبيته .. على طول يشب ناااااار يخووف . بس والله والله مااخليه والله بقول لعمي وبقول لجدتي عشااان يتفاهمون معه بعد مصدق نفسه إنه ولي أمري . " .. وصلوا لدورات المياه ودخلت .. طبعا هو وقف برا ينتظرها .. قعد على الكرسي بعصبيه ودخل يده بجيب البنطلون وطلع بكيت الزقاير ولع الزقاره ورجع البكيت لجيبه ، ماكان يحب يدخــن أبد لكن إذا عصب غصب يده تدخل لجيبه وتطلع زقارهـ .. كان ناوي يترك الزقاير بالسعوديه لأنه ماتوقع بهالوناااسه بيدخــن لكن للظروف أحكام مادرى إن بنت عمه بتنكــد عليه وتخليه يعصب .. طلعت خزامى وهي متلثمه شافته واقف يدخن واستنكرت حاله ماتوقعت إنه بيدخن كانت متوقعه إن عزوز هو راعي هالحركات أما نوااف " لا أبد ماتوقعتك حرام عليك يانواف بتضيع نفسك وشبابك بهالسم " .. بلاك ماتدرين ياخزامى إن هالسم ماطلعه إلا بسبب عنادكـ وإصراركـ تعانديهـ .., اتجهت له وهو ماكان حاس فيها غارق بهالواجيس ومو لمها .. وقفت قريب منه تبيه يتحرك يقوم عشان يمشون لكن لا حياة لمن تنادي هذا مبين إنه نااايم بهالأفكاار .. تنحنحت عشان ينتبه بس ولا كأنه موجود .. أخيراً قررت تتكلــم .. : نواف ..
نواف طبعا مثل ماقلت مش موجووود ولكن بعد ماسمع هالصوت الناعـــم صد بيشوف مين : خزامى ..
خزامى صدق حست نفسها غلط ماتوقعت إنها تغيرت لهالدرجه بعد ماتلثمت : ايه ليش تغيرت ؟؟
نواف توه يستوعب : هاااه لا لا ماتغيرتي .. نزل راسه بعدين وقف وصار قبالها : ايه كذا أحســـن ..
صدت عنه خزامى بقهر .. طبعا نواف ماعنده غير يرضي هالغروور ويمشي ..
فجأة وهم ماشين راجعين لمكانهم طلع بوجههم طفل كان يركض ومايشوف قدامه وصبخ بخزامى وطاحوا .. : آآآآآآآآآآآآآآىى ياخاايس قووم ..
قام الولد وهو صدق متفشل من عمره : هااا معليش يالشيخه والله ماشفتج ..
قامت خزامى وهي تنظف لبسها : لا عادي بس شووف المره الثانيه مو تركض وتشوف وراك ..
الولد ابتسم : هيه آسف والله ..
نواف كان واقف يطالعهم وكاتم ضحكته .. وده يضحك بقوه بس ماكان يبي يحرجها أكثر ..
طالعته خزامى بقهر ومبين من وجهه إنه وده يضحك بس سكتت ماتكلمت ..
نواف كاتم الضحكه ويتكلم : ههه سلاماات ماتجوفين شر على هالطيحه ههه ..
صدت عنه خزامى ولا ردت .. ولكن بهالوقت رجع هالولد ومعاه وحده ..
البنت الي كانت معاه لما شافت نواف زعقت بقوه : نواااااااااااااااااااااااااااااااااف ..
انفزع نواف من هالصرخه الي بذنه : هاا شو ؟؟ ولما استوعب : منوووو شهد ؟
شهد بفرحه : هييه الله ونااااسه لي تقريبا شهــر ماجفتك وأخيرا قررت تتنازل ..
نواف بنكد : هلا ..
تفشلت شهد من نفسها وحماسها وبالأخير يقول ببرود هلا : هيه هلا شحالك ؟؟
نواف : تمااام وأنتي ؟
شهد بفرحه وأخيرا تنازل وسألني عن حالي وهو بحياااته ماسألني : بشوفتك تماااااام ..
سكت نواف وكان يتهرب بعيونه بأي مكان ..
طالعت شهد خزامى الي كانت حايسه بينهم ماتدري وش السالفه .. وطالعتها بقهر من هذي الي معه والله غريبه ماتوقعته راعي بناات : هيه نوااف منو هاي ؟؟ ماعرفتنا ؟
نواف بابتسامه ولأول مره : هاي خطيبتي بنت عمي ..
شهد بققت عيونها ومنصدمه من الكلام الي تسمه : شنوووووووو ؟؟ خطيبتك ؟؟ !! هاااه ؟؟ خطيبتك ؟؟ صج ؟
نواف بنفس الإبتسامه : هيه ليه مو لايقين ؟؟
شهد والصدمه بوجهها صدق ماتوقعت ولا واحد بالميه يخطب غيرها : هااه لا .. ايه ايه إلا لايقين .. عيل عيل مبرووك ..؟ وعقبال العــ.... ( لكن بهالوقت ماقدرت تكمل ونزلت الدموع من عينها وهربت عنهــم ) ...... وهي تشاااهق وتصييييييح بصوت عالي ..
والتفتت خزامى على نواف وكانت معصبه من الي سواه قالت : إيش خطيبتك.?
ضحك نواف وقال لها سالفة شهد . ضحكت وقالت: لاتعيدها ثانيه
غمز لها نواف : ليه ماأنفع خطيبج?
خزامى عصبت وطالعته بنظرة استحقار وقالت بخاطرها"لو مايبقى غيرك ماأخذتك . الحين وأنا ماأخذته متحكم فيني إذا أخذته إيش راح تسوي" .. نواف عرف إنها ودهـا تقوم وتكسر راسه بس سكت ولا قال شي وكملوا مشي عند البنات وعزوز ومازن .
.......

ضحكة مكسات
22-09-2009, 17:55
بعد ماتمشوا مع بعض جلسوا يرتاحون ويسالفون .. وياكلون الي معاهـــم.. وبعدها قاموا يكملون دواران على الملاهي الكبير ..
كان مازن معاه كميرته الديجتل ويصور أي شي حلو يشوفه ويصورهم
عزوز : ههههههه لا تفوتكم النخله
رغد: ههههههههههههههه هههههه الله يخسهم حتى النخله مخربشين فيها.
لين: ههههههه والله جد لاعبين فيها لعب
مازن كان يصور النخله وعزوز يقعد يستهبل عندها عشان يصوره وتروح رغد توقف عندها وتسوي حركة إستهبال.
راحوا عن النخله عشان يتفرجون ع الاشياء الثانيه
...........فيه تمثال حاطينه وكان شكله يضحك
رغد باتسهبااال : بنات شوفوا هذا يشبه عزوز
ليان عجبها الإستهبال :ههههههه ايه صح به منك عزوز
عزوز الي عصب لكن كمل معاهم باستهبال : غيره غيره ادري
رغد تطالعه بنظرة إستحقار: من شنو ياحسره ؟؟
عزوز : من جمااااااالي وبعدين هيه أنتي لا تكلميني أنا واحد مااتنزل اتكلم مع وحده حقيره مثلك ..
رغد عصبت صدق : منو الحقيره لايكون أنا يالشين.
عزوز يطالعها بإستحقار : فيه أحد يتكلم يانااس ..
عصبت رغد وصدت عنه بقهر ..
( هالثنااائي المهابيل صدق صدق مهابيل يبدون أول شي باستبهال وبعدين ينقلب جد ويتهاوشون هههههههههه والله حلوين )
....وشافوا تمثال على شكل رجل يغرق بمساحة مزروعه بالثيـــل وما طلع من الرجل إلا رجله ويده وكان التمثال مره كبير
خزامى ولين عجبهم التمثال وراحوا يصورون عنده وعزوز ورغد مسوين نفسهم زعلين ومعصبين كل واحد ماد بوزه شبرين..
كملوا تمشي حتى العصر .. وبعدها راحوا يتغذدون بمطعم وعلى طول ع الفندق عشان يرتاحون وينامون لأنه من جد تعبااانين من هالطلعه الحلوه ..
وعالساعه 8 بالليل .. نزلوا يتمشون بالشوارع على رجولهم ودخلوا لمطعـــم مره مره عجبهـــم وتعشوا فيه وبعدين تمشوا شوي ورجعوا للفندق ... لأنه بهالوقت مافيه شي فاتح كل شي مسكر .....
........



إنتهى البارت الثالث .. بفرحـ ووناسهـ ومتعــه عاشوهـــا في بانكـــوكـ ..
أتمنـــى يكــون عجبكــــم .. تبون الصراحة أنا عجبني كثير وتمنيت أكون معاهم بالملاهي والألعاب  ..

إنتظــــروا البارت الرابع ولا تبخلون علي من الردود الي ترفع الراس ..
.
.
.
دمتــم بسعاده

RBRB
23-09-2009, 22:29
يعطيكـ العافيهـ~

ضحكة مكسات
24-09-2009, 01:31
مااالت على my face محد اعطااني وجه

اذا ماتبوني اكمل قووولوو عشان مااتعب نفسي :(

يلا وييين الردوووووووووود؟؟؟؟

ضحكة مكسات
24-09-2009, 01:34
يعطيكـ العافيهـ~



تسلمييين ياااقلبي عالمرور:rolleyes:

والله عشااانك بحط بااارت :D

وانا اوريهم ذولا المكساتيين مش عااوزيين يرددووون لك انا بورجيهوون<<ماعرفنالك مصري ولاسوري هع:eek::p

منووووره قلبوو::جيد::::سعادة::

ضحكة مكسات
26-09-2009, 22:33
ويييييييينكم؟؟؟؟ :mad:

براحتكم ..

انا بكمل واللي يبي يقرا حياه الله واللي مايبي براااااحته ..<<بالاحرى طزززز:D

ضحكة مكسات
26-09-2009, 23:10
[ Part 4 ]

عُدت وكلي إشتياق إليك ..!

في صبـــاح منعـــش وسماء صافيـــــــــه في بانكوك ..
الساعه 8 الصباح ..
في حديقـــة الحيوان ] سفـــاري [
ليان بقهـــر : وين الحيوانات الحين?
عزوز الي أشر على رغد : ياعميى شوفي رغد أكبر حيوان قدامـــك ..
المسكينه رغد كانت لاهيه ومو لمهــم كانت تتفرج على الناس لكن من سمعت اسم رغد و حيوان ومن مين بعد من عزوز قالت بخاطرها إلاااا أكيد هذا ساب أصلا مايجيب طاري رغد بالخير .. قعدت تكرر جملته فبالها لحد مافهمتها زين .. طالعته بنظرة تحدي وقهــر .. طبعاً عزوز ابتسم لها وصد عنها .. لكن رغوووووود كانت تخطط وش تسوي وحلوه منه إنه صد عنها وعطاها ظهره ومشى ,, لحقته ودفته على الطين الي كان جنبه ..
عزوز ماكان مستوعب الي صار له .. لكن تماسك عشان ماينفعل وقام وهــو محتــــاس مرهـ شكله غلط التي شيرت ملياان طين وإلا الجنز هههههه تحفه شكله طالع بنت عمه وقال ببرود : شكرا يابنت عمي .ووالله لو إنك مو بنت عمي كان رديت عليك وطيحتك بحوض الخنازير .
طالعته رغد بتحدي وصدت عنه وراحت تمشي عند اخوها مازن الي كان يصورهم ..
التفتت ليان على نواف وقالت: للمره الثانيه أسأل هذي مو حديقة حيوان?
نواف:إلا.
ليان: أجل وين الحيوانات?
نواف:الحيوانات لازم ندش لهن بسياره.
لين بتعجب:ليه?
ابتسم نواف: لأنهن منطلجات .
خزامى (ولأول مره تشاركهم بالكلام):يعني كيف?
ضحك نواف وقال :تعالوا ندش.
الحيــوانات كانت منطلقــــه يعني عايشاتـ بحريــهـ بمكانـ كبيـــــر
....
ركبــوا السيارهـ الي بيمشونـ فيها ودخـــلوا لهالحاميهـ وقعدوا يتفرجـــون ع الحيواناتـ
مازنـ كان كل وقتــهـ يصـــور أي شي يشوفهـ ويعجبهـ يصورهـ يموت بالتصوير الفوتوغرافي
أما لين كانت تتفرجـ بصمت تحب الهـــدوء بالتأمـــل لكن من يخليها تتأمل وعندهـا عزوز ورغد الي ماعندهــم جو اسمه الصمـــت ..
أما ليانـ كانت بعد تصــــور لكن مو كل شي كانت تصور الحيواناتـ بس .. تحب الحيواناتـ البريئة والحلوـوهـ وكل شوـوي تاخذ صورهـ للعائلــهـ مبســوطـه كثير لهالتجمع الحلـــوـو
وعــزـوـز هههههههه يطالعـ رغــد ويرمي عليها كم كلمهـ ويشبهـ الحيوانات فيها وهالشي مونسه كثير يحب ينكد ع العالم وخاصة ع رغــد
ورغــد تطالعه بإستحقار وأي كلمه توصلهــا تردهــا له بعشـــرهـ مزعجيــن صراحــه لو أنا معهــم كان تخبلـــت هههههه
أما خزامــى عايشــــهـ جوهــــا مو معهـــم أبد كانت تطالع الحيوانات والطبيعهـ الرائعـــه بشهقـــأآت كل ماعجبها شي قالت هي واااااو مرهـ عايشهـ الجو
ونــواف كان يتأمل الي قدامهـ مازن الي كل حياته تصوير وإلا لين الي الصمت ماكلها وإلا ليان الي مبسوطهـ ع الحيوانات أما عاد عزوز ورغد حالهـ خاصهـ ينكدون الرحلات دايماً وإلا خزامــــى غيــــــر غيـــر عنهــم هذي شخصيه جديدهـ دخلت عالمهــم لازم يكتشفهــأ ويكتشف ميولهــا
فجأة صــرخ مازن : طالعوااااااا الأسسسسد
خزامى طاح قلبها وتمسكت بقوهـ بالشخص الي قدامها خافت خآآفت كثثثييييييييير من الأسد .. عآد بذمتكم تخيلوآ تروحون مكآآآن فيه أسد ومنطلق يعني لو يجي يآكلك محد قدر يسوي شي :S
أما ليان احتشرت بصراخ : وينه وينه ؟؟بصوووووورهـ وينه بلييييييييز
ولين تطالعه بإبتسامهـ لكن بداخلها مرعووبه من شكله هههههه
طبعا عزوز ماقصر بالكلام : تكفين رغد غطي وجهك الحييين بينحاش خايف منك ..
طبعاً رغد مع الخوف الي ممتلكها إلا أنها تبي تقهر عزوز الي ماقصر بالتطنز قعدت تلاعب الأسد وتسوي حركات بوجهها وتصارخ له .. لكن فجأة اتجهـ الأسد مسرع وزأر بوجهها بصوت عالي ويخوف ..
طبعا وش أقول لكم عن حالة رغد أكيد ماتت من الخــوف .. وقفت مكانها ماتحركت كأنها تشنجت إلا هي صدق تشنجت من الخوـوف .. أبعد السايق بسرعه عن الأسد إلا أن رغد طاحت بحضن أخوهــا نواف تصيح من الخوف << يمممممممه
وعزوز قعد يضحك عليها ويقول : بلا دلع قومي بس أصلا هو خاف منك يوم شافك.والمفروض هو الي يغمى عليه مو انتي.
.....
طلعوا من عند الحيوانات وشافوا العروض الي بالحديقه.. وانبسطوا مره إلا أن رغـد للحين مرتعبه وتنتفض بعذرها صراحة الي جاها مو شويه

ضحكة مكسات
26-09-2009, 23:18
ورجعوا للفندق الساعه 4 العصر..
بالفندق
كل شخص إتجهـ لغرفتــه يرتاح إلا نواف الي كان يبي خزامى
طلعت خزامى من السويت حق البنات : نعم
نواف: سيري وياي تحت بالفندق امي تبآ تكلمج.
خزامى: طيب أكلمها هنا.
نواف: هني كله عوازل وأنا بكلمها بالموبايل مآبآ كل شويه يفصل علينآ.
إستسلمت ونزلت معاه تحت بالفندق اتجهــوا عند المسبحـ يكلمون
نواف: السلام عليكم..
الجده بفرحه لسماع صوته : عليكم السلام هلا وغلا بوليدي
ابتسم نواف لسماع صوت أمه وفرحتها : شحالج يمه ؟؟
الجده: الحمدلله ياولدي بخير .وأنتآ شحالك والعيال والبنات إن شاء الله بخير وخزيمه ياولدي شحالها بشرني عنكم.?!
نواف: ههههههههه يمه الحمدلله كلهم يسلمون عليج وهالدلوعه كاها عندي تبآ تكلمج..
خزامى أخذت الجوال منه بفرح : هلا ماماتي ..
الجده: هلا والله هلا وغلا شحالج يابنتي?
خزامى:الحمدلله وانتي وش أخبارك?
الجده: بخير يابنتي .. عساج مستانسه ومحد مزعلج قوليلي إن جان نواف يرفض يخليج تسوين شي قولي لي ..
خزامى : والله مستانسه حدي بس ناقصني انتي.. ( وتطالع نواف بنص عين) ونواف ايه ياماماتي مو راضي يوديني..
وقاطعها نواف : ياجذابه شو الي مارضيت أوديج له..
الجده :كملي يمه كملي..
خزامى : ايه ماماتي مو راضي يوديني لمولات بس لحدايق وملاهيات..
الجده : شو هي المولات يابنيتي?
خزامى: يمه أقصد سوق ..
الجده: هيه طيب هاتي نواف.
خزامى ابتسمت لنواف : خذ..
نواف: هلا يمه.
الجده: ليه ماتسير إبها للسوق..
نواف: يمه محد يبي يسير له..
الجده: ماعلي منك تسير وياها فاهم ..
نواف: بس..
الجده تقاطعه: إذا جنت تبي رضاي تسير وياها
نواف بقهر : إن شآآآء الله ولآ يهمج يالغآليه بس أهم شي رضآآج
بعد أخذوا أخبـــار بعض إضطر إنه يسكر وإلتفت ع خزامى بعصبيه وقال :وانتي ياجذابه.
خزامى تقاطعه: لو سمحت أنا مو كذابه ماماتي اسألتني وأنا جاوبتها اوكي..
نواف يقلدها: ماماتي اسألتني وانا ياوبتها اوكي..مالت عليج..
خزامى بابتسامه : وعليييك

نواف : سيري وياي للكفتريآ
خزامى: لا والله مابي.
نواف: سيري أقولج مابآ أيلس بروحي.
خزامى بقهر لانها عارفه بيروح ويخليها : يوووه طيب ..

ضحكة مكسات
26-09-2009, 23:38
راحوا للكفتريآ وطلبوا 2 كبتشينوا ..
وجلسوا يتفرجون ع الرايح والي رآآجع بصمت لكن حب نواف يقطع هالحاجز
نواف: أقول خزامى..
خزامى : هلا..
نواف بفرض راي : لا عمرج تلبسين هاللبس هني..
خزامى بخاطرها" يووه بدينا " : وليه :.؟ شفيه لبسي ؟
نواف: لانه ماغطى شي أبد ولا كأنج لابسه شي.
خزامى بقهر:أنا كنت لابسته بالحديقه ليه ماقلت لي شي?
نواف: ماكنت أبآ أفشلج جدامهم .
خزامى سكتت بقهر هذا متى يبي يخلي التدخل الي فيه ..
خزامى كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه طويله لنص فخذها لكنها على جسمها وكمها حفر ولبست فوقها جاكيت جنز أبيض
نواف حس بها وحب يغير الموضوع: ماعليه .. عيل تبين اسير بج لمول..
ابتسمت : ايه ..
نواف: ولا يهمج..
............
ع الساعـــهـ 8 طلعــوا يتعشون بالباخرهـ
وخزامى غيرت الجاكيت الي كانت لابسته ولبست بالطوا طويل لونه أسود لأنه كان بررد..وعشان مايقول نواف شي..

............

يوم الثلاثاء
قاموا الساعه 7 وراحوا للسوق العائم
السوق هذا بالبحر يعني يركبون قارب صغير ويمشون بالبحر وعلى الجوانب فيه محلات عجبتهم الأشياء الي تنباع وتشــروا أغراض حلــوه كان عندهـم قبعـــات كيوت واكسسوارات كثير حلوهـ وعزووز الخبل كل شوي يسوي حركهـ بايخه عشان يهز فيهم القارب ويخوفهــم والبنات عاد مايصدقون ع طول يصارخوووون لدرجــة إن الأشخاص الي بالقوارب الثانيه أو البياعين ينهبلون من الإزعاج والصراخ ..
والساعه 10 الصبح طلعوا من هنا وراحــوا للبحـــر وركبوا الشباب دبابات بحريه أما البنات يتفرجون ويتمشون ع أطراف البحر إلا رغد تاشر لهم وتصارخ تبي تركب معاهم مجنووونه هالبنت .. وبالاخير ركبها نواف معاه
والساعه 3 اتجهــوا للمركــز عشان خزامــــى لكن قبل راحوا للفندق يغيرون ملابسهم الي انحاست مع البحر والرمل ..
في المركـز تمشوا وانبسطوا وكآآنت بعض الأغرآض الي تنبآع عندهم حلوه ..
...
ويوم الإربعاء راحوا لسيام زو هذي حديقة حيوانات..
والخميس راحوا للجبال .. وراحوا للقرى وتفرجوا..
والجمعه راحوا لمركز كلهم..
والسبت رجعوا للسعوديه يعني جلسوا أسبوع.. بس انبسطوا بهالرحله مرررره
..........

ضحكة مكسات
26-09-2009, 23:46
الشرقيـــه
نواف يدخل لبيت أبوه يركض :أمييييي .. أميييي..
الجده تتفاجئ: هو نوافوه
ويروح نواف ويحضن جدته: والله مشتاق لج حيل
الجده: إشتاقت لك العافيه ياوليدي.
ويدخلون رغد ومازن وخزامى ويسلمون على جدتهم أما لين وليان وعزوز راحوا لبيتهم وبالليل بيجتمعون ببيت أبو نواف
خزامى تحضن جدتها وتقول بدلع: ماماتي وحشتيني.
مازن ورغد مطيرين عيونهم على خزامى ودلعها أما نواف مع إنه مامر عليه مع خزامى إلا كم أسبوع لكنه تعود عليها
رغد: أجل (وتقلد خزامى) ماماتي وباباتي وينهم?
مازن: شنو ماماتك وباباتك ماخبرت إن فيه كبار يقولون كذا..
خزامى فهمتهم وقالت بدلع: ايه أكيد لأنو مايقول هالكلام إلا الحلوين مثلي .
ابتسم نوآف .. إخوانهـ إلا يبيون يتريقون ع أحد
المهم خزامى راحت لغرفة الضيوف تريح..
اما هم جلسوا عشان ينتظرون أمهم وأبوهم..
أبو نواف دخل وركضت له رغد وحضنته ورآحت لأمها وحضنتها .
وجلسوآ يسولفون عن رحلتهــم .
أبو نواف: عيل خزوما وينها?
رغد: خزوما راحت تريح..
أبو نواف: ايه الله يريحها..
أم نواف بحمآس ..: يآحليلهــآ هالبنت . من كآآنت صغيره وهي ببآلي .. يآليت من خطبهآ لمآزن ..!! ( وطآلعت ولدهآ تبي تشوف ردة فعله )
لآ شعورياً طآلعه نوآف بعد مآعقد حوآجبـــه ..
شآف مآزن نظرآت إخوه له وإستغرب من هالتغير بس إلتفت على أمه وقآل:يمه الله يهداك أنا توني وبعدين أخوي نواف وين راح?
الجده: هآي وليدي أنا وأنا الي ازوجه..
أم نواف: ايه أكيد ياخالتي نواف ولدج! وبعدين يامااازن إنت صدقت اصلا هالبنت محجووزه ..
رغد تتثاوب:يالله بروح أنام واخطبيلي يايمه نوافي حبيبي..
الجده بعصبيه : ويييييييعه إن شاء الله في بنيه تآخذ أخوها ..؟؟
كلهم ماتوا ضحك على كلام جدتهم الي مو فاهمتها ههههههه
رغد: يايمه أنا مو قصدي نوافوه أنا أعني نوافي الي هو نواف التمياط!
الجده: ومنو هاي بعد?
رغد : هذا لاعب بنادي الهلال.
نواف بيقهرها : بسم الله علييييييه !!
رغد: شنو بسم الله عليه?
نواف : أقولج روحي بعيد والله لو يشوفج كان إنتحر..
رغد: لا والله عاد من زينك أنت وخشتك?
نواف: ع الأقل أحسن منج ..
أبو نواف : رغد خلاص حبيبتي روحي نامي .. وبلا إزعاج
رغد تطالع أبوها بقهر : زيييييييين إني ماأعطيك هديتك وتشوووف بس بعطي ماماتي عشان تقهرك ههههههههههههههههه
الكل قعد يطالعها بصمت مجنوونه هذي كأنها تغري ابوها بهالهديه هههههههه
......

ضحكة مكسات
26-09-2009, 23:49
الساعه 8 ونص
كان فيه عزيمة على العشاء ببيت أبو نواف لأن بيته كان كبير..
الي حضر هالعزيمه
بيت أبوعبدالعزيز كلهم إلا لين لأنهـــا تعبت كثير وزيادهـ قريب زواجها
وبيت أبوخالد<<<أخو أم نواف وكان عنده 3 شباب خالد وأحمد ويوسف وبنتين فريده وفاطمه وهي تعشق التراب الي يمشي فيه نواف..
نزلت خزامى والكل انبهر بشكلها الجذاب كانت لابسه بلوزه رصاصيه فيها خطوط في الجنب وتنوره سودا قصيره ‏. وبوت رصاصي قصير وفاله شعرها الناعم الي إلى نص ظهرها وكان لونه بني وحاطه مكياج خفيف وصاير شكلها مره كيوت .. طبعاً خزامى كانت ملفته الأنظار وخاصة إن بيت ابو خالد مايعرفونها ..
كانت تنزل من الدرج و فاطمه تطالعها بتشكك وهي ماتعرف منو هي..
خزامى : السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام.
اتجهت رغد لخزامى ومسكت يدها تقدمها ع الموجودين : هذي رغد زوجة نوااف  ..
طالعتها خزامى باستغراب وش فيهم ذولا بيزوجني إياه غصب
فاطمه بعصبيه: شنووووووووووووو ؟.؟
رغد:ههههههههه لا عاد أمزح هذي خزوما بنت عمي.
أم خالد: هلا والله وغلا..
سلمت عليهم وقعدوا يسولفون وبعدها طلعوا البنات للحديقه ياخذون راحتهم ..
فاطمه: عيل انتي ياخزامى نجحتي لثالث ثنوي..
خزامى : ايه الحمدلله..
فاطمه بقهر : وليه تتكلمين جذي ؟؟؟
خزامى بإستغراب: ليه وش فيه كلامي ؟
فاطمه: يعني لاتتدلعين وتتكلمين من طرف خشمك ..
خزامى وعلامات التعجب ماليه راسها : أتدلع !!
رغد تبي تهدي الجو : فطووم حبيبتي هذا كلام خزامى خلقه كذا ..
فاطمه: يع ليه جذي .؟؟!
خزامى: الحمدلله أنا عاجبني ومايهمني رأيك..
رغد حبت تغير الجو: وخزوما الكل يحبها صح إنها دلوعه لكنها حبوبه..
خزامى ابتسمت: الله يسلمك ياقلبي..
فاطمه: بس هالأوصاف هذي مو حلوه..
ليان انقهرت منها ومن وقاحتها: ما أخذنا رايك

ضحكة مكسات
26-09-2009, 23:52
فاطمه: محد كلمك أنتي?!
رغد:فطوم شنو فيك اليوم?
فاطمه:مافيني شي.
ليان: أصلا هي دايما كذا شايفه روحها مادري على صياعتها وإلا وقاحتها وإلا ..
وتوقف فاطمه وتقاطعها: لا بعد قولي على سمعتي الشينه أحسن..
ليان : الحمدلله عرفتي نفسك
فاطمه : هيه أنتي هيه طولتيها مره..
رغد قامت تهديهم : خلااص بنات اذكروا الله واهدوا ..
ليان : لا إله إلا الله ..
قامت خزامى ومسكت يد ليان : ليان حبيبتي تعالي معي أحسن ..
ليان بعصبيه : ايه امشي نقوم عن الصايعه لا تخربنا بعد ..
دخلت خزامى وليان للبيت وجلسوا بزاوية الصاله مقهورين من الي صار ..
أما رغد قعدت تتهاوش مع فاطمه
رغد بعصبيه: شنو فيك على البنت انتي ? من يوم شفتيها وانتي طول الوقت تناقرينها?
فاطمه: والله هالبنت شايفه روحها ودلوعه
رغد: طيب هي خلقه كذا يعني نغير خلقت ربي..
فاطمه: أنا ماقلت كذا
رغد: شوفي يافاطمه أنا كنت مثلك ما أحبها بس والله قعدت معها أسبوع وصرت ماأقدر ابتعد عنها لأنها طيبه مره.
فاطمه:أنا من يوم شفتها وأنا مو بالعتها بالمره..
رغد: عشانها دلوعه..?
فاطمه:ايه.
رغد: لعلمك هالبنت كلٍ مدلعها ابوي وامي وامي مريم وعمي ومرت عمي وجدتها وخالها ( وعشان تقهرها بعد : وحتى نواااف مدلعها ..
فاطمه بعصبيه : شنوووووووو ؟؟ ونواف شنو يخصه ؟؟
رغد بتقهرها:ساكن معها وهو ولي أمرها لما كنا مسافرين وأي شي تبيه ينفذه لها ع طول..
فاطمه بقهر: طيب ليه?
رغد: مادري عنه هل هو حب وإلا إعجاب وإلا لأنها يتيمه وإلا رحمها..مادري عنه..
فاطمه تصيح: شنو? صادقه أنتي? طيب وأنا ?

رغد: أنتي اصلا عايشه بوهم ونواف ماصرح لك بحبه لك وتبين الصراحه بسفرتنا طول الوقت يطالعها..
فاطمه:أنتي تبين تقهريني وإلا شنو?
رغد: لا والله بس أنتي بنت خالي وتهمني مصلحتك ومابيك تنغثين وتنقهرين إذا شفتي الواقع..
فاطمه تصيح
رغد: وأنا بقول لك الصراحه نواف مايبيك..
فاطمه وهي تصيح: أنتي أصلا تكرهيني وماتبيني آخذ نواف..لكن والله لا أوريك وراح يرد لي زاحف على رجوله..
رغد: يعلم الله قد إيش أحبك..
وتقوم رغد وتخلي فاطمه بحيرتها
أما داخل عند خزامى وليان
خزامى:هي دايما كذا?
ليان: ايه مثل ماقلتلك من قبل كريهه مره وشايفه روحها ..
خزامى:طيب وش فيها علي يعني أنا ماسويت لها شي عشان تقعد تتميلح..
ليان:اقولك لاتهمك..تراها إنسانه ماتستاهل حتى التفكير فيها..
وتدخل رغد عليهم : اوووف هالبنت هذي غبيه ماتفهم ..
....

ضحكة مكسات
26-09-2009, 23:56
نواف كان يتمشى بساحة بيتهم ويكلم بالجوال وشعره يتطاير مع الهوا كان شكله كثير حلـوـو نواف شخصيه رائعه مرهـ لكن الشي الزفت فيه عصبيته المبالغه ...
والله أنا للآن ماقررت وإن شاء الله أفكر وأرد لك خبر.. اوكي ولا يهمك.أبشر يااخوي من عيوني.يالله فمان الله..
بعد ماسكرها تنهد بقوه ..
.........: بسم الله عليك من االتنهد ..
نواف بتعجب من الي وآقفه قدآمه تنوره فوشيه قصيره فوق الركبه وتوب أبيض بدون أكمآم وعلى رقبتهآ شآل فوشي خفيف والشعــر البوي المثبت .. طآلعهآ وعلآمة التعجب مآليه راسها مين الوقحه الي وآقفه قدامي لآ يكون هذي تفتش له وهو مآيعرفهآ : منووو ؟؟؟


انتهى هالبارت وكلي أمل إنه نال إعجباكم ..
..
مين هالبنت الي قدآم نواف ؟؟
فاطمه بتسكت عن الي صار وإلا إيش ؟
خزامى كيف بيصير حالها وإيش سبب كره فاطمه لها ؟ هل هو مثل ماقالت أو ليه ؟

أنتظر الكومينتز الحلوهـ منكم ..


شقاوة أحلامي

ضحكة مكسات
26-09-2009, 23:59
التكمله بكره بأذن الله <<الكلام ذا للي متابعني اصلا اشك :(

سيو تمووورووا ..

بنت الثواني
28-09-2009, 14:45
يلا الغالية انه سجلت في المنتدى بس عشان ارد على الروايه

ويلا بليز كملي وانه من متابعينج

وتسلمين

ضحكة مكسات
28-09-2009, 16:21
هلاوالله بخيتو الغاليه ..

منوووره قلبوو بردك الرااائع ..

ولعيووونك هالبارت ..

دمتي ودامت افراحك ويااك ..^^..

ضحكة مكسات
28-09-2009, 17:55
البارت الخامس

فرحــة بحيآة جديدة ..,
وعآلم آخـر لشخص وآحد .!
فاطمه بابتسامهـ : أنا فاطمه بنت خالك..
نواف بخاطره يوووهـ شبلاك نسيت بنت خالك : هيه آسف والله ماكنت عارف إنج هني..
فاطمه بفرح : بالعكس حياك الله ماتسوى فرحتي يوم شفتك..
نواف انقهر من وقاحتها يعني لابسه هاللبس وواقفه تتكلم وياي: تسلمين يالله عن إذنج ..
مشى نواف عنها لكــن ...
فاطمه بحزن : نواف دقيقه..
وقف نواف من دون مايصد لها :خير..
فاطمه: أشتقت لك والله..
تصنم نواف من كلمتها صحيح من عمرها جي بس حسبتها نست وقف نواف شوي صاد عنها لكن بالأخير تحرك وبعد ....
صديت عني ولآ كني على بآلك
وأنآ أدري إنك تبي لك وآحدٍ ثآني
جرحت قلبي وخليتك على فآلك
مآ ودي اصآرحك وأبين أحزآني
..
الأيـــامـ تمــــر بســـــرعـــه وزواجـ لين كل ماله ويقـــــرب
كانـ الكل فرحـــان لهالزواجـ لأنــــه أول زواجـ في العايلــــه
باقي إسبــــوع لهالزواجـ ..
رغد قاعده ع الكنـــب الي بغرفتها وتطقطق باللابتـــوب وخـــزامى مستندهـ ع السرير وتتصــفح مجلـــهـ
خزامى ترمي المجله بملل :والله طفش. ليه مانطلع لشي?
رغد تلتفت لها : وش رايك نروح نسوي يدينا ورجلينا بالشغل..
خزامى : لا مالهـ داعي أنا محافظـــهـ ع يديني وماتحتاج ..
رغد ترجع للابتوب :طيب وين تبين نطلع?
خزامى تفكر : نطلع امممممم ايه ايه للبحر..
رغد بتكشيره : لا لا طفش هناك..
خزامى : جد والله ليه مانمشي على الشاطى?
رغد : حر والله..
خزامى بعصبيه:أجل نقعد هنا..
رغد : تعالي ادخلي النت..
خزامى مقهوره : مابي ووووع.
رغد:والله ماعرفنالك.. طيب وش رايك نروح للسوق?
خزامى : لا لا اسمحيلي مو ناقصه..
رغد : أقولك شي?
خزامى: قولي..
رغد: طسي عند أمي مريم وهي تنفذلك طلباتك..
خزامى تقوم بوثوق : ايه أروح لأمي أحسن لي..
طلعت خزامى من الغرفـــهـ تركض ونست غطاهــا الي تتغطــى فيه عن نواف ومازن ..
كانت رابطه شعرها ربطتين ..
ولابسه بدله سبورت لونها أزرق فيه خطوط بيضا وكم جوبنيز وبنطلونها برموده.. كان شكلها نعـــوـوم مرهـ كأنهـــا طفلهـ
خزامى تزاعق بالدرج :ماماتي ماماتي وينك?
الجده تطالع خزامى بعصبيه : خزيم شو لابسه.?
خزامى تطالع ملابسه :إيش لابسه يعني ملابس.
الجده بقهر: وغطااج ؟؟؟
خزامى تضرب جبهتها :ايه صح نسيته فوق
رجعت فوق بسرعهـ لكن الشي الي يقهـــر صدق كان نواف توهـ طالع من غرفتــه ....
خزامى تغني:شخبط شخابيط .. لخبط لخابيط .. مسك الألوان ورسم ع الحيط .. شخبط شخااااا.....
نواف وقف مكانه يطالعها كان شكلهاا بايخـ طفله مو وحدهـ عمرهــا 17 ..
تفشلت خزامى من نفسها كثييير وحمـــرت خدودهــا مرهـ صدق صدق موقف يفشل
وبسرعـــه ركضت ع غرفة رغــــد
..
أما نواف واقف مصنم لحد الحين مو مصدق الي شافه ;شو هاي والله صج ياهل ;

مــــر هالأسبــــوع بســـــرعـــه
وبهاليــــوم كان زواجـ لين ..
العصـــر الكل اتجه للقاعـــه عشـــان يرتبون وينظمـــون ..
وبالمغرب كان الكل خالص إلا خزامى لأنها كانت أكثر وحده منشغله بالترتيب..
خزامى كانت تمكيجها الكوفيره: شوفي حبيبتي شو رايك أحطلك متل هاي?
خزامى تعارض: لا لا لا قلت لك أبي مكياج بناتي وهادي أوكي..
الكوفيره مصممه : والله بينفعلك كتير ماشاء الله عليكي أنتي حليوه..
طبعا الجده تدخلت : أنتي بلاج ماتسمعين تقولج مابي كثير تبي هادي ماتسمعينها..
الكوفيره :بلا ياخاله بسمعها لكن أنا بدي أنصحها..
الجده بعصبيه : مانبي نصيحتج حطيلها الي تباه بدون نصايح..
أما خـــزامى فطست ضحك ع كلام جدتهــــأ مرهـ معصبه أصلا هي من حينها ماتبي يحطون مكياج ..
أما الكوفيره كشرت وسوت لها مكياج خفيف
بعد فتره دخلت ليان للغرفــه الخاصه بفستآنهآ الذهبـــي الفخــم المطرز بتطريز بسيط صآعد لفوق مع الجنب بلونه الإرجوآني .. كآنت فيه فخآمه مآتوصف .. ومسويه شعرها ويفي ومرفوع بتسريحه بسيطه .. أمآ مكيآجهآ كآن متنآقض مع ستآيل فستآنهآ كآن نآعم جداً ومآيل للون الإرجوآني الخآفت .. كآن شكلهآ ملفت للإنتبآه ..
كانت تتلفت بالغرفه تدور ع شي : ياالله وين الشنطه?
كانت قدامها خزامى .. طالعتها وانصدمت بشكلها
خزامى مبتسمه : وش فيك تناظريني?
ليان مطيره عيونها:أنتي خزامى متأكده..
خزامى: ايه وش فيه?
ليان: ياويلك إن طلعتي?
خزامى: ليه?
ليان: أخاف أحد يعطيك عين..
خزامى: هههههههههه وش دعوهـ أقول انقلعي وإلا ماتبيني أنخطب ..!!
خزامـــى لابسه فستآن أحمــر القصير نوعاً مآ مكون من طبقآت قصيره من الشيفون ووشريطه فوشيه مربوطه تحت صدرهآ والفيونكــه معقوده بظهرهآ وضيق ماسك على جسمها.. وشعرهآ كيرلي ومربوط عند بعض الخصل شرآيط سخيفه بنفسجيه .. مكيآجهآ نآعم جداً مو بآين كثير وهآدي .. كآن شكلهآ كيوت
طلعت للمعازيم وسلمت ع الي تعرفهـــم
وبعدها نادتها جدتها الي معصبه مره منها
الجده بعصبيه :خزيمه خزيمه تعالي
خزامى بتذمر:ماما أنا اسمي خزامى مو خزيمه
الجده: سيري عند لين ولا تطلعين من عندها فاهمه?
خزامى بتعجب :هو.ليه?
الجده بخوف :يابنتي خايفه عليج من العين.
خزامى: ياماما الحمدلله أنا قاريه وردي..
الجده:ولو يابنيتي ولو..
خزامى: إن شاء الله الحين بروح..
الجده: لا إله إلا الله. لا إله إلا الله.
ابتعدت خزامى عن جدتها والضحكه بفمها .. سوالف الحريم الكبار ماتتغير .. كله يخافون من العين
دخلت ع الغرفـــة الي فيها لين
خزامى بفرح : ياااااااااي ياعروستنا والله تخبلين
لين بخوف: جد تتكلمين وإلا تجاملين?
خزامى:وش دعوه? والله تهبلين.. إلا مآشفتي رغد ؟
لين ضحكت بتوتر : هههههه إلآ جت قبل شوي وهي معصبه مره ..
خزآمى : ليش ؟!
لين : مآسكه بنت خآلهآ عشآن ماتطب علينآ .
خزآمى : هههههههههههههههههههه الله يعينهآ أجل
أمآ رغد كآنت مره معصبه من الي معهآ بس متحملتهآ عشان مآتطب على لين بالغرفه .. رغد كآنت لآبسهـ فستآن لونهـ تفآحي قصير من قدآم وله ذيل من ورآ تحت فستآنهآ فيه قمآش فوشي مآيوضح إلآ لما تتحرك .. كآن فيه دآئره شفآفه على الجنب الأيمن عند الخصر وتحتهآ قمآش فوشي وحول الدآئره شك حلو ممتد لتحت وممتد لفوق كأنهآ أغصآن بس الوآنهآ درجآت الفوشي .. الفستآن كآن كثير فيه نوع من النعومه والفخآمه لكنه طآلع عليهآ جداً نآعم .. مكيآجه برضوآ خفيف وبسيط جداً مع إصرآر الكوفيره الي عصبت منهم لأنهــم كلهم محد رآضي فيهم يكثر مكيآج .. شعرهآ مسيحته مع قصتهآ المدرجه الجديده وصآبغه أطرآفهآ بصبغه مؤقته باللون الفوشي ..
الساعـــهـ 10 ونص ..
البنات يعلنونـ بالمايكـ عن دخـول الرجـال ويطلبونـ من الحريم يتغطون ..
طفوا الأنــوار وركزوآ نورين على بابين متقابلين
اشتغلتـ موسيقــى هاديهـ جداً وعلى طلعتـ لين بدتـ كلماتـ رقيقهـ من الشعــرـر
والباب الثانيـ طلع منهـ محمــد
كانت لين لابسه فستان أبيض ماله أكمام وضيق ومن تحت الخصر ممسوك بورده فظيه ومنفوش من تحت الوردهـ . وشرعتها كانت قصيره توصل لحد المكآن المنفوش ومثبته بالتسريحه الي بشعرها.. مكياجهـا كان كشخــهـ كثير وحلـوـو .. وكانت المسكه باقه مربوطه على يدها والورد لونه أبيض
انــزفـوـوا بهــدوء عــلى نغمــاآت الشعــر الهــادي وكل شخص من العروسين كان قدامهـ مصورهـ وتلاقـوـوآآ في وســط المسافــة قدامـ المنصهـ مد محمد يدهـ ومسكـ يدهــا واتجهــوـوا مع بعــض للكوشـــهـ وقفــوـوا عنــد الكوشهـ واتجهت لهـم المصورهـ عشـان تصورهـم صور ثابتهـ ..

ضحكة مكسات
28-09-2009, 17:57
صعدت أم ليان وأم محمد وسلمـوـوا عليهـم ومعاهـم أمهم مريـم .. أم ليان كانت ماسكهـ نفسهـا عشان ماتبكي ,, مع إن هالموقف صعب لكن حاولت قد ماتقدر تمسك نفسها .
وبعدين دخل أبو ليانـ وأبو محمد وعـبدالعزيز وعمهآ ابو نواف وسلموا عليها وصورـوا معهـا وطلعـوـوا
..
الساعه 11 ونص قاموا المعاريس ودخلوا بأحد الغرف وقعدت المصوره تصورهم وبعد ماخلصت تصوير دخلوـوا البنات عليهم .. ومعاهــم أخت محمد آمآل كانت تقريباً بعمر البنات واندمجت معهم بسرعه ,
ليان كانت تضم أختها وتبكي : يالدوبااااا توني أدري إنك غاليه عندي لهالدرجه
لين ماسكه نفسها بالقوهـ : ليونه حبيبتي لاتصيحين وإلا بصيح لا تخربين مكياجي بس قومي عني ..
ليان وللحين ضامتها : لا لا لا تروحين خلاص ابيك ومابي تغيرين غرفتك عني ..
لين تضحك بالغصب : هههههه قومي بس شوفي شكلك وشلون تطلعين للناس الحين وتنخطبين هاه ؟؟
ضحكت ليان : ههههههه لا ماراح اسوي مثلك واترك ماما ..
لين : نشوووف !
اتجهت لهم رغد معصبه : خلااااااص انتي وياهـ .. وانتي يالين شوفي رجلك ينتظرك عند السيارهـ يالله امشي وجع ..
لين تضحك : ههههه خليني أذكركـ بالخير
رغد تطالعها بعصبيه : الي يشوفك يقول بتهاجرين .. ماكأنك بتسكنين بنفس الديرهـ
خزامى الي أثر فيها الموقف : رغوووووووود حرام عليك والله انا ابي اصيح بعد
لين : لا لا تكفييييييين مابي انا اصيح ..
خزامى تضحك : ههههههه اوكي خوذي عبايتك يالله نلبسك ..
راحت ليان من ورا لين عشان تفك شرعتهــا .. وساعدتها رغد وبعدين لبسوهـا عبايتها وعطوهـا شنطتها وأغراضها ..
رجع لهــم محمد معصب ويوم شافته أخته راحت لهم ..
آمآل : بنااات بسرعه لو تشوفون محمد تراه راجع معصب .
ليان : هههههههههههه يؤ الله يعين اختي
لين بعصبيه : ابعدوا بس مو نافعيني انتم من أولها كذا ابعدوا
رجعت ليان وضمتها مره ثانيه وهي تبكي ومعها البنات بعد ..
آمآل تضحك على اشكالهم : ههههههههههههه يالله أخرتوا أخوي .. ووالله لويشوفكم كذا كان مات ضحك ..
على دخلت محمد . : ما شاء الله متى بتطلقون سراحها ؟
استحوا البنات وبعدوا عنها واعتذروا منه .. واتجهت لين له ولما شافها راح وأخذ منها شنطتها واتجهوا للسيارهـ
ركبـوا السيارهـ وطلعــوا ع الفندق
ورجعــوـوا البنات يصيحــون ..وآمآل تضحك عليهم ..
وبعد ماتعدلوا طلعوا للناس ..
وجلسوا البنات يرقصون. وانتهى الزواج 3 الفجر..
بعد الزواج في بيت أبو نواف
بغرفـة رغد
رغد تفك شعرها: العرس حلو صح?
خزامى تساعدها :ايه حلو ومرتب..
رغد: وش رايك بمحمد ؟
خزامى:وأنا وش عرفني فيه?
رغد: لا أنا قصدي شكله..
خزامى بخبال :ايه ماشاءالله مملوح..بس تصدقين أول مادخل حسبته ياسر..
رغد مطيره عيونها:ياسر القحطاني?
خزامى: ايه..
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه تخيلت لين تتزوج ياسر هههههههههههههههههههههههههه
خزامى : عادي وبعدين تحصل له ..
رغد : ههههههههههههههههههههههه لا بس لين ماتحبه ابد ولا تواطنه ههههههههههههه
خزامى: هههههههههه تحبه بعد الزواج
رغد : ههههههه تخيلت بس ههههه كان موقفين قدام القاعه سيارات إسعاف هههههههههه
خزامى : هههههههه صادقه
رغد : عاد هو فيه منه شوي لكن ياسر أبيض منه..
خزامى تنسدح ع السرير:.. إلا أقول
رغد: هلا
خزامى:جيبي لي مويه مره عطشانه..
رغد : لاوالله شايفتني خدامتك ..
خزامى:والله أنا خايفه يطلع لي أحد أخوانك..
رغد: لا محد طالع لك.مازن نايم ونواف عند البحر وماراح يرجع إلا إذا طلعت الشمس..
خزامى: يمه منك.. ع الاقل ساعديني مثل ماساعدتك انا
رغد : محد ضربك مع يدك وقال لك تعالي ساعديني
قامت خزامى بعصبيه وقالت : الشرهه مو عليك علي انا الي معطيتك وجه
وطلعت معصبه من الغرفه وكالعاده نست تآخذ شي تتغطى فيه أو بالأحرى واثقه بعدم وجود أحد
لكن كان قبالها نواف توهـ طالع من الحمام متروش وشعره حوسه
خزامى حست الدنيا مو قادره تشيلها وخاصة إنها للحين ما غيرت فستانها ركضت للغرفه بسرعه ودخلت وسكرت الباب وتأكت عليه وتلهث من الخوف
نواف وقف مكانه يطالع مكانها مطير عيونه للحين مو مصدق الي صار .. انتبه إن مافيه أحد قدامه .. ; لا شكلك يانواف تحلم مافيه احد
رغد تطالعها مستغربه : لهالدرجه اشتقتي لي
خزامى:هاه لا بس نسيت !
رغد: نسيتي شنو?
خزامى:عطيني شي أتغطى فيه..
رغد: شوفي طرحتي
خزامى:اوكي..
طلعت خزامى بحذر ونزلت تحت وشربة مويه ورجعت للغرفه الي تنام فيها
كانت نايمهـ ع سريهـا وغارقه بعالم الأفكــار وش السالفه ؟ ليه دايماً أصادفه ؟ ليه مااصادف غيره ؟ ليه هو دايما والمشكله الأكبر إني اكون مو متسترهـ ! ايش بيقول عني ؟ بس صح يمكن هو يتعنى لا مدري وش هالتفكير والله محتاره بس مابي اظن.. خلاص خلاص انام احسن
..
في بيت أبو عبدالعزيز ..,
دخلوآ للبيت بهدوء حتى عزوز الي معروف عنه آخر الليل يصج البيت صج بازعاجه وهبآله صآيــر هآدي جداً جداً دخل البيت بسرعه وعلى غرفته على طول .. يمكن دموعه بتنزل ويتهرب من أهله ! ربي أعلــم بس الشي البديهي الي يفسر تصرفه الذكريآت قامت تلعب برآسه .. تذكر لين كيف كآن يتهآوش معها كل صبح لأنها تبي تروح بسرعه للجامعه وهو يبيله ساعه عشان يروق وبعدين يلبس ويفطر ويتناقر معها نص ساعه وحآلته حآآآله معها الي يخليهآ تعصب وتتفجر من التعصيب بعد .. تذكر كيف كآنت تفسر له شخصيته وبروده وروقآنه المعتآد بكل وقت .. تذكر لمآ كانت تجهز كآنت متكله عليه بكل شي والأهــم ذوقه بفستآنهآ ., وتعصيبته لمآ شاف موديله خآلي من الأكمآم .. قوم الدنيآ وقعدهآ بس بالأخير رضى بالأمر الواقع وهدآ وسكت .. تنهــد عزوز بصوت عآلي وقآل ..: الله يوفقهآ بحيآتهآ يآرب .. ويطلع محمد ولد أجآويد يحفظهآ ويسترهآ ومآيقصر عليهآ ..
قآم وغسل وغير ثيآبهـ وانسدح يستكمل بآقي الذكريآت
..
أمآ ليآن جلست تصيح عند أمهآ شوي لين جآ ابوهآ وهزئهآ وخلآهآ ترقآ .. كآنت تمشي فوق متجهه لغرفتهآ والدموع تسيل من عينهآ دخلت الغرفه وشآفت سرير إختهآ الي بجنب سريرهآ .. ركضت له وطبت فوقه وانفجرت صيآح .. أختهآ الوحيده الي شآركتهآ بحيآتهآ بغرفتهآ بلبسهآ احياناً بكل شي تقريباً .. تروح بيوم وليله لبيت ثآني .. حآطه ببآلهآ هالشي لكن مآتوقعت يصير بهالسهوله هذي ..
.
الســـاعـهـ 5 العصـــر
أم نواف قاعدهـ بالصاله ومعها رغد : رغد حبيبتي شوفي خزامى وينها?
رغد: يايمه كم مر أقول لك إنها نايمه..
أم نواف :مو من عادتها تنام إلى هالوقت بالعاده هي أول من يقوم..
رغد وهي تقلب بالقنوات : يمه كيفها وأنا بصراحه مالي خلق أصعد فوق..
أم نواف : الحين هـالقنوات أهم من طلبات أمك ..
نزلت خزامى وكانت حاطه فوق راسها شرشف ..
رغد: الطيب عند ذكره كاها نزلت..
أم نواف تبتسم: مساء الخير ياحبيبتي..
خزامى: هلا خالتي مساء النور..
أم نواف : وينك يابنتي تأخرتي ماصحيتي عسى ماشر?
خزامى : ماشر ياخالتي بس تأخرت مانمت البارح..
أم نواف : ايه الحمدلله..
رغد تصرخ فجأة: يممممااااااه..
أم نواف : وجع شنو فيه?
رغد تغز على التلفزيون: شوفي نوافي..
خزامى تضحك: هههههههههاااي..
رغد تطالع نواف بالتلفزيون بنظرات حب : يمه يذبح..يموت.. يهبل يمه يهبببل .. يمه إذا تزوجته بمنعه من الروحات إلا وهو متخفي..
خزامى تضحك:حرام عليك!
رغد: لاياحبيبتي عشان محد ينظلهـ ..
خزامى : عاد تصدقين البنات عندنا بالمدرسه منهبلات عليه..
رغد:وجع إن شاء الله نواف لي أنا لحالي بس ..
خزامى تضحك : ههههههههههه مره مصدقه عمرك ..
رغد : وليه ماأصدق عمري .. من حقي أصلا ..
قعدوا يتفرجون على التلفزيون وبعد ساعه دخلت عليهم الجده..
الجده:خزيمه تغديتي ؟!
خزامى: ايه.
رغد: يمه تراها كذابه..
خزامى: انتي وش يخصك?
الجده : اسمعوني عاد..ترانا باجر سايرين المزرعه..
خزامى :أي مزرعه?
الجده : مزرعتنا .
خزامى :والله توني أعرف أن عندكم مزرعه..
رغد: مزرعة ابوي عبدالعزيز الله يرحمه..
خزامى : الله يرحمه..
أم نواف : طيب ياخاله فيه أحد بيجي ويانا..
الجده: هيه إن شاء الله اخوج وعياله ولين وزوجها وأهله القراب..
خزامى بصوت واطي:يووه يعني فاطمه بتجي..
رغد سمعته وقالت له : وبقوه بعد..
خزامى: ليه?
رغد: أقول لك بعدين..
.........
من بكرا راحوا للمزرعه من اول الظهر .. وكانت المزرعه كبيره مره..
خزامى :واااااو هذي كلها المزرعه..
ليان :ايه حلوه صح..
خزامى : ايه ماشاء الله..
رغد: بنااات نسيت جوالي بالبيت..
خزامى: قلت لك أنا انتبهي لاتنسينه..
رغد: ياربيه من يجيبه لي الحين..
ليان : بدق على عزوز وأقول له..
رغد: لا عاد تكفين من حبه لي..
ليان : الحين هو بالبيت ماطلع بقول له..
رغد : لا خلاص أنا بقول لمازن..

ضحكة مكسات
28-09-2009, 18:10
ماخلصت رغد متكلمه إلا وتدق ليان على عزوز..
بعد نص ساعه
ليان : يالله خزامى خل نطلع نتمشى بالمزرعه..
خزامى : اوكي يالله..
وكانت رغد قاعده عند اخوانها..راحوا البنات وتركوا رغد لحالها..
كان الجو بالمزرعه مره حلو..
كانت خزامى لابسه تنوره رصاصيه قصيره مره و تحتها بنطلون أسود . ولابسه بلوزه سودا جوبنيز .. وقبعه رصاصيه ونظارت شمسيه فندي ..
أما ليان كانت لابسه بنطلون جنز ودقله سماويه جوبنيز وقبعه جنز ونظارات شمسيه ديور..
ليان بكآبه: الله يعين بتجي فاطمه بعد شوي..
خزامى بقهر: يووه الله يعين..
ليان : عاد شوفي شنو بتلبس.
خزامى: هي دايم كذا لبسها?..
ليان : ايه دايم..
خزامى: أقول أهل محمد زوج لين حليلين?
ليان :ايه والله مره طيبين..
خزامى: ايه الحمدلله..
......
رغد كانت تدور البنات داخل الفله وبعدين طلعت وشافت عزوز يدخل للمزرعه.. ومن شافته كشرت ورجعت للفلهـ قبل مايقعد يعلق عليها .. لكن كان عزوز أسرع منها ..
عزوز يناديها : رغد رغد تعالي
رغد يوه وش يبي هذا: هلا..
عزوز: هلا بك وش أخبارك?
رغد: تمام..
عزوز يمد لها الجوال: خوذي جوالك.. وترا كل 5 دقايق يرن. مزززعج.
رغد تاخذه: مشكور..
عزوز: العفو..وترا البنات رايحات يتمشون بالمزرعه..
رغد: بعيد?
عزوز: امم تقريبا قريب لحوش الغنم
رغد: يووه..
عزوز: بتروحين لهم?
رغد: لا أخاف أروح لحالي
عزوز يبتسم: تعالي معي أوديك .
رغد تطالعه بنص عين : لا لا شكرا..
عزوز فتح باب سيارته : تعالي وانتي الي سوقي بعد..
رغد بصدمه : جد بتخليني أسوق?
عزوز: اي والله تعالي أركبي بعد..
انتهى هالبارت بوناسهـ طبعاً..
لين فتحت صفحة جديدهـ وحياة جديدهـ مع محمـــد .. وإن شاء الله تكـون أحلى حياة تعيشها وتسعد طول عمرهــا ..
في المزرعه .. شتتوقعون الأحداث تكون ؟!
فاطمهـ طبعا الله يكفيهم من شرها شراح تسوي في المزرعه ؟
إن شاء الله يعجبكم هالبارت
وننتظر الكومينتز ,,
دمتم بوناسه
ضحكة مكسات

الدعيع 1
29-09-2009, 04:29
روايه روعه نتتضر الباقي فارغ الصبر

ضحكة مكسات
29-09-2009, 05:13
هلا والله بأخوووي ..

منووووور قلبووو ..

يسلموووووو ..

انشاءالله من عنوني ..

دوم تمر علينا..^^..

ضحكة مكسات
30-09-2009, 18:03
خلونا نسترجع آخر حدث بالبارت السابق ..
رغد كانت تدور البنات داخل الفله وبعدين طلعت وشافت عزوز يدخل للمزرعه.. ومن شافته كشرت ورجعت للفلهـ قبل مايقعد يعلق عليها .. لكن كان عزوز أسرع منها ..
عزوز يناديها : رغد رغد تعالي
رغد يوه وش يبي هذا: هلا..
عزوز: هلا بك وش أخبارك?
رغد: تمام..
عزوز يمد لها الجوال: خوذي جوالك.. وترا كل 5 دقايق يرن. مزززعج.
رغد تاخذه: مشكور..
عزوز: العفو..وترا البنات رايحات يتمشون بالمزرعه..
رغد: بعيد?
عزوز: امم تقريبا قريب لحوش الغنم
رغد: يووه..
عزوز: بتروحين لهم?
رغد: لا أخاف أروح لحالي
عزوز يبتسم: تعالي معي أوديك .
رغد تطالعه بنص عين : لا لا شكرا..
عزوز فتح باب سيارته : تعالي وانتي الي سوقي بعد..
رغد بصدمه : جد بتخليني أسوق?
عزوز: اي والله تعالي أركبي بعد..

البارت السادس ..
"غيـــرة إجرآميـــة ..!
رغد ماصدقت ونست كل شي بينها وبين عزوز ونقزت تركب بالسياره وركب عزوز جنبها .. طبعاً رغـد كانت متلثمه بطرحتها ..
خزامى بخوف: أسمع صوت سياره متجهه لنا.
ليان : ايه صح..
خزامى مطيره عيونها: شوفي المجنونه..
ليان تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه والله مهبوله..
رغد تنزل من السياره بفرح : هاي بنات.
ليان : هايات..
رغد: شفتوا سواقتي..
ليان : يالخبله تعالي..
رغد تلتفت لعزوز: مشكور والله..
عزوز: العفو ماسويت شي..
رغد ابتسمت وراحت عنه
.........
لين كانت هي ومحمد بالسياره
لين: بتمر على أهلك?.
محمد : ايه .
لين:منو بيجي?
محمد : أمي وآمال..
لين: وأحمد?
محمد : يقول إني مشغول..
لين : حياهم الله..
محمد دق على أخته آمال وقال له يطلعون ولين نزلت وركبت ورا عشان خالتها(أم زوجها)
أم محمد تتلفت : وين لين?
محمد:ورا.
أم محمد: تعالي قدام يابنتي..
لين : لا ياخالتي وش دعوه..
أم محمد: تعالي يابنتي أنتي عروسه ومايصير ترجبين ورا.
لين : لا لا والله ماأركب قدام وأنتي ورا آسفه ياخالتي ماراح أطلع قليلة أصل..
أم محمد ابتسمت : الله يهديج بس براحتج..
ركبوا وراحوا للمزرعه..

ضحكة مكسات
30-09-2009, 18:05
دخلوا البنات ووشوي وتدخل عليهم لين مع اهل زوجها وأول مادخلت زغرتوا لها البنات واحضنوها..
وسلموا على أم محمد وآمال .. وقعدوا يسولفون وبعدين وصل ابو خالد وعياله وسلموا عليهم وجلسوا يكملون سواليف ويتقهون ..
....
وطلعوا البنات يتمشوا العصر فاطمه كانت لابسه بنطلون جنز أزرق ضيق وتوب أحمر.. أما رغد كانت لابسه بلوزه طويلي نيلي جوبنيز وبنطلون أسود ..
ولين كانت لابسه فستان حرير أخضر وفيه كريستال بالنص وقصير إلى نصف الساق .. لكن قبل ماتطلع مع البنات تتمشى غيرت لبسها ولبست جنز وفستان قصير فوشي كشخه مره ..
أما آمال لابسه بلوزه طويله سودا وبنطلون جنز ..
رغد: بنات وش رايكم نروح للبحر..
خزامى: ومين بيطيع يودينا?
رغد : ياغبيه أنا أعني بحرنا..
خزامى : ماشاء الله صار لكم بحر..
ليان : ايه بآخر المزرعه..
خزامى :جد والله
ليان: والله العظيم شاطئ خاص لنا
خزامى: ومحد فيه?
لين:لا محد فيه..
خزامى: أجل بس دقيقه بروح أجيب طرحتي أخاف أحد من عيال عمي يجي..
لين: وأنا بعد جيبي طرحتي..
آثار: أنا بجي معك
رغد: جيبي طرحتي معاك..
خزامى: خلاص بنجيب طرحاتكم كلكم..
فاطمه : لا أنا لا تجيبين طرحتي ماله داعي..
خزامى: براحتك..
وراحت خزامى وآثار..
وأخذوا الطرحات وطلعوا..
خزامى: وش رايك نتسابق?
آثار كانت مرحه ومرجوجه مره: اوكي بس على شنو?
خزامى :الي يوصل الأول للبنات هو الفايز..
آثار: خلاص أوكي..
كانت كل وحده ماسكه كم طرحه..
ويركضون وفجأة صدمت خزامى بشخص ماتعرف منو وطاحت..
.......: سلامتك فيه شي يعورك..
خزامى متفشله من عمرها مره : لالا
........: معليش والله ماكنت شايفك..
سكتت خزامى وماردت عليه
وقامت بسرعه وراحت عنه..
آثار تضحك: شكلك عجيب..هههههههههههههههه
خزامى: والله فشيله..
آثار: عادي أنتي ما كنتي متعنيه صح..
خزامى:اكييييييييييد
آثار: خلاص أجل.. وبعدين لاتقولين للبنات شي مو كلهم بيفهمونك
خزامى:ايه اكيد
آثار: إلا منو هو?
خزامى:والله ماأعرفه أول مره أشوفه!
..
..
..
..

ضحكة مكسات
30-09-2009, 18:14
أما عند الرجال
أبو عبدالعزيز : أقول يانواف شاللي ناوي عليه?
نواف: بشو?
أبو عبدالعزيز :بشغلك يعني..
نواف: والله كنت ناوي أقدم بأرامكوا بس بعدين هونت..وقدمت على بنك مع وآسطة ربيعي وإذا مآحصل شي جفت غيره..
أبو عبدالعزيز يبتسم له :ايه الله يوفقك..
عزوز كان يسولف مع خالد لكن خالد كان يعطيه إجابات قصيره لأنه مو لمه..
خالد الي كان غارق بالتفكير بالحلوه الي شافها; شنو هالملاك? شنو هالقمر? الحمدلله إني طلعت دام هالطلعه تخليني أشوفها...وأنا لازم أعرف منو هي!لازم أعرف..
خالد:أقول عزوز.
عزوز: هلا
خالد:منو الي جاي اليوم..
عزوز:كالعاده بس جاي زياده زوج أختي وأهله
خالد:اها
.......
البنات راحوا عند البحر وجلست رغد وفاطمه ولين على الشاطئ..أما خزامى وآثار وليان يمشون على أطراف البحر ويتراشقون بالمويه.ويتهيبلون.
..........
المزرعه كبيره وكانت على البحر وفيها شاليهين عند البحر وجنب المزرعه طبعا مزارع ثانيه وشاليهات..
.......
بهالوقت جاهم شي ماكانوا يتوقعون 5 دبابات بحريه فيها شباب.. وقعدوا يستعرضون عند البنات والبنات يصفقن وكانت فطوم أكثر وحده بالتصريخ والتصفيق.. وتجرأ واحد من الشباب وعلى شوي شوي يقرب لهم..
ونزل عندهم .. البنات طبعا صرخوا وراحوا يركضون وفاطمه شافتها الفرصه .. وخطرفت لخزامى وطاحت.. وللأسف طاحت خزامى على حجر وتجرحت رجلها وقعدت تبكي خوف.. وجا واحد من الشباب ومسكها وهي تصرخ.. والبنات كانوا يصرخون ويزاعقوووون ..
اما خزامى الله يعلم بحالها كانت تحس إنها اليوم بتموت تبكي وتشوف البنات يصارخون وهذا ماسكها يحاول بقومها وهي تصيح تصييييح بقوهـ وتحاول تتحرك تبعد عنه لكن ماتقدر تحرك رجلها الي سببت لها أزمه ..
بهالوقت كان نواف وخالد معاهم خيول ويتمشون بالمزرعه .. وسمعوا مزاعق البنات لأنهم كانوا حولهم ..
اتجهوا بسرعه للأصوات بخووووف وكل واحد يتخيل شنو صاير ..
نواف بصدمه : خزامى..
خالد ماكان يعرف منو خزامى ولكن عرف إنها هي الي صدمته اليوم ..
كانوا الشباب ماسكين خزامى ويسحبونها بيركبونها معهم بالدباب وهي تصرخ وتصيح وتحاول تطقهم باقوى ماعندها..
نواف لما شاف هالمنظر ماقدر يستحمل صار يضرب بالخيل بشكل يخليه يسرع أكثر وأكثر لدرجة إن خالد ماعرف كيف يوصله ، لما شافوهم الشباب رموا خزامى ع طرف البحر وركبوا الدبابات وضغطوا على البنزين باقوى ماعندهم ، هربوا الكلاب بعد مارموها متجرحه خايفه متروعه منهم ...
..
ركض نواف لخزامى وطآلعهآ بعصبيه وعيونهـ مليآنه شرآآر .. كاانت خزآمى تطالعه بخوف من شكله وتطآلع رجلهآ الي تنزف وفجأة حصلت كف على وجههآ من قوتهـ حست الدنيآ تتزلزل فيهآ حست الأرض تهتز تحتهآ طآلعته والدموع بدت تنزل من عينهآ ..
خزامى تمسك خدها وتصيح : والله أنا ماسويت شي هم الي مسكوني..
ركضت رغد لنواف وهي تصيح وتبعد اخوها عنهآ : نواف حرام عليك..خزامى طاحت ومسكوها..
نواف يصرخ بعصبيه: أنتوا أصلا غلطانات المفروض ترمسونا لو إحنا مايينا كان البنت رايحه فيها رايحه..
خزامى تصيح بقهر وخوف من الي شافته ولما انبتهت إن رجلها تنزف طاحت بالأرض فاقده الوعي ..
وشالها نواف بسرعه وراح فيها للمستشفى ومعاه رغد ..
وهدد البنات إن وحدهـ تقول شي وتعلم الاهل .. ويألفون أي قصه ثانيه ..

ضحكة مكسات
30-09-2009, 18:18
............
بالمستشفى..
رغد بخوف: نواف..
نواف ماهو قادر يمسك اعصابه والعصبيه واضحه من وجهه ورعشة جسمه :خير.!
رغد بتردد وخوف: حرام عليك ليه تصفق خزامى?
نواف : أنا عارف شآسوي! و إهي تستاهل أكثر من جي..
رغد: ليه هي تستاهل?
نواف: يعني بتفهميني إنج ماشفتيها..
رغد: يانواف خزامى ماكانت متعنيه وكل الي صار إنها خطرفت لها فط..(واسكتت)
نواف: كملي?
رغد : ايه خطرف لها الحجر وطاحت..
نواف يطالع رغد بتشكك : لا تجذبين علي بهالرمسه !
رغد خافت من نظراته وقالت : أقصد فطوم خطرفت لها..
ويوقف نواف فجأة ووجهه يطير منه الشرر..:شووو? فطووم !!
...........
دخل نواف لغرفة الطوارئ الي كانت فيها خزامى وكانت منسدحه على السرير ومركبين لها مغذي ومطهرين جرح عميق برجلها ولافينها..
نواف:خزامى
إكتفت خزامى بنظره مو فاهم معناها هل هي عتب أو ترجي أو رحمه
نواف: أنا ... (وسكت)
خزامى طالعته بنظرة بمعنى كمل
نواف:عندي سؤال واحد!
هزت خزامى راسها بالموافقه
نواف: أنتي بينج شي ويا (بهالوقت رن جوال نواف)
طلع نواف من الغرفه وكان الي يكلمه أمه مريم تسأله عن خزامى..ولما إنتهى من المكالمه جا الدكتور له يبلغه إن خزامى تقدر تطلع..
رجعوا للمزرعه والكل تحمد لها على السلامة..
......كانوا مقررين إنهم يناموا بالمزرعه وناموا الكبار بالفله أما البنات والشباب بالشاليه..
محمد ولين وأهله راحوا .. وأهل فاطمه راحوا إلا فاطمه وخالد وأحمد أما يوسف وأمه وأبوه راحوا..
البنات كانوا داخل الشاليه يشوفون فلم ومطفين الأنوار
أما الشباب كانو طالعين وفارشين فرشه ومنطربين إلى آخر درجه..
خزامى: أوبن ذا لامبز بليز..
فاطمه: إذآ مآعجبك الجو صعدي فووق
رغد:بنات ممل الفلم ..
ليان: شرايكم نتفرج على صورنا بتايلند..
رغد: ايه حلو ونوري فطوم بنفس الوقت.
راحت ليان تجيب الإلبوم وقعدوا يتفرجون على الصور وفاطمه كل ماطالعت صوره عصبت زيادهـ كانت تبي صورهـ لنواف بروحهـ وكل الصور نواف ولازم يكونون معاه أو يكون هو وخزامى ..
ليان تعطي خزامى صوره: خزامى خوذي هذي الصوره وحطيها فبرواز بغرفتك..
خزامى: ياااااي حلوه.
رغدتطالعها :ايه صح وتناسب غرفتك بعد
خزامى: إيش عرفكم ماشفتوها..
رغد: نواف يوم صلحها صورها وعطانا..
فاطمه بتعجب: شنو يخص نواف?
خزامى بابتسامه تحاول تهدي الاوضاع بينها وبين فطوم: هو الي مختار أثاثي والديكور والألوان وكانت مفاجئه بالنسبه لي..
خزامى ماكانت متوقعه إن كلامها هذا بيشغل نار الغيره بقلب فطوم..
رغد : ذكريني خزوما أعطيك الصوره إذا رجعتوا للرياض.
خزامى: اوكي.
الصوره كانت لخزامى ونواف وكان وراهم تمثال باللون البنفسجي وطالع شكلهم يخبل..
..
..
..
..

ضحكة مكسات
30-09-2009, 18:21
لبنات نعسوا وناموا إلا خزامى مو جايها النوم وطلعت تمشي على أطراف البحر..
وكانوا الشباب كلهم نايمين..
حست بضيقة صدر وانسدحت جنب البحر وتفكر; فطوم وش فيها علي أنا ماسويت لها شي عشان كل هذا الكره وياليته كره وبس ومعاه إنتقام بعد..ياربي وش هالحال?ومع التفكير نعست ونامت من دون ماتدري..
....
كان منسدح على سريره ويفكر ; ماصدقت انتهي من شهد وحبها تييني فطوم , بس هاي شو تبي جم مره قلت لها أكرهج لكن مافيه فايده . وياليت انا الي متضرر وبس حتى خزامى ضارتها معي.لكن أبي أعرف شي واحد شو الي بينها هي وخزامى والي يخليها تسوي بها جي..?
مل من كثر التفكير وشاف الشمس تشرق وطلع عند البحر
نواف يطالع خزامى الي نايمه على الرمل: منو هالمينونه الي نآيمه هني?
ويتقدم شوي ويتفاجئ بالي شافه أول مره يشوفها نواف عدل ويتأمل طبيعتها.. كان شكلها جذاب بس باينه علامات الحزن ع وجهها .. قعد يطالعها شوي بس
أستغفر الله أستغفر الله مينون أنا ولا شو
: خزامى خزامى..
تحركت خزامى من مكانها..
قامت خزامى وشافت قدامها نواف حست إنها بحلم لكن طالعته بتردد: إيش الي جايبني هنا..
نواف : مدري عنج أنا شفتج هني وييت أقعدج..
خزامى عرفت انها بعلم: ايه مشكور..
نواف: العفو..
بخاطرها;وش هالإنسآآآن هذآ كل يووم بشكل بس يهبل يهبل هذا آدمي وإلا إيش ;
استحت وقامت تدخل..
نواف: خزامى بسألج?
خزامى:إسأل?
نواف: أنتي شو الي (بهالوقت طلعت فطوم عليهم الي كانت تطالعهم من الشاليه ولما شافتهم مع بعض حبت تخرب عليهم الجو ع بالها كل الناس مثلها)
فطوم تطالع بابتسامه :أهلين نواف كيفك?
نواف: تمام
خزامى: عن إذنكم
نواف بإبتسامة عذبه :إذنج وياج..
مشت خزآآمى لدآخــل بحقد على الإنســآنه هذي الي مآتستحي على وجههــآ
فطوم : هاه نواف شمسوي?
نواف: ولا شي
فطوم وتاشر عليه : وقلبك?
نواف: شو فيه ?
فطوم : للحين ماتغير?
نواف: ولا راح يتغير..
فطوم عصبت: ليه طيب?
نواف يطالعها باستحقار : لأنه لو أحد من أخوانج يشوفج وياي (يأشر بصبعه عليها من فوق لتحت )وبهالملابس ماأظن يرضى..
فطوم : أنا ماعلي من أخواني أنا علي منك أنت.. إلى متى بتم تكذب قلبك وماتعترف لي بحبك قول لي إلى متى?
نواف صد عنهآ ومشى يغني: إلى متى والخفوق يذوب في شوقه?إلى متى والليالي تبكي فراقج?!
فطوم بقهر: نواف رد على قد سؤالي..
وقف نواف وهو معطيهآ ظهره : إلى متى أجذب قلبي? ليه أجذبه وهو صاج ماجذب..
فطوم : شنو?
نواف: يافطومه أنتي لاتقصين على نفسج أنا ماأبيج وماتناسبيني لا تعيشين نفسج بوهم.انسيني وانسي حياتي أنا ماأبيج وانتي تعرفين ليه.
فاطمه والدموع تنزل من عينها: ايه عارفه ليه عشانك تحب غيري عشانك تحب خزامى والكل يعرف بهالشي?
إلتفت نواف عليهآ طير عيونه على كلامها: شوووو?
فاطمه: لاتنكر والدليل إهتمامك الزايد فيها هنا وبتايلند حتى صورك كلها معها وحتى غرفتها أنت الي منسقها وشنو باقي ماسويته شنو?
نواف: خزامى يتيمه وأنا ولد عمها الي عايش وياها في بيت واحد وأنا كنت ولي أمرها بتايلند ويدتي موصيتني عليها ولازم أهتم فيها إذا صار ماعندها لا أم ولا أبو ولا حتى إخوان صح ?
فاطمه تصيح: فيه غيرك فيه مازن وعبد العزيز ليه مايهتمون فيها ليه أنت الي وصتك جدتك عليها هاه?
نواف يطالعها بقهر: هيييه الحين فهمت ليش هالحقد على خزامى المسيجينه أثاريها الغيره والوساويس..
فاطمه قاطعته: بسألك بالله أنت تحبها صح?
نواف يرجع يكمل: ولآ وبعد ياليته بس وقف على كره لا فيه إنتقام بعد أنتي ماتخافين ربج لو البنت آخذينها الجلاب شو الي بينفعج هاه ردي شو الي بينفعج??
فاطمه بحقد : تنفضح تموت تنمرض يصير فيها أي شي لكن الأهم أخلص منها..
نواف بعصبيه: أنتي إنسانة نذله وحيوانه وحقيره بعد وتبيني أحبج وتبيني أحبج ..
فاطمه قاطعته: أصير الي أصير بس أهم شي أنت تحبها وإلا لا?
نواف: أنتي شو يخصج أحبها وإلا لا ?
فاطمه تصرخ : رد على سؤالي?
استحقرهــآ نواف وصد عنهآ يمشي ويغني : هيه أحبهــآ ولآني قآآدر أنسآهآ صورتهآ دآيم فبآلي مآتفآرقني ..
فاطمه تبكي :أنت الي ماتخاف من ربك مو أنا.. حطمت قلب يحبك ويعشقك حرقته وحطمته بيدك أنت الخسران أنت مو أنا وخلها تنفعك وهي مادرت عنك لكن خلها تنفعك خلها تفعك..
وتروح تركض داخل..
وقف نواف بصمت وضرب جبهته; أنا شو الي خلاني أقول أحبها ليه أجذب ليه ، الحين بيزيد حقد هالمينوونه بيزيد;
خزامى كانت تراقبهم من الشباك وعرفت إنهم تهاوشوا ولما شافت إن فطوم راجعه للشاليه سوت نفسها إنها نايمه..
فطوم لما دخلت قعدت تبكي على الكنب وبدون ماتحس نامت..
أمانواف قعد عند البحر يفكر..
العصر الكل صحى إلا خزامى وفطوم .. أمآ نواف مآنآم إلا العصر ..
ليان متجهه للصاله: تقول أمي مريم يالله ارجعوا للفله وبتجي لين بعد شوي تودعنا..
رغد تطالع التلفزيون: ليه بتسافر?
ليان : ايه..
رغد: طيب صحي البنات معي..
ليان : اوكي..
حاولوا يصحونهم وما قام غير فاطمه وخزامى رفضت.. المهم تلبسوا ورجعوا للفله..
أما الشباب كلهم رجعوا إلا خالد ونواف كان نايم..

ضحكة مكسات
30-09-2009, 18:51
بالفله..
دخلت عليهم لين هي وزوجها عشان يودعونهم
لين: أجل وين خزوما?
رغد: نايمه ومو قادرين نصحيها..
لين: يالله أجل سلموا لي عليها ..
رغد: يبلغ..
راحت لين .. ووصلهم عزوز للمطار.
أما بالشاليهـ ..
قامت من النوم وتحس راسها ماتقدر تشيله من ثقلهـ .. كان الشليهـ ظلامـ مره ماتشوف شي .. وهي دايخهـ وتحس الدنيا كلها فوق راسها .. حاولت تطلع من الغرفه وبالفعل قدرت .. تمسكت بالدرابزين عشان تنزل بالدرج ولكن ماانبهت إنا الضماد كان مفتوح .. كانت تنزل شوي شوي ظلااام وهدوء وزياده ألم رجلها الي مو عارفه كيف توقفه تحاول ماتضغط ع رجلها ولكن فجأة ..
....
صحى نواف ونزل تحت شاف خالد ورجعوا مع بعض للفله ..
الجده تطالع الساعه بقلق: وين خزيمه يابنات?
ليان: نايمه بالشاليه..
الجده بخوف: هو للحين سيروا لها قعدووها..
رغد: لا بصراحه نخاف نروح بالليل..
ام عزوز: إلا يابنات روحوا جيبوها قاعده بروحها هناك وبالليل حرام عليكم..
فاطمه بخاطرها;تستاهل عساها تنجن الحين;
رغد: خلاص الحين أدق عليها..
الجده : ومن يردها?
رغد: نواف بشاليهم ترد معاه..
بشاليه البنات كان الجوال يرن ; لوتعرف على قلبي غلاك بتعذر حنيني كان الي بقلبي بكاك وإرتاحت عيني;
وتنعاد الرنات كل شوي ولا أحد يرد ..
رغد تطالعهم بخوف : يووه ليه هذي ماترد
ليان: يمكن حاطته سايلنت
رغد: بدق على تلفون الشاليه
. برضوا تدق ولا أحد يرد..
ليان: غريبه نومها خفيف..
رغد: والله مدري لا يصير فيها شي..
ليان: دقي على نواف قولي له يمر عليها
رغد :طيب
...
نواف كان يمشي هو وخالد متجهين للفله ويسولفون وقطع سواليفهم جوال نواف
نواف: هلا
رغد: نواف روح للشاليه شوف خزامى وينها?
نواف مسغرب: ليه هي ماردت وياكم?
رغد: لا كانت نايمه ولي ساعه أدق عليها مو راضيه ترد..
نواف بعصبيه: شوو? وليش رديتوآ وهيآ نآآآيمه كآن قعدتوهـآ تعرفون أنتم إن الشاليه صاد عن المزرعه..
رغد: حنا خليناها على إنك أنت موجود..
نواف بعصبيه : اوهوووه انتوآ متى تحسون بالمسؤليه .!؟ أنآ كنت نآآآيم يعني لو حد حدر على شآليهكم مآعرفت .. وبعد شيعرفني إنهــآ بالشآليه كآن حد خبرني .. ( وطبعاً مآعطآهــآ فرصه تتكلم وسكرهـآ بوجههـآ )
رغد تلتفت على ليان : قفلها بوجي..
ليان : بصراحه نواف عصبي ..
رغد : ايه صح وعصبي بزياده بعد ومايتفاهم معه.
ليان: الله يعين الي بتاخذه بس..
رجع نواف للشاليه أما خالد كمل مشيه..
.....
أقبل ع الشاليه وشافهـ مظلم مرهـ ولا كأن أحد فيه .. دخل وكان يغلبه السكون والهدوء تلفت ماشاف أحد ..اتجه للدرج وفتح الأنوار ولكن .....
انتهى البارت ..
وش تتوقعون صاير بالشاليه ؟؟
خزامى خاصةً وش فيها ؟؟
فاطمه كيف بتتصرف مع خزامى ونواف ؟
ننتظر تعليقاتكم ..
دمتم بود
ضحكة مكسات

مرافئ
30-09-2009, 19:12
الروايه حلووووووووووووووووووووه
لا تطولى علينا

الدعيع 1
30-09-2009, 21:24
ارجو تكمله البارت

ضحكة مكسات
30-09-2009, 21:43
الروايه حلووووووووووووووووووووه
لا تطولى علينا

هلاوالله بمرافئ ..

عيونك الحلووة ..

انشاءالله من عيوني ^^

دمت..^^..

ضحكة مكسات
30-09-2009, 21:47
ارجو تكمله البارت


التكمله راااح تكوون بكره بأذن الله ..

ويسلموو عالمرور ^^

دمت ودامت افراحك وياك ..^^..

لؤلؤة مكسات
01-10-2009, 07:46
الروااية روووعه

يلا كمليها


والله تحمست

اتمنى ماتطولي علينا لاني جد تحمست

ضحكة مكسات
01-10-2009, 17:04
ههههه

انشااءالله اتروووش واحط البااارت هع ..~

تسلميلي عالمرور النااايس ..

برب ^^

ضحكة مكسات
01-10-2009, 17:51
بااااااك مع البااارتااات ..^^..

[ Part 7 ]

وتكثر الصُدَف
بالمستشفى
قبال غرفة الطوارئ كان واقف أبو نواف وأبو عبدالعزيز ومعاهم نواف
كانوا خايفين كثير ع بنت اخوهم اليتيمة وعايشين بتوتر مو طبيعي
بهالوقت طلع عليهم الدكتور
أبو نواف من شافه اتجه له ع طول : هاااه دكتور وش فيها ؟!
الدكتور : لا الحمدلله لكن البنت دخلت بغيبوبه من آثار الطيحه وما أظن إنها تطول بالغيبوبه ..
أبو عبدالعزيز : زين ومافيها كسور ؟
الدكتور : فيها كسر باليد بس الحمدلله بسيط جدا..
أبو نواف : لاحول ولاقوة إلا بالله بس مته تصحى?
الدكتور: والله انا ماقدر أحدد لك الوقت لكن الإرتجاج الي جاها بسيط جداً فبإذن الله ماتطول ..
أبو عبدالعزيز : الله يسهل ..
الدكتور: يالله عن إذنكم ..
أبو نواف: إذنك معاك ..
نواف الي كان خايف كثير عليها لحق الدكتور أول ماراح يحس إن فيها شي
نواف: إنتآ متأكد يادكتور إن مافيها شي
الدكتور: ايه الحمدلله الطيحه ماأثرت عليها مره فقط إرتجاج بسيط وعشان هالشي هي بغيبوبه وإن شاء الله ماتطول..
نواف : هيه إن شاء الله يارب..
الدكتور: عن إذنك
نوآف : إذنك ويآك وتسلم يآدكتور مآقصرت
الدكتور: ولو هذا واجبي..
....
بالمزرعه
الجده كانت تبكي والبنات يهدونها بنت ولدها اليتيمتة الي ماتهنت من جيتها معاهم كل مره صاير فيها شي ..
وفطوم كانت متشققه من الفرح لكن الي ضيق صدرها إن نواف أكثر واحد مهتم لها..
المهم مرت 7 ساعات وخزامى للحين بالغيبوبة ..
نواف: مو معقوله صار عليها 7 ساعات وللحين ماقعدت..
أبو عبدالعزيز: ياوليدي هونها وتهون.
أبو نواف: الحين إن شاء الله تقعد..
بعد فترهـ شآآفوآ بعض من الممرضآت يركضوآ للعنآيه
ابو نواف: وش السالفه?
نواف: الحين نعرف شو السالفه..
بعد 5 دقايق طلعت الممرضه..
أبو عبدالعزيز: وش الي صاير ؟!
نواف بعصبيه: فيها شي ردوا علينا فيها شي?
الممرضــه الفلبينيه بربكه : نو نو مافي شي.. مآفي خووف
نواف بعصبيه: عيل شو الي صاير?
الممرضه : شويآ ويجي دكتور..
نواف يتنهد: لا حول ولا قوة إلا بالله
...
بعد تقريباً نص ساعــــــــــــهـ
رغد بخوووف : ألوو
نواف بهدوء: هلا
رغد وزاد خوفها: هاه بشر ?
نواف: لا الحمدلله صحت..
رغد بفرحه: الله يبشرك بالخير..
نواف: يالله أنا مشغول فمان الله
رغد: مع السلامه
.....

ضحكة مكسات
01-10-2009, 17:53
من بكرا العصر كان الكل عند خزامى بالمستشفى..
الجده: الحمدلله على السلامة يابنتيتي سلامة دايمه إن شاء الله
خزامى: الله يسلمك يمه..
والكل قاعد يتحمد بسلامتها ويسلم عليها والكل كان فرحان لسلامتها
....
نواف راكب سيارته ويمشي بسرعه .. كان مره متكدر من الي سمعه اليوم وخايف عليها كثييييييير
(( الدكتور: الحمدلله المريضه مافيها شي .. بس لآزم تجلس عندنآ هاليومين
ابتسم نوآف باطمئنآن : الحمدلله
الدكتور: هي تعآني من الربو ..! صح ؟!
نواف: لآ .. مآ أظن
الدكتور: كيف لآ ؟! لأنها لما صحت حست بانكتاام وكآنت تحاول تطلب من الممرضات يعطونها بخاخ ..
سكت نوآف بخوف .. لأنه يشمئز من هالربو : هيه يمكن عيل
استغرب الدكتور وش هالأهل الي مايعرفون شي عنها : خلآآص إحنآ بنهتم فيهآ هاليومين .. بس لآزم توفرون لهآ الرآحــه وتبعدوهآ عن المشاكل .!..))
تذكر نواف الي صار وقال: يعني لازم نبعدها عن النكد فطوم..
.....
بعد 3 أيام طلعت خزامى من المستشفى ورجعوا للرياض وماباقي على الدراسه إلا شهر..
...
بالرياض كانت الجده قاعده بغرفه فيها جلسه أرضيه ودخلت عليها خزامى وكانت ماسكه عبايته..
خزامى:ماماتي.
الجده: هلا يابنيتي.
خزامى: بروح أشتريلي أغراض عشان صديقاتي بيجون لي اليوم..
الجده: حياهم الله .. بس يابنيتي كيف تروحين جذي وأنتي تعبانه..
خزامى: مامي عادي ترا يدي المكسوره مو رجلي..
الجده: لامايصير قولي شو تبين وأدق على السايق إييبهن.
خزامى: لا لا لا أنا أبي أختار على كيفي..
بهالوقت دخل نواف عليهم وتغطت خزامى بطرحتها
الجده: كاه نواف يا إن رضا يخليج تسيرين خلاص سيري..
خزامى قامت بقهر: وش دخل نواف فيني لا يكون ولي أمري وأنا مدري.كل ماصار شي قلتوا نواف نواف..
وطلعت من عندهم معصبه وصعدت ع غرفتها
نواف وعلامات التعجب ماليه راسه: شفيها?
الجده بعصبيه : مدري عنها من يوم قلت لها إن طاعج نواف سيري أقتلبت..
نواف: هيه.. (ويكمل بعصبيه)والله هالبنت يايمه تبغى من يقص لسانها..
الجده: بسم الله عليها..
نواف: والله مو مخربها غير دلعج..
الجده: أقول سير ازقرها ومالك في دلعنا ..
نواف بعصبيه: لا والله.. ماني ساير لأني إن شفت ويها بعطيها كف..
الجده : نوافوه..
نواف طالع جدته بقهر بس تذكر شي وطلع يركض : يوووه تذكرت..
واقف عند باب خزامى يطقه..
خزامى من دون نفس: خير.
نواف مولع مره من إسلوبها: الخير بويهج بس أبيج تسيرين وياي.
خزامى بقهر وهي تسكر باب غرفتها بوجهه: شايفني فاضيه لسخافتك..
نواف يرد الباب عشان ماتقدر تسكره: طيب خليني أقول لج وين نسير!
خزامى بتأفأف: وين?
نواف: أول شي أنتي تحبين أمي وإلا لا?
خزامى : وش السؤال البايخ?أكيد أحبها.
نواف: طيب تبين تزعلينها?
خزامى: أكيد لا.
نواف: أبدا?
خزامى بقهر: أقول لك أكيد مابي أزعلها..
نواف: طيب تعرفين إنج مزعلتنها هالحين!
خزامى بتعجب: إيش?
نواف: والله صج
خزامى: طيب ليه إيش سويت أنا?
نواف: لاتنسين إنج رفعتي صوتج عليها..
خزامى بتحسف: ايه صح والله ماكان قصدي..
نواف: هالحين شو بتسوين?
خزامى: بنزل أراضيها..
نواف: اوكي ونزلي عباتج وياج..
خزامى: ليه?
راح نواف عنها بدون مايرد عليها .. ونزلت بعده ومعها عبايتها..
خزامى: ماماتي
الجده: عيوني آمري
خزامى: ماماتي أنا آسفه!
الجده: ماصار شي يابنيتي عشان تعتذرين.
خزامى: أنا عارفه أني رفعت صوتي عليك معليش أعذريني.
الجده بإبتسامه: ولا يهمج يابنتي .
دخل عليهم نواف: يالله خزامى نسير?
خزامى: وين?
نواف: الي تبين تروحين له!
خزامى: لا خلاص.

ضحكة مكسات
01-10-2009, 17:55
مشى نواف وطلع ولا كأنها تتكلم: أنطرج بالسياره..
لبست خزامى عبايتها وراحت معاه وشرت الي تبيه.وهم راجعين وقف نواف عند محل لدهن العود وشرى وطلع وعطاه خزامى.
خزامى بتعجب: إيش هذا?
نواف: هذآ لأمي منج..
خزامى: ليش?
نواف: ترضيه.
خزامى: كيف?
نواف: مو انتي زعلتيها..
خزامى: ايوه.
نواف: خلآص عيل رآضيهــآ
خزامى: أنت دايم تسوي كذا.
نواف: هيه.
خزامى: طيب بكم?
نواف: ليش?
خزامى: بعطيك.
نواف : لا..
خزامى : الحين هي منك وإلا مني?
نواف: منج..
خزامى: خلاص أجل إذا صرت أنت دافع فإنها منك مو مني..
ضحك نواف وقآل : مآفي فرق..
خزامى: إيش?
ويطول نواف على صوت الأغنيه لدرجة إنه مايسمعها ولا تسمعه وكانت على أغنية هلي لراشد الماجد..
خزامى إكتفت بإبتسامة واتكأت على الكرسي..
المهم رجعوا للبيت وعطت جدتها الهديه .
...
والساعه 8 ونص كانوا صديقياتها عندها
كانوا جالسين بالحديقه وصديقاتها 4 دنا وساره وهدى وريم.
دنا بابتسااااااااامه ماليه وجهها : وين ولد عمك?
خزامى: مدري عنه بس ليه?.
دنا: بس كذا ودي أشوفه.
هدى بتعجب: أنتي قد شفتيه..
دنا: ايه يهبل ماشاء الله.
ريم تمسك يد خزامى: تكفين خزوم ورينا صورته..
خزامى: لا ياحبايبي لا..
ريم: ليه?
خزامى: بس كذا..
ساره: نذاله يعني.
خزامى: ايه .. يالله فكونا منه بس ..
المهم جلسوا يسولفون بعدين صعدوا لغرفة خزامى.
دخلوا البنات وقعدوا بالصاله الي بالغرفه وجابت لهم هداياهم الي من تايلند
وكانت عباره عن قبعات واكسسوارات..
ساره: ياقلبي ياخزوم حتى بسفرك ذاكرتنا..
خزامى: وليه أنساكم وأنتو أحلى مافي حياتي..
ساره: تسلمين والله..
الكل شكرها على الهدايا وفجأة صرخت هدى: يااااااااااااااااااااااي..
البنات : وش فيك?
هدى تأشر ع الصوره: مين هذا بسرعه..
خزامى تناظر الصوره: ههههههههههههههههه هذا واحد من الناس..
دنا بفرحه: هي هذا هو!
هدى: مين?
دنا : هذا ولد عمها..
ريم: ياي يخبل يخبل..
ساره : هذا جد آدمي مررره حلو ماشاء الله..
هدى تطالع خزامى: ليه جاحدته عنا يادبا?
خزامى: يوه مدري وش شايفين فيه إنسان عادي جدا..
هدى: هذا عادي..
خزامى:ايه عادي..
ريم: لهالدرجه أنتي عميا ..
ساره : لا مو عميا بلاه حولا وماتشوفه هو تشوف الشيفه الي جنبه..
الكل ضحك على ساره وكانوا هم يتكلمون عن نواف وشافوه بالصوره الي فيها نواف وخزامى الي ليان عطتها خزامى عشان ألوانها تناسب غرفتها..
دنا بغيره: خلاص انسوه لأنه لي أنا وأغار عليه..
خزامى ضحكت بسخريه: هههههههااااااااي تتهنين فيه..
ريم وهدى وساره: لاااا
خزامى: خير?
ريم : لا حنا نبيه بعد.
هدى وساره: اي والله..
خزامى: أقول لا تفكرون ولا وحده منكم بنخطبه له ..
هدى بذهول : ليه وش ناقصنا?
خزامى: أنتو أحلى بنات لكن أنا مستحيل أذكرله أنتم ..
دنا: ليه?
خزامى: لأنو مايناسبكم وعصبي مرره لدرجة إنه إذا شاف شي مايعجبه عصب وقلب الدنيا فوق تحت ولا وبعد يهاوش بدون مايفهم السالفه تخيلوا أنا قد صفقني بدون مايفهم وش السالفه..
البنات منصدمات : صفقك!
خزامى: ايه
ساره بحماس: قولي السالفه بليز!
وحكت لهم السالفه الي صارت له مع الشباب بالشاليه..
...
كان الوقت سريع كثير معروف إن ساعة الحبيب قصيره وانتهت جمعتهم ع الفجر انتهوا بوناسه ورقص وهبال ..
واتفقوا بكرا يروحون لطريق الملك عبدالله يتمشون ويتفرجون على الهبآل ويمرون على تحلية..
.....

ضحكة مكسات
01-10-2009, 17:57
.....
الخميس المغرب كانت خزامى غارقهـ بالنوم وأزعجها جوالها الي يرن "فقدتك ياأعز الناس..فقدت الحب والطيبه..وأنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه"
آلوو
السلام عليكم
وعليكم السلام
خزووم نايمه?
ايه.
سوري صحيتك.
لاعادي.
اوكي وش أخبارك?
تمام وانتي?
أنا الحمدلله.
بغيتي شي نوره?
ملانه والله.
تعالي معنا.
وين?
بنروح للتحليه..
أها من بيجي?
أنا ودنا وساره ويمكن هدى وريم.
خلاص أجل بجي معاكم.
اوكي الحين برسل لك السايق وادخلي وتعالي لغرفتي.
اوكي سلام
نوره تكــون بنت خالة خزامى .., ( لكــن مالهأ أي دور في الروايهـ )
قامت خزامى ودقت ع السايق عشان يروح لنوره وأخذت شور على السريع وقعدت تلبس وتتجهز وبعد ساعه تقريباً دخلت عليها نورهـ ..,
هاي نوره
هايات.الله وش هالحلاوه?
عيونك الحلوه ياقلبي
تسلمي هاه خلصتي?
ايه بلبس عبايتي وأنزل.
اوكي يالله..
راحوا البنات ومرو على دنا وساره أما هدى وريم ماقدروا يروحون.
واتجهوا لطريق الملك عبدالله الي كان كالعادهـ زحمـــه ماينطاق كآنوآ نآوين يآخذون من صدى التحلية حلى وكووفي ويتمشوون بالسياآره وبعدين يروحون يتعشون بمطعم ..
.......
نواف كان رايح لمحل جوالات بيشتري جوال جديد وبعد ماخلص متفرج طلع من المحل ودق ع صاحبه ...
الوو
هلا نواف
اهلين .محمد وينك?
أنا بالكفي كالعاده.
يووه وماتغيره إنتآ.
هههههه عاجبني والله.
ويآك حد?
لاوالله توهم الشباب قايمين.
عيل تعال عندي.
لايابعدي تعال أنت مالي خلق أسوق بالزحمه.
والله أتمنى أيي لك لكن مابآ اسير بالزحمآت وإنتآ مالقيت غير هالكفي يعييبك.
هههههههههههه تعال عادي أصلا اليوم خفيف مو زي العاده.
صج ?
ياخي مو مصدق تعال واحكم..
اوكي الحين اييك.
ركب سيارته واتجه لصاحبه محمد ...
.
.
عند البنات
دنا الي خاقه ع الي بالسياره جنبهم : بناااااات شوفوا هذا يجنن شي
سارهـ تطالعه: هههههههه احلى مافيه شعره
دنا : لا حرام عليك كله يهبل ..
خزامى : خلااااااص ماصارت كل هالكلام عشان هذا والله لو انه سلمان حميد
نوره : هههههههههههههههههههههههههههه سلمان حميد مافيه مثله اصلا
دنا : لا عاد اسكتوا ماصارت خلونا نتخيل شوي
خزامى : ههههههه اوكي تخيلي ع كيفك
ساره مطيره عيونها وتأشر ع وحده : شوفواااااااا هذي الحماره وش تسوي
نوره : بنت الذيييييينا خايسه
خزامى : عادي المفروض تتعودون ع الاشكال هذي
..
.
..
وبعد نصف ساعه
كان نواف مندهش من الي يشوفه.
هذي مو كأنها سيارة السايق..إلا إلا هي..شو يايبه هني ؟؟ لا يكون خزامى !!لا لا ماأتوقع تطلع لهالأماااكن ..أمي قآلت بيروحون يتحوطون مو هني ودآخــل الزحمه بعد طيب شيايبه هني عيل ؟! أروووح اجوف احسن ..
حاول نواف يقرب من سيارة السايق ..
..
السايق يكلم خزامى: ماما شوف هادآ كآآر مستر نواف
خزامى بخوف : إيييييييييييييش ؟؟ نواف !!
نوره : عادي ليه خايفه ؟
خزامى : لا ياربيه يارب مايشوفنا
دنا : لييه عادي ؟؟
خزامى : لا ياحبيبتي وشو عادي ؟ الحين يروح باله بعيد
دنا : عادي يفهم بعدين
نوره : ايه وش فيك خايفه
خزامى بخوف : أنتم ماتعرفووونه عشان تقولون هالكلام ..
..

ضحكة مكسات
01-10-2009, 18:00
ما وقف السير نزل نواف بسرعه وفتح الباااااب عليهم ..
بدهشه:نوااااااااف..
نواف بعصبيه:هيه نواااف .. هاي آخرتها هاي آخرتها تخونين ثقتنا فيج وتطلعين لهالأماكن ?
خزامى تنتفظ من الخوف:والله يا نوااااا...
ويقاطعها بصراخ:ولج عين بعد تتكلمين ? أنزلوا من السياره بسرعه انزلوا..
دنا: وين نروح?
نواف بعصبيه : سيروا لسيارتي رجبوا فيها
خزامى : خلاص الحين نرجع
نواف بعصبيه:أقوللج سيروا لسيارتي ماتسمعين.
البنات : اوكي اوكي
(وتنزل هي والبنات ويركبون سيارته وقال نواف للسايق يرجع للبيت..
بالسياره الكل كان ساكت وخايف إلا نواف الي كان قلبه يحترق غضب وباين من شكله إنه معصب )
قطع عليهم الجو المتوتر ورن جواله ..
هلا محمد.
أهلين..هاه وينك?
لاخلاص ماني ياي..
ليه عسى ماشر..
لا بس صراحه زحمه ومالي نفس أسوق بهالزحمه..
خلاص أجل بروح للاستراحه أنا.
اوكي.
ياالله سلام..
...
وصل البنات كل وحده لبيتهم ويوم وصل لبيتهم نزلت خزامى بسرعه وتركض لغرفتها لكن كانت يد نواف أقرب الي مسكها ولفها بقوه .. وقعد يزااااعق عليها ويهاوشها ويصارخ وهي تنتفض من الخوووف ..
خزامى :أصلا أنتم ماتحبوني ومنقهرين مني كلكم .
نواف باستخفاف: ومن شو ?
خزامى: من كل شي بحياتي ..
نواف باستخفاف: صج والله.
خزامى: أنت وش دخلك بي أنت مو ولي أمري عشان تتحكم فيني وتصارخ علي ..
نواف بصراخ: أنا ولد عمج وساكن وياج بنفس البيت وإذا محد ربآج أنا أربيج وأعلمج جيف تحترمين الي أكبر منج ..
خزامى بحزن: مين يربيني وأنا ماعندي لا أبو ولا أم..
نواف : وخوالج ماملوا عينج?
خزامى: ياحبي لهم ليتي للحين عندهم..
نواف:ايه عسب تكملين صياعتج..
خزامى بقهر: هيه أنت أحترم نفسك فاهم..
نواف: الحمدلله أنا ماغلطت ومحترم نفسي قبل ماأجوف ويهج..
خزامى : كل هذا وماغلطت..
نواف تذكر الربو الي فيها وحاول يخفف من صوته وصراخه : اسمعيني زين أنا عارف إنج مارحتي تستهبلين زي بنات الحرام وأنا واثق منج ولكن الي بيجوف السياره بيقول عكس جي صح?
خزامى تطالع الارض: ايه صح..
نواف: وأنا ما هاوشتج إلا لأني خايف على سمعتنا..
خزامى ساكته.
نواف يكمل: أنا أقدر أمنعج من الطلعه لكن ماأبي أعقدج.وماأبيج تطلعين لهالأماكن زين..
خزامى ساكته..
نواف: هاه أوكي?
خزامى: إن شاء الله..
ابتسم نواف وطلع..
..
كل هالي صار وجدتهم قاعده تطالعهم وشافت كل شي بعيونها لكن ماكانت تبي تتدخل لأنها عارفه نواف مستحيل يهدأ ..
..
مرت الأيام بسرعه وبدأت أيام العنا والنكد وهي ايام الدراسهـ .. خزامى.. ورغــد .. وليان.. بالثانوية العامهـ ..
أما عزوز دخل الحرس الوطني بالرياض .. حزنت أمه كثير عشانه لانه ولدها الوحيد وبيبتعد عنها ..
مرت الأيام
والأسابيع
والشهور
وقبل العيد بأسبوع
قررت الجده إنها تسافر للإمارات تتعيد هناك وكلهم رفضوا هالشي لأنهم مايعرفون أحد هناك فقررت الجده إنها تروح بعد العيد عشان خزامى ماتبي تتعيد بعيد عن أهلها..
وقبل العيد بيومين الكل جا للرياض إلا لين لأنها لازم تتعيد مع أهل زوجها وخاصة إنه أول عيد يمر عليها بعد زواجها..
..
أول ماوصلوا كانت خزامى بغرفتها تتلبس ونواف بغرفته منشغل والجده بالمطبخ تحوس مع الخدامه..
..
أول من دخل البيت كانت رغد تنادي وتزاعق: يممااااه مريوووم نوااااافووووه خووخه تراناااا وصلنااااا...
نواف أول ماسمع المزاعق طلع يركض خاف يكون صاير شي.. وبنفس الوقت كانت خزامى توها لابسه بلوزتها ولما سمعت المزاعق نقزت تركض وفجأة ولاشعوريا كان طالع نواف من غرفته وصبخته وطاح بالأرض وخزامى طاحت بحضنه وكانت مو لابسه شرشفها بعد وماقدرت تستوعب الي صار وقامت تهرب من نظراته وعلى غرفتها على طول واستندت على بابها وقالت : فشله فشله وشلون الحين يصير كذا ياربيه..وش بيقول عني ..
نواف كان مو مصدق الي صار وصح إنه تعور لكن مو مصدق فكرة إنه خزامى تطيح عليه وبحضنه بعد.. لكنه ابتسم ونزل يشوف وش صاير.. وأول مانزل شاف شخص ينقز بحضنه وقال:شو يايكم اليوم على حضني?
رغد: نوافووه أشتقت لك يادب ..
نواف: وأنا بعد مشتاقلج..
وسلم عليهم كلهم وقعدوا بالصاله يسولفون..
رغد: يااااي وناسه..
مازن: شنو الي وناسه?
رغد: لأني الحين أنا وحبيبي بنفس الديره..وابتسمت..
الكل طالعها بإستغراب وكانوا يحسبونها تعني عزوز.لأن الجده قايله هالثنائي لبعض..
رغد استغربت نظراتهم لها.. وقالت : وش فيكم أنا أقصد نواف التمياط مو أحد ثاني..
الكل عصب ع حركتها هههههههههه وقال نواف يبي يلطف الجو: ههههههههههه نواف الحين برفحاء ويآ حبيبته وزوجته وأم ريمووو..
رغد انقهرت : أهم شي إنه قريب للرياض مو بعيد..
نزلت خزامى وكانت لابسه شرشفها وسلمت عليهم كلهم وتحاشت تناظر نواف ومنحرجه من الي صار مره..
راحوا يرتاحون .رغد وليان راحوا لغرفة خزامى وانجنوا على الغرفه ومازن راح عند أخوه نواف أما أبو نواف وأم نواف بغرفة الضيوف وأبو عزوز وأم عزوز بغرفة الضيوف الثانيه..
واجتمعوا قبل المغرب على الفطور الحريم بالصاله والرجال بالمجلس..
رغد بنكد: يمااااااااااه..
أم نواف: خير..
رغد بنفس النبره: جوعاااااااااانه..
الجده: اعقلي لا الحين أييب عصاي واطقج فيه..
رغد: ليه وش سويت?
الجده: مدري عنج مبلشتنا..
أم نواف: صادقه جدتك مبلشتنا بكثر استهبالك وكلامك الي مافيه فايده..
أم عزوز بحزن: والله ذكرتيني يارغود بعزوز ولدي نفس حركاته..
رغد بخاطره "وش جاب ذا الحين مو ناقصه بعد أنا "
الجده بحزن أكثر: هيه أنا قايله لكم إن هالثنائي لبعض..
رغد بخاطره"ياهوووه فتحت السالفه"
المهم أذن وأفطروا وبعد الصلاة اجتمعوا عند طاش ماطاش وقعدوا ياكلون حلى وفطاير وبيتزا وشاهي وقهوه..
والبنات قعدوا مع مازن ونواف بالمجلس عشان يشوفونها..لأن الجده ماتحب طاش..
راحت خزامى للمطبخ وبعدين رجعت ومعاها حلى..
رغد تطالع الحلى: ياااااااااااي هذا الحلى الي يحبه نواااف..
نواف بذهول: وينه?
رغد: شفه مع خزامى..
وينقز نواف كأنه مشفوح على خزامى بياخذ منها الحلى..
خزامى بعصبيه: لااا لااا ..
ويكمل نواف : لا لا تجرح إحساسي أنا إنسان حساسي ليتك تداريني وتحس ياقاسي ليتك تداريني وتحس ياقاسي ياقاسي..
خزامى انحرجت من قربه لها واستسلمت وعطته الحلى..
مازن بعصبيه: لاتخرب الحلى مو كذا يقطع ..
نواف: أنتآ شو عرفك بطريجتي أصلا..
مازن : ياويلي على الطرق..
المهم قطع نواف الحلى بعدين ذاق أول واحد..وقال: واو..تسلم لي هالديات ياخوخه.
خزامى انحرجت زياده منه..
كلهم أكلوا وعجبهم الحلى..نواف بجديه: جوفي الحلى أصلا يلوع الجبد لكن عشان يدينج الحلوه لمسته صار أحلى من الحلو..
خزامى <<<وجه منحرج.. الله يسلمك..
رغد: لاتصدقينه ترا يطيربك..
نواف: ماعليج منها خوخه..
مازن: شنو خوخه بعد?
نواف: ليه ماتعرفون هذا اسم خزومه الدلع..
مازن: الله ياخوخه يامشمش عليك اسم دلع رهيييييب..
لاحظت رغد إن نواف مطيحها غزل بخزامى بخاطرها"وش السالفه?لايكون صاير بينهم شي!"
ليان الكل لاحظ سكوتها وشرودها لكن راح تعرفون وش فيها مع الوقت..
بعد ماخلصوا قعدوا البنات يطالعون المسلسلات والباقي كلهم راحوا لصلاة التراويح بالمسجد القريب..

ضحكة مكسات
01-10-2009, 18:02
رغد: خوخه
خزامى: والله على كيفكم أنتي وأخوك تسموني خوخه.
رغد: هذا جزانا ندلعك.
خزامى: وش تبين بس اخلصي..
رغد: شريتي لبس العيد..
خزامى: ايه شريت وانتي?
رغد: ايه..
خزامى: وانتي ليان?
ليان شارده وماانتبهت..
خزامى تحط يدها قدام عيون ليان وتحركها وتقول:لياااان..
ليان انتبهت: هاه هلا.
خزامى: وين رحتي??
ليان: موجوده..
خزامى: مبين.. أقولك شريتي لبس للعيد..?
ليان: ايه..
خزامى التفتت على رغد وأثرها نايمه على الكنب : أكيد بتنام تتعب من استهباله..وانتي وش فيك?
ليان: أنا?
خزامى: لا الجدار..
ليان: ايه
خزامى عصبت: ليانوه بلا استهبال قولي وش فيك ضيقتي صدري والله..
ليان والحزن مالي وجهه: خلاص مافيني شي ..
خزامى: نصابه إلا فيك,
ليان تقوم: يووه خلاص انتي سألتيني وأنا جاوبتك..
وطلعت..
خزامى وعلامات الإستفهام ماليه عقله: لا لا هذي مو ليان الأولى تغيرت مره..
..........
لاتنسون عزوز طلع من الحرس عشان إجازة الطلاب وكانت أمه ملتهيه فيه.لكن أنا ماجبت طاريه لأنه كان متغير مره ماينكت زي قبل ومايستهبل كالعاده والكل مستغرب منه..
المهم مر اليوم الثاني ومافيه أي تغير.. واليوم الثالث كان العيد..
بغرفة نواف
نواف يهز أخوه: مااازن اقعد...
مازن: نوافوه تلايط مالي خلقك..
نواف: اقعد بنسيرنصلي..
مازن: ايه صح اليوم العيد..
قاموا أخذوا لهم شور وتلبسوا وتطيبوا..
بغرفة خزامى
رغد: يالله قومي.
خزامى: يووه وش تبين انتي?
رغد: بتجين للصلاة ولا لا?
خزامى: لا مابي..
رغد: طيب قومي تروشي وتلبسي.
خزامى: وشوله?
رغد: وشو وشوله?اليوم العيد ياغبيه..
خزامى: يووه بلا نصب.
رغد : خوخه حرارتك مرتفعه وإلا شي?
خزامى ماترد
وتقوم رغد تناقز على سرير خزامى عشان تقوم..
وتقوم خزامى وتدزها من على السرير ويقعدون يتصارعون
طلعت ليان من الحمام وقعدت تضحك على أشكالهم متشابكات ببعض..
رغد: آآه فكيني..
خزامى: فكي وافك..
كانوا متماعطات شعور بعض..
وتدخل عليهم أم عزوز: هاه بنات جهزتوا لصلاة العيد?
ليان : أنا بلبس عباتي وأنزل لكن هالثنتين لسا يتصارعون..
أم عزوز: بسم الله عليكم فيه أحد يتطاق بالعيد..
خزامى: خالتي خليها تفكني..
أم عزوز: فكيها يارغيده..
رغد: خليها تفكني قبل..
أم عزوز: يالله فكيها خزيم..
خزامى: لا لا هي قبل..
وقعدت أم عزوز تحاول فيهم لكن بدون فايده..
أم عزوز: ماعلي منكم ..وامشي ياليان نروح للصلاة..
ونزلت هي وليان وقالوا لهم عنهم..
نواف: الحين أسير أجوف شو سالفتهم
صعد نواف عندهم وطق الباب ومحد رد عليه لأنهم مااسمعوه ودخل للقسم وماشاف أحد وراح لغرفة النوم ويطق الباب..
رغد تصررخ: فكووووووووووووووووووني

انتهى البارت الحلو .. بمصارعهـ شديدهـ بين شخصين ..
ولما جتهم الفزعهـ أكملها لكم بعدين هههههه
من تتووقعون ينتصر بالمصارعه ؟؟ خزامى وإلا رغد ؟؟
نواف إيش راح يسوي فيهم ؟
ليان وش فيها ؟؟
إيش هي الأحداث الي راح تصير بالعيد ؟؟

دمتم بدون مصارعات
ضحكة مكسات

ضحكة مكسات
01-10-2009, 18:23
[ Part 8 ]
مصآرعــة حـــره *_^
فتــح عليهم الباب وأول ماشافته خزامى صرخت وفكت شعر رغد وتغطت بفراشها اما نوااف مات من الضحك على أشكالهم وشوشهم الي طايره.. بس على طول سكر البآآآب وهزأهــم من ورآ البآب ورآحوآ عنهم للصلآة ..
أما رغد طرت على بالها فكره تسويها بخزامى دآم الكل رآح ومآ بقى غيرهم ..دخلت خزامى للحمام ( وانتم بكرامه ) حتى تآخذ لها شور .. وأول ماطلعت كانت رغد متخبيه بمكان ولما ابتعدت خزامى عن باب الحمام طلعت عليها رغد ومعها بودرة جسم وكبتها على شعرها وراحت بسرعه للحمام وقفلت عليهآ قبل ماتسوي فيها شي ..
امآ خزامى يآعيني جلست بالارض تصارخ وتدعي : يالدبا يالخايسه الله ياخذك توني متروشه حرآآآم عليك اهئ اهئ..
بعد ماطلعت رغد وهي مآآآيته ضحك .. راحت تتلبس وتستشور شعرها وخزامى خلتهآ ومآ حاولت تنتقم لأنهآ عارفه إن رغد بتسوي أشد وأشد وراحت تتسبح مره ثانيه..
بعد الصلاة دخلت عليهم ليان وشافتهم حايسين الغرفه حووس..
ليان بصدمه:خير شصاير بالغرفه?
رغد تتميلح : مجرد هزاتـ أرضيهـ لا أكثر ..
ليان بإستخفاف: وش تبيني يعني أضحك وإلا أصفق وإلا وش بالضبط?
خزامى: وش فيكم انتو عادي نيللي تجي ترتبها بعد شوي..
ليان: نيللي! منو هذي?
خزامى: الخدامه..
رغد بإستهبال: تصدقين أحسبها نيللي مقدسي..
خزامى: تصدقين أحيانا خف الدم مو لابقه عليك..
البنات طيحوها تحطيم برغد لكن رغد مو فاضيه لهم لأنها قاعده تحووس يشعرهآ وإلا كان ورتهم الويل..
...... تلبسوا البنات ونزلوا تحت يستقبلون الضيوف وسلموا عليهم وجلسوا يصبون القهوه ويوزعون الحلى ويواجبون..
رغد بقهر: وين خزامى ماشفتها تسوي شي??
ليان: مادري أظنها بالحوش!
رغد:شتسوي بالحوش كله عيال وطراطيع والله لو يولعون بشوشتها مادرينآ..
ليان تضحك: روحي ناديها..
رغد: لا والله مو رايحه لو يشوفني واحد من اخواني ذبحني..
ليان: خلاص كيفها أجل..
رغد: أقول أخاف تصير محترقه..
ليان تضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلي
كان فيه بنات يقربون لهم من بعيد وكانوا بأعمارهم فجلسوا معهم..
بالحوش كان الأطفال متجمعين عليها وكل واحد يقول أنا أبي..والي ياخذ ماتسوى فرحته والإبتسامه شوي وتقطع وجهه...
كانت هذي خزامى توزع على الأطفال حلاو العيد ..
...
كان الحوش مفتوح على قسم الرجال يعني لو يدخل أحد أو يطلع من باب الشارع شافها ..لكنها كانت لابسه شرشفها..
اتجهـ نواف لمدخل الحريــم وشاف خزامى حول الأطفــال توزع عليهــم وكان شايل معه طفل .., انحرجت خوخهـ من شافتهـ لأنه ماقد تكلمت معهـ بعد الي صار برمضان ..
نواف ينزل الطفل الي شايله: هاه خوخه عطيتي عبودي?
خزامى: مين عبودي!
نواف: عبودي الهلالي حبيبي هاي الي وياي..
خزامى: هلالي?
نواف: هيه .
خزامى: وأنت تحبه عشانه هلالي?
نواف: أكيد انتي عارفه إن اي مبارات للهلال يحظرها..؟؟
خزامى: حلو والله الله يديم عليه..
نواف: آمين.. ويالله عطيه وسيري داخل..
خزامى: أدخل ليه ?ماعطيتهم كلهم..
نواف: الريايل داشين طالعين شو بيقولون عن بناتنا انهم بالحوش والريايل حوالينهم..
خزامى: خلاص اوكي بدخل بس بعد مااوزع عليهم كلهم..
نواف: ييبي أنا أوزع عليهم وانتي شيلي عبودي وياج وعطيه أمه ..
خزامى: ما أعرف امه!
نواف: هو يعرفها بلآ غباء ..
خزامى بغبآء : زين ..
كآنت تبي تختصر الكلآم معآآآه منحرجه كثير بعد الي صآر ولآ تبي تزودهآ بالحكي ويبآن حرجهآ فأخذت عبودي ودخلت ..
ونوآف كمل توزيع على الأطفآل
عند البنات
ريما (وحده من قرايبهم): وين البنت الي كانت معاكم..?
رغد: أي وحده?
ريما: الي لابسه تنوره فوشيه..
رغد: ايه هذي خزامى..
ريما: وش تصير لكم أول مره أشوفها?..
رغد: بنت عمي ..
ريما: عمك المتوفي?
رغد: ايه الله يرحمه..
ريما: آمين..
رغد: ليه تسأليني عنها..
ريما: لا لا بس لاني ماعمري شفتها..
رغد ابتسمت: اها..
جت ليان عندهم: رغود وين خزامى?
رغد:مدري ليه?
ليان: أمي مريم تقول نادوها أبيها..
رغد تأشر عليها: شوفيها دخلت..
دخلت خزامى ماسكهـ عبودي كانت لابسه تنوره فوشيه قصيره وبدي أبيض فيه تطريز فوشي وجاليه جوبنيز فوشي وشباشب (وانتم بكرامه ) كعب عالي أبيض وساعة فندي بيضا ومسيحه شعرها ولابسه ربطه سخيفه فيها خرز فوشي ومكياج خفيف كالعاده وصايره جداً نعومه ..
رآحت ليان لهآ وقالت: انتي وينك ؟ أمي مريم تبيك..
خزامى:كنت أوزع على البزآرين..
ليان تلتفت على عبودي: يؤ عبودي حبيبي كبرت..
عبودي يطالعها بغرور .. عبودي كآن عمره 4 سنوآت بس إنسآن جريء وشآيف نفسه بشكل كبير أمآ أبوه هلآلي متعصب لدرجة إنه من كمل الولد 3 سنوآت وهو يآخذه لمبآريات الهلآل ..
خزامى:تعرفينه?
ليان: ايه هذا عبودي الهلالي..
خزامى ضحكت ع اللقب : ههههههههههه ياعيني ع الهلاليين انآ .. طيب تعرفين امه?
ليان: ايه..
خزامى تمد يد الولد لليان : أجل وديه لأمه الله يعافيك لاني ماأعرفها..
ليآن تمسك يده : اوكي تعآل حبيبي ..
راح عبودي مع ليان وراحت خزامى لجدتها..
الجده: هلا يابنيتي وينج?
خزامى: كنت أوزع على الصغار..
الجده: هيه الله يعافيج..
خزامى: بغيتي شي يمه?
الجده : هيه سلمي على خالتج أم تركي..
خزامى: هلا خالتي ..
وتسلم عليها وتروح..
أم تركي: ماشاء الله عليها تشبهك..
الجده بفخر: هيه الله يحفظها..
أم تركي: تدرين إحنا ندور بنيه لوليدي..
الجده: أحمد?
أم تركي : ايه الله يحفظه الحين يشتغل بشركة سابك وراتبه زين والولد مزيون وأخلاقه عاليه ومآيحتآج هو ولدكم وكل بنت تتمناه..
الجده: هيه وليدنآ ماشاء الله ..
أم تركي: وخزامى كم عمرها?..
الجده: داخله ال17 ..
أم تركي: آخر سنه ثنوي?
الجده: هيه..
أم تركي: علمي?
الجده: مآظن ..
أم تركي: ايه الله يوفقها.ومستواها الدراسي زين?
الجده: هيه الحمدلله..
أم تركي: يعني كم?
الجده بخاطرها "لاحول الله": والله ياوخيتي مآدري جم بالضبط بس انهآ زينه بدرآستها..
أم تركي: ايه الله يوفقهآ ..


مــر العيــد بسرعــه ووناسهـ ع الكـــل
وبالليل راحتـ خزامــى لخوالهـــا تعايدهم وجلست عندهــم لحد الفجر
.....

ضحكة مكسات
01-10-2009, 18:25
بعد3 ايام

انتهى العيد على خير ورجعوا للدمام
أما الجده تبي تروح للإمارات عشان تعايد معارفها الي هناك وتزورهم..
وراحت هي ونواف وخزامى .. وكل يوم الجده مجتمعه مع خوياتها الي تعرفهم في الإمارات والمرهـ هذي كانت ببيت أم سعيد..
أما خزامى ماكانت تروح معها لأنها جمعات حريم وهي ماتحب هالجمعات..فماكان قدامها إلا إنها تتمشى مع نواف..
وداها لمول ومشاها فيه وانبسطت كثير ودخلها للسينما.. أما بالليل كان يآخذ عشاء من أحد المطاعم ويروح لأفضل مكان عنده والي دايما يروح له باليل الي هو البحر ..
....
فاتح شباك السياره ومنطرب مع عبدالمجيد عبد الله وكانت على أغنية ثلاث أيام..
نواف: شرايج بدبي?
خزامى: حلوه..
نواف: احلى من الرياض?
خزامى: لآ مو أحلى مهمآ صآر ديرتنآ بنظرنآ أحلى..
نواف: ههههههه انزين شرايج بلبسي?
خزامى: مستغربه عليك والله..
نواف: ليه?
خزامى: مدري مع إنه يوم يتوفى جدي الله يرحمه كنت لابس مثلهم بعد ..
نواف تذكر جده الله يرحمه وتنكد شوي بس مآحب يحسسهآ : ايه لا أنا أحب ألبس جي..
نواف كان لابس لبس إماراتي يعني ثوب أبيض إماراتي ومسوي حمدانيه بشماغ أحمر..
خزامى كانت متخبله على شكله : عآد حلو لبسهم..
طبعا خزامى جآلسه معآه ولكــن مآكشفت له ..
طلع نواف الوجبات وعطاها وجبتها..
نواف: لفي ويهج عني وافتشي عسب تآخذين راحتج..
خزامى: لا عادي كذا زين..
نواف بقهر : نفذي الي أقول لج .. أنآ مو هندي جدآمج بتجذبين علي يعني ..
خزامى ابتسمت: إن شاء الله..
ولفت عنه عشان تقدر تفتش وقعدوا ياكلون..
خلصوا وقامت خزامى عند البحر وقعدت تتفرج عليه..وجلست على أحد الأحجار الكبيره.. كان الهــوا يلعب بطرحتهــآ وكل مره يطيرهـ مكـــآآن عجبهــا جو البحر وشكلهـ الخيالي فغرقت بعالمهــا الخاص ..,
نواف كان يراقبها وهو جالس مكانه عجبه شكلها وحب يسوي مثلها..وقام وراح عندها..وجلس بالحجر الثاني الي جمبها..
نواف بفضول: تحبين البحر??
خزامى: ايه بس مو متوفر بالرياض وإذا سافرت لديرهـ فيها بحر ماأحب أفوت الفرصه..
نواف : شو يعني لج??
خزامى : مدري .. أحبه وبس..
نواف: حلو..
خزامى: وأنت?
نواف تنهد: شفتي هالبحر الي قدامج?
خزامى: ايه..
نواف: لما كنا بدبي كنت كل ليله أسير له وأيلس هني..
خزامى: ليه?
نواف يتنهد: مدري أحب هالمكان. همومي كلها وأفراحي كلها هالبحر يشهد عليها..
خزامى: اها..
نواف بحزن: هنا عرفت إن ابوي بالمستشفى هنا كنت أيي بعد وفاة أبوي وأبجي هالمكان حفظ همومي حفظها .. (نواف شوي ويبكي فحب يضيع السالفه وقال)إلا أنتي شرايج بالمكان?..
خزامى:صراحه يوسع الصدر..
جلســوا شوي بعدين راحــوا للفنــدق ..
جدتهم كانت جالسه ببيت أم سعيد وبايته عندهــا لأنها رفضت تخليها تروح لفندق ..
أما خزامى ونواف رفضوا يجلسون معاها فراحوا للفندق ..
......
اليوم الثاني أخذها نواف وغداها بمطعم الفندق والعصر راحوا لدبي لاند وانبسطت مره حست كأنها بعالم ثاني .. كأنهــا مو دبي كأنها بدوله جديدهـ ..
أما
بالليل أخذوا عشاء وراحوا لنفس المكان عند البحر..
نواف كان يشوف وش يختار أغاني عشان يشغله وقالت خزامى : خلني أنا أختار أغنيه ..
نواف طالعها بعيون ذايبه: اوكي شتبين?
خزامى: وش عندك?
نواف: كل الي تبينه وإذا كان ماعندي سرت شريت من المحل الي هني..
خزامى: اوكي عندك راشد الماجد..
نواف: أكيد..
خزامى: ألبوم سلامات
نواف: هيه عندي.شتبين أي أغنية?
خزامى: اممم ودي أغير?
نواف يتنحنح ويغني : ودي أغير كلمة أهواج بكلمة توصفج ثمن أهديج..
وتقاطعه بهبآل لأول مره بميآنه زايده : بس بس صوتك نشاز شوهت الأغنيه..
نواف منصدم: يؤ أنا صوتي نشاز..
خزامى بإستهبال: لا راشد ايه أنت..
نواف: صج?
خزامى ماتت من الضحك: ههههههههه أمزح معاك بس شغلها..
نواف مطير عيونه أول مره تتجرأ وتمازحه..
خزامى لاحظت شروده: نواف.
نواف :هلا.
خزامى: وين رحت?
نواف: هاه لا لا ولاشي. ايه قلتي تبين أغنية ودي أغير..
خزامى: ايه.
شغلها لكن بصوت خفيف ونزلوا يآكلون..
بعد ماخلصوا تقدمت خزامى عند البحر أما نواف قعد يكلم..
نواف:السلام عليكم.
وليد بفرحه:وعليكم السلام هلا والله وغلا.
نواف:هلا بك أكثر.شحالك وليدو?.
وليد بفرحه:تمام التمام وأنت شخبارك وعلومك?
نواف: بخير والله.
وليد بزعل :وينك ماعدنا نجوفك وإلا خلاص انتهت اليامعه تنسى ربيعك?
نواف: لا شدعوه ? أحد ينسى أغلى ربعه ? أنت ع البال وعالخاطر..
وليد بزعل: مبين ..
نواف بدفاع: شو فيك إنتا? أقسم بالله أني مو ناسيك ودايما على بالي وهذي مشاغل الدنيا والله..
وليد بإبتسامه: الله يعينك ياأخوي.ومانت ياي لدبي?
نواف: متى تبي تجوفني?
وليد: والله لو بيدي الحينه..
نواف: طيب سير للبحر الي دايم أيلس فيه..
وليد: ليه?
نواف: مو تبي تجوفني?
وليد: إلا..
نواف: خلاص عيل سير له ومايصير خاطرك إلا طيب..
وليد:اوكي الحين ساير له..
........
راح نواف عند خزامى
نواف: خوخه
خزامى بإبتسامه : هلا
نواف: إن شاء الله الحين ربيعي بيي.
خزامى: إيش?
نواف: ايه بيي. ولا تخافين ماراح نضايقج..
خزامى: لا عادي.
نواف: معليش إعذريني بس هذا من أعز ربعي من كنت صغير وهو ربيعي وتوه يعرف إني ييت لدبي .
خزامى: ايوه لا عادي.
.....
بعد نصف ساعه
ضموا بعض من قلب من الشوق الي فيهم..
نواف: وينك يادب..
وليد: انت الي وينك ياثور..
نواف: ثور عاد.?
وليد: عيل دب عاد?
نواف ضحك وبعدين أشر على خزامى و قال: هيه وليد هآي بنت عمي.
وليد : هييه مآشآء الله هآي شقلت اسمهآ ؟
نوآف : خزآمى
وليد : هيه عاشت الاسآمي والله
نواف كان يطالع خزامى وبآين عليهآ إنهآ دآآيخه ومنتهيه بعد اتجه لهآ وقال : خوخه شكله فيج نوم?
خزامى : ايه صراحه.
نواف: نامي بالسياره وافتحي الجامه.
خزامى: وشو الجامه?
نواف: ههههههههه الدريشه الطاقه عرفتيها?
خزامى بإبتسامه: ايه عرفتها الحين أركب.
اتجهت خزامى للسياره وركبت وفتح لهآ نواف الدريشه وبسرعــه غرقت بالنوووم..
وليد قعد يسولف هو ونواف عند البحر
ويتكذروون أيآم قبل لمآ كآنوآ عايشين بدبي وموآقفهم الحلوه
وليد: إلا عرفت شو صار بشهد?.
نواف: منو شهد?
وليد: شهد ال**** شدعوه نسيتهآ ؟..
نواف: هيه لآ مآنسيتهآ بس يمكن تنآسيتهآ شو فيها بعد?
وليد: مسكينه الحينه إهي بالمستشفى..
نواف: يووه ليش شفيها?
وليد بألم: حصل لهآ حادث خطير..
نواف: لاحول ولا قوة إلا بالله والحين شحالها?
وليد بألم: لها شهر بغيبوبه وكل مكان بيسمهآ لآفينه.
نواف: إنا لله وإنا إليه راجعون.
وليد: شرايك امر عليك باجر العصر ونسير نزورها..
نواف : إن شآء الله هذآ وآآآيب علينآ.
وليد: إلا أنتآ متى رآد للسعوديه?
نواف: يمكن باجر بالليل وإلا بعد باجر..
وليد: هيه توصلون بالسلامه إن شاء الله..
نواف: الله يسلمك..
قعدوا يسولفون إلى الفجر بعدين كل واحد ركب سيارته وساروا..

ضحكة مكسات
01-10-2009, 18:37
من بكرا
نواف طلع من غرفته وراح لغرفة خزامى وقعد يطق الباب
خزامى بملل: مين?
نواف: نواف..
فتحت خزامى الباب
خزامى: هلا
نواف: هلا بج. يالله بنسير.
خزامى: وين?
نواف: بنسير نزور وحده بالمستشفى بعدين بيسير بنا وليد لأي مجان..
خزامى بخوف: مين بالمستشفى?
نواف: وحده كانت ويانا باليامعه مسويه حادث..
خزامى: لا حول ولا قوة إلا بالله.
نواف: يالله تيهزي..
....
مر عليهم وليد وراحوا للمستشفى دخلوا عندها وكانت عندها أختها موزه وبنت عمها شمه..
دخل وليد قبلهم
وليد: السلام عليكم..
البنات: وعليكم السلام..
موزه: هلا وليد حياك..
وليد: هلا بج معليش ياي وياي نواف ووياه بنت عمه..
موزه: هاي نواف الي تحبه?
وليد: هيه.
موزه: حياه الله خله يتفضل..
دخلوا..
نواف وخزامى: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام..
نواف: ماتشوف شر إن شاء الله .. وإن شاء الله يارب تصحى وتصير أحسن من أول..
موزه بحزن: آمين يارب الله يسمع منك..
شمه أول ماشافت نواف انهبلت هذا الي تحبه والي ذبحت عمرها عشان تشوفه والحين ياي يزورها..
شمه بجرأه: قرب منها وامسك يدها واهمس بأذنها لأنها تحس وحتى الدكتور يقول لازم الي يدخل عليها يتكلم وياها وأكيد فيه أشخاص تحبهم وراح تتغير حالتها بإذن الله.
نواف باستنكار : لا مايصير شقاعده ترمسين أنتي?
موزه: يا أخوي إحنا أهلها وراضين بهالشي وبصراحه أنا عرفت إنها تحبك وطلبنا من وليد ييبك تزورها..
نواف: طيب تحبني ولا ماتحبني شو الي بيتغير?
شمه : إهي تحبك ويمكن تتغير حالتها إذا حست بقربك لها..
نواف: تتغير للأحسن وإلا للأسوء..?
شمه: للأحسن إن شاء الله..
نواف : شو هالكلام من وين يايبينه الله الشافي وحده مو الي تحبه ..
موزه : هيه ونعم بالله بس يااالشيخ هاي الطبيب يقول جي ..
نواف بعد تردد وتفكير قرب منها وقرب راسه من أذنها وهمس لها: سلامات ياشهد ماتشوفين شر .
موزه: قول لها منو أنت.
نواف طالعها بنظرات قهر يعني لو تسمع من الصوت بتعرف شو هي يني وإلآ أول مره تسمعني لآآزم تعريف : شهد وياج نوااف ..
كانوا يطالعون شهد بأمل إنها تتحرك وإلا يتغير حالتها..لكن ماصار شي من الي متأملين فيه.. سخافه حتى لو تحس فيهم الله الشافي وحدهـ
شمه ودموعها بتنزل من القهر من نواف الي ماتت عليه شهد وهو مو حاس بالحاله الي فيها شهد: طيب امسك يدها ياخي سو شي..
نواف بقهر :لاااه شرايكم أبوسها أحسن?
شمه تصيح: أنت شفيك ماعندك إحساس شهد ماتت عليك وعلى الأرض الي تمشي عليها وأنت أبد ماتحس ولا تهتم خل عندك شويت مشاعر لهالمسكينه..
نواف: أنا ماعندي إحساس إذا بغيت ماأصدم شعورها . ماعندي إحساس إذا ماعلقتها بشي جذب. ماعندي إحساس إذا ماجذبت عليها وماخليتها تسير بأحلام وأوهام.
موزه تطالع بنت عمها: نواف صاج ياشمه.بصراحه كبر بعيني لو إنه ممثل عليها الحب كان الحين هي بغيبوبه بسببه إهو مو بسبب حادث.
شمه سكتت وماعرفت شو تقول..
نواف: اوكي أنا بأمسك يدها وبحسسها بقربي لكن أنتو المسؤلين إذا انصدمت فيني..
شمه: لهالدرجه شهد تنعاف.
نواف: شو تنعاف? شهد بنت ماعليها نقص شهد بنت ولا كل البنات الكل يتمناها شكل وأخلاق ويكفي عايلتها ومن منو..
أختها : تسلم والله..
ويقرب من شهد أكثر ويمسك يدها بنعومه وبدا يربت عليها..
ولكـــن ماحسوا بأي حركه
وموزه قربت منها وضمتها..وقالت: نواف ممكن أطلب منك طلب?
نواف: آمري.
موزه: ممكن تكون قريب منها هالأيام?
نواف: ياليت لكني برد للسعوديه اليوم..
موزه: خلك أسبوع واحد تكفى..
نواف: مادري أجوف..
موزه : طيب بعطيك رقمي وانت شوف شو يصير وخبرني.
نواف: اوكي.
وأخذ رقمها وطلعوا .
بالسياره كان الكل ساكت وليد ساكت ونواف يفكر بالي يصير وخزامى منصدمه ومو مصدقه بالي يصير..
وليد حب يغير الجو: هاه وين بغيتو نسير?
نواف: تكفى سير للبحر.
وليد: ماطفشت منه?
نواف: لا.
وليد: لا ماعلي منك أنا بغيرك من جو التفكير وبسير بكم لمول وإلا ملاهي شرايكم?
نواف: براحتك أي شي.
وليد: وانتي يا... نسيت اسمج صراحه.
نواف: خزامى.
وليد : هيه خزامى وين تبين نسير.
خزامى: عادي أي شي.
وليد: خلاص بسير بكم لعالم الثلج..
راحوا للثلج وانبسطوا كثير وبالليل أخذوا عشا وبرضوا راحوا للبحر....
لما انتهوا متعشين نزلت خزآمى من السيآره الي كآنت تتعشى فيهآ
لكن نآدآهآ نواف: على وين?
خزامى: بتمشى وبكلم بالجوال..
نواف: اوكي عيل لا تبعدين..
خزامى ابتسمت : إن شاء الله.
نواف كان جالس بالأرض ومتكي على سيارت وليد.
وليد: نواف شفيك?
نواف: ولا شي.
وليد: شو ولاشي.نواف لا تجذب علي ناسي إنتآ إني أخوك وأعرف شفيك.
نواف بعصبيه: خلاص دامك تعرف فكني.
وليد: ياأخوي الأمور ماتنحل بهالعصبيه.
نواف: شتبيني بعد ابتسم أضحك أصفر ياوليد أنت عارف شو يبون مني.يبوني أتقرب لبنتهم عشان تصحى,والله ودي ومن كل قلبي تصحى لكن ....(وسكت)
وليد: شو لكن?
نواف: لكن ماأبي أجرحها وأخليها تنمرض أكثر.
وليد: ليه تجرحها?
نواف: أنت عارف اني ما أبيها ومستحيل أعيش وياها بدون ماتحس أني ماأبيها وبعدين بتنصدم وتكرهني ويمكن يصير فيها شي وانا ما أبي أكون نذل وجذاب ومخادع..
وليد : طيب أنت يمكن تحبها إذا تقربت منها,والبنت ماتنعاب جمال ومال وأصل وفصل..
نواف: والنعم فيها لكن مستحيل أحبها..
وليد: مافي شي مستحيل إلا إذا كنت تحب وحده..
نواف: لا اي حب تتكلم عنه أنا أقصد مستحيل أحب وحده تقط نفسها على شباب حتى لما رحت تايلند لحقتني..
وليد: ههههه ايه اسألتني.
نواف منصدم: يعني أنت الي قلت لها.
وليد: ايه.ليه?
نواف بعصبيه: شلون ليه تخيل شكلي يالس ويا أهلي وتيي عندنا وتسلم علينا وتقول أنا ربيعته.
وليد يضحك: صج صار جي?
نواف: هيه وكانت وياي خزامى وحتى سألتني عن خزامى وقلت لها هاي خطيبتي.ههههههههههههه.
وليد بصدمه: يعني الحين حتى لوتقربت منها راح تكون عارفه إن خزامى خطيبتك..
نواف: هيه..
وليد بحيره : وهي جد خطيبتك?
نواف يطالعه بإستغراب :خزامى خطيبتي ههههههه تخيل عاد.
وليد:ليه أتخيل أحس إنكم لابقين لبعض..
نواف : خوخه عاد ههههههه.وبعدين مو قبل شوي تقول تقرب من شهد يمكن تحبك والحين تقول خزامى لايقه لك..
وليد: والله مدري .. عاد أنتا من تحب أكثر..?
نواف: عادي كلهم مثل خواتي..
وليد: مو معقوله!
نواف: ليه?
وليد: يعني شهد الحين كل الي سوته عشانك ماخلتك تحبها ولاحسيت أنت بشعور إتجاهها?
نواف: لا..
وليد: وخزامى الي عايشه معك ببيت واحد وأكيد صادفتكم صدف كثيره وخزامى بنت عمك بعد ماحبيتها?
نواف سكت وقعد يفكر بكلام وليد ' يعني صج خزامى كثير أفكر فيها وأحيانا ماأنام بسببها.وحتى إذا جفت ريااال يتكلم معها تولعت واحترق قلبي.وكثير أهيم فيها .., بس بس يمكن مجرد إحساس بالمسؤليه واللهي مدري يتبين احسااسي بعدين'..
...

ضحكة مكسات
01-10-2009, 18:44
خزامى تتمشى وتكلم بالجوال:صراحة يارغد مدري شلون أفهمك.
رغد:فاهمتك والله. كاسر خاطرك صح?
خزامى:كاسر خاطري يارغد ماتتصورين شكثر زعلانه عشانه مسكين والله.
رغد:بس صراحه لو أنا مكانك كان قلت له روح ساعدها بتكسب أجر.
خزامى:أي أجر تتكلمين عنه يعني ربي بيعطيه أجر لأنه تقرب من وحده مو محرم لها..
رغد:ايه صح,لكن إن شاء الله له أجر لأنه بيساعدها.
خزامى:صراحه أنا ودي أقول له يساعدها لأنها جد كاسره خاطري.لكن..
رغد:لكن شنو?
خزامى بخوف:خايفه تتعلق فيه.
رغد:خليها تتعلق فيه أحسن لها .
خزامى سكتت مقهوره وشو تتعلق فيه مو على كيفهااا.
رغد:وش فيك?
خزامى:نواف مايبيها ..
رغد:وشى دراك?
خزامى:هو قايل لي.
رغد مطيره عيونها :قايل لك ماشاء الله وش هالعلاقه الحلوه الي بينكم.
خزامى: من كنا بتايلند قال لي..
رغد: شو جاب الطاري?
خزامى: صادفناها بتايلند وسلمت عليه واسألته عني وقال لها..
رغد:وش قال?
خزامى: قال لها هذي خطيبتي.
رغد بصدمه:صدق?
خزامى: والله..
رغد: هههههههههههه الله ع الحب.
خزامى بإحراج: وش حبه بعد أنتي?عاد مالقيتي غير نواف.
رغد: شفيه أخوي يهبل?
خزامى: ايه يهبل لكن تعرفينه مايحب تصرفاتي ولا أحب تصرفاته وبصراحه أحس إنه يكرهني.
رغد: وش دعوه عاد لو إنه يكرهك عل قولتك كان ماقعد يدور فيك بدبي ويسولف معك بحريه.
خزامى حاولت تضيع السالفه: مدري عاد ,المهم وش أخبار ليان?
رغد بحزن: مثل آخر مره شفتيها ماتغيرت.
خزامى: ما عرفتي وش فيها?
رغد: مدري والله ماتقول لي شي.
خزامى: ماسألتيها?
رغد: إلا بس ماتجاوبني تضيع السالفه.
خزامى: أها, دقيقه فيه احد يدق علي .. (بعدت الجوآل عن اذنهآ ورجعته ) أقول رغد نواف يدق علي يالله تبين شي?
رغد: الله الله بعد يدق عليك وش باقي بعد..
خزامى انحرجت: اقول يالله سلام.
وسكرتها وردت على نواف.
خزامى: هلا.
نواف بخوف: وينج الله يهداج?
خزامى: قايله لك أتمشى.
نواف: تأخرتي والله وينج الحين يالله ردي.
وتلفتت خزامى بالمكان الي هي فيه.وقالت: هاه,مدري والله.
نواف: لاتستهبلين خوخه وينج?
خزامى بخوف: مادري والله ضعت.
نواف بعصبيه: شقاعده تقولين أنتي ?
خزامى خافت وسكتت
نواف بعصبيه: بأي مجان أنتي?
خزامى: مادري.
نواف بعصبيه: ردي طيب.
خزامى: ماأدل.
نواف بعصبيه: يوووه أنتي غبيه وإلا شو? والله لو ييي حد يسوي بج شي مادرينا بج!
وليد شاف عصبية نواف وسحب منه الجوال.
وليد: ألو خزامى.
خزامى بخوف: هلا.
وليد: وصفي المجان الي أنتي فيه?
وصفت له خزامى المكان بخوف ..
وليد: خلاص عرفت وينج لاتسيرين من مكانج .
خزامى : زين..
وسكر وليد منها وحاول يهدي نواف.. وصلوا لها ومسكها نواف بقوه وركبها السياره وخافت منه مره اوووف منه مآاصدق تتغير نظرتي تجآآهه إلا ويقلبهآ فجأه .أما وليد كان طول الوقت يهدي بنواف..
وصلهم للفندق ونواف قعد يصارخ على خزامى وهي ساكته ماترد عليه آخر شي طلع من غرفتها وراح لغرفته وحس بتأنيب الضمير وتنهد ورمى نفسه ع السرير..
وخزامى انقهرت منه وانسدحت على السرير وضمت المخده وقعدت تبكي..
.....
في مكان ثاني بدبي
إلى الآن الأجهزه عليها من كل مكان وإلى الآن ماصحت من الغيبوبه.
أختها موزه كانت أربع وعشرين ساعه عندها لأنها أختها الوحيده وتحبها أكثر من أي شخص وخاصة إن أمهم متوفيه..
كانت قاعده تقرا قرآن على أختها وفجأة سمعت صوت نغمة مسج من الجوال فتحتها وابتسمت لما قرت المسج وبعدها باست أختها وقالت: إن شاء الله ياشهد تصحين وتشوفين حبيبج قدامج وكل الي تتمنينه يصير..
...
نرجع لنواف الي نغزه قلبه بعد ماأرسل المسج لموزه وكان يجيه وسواس بالندم لكنه يتعوذ من الشيطان الرجيم..
.....

ضحكة مكسات
01-10-2009, 18:46
من بكرا بالمستشفى.
كانت شمه بالمستشفى عند شهد وموزه
شمه: هاه بشري ماتغيرت حالتها?
موزه بإبتسامه: لا للأسف.
شمه استغربت من إبتسامة موزه: شكلج مبسوطه.
موزه: وطايره بعد.
شمه: الله يديمها عليج لكن شو الي مبسطج.?
موزه: شلي فوني وجوفي آخر مسج وصل لي.
أخذت شمه الجوال وشافت المسج وانبسطت مرره كان المسج مكتوب فيه "السلام عليكم.معاج نواف ال....... بغيت أخبرج إني بيلس بدبي أسبوع زياده عشان شهد وإن شاء الله تقوم بالسلامه."..
بمطار دبي الدولي كان نواف يودع أمه مريم وخزامى الي بيرجعون للرياض عشان دراسة خزامى.
وخزامى نزل عليها الخبر كالصاعقه صحيح كانت تبيه يسوي كذا لكن ماتوقعت إنه بيفكر وكيف فكر وهو طول وقته أمس معصب.. وقالوا لأمهم إنه عنده أشغال بيسويها ويرجع..
..

انتهـــى البـــارتـ
إن شاء الله عجبتكم رحلتهم بدبي ؟؟!
إيش راح يصير بنواف وشهــد ؟
وهل بتصحى شهد بمجرد شعورها بوجوده ؟ وإلا ؟
خزامى إيش بيكون موقفها بعد الي راح يصير ؟!
أما ليان .. إيش فيها والي قالبها مية وعشرين درجه ؟؟
تابعــوا البارتـ التاسع حتى تلاقــوا الأجوبهـ
دمتم بود
ضحكة مكسات

ضحكة مكسات
01-10-2009, 20:55
[ Part 9 ]
فرحـــة شخص .. وحُزن آخــر .!

في المستشفى ..,
دخــل نواف وكانت شمهـ باستقبالهـ سلمت عليهـ وقالت : ماراح تندم طول عمرك على القرار هاي ..
طالعهــا نواف بنظراتـ استهــزاء ومشى لجهــة شهد وجلس ع الكرسي جنبهــا .. كانـ يطالعهــا بلــوم ..
ليه حبيتيني ياشهــد ؟؟! ليه حطيتيني بهالموقــف ؟؟ ليه إخترتيني أنا من بد شباب اليامعهـ ؟؟! ليه دمرتـي سعـــادتي بحبج لي ؟!
تعرفين إنــج دمرتي كل شي كنت مخططهـ .. تعرفين إنج بترديني لهمومي من بعد وفاة يدي .. تدرين إني خليت يدتي على حساب احاسيسج بس ماراح أطلع اناني مثلج واخليج بهالموقف . بساعدج قد مقدر وبالاخير انتي اختاري طريقج ..,
عارف إن الحب مو بيدج والقلب يهوى من روحهـ بس كان مااخترتي واحد مستحيل تحصلينهـ إلا باحلامج..
جي بتاخذين سعادتج وتتهنين لكن غيرج بيعيش مهموم
..
طالعتهـ شمهـ وعارفهـ إنه شارد عنهــم ومو بعالمهم .. اتجهــت لهـ وبحركهت جريئه مسكتـ يدهـ وهو مذهــول من هالحركهـ وحطتهــا على يد شهــد .., وقالت : مو تيلس تطالعها .., خل عندك أحاسيس تحرك امسكها ارمس لها حاجها خلها تحس فيك ..
نواف شال يدهـ بقهر : انتي على كيفج ؟؟؟! خلي عندج احاسيس قبل بعدين ارمسي .. راعي مشاعري انا .. يالس بالغصب عشانها وبالاخير بتغصبيني بعد اسوي اشياء مو حلال علي .. راعيني راعي مشاعري ياشيخه .. اووف
طالعتهـ مصدومهـ من عصبيتهـ الزايدهـ ، فقامت وطلعت من الغرفهـ عشان تهدي نرفزتهـ
..
جلس عندهــا شوي ودخــلت عليه الممرضه وطلبت منهـ يطلع ..
بعدهـا طلع وراح للمطعم يتعشى وأول ماقعد على الطاوله شاف جواله يرن.
الو..
نواف تعال بسرعه..
شو صار?
سير للمستشفى وتعرف شو صاير..
..
طلع من المطعم واتجه للمستشفى بسرعه جنونيه دخل يركض .. خايف مايدري وش صاير !! شاف موزهـ واقفهـ عند غرفة إختها تصييح...
تكلم بخوف : هاه شو صاير ?
موزه والدموع مغرقه وجهها: بعد ما سرت من عندها كانت الأجهزه تنذر وبعدين دخلوا عليها وطلعوني..
نواف : محد قال لك شي ?
موزه : لا محد رمسني أصلا..
نواف : وأهلج وينهم?
موزه : ماقلت لأحد ..
نواف : ليش?
موزه : بغيتك تكون يمها.
نواف : لا حول ولاقوة إلا بالله..
موزه : نواف خايفه يصير فيها شي.
نواف : لا إن شاء الله لا تتشاؤمين,تفائلي خير..
موزه : أستغفر الله يارب.
..
بعد فترهـ شاف احد الدكاتره يطلع من الغرفه .. اتجه له وقال : هاه بشر دكتور?
الدكتور المصري : لا الحمدلله اتطمن اتطمن وطمن أختك كمآن مقرد إن الضغط ارتفع حآقه بسيطه..
نواف متعجب : إرتفع ?
الدكتور : ايوه.
نواف : طيب ليه ارتفع شو السبب?
الدكتور : أنا الي بدي أسألك شو حصل ?
نواف : مادري بس انا طلعت من المستشفى وبعدين ع طول دقت علي اختها وقالت لي عن الي صار ..
الدكتور : أنت شو تصير إلها?
سكت نواف محتار يعني شو اقول حبيبها وإلا شي
الدكتور : ياسيد معاي أنت?
نواف استوعب : هاه..هيه أنا أخوها..
الدكتور : هاي اول مره بشوفك?
نواف : هيه كنت مسافر..
الدكتور : ايوه أكيد إنوآ الآنسه شهد بتحبك أوي لأنها تأثرت بخروقك من عندها..
نواف بدون تصديق من اسبااابه : هيه..
الدكتور : إهي صحيح بغيبوبه لكنها تحس بيكم .. يعني ياريت ماتتركها وتكون بأربها الأيام دي لأنها محتاقتكم أوي ..
نواف ومآزال مو مصدق : إن شاء الله..
شكر نواف الدكتور واتجه لموزهـ يطمنها وجلسوا بكراسي الإنتظار
....
من بكرا .. بعد ماافطر نواف اتجه لشهــد بالمستشفى .. وإذا جا وقت الزيارهـ طلع عشـــان أهلها لما يجونها مايكون موجود ..
وهـــذي حالتهـ .. كل يوم ع السيرهـ هذي ..
...
..
أما بــدآآر أبـــوـو متعـــب
.. الخــبر ..
رغد بحزن : مايصير الي قاعده تسوينه ياليان.
ليان ببرود: شنو الي مايصير?
رغد : حرام عليك ارحمي نفسك.
ليان: أنا عاجبني حالي كذا.
رغد : طيب براحتك بس وشو الي مخليك كذا?
ليان: ولاشي.
رغد بإصرار: إلا فيه شي.
ليان بعصبيه:يوووه أقولك ولا شي فكيني عاد..
رغد بإصرار: ماراح أفكك أو أتركك إلا إذا عرفت وش فيك..
ليان بضيقة صدر: ارحميني يارغد والي يسلمك.
رغد بعصبيه: انتي الي ارحمي نفسك شوفي وش مسويه بحياتك عذبتي نفسك وامك وأبوك وحتى حنا عذبتينا..
حزنت ليان كثير بعد الي قالته رغد وماقدرت تتحمل ورمت نفسهـــا بحضن رغد وانفجرت بكي ..
رغد خافت ع بنت عمها : قولي وش فيك تكفين?
ليان باستسلام: بقول لك لكن بشرط..
رغد: وش شرطك?
ليان بتوعد: محد يعرف بالموضوع..
رغد : أوعدك محد يعرف بس قولي لي..
ليان بحزن: بصراحه أنا أعرف واحد بالنت من سنتين تقريبا وتعلقت فيه لدرجه ماتتصورين كان دايم يسولف معي على أني أخته لكن أحيانا يلمحلي على شي ثاني ومن شهرين مايدخل وهو معرفني على بنت خالته وسألتها عنه قالت إنـــ ـ ـ ـ ـ ـهـ
بهالوقت انفجرت بكي مرهـ ثانيه ..
انصدمت رغد من كلام ليان معقوله كل هذا واحنا ماندري : قولي وش فيه ؟؟
ليان تصيح : مسوي حاددث وبغيبوبه ..
رغد بخوف : ياحياتي ياليان كل هذا وأنا ما أعرف ليه ماقلتي لي ليه?
ليان : كنت خايفه تفضحيني..
رغد:أفضحك..! صح أنا كلامي كثير ودايما نكبه لكن السر عندي في بير والله..
ليان: خلاص الحين عرفتي وش بتسوين يعني ؟؟!
رغد: ليان هو وش اسمه?
ليان : اسمه فارس ال....... ..
رغد: ومن الخبر..
ليان: ايه.
رغد: بأي مستشفى?
ليان: بالعسكري بالرياض..
رغد: ليه بالرياض?
ليان تصيح : لأن الحادث أصلا صار له بالرياض..
رغد: أها..
ليان: طيب ليه كل الأسأله?
رغد بتهــور: كنت بآخذك نزوره لكن دامه بالرياض كيفه.. لأنه وآضح إنه إنسان جآآآد دآمه معرفك على بنت خاالته
ليان: جد يارغد..
رغد: والله بس خلاص..
ليان: شرايك نروح مع لين للرياض..
رغد: بتروح?
ليان: ايه.
رغد: خلاص أوكي بحاول بأبوي وأرد عليك..
....
بجهه ثانيه بالخبر.
فاطمه بصدمه: جد ياخالد تحبها?
خالد: صراحه عاجبتني..
فاطمه: وع عاد مالقيت غير هالدلوعه..
خالد: والله أنا عاجبتني عاد,المهم بتساعديني وإلا لا?
فاطمه: شنو أساعدك فيه?
خالد: أبي تجيبين لي رقمها.
فاطمه بمكر: من عيوني كم لي من خالد أنا..
......

ضحكة مكسات
01-10-2009, 20:57
الثلاثاء
في عاصمـــة دولتنــــا الغاليهـ الريـــاض
كانتـ خزامى تكلم دنا ع التليفووون
خزامى: هلا دنا
دنا: هلا بك
خزامى: وينك?
دنا: بالبيت ليه?
خزامى: صراحه ملانه ودي أروح للمملكه تجين معي.
دنا: تصدقييييين جيتي بوقتك .. بقول لامي وارد عليك
خزامى :اوكي باي.
نزلت خزامى عند جدتها الي كانت قاعدهـ بقهوتهــا كالعادهـ
خزامى: مامي..
الجده تقصر صوت التلفزيون: هلا يابنيتي..
خزامى: مامي أبغى فلوس..
الجده: وين بتسيرين?
خزامى: بروح أنا ودنا للمملكه.
الجده: مامليتن من السوق.
خزامى: مامي والله طفشانين.
الجده: خلاص جوفي فوق الكبت..
خزامى : اوكي مشكوووره يااحلى ماما بالدنياا..
الجده بابتسامه : الله يخليج لي يابنيتي ويحفظج ولا يحرمني منج .. انتبهي لنفسج
خزامى : أكيييييييد باااي
....
بعـــد فترهـ
بالمملكــــــهـ
دنا بعصبيه: يووه شوفي هذا أزعجنا..
خزامى: تغطي وفكينا.
دنا: متغطيه شوفيني..
خزامى: يعني تسمين هذا غطى إذا غطيتي خشتك بس..
دنا: كل البنات يتغطون كذا وبعدين شوفي نفسك يعني راميه الطرحه على وجهك يعني متغطيه الحين?
خزامى: كولي تبن بعد أنا ماتشكيت مثلك..
دنا: ياربيه خلاص فكينا..
خزامى: امشي نتعشى جوعانه..
دنا: لا أصبري ودي أدخل روتانا شوي..
خزامى : اوكي بسرعه ..
دخلوا محل روتانا
واتجهت دنا لجهــة الأغاني الأجنبيه بتشتري شريط جديد لشاكيرا لأنها تحب أغانيها أما خزامى كانت تكرهـ شي اسمهـ أجنبي واتجهت للخليجي تدور سي دي راشد الجديد..
كانت خزامى بآآخر المحــل لأنهـ بجهــة الخليجي
وبنفس المحــل فيه شابين ..
سعود: شوف هذي الحقيره بهبلبها..
فهد: روح لها وأنا بروح لصاحبتها..
سعود: على طول .
فهد: وش تبينا نسوي قبل..?
سعود: نجدع عليهن كلام..
فهد: قديمه هذي . الحين الشباب على طول بدون مقدمات.
سعود: خلاص طيب روح لها..
....
كانت واقفه تشوف السيديات وحست بشخص يقرب منها ويتنحنح.. خزامى ماعطته وجه واستمر بنحنحته قالت بخاطرها" وش يبي هذا?" التفتت عليه.. وابتسم لها.. وقال: أي شريط تبغين?
ماردت عليه واستمرت تطالعه..
سعود يقرب منها: مارديتي علي!
خزامى كانت واقفه بالزاويه وسعود قبالها يعني مافيه مفر وماعرفت كيف تهرب منه كانت خايفهـ مرهـ وزيادهـ دنا بعيدهـ عنهــا : وش تبي أنت?
سعود يقرب منها أكثر: وش أبي ههههههههه يعني بذمتك واحد جاي لوحده وش يبي منها..
خزامى بدت تنتفض وكانت تتكلم بخووف : ابعد عني أنا مو راعية خرابيط..
سعود: ههههه كل البنات يقولوا كذا ..
ماقدرت تستحمل هالموقف وجلست تصيح : ابعد عني أقول لك..
سعود قرب منها كثير لدرجه إنه طخها : تكفين اكشفي وجهك أحس إنك حلوووووووه.. .. وقآآل حلووه بلهفه
خزامى بارتباااكـ وخــوف زايد : كل تبن وانقلع..
سعود يضحك: ههههههههاي حلوه انقلع هههههه..
خزامى تصيح: ابعد أقولك..
سعود: يالبى قلبك يادلوعه تصيحين ..
تجرأ سعـــود ومسكـ طرحتهــا بيفكهــا
لكن خزامى كانت أسرع ابعدتهـ عنهـــا بقوهـ وطلعتـ تركــــض من المحـــل وعلــى طول اتصلت ع السايق عشان يكون عند الباب .. ونادتـ دنا بسرعهـ وراحــوا للسيارهـ
دنا بقهر : ليه نروح جوعانه والله..
تذكرت خزامى الموقف ورجعت تصيح بقهر :يعني ماشفتي وش صار?
خافت دنا من صياح خزامى: وش صار?
قالت لها خزامى السالفه
دنا تضحك : أجل أنا جاني صديقه تعرفين وش سويت?
خزامى بخوف : وش سويتي?
دنا: عطيته رقم بطاقة سوا وقال بتأكد إنها أنتي وبدق عليك قلت له لوتدق تلاقيه مقفل لأني ماركبت الشريحه بالجوال قال أجل خذي رقمي ودقي علي إذا رجعتي قلت له طيب وخزنت رقمه عندي.
خزامى بصدمه: انتي عندك رقم سوا ?
دنا تضحك: وانتي مصدقه? عطيته واحد كذا ماعرفه.
خزامى: ايوه اشوا.
دنا: وانتي كان سويتي مثلي دايما اسويها بالأوقات هذي.
خزامى تمسح دموعها: وانا وش دراني بعد.
دنا: خلاص امشي نرجع والله جوعانه.
خزامى: لا نروح لمطعم أحسن.
دنا: أجل نروح لهارديز.
خزامى تكلم السواق : نيكـ ..,
نيكـ ( اسم الســواق ) : يس
خزامى: go to hardeez
نيكـ : ok
حست خزامى بضيق بالتنفس .. كانت تحاول تتنفس بس مو قادرهـ .. حست باختناقـ حطت يدهــا ع زر الشباكـ وفتحتهـ تبي تتنفس تبي هــوا .. تذكرتـ البخـآآخ الي تستعملهـ دخلت يدها بشنطتهــآآ وطلعتهـ بس طآآح منهــا ..
دنا بخوف: وش فيك?
خزامى بصعوبه: هــ ـ ـ ـ آآتـــ ـ ـ .. البخــ ـ ـ
دنا بخوف أول مره تشوف خزامى بالشكل هذا : خزامى ردي علي وش فيك??
وتهزها : ردي علي.. ..
شافت البخاخ طايح مسكتهـ وبخت بفــم خـزامـــى وفتشتـ وجهــهــآآ
دنـا تصيح : خزامى خزامى تسمعيني
خزامــى كانت تكح مو قادرهـ تتكلم
دنا : خزامى تقدرين تتنفسين وإلا نروح للمستشفى ؟؟!
خزامى هزتـ راسها بمالهـ داعي ..
دنا : nick go to house
نكـ : Ok , no problem
..
دخلــوا البيت وشافت جدتهــا قدامهــا تطالعهــآآ بخوف ..
الجده بخوف: وينكم أنتم خوفتوني عليكم ?
خزامى بصوت مبحوح: خلاص ماما رجعنا.
الجده: تدرين جم الساعه?
خزامى: كم?
الجده بعصبيه:1 ونص . وين كنتوا هاه رمسوا?
دنا وخزامى طالعــوا بعض بعدين ردت دنا .. : ياخالهـ والله طلعنا من المركز 11 ونص وكان الطريق زحمه تعرفين طريق الملك عبدالله بعد
الجده : المره اليايه مافي طلعه من دوني .، مو حتى ماترمسوني وتقولون الطريج زحمه .. أصلا أنا جيف أخليكن تسيرن بلاي ..
دنا: خلاص خالتي آسفين مانعيدها وأنا ووخزامى الحين بنصعد فوق وتراني بنام عندكم ..
الجده: حياج يابنتي أسفرت وانورت.
دنا: الله يحيك.يالله عن إذنك خالتي.
وصعدوا فوق وغيروا ملابسهم وناموا ..
..
..

في دآآر الحـــي
كآآن جــوـو الــفرح مالي المكآآن ، الكــل مبســوـوط فيهــآ
شهــد صحــت من الغيبــوبهـ الي جلستـ فيها أســـبوع ..,
شمه بفرح: خطاج الســوء ياحياتي.
شهد بإبتسامه: الله يسلمج..
شمه تغمز لها : من قدج بعد صحيتي وجفتي حبيب قلبج قدامج شتبين أكثر?
شهد : مابي غير إنه (وتلتفت على نواف) يكون دوم بقربي..
نواف ابتسم بدون نفس ومارد عليها..
شمه بحركــة نذاآآلهـ : إلا صج نواف سمعت إنك بترد اليمعه للسعوديه.
انقهــر نواف منهــا كان هـو بيقول بنفسهـ بس هالخايسه تكلمت: إن شاء الله .
شهد بخوف: صج نواف?
نواف:هيه.
تغيرت ملامح وجه شهـد : وأنا?
نواف: شفيج أنتي?.
شهد: بتتركني بروحي?
نواف: أهلج وياج.
شهد: بس أنا أبيك أنتا.
نواف: خلاص انا كنت يالس عشان تصحين والحمدلله صحيتي..
شهد تصيح: لا تكفى نواف إيلس بعد اسبوع تكفى عشان خاطري..
نواف: مقدر والله أهلي محتاييني.
شهد ومازالت تصيح: الله يخليك خلك أسبوع وياي عشان خاطري.
طالعهــا نواف بلوم بس كسرت خاطرهـ ووافق: خلاص اوكي بيلس وياج أسبووع زياده.
قطع كلامهــم صوت حسين الجسمي .., والله ماتســوى أعيش بدنيا دونج لا ولا تسوى حياتي في هالوجــود .....
(أغلى ناسي) ابتسم لما شاف الاسم ورد.
نواف: هلا وغلا .. تمام من سمعت صوتج أنتي شحالج? .. الحمدلله وخوخه أخبارها شو? .. شو? .. شوالسبب? .. دوخه .. خلاص أنا أدق عليها الحين .. هيه إن شاء الله .. فمان الله..
.. قام من الكرسي وطالع شهد : عن إذنج بطلع أكلم برا ..
وطلع من الغرفه ودق على خزامى..
هلا..
..

ضحكة مكسات
01-10-2009, 21:01
نواف: هلا وغلا شحالج?
خزامى بصوت مبحوح: تمام وأنت?
نواف : بخير دامج بخير..
خزامى: وش أخبار شهد?
نواف:لا الحمدلله وأبشرج صحت..
خزامى بفرحه: جد الحمدلله سلملي عليها..
نواف: يوصل..
خزامى: بترجع ?
نواف: لا بيلس أسبوع زياده..
خزامى: ليه? مو صحت خلاص..
نواف: هيه بس تبيني أيلس وياها بعد..
خزامى بقهر: أهاا.
نواف: خوخه.
خزامى: هلا.
نواف: شفيه صوتج? شكلج تعبانه.
خزامى: هاه لا لا مو تعبانه.
نواف: لاتجذبين أمي رمست لي.
خزامى: خلاص دامك عارف ليه تسأل?
نواف: خوخه لا يكون انجتمتي ؟؟!
خزامى: ايه شوي ..
نواف: والسبب?
خزامى: مافيه سبب جاني فجأه.
نواف: لا هالشي مايي فجأة ابيج تقولين السبب.
خزامى: بس كنت متضايقه شوي.
نواف:صج?
خزامى: ايه..
نواف:رمسي عادي..
خزامى: هذا الصدق..
نواف: والله حاس إنج تجذبين علي بس خلاص عادي بمشيها لج..
خزامى تحاول تضيع السالفه: اوكي أجل ماراح تجي ..
نواف فهمها ومشاها: والله أنا مشتاق لكم بس شاسوي ترجتني أيلس عندها أسبوع بعد والله كنت ناوي أرد لكم بس عشان خاطرها بيلس..
خزامى بقهر : اوكي,تبي شي الحين?
نواف: ماأمداج مليتي?
خزامى بعصبية: لا بس روح لها لا تتأخر وتحسبك جيت لنا..
نواف استغرب من اسلوبها الي تغير فجاة: شقصدج?
خزامى: مو قصدي شي.بس لو هي تحبك جد كان ماقالت لك اترك أمك وبنت عمك لوحدهم بالرياض..
نواف: بس هي ماتعرف عنكم .
خزامى بعصبيه: بعد تدور لها أعذار.. اوكي باي..
وسكرتهــا ..
طالع نواف الجــوال وهو حدهـ مستغرب ومنصدم من تصرفهـا شفيها هاي قلبت فجأة؟
..
أما خزامى كانت معصبه وماسكه دمعتهــا لا تنزل بس قطع هالعصبيه صوت إزعااج بالبيت وراحت تشوف من ..؟
..
..
..



انتهــى البـــارت
إن شاء الله عجبكم البارت ؟؟!

من تتوقعون سبب الإزعــاج الي تحت ؟
..
نواف كيف بيتصرف مع شهــد ؟ الي تعلقت فيه ؟
هل بيستمر يدوس ع قلبه ويطاوعهــا ؟
وإلا كيف ؟؟
تعرفــون الإحــداث بالبـآرت العاشــر
دمتم بود
ضحكة مكسات

ضحكة مكسات
01-10-2009, 21:06
[ Part 10 ]
عــــودة ..

تفاجأت لما شافت رغد وليان ولين قدامهــآ
ركضت لهم واحضنتهم: وحشتوني والله..
رغد: وإحنا أكثر يادبا..
لين تسلم عليها : سلامات يالخايسه يقولون إنك تعبتي بعد ماسافرت ..
خزامى تصحك : هههه ايه شفتي ماقدرت استغني عنك ههههههه
لين : مبين ..
ليان تضم خزامى : مشتااااااقة لك مووووووت
خزامى : وانا أكثر وينك ماينسمع صوتك ..؟؟
ليان تبتسم : وانتي بعد !!
خزامى : انا لي عذري تعبانه ..
ليان تضحك : هههههههههههه تبتلين تعبانه ..
..
جلسـوا يسولفون ويتقهون وتقص لهــم لين سوالف شهــر العسل ..
وبعد ساعتين قامت لين واستاذنت منهم
امها مريم : وين يابنيتي تو الناس?
لين تبوس راس جدتها: والله يايمه القعده معكم ماتنمل لكن محمد عند الباب.
امها مريم : ليش مايدخل هني?
لين: كيف يدخل ومافيه رجال.
امها مريم : براحتج يابنتي بس بتنامون هني صح?
لين: لا والله حاجزين بفندق..
الجده: ليش ? البيت جبير وفاضي .
لين: والله قلت له لكن هو مو راضي.
الجده: هيه خلاص عيل براحتكم..
...
كملوا سوالف البنات .. وامهم مريم معاهم بعدين استقبلت وحدهـ من جاراتهــم بالبيت والبنات صعدوا فوق عشان مايزعجونها
خزامى : والله يابناااات فرحتوني كثير بجيتكم .
رغد تقهرها : عاد ماجينا عشانك ..
خزامى : مالت عليك يعني إذا ماجيتوا عشاني اكيد عشان امي مريم ..
رغد : لا لا
خزامى : أجل ؟؟
رغد تلتفت على ليان : اقول لها .؟
ليان : يعني جايين هنا عشان نسكت اكيد تكلمي ..
رغد : هههههه طيب لا تنافخين
.. وتكلمت رغد وقالت لها سالفة فارس الي تلكمه ليان بالنت
خزامى بصدمه : يعني بتروحون للمستشفى ؟
رغد : ايه اجل
خزامى : وماتخافون ؟
رغد : من إيش ؟
خزامى : يدري نواف وإلا مازن وإلا عزوز ؟
رغد تضحك : ههههه نواف بالإمارات ومازن بالخبر وعزوز بالحرس محد داري عنا
خزامى : بس هذي يبيلها جرأة ..
رغد بفخر : وأنا قدهــا
خزامى : مرهـ واثقه انتي ,
رغد : وانت وش عليك ؟
خزامى : اوف مالت عليكم انا خايفه صراحة
ليان كانت تطالعهم وهي ساكته
صحيح هالشي يبيله جرأة ولو درا أحد عنهم ماسامحهم وذبحهم بس كانت رغد متأمله بالنجــاح
..
الخميس
بالمستشفى العسكري
كانوا البنات متجهــآآت للإستقبال وكل وحدهـ وجرأتها
رغد تمشي بوثوق ولاهمها شي
وخزامى كانت خايفه ومتردده
وليان الرعب ماليها وماتدري إيش راح يصير بهاليوم
رغد: لو سمحت المريض فارس ال..... بأي غرفه?
موظف الإستقبال: هو بالعنايه المركزه وما أظن يدخلونكم ..
رغد: مافيه أي طريقه ندخل له?
الموظف: أنتم إيش تصيرون له?
رغد : قرايبه وبعدين خلاص شكرا حنآ نتصرف... والتفت عليهم : بحاول ندخل..
ليان بخوف: رغد
رغد: نعم.
ليان: خايفه
رغد: لاتخافين عادي .. ويالله دقي على بنت خالته..
دقت ليان عليها وقالت لها وانبسطت كثير لكن قالت معليش أنا بالخبر وبقول لأخوي يجي يساعدكم..
بعد ربع ساعه تقريبا كآآن فيه واحد واقف قبالهم ويتلفت وهو محتآار يدورهم ..
بعدين اتجهـ لهم
السلام عليكم..
رغد : وعليكم السلام..
خزامى رفعت راسها وتفاجأت بس سكتت ومانطقت بولا كلمة
رغد كانت أجرأهم بهالوقت وهي الي تكلمت : أنت سعود ال.......
سعود: ايه أنا وانتي رنا الي قالت لي عنها أختي..
( رنــآ كان إسم ليان الي قايلتهـ لفارس )
رغد: لا مو أنا ( وتأشر على ليان) : هذي رنا..
سعود: هلا رنا تشرفنا.
سكتت ليان وماتكلمت
سعود: تفضلي معي أدخلك عند فارس..
ليان بخوف: هاه !! لا أبي البنات معي..
سعود: مايصير هذي عنايه مركزه..
ليان بخوف أكثر: مستحيل أدخل بروحي..
سعود: خلاص انا بحاول أدخل معاك وحده بس..
ليان: طيب..
وراحوا للغرفه وبعد محاولات طاع الدكتور يدخل شخصين بس
دخلــتـ العنايــهـ هي ورغــد أمـآ خزامى جلست بمقآآعــد الإنتــظآآر برا
وقفت رغد عند البآآب أما ليان تقدمت بخوف وهي تنتفض طالعت شكلهـ كآآن كلهـ جبس بكل مكان بجسمهـ جبس .. وحالتهـ حالهـ والجروح ماليهـ وجههـ خافت عليه وقربت أكثــر وبدتـ دموعها تنزل..,
آآه يافارس تمنيت أشوفك بالطبيعه بظروف أحسن تمنيت أكون بقربك بظروف أحسن آآه يافارس آآه.. تكفى فارس رد علي أنا رنا . رنا الي تحبك من كل قلبها رنا الي تعاملت معها كأنها جزء من عايلتك .. فارس تكفى اصحــى رد علي الله يخليك ..
رغد تقرب منها: كافي ياليان..
ليان تبكي: خليني عنده تكفين خليني..
وتقرب منه أكثر بخوف بهالوقت كان يحاول يحرك يده كان يسمعها كان وده يمسكها ويمسح دموعها كان وده يقوم ويعتذر منها .. لكن مو قادر يحرك شي من التعب وحاول لكنه فشل..

ضحكة مكسات
01-10-2009, 21:08
خارج الغرفه
سعود: انتي مين?
خزامى بخوف: وش يخصك?
سعود : مايخصني شي لكن جاني فضول أعرف مين انتي وباين منك تعرفيني.
خزامى: لا ما أعرفك لكنك تشبه واحد أعرفه بس..
سعود: أها.. وسكت شوي بعدين قال : شكلك حلوه..
خزامى بخاطرها " وأنت كل الناس عندك حلوين".
سعود: اكشفي عادي.
خزامى: لا مو عادي.
سعود يقرب منها: محد بيعرف.
خزامى: لكن ربي بيعرف..
سعود قرب منها أكثر: أنتي ليه كذا معقده..?
خزامى بخوف: لو سمحت بعد عني..
سعود قرب منها: قلتيها بنفسك لو سمحت وأنا ماراح أسمح
خزامى مسكت يدينه بتبعده وهي غرقانه دموووع: يا الكلب بعد..
فجأة طلعت رغد من الغرفهـ وشافته وهو يقرب منها وتصرخ عليه : ياحقيييييييير ياحيواااااااااااان بعد عنهااااااااااا..
انصدم من الصراخ وابتعد عن خزامى .. وطالع رغد الي بغت تفضحه قدام العالم
رغد بعصبيه : أنت ماتستحي على وجهك ياواطي والله لو أختك مكانها كان مارضيت وذبحت الي حاول يكشفها صح?
سعود: احترمي نفسك اقول اختي ماتجي تزور حبيبها بمستشفى.
رغد بعصبيه: أنت الي أحترم نفسك ياواطي يانذل ياحقير عسى يدينك للكسر إن شاء الله وعسى الله يشغلك بنفسك..
سعود: استغفري بس..
رغد: ماني مستغفره (وترفع يدينها للسما ) ويارب ياحي ياقيوم تستجيب دعائي يااااارب..
طلعت عليهم ليان بعد ماسمعت الإزعااج : وش السالفه ؟..
رغد: ولاشي إمشي نرجع
طالعهم سعود من فوق لتحت ودخل عند فارس
ليان: وش صاير تكلموا ؟!
راحت رغد لخزامى الي كانت تصيح وضمتها : مافي شي اقولك
جلست ليان بالكراسي الي جنبهم وهي مستغربه شافت خزامى تدخل يدها بشنطتها وتطلع البخاخ ..
ليان بخوف : لا صدق وش صاير ؟
رغد بعصبيه : هالكلب الحقير ولد خالته ..
ليان : وش فيه ؟
رغد : يتحرش بخزامى
ليان بصدمه : صدق ؟
رغد : والله شوفي حالهــا بعد ..
خزامى تطالعهــم بعد ماهــدت : بنات تكفون امشوا نرجع ..,
رغد : اكيد وتمسك يدهــا وتمشي معاها
....
أول مادخلوا البيت قفلت خزامى على نفسها وغرقت بالصياح
أما البنات حبوا يطلعون يتشمون مع لين بأحد المولات القريبه
في الليل
دخلت رغد على خزامى بالغرفه شافتها نايمه جلست جنبها وصحتها : خزامى
إلتفتت عليها خزامى بتعب : هآآآه
رغد : يالله بنطلع كلنا نتعشى
خزامى تسحب لحافها : مالي نفس
رغد تشيل اللحاف عنها : انا ماجيت اشاورك يالله قومي امي مريم تقول غصب تجين مافي قعده لحالك
قامت خزامى بتعب : اوف طيييييييب

راحوا لأحد المطاعم الشعبيه وبعد ماتعشوا وانبسطوا
رجعوا للبيت وناموا أما خزامى سهرت على النت

من بكرا الجمعه .. رجعوا البنات مع لين وزوجها للخبر بعد ماحققوا الي جايين عشانه
.
.
.
.

ضحكة مكسات
01-10-2009, 21:10
وبنفس هاليوم بالإمارات
طلعت شهد من المستشفى بفرحة الجميع
وسوتلها إختها وشمه حفلهـ بمناسبة سلامتها وعزموا كل صاحباتها الي بالجامعه ..
..
بعد كم يوم كان نواف طالع مع وليد يتمشون عند البحر ورن جواله وكانت كالعادهـ شهد.
هلا
هلا حبيبي شحالك?
بخاطره " تمون الأخت" : تمام.
حبيبي وينك?
"شو يخصج زوجتي وأنا مدري" : طالع مع وليد.
تكفى ياقلبي تعال خذني ملانه والله.
ماقدر يستحمل وقال بعصبيه: شايفتني سايق عند أبوج..
وسكرها بوجهها..
شهــد انصدمت من تصرفهـ وانسدحت على سريرهـــا تصيح بخوف من الي بيصير
وليد بصدمه: خير شو هالعصبيه?
نواف بعصبيه: ليتها ماصحت الله ياخذها.
وليد: حرام عليك شصاير?
نواف بنفس العصبية : ياخي ماسمعت حضرتها تباني أيي أحوط بها ملانه الأخت.
وليد: ياخي أنت حرام عليك عطها ويه ولاتنسى إنها شهر بالمستشفى أكيد بتمل.
نواف: يوووه صراحه مليت منها..
وليد: نواف ترا كسرت بخاطرها حرام عليك..
نواف يقوم يركب سيارته وهو معصب : لا تخاف بسير ارضيها يااخي الواحد يدوس ع قلبه عشان الناس اوووف
...
دق عليها وعطته مشغول وعرف إنها زعلانه فأرسل لها مسج..
كانت مثل ماهي منسدحه تصيح ووصلها المسج وفتحته ( جوفيني تحت أنتظرج لاتتأخرين )
راحت بسرعه تطل من الشباك وشافته واقف قريب من بيتهم انبسطب وراحت تلبس بسرعه ونزلت له
كان جالس بالسيارهـ وفاتح لهــا الباب
ومشغل أغنية بإختصار لعيضة المنهالي
وراح فيها لمطعم فخم.. واخذوا لهم طاوله
نواف يطالع المنيو: شو تبين تطلبين?
شهد: أنت شو تبي?
نواف: للحين ماحددت.
شهد: أنا أبآآ مثلك.
نواف: يمكن ماتحبينه.
شهد: معقوله شي أنت تحبه وأنا ما احبه.
طالعها بقهر .. وطلب لهــم طلبات عشوائيه ..
..
كانت الأيام تمشي بسرعه وكل ما قرر نواف يرجع للسعوديه تترجاه شهد ويدوس ع قلبه ويجلس كل هذا عشان حياتها وترجي إختهــا له ..,
..
تعبــت أنوح ..
تعبــت أبوح ..
تعبــت أدوس على جرآحي
..
..
بالرياض
كانت حياة خزامى كل مالها وتسوء خاصة صحتها ، ماكانت مهتمهـ لهالشي ، وبرضوا ماكانت جدتها تعرف إن إي شي يضايقهــا يكون ع حساب صحتها كان الكل عارف إن فيها ربو إلا الجدهـ لأنها تتحسس من هالأمراض فكانوا كاتمين الموضوع عنها ..
وإذا دق نواف يتطمن عليها تتهآآآوش معهـ ..,
في أحد الايــام سمع نواف خبـــر .. عن خطبهـ لخزامــى طبعا كان الخطيب هو أحمد ولد أم تركي الي كانت في العيد تسأل عنهــا وللحين ماردوا عليهم .., لكــن نواف تخبـــل وقوم الدنيا وقعدهـــا ، طبعاً الكل استغرب تصرفهـ هذا إلا شخص والي هي شهــد كانت متوقعهـ إن نواف يحبهــا وسكتت توقعت يتغير بس عرفت الحين إنه يحبها ومستحيل يتخلى عنها ..
نواف بنفسهـ مستغرب من تصرفهـ هذا ومو عارف حقيقة حبهـ ولكن كان مثل العالم مستغرب ..,
في دبــــي العصــر
على ألحــــآآن الصوت الحســاس راشد الماجد كانت الأغـــاني تأخذ جزء من جــو المكآآآن مع نسيم البحــر الرائع.. ودي ابكي لين مايبقى دموع ودي اشكي لين مايبقى كلام من جروح صارت بقلبي تلوع ومن هموم احرمت عيني المنام انطفت في دنيتي كل الشموع والهنا مايوم في دنياي دام ....., كعادتهـ التي إعتادهــا في هذهـ الديـــآر بوحـ الهمومـ والافراحـ للبحــــر ., كانـ فاتح باب سيارتهـ ويطالعـ البحـــر ..,
فجأة نزلتـ بنت من سيارة وقفت بجانب سيارته وركبتـ معهـ وضعـ ـت يدهـا على كتفهـ ولكن ــ.,
قال بعصبيه والحزن مالي وجهه : بعدي ..
ونزل من سيارته واتجهـ للبحـــر
لكــن هالبنت ماتابتـ ونزلت وراهـ ..,
شهـد : أنا عارفه إنك تحبها ..
نواف بتعجب : من تقصدين ?
شهد بنظرات كلها حب : بنت عمك خزامى..
سكت وغرق بعالم أفكارهـ .. معقوله أنا أحب خزامى, وإلا شو هالحزن الي ياني من عرفت إنها مخطوبه .. بس كيف حبيتها ؟ لا لا يمكن حزنت لاني مو قريب لها او او هالولد مو كفو لها ..
قاطعة شهد تفكيره :أنا يانواف صح أحبك لكن هالشي مايمنع اني أتمنى لك الخير..
طالعها نواف بصمت
وكملت شهد : أنت مارمست لي إن أهلك لحالهم بالرياض وإلا جان ماطلبت منك تيلس وماتسير..
استمر على سكوتهـ ..,
وكملت بحزن : سير لها الله يوفقكم وأنا ...., وتكمل بخنقه : مالي نصيب وياك ..,
ابتسمت له وكملـت : نواف لاتضيعها من يدك أنت تحبها ومعذور صراحه بس بنبهك خزامى مرغوبه لاتضيعها منك..
نواف بانفعال : من قال لج إني أحبها?
شهد ببرود : باين منك, أنت تحبها وأنا متأكده من هالشي, تكفى نواف سير لها ولا تنسى سلم عليها.
طالعها بنظرات حائرهـ ..,!
وكملت: خزامى محتايتك يانواف محتايتك.
ابتسم لها نواف :طول عمرج قلبج كبير وتحبين الكل , الله يوفقج ويخليج لأهلج وإن شاء الله تلاقين أحسن مني.
شهد بابتسامه تخفي الحزن الي فيها : تسلم والله لكن ألاقي أحسن منك ما أظن.
نواف : شدعووه إن شاء الله يرزقج الله بواحد أحسن مني..
ابتسمت لهـ بحزن وودعتهـ وركبت سيارتهـــا وطلعت كل شي كانت حابسته عنده وراحت ......,
أما نــواف كانت الابتسامهـ شاقهـ وجهه ..,
اتجهـ ـه لسيارتهـ وراح ع الفندق وأخذ أغراضهـ وعلى طول للسعوديـــهـ .. أخيراً جتهـ الفرصهـ ..,
...
الفجـــر الساعهـ 4 ..,
دخل بيتهم في الريـــاض مبسوط
كانت جدتهـ تتجهــز للصلاة ومن شافتهـ انفجرت صياح وضمته بقوهـ: أهون عليك يايمه أكثر من شهر.
نواف والعبره خانقته: لا أكيد بس قسم بالله إنها ظروف اجبرتني اقسم بآيات الله.
امه مريم بنفس وضعيتها : لا ياوليدي لا تعيدها ثانيهـ مااستحمــل أكثر من جي ..
نواف : أكيد يمه مايصير خاطرج إلا طيب
جلس جنبهــا وقعد يســولف عليهــا ويشوف اخبـــارهـا بعدها استأذن يروح يرتاح
مــر من غرفة خــزامى وسمع صوت الاستريو قال أكيد صاحيه .. حب يسوي لها مفاجئه فدخــل قسمها وجلس قبال غرفتهــا ويسمع الأغنيهـ ..
أتعبتني لراشد الفارس وكانت تسمعها ودموعها تنزل بدون شعور

طق نواف الباب
خزامى مسحت دموعها وقالت : مين ؟؟
نواف بشوق لهالصوت : نواف
اشهقت خزامى : نواااااف
وقامت لبست طرحتها وفتحت الباب ..
نواف بحزن : منو الحمار الي خلا دموع خوخه تطلع.
ردت بخاطرها " أنت الحمار الي خليت دموعي تطلع "
نواف بحنان: شحالج خوخه..
خزآآمى : الحمدلله ..,
نواف : ليش صاحيه وسهرانه ؟
خزآآمى : ماجاني النــوم
نواف : اوكي سيري نامي الحين ..
خزآمى : ناويه ..
نواف : بس حبيت اسلم عليج وأشوف أخبارج والحين تصبحين على خير
خزآآمى : وانت بخير
دخلت خزامى غرفتها وانسدحت على سريرها وضمت مخدتها وقعدت تبكي شوووق لهـ ولصوتهـ ولحنانهـ ولعصبيتهـ وكل شي فيهـ .. ومن التعب ماحست بنفسـهــا ونامت ..

ضحكة مكسات
01-10-2009, 21:32
العصـــر
حست أحد يدق الباب قامت وشالت طرحتها معها وفتحت الباب : نواااااف.
نواف: هيه نواف شفيج منصدمه ماكأنج جايفتني من الفير.
خزامى: يعني حقيقه كنت أحسب الفجر حلم.
نواف ابتسم:اها , طيب ألبسي عباتج وسيري وياي..
خزامى: وين ?
نواف: الي تبين بس سيري وياي.
خزامى : اوكي.
نزل نواف ينتظرها وهي غيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت وماشافته قالت أكيد بالسياره وطلعت بتشوف وشافته وااقف ومتكي على سيارته كاان شكله خيالي تمنت لو معها الكميره وصورته كان لابس سبوورت بسبوورت بنطلون جنز أزرق وفنيله بيضا وفيها أزرق ونظارته الشمسيه الي صدق انجنت عليها وشعره الكثير والناعم الي مغطي نصف وجهه معطيه شكل أحلى وأحلى..
ابتسم لما شافها وفتح لها الباب وركبت وركب هو وكان مشغل أغنية عزاه لأن خزامى تعشقهــا.
نواف: وين تحبين نسير?
خزامى: عادي أي شي.
نواف: لا حددي شي.
خزامى: عآدي مو مشكله ..
نواف: جوفي أنا بخاطري أسير فيج لمطعم.
خزامى: زين يالله .
نواف: شرايج أحد المطاعم الإيطاليه.
خزامى: طيب اوكي..
في المطعم
وصلهــم طلبهــم وأكلـوا ..
نواف: خوخه
خزامى : هلا
نواف: شفيج ما تآكلين.?
خزامى: الحمدلله شبعت .
نواف: ليش أنتي أصلا أكلتي شي.
خزامى: ايه شوف صحني.
نواف يتميلح: لا ياشيخه .. جوفي ويهج أصفر من قل أكلج.
خزامى: ليه أنت شفت وجهي.
نواف: جوفي ايدينج صفر فأكيد ويهج أصفر..
خزامى: لا بس مجرد إرهاق .
نواف: شو الي مرهق خوخه ومتعبها?.
خزامى ابتسمت ابتسامه باهته مالها معنى وبخاطرها " واحد خلاني أحبه غصب بعد ماكنت ما أدانيه "
نواف: هاه ماياوبتيني?
خزامى: ايه لا محد متعبني.
وقطع سالفتهم جوال خزامى يرن شافت الرقم بخاطرها " يوووه وهذا وقته بعد "
نواف: ردي على فونج
خزامى: لا مالي خلق.
نواف: ليش?
خزامى: بس .
نواف: براحتج.
كملوا سوالف
بس كل شوي يقطعهم صوت الجوال
نواف بعصبيه: هذي المره الألف يدق ردي بسرعه.
خزامى: ماأبي أرد.
نواف: عطيني أنا أرد وأقول لها نايمه.
خزامى بخوف: لا لا خلاص.
نواف عصب من طريقة الكلام وشك بالي يتصل: بتعطيني? ولا شو?
خزامى بعد تردد قررت تقول له سالفة المتصل وتفك نفسها : نوااف
نواف بعصبيه: نعم.
خزامى : هذا واحد يدق علي من 3 أسابيع أو أكثر ومزعجني مرهـ بمكالماتهـ ..
نواف لما سمع هالكلام عصب وثار وكان بيصارخ عليها بس تذكر إنهم بمطعم ومكان عام : شووو! ليش مارمستي لي عنه ليش?
خزامى بخوف: أنت كنت بدبي كيف أقول لك.?
نواف: كان رمستي بالتلفون يعني جم مره دقيت عليج كان بدال ماتتهاوشين رمستيلي عنه?
خزامى: ماكنت أبي اضايقك.
نواف: لا ياشيخه.
رن جوالها
وسحبهـ من فوق الطاولهـ ورد بس بدون مايتكلم.
.....: ساعه عشان تردين.
نواف حس إن هالصوت مو غريب عليه ..
....: ردي يا خزوم ردي.
نواف بخاطره " لا وبعد يعرف اسمها "
.....: شفيك حتى أنفاسك ماأسمعها عدل تكفين سمعيني صوتك الحلو وابشري بالكلام الحلو الي أنتي خابرته هاه.! هههههههههههه
انفجر نواف قهر وشب نيران لكن ماتكلم وسكرها بوجهه بخاطره : جوفي هالخايس الله لا يوفجه ولا يهنيه بحياته ويشغله بنفسه يارب
كملوا أكلهـــم وبعدين نزل خزامى للبيت أما نواف راح لخويه محمد الي يشتغل بالاتصالات .. عشان يشوفون هالرقم لمين..!
طبعأً نواف لما عرف الاسم انصدم وماتوقع منهـ هالتصرف لو بيدهـ راح وذبحهـ اليوم قبل بكرا .. لكن ..
دق على خالد ولد خالته
خالد لما شاف رقم نواف استغرب : حيا الله القاطع.
نواف بعصبيه: الله لا يحييك يالجلب.
خالد: أفا يا ولد عمتي تقول لي كذا.
نواف بعصبيه: وتستاهل أكثر يالحقير .
خالد: أحترم نفسك يانواف .
نواف بصراخ : أنا محترم نفسي قبل ماأطالع ويهك ياحيوان وأنت أصلا لو تستاهل الإحترام كان ماقعدت تدقدق على بنات الناس وترمسلهم من كلام الجلابه الي مثلك ..
خالد منصدم : إيش قاعد تتكلم انت ؟؟ من وين لك هالكلام ؟؟
نواف بعصبيه لا وبعد يدافع عن نفسه : لا والله يعني انا مااعرف صوتك يالحيوان
خالد بقهر : عطني الدليل على الي تقوله.
نواف زادت عصبيته : الحين تدقدق على بنت عمي وترمس من كلام الجلابه الي مثلك وتقول عطني الدليل.
خالد يدافع عن نفسه: من قال لك أنا الي داق هي أصلا الي داقه علي لاتظلم على كيفك.
نواف بعصبيه: أنا متأكد من كلامي وأنا أقدر أوصله للإمارة بس مابي أفضحك لأنك وللأسف ولد خالي وخساره تربية خالي لواحد جلب وحيوان وحقير مثلك.
خالد باستهزاء: أنت الحقير والحيوان مسوي نفسك ماعندك هالحركات .
نواف بقهر : عدل رمستك إذا تكلمت وياي فاهم ?.
خالد: من أنت أصلا عشان أعدل كلامي وانقلع بس للي علموك هاللهجه ..
نواف: الي علموني هاللهجه اجبر منك وأعلى منك وماتوصلهم يالواطي
خالد : هيييييييه انت طولتها !!
نواف: ماله داعي الرمسه مع يهال ولا أشوف رقمك على فون بنت عمي فاهم..
وسكــــرها بوجهه ..
بعد الي صار طلع نواف رقم جديد باسمه لخزامى وعطاها بدل الي عندها ..
أما خـــآآألد إحترق قهــــر من الي صار مايدري كيف عرف .. بس تذكر انه ماسوا احتياطه وطلع رقم من دون اسم .. لكن بالأصل ماتوقع ولا واحد بالميه انها بتوصله لنوآآآف
......
تمــر الأيـــام بسرعهـ وحلوهـ على كلٍ من نواف وخزامى وامهم مريم
نواف الي فتح مقهى بالتخصصي لأن هالمكان سبيشل ومميز.. كان عنده مخطط كبير بس يبغاله راس مال وأبوه ماقصر قال له بشترك معاك بالنص وجدته قالت له طلع لك رأس مال لو صغير وأنا بساعدك بس أهم شي أنت تكون مكونه..
خزامى تحسنت صحتها ورجعت لمستواها الدراسي الي معتادته ..
أما عزوز الي تعب مره من الحرس الوطني وما كان متوقع إنه كذا وكان كل ما يطلع إجازة الطلاب سلم على جدته وبعدين سافر عند أهله..
ليان الي انبسطت بسلامة حبيبها فارس ورجوعه للخبر وكانت محادثتهم مع بعض ماطلعت عن حدود الماسنجر.
أما رغد الي عايشه حياتها إستهبال في إستهبال وما همها أحد.
مازن كعادته منعزل عنهم ومايدري عن أحد.. وقرر إنه يكمل دراسته برا بس أبووه رفض على قولته أنت منعزل عنا هنا وش عاد إذا درست بالخارج.
ولين الي فرحت أهلها بخبر حملها وكانت مبسوطه بحياتها.
وفطوم الي انهبلت عشان تتقرب من نواف لكن لا حياة لمن تنادي.
وخالد بعد الي صار بينه هو ونواف نسوا بعض ولا كأنهم يقربون لبعض..
وشهد الي حزنت مره لفراق نواف لكن كانت تفكر بسعادته وسعادته مع خزامى لأنه يحبها من قلبه.
...
نواف كان بغرفته يكلم ابوه
أبو نواف: اسمع ياولدي بيجون لبيتكم الرجال بيخطبون خزامى رسمي وانا وعمك مشغولين مره واعتذرنا منهم وقلنا لهم يجون لك ويخطبونها منك انت وخالها حمد ودق عليه خله يجي أحسن ..
نواف بقهر : إن شاء الله..
دق نواف على خال خزامى وخبره بالموضوع واتفق معاه إنه يجي اليوم لبيتهم
خال خزامى صديق نواف وبينهم علاقه وكان نواف شاكيله حاله من قبل ، فيعرف سالفة نواف كلهــــأ ..
نواف كان ضايق صدره عشان هالخطوبه لكنه مايقدر يقول شي الحين لكن بعد الخطوبه راح يحاول يفركشها..
بعد مادخلوا الرجال للبيت وتقدموا لخطبتها ..
رد خالهــــا حمد ..,
حمد: لكن البنت مخطوبه.
ابو تركي بصدمه: وشلون مخطوبه وأنا اليوم مكلم عمها وماقال لي شي.
حمد : أمس جاني واحد وخطبها مني وما أمداني أقول لعمانها وأنا ماعرفت عن موضوعكم إلا قبل ماتجون بدقايق.
أبو تركي بنرفزه: وش قاعد تقول أنت على كيفكم الخطبه هي ؟؟
حمد : واحد تقدم لها قبلكم يعني وش نسوي ؟؟
أبو تركي بعصبيه : أنا كلامي ماهوب مع بزارين أنا بروح لعمها ونخطبها منه أسنع.
حمد ببرود: الزواج مو غصب الزواج قسمه ونصيب وإن شاء الله تلقون أحسن منها.
طلع ابو تركي وولده أحمد من عندهم معصبين مرهـ ..
..
نواف ماصدق الي صار وانبسط مره على طلعتهم لكن حزن زياده ع الخطبه الثانيه والي شكل الخآآل موافق عليهآ
نواف: بس ياحمد منو الي خاطبها ??
..


انتهى البارتـ ..,
كان بارت مليء بأيام الفرحـ والحزـــن
أتمنى إنه عجبكم ..
من تتوقعون الي خاطب خزامى ؟؟
هل بتستمر فترة الخطبه أو لا ؟؟
أبو تركي بيسكت عن الي صار ؟؟
نواف كيف بيقدر يعيش بعد ماتنخطب ؟؟
تابعونــا بالبارت الـ 11 حتى تكملــوا الأحداث
ودمتم ...
ضحكة مكسات ^^

الدعيع 1
02-10-2009, 01:52
يرحم امك كملي



روايه حلوه

ضحكة مكسات
02-10-2009, 06:27
هههه ..

الله يحفضها لي ..

من عيووني بس مو الحيين بالليل ..

برب ^.^

لؤلؤة مكسات
02-10-2009, 09:56
مره حلو البارت



اتمنى تكمليها



انـــتـــظـــر

Mohsen.7
02-10-2009, 09:59
شكرا لك اختي على القصه

ننتظر التكمله بفارغ الصبر

:مذنب:

أُمنيـآت
02-10-2009, 16:23
ضحـكة مكسـات
رواية رآاإإئعهـ اتمنى ـآاإإ
انكـ تكملينها بااسرع وقت
تحيتي لكـ،،،
وفي حفظ الرحمن ورعايتهـ،،،

ضحكة مكسات
02-10-2009, 17:12
مره حلو البارت



اتمنى تكمليها



انـــتـــظـــر

هلا بقلبي ..

انشاءالله من عنوني ..

اووك ..

ويسلمو عالمرور ..~

ضحكة مكسات
02-10-2009, 18:13
شكرا لك اختي على القصه

ننتظر التكمله بفارغ الصبر

:مذنب:


هلا والله بـ ..sas-emo-uke

نورت صفحات روايتي ..

ويسلمو عالمرور ^^

اووك ..

تحياتي ..~

ضحكة مكسات
02-10-2009, 18:16
ضحـكة مكسـات


رواية رآاإإئعهـ اتمنى ـآاإإ
انكـ تكملينها بااسرع وقت
تحيتي لكـ،،،
وفي حفظ الرحمن ورعايتهـ،،،



وانتي الاروع ..

انشاءالله من عيوووني ^^

وتسلمي عالمرور حياتوو ..

وياك ..^^..

ضحكة مكسات
02-10-2009, 18:23
راح نقتبس اخر جزئيه من البارت العاشر ..


نواف ماصدق الي صار وانبسط مره على طلعتهم لكن حزن زياده ع الخطبه الثانيه والي شكل الخآآل موافق عليهآنواف: بس ياحمد منو الي خاطبها ??

[ Part 11 ]
فــرج .. بعد كُربــة .!
ابتسم حمد ورد عليهـ
حمد: وانت مصدق?
نواف منصدم :يعني كل هذا عشاني.
حمد بنفس الإبتسامة: مو بالضبط لأني أصلا هالعائله كارهها ومتكبرين ومابي بنت اختي اليتيمة تضيع بينهم وأنت شفت عصبية أبوهم يوم قلت له إنه مخطوبه كل شي يبونه لهم.
نواف: ايه صج و(بفرحه) فديتك والله.
حمد يقلد كلامه بنبرة عصبية : لاتقعد ترمس جي.
نواف يضحك: كاه أنت قاعد ترمس.
حمد: وش تبيني اسوي اعديتني والله .
نواف: ههههههه إلا أقولك شو بنرمس لأبوي يوم بيسأل.
حمد: أنا الحين متأكد ميه بالميه إن الخبر وصل له عشان كذا أبيك تنقز أنت وتتقدم.
نواف بتوتر: لا لا أنا وراي شي مخططه إذا انتهيت منه تقدمت.
حمد: بكيفك بس ترا يمكن تضيع منك وأنا ما اقدر كل يوم والثاني مكذب.
نواف يطالعه والإبتسآمه شآآآقه خشته : إن شاء الله ماتيي العطله إلا وأنا متقدم.
..
..
انتشـــر الخبر ووصل أمهــم مريم الي انبسطت كثير لأنهـا ماتبيها تتزوج بهالوقت ..
نــواف كان يحآآول يحنن قلبهـــا عليهـ حتــى تميـــل لهـ لأنهـ حاس إنهـــا ماتحبهـ وكارهتــهـ من الي يسويهـ
دق نواف على خزامى وطلب منها تروح معاه..
طلعــت من كراجـ البيت الرنج روفر الأســـود
خزامى بحيرهـ : وين بنروح?
نواف: بأحوط فيج.
خزامى: تحوط ??
نواف: ههه يعني ألف فيج.
خزامى: تدور فيني يعني.?
نواف يضحك : هيه عليج نووور.
خزامى ابتسمت: ليه طيب?
نواف: لأنج طفشانه ومتضايقه.
خزامى انصدمت: وش عرفك?
نواف ابتسم: حسيت فيج.
طالعتهـ خزامى بصمت
تمشــوا شويـ بالسيارهـ وبعدهــا مر على صدى التحلية وأخذ لهــم سوفليه الي تحبه كثير وراحوا للملكة ..
لما دخلت للملكة ارتعشت تذكرتـ الي صـــار فيهـــا ومن الخــوف كل شوي تقرب لنــواف كثيـــر .., كانت تتمنى لو تقدر تمسكـ يدهـ عشــان تحتمي أكثر
أما نواف حس إنها مرتعشهـ وخايفهـ ولكن مايعرف وش السبب .., كان يطالع يدهــا تنتفظ لكن سكت وماتكلم ..
بهالوقت رن جوال نواف وكان المتصل شهد ابتسم لما شاف اسمها صحيح كان مايطيقها لكنه كبرت بعينه بعد الي سوته.
نواف بإمبتسامه: هلا والله.
شهد: هلا بك شحالك.?
نواف: بخير من سمعت صوتج وأنتي شحالج?
عصبت خزامى كثييير منه كيف يكلم حبيباته قدامها والله شي يقهر ...,
شهد: أنا الحمدلله بخير .
نواف: هاه صحتج زينه?
شهد: هيه زينه الحمدلله, نواف.
نواف: عيونه.
استحت شهد وكآآنت تتمنى لو هالشي يطلع منه على حب : تسلم والله , شحال خزامى ?
نواف إلتفت عليها : خزامى بخير الحمدلله.
شهد: هيه الحمدلله , سلم لي عليها.
نواف: يوصل إن شاء الله.
شهد: هاه ماصار شي?
نواف: بشو?
شهد: ماتقدمت لها وإلا سويت شي?
نواف: لا بس الحين أنا أحاول .
شهد: بشو تحاول ?
نواف كان يحاول يبين لها إن خزامى معه : تبغين تكلمينها.
شهد فهمته: اوكي ياليت.
نواف يلتفت عليها: خزامى.
خزامى: نعم.
نواف: هاي شهد تبي تكلمج.
خزامى: اوكي ( وتآخذ الجوال ) هلا
شهد: مرحبا الساع شحالج?
خزامى: تمام وانتي?
شهد: بخير والله.
خزامى: الحمدلله ع السلامه .
شهد: الله يسلمج , خزامى بسألج?
خزامى: إسألي.
شهد: تحبين حد?
خزامى انصدمت من السؤال و سكتت
شهد : آسفه على السؤال هاي عارفه إنج انحرجتي بس اسمحيلي عاد.
خزامى: لاعادي بس ليه تسألين?
شهد: جوفي أنا عارفه إنج تحبين شخص وأنا بقول لج إن الي تحبينه يحبج.
خزامى بصدمه: من قصدك.?
شهد: انتي عارفه من أقصد.
سكتت خزامى كانت تحاول تفهم الكلام
شهد ابتسمت: يالله عيل تبين شي?
خزامى: سلامتك .
شهد: الله يسلمج يالله فمان الله .
سكرت منها
نواف بفضول : شو قالت?
خزامى: عادي تسلم.
نواف: ماقالت شي أبد..
خزامى: لا
تمشوا شوي بالمملكة وتعشوا ورجعوا للبيت .. ونواف قرر يكلم شهد ويسـألها عن الكلام الي قالته لخزامى بعد مالااحظ شرودها بعد المكالمه ..
...
في البيــــت
كانت منسدحه على السرير وتفكر بالي قالت لها شهد ، كل الي أبي أعرفه وش عرفها إني أحبه يعني أنا ماقد بينت له ولا لأي أحد اني أحبه بالعكس كنت ابين لهم بكرهي له? طيب معقوله يكون كلامها صحيح معقوله ? يمكن قايل لها وهذا الي خلاها تبتعد عنه أو يمكن شافت إهتمامه لي ودقاته علي كل يوم والثاني وتوقعت إنه يحبني أو يمكن أصلا ماتقصد الي أحبه تقصد أحد ثاني بس مين الثاني هذا وإيش عرفها فيه? . ياربيه إيش الي يصير أنا لازم آخذ رقمها وأدق عليها وأشوف وش السالفه.
....

ضحكة مكسات
02-10-2009, 18:29
بالخبر
كانت محادثه بين شخصين حبوا بعض من قلب وعايشين الحب من قلب.
منو قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك : ( ليان بالماسنجر )
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام: ( فارس)
..
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
ليتني للحين بالمستشفى. 
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
يؤ ليه? :o
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
كان الحين تجين تزوريني. :$
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
لا والله.:@
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
آه بس للحين مو مصدق الي سويتيه.
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
لا صدق أنا رنووا اسوي الي أبغاه.
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
ياحبي لك بعد , إلا أنتي ليه جيتي تزوريني?
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
كيف ليه? الي يحب يسوي كل شي عشان حبيبه.:$
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
آه بس أحبك أنا.(l)
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
خلآآآص لآ تكثر من هالكلآم :p
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
ههههههههههههه ليش ؟
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
فروس لا تحرجني. :$
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
هههههههاي ياحلو فروس منك. قوليها عشان ما أحرجك يالله.
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
لا مو قايلتها وخلاص.
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
ههههه برآآآحتك .. بس تدرين إني زعلان منك
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
ليش ؟ :o
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
صحيح حنآ نحب بعض ووآثقين ببعض بس الي سويتيه بالمستشفى غلط وأكبر غلط بعد
سكتت ليآن بإحراج ومآردت
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
اسمعيني يآرنو .. انتي وثقتي فيني وجيتيني للمستشفى عشآن هالثقه .. لكن والله تمنيت إنك ماتثقين فيني ..
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
ليش ؟
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
وشلون ليش ؟ ليان يعني لو أحد شافك من أهلك أو أحد عرفكم ؟ لو ولد خالتي فضحكم ؟ بتسببون مشكله لانفسكم ولي ..
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
مافي أحد من اهلي .. مآفيه إلا جدتي واختي وزوجهآ وذولآ لاهين وش عرفهم .. وولد خالتك مااظن يفضحنا
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
لو أحد من قرايب بنت عمك طيب ؟ وبعدين ولد خالتي أكبر شخص مآعنده إحساس ولآ ضمير يسويهآ ولا همه أحد
سكتت ليآن وتذكرت الي سوآه ولد خالته الي يدل إنه صدق ماعنده لا إحساس ولا ضمير
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
رنا .. مهما صارت ثقتنا ببعض مابي تتهورين مثل المره الي فااتت .. الشيطان أقوى مني ومنك ممكن يلعب بروسنا بأي طريقه ونندم قد شعر راسنا صح وإلا لا ؟
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
صح ..
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
 تكفين يآرنآ مهمآ صاااار مابي تغلطين مره ثانيه .. انآ صحيح فرحت لما صحيت وانتي عندي بس حزنت أكثر من فرحتي .. مو خوف من الناس خوف من ربنا يارنا خوف من الي بيلعب بروسنا من الشيطان والي بيفرح بأي حركه مثل هذي مره ثانيه .. فهمتيني ؟
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
ايه فهمت .. وصحيح كلآمك .. أنآ والله بعد مافكرت حسيت إن الي سويته غلط بس قوة بنت عمي خلتني أتشجع واسوي هالحركه
قبل أشوفك كلي أحزان وملام ويوم شفتك إرتجف حتى الكلام:
خلآص انسي الي صار .. وبحذرك .. ولد خالتي مو محل ثقه أبد زين يارنا لو يحاول يقرب منك علميني ولو يقولك اي شي لازم تتأكدين قبل .. زين ؟!
مين قالك إني ما أحبك ? إلا أموت في هواك :
ان شاء الله
..
سالفة الخطبة لما وصلت لعمها فهد ( أبو نواف ) عصـــــب بقوهـ وانقهر أكثر ودق على حمد عشان يعرف السبب.
فهد: السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام
فهد: وش الأخبار إن شاء الله كلكم تمام ?
حمد: ايه الحمدلله وأنتم وش أخباركم?
فهد: بخير الحمدلله.
حمد: إن شاء الله دوم .
فهد: وياك . إلا أقول لك ياحمد.
حمد: سم ياأبو نواف.
فهد: من الي خاطب خزامى منك?
حمد سكت وانحرج ماعرف وش يقول .
فهد: حمد انت معي?
حمد: ايه معاك ياأبو نواف معاك.
فهد: طيب ماقلت لي من.
حمد بجديه: اسمعني ياأبونواف أنا صراحه كذبت ومافيه أحد خطبها مني لكني وقسم بالله ما كذبت إلا عشان مصلحتها.
فهد بعصبيه: ومصلحتها بكذبك?
حمد: ايه.
فهد: يعني أنت مانت موافق عليهم.?
حمد: وبقوووه بعد.
فهد: ليش?
حمد: صراحه هم ناس مايستاهلون نناسبهم.
فهد: وش دعوه? هم عايله معروفه وعندهم خير.
حمد: والله لو يجيها واحد ما عنده غير ملابسه الي لابسها وأخلاقه عال أزوجها إياه ولا زوجتها أحمد.
فهد: يعني أحمد أخلاقه زفت?
حمد: يا أبو نواف هم عايله متكبره ويبون كل شي لهم وإن أحد رفضلهم أمر قوموا الأرض وقعدوها.
فهد: أنا عارف هالشي لكن الولد غير.
حمد: كان معاي بالجامعه وأعرفه زين .
فهد: طيب والأمور ماتنحل بالكذب لو إنك داق علي وقايل لي هالشي مستحيل نوافق عليه.
حمد : كنت بسوي كذا بس بعدين فكرت لو ترفضه لأخلاقه أو أي شي بيهددك ولا تنسى إنك تتعامل معاه باشغال عشان كذا كذبت على إني رديته لأن أحد خاطبها غيره.
فهد ابتسم وعجبه كلام حمد: كلام سليم , لكن إذا بغيت تسوي شي مثل كذا علمني.
حمد بفرح: إبشر ماطلبت شي.
فهد: تسلم يآ ولدي ويالله ما أطول عليك بس بغيت أستفسر منك .. فمان الله وسلم لي على أهل الرياض.
حمد: يوصل إن شاء الله يالله مع السلامه.
..
..
..
..

ضحكة مكسات
02-10-2009, 18:33
مرتـ الأيـــام والأســــابيع والأشهـــر بسرعهـ
وبدت أيام العنا أيام البكا أيام الخوف أيام التعب والنكد
( أيام الإمتحانات النهائية )
الجده: خزيم سيري مسكي لج كتاب يالله.
خزامى: ماماتي مابي بليز.
الجده: بليس شو بليسه الله يدحره إن شاء الله.
خزامى مندمجه مع المسلسل : بكمل المسلسل دقيقه.
مدت امها مريم يدها واخذت الريموت وطفت التلفزيون : يالله سيري.
خزامى وتقلد لهجت جدتها: لا مو سايره عناد هه.
مسكت جدتها عصاها بعصبيه : جوفي عاد إن ماسرتي بكسر هالعصا على راسج.
خزامى تركض : لا خلاص سوري مامي بروح فوق باااي .
الجده : هالخزيم ماينفع معها غير العين الحمرا.
قالت هالكلام على دخلت نواف : مساج الله بالخير يمه.
الجده: وياك ياوليدي.
نواف بتردد: يمه فاضيه الحين وإلا?
الجده: شو عندك?
نواف: لا بس أبيج بموضوع.
الجده: عن شو?
نواف: شي يخصني.
الجده: جوف إن جان عن المعرض من الحين أقول لك كون راس مال وأنا أساعدك فيه.
نواف: لا يمه مو عن المعرض.
الجده :عيل?
نواف بخوف : لا خلاص.
الجده بعضبيه : شو خلاص تستهبل عليا?
نواف: لا السموحه يمه بس خلاص أقول لج عنه بعدين.
الجده: عيل قوم سير لمحلك.
نواف: مو ساير.
الجده: ليش?
نواف: جي مالي نفس.
الجده: شو مالك نفس? وجيف بتفتح معرض وأنت مو ويه شغل.؟؟
نواف: يمه عاد مو أربع وعشرين ساعه بالمقهى مليت من مجابل ويوهم.
الجده بعصبيه: قوم بس عني قوم.
نواف بتعجب: شفيج عصبتي?
الجده: أنتا وأختك متفجين عليا اليوم.
نواف: أختي ? شو ياب أختي?
الجده:أعني خزيم أنته شفيك?
نواف انصدم خزامى تعتبرها أختي لا والله رحت فيها
نواف باستهبال : شمسويه اختي?
الجده : مو راضيه تذاكر..
نواف يقوم: ولا يهمج الحين أخليها تذاكر..
الجده: شوي شوي عليها.
نواف وهو يصعد الدرج: شو جايفتني وحش . ?
..
راح نواف لغرفة خزامى وأول ماراح جهة قسمها سمع صوت الإستريو عالي مره كانت مشغله سي دي حسين الجسمي 2004 قديم صح لكنها تحبه ولاتنسون أغانيه روعه.
كان يطق عليها غرفتها وماترد..
أما خزامى كانت حايسه الدنيا حوس كانت لابسه بدله سبورت بنطلون أزرق برمودهـ وتوب أبيض وجامعه شعرها كله فوووق .. وكانت ترقص هباااال وماتسمع نواف وهو يطق الباب ..
عصب نواف لأنه ساعه يطق وماتفتح وراح لعداد الكهرب وقفل الكهرب الي فوق . عشان ينطفي عليها الاستريو..
خزامى وهي غارقه بجو الهبال طفى عليها الكهرب وخافت مره وقعدت تصرخ وكانت تدور شرشفها بس مالقته لأنه ظلام مستحيل تشوف شي وقعدت تدور الباب عشان تطلع.
نواف كان واقف عند الباب.
طلعت خزامى وماانتبهت له ووقفت عند الباب لأن كل الطابق العلوي ظلام.
واقف نواف عند بابهـ ويطبل فيه ...
خزامى بخوف: يمه مين هنا?
راح نواف من وراها وقال بصوت عالي ويخوف: وااااع..
خزامى ارتعشت وخافت: يمااه
وتروح تركض يتنحاش منه وطراخ تصبخ الجدار من وجهها وينزف خشمها وتقعد تصايح
ونواف غصب قعد يضحك مات من الضحك وراح فتح العداد..
انصدم نواف من شكل خزامى خاصة إنها طالعه من دون شرشف كان شكلها جداً طفولي.
خزامى: ياحمار أنت الي سويت كذا?
نواف وهو مايت ضحك بس صد عنها: ايه أنا ياحماره هههههه بس تستاهلين أسوي فيج..
خزامى لاحظت نواف انه صد استغربت منه بس انتبهت إن ماعليها شرشف وتقوم بسرعه وتدخل غرفتها..
أما نواف دخل غرفتهـ وهو يضحكـ على الي شافهـ
..
مرت الأيام بسرعه وانتهت الإمتحانات بعد عناء وشقاء
وكانت خزامى كل ماتعدت درس راحت تعد كم باقي لها من درس وتنصدم كل مالها وتكثر وتقعد تبكي من القهر
وأخيرا بدت العطلهـ وانتهت أيــام الثنوية العامهـ وأسألتهـــأ
والحين خزامى ماتقعد بالبيت أربع وعشرين ساعه سهر
نواف كان منشغل بالمقهى
والجده كمان كانت منشغله بالعزايم هي وخوياتها
أما في الشرقيـــــهـ
كانوا يتجهزون للسفر للرياض.
أمــا عزوز طبعاً عطــل وطلع من الحرس وقعد بالرياض لان اهله بيجون
...
رجع للبيت 3 الفجر وأول مره يرجع بهالوقت بالعاده أقل شي الصبح.
تفاجئ إن سيارة السايق مو موجوده قال يمكنه مبركنها برا وأنا ماجفتها.
دخل للبيت زهقان مره أخذ الريموت وقعد يقلب بالتلفزيون وآخر شي حط نجوم الخليج3
..
كانت عند بنات خالاتها تنتظر السايق وأول ماجاء رجعت البيت. دخلت شافته منسدح على الكنب ويطالع التلفزيون.
..
التفت عليها شافها بعبايتها طالع الساعه وانصدم معقوله توها ترجع قعد على الكنب واتكئ على رجوله .
..
كانت تطالعه وهي مسحوره بشكله ..
اسألك باللي فتني فيك صارحني؟
هو انت صادق معي والا تسلا بي!!
اي والله انك بسيف الود ذابحني
ابكي فراقك وانا اشوفك على بابي
لا اقفيت عني سموم الشوق تلفحني
ولا اقبلت كنك تصب النار بثيابي!!
قطع تفكيرها : تو الناس.
انحرجت وماعرفت وش تقول.
نواف: كم الساعه?
خزامى تطالع ساعتها : 4 ونص.
نواف: ماشاء الله لا وبعد تقوليها بوثوق.
خزامى مافهمت كلامه .
نواف: كيف تسمحين لنفسج تردين بهالوقت لا وبعد بروحج ومع السايق.
خزامى: دايما أرجع بهالوقت وبعدين مو بروحي معي الخدامه ولاتنسى انها زوجته.
نواف انصدم معقوله دايما وما انتبهت لها : شو? ووين كنتي ياحلوه.
خزامى بقهر : نواف ماله داعي اللهجه هذي.
نواف: لا يعني تبيني أشوفج تردين بوقت متأخر وانجعم.
خزامى: أنا متعوده على كذا ومحد منكم قال لي شي.
نواف: والله عاد أنا شو يعرفني إنج متعوده.
خزامى: طيب أنا وين رحت? مارحت كباين مارحت مولات مارحت مطاعم أنا كنت عند بنات خالاتي.
نواف: ولو المره الثانيه تردين مبجر .
خزامى:لا والله الحين أنتم ماترجعون إلا الصبح وأنا أقعد هنا طفشانه.
نواف: تقارنين نفسج بريال أنا ريال مين بيي يسوي بي شي أنتي بنيه لو يشوفج واحد من عيال الحرام كان الله يعلم شو حالج.
خزامى انحرجت منه وسكتت
نواف: جوفي تبين تيلسين مع بنات خالاتج للفير على عيني وراسي بس الي يردج أنا وإلا عزوز أما السايق لا.
خزامى: أنتم تكونوا مشغولين.
نواف: يربتي يوم?
خزامى: لا .
نواف : خلاص عيل كيف تحكمين جي.
قطع مناقرهم دخول عزوز: السلام
الكل: وعليكم
عزوز: وش الأخبار?
نواف: الحمدلله وانت?
عزوز: تمام ، هاه خزوم أشوفك لابسه عبايتك ع وين ?
خزامى تستهبل : ع حمر عين..
عزوز : ههههه الحين أقالك تضحكين.
خزامى : لا أحاول.
عزوز: لا تكفين ههههههه.
نواف شوي ويذبح عزوز لا وبعد يضحك معها
استأذنت خزامى وصعدت فوق
أما نواف وعزوز جلسوا يسولفون
عزوز: إلا أقول نواف.
نواف: هلا
عزوز: حفل التخرج حق الحرس متى يجي?
نواف: شو دراني أنا.
عزوز: طيب جهزوا شريط عشان نسجله يقولون العسكري عبدالعزيز طالع.
نواف: ايه ابشر ، إلا أقول لك قوم ورني السلام الملكي.
عزوز وهو يقوم : طيب أنت يقالك الأمير متعب وأنا عزوز العسكري بس لازم أنت تسوي زي حركاته وتعطين الوسام.
نواف: اوكي ، والله من قدي خخخ..
قعدوا يمثلون ويمشي عزوز ويرفع يده عند راسه ويقول السلام الملكي.... ونواف يسوي زي حركات الأمير متعب وهكذا .....,


انتهى البارتـ
والكل مبسوط بالعطلهـ
..
إبش الاحداث الي تتوقعون تكون بالعطله ؟
هل بتكون عطله سعيده أو حزينهـ ؟؟
وين بيسافرون ؟؟ وهل بيخلونها زي العطله الي فاتت ؟؟
نواف بالعطله بيتقدم لها أو لا ؟؟
عزوز كيف بيكون حالته بالعطله ؟ صامت زي العيد وماله حس وإلا كعادته ؟؟
ومازن وش بيصير عليه ؟؟
تابعونـــا بالبارت الـ 12 ..
ومبآرك عليكم الشهر
ضحكة مكسات ^^

ضحكة مكسات
02-10-2009, 18:47
وهالبارت لعيونكم ..

[ Part 12 ]
عطله .. وسعادة قلوب


..وصلوا أهل الخبر للرياض..
أم عزوز أول ماشافت ولدها حضنته بقوووه من الشوق..: شفيك ضعفان مره لايكون مايوكلونكم عدل?
عزوز: لايمه يوكلونا عدل . بس تعرفين مع التمارين المكثفه لازم أضعف.
ليان تضحك على أخوها: هههههه شفيك صرت أسود .
عزوز: كولي تبن اليوم تتريقين بأخوك وبكرا تفتخرين فيه.
ليان باستخفاف : أفتخر فيك وع والله لو أنت وشو عاد.
عزوز: إن شاء الله بكرا إذا صرت عسكري .. ويكمل بلهجه مصريه : آآآآآد الدنيا بتندمين على كلامك.
ليان بتحدي: نشوف!
عزوز يغمر لها : ايه نشوف.
أم عزوز: خلاص عاد انتي ابعدي عن وليدي لاتضيقين صدره.
فر عزوز يده عندها يحرها
ليان بقهر : لا والله هذا وأنا الي قاعده معاك بروحي .
وتتدخل جدتها: هاي وايبج يابنيتي.
ليان: ماشاء الله قلبتوا كلكم ضدي.
عزوز بفخر: عشان تعرفين منو أنا.
ليان: أقول طس بس.
بهالوقت دخلـــت عليهم رغــد الي ماكاانت عارفه عن وجود عزوز
ولكـــــــن انصدمت لما شافته .. ماتوقت إنه تغير كذا
كان ضعفاااان بزيادهـ
وبشرتهـ تغيرت يدهـ سمرااا مرهـ اما كتوفه والجزء الفوقي من يده عند عضلات الكتف كان على بشرتهـ الطبيعية..
رغد لاشعوريا : عزووز.
عزوز بخاطره : أخيرا جيتي .. والله مشتاق لمهاوشك وزعلك وصراخك خخخ
رغد بصدمه: ليه صرت ملون?
طالعوها الكل وضحكوا على كلامها ..
عزوز: يادبه أنا صرت أسمر عشان قعدتنا تحت الشمس بالحرس وصرت ملون لأن جزء من جسمي يكون مغطى بالبدله العسكريه.
رغد: أها حسبالي جاك شي.
عزوز يغمز لها: وإن جاني شي .عادي ?.
رغد انحرجت واستأذنت بس وقفها عزوز وقال: ههههههه انا بطلع انتي اقعدي بس .
طلع عزوز من عندهم ونزلت خزامى وسلمت عليهم وجتهم أم نواف .
خزامى تتكلم مع ليان: وش أخباره?
ليان: منو?
خزامى تغمز لها: حبيب القلب.
ليان ضحكت : لا تمام يسلم عليكم.
خزامى: الله يسلمه ويسلمك من الشر.
بعد ماشبعوا من السواليف صعدوا فووق يرتاحون ..
..
...
عند الرجال.
نواف: هاه يبه تسيرون وياي أنتا وعمي تشوفون المقهى.?
ابو نواف: ايه يالله ورح إسأل عمك شوفه فاضي وإلا لا?
نواف: ان شاء الله
أخذ نواف ابوهـ وعمهـ وخلاهم يتفرجون على المقهى حقه .. وقعدوا شوي فيه .. ودخلوا عليهم عزوز وماازن وجلسوآ بالكفي ومعآهم لابتوبآآتهم
المقهى كان راقي جداً ومن ارقى المقاهي الموجوده بالرياض
عبارهـ عن نت وكفي وجلسات شباب
..
بالليل
كانوا البنات يعيدون تسجيل حفل تخرج الحرس الوطني وعزوز كان بالسنة الاولى يعني مو مع الخريجين.
رغد تصرخ: شوفوو عزوز.
خزامى بروعه: بسم الله الرحمن الرحيم روعتيني.
ليان: بذمتك يارغد كم مره تعيدينه.?
رغد: وانتم شيخصكم ليه محترين مني يعني?
خزامى: على إيش نحتر?
رغد: اسألوا أنفسكم.
خزامى: لا ياشيخه أقول ارجعي طالعي حبيبك أحسن لك.
رغد: منو حبيبي?
خزامى: عزوز من بعد.
رغد: عزوز? ومن قال إني أحبه.
ليان: العيون تقول.
خزامى: وبعدين أنتي وش فيك? ليه مو راضيه تعترفين بحبك له ? شوفينا حنا عادي ليان تحب فارس وأنا و..(سكتت)
رغد تغمز لها: وأنتي ونواف?
خزامى: لا وش نواف بعد!
رغد: شفتي حتى أنتي مو معترفه بحبك..
خزامى انحرجت: بنزل للمطبخ أحد يبي شي.
رغد: ايه صرفيها.
خزامى ماعبرتها ونزلت للمطبخ
وأول مادخلت شافت نواف يحوس بالثلاجه.
نواف : أهلين.
خزامى: هلا.
نواف: شو منزلج?
خزامى: جعنا ونزلت آخذ شي يسد جوعنا.
نواف: أها شو بتسوين?
خزامى: مادري إن مالقيت شي جاهز بسوي اندومي.
نواف: اندومي عاد.
خزامى: ايه, ماتحبه?
نواف: هيه ما أحبه.
خزامى ابتسمت.
طلعت 3 بكت اندومي. وحطتها بالقدر.
نواف: أقول خوخه.
خزامى: هلا.
نواف: احسبينا وياكم.
خزامى: مو ماتحبه?
نواف: هيه بس يمكن يكون أحلى من يدج.
خزامى ابتسمت: اوكي،طيب وش مقعدك ?إطلع وأنا إذا خلصت جبته لكم.
نواف: كيفي أنا ودي أيلس.
خزامى: طيب كيفك.
وهي قاعده تسوي كان يراقبها بكل حركه وبخاطره : آخ بموت من هالجمال بموت , وأنا بعد ليه ما أتحرك بكرا تضيع مني وذاك الوقت صج بموت ..
...
عند العيال.
عزوز: مزون شنو فيك هالأيام مو على بعضك?
مازن: مافيني شي.
عزوز: لا جذاب أنت أصلا فاقدني ومنقلب حالك فوق تحت.
مازن: خلاص دامك عارف اسكت.
عزوز: ياخي شفيك صاير ماتنطاق?
مازن بعصبيه: مافيني شي أقول لك.
عزوز: أحسن عساك من ذا وأردى.

نرجع للمطبخ.
دخلت عليهم رغد.
رغد: الله مكان لايق للجو الرومنسي.
نواف: ههههههه وانتي يا جمس الهيئه منتي فاجتنا.
رغد: لا لا أنا أفككم بلعوزكم لين ما أقول بس.
نواف: لا ياشيخه.
تقرب رغد من خزامى وتقول: هذي الي تقول وش نواف وتنزل تقابله بأحلى مكان رومنسي.
خزامى بتوتر: رغد ترا والله لا أكب هذا عليك.
رغد: ههههههههاي بعدين نواف يكتشف إنك شريره.
نواف: شو عندكم تترامسون.
رغد: ولاشي.
تصف خزامى الصحون بالصينيه وتعطي نواف.
خزامى: تفضل.
نواف: لك يسلمو هالديات الحلوه.<<يتكلم سوري ..هع~
انحرجت خزامى واكتفت بإبتسامه .
.....

ضحكة مكسات
02-10-2009, 18:49
ماقاموا البنات إلا آخر العصر
لأنهم ماناموا إلا الصبح.
نزلت خزامى وحبت راس جدتها.
خزامى: هلا خالتي نوره (أم نواف)
أم نواف: هلا بج يابنتي.
خزامى: أجل وين خالتي بدريه (أم عبدالعزيز)
أم نواف : أظنها تصلي.
خزامى: أها طيب ماماتي.
جدتها: هلا يابنيتي.
خزامى: نبغى نطلع اليوم.
جدتها: وين?
خزامى: نبغى نروح الحكير لاند.
جدتها: وشو هاي?
خزامى: ملاهي نسائي الي دايما أروح له مع صديقاتي.
جدتها: هيه.
خزامى: يعني موافقه?
جدتها: براحتكم بس سألي خالاتج.
خزامى: هاه خالتي نوره تكفين وافقي.
أم نواف: خلاص ميخالف بس برضوا شاوري خالتك بدريه وعمومتك.
خزامى: وانتو كل واحد يرسلني للثاني .
على دخلت أم عبدالعزيز
خزامى: خالتي بدريه.
أم عزوز: هلا.
خزامى: قولي تم.
أم عزوز: تم بس على شنو?
خزامى بفرح: خلاص أهم شي قلتي تم وخليهم يقولون لك.
وتروح عند الرجال وتوقف عند الباب
وتقعد توايق تشوف فيه أحد العيال أو لا
يجي أحد من وراها ويروعها: بووو.
خزامى ماسكه قلبها: بسم الله الرحمن الرحيم روعتني.
عبدالعزيز: هههههههه شعندك?
خزامى: أبي عمومتي.
عزوز: وش تبين فيهم?
خزامى: مالك خص موضوع بيني وبينهم.
عزوز بلهجه مصريه: ياخبر اليوم بفلوس بكرا يبأى ببلاش.
ضحكت خزامى عليه
نواف كان بيطلع من المجلس ولما شافهم جميع ويضحكون انجن مع إنها متغطيه عنه بس الغيره تحرق قلبه.
نواف بعصبيه: شو يايبج هني?
خزامى: أبي عمومتي.
نواف: والي يبي عمومته يوقف ينكت مع ولد عمه.
سكتت خزامى ونزلت راسها وبداخلها تغلي.
عزوز: ياخي شفيك أنت? روق ! وبعدين البنت ماغلطت عشان تكلمها بهاللهجه.
نواف سكت ومارد عليه.وكلم خزامى: دخلي.
مشت عنه ودخلت لعمومتها
عمها فهد: هلا وغلا ببنيتي وش حالك إن شاء الله بخير?
خزامى: تمام الحمدلله.
عمها فهد: هاه أحد مضايقك أحد قايل لك شي?
خزامى: لا عمي بس بغيت أقول لك أنت وعمي يوسف شي.
عمها يوسف: وشو?
خزامى: نبي نروح للحكير لاند.
عمها فهد: ملاهي ؟
خزامى: ايه ملاهي نسائي.
عمها يوسف: وش قالو جدتك وخالاتك?
خزامى: قالوا موافقين بس سألي عمومتك.
عمها فهد: خلاص أنا بالنسبه لي موافق.
عمها يوسف: وانا بعد موافق.
خزامى بفرح: ثانكس ماي إنكلز.
راحت للبنات تقول لهم وتلبسوا وصلوا المغرب وراحوا.
بالحكير لاند قعدوا بأحد الأماكن.
ليان: يالله بنات امشو نلعب.
رغد: اوكي يالله.
الجده: تعالن وين سايرات?
خزامى: بنروح نتمشى ونلعب.
الجده: تدلونا?
خزامى: وش دعوه مامي الحين أنا أربع وعشرين ساعه فيها مع البنات وتقولين تدلون.
جدتها: طيب انتبهن على أنفسكن لاتضيعن.
البنات: إن شاء الله.
أم عبدالعزيز: معاكم فلوس وإلا لا?
ليان: إلا يمه معانا.
رغد : يالله سلاام.
مشوا البنات من عند أهلهم.
رغد: مابغينا.
خزامى: ههههههه أي والله.
راحوا يلعبون وانبسطوا وتعشوا ورجعوا للبيت.

....

كانت الأيام تمر بسرعه
وبعد أسبوع قرروا يسافرون للكويت بالسياره..
انقسموا بـ3 سيارات.. اليوكن (حق سايقهم) والي يسوق أبو عبدالعزيز ومعاه أبو نواف وأمهم مريم وأم عبدالعزيز وأم نواف وخداماتهم ثلاثه والأغراض...,
وسيارة عبدالعزيز الأودي معاه مازن وشوي من الأغراض...,
وسيارة نواف رانج روفر معاه أخته رغد وليان وخزامى....,
رغد: نواف بليز حط أغاني.
نواف: لا ماأحب بالطريق أشغل أغاني.
رغد: وش فيها عادي.
نواف: طيب أنا ماأحب.
رغد: طيب الجو كأيب.
ليان: شرايكم نلعب.?
نواف: شو نلعب?
ليان: يعني أنا أقول مقطع أغنيه والي بعدي يقول مقطع ثاني من آخر حرف وصلته.
نواف: زين أنا ببدأ.
ليان: لا أنا الي مطلعه الفكره.
نواف: هههههههههههه طيب ابدي انتي بعدين انا بعدين رغد بعدين خزامى..
ليان: اوكي اممم بريحك مني خلاص وأغيب عن بالك مادام هذي رغبتك لازم أحققها.يالله حرف الألف.
نواف يقلد نانسي: أخصمك آه أسيبك لا وقوا الروح حتفضل حبيبي الي أنا بهواك .كاف.
رغد: هههههههههههههههههههه خبل انت مو لازم تقلدها .. اوكي كاف امم ايه كل عام وانتي أجمل غاليه في هالوجود .دال.
نواف: يالله خوخه دال.
خزامى: دال امممممممم مافيه
نواف : ياسرعك فكرتي
خزامى : اصبروا بفكر اممممم ايه لقيت دا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني..
ليان تقاطعها: خير قلبتي الأغنيه..
خزامى: مالقيت والله.. ايه ايه لقيت دا ابعدو عني الولد دا حايقنني الولد دا الولد دا الولد دا ابعدوا عني الولد دا حايقنني الولد دا الولد دا الولد دا..

ضحكة مكسات
02-10-2009, 18:52
رغد: هههههههههههه يالله نمشيها.
ليان: ألف امم أبي شورك دخيل الله يابو خالد تراها الدنيا ضاقت بي وأنا مليت بلاني حب من خلا الفكر شارد زعل مني وإذا ماردلي جنيت.
نواف: تاء اممممم هيه تبي تبدا معاي الخيانه لا ياحبيبي هونك شوي هونك أنا الي بنهي الحين قصة هوانا وأنا الي ببدي بالخيانه وأخونك.
رغد: وأنا كل شوي كاف .
ليان: بسرعه.
رغد: امم كنت أظن الريح جابت عطرك يسلم علي وكنت أظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي كنت أظن وكنت أظن وخاب ظني مابقى بالعمر شي واحتريتك..
خزامى: كاف اممم كل الجماهير تهتف باسمك الغالي ترقص لك قلوبهم عشق وتصفق لك ..
ليان: بعد كاف.. امم كل عام وانتي حسنك في عيوني يكتمل ..
نواف: لاام .. امممممممممم ايه .. لا يالوداع لا يالوداع لا لا تيينا باندفاع..
رغد: عين آآ , عااد الحين اغنيه تحبها خزووم عزاه ياقلب من الهم عزاه من يواسي دمعتي قال خيره..
خزامى: هاء اممم ايه هلي لا تحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه مثل ماهو قطعه مني أنا تراني قطعه منه .
ليان: هاء هذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني..
نواف كان يطالع خزامى من المرايه وساكت
ليان: نواف يالله.
نواف: شو الحرف.
رغد: لا أنت مو معنا أبد.
نواف: لا معكم بس وين وصلتوا..
ليان: ياء.
نواف يطالع خزامى مع المرايه ويلحن: ياطيب القلب وينك حرام تهجر طنينك مشتاق لك ياحياتي عسا يردك حنينك ياشوق عيني لعينك.
خزامى انحرجت: خلاص بليز وقفوا.
رغد: لا يوم جا دوري .
نواف: خلاص قولي انتي بعدين خوخه وبعدين نوقفها.
رغد: كاف صح.
ليان: ايه.
رغد: اممم كذا من ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ياناس الي تمنيته أخيرا صار محبوبي..
خزامى: ياء آآآ يالي على البال تطري وأنتا ماتدري وش ذنبه الي يحبك وانتا خليته.
نواف: الله الله.. عاد لمنو تهدينها?
خزامى: لناس.
نواف: هيه منو?
خزامى: ناس يعرفون انفسهم.
ابتسم لها نواف..
ليان: أقول متى نوصل?
نواف: باقي 3 ساعات.
ليان: أوف 3 ساعات..
رغد: طيب بوشو نلهي أنفسنا?
نواف: اقعدوا سولفوا وخلو بعض الناس يرمس وياكم مو ساكت طول الوقت.
رغد: سم وابشر من عيوني وأخليها تموت ضحك بعد.
نواف: لا ما ابيها تموت الله يخليها لي يارب..
ليان: هههههههههههه بس عاد احرجتوها شوفوا كيف وجهها صار كنه طماطه..
نواف: هههههههههههههههههه خلاص لاتحرجون حبيبتي..
خزامى عصبت منه وبخاطرها ' صرت حبيبته بعد ويتكلم عيني عينك جد مايستحي ورغد الدبا معاه تتميلح تشوفين يارغيد إن ماذبحتك يادبا اليوم'..
...... كملوا سوالف وهبال .....
...
بسيارة عزوز
عبدالعزيز: ياخي وش فيك ماصرت تحاكيني وتقول الي بخاطرك مثل أول..
مازن: كاني قاعد وياك.
عزوز يأشر على راس مازن: شنو بستفيد من قعدتك و أنا أبي أعرف شنو الي يدور هني?
مازن: ولا شي.
عزوز: تكذب علي يامازن أنت ناسي إني ولد عمك وأخوك وخويك ناسي إني حافظ أسرارك ناسي إنه مستحيل نخبي شي ببالنا عن بعض..قول لي الي بخاطرك.
مازن: توعدني مايطلع.
عزوز: وربي يشهد.
مازن بحزن: فيه بنت سعوديه أمها إيطاليه ساكنه بالخبر معانا بالجامعه ودايما إذا طلعت من الجامعه شفتها ..
عزوز: وش فيها?
مازن: البنت هذي حلوه تعرف كيف حلوه إلا تجنن.
عزوز مطير عيونه: لا يكون...
ويقاطعه مازن : لا لا لاتفهم خطأ.
عزوز بحيره: أجل?
مازن بحزن: الشباب ناوين عليها.
عزوز مطير عيونه: شنوووو?? وليه?
مازن: لأنها ماعطتهم وجه .
عزوز: والنذلين مايتوبون?
مازن: أنت تعرفهم زين.
عزوز: طيب والسواة?
مازن: صراحة أنا نبهتها لكنها اسخرت مني.
عزوز: كيف?
مازن: أخذت رقمها و...
وقاطعه عزوز: من وين جبته?
مازن: الي يسأل مايتوه.
عزوز: زين طيب كمل.
مازن: ايه أقول لك دقيت عليها وقلت لها تنتبه لنفسها وتحاول تبعد عن الشرقيه بس ردت علي بسخريه وقالت وأنت شنو شايفني أصدق كل من هب ودب .
عزوز: لا حول طيب وبعدين?
مازن: قلت لها براحتك واللهم إني بلغت اللهم فاشهد..
عزوز: طيب خلاص أنت سويت الي عليك ليش مهتم فيها?
مازن: مادري.
عزوز: عاجبتك?
مازن بتوتر: بقوه والله
عزوز: شكلك والله تحبها.
مازن: لا شنو هالكلام.
عزوز: أجل ليه مهتم فيها? وليه تغيرت 129 درجه بسببها.
مازن: يووووه مادري أقول لك مادري.
..............
بالسيارة الثانيه
أم فهد: إلا يانوره ليه ماتقولين لأخوك يسير هو وعياله ويانا.. من زمان عنهم وعن أم خالد..
أم نواف: والله مادري على ما أظن بيروحون لعمان..
الجده: دقي عليهم جوفي..
أم نواف: إن شاء الله..
...........
وأخيرا وصلوا للكويت واتجهوا لطريق الملك عبدالعزيز آل سعود لأنهم كانوا مستأجرين شاليه خاص من أصحابه ...
نواف : الحمدلله على السلامه صبايا.
رغد وليان: الله يسلمك.
نواف: يالله نزلوا عشان أنزل العفش.
رغد وهي تنزل : اوكي.
نزلوا البنات...
نواف يتأمل شكلها: ياقلبي عليها نايمه ونزلوا وما قعدوها..
كانت خزامى نايمه بالسياره والبنات من الدوخه نسوها..
نواف : خوخه خوخه.. يالله قعدي وصلنا .. خزومه ..
خزامى فتحت عيونها وكانت تطالعه بدون إستيعاب تشوف عيونه "آه يانواف كيف عذبتني بهواك" استوعبت وقامت وعدلت طرحتها وقالت : وصلنا..
نواف بصوت هادي: هيه الحمدلله..
وتتلفت: وين البنات?
نواف: ساروا داخل يالله نزلي..
نزلت خزامى وإتأكت على كبوت السياره الي يفوح من حرارته..
نواف: شفيج? بعدي عن الكبوت..
ابتعدت بخفه..
نواف: سيري داخل..
خزامى: وانت?
نواف: بنزل العفش وأيي.
خزامى: بنتظرك.
نواف: ليش?
خزامى: أخاف أدخل بروحي.
نواف: وخوفج هاي يسيربج بهواه..
خزامى : ربي خلقني خوافه..
نواف: عيل تريي
... قعد ينزل العفش وبعدين دخل معاها.. وكانت دايخه ومشيها بطيء ونواف مقلع..
نواف: تحركي يابطيئه شفيه جي مشيج.
خزامى: تبيني أركض يعني.
نواف: لا بس كويك شوي.
خزامى: تعبت.
نواف: الي يشوفج يقول قاطعه 5 كيلوا ركض.
خزامى: يعني الواحد مايتعب.
نواف يغمز لها: تبين أشيلج ?
خزامى بتوتر: لا ..
نواف ضحك: وانتي مصدقه كاه وصلنا..
ودخلوا الشاليه الي مستأجرينه كان عباره عن فلتين جنب بعض واحد قعدوا فيه الحريم والثاني قعدوا فيه الرجال..
دخلت خزامى وانسدحت على أقرب كنب قدامها ونامت لأنها دايخه مره..
.............

انتهــى البارتـ
وش رايكم بالجزء هذا ؟؟
حلــو مو؟؟
وش راح يصير على مازن وسالفته ؟؟
هل بيجي ابو خالد وعيالهـ للكويت معاهم ؟؟
نواف بيتقدم ؟؟

ننتظـــر البارت الثالث عشـــر

دمتم بفرح ومدرسه قادمه .. هع ~
ضحكة مكسات

ضحكة مكسات
02-10-2009, 18:56
توووقعااتكم لاتحرموووني منها :)

لؤلؤة مكسات
02-10-2009, 20:07
مرره حلو البارت



اتمنى ماتطولي علينا

ضحكة مكسات
02-10-2009, 20:36
هذا البارت لعيون لولو ..
{البارت 13 }
اعتراف ..!

طلت أشعة الشمس شوي شوي على الغرفة حتى اقتحمت المكـــآآن
فزت من نور الشمس الحآآر على وجههــآآ وقعدت على السرير وهي تتمغط : يووه عايشه ليه تفتحي الستاره..
عايشه 'خدامة بيت أبو عزوز': ماما في قول يلا قوم..
ليان: طيب روحي هناك.
رغد تزعق: ليااااااان.
ليان بخوف: خير وشو ?
قامت رغد تناقز على السرير وتزاعق : إحنا في الكويت وناسه..
ليان: الحمدلله والشكر الي يشوفك يقول ماقد سافرتي.
رغد : بس أنا من زمان أبي أسافر للكويت ( وتكمل مزاعق ومناقز على السرير ) يااااي وناسه ..
وتنقز بقوه عشان تتشقلب بالهوا ولكن .. طآآآحت بالأرض : آآآه ظهري..
ليان الي مايته ضحك:ههههههههههههههه فاتتني ليتي مصورتك هههههههههه وبعد شوفي شعرك نقز قدام هههههههههههههه.
رغد تمسك ظهرها: ياحماره تضحكين علي وأنا متكسره آآه..
ليان مو قادره تمسك نفسها من الضحك : ههههههههههههههه تصدقين كأنك حامل ههههه تخيلت شكلك إذا تزوجتي عزوز وحامل هههههههههه أبد أبد ماينفع ومعاك عيال لا لا أبد ههههههههههههههه..
رغد ماسكه ظهرها ومعصبه : كولي تبن ياحماره..
..
..
نزلوا البنآآت لتحت
رغد ماسكه ظهرها: ليانوه لا يكون ظهري انكسر.
ليان: بلا غباء لو منكسر كان ماقدرتي تقومين.
رغد: طيب يعورني بقوه.
ليان: شايفتني دكتوره.
رغد : إن شاء الله أشوفك دكتوره
وتكمل بتوسل : ليان تكفين سويلي مساج.
ليان: طيب انسدحي على بطنك بالكنب.
انبسطت رغد لموافقة ليان وراحت تركض بتنقز بالكنب الي كان معطيها ظهرهـ وطراخ يطيحون بالأرض: آآآآآه..
خزامى: آآآييي كذا الواحد يقعد من النوم..
ليان ميته ضحك عليهم..
خزامى ماسكه ظهرها : مجانين , أنا قايله لامي تدخلكم إشهار..
ليان تضحك: رغد ممكن أما أنا لا, ياالله ع أشكالكم الحين عندنا ثنتين حمل وحده من عزوز والثانيه من نواف.
رغد تهددها: هي أنتي ترا والله لا أفضحك بفارس..
ليان تهديهآآ : لا خلاص خلآص امشي اسويلك مساج.
رغد :لا شكرا مابي..
قامت خزامى وماسكه ظهرها وصعدت فووق..
كانت خزامى نايمه على الكنب والكنب كان معطي الدرج ظهره يعني أي شخص ينزل مع الدرج مايشوف الي منسدح على الكنب.. عشان كذا رغد ما انتبهت لخوخه ..
..
ليان تزاعق: عايشه عايشه
عايشه بعصبيه: وات?
ليان: نبغى أكل جوعانين.
عايشه بعصبيه: فيه أكل إند أزوز ..
ليان: لاتنافخين وأنا وش يدخلني بعزوز..
وقطعتهم خزامى تنادي من فوق : بناااات بنااات
البنات: نعم
خزامى: ماشفتوا شنطتي?
رغد: لا مو في السياره?
خزامى: مادري بس نواف أمس نزل الشنط كلها.
ليان: روحي تأكدي.
نزلت خزامى وهي لابسه عبايته أصلا هي نايمه بعبايتها : أحد يجي معي.
ليان: انتظريني ألبس عبايتي وأجي .
رغد: وانا وش يقعدني.
وقاموا يلبسون عباياتهم وراحوا للشاليه الثاني.
دخلوا الشاليه وشافوه حووسه مره ..
رغد: وين قاعدين? بغابه.
ويرد شخص قاعد عند التلفزيون: وش عرفك?
تفاجئت رغد: أنت هنا.
........: لا هناك.
ليان تشوف الأكل الي معاه: عزوز خيو بليز بناخذ منك أكل.
عزوز: لا اقعدوا معي كولوا.
ليان: اوكي . وقعدت معه.
رغد : يالله خزامى امشي ندور نواف.
ليان: ما راح تاكلون?
رغد: لا شكرا.
ليان: ياشينك مو تو جوعانه.
عزوز: يمكن شبعت يوم شافتني.
رغد تطالعه باستهزاء : لا ياشيخ .
وطلعت ولحقتها خزامى.
خزامى: مع إنكم دايما هواش بس تناسبون بعض.
رغد: لا ياشيخه بعد انتي.
ودقت ع نواف..
هلا نواف وينك?
مع أهلي شو بغيتي?
شنطة خزامى بالسياره.?
ما أظن أنا منزل كل العفش ..
طيب دورناها ومالقيناها..
خلاص الحين أجوف السياره وينكم أنتم?
حنا عند سيارتك.
شو مسيركم هناك?
ندورك.
لاياشيخه يعني بتلاقوني بالسياره.
وش عرفنا ?
خلاص الحين يايكم.

ضحكة مكسات
02-10-2009, 20:41
.... راح نواف لهم ودوروا بالسياره بس مالقوها ....
نواف: وين حاطتها أنتي?
خزامى: مادري, لايكون ماجبتها من الرياض..
نواف: شكلج والله ناسيتها.
رغد: طيب يمكن بشاليهكم!
نواف: مو أمس كل وحده شالت شنطتها وياها..
خزامى: لا أنا ماشلت شنطتي.
نواف: هيه أمس كنتي نايمه.
رغد: والحل?
نواف: خلاص روحوا جوفوا بالشاليه.
رغد: اوكي بس تعال وين قاعدين أنتم?
نواف: عند البحر.
رغد: نبي نجي عندكم.
نواف: كانا بنرد .
رغد تتكلم إماراتي: شو بتردون لا إحنا بنييكم.
نواف: لا يالشيخه إحنا رادين.
رغد: لاتقول جي إحنا خلاص يايين.
نواف بعصبيه: أقول انثبري هني فاهمه.
رغد بخوف: طيب طيب.
.... راحوا لشاليه الرجال وأخيرا لقوها ....
عزوز طلع من الشاليه فدخلت رغد وراحت عند ليان وشافت الأكل : ياي أكل.
ليان: ههههه تعالي كولي.
رغد تتلفت : وين اخوك?
ليان: طلع.
رغد: حلو.
وتقعد تاكل..
بهالوقت رجع عزوز ناسي نظارته..
عزوز بإبتسامه: ماشاء الله رغد تآكل..
رغد غصت وأخذت المويه تشرب ..
عزوز يضحك : بالعافيه..
قامت رغد بعصبيه..
عزوز: اقعدي أنا بآخذ نظارتي وأطلع..
طلع ودخلت خزامى: بنات دريتوا وين بنروح ?
ليان: وين?
خزامى: للمدينه الترفيهيه أو حديقة الحيوان.
رغد: للمدينه الترفيهيه أحسن.
خزامى: يمدحون حديقة الحيوان.
رغد: طيب أنا أبغى ملاهي.
ليان: أقول سمعتوا آخر خبر.
رغد: صرصور في خطر.
خزامى: لا فاره بالمختبر.
ليان: بنات أتكلم من جد.
خزامى : قولي.
ليان: فطوووووم بتجي.
رغد: ووووووووع .
خزامى بحزن: الله يعين عليها.
..
..
العصر راحوا لحديقة الحيوان
وعجبتهم مره..
وبالليل راحوا لمجمع ليلي غاليري..
من دون الشياب لأنهم رجعوا للشاليه
أما الشباب كانوا يتمشون مع البنات.
عزوز مطير عيونه: شوف شوف شوف لا تفوتك.
مازن بفضول: شنو?
عزوز: شوف البنت ذي.
مازن: كلها مكياج.
عزوز: كابته كب كأنها رايحه لعرس.
مازن: الله لا يبلانا.
نواف: أقول بدال هالرمس شرايكم تسيرون تنصحونهم.
عزوز بالمصري: تصدأ دي فكره مش بطاله.
مازن: إي والله ومنها نكسب أجر..
نواف: هيه يالله سيروا..
راحوا للبنت الي قبل شوي
عزوز: يابنت ..
البنت تلتفت : تقصدني.?
عزوز: لا الي وراك.
صدقت البنت وصدت تمشي.
عزوز يضحك : تعالي الله يهداك نمزح.
البنت: أي خدمه.
عزوز: أبي أسولف.
البنت : نعم?
عزوز: هههههههه أمزح بس بسألك.
البنت: خير.
عزوز: ليه كابه المكياج بوجهك?
البنت: شنو يخصك?
عزوز: أنتي راجعه من حفله?
البنت: لا.
عزوز: أجل ليه كل هالمكياج.?
البنت: هذا مكياج سوق.
عزوز: قولي والله.
البنت: والله.
عزوز: حبك ماجد عبدالله.
البنت: منو ماجد عبدالله?

ضحكة مكسات
02-10-2009, 20:45
مازن مايت ضحك.
عزوز: واحد الله يستر علينا وعليه.
البنت: أنتا الحين شتبي.?
عزوز: أبي سلامتك والله.
البنت: الله يسلمك وخلاص روح.
عزوز: بنصحك طيب.
البنت: تنصحني.?
عزوز: أنتي ليه ماتتغطين?
البنت: وأنت شنو يخصك?
عزوز: إذا كنتي بتفتشين لاتحطين مكياج.
البنت: ماعندك سالفه صراحه.
عزوز بألم مصنوع: اتقي الله فينا اتقي الله فينا اتقي الله فينا..
سكتت البنت وتطالعه بصدمه
عزوز: ماتخافين من ربك? ماتخافين تموتين بالشكل هذا ? ماتخافين من عذاب ربك?
استمرت البنت في حالة سكون
عزوز: لاتحسبيني أسلك لك وإلا شي ترا أنا والله مجرد ناصح..
البنت: جزاك الله خير ليت كل الشباب مثلك.
عزوز: وياك إن شاء الله وتسلمين ويارب نقابلك مره ثانيه بشكل يليق باسم الفتاة الكويتيه المسلمه.
البنت: آمين..
وراحت عنه
مازن: تصدق تصلح داعي.
عزوز: أجل بترك الحرس وأصير داعي.
مازن: أقول امش و على قولتها ..., ويقلدها كلامها : ماعندك سالفه.
عزوز: لا بروح أنصح هذي.
مازن: أقول ماتنعطى وجه الحين يجي أحد اخوانها يذبحك ..
أما عند البنات
دخلوا محل ساعات ماركات
رغد: شوفوا الساعه هذي حلوه?
ليان: ناعمه.
رغد: بس عندي كثير من هذا اللون.
خزامى تحاكي البايع: عندك ماركة جوتشي.
البايع: ايه هون..
خزامى: طيب عطني آ...
يقاطعها نواف: أنا آحاجيه شتبين.
خزامى بقهر: خلاص مابي شي...
وطلعت..
نواف بصدمه من تصرفهآ : شسويت أنآ عسب تصخ وتزعل ؟ .
...
خزامى كانت مقهوره من تصرفاته بكل شي يتدخــل حتى بالكلام يتدخل .. والله شي يقهر ..
أما نواف كانت لهـ أسبابهـ .....
طلعوا ومروآ على أحد المطاعم الفخمه وطلبوا وجلسوا ياكلون
كانوا ياكلون ويسولفون ومبسوطين إلا خزامى كانت ساكته وصاخه على قولة نواف مالها خلق أحد
فجأة قام نواف ونادى رغد.
هاه نواف وش بغيت?
خزامى شو تبي ساعه?
آمممم أكثر ظني تبي ساعة جوتشي الجديده..
آخر شي نزل.
ايه الفضيه
...
لما خلصوا رجعوا للشاليه ..
بالشاليه كانوا البنات يتقوسون الي شروها أما خزامى كانت قاعده بالبلكونه وتفكر..
نواف كان يتمشى عند الشاليه وشاف خزامى بالبلكونه وناداها.
خزامى: نعم
نواف: تعالي شوي أباج.
خزامى: لا
نواف: بس دقايق تعالي
خزامى: وش تبي.?
نواف: أباج.
خزامى: لا ماني جايه.
نواف: بعطيج شي.
خزامى: مابي.
نواف: سمعيني ترا بصعد وأنزلج غصب.
خزامى: قلت لك مابي.
نواف بعصبيه: خوخه.
خزامى تدخل للغرفه وتقول: بفكر.
نواف يكلم نفسه : تتغلى هالدبه.
..

Mohsen.7
02-10-2009, 21:02
شكرا لك على التجكله رووووعه

كنت ما بكمل
بس تحمست^^

لؤلؤة مكسات
02-10-2009, 21:10
تسلمي قلبووو:)

مرررره روووعه هالبارت

اتمنى ما تطولي علينا

ضحكة مكسات
02-10-2009, 21:13
شكرا لك على التجكله رووووعه

كنت ما بكمل
بس تحمست^^


العفو ..

دووم تتحمس وياي ههه ^^

اووك ..

للعلم انا لسا ماكملت البارت ,^^

الحين التكمله ..

تحيااتي ..~

ضحكة مكسات
02-10-2009, 21:15
تسلمي قلبووو:)

مرررره روووعه هالبارت

اتمنى ما تطولي علينا


الله يسلمك وولايسمنك ..

وانتي الاروع ..

من عيووني ..

تحياتي الحاره ..^^..

Mohsen.7
02-10-2009, 21:20
العفو ..

دووم تتحمس وياي ههه ^^

اووك ..

للعلم انا لسا ماكملت البارت ,^^

الحين التكمله ..

تحيااتي ..~

ان شاء الله^_^

اوووكي يلا ننتظر

بس هذي القصه من وين تجيبينها خخخخخخ

يلا ننتظر البارت^_^

ضحكة مكسات
02-10-2009, 21:24
بس هذي القصه من وين تجيبينها خخخخخخ

سوري مقدرش اقوول <<سر المهنه <<طيري بس هع..~

وهذي التكمله ..

رغد: من تكلمين.
خزامى: نواف.
رغد: وش عنده الحبيب.
خزامى: يبيني أنزل له.
ليان: الله الله وش هالحركات.
رغد: ايه مالت علينا مو حنا.
خزامى: أنتم وين وأنا وين?
ولبست عباتها وأخذت طرحتها ونزلت.
...
نواف كان قاعد يفكر بتنزل وإلا لا والله ما أظن تنزل بس أنتظر وأشوف..
رفع عيونه شافها قدامه ابتسم
ييتي?
وش تشوف.
تعالي وياي!
وين?
تعالي وتعرفين..
.. راحت معاه ..
تعالي يلسي هني.
وين ع البحر.
ههه مينون أنا تعالي يمي..
لا بجلس هنا..
براحتج..
..جلس نواف بطرف البحر ومد رجوله واتكئ على يدينه.
وكانت الأمواج توصله..
خزامى جلست على كرسي وراه وتشوفه بخاطرها : يااااااي شكله يجنن عذاااب هالولد عذااااااب بس لمته أنا كذا أكذب قلبي انا احبه بس لمته بسكت واعكس تصرفاتي بس والله بعذري كل الي اشوووفه منه ولا احبه ..

لي قلب محد هز عرشه ولا جاه
ومحــد تجرأ يطلع في كـتابه
كم مر من عـنده حـبايـب بدنــياه
وكم واحد ينثر لقلبي اعجـابه
لكن قلبي مـحد من الناس اغـراه
كل الوجوه اللـــي تمره تشابه
الا واحــد كـــــل ما قلت بنــساه
احس له وحشة وقدر ومهـابه

نواف بخاطره : شفيني ساكت ليه ماأقول الي بخاطري وانهي كل شي قهر جي لازم أقول لها لازم أعترف شفيني خايف
خوخه
نعم
آسف
على وشو?
حسيت إني ضايقتج اليوم بالمحل.
لا عادي.
جوفي صراحه أنا ما أبيج تحاجين ريال غريب.
أنت بعد مايصير أكلمك.
خوخه أنا غير أنا .. سكت
أنت شفيك?
أنا أحبج..
بصدمه: ها?
ايه أحبج ومن زمان بقول لج بس ماتيي فرصه.
.... ساكته
وصراحه أنا أغار عليج ومابي غيري يكلمج.
خزامى احمدت ربها إنها تتغطى وإلا كان شافها وجهها أحمر.
ردي شفيج?
هاه وش أقول.?
قولي الي بخاطرج أي شي..
.... ساكته
راضيه?
عن إيش?
عن حبي لج?
هاه.
شفيج بس هااه وهااه?
مادري.
قولي هيه أو لا.
..... ساكته
طيب هزي راسج.
بعد تردد هزت راسها بإيه.
ابتسم وقام ومسك يدها بس هي سحبتها وقال: يؤ معليش تخوبلت.
ابتسمت وهي بداخلهاا وآآآآو بتطير من الفرحه..
سيري وياي.
وين?
بعطيج شي.
.. راحت معاه للسياره وطلع لها من السياره كيس ..
وإيش هذا?
شي.
طيب وشو?
دخلي الشاليه الحين وفتحيه وجوفي.
طيب.
تبين شي ?
سلامتك.
الله يسلمج تصبحين على خير.
وأنت من أهله.
...
دخلت وشافتهم نايمين فتحت الكيس وشافت علبه مغلفه فتحتها وكانت الساعه الي بتشتريها..
انسدحت على سريرها : أحبه والله أحبه.
..حاولت تنام بس كل تفكيرها فيه ..
وحتى نواف انسدح وحاول ينام بس كان تفكيره فيها وبالايام الي جايتهم ومته يفاتح اهله .
..
من بكرا العصر
أبو نواف: يالله يمه كلنا ركبنا.
أم فهد : خزيمه نايمه مو راضيه تقعد.
أبو نواف: إذا قامت تجي مع نواف.
أم فهد : لا بيلس مع بنيتي وبعدين نييكم.
أبو نواف: يمه مايصير الحين مواعدين الناس وانتي ماتجين.
أم فهد: وخزيمه?
أبو نواف: تجي مع نواف.
أم فهد: لا حول ولا قوة إلا بالله طيب الحين أيي.
.. راحوا للمدينه الترفيه وكانوا مواعدين أبو خالد وعياله هناك ..
خزامى كانت نايمه لأنها مانامت إلا بعد آذان الظهر من كثر التفكير
أما نواف مانام إلا الساعه 8 الصباح.
...

ضحكة مكسات
02-10-2009, 21:26
بالملاهي
رغد وليان وفاطمه يتمشون
فاطمه: خرامى ماجت للكويت?
رغد: إلا.
فاطمه: وينها?
رغد: نايمه بالشاليه.
فاطمه: أوف كل هذا نوم.
ليان بعصبيه: قولي لا إله إلا الله وبعدين البنت من أمس مانامت.
فاطمه: لا تعالي طقيني أحسن.
ليان: للأسف ما أتنزل لهالأشكال.
رغد: خلاص بنات مايصير على كل شي تتهاوشون.
فاطمه بقهر: طيب قاعده بالشاليه بروحها.
ليان تبي تقهرها: لا عندها نواف ينتظرها تقوم.
فاطمه بعصبيه: شنو هو سايق عندها?
ليان بصوت قصير: الحب وما يعمل.
فاطمه ماسمعت عدل: شنو?
ليان: سلامتك..
...
عند الشباب
خالد: إلا وين نواف.
مازن: بالشاليه.
خالد: ليش ماجا?
مازن: نايم.
خالد: ايه تمنيته جاي والله.
مازن مستغرب : ليش وش عندك ؟
خالد : لا بس بتكلم معه بموضوع
مازن : غريبه بينكم مواضيع
خالد بخاطره . لا يكون هالنواف فاضحني عند اهله .. قال بارتباك : ليش عادي مو ولد عمتي؟
مازن يضحك : ههههههههههههههه إلا شفيك ارتبكت بس كذا مستغرب يعني مابينكم مواضيع خاصه دايماً عادي علاقتكم ماهي بذاك الزود
...
بالشاليه قام نواف وفتح جواله شاف مسج من أبوه " إذا قمت دق علي "
دق نواف على أبوه دايركت وبلغه إن خزامى نايمه بالشاليه وأنهم بالمدينه الترفيهيه مع خاله وعياله..
نواف بخاطره " عيل خوخه مانامت أمس وتفكر فيني " <<< ثقه.
قام وأرسل مسج لخزامى وأخذ فوطته وشورت السباحه ونزل للمسبح وقعد يسبح..
...
عند البنات
' آه يالقهر ليتي مكان الحقيره خزامى والله لا أقهرها الخايسه ' << هذا الي كان بخاطر فطوم..
..
عزوز عزوز
هاه
شوف هالأجنبيه تعال نهبل فيها.
ننصحها?
أي شي بس تعال.
اوكي تعال أحمد معنا.(ولد خال مازن )
...
بالشاليه
فتحت عيونها كانت الغرفه ظلام " أوووف حر ليه مسكرين المكيف" فتحت النور وأخذت ملابسها دخلت الحمام (وانتم بكرامه) تآخذ شور..
لما خلصت فتحت جوالها ولقت مسج من نواف ( خوخه حبيبتي ترا الشاليه مافيه أحد كلهم رايحين وأنا تلاقيني في المسبح )
خزامى تعلق: حبيبتي هههه على طول طقها ميانه.
كانت لابسه بنطلون جنز وقميص وردي كمه جوبنيز ورابطه شعرها..
لبست عبايتها وأخذت طرحتها ونزلت تشوف شي تاكله بس مالقت شي وطلعت..
...
عزوز: هاي
البنت: هاي
عزوز: هاو آر يو?
البنت: فاين، يو?
عزوز: الحمدلله.
البنت ....... ساكته
مازن: أقول عزوز تكلم معاها عربي.
عزوز: مو فاهمه
مازن: ايه هبل فيها
عزوز: اوكي (يلتفت لها ) ليش ماتغطيتي?
البنت: وات?
مازن: ليش مو متغشيه.
البنت: يو سبيك إنجلش?
مازن: يس.
البنت: اوكي آي سبيك إنجلش.
عزوز: وحنا نبي نعلمك العربيه.
البنت: وات?
أحمد : أقول وش أخبارك بس?
البنت: آي دونت سبيك يور لانقويج.
أحمد: قولي والله.
مازن: يقولون إن الصايعات كثرن هاليومين.
أحمد : لا وأزيدك من الشعر بيت يقولون إنهن تعدن على العاقلات.
مازن: ماجبت شي جديد.
أحمد: لا عاد أنت الي ترطن بالجديد.
عزوز: إلا أقول لك أنتي عندك بوي فرندز.
البنت: بوي فرندز?
عزوز: يس.
البنت : يور كريزي?
أحمد:يؤ حنا مجانين?
مازن: أقول شباب شوفوا الأجنبي الطخم متجه لنا..
أحمد: لا يصير زوجها وإلا أخوها وإلا أبوها.
مازن يستهبل: يمكن بوي فرند.
عزوز: أقول شباب النحشه.
وينحاشون بسرعه ولما وصلوا مكان بعيد ماتوا ضحك على أرواحهم.
...
كان يسبح بالمسبح وشاف الي واقفه قدامه ' آه بس ' ابتسم له وهي بادلته الإبتسامه وقعدت على الكرسي..
شوي وطلع من المسبح أخذ فوطته وحطها على كتفه وقعد بالكرسي ..
هاه عساج نمتي زين?
ايه.
الحمدلله.
وين أهلي?
ساروا للمدينه الترفيهيه
ليه ماقوموني?
حاولوا يقعدونج ومارضيتي.
يووه طيب بنروح لهم?
جوفي صراحه أنا ماودي.
وأنا?
وشفيج أنتي?
أبي أروح .
ماتبين تيلسين عندي.
.......ساكته

ضحكة مكسات
02-10-2009, 21:33
ههه ماراح تنبسطين عندهم.
ليه?
فيه خالي وعياله.
فطوم ?
هيه وماظنج تبلعينها.
ايه لا أجلس هنا أحسن.
ابتسم: طيب يوعانه?
ايه.
اوكي بروح للسوبر ماركت الي عدال منتجع خليفه أييب شي يسد يوعنا وبعدين نطلع نتمشى وأسير بج لمطعم.
اوكي.
.. راح وهو للحين لابس شورت وحاط الفوطه على كتوفه وشعره حوسه من الفوطه
...
فاطمه: بنات بكرا وين بتروحون?
رغد: مادري.
فاطمه: طيب أنتم ساكنين بنفس المنتجع الي ساكنين إحنا فيه?
رغد: لا إحنا مستأجرين شاليه خاص.
فاطمه: زين أجل وش رايكم اجي عندكم اليوم ونسهر جميع والصبح نروح عند البحر.
رغد: نروح مواصلين.
فاطمه: ايه والله يصير وناسه.
رغد: مادري نشوف.
ليان بخاطرها ' وش تبي ذي لزقه '
فاطمه: ليان وين رحتي?
ليان بدون نفس: مارحت مكان.
فاطمه: أنا أقصد ببالك.
ليان بدون نفس: قولي والله.
فاطمه: وش فيك أنتي علي?
ليان: مافيني شي بس أ..
تقاطعهم رغد: أقول اعقلوا انتي وياها.
...
يالله نسير نتمشى.
وين?
نسير أي شي.
بتروح كذا?
شو رايج?
.... ساكته
بذمتج جايفتني مينون?
بإستهبال:ايه.
هههه إن كان جذي فأنا مينون فيج.
....... انحرجت واستحت.
..... دخل للشاليه وأخذ شور ع السريع ولبس ونزل.....
كان ينزل مع الدرج وخزامى تطالعه وبخاطرها ' يااه كل يوم انعجب بجمالك أكثر مايقوى قلبي أبد مايقوى ' كان لابس بنطلون بيج برموده وقميص بني مخطط ببيج ولابس ساعه كشخه وكان شعره حوسه بس هو متعني يخليه حوسه لأنه يعجبه هذا الستايل ..
نواف: يالله نسير.
خزامى مطيره عيونها ومنجنه على شكله: هاه?
نواف: شفيج?
خزامى استوعبت: لا مافيني شي.
رن جوال نواف .. آلو.. هلا يبه .. لا الحين بنطلع .. ليه? .. طيب حنا بنسير لمطعم .. شنو? .. الحين مقعدينها بشاليه بروحها مافيه غيري وتقول لا مايصير تسيرون بروحكم .. خلاص ننتظركم .. فمان الكريم.
سكرها وهو معصب واصل حده.
وش فيه?
يقول انتظرونا لا تسيرون بروحكم.
بيجون معنا?
لا بس رغد وليان.
آها.
.....

ضحكة مكسات
02-10-2009, 21:35
الساعه 8 ونص بالليل
طلعوا من المدينه الترفيهيه وراحوا للشاليه ..
خزامى ونواف كانوا ينتظرونهم بالسياره وأول ماوصلوا ركبوا رغد وليان.
رغد وهي تلهث : بسرعه حرك بسرعه.
نواف : شصاير?
رغد: بسرعه قبل ماتجي فطوم.
نواف أول ماسمع اسم فطوم فحط بالسياره..
ليان: آه الحمدلله.
رغد تضحك: هههههههه وش تتوقعين شعورها لما ترجع الشاليه وماتلاقينا..
ليان: هههههههههه أحس إنها بتموت قهر.
رغد: ايه خاصة إذا درت إننا رايحين مع نواف.
خزامى بفضول: ليه?
رغد: تحبه وتغار عليه.
نواف حس بخزامى وشغل أغنية ثلاث أيام عبدالمجيد عبدالله ويطول عليها وقال: هاي لأغلى إنسانه بحياتي ..
ثلاث أيام مرت في حياتي غير ثلاث أيام عشت الحب وأغليتك ثلام أيام وأتهجى كلام الطير كلام أعذب من أعذب من تفديتك ... إلخ...
... خزامى انبسطت ونست فطوم وطوايفها ...
راحوا للمطاعم الي على طريق الخليج
..
راحت فطوم لشاليهم عشان تآخذ لها لبس وبعدين راحت للشاليه عند البنات..
أول مادخلت شافت عمتها نوره.
هلا عمتي.
هلا وغلا.
وين البنات.
راحوا .
راحوا?
ايه انتي مارحتي معهم.?
لا مادريت عنهم .
غريبه ماقالوا لك.?
لا ، بس وين راحوا?
راحوا لمطعم مع نواف.
وخزامى معهم.?
ايه أصلا كل الروحه عشانها.
شنو?
وشو الي شنو?
لا معليش خلاص مع السلامه.
ماراح تنامين عندنا?
لا معليش مصدعه وبنام وبلحق على أخوي قبل مايروح.
وطلعت... وهي منقهره ومعصبه مره .. كانت ودها تطلع كل الي بخاطرها من حقد وكره لخزامى.
...
نواف: هاه خوخه أي مطعم تبين?
رغد: وحنا مالنا رب.
نواف: انتوا سكتوا احمدوا ربكم إني يايبكم وياي.
ليان: مالت عليك أنت وخوختك حنا بنروح نطلب بروحنا.
نواف فرح: صج?
ليان: شنو?
نواف: بتطلبون بروحكم?
رغد: لا بنقعد فوق راسك عناد .
نواف: مالت عليج أنا المينون الي أييبكن.
رغد: فحط بس.
نواف ضحك: شو?
رغد: ولا شي.
نواف: أحسن (يلتفت على خزامى) هاه خوخه ماقلتي أي مطعم?
خزامى: امممم فيه فرايديز ?
نواف : جوفي عندج لونتر باريس و أبل بيز و نينو وفرايديز و ريز ون و شيليز و شرمبي.
خزامى: زين أجل تشيليز ..
نواف: من عيوني.
اكتفت بإبتسامه.
ليان ورغد مطيرين عيونهم.
( راحوا لتشيليز وقعدوا بطاوله وطلبوا بعدين رن جوال نواف وكان وليد وقام يكلم بعيد عن البنات )
رغد: ماشاء الله وش صاير وش العلاقه الحميمه?
ليان: وش صاير من ورانا وجع قولي?
خزامى : يممممه لاتاكلوني.
تمسكها رغد مع رقبتها تخوفها : بتقولين وإلا وشو?
خزامى تقلدها: وإلا وشو?
رغد: وإلا بقتلك.
خزامى: جربي.
رغد: مو قدام الناس بالشاليه إن شاء الله.
ليان: ايه صح وين رحتوا أمس الفجر يوم يناديك?
خزامى: مارحنا مكان بس تكلم معي شوي.
ليان: ياكذابه حنا نمنا وأنتي مارجعتي.
رغد: شوفي بتقولين لنا كل شي صار وبالتفصيل وإلا بنسأل نواف وقدامك ونخليك تنحرجين.
خزامى: اوف مجرمين خلاص أقول لكم.
رغد: يالله قولي.
خزامى: لا مو الحين إذا رجعنا قلت لكم.
ليان: طيب خلاص.
.. رجع نواف وجا الطلب وقعدوا ياكلون بعدين راحوا يتمشون عند البحر ..

ضحكة مكسات
02-10-2009, 21:37
رغد بتحرج خزامى: ايه خوخه من وين لك ساعة جوتشي?
خزامى انحرجت..
رغد: وش فيك سكتي أعترفي يادبه من وين لك?
خزامى: متى شفتوها?
ليان: صراحة إحنا قمنا ولقيناك نايمه والساعه جنبك وشفناها.
رغد: يالله اعترفي من وين لك?
نواف: شو يخصج انتي وياها ?
ليان: لازم تعترف.
نواف: مني أنا شيخصكم?
رغد: عارفين بس حبينا نحرجها.
نواف: لا ياشيخه زين مره ثانيه نقعدكم عند فطوم بالشاليه وماتسيرون ويانا.
رغد: هذا إن وافق ابوي وعمي تطلعون بروحكم.
نواف: نشووووف.
خزامى بحياء: ايه نواف شكرا.
نواف: على شو?
خزامى: ع الساعه.
نواف ابتسم: لا شكر على واجب..
رغد تسوي روحها تدوخ: أدوخ ع الجو الرومنسي..
نواف يطقها مع يدها: ترا جف انتي وويهج.
رغد : ههههههههه طيب..
... لما أذن الفجر رجعوا للشاليه وناموا إلا خزامى ماجاها النوم وفتحت اللابتوب وقعدت تقرا راوية كيف ابتدت لحظة غلا وكيف انتهت بيد الممات << ( ههههه أسوي دعاية لروايتي الأولى ) والساعه 7 الصبح نامت..
... من بكرا جت لهم فطوم ونزلوا يتغدون.
فطوم سوت نفسها إنها ماعرفت عن روحتهم أمس
فطوم: أقول بنات معليش أمس ماجيتكم لأني نمت من دون مدري.
رغد وليان تفشلوا : هاه ..
رغد: ايه لا لا عادي أصلا حنا أمس نمنا ...
تقاطعها ليان تبي تقهر فطوم: يؤ نسيتي قبل مانام وين رحنا? ( وتلتفت على فطوم ) ايه أشوا إنك نمتي لأننا أمس طلعنا مع نواف وخزامى لمطعم ..
فاطمه عصبت منهآ الحين هي تبي تغطي القهر الي فيهآ وذي تحآآول تقهرهآ بأي طريقه ..
ليان : رحنا لمطعم تشيليز وياربيه على نواف طاير بخوخه مره وحتى ماسألنا وش نبي مطعم بس سألها هي ..
بهالوقت انجنت فطوم ودها تقوم تصرخ قهر بس مايصير تنفضح..
رغد كانت بتهدي الجو شوي : وين تبون نروح اليوم?
فاطمه ساكته...
ليان: أنا بالنسبه لي بشوف عن خوخه ..
رغد: هاه فطوم وين بخاطرك نروح?
فاطمه: مادري .. ( وقامت وراحت تتمشى بالشاليه)
رغد: انتي وش فيك عليها?
ليان: مافيني شي وأحسن تستاهل الي يصير لها.
رغد: أنتي تقهرينها وهي تطلع حقدها كله على خزامى.
ليان: انتي ليه خايفه منها?
رغد: مو خايفه.
ليان:ماعليك منها بس.
....
نزل نواف بيروح يسبح.
نواف: عيال سيروا سبحوا وياي.
عبدالعزيز: بنسولف شوي ونلحقك.
نواف: طيب.
طلع وراح للمسبح حط نظارته الشمسيه وجواله فوق الطاوله وحط فوطته فوق الكرسي وقبل مايطب بالمسبح سمع وحده تناديه ألتفت..
هلا نواف كيفك?

انتهى البارت
من تتوقعون الي جت حق نواف في المسبح ؟؟
وخزامى ونواف وش راح يصير بعلاقتهم ؟؟
فطوم بتسكت عن الي يصير وإلا ؟؟
انتظروا البـــارت الـ 14 ..
دمتم بود
ضحكة مكسات ^^

Mohsen.7
02-10-2009, 21:47
شكراااا لك على البارت الحلووووووووووو

اتوقع تكون فاطمه خخخخخخخخخ


يلا ننتظر البارت 14

ضحكة مكسات
02-10-2009, 21:54
يسلمموو sas-emo-uke عالمرو الرائع
..

والله من الطفش اللي فيا حنزلكم هالبارت :)

Mohsen.7
02-10-2009, 21:56
يسلمموو sas-emo-uke عالمرو الرائع
..

والله من الطفش اللي فيا حنزلكم هالبارت :)

الله يسلمك
قصه حلوه بصراحه
بس ان شاء الله نهايتها ما تقهر :p

تسلمي^^

ضحكة مكسات
02-10-2009, 22:02
لا انشاءالله ماتقهر :)

ولعيون sas-emo-uke هالبارت ..

[ Part 14]
رومنسيــــه ولكـن ..! من نوع آخـــر


طلع وراح للمسبح حط نظارته الشمسيه وجواله فوق الطاوله وحط فوطته فوق الكرسي وقبل مايطب بالمسبح سمع وحده تناديه ألتفت..
هلا نواف كيفك?
رد نواف بعد ماطالعهــأ بنظرآت إحتقآر : زين..
حز بخاطرها من هالنظره وقالت : دووم ..
سكتت شوي وكملت كلامها : ماراح تسأل عن حالي?
عطاهآ ظهره ورد : مايهمني.
فاطمه بقهر : أنت ليش كذا , جاف معاي?
نواف ببرود : أقول يابنت خالي سيري عني ماأبآ باجر سمعتي على كل لسان واقف مع بنت خاله ويسولف وياها.
ردت فطوم بعصبيه: وبرضوا بيقولون واقف أقصد طالع مع بنت عمه ومدري شنو يسوي معاها..
نواف بنفس البرود : فيه فرق بينج وبينها أول شي جوفي هي إذا وقفت وياي تكون متغشيه عدل أما انتي وللأسف تتمنين تفجين عباتج.
فطوم : إذا كان عشان كذا ولا يهمك من الحين اروح اشتري عباة على الراس بعد وغطوه وقفاز أسود وشراب أسود.
نواف : بتسوين هاي الشي عسب منو?
فاطمه : عشانك طبعا.
ابتسم نواف : بس هي ماسوته عشاني جوفي هي عسب منو بعدين قارني نفسج فيها ولو سمحتي خوخه مابي اسمع اسمها بلسانج مره ثانيه وياليت ماتدخلينها بمواضيعي فاهمه ويالله الحين سيري لحد يجوفني واقف وياج فشيله.
فاطمه بتريق: خايف منها?
نواف بعصبيه : أقول قلبي ويهج مني قلبي ويهج..
ويصد عنهــآ ويطب في المسبح ويخليهآآ واقفهـ بروحهآآ
أما فاطمهـ
طالعتهـ بقهــر وزادة من الحقد الي شايلته على خزامى وراحت عنهـ
....
قامت خزامى من النوم ونزلت تحت
شافت جدتها قاعدهـ على الكنب راحت وانسدحت على الكنب وحطت راسها بحضن جدتها
خزامى بشوق : ماماتي مشتاقه لك مره.
امها مريم بابتسامه : اشتاقة لج العافيه يابنيتي لي جم يوم مايلست وياج.
خزامى : ايه آسفه ماما آسفه مره.
أمها مريم : النوم هذا مخربنج يالله عاد اعتدلي بسج سهر نامي مع الناس.
خزامى : ماما حنا بعطله والعطله يعني سهر وفله ماما انتي ماشفتي دعاية موبايلي وش يقولون?
جدتها : وأنا شلي بالخرابيط.
خزامى باستهبال : طيب قولي وش يقولون?
جدتها تسايرها : شو يقولون?
خزامى تضحك : يقولون إقلبها فله يقصدون العطله.
جدتها : أقول?
خزامى : قولي.
امها مريم : قومي بس ماعندج سالفه.
خزامى : يؤ مامي خلاص زعلت.
امها مريم بعصبيه: طقي راسج بالطوفه وكلي لج تبن.
خزامى بخوف مصطنع : يممممه لحقوني مامي انجنت.
جدتها بعصبيه : شو انينيت يعلج للينه فيه حد يقول امي انينت.
خزامى : ماما حلو دعائك من وين جبتيه?
جدتها : لا شكل النوم والسهر أثر بعقلج خليني أقوم عند عيالي أحسن لي بعدي عني يالله.
خزامى : وأنا مو بنتك خلاص زعلت.
جدتها :سمعي الرمسه و نشي عني نشي لا بالعصا الحينه.
خزامى : ماما صرتي شريره..
عصبت جدتها زيادهـ ومسكت عصآها بتطقها بس خزامى كانت أسرع وانحاشت عنها
ولمآ ابتعدت عنها رن جوالها وكانت رغد
الو خزوم
هلا
وينك انتي ووجهك كل هذا نوم?
انتم وينكم?
نتغدى برا على الطاوله عند البحر.
معكم فطوم?
كانت معنا بس راحت.
طيب الحين أجيكم.
...
مازن ويوسف وأحمد كانوا يسبحون..
وعزوز عورته رجله وطلع من المسبح وراح للبحر عند البنات.
عزوز: ماشاء الله الصبايا هون.
ليان: شعندك?
عزوز: كيف وش عندي ?
ليان: لا أنا قصدي شعندك جاي هنا.
عزوز يسحب الكرسي ويجلس : عناد لك .
جلس بين ليان ورغد.
يلتفت على رغد: إلا يارغوده وش أخبارك?
رغد: الحمدلله.
عزوز: عساه دوم.
رغد: وياك.
عزوز: الحين انتو نجحتوا لثالث ثنوي.
ليان: ايه.
عزوز: إلا خزامى لثاني صح?.
خزامى: وجع بسم الله علي لا تصغرني.
عزوز: هههههههه ماشاء الله أثرك كبيره.
خزامى: وش رايك?.
عزوز: والله ع الجسم و على التفكير بزر إلا بزرين.
خزامى: وجع!
عزوز: يوجعك.
ليان: أشوفك تمون هالأيام .
عزوز: بنات عماني كيفي.
ليان: لا مو كيفك ترا بقول لابوي.
عزوز: طسي قولي له.
بهالوقت جتهم فاطمه ولما شافت عزوز عادي ولا كأنه فيه سحبت لها كرسي وقعدت.
فطوم:هاي.
رغد بخاطرها ' وجع شنو هاي قدام عزوز بعد بذبحها أنا بذبحها '
عزوز استنكر تصرفها وش تبي هذي تشوف ولد ماتصير له وماتعرفه تقعد لا وبعد تقول هاي : أول شي السلام لله.
فاطمه ضحكت: اوكي السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
عزوز: ثاني شي قومي ورجعي الكرسي مكانه واستأذني قولي عادي أقعد وإلا لا?
فاطمه: وين بقعد أنا عند وزير?
عزوز: هذي من الآداب.
فاطمه: اوف اوف اوف قويه الآداب.
عزوز: انتي تشوفين واحد قاعد مع اخته وبنات عمه يعني جلسه عائليه وحطي عائليه بين قوسين يعني مافيه أجانب.
فاطمه: افا أنا صرت اجنبيه عنكم.
عزوز: اجنبيتين بعد.
فاطمه: تصدق نسخه من أختك.
عزوز: محد طلب رايك? وقومي طسي بأي مكان غير هنا وياليت تكونين بعيده عنا لأننا بجلسه عائليه ومانبي الأجانب يسمعون..
فطوم عصبت وقامت منقهره مره.
أول ماطلعت فطسوا من الضحك..
ليان: تستاهل تسوي فيها أحسن.
خزامى: حرام عليكم .
ليان: الحين كل الي تسويه فيك وتقولين حرام.
خزامى: ماسوت شي يمكن غلطت بس المسامح كريم.
رغد: على نياتك ياخزامى.
عزوز: وش السالفه.?
رغد: سالفت بنات وش دخلك.
عزوز: دخلني الباب.
رغد: وش دخل الباب بين الأسباب.
عزوز: دعسك الدباب.
رغد طيرت عيونه: قبلي إن شاء الله.
عزوز: ياغبيه انتي أول عشان ماتتعذبين.
رغد: أتعذب بوشو?
عزوز: بموتي.
رغد لاشعوريا قالت: بسم الله عليك..
عزوز طير عيونه: وشو ?
رغد حطت يدها على أثمها بخاطرها " ياربيه وش قلت أنا "
ليان وخزامى طالعوا بعض وفطسوا من الضحك.
رغد انحرجت وقامت عنهم متجهه للشاليه وعزوز مازال مطير عيونه . وقام ولحقها.
ليان: ياسلام الحبيب لحق الحبيبه امشي نلحقهم نشوف شنو يصير!
خزامى: لا وش قالوا لك صحفيين وبعدين خليهم مادام انكشفوا خليهم يعترفون لبعض براحتهم وخلاص ينتهي الإنكار.
ليان: الله وناسه كل واحد انكشف حبه إلا صح ماقلتي الي صار?
خزامى: وشو?
ليان: الي صار قبل أمس.
خزامى بخجل: إذا اجتمعنا جميع أحسن مالي خلق أقولها مرتين.
ليان: اوكي ياالزوله براحتك.
....
كان يلحقها ويناديها : رغد رغد
سبقها وصار قدامها: الله يهديك وقفي.
رغد وقفت: وشو ?
عبدالعزيز: وش قلتي قبل شوي?
رغد: ......
عبدالعزيز: صدق يارغد.?
رغد : وشو الصدق?
عبدالعزيز: الي فهمته?
رغد: وأنا وش يعرفني عن الي فهمته.
عبدالعزيز: قلبي مو معك?
رغد سكتت.
عبدالعزيز: رغد عاد افهمي.
رغد: ايه طيب.
عبدالعزيز: وشو ايه طيب?
رغد: يعني فهمت.
عبدالعزيز: جد?
رغد ابتسمت: لا عم.
عزوز: تصدقين أحسبه خال.
ضحكت رغد باحراج
عزوز: الله.
رغد: وشو?
عزوز: ضحكتك تجنن.
رغد: لا نصاب تخبل.
عزوز: وشو الي تخبل?
رغد: ضحكتي.
عزوز: مالت عليك كنت أجاملك وانتي صدقتي.
رغد: وعليك يالله بعد عن طريقي.
عزوز: لا.
رغد: عزوووز بعد.
عزوز: لا.
رغد: وأنا بعد لا.
عزوز: بوشو?
رغد: مالك خص.
عزوز: زين مو مبعد.
كان فيه كرسي جنبهم راحت رغد وقعدت فيه بتبعد عنه
اما عزوز قعد بالكرسي الثاني الي قبالها
وقعدوا يطالعون بعض وساكتين.
....
ليان بملل : امشي خزوم نرجع
خزامى : وين نرجع ؟
ليآن : للشاليه.
خزامى : اوكي
...

ضحكة مكسات
02-10-2009, 22:05
نرجع عــند الحبأآآيب ..
عزوز : رغوده.
رغد : هلا.
عزوز : بخاطرك شي?
رغد : ايه.
عزوز : وشو?
رغد : أتسابق مع أحد.
ابتسم عزوز وقام: تسابقيني.
رغد بتفكير : اممم اوكي.
عزوز : إلى وين?
رغد : إلى شاليهنا.
عزوز : اوكي .
رغد : وآآحد اثنين ثلاثهـ
انطلقوآ الاثنين بسرعه باتجاه الفلهـ
خزامى مطيره عيونها : ليان ليانوه شوفي.
ليآن : وشو?
خزامى تضحك: شوفي أخوك والمهبوله رغد.
ليآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه.
خزآمى : الله يخسهم.
...
انتهى سباقهم بوصول عزوز للفله
رغد بتعب : أوف تعبت.
عزوز: يالله وش لي?
رغد :مالك شي.
عزوز : لا ياشيخه أتسابق معك ببلاش.
رغد بفخر : أحمد ربك بعد إن رغد تنازلت وتسابقت معك.
عزوز : زين رادها تشوفين.!
رغد : نشوووف.
بهالوقت كانوا ليان وخزامى قبالهم
ليان: الله يخسكم فشلتونا.
خزامى: حنا قلنا جو رومنسي وأثركم ماتعرفون بالرومنسيه شي.
ليان: المفروض كل واحد مستحي من الثاني تعترفون لبعض بحبكم مو سباق وهبال.
عزوز: حنا جونا غير صح رغوده?
رغد: صح.
ليان: صفى القلب الحين?
خزامى: ليان تذكرين يوم كنا ببيتنا أربع وعشرين ساعه تشوف حفل تخرج الحرس الوطني عشان تشوف عزوز وإذا طلع قعدت تصرخ وتزاعق من الفرحه.
رغد انحرجت وسكتت وتأشر لخزامى تتوعدها.
عزوز مطير عيونه مو مستوعب الكلام: صدق ذا الكلام .?
رغد فتحت باب الفلهـ ودخلت وليان وخزامى ماتوا ضحك عليها.ودخلوا كلهم للشاليه.. وأول مادخلوا ناطحتهم أم عزوز.
أم عزوز بعصبيه : عبدالعزيز ماتستحي على وجهك أنت?
عزوز بخاطره' يؤ لا يصير شافت شي': وش مسوي?
أم عزوز: ماتستحي يعني تدخل هنا.
عزوز' الحمدلله' : وش فيها عادي?
أم عزوز: عادي? بنات عمك يبن ياخذن راحتهن بالشاليه ولو خالتك نوره قاعده هنا عيب عليك.
عزوز تفشل: طيب آسف كاني طالع.
قبل مايطلع سمع وحده مايته ضحك عليه إلتفت شاف رغد وأشر لها بتوعد.
...
نواف كان قاعد مع أبوه وعمه عند المسبح.
أبو نواف: هاه ياولدي شنو مخططك اليوم?
نواف: للمتحف العربي والمركز العلمي يقولون شي.
أبو نواف: خالك ناوي يعشينا اليوم.
أبو عبدالعزيز: مايقصر والله.
نواف: خلاص عيل نروح للمركز العلمي وبعدين مع خالي وين مايبي.
...
راحوا للمركز العلمي..
ولما دخلوا صالة الاكواريوم وهو أكثر شي عجبهم .
خزامى: بنات شوفوا هذي السمكه تجنن.
ليان: ياي ينينه.
فاطمه: عاديه جدا.
ليان: ماطلبنا رايك.
رغد: امشوا بنات.
البنات مشوا إلا خزامى ماحست بهم كانت تتأمل الموجود وهم على بالهم إنها وراهم..
إلتفتت : أوف زحمه وين راحوا.. ياربيه وينهم.
قعدت تتلفت شوي وتدورهم " وينهم ياربي" طلعت قالت يمكن طلعوا برا..
رغد التفتت: بنات وين خزامى?
ليان: يؤ صدق وينها?
فاطمه: آخر مره شفتها بصاله الاكواريوم.
ليان: لا يكون ماطلعت.
ويرجعون للصاله لكن مالقوها.
خزامى جاها صياح خافت دورتهم ومالقتهم.
طلعت رآآحت عند الساره يمكن تلاقي أحد .. دقت ودقت عليهم بس مايسمعونهآ من الإزعـــآج .
فاطمه: دقوا عليها.
رغد: جوالي إستقبال.
تطلع ليان الجوال بتدق ودقت بس قبل مايشبك انطفى الجوال : يؤ انجن جوالي.
رغد: شفيه?
ليان: خلص شحنه.
فاطمه تطلع جوالها: خذي دقي.
كانت تدق ويشبك بس خزامى ماترد على أرقام غريبه حتى نواف متوعدها.
خزامى تصيح: أووف وهالي يدق ذا شيبي مو فاضيه.
...
نواف كان مع الشباب.
كان يتلمس جيب بنطلونه: دقيقه شباب نسيت تلفوني بالسياره.
اتجه نواف للسياره..
..
شاف نواف شخص واقف عند السياره ولما طالعها عدل تفاجئ :
خزامى
خزامى تصيح : نواف
نواف يقرب منها : شفيج?
استمرت ...تصيح
نواف منصدم من حالها : من مضايقج? خوخه شفيج?
ماسكتت من صياحهآآ
نواف ' شو فيها لا يكون هالنذله سوت فيها شي ' وطلع جواله من السياره ودق على رغد.
..
رغد كان جوالها بشنطتها وماتسمعه..
ليان: دقي على نواف.
رغد: أقول لك جوالي إستقبال.
ليان: طيب دقي عليه من جوال فطوم.
رغد: طيب.
طلعت جوالها بتاخذ رقمه لأنه ماحفظته وشافت مس كول كثيره منه ومن خزامى .
آلو.
لا أزين كان مارديتي.
معليش ماكنت اسمعه.
الله يغربلج رفعتي ضغطي.
آسفه.
شفيها خوخه من مضايقها?
والله محد مضايقها بس هي ضاعت عنا وماندري وينها.
ضاعت?
ايه.
طيب هي عندي الحينه ذابحها البجي الله يخسكن.
وش دخلنا حنا تدعي علينا.?
مادري.ويسكرها بوجهها.
ليان: وش السالفه?
رغد: هذاها عند نواف.
ليان: الحمدلله.
فاطمه: اووف ومالقت غير نواف تروح له.
ليان: كيفها حبيبته.
فاطمه: أنتي جب ولا كلمه على بالك الحين بتقهريني بكلامك الي كله إشاعات.
ليان: أنا ليان يوسف ال**** تسكتني وحده نذله وحقيره مثلك.
رغد تصرخ: ليان.
فاطمه عصبت: ردي بتشوفينه بعدين لأننا بمكان عام وبخليك تعرفين منو أنا ..
...
لما خلصوا راح أبو خالد وطلب عشاء وقعدوا عند الكورنيش يتعشوون..
...
نواف أكل شوي بعدين قام وقال: أكرمك الله ياخالي.
أبو خالد: صحه وعافيه .
قرب نواف للبحر وقعد عنده وشوي ويجي شخص يجلس جنبه إلتفت عليه: خالد
خالد: ايه خالد وإلا بعد أقوم.
نواف بعصبيه قام: لا أنا الي بقوم.
خالد مسك يده وقعده: اقعد الله يهداك خلني أقول الي عندي بعدين أنا الي بقوم.
نواف جلس: إستعيل.
خالد: أول شي يانواف أنت ولد عمتي وأنا ولد خالك غير كذا إحنا أكثر من ربع ومو شي أتفه من التافه يقطع علاقتنا .
نواف بعصبيه شوي ويطقه: تسمي هاي شي تافه لا وبعد أتفه من التافه.
خالد: اوكي أنا آسف بس لاتقاطعني.
نواف: إستعيل أقول لك.
خالد: أنا من شفت بنت عمك بالمزرعه عجبتني وحبيتها وبغيت أتعرف عليها قبل ما اخطبها وبس.
قام نواف بعصبيه
ومسك خالد وطقه وطيحه بالارض شافهم عزوز وأحمد وجوهم ركض الي مسك نواف والي مسك خالد قال نواف بعصبيه: الي بيخطب ييي مع الباب مو من الجامه فاهم .
وتركهم وركب سيارته واتكئ على الشباك وشوي ودق على رغد.
هاه نسير?
تونا.
أنا بسير بتسيرون وياي?
بشوف إن كانوا البنات يبون .
إستعيلي وأنا أنتظركم بالسياره.
اوكي.
.. و5 دقايق ويجون البنات

ضحكة مكسات
02-10-2009, 22:13
نواف بعصبيه : ساعه.
رغد: وش اسوي بعد.
نواف بنفس العصبيه: لاتسوين شي.
كان يسوق بعصبيهـ وبسرعهـ جنونيهـ
... أول ماوصلوا نزلوا البنآت بسرعه ..
نواف بعصبيه: خزامى
خزامى بخوف: هلا
نواف: تعالي .
خزامى بغباء: وشو?
نواف بعصبيه: ماتسمعين تعالي أبيج.
خزامى: طيب.
رغد تكلم ليان بخفيف: ليانو وش السالفه?
ليان : علمي علمك.
رغد بلقافه: أموت وأعرف وش يبي منها وليه معصب.
ليان تطق راس رغد: عن البلاغه .
رغد تحك راسها: أي.
ليان: امشي داخل.
...
خزامى: وش فيك?
نواف: مافيني شي بس بسألك.
خزامى: إسأل
نواف: متى خالد جايفنج?
خزامى تفكر: مين خالد?
نواف بعصبيه: لاياشيخه يعني ماتعرفينه.
خزامى بخوف: والله ما أعرفه مين?
نواف: خالد ولد خالي.
خزامى: أخو فاطمه?
نواف: هيه.
خزامى: والله ما أعرفه وماقد شفته.
نواف بعصبيه: عن الجذب قولي متى جايفنج.?
خزامى فيها الصياح: والله ماقد شافني أو شفته.
نواف: تذكرين يوم كنا بالمزرعه .
خزامى: ايه.
نواف: هو جايفنج هناك.
خزامى: كيف شكله?
نواف: طويل وأبيض دآيما ذقنه خفيف ..
خزامى: ايه ايه تذكرته.
نواف: شو?
خزامى بحرج: كنت رايحه للبنات وأركض ومنزله راسي و.....(سكتت)
نواف: شفيج كملي?
خزامى بخوف وتردد: وصبخته.
نواف ثار وعصب وبان من وجهه ووده يقوم ينتفها: عيل جي!
خزامى:ليه تسأل?
نواف: سيري عني.
خزامى: وشو?
نواف بصراخ: أقول لج سيري عني مابي أجوفج الحين.
خزامى بخوف: طيب.
... راحت عنه بعصبيه ودخلت الشاليه وانسدحت على سريرها بقهر وماسكه دمعتها ...
أما نواف راح عند البحر وقعد ودخلهـ لين وصل نصفه ..
' أنا شفيني جي عصبت عليها شدخلها شو ذنبها كانت مجرد صدفه بس بعد هي ليه تركض? وليه تمشي منزله راسها? وليه ماتجوف الي قدامها? وهو بعد الغلط عليه لما جافها ليه ماسار? ليه ما أبعد ? وإلا ينتظر الزله ! الله ياخذه ويفكنا منه ...,,, بعد تفكيـــر طلع من البحر وانسدح ع التراب وغرق بهالعالم مره ثانيه ..
...
خالد برضوا قام وركب سيارته وراح عنهم..
أحمد: وش جاهم ذولا.?
عبدالعزيز: علمي علمك.
أحمد: بقريح هاه?
عبدالعزيز: أيوا بالزبط.
...
رغد: خوخه شفيك تصيحين?
ليان: قال لك شي نواف?
خزامى تصيح.
رغد تطق خزامى مع ظهرها: شصاير قوليلنا.?
ليان: امشي نسأل نواف.
رغد: لا لا وهو معصب بعد ياكلنا.
ليان: اوف خزامى يادبه تكلمي.
رغد تروح عند خزامى وتضمها : وش فيك? قال لك شي? قولي عادي.
خزامى تصيح : تذكرون لما كنا بالمزرعه.
البنات: ايه.
خزامى تصيح: وأنا رحت أجيب طرحاتكم مع آثار عشان بنبعد.
البنات: ايه.
خزامى تصيح: لما رجعنا كنا نركض وأنا أطالع الأرض صبخت بخالد أخو فاطمه.
البنات: ايه وبعدين.
خزامى: نواف اليوم عرف وعشان كذا معصب .
رغد: طيب عادي أنتي ليه تصيحين?
خزامى: لأنه مو معقول كل ماسمع شي أو عرف شي قام يعصب وشوي ويطقني.
ليان تضم خزامى: ياحياتي انتي تحملي الي يحب لازم يتحمل.
خزامى: هذاني متحمله.
.... رجعوا كلهم للشاليه وناموا إلا شخص عينه مو راضيه تغمض ....
...
من بكرا راحوا المغرب لمركز مارينا مول
وتسوقوا ونواف ماجاء معهم والساعه 11 راحوا يطلبون من المطاعم خزامى كان ضايق خلقها مره .. وقعدت وحطت راسها على الطاوله..
ليان كان جوالها يرن
آلو
السلام عليكم
وعليكم السلام هلا وغلا
وش أخبارك وأخبار الكويت?
تمام وانتي?
الحمدلله هاه عساكم شريتوا فساتين.
فساتين? ليش?
نسيتي.
وشو?
عرس امال.
ايه ايه أشوا إنك ذكرتينا الله يذكرك بالشهاده.
وياك .. متى بتردون السعوديه?
مادري .
لا تتأخرون عشان العرس.
متى العرس?
بعد أسبوع.
أها زين بتحط زفه?
ايه. وينكم الحين?
بمارينا مول.
أها طيب سلمي لي عليهم كلهم.
يبلغ إن شاء الله.
وحبيلي راس أمي وأبوي.
اوكي.
يالله مع السلامه.
مع السلامه وانتبهي على الي ببطنك.
إن شاء الله .. سلام....
...
رجعوا للشاليه لكن محد شاف نواف ويدقون عليه جواله مقفل.
الساعه 3 الفجر الكل كان نايم إلا خزامى .
تتقلب بفراشها تحاول تنام بس ماقدرت نزلت تحت وتفاجئت شافت جدتها قاعده.
ماما وش مقعدك?
ماياني النوم.
ليش ?
جيف تبين عيني تنام وأنا ماجفت وليدي ولا حتى سمعت صوته?
بخاطرها"نفس الحاله": طيب وش رايك تروحين تنامين وإذا جاء صحيتك.
أقول لج عيني ماتنام إلا إذا جافته.
طيب انسدحي بس.
مالج خص انتي? دقي عليه يالله.
أنا.?
هيه أنتي فيه غيرج.
طيب.
...

ضحكة مكسات
02-10-2009, 22:15
كان منسدح عند البحر وحاط جواله على أوف لاين لكن إهوا مفتوح ..
عينيه بتحبك وألبي بيحبك وحضني بيضمك دا يبأى إيه ...
شاف الرقم بخاطره " ودي أودرج بس قلبي يمنعني "
رد من دون نفس: آلو.
خزامى ماعطته وجه ونادت جدتها عشان تكلمه : ماما رد رد.
جدتها: ييبي ييبي. نواف وليدي وينك?
نواف بخاطره "راد عشانج يالخايسه وتعطيني أمي": هلا يمه شحالج?
امه مريم بقهر: رد علي وينك?
نواف: عند البحر.
امه مريم بعصبيه: مودر أمك الي عينها ماغفت تبآ تجوفك ويالس عند البحر.
نواف ضاق صدره: آسف يمه نصف الطريج وأنا عندج.
امه : لاتسرع على هونك.
نواف: من عيوني .. تامرين شي?
امه: سلامتك.
نواف: الله يسلمج.
...
خزامى: هاه ارتحتي ?
جدتها: لا
خزامى: مو كلمتيه?.
جدتها: بس ماجفته.
خزامى: بيجي?
جدتها: هيه.
بعد نصف ساعه وصل نواف
جدته مسكت يده: ياوليدي لازم ترمسني وتخبرني عنك مو تخليني أحاتيك.
نواف : آسف يمه سامحيني.
جدته: مسامح بس لاتسوي جي مره ثانيه.
نواف: إن شاء الله من عيوني.
خزامى كانت واقفه عند باب المطبخ ومتكيه عليه وماسكه كاس مويه ومعها شرشفها وتراقبه ونواف ما انتبه لها.
جدتها: يمه خزيمه.
خزامى : سمي.
نواف لما سمع صوتها ابتسم من دون مايلتفت.
جدتها: ييبي ماي لوليدي.
خزامى بخاطرها " أحد قال إني خدامه عنده " قالت بقهر : سمي .
جابت له المويه وعطته من دون ماتقول له شي..
وهو يطالعها وساكت..
..

ضحكة مكسات
02-10-2009, 22:19
من بكرا
راحوا البنات ومعهم نواف لأحد المراكز وشروا فساتين لزواج أمال أما الكبار راحوا لمنتزه الشعب وبعدين راحوا البنات عندهم وبعد صلاة العشا .. أخذوا عشاء من المطعم وراحوا ع البحر ..
مازن كان يكلم أحمد ولد خاله
هاه بتجي?
فيه البنات?
ايه
خلاص بجي وبجيب أختي بعد.
خلاص ننتظرك.
مع السلامه.
... وشوي ويجي أحمد ومعه فاطمه
البنات كانوا قاعدات عند البحر ويسولفون ..
فاطمه: خزامى ممكن أتفرج على جوالك.
خزامى: ايه عادي.
أخذت فاطمه الجوال وقعدت تحوس فيه..
قامت خزامى تمشي على أطراف البحر بس قبل قالت فاطمه: يوه بنات خلصت بطارتي بشوف إن كان أحمد معاه شاحن سياره.
رغد: أظن أخوي معه.
فاطمه: معليش خزامى باخذ جوالك لأن عجبني مقطع وبرسله على جوالي وهو يشحن اوكي?
خزامى: ايه عادي.
...
فتحت سيارة نواف وحطت الجوال على المرتبه وراحت بسرعه ونادت أخوها عشان يروحون .. ودقت على رغد
أقول رغود
هلا
ترا جوال خزامى بسيارة نواف.
وش راح فيه هناك?
يوم رحت لأخوي أبيه يشحن الجوال قالي يالله مشينا وعطيت نواف الجوال.
آها طيب.
يلا باي.
بايات.
... كان هذا آخر يوم لهم بالكويت
وأول مارجعوا للشاليه كل شخص طلع شنطته للسياره عشان يركبون العفش لما خلص نواف مركب الشنط بالسياره فتح باب سيارته الي قدام وشاف شي ينور تحت وأخذه ..
كان جوال خزامى شاف المتصل رغوده رد عليها
يؤ من?
نواف يعني منو.
طيب وين الجوال لنا ساعه ندوره?
لقيته طايح عند الدواسات شو يايبه هني?
مدري ايه ايه تذكرت.
شو?
فطوم اليوم حطته بسيارتك
(من سمع طاري فطوم تغير وجهه) يع شتبي ذي راجبه سيارتي?
ههههههههههه مدري عنها..
طيب يالله سلام
سكرت رغد من عنده وشافت خزامى تطالعها ومطيره عيونها
هييي وش فيك?
يمممه من رد عليك?
تصدقين مادري!
وجع جوالي مع جني يمااااه.
تدرين شنو قال?
وش قال?
قال صاحبة الجوال عاجبتني وأبيها بالطيب وإلا الغصب.
صدق?
اوه ليتي مشغله السبيكر عشان تسمعينه تبين أدق اصبري شووي .
لا لا لاتدقين . طراااااااااخ << صوت صبخه بالباب.. يمممه من?
أكيد ذا الجني هو قايل بجي آخذها.
خزامى خافت ودخلت بالدولاب وتغبت : أنا مو هنا يارغد اوكي.
هههههههههه غبيه جدا.
...
نواف شاف مسجات جديده ع الجوآل .. فتحهآ بفضوول
وبعد فترهـ
كان مطير عيونه من الي يقراه وماتصور كل هذا يطلع من خزامى مسك الجوآل ورمآه على الإزفلت باقوى ماعندهـ حتى تكسر
دخل الشاليه تلفت تحت مالقى أحد صعد فوق وفتح باب غرفة البنات من حسن حظ ليان إنها كانت في البلكونه ومن سوء حظ خزامى إنها كانت في الدولاب
رغد خافت من وجه نواف كان أحمر وباين شكله معصب وبقوه.
يتكلم بعصبيه: وينها?
رغد بخوف : من?
نواف بعصبيه وكانت كل جسمه يتنافض من شد عصبيته : وينها خوخه بسرعه?
رغد بتردد : هاه بالدو .., بالدولااب.
انصدم نواف شو تسوي هاي بالدولاب
فتحت خزامى باب الدولاب وطلعت وانصدمت من وجود نواف الي وجهه احمر
وأول ماشافها مسكها مع يدها بقوه .. هي استغربت من هالتصرف وطالعته بصمت .. ولف يدها بقوهـ .. وصرخت من شد الوجع .. وطيحها بالأرض .. طقها وطقهآآآ
والبنات كانوا يبعدونه ويصارخون مسكهم وبعدهم عنه ورجع يطقها ..
.. جدتهم كانت تحت
يوه هالبنيات متى يكبرن? شو ياهن يزاعقن ? يوه هاي صوت ريال !
وتقوم وتدخل عليهم ومااستوعبت الموقف الي قدامها نواف يطق خزامى.. وتدخل وتمسكه مع كتفه وتسحبه نواف لما شاف جدته : مو مخليج مو مخليج يالخايسه .. ردت جدته بعصبيه: سير سير عنا.
... نزل نواف معصب وفتح شنطة سيارته ومسك العفش بيده ورماه عالأرض وبقت كم شنطه .. وركب سيارته وراح ................
...


انتهى البارت
إيش المسجات الي بجوال خزامى الي خلته يعصب كذا ؟؟
خزامى بتسكت ع الي صار ؟
..
عزوز ورغـد الي كان البارت سعيد بالنسبه لهم ايش بيكون حالهم ؟؟
..
انتظرو البارت الـ 15 ..
دمتم بسعاده

لؤلؤة مكسات
02-10-2009, 22:56
يااااربي تحممست يلا كمليها



انــتــظــر التكمله باحر من الجمر

Mohsen.7
02-10-2009, 23:16
والله من الحماااااااااااس خفت حسيت كأنه انا الي انضرب خخخخخخخخ


يلا ننتظر البارت الجديد ^_^

ضحكة مكسات
02-10-2009, 23:36
يسلمو لؤلؤة مكسات & sas-emo-uke عالمرور الرائع ..

والله فرحتوووني بردودكم


والله من الحماااااااااااس خفت حسيت كأنه انا الي انضرب خخخخخخخخ

لاياشيخ هههههههه ..خخخ


والتكمله بكره بأذن الله ..

تحيتي ..^^,..

الدعيع 1
03-10-2009, 00:33
والله حاله اذا جاء شي يحمس قلتي بكرى

Lady Ga Ga
03-10-2009, 00:37
اهلين

والله الروايه شي ::جيد::

انا قريت الجزء الاول وعجبني ان شاء الله بكمل باقي الاجزاء و بتابعك لنهايه :)

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:03
[ Part 15 ]

وانقلبــت القلــوب ..!


كانت خزامى تصيح وضامه جدتها وتصيح بحرقه : انا شسوووويت ؟؟ ليه كذا حراام عليه ..
بعدها حست بخنقه وطلبت منهم يطلعون ويخلونها بروحها .. وبالفعل طلعوا وعلى طول مسكت البخاخ ..,
...
الصبح الساعه 6 ونص
طلعت رغد بتركب بالسياره ولقت جوآال طايح ع الإزفلت ، لما شافته عرفت إنه حق خزامى ..
يؤ ليه مكسوور؟ يمكن طاح من السياره يوم راح نواف .. او مشت عليه السياره .. آخذ الشريحه بس أحسن لي..
شالت اجزاء الجوال المتكسره وطلعت منها الشريحه ورمت الجوال بالزبآاله..
لما طلعت خزامى نادتها رغد ..: هذي شريحتك ..
خزامى بحزن : طيب وين الجوال ؟
رغد : رميته بالزباله لقيته متكسر ..
خزامى استغربت : ومن كاسره ؟؟
رغد : مدري لقيته هنا طايح ومنكسر يمكن طاح من السياره
خزامى أخذت الشريحه : كيفه اشتري بدااله ..
ركبوا سياراتهم ومشو والكل كان عارف بالي صار والشكووك تدور برااسهم نواف ماضرب خزامى ولا تجرأ يمد يده إلا إنهآ مسويه بلى ومحد يدري وين نواف وكان بالسيارتين هدوء ومحد يتكلم إلا باشياء بسيطه
...
مر الوقت بسرعه ووصلوا للسعوديه تحديدا " الرياض "
خزامى صعدت غرفتها بسرعه وانسدحت على سريرها على بالها بتنام..
أما رغد وليان كانوا يسولفون بصالة قسم خزامى
رغد: أموت وأعرف ليه نواف سوا كذا?
ليان: عن اللقافه .
رغد: بذمتك أنتي ماتبغين تعرفين?
ليان: إلا.
رغد: خلاص أجل .
ليان: دقي عليه.
رغد: من ? نواف!?
ليان: لا ظلاله.
رغد: تبيني أظحك الحين?
ليان: لا صفقي.
رغد ترمي عليها ريموت التلفزيون: مالغه.
ليان تحمي نفسها بالمخده: ماتمزحين أنتي بريموت عاد.
رغد: هههههههههه هذا الي قدامي.
ليان: خوفي ترمين علي التلفزيون كله بكبره.
رغد: أسويها عادي.
ليان: سي وي قيف يو أفاس.
رغد: محد طلب رايك.
ليان: وش رايك نتظارب?
رغد: يلا..
طبت ليان على رغد وعظتها وتقوم رغد وترد عليها بالعظه والي تمعط شعر الثانيه والي تقرص والي تكفخ وحالتهم حاله..
...
عبدالعزيز: أخوك أصلا نفسيه.
مازن: لا اكيد خزامى مسويه شي
عزوز: ويمكن ماسوت شي
مازن بقهر: وش دعوه مستحيل يتجرأ يمد عليهآ وهو مو محرم إلا إن فيه شي كبيير مسويته
عزوز: وشلون يعني ؟؟ مااتصور خزامى مسويه شي غلط من الي ببالك
مازن: يآمآ تحت السوآهي دوآآهي
عزوز بشك : تتوقع
مازن : مابي أظن فيها بس الي صآآر يدل ع كذا
عزوز: صح
دخل عليهم أبو عبدالعزيز معصب والي واضح عليه انه سمع كلامهم : خلاص فكونا لاتجيبون طاري هالسالفه ذي زين?.
عزوز ومازن يطالعون بعض: إن شاء الله.
...
جدتهم كانت بغرفتها وتفكر بالي صار وتفكر بنواف الي ماتعرف وينه " ها الحين شسوا ? ليه جذي ? البنيه شسوت ? لا يكون مسويه شي جايد .. لا لا ما أظن أصلا وليدي يعصب على كل شي حتى لو كان بسيط.. آخ بس يتجرأ يمد يده عليها جدامي وهو حتى مو محرم إلها لو محرم إلها شسوا .. لا أنا لازم أوقفه عند حده مو جذي"
...
بعد يومين
كانت توها صاحيه من النوم
راسهآآ ثقيل مرهـ من كثر الصيآآح والتعــب شافت الساعه 10 الصبح ' أكيد مامي الحين بروحها بنزل أشوفها '
غسلت ونزلت
كانت جدتها تطالع مسلسل سوق الخضار
هاي مامي
هلا
تموتين بالصعيد!
أحسن من الكويتيات وغيرها كلها حب وصياعه وخرابيط .
ماما بليز أقلبي على إم بي سي 2 فيه فلم خطير.
طالعيه بغرفتج.
بهالوقت دخل عليهم ابو نواف ,,, السلآآم عليكم
وعليكــم السلام
خزامى
هلا عمي
وش أخبارك?
الحمدلله وأنت?
الحمدلله .. تعالي يابنيتي بجنبي.
سم.
قآآمت من مكآآنها وقعدت جنبه
هاه وش أخبارك بعد الي صار?
تمام.
طيب تجاوبيني بصراحه?
ايه.
ليش نواف طقك?
مادري.
وشلون ماتدرين?
والله مادري هو دخل علي فجأه وطقني.
إلتفت على امه بعصبيه : مايصير كذا لازم أوقفه عند حده يعني أمنت عليه بنتي يروح يطقها وبدون سبب وإن استمر كذا باخذها عندي.
أم فهد : هو أول مره يطقها وإحنا ماندري شو السبب ? ومو معقوله بيسوي جي بدون سبب ونتفاهم وياه إذا رد.
أبو نواف: أنا قلت لك يمه إذا استمر كذا باخذها عندي.
أمه: لا صارت بنيتك تكلم .
أبو نواف بعصبيه: يمه لاتنسين إني اولى فيها والمفروض تعيش عندي.
خزامى والدموع بعينها: أنا مابي أروح عند أحد أنا أبي خوالي بروح عندهم هناك محد يتجرأ يمد يده علي أو يزعلني بكلمه..
وقامت تركض على غرفتها
جدتها: زين جي?
أبو نواف: أنتي يايمه مدلعتها مره وحتى نواف عاطيته حريته بالكامل.
أمه: يوم كبر وليدك على ايدي يااي تقول هالرمسه . مااجوف الولد تااه بالشواااارع ولا اجوف هالبنت تااهت وياااه بس الي صااار غير وانا ماسكت خله يرد وانا بتفاهم وياه
...
البنات كانوا نايمات بغرفة خزامى .. قامت ليان وشافت خزامى تصيح انجنت على بالها صاير شي ..
خزوم قولي شصاير?
.. تصيح
أحد مات ? خزوم ردي!
.. تصيح
قولي شصاير خوفتيني..
.. تصيح
لا إله إلا الله .. بتقولين وإلا أنزل أشوف شصاير?
.. تصيح
( قامت ليان ونزلت تحت تشوف وش صاير بس محد عطاها جواب مقنع )
...
بالليل نزلت خزامى ومعاها شنطتها ولابسه عبايتها ..
ناطحتها جدتها : على وين سايره يمه?
لخوالي.
شله هالشنطه?
ببات كم يوم عند جدتي.
وأنا آخر من يعلم?
لما كنت معك أنتي وعمي قلت لكم.
ببالنا رمس..
ع العموم أنا آسفه وأنا مارحت ألعب عندهم رايحه أريح.
طيب سيري والله يريحج إن شاء الله وطمنيني عليج?
إن شاء الله.
...
دخل أبو نواف للبيت وشاف رغد وليان بالحديقه.
أبو نواف بابتسامه: أجل وين خزامى ليه ماقعدت معكم بهالجو الحلو?
رغد: راحت.
أبو نواف: وين?
رغد: لخوالها.
أبو نواف: متى بترجع.?
رغد: أظن بتبات عندهم.
أبو نواف بصدمه: وشوووو?
رغد: وش فيها?
أبو نواف: تروح لخوالها تقول لهم طقوني وسوولي.
رغد: لايبه خزامى مو من هالنوع.
أبو نواف: وبعدين من أذن لها تروح تبات عندهم?
رغد: أمي مريم.
أبو نواف عصب: ياالله وأمي بتستمر على دلعها لهم.
رغد: هي راحت عند خوالها ماراحت تبات عند صديقتها .
أبو نواف: يابنتي...
وتقاطعه: يبه الله يخليك هي راحت ترتاح كم يوم وخلاص هدو الموضوع.
ابو نواف: لا إله إلا الله.
..
أبو نواف هدا شوي ومشا الموضوع بسهوله ..
لكن المشكله خزامى .. كيف بتخفي ملامح الحزن من وجهها ? وأكيد خالها أو جدتها بيسألونها عن سبب الحزن.
..
كانت قاعده تقرا المجله وتقلب الصفحات بنعومه تشوف تصاميم الفساتين على الممثلات وبخاطرها " تمنيت أكون مصممه تمنيت أنمي موهبتي بالتصميم بس للأسف شكل الحزن والألم وانشغال البال مكتوب علي للموت ! " عادتها بلسانها وباختصار : الحزن والألم للموت.
سمعها خالها الي كان يتأملها من دون حسها وقال : إيش قلتي ? عيدي إيش قلتي?
سكتت وماعرفت كيف تتكلم أو إيش تقول ..
خزامى فيه أحد مزعلك أو مضايقك ?
هاه لا ..
جدتك?
لا.
عمك?
لا.
ولد عمك ? بنت عمك?
لا.
نواف?
.... ضاعت لما سمعت اسمه وسكتت.
خزامى ردي ! نواف مضايقك?
محد.
ماراح تقولين لي?
خالي أوعدك لو فيني شي بقول.
بصدقك .. مع إني أحس شي ثاني.
حبت تضيع السالفه : إلا أقول وش رايك نطلع نتمشى وناخذ معنا مامي نوره وآثـــآر ونوره بنت خالتوو .
فرح لما سمع اسم آثــآر : ايه ايه من عيوني كم خزومه عندي انا.
لا ياشيخ قول كم اثآآر عندي.
انحرج وطقها مع راسها : أقول عطيتك وجه يالله قولي لأمك وتجهزوا بسرعه أنتظركم.
أدق على أثار أخبرها?
أجل مايبيلها كلام.
ههههههههه طيب..
...( أثار تكون بنت عم حمد (خال خزامى) وخطيبته بعد .. أما نوره تكون بنت خالت خزامى)
خزامى من طلعت على الدنيا وهي تحس إن هالثنائي يناسبون بعض .. كانت تشوف بعيونهم الحب الحقيقي الضايع بهالدنيا من سنين تشوف بعيونهم الأمل الي يوصل للمستقبل .. تمنت إذا حبت تحب مثلهم حب صادق شريف لا فيه لا خداع ولا كذب بس نادر بهالزمن نادر .. كان حب أثار وحمد بالعيون بس ولا غير العيون تتكلم ..
المهم راحوا تمشوا وانبسطوا وغيروا جو ..
...
مرت الأيام بسرعه
وجا اليوم الي بيروحون فيه كلهم للشرقيه عشان يحضرون زواج أمال بس ...
أبو عزوز: يمه ما أشوف شنطتك?
أمه: ماني سايره.
أبو عزوز: شنو?
أمه: يعني ماتسمع أعيد الرمسه.
أبو عزوز: لا بس وشلون منتي رايحه منو معك طيب?
أمه: جايفني ياهل تخاف علي أيلس بروحي.
أبو عزوز: لا يمه حشا ماأقصد ..
أمه: لا تخاف بتيي خزيمه.
أبو عزوز: ايه بس ...
تقاطعه : لا بس ولا شي خلاص أنا قلت مو سايره يعني مو سايره..
أبو عبدالعزيز: براحتك يايمه..
...
سافروا للشرقيه بالطياره
وخزامى رجعت لجدتها الي انبسطت من شافتها
...

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:05
في مكآآآن ثآآني ..,
فتح عيونه بإرهاق
وشم ريحة أكل لذيد إلتفت على الطاوله شاف فطور ولا أحلى..
:من متى ما شميت ريحة أكل مثل هاي ? آآه بس مشتاق لطبخ امي ! " قام يمشي من دون توازن دخل الحمام << أعزكم الله .. طالع روحه بالمرايه كانت عيونه ذبلانه وتحتها سوااااد الإرهاق والتعب .. طالع ذقنهـ محتاس يبيله تضبيط بس تمشي مع الموضه الحين .. وشعره طايل شوي .. مل من مطالع وجهه الأصفر راح وأخذله شور وطلع ياكل من أحلى فطوور ..
خلص ونزل ركب سيارته " يووه البنزين بينتهي " تلمس مخباه مالقى بوكه دوره عند القير برضوا مافيه فتح الدرج برضوا مافيه فتش وفتش ماشاف شي .. نزل وفتح شنطة سيارته لقى 3 شنطات .. فتش بشنطتين مالقى فلوس .. ماكان وده يفتح الشنطه الأخيره بس غصب فتحها ولقى بوك فتحه وأخذ منه 100 وسكره بس قبل مايسكره جذبه شي خلاه غصب يطالع كانت ميداليه قلب ومكتوب داخله n‏ كشر وقال : مع إنها تخون بس تحب .. سكر البوك وعبا بنزين وراح عند البحر يشكي همومه..

ماذا يبقى بيننا بعد الانقلاب
ماذا يبقى الا العذاب
حملتك في ذهني أزمان وأحقاب
واليوم لم يبقى سوى السراب
هل تدرك معنى العتاب
وهل تدرك أنات قلبي والعذاب


بالشرقيه
كان مازن منهبل يبي ينقذ حياتها بس مو عارف كيف .. حاول لكنه فشل .. واليوم لازم يسوي شي .. ومالقى غير هالحل .
كآآن يكلم عزوز بالجوال
عزوز تكفى تعال معي .. ياخي مابي أروح لحالي .. تكفى عاد .. خلاص تجي وإلا أمر عليك ? .. اوكي سلام ..
راح مازن لعبدالعزيز وأخذه معه واتجهوا لبيتها ..
....
بالإمارات
كان نواف طفران مره لأنه ناسي بوكه بالكويت ., حتى بطاقات بنك مو معه .. وماكان وده يرجع يفتح شنطتها مره ثانيه .. ومايحب يتسلف بعد..
قعد عند البحر لكنه جااع مره مره .. ' آخ بس آخر شي أفكر فيه آخذ من فلوسها بس وش أسوي هالجوع بيذبحني '
قام وفتح شنطة سيارته وفتح شنطتها وشال البوك لكن فيه شي لفت نظره غير الميداليه وكان دفتر لونه أحمر أخذه الفضول يفتحه ويشوفه ..
فتح أول صفحه مكتوب فيها ( أحلى الأيام مع حبيبي )
بخاطره " بعد لج أيام وياه "..

إعترف في غلطتك خلك صريح
لا تكابر بـ الخطا " دامك " جرحت !!
كان ودِّك في فراقي تستريح ..
بسمَع [ الموضوع ]
كامل لو سمحت !
خنتني وشلون ؟!
علِّمني الصحيح !
رحت عنِّي وين .. عنِّي وين رحت ؟
كنت أظنِّك ..!
من عيوني ما تطيح
لين في " عيني "..
إرتفَع غيرك , وطحت !! ~


بهالوقت رن جواله .. هلا ..هيه.. مسكين سيارتك تعطلت أحسن تستاهل .. ههههههه .. خلاص كاني يايك.. هلا والله.
كان هذا وليد صديقه تعطلت سيارته وراح ياخذه ..
هلا والله بالشيخ شحالك?
الحمدلله وأنت شو حالك?
هيه ماشي.
(وشغل أغنية قهر بألبوم سلامات لراشد الماجد.. )
وكان يغني معها ووليد يطالعه بحزن
نواف: قهر ماكنت أنا أدري تعيش بقلبي كذابه .. قهر توي عرفت إنك على الحبلين لعابه ..
وليد: للحين?
نواف: ودوم.
وليد: ليش?
نواف: أنا كنت غبي يوم أحبها..
وليد: والحين?
نواف: شو ?
وليد: تحبها?
نواف سكت وضاع بتفكيره
وليد عرف إنه يفكر فعطاه الحريه..
...
في الشرقيهـ
كانوا واقفين ويراقبون البيت من بعيد وأول ماطلع شخص منه .. حركوا السياره وأشروا له .. وقف هالشاب حاير يبي يعرف منو هم وشنو يبون ..
فتح عبدالعزيز شباكه ..
عبدالعزيز: هلا يالأخو
الشاب: هلا بك والله
عبدالعزيز: أنت من أهل البيت?
الشاب: ايه بغيت شي?.
عبدالعزيز:وش تصير لراعيه?
الشاب: ولده .. فيه شي?
عبدالعزيز: لا بس خويي يبيك عنده كلمتين إذا كنت فاضي يعني..
الشاب : هلا والله تفضلوا ..
نزلوا عبدالعزيز ومازن ودخلوا للمجلس..
...
...
تفضل يا أخوي شنو الكلمتين الي بغيتني فيها?
صراحه أنا خنت إخوياي بسرهم عشان أنقذ حياة أختك.
( الشاب طير عيونه ) إختي شنو فيها إختي? وبعدين أي خواتي ?
الي تدرس بالجامعه .
ايه شفيها?
فيه شباب ناوين عليها وصراحه أنا نبهتها لكنها سخرت مني.
لحظه لحظه أنت شنو تقول ? فهمني!
عبدالعزيز يلتفت على مازن : ياخي قول السالفه بالتفصيل .
زين .. أنا عندي إخويا راعين خرابيط يطلعون مع بنآآت وشرب وخرابيط مره رايحين فيها.
ايه.
شافوا إختك طالعه من الجامعه وتخوبلوا عليها حاولوا يجرونها لكن ماقدروا شكل إختك مو راعية خرابيط..
زين.
بعدين فكروا إنهم يمسكونها غصبا عليها وياخذونها معهم
ايوه.
جبت رقم إختك ودقيت عليها وقلت لها واسخرت مني وتريقت فيني وفكرت بطريقه ثانيه وجيت أقول لك..
جد ذولا عيال حرام..
....... ساكت
طيب والحل?
أنا أقول لازم تبعد إختك عن الشرقيه أحسن وخاصة إنهم مايعرفون لا إسمها ولا من تكون..
زين لمتى?
إلى ماينسونها ..
ومتى?
مادري.. وإلا أقول لك وش رايكم تنشرون إشاعه إنها نقلت لجامعة الرياض وانتم أصلا لا تنقلونها بس خلوها تتغطى أي شي يعني?
والله مادري. بس ان شاء الله ندبر لها شي
طيب اللهم إني بلغت اللهم فاشهد ويالله عن إذنك.
قاموا..
الله يعطيكم العافيه ماقصرتوا وجزاكم الله ألف خير الله يجعلها من موازين أعمالكم..
وإياك إن شاء الله وهذا واجبنا..
ليت كل الشباب مثلكم.
تسلم والله.. بس ممكن تعطيني رقم جوالك عشان ابلغك إذا قرروا بشي ثاني يعني.
اوكي .. ( وعطاهم رقمه )
...
طلع مازن مرتآآآح مره من هم كان شايله حس إنه خلاص أريح إنسان بهالدنيا..
عزوز يطالعه وبخاطره " سبحان مغير الأحوال كان قبل 5 دقايق ماينطاق من شروده وقل إهتمامه والحين انقلب وكل هذا عشان بنت " قال: دوم مو يوم
ابتسم: إحنا مو بشات..
عادي وهالكلمه ماتقال إلا بشات?
ههههههههه لا بس ماتتعلمها إلا من شات.
لا ياشيخ..
هههههههه أحس من زمان ماضحكت.
قول الحمدلله بس.
الحمدلله..
...
بالرياض
كانت خزامى تتجهز بتروح لزواج أخت دنا صديقتها ورجعت من المشغل وراحت توري جدتها شكلها.
امها مريم : ماشاء الله ماشاء الله لا إله إلا الله..
خزامى :وش رايك حلو شكلي?
امها مريم : ماشاء الله كلج ملح ذكرتيني بأمج الله يرحمها..
خزامى : ماما تصدقين اليوم بالمشغل جتني وحده قالت أنتي بنت هدى ال***** الله يرحمها وقلت لها ايه قالت ماشاء الله الشبه..
امها مريم : هيه يابنيتي تشبهين لها مره.
قاطعهم جوال خزامى وكشرت جدتها من سمعت إن النغمه أغنيه..
هلا .. هذاي والله بركب .. طيب طيب لا تاكلوني .. باي
يالله مامي تبين شي?
سلامتج واقري المعوذات.
سمي يلا باي.
فمان الله ربي يحفظج..
...
في الإمآآآرات
بالمطعم
شحال خالتي أم فهد?
تصدق مادري
جيف?
ماكلمتها
صج?
والله.
طحت من عيني صراحه.
ها!
هذي أمك ياخي حرام.
هي قالت لي سير بعيد.
متى?
يوم أطق خوخه.
يعني بلحظة غضب وبصراحه بعذرها أنت الي سويته مو شويه.
وهي الي سوته مو شوي.
وهم مايعرفون عن شي من الي سوته.
زين.
وأمك?
ماتبيني.
أمك ما أعني يدتك.
بس الأحق يدتي.
طيب أنت الحين مابريت ولا وحده.
أنته شفيك تحسسني بالغلط?
أنا ماأحسسك بالغلط بس أنته مو راضي تفهم إن الي تسويه غلط.
أوهوه.
خلاص براحتك بس أنا الي أبي أفهمك إن كل الي يالس تسويه غلط بغلط وحرام عليك أمك ويدتك يحاتونك.
خلاص طيب فكني من هالسالفه .
زين وترا شهد تسأل عنك.
ووين جايفتني بعد?
تقول إني جفت سيارته عند البحر بس ماييت أسلم عليه لأنه لو يبيني كان قال لي إنه ياي.
زين.
ياخي إفهم أنته كلن يحاتيك.
وبعدين وياك?
أقول قوم قوم
وين?
سير بي البيت بسرعه
والأكل ?
سديت نفسي أنته.
أفا !!
نواف إفهم ....
يقاطعه: خلاص ياخي لا تزيد همي..
وطلعت من عينهـ دمعهـ من حرارتهآآآ ماقدر يستحملهآآ
أنت دمعه خدك ماتحملها عيل أمك ويدتك وخزامى بعد جيف بيتحملون دموع ??
بهالوقت وصلهم الأكل وبدا يأكل وهو ساكت..
أما وليد قعد يطالعه شوي وبعدين أكل ..
بعد 5 دقايق
وليدو
هلا
هات فوونك
ليش?
بدق على أمي وانا ماعندي رصيد
انزين من عيوني الفووون وصاحبه تحت أمرك
ماتقصر والله..
...

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:09
بالرياض
كانت ام فهد قاعده بقهوتها وتطالع التلفزيون مسلسل سوق الخضار ( تحب المسلسلات من هالنوع وتابعها وماتفوتها أبد )
رن التلفون وردت الخدامه " آلو .. مين ? .. مستر نواف .. ون منت "
ماما ماما
شو ماتجوفيني أجوف المسلسل?
ماما تليفون.
منو هاي بعد?
مستر نواف.
نواف وليدي.
لا ولد بابا فهد..
أقول خوزي .
أخذت السمآآعه وهي تصيح : آلو نواف وليدي وينك? تعبت وأنا أتريااااك .
يمه شحالج?
بخير الحمدلله انت شحالك?
تمام بسماع صوتج
الله يسلمك بس ياوليدي أنت وينك? وين دربك و هواك ?
أنا بدبي .
دبي ? شو مسيرك إلها?
رحت أغير جو وأنا الحين أكلمج من جوال وليدو .
وليد فديته شحاله ?
الحمدلله يسلم عليج.
الله يسلمه سلملي عليه.
يوصل .. يمه أنتي شتسوين?
والله مجابله هالتلفزيون وماعندي حد.
ماعندج حد?
هيه.
وذيج وين ذلفت?
من تقصد ?
ذيج الي ساكنه وياج. <<< مسوي قوي مايقول اسمها.
تقصد خزيمه.?
هيه.
رايحه لزواج.
زواج منو ?
أظن أخت ربيعتها.
شو? وليش ?
شو الي ليش ماسوت شي عادي.
انزين لا تتأخر يعني مو إن جان مافيه ريال تسير وين ماتبي.
زين يمه متى بترد?
مادري.
خلاص رد لنا وانسى الي صار مثل مانسيناه وماكأنه صاير شي ..
بخاطره : جيف انسى وبنتج حرقت قلبي ..
خلاص زين.
الأسبوع هذا أجوفك.
أحاول.
لا تحاول أبي أكيد.
بإذن الله زين يمه أنا بسكر عشان أدق على أمي واطمنها.
انزين
تامريني شي?
سلامتك.
الله يسلمج فمان الله
فمان الكريم
....
الساعه 3 الفجر
دخلت خزامى البيت دايخه بعد الحفل شافت جدتها تنتظرها
هاي مامي
جم الساعه?
تطالع ساعتها : اممم 3 ليش?
وفيه بنت عايله محترمه ترد بهالأوجات?
ماما الزواج توه ينتهي وبعدين أنا أعتبر أول من طلع من الحفل.
لا والله .. جوفي ياخزيمه يعني مو مافيه ريال بالبيت تسيرين وتردين على كيفج لو نواف مويود جان مارديتي بهالأوجات ولعلمج نواف راد هالأسبوع وأنا قلت لج ونبهتج.
طيب وش عرفك إنه بيرجع هالأسبوع.?
اليوم رمسلي ..
وأخيرا .
...

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:11
نواف ووليد بعد ماتعشوا راحوا عند البحر ..
وياك كميره?
هيه.
وينها?
بجنطة السياره.
( قام وليد وفتح شنطة السياره ولفت نظره الدفتر الأحمر الي طايح بالشنطه ومفتوح .. شاله وقعد يقراه وانهبل )
لاحظ نواف إن وليد تأخر إلتفت وشافه جالس بالشنطه وناداه: وليدو شتسوي تعال هني.
قام وليد ومعاه الدفتر ومطير عيونه.
نواف يطالعه : شفيك مبقق عيونك شوي وتطلع.
إنتا قريت شمكتوب?
هيه.
وماتغير إحساسك?
أبدا.
متأكد إنك قريته كله .?
لا مو كله بس الصفحات الأولى.
عيل خذه وجوف شو مكتوب..
... أخذه نواف وقعد يقرا ولاشعوريا قام وغير مكانه وقعد على طرف البحر ...
أما وليد خلاه على راحته وقام وركب السياره وشغل أغنية محمد حماقي " إن شاء الله أموت في هواك " ونزل مرتبته وانسدح ..
.....
بالخبر
كانت رغد تكلم ليان بالتلفون
تمرين علي بكرا وإلا أنا أمر عليك?
ليش?
ياغبيه عشان الكوفيره
ايه صح خلاص أمر عليك أنا لأنك انتي مستحيل تقومين.
ههه ايه أحسن طيب أنتي?
وشو?
وش أخبار فارس?
بخير .
للحين تكلمينه بالماسنجر?
ايه.
أها يعني ماتهاوشتوا?
بعيد الشر إن شاء الله لا تشائمين.
ههههه طيب لاتنفخين.
إلا بنفخ بعدين أنتي ليش تسألين?
كنت أحسب فيه هوشه بفزع يعني.
ياحبك للتدخل بالهوشات.
وهل يعيش المرء دون معارك.
سبحان الله على كيفك تقلبين الأمثال.
هههههههه .
أقول دقيقه أمي تناديني.
طيب انتظرك?
ايه لا تسكرين
زين
.. قامت ليان تشوف وش تبي امها .. على دخلت عبدالعزيز للبيت شاف سماعة التلفون مفتوحه راح شالها وسكت..
رغد كانت قاعده ع النت وحاطه وحده من السماعات عند إذنها وتغني
ناويلك على نيه بس أنتا اصبر شويا .....إلخ.
عاشوا ورا ورا تنكس تنكس ع قلبي ع قلبو.
من?
جني.
عزوزوه ياخايس من متى تسمع.?
من ناويلك ع نيه.
ياكلب عيب تتسمع.
منو الكلب ?
أنت..
زين اسمعي صوت القطار.
... طوط طوط
( سكرها بوجهها )
أيا الخسيس يسكرها بوجهي.. إن ماوريته من أنا ما أكون رغد.
...
كانت خزامى سهرانه ع النت وكانت رغد داخله الماسنجر وحكت لها سالفة عزوز.
هههههه بس أحسن تستاهلين.
أستاهل ليش?
ليه تقولين ياكلب يعني مهما يكون هو رجل وله هيبته ومايقال له هالكلام.
لا ياشيخه لاتقعدين تتفلسفين علي.
أقول
قولي
كولي تبن وبرب..
وانتي تبنين وتيت..
....
أما عند نواف
ركب السياره بهدوء وحط الدفتر عند القير ومشا ووليد كان يطالعه مستغرب ساكت ماتكلم ولا شي..
شوي ويوقف عند محل جوالات ..
أقول وليد.
هلا.
معك 100 ريال.
ياهوه حنا بالدرهم مو بالريال.
ههه طيب100 درهم.
هيه .
زين هات.
زين.

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:13
.. نزل نواف للمحل وشرا بطاقه مسبقة الدفع ..
شله هالبطاقه?
بكلم فيها.
هيه داري بس جان أخذت فوني.
مابي.
براحتك..
...
بالخبر
يوسف (أبو عبدالعزيز) كان عند أخوه فهد ( أبو نواف ) بمكتبه.
حيا الله أخوي من زمان مازرتنا بالمكتب..
كاني زرتك ..
زارتنا البركه والله ..
الله يخليك.
هاه يايوسف شكل عندك موضوع?
صراحه ياأخوي بتكلم معك عن سالفة خزامى والي صار لها من نواف.
والله قاهرني هالولد.
اسمعني طيب.
تفضل
أول شي نواف ماله أي حق يطقها أو يسوي فيها شي .. ثانيا ليش يطقها وش السبب ? مستحيل يكون بدون سبب .. ثالثا مايصير نخليه يروح كذا من دون حتى مايقول لنا شي أو يفسرلنا عن الي صار.
كلامك على عيني وراسي يا أخوي ونواف الحين بالإمارات وبحاول أخليه يرجع بأي طريقه.
وش عرفك إنه بالإمارات?
دق على أمه.
اها .. طيب بسألك .
تفضل
أنت راضي عن الي سواه.?
أكذب عليك إن قلت لك ايه والله كل يوم أفكر بالي صار ومو معقوله حنا نسكت له ونخليه يسوي الي يبيه بدون مانحاسبه.
إذا شفته خلك حازم وشديد معه .
إن شاء الله.
...
بدبي راح نواف لبيت وليد وبات عنده لكن كيف ينام وكل ماتذكر حروف الدفتر تخبل
...
من بكرا كان زواج آثار أخت زوج لين..
بالخبر
قامت ليان على صوت المنبه وهي تتحرطم وأخذت لها شور ونزلت تشوف أختها جت وإلا لا..
نزلت ليان وانصدمت لما شافتها قاعده بصالتهم وتشوف التلفزيون..
رغد
صح النوم!
بسم الله الرحمن الرحيم شجايبك?
ماجيت عشان سواد عيونك جايه عشان نروح للمشغل جميع.
بس غريبه!
وشو الغريب?
قايمه هالوقت!
هع هع شفتي إني خطيره..
بالحيل.
بلا دبش أصلا مانمت.
كملت والله عشان تنامين علينا بالعرس.
لا مابي نوم.
طيب جوعانه.
... وتقوم رغد وتقول : سمي من عيوني أسويلك أحلى فطور... ودخلت المطبخ.
... ليان مبققه عيونها ومتخبله على هالبنت شفيها اليوم?
قعدت ليان تشوف البرنامج الي كانت رغد تشوفه على بالها إن بنت عمها النشميه تسوي لها أحلى فطور..
وبعد نص ساعه دخلت لين ماسكه بطنها وشايله أكياس معاها. قامت ليان تساعد أختها وتقول : حركات والله حامل..
أقول شيلي الأكياس تعبت..
ههههه طيب وش هالأكياس?
فيها فستاني وأغراض لي..
أها.
تكفين علقي فستاني عشان مايتسفط.
اوكي.
ويالله بسرعه ورانا مشغل.
اصبري رغوده تسوي لي أكل.
شنو?
والله اليوم عقلها طاير وراحت تسوي لي فطور.
هههه من قلها والله ما أظن وبعدين الناس الحين يتغدون مو يفطرون.
عاد الي هو..
هههه..
... وطلعت رغد من المطبخ : الله الله جتنا الحامل..
لين: هههه هلا والله.
ليان: وين الفطور?
رغد: أي فطور?
ليان مطيره عيونها: الي قلتي بتسوينه لي..
رغد: خبله انتي?
ليان: لا انتي الخبله ! كل هالقعده بالمطبخ وش تسوين?
رغد: أكلم صديقتي.
ليان: يالدبا على بالي تسوين فطور لي.
رغد: روحي هناك مالقيتي غيري.
ليان: اوف يالنكبه انتي شسوي الحين?
لين: روحي تلبسي وإلبسي عباتك وانتظركم بالسياره..
ليان : أوف زين..
لبست رغد عباتها وطلعت هي ولين بيركبون مع السايق.. على دخلت عزوز : على وين?
لين: للمشغل.
عزوز: ترا مافيه السواق.
لين: وشو ? وين رايح?
عزوز: أنا مرسله .
لين: لا والله وحنا من يودينا?
عزوز: أنا أوديكم بس انتظروني ثواني بجيب بوكي.
لين: زين وناد ليان على طريقك!
عزوز مطير عيونه: ليان? أجل من الي معك?
لين : هاذي رغد.
عزوز إرتبك: هاه رغد ..طيب ثواني.
.. وفحط بسرعه من عندهم وبعدين راح فيهم للمشغل ..
...

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:15
بالرياض
كانت خزامى قاعده عند جدتها وتطالع معاها التلفزيون وحدها متملله..
مامي.
هلا.
شعندك اليوم?
ما شي بس يمكن تيي أم ناصر.
هذي أربع وعشرين ساعه عندنا ماتمل ?!
شو تسوي بعد مسيجينه ماعندها إلا عيال ومحد عندها الي طالع والي متزوج والي مسافر.
ذولا بعد مايستحون على وجيهم..
الله يعين بعدين انتي شو يخصج ? يايه لج ! مالت عليج.
خزامى مبققه ع جدتها الي انقلبت فجأه : ها !?
وانتي اليوم ماشي طلعه.
مطيره عيونها : وشو?ليش.?
نواف اليوم أو باجر بيرد وماأبيج تسيرين لشي عشان ماتتناقرون ويعصب عليج.
أوهوه إهوا وش دخله فيني? أبوي?أخوي?زوجي?وبعدين انتو ليه ساكتين عنه? ( والدمعه بعينها ) أنا لو أقول لخوالي عنه مارضوا وحفروا قبره أما انتم قدامكم وحدكم ماتقولون له شي مسوين فيها ولدكم المدلل ومحد يقوا يتوطا ببطنه..
جدتها بعصبيه: شقاعده ترمسين انتي?
خزامى بقهر : أقول الصدق وانا سكت مره بس خلاص مو متحمله ( غيرت نبرتها لتهديد ) ومن الحين أقول لكم إذا قال لي كلمه برد عليه بعشره يعني مو ساكته زي قبل. ... وتروح ركض لغرفتها.
بعصبيه: تعالي وين سايره? بس رفعتي ضغطي وسرتي ..
وتجلس وهي تحس بدوخه : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..
... دخلت خزامى قسمها وانفجرت تصيح على حالها الي على بالها الكل راضي بالي يسويه نواف ...
....
بالخبر
خلصت لين من كل شي وراحت تشوف عن البنات
هاه ماخلصتوا ?
ليان :لا لسه ..
طيب أنا بدق على محمد لأني تعبت برتاح بالبيت شوي قبل ما نروح.
رغد: اوكي نشوفك بالقاعه..
ليان: أقول انتي بتلبسين عندنا?
لين تلبس عبايتها : ايه الحين بروح عند أمي..
ليان: اها زين وحنا من يرجعنا ?
لين تشيل شنطتها : الي جابكم.
ليان: الله يعينا عليه..
أما رغد بوزت من سمعت طاريه..
...
بدبي
الساعه 6 المغرب
دخل وليد لغرفة الضيوف ببيته والي نايم فيها نواف شافه للحين نايم
نواف قوم الناس الحين ليل.
..... يتقلب
نوافوه قوم شوف أمي مسويه لك ألذ طباااخ بس قوم ..
اممم طيب..
شفيك شكلك تعبان صوتك متغير ?
امم مادري.
يلمس جبهته: أوف وحرارتك بعد مرتفعه..
زين..
شو الي زين? يالله اقعد وقوم غسل ويهك وصلي الصلوات الي فاتك وبقول لامي تسوي لك عصير ليمون..
لا لا ما يحتاي أبي شيشه بس..
شو? بس أنت ماتشرب شيشه..
هيه بس مسكت وياي أشيش..
يوقف يبي يطلع : أقول إعقل كاني أنا أبي أفتج من إدمان هالشيشه وأنت تبي تشيش روح بس..
ياخي جيفي..
يفتح الباب يبي يطلع :سو الي رمستك به وبس..
... قام نواف ودخل الحمام ( وانتو بكرامه ) طالع وجهه بالمرايه كان مصفر والسواد تحت عيونه وباين إنه تعبان..
...
بالخبر
كانت رغد مخلصه وتنتظر ليان وشوي ويرن جوال ليان بس رنه وفصل بتشوف وشو الرقم وينقفل الجهاز..
ليان جوالك رن وفصل..
أكيد عزوز هاتي أدق عليه أقول له ينتظر شوي..
خلصت بطاريته..
اوهوه زين أكيد جا إطلعي اركبي وقولي له شوي وتطلع.
لا والله ما أركب لحالي خوذي جوالي دقي عليه..
ماحفظت رقمه ..
اوهوه.
زين روحي والله يفضحنا الحين ..
أوف طيب .. وتقوم تلبس عبايتها وتطلع له..
... طلعت وشافت الأودي واقفه .. وابتلشت لأنها الحين كيف بتركب وهو سيارته بس مرتبتين قدام.. ولما كانت معهم ليان آخذ سيارت أبوه عشان تكفيهم...
قالت يالله أمري لله .. بس شوفوا وش سوت بترد حركت تقفيل التلفون بوجهها ?!!
راحت وفتحت باب السياره وعلى طول قعدت تزاعق عليه : أنت غبي ماتدري إن حنا شخصين كيف بنركب الحين? أنا عارفه إنك تتغيبا الله يخسك صدق وقح بتسوي فيها بتقهرني أنا رغد بنت فهد ال**** محد يقدر يقهرها..
عزوز كان يكلم بالجوال وعلى طول سكر من الي يكلمه وطالعها بعين كلها شرار وغضب..
طبعا رغد الي كانت مسويه نفسها قويه انقلب وجهها فوق تحت وخافت منه قعدت تنتفظ.
بعصبيه: وين ليان?
رغد بخوف : داخل بتتأخر شوي..
يضغط على أسنانه ويطالع قدام : ركبي ..
بغباء: وين أركب?
انفجر عليها : ماتشوفين المرتبه قدامك يا ملا العما .
بخوف والدمع بعينها : هاه وليان?
بقهر: بوديك قبل وأرجع لها اركبي عطلتيني.
بخوف: طيب.
وركبت ولزقت بالبااااب.. أما عبدالعزيز كان معصب وواصل حده وشغل سي دي قرآن للشيخ ماهر المعيقلي الله يطول بعمره .. عشان يهدي من عصبيته لأنه عارف إنه بيولع فيها..
...
...
بالرياض
كان يرن التلفون ويرن ومحد يرد..
خزامى تسمعه بس مالها خلق ترد..
ملت الخدامه وردت..
آلو.. مدري يمكن روح .. ون منت..
ماما ماما .. وراحت تشوف بقهوتها ..
ماما ماما أنتي في نوم?
ماما قوم .. ماما انتي في موت ? ليس مافيه إتحرك..
وتقوم تركض لخزامى وتطق بابها بقوه..
بعصبيه : نعم نعم.. خير..
تزاعق : ماما ماما
بخوف : وش فيها?
في موت..
انصدمت : وشو?
وتروح تركض تشوف جدتها وش فيها..
ماما قومي وش فيك? ماما..
قامت خزامى بتدق ع الإسعاف وشافت السماعه مرفوعه.
آلو.
ساعه.
من?
نواف.
تصيح : بشر أمك ... وتسكرها بوجهه. ودايركت دقت ع الإسعاف..
...
بدبي
هاي خبله?
منو?
خزيمه الله يخسها.
شفيه?
ردت وقالت منو? قلت نواف قالت بشر أمك بس كانت تصيح.
تصيح?
هيه..
لا يصير فيهم شي دق شوف..
لا أصلا إهيا دلوعه تصيح على كل شي..
لا بس دق..
بدق بس مو الحين بعدين..
براحتك.
...
بالخبر
نزلها لبيتهم بس قبل ماتنزل إلتفتت عليه وقالت : عزوز آسفه..
بهدوء: ماصار شي.
لا جد آسفه ماكنت أدري إنك تكلم.
بعصبيه: خلاص ماصار شي..
جد?
يهمك?
اكيد..
ليش?
ولد عمي.
يغمز لها : وغير كذا ?
استحت وحمر وجهها واحمدت ربها إنها تتغطى..
هاه مارديتي?
منزله راسها : إنت فاهم..
طيب براحتك..
بس ماقلت لي جد مو زعلان..
ايه جد.
أثبتلي..
كيف?
بأي شي أثبت لي..
ابتسم وقال : أحببببببببببببك..
بهالوقت تمنت رغد إن الأرض تنشق وتبلعها تمنت إنها ماقالت شي ياه هالموقف إحراج..ع طول نزلت وسكرت الباب ودخلت بيتهم..
وهو انبسط وراح يجيب إخته..
... رغد مع إنها مناقر هي وعزوز بس تحبه ماترضى ع زعله وبنفس الوقت تحب تقهره وتخليه يعصب.. وبرضوا عزوز كذا وانتم تذكرون الموقف الي صار بينهم بالكويت الي قلبوا الجو الرومانسي لسباق هههههههه..
...

انهتى البآآرت
بآآرت مليء بأوقات الحزن والفرح
نواف وش راح يسوي ؟؟
أمهم مريم وش فيها ؟؟
خزامى كيف بتتصرف ؟؟
انتظروآ البآآرت الـ 16
دمتم بود
ضحكة مكسات

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:31
[ Part 16 ]

حيـــــره ..! وبهــجة طفـــل ..{

.., في الريــــاضـ ,..
المستشفــى العسكــري
كانتـ قاعدهـ بالانتظآآر قريب من غرفة الطوارئ كآآنت تصيح بألم وعتآآآب .. ليه سويت كذا ؟ أنا ليش أعصب وأصاارخ ؟؟ بس غثيتهآآ ,, أنا ليش أنانيهـ حراااااام علي والله حرآآم ...,
بعد نصف ساعهـ طلع عليهآآ الدكتور وطمنهآآ بس طلب منهآآ شخص يكون متوآآجد عشآن الإجرائاآآت ,,
خزامى والدموع بعينها: طيب ماعلينا أهم شي أمي وش فيها?
الدكتور يطمنها: تطمني إختي بس الضغط إرتفع عندها وأكيد فيه سبب وهذي أشياء عائليه ماأتدخل فيها بس ياليت تبعدونها عن المشاكل.
خزامى: إن شاء الله وأمي الحين تطلع?
الدكتور: هو المفروض تطلع بس ياليت تخلونها يومين عشان نراقب حالتها.
خزامى: زين.
دقت على خالها حمد لأن مافيه غيره يوقف معها بهالوقت ..
وجا عندهم وعبى الإجراءات ورقدت جدتها بالمستشفى لمدة ليلتين .. وباتت عندها خزامى.
...
في البيت كان التلفون يرن ويرن وآخر شي ردت الخدامه..
آلو
بسرعه وين ماما..
ماما مافيه.
مافيه? طيب من فيه?
مافيه أهد بالبيت بس أنا مسكين.
لا تقصين قصة حياتج .
يأني أنا هرام أتكلم.
أقول لج وين سايرين?
ايش?
شو بعد?
ايش سايرين?
للحين ماتعلمتي .. أقول ماما وين فيه سير?
سير يعني روح.
هيه عليج نور.
ماما فيه روح مستشفى ..وانفجرت بكي.
منصدم : شو?
ماما فيه مسكين مره تأبانه وروح مستشفى فيه مريض كتير.
منو وياها?
مس خزامى فيه روح مع ماما.
طيب .. ويسكرها بوجهها..
...
وليد : شصاير?
نواف خايف : مادري بس أمي بالمستشفى.
وليد بصدمه : شو?
نواف بخوف : الخدامه تصايح تقول ماما مسكين فيه روح مستشفى.
وليد: زين من وياها?
نواف: خزامى.
وليد: طيب شو تنتظر دق عليها..
نواف : مابي.
وليد : شله ماتبي?ياخي أهم شي يدتك!
نواف : زين زين خلاص..
...
كانت قاعده على الكرسي بجنب السرير الأبيض الي فيه جدتها وتقرا قرآن ..
فجأة رن جوالها طالعت الرقم غريب تركته وماردت وعاد الرنه وردت وهي ساكته..
المتصل: آلو
ساكته..
آلو
ساكته خزامى.
ردي
بحزن : هلا
هلا بج..
ساكته..
شفيج ساكته?
من أنت?
ماعرفتيني.?
لا .. نواف?.
هيه..
ساكته..
شفيج?
مايخصك!
انزين أمي وينها?
بغباء : بالخبر !
منصدم : بالخبر ? جيف?
وشلون كيف رجعوا كلهم..
بقهر: أنا أقصد أمي مريم..
ايه موجوده..
بالمستشفى?
وش عرفك?
الخدامه خبرتني.
ايه..
بعصبيه : شو إيه? شفيج جي بارده برمستج ? إرمسي عدل ..
هذا كلامي عجبك وإلا ماعجبك .. مايخصك!
بقهر : شو?
الي سمعت ع العموم أمي بتبات بالمستشفى اليوم..
بخوف : ليه ? شو صاير?
بحزن : مرتفع الضغط عندها..
ليه ?
مادري..
جيف ماتدرين? حد رمسها رمسه مب عدله ?
مادري ..
والله أحس إنج انتي ورا كل هاي..
شقصدك?
انتي فاهمه عدل..
طيب..
أقول لج..
قول.
فمان الله.. ويسكرها..
خزامى تكلم روحها .. أوف والله مزعج وبكل شي يبي يتدخل بس أنا بغير أسلوبي معاه نهائيا.. وأخليه يعرف زين من أنا..
...
عند البحر في دبي
وليد: شصار?
نواف بعصبيه : الله ياخذها هالبنت والله قاهرتني..
وليد: ماعليك منها بس شحال يدتك?
نواف بقهر: مرتفع عندها الضغط وبتبات اليوم بالمستشفى..
وليد: لاحول ولا قوة إلا بالله .. وليش شصاير?
نواف : مادري. بس إحس إن خزامى هي الي متسببه ..
وليد : ليش?
نواف: مادري بس أظن!
وليد: لاتظن إن بعض الظن إثم ..
نواف: استغفر الله يارب مابي اظن بس مافي غيرها عالعموم أنا راد الحينه ..
وليد: وين?
نواف: بسير السعوديه.
وليد: بالسياره?
نواف: هيه.
وليد: سير بالطياره أسرع لك.
نواف: وسيارتي.?
وليد: أنا أرسلها بالشحن.
نواف: وسعر التذكره أنا طفران مامعي ولا ريال.
وليد: ياخي شفيك أنا وين رحت?
نواف: وأنا كل يوم آخذ منك.
وليد: شفيها ? لاتنسى إني أخوك قبل ما أكون ربيعك.
نواف ابتسم : ماتقصر والله بس راح يكون سلف.
وليد : أهم شي أعطيك..
....
حجز نواف تذكره على الرياض والحمدلله لقى مقعد بنفس اليوم ..
...
بالرياض
العصر
كانت خزامى قاعده عند جدتها وتبكي.. حست نفسها مذنبه لأنها طولت لسانها ومارجعت تعتذر ..
وفجأة تدخل أم ناصر جارتهم : السلام عليكم
خزامى تمسح دموعها : وعليكم السلام
هلا يابنيتي بشري?
لا الحمدلله بس إرتفع الضغط عندها شوي وعطوها مهدئات..
ايه الحمدلله سلامتها ماتشوف شر.
الله يسلمك بس ياخالتي من قالك عنها?
خدامتكم.
اها زين ياخالتي أنا بروح للبيت بتسبح وأغير وأرجع انتبهي لامي الله يعافيك.
ايه ابشري يابنيتي.
تسلمين.
...

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:35
بالخبر
كان مازن يطقطق بالنت بشبكة الهلال ويشوف أخبارهم وقطع هالطقطقه رنة الجوال..
هلا والله .. شفيه صوتك ? .. شنو ? .. متى ? .. وينهم الحين? .. خطير وإلا ? .. اوهوه.. لاحول ولا قوة إلا بالله.. زين أي مستشفى ? خلاص الحين اجي .. .
نزل يركض وكانت امه تناديه بس مارد عليها وركب سيارته ويسوق بسرعه وأول ماوصل المستشفى نزل من السياره يركض دخل قسم الحوادث شاف قدامه خويه يصيح..
شفيك ? قول وش صار?
......
ياخي قول لا تسكت.
مات.
من الي مات?
سعود
صدق?
والله
والدمعه بعينه :لاحول ولا قوة إلا بالله .
مات وهو ما تاب عن سواياه ( وينفجر يصيح )
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويدخله جناته يارب..
... يصيح
أهله عرفوا ?
لا والله تكفى يامازن أنت دق عليهم أنا صراحه مقدر..
طيب عطني رقم أخوه.
خذه من جوالي.
طيب بس وش صار على علي ومساعد ?
مصابين وكلهم بالعنايه.
لاحول ولا قوة إلا الله إن شاء الله يكون سعود عبره لهم.
...
بالرياض
دخلت قسمها وتسبحت وتلبست
آلو .. هلا ماما نوره .. ايه الحين بروح عندها .. خلاص أشوفك هناك..
طلعت من غرفتها وتفاجأت بالي كان قدامها..
منصدمه: نواف
هيه
.. غطت وجهها بالطرحه..
شفيج مستغربه?
لا بس من متى أنت هنا?
أمس بالليل متأخر وصلت وما امداني أروح لامي..
تذكرت الي سواه فيها وقالت : طيب .. وعطته ظهرها ومشت.
هي انتي إذا كنت أكلمج لاتصدين .
من انت عشان ما أصد?
ولد عمج وأكبر منج..
اسمحلي ماصرت تعنيلي شي يا ( وقالتها باستخفاف) ولد عمي ..
.. وراحت عنه وركبت مع السايق وعلى المستشفى على طول ..
أما نواف للحين واقف مكانه ومنصدم منها بس الي سواه هو مو شوي ..
...
بالمستشفى
كانت قاعده أم ناصر عند أم فهد وتسولف عليها وشوي وتدخل عليهم خزامى : السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام
خزامى: ها ماما أخبارك اليوم ?
الحمدلله أحسن .. ما رد نواف ?
إلا.
وينه . وينه ؟ مايا وياج?
مدري.
... بهالوقت دخلت أم حمد جدت خزامى...
السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الحمدلله ع السلامه ماتشوفين شر ياوخيتي
الشر مايجيج إن شاء الله.
إن شاء الله اليوم أحسن.
هيه الحمدلله .
ايه سلامات إن شاء الله .
خزامى: ماما نوره هذي أم ناصر أم جيرانا .
ايه هلا والله .
هلا بك .
.. شوي وقامت ام ناصر واستأذنت منهم وراحت ..
باستراحة المستشفى كان حمد خال خزامى قاعد ينتظر امه وتفاجئ بنواف الي كان متجه للريسبشن عشان يسألهم عن رقم الغرفه بس لما شاف حمد غير اتجاهه له ..
وهو يرفع النظارات الشمسيه : السلام عليكم.
وعليكم السلام هلا والله بالقاطع.
هلا بك .. شحالك ?
تمام وأنت أخبارك ?
ماااشي الحآل ..
وين الدنيا بك ماعدنا نشوفك?
والله مشاغل وتوني راد من الإمارات.
ايه الحمدلله ع السلامه.
الله يسلمك إلا إنتا شو يايبنك هني ?
جايب أمي تزور جدتك.
حلو ..
.. وقعدوا يسولفون شوي على بال ماتطلع أم حمد ..
ويدخل نواف على جدته الي من شافته عينها دمعت ضم جدته وحب يدها وراسها وقعد يعتذر منها ع القطيعه ..
...
بالخبر فتحت ليان عيونها من صوت الخدامه المزعج : قوم ليان قوم
ليان بعصبيه:شتبين انتي ?
بسرعه قوم شوف ماما روح مستشفى
بخوف: ايش امي بالمستشفى ليه ?
لين سوي ولاده
صدق?
والله
وناسه .. ونزلت تركض من الفرحه وشافت عزوز توه قايم وقالت : ياخبل شفت لين
وهو يتثاوب : لا وش فيها
ولدت
قولي والله
والله
حبك ماجد عبدالله خخخ
وووع ..
تحصلينه . وش جابت?
مدري
أكيد عزوز نمبر تو
قصدك ليان نمبر تو
أقول كلي تبن ووبعدي بدق على محمد أبارك له.
...
بالمستشفى
الحمدلله ع السلامه وألف مبروك يابنيتي عقبال ما أشوف عيال عيالك.
الله يبارك فيك يمه.إلا وين ليان وعبدالعزيز ?
نايمين والله ورحت عنهم
ماشاء الله عليهم
.. محمد زوج لين كان واقف يكلم وسكر منه وإلتفت عليهم..
هذا عبدالعزيز يسلم عليكم ويقول بصحصح واجي
لين وامها : الله يسلمه ويسلمك من الشر..
لين: يمه قلتي لجدتي ?
لا والله قلت لابوك يقول لها.
زين أكيد بتفرح
...
بالرياض
كان نواف قاعد يسولف مع جدته بالمستشفى وخزامى مقهوره وقاعده على جنب وتقرا مجلة ..
فجأة رن جوال نواف وكان ابوه .. هلا يبه.
بعصبيه : لاتقول يبه.
تغيرت ملامح وجهه بقهر :طيب .
وش أخبار أمي ?
الحمدلله امي بخير .
بالمستشفى
هيه .
بعصبيه: وحنا آخر من يعلم.
ببرود تام : ماحبينا نزعجكم وبعدين مافيها شي بس الضغط ارتفع شوي .
متى تطلع?
باجر الصبح وأنا بحاول فيهم اليوم .
طيب بشرهم لين ولدت .
بابتسامه : مبروك ألف مبروك وش يابت? .
ولد .
ماشاء الله الحمدلله ع سلامتها .
الله يسلمك.
بارك لها عني وبدق على محمد وعمي.
لا لا تدق .
باستغراب : ليش ? .
دق على محمد بس عمك لا
طيب ليش?.
مايبي يسمع صوتك
هييييييه عيل إذا بغيتوا شي دقوا على بنتكم مو على الي ماتبون تسمعون صوته .. وفمان الله
قبل ماتسكر عطني امي اكلمها .
لك امي .
... وأخذته الجده تكلمه ... أما نواف إلتفت على خزامى الي كل وجهها علامات التعجب والذهول .. وقال لها باستخفاف : مبروك يابنتهم أخذتي مكاني.
انصدمت من كلامه .. وش قاعد يقول هذا ويخربط ؟؟ .. كانت تطالعه بنظرات حيرهـ ..
قال : تدرين شو السبب ولا تتغابين .. وبعد مبروك لين يابت ولد حليو مثلي..
لاشعوريا قامت من الفرحه ونست سالفت نواف وكلامه مع ابوه ونست سالفت أخذتي مكاني ..و بفرحه: قول والله ?
مو مصدقه سيري رمسي ابوج.
الله وناسه بيصير عندنا بيبي صعنون.
بعـــد فترة من الفرحه اتكى نوآف عـ الطاوله ونآآم
طآلعته جدته بحزن : هيييه يآوليدي الله يكون بعونك
انتهبت خزآمى جدتهآ وطآلعت المقصود
و قِدرت تنَآم ..؟!
قِدرت تغمّض عيوُنك !!!
و ربِّك صِدق ..؟!
و قِدرت تنَآم
و كيف ..؟!
و كَمْ ..؟!
و أنَآ
أنآا
أنآا بين آلسّهَر و آلهَم
أقَصقِص في جنَآح آلليل لين آلصّبح
و أكتِب لِك :
عتَب يشبَه بُكَآء أطفَآل
سؤَآل فـِ آلمَدىَ يختَآل
قدرت تنآآم ..؟
....

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:38
بالخبر
راح عزوز ومعاه ليان للمستشفى يزورون لين.. وقبل مايدخلون الغرفه شافوا محمد الي دلهم ع الغرفه ووقف عبدالعزيز معاه أما ليان فدخلت عندهم و ركضت عند أختها تزاعق : وين البيبي بسرعه ?
ضحكت لين: بالحضانه
ليان : اووف
عصبت أمهم : قولي لا إله إلا الله
ليان: لا إله إلا الله
أمها: بعدين الواحد أول مايدخل يقول السلام عليكم
ليان: السلام عليكم
لين فيها الضحكه : وعليكم السلام
أمهم : والحين تحمدي لإختك بالسلامه
ليان: الحمدلله ع السلامه ليون
لين: الله يسلمك
ليان: خلاص راح الكرش .
لين: هههههههه إن شاء الله يروح .
بهالوقت دخل عبدالعزيز : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عزوز مطير عيونه : لون وجهك أصفر .. سلامات
لين: ليش أنت ناسي إني حملت و ولدت ?
عزوز يطق جبهته : إيه صح الحمدلله ع السلامه
لين: الله يسلمك
عزوز يتلفت : أجل وين البيبي ?
ليان بقهر : بالحضانه
عزوز مستغرب : طيب وش فيك معصبه ?
ليان : مالك خص.
.. بهالوقت دخلوا عليهم رغد وأمها وأبوها
رغد ماسكه باقة الورد : أهلين ليونا الحمدلله ع السلامه
لين: هلا بك الله يسلمك
ويسلمون ويقعدون وسلم عليهم عزوز وطلع
أما أبو نواف فقعد شوي وإستأذن
لين: رغوده تجنن الباقه
رغد: تسلمين والله عاد مو قد المقام
لين : شدعوه ?!
تقاطعها ليان : مصدقه على هالورد انتي ووجهك
رغد: أكيد بصدق أول بنت عم تولد وماتبيني أستانس.
ليان: أقول امشي بس نروح نشوف البيبي بالحضانه.
استأذنوا البنات وراحوا
أم نواف: أجل يالين وين بتنفسين ?
لين : عند أمي إن شاء الله
أم نواف : إيه أحسن لك يابنتي
أم عزوز: إلا نواف ماله بينه?
أم نواف: إلا والله هو الحين بالرياض عند جدته
ام عبدالعزيز: وأخباره إن شاء الله زينه.
أم نواف: إي والله الحمدلله
أم عبدالعزيز: ماراح يجون?
أم نواف: على ما أظن إنه بآخر الأسبوع بيجون.
ام عبدالعزيز: ايه الحمدلله
..
بزاويه أخرى بالمستشفى
كانوا رغد وليان ينتظرون الممرضه تجيب لهم البيبي .. وأول ماطلعته لهم . زعقت ليان زعقه خلت البيبي ينفجر صياح
إلتفتت رغد على ليان وطقتها مع ظهرها : يالخايسه خليتيه يبكي .. الحين وش بيسكته?
والله آسفه غصبا علي من الحماس .
لا والله .. الحين لو منفقعه طبلته
بيصير ربي كاتبه
أقول لك شي
قولي
كولي تبن زين
.. بهالوقت طلعت الممرضه معصبه وعطتهم كلمه بلغتها وسحبت البيبي من عندهم وراحت ..
ليان بخوف : يمممه
رغد معصبه: كله منك يالتبنه
ليان بقهر : وش سويت أنا ?
رغد بعصبيه: لو ماصرختي كان ماتعرضنا لإهانات على حسابك
...
بالرياض
كانت خزامى قاعده جنب سرير جدتها وماسكه يدها وتسولف معاها
مامي
خير
وش رايك إذا طلعتي من المستشفى بسلامه نروح الخبر.
إن شاء الله وبرمس نواف يحيز لنا .
... بهالوقت دخل عليهم نواف وقال : سمعت طاري نواف , شكنتوا ترمسون عني?
كشرت خزامى من شافته وتغطت عنه
جدته بإبتسامه: ماشي ياوليدي
إلا إلا رمسي شقلتوا ?
كنت برمسك بموضوع السفر?
نواف وعلامات التعجب : أي سفر ?
جدته : بنسير الخبر ياولدي جم يوم
نواف: مايصير باجر إلا وأنا مخلص كل شي
جدته : عساك ع القوه , ومتى بطلع من هني?
نواف: الصبح إن شاء الله
جدته : إن شاء الله " وتلتفت على خزامى : عيل سيري مع نواف للبيت
خزامى مطيره عيونها : أنا
جدتها : هيه انتي
خزامى بغرور : مابقى إلا هي أنا أروح مع هذا
نواف بعصبيه: احترمي نفسج لا الحين اقوم ادوس ببطنج وزين مني أركبج موتري.
خزامى بقهر : ايه خلاص قوت يدك دامك شفتهم ماحاسبوك ع الي سويته
نواف بعصبيه: بتسكتين وإلا ?
جدتهم ودموعها بعينها : خلاااص جافي رحموني
نواف بتأنيب ضمير: السموحه أمي هي نرفزتني
خزامى بوقاحه : غريبه أنا نرفزتك وأنت بعدك ماشفت شي !
نواف عصب منها وانغث حس الدنيا سودا بعينه مسك نفسه وطلع من عندهم..
خزامى راحت عند جدتها وضمتها وقعدت تبكي معها ..

حـسافـّه .. !
صرتْ أنـا ويــَاهـ نتسْابقْ عـلى{ التجَريح ’ ،
هـدَف كـلّ وآحدٍ منّـا ...
يـفُوز وَ [ يجرحْ الـثآني ] .. !

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:42
...
ركب نواااف سيارته وقعد يدور بالشوارع مو عارف وين يرووح مو عارف لمين يشكي .. كل الأبواب مسكره قداامه .. مافيه غير وليد .. لكنه بالإماراات .. والبحــر الي دايما يشكي له همومه بعييييد عنه .. : آآآآه يالدنيا ليتي مارديت للسعودية .. ليتي بت هنااك ولا رديت .. شهالمشاكل شهالحياة ..
بهالوقت رن جواله .. والي داق رقم مايعرفه .. طنشه ومارد .. لكن الي يدق استمر مكالمه ورا مكاالمه .. عصب وشالها
بعصبيه : نعـــــــــــــــــم
مساء الورد <<< صوت أنوثي ..
بعصبيه : منو وياااااي ؟؟
بنعومه : ماعرفتني ؟؟
عصب زياده : اقول لج منو ويااي ؟؟ بتقولين وإلا لا ؟؟
بهدوء : يؤ يؤ يؤ شفيك معصب ؟؟ من هالخايس الي معكر مزاجك ..
نرفز مره : اوهوووه شكلج وحده فااااضيه .. وماعندج شي .. يايه تطلعين فضااوتج علي ..
وسكرهاا بوجهها .. : استغفر الله بناات آخر زمن .. يدقوون على الريايل يعاكسونهم .. الله لا يبلاانا بس ..
...
بالخبــر
طبعا الكل كان مستانس ومبسوط عشان لين .. وأكيد بيستانسون .. هذا أول حفيد لأبو عبدالعزيز ..
ولين طلعت من المستشفى وقعدت عند أهلها ..
كان الكل منشغل بالبيت ناس طالعين وناس داخلين..
رغد كاانت تدوور لياان راحت كل مكان ومالقتها .. : خااالتي خااالتي
أم عبدالعزيز : هلا يابنتي شعندك ؟؟
رغد : لا بس بسأل وين لياان ؟؟
أم عبدالعزيز : بغرفتها ..
رغد : للحين ؟؟ غريبه !!
أم عبدالعزيز : والله مدري وش اقول لك بس لها كم يوووم من طلعت لين من المستشفى وهي اربع وعشرين ساعه بغرفتها ..
رغد : اها . خلااص الحين بروح أشوفها ..
صعدت رغد تشوف لياان وبخاطرها تفكر وش فيها ليان ؟؟ لا يكون صاير شي لفارس .. الله يعين ياارب الحين اشوف وش صااير ,,
هاااااااي ليونااا ..
ليان كاانت فاتحه اللابتوب وعاطيه رغد ظهرها وماالتفتت لها ولا شي ..
رغد بإستغراب : ليوون !! شفييييييييييك ؟؟
ليان : لا مافي شي ..
رغد تشك : أشك بهذي .. قوووولي بسرعه شفيك ؟؟
ليان والدمعه بعينها : قلت لك ولا شي ..
رغد : ليان حبيبتي عن جد وش فيك ؟ فارس فيه شي ؟؟ شصاير ؟ جاوبيني ..
ليان شالت المخده وضمتها وقعدت تبكي ..
رغد مصدوومه : ليوووووون .. شصااير ؟؟ حزنتيني !! قولي وش فيك ؟؟
ليان : فااارس!
رغد : شفيه ؟؟
ليان : له كم يوم مادخل ..
رغد : يعني كم ؟؟
ليان : له 3 أياام ..
رغد كاتمه ضحكتها : على باالي شهر .. يعني وش فيها إذا مادخل يمكن عنده شي شااغله وإلا ظروف ..
ليان : ايه انتي تقولين كذا .. لأنك ماتعرفينه .. هو مستحيل يقعد يوم وااحد مايدخل يكلمني ..
رغد : يعني كيف ؟
ليان بحزن: أقول لك أول مره يسويها وإن صار عنده ظرف ومايقدر يدخل يرسل لي مسج ع الإيميل..
رغد : أها .. طيب هدي أعصاابك .. ماصار إلا الخير . إن شااء الله بعد شوي يدخل وإلا يوصلك مسج منه ..
...
بجهه ثانيه بالخبر
عبدالعزيز كان يتمشى بشوارع الخبر .. ومن شارع لشاارع ومشغل سي دي لخالد عبدالرحمن <<< يمووت بأغانيه..ومسوي جو .. فاضي ماعنده لا شغل ولا مشغله .. له كم يووم يدق على ماازن لكن مايرد . : مدري وش فيه هذا ؟؟ كأني فيني مرض معدي .. لا يكلم ولا يسأل ولا شي .. خلني ادق عليه اشووف وش عنده ..
يدق .. ومايرد .. ويدق ثاانيه .. آلو
هلا والله وينك ياابو فهد ؟؟ كل هذي قطييييييعه ..
هلا عزووز . معليش والله بس كنت مشغول
ياسااتر يالبزنس وش مشغول فيه ..؟؟
اي بزنس ههه .. لا بس خويي توفى ..
خويك ؟؟
ايه .
أي واحد ..
سعود الـ..
ذااك الحقير ماغيره ..
استغفر الله .. خلاص الحين توفى .. إترحم عليه عسى ربي يرحمه ..
الله يرحمه ,, بس وشلون ماات ؟؟ ومتى ؟
له يومين متوفي .. وبحادث ..
لاحول ولا قوة إلا بالله ,
طيب ليه ماقلت لي ..؟؟
انشغلت والله ..
ايه معذور .. والله يصبر أهله ..
آمين . أنت وينك الحين ؟
اتمشى بالشواارع ؟
الله واكبر عااد ياشواارع روما ..
خخخخ تبي أمر عليك ..؟
ياليت والله ..
اووكي خلك عند البااب ..
إن شااء الله ..
...
بالرياض ..
طلعت أم فهد من المستشفى وراحت البيت الي كله كئااابه بكئابه وماوسع صدر أم فهد غير خوياتها وجيرانها .. ولا نواف ولا خزامى فاضين .. الي قافل على نفسه غرفته .. والي أربع وعشرين ساعه طالع ..
اليوم كانوا بيمشون للخبر بالطياره .. وامهم مريم وخزامى ينتظرون نواف ..
يمه تأخر مره ,,
شو تبيني أسوي ؟؟ جدامج دقيت ورمسته وقال اني بالطريج ..
اوهوووه .. الطياره بتطير وإحنا مارحنا ..
لاحول الله ..
.. دخل نواف : السلام عليكم ..
وعليكم السلاام ياولدي وينك ؟؟
هااا ييت .. يالله سيروا السياره ..
خزامى : وإن شاااء الله إحنا الي بنركب الشنط ؟؟
نواف يطالعها بنص عين : ماله داعي ترجبين الشنط .. بس الله لا يهينج شيلي شنطتج ويااج ..
خزامى بقهر : ناويتها قبل ماتقول ..
طنشها نواف وراح يركب شنطته وشطنت جدته ..
ومشوا للمطار ..
...
بالخبر ..
كان الكل مجتمع ببيت أبو عبدالعزيز .. أما عبدالعزيز ومازن كانوا بالمطار ينتظرون نواف وخزامى وجدتهم ..
لياان كانت نازله تركض من فوووق تناادي رغد : رغــــــد رغوووووووووود بسرعه تعااالي بسرعه ..
رغد بتسائل : وش فييييييك ؟؟ وش صاير ؟؟
ليان : تعاالي واقول لك ..
رغد : أوكي ..
صعدت رغد عند ليان ..
رغد بتسائل : هاه!! وش تبين ؟
ليان : دخلت المسن بشيك عليه . لقيت مسج من فارس.
رغد : والله ؟؟
ليان : والله
رغد : وش يقول ؟
ليان : يقول إنه ولد خالته له يومين مسوي حادث ومات .
رغد بحزن : يووه الله يرحمه . عاد ياكثر الي توفوا هالأيام هذي ..
ليان بتعجب : ليه منو غيره ؟
رغد : صديق مازن .
ليان : اها
رغد : إلا لا يكون الي مات هو الي ذاك اليوم بالمستشفى ؟؟
ليان : سعود ؟
رغد : ليه هو إسمه سعود ؟
ليان : ايه .
رغد وعلامات التعجب ماليه راسه : تصدقين إن صديق مازن الي مات إسمه سعود بعد .
ليان : يؤ لا يكون صديقه .. بس انا مدري هل الي مات هو نفسه سعود .
رغد : ايه امممممممممم لقيت فكره ..
ليان : قوولي .
رغد : مو انتي تعرفين اخت سعود .
ليان : ايه .
رغد : وعندك رقمها صح ؟
ليان : ايه .
رغد : دقي عليها .
ليان : لااااااا فكيني .. شقول لها ؟
رغد : عزيها ..
ليان : وإن كان مو أخوها ؟
رغد : انتي دقي وإسأليها عن فارس قولي إن له كم يوم مايدخل وش فيه .؟ وهي بتقول لك كل شي ..
ليان : ايه صح فكررره حلوه .. تهقين الوقت الحين منااسب .
رغد : أحسن وقت بعد ..
ليان : أوكي ..
رغد تقوم من عندها : خلاص انا بنزل بنتظر خووخه مابقى عليهم شي ويوصلون ..
ليان : أوكي..
...
بالمطار .
عزوز بنرفزه : وينهم ؟؟ ليه تأخروا .؟؟
مازن : والله مدري بس أنت تعرف أوقاتهم مو مظبوطه .
عزوز بتأفف: اووووف مليت وانا انتظر ..
مازن ببرود: خلاص إرجع أنت . وأنا بقعد .
عزوز وهو يجلس ع الكرسي: لا بقعد 10 دقاايق انتظر .
بهالوقت أعلنوا عن وصول الطياره الي فيها نواف وجدته وخزامى .
مازن : الحمدلله وصلوا ..
عزوز بعصبيه: وربع سااعه ينزلون من الطياره .. وربع ساعه يدخلون هنا .. وربع ساعه ياخذون الشنط وحنا ننطق ساااعه هنا ..
مازن : إنت الحين شفيك معصب ؟؟
عزوز بعصبيه: وشلون وش فيني ؟ بذمتك كم لنااا من ساعه في المطار ؟؟
مازن : ساعتين ..
عزوز بنفس العصبيه: خلاص اسكت أجل .
مازن : طيب وش دخلهم هم .. التأخير من نفس المطار ..
عزوز : عارف .
مازن : خلاص يعني رووح طلع حرتك بمدير الطيران مو علي ..
عزوز يقوم وهو منرفز حده: اووووووه خلاص اسكت ..
...

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:45
ببيت أبو عبدالعزيز
رغد كانت تنزل من فوق ودخلت على أمها وأم عبدالعزيز الي كانوا قاعدين يسولفون بالمجلس ..
السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام .
رغد : وينهم ؟؟ ما وصلوا ؟؟
أمها : لا والله للحين ..
رغد : غريبه ..
أم عبدالعزيز تتريق: تعرفوون الأوقااات المنظمه ..
أم نواف : ايه مبين ..
رغد : هههه متخلفين .. إلا وين لينووو ؟؟
أم عبدالعزيز : بغرفتها مع ولدها..
رغد ابتسمت : ايه من قدها عندها ولد .. يالله برووح عندها بااااي ..
طلعت من عندهم ودخلت على لين بغرفتها ..
هااااي لينوو ..
هايااات ..
وش أخبار هالمزعج ؟؟
من المزعج ؟
ولدك يعني مين ؟
ليش من قال إنه مزعج ؟؟
مبين منه لأنه أربع وعشريييين ساعه يصيح ..
محد شكاالك !!
ومحد قال لك اشكي خخخ
بلا خبال بس .. ماوصلوا أمي مريم ؟
لا للحين ..
طيب تعاالي ساعديني بتلبييس هالمزعج على قولتك ..
اوكي من عيوووني يالدبا ..
دبا بعينك !
كل هالكرشه وماتبيني بعد اقول دبا .
حرام عليك صغرت وبعدين بتروح أصلا مو قااعده .
ايه إن شاء الله ..
يالله بس بلا كثرت كلام وتعالي لبسيه معي ..
طيييييييييب ..
...
بعد ماوصلوا للشرقيه كان نواف منشغل البال .. يفكر كيف بيواجه أبوه وعمه وولد عمه وأخوه بعد الي صار !! وهو عارف إن الكل زعلان عليه ومتضايق من الي صار ,, وماكان يبي يفضحها ويقول عنها شي لأنه مايبي حتى أهلها ياخذون عنها فكره سيئه .. كان يحاول يلاقي حل يطلعه من هالورطه أو يقول شي يسكت أهله .. بس مو قادر ..
بسيارة مازن كان الجو هادي جدا وسوالف بسيطه بينهم .. لحد ماوصلوا للبيت ونزلوا ..
طبعا الكل رحب فيهم وانبسط وخاصة أم نواف فرحت بشوفت ولدها ومسكته على جنب وتكلمت معه ..
إسمع ياولدي ترا الي سويته أنت مو شي سهل !! وعيب عليك ,, وبكذا طحت من عيون أبوك وعمك .. أنا عارفه إنك ماسويت كذا إلا بسبب , بس وش السبب ؟ لازم تتكلم! مايصير تسكت عن أي شي , لأن هالشي بيأثر فيك أنت وبيأثر عليك بعد , ولازم تتكلم وتقول شي مقنع .
نوااف ساكت ..
أم نواف : على الأقل تكلم معي أنا , قول لي الي بخاطرك , قول لي كل شي , يمكن أقدر أوقف معك لو كنت على حق وأساعدك , تكلم ياولدي ,
نواف بحزن : يايمه والله مافي شي بس هي سوت شي غلط وبس.
أم نواف : ووش سوت ؟
نواف : إسمحيلي يايمه ماأقدر أقول لج .
أم نواف : لا تخاف ماراح أقول لأحد .
نواف : يمه لا تحرجيني مابي أرمس ..
أم نواف : خلاص براحتك , بس ترا أبوك وعمك ماراح يرضون بكلمة لا تحرجوني مابي أتكلم .
نواف ابتسم : أنا بتصرف ,
أم نواف : الله يعينك .
...
كانوا قاعدين بالمجلس .
أمهم مريم وأم نواف وأم عبدالعزيز وليان ورغد وخزامى..
أمهم مريم : وين لين ؟ ماجفناها !
أم عبدالعزيز : الحين تجي ياخالتي .
دخلت عليهم لين ومعاها الولد .
أمهم مريم بفرح : ياهلا وغلا ببنيتي مبرووك ألف مبروك والحمدلله على سلامتج .
لين تسلم عليها : الله يسلمك يمه مريم .
الجده تاخذ الولد: عطيني ولدج بشوفه .. ماشاء الله لا إله إلا الله فيه شبه منج وايد . ياحليله والله حليو ..
لين : أكيد حليو دامك جدته .
رغد تتدخل : أكيد ماقلتي شي جديد يكفي إنها تكون جدتي بعد ..
لين : اقول اسكتي بس . ( وتلتفت على خزامى ) أهلين خوخه وين الناااس ؟؟ ماتنشاافين ؟ ولا حتى صووتك ؟
خزامى بابتسامه : والله تعرفين بالعطله ننشغل ..
لين : الي يشوفك يقول عندك بزارين وزوج .
خزامى بإحراج : معليش والله بس مشاغل الدنيا ماتخلص ..
لين : ايه معذوره والله .
خزامى تذكرت : ايه مبروووك البيبي ..
لين بإبتسامه : الله يبارك فيك , بس ماتلاحظين إنها جت متأخره ,
خزامى : معليش يالغاليه بس بالي مشغول ..
لين بنفس الإبتسامه : الي ماخذ عقلك يتهنا فيه ..
ردت خزامى الإبتسامه بس بنفس الوقت البال مشغول .
...
بمجلس الرجال
كان أبو نواف يطالع نواف بقهر وكان وده يقوم يسوي فيه أي شي بس مو قادر محترم ولده العاقل الفاهم الي يعرف يتصرف الي ماكان يتوقع إنه بيسوي شي زي كذا بيوم .
أما مازن وعبدالعزيز من الفضاوه قاموا وشبكوا البلاي ستيشن وقعدوا يلعبون كوره ..
وأبو عبدالعزيز كان محتار مايدري وش يسوي ..
بهالوقت انحرج نواف من نظرات أبوه وعمه وقام بيستأذن منهم لكن .
أبو نواف : إنتظر .
نواف بقلق : سم يبه ؟
أبو نواف : إقعد .
قعد نواف وعلامات القلق ماليه وجهه : هلا يبه بغيت شي ؟
أبو نواف : ايه ,
نواف : تفضل .
أبو نواف بقهر: وش الي سويته ؟
نواف : عن شو بالضبط ؟
أبو نواف بعصبيه : إنت فاهم أنا وش أقصد . وتكلم بسرعه , يكفي إننا سكتنا عنك كل هالفتره .
نواف بقلق : هي غلطت بشي ..
أبو عبدالعزيز : وش هو ؟
نواف : اسمحلي ياعمي مابي ارمس .. بس هو غلط ..
أبو عبدالعزيز بعصبيه: وش ماتبي .. مو على كيفك .. أنت طقيتها ومالك حق تطقها . كان قلت لنا ع الأقل وحنا نتفاهم ,
نواف : ياعمي أنا مابي أرمس لأني مابي أفضحها .. بستر عليها , وخلاص هي تأدبت وهاي أهم شي .
أبو نواف : بتقول وش سوت وإلا لا ؟؟
نواف : السموحه يايبه مابي أرمس .
قام أبو نواف بعصبيه : إطلع برااا , ومابي أشوفك قدامي , إلا إذا قلت لي كل شي ,
نواف بقهر : اسمحلي مابرمس وبسير عنك ,
وطلع نواف من البييييييت وهو منرفز وضايق صدره . مايبي يفضحها , يبي يستر عليها , لأنها بنت عمه وكانت حبيبته , ضحا عشانها بعد ماخانته بس وش يسوي لازم يستر عشان ماتنفضح وتطيح من عيونهم .
ضآعت معآني قصتي | وأحترت | وشلون أستريح ..؟
كلي إجآبآت وعذآب وبعض صمتي أسئله ..
عيني بهآ [ العبره ] وأنآ دآخلي قلب جريح ..
وإحسآس يحيى بدآخلي وأرجع بـِ.. قسوه أقتله ..
/ محتآر / أبكي وأبتسم وأضحك وأعآندهم وأصيح ..
صآرت حيآتي كلهآ ( مهزلْه فيّ مَهّزلَه ) ..!!




انتهـــى البآآآرت ..
هالبآرت أغلبهـ حزن ولكن الحمدلله إن فيه شي فرحهــم وابعد عنهــم جو الحزن شوي

نــواف وين بيروح بعد ماطرده أبوه ؟؟
بيقول الي صار و إلا ؟؟
خزامى كيف بتتصرف بالموقف ؟؟
هل سعود ولد خالة فارس هو الي مات وهو نفسه صديق مازن ؟؟

انتظروني بالبآرت الـ 17
دمتم بود
ضحكة مكسات

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:56
[ Part 17 ]

مآبعــــد الحيـــره ..{

عند البنات
كانوا خزامى وليان ورغد قاعدين بغرفة ليان ويسولفون ..
فجأه تذكرت رغد شي : ايه ليااان وش صاار ؟؟ دقيتي ؟
ليان : ايه دقيت ..
رغد بتحمس : وش تقول ؟
ليان بحزن : طلع إخوها ..
رغد : يعني هو ذااك الي ذاك اليوم .
ليان : ايه هو الي معنى بالمستشفى ..
خزامى وعلامات التعجب : وش مستشفى ووش خرابيطه ؟؟
رغد : تذكرين يوم يتعب فارس ويروح لمستشفى التخصصي ؟؟
خزامى : ايه ..
رغد : وتذكرين ولد خالته الي كان معنا ,
خزامى : ايه ..
رغد : توفى .
خزامى مطيره عيونه : من ؟؟
رغد : أنتي معي ؟؟
خزامى : ايه .
رغد : أجل وشو من ؟؟ اقول لك ولد خالت فارس الي كان معنا الي تحرش فيك .. صار له حادث ومات .
خزامى مطيره عيونه : والله ؟؟
رغد : أجل بفااول عليه ..
خزامى بحزن : لا حول ولا قوة إلا بالله .
رغد : الله يصبر أهله ..
ليان والدموع بعينها : آمين ..
...
أما عند نواف ..
طبعا طلع من بيت عمه وأخذ له تكسي وراح الشاليه الي بالمزرعه..
عند البحر كان يفكر ويفكر .. كان مهمووووم بشكل محد يتصوره .. يفكر بالي قاعد يصير من حوله .. ويفكر بالي سوته خزامى .. مو قادر يصدق هالشي الي طلع منها .
بهالوقت رن جواله وكان عبدالعزيز ..
اهلين
هلا نوااف .. وينك ؟؟
بالشاليه .
وش تسوي هناك ؟
يعني وين أسير؟
طيب خلاااص بجي عندك انا ومازن .
ماله داعي ..
إلا له داعي .. يالله سلاااام .
فمان الله ..
...
في زاوية من الشاليه كان يجلس نواف على أحد الكنبآت الطويله ذات التصميم الأمريكي وقدامه الـTV‏ المفتوح على خليجي روتانا : " أنا الحين ليه ماأخبرهم عن سواتها وأنفع نفسي ! وافتج من الاتهامات الموجهه لي .. والله شي يقهر هي الي تغلط وانا الي اطيح بالمشكلهـ .,بس لو أخبرهم الكل بيغير نظرته اتجاها وتطيح من عينهم .. بس يمكن يتفهمون السالفه . لا لا أصلا أنا شقاعد أقول . ماردهم بينسون كل شي "
بينما كان نواف غارق بأفكاره دخل عليه عبدالعزيز ومازن .
عزوز يجلس جنبه : اهلين يالدب
نواف يعدل قعدته : وبعد بتخلوني دب ..
عزوز يستهبل : ونخليك ونخليك ونخليك بعد تحسب الي سويته سهل خخخ
نواف مستغرب : الحين كلامك يقول إنك جاد أما طريقة رمستك تقول غير جي .
عزوز يضحك : لا عاد أستهبل ..
نواف مسك الريموت ويقلب في القنوات : شرايكم نسبح ?
عزوز بحزن : إي والله قبل ماأرجع للرياض ويحجروني الحرس.
نواف يضحك : والله أنت الي منشب روحك فيهم..
عزوز يقوم بتفاخر : عشان أخدم وطني.
نواف يبتسم : اوكي فزوا عشان نسبح.
قام عزوز بيلبس شورت السباحه : مازن امش معي .
أما مازن فكان غرقان قبل مايسبح بأفكاره وهواجيسه ..
نواف وعلامات التعجب ماليه راسه : مازن .... مزون ....( قرب منه وزعق : ) مازن ..
مازن بعد مافاق : هاه شفيه?
نواف يقوم : لا ولا شي بس قوم بنسبح ..
مازن بعد مااستوعب : أوكي اسبقوني ..
راح نواف يغير لبسه , واتجه للمسبح ..
عزوز وهو يلبس نظارات السباحه : أجل وين مازن ?
نواف يحط فوطته على الكرسي : قال اسبقوني.. إلا بسألك !
عزوز : خير.?
نواف : شفيه مازن ?
عزوز : مادريت عن صديقه?
نواف : لا شصاير ?
عزوز : ثلاثه من إخوياه صار لهم حادث وواحد منهم توفى..
نواف بحزن : لا حول ولا قوة إلا بالله .. ولهالدرجه متأثر ?
عزوز: كان أقرب واحد له من إخوياه بس كان هالولد فاسق وفاهر وعاصي لكن الله يرحمه ويغفر له ..
نواف بحزن : الله يرحمه..
عزوز: الجميع يارب ..
...
في بيت ابو عبدالعزيز
كانوا رغد وليان جالسين يستجوبون خزامى عن الأحداث الي صارت بعد مارجع نواف , طبعا خزامى قالت لهم كل شي من رجعت نواف إلى وصولهم الخبر ..
أما في مكان آخر بنفس المنزل كانت العقول تغوص في بحر الهواجيس والأفكار .. وفجأة دخلت عليهم أمهم وزاد الجو توتـــر ..
أم فهد الي كانت تدور نواف : السلام عليكم
أبو عبدالعزيز وأبو نواف : وعليكم السلام
ابو عبدالعزيز يقوم يمسك يد أمه ويقعدها على أقرب كنب : هلا وغلا يمه حياك الله
أمهم : الله يحيك ويبجيك .. عيل وين نواف ما اشوفه ?
ابو نواف بإرتباك: طالع
أمه: إيه أدري . بس وين ساير ?
ابو نواف: مدري عنه
أمه : حتى أدق عليه مايرد وبالأخير مغلق ..
ابو نواف ( سكت ماعرف يرد )
طبعا امهم فهمت سكوت أبو نواف وإرتباكهم : شو صاير ?
ابو نواف : مو صاير شي
ابو عبدالعزيز يتدخل : شفيك يافهد الله يهداك . لازم أمي تدري.
ام فهد بقهر: ارمسوا.
ابو عبدالعزيز بإختصار : والله يايمه إشتد الكلام بين فهد وولده وطرده من البيت .
ام فهد بغضب: خمنت جي بس مايصير يافهد ياولدي هالي يصير , هااي ولدك .
ابو نواف : وهذي بنت أخوي ويتيمه , وهو مو محرم لها عشان يمد يده , لو هو زوجها وإلا اخوها كان ممكن بس ولد عمها لاااا.
ابوعبدالعزيز: يايمه كلام فهد صح يعني لو ماعاقبناه على هالسواة بيتمادا .
ام فهد بغضب زايد : جوفوا عاد هاي ولدي وأنا مربيته مثل ماربيتكم وما أظن بيسوي شي مثل جي من دون سبب , وانتم مالكم خص فيه سامعين رمستي ?
ابو عبدالعزيز بعصبيه : حتى لو كان بسبب مايصير يمد يده عليها , يقول لنا وإحنا نقرر وش يصير ..
أم فهد تقوم عنهم : أظن سمعتوا رمستي عدل .
أبو نواف يقوم بقهر: يمه حنى عشانك ساكتين لكن خلاص نفذ صبرنا وبنوقفه عند حده.
لكن لاحياة لمن تنادي , طلعت أم فهد من عندهم بعد ماملئت قلوبهم بالغضب ..
أبو نواف بقهر : أمي بصراحه طولتها.
ابو عبدالعزيز: أنت ماعليك من امي ,ماردها بتفهم كل شي , ونواف لازم ياخذ جزاه .
ابو نواف: وهذا الي افكر فيه .
...
نرجع للبنات
رغد تنسدح على السرير : بنات شرايكم نقول للشباب يطلعونا للشاليه
خزامى بتوتر : لا تكفين مابي أعيد الذكريات
رغد : شدعوه ? امشي نطلع نغير جو ع الأقل .
خزامى : اطلعوا أنتم أنا مابي
ليان : لامايصير نخليك هنا بروحك بس انتي خليك قويه واطلعي .
خزامى بإصرار : لا يعني لا أنا ماصدقت اجي هنا عشان ما أشوفه كثير وانتم بتودوني لحد عنده .
رغد بقهر : اوف منك انتي ونواف مسوين إزعاج مو طبيعي كل يوم والثاني مشكله وياليت هالمشاكل تنحل .
ليان انقهرت من كلام رغد وقامت : علمي أخوك , خزامى مالها خص , أجل فيه واحد يطق بنت عمه من دون سبب والكل عاطيه المجال ?
رغد سكتت طبعا مافيه مجال ترد .
أما خزامى ماعجبها الوضع وطلعت عنهم
ليان : وين?
خزامى لا مجيب ....
نزلت تحت بتشوف جدتها ولقتها قاعده بزاويه لحالها : مامي ..
... ماترد
عادتها بصوت أعلى :ماميتو .
أم فهد بعد ما استوعبت : شو ?
خزامى بتسائل: شفيك معصبه ?
أم فهد بخاطرها : سبتج انتي ونواف الي منتو راضين تعدلون شي كل واحد أعند من الثااني .
أم فهد وهي تقوم عنها: ما شي .
خزامى استغربت جدتها وقامت تلحقها : ماما كل هذا وما فيك شي , مو معقوله !
أم فهد ماعطتها وجه وكملت مشيها
خزامى بإستهبال : شدعوه ياعسل مو طايقه بنتك الوحيده ?
تكمل خزامى: وإلا بس نواف ولدك ?!
أم فهد عصبت منها : بس خلاص قلبي ويهج عني بسرعه
خزامى بعد ماسمعت كلام جدتها لها عرفت إن السالفه عنها وعن نواف واتجهت بسرعه لعمومتها
بعد ماسلمت عليهم وجهت نظرها لعمها يوسف : مبروك عمي الحفيد الأول
يوسف ابتسم : الله يبارك فيك
ووجهت كلامها لعمها فهد : وعقبالكم إن شاء الله
طبعا أبو نواف الي كان باله شارد إكتفى بابتسامه باهته.
بعد صمت 5 دقايق فتحت ابواب الموضوع : ماتدرون جدتي وش فيها ?
يوسف بكل اهتمام : ليش ? شفيها ?
خزامى: مدري بس معصبه
يوسف بلا مبالات : أيه من كانت هنا وهي معصبه
هزت خزامى راسها بالأسف وقامت بتطلع بس ناداها أبو نواف : هلا عمي
فهد يمد يده: تعالي جنبي شوي
بعد ماجلست : آمر .
فهد بإبتسامه : مايامر عليك عدو , بس كنت بسألك
خزامى: تفضل
فهد بتسائل : انتي تبين ننهي السالفه الي صارت
خزامى : إيه
فهد : وطبعا ماراح تنتهي إلا إذا عرفنا السبب , صح
خزامى : أكيد
فهد: وماراح يفيدنا غيرك بهالسالفه
خزامى بتشكك : كيف ?
فهد: أبي أعرف عن كل شي بينك وبين نواف , وأبي أعرف آخر شي صار بينكم قبل مايطقك , يعني باختصار فضفضي عن كل شي
خزامى بخاطرها : ياربي شهالورطه?
فهد بتسائل : شفيك ساكته ?
خزامى بإرتباك : ياعمي كل الي بيني وبين نواف علاقة بنت عم بولد عمها يعني أخوه مثل علاقتي بعزوز ومازن .
فهد مع إنه ماعجبها ردها : طيب وآخر شي صار ?
خزامى تدور أقرب مخرج : ما أذكر إنه صار شي يخليني أقوله
فهد الي مو مقتنع من كلامها : متأكده ?
خزامى هزت راسها بالإيجاب
يوسف : شوفي يابنتي لا تخبين عنا شي أبد وتكلمي براحتك لأنه من صالحك وخاصة إن نواف مو راضي يتكلم .
خزامى تقوم : هذا كل الي عندي وأنا ماسويت شي يستاهل الطق عشان يطقني وإذا كنتوا بتعرفون السبب اسألوه لأن حتى أنا ماعندي إجابه .. وطلعت
فهد ويوسف مو عاجبهم الوضع وكل مالها تزود السالفه تعقيد .
أما خزامى الي كانت مقهوره من نواف ,وطلعت راحت للصاله المكشوفه , وهي تكلم نفسها : حلوه هذي يعمل عمايله ويقطها علي.
لما رفعت عيونها انصدمت بالي كانوا قاعدين بالصاله وما توقعت ولا واحد بالميه إنهم يجون ..
أم خالد بابتسامه : هلا وغلا بخزامى وش أخبارك ? وعلومك ? من زمان ماشفناك
خزامى : هلا بك , الحمدلله أنا بخير ,
إلتفتت خزامى على فطوم الي كانت متغيره فوق تحت , وجهها أصفر باهت وعيونها ذابلات , ماكانت هذي فطوم الي يعرفونها , تقدمت تسلم عليها : هلا فاطمه أخبارك ?
فاطمه بصوت مبحوح : الحمدلله وانتي وش أخبارك ?
خزامى بقهر : أكيد يسرك حالي.
بهالوقت نزلوا رغد وليان وسلموا وجلسوا عندهم..
...

ضحكة مكسات
03-10-2009, 01:58
في الشاليه
طلع نواف من المسبح
عزوز: وين ?
نواف يلبس التي شيرت :بروح للخيول.
بعد ماراح نواف
مازن : عزوز
عزوز: هلا
مازن : مايصير كذا لازم نشوف حل ?
عزوز : وشلون ؟!
مازن: مادري بس إذا بنبتل ساكتين بتكبر السالفه ..
عزوز : يعني وش نسوي ؟ مابيدنا شي .! ,
مازن : ادري بس لازم نقنع نواف يتكلم .
عزوز بتسائل : طيب وشلون ?
مازن : خلنا نحاول فيه يقولنا السالفه وندورحل معه .
عزوز : زين يالله امش
مازن : لا اصبر مو الحين خله بالليل يصير مروق
عزوز مطير عيونه : زين ?
ركب نواف الخيل وقعد يتمشى فيه وطول الوقت كان يفكر : ليه صرت ما أفكر إلا بهالسالفه , فيه مشاكل كثيره غيرها وأهمها الكفي الي من شهرين ناسيه , بس إهيا من يوم يومها مطيره عقلي تطيير , بعد باجر بنرد الرياض وأنا ماجفت أهلي بسبت سالفتها , يارب شقاعد يصير فيني ? عمره مايتني مشكله مثل هاي .. يارب يارب فكني من هالسالفه يارب .
زهق من هالتفكير . كان يبي يغير مزاجه بممارسة هوايته لكن مستحيل يقدر , نزل منه ورجع للشاليه ..
...
في بيت أبو عبدالعزيز
كانوا البنات بالحديقه
رغد : بنات شرايكم نلعب كوره ?
البنات بصوت واحد : لاااا
رغد بقهر : ليش ? والله طفش.
ليان تقوم : بروح أجيب بطاطس ليز ودوريتوز وبيبسيات وخرابيط تجين معاي?
رغد تمسك يد ليان عشان تقوم : اوكي .
بعد ماراحوا مابقى غير خزامى وفطوم
فطوم بتردد: خزامى
خزامى ابتسمت : هلا
فطوم: أنا آسفه
خزامى وعلامات التعجب ماليه راسها : على إيش?
فطوم بحزن : على كل شي غلطت فيه عليك وعلى كل شي سويته لك .
خزامى بإبتسامه : شدعوه ? والله ناسيه كل شي .
ابتسمت فطوم لها : قلبك كبير والله , كيفك مع نواف ?
خزامى من سمعت اسم نواف إنقلب وجهها فوق تحت
فاطمه بتسائل : شفيك ساكته ?
خزامى بتدارك : لا ولاشي
فاطمه : أنا بقولك عن شي مدري انتي تدرين عنه أو لا .
خزامى باهتمام: وشو ?
فاطمه : تذكرين بالكويت بعد ماطلعنا للبحر وأخذت جوالك
خزامى كرهت شي اسمه كويت بعد ماصارت السالفه فيه وردت بقهر : ايه كملي
فاطمه : بصراحه انا سويت شي غلط بجوالك مادري فهمتي الموضوع وإلا لا ?
خزامى بإهتمام أشد : لا كملي
فاطمه بانحراج من الي سوته : سويت تراسل بين جوالي وجوالك بمسجات حب وانتي بعد ماخزنتي رقمي عندك فخزنته باسم : اشغلني هواك : وآخر شي قطيت جوالك بسيارة نواف وانحشت .
خزامى بدون تصديق : إييييش ? وانا أقول إيش الي قلب اوضاع نواف ( بقهر ) بس ليش سويتي كذا? أنا شسويت لك ?
فاطمه بندم : كنت أكرهك لانك أخذتي نواف مني , وكنت بنتقم منك بأي طريقه وحبيت أكره نواف فيك .
خزامى بلا مبالات : عاد تصدقين كسبتي نواف وخطتك نجحت . وقامت
مسكتها فطوم وبحزن : أنا ماجيت هنا أبلغك , أنا جايه أصحح الي سويته , ( وانفجرت بكي ): والله ندمانه على كل شي والله ندمانه , تكفين خزامى سامحيني أنا غلطت بحقك كثير , الله يعافيك سامحيني ..
خزامى بعد ماكسرت خاطرها : أنا مسامحتك , بس بسألك إيش استفدتي ? نواف حبك بعد ماتركني?
فاطمه : لا والله , بس كنت مبسوطه وأنا أشوفك تبتعدين عنه , بس الحين فقت وجايه أصحح غلطتي .
خزامى بتسائل : وإيش الي خلاكي تفوقين ?
نزلت فاطمه راسها : موقف حصل لي بس طويته بصفحات الذكريات وياليت انساه .
سكتت خزامى
فاطمه : أنا بفهم نواف الموضوع واتمنى ترجعون زي قبل وأكرر لك أسفي مره ثانيه .
خزامى: ايه فهميه عشان يعرف مين أنا وعشان توضح له برائتي بس نرجع لبعض بالمشمش ( وتقولها بقهر ) : أنا عفته خلاص .. وراحت تركض من عندها .. لكن بعد ما ملت قلبها باليأس وملت عيونها بالدموع ..
فاطمه بعد رجوعهم من الكويت كانت حياتها تسير على ماتتمنى ولكن بعد ماصارت لها حآآدثهـ خلتهآآآ تفوق عن ضياعهآآ في هذهـ الدنيآ بعد ما كانت تنعم وتخطط لمبتغاها خلتها تحبس نفسها بالبيت ومآتطلع .. قلب نمط حياتها بدآآل مآ تسهر بالليل مع الطرب والنت والأفلام والسهرات صآرت تسهر لياليها في بكاء ونوح يرحمها من كان طاغي .. ولكن مثل ما قالت نطويها مع صفحات الذكريات ..
كانت ليان شايله الشيبسات بتطلع بس فتحت خزامى الباب بقوه وخلتها تطيح والشيبسات فوقها : الله يخسك عميا ماتشوفين
لكن ولا كأنها تكلم أحد..
قامت ليان تشيل الأغراض بعد ماجت رغد معها البيبسي والضحكه شاقه فمها : ههههههه أحسن تستاهلين
ليان بقهر: افتحي الباب بس ..
طلعوا البنات لكن مالقوا أحد بالحديقه لا خزامى ولا فطوم
رغد بحيره : وين ذلفوا ?
ليان : خزامى توها داخله أما فطوم مدري
رغد : أكيد تهاوشوا وراحت
ليان : كالعاده
رغد مقهوره : وذا كله جايبينه لمين ?
ليان : لنا خخ اقعدي بس ناكل .
رغد تقعد : وانتي صادقه
...
....نواف بعصبيه : شو ترمسون انتو?
عزوز : شفيك عصبت حنا بس سألناك وجاوب على قد السؤال
نواف : شو يخصكم ?
عزوز بقهر: أنت شفيك ? حرام نسأل
نواف ساكت
مازن : تكلم يانواف ليش ساكت ؟!
نواف بنفاذ صبر: أقول إنتآ وياه مالكم خص فيني لو أبآ أرمس رمست من زمان
مازن بقهر : طيب والحل ؟ .
نواف :لآ تييبون طاري هالسالفه
عزوز: ولو يانواف خلنآ نتفاهم
نواف بعصبيه: أوهوووه مالكم خص فيني انتا وياه
مازن : ابوي ماراح يرضى
يطالعه نواف بنظرات إستخفاف : ومنو قالك إني مهتم , وبعدين ابوي من متى له كلمه علي , طول عمري عايش بعيد عنه
مازن : أنت الي مختار تعيش بعيد عنه
نواف بقهر : ايه أنا , بس جوف الحينه واقف مع بنت أخوه وأنا ولده يطردني آخ يالقهر
مازن : لأن الي سويته غلط
نواف بعصبيه: وهي الي سوته أكبر غلط , وأنا مو مصبرني غير أمي مريم الي واقفه معي بكل كبير وصغيره الله يخليها لي ويطول بعمرها ومايحرمني منها يارب
عزوز ومازن :آمين
فتح نواف باب الشاليه : مثل ما قلتلكم مالكم خص فيني .. وطلع طبعا اتجه للبحر الي كان قدامه وقعد يمشي على أطرافه
...
في موجات من التفكير وتذكر الذكريات : كل هذا يطلع منك يافطوم , كنت متوقعه كل شي بس بهالطريقه هذي لا , وتبيني أرجع له لاااااااا مستحيل بعد ماأهاني لاا , والله لو على جثتي ما أرجع , أنا كرامتي وعزت نفسي ماتنهان عشان حب , وش قالوا لك فطوم الي تبيع كرامتها عشان حب , بس لازم يعرف من أنا , لازم يفهم إنه مو بهالسهوله يسوي الي يبيه , .... قطع تفكيرها دخول ليان للغرفه : وش صاير ?
خزامى :عن إيش ?
ليان: بينك انتي وفطوم
خزامى: ليه قالت لكم شي ?
ليان : لا أصلا راحت قبل مانشوفها .
خزامى : غريبه
ليان : ماتهاوشتوا ?
خزامى : لا وش نتهاوش ?
ليان: اجل وش فيكم ?
خزامى : نادي رغد عشان ما أعيد السالفه مرتين
ليان تقوم : اوف يالزوله الحين أناديها ..
نادت ليان رغد وقالت لهم السالفه
رغد بفرح : يعني بترجعون زي قبل
خزامى : لا
رغد بخيبت أمل : ليش ?
خزامى بإصرار : رجعه ماراح أرجع , بعد ما عيشني بهم وكل يوم وأنا قالبتها مناحه بعد ما طقني وطيح كرامتي , تبوني أرجع له بعد ما أهاني .
ليان الي مو عاجبها الوضع : بس أي واحد بمكانه وبعصبيته بيسوي كذا , وهو شاف بعينه يعني مو أحد ناقل له كلام , ومستحيل يكذب عينه .
خزامى: بس خلاص عافه الخاطر
رغد بعصبيه : وانتي على كيفيك تحبين وتعافين ?
خزامى تطالعها من فوق لتحت وساكته
ليان بقهر : أكيد بيجي يعتذر منك وانتي قلبك كبير
خزامى ابتسمت : قلبي كبير صح ! بس ماراح أرجع له ولا حتى أسلوبي معه بيتعدل
كانوا البنات مصدومات من كلامها توقعوها أكثر وحده تبي ترجع له بس بعد هالكلام الي سمعوه خاب أملهم فيها
قامت خزامى بتطلع بس قبل ماتطلع قالت : ولا تفتحون الموضوع أنا قلت كلمه ماراح أرجع عنها .
...
فاطمه اطمئنت بأن خزامى سامحتها ولكن كيف بتقدر ترجعهم زي قبل بعد ماحست بفقد الأمل من الكلام الي سمعته من خزامى ,.. كانت تحاول تلاقي حل يرجعهم .. بس قطع تفكيرها بعد ماتذكرت نواف: نواف ايه صح لازم أبلغه بس ياربي كيف ? والله منحرجه ! بس بعد إيش انحرج ليه قبل لما كنت أطلع عنده بلبس عاري ماكنت أنحرج ? ليش لما كنت أقول له الي بخاطري ما انحرج ? والحين بعد كل الي سويته انحرج لأني بصحح أخطائي .. آه ياربي ليت بلوتي تقدمت قبل ما أسوي هالشي فيهم ...
...
في اليوم الثاني لهم في الخبر


.
.
.

ضحكة مكسات
03-10-2009, 02:05
في شوارع الخبر كان يسير بسيارة مازن بسرعه جنونيه <<< على قولته يتسلى , كان الجو داخل السياره أغاني خليجيه لراشد الماجد ولكن البال مو معه .. حس بإهتزاز في مخباه وكان الجوال بعد مارد دارت محادثه بسيطه ولكن بعد لحظات توقفت السياره على جنب الطريق ..
نواف بعصبيه : شو ? عيدي ماسمعت عدل !
فاطمه ماسكه عبرتها : الي سمعت يانواف
نواف وده يكسر الجوال يسوي أي شي وبكلام مرتبك: أوووف منج انتي من وين ييتي ? كل هاي قهر لاني صديتج .. مو انتي تحبيني ?
فاطمه وهي تصيح : ايه أحبك
نواف بعصبيه: عيل كيف ترضي تدمرين حياتي ?
فاطمه يزداد صياحها: كنت أتلذذ بعذاب خزامى بس الحين فقت
نواف يصرخ : بعد شو ? بعد شو ارمسي ? بعد مادمرتي حياتي , بعد مافقدتيني ثقت أهلي , بعد مالكل حقد علي , بعد ماعيشتيني بهم , شو أقول لهم الحين هاه ? أقول كانت فطوم مسويه تلاعب , كيف أبرر موقفي الحين ? ارمسي تحجي
فاطمن تصيح بندم : والله ندمانه يانواف , تكفى سامحني تكفى , أنا عارفه إني غلطت وأنت قلبك كبير وبتسامح .. تكفى يانواف
نواف بقهر : للأسف كنت أتمنى أسامحج لكن الحين انسي , بعد مادمرتي حياتي تبيني أسامحج ? بعد مافقدت كل شي فقدت كل شي فاهمه كيف يعني كل شي ? خزامى الي كنتي بتنتقمين منها ماخسرت شي بالعكس كسبت أشياء وانا الي ماكنتي تبين أذيتي دمرتيني وخسرت كل شي.. لا وتبيني أسامحج بعد
فاطمه بألم : خزامى توقعت اعتراضها ورفضها مسامحتي أثاريها بالعكس نست كل شي وانت الي توقعتك تسامح رفضت , ليش يانواف ليش ?
نواف بخبث : لان خزامى كسبت وانا خسرت , طول عمري كنت أنصحج , وكنتي تسبين فيها وساكت بس كنت أنصحج لكن انتي راسج يابس وخلاج توصلين لهالدناءه , صج خالي ماعرف يربيج !
فاطمه تصيح : عارفه والله عارفه بس أنت تكفى سامحني وانا مستعده أعدل كل شي بس سامحني
نواف بإصرار: تحلمين اني أسامحج ... وسكر الخط بوجهها ..
فاطمه الي ماتوقعت إن نواف بيقول كذا , كانت متوقعه إنه يفرح لندمها على الي تسويه وبحزن:للأسف يانواف ماتوقعتك كذا ..
...
نواف كان يحترق قلبه على الي صار " ياربيــــــــه شصاير ؟؟ أنا بحلـــم وإلا بعلـــم هالكلام الي سمعتــه كان صج وإلا خيال .. شلون الحين ؟ شو بيصير ؟؟ هالخايسه دمرت حياتيـ فوق تحت أونها بتدمر حياة خزامى وانا الي تدمرتـ .. أهلـــي كلهم غضبانين علي فقدتـ كل شي .. شلون ببرر لهــم الي صار ؟ شقول لهم ؟؟ خـــــــــــــزامى شموقفها الحين ؟ أكيـــد أكيــد ماراح ترضى .. أنا ليه تسرعت وطقيتها ليه ماتأكدت ؟ الله يدحركـ يالشيطان خليتني أســـتعجل أعوذ بالله من الشيطان .. ياليتني تأكدت وسألتها قبل ماألمس شعرهـ منها .ياليتني صبرت وماتعجلت.. بس حتى لو غيري كان بيسوي الي سويته .. لأن هالشي غصب بيخلي الواحد يطلع عن طوره .. آآآآآآآآآآآهـ بس شراح يفيد النـــدم والآهـ الحين شراح يفيد ؟ .. "
عاكســـتني الحظــــوظ وحــــظي تردا .. اوجـــهها شمــــال تخـــالفني جـــنوب
قــــمت اعـــاندها واكـــابــر واتحــــد ا.. لجــل احصــل من حـــظي المطــــلوب
زودت احمـــــالي وصـــــرت اتصــــدا .. لقـــاسي الاوقــــات وشـــديد الهــبوب
قـــلت باتعــــــشاه واثـــــره بي تغـــدا .. على غفــــــلةٍ بهـا كنت انا مســـــلوب
شــفت العـــــناد بــه لا جــاب ولا ودا .. واصبـــحت خســـران حــيران وتعوب
رضـــــخت له ولا عــدت عليه اتعـــدا .. اتــوجّـد له عــسى يرحــــمني واتــوب
.
.
.
في بيت أبو عبدالعزيز
كانت رغد نايمه عند ليان وخزامى ..ومارجعت لبيتهم ..
في غرفـــــة ليان
البنات كانوا نايماتـ إلا خزامى الي ماجافا عيونها النــوم .. بعد الي صـــار ماراح يكون فيه لا نوم ولا راحه .. مع إنها إرتاااحت لما عرفت السبب الي خلى نواف يسوي هالشي . بس للحين ماعرفت إيش راح يصير فيها ؟ وإيش بيكون مصيرها ..
فتحت البلكونــه وهب عليها نسيم رطوبـة بحــر الشرقيــه وقفت تشوف السماء السوداء والنجـــوم اللاامعــــه الجميله .. حست بتعب من وقفتها لأنهـــا شايله هموم الدنيا على راسها ورمت بثقلهــا على الكرسي الي جنبها وتنهدت بصــــوت عـــالي .. " أنا ليش أفكر بهالموضوع ؟ خلاص المشكله وانحلت والسالفه وعرفتها .. وهو أكيد عرف برائتي وعرف إنه ظلمني وهذا أهـــم شي .. بــس إيش بيصير حاله ؟ وإيش بيقول لعمومتي ؟ وإيش بيسوي بعد الي صار .؟؟ الله يعينــك يانــواف بليت نفسك بتسرعكـ وعجلتكـ .. اوهوووهـ وأنا شدخلني فيه ؟؟ ماعلي منه .. يسوي الي يسويه ماصار له خــاطر عندي ولا صار له أي إهتمام .. بـــس كان حبيبي وكان عمري وحياتي كان وكان وكااان لكـــن الحين خلاااااااااااص نسيتك يانواف ماأحبك أكرهــك دمرت حياتي بالي سويته جرحت مشااعري وجرحت كل ذكرى حلوه بيني وبينكـ .. خلاااااااااااص نسيتك ماابيك وراح يتغير كل شي من اليوم اسلوبي وقلبي وكل شي فيني .. إنسى يانواف خزامى الي قبل الي كانت تسكت على كل شي إنسىىىىىىىىى ..
وطلعت منهــــا دمعه حااااااارهـ ماكانت تدري شسببها بس على طول مسحتها ودخلـت تحاولـ تنااام ..
.
.
.
الســـاعه 3 الفجر رجع نواف للشاليه ..
دخل وتوقع يلاقي الشباب نايمين لكـــن انصدم لما شافهـــم يطالعـــون فلـــم ..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 02:07
السلام عليكم
.. وعليكم السلام ..
نواف : غريبه قاعدين ؟؟
مازن يعدل جلسته : والله تحمسنا مع الفلم وسهرنا عليه .
قعد نواف على الكنب : هذا فلــم هشام ؟
مازن : يس .
نواف : عاد حلو وإلا لا ؟
مازن: تابعه وتعرف ..
نواف يقوم : لا تعبان بسير أنام وقصروا على صوت التلفزيون.
عزووز يوقف : تعااااال لا تروح بقول لك شي .
نواف : شو ؟
عزوز يأشر له ع الكنب : تعال إجلس عشان أقدر أتكلم معك .
نواف بقلق : تكفى لا تفتح لي مواضيع بايخه ماني راايق لك .
عزوز يجلس : لا تعال موضوع مهم .
نواف يقعد وينتظره يتكلم ..
عزوز بإهتمام : وش ناوي تسوي بمشكلتك ؟
نواف يتنهد : أي مشكله ؟ أنا عندي مشااااااااكل كثيره ..
عزوز بحــزن : مشكلتك مع خزامى .
نواف : شبسوي يعني ..؟؟
عزوز بقلة صبر: لازم تسوي شي مايصير تقعد كذا مكتوف الايدين
نواف : اظن رمسنا بالموضوع اليوم
مازن يرد بسرعه : يانواف حنا مانبي المشكله تكبر ..
نواف : عطني حل .! وفكني
عزوز : قول لنا وش صاااار عشان نعطيك حل !!
نواف يتنهد : تدري عاد إن المشكله تعقدت أكثر من اللازم .
عزوز مافهم : كيف ؟
نواف : اليوم استوى شي عقدتها أكثر وأكثر .
عزوز بإهتمام : ووش صاااار ؟؟ تكلم!
نواف : انا بقولكم السالفه كلها ..
مازن يعدل جلسته ويسكر التلفزيون ويطالع نواف وبإهتمام : تكلــم .
نواف بحزن : لمــا كنا بالكويت وبآخر ليله فيها كنا عند البحــر طالعين ,, ولما رجعنا وقعدت أركب العفش بسيارتي سمعت صوت جوال يرن بسيارتي وكان جوال خزامى .. .....
عزوز : ايه وبعدين ؟
نواف يكمل بعد تنهيده: لما مسكت الجوال كانت رغد تدوره وبعد ماسكرتها منه كان فيه مسجات وايدهـ توها واصلــه .. جاني فضـــول غريب وخلاني أفتح هالمسجات وانصدمت ..
عزوووز بإهتمام زايد : وش فيها .؟
نواف : تمنيت تنشق الأرض وتبلعني قبل ماأفتح هالمسجات .. انصدمت بشي ماكنت متوقعـــه يستوي أبد .. ماكنت متوقع هالخيانـــه .. ماكنت متوقع تسوي شي زي كذا .. أشك بالناااااااااااس كلهم ولا أشك فيها لكـــن كان هالشي قدام عيوني .. وكيف أكذب عيوني وانا الي شايفها ..
ماازن بنفاذ صبر : طيب وش شفت ؟؟؟
نواف بحزن : كانت مسجات حب وغزل متبادله بين خزامى ( وسكت شوي يآخذ نفس عميق وقال ) : وبين ( أشغلني هواك )
مازن وعزوز الي انصدموا بالي سمعووووه وطيروا عيووونهم ع الآخر ..
نواف كمل : وياليتها مسجات محترمه لا والله أكذب عليكم . كانت مسجات بقمة الوصاخه والمياعه . مسجات تشيب شعر الراس من شينها ..
عزوز بعصبية : أعذركـ يانواف والله أعذرك ..
أما مازن مانطق ولا كلمه للحين مااستوعب الي يسمعه معقوله كل هذا يطلع من خزامى الهاديه الناعمه البريئة ..
قاطعهم نواف : لا تستعجلـــون بالحكـــم .. أنتوا لو بمكاني شو موقفكم ؟؟
ماازن بعصبيه: أذبحــهآ ومآأسكت لهآ ..
عزوز : بصـــراحة ماراح اسكت لها بروح وأسوي أشد من الي سويته أنت .. وبفضحها قداام أهلي وأخلي الي مايقدر يتكلم عنها يتكلم ..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 02:09
نواف نــزل وجهه للأرض : أنا ماقدرت أستحمل الي شفته وماقدرت أمسك نفسي من أي شي الشيطان كان أقوى مني .. دخلت عليها بالغرفه وكانت هي ورغد ..( ابتسم لما تذكر خزامى وهي متخبيه داخل الدولاب ) مسكتها وطقيتها وذبحتها بالضرب لين مافكوها مني ..
عزووز : تستااااااااااهل هذا دواهاااا ..
نواف يكمل : طلعت وسرت بسياااااارتي وحتى محفظتي وكل شي خليته عندكم وانحشت لين وصلت الإمارات .. عند وليــد .. وكنت ناوي ماأرد لكــم أبد .. لكــن إصرار وليد علي وزياده بعد لما دقيت أتطمن على أمي مريم بلغتني الخدامه إنها بالمستشفى . ماقدرت أتحمل وحجزت على أقرب طياره ورديت للسعودية .. وكانت معاملتي معها جافه ولا أعطيها ويه ولاشي وحتى هي أصلا تتحاشاني ولما يينا هني .. وطردني أبوي من بيت عمي .. حسيت الدنيا تضيق فيني .. خزامـــى دمرت حياتي كلها .. وأهلي كلهـــم غضبانين علي بسبتها.. لأني ماحبيت أفضحها ولا حبيت أشوه سمعتها بين أهلي يكفي إنها تشوهت ببالي .. هذي جزاتي إني حافظت على سمعت بنت عمي هذي جزاتي لأني ماحبيت أشوه نظرتنا لها .. هذي جزاتي لأني ماحبيت أطيحها من عيونهم .. لكن شقول ؟؟ الي مايعرف السبب أكيييييييييد بيسوي جي ..
عزوز بحزن على حال ولد عمه : انا لو منك كان فضحتها ولا علي منهم مو لحسابها أنطرد والكل يغضب علي ..
أما مازن الي دمعته بعينه مايتحمل يشوف حال أخوه كذا ..
نواف والدموع تلمع بعينه : تدري شو الي عقد السالفه أكثر ؟
عزوز بإهتمام : وشو ؟؟
نواف : طلعت مظلومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه ..
عزوز ونواف بصوت واحد : وشووووووووووووووووووو ؟؟
نواف بانفعال : ايه طلعت مظلومه وأنا الي ظالمها .. الشيطان لعب بعقلي وخلاني أتسرع ولا أعرف شالسالفه منها ..طلعت مظلومه وبريئه بعد ماظلمتها وجرحت مشاعرها وهزيت كرامتها .. بعد ماتصورتها ببالي مجرد حثالــــــــــــه ..
عزوز : ليييييييش شصار ؟؟
نواف كاتم عبرته : فيه وحده الله يستر عليها .. سوت هالتلاعب وتبادل المسجات بجوال خزامى من دون ماتدري .. ورمته بسيارتي وانحاشت ..
ماازن : من هالوحده ؟؟؟؟؟؟؟؟ لايكون رغد أو ليان ؟؟؟
نواف باندفاع : لا لا مو وحده منهـــم ..
مازن : أجل ؟؟
نواف : الله يستر عليها .. أهم شي إنها فاقت وخبرتني على السالفه وخبرتني إن خزامى مظلومه .. لكن بعد شووووو فاااقت ؟؟ بعد شوووو ؟؟ بعد مادمرت حياتي .. بعد مافقدوا أهلي الثقه فيني .. بعد ماقلبت حياتي فوووق تحت .. وفرقت بيني وبين أغلى شي ..
عزوز : حسبي الله عليهااااااااااا .. قلبت حياتنا كلنا .. والحيييييييين وش بتقول لأبوي وأبوك ؟؟؟
نواف يمسك راسه : ماادري .. أنا قلت لكم السالفه بس أبي أحد يعطيني حل واحد يفكني من وووووجع الرااااااااااااس الي انا فيه..
مازن بحزن على أخووووووه : ولا يهمك يااخوي انا مستعد أعدل كل شي ..
نواف بإهتمام: تكفى يااخوي قووول وريحني ..
مازن ابتسم : ماراح تقوم بكرا إلا وكل شي محلوووووول ..والحين روح نام وانت مرتاااح ..
نواف : بس شو بتسوي ؟
مازن : بكرا تعرف وانت تطمن ..
قام نواف وابتسم لأخوهـ : أتطمــن يعني
مازن رد عليه بابتسامه : تطــــمن ولا يهمكـ شي روح نام وارتاح ولا تقوم بكرى إلا إذا شبعت نووووووووووم لأن شكلك من زمان مانمت .
نواف : أكيد من زمان مانمت .. ويالله تصبحــون على خيــر ..
عزووز ومازن : وأنت من اهله ..
عزووز يلتفت على مازن : هيييييييه انت و ش بتسوي ؟؟
مازن : شدخلك ؟؟؟
عزووز يمسك الريموت: اقول قول لا الحين ألمخك بالريموت ..
مازن يحمي نفسه بالمخده : يااااخي انت شتبي ؟؟ بعدييييييين تعرف ..
عزوز يقوم ويوقف فوق راس مازن .. : بتقول وإلا شلون ؟
مازن : وشلون ؟
عزوز : يعني ماراح تقول ..
مازن بلعانه : ايه ماراح أقول ..
عزوز يقهره : احسن ياسفاااابك عاد ..
وراح يشغل الفلم مره ثانيه ..
.
.
.

ضحكة مكسات
03-10-2009, 02:12
اليـــوم الثالث في الخبـــر
الساعه 2 الظهــر قامت رغد بصوووت إزعاج برا .. : اوووووف وش ذا الصوووت ؟؟ وش الإزعااااااااااااج ؟؟ محد يعرف يناام بهالبيت ..
تلفتت حواليها شافت خزامى نايمه : وش جايب خزامى هنا ؟ اييييييييييه صح انا ببيت عمي ..
وتقوم تغسل وتغير ملابسها ونزلت تحت تشوف وش هالإزعاج الي صاير ..
وهي نازله من الدرج شافت ليان ترااكض بالبيت تقول بخاطرها : الحمدلله والشكر شفيها انهبلت ذي .؟
كملت الدرج وفجأة فطست من الضحـــــــــك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
وقفت ليان عن الركض : خيييير وش فيك تضحكين ؟؟
رغد قعدت بالأرض من كثر الضحك ماقدرت تتحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان معصبه منها : خيييييييييييييييييير ؟؟
رغد وهي للحين فااطسه : هههههههه تحسبين نفسك على البحر انتي هههههههههههههههههههههه
ليان : ليش ؟؟
رغد : ههههههههههههه تتمرنين ولابسه بدلة رياضه هههههههههههههههه لا وبعد لابسه طاقيه من جد شكلك تحفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
ليان : ههههههههههههههههههه ايه وش اسوي قااعده اشوف برنامج رياضه وذي قااعده تتمرن قلت بقلدها ..
رغد : هههههههههههههههه حسبي الله على بليسك ههههههههههههههه ..
بهالوقت دخل عزوز للبيت وتفاجئ لما شاف شكل اخته الي من جد يفطس من الضحك .. : ههههههههههههههههههه وش مسويه انتي ؟؟
ليان انحرجت من اخوها : وش شااايف يعني ؟؟
التفت عزوز من الدرج وشاف رغد قاااعده عليه ووجهها أحمر من الضحك : وانتي هيه ليه ماتتغطين ؟؟؟؟
رغد استوعبت إنها مالبست لا عبايه ولا شي .. : اوووه نسييييييت وراحت تركض لفووق ..
ليان : هههههههههههههههههه خبله
التفت عزوز على اخته : وانتي بعد خبله !! .. يعني بتقلدين هالي بالتلفزيون .. اقول انقلعي اولااهـ ..
ليان تحطمت : من زينها أقلدها أنا احسن منها أصلا ,,
عزوز يغير قناة التلفزيون : ايه واااضح ..
ليان : عزووز ..
عزوز بملل ومن دون مايلتفت عليها : خييييير ؟؟
ليان : طالعني ..
عزوز يلتفت عليها وتوصله المخـــده وطراااخ على وجهه.. وعلى طول تنحاااااااااااااااش ليان وهي فااطسه ضحك على اخوها ..
عزوز يصاارخ : أنا أوريك يالكلبه والله ماأخلييييييييييييييييييك ..
ليان دخلت غرفتها وقفلت الباب عليه وتتكي عليه وهي تتنفس بقوهـ .
رغد : وش فيك ؟؟
ليان : ههههههههههههههههههههههههههه كفخته ..
رغد : مين ؟
ليان وهي تقوم وتنسدح على السرير : خيوووو ..
رغد : ههههههههههه ليش ؟
ليان : بس لأنه فشلني وحطمني .
رغد : ههههههههههههههههههه تستاااهلين .
ليان : اقول اسكتي وإلا ترا بكفخك انتي بعد !
رغد تطالعها من فوق لتحت : انتي تكفخيني ؟
ليان تقوم وترفع أكمامها : ايه أنا .. ليه ماعجبتك ؟
رغد تقوم من الكرسي وتصعد فوق السرير : لا ماعجبتيني ..
ليان : تبين تجربين ؟
رغد : أكيد ..
طبت ليان على رغد وعظتها ورغد مسكت شعر لياااااان وشدته بقووه وقعدوا يتصاااااااارعون ويتكافخون وطاحوا على خزآمى الي كانت نايمه على فراشها بالأرض .. وتقوم خزامى مفجوعه وخايفه : يمممممممممممممه وش صاااااااير ؟؟ .. آآآآآآآآآآه قوموا عني عورتوني .. آييي بعدووا .. وووجع يوجعكم بعدوا مو ناقصتكم ..
ومازالوا رغد وليان يتكافخون فوقها ..
خزامى تحاول تقوم وتبعدهم : قومووووا أقولكم قوموا ماتسمعووووووون .. آآآآآآآآه رجولي كسرتوها.. مامااااااااااا مامااااااااااا ه تعالي لحقيني بيذبحووني مامااااااااا ..
.
.
.
.. انتهى البآرت ..
وأخيراً إنكشف لكـــم كل شي
ولكن ماانكشف للأهـل الي متخبلين عشآآن يعرفون وش السالفه
..
مازن بينفذ وعده لأخوه ؟
وكيف بيصلح كل شي ؟
عزوز وش بيكون دوره مع مازن ؟؟
نواف بتنحل مشكلته وإلا لا ؟
بيسامح فاطمه ؟
خزامى بتستمر على كلمتها وماراح تثنيها ؟
أبو نواف وأبو عبدالعزيز بيرضوون بعد مايعرفون كل شي؟؟
انتظروآ البآرت الـ 18 ..
دمتم بود

ضحكة مكسات
03-10-2009, 02:40
[ Part 18 ]
وأخيـــراً ..!
في بيت أبو نواف
كان مازن توه داخــل للبيت وعلى طول اتجه للصاله وشاف أمه وأبوه قاعدين يتغدون ..
السلام عليكم ..
.... وعليكم السلام .
أم نواف باهتمام : هلا يآوليدي وينك من أمس ؟؟
مازن يجلس معهم: كنت نايم بالشاليه .
أم مازن : لحالك ؟
مازن : لا انا وعزوز وو... سكت .
أم مازن : ومين ؟
مازن يصب له مويه : ونواف .
أم مازن بان الحزن على وجهها : ياحبيله وليدي وش اخباره ؟؟ وعلومه ؟ عساه بخير ؟؟
مازن : ايه الحمدلله بخيــر . يسلم عليكم .
التفت مازن على ابوه الي ماشاركهم بالكلام : يبــه .
أبو نواف : خير
مازن : يبه اليوم ابيكم أنت وعمي بموضوع مهم .
أبو نواف : وشو ؟
مازن : تعرفونه اليوم العصر المهم اتفق انت وعمي ياهنا يااببيته ,
أبو نواف : اليوم بنروح لبيت عمك لان مثل ما انت عارف بترجع جدتك اليوم .
مازن : خلاص زين .. أهم شي تكونون كلكم مجتمعين من جدتي إلى سليمان ولد ليان .
أبو نواف : لهالدرجه الموضوع مهم ..
مازن يقوم : فوق ماتتصور .. هالموضوع بيخلي كل شي يرجع لمجاريه .
صعد مازن فوق يتسبح ..
أبو نواف : وش تتوقعين الموضوع ؟
أم نواف تخمن : أحس بخصوص نواف .
أبو نواف : الله يستر بس ..
.
.
العصــــــــــر
في بيت أبو عبدالعزيز
كان الكــــــــــل مجتمع بالمجلس مثل ماطلب منهم مازن .
أمهم مريم ..وابوه وامه وعمه ومرت عمه وعزوز واخته وليان ولين وخزامى وسليمان ولد لين الصعينوووووووووووووون ..
مازن يوقف: اليوم أنا جمعتكم عشان أرجع كل شي مثل مكان ..
أبو عبدالعزيز : تفضل ياولدي تكلـــم .
مازن تكلـــم بعبره وقهر على حال أخـــوه وقال لهـــم السالفه كلها .. وبعد ماقال السالفه الي أذهلتهـــم وطيرت عقولهـــم وخلتهم يتفاجئون قال : نواف ماقال لكــم لأنه خايف على سمعت بنتكـــم .. لأنه مايبيها تطيح من عينكم .. لأنه مايبيها تتشوه ببالكــم مثل ماتشوهت بباله ..( بهالوقت خزامى نزلت من عينها دمعه بعد ماسمعت من مازن السبب الي منع نواف يتكلم ) وكمل مازن : نواااااااف الي طردتوده من هنا وغضبتوا عليه .. كان خايف على بنتكم لا تنفضح عندكم وتكون منبوذه بينكم .. هو وش راح يستفيد من هالشي ؟؟ وش إستفاد من سكوته عنها ؟؟ ليش تحمل كل هالحمل ؟؟.. إلا إنه كان خايف عليهااااااااااا .. لو متكلـــم كان فاكـ عمره وماتحمل كل الي صار له وكان بالعكس كلكم رضيتوا عليه . ولكــــن عشان بنت عمــــــــه سكت وماتكلــــــــــم .. ورضى بالإتهامات الي وصلته ورضى بكل شي عشان بنت عمـــــــه .. وهذي السالفه كلها .. والحين راضين عن ولدكـــــــــــــــــــــــم ؟؟
أم فهـــد نزلت منها الدموع بسرعه .. هذا ولدها أول أحفادها الي ربته بنفسها وكان معاها وين ماراحت يساندها بكل وقت وماتخلى عنها بوقت وفاة جده وهو أكثر شخص تحبه من عيالها وأحفادها .. حافظ على بنت عمـــــــه واعتبرها زي أختـــه وكانت تتمناهـــم زوجين لكــــــن ماتدري شبيكون مصير هالإثنين !!
أما أم نواف مره تأثرت وبكــــت على وفاء ولدهـــا وحفظـــه كرامة بنت عمــه وسمعتهــــا .. الي لو تكلــم وقال لهــم الحقيقه كانـ مرتـــاح من الهـــم الي شالـــه شهريـــــــــن ..
ورغـــــــــــــد كااانت متأثرررره مرررررررره.. أخوها حبيبها الي من كانت صغيره وهي تحبه .. غيرته وفائه كلماته صوته كل شي فيه كان يعجبهـــا والحين عجبـــها الي سواااه وحفظه كرامة بنت عمهااااا ..
وليااان كانت من جــد متأثرهـ وماكانت متوقعه إن ولد عمها بيسوي كل هذا عشان خزامـــــــــــى ..
ولين نفس الشي ضمت ولدها .. وقعدت تتذكـــــر نوااااااااف وأيام الطفولة لما كانوا يلعبون مع بعض هذي تصرفاته ماغيرها مايبي يفضح أحد وبنفس الوقت مايرضى بالغلط ..
أما أبو نواف وأبو عبدالعزيز تأثروا من جــــــــــــــد ونــــدموا على الي سوووهـ ..
وخزامــــــــــــــــــــــــــى ماتحملت وانفجرت تصييييح وقامت بسرعه وراحت لغرفة ليان وسكرت الباب وانسدحت على السرير وضمت المخده وقعدتـ تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييح ..
" آآآآآآآهـ يانواف كل سكوتــــــك كان عشااااااااني وتحملت كل شي عشاااااااني وأنا اقول ليه مايتكلم وليه مايقول السبب ؟؟ كل هذا عشاااااااني آآآآآآآآسفه يانواف ظلمتــــك والله ظلمتـــــك ماكنت متصورهـ بحياااااااتـــي إنـــك بتسوي هالشي .. وماكنـــت متصورهـ إنك بتضحي بنفســـك عشاني ساااااامحني يانواف سامحني "
.
.
بعــــد ســـاعه من سماعهـــم هالخبـــر ..
أبـــو نواف كان قاعد مع أخــوه ومازن وعزوز بالمجلس ويتكلمـــون عن الي صار ..
أبو نواف بندم : ماكنت متوقع سكوته عشان بنت عمه ..
مازن : ايه يبه بس هو قال لكم مابيها تطيح من عينكم لكن انتم الي كنتوا معصبين وماتسمعون منه شي ..
أبو نواف : حسبي الله ونعم الوكيل .. ( ويلتفت على مازن : دق على أخوك خله يجي ..
طلع مازن جواله بيدق على نواف لكن انصدم لما شاف نواف كان يدق عليه : هلااا والله الطيب عند ذكرهـ
نواف بتعجب : ترمس عني ؟؟
مازن يبتسم : كلنا مو بس انا ..
نواف زاد التعجب : شلون ؟
مازن بيقهره : مالك خص .. وينك الحين ؟
نواف بدون مبالاة : عند الباب ارمس امي مريم وهالعله اترياهم برا
مازن ماسك ضحكته : اووكي بس ادخل أنت سلم على أهلي قبل ماتروح .
نواف بقهر وبخاطره " يسوي عمره مايدري إني مطرود " : لاااااا اقول لك بسرعه .
مازن ماقدر يمسك ضحكته : ههههههههههههههههههه ابوي وعمي يبونك .!
نواف وعلامات التعجب ماليه راسه : شو ؟
مازن : ادخـــل والله يبوووووونك ..
نواف : جد ؟
مازن : والله جد تعاال .
نواف ينزل من السياره : انزين بدخــل .
مازن: ننتظرك .. وسكرهــــا
دخــل نواف للبيت وعلى طول على المجلس وهو متردد .. بس بالأخير دخل .
شاف قدامه عمه وابوه الي ماليـــه وجيهـــم النـــدم ..واستغرب أشكالــهم : السلام عليكم
.. وعليكم السلام .
أبو نواف يقووم لولده : هلا والله بولـــدي الغـــالي ( ويضمه لصدره )معليش ياولدي سامحنا ماكنا نعرف قصدك ..
نواف وعلامات التعجب مااااااااليه راسه إلتفت لماازن وهو يسأله : شو صاير ؟
مازن يبتسم : قلت السالفه كلها .
نواف ابتســـم لأخوه وحب راس أبوووه : السموحه منك يايبه انا والله الي غلطت ماكان المفروض اسوي أي شي ..
أبو نواف يبتسم لولده : والله اثبت لي إنك رجـــــــــــال والنعــم فيك .
نواف يبتسم له : ولدك ..
ويتجه نواف لعمه ويحب راسه : وانت بعد ياعمي سامحني . ترا والله ماكان قصدي بس من العصبيه والنرفزه والي بمكاني غصب بيسوي جي .
أبو عبدالعزيز يبتسم لولد أخــوه : وش دعوه ياولدي ؟؟ أنا مساامحــك وخلاص انسى هالسالفه وكلنا بننساها ..
ابتسم له نواف : إن شاء الله ياعمي .
أبو نواف : والحين روح سلم على أمك قبل ماتمشي .
نواف يتجه للصاله : إن شاء الله.
دخــل نواف بعد ماتنحنح وأول ماشافته رغد طاااارت له وضمته ويتكئ نواف على الجدار : نواااااااااااااف يالدب كل هذا يصير وماتقوووووووولي ..
نواف يضحك : شفيييييج ؟ انينيتي ؟
رغد تصيح : لا ماانجنيت بس انقهرت من الي صار لك .. وتشد عليه وهي تضمه ..
نواف يضحك : خلاااص رغودهـ والله ذبحتيني ههههه ..
رغد تبعد عنه وهي تمسح دموعها : والله مقهوره من الي صار لك .
نواف يبتسم : خلااص انسي
رغد تمسك يده : تعاااال ادخل وشوف المناحه الي قالبينها الحريم .. هههههه
نواف عقد بين حواجبه : شو مسووووووين ؟
رغد تضحك : قالبينها مناااحه .. ههههه
نواف وللحين عاقد حواجبه : شلون .؟
رغد تضحك : هههههههههه يعني كأنهم بعزااااااا .. كأن أحد ميت لهــم .. ههههههه
نواف : ههههههههههههههه والله ؟
رغد وهي تسحبه : ايه انت امش زيييين واستعجل .
نواف : طيب شوي شوي علي ..
رغد : هههههههههههه
دخلوا عند الحريم وتغطت أم عبدالعزيز وليان ولين . : السلام عليكم .
.. وعليكم السلام .
اتجه نواف لجدته وانحنى لها وحب راسها وهي انفجرت تصيح وضمته لصدرها : نواف ياوليدي .. ويين سرررت ؟ مابي يمر يوم مااجوفك ياوليدي ..
نواف : سمي يمه من عيوووني بس خلاص لا تصيحين ,
أم نواف تصيح وتمسك راسه : ليش مااصيح وانا اجوفك تتعذب ليل ونهار عاالسالفه هاي ؟؟
نواف يمسح دموع جدته : خلاص الحمدلله انحلت .
ام نواف تمسك يدينه: بعد شو انحلت ؟؟؟؟؟ بعد ماتعذبت هاه بعد شو ؟
نواف : خلاص يمـــه انسي .. ويحب يدها ويقوم لأمه ..
أمه أول ماشافته ضمته بقوه : لآ تحرمني من شوفتك يمه ..
نواف يحب راسها : مآطلبتي شي يالغاليه ..
أمه : تكفى ياولدي انسى كل شي وافتح صفحه جديده وانسىىى كل شي ..
نواف : إن شاء الله ولا يهمـــــــج ..
أمه تبتسم له : موفق ياولدي .. ولا تنسى كل يوووم دق علي .
نواف : من عيوني .
أم عبدالعزيز : هلا نواف وش أخبارك ؟
نواف التفت على مرت عمه : هلا والله ياخالتي .. الحمدلله بخير وانتي شحالج ؟
أم عبدالعزيز : الحمدلله والله ارتحنا يوم قال لنا مازن عن كل شي .
ابتسم نواف لها ..
أم عبدالعزيز : والله وطلعت رجال ياولد فهــد .
نواف : تسلمين ياخالتي .
والتفت على جدته : يالله يايمه نسير .
أم فهد : ايه ياوليدي يالله .. وتلتفت على ليان : ليان بنتي زقري خزيمه .
نواف لما سمع طاريها انقلب وجهه فوق تحت .. وقال لأمه : وين شنطتج ؟
أم فهد تقوم: جوفها عند الباب. وأنا بسير عند عيالي بسلم عليهم واييك .
نواف : خلاص اترياج برا .
طلع نواف
وراحت جدته عند أبو نواف وأبو عبدالعزيز تسلم عليهم ..
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 02:42
لياااان راحت تنادي خزامى .. دخلت عليها الغرفــه لقتها قاعده على الكرسي وماسكه عبايتها وتصيح ..
ليان بتعجب : خزووووم شفيك ؟؟
خزامى تمسح دموعها : لا .. لا مافيني شي ..
ليان تقرب عندها : شدعوه كل هذا ومافيك شي ..؟؟
خزامى تقوم : لا بس مقهوووره ..
ليان تبتسم لها : خلاص انسي وارجعي زي قبل .
خزامى تلبس عبايتها : لاااا ماراح أرجع زي قبل ..
تعجبت ليان منها توقعتها بتنسى وترجع زي قبل مع نواف : ليش ؟؟ كل الي سمعتيه وللحين على كلآمك !!
خزامى تطالع ليان بنظرات ترجي : تكفين لا تذكريني .. قلت لكم خلاص انسوا ماراح أرجع زي قبل .. ونواف ماسوى كذا إلا لأني بنت عمه .. وبعدين هو يقدر يمسك نفسه إما يطقني ويمسح بكرامتي لاااا ..
ليان طيرت عيونها مو معقوله هذي خزامى : خزوووم عمي وابووي الي هم رجال قدروا يسامحونه ويعذرونه أما إنتي البنت مو قادره تسامحينه ..
خزامى شالت شنطتها وهي ساكته .....
ليان باستفسار: أجل ليش كل هالدموع ؟؟؟ دامك ماتأثرتي ولا شي !!
خزامى نزلت راسها : لأني انقهررت وانغثيت يصدق هالخااااايسه بنت خاله ويكذبني ..
ليان انصدمت من كلامها : خزامى اصحي تكفين اصحي .. بنت خاله ماراحت تقول له شي .. هو شاف بعيونه ..
خزامى بعصبيه : كلها نفس الشي .. .. وطلعت وسكرت الباب بقوه .
ليان انصدمت من خزامى الي ماتوقعتها بالعصبيه هذي وماتوقعت قساوة قلبها أبـــد .. كلهم بعد ماسمعوا كلام مازن لانت قلوبهم ورضوا عنه .. إلا أنتي ياخزامى لييييييييه ؟؟ أنتي أكثر وحده تحبينه وانتي اكثر وحده تعزينه !! ماتوقعت إنك بتكرهينه وتعافينه من أول غلط .. صحيح نواف غلط وغلطته كانت كبيره بس خلاص بانت السالفه وبان كل شي وطلع رجاااااااااااااااااال والنعم فيه .. ليه ياخزامى ليه ؟؟ يعني لو انتي صدق مسويه هالتراسل مع واحــد كان للحين ماتكلم عنك ولا نشر خبرك وتحمل الإتهامات وضحى بنفسه عشان سمعتك عند أهلك .. آآآه يا خزامى لهالدرجة المعروف مايبين بعيونك .. صدق الرسول اللهم صلي وسلم عليه يوم قال يكفرن العشير
..
طلعت خزامى ونزلت تحت وهي معصبه حدها سلمت على الي موجود بالصاله واتجهت للمجلس الي فيه عمومته .. وكانت رغد تلحقها وتناديها : خزوووم خزووووووم ..
خزامى تمشي ولا كأنه أحد يناديها ..
رغد عصبت : خزووم يادبآ لهالدرجه ماتسمعين .,
خزامى مشت ولا عطتها فيس ودخلت للمجلس ..
رغد تكلم نفسها : الحمدلله والشكر وش فيها ذي .؟؟
ليان كانت توها نازله مع الدرج وسمعت رغد تكلم نفسها وضحكت : ههههههههههههه يامجنونه تكلمين نفسك ؟؟
رغد تلتفت عليها : وش اسوي الي يشوف خزامى لازم ينجن .
ليان حزنت : ليش ؟؟
رغد بتعجب : مدري عنها أنا لي ساعه أناديها ولا ترد علي .
ليان : اسفهيها .. الأخت انجنت ..
رغد طيرت عيونها : ليش وش سوت ؟
ليان تتجه للباب الي يطلع على الحديقه الخلفيه : تعالي اقول لك..
رغد تلحقها : اوكي ..
..
نواف كان ينتظر بالحوش ومعاه مازن وعزوووز
مازن : هاااه اعجبتك وانا اخوك ؟؟
نواف يحط يده على كتف اخوه: أكيييييييييد يااخوي والله ماتوقعتك جي
مازن يضحك : أصلا من زمان اعجبك بس انت مايبين بعينك ..
نواف يبتسم : شدعوه يااخوي ؟؟
عزووز : اقول انت ويااه ازعجتونا يااخوي ويااخووي ..
مازن يضحك : هههههه غيرااااااااااان .. ماعندك اخو ..
عزوز : هههههههههه لا الحمدلله احسن ماعندي اخو شوف الحين اهلي يحبووني ومدلعيني ههههههههههههههههههه
مازن يقلده : يحبوني ويدلعووني ويييييييييع وش يحبونك ويدلعونك ؟؟ خل الدلع والحب للبناات مو للرجال ..
عزوز : هههههههههه لاياشيخ .. غيراااااااااان ..
مازن : ههههههه تراني مثلك اخوي عنده ام ثانيه هههه ..
عزوز : ههههههههههههههههههه احسن ..
بهالوقت طلع ابو نواف وابو عبدالعزيز ومعاهم اامهم وخزامى ..
خزامى كانت متغطيه و منزله عيونها وماانتبهت لنواف ..
أما نواف كان منتبه لها لكن ماطالعها ولا عطاها فيس ابببد ..
ابو نواف يكلم خزامى : عساك الحين ارتحتي ؟؟
خزامى ابتسمت : ايه الحمدلله .
أبو نواف ابتسم : انتبهي على نفسك .
خزامى : إن شااء الله .. وصدت للجهه الثانيه الي كان فيها نواف .. وأول ماشافته انصدمت وماقدرت تتحرك من مكانها "يااااه محلوو مره . مالي من شفته إلا يووومين ولهالدرجه صار كذا محلو ." نواف انتبه لوقوفها وباين من شكلها منصدمه بس ماالتفت لها ولا قال أي شي .. نواف كان توهـ محلق ومعدل ذقنــه لأن هالمده الي راااحت كان مهمـــل نفسه مررررررررره لكن الحين تذكر عمره وراح يتعدل ..
أمهم مريم لاحظت إن خزامى مو معها إلتفتت لورا شافتها واقفه وماتتحرك : خزيييييييييمه تعالي شفيج جي ؟؟
خزامى كانت غااارقه بأفكارهاااااا لكن جدتها نبهتها : هااه لا الحين جايه .
ومشت واتجت لجدتها ..
ركبوا السياره ومازن معاهم لأنه بيوصلهم للمطار ..بس قبل مايمشون ناادت الجده عزوز : عزووز تعاال يمه .
عزوز يقرب للسياره : هلا يمه ..
أم فهد : منت ساير ويانا الرياض ؟؟
عزوز : لا بكرا طيارتي .
أم فهد : كان حيزت ويانا .
عزوز : لا اليوم عندي شغل وبكرا بجي ..
أم فهد : براااحتك ياولدي وانتبه لنفسك .
عزوز : إن شااء الله .
. وبعد ماودعوهـــم راحــوا للمطار .
...
رغد كانت منصدمــــه من الكلام الي تسمعه من ليان الي مو مصدقه نهائيا إن كل هذا طـــالع من خزامى . الكـــل توقع إن خزامى تسامح وترضى ولكن إنصدموا بقساوة قلبها . كان الكل يقول خزامى قلبها طيب حبــوبه تسامح ولكن ماتوقعوا منها كل هالصــد لمجـــرد خطأ واحـــد ..
.
.
.
.
.
في العاصمة الرياض
وصلـــت طيـــارة من الشرقيـــه على الرياض ..
ونزلوا منها أشخاص عديدهـ ومن بينهــــم أفراد قصتنــا أم فهــد ونواف وخزامى
خزامى كانت تمشي خلفهـــم وهي منزله راسها للأرض وتفكـــر . ماتعرف كيف بتقدر تعيش معاهـ بنفس البيت بعد الي سواهـ !! أكيــد المشاكــل من أول يوووم بتصير .. خزامــى ماكانت مثل مااستنتجوا عنها بقساوة قلبها .. خزامى مابغت تنزل بكرامتها الأرض مابغت تهين كرامتها عشان الحب .. حبت تآخـــذ حقها الي مسح فيه نـــواف . كرهتـــه عافتـــه بعد الي صـــار .. !! بعد دخــول فاطمــه حياتهــا قلبتها فوق تحت مشاااكل وسهر وأررررق كلها بسبب فاطمــه الي ماخافت ربها بالي سوته إلا بعد مادمرت حياتهــــم ..
.
.
.

ضحكة مكسات
03-10-2009, 02:44
.
.
.
.
بعــد ثلاث أيــام كانت خــزامى تتجهـــز للجامعـــه الي كانت أول سنــه لها فيها .. ماباقي على بداية المدارس غير يومين ..
بعد ماحاست شوي بغرفتهــا نزلت تحت وهي عليها شرشفهــا .. كان الوقت بآخــر العصر وجدتها كعادتها قاعدهـ في قهوتهـــا .. دخلت خزامى عليها ..: هاااااي ماامي ..
جدتها : وعليكم السلام .
ابتسمت خزامى : كيف ماما اليووم ؟
جدتها تمد يدها لها : بخيــر . تعالي يمي سولفي وياي أحس لي زمان عنج .
جلست خزامى جنب جدتها : والله آسفه ياماما بس شسوي قاااعده أتجهز للجامعه .
جدتها اتسمت : ايه يابنيتي يهزي عمرج وأي شي ناقصج رمسيني ..
خزامى : سمي ..
دخل نواف عليهــم بهالوقت وكان توهـ صاحي من النوووم .. : السلام عليكم ..
تغطت خزامى بشرشفها.. : وعليكم السلام .
نوااف يتثااوب : يمــه أبي فطوور يوعاان .
جدته : شو فطوره هالحزه ؟؟ قول غدااء . حتى الغداء خلص وجته .
نواف يبتسم : أهــم شي إنــه فوود
جدته تصد لخزامى : خزيمه سيري يهزي لولد عمج غدآء ..
خزامى بقهــر : والخدامه وينها ..؟؟
جدتها : عندها شغل وايد . انتي نشي ييبي له ..
خزامى تطالع أمها بنظرات ترجي : ماما مااااااااابي ..
نواف كان يطالعهــم من دون مايقول ولا كلمـــه كان ودهـ يشوف ردة فعل خزامى كيف ..
جدتها : شو ماتبين أقول لج نشي ماتسمعين ..
خزامى بقهـر : ماما تبيني أسوي لهذاااا ( وهي تأشر له من فوق لتحت ) وش شايفيني ؟؟ خدامه عنده ؟؟ وإلا وشو ؟؟
جدتها انصدمت من خزامى ماتوقعتها تقول هالكلام هذا : شووووو رمستي ؟؟ عيب عليج هاي الي مو عايبنج ولد عمج الي ستر عليج يالي ماتستحين. وبعدين مو هو الي طلب منج أنا الي طلبت وماأظن بتستوين خدامه لنفذتي طلبات يدتج ..
خزامى : بعد كل الي سواااااااااااااه فيني وتبوني أسويله بعد .. يعني على بالكم إني قلت لعمي خلاص ماصار شي على بالكم بنسىىىى .. إن كنتم أنتم ( وتأشر عليهم بصبعها ) قدرتوا تنسون .. أنا مستحيل أنسى ..
وطلعـــــــت صاعدهـ لغرفتهـــــــا .
نواف كان منصدم من كلام خزامى وأسلوبها .. تغيرت تغيرت تغيرت وبقوه بعد .. ماكانت هاي خزامى الي اعرفها .. ماكانت هاي الحبوبه الدلوعه الي قلبها أبييض .. ماكانت هاي حبيبتنا خزامى .. وين النعومه ؟؟ وين الرقه ؟؟ وين الحب ؟؟ وين الحنان ؟ وين القلب الطيب ؟؟ مستحيـــــل أصدق إن هاي هي خزامى لهالدرجه القسوهـ والعنف سيطــر عليهـــا .. ليتج ترديييين شرات قبل ليييييتج !!
امه مريــم كانت ساكتــه ومنصدمه من تصرف خزامى وردها عليها بهالأسلوب القاسي .. قطعت تفكيرها وقامات ..
نواف الي كان غااارق بأفكاره لاحــظ جدته تقوم وقاام قبلها ومسك يدها عشان تقدر تقوم : يمــه وين سايره ؟؟
جدته تمسك يدهـ : بيهز لك الغدآ ..
نواف عقد بين حواجبه : لا يمــه بلا جوع بلا هم . أنا بعد الكلام الي سمعته شبعـت سم الحمدلله ..
جدته : بسم الله عليك ياولدي لا يهمك كلام بنت عمك تراها ماتثمن الي ترمسه وبعدين مايصير أخليك جي من دون غدآ .
نواف ابتسم : يمه الحين أنا بسير وبمر على اي مطعم بالطريج وآخذ لي شي لا تحآتين .
جدته بادلته الإبتسامه : وين بتسير ؟
نواف : نسيتي اليوم عزوووز بيوصــل بروح أستقبلـه .
جدته بعد ماتذكرت : هيييييه والله ناسيه .. يالله سير لا تتأخر عليه ياولدي وانتبه لطريجك .
نواف يروح : إن شاء الله يمه ..
جدته : بحفــظ الرحمـــن ..
.
.
طلع نواف وأول ماركب سيارته شغل الـ fm
عشان ينسىىىى شي اسمه خزامى على الأقل يلحن مع الأغنيه ويطرب نفسه بدل الهــم الي عايشه .. واتجه للمطار .
.
.
بالخبـــر .
كان مازن بسيارته يدوور بشوارع الخبر يتذكر الي قال له عزوز قبل ماينزله للمطار ..
آآه بس كيف راحت عن بالي ؟؟ والله نسيتها نسيتها مرررررره .. نسيتها وهي الي عيشتني شهوووور ماقدرت أشيلها من راسي .. والله غريبه .. أنساها بعد ما عذبت نفسي عشان أنقذها .. شصار فيها الحين ؟ وينها ؟ . لا يكون للحين طالعه عن الشرقيه .. الخطر الي كنت خايف عليها منه راااح عند ربه .. مدري شسوي الحين ؟ اقول لأخوها . وإلا كيف .. إلا لاازم اقول لأخــوها إنه توفى .. بس مابي اروح لحالي آه ياعزوووووز انت الوحيد الي أقدر آخذه معي ولكنك بعييييد عني الحين .. ياربي شسوي ؟؟ ليش انا كذا مااعرف اتصرف بهالمواقف . وش بيصير يعني لو أروح لأخوها لحالي . بياكلني ؟ وإلا بيذبحني ؟ .. خلاااص ياماازن بلاش هالتفكير رووووووح وماعليك من نفسك ..
بعد مااتخذ القرار اتجه دايركت من دون مايحس لطريق بيتهم .. وهو يتمنى يشوفها لو صدفه . من زمان ماشافها . ملكت حياته وقلبه وروحه وكل شي فيييييه .. وماانقذها من اخوياااه وخدعهم إلا عشانها لأنه من جد حبهاااا .. أحلى مافيها إنها غير البنااات .. هذي شي ثاني .. بنت غريبــــه الي يشوفها يقول راعية شباب وحركات .. لكن والله غريبه غريبه ..
وصل للبيت الي كان قاصدهـ ونـــــــــزل وهو يحاول يمحي الي يفكر فيه عشان مايتلخبط بالكلاام ..
ورن الجرس وانتظر شووي لين فتحت الخدامه ..
لكن سكت ماكان يعرف اسم اخوها ومايدري إيش يقول ..
الخدامه من ورا الباب : مين يبي؟؟
مازن متلخبط : هااه اممم مدري
الخدامه : إيش مافي ادري .
مازن : من فيه بالبيت ؟
الخدامه : فيه كلوو .. ماما وسوسو ولانا ومهمد
مازن " اكيد هي وحده من ذولي ياسوسو يا لانا بعد تعرف الخدامه تدلع خخ " ..
وقاطعته الخدامه : بسرررأه ( بسرعه) قول مين يبي .. انا فيه روح إدخل هنا هر ( حر )
ماازن : يمممممه لا تاكليني .. نادي محمد
الخدامه : اووووكي تآال هنا في مجلس ( تعال )
دخل مازن ودخلته الخدامه للمجلس لكن أول مادخل ورفع راسه تفاجئ بالي كانت واقفه قدامه .. آآآآآه يانااااس من زمااان ماشفت هالوجه الحلووووو ؟؟ وينك من زماان عني .. ياربيه زااااد حلاها والله .. آآخ بس لو تعطيني وووووجه وتدري وش الي يلعب فيني ...
استووعب الي قداامه ونزل عيونه للارض والبنت طالعته بتعجب وانحاااشت من عنده ..
إستغرب وجودها بمجلس الرجال والخدامة مدخلته للمجلس لا يكون بس غلطان بالمجلس لا لا الخدامة أشرت لي عليه ، بس شكلها دخلتني هنا بدون محد يدري

ضحكة مكسات
03-10-2009, 02:47
قعد بالمجلس ورجع التفكيييييييير له مره ثانيه .. ياربييييه متى بتخلص من هالتفكييير .. تكفى ياماازن انسىىى خلاااااااص .. مليت والله
دخل محمد عليه وسلم وعلى طول عرفه ..
هلا والله .. وش اخبارك وعلومك ؟؟
مازن : الحمدلله . انت وش اخبارك ؟
محمد يقعد جنبه وهو مبتسم : والله تماااام بشوووفتك يالغالي
ابتسم مازن : تسلم والله . وبصراحة انا جايك ببلغك على شي ..
محمد : تفضل
مازن : بس حبيت اقول لك إن خويي الي كنت محذركم منه .... وسكت .
محمد عقد بين حواجبه : و ش فيه ؟؟
مازن بحزن غطى ملامح وجهه : توفى ..
محمد سكت شوي بعدين قال : إنا لله وإنا إليه راجعون . الله يرحمه إن شاء الله .
مازن رفع وجهه له : ايه الله يرحمه .. ووقام واقف : ويالله مابي أشغلك تآمر على شي ,؟
محمد ابتسم له : الله يجزاك خير ياااارب والله سويت شي قليل الي يسويه .. مدري كيف اشكرك على الي سويته والله
مازن بادله ابتسامه وبخاطره يقول " عطني إختك وبس " : وش دعوه ؟ أنا ماسويت إلا الواجب ..
محمد : الله يوفقك يارب .. بس بغيت اسألك ؟
مازن : تفضل
محمد : وش اسمك ؟
مازن ابتسم : مازن فهد الـ .... .
محمد : والنعم والله . .
مازن :ماعليك زود يااخوي .. يالله تآمر على شي ؟
محمد : لا سلامتك .. وترا الوالده تشكرك من كل قلبها ..
مازن ابتسم : الله يسلمهآ هذآ وآجبي يآخوي
محمد : مآشآء الله عليك .. الله يستر على خوآتك مثل ماسترت على اختي
مآآزن : آمين .. يالله مع السلامه .
محمد : فمان الله ..
طلع مازن بعد ماوصله محمد للباب .. وهو يحس براااااحــه تامه بعد الي صار .. وخاصة بعد ماسأله عن اسمه مايدري ليش ارتااح كثير .حس كأنه من زماااااااان مافرح مثل هالفرحه وارتااااااااح .. لكن أول ماركب السياره رجع يفكر فيها مره ثااانيه ..
.
.
.
في الرياض بعد ماوصل عزووز وراح مع نواف الي لاحظ شرودهـ ..
عزوز بحيره : نوافووه وش فيك ؟؟
نواف بهدوء : اسمي نواف لو سمحت .
عزوز : اوكي ياسيد نواف وش فيك ؟
نواف يتنهد : مافيني شي ..
عزوز : كل هالتنهد ومافيك شي ؟؟ تكلم بس ..
نواف بعصبيه : شو ماتسمع إنت ؟؟ خلاص مافيني شي ..
عزووز يتحرطم : اووف ناار على طول تشب .. شوي شوي ..
سكت نوااف ومارد عليه لأنه عارفه إن رد بيقعد يترادد معه ..
.
.
..
.
.
بعـــــــد أسبــــــــــوعين
بجامعــــة الملك سعـــود ..
كانت تتمشى بأرجاء الجامعه الكبيره ومعاها دنا ..
دنا : اقوووووول خزامى شراايك بس تحولين من قسمك لي ؟
خزامى : لا أنا عاجبني .. ولو ماعجبني كان مادخلته من الأساس ,
دنا : وش لك بالخرابيييييط .. أقول لك تعالي معي بس ..
خزامى بعصبيه: تسمين علم النفس خرابيط .. طيب انا عاجبني
دنا : اووووووووف منك
خزامى تقعد على الكرسي : والبنات الخايسات كلهم راحوا لكليات بعد ..
دنا تقعد معها : ايه قههههر . لو انهم معنا كان مكونين شله ..
خزامى : ههههههههههه اي والله صدق .. ونكون مشهورين بالجامعه والله فله ههههه
دنا تضحك : اييييه صدق فله . هههه بس خايساات .
خزامى تطالع ساعتها وتقوم بسرعه: اقووووووول سلااام المحاضره بدت ..
دنا : خبله والله تتركيني لحالي ..
خزامى وهي تمشي التفتت عليها : تعرفي على بنات معك بالمحاضره عشان بهالاوقات تقعدين معهم ..
دنا بعصبيه : طييييب انقلعي وانتبهي لا تطيريين على هالحماس ..
ضحكت خزامى واتجهت لقاعتها ..
..
في الشرقيـــه
بعد في أنحاء الجامعــــــه كانوا البنات يسولفون ومندمجات بالسوالف لآآآخر درجــه ..
لياااااان ماسكه بطنها من الضحك: ههههههههههه حسبي الله على بليسك . وانتي ماتوبين ؟
رغد تجلس على الكرسي : ههههههههه لا مابتوب .. وبعدين ذي لا تحط راسها براسي .
ليان تحاول تمسك نفسها من الضحك : لا ياالأميــــرهـ . عاد كلش ولا الأميـــره رغد .. لحد يحط راسه براسها .
رغد تغير السالفه : اووووف مليت .. وين البنات الي امس ؟
ليان عاقده بين حواجبها : أي بنات ؟
رغد تبتسم : الي تعرفنا عليهم ..
ليان : اييييييييييييييه صح تذكرت هم قايلين لي إنهم مآيغيرون مكآنهم .
رغد : أجل امشي عندهم والله ياااااااااهم فلللله .
ليان تقووووم : اي والله حركاااااااات كلنا جميع شله وحده وفله وصرقعه وناسه .
رغد تمسك يد ليان عشان تقوم : اي والله بس يازين أيام الثنوي مع شلتنا ..
ليان : لا ياشيخه لا تذكريني أكره الأياام هذي .
رغد : ليه ؟
ليان : كم مره خليتوني أوقع مخالفه ؟؟؟ مدري كيف تخرجنا أصلا .
رغد تضحك : هههههههه وانتي مصدقه إن الي وقعتي عليهن مخالفات .
ليان : أجل وشو ؟
رغد : بلااااااااك ماشفتي المخالفات على سنع. تسمين ذوليك مخالفات ههههههههههههههههه ,,
ليان سكتت ...
رغد : اقوول خلي عنك هالسالفه وامشي للبنات ..
.
.
..
.
.

انتهــى البآآرت

خزامى بتستمر على إصرارها بالجفاء ؟
نواف بيسكت عنهآآ ؟
مازن بيحقق الي بييه ؟.
الجميع وش مصيرهــم باالسنهـ الدراسيهـ الجديدهـ
هل بتكووون أيآآم فرح أو العكس ؟!
دمتم بود

الدعيع 1
03-10-2009, 03:07
يسلمو خيتو والباقي افضل

ضحكة مكسات
03-10-2009, 03:19
يسلمو خيتو والباقي افضل


هلا والله بدعدووع ..
الله يسلمك خيوو ..
منوور ^^

تحيتي ..^^..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 04:36
[ Part 19 ]

أفكــآر .. خطط .. هموم ..!


مــــازن كان بالجامعـــه تــوه طالع من قاعتهـ وتفاجئ بالي كان واقف قبآآاله . : محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــد.
محمد التفت عليه وكان يشوفه ويحاول يتذكرهـ : ايه محمد .. انت انت مااازن صح ؟
مازن ابتسم له : ايه مازن .. ماشاء الله أثآريك معي بالجامعه ؟
محمد : ايه هذي آخــر سنه لي . وأنت ؟
مازن : انا باقي لي سنتين . لكني بكمل دراستي برا .
محمد : اها . وانـت بهندسه مثلي ؟
مازن : ايه هندســـه .
محمد : والله حلــو .. ماكنت متوقع إنك معي بنفس القسم .
مازن : يمكن شايفين بعض من قبل لكن مو منتبهين .
محمد يبتسم : ايه أكيـــد . إلا وين رايح أنت الحين ؟
مازن : والله ماعندي شي الحين بطلع للبيت .
محمد : حتى انا ماعندي شي . وش رايك نروح نفطـر بأحد المطاعــم مع بعض .
مازن : اووكي خلااص .
راح مازن مع محمد وهو متشقق من الفرحــه كان يتمنى إنه تكون علاقته مع محمد قويـــه وشكل هذي بدايتهــــــــا ..
.
..
.
في الرياض
كــان نواف توهـ صاحي من النوم الساعــه 10 بالليل حس إنه من زمــــــان مانام مثل هالنــوم . لكــن أزعجتــه كثرت الأحــــلام الي مرت عليه ونكدت عليــــه شوي وكل هذا بسبب الهواجيـــس الي تمـــر عليه من بين كل فتــره ..
قام وهو ماسك راسه وحاسه بينفجــر من كثــر النوم والنكــد دخل الحمام ( وانتم بكرامه ) غسل وتوضأ وطلع يصلي الصلوات الي فاتتــه ونزل تحت ..
كانت ام فهــد قاعده بقهوتها كالعادهـ وتطالع الـتلفزيون. دخل عليها نواف الي كان وجهه أصفــــر وشاحب وأثر هالشي على جدته .
دخل وحب راسها وقعد جنبها .
جدته : يمــه نواف شفيك ؟
نواف يقلب بالقنوات : ولا شي .
جدته عقدت بين حواجبها : شو ولا شي .. جووف ويهك شو غادي أصفر .
تنهـــد نواف وسكت .
حنت جدته على ولدها وحفيدها المتعذب وحزنت عليه وقامت : هاه شو تبآ أسوي لك حايه تاكلها ؟
نواف مسك يدها : لا يمه خليج لا تتعبين حالج .
جدته : شدعوه ؟ شو اتعب . بالعكس أتعب لا جفتك جي ..
نواف سكت وقعد يطالع جدته وهو ساكت .
لكنهـــا قالت : لا تقعد تطالعني جي . انا سايرهـ أسوي لك حايه لا تروح من هني زين .
كان ساكت نواف ولا قال شي ومبين إنه مو لمهـــا ويهوجس .
طلعت من عندهـ واتجهت للمطبــخ تسوي لولدها حبيبها أكله يحبها قلبــه .
دخلت عليها خزامى بالمطبخ وكانت توها راجعــه من بيت جدتها ( أم أمها ) : هاااي
ماما ..
جدتها : وعليكم السلام .
انحرجت خزامى : سوري مااام .. وش تسوووين ؟
جدتها وهي تجهــز بالصينية : أسوي أكلــه لوليدي .
كشرت خزامى من سمعت إسم وليدي :ماشاء الله قاام ..
جدتها : هيه وتعبان بعد حيي .
خزامى باستخفاف : أكيد بيتعب من كثر النووم .
جدتها عصبت : عيب عليج . الولد تعبان وانتي ترمسين جي . روحي جوفي ويهه شو غادي .
خزامى سكتت وانقهرت هالأيام جدتها تعصب عليها بسبب نوااف .. وطلعت متجهه للصاله وكان نواف توه طالع من قهوة جدته وقاعد في الصاله ويقلب بجواله .
شافتــه وكان مبين من وجهه التعب لأنه أصفـــر وشاحـــب حزنت عليه بس سرعان ماغيرت رايها وراحت متجهه لفوق . طالعها نواف وهي تمشي ولا كأنه موجود ولا تسلم ولا شي حز بخاطره بس اضطر إنه يسكت مايبي يرجع المشاكل من اول وجديد مع إن هالحال مره غاثـــه بس أكيـــد خزامى شايله بخاطرها من الي صار وقال من دون مايحس : مستحيل تنسى اعرفها زين .
سمعته خزامى وهي صاعدهـ فوق بس وقفت شوي وتعيد هالجمله ببالها كم مرهـ , يعنــــــي يفكر فيني لا مو معقول , توقعته ولا همه , بس يستاااهل محد قال له يسوي كذا المفروووض يتأكد قبل مايسوي أي شي والمفروض يعتذر مني بعد , مع إنه حتى لو يعتذر ماراح أسامحه بس لاااازم يعتذر , اووووووه أنا شعلي منه .؟ يعتذر وإلا لا أهم شي إني مو مسامحته سواء إعتذر أو لا ,, اووووف غثني هالولد والله غثني . وكملت مشيها ..
نواف كان يطالع الدرج بعد ماراحت وهو يفكــر بالي كان واقف فيــه وبخاطرهـ : آآه ياخزامى لمتى بتسمترين جي .؟ كلهم سامحوني إلا أنتي ؟ ليش ليش ليييييش كل هالقسوهـ ؟ توقعت أنتي الي تسامحيني أولهــم بعد الي سمعتيه من مازن لا ياخزامى لا يقسى قلبج علي انا مهما كان ولد عمج الي حبج وحطج بعيونــــه آآآآآآآآآسف ياخزامى وليتي أقولها لج بلساااني لكن لكن مقدر . آسف طلعت لهـــم كلهم إلا أنتي ماادري لييييييش ؟ .
قطع تفكيرهـ بنغمة الجوال الي من سمعها ابتسم ابتساااااااامة من زمان محد شافها عليه : هلا والله وغلا بالصوت ..
... زعلان : لا ياشيخ اشوى عرفتني بعد مانسيتني .
نواف بحزن: شدعوه وليدو ؟ والله أنت ع البال بس انت لو تدري بهالظروف الي مرت علي ونستني حتى أمي بتعذرني يااخوي .
وليد حزن على حال خويه الي من صغار وهم مايتفارقون : لا لا عاااذركـ خلاص بس وينك لا تتصل ولاشي ؟
نواف : مثل ماقلت لك والله حاااااالي مايعلم فيه غير ربك .
وليد بحزن : معليش اعذرني والله.بس والله كل هذا من خوفي عليك . من زماان عنك والله .
نواف ابتسم : ماعلينا بس انت شخبارك .؟؟ واهلك ؟ والإمارات ؟ والله مشتاااقلكم حييييييييل .
وليد ضحك : هههه والله كلنا تمام نسأل عنك وديرتنا مشتاقه لك اكثــر حتى البحــر يسأل عنك .
نواف : هههههه هيه زين مانساني .
وليد : لا يااخوي مانساك بس أنت شحالك ويدتك وأهلك ؟؟؟
تنهد نواف وقال: نحمد الله ..
وليد ضاق صدرهـ كثيييييييير : نواف .
نواف : عيونــه .
وليد : تسلم لي عيونك . بس حبيت ابلغك إني ياي للرياض بعد يومين .
نواف بفرحــه : قووووووول والله ؟
وليد : والله
نواف : زين عيييييييييييل بجوفك أخيرا .
وليد ضحك : هههه بس احجز لي بفندق كشخــه زين .
نواف : لااا لااا لاا . شو فندق وبيتنا مويود ..
وليد : لا مايصير مابي أضايق أهلك .
نواف بإصرار: قلت لك لا . حتى أمي لو تدري إنك ساكن بفندق بتزعل .
وليد ابتسم : خلاص براحتك . بس نسيت أقول لك .
نواف : شو ؟
وليد : شهد تسأل عنـــك وتسلم عليـــك واايد .
نواف ابتسم لما سمع إسمها هالبنت الي كان يكرهها كثير ولا يواديها والحين تغير كل شي وتغيرت شهد وصارت شهد الثانيه وارتفعت بعينه بعد ماطااحت : ياحليلها والله سلم لي عليها ,
وليد : إبشــر . ويالله مابي أطول عليك تآمر على شي ؟
نواف : لا سلامتك بس لا بغيت تيي ارمسني زين .
وليد ابتسم : إن شااء الله . عيل فمان الله .
سكر نواف من خويه وحبيبه وأخوه وليد فرحتـــه هالمكالمــه كثيــر خاصة إنه من زمان ماسمع صوته . دخلت عليه جدته وحطت الأكل فوق الطاولة الي قدامها . وطالعته بابتسامه : هاه ياوليدي شو الي مفرحك ؟
نواف ابتسم لامه : وليد إتصل علي .
جدته : زيييين والله شحاله ؟
نواف : بخير وبعد يومين بيي للرياض .
جدته : حيااه الله بس من الحين ارمسه مافي لا فندق ولا شي بيقعد هني .
نواف : هيه قلت له .
طالع نواف الأكل الي قدامه وابتسم لامه : وش هالأكل ياالغاليه ؟ الله يعطيج العافيــه تعبتج وياي .
جدته : شدعووه ؟ لا تعب ولا شي . تعبك راحه ياولدي .
نواف ابتسم: تسلمين يامي ..
وقعد يآكل وجدته جنبه تسولف عليه ..
.
.
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 04:38
.
.
نصعـــد فوق عند خزامى ..
كانت قاعـــده ع الكنبـــه الصغيرهـ بغرفتهــا وتسولف بالجوال مع رغــد ..
رغد تضحك : مسااكين يعني كلهـم دخلوا كليات إلا أنتي وهالخبله دنا جامعه ..
خزامى : ايييه , الجامعه أحسن وأريح ..
رغد : هههههه ايه اريح هههه.
خزامى : إلا شخبار الـ English معك ؟
رغــد : هههههههههه خطيييير أحس بسقط الدكتوره خبله ماتعرف تشرح .
خزامى تضحك : ههه والله انتي الخبله الي مدري كيف داخلته وأنتي مو لم درااااسه
رغد : عااد وش اسوي حبيييت آخذ لغه .
خزامى بتعجب: تاخذين لغه !! كان دخلتي أي معهــد .!
رغد : لاا أنا أبي أتعلم للإنجلش كيفي .
خزامى : هههههه اوكي براحتك . ايه وأخبار ليان ؟
رغد : والله تمااااااااااااااام تسأل عنك !
خزامى : تسلم والله ..
رغد : ايه ماقلت لك وش صار مع فارس ؟
خزامى تعدل قعدتها : لا وش صار ؟؟؟
رغد : بعد الغيبه الي غابها دخل وتكلم معها , مره متأثر بموت ولد خالتــه مره ..
خزامى : ايه أكيد علاقتهم قويه .
رغد : لا وزياده على كذا , الولد راااايح فيها .
خزامى باستنكار : يعني كيف ؟
رغد : راعي حركات نص كم وبنات .. يكفي الي حاول يسويه فيك بالمستشفى !
خزامى عضت على شفايفها لما تذكرت هالسالفه : ايه الله يرحمــه .
رغد : تصدقين أحس إن فارس بعد مثله ..
خزامى : لااا لو فارس مثله كان طور علاقته مع ليان مو بس مسن .
رغد : ايه بس مدري أحس إنه ناوي يخربها ع الأخير .
خزامى حست بخوف من كلامها : يعني كيف ؟
رغد بسرعه تكلمت : لا لا مدري قلت يمكن ..
خزامى : لا جد قولي .
رغد : لا لا خلاص راح بالي بعيد أنا .. وهو مو مبين إنه كذا من كلام ليان .
خزامى ابتسمت : ايه باين إنه حبيب وطيب .
رغـد : خوخه يالله بسكر مازن يناديني .
خزامى : اوووكي سلام .
سكرت رغد منها وطلعت تشوف مازن وش يبي فيها .
كان مازن جالس على الكنب بالصاله العلويه لبيتهــم الي كانت قدام باب غرفة رغــد . طلعت رغد وتلفتت بالصاله : هاااه مازن ناديتني ؟
مازن يطالع التلفزيون ويأشر على الكنب : ايه تعالي أجلسي بقول لك شي .
جلست رغد جنبه وهي حاسه إنه عندهـ كلام جدي يبي يقوله : هاه وشو ؟
مازن التفت لها وبابتسامه : وش أخبار الجامعه معك ؟
رغد ردت الإبتسامه : والله ماشي الحال .
مازن زادت ابتسامته : وعاجبتك ؟
رغد ضحكت : يعني لو ماعجبتني بيغيرونها .
مازن : هههه طيب وش فيك ماقلت شي انا ..
رغد : طيب اخلص قول وش عندك !
مازن يقصر من صوت التلفزيون : لا بس كنت بسولف معك .
رغد تطالعه من طرف عينها : لا لا مبين عندك شي قوول يالله .
مازن ابتسم لها : عااارفتني أجل !
رغد ابتسمت : أكيد مو أخوي ..
مازن يعدل جلسته اتجاهها : اوكي دامك عارفه إني أبي منك شي . بتنفذينه ؟
رغد تفكر : اممم على حسب ..
مازن بقهر : رغيييييد قولي تم ..
رغد تقهره : قول أول ,,
مازن : بقووول انا بس لا تفهميني غلط .
رغد بابتسامه : يوووووووه وش عنده الأأخو يالله قول .
مازن بجديه : فيه بنت بالجامعه أبيك تتعرفين عليها ..
رغد عقدت حواجبها : إيييييييييييش ؟؟؟ ومن وين تعرفها ؟؟
مازن بارتباك : مااعرفهااا بس اخت صديقي ..
رغد ومازالت عاقده حواجبها : وش السبب الي يخليك تبيني أتعرف عليها ؟
مازن بقل حيله : يووووووه يارغد بتتعرفين وإلا لا ؟
رغد : طيب ليه ؟
مازن يطالعها بنظره جامده: إذا تعرفتي عليها بقول لك .
رغد : لا لا لا لا لا لا لا لا ..
مازن طير عيونه : وشو لا لا لالا ؟؟ على كيفك هي ؟ بتتعرفين غصبا عليك . فاهمه !
رغد قامت وهي حاطه يدها على خصرها : وهي على كييييييييفك ؟؟ ومافي شي غصبا علي اوووكي ..
مازن مسك وحده من مخدات الكنب الصغار ورماها فوقهها وهي انحاااشت عنه وتصرخ : اييييييييه عرفت ليه يامزيييييييييييين إن ماعلمت أمي على نيتك ماأكون انا رغد ,,
مازن ضحك : هههههههههههههههههه أصلا أمي عارفه قبلك وهي قالت لي عن هالخطه هههههههههه ..
رغد تتكلم معه وهي تنزل الدرج : لا ياشيييييخ وخطه بعد !! والله ماانفذ ..
مازن : مانبي خدماتك عندنا ليااااان بنت عمي هههههههه الله يخليها لنا ..
ضحكت رغد واتجهت عند امها تشكي لها الحاااااااال .
دخلت على أمها بالمطبخ وهي تزااعق كأنها بزر : يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
أم نواف ارتبكت من زعاقها : خير انتي انهبلتي ؟
رغد يزيد زعاقها كأنها بزر: لاااااااااااااااااااااا ماانهبلت بس يماااااااااااااااااه شوفي مزيييييييين الدب .
أم نواف بتأفف : وش فيه ؟
رغد بزعااق : مايقوووووووووووووووووولي خطتكم ؟ ليش ليش ليش ؟؟؟؟ وش عنده مع البنت ؟؟ ليه مايقول لي ؟؟ وإلا لا يكوون ذي أخت لنا جديده وحنا ماندري ؟؟ ايه صح يمكن اخت جديده متزوجه وانا كنت بزر ولا أعرفها .. ايه يمكن .. وإلاااااااا صح أكيد ذي زوجته إلا إلا إلا شوفي الإهتماام .. يمااااااااااااااااااه ليه ماقال لنا عن زواجه ؟؟ ع الأقل سوينا له زوااج وفرح ووناسه أنا أبي نسوي زواج ابي ابي ابي .. ليييييييش ماقال لنا .. ؟؟؟؟ إلا يمه بسألك ؟ جابت له عيال ؟؟
أم نواف ضحكت على خبال بنتها : ههههههههههههههههههههه كلاامك متنااقض مره يعني تقولين اخته وبعدين زوجته وش هالهذره هذي ؟؟ ههههههههه يالخبله أخوك يبيها .
رغد سكتت فجأة وطيرت عيونها : يبيها ؟؟؟
أم نواف : ايه ..
رغد بعصبيه : ووين شافها ؟
أم نواف : ماشافها بس أخت خويه ..
رغد ميلت خشتها : ومن تكون بنته ؟؟؟
أم نواف : بنت الـ ,,,,,,,,
رغد : وش اسمها ؟
أم نواف : يقول مدري .
رغد بتعجب : مايدري ..! وشلون يبيها ؟
أم نواف : ههه والله يابنتي إسألي أخوك مدري عنه .
رغد : لا ماني سائلته وماني متعرفه عليها .. اصلا الغبي هذا كيف بيعرفني عليها وهو مايعرف اسمها ..
أم نواف عصبت منها ومن كثر أسألتها : يووووووه منك وانا شعرفني ؟؟ روحي سأليه ..
رغد : طيب طيب لا تعصبين ريلاااااكس .. أنا طالعه عنك ومريحتك مني .
طلعت من عند امها وقعدت عند التلفزيون بالصاااااله وبسرعه اندمجت مع المسلسل الي كان موجود ونست سالفة أخوها..
.
.
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 04:40
.
.
نرجع لخزامى الي بعد ماسكرت من رغد طلعت للبلكونه تشـــم هوا وهي تفكر بنواف وحالته معه .: يعني مايصير هالحال ! اووووف مااطيق اشوووووفه أحس ودي اذبحه . ياربي ليش كذا ؟ أنا شسويت بهالدنيا .؟ حبيبي وخسرته بسبب تسرعه ! وجدتي تعصب علي بسببه ! والبناات ماعادوا يطيقون نفسيتي بعد الي صار . يعني الي اسويه الحين غلط !الكل شافه غلط . أما هو الكل شاف الي سواه صح . والغلط هو رااااكبه من رااااسه لساااسه .. ليش كلهم فاهميني انا الي غلط لييييييييييييييش ؟؟؟؟ . اووف بسببك يانوااف بسببك الي يصير لي حراام علييييييك جرحتني ومسحت بكرامتي الأرض وبعد كل هذا للحين كل شي يصير لي بسببك بسببك . عذبتني يانوااااااااف ذبحتني خلااااااااص يكفي كرهت الدنيا بسببك . نظراتك أحيانا تخليني احن عليك واهدي بالي عليك . ولكن مسحيييييييل يصير هالشي إلا هالشي يانواف ماراح أسامحك يقولون الي يقولون مارااح أسااامحك ..اوهووه وانا شعلي من نواف ومن طوايف نواف أرتااح أحسن لي وافتك من الهم .
اتجهت لسريرها وهي تحس شايله هموم الدنيا ومو طايقه الحياة الي فيها . أجل نواف ياخزامى وش يقول ؟؟ وهو الي يصحى وينام على اسمك وسالفتك حتى بأحلامه تجينه ياخزامى . باله مو هااادي عشانك انتي لانك انتي مارضيتي تهدينه .. إذا كانت الهموم الي شايلتها انتي تسمينها هموم الدنيا أجل هو وش يسميها ؟؟؟؟

ابـسألـك
تعـرف من انـا
تعـرف وجـع يمـشي عـلى رجليـن
هـذا انـا
تعـرف حـزن انجـب وصار اثـنيـن
هـذا انـا
شـفت الفـراق اللي فـطر قلبيـن
سـاكـن هـنـا

اول ماحطت راسها ع المخدهـ وغمضت عينها حاولت تنام بسرعه ولا تجي صورته ببالها وبالفعل قدرت تسوي هالشي وارتاحت بعد مانامت ..
.
.

انتهى البآآرت
إن شاء الله عجبكم
وش تتوقعون خطة مآآزن ؟؟
ووش نآوي عليه ؟
خزامى بيحن قلبهآآ ع نواف أو لا ؟؟
نواف كيف بيتصرف معهآ ؟
ليان وش بيصير حالها مع فارس ؟؟
هل مثل ماتتوقع رغد ؟
تعرفون كل شي بالبآآرت الـ 20
دمتم بود
ضحكة مكسات ^^

ضحكة مكسات
03-10-2009, 04:55
[ Part 20 ]
سعــــآده مؤقته ..~


مرتـ اليومين بسرعـــهـ
وبهاليـــوم وليد وصل الريآض
استقبله نوآف في المطآآر وحضنهـ بشــوق لخويهـ االغالي
: والله نورت الريآض والسعودية كلهآآ يالغالي
وليد : تسلم يااخويه
نوآف : شحالك؟؟ والإمآارات ليتني انا الي يايكم !! ههههه
وليد : هههههه لا حشى انا ابآ أجوف الرياض مو بس انتا
نواف : ههههههه ايه عيل تعال ويااي احوط فيك
وليد : ابآ اجوف المقهى
نواف : اكيد هاي اول شي
وليد : عيل سرينا
..
رآآح نواف مع وليد للمقهى وعجبه كثير كثير وقعدوآآ فيه يتقهوون ويروقون
..
الساعه 9
نواف : يالله قوم ويااي
وليد : وين ؟
نواف : نتعشى بمكآن خطيييييييير
وليد : ههههههه اوكي
قاموا نواف ووليد وراحوا لمطعم سبايزوا ببرج المملكة
وليد : بذمتك بتعشيني هني
نواف : هيه ليش؟
وليد : من وين نزل عليك الكرم ؟
نواف : هههههه دومي كريم
وليد : ههههه وانا اشهد
.
.
.
في الشرقيه
في بيت ابو عبدالعزيز
كانوا جالسين بالصاله ومعاهم لين وولدهآ
ليان : ليييييين شوفي ولدك ماغير يصيح ازعجني شيليه عني
لين : محد قال لك تآخذينه
ليان : انا الخبله الي اعطيك وجه واخذه منك
ام عزوز : ليان جيبي وليدي حرام عليك ما فيه احلى من هالعسل
ليان : وووع هذا الحين صار عسل شوفيه الدب صاير دبدوب من الحين
ابو عزوز : خلاااص اقلقتينا
ليان زعلانه : هذا جزاااي بعد قاعده معاكم مو مثل عزوز ولين قريح كل واحد راح بطريقه وانا الي جالسه معكم وتقول اقلقتينا
قامت ليان زعلانه وحطت ولد ليان بالارض
ابو عزوز يراضيها : لا عآد كلش ولا بنتي ليااان تعالي عندي وخليك منهم
طالعته ليان ومسويه نفسها زعلانه : لااا مو جايه اصلا انت ماتبيني خلاص انا زعلانه
وراحت فوق لغرفتها
فتحت اللابتوب ودخلت المسن وكانت خزامى موجوده
|| 5oOo5aH || : هآآي لياانو
يآ حُبــــي~ لكـ : هايات
|| 5oOo5aH || : كيفك ؟
يآ حُبــــي~ لكـ : تمام وانتي ؟
|| 5oOo5aH || : والله ماشي حالي
يآ حُبــــي~ لكـ : ايه واخبار امي مريم ونواف ؟
|| 5oOo5aH || : بخير الحمدلله
يآ حُبــــي~ لكـ : عندنا سلوووم الدب وتوني متهاوشه معه
|| 5oOo5aH || : ههههههه حرام عليك توه صغير من الحين تتهاوشين معه
يآ حُبــــي~ لكـ : قهرني بعد بس يصيح ..
|| 5oOo5aH || : يآحياااااااتي اموووت بالصغار انا
يآ حُبــــي~ لكـ : هههه لو عندي كآآم كان فتحتها ووريتك .
|| 5oOo5aH ||: ايه لو عندكك كآم كان فآرس ذبحك
يآ حُبــــي~ لكـ : ههههههههه ياحبي له بس ..
|| 5oOo5aH ||: هالتوبيك له ؟
يآ حُبــــي~ لكـ : يس فيه غييييييره
|| 5oOo5aH ||: ههههههههههه واخبارك معاه ؟
يآ حُبــــي~ لكـ : والله الحمدلله
|| 5oOo5aH ||: تقول رغد إنه متأثر مره
يآ حُبــــي~ لكـ : ايييييه بشكل مو طبيعي
|| 5oOo5aH ||: مسكين الله يعينه
يآ حُبــــي~ لكـ : آمين
يآ حُبــــي~ لكـ : برررررب جتني إضافه بشوف من مين !!
|| 5oOo5aH ||: أوووكي تيت
..
انفتحت عليها محادثه جديده مع شخص ثاني
Mazen : السلام عليكم
يآ حُبــــي~ لكـ : وعليكم السلام ..
Mazen : انا مااازن
يآ حُبــــي~ لكـ : ايه اهلين
Mazen : هلا بك اخبارك ؟
يآ حُبــــي~ لكـ : الحمدلله وانت ؟
Mazen : بخير
يآ حُبــــي~ لكـ : وش عندك ؟
Mazen : بطلب منك طلب ممكن ؟
يآ حُبــــي~ لكـ : تفضل
Mazen : وإلا اقول لك خلااص بقول لامي تقول لك
يآ حُبــــي~ لكـ : مازن وش فيك ؟
Mazen : خلاص امي تقول لك
يآ حُبــــي~ لكـ :طيب
Mazen : تبين شي ؟
يآ حُبــــي~ لكـ : لا سلامتك ..
Mazen : الله يسلمك مع السلامه
يآ حُبــــي~ لكـ : مع السلامه
..
رجعت لمحادثتها الأولى
يآ حُبــــي~ لكـ : بآآك خوووخه
|| 5oOo5aH || : ولكم بااك
يآ حُبــــي~ لكـ : تدرين من الي سوالي آد ؟
|| 5oOo5aH || : مين ؟
يآ حُبــــي~ لكـ : مازن ههههه
|| 5oOo5aH || : هههه وش عنده ؟
يآ حُبــــي~ لكـ : يقول بطلب منك طلب بعدين قال لا خلاص اخلي امي تقول لك
|| 5oOo5aH || : لا يكون حاط عينه عليك ههههههه
يآ حُبــــي~ لكـ : بلاااا دبش مثل اخوي هو
|| 5oOo5aH || : ايه انتي تقولين مثل اخوي لكن هو يمكن يقول شي ثاني
يآ حُبــــي~ لكـ : اقول اسكتي تحسبينه نووواااااااف
|| 5oOo5aH || : اوف وش جاب طاريه
يآ حُبــــي~ لكـ : هههههههههههههههههههههههههههه
|| 5oOo5aH || : باي يالدوبا
يآ حُبــــي~ لكـ : ههههههه باي
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 04:57
نرجع للرياض
بعد ماتعشوا الشباب طلعوا من المطعم واتجهوا لبيتهم
اول مادخلوا استقبلتهم ام فهد : هلا والله بعيالي
وليد : هلا بج يمه
ام فهد : شحاالك ياوليدي واهلك والإمارات ؟؟
وليد : الحمدلله يمآآه يسلمون عليج انتي شحالج إن شاء الله بخير ؟!
ام فهد : هيه الحمدلله يسرك حآالي
نوآف : يمممممه اشوفج نسيتيني ؟
ام فهد : وانتا احد يقدر ينساك
نواف : هيه فيه حد يقدر ينساني
طالعته امه بلوم وسكتت ..
وليد يغير الموضوع : هيه يمه تعشينااااا بمطعم كشخه
ام فهد : هههه بالعافيه
نواف : جهزتوا غرفة وليد ؟
ام فهد : هيه اكييييد
نواف : تراني ببآت معه
وليد : يؤ ليش نشبه انتا ؟
نواف : احمد ربك اني ببات عندك
وليد : خخخخخخ واثق
ام فهد : هههه يالله عن اذنكم انا سايره انام
وليد : نوم العوافي
أم فهد : الله يعافيك
..
الخميس
صحت خزامى الساعه 10 ونص الصبح واتجهت للدرج بتنزل وقابلتها جدتها
أمها مريم : يمه حبيبتي بنطلع نفطر برا تيين ويانا ؟
خزامى : انتي ومين ؟
امها مريم : انا ونواف ووليد
خزامى : ليش وليد جا ؟
امها مريم : هيه
سكتت خزامى تفكر
امها مريم : هاه شو صار بتيين ؟
خزامى : وين بتفطرون ؟
امها مريم : مادري والله
خزامى : خلاص مابي
امها مريم : قولي جي من زمان
وراحت عنها
خزامى : ياربييييه عليها على كل شي تهاوش
..
نواف : يمه شفيج تأخرتي ؟
امه : والله يلست ارمس خزيمه واقولها تيي معانا
نواف : وبتيي ؟
امه : لا
نواف : هيه احسن عيل يالله نمشي
ركبوا السياره وراحوا لمطعم شعبي يفطرون فيه
في المطعم ..
ام فهد : هيه ياوليد منت ناوي تعرس ؟؟
وليد : ههههههههه يآخالتي الحين عندك نواف مااعرس وشلون انا اعرس
ام فهد : والله نواف شبه بيعرس بس ننتظر القلوب تتصافا
وليد يطالع نواف : ههههه غريبه عيل مارمس لي
نواف : شو قصدكم ؟؟ لا انا ماني معرس ولا تفكرون إلا ليما انا اقول
أم فهد : ههههه هيه إن شاء الله
وليد : انا بصراحه ودي اعرس ماتعرفين حد هني يناسبني
ام فهد : وليش من هني عاد؟
وليد : عشان كل عطلة اسبوع ايي عندكم
ام فهد : هههههه تيي من دون ماتاخذ من هني
وليد : ايه بس اخاف هي ماتبا
ام فهد : هههه ويمكن تبآ لا تستعيل
وليد : خلاص عيل بخلي امي تدور لي وحده تناسبني واهم شرط انها تحب السعوديه
ام فهد : ههههه الله يوفقك ياولدي
وليد يلتفت على نواف : وإنتا شفيك جي سآآكت ؟؟
نواف : لا مافيني شي بس اسمعكم
..
نروح للشرقيه ..
مآزن كان توه صاحي من النوم فتح جواله وكان فيه 3 مس كول
فتحه وكانت من محمد
قام مازن بسرعه وراح يغسل بسرعه مو مصدق الي يشوفه ورجع لجواله يتأكد ودايركت دق عليه
محمد : هلا والله مابغيت تدق
مازن : هههه هلا فيك والله كنت نايم
محمد : نوم العوافي
مازن : الله يعافيك
محمد : وش اخبارك ؟
مازن : والله الحمدلله وانت علومك ؟
محمد : بخير يالغالي
مازن : دوم إن شاء الله
محمد : وياك ايه لا تنسيني الي داق عشانه
مازن : هههه اوكي إسلم ؟
محمد : انا مستأجر لي اليوم شاليه مع خويي بس الأخ انشغل اليوم وماقدر يروح
مازن : ايوه
محمد : وبصراحه أنا مشتهي اروح فقلت أقول لك تجي معاي .. هاه وش قلت ؟
مازن : والله جيت بوقتك انا ماعندي شي
محمد : حلو والله انا بخاطري اطلع واشوا إنك جيت ببالي
مازن: ايه حلو
محمد : خلاص اجل جهز حالك وانا إذا خلصت دقيت عليك عشان آخذ وصف بيتكم
مازن : لا ماله داعي انا اجيك
محمد : لا خلنا نروح بسياره وحده
مازن: خلاص براحتك
..
نزل مازن وكان لابس سبورت ومعلق على كتفه شنطته ودخل على أمه في المطبخ
مازن : السلااام عليكم
ام نواف : وعليكم السلام
مازن : يمممه انا بطلع الحين ومو جاي على الغدا
ام نواف : ليش ؟ وش عندك ؟
مازن : بطلع مع محمد للشاليه
ام نواف : ليش ماقلت لي من قبل على الاقل اسوي لكم شي تاكلونه؟؟
مازن: توه داق علي وعرض علي هالطلعه ووافقت
ام نواف : ايه الله يسهل عليكم بس اصبر لآآ تطلع خله ينتظرك . بقول للخدآمه تسوي لكم السندوتشات الي تحبها
مآزن : لآ يمه مآله دآآعي
أم نوآف : اصبر بس ..
مازن : زين بطلع له الحين واذا خلصتوا دقوا علي
ام نواف : ان شاء الله
..
اتجه مازن للباب وطبعا مر من عند الدرج ولكن فجأة لقى نفسه طايح بالأرض
مازن : أي حسبي الله عليك ماتشوفين يالثور
رغد تقوم عنه وتمسك يده بتقومه وهي تضحك
مازن : لا شكرا ماله داعي
رغد : خيووووو مازن آسفه آي دونت يو سي
مازن يتطنز فيها : أي دونت يو سي انقلعي الله ياخذك
ويقوم عن الارض ويشيل شنطته وجا يطلع
رغد : لحظه خيوووووووو ابغى اروح معاااااك
مازن يطالعها : وين إن شاء الله ؟
رغد : وصلني لبيت صديقتي
مازن يطالع ساعته : الحين ؟
رغد : ايه الحين بنفطر مع بعض
مازن : لا يكون بتروحون لمطعم وإلا شي؟
رغد : لا بس بنتغدا برا
مازن : ماشاء الله حلو
رغد : اوكي ودني على طريقك بليز
مازن : لااااااا ومنتي رايحه فااهمه
رغد : نعم نعم على كيفك هي انا قايله لابوي وموافق
مازن : لاااااااا يعني لا روحي قولي لابوك انك ناويه تطلعين لمطعم وشوفي وش يقول
رغد : ماازن لا تعقدها بتوديني وإلا أروح مع السواق
مازن : قلت لااا مافيه روحه والله ماتطلعين من هنا فاهمه
رغد : مو على كيفك انت تروح وتجي وانا مااطلع
مازن : روحي افطري وتغدي بس تطلعون لمطعم بروحكم لا
رغد : ترا انا بالجاامعه كبيره
مازن : كبيره اقول انقلعي مالك إلا 3 اسابيع بالجامعه وصرتي كبيره
رغد تصاارخ : يمااااااااااااااااااه يماااااااااه شوفي مازن رافض يخليني اطلع
ويرن جوال مازن : اقولك مافيه طلعه وخلاص سلااام
ويطلع من عندها وهي قعدت تصااارخ قهر وشاف السواق يسقي الزرع بالحديقه ويناديه ويقول له لا تودي رغد لاي مكااان
ويطلع برا ويركب مع محمد ويمشون
محمد : وش فيك تأخرت ؟
مازن : لا بس عطيت السواق توصيات وطلعت
محمد : ههههههههه مساكين والله الي حطيت عليهم التوصيات
مازن : لا مو مساكين يستاهلون .. المهم اصبر الوآلده تسوي سندوتشااات لنآ
محمد : وشوله ؟؟ مآله دآآعي
مآزن : والله قالت لي اصبر وبس
محمد : هههههه زييين نصبر
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 04:59
في الريآآض
رجعت الجده للبيت وراحوا الشبآب لمقهى نواف وكان عزوز معاهم لانه طالع من الحرس
نوآف : وليدو شو عندك بالرياض ماقلت لي ؟
وليد : فيه محل اثاث ممدوح لي مره هني وياي بشتري منه هديه فخمه لبيت اختي اليديد
نواف : ماشاء الله حلو ومتى بتروح ؟
وليد : المغرب إن شاء الله
نواف : ايه حلو
وليد : تيي وياي ؟
نواف : هيه اكيد
عزوز : وأنا ؟؟
نواف : شفيك ؟
عزوز : ههههه ابي تودوني لكل مطاعم الرياض وابي توكلوني من كل الأكلااات
نواف : ههههههههه اكيد
وليد : والله مسكين
عزوز : ماتشوفوووني ناحف مالي إلا 3 اسابيع بس من بداية الدراسه وجسمي صار كذا
نواف : ايه واذكر بعد بالعطله ماغير تآآكل عسب ترد يسمك مثل ماكان هههههه
عزوز : ايه وليتي ماأكلت رجع جسمي
نواف : ههههههههههههههههه
وليد : ههههههه الله يوفقك
..
نرجع لمآزن بالشاليه
محمد : تعرف تسوق جيت سكي ؟
مازن : اكيييد
محمد : شوف هنآك ياجرون تعآل نستاجر
مازن : اوكي حتى الهوآ اليوم حلو بيخلينا نطير ههههههههههههههههه
محمد : هههههههههههههه أيه عشان كذا متحمس
مازن : هههه حلو وقت طلعتنا والله
محمد : أي والله صادق إلا ماقلت لي شرايك بالشاليه حلو ؟
مازن : ايه ماشاء الله حلو عاد تصدق انا ماعمري جيت لهالشاليهات
محمد : والله ! ليش ؟
مازن : لان عندنا بالاصل شاليه خاص لي انا واخوياي
محمد : اييييييه حلو والله
مازن : بس ببيعه الحين
محمد : وليش تبيعه من يحصل له عنده شاليه خاص ؟
مازن: اخوياي واحد منهم توفى واثنين منهم مصابين وتعبانين طايحين ببيوتهم ومابقى غيري وواحد ثاني
محمد : ايييه الي قلت لي عنهم
مازن : ايه وقررت ابيعه وبفلوسه اتبرع بشيء يمكن ينفعهم ويحصلون اجر منه
محمد : ايه زين ماتسوي والله
.. وصلوا لمكان التأجير واخذوا لهم دبابين وقدوا يلعبون وينبسطون ..
وبعد ماخصلوا طبوا في البحر وسبحوا فيه
..
اما عند رغد
قالبه البيت منااااحه وتصيح وتصارخ وتدق على مازن وهو مقفل جواله
دخل ابوها عليهم : وش عندك انتي ؟
ام نواف : الحمدلله إنك جيت سكتها من قامت وهي على هالحال
ابو نواف : خير وش فيك كذا ؟
رغد تصاارخ : ماااااااااااازن الحمااااااااااااااااار
ابو نواف : قصري صوتك وتكلمي زين
رغد : عيا يوديني عند صديقتي وقال للسواق لا توديها لاي مكان والسواق الحمار عيا يطلع من الغرفه وعيا يوديني
ابو نواف : طيب والسبب ؟
رغد: لانه عرف اني بطلع مع صديقتي نتغدا باحد المطاعم مع السواق
ابو نواف : أيه زين ماسوى
رغد : إإإإإإإإيش ؟
ابو نواف : اجل ناويه تسوعين مع صديقتك بهالظهريه وتروحون لمطاعم بروحكم
رغد : وش فيها عادي كبار حنا ...
ابو نواف : كبار وإلا صغااار اشوا ان مازن عرف نواياكم
رغد تصيح : لاااااااا حراااااااااااااااااااااااااااام
تركها ابو نواف وراح يتغدى هو وام نواف
ابو نواف : وين مازن ؟
ام نواف : طالع مع خويه للشاليه ..
ابو نواف : أي شاليه ؟ ماراح يبيعونه ؟ لآ يكون بس رجعوآ لعوآيدهم .. مآيكفيهم الي صااار
ام نواف : وش فيك أنت ؟؟! هذا صديقٍ ثاني مو تبع ذولاك
ابو نواف : ايه اشوآ .. الله يهديه بس
..

انتهى البآرت
طبعاً مافيه أي أحدآث مهمه
وكان بآآآرت حلو اكيد 
دمتم بود
ضحكة مكسات

الدعيع 1
03-10-2009, 05:12
بارت رائع جدا اتوقع مازن يتزوج سوسو على قولت الشغاله هههههه

ضحكة مكسات
03-10-2009, 05:44
[ Part 21 ]

ومحآولآت شتى !


المغرب
في الرياض
وليد : يالله نواف نسير للمحل ..؟
نواف : هيه زين .. عزوز بتيي ؟
عزوز : لا بروح لاخوياي قاعدين باستراحه
نواف : والعشا ؟.؟
عزوز : هههههه لا ياشيخ ماراح اخليكم بجيكم
نواف : هههه زين بس مع منو بتسير وانتا مآ وياك سياره ؟
عزوز : بيمرني واحد بعد شوي
نواف : هيه اوكي عيل سلااام
راح وليد مع نواف للمحل الي يبونه وتفرجوا على قطع الأثاث المعروضه واختار وليد كم قطعه وبعدين اتفق مع احد شركات النقل المعروفه حتى توصلها للإمارات
وبعدين راحوا يتمشون
أما في البيت
كان التلفون يرن ومحد لمه وكانت خزامى بالصاله وسحبت التلفون وردت
السلام عليكم
خزامى :وعليكم السلام
....... المتصل سااكت
خزامى : دقيقه انادي جدتي
مامااااااا مااامااا في احد يبيك ع التلفوون مااااااما ..
طلعت عليها الخدامه : ماما مافيه
خزامى : وينها ؟
الخدامه : روح عند أم ناصر
خزامى : ايه طيب تعااالي كلمي بالتلفون وقولي له ان ماما مو هنا
الخدامه : مين ؟
خزامى : مادري كلمي وبس
الخدامه : الوو .. اييييه هلا بابا نواف ماما مافيه هينا.. اوكي انا اقول لماما.. باي
خزامى : وش يقول ؟
الخدامه : هادا بابا نواف
خزامى : ايه ادري انه هو
الخدامه : تيب ليس مافي قول بابا نواف
خزامى : انتي مالك خص .. وش يبي قووولي بس ؟
الخدامه تعاند : مافيه قول انا ليس انتي مافي كلم
خزامى : خير ؟؟؟؟؟؟؟؟
الخدامه : نواف في قول قولي لـماما مافيه قول قولي لـهوزاما
خزامى : كولي تبن و انقلعي اصلا محد يعطيك وجه
الخدامه : هههههههههههه
..
نواف كان مايت ضحك بعد ماسكرها ..
وليد : خير شو ؟
نواف : ههههه خزامى هي الي ردت
وليد : هيه ؟
نواف : نادت الخدامه عسب ترمسني
وليد : هههههه صج ! ههه
نواف : والله
وليد : مو بالعه حتى صوتك هههه
نواف : زين ماسوت اصلا
وليد : ههههه هيه زين ماسوت ههه
نواف : تتريق .؟!
وليد : لآآ حشى هههههههههههههه
نواف : عبالي بعد
وليد : هههه انزين جوف الطريج
بهالوقت رن جوال نواف : هلآ عزووز .. انزين وينك فيه ؟ .. هيييييه خلاص خلك هني إحنا يايينك .. سلام
وليد : شو ؟
نواف : ساير لفرايدز ويقول اترياكم
وليد : مآشاءالله بعد واحنا مالنا راي
نواف : ههههه مسجين خله يتهنآ
وليد : أي والله راحمه هالمسجين
نواف : هيه هو مشتهي
وليد : الله يوفجه
..
في الشرقيه
الساعة 10 بالليل
كانوا مجتمعين في بيت ابو نواف
في الصاله فيه ام نواف وام عبدالعزيز يسولفون ويتقهون وشوي وينزلون البنات عندهم
ليآن : خاله نوره
ام نواف : هلا
ليان : وش يبي مازن ؟
ام نواف : وش قصدك ؟ مافهمت
ليان : مادري هو قايل ابيك بموضوع بعدين قال خلاص خلي امي تقول لك
ام نواف تضحك : ههههههه ماشاء الله تكلم معك
ليان : ايه بالنت وش يبي ؟
ام نواف : يبيك تتعرفين على اخت رفيقه معاكم في الجامعه
ليان : هههههههههههه وليش ؟
ام نواف : يبيها
ليان : واااو حلو نبي عرس ثااني بالعايله هههههه
ام نواف : ههه إن شاء الله بس بتساعدينه ..؟
ليان : ليش رغد ماتتعرف عليها ؟
رغد : انا بعدوووووووووووني عن السااالفه
ليان : ليش وش فيها ؟؟ مو هذا اخوك ؟
رغد : أيه اخوووي بس محد قال له يخطط ويرسم على كيفه ولا يشاورني
ام عبدالعزيز : يالخبله هذا اخوك ومهما صار لازم تساعدينه
رغد : معليش معليش شوفوا وش سوالي اليوم بعدين قولوا كذا
ام عبدالعزيز : وش سوا لك ؟؟
ام نواف : تكفين يام عبدالعزيز لا تخلينها تفتح هالطاري مره ثانيه
ام عبدالعزيز : هو ليش ؟؟
ام نواف : ترا بتقلبها منااحه علينا .. ومحد عارف يسكتها
ام عبدالعزيز : اييييه اجل سكتي احسن
ليان تطآلع رغد وتحرهآ بيديهآ : المهم مازن ولد عمي وبساااااعده
ام نواف : كفو والله يابنيتي
رغد : وش كفو بعد مايستااااهل
ليان : كيفي انا اعتبره يستااهل
رغد تتطنز فيها : كيفي انا اعتبره يستااهل من زينه
ليان : ماعلينا المهم خاله نوره وش اسمها البنت ؟
ام نواف : والله مايعرف اسمها بس يعرف انها بنت الـ ...
ليان : ههههههه خبل مايعرف اسمها
ام نواف : ههههه وش اسوي فيه يقول مااعرفه
ليان : انا مااعرف احد من هالعايله بس هي بأي سنه ؟
ام نواف : يقول يا ثاني يا ثالث
ليان : هههه واي قسم ؟
ام نواف : والله ماادري
ليان : هههه خالتي من جدك ؟
ام نواف : ايه والله
ليان : وشلون اتعرف عليها ؟ وانا مااعرف عنها غير عايلتها ؟
ام نواف : ههههه والله بعد مادري انا قلت له هالكلام بس هو مايفهم
ليان : خلاص ولا يهمه انا بدبر نفسي
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 05:46
عند مازن بالشاليه
كانوا قاعدين على الشاطئ ويتعشون وعايشين الجو
محمد : إلا انت من جدك بتروح تدرس برا ؟!
مازن : أتمنى والله وباني حياتي على هالشي
محمد : اوكي حلو بس وش الي مانعك ؟
مازن : أهلي مايبون ابعد
محمد : ايه طيب وش رايك تخلص الدراسه هنا وبعدين كمل برا
مازن : والله مادري أحيانا اقول كذا واحيانا أقول لا من الحين احسن
محمد : لا بس خذ بنصيحتي كمل البكاليريوس هنا بعدين كمل برا
مازن : اشوف إن شاء الله وانت ماراح تكمل ؟
محمد : لا والله خلني اخلص من هالسنه ويكفي
مازن : وليش ؟ مستواك حلو كمل ؟
محمد : واهلي من يكون عندهم ؟
مازن : ماعندك خوان ؟
محمد : لا مالهم غيري حتى ابوي متوفي
مازن : ايه الله يرحمه
محمد : آمين وانت عندك اخوان ؟
مازن : ايه عندي نواف بس عايش مع جدتي في الرياض
محمد : ليش؟
مازن : من طلع على الدنيا وهو عايش معهم و وتعود ..
محمد : ايه وهو أكبر منك ؟
مازن : ايه اكبر
محمد : أيه الله يوفقه
..
نرجع للرياض
..
في مطعم فرايدز
عزوز وهو يآآكل : الله يازين الأكل ياناااس
نواف : ههههه بالعافيه
وليد : قول الحمدلله ههه
عزوز : الحمدلله .. والله لا يحرمني من هالأكل ويارب تسرع هالأسبوووع
نواف : يوووووه عاد بتبلشنا كل آخر اسبوع
عزوز : احمد ربك بعد
وليد : والله انا الي احمد ربي إني مو هني
عزوز : وجع وش فيكم علي ؟؟؟!
نواف : مانحبك ههههههههههههه
وليد: ههههههه
عزوز : مالت عليكم واحد واااحد يعني انا الي احبكم وووووع
نواف ووليد : هههههههههههههههههههه
وليد : ههههه إكل والي يرحم والديك
عزوز : ههههههههه
..
..
من بكرا كان موعد طيارة وليد أول العصر
في المطار
وليد : يالله يانواف أجوفك على خير
نواف يضمه : إن شاء الله والله بفقدك
وليد: حتى أنا يالغالي
نواف : بييكم قريب إن شاء الله
وليد : هيه اجوفك عيل
نواف : فمان الله
وليد : مع السلامه ..
ودع نواف وليد وراح عنه ..
كان نواف يطالعه مقهور . كان موجود وملهيه عن خزامى ولكن الحين محد بيلهيه حتى عزوز بيرجع للحرس
عزوووز ايه صح عزووز يالله نسيته .. بهالوقت رن جواله : هلا معليش والله آسف نسيتك ..
عزوز : وش نسيتني وجع .. ليتك قايل لي كان رااايح
نواف : والله آسف معليش
عزوز : بسرعه تعال إن عاقبوني بسببك والله مااخليك هااه
نواف : خلاص ولا يهمك دقايق وانا عندك
..
طار نواف بالسياره عند عزوز وأول ماوصل دق عليه عشان يطلع
ركب عزوز السياره بالبدله العسكريه مستعجل كان شكله حلو بالبدله
نواف : هلا والله بالعسكري
عزوز : لا ولك عين بعد تتكلم امش بسرعه
نواف: شفيك ياحلو صج شكلك خطيييييير
عزوز : نواااااف ماتسمع انت اقول لك بيوقفووووووووووني تحرك وجع
نواف : طيب خلاص لا تدف ههههههه
..
وصل عزوز للحرس الوطني ونزل بسرعه كانت بوابتهم زحمه طبعاً عشان هالوقت وقت عودتهم بس المشكله إنه تأخر
نواف : مع السلامه ..
عزوز : حسبي الله عليييييييييك انقلع
نواف : هههههههههههه
كان عزوز معصب من جد وخاايف بنفس الوقت مايدري إيش راح يصير له بعد شوي بيدخلونه وإلا يوقفونه وإلا يعاقبونه أول مره يتأخر بالعاده يجي من وقت بس هالمره تأخر والسبب نواف
لكن الحمدلله دخل عزوز ومشى أمره ولا صار شي
..
رجع نواف للبيت ولما دخل كانت بوجهه خزامى
باين من وجهها إنها توها صاحيه من النوووم
طالعها نواف شوي بعدين صد عنها لأنها مالبست شرشفها وهي دخلت المطبخ على طول
طالعت الخدامه قدامها وطلبت منها تجيب شرشفها من غرفتها
شاف نواف الخدامه نازله ومعها الشرشف
نواف : نللي تعالي هني
نللي : وات ؟
نواف : هذا حق خزامى
نللي : ايوه
نواف : هاتيه
نللي : لا بأدين خزامى فيه زألان
نواف : لا عادي وانتي سيري من هني
نللي : اوكي
اخذ نواف الشرشف ودخل المطبخ وهو مغمض عيونه عشآن مآتعصب عليه هههههآي
نواف : وينج انتي ؟
خزامى : خيييييير انت وش تبي ؟
نواف مازال مغمض عيونه هو يضحك: خذي شرشفج
خزامى : ياقليل الأدب من جد ماتستحي
نواف : ههههه شو سويت انا جوفيني مغمض
خزامى تاخذ منه الشرشف وتتغطى فيه
نواف : خلاص افتح عيوني ؟
خزامى : وش تبي انت خلاص اطلع ..؟؟
نواف : يعني افتح عيوني ؟
خزامى : ايه بس إطلع رجاءً
نواف فتح عيونه وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخيرا
خزامى : وش تبي بسرعه ؟
نواف يطالعها بجديه : لمتى وانتي جي ؟
خزامى : وش قصدك ؟
نواف : خلاص جافي الي تسوينه حرام عليج كلهم سامحوني ليش انتي ما تسامحيني ليش ؟ ؟؟
خزامى تطالعه بحقد : لان الي سويته مو شوي ..
نواف : بس كان هالشي حقيقه بالنسبه لي
خزامى : ليش ماسألتني ؟ ليش تصرفت قبل ماتتأكد ؟؟
نواف : وانا شو يعرفني ؟ لو غيري كان فضحج ومحد بيسمع كلامج وكلهم بيكرهونج ..
خزامى : لا بالعكس هم ماراح يتصرفون قبل مايتأكدون
نواف : ومنو قاااالج ؟؟ مصدقه عمرج انتي ؟؟
خزامى : وش قصدك ؟
نواف : انتي تدرين لما قلت لعزوز ومازن عن سالفتج شو قالوا ؟
خزامى : يعني قلت لهم ! وانت تقووووول ماحكيت لأي احد
نواف : انتي افهميني انا قلت لهم سالفتج شوي شوي قبل مااقول شو صار بعدين يعني بغيت اعرف ردت فعلهم شو بتصير مثلي وإلا لا ؟؟!!!
خزامى : اوكي وايش قالوا ؟
نواف : ياليتج سامعتهم جيف رمسوا ..!
خزامى : يعني كيف ؟ أكيد عصبوا مثلك ..
نواف : وأشد بعد
خزامى تصارخ : لأن هذا تفكيركم انتم محد يفكر قبل مايتصرف ولا احد يتأكد قبل مايتصرف
نواف : خلاااص عيل ليه ماتسامحيني وتردين كل شي مثل قبل ؟؟
خزامى : لاني مو قادره اساامحك ع الي سويت انت اهنتني قدااام الكل ومسحت بكرامتي في الارض وتبغاني بعد ارضى علييك .. تحلم انت تحللم ..
نواف : بس المساامح كريم ياخزامى لا تنسين هالشي ردي مثل قبل حبوبه وطيبه .
خزامى : انسىىىىى انا تغيرت خلااااص انسى كل شي ماراح ارجع زي قبل ابد لو تسوي ايش ماتسوي ماراح ارجع فااااااهم
نواف : بس انا اعتذرت
خزامى : حتى لو اعتذرت جرحك لي مايمحيه شي وبعدين من قال انك اعتذرت انت تحاول تعتذر بس للحين حتى ماقلت لي آسف ياخزامى على الي سويته
نواف : والترجي مايكفي انا بعمري ماذليت نفسي لشخص ولا حتى ترجيته مثلك انتي وإلى الآن مآ رضآج الي سويته ؟؟
طالعته خزامى بحقد وطلعت من المطبخ
نواف يصااارخ: تعاااالي تكلمي لا تسيريييييييين .. اوف اوف ماصارت هالحاله

ضحكة مكسات
03-10-2009, 05:48
" لآزم " آوقف لٍك وآصفق ! / ~ كآن دوٍرك حيل بآرع
صعبٍه " آستوعب " وآصدق
آن قلبك صآٍر بإيع ... !

دخلت عليه جدته وهي معصبه : شو تسوي هني ؟؟
نواف : مااسوي شي
امه : شو يعني تحسبني ماجفتك ؟؟
نواف : يمه تكفين خلاااص
امه : شو خلاص داخل عليها بالمطبخ شو تسوي ؟؟
نواف : كنت بتفااهم معها ..
امه : على شو بتتفاهم ؟؟
نواف : على الي يصير هالحين
امه : وشو صاير قوول
نواف : شو يعني مو جايفه علاقتنا مع بعض ؟
امه : هيه جايفه بس مع الوقت تنحل مو جي تدخل عليها لو يعرف ابوك مابيرضى وبيزعل وبياخذها عنده ..
نواف : ههههههههههه خليه ياخذها احسن
ويطلع من المطبخ بعصبيه
امه : شو انتا ماتستحي ؟؟؟


نهآيــة البآرت
إيش راح يصير بعلاقة نواف وخزامى هل تتغير وترجع زي قبل ؟
وإلا بياخذها عمها عنده بالشرقيه ؟
مازن بيقدر يحقق الي يتمناه ؟ وبيقدر يطور علاقته مع محمد أكثر واكثر ؟
ليان بتتعرف على أخت محمد وإلا إيش بيصير ؟
طبعاً انتظروا البارت الجديد ..
دمتم بود
ضحكة مكسات ^^

ضحكة مكسات
03-10-2009, 06:04
[ Part 22 ]
وبــدأ النزآع ..,

السبت
في الشرقية تحديداً جامعة البنآت
ليــــآن & رغـــــد
ليآن بحمآس : طيب وين وريني ؟
في وعلآمات التعجب ماليه راسهآ : وش تخربطين انتي ؟ تبيني أروح وأطلع لك كل بنآتهم ؟
ليان بنفس الحماس : ايه امشي نتمشى ووريني الي تشوفيهم من هالعائله
في : طيب والسبب ؟
ليان : سامعه عن وحده منهم بس ماأذكر إسمها
في تغمز لهآ : يعني بتخطبين ؟ وإلا مخطوبه منهم ؟
ليان بقهر : انتي خبله إذا هم خاطبيني أنا وش ابي فيها ؟
في : وأنآ وش يدريني ؟
ليان تسحبها مع يدها : طيب امشي تحركي قبل وقت المحاضره
في : هههههههههه أقص يدي إذا مآوراك شي مو معقوله هالحماس ع الفاضي
ضحكت ليآآن ومشت .. لكن قطعهآ صوت رغد تنآديهآ من بعيد : ليآآآآآآآآآن ليآآآآآآآآنوه ستوب بليييز
في : شوفي بنت عمك مبسوطه إنهآ تدرس إنجلش
ليآن : هههههههههههه بالحيل
وصلت رغد وهي تلهث : انتي مآتسمعين ؟؟
ليآن : ههههههههههههههههه إلا أسمع بس وش اسوي تبيني أراكض مثلك كأني بزر
رغد بقهر : ليييييييش الي يركض بزر ؟
ليان : الي يركض من دون سبب بزر
رغد : يآشين الي يغآرون لأن روحي طفولية
إلتقت ليان على في وفطسوآ ضحك على كلآمهآ
تتصنع رغد العصبيه وتقول : خير وش فيكم تضحكون ؟
ليان : هههههههههه لآ ولا شي إلا ماقلتي وش تبين ؟
رغد : وش ابي يعني بتمشى معكم
ليان : وبنات الشله وينهم ؟
رغد بقهر : ليش ؟! ماتبوني أجي معاكم ؟
ليان : لا بس انتي قايله ماراح اساعده ليش تجين الحين
رغد : أساعد مين ؟
ليان : خيك ..
رغد : اييييييه الحين رايحه تدورين البنت بالجامعه
ليان : ايه ..
رغد تمشي وهي تضحك : إذا لقيتيها علميني زين ههههههههههههههه
في إلتفتت على ليان : ليانوه وش السالفه لا يكون فيها خراب بيوت ؟
ليان تضحك : لا خراب بيوت ولاشي بس السالفه إنه اخو رغد شايف وحده من بناتهم ويبيها
في : وييين شافها ؟؟؟؟
ليان : مدري عنه بس هي تصير اخت صديقه
في : اوكي اجل ليش مايخطبها من دون ماتدورينها هنا
ليان : مادري بس اتوقع يبينا نتقرب منها
في : اهااااااا طيب امشي ..
ليان : وين ؟
في :: هههههههههههه ندورها
ليان : هههههههههه اوكي يالله
رآحوآ يتمشــون ويتفرجون على البنآت < بيشتغلوآ خطابات ههههههه
بعد دقآآآيق : لياااااانوه شوفي شوفي هذي
ليان تتلفت: وينهآ ؟
في : الي معآهآ شنطه حمــرآ
ليآن ومازالت تتلفت : وين بالضبط ماشوف ؟؟
في : هذي الي شعرهآ بني قصر
ليآن طيرت عيونهآ: هذي المتينه ؟؟
في : ايه هذي من الـ ......
ليآن : اها لا لا أجل مو هي .. وغيرهآ ؟
في بعصبيه : دامك تعرفين شكلها اوصفيها لي ..
ليان : لو اعرف شكلها كان ماقعدت ادور معاك ..
في : أجل كيف تقولين مو هي .؟
ليان بقهر : هذا مو ذوق ولد عمي ..!
في : اوكي مو مشكله امشي نكمل قزقزه
ليان : هههه يالله
.
.
..
.
.
اما في الرياض ..
في جامعة البنات
الساعه 10
خزآمى كانت جالسه على كرسي وتكلم بالجوآل
. اوكي إذآ وصلتي دقي علي .. يالله باي
طالعتهآ دنآ : بتروحين ؟!
خزآمى : ايه هذي نوره تقول إذا كنتي مخلصه امشي نروح نفطر
دنآ : وانآ .؟؟
خزآمى : امشي معآنآ
دنآ تفكر : من بيجي معكم ؟
خزامى : أتوقع خالتي تجي إذا كانت طالعه
دنا : ام نوره ..؟
خزامى : ايه . اكيد يعني مين ؟
دنآ : ايه لا لا أجل مابي اجي
خزامى بتعجب : ليش ؟
دنآ : بس استحي
خزامى : ههههههه امشي عشان تخطبك لولدها
دنآ : لا مابي أعرس
خزآمى : يؤ ليش ؟
دنآ : إن أعرست أخذت خالك ..
خزامى : لا ياشيخه خالي محجووز
دنآ : الشرع حلل أربع ههههههه
خزامى : لو غير آثآر اوكي
دنآ : لا والله
خزآمى : هههههههههه اسكتي بس خليني ادق على جدتي اخبرها
دنآ : لا دقي على نواف استأذني
خزامى بعصبيه : يخسى إلا هو
دنآ : آآآخ بس لو أنآ مكانك كان من زمان سامحته
دقت خزآمى على جدتها بقهر : كولي تبن واسكتي
دنآ : انا خبله أجلس مع وحده راسها يابس مثلك يالله سلاااااام
خزآمى تأشر لهآ بتوديع : سلام
..
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 06:07
بعد ربع ساعه تقريباً دقت نوره عليهآ عشان تطلع
طلعــت لهم ورآحــوآ على ستار بوكس
وبعد سآآعــه ونص رجعوآ خزآمى لبيتهم
دخلت البيت وشآفت جدتهآ قدآمهآ قاعده تفطر مع نوآف : السلآآم عليكم
نوآف وجدتهآ : وعليكم السلام
خزآمى تطآلع جدتهآ : مآمي تسلم عليك خآلتي نوره
ابتسمت جدتهآ : الله يسلمهآ ويسلمج شحآلهآ ؟؟ وبنتهآ شو صآر عليهآ ؟
خزآمى : والله الحمدلله كلهم تمآآم و شكلهم بيوآفقون عليه
جدتهآ باحبآآط : والله بتفوتنآ هالبنيه .. ( وتطآلع نوآف : ليتنآ متجدمين
خزآمى فز قلبهآ: ليش ؟ من بتخطبينهآ له ؟؟
جدتهآ : بذمتج لمنو ؟؟ لنوآآآف
انصدمت خزآمى من جدتهآ كآن كلآمهآ قوي عليهآ مستحيل مستحيل نوآآف يتزوج .. كيف يتزوج بهالسهوله هنت عليه ومل من جفااي ؟؟ لآ لا مااصدق
إلتفت نوآف على جدته وبكل برود قال : يمه
جدته : شو ياوليدي
نوآف ببرود أكثر : أحد قالج بعرس ؟
جدته : لآ بس مآيصير جي اخوك الي اصغر منك يدورون له وانتآ للحين
نوآف : مآعلي منه .. أنــآ لآ مليت من عزوبيتي ييت لج وطلبت منج تدورين لي لآ وبعد حد مآآآنعرفه أبـــد
جدته : شوو ؟؟
ضحك نوآف: يآآقريبه بالحيل يآآمآنعرفهآ
ضحكت جدتهآ : شو هآآآي ؟ يآ إمآ حرى يآ إمآ برى
نوآف : شو اسوي بعد ..
ضحكت خزآمى مع جدتهآ .. حست برآآحه كبيره من كلآمه .. إلتفت عليهاآ نوآف بعد مآجذبه صوتهآ .. طالعته بكبريآء وقآآمت : يالله مااما بروح أنآآم
طالعتهآ جدتهآ : ماتبين تفطرين
خزآمى تشيل شنطتهآ : لآآ يمه نسيتي افطرت
جدتهآ : هييه صح .. شخبآر روحتكم؟
خزآمى : أكيد حلوهـ دآمهآ مع خالتي
طالع نوآف جدته : يممه أي روحه ؟
جدته : بعد مآطلعت من اليآمعه سآرت مع خآلتهآ وبنتهآ يفطرون فمطعم
نوآف : مآشآء الله وأنآ شوو عندكم ؟ ليش مآخبرتيني عنهآ ؟
خزآمى بقهر : وأنت وش دخلك ؟؟
نوآف طآلعهآ بطرف خشم : محد تكلم ويآآج , يمه أنآ هني مسؤوول عنهآ وأي حركه منهآ بحآآسب عليهآ يعني المفروض تخبرني قبل مآتسوي شي
رفعت خزآمى صوتهآ : هييي أنت ..! وش دخلك مو اخوووي ولا عمي ولا شي بالنسبه لي يعني وش دخلك فيني ؟؟ ومالك حق تتحكم فيني فآآهم
رفع صوته أكثر وطآلعهآ : يمــه أي حركه مني وإلآ مني من دون مآتخبروني مآلهآ يلسه هني
خزآمى : لحظه لحظه .. كأن البيت بيتك وانت قاااعد تتكلم
ابتسم نوآآف وطآلع أمه : يمه خبريهآ ..
وصعــد غرفته
طالعت خزآمى جدتهآ بقهر : يمممه وش السااالفه ؟؟
جدتهآ بعصبيه : هالبيت الي انتي يآآلسه فيه بيته ..
خزآمى : اييييييييييييش ؟؟
جدتهآ : جووفي عآآد لآ عمرج ترفعين صوتج عليه وإلآ بخبر عمج .. عيب عليج هآي ولد عمج رياال أكبر منج .. احترميييه
طلعت دموع خزآمى قهر وقالت : بعد والله مآصآرت هذي حاله
راحت غرفتهآ وسكرت بابهآ بقوه واتكت عليه تصيح قهر على حالهآآآ , هي تقدر ترووح لاهل أمها أو عمهآ وتخليهم بس مآتبي تبعد عن جدتهآ الي بعدت عن عيالها عشانها
طلع نوآف من غرفته واتجه لغرفتهآ يبي يتفآآهم معهاا يبي يصلح كل شي بينهم خلآآآص كقايه مل من كثر الوجع الي فيه مل من حياته وبلاويهآ ’ خلآآص لازم يدوس على كبريائه .. إلى متى بيستمر كذآ ؟ ..
وصل لغرفتهآ طآلع البآآآب يبي يطقه بس وقف على آخر لحظه سمع شهقآتهآآآ سمع صيآحهــآ آآآه ياقلبي مآتحمل جي يآخزآمى خلآآآص لآآزم انهي كل شي لااازم نتفآآهم

اذا صدري تحمل قسوتك .. دمعي تراه اقوى
وانا ما اقوى على رد الدموع وصدمتك لاهنت !
وشف خدّي .. تعرف ان الحياة اليوم ما تسوى
وشف صدري .. تعرف ان الحنايا ما تبي الا انت ..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 06:09
.. طق البااب مره مرتين ثلآآآث لحد مآقآمت وفتحت له .. : خير وش تبي ؟
نزل نوآف عيونه : خلآص يكفي
خزآمى : وش الي يكفي ؟ وش تخربط انت ؟
نوآف : خزامى خلااااص لازم نصلح الي بيننآ مو نستمر جي
خزآمى بكبرياء : وش الي بيننآ أصلا ؟
طالعهآ نوآف بحلم : شو ؟ نسيتي الي بيننآ ؟
عطته خزآمى ظهرهآ : إن كنت نآآسيته ذكرني
نوآف : نسيتي الأغاني
ضحكت خزآمى : لعبه كنآ نلعبهآ
ابتسم نوآف وقال : السآآعه
رجعت خزآمى وضحكت : إنسآآن بيكفر عن شي غلط سوآآه بالمول
نوآف : الكويت الشاليه
خزآمى : مآأذكر فيه غير الإهآآنه الي وصلتني
نوآف بنفآذ صبر: البحر .. ومآأظن بتنكرين
سكتت خزآمى شوي وقالت : غلطه ومآرآح تتكرر
كلمه ولكن بالنسبه لنوآف طعنـــه ,, شو هالوجع الي يآآني مو معقوله منج ياخزآمى مو معقول من قلبي وحيآآتي ,, شكلي تسرعت إلا أكيد إني تسرعت ,, تسرعت في حبي لهآ في عشقي لهآ هآي مو بنيه هآآي انسااانه قاسيه قاسيه يااعالم والله قاسيه : لحظه لحظه يآخزآمى إذآ البحر يعتبر غلطه فأنا عندك غلطه ؟
خزآمى : من يوم هنتني وانت غلطه
نوآف : انزين عيل انتي ينيتي على نفسج
ورآآح .. رآح لكــن بعد مآ رمى الخوف والحيرهـ عليهــآ

ايه اكتشفت إنك تبي البعد والبين
بالعربي تبي تفارق وتفتك
صدقني بتندم مو هاليوم بعدين
لما تلاقيني بمكان وصدفتك
تجي تبي تسلم سلام المحبين
واقول لك عفواً .! منو انت مآعرفتك ؟!

نهـــآية الجزء
وش الي يفكر فيه نوآف ؟؟!
خزآمى , بتسكت وإلآ إيش بتسوي ؟
..
ليآن بتلآقي البنت الي تدورهآ وإلا كيف ؟!

انتظرونـــي ..
ضحكة مكسات^^

ضحكة مكسات
03-10-2009, 06:23
التكمله في الليل

يلا باااي اقصد برب هع ههه...

مودتي ..^^..

أُمنيـآت
03-10-2009, 10:49
الجزء حمآاإس لو انك
كملتيه تحمسينه وتكملينا بالليل
مشكوووره رواااية رااائعهـ
انتظر تكملت الرواية
طيب بسأإإلكـ
الرواية كم جززززء؟؟؟
تحيتي لكـ
وفي حفظ الرحمن

المشاش
03-10-2009, 11:07
قصه رائعه جدا ...



تحياتي لك ...

Mohsen.7
03-10-2009, 11:50
شكراااااااااااااا
تكمله جميله جدا جدا جدا

ننتظر الباااااااااقي

تسلمي ^^

ضحكة مكسات
03-10-2009, 17:27
الجزء حمآاإس لو انك


كملتيه تحمسينه وتكملينا بالليل
مشكوووره رواااية رااائعهـ
انتظر تكملت الرواية
طيب بسأإإلكـ
الرواية كم جززززء؟؟؟
تحيتي لكـ
وفي حفظ الرحمن


يسلموو خيتو عالمرور الرائع ..

والله سررر ههه

مودتي ..^^..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 17:30
قصه رائعه جدا ...



تحياتي لك ...

هلاوالله ..

متااابعين جدد ^.^

منورر خيوو ..

مودتي..~

ضحكة مكسات
03-10-2009, 17:33
شكراااااااااااااا
تكمله جميله جدا جدا جدا

ننتظر الباااااااااقي

تسلمي ^^


وانت الاجمل ..هه

اووك ..

الله يسلمك وولايسمنك هع ^^

مودتي ..^^,..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 17:55
[ Part 23 ]

حآدث مفآجئ ..!


بعـــد إسبــوع ..,
في جآمعة البنآت قي الشرقية
ليآن تنآآآدي صديقتهآ : في فيييييييييي
رغد بجنبهآ مآده بوزهآ : لك كم يوم وانتي في وفي وأنآ ياقلبي مخليتني ماكأني بنت عمك
ليآن : هههههههههههههههههه أدوخ عـ الي يغآآرون .. بعدين أظنك انتي مآتبين تسآعدينآ
رغد : ايه مابي اساااعدكم يعني إذآ صرت مشغوله روحي لهآ
ليآآن تضحك : لآآ ياشيخه ..
وصلتهم في متحمسه : وشو لقيتيهآ ؟
ضحكوآ ليآن ورغد عليهآ ,, قالت ليآآن : لآ مالقيتهآ بس إكتشفت شي جديد عنهآ
في : وشو ؟
ليآن : أمهآ أجنبيه وأظن أظن إنهآ إيطآليه او ابريطانيه
في : ههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك لك إسبوووع وانتي مشغلتني في الجآمعه ذبحنآ بنآآآت النآآآس بالقزقزه كأننآ شوآآذ وبالأخير تطلع ساره
ليآن طيرت عيونهآ : ساره مين ؟؟
في تضحك : هههههههه ساره بنت جيرآنآ وهي الي أمهآ إيطاليه
ليآن عصبت : وجع إن شآآآء الله لي كم يوووم وأنآ ادور معك ليش ماعلمتيني عنهآ ؟؟
في : هههههههه مآتوقعت أبد أبد أبد إنهآ هي ,
ليآن : ليش يعني مآتوقعتي ؟!
في : دآيماً الي يفكر يآخذ وحده خوآلهآ أجآنب يكون هو نفسه خوآله أجاانب وبعدين البنت تكشف
رغــد كانهآ انتبت طآلعتهم وعلآمآت التعجب مآليه راسهآ : من تقصدون الي خوآلهآ أجااانب وتكشف , لآآ يكون الي بيآخذهآ مآزن ؟؟!
ليآن : صبآآآآح اللييييييييييييييييييل
رغد عصبت : وجع خير إن شاء الله على كيفه ذآ ؟؟! بيخرب نسلنآ أخر العمر .. انجن أخوي وإلا ايش ؟؟!
ليآن تضحك : هههههههههههه انتي الي خير انهبلتي ؟! ماقلنا هي اجنبيه عشان تخرب نسلنآ على قولتك ..,! أمهآ الي اجنبيه يآخبله
رغد : وإذآ يعني تجينآ وحده لآ هي من عآدىتنآ ولا شي أكيد إنسآآنه غير ..
في : ايه صح ياليااان البنت تكشف ..!
رغد تحط يدهآ على الثانيه : بعد وبعد .. كملت
ليآن : هي انتم .. وش فيكم ؟ الولد شايفهآ وعآجبته . أنتم وش دخلكم ؟!
رغد : مو على كيفه ياحبيبتي هذآ أخوي ومستحيل اواافق ياخذ وحده تكشف
ليآن مسكت يد في : امشي بس عرفيني عليهآ
سحبتهآ رغد : لآآآ لا تتعرفين ولا تتعبين نفسك أنآ برفضهآآآآ
ليآن : شوفي حبيبتي إذآ أنتي الي بتآخذينهآ ذيك الساعه ارفضي على كيفك .. اوكي .!
وقفت في قدآم ليآن : شوفي ياليان مابي اعرفك عليهآ وأقربك منهآ إلآ لمآ تتأكدين إن الكل موآفق
ليآن بانفعآآآل : وانتي وش يخصك برغد خليهآآآ ترفض مالنا شغل فيهآ , الأهم مآزن وعمي وزوجته
ابتسمت في : ايه وذولآ الي أقصدهم ,,
ليآن : مآزن وخآلتي موآفقين
رغد : وابوي .؟ وإلا مآله كلمه ..!
ليآن : هو الشخص الوحيد الي مدري عنه
رغد : لآآ أجل ابشرك مآقالوا له عن شي
ليآن ابتسمت : المهم عرفنآ اسمهآ مو لازم تعرفينآ بس ابي اشوفهآ
في تمسك يدهآ وتمشي: اوكي امشي
ليآن : اصبري .. ( وتطآلع رغد : نسييت أقول لك إذآ بتجون عندنآ اليوم لأن لين بتمشي من عندنآ ..
رغد : ايه إن شاااء الله
في : وين بتمشي ؟
ليآن تضحك : مآقلت لك
في : لآ وشو ؟
ليآن بقهر : بيروحون لأمريكآ 5 شهور
في بإستغراب : ليش ؟
ليآن : زوجهآ عنده دوره
في : الله يعينهم ويسهل عليهم
ليآن : آآمين , يالله امشي
ورآحت معهآ وشآفتهآ وضحكت على إختيآر ولد عمهآ .. من كنآ بتايلند وهو مآيعلق إلآ على هالأشكال .. وآضح كآنوآ يجذبونه
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 18:12
في الرياض
خزآمى كانت تعبآآنه وجآلسه بالبيت ولآ رآحت للجآمعه
وطبعـــاً نوآف مسيطر على الاوضآع في البيت محد يتحرك ولآ يروح ولآ يجي إلا وهو على علم بكل شي وخاصة بعد آخر موقف حصل له مع خزامى
نزل من فوق شآف جدته جآلسه تجهز الفطور بالصاله ..!: السلآم عليكم
جدته : وعليكم السلآم .. تعآل يمه ينببي
جلس نوآف جنب جدته بعد مآحب رآسهآ ..: هآ يمه شعندج ؟!
جدته : والله يآوليدي أبآآك تخبرني عن الي بينك وبين خزيمه
سكت نوآف ونزل عيونه للأرض
كملت جدته بإصرآر : لآ تجذب علي وتقول مآفي شي , وآضح من وييهكم ونظرآتكم
تكلم نوآف بهدوء : هيييه بيننآ شي
طآلعت جدته تبيه يكمل
كمل وقآل : بس خلآص الي بيننآ انتهى , وهي الي ينت على نفسهآ
جدته طآلعته بحيره : جيف ؟!
نوآف : انتهى يآيمه ومآأبآ أرمس عن هالسآلفه
جدته : برآآآحتك بس فكر يآولدي قبل مآتسوي شي تندم عليه

في الشرقيه
دخلت رغد معصبه للبيت وفتحت بآب غرفة أخوهآ بقوه
طآلعهآ مآزن بعصبيه : خير إن شااء الله ؟؟ الوآحد يطق الباب قبل
رغد بعصبيه : انت الي خير إن شاء الله تفكر تآخذ لك وحده أمهآ اجنبيه لا وبعد تكشف
ضحك مآزن عليهآ : وإذآ يعني ؟! أنآ الي بآخذهآ وإلا انتي ؟!
رغد : لآ ياااشيخ أنآ راااااافضه إن اخوي يآآخذ وحده لهآ عآدآت غريبه وتفتش لكل من هب ودب والله أعلم إن مآكآنت رآعية طلعآت وغيرهآ
قآم مآزن من سريره بعصبيه ومسكهآ مع يدهآ بقوه: اسمعي عآآآد إن مآتأدبتي واحترمتي نفسك يآويلك وأنآ آخذهآ يعني آخذهآ فآهمه , وانقلعي برآآآ
رغد بقهر سحبت يدهآ وقآلت : والله لآ أقول لابوي عن نوآيآك وتشووووف
مآزن يدفهآ برآ غرفته : إنقلعي بس
جلس بعصبيه على سريره , هالعله هذي وش تبي ؟! والله لو البنت تطلع للعآلم بدون عبآيه على هالعصبيه , وبعدين وآآآضح إنهم نآس محترمين ومآ تأثروآ بعآدآت خوآلهم , لآ تكون بس شآيفه عليهآ شوفآآآت ، بس على كلآمهم إنهم مآيعرفون أحد بهالعآيله .. انتبه على صوت مسج .. أخذ جوآله وفتحه : ههههههههههههه سآره أجـــل ! حلو حلو
دخلت رغد عند امهآ بعصبيه : يممممممه وين أبوي ؟!
أم نوآف : سلمي أول
رغد : معليش يمه بس ابي ابوووي
أم نوآف : ليش وش عندك ؟
رغد : بعلمه عن مخططات مآآزن
أم نوآف بتعجب : أي مخططآت ؟
رغد : بيآخذ وحده أجنبيه وتكشف
أم نوآف : مآهي أجنبيه .. أمهآ الي أجنبيه
رغد : كلهم بالهوآ سوآ
أم نوآف : لا ياحبيبتي واعقلي وخليك سنعه وانتي مالك خص باختيار اخوك
رغد : نعم نعم .. وشو مآلي خص .. هذآ أخوي
أم نوآف بحزم : رغد قلت خليك عآقله ولآ تجيبين لابوك طاااري . مآزن هو الي بيقوله
رغد : لآ والله لاافضحه
ام نوآف بإصرار : لا تحلفين .. قلت لك مآزن بيقول له
رغد : لآآآآ .
أم نوآف بعصبية: رغد خلآص
.. طلعت أم نوآف من عند بنتهآ ورآحت لولدهآ : مآزن قوم يالله
مآزن : وين ؟
أم نوآف : إنزل معي لابوك قول له عن كل شي لآ تفضحك اختك وتخرب عليك
مآزن : يوووه وهالعله هذي وش دخلهآ ؟
أم نوآآف : مادري عنها معصبه وداخله تصارخ ، يالله قووم
مآزن : يمه ماعندي استعداد أقول لابوي الحين
أم نوآف بتطلع من غرفته :كيفك أجل خل اختك تفضحك وماتآخذها
مآزن يلجق امه : لآ كلش ولآ مآاخذهآ
ضحكت أمه على حمآآآآسه ونزلت معاه
.. نزل مآزن لابوه شآفه جآلسه بالصاله يطالع الأخبار : السلام عليكم
أبو نوآف : وعليكم السلآم والرحمه
حب رآس ابوه وجلس جنبه : يبه أبيك بموضوع
أبو نوآف : وش عندك ؟
مآزن : موضوع جدي يعني ابيك تكون معي ..
ضغط أبو نوآف على ميوت من الريموت والتفت على ولده : إسلم
مآزن بحمآس : يبه أنآ بعرس
أبتسم أبو نوآف : هذي السااعه المباركه
مآزن بتردد : يبه البنت ..
أبو نوآف : وش فيهآ ؟
مآزن بتردد أكثر : خوآلهــ...آآآآ أ..أجـ..ـآآنب
سكت ابوه شوي بعدين قال : عرب .!؟
مآزن : لآ ..
أبو نوآف بحيره : أجل ؟
مآزن : إيطاليين
انصدم ابو نوآف وسكت ..
طآلعه ولده يبيه يتكلم يبيه يوااافق خآيف خآآيف خآآيف من رفضه , البنت معلقه بباله ولآ يبي يخسرهآ
أبو نوآف : وشوله يآولدي ؟ مآله دآعي .! خل أمك تدور لك غيرهآ
مآزن بإحبآط : بس أبيهآ
أبو نوآف : شايفهآ ؟
مآزن بتردد : يبه البنت تكشف
أبو نوآف بتعجب من اختيار ولده : بعد تكشف ، هذآ الي ناقص أزوج ولدي لوحده تكشف لهالرجوله
مآزن بدفآع : البنت بنت نآس ، ومآ تأثروآ بعآدآت خوآلهم ، حتى أمهم أسلمت
أبو نوآف : حتى ولو
مآزن :والله البنت ببآلي من زمآن ، من شفتهآ وهي ببالي ماقدرت أنسآهآ ، حتى يآيبه ... وسكت
أبو نوآف : كمل
مآزن كان بيقوله سالفة اخوياه بس حاول يضيع السالفه : يبه تعرفت على اخوها بعد والله أنهم ناس يعجبونك واجاويد يدخلون قلبك بسرعه والله اني حسيت ان امي اجنبيه وهو الي امه سعوديه
ابو نوآف : مآدري وش اقولك لك
مآزن بترجي : تكفى يبه
طآلع أبو نوآف زوجته : وانتي وش تقولين ؟

ضحكة مكسات
03-10-2009, 18:14
ابتسمت ام نوآف : دآمهم نآس أخلآق ومحترمين وش بيضرنآ إذآ ناسبنآهم
رجع ابو نواف وطالع ولده : بنت من ؟
مآزن : الـ ....
أبو نوآف :والنعم , مآشآء الله عندهم أحد آخذ اجنبيه ؟
مآزن بحماس: ايه ومآضر عآيلتهم ..! وهو آخذ اجنبه مو خوآلهآ اجانب
ضحك أبو نوآف : وش اسم ابوهآ ؟
مآزن : مآدري بس الي اعرفه إنه متوفي
أبو نوآف : الله يرحمه .. خلآص ياولدي توكل على الله بس بشرط
مآزن بفرح : تآمر أمر وش بغيت ؟
أبو نوآف : البنت تتغطى
مآزن : اكيد يبه مآيبيلهآ كلآآآآم بس الأهم وآفقت
ضحك أبو نوآف على حمآس ولده
قآم نوآف وحب رآسه وراااس امه بفرح : الله يخليكم ويطول بعمركم إن شاء الله
..
كآنت الليآلي والأسآبيع والشهور تمشي .. تمشي ثقيلة على قلوب البعض وخفيفه على قلوب الآخرين


وفي أحد ليالي الشتآء الطويله
مع أصوات الصواعق والرعد الي مالي أجواء الرياض اليوم الخميس صحت مفجوعه وراسها ثقيل مره حست بخوف شديد خاصة مع أصوات الرعد الي تخاف منه كثير طالعت الساعه كانت 3 الفجر ' ياربيه أكيد أمي بسابع نومه والله خايفه كثير ' ضمت بطانيتها بقوه وهي تستغفر قعدت عشر دقايق على هالحال بعدها سمعت صوت الأمطار تهطل بقوه نقزت من سريرها واتجهت لباب بلكونتها الزجاج' ياي مطر الحمدلله يارب وأخيرا ' قاطعها صوت صاعقه قويه رجت قلبها من قوتها : يماااااه ونقزت لسريرها صارت تتنافض من الخوف وضامه بطانيتها بقوه شافت على كمدينتها المصحف قامت وراحت تتوضأ ورجعت تقرا فيه وترتل ، كانت تقرأ بخشوع وتجويد ....،، بعد نصف ساعه وقف المطر والرعد بدآ يهدى وسمعت صوت بطنها يناديها مسكته وضغطت عليه : آي والله عارفه إني جوعانه بس أخاف أنزل لحالي ، رجعت تكمل قرايه ولما خلصت السوره سكرته وحطته فوق الكمدينه ولبست جاكيت فوق بجامتها لأن الجو بارد وأكيد تحت برد ولفت شال على راسها عشان لو يقوم نواف ونزلت تحت بحذر وخوف كان راسها يعورها مره من قل النوم والسهر طلعت للحوش ودخلت المطبخ الخارجي وقعدت تفكر وش تسوي فتحت الثلاجه يمكن فيه باقي بعد العشا أو شي جاهز بس مالقت شي ، انتبهت لأكياس اندومي على الرف ابتسمت : الله أسهل شي ، حطت بالقدر الصغير مويه وحطته على النار وفتحت كيس الإندومي وحطته على المويه وبعدت عن الفرن عشان تسوي لها عصير ،، وهي مندمجه بتصليح العصير شمت ريحة غاز قويه حست بكتمه إلتفتت على الفرن ولكن ،،،،
دخل نواف لساحة بيتهم وقف سيارته قدام المدخل ونزل كان متجه للمدخل لكن سمع صوت غريب بهالسكون وانتبه لريحة أغرب تلفت بالساحه وانتبه للمطبخ الي مفتوحه لمباته اتجه له وحاول يفتح الباب لكن ما قدر باين إنه مقفل من داخل راح للباب الخلفي وكان مفتوح شاف الدخان الأسود الي يطلع منه خاف لا يكون فيه أحد دخل بسرعه متلطم بشماغه : منو هني؟
خزامى كانت قاعده بزاويه وتكح بقوه .. ومو قادره تتكلم تحس بكتمه مو طبيعيه
نواف الي كان يتلفت يدورها بخوف : خزامى وينج وينج؟
خرامى ماسكه صدرها وتكح : أآن...نن... كح كح هن.. كح
تلفت نواف وشافها جالسه عند الزاويه .. أول ما اتجه لها قامت تركض له بخوف وهلع بحياتهآ ماتوقعت بيحصل لها هالموقف مسكها نواف يسحبها لكن خوخه طاحت عليه . طالعها نواف بخوف وقعد يهزها ويصرخ عليها: خزامى لا لا خزامى قعدي يارب لاااا ؟ خزامى قعدي لا تسيرين .. سحبها قبل ماتزيد الحريقه حاول يفتح الباب المقفول لكن ماقدر قعد يصبخ فيه يبيه يفتح لكن لا حياة لمن تنادي وقف يطالع الباب المفتوح شايل بيده خزامى الي كانت حياتها في عالم ثاني ووجهها أصفر ومغطيها بجاكيتها وحتى شعرها غطاه ماكان يبي يمسها ولا حتى أثر من النيران الباب المفتوح يبغاله مخاطره والحريقه كل مالها تزيد والنيران تآكل الرفوف والدواليب وتلتهمها ضم خزامى لصدره بقوه لازم يطلع من هنا لازم لكن مايقدر إلا إذا تعدا هالنيران الي قدامه حاول يدخل من أي جهه بس مايقدر لو بيدخل راح يحترق تلفت حوالينه يمكن يلاقي شي : لا ياربي لا لا نموت امي امي محتايه لنا شبيصير حالها بدونا يارب ساعدنا يارب ساعدنا استغفر الله استغفر الله استغفر الله لا إله إلا الله ومحمد رسول الله لاحول ولا قوة إلا بالله استغفر الله يارب .. طالع وجه خزامى والدموع من عينه تسيل تسيل على حياته الي فقدها بغمضة عين تسيل على حبه الي ضاع منه بسبب تهوره تسيل لأن حياته صارت ولا شي بعد ماراح قلبه .. قلبه الي بين يديه الحين .. قلبه الي راح قدام عيونه راح ولا قدر يساعده راح وحتى ماودعه راح وهو شايل عليه .. صاح بقهر : لاااااا لااااتموتين بين يديني لااا اااا وطاح على ركبه بقهر لأنه مو قادر يساعد حياته من الموت .. فتح الغطى الي على وجه خزامى بقلق والدموع تسيل بغزاره : عارف إني مو حل لج بس أبي اناظرج آخر نظره مشتآق حيل لويهج .

افا عليك يا قلبي بعْد ما يطعٍن تشِتاق ~
افا تشِتاق لـ عيونٍ تخلت عنك بـ الضيِقـہ !

طالعها بقهر على حالهم وسالت دموعه عليها واختلطت مع آثار الرماد والدخان الي على وجهها .. ونطق بصوت مبحوح : خوخه حبي لاتموتين وانتي زعلانه علي..رفع عيونه الذبلانه للسقف الي متكون فيه غيوم سوداء وقال : يارب ..نزل عيونه مره ثانيه. بهالوقت طاحت عينه ع الشباك فكر فيها صحيح مو سهله لكن مافي غير هالحل .. مسح دموعه بسرعه قبل مايغير رايه واتجه للشباك . الشباك كان يطل على الساحه اتجه له وفتحه بصعوبه وخاصة إن خوخه عليه صعد فوق الرف الموجود الي ماوصلته النيران ومسك خزامى بينزلها وبعد ماطلع جسمها كامل بس باقي توصل الأرض طاحت و طاح فيه الرف الي وصلته النيران بسرعه لكن حمد ربه إنه طلعها حمد ربه إنه أنقذها ولكن هو نواف بهالوقت تذكر حاله الدنيا تقفلت بوجهه النار حواليه كأنها تتسابق من تلتهمه بالأول .. سمعته سمعت صوته وهو يصرخ وطالعت الشباك الي مليان دخان: ياناس أنا بحلم وإلا بعلم .. خزامى بعد مارماها نواف برا المطبخ صحت من قوة صدمتها بالأرض حست عظامتها تكسرت كأنها مرميه من فوق عماره والي زادها ألم نواف وهو يساعدها وبالأخير هو الي احترق قامت بتروح له بس ماقدرت تتحرك وخشمها كان ينزف ودخلت بعالم ثاني عالم غريب كله إعترافات كانت تهلوس وتتكلم وتخربط : نواف لا لاتروح ترا ممم نواا كح كح نواف كنت آآآكااابر نواف
حاولت تتحرك بس حيلها مهدود تحس كأنها مشلوله ماتقدر تحرك ومالقت غير الدموع بكت على نواف الي صدت عنه أيام وليالي عشان غلطه كانت حقيقيه بالنسبه له جفت وقست عليه عشانه جرحها وجرح كرامتها هذا نواف حبيبها كيف سمح لها قلبها تسوي كل هذا فيه وهو بالأخير يطلعها من نار كانت بتتفحم فيها ..هو انقذها صحيح ولكن ماانقذ قلبها وروحها قلبها كان داخل كان بوسط النيران روحها بتروح كيف بتقدر تعيش من دون قلب أو روح زاد بكاها لما تذكرت : آآه انقذني وآنا مو قادره انقذه مو قادره حتى أدق ع احد يساعده قبل مايحترق (وصرخت) لا لا يحترق لا وش أقول أنا وش اقول ..... زاد بكاها وشهيقها كانت تقطع القلب شكلها وصياحها يخلي الي ماينزل راسه ينزله بتفقد روحها وقلبها كيف ماتصيح..
عرفتوا إيش شعور الشخص الي يشوف غاليه يموت ولا يقدر يسوي شي؟
هذا هو الشعور الي تحس فيه خزامى
..
.
.
نهـــآية الجزء
انتهـى بحآدث أليـــم ..!
مآرآح اكتب أسئله , لأن السؤآل وآضح

دمتم
ضحكة مكسات ~

Mohsen.7
03-10-2009, 18:52
شكرا لك على القصه

انتظر التكمله مررره متحمس وش بيصير

ضحكة مكسات
03-10-2009, 20:51
يسلمو خيوو عالمرور ^.^

وهالحين حنزل التكمله ..^^,..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 20:57
[ Part 24 ]
مآبعــد ذلك ..~

..
في الشرقيه
نزل أبو نواف الساعه 8 الصبح وجلس يفطر مع زوجته ونزل بعده مازن الي كان مستعجل باس راس امه وابوه ..
أم نواف: تحب الكعبه يمه
ابتسم مازن لأمه وشرب له كاس مويه
أم نواف : وش عندك بهالصبح؟ اليوم خميس.
مازن : بروح افطر مع محمد وبمر الجامعه شوي
أبو نواف: بتقوله وإلا لا ؟
مازن يبتسم : إن شآء الله بقوله بس تكفون ادعوا ربي يحقق مطلبي
ترفع أم نواف يديها للسما: الله يحقق مطلبك ياوليدي وويفقك ويجعل لك في كل شي صالح ياحي ياقيوم
أبو نواف: آآآآآآمييين
مازن : آمين يارب ويحفظكم لي .. ويالله فمان الله
طلع مازن بسرعه...
كآن مستعجل مره بسواقته يخآف يطير عليه الموعد لما وصل للمطعم طآلع السيآرات الموجوده : أيه حلو يعني ماجا..
دخل للمطعم وأخذ له طآوله بعد فتره دخل عليه محمد : السلآم عليكم
وقف مازن ومد يده مبتسم : وعليكم السلام هلا والله
رد محمد له الإبتسامه: هلا بك
وبلهجة ميانه: يالله بسرعه نطلب حدي جوعان
ضحك مآزن على طريقته : إبشر
محمد : خل عنك الرسميه وطقها ميآنه مثلي
ابتسم مازن: والله عندك شخصيه حلوه الي يشوفك يقول شكلك رسمي وجدي وإلا انت عكس كذا
ضحك محمد: وانت شخصيتك قاهرتني تحب تكون رسمي وصعب تمون والمشكله من الصيفيه وإحنا مآغير نتقابل
مازن: أقول اها بس وش تطلب ؟
محمد يضحك : يقطع ام الميانه ايوه كذا ياشيخ
مآزن : ههههههه زين وش تطلب ؟
بهالوقت رن جوآل مازن
طالع جوآله كآن رقم غريب : معليش برد
محمد : هههه وين الميانه الي قبل شوي؟
مازن ضحك: أجل خلاص إسكت برد......
رد مآزن ع الرقم وبعد محادثه بسيطه وقف فجأة منصدم : وش قاعد تقول ؟؟ .. خلاص إن شاء الله على أول طياره جايين..
محمد بخوف : وش صاير؟
طالعه مازن والدمع يلمع بعينه: أخوي
محمد زآد خوفه : وش فيه ؟
مآزن بارتجاف: مادري خلاص اعذرني لآزم أروح
محمد: ايه روح بسرعه وطمني
طلع مآزن بسرعه من المطعم رآيح لبيتهم
وبالطريق كآن يدق على الخطوط : يا أخوي مافيه طيآره على الرياض الحين؟
الموظف: لا والله مافيه إلا الظهر
مازن : واحنا وش يقعدنا للظهر تكفى اي طريقه حتى لو كانت من ديره لديره
الموظف : اعذرني أغلب الطآئرات مأجله بسبب الأجوآء
مازن : طيب شكرا
....

بعد 6 سآعآت
في زاوية من المستشفى صوت نيآح وبكآء الجده يسود على المكآن
عيون حائره تطآلع بعضهآ
ووجوه ذآبلة يكسوهآ الحزن
تقدم أبو عبدالعزيز لامه وحضنهآ : يمه اصبري وادعي له ماينفعك الصيآح
أمه بصياح يقطع القلب: جيف ماتبآني اصيح على وليدي الي ماتهنى بعمره قولي جيف؟
ابو عبدالعزيز: يمه خلاص تكفين مايبي منك غير الدعاء يمه تذكري ضحكته الي مآكانت تفارق شفايفه تذكري روحه الي كلن حبهآ وادعي له .. ادعي له يرجع زي قبل وأحسن
بهالوقت انهآر مآزن وطآح على الأرض يصيح ماقدر يستحمل كلآم عمه الي ذكره بأيام أول
اتجه له حمد [خال خزامى ] الي خبرهم عنهم ومسكه : مآزن اهدى اهدى ياخوي مايصير كذآ قوم وخذ جدتك بالغرفه الي فيهآ خزامى اريح لها ..
مازن يطالعه: ماقدر هذآ أخوي
حمد يرفعه: وأخوك مايبيك كذا
قام مازن ومسك جدته ووصلها لغرفة خزآمى ..
خزآمى ما تأثرت بالحريق ولكن رجلها انكسرت بعد ماطاحت من الشباك رقدوهأ في غرفه خاصه وحطوا لها جبس برجلها وطبعا بمآ إن عندهآ ربو تعب جهآزهآ التنفسي ممآ إضطروا يحطون لهآ أكسجين لمده محدده باليوم
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 20:59
طلع الدكتور واتجهوآ له كلهم : هآه بشر ؟
الدكتور طآلع عيونهم الي كآنت تنتظر الفرج : الحمدلله أنقذنا حياته ولكن يحتآج العنآيه المركزه
طآلعوا بعض بفرح وركض مآزن يبشر جدته
أبو نواف : ابي اشوفه
الدكتور :انتظر حتى ينقلونه للعنايه
مشى الدكتور ولحقه حمد : دكتور وش صآر على الحروق؟
الدكتور : الحروق من الدرجه الثانيه تقريبآ وملتهبه كثير لكن إن شآء الله بنقدر نعآلجه ..
حمد : يحتاج لعلاج خارجي؟
الدكتور : قصدك خارج السعوديه ؟
حمد : ايه
الدكتور:بالنسبه للعلاج مايحتاج وبالنسبه للتجميل الأفضل بالخارج او عياده خاصه لكن الحين ماتقدر لأن الحروق ملتهبه كثير انتظروا لحد ماتخف
حمد: وكم يبيلهآ ؟
الدكتور بتخمين : على الأقل شهر ، لأن حروقه خطيره ..

..

بعد مانقلوه للعنايه ألمركزه
دخل ابو نوآف ومازن عنده
كان نآيم على بطنه وملفوف من نص وجهه إلى نهاية ظهره بالشاش ماكآن يحس بالدنيآ ولا حتى يحس بالألم كآن بعآلم ثآني عالم كله راحه مافيه لا هم ولا ألم ولا حتى تعب وشقآ
طآلعه أبو نوآف بألم وقرب من ولده بعد تردد مسك يده كانت حاره كثير نزل راسه لعنده وحب يده وقال بعبره: طهور إن شاء الله ياولدي الله يشفيك ويرجعك لنا
مآزن ماقدر يستحمل شكل أخوه صرخ بعبره مخنوقه ودموع مكتومه : أخوي .. أخوي لا تروح أنا محتآجك كلنآ محتاجينك أخووي تكفى إرجع لنآ إرجع
دخل ابوعبدالعزيز وشماغه على كتوفه طالع ولد أخوه وقرب منه وباس يده : الله يرجعك لنا سآلم ياولد أخوي
مسك يد أخوه : خلنآ نطلع
طآلعه أبونواف بحزن ومشآ معه
ابو عبدالعزيز: مازن امش ياولدي إطلع
مازن بحزن: لآ بقعد عند أخوي
ابوعبدالعزيز: مايصير
مازن وكانت دموعه تقطر منه : إلا يصير هذآ أخوي خلوني معه
طالعه ابو عزوز وهو عارف إنه مصر على رايه وطلع مع اخوه ..
مآزن كان يطالع أخوه بقهر على حاله طول عمره وهو شايل حمل جده وجدته برغبته وبعد مآراح جده جته بنت عمه الي حملها أكبر لأنهآ بنت وزاده حمل حبه لهآ الي ماحصل منه غير العذاب .، وبالأخير يكون هذا جزآه .. النآر .،}
رفع يدينه لربه ..: يآرب ياسامع خلقك يامجيب دعائهم يامن بيدك كل شي أن تحرم جسد نوآف من نآرك يوم القيامه‎ ‎يآرب إستجب دعائي ولاتردني خائبا .. اللهم آمين

دخل عليه الممرض السعودي وهو يدعي وقآل : ربك يستجيب .،
ناظره مازن ومسح دموعه : آمين
الممرض: يآليتك ياخوي تطلع مايصلح تطول
هز مازن راسه وطلع
كآن يشوف باب العنايه وبحزن : مآتوقعت بيوم من الأيآم بلاقيك هنآ ياخوي
شاف مآزن الممرض الي طلعه من شوي : لو سمحت ياخوي
آمر اخوي
المريض نوآف الي بالعنايه
ايوه عارفه
الحروق بس بالظهر وإلا وين؟
ممتده من أول الظهر لأسفله والكتف الأيمن فيه حروق وأسفل الوجه من الجهه اليمنى
تجمعت الدموع بعيون مآزن مره ثانيه : راح تأثر عليه بشي ؟
أنا مااقدر أقولك شي واخليك تفرح أو تحزن الأفضل تسأل الدكتور
طيب وينه ؟
في مكتبه لحظه بخلي النيرس تدلك
شكرآ لك اخوي
العفو هذآ واجبي
لما اتجه مازن مع النيرس لمح عمه جالس ومنزل راسه
مسك كتفه وقال : عمي
رفع راسه وطالعه شوي وهو ساكت
مازن: عمي وش صاير
عمه: اخوك
مازن طالع عمه بخوف ودخل على الدكتور بسرعه من دون حتى مايطق الباب

نهــآية الجزء
خليتكم بحيره . معليش
نهــآيه محزنه ومرعبه بنفس الوقت
شكراً لمتآبعتكم
ضحكة مكسات ..~

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:01
[ part 25 ]
مآزآل الحـــزن طآغـــي .!

في الريــآض
في جهه من المستشفى
غرفه مظلمه لا تسمع فيها غير صوت النياح
كانت تتكلم وتقول كلام ما تعرف من وين طالع
كل مافي قلبها تقوله
حتى صحت جدتها واقتربت منها
: خزامى خزامى
مسكت يدها وشالتها بسرعه
كانت البنت تفوح حراره
مسكت جوالها ودقت على ولدها : آلو حمد بنتي بتموت
يمه وش صاير؟
بنيتي حرارتها مرتفعه
طيب اضغطي الجرس ع الممرضه وانتي روقي
زين
__دقت على النيرس بسرعه
وبعد 5 دقايق كانت عندهم وعطتهآ إبره عشان تخفض حرارتهآ
إستمر الوضع بسكون حتى عصر الجمعه
الي كآنوآ الجدتين في هاليوم ماسكين المصآحف ويقرون القرآن بخشوع وطمأنيه وعيونهم حمرآ من كثر الدموع الي نزلت منها
دخلوآ عليهم أهل الشرقيه الي أصواتهم قطعت خشوع الجدتين
شافتهم امهم مريم وانفجرت صيآح تذكرت غآليهآ الي مانعينهآ من شوفته
أم نوآف اتجهت للجده وضمتهآ بقوه وكل وحده تغطي ع الثانيه بصياحها
راحت لهم أم عبدالعزيز : اذكروا الله وش بينفعه صيآحكم
مآتسمع منهم غير صوت الصيآح
ام عزوز : يااعالم لا تنسون إنكم عند مريضه وما يصير تزعجونهآ
ام نوآف بعدت عن خآلتها وقالت من بين دموعهآ بصوت كله بحه : ايه صدقتي
رآحت ام نوآف لجدة خزامى وسلمت عليها : الحمدلله على سلامت خزامى
ردت عليها : الله يسلمك يابنتي وتسمعين بسلامت ولدك قريب يارب
ام نواف وهي تحب راس خزامى : آمين يارب
أما رغد كانت ترآقب من بعيد كآن بودها تقرب لهم وتشاركهم حزنهم بس مآهي قادره تتحمل
وليان لما شافت الوضع كذا قعدت جنب جدتهآ تهديهآ
...
نعود للجهه الأخرى من المستشفى كثير من الرجآل كآنوا موجودين في هذآ المكآن ويزدآد العدد وينقص
مآزن كان كل 5 دقآيق يدخل على الدكتور ويسأله أذا فيه تطورآت
تقريبا هذي المره السآبعه الي يدخل فيهآ على الدكتور من بعد صلاة العصر
رد عليه الدكتور قبل لآ يتكلم : يآ أخ مازن تطمن إلى الآن حآلته مستقره وأي شي رآح يصير بنخبرك على طول
مآزن بدون مبآلات : بس يادكتور أخوي للحين بغيبوبه
رد الدكتور بقهر : أنت المفروض تدعي ربك إنه يشفيه ويقومه من الغيبوبه في أقرب وقت بدآل ماتدخل علي كل شوي
جآ مازن بيرد بس قطعه الدكتور وقال : فيه غيره لهم شهور وسنين بغيبوبه وأخوك ماكمل 24 سآعه إلا من ساعتين ؟!
غرقت عيون مآزن بالدموع وعطآه ظهره وطلع بكل إنكسآر وحزن وألم
ليش مآيراعي شعور إنسان اخوه مريض تعبان بغيبوبه بين الحياة والموت ؟
ليش مآيراعي شعور شخص يحب أخوه ويتمنى يفدآه بعمره ؟
ليش مآكذب وقال شوي ويصحى ويرجع زي قبل وأحسن ؟
ليش مآكذب وقال هذي لعبه مسويها أخوك بيشوف غلآه عندكم قد إيش؟
هو صحيح عاش طول عمره بعيد عنا لكنه أخوي والله أخوي
يآآآآآآآآرب إلطف بنا يآآآرب
في هالوقت قابله عبدالعزيز الي كان توه رآجع من القصيم لأنه من يوم طلع الإربعاء من الحرس اتجه مع ربعه للقصيم لأنهم بيكشتون ويخيمون فيها ورجع الجمعه الي هو اليوم . طالع مازن بلهفه : وش صار ؟؟
مآزن بصوت مهدود : عزوز
عزوز بعصبيه : مازن تكلم
مآزن بنفس النبره : عزوز
عزوز بخوف : وشو؟
مازن بهدوء أهدآ من الي قبل : تكفى عطني كف أبي أصحى
عزوز بلآ مبآلآت عطاه الكف الي يبغاه وزعق باعلى صوته : قلت لك تكلم
سحب مآزن نفسه وجمع روحه وطآح بهدة حيل على اقرب كرسي شآفه وأشر لعزوز : من هنا
رآح عزوز بلهفه يبي يعرف وش الي صار هو مثل ماحسه من تصرف مازن وإلا وشو ؟؟
شاف عمه ووليد كل واحد يطآلع الأرض بانكسار : عمي
رفع أبو نوآف راسه وشاف الحيره بعين ولد اخوه بس ماقدر يعطيه جواب
قام وليد ومسكه على جنب وشرح له كل شي
وبالأخير طالع عزوز عمه بعصبيه: ياعمي إحمد ربك واشكره والله على بالي ولدكم مات على هالإنكسار وهالنظرات هو صدق فيه كثير ماصحى من سنين بس فيه كثير بنفس اليوم صحى بس انتم تفآئلوا خير تفائلوا.
أبو نواف طالع عبدالعزيز بفخر هذا ولد أخوي غدآ رجال ويعرف يتكلم بس رد بحزن : لازم الحزن
عزوز بكل فخر واعتزاز : بس لآتقنط من رحمت الله
ابتسموا عمه ووليد وحسوآ بحقيقة تغير هالولد للأفضل
سمعوا من نواف وجدته إنه تغير بعد دخوله للحرس بشكل كبير

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:03
نرجع عند خزامى كآن الجو سآكن وهآدئ كأن مآفيه أشخاص بالغرفه الكل كآن يطآلع الأرض بصمت فجأة انفجرت رغد صيآح والكل بعدها صآح ~
كذآ جو الغرفه صمت بعده بكاء ...
دخلت عليهم الممرضه وبصوت عالي من دون مرآعآت للمرضى والزوار : خلآص وقت زياره
وطلعت ...
طلعت ليان جوالها ودقت على أبوهآ: يبه خلصت الزياره وش نسوي ؟
أبو عزوز : خلاص يكفي إطلعوا
ليان : وخزامى ؟
أبو عزوز : مو عندها جدتها ؟
ليان: لا راحت وبتجي بعد شوي
أبو عزوز : زين اطلعوا الحين ويجيكم عبدالعزيز
ليان : زين
.. يمه يقول أبوي اطلعوا ويوديكم عزوز
ام عزوز : زين يالله ياخالتي ويا أم نواف وانتي يارغد
قآموا كلهم إلا الجده قعدت تصيح : أبي وليدي ... كانت تصيح وتردد هالكلمه
شهقت رغد : أخوي ... وانفجرت بكي مره ثانيه وشآلت شنطتها وطلعت برا
أم نواف: يالله ياخالتي امشي إرتاحي ونرجع بالليل
الجده تتكلم بين دموعها: موب سايره قلت لج
أم نواف: ماراح تنفعك قعدتك هنا ولا بتفيدهم
أم عزوز : بالعكس ياخالتي بيصيرون شايلين همك وينشغلون فيك
ام نواف: امشي معنا أريح لك وأريح لهم
الجده ودموعها بدت تسيل : وعيالي أسير عنهم
ام نواف بقوة ايمان: بنرجع لهم
قامت الجده بعد مامسحت دموعها بغطوتها ومسكت يد ليآن وقعدوا يساعدونها بلبس العبايه
عند الباب بعد ماطلعت رغد اتكت على الجدار ورفعت راسها وهي تشاهق من الصياح وقالت بصوت متقطع : يآآآرب رحمتك
مسك عزوز جواله ودق على ليآن لما وصل للممر الي فيه الغرفه : الو
ليان : جيت ؟
سكت بعد ماطاحت عين عزوز عليها بعد ماجلست على الأرض تبكي عرفهآ من عبآتهآ من طرحتهآ من شنطتهآ الي تحبهآ : رغد
ليان: الو عزوز
سكرها بوجهها وقرب لرغد
طآلعها بحزن على حآلها وقآل : ليتي اقدر افدي أخوك ولا اشوفك بهالحال
انصدمت رغد من الي سمعته مين هذا الي فاضي يعاكس بهالوقت رفعت راسها بعصبيه : يآآ ..... عبدالعزيز
رد عبدالعزيز برحمه : الله يقوم أخوك بالسلامه
رجعت دموعها تسيل واكتفت بالصمت
.. طلعت ليان وماسكه جدتها ووراها أمها وخالتها ام نواف
قرب عزوز وسلم عليهم ومسك جدته يساعدها ...
أخيرا أخيرا طلعوآ .. الحين أقدر أطلع الي كاتمته طول اليوم .. نواف نواف بيموت وأنا السبب .. لا لا مو معقوله .. يآربي ليش كذا ، أنا وش سويت بدنياي !؟ يآرب يآرب إلطف بعبدك .. يآرب إشفه من مرضه واخرجه من غيبوبته يارب أعده كما كان وأفضل يآ إلهي ياسامع دعائي
. حاولت تجلس على حيلها وضمت مخدتها ودخلت في دوامة من البكـــآء .

مر يومين وهذي حالتهم ، كان هاليوم آخر يوم لخزامى ، وخالها يسوي أوراق الخروج ..
عمومتها كآنوا عندها بالغرفه مع حريمهم وجداتها ، طبعا يتحمدون لها السلآمه ويعطونها من النصايح . وليان قاعده تجمع أغراض خزامى .
بعد 10 دقايق خلص حمد من أوراق الخروج وودعتهم خزامى وطلعت لبيت أهل أمها
طبعا الحريم مآلهم قعده بالمستشفى فرجعوا للبيت
مر إسبوع وهم بهالحآل اسبوع بطيء وكئيب خزامى ببيت أهل أمها وحالها أسوآ من قبل
ونوآف في غيبوبه مآيحس بأي شي حوله
ابو عبدالعزيز وابو نواف أخذوآ إجازه من أشغالهم و يروحون للمستشفى من الظهر إلى العشـــآء
عبدالعزيز رجع للحرس من بعد مارجع أهله الجمعه طبعا مع مخالفة وعقاب بسبب التأخير
مآزن رجع للشرقيه من الأحد بصعوبه عشان الجامعه وبالذات لأنه وقت إمتحانات
وليد أخذ له بفندق طول هالإسبوع وأخذ إجازه من شغله ومارجع للإمارات مع إن ابو نواف وابو عبدالعزيز ملوا من كثر ماقالوا له يرجع
وحمد طبعا كآن مقسم وقته بين نوآف وخزامى وشغله ..
رغد وليآن رآحوا مع مازن عشان الجامعه .. مع إن رغد قفلت على نفسها الغرفه عشان ماتروح بس بالأخير اقتنعت وطلعت لهم من نفسها
أم عبدالعزيز جلست عشان أم نواف والجده ولآ قدرت تروح وتتركهم بهالحال
أم نوآف والجده كل وحده حالها أردى من الثانيه =(


نهـــآية محزنه
انتظروني ..~
ضحكة مكسات .

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:07
[ Part 26 ]

ومآزآل للحزن بقيــة ..!

الأحد
بعد مرور 10 أيآم صحت خزآمى الصبآح وهي تحس بالنشاط والتحسن مسكت عكآزها وقآمت بصعوبه أصعب إحساس لمآ تكون عآجز ومحتآج لقطعه من الجماد كآنت تكره هاللحظه تكره لحظة إمسآكها بالعكاس ومحاولة الوقوف هذآ أصعب شي عليهآ اتجهت للحمام (وانتوآ بكرامه) وغسلت وجههآ الشآحب وفرشت أسنآنهآ ونشفت يدهآ ووجهآ بالفوطه وطلعت كآنت تشوف مجموعه ملخبطه من العلآجات للألم والربو وغيره وغيره شالت الأشياء المهمه وطلعت تفطر ، شآفت خالها حمد جالس ومآسك الجريده وجنبه كوب من الشآي : صبآح الخير
نزل جريدته وابتسم باصطناع : صباح النور
مع صوته الحزين تذكرت إيش هو الي محزنه ( نوآف ) ودمعت عينهآ كآنت تشوف الأكل تبي تآكل جوعآنه بس تذكرت إنه بسبب جوعهآ حرقت بيتهم بسبب جوعهآ غآليهم مريض بالعنايه بين الحياة والموت بسبب جوعهآ يمكن تفقد هالغالي
حمد وهو يمد لها كوب شآهي : يالله افطري عشان نروح للمستشفى
تعجبت وليه المستشفى : ليش نواف صحى ؟
كشر حمد بحزن : يآليت
خزامى :أجل ؟
حمد : نتطمن عليك وبعدين لا تنسين عندك مراجعات
سكتت خزآمى بأسى ومسكت كوب الشاي تشربه
قآم حمد وطآلعها : إذا خلصتي إلبسي عباتك ودقي علي انا بتسبح ع السريع زين
خزامى : زين ،.
في المستشفى كآن الجو متوتر من نص سآعه كانت الاجهزه تنذر لمدة دقيقتين بعدها وقفت وصآر الصمت والهدوء أقوى بهالمكان كل شخص يطالع الثاني وعلامات الإستفهام بوجهه وليد صحى الفجر من حلم أزعجه وخآف على صآحبه وتشائم كثير ومن الساعه 8 وهو بالمستشفى بعد مآسمع الأجهزه مسك جواله ودق على ابو نواف وجا طاير من الخوف حتى فطور ما افطر كل مآطلع شخص من العناية يسألونه وما يعطيهم وجه زاد خوفهم وشكوكهم مسك أبونواف راسه واتكى على رجوله كان يطالع الأرض ويرفع راسه للسما ويرجعه للأرض كان بتوتر وخوف إحساسه متناقض حتى بدآ عليه الإرتجاف
مد وليد يده وحطها على كتف ابو نواف وصار يضغط عليه : ياعمي إهدى وثبت أعصآبك
طالعه ابو نواف : آسف ياولدي إن كاني أتعبتك
ابتسم وليد: ماتتعبني ياعم بس لاتتعب أعصابك
سكت ابو نواف وحاول يهدي نفسه ..
.
طلع حمد من العياده بعد ماكشفوآ على خزامى إكتئبت كثير لمآ عرفت متى موعد فك الجبس ' يآربي مطول هالجبس '
حمد وهو يدفها بالكرسي المتحرك : الله يعينك
خزامى بحزن : ليش مطول ؟
حمد: ماتذكرين يوم انكسرت رجلي كم قعدت؟
مدت خزآمى بوزها بقهر : اوف
كآنت تراقب الطريق الي يمشي معاه خآلها : لحظه لحظه مو مارين على نواف
حمد : بوديك وأرجع
خزامى : لا بروح معك
حمد يوقف فيها : متأكده ؟
خزامى : ايه
حمد : زين ، ويغير طريقه لجهة نواف
لما وصل سلمت خزامى على عمها وسألوهم عنه طبعا مافيه اي شي يذكر
كآنت تطالع باب العنايه بأسى : خالوا ابي أدخل اشوفه
حمد طالعها بعصبيه : هذا الي ناقص بعد وش تدخلين له ؟
خزامى : مافيها شي
حمد : الحين امه وأخته ما دخلوا عشان انتي تدخلين
خزامى بقلة حيله : تكفى
حمد بعدم اهتمام : أرجعك للبيت وإلا اوديك لغرفة الإستراحه ؟!
خزامى بقهر : للإستراحه
مسكها حمد ووصلها للغرفه ورجع
وليد حكى لحمد عن سالفة الأجهزه وانه محد قالهم شي
عصب حمد : وش هالإهمال الي هم فيه؟
وليد : حمد أعصابك
حمد بقهر : وش أعصابي بعد ’أنا اوريهم ذولا ماتنفع معآهم الطيبه
قام باتجاه باب غرفة الدكتور وفتح الباب من دون مايطق شاف الدكتور يكلم بالجوال ويتضاحك
طالعه بعصبيه : من سمح لك تدخل ؟
حمد بقهر : انا الي سمحت لنفسي إسمع وانت ساكت الحين إن ماقمت قدامي وشفت حال نواف وشو ماتلوم إلا نفسك وقد أعذر من انذر
وطلع وصقع بالباب بقوه
رجع عند العنايه وابو نواف ووليد يطالعونه بصمت
بعد 10 دقايق من الإنتظار اتجه للفت ونزل للدور الأرضي وربع ساعه ورجع والإبتسامه شاقه حلقه طالعوه باستغراب وتكلم ابو نواف : عسى خير ؟!
حمد ومازال مبتسم : الحين تشوف الخير
بعد فتره قصيره وصل لهم الدكتور ودخل يشوف حالة نواف قاموا وليد وحمد وادخلوا معاه طالعهم بصمت وقعد يقلب بالملف شوي ويشوف الأجهزه وطلع وطبعا لحقوه
كان الدكتور بانتظارهم عند الباب ولما شافهم تكلم : أول شي الأمور تتصلح بالهداوه وثاني شي أنا دكتور ومنشغل بشكل كبير يعني مو معقوله لأشياء بسيطه أطلع لكم واتكلم معاكم اتمنى تفهمون هذا الشي
حمد بقلق : مو شغلنا حنا الي نبي نعرفه ليش الأجهزه طلعت اصوات ؟
الدكتور بقهر : لوسمحت تكلم باحترام
حمد : وأنا أتكم باحترام
ابو نواف بقل صبر : يادكتور تكلم
الدكتور يطالع ابو نواف: تعرض المريض لإنخفاض شديد بنبضات القلب مدة دقيقتين ولكنها رجعت كانت حتوقف لكن ربي ستر
حمد بعصبيه : يعني ولدنا بغى يموت وانت قاعد تقول أشياء بسيطه ومدري وشو !
ابو نواف بقهر طالع حمد : اسكت شوي
واتجه نظره للدكتور : وانت يادكتور الحين تعطينا تحويل على مستشفى ثاني
الدكتور : انا آسف ما أقدر
حمد بعصبيه : إذا ماتقدر حنآ نقدر
ورآح وتركهم ...
الدكتور بقهر : لا حول ولا قوة إلا بالله ، عن إذنكم
،،
كآنت خزامى بنفس مكآنهآ ماتحركت لكن حآلهآ هو الي تغير شريط الذكريات صآر يمر عليهآ تذكرت كل شي كل شي من بداية كرههآ لنوآف وبعد هالكره صآر حب واعجاب ولحظآت تغير فيها كل الحب لكره وحقد أكثر من قبل لكن سرعآن مارجع حبهآ ينبض بعد الي صآر بحب أقوى بس ليت ربي يستجيب دعآئي ويصحى ويقوم بالسلآمه .. سآلت دموعها الي ملت من كثر مآتطلعها من دون فآيده مآراح يحس فيهآ شآفت المصحف على الطاوله الي قريبه منه بمسافات قصيره حركت كرسيها حتى وصلته وفتحته تقرآ تخفف من حزنهآ وألمهآ
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:15
في الشرقيه
الساعه 2 الظهر
صحيح إن الجو في بيت ابو نواف جو دراسي لكن الحزن والكئآبه مسيطرات على الأجواء
دخل مازن للبيت بعد الجامعه طبعا تغدى مع محمد في مطعم قريب من الجامعه صار أغلب وقته مع محمد صآر من أعز أصحآبه بعد شلة الخراب الي كان معهم صحيح متواصل معاهم ويزورهم بس تعلقه بمحمد زاد أكثر ...
كان البيت هادي كأن مافيه أحد نآدى رغد بس محد رد عليه .. نزلت له الخدامه : رأد مافيه
استغرب مازن للحين مارجعوا : وليان ؟
الخدامه : بأد مافيه من بأد مدرسه مايجي
مازن يجلس على الكنبه ويحوس بجواله يطلع اسم رغد : وش مدرسته بعد انتي الحين هم جامعه
وش مسميها بعد ذي العله وأنا كل اسبوع اغير اسمها أضغط الرقم أحسن لي
بعد مادق ابتسم على الإسم الي حاطه { الحساسه } أول مره يعرف إن اخته حساسه يحسبها إنسانه طايشه لأبعد حد بس تغير تفكيره بعد ماشاف تأثرها مع الي حصل
انتبه من صراخ رغد بإذنه اليمنى : وجع فقعتي اذني
رغد بعصبيه: يوجعك الحين لي ساعه راده وانت ساكت
بعد الجوال عن إذنه يشوف الوقت : هههههه اي والله لك دقيقه ونص راده
رغد: زين وش تبي ؟
مازن : وينكم ؟ جيت للبيت مالقيتكم
رغد : بماك نتغدى
مازن بقهر :وانا آخر من يعلم ولا كأني مسأول عنكم
رغد بعصبيه واندفاع : والله علم نفسك أربع وعشرين ساعه برا بس تجي تنام وتطلع غداك وعشاك برا ولا كأن فيه أحد تحت مسأوليتك ماتسأل تغديتوا ؟تعشيتوا ؟ محتاجين شي؟ تبون شي؟ وتقول مسأول عنكم بعد شوف نفسك قبل وين المسأوليه الي تتكلم عنها هاه ؟
سكت مآزن بعد التهجم والإندفاع الي جاه .. داق يهآوش صارت الهوشه فيه .. هو صحيح الي تقوله ! مآكذبت ! بس والله ما أقدر أقعد بالبيت دقيقه وحده أحس بخنقه وبألم فظيع يخليني أهرب من الجلوس فيه ولو مآمعي البنات كان ماطبيت فيه خير شر وصارت جلستي ونومتي بأي فندق
حست رغد بانحراجه قالت بصوت مبحوح لأن العبره خنقتها : تبي شي وحنا راجعين؟
مآزن بهدوء: لا
سكرتها منه وطالعت بليان الي مطيره عيونها عليها : خير وش فيك ؟
ليان باستنكار : حرام عليك ليه قلتي له كذا ؟
رغد وهي تبعد مصاصة البيبسي عن فمها: عصبني من زمان ساكته له
ليان: بس مو كذا يكفي الي فيه
رغد والدمعه بعينها : وانا مايكفي الي فيني ؟
سكتت ليان لأن رغد صايره حساسه بقوه على اي شي تبكي بعد ماكانت دمعتها عزيزه تعودت على البكاء بكثره بالفتره هذي بس عرفت إن رغد بسرعه تطيح ..
خلصوآ أكلهم بصمت اعتادوه الفتره الأخيره وأخذوا شنطهم ورجعوا للبيت

نهـــآية الجزء
لآشيء جديد سوى زيآدة الحــزن
دمتم بعيداً عن أجوآء أبطآلي
ضحكة مكسات @@!!

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:21
[ Part 27 ]
بُعد عن الكـــئآبه قليلاً .!

الرياض
بعد مارجعت خزامى من المستشفى مع خالها الي بذل كل جهده بمحآولة نقــل نوآف من المستشفى حتى قدر
كانت جالسه بالغرفه تحت الي رتبوها لها عشان ماتصعد الدرج تسمع كلمات خاشعه من سورة يوسف للشيخ ماهر المعيقلي وبعد فتره قصيره قطع إندمآجهآ مع السورة المليئه بالقصص والحكم جوالها بنغمة جرس ابتسمت لما قرت الاسم وخفضت من صوت القارئ وردت : هلآ والله دنو
دنا: هلآ وغلآ يادبا إشتقت لك
خزامى: والله حتى أنا أكثر متى تجين ؟
دنا: برآحتك بكرا عندي اوف تبين أجيك اليوم ؟
خزامى : اي أكيد تعالي حياك
دنا : فيه أحد بيجيكم ؟
خزامى : أتوقع تجي خالتي
دنا : ونوره بتجي ؟
خزامى: يمكن
دنا : وش فيها نوره قاطعه ؟
خزامى بقهر : مو بتعرس لاهيه بالتجهيز
دنا : اها زين نخبي سواليفنا إذا جيت
خزامى : اوكي انتظرك المغرب الحين بنام لي شوي
دنا : اوكي باي
سكرت منهآ خزامى مبتسمه تحس بسعاده إذا كلمتها
وطلعت لجدتها تخبرها عن دنا ورجعت لغرفتها تنام شوي

في بيت الجده
هدآ وضع المنآحه من يومين وصار الجو هادي وكئيب
توهم مخلصين من الغدا واستلمت الجده ولدها فهد عشان يقول لهآ كل شي صآر بالتفصيل مثل كل يوم ..
الجده باستغراب : شو ؟ وليدو للحين هني ؟
ابو نواف : ايه الله يجزاه خير ونع...
قاطعته امه بعصبيه : وليش محد خبرني ؟ حسبآلي رد لديرته
ابو نواف : لا موجود مو راضي يروح
امه : وين يآلس ؟
ابو نواف : مآدري بس أظن بفندق .
أمه بعصبيه أكثر من قبل : شو بفندق ! وليش مآ يلس ويانا.. البيت جبير وفي غرف وآيد
ابو نواف : والله قلت له بس مآرضى
ومآزالت الجده بعصبيتهآ وماده يدها له : يودني يودني يوالك بس
أبو نواف : وش تبين فيه؟
الجده : برمسه
ابو نواف : لا يمه أكيد نايم خليه براحته أحسن
الجده بلا مبالاة: لآ لآ مآعليك أنا رامستنه رامستنه خووز عني بس عندي رقمه
ابو نواف يضحك: هههههه خلاص يمه اعطيك اياه
مشت امه وراحت لغرفتها من دون ماتعطيه أدنى إهتمآم ، طآلع أخوه الي توه دآخل البيت : السلآم عليكم
ابو نواف : وعليكم السلآم
ابو عزوز يجلس جنب اخوه : ماشاء الله عليه هالحمد رجال ونعم قول وفعل دبر نقل ولدك
ابو نواف : ماشاء الله عليه الله يوفقه ويسهل عليه بحياته
ابو عزوز: لازم نخبر الوالده عشان تدعي ليه
ابو نواف بضحكه خفيفه : خلهآ أمك لاهيه
ابو عزوز يرفع حاجبه الإيمن باستغراب : ليش ؟ أنا أخبر إنهآ جالسه أربع وعشرين ساعه بقهوتهآ يآ تصيح يآ تدق على العجيزات يدعون لنواف وإلا عندها خويتها
ابو نواف : لآ خبرك عتيق من سمعت اسم وليد عصبت علي ليش مآخليته يجلس هنآ
ابو عزوز : عآد أمك كل شي ولا أهل الإمارات
ابو نواف: يستآهلون والله
ابو عزوز تذكر شي مفرحه اليوم : إلا ماقلت لك ..
ابو نواف بتعجب : وشو ؟
ابو عزوز بابتسامه كبيره : لين الغاليه الليله بتوصل الشرقيه ان شاء الله
ابو نواف ابتسم لفرحة اخوه : ماشاء الله يوصلون بالسلامه وتقر عيونك بشوفتهم
ابو عزوز : آمين يارب وتقر عيونك أنت بسلآمة ولدك
ابو نوآف خنقته العبره بس تحمل عشان فرحة اخوه : آمين
ابو عزوز اتكى على كتف اخوه وقآم : خلني أروح أبشر البآقي
...

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:23
الســـآعه 7 المغرب
الجو عند خزآمى كان حلو خوات جدتها وخالتها كانوا موجودين
والأهم وجود دنآ عندهآ ،.
في غرفتهآ
دنآ تضرب الجبس : وهذا متى بيفك إن شاء الله ؟.
خزآمى : الي يشوفك يقول قاعد فوق راسك مالك خص فيه
مدت دنآ بوزهآ : وشو مالي خص هالخايس هذا حارمني اشوفك بالجامعه
خزآمى : ههههههههههآي والله وبدينآ نغار
دنا بقهر : أغار من إيش ؟ من جبس
خزآمى : ايه ليش لا
دنا : انكتمي بس ترآ ما أجيك مره ثانيه
خزآمى : لآ عاد ترا مافي أحد يوسع صدري مثلك
دنآ بنظرات حنان : يابعد قلبي يآخوخه
خزآمى بحزن ملى ملآمحهآ : خوخه آه يآدنا من زمآن ماسمعتهآ
قربت دنا لخزامى وحضنتهآ : آسفه مآكنت أقصد أذكرك
خزآمى : لآ تعتذرين أصلا هالسالفه دايم ببالي
دنآ : الله يشفيه ويرجعه لكم
خزآمى بعبره : آمين
بهالوقت فتحت نوره عليهم البآب : يووه وش هالكئآبه
ضحكت دنا بخفه : هلآ بالعروس
نوره بابتسامة خجل : هلآ بك
قربت منهآ دنا وباستهآ :أخبارك وأخبار التجهيز معاك ؟
نوره وعيونهآ على خزآمى بحسره : ماشي بس كنت أتمنى خزومآ تكون معي بالتجهيز
خزآمى : هههههه تعودي تتكلين على نفسك
نوره تخزها بعينها : عودي نفسك قبل
خزآمى : أنا ما اعرست ولا انخطبت للحين
نوره : قريب إن شآء الله
دنآ : لا يكون بتخطبيهآ لأحد
نوره : لا بس أقول إن شآء الله
خزآمى : طيب اجلسوآ تقهووآ وغيروآ الموضوع
نوره تجلس بالكنب الي جنب سرير خزآمى : صدقتي
دنآ : إلا ماقلتي إيش آخر تطورآت التجهيز ؟
..... واستمروا يتقهووآ ويسولفوآ عن العرس والتجهيز لحد مآطفشوا
...
نرجع لبيت الجده
ابو نواف وابو عزوز ووليد كآنوا جالسين بالمجلس يحاولون يقنعون وليد يرجع لديرته وإلا يجلس عندهم لكن هو رافض تماما
دخلت عليهم أم فهد الي كانت تهلي وترحب بوليد : حيآ الله الغالي ربيع الغالي شحالك ياوليدي شحآل امك واهلك ؟
وليد لما شافها قام : الحمدلله يالغاليه يسلمون عليج بس انتي شخبارج وشخبار تعبج؟
ام فهد تطالع الأرض بحزن : هاي حالي من بعد الي صآر
وليد : لآ يآخالتي اصبري واحتسبي أجرج وادعيله ( وبنبره مخنوقه ) نوآف بأمس الحآيه لدعآئنآ
ام فهد ارتجف قلبهآ من الي سمعته هو صحيح الي قاله الصبر والدعاء هم العلاج الوحيد لمثل حالته غآصت بتفكيرهآ للعميق بس نبههآ ولدهآ يوسف وهو يهز كتفهآ : يمه جا دورك اقنعيه
أم فهد انتبهت واستوعبت أو بالأحرى تذكرت هي ليه جايه : هيه الله يذكرك بالشهآده ( وتلتفت على وليد ) اسمعني ياوليدي يآترد لديرتك وإلآ تبآت هني لين يفرجهآ ربك وانآ خيرتك هالخيارين مافيه ثآلث انتآ مثل غلاة نوآف عندي ولآيرضيني تبات بفندق وبيتك مويود ، هآ شو أخترت ؟
وليد بإبتسامة : شو بختآر يعني أكيد ببآت ببيتي
أم فهد بفرح : هيه جي من زمآن
فهد : يمه وش هالإسلوب بالإقناع لو إني داري كان من زمان قايل لك
أم فهد بإعتزاز: جفت أمك شوه !!
فهد : ههههههههههههه الله يطول بعمرك يارب
..

الثلاثاء
في الشرفيه
طلعوآ من الجآمعه بحمآس
اليوم بتجيهم لين وأخيرا
في السيآره كان السوآق مستعجل كأنه متحمس بعد
رغد تصبخ ليان مع راسهآ بالشنطه : أعصآبك لاتطيرين
ليان بوجع من الصبخه : ياتبن يعور
رغد : تستاهلين
ليان بقهر : ليش استاهل عشاني متحمسه ترآ حتى انتي متحمسه يآتبن
رغد تحط راسها ع الشباك: ليانوه اهبطي
ليان : رغدوووو .... وصرخآت قطعت هوآشهم من كل الأطراف رغد ليان السايق كل وآحد يطآلع الثاني ببلاهه وبنفس الوقت خوف
شكل السايق انسجم معآهم ودعم له سيآره
نزل صآحب الفورد الأسود الي بآآين عليهآ جديده وطالع السايق بعصبيه : هيه انت ماتشوف
السواق وللحين بنفس مكانه بالسياره يطالع عصبية الي قدامه ويتلفت على رغد وليان بخوف ورعب : بيبي أنا إيش يسوي ؟
رغد بعصبيه : وشو وش تسوي يادجاجه انا الرجال وإلا انت
طبعا السايق مافهم ولا كلمه من الي قالته بس استمر الخوف متملكه
فتح الرجل باب السايق بعصبيه كأنه يتمنى يكسره تكسير : أنت مافي شوف سياره أنا
السايق من شد خوفه رفع يدينه : آآآ
الرجل بنفس العصبيه : وشو الي آآآ ؟ بلعت لسانك انت ؟
رغد حست بفسها مجبوره تتكلم دام عندها هالدجاجه الي رفع يدينه يستسلم من الخوف : لو سمحت أخوي وش المشكله
كأنه انتبه الرجل إن فيه حريم : وش المشكله ! ليش ماحسيتوا انكم دعمتوا شي ؟

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:25
رغد حست نفسها غبيه على السؤآل لكن من بيحسدها على موقفهآ : هآه لا بس أقصد تفاهم مع رجال
الرجل كتم ضحكته وهو يشوف السواق : ليش هاللوح الي قدامي مو رجل ؟
رغد بقهر منه يدقق بكل شي المفروض يقدر موقفنآ : بعطيك رقم أخوي وانت تفاهم معه بس خلنا نروح لأننا مستعجلين
الرجل وهو يبعد شوي عن البآب : ووش يثبت لي إنكم ماتلعبون علي
رغد بنفاذ صبر : دق عليه قبل مآنروح من هنا وتأكد
الرجل كآتم ضحكته بس مبين العكس : خلاص هاتي
رغد تطلع جوالها : دقيقه
بعد الرجل شوي عن السياره وقعد يطالع سآعته
رغد بقهر : طلعي ورقه وقلم عشان أكتب له الرقم
صمت .......
إلتفتت رغد على ليآن المفهيه بالرجل هزت كتفها وصرخت حتى تستوعب : ليانوه مو وقت فهيان
ليآن بهدوء : فآرس
رغد ببآلهآ ذي مآتحس كل همهآ فارس : وش فيه؟
ليان تمسك يد رغد : ليان هذا هو هذا فارس
رغد طالعت ليان ببلاها : شكلك بديتي تتهيأين
تركت ليان يد رغد : ايه يمكن
قرب الرجل من شباك السايق : كل هذا تطلعون رقم لا يكون بس قاعدين تألفون لي
رغد بعصبيه مدت الورقه للسايق عشان يعطيه : دق عليه الحين عشان تتأكد
أخذ فارس الورقه بعد ماشال نظآرته الشمسيه العريضه عن عيونه عشان يقرا الرقم زين وطلع جواله وضغط الأزرار بسرعه : ايه ليش لآ أدق على ابوه بعد!
انقهرت رغد منه وأحتقرت تصرفه مع انه معه الحق والمفروض يدق على الشرطه بعد
حط جواله عند اذنه: إلا هو وش اسمه ؟
رغد : مآزن
ليان تقرب من راس رغد : رغد هذا هذا فارس إلا
رغد بقهر من تفكير ليان : لآ مو هو قلت لك تتهيأين
ليان ترجع تمسك يد رغد : بس بس شوفي الشامه الي قريبه من عينه اليمنى شوفي زين
رغد تطالع ليان بشك من كلامها: صح هو فيه شامه ( وترجع تطالعه وبالذات عيونه ورجعت عيونها لليان ) صح إلا شكله هو
ليان بفرح : هييي
وتكتم فمها بقوه : انتي مجنونه لا تفضحينا
ليان بخجل : نسيت نفسي
رغد تطالعهآ بقهر : مجنونه
شآفت رغد السوآق يحرك القير ويمشي : هي هي أنت وين؟
ضغط السايق الفرامل بقوه وكل وحده من البنات صقعت الي قدامهآ : وجع
السايق : ما في خلاص
رغد تعدل نقابها الي انحاس : لآ مافي خلاص مين قال لك أصلا تمشي
السايق : هذا رجال فيه قول روح
رغد تطالع فارس الي متكي على سيارته ويكلم وشكله قاعد يوصف شي : ليان قال روحوا ؟
ليآن بقهر : مادري انتي لهيتيني عنه
رغد تميل خشتها : مالت
ليان بحماس : وش رايك نقعد عنده لحد مايحلون السالفه هو ومازن
رغد : قلت لك مجنونه
وتلتفت على السايق : خلاص امش كيفه
حرك السايق السياره بحذر وتطمن لما هدت السياره لدقايق لكن رجع الصوت الي يحوسه في القياده
ليان : تتوقعين يعرف إنه حنآ الي صدمناه
رغد : آممم أتوقع ايه بس إذا سأل عن العايله
ليان : لا تنسين إن مازن صديق ولد خالته الله يرحمه
رغد : ايه بس مر وقت على وفاته
ليان : ويمكن يذكره
رغد تتأمل الشارع : يمكن
قطع كلامهم صوت جوال رغد : ايه أكيد مآزن .. تطالع الاسم : ماشاء الله علي .. هلآ .. وش سويت انا والله مالي دخل .. مو انا الي يسوق .. دامك تدري لا تهاوشني هاوشه هو .. ايه بتجي .. مادري بتشاور مع ليان واقولك .. زين سلام
ليان تطالعها بتأمل : يقول إرجعوا
رغد بقهر : وش نرجع ليه انتي مفهيه من شفتي هالعله وانتي تايهه فيه من زينه وإلا من زين خشته يوم تخقين عليه كل هالخقه
بعدت ليان راسها لورآ بإرتباك من عصبيتهآ : أعصابك وبعدين ليه معصبه أخق وإلا ما أخق كيفي !. والله بعد بتتحكمين بذوقي وبحبي له ماصارت هذي
حست رغد إنهآ زودتها بالكلآم وصدت عنها لثواني لكن رجعت التفتت عليها : نسيتيني بفارسك وش قال مازن
ليان ضحكت ولا كأنه صآر شي : ههههههههه وش قال ؟
رغد : يقول وش تبون أجيب لكم اليوم عشان لين
ليان بسرعه : طبعا بدون كلام كيكة جالكسي من بيت الكيك
رغد تكتب بجوالها : هههههه أكيد
ليان تفكر : اممم أنا بسوي حلى
رغد بانفعال : لا لا انا بسوي
ليان بقهر : طيب كلنا
رغد بعقلانيه : من بياكل حلائين
ليان : ههههههه أقصد نتشارك بواحد
رغد : ايه كذا زين وفطاير بعد
ليان : لا مااحب اسوي معجنات
رغد : احد قال بتسوين بقول لمازن يجيب من المخبز
ليآن باطمئنان: اشوآ
رغد وهي تكتب بالجوال لمازن : إلا متى بتجي ؟
ليان : اكيد المغرب لأنهم بيروحون يتغدون عند أهل رجلها
...

انتهـــى الجزء بفرحــه نتمنآهآ دآئمه عليهم
انتظروني ..~
ضحكة مكسات

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:31
[ Part 28 ]
فرحـــة ..~ تغمر قلوب البعض .!

الريـــآض
مآزال الأمل يسكن قلوبهم ودعواتهم لولدهم مستمره صحيح خف تأثر البعض وقل إهتمام البعض لكن مازال بالأذهان ويذكرونه كل يوم
وليد مازال يمدد إجازته وقربه من رفيقه يحسسه بالأمل ماينسى وقفات رفيقه معاه بكل وقت لآزم يسانده ويساعده ، صار يصحى من النوم على أمل عودة رفيقه لأرض الواقع وصحوته من غيبوبته كل يوم وهالأمل يتجدد فيه مايبعد ابدا عن العنايه الي رفيقه فيها حتى مايفوته شي يخص الغالي
وينك يانواف وينك وتشوف إهتمام صاحبك النادر وجوده فيك ،، الأغلب فقدوا الأمل فيك إلا هو مازال بجانبك باستمرار ينتظر أي حركه اي فعل اي همس منك ... ربي يصحيك ويشفيك
... أمآ خزامى صحيح عاشت حياتهآ لكن لما تخلو بنفسها لحالها تبدأ دوامة التذكر ، تبدآ ذاكرتها بإعادة كل ماحصل في حياتهآ .. خالهآ وجدتهآ يحاولون ما يتركونها لحالها إلا في وقت النوم يبغون يشغلونها بأي شي حتى تتحسن حالتها وما يعاودها الإنكتام وضيق التنفس ..
.. كآنت خزامى تفكر كيف تعتذر لخالها وماتحضر شبكته مآكان لها نفس أبدا تطلع من البيت من طلعتها من المستشفى وهي إن طلعت راحت لمواعيدها في المستشفى بس هذي شبكة خالها وراح تكون مجرد عزيمه بسيطه جدا وحضورها مختصر جدا جدا جدا .. كانت شبكته وملكته بنفس الوقت على بنت عمه آثار لكن حلف مايملك إلا وجنبه ويشهد له نواف فقرروا يسوون عزيمة شبكه بسيطه جدا
آه يانواف وينك تشوف كيف الناس تحلف ماتكمل نصف دينها إلا بحضورك وشهادتك ؟ وينك تشوف الناس كيف متأمله تأمل كبير بشفائك ؟ وينك يانواف تريح الناس بقومتك ؟
تنبهت لما دخل عليهآ خآلهآ : هلآ خالوا
ابتسم حمد بطيبه : هلآ وغلآ هآه وش أخبار رجلك ؟
خزامى تلمس رجلهآ : أحسن والله
قرب حمد منهآ وجلس على طرف السرير : سمعت إنك منتي رايحه لشبكتي ؟
خزآمى بتوتر : مالي نفس أطلع لمناسبات
حمد : من كبرها يعني ؟ ترآ كلهآ عشآ والناس مختصرين على القراب مره
خزامى : بس يآ ...
حمد بإصرار وتمسكن بنفس الوقت : لا بس ولا غيره ترضين ماتحضرين شبكة خالك الوحيد
خزامى بإبتسامه باهته : لآ مايرضيني بس لو كانت الظروف أحسن من كذا كآن ممكن
حمد : شوفي الملكه وأجلتهآ والشبكه بدون عزايم وغيره والي بتشوفينهم أهلك واقاربك ودايم عندك هنا بس الفرق إنه ببيت عمي
خزآمى تنزل عيونهآ بالأرض : بس ولو أحس بحزن وكئابه تمنعني أطلع
حط حمد يده على راسها : يآخزامى الي تسوينه غلط هو ولد عمك وبس وبنظر الناس مالك علاقه فيه لامن قريب ولا بعيد والحزن الي انتي فيه يقول غير كذا لاتخلين الناس يتكلمون عنك
استحت خزامى من كلام خالها ونزلت عيونهآ بالأرض يعني أخته وامه وجدته عاشوا حياتهم وماسوو الي سويته وشلون وانا بنت عمه ولا يربطني فيه إلا الدم وقالبه حياتي فوق تحت
حس خالها فيها وقآم : انا عارف شعورك اتجاهه يابنت اختي وانا ساكت لاني عارف انك عاقله و انه رجال وماتغلطون بس كل شي له حدوده الي قاعده تسوينه بنفسك غلط وجريمه بنظر غيرك .. اعقلي وخليك خزامى الي نعرفهآ
ومشى عنها وطلع
سكتت خزامى وقعدت تشوف نفسها بالمرايه الي قبال سريرها هذي مو انا هذي انسانه غير انسانه وجههآ أصفر ذبلآن إنسانه ضلوعهآ واضحه وعظآمتها بارزه حآلتهآ يرثى لهآ جد .. خزامى إصحي وش بيقول عمي إذا شافني كذا وامه وهي امه ماسوت الي اسويه .. إكبتي حزنك بقلبك ولا تظهرينه لغيرك ياخزامى لأن هالحزن مو من حقك وجريمه منك انتي بنت عمه بس لانتي زوجته ولا إخته ولا امه .. انتي بنت عم وبس يحق لها تحزن لكن مايحق لها تجود بحزنها
إعقلي إعقلي إعقلي ياخزامى

( في غيابه )..!
ما أحس }~آلوقت يمشي .,
والحيآهـ .. [ بدون روحه ]..
| ســودا - مـليانه اكتئـاب | !!
حتى روحي من فراقه ..
في[ متاهه / وإغتراب ].,
كان فيه الكون يحلى ..
و رغم آلامه وحزنه .,
دايمـ المح في عيونه .,
بسمه مليـانه } أمـل
عمري منها ( ما أمـٍلْ )
ليه ذوَّب كل فرح .. [يسكن حيآتي] ..؟!
ليه
.. شتـتني .. وتركني ..؟!
[ يـنـهـش /آلـخـذلان /حـلـمـي ]

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:33
قطع تفكيرها صوت مسج من جوالها أخذته وفتحته { خزآمى حبيبتي روحي تجهزي ترآ انتي الي بتعطين آثآر شبكتهآ } ابتسمت خزآمى بحب لخالها الحنون وردت عليه برساله ..
فتح الرساله وضحك { خالوآ حبيبي روح تجهز ترا بعد 10 دقايق بتوديني للمشغل } ضحك وقال : وحده بوحده أجل
..
...
المغرب
الشرقيه
دخلت لين بيت عمهآ وهي مبسوطه لأنه من حسن حظها الباب كان مفتوح وبتدخل عليهم تفاجئهم ، نزلت ولدها بالحوش وإلتفتت للباب حتى تساعد زوجها بتدخيل الأغراض بس مالقت نفسها إلا بشخصين يطبون فوقها حتى يضمونهآ وتطيح بالأرض وهم فوقها .. على دخلت زوجها الي شايل الأغراض ومطير عيونه وفاتح فمه .. صرخ وقال : مرتي .. إمتزجت صرخته مع صيآح ولده الي يشوف الموقف بخوف على امه ..
طالعوا ليان ورغد ببعض وماشافوا إلا غبارهم .. ضحك محمد بقوه وجلس بالأرض والأغراض جنبه وماسك بطنه ويضحك عليهم .. قامت لين معصبه من هالمجنونات الي طلعن قدام زوجها ووقفت قدامه بعصبيه ويدينها على خصرها وتطق رجلها بالأرض : محمد
محمد لما شاف زوجته ضحك زياده ماقدر يسكت
لين بقهر : محمدوه
محمد مازال يضحك : هههههه وش فيك ؟ هههههههه
لين : مبسوط هاه ؟ مبسوط
محمد كتم ضحكته بالغصب : مبسوط من إيش ؟
لين مقهوره من استخفافه : مبسوط إنك شفت بنات
محمد يضحك : الحين يوم كنا بامريكا وأربع وعشرين ساعه البنات حولي وانواع العري ماقلتي شي وعشان هالخبلتين عصبتي
لين بغيره : ذولي غير
محمد يوقف قبالها ويمسك يدها : أصلا انا كنت قاعد اشوف وخايف على الي تحت الانقاض وإلا الخبلتين مو لمهن
لين تبتسم برضآ : تغلبني دايم
محمد يطالعها بابتسامه : ماتبين أدخل الأغراض داخل
لين تغمزله : لا مابي هههههه بخلي الخدامه تشيلهم
محمد : هههههههههههههههههه براحتك .. سلام ياغيوره
وباس يدها وطلع
ابتسمت برضى ومسكت يد ولدها الي مازال يصيح بشكل متقطع يعني يصيح شوي ويسكت ويصيح شووي ويسكت وهكذا ... ودخلت داخل
كآنوآ البنآت ينتظرونهآ تدخل وكل وحده وجههآ أحمر من الثانيه .. رغد بإحرآج : والله فشيله
ليان تضحك بنفس الإحراج : ايه فشيله بس عادي من شوقنا لاختي بيعذرنا
رغد بقهر : طيب ووينها بنفجر من القهر قاعدين يتغزلون ببعض وإحنا ملطوعين بهالإحراج
ليان تغمز لها : نشوف إذا اعرستي وش تسوين !
رغد تضحك : مآلك دخل انا وزوجي عندنآ رومانسيه غير عن الكل
ليان : ههههههه وأكبر دليل يوم الإعتراف العالمي للحب رحتي تتسابقين انتي وياه
رغد : والله بعد حاسدتنا على نشاطنا
ليان : أدوخ على النشاط أنآ
بهالوقت فتحت لين البآب وصرخوا البنات مع بعض وطبوآ عليها مره ثانيه ولكن هالمره برقه ..
لين تضحك : ليت زوجي شآيف الرقه هذي مو الدفآشه الي قبل شوي
ضحكوا البنآت بإحراج ودخلوآ للصآله الي كانت فيهآ العصير والكيك
قطعت رغد الكيك وعطت كل وحده قطعه وطبعا مانست سليمآن ولد لين الي جالس يطالعهم بصمت وكأنه يحاول يجمع ذكرياته معهم
لين بفرح : يالله اشتقت لكم مره
ليان : والله حنا أكثر يالدبا لاعمرك تسافرين
لين : يعني أترك زوجي لحاله
ليان : لا تواصلي معاه بالإيميل
لين تضحك : وهي بس مسألة توآصل بالكلآم ؟
رغد : يؤ يؤ لا تخربينا
لين ببراءه : وش قلت انا
ليان تضحك : لاماقلتي شي
لين : هههههههه إسكتوا بس ذكرتوني بعزوز
ليان : الدب هذا مشتاقه له
لين : أجل انا وش اقول ؟
ليان تطالع رغد : لا والله لا انتي ولا انا رغد الي وش تقول ؟
رغد الي كانت تشرب عصير شرقت بقوه ...
لين تقوم لها : يوه بسم الله عليك
ليان تمد لها قطة كيك صغيره : يقولون الأكل يبعد الغصه
رغد تكح : كولــ ... ــي تـ...ـبـن
ليان تضحك : هههههه هذا وانا عمة عيالك
..... استمرت الجلسه بضحك ومزح ، يحآولون يتناسون الحزن الي هم فيه
ترجع للرياض
كانت شبكة حمد على آثار
طبعا العزيمه كانت نسائيه حتى حمد ماجا معهم لانه للحين ماملك عليهآ
الحضور كان مختصر وخاصة إنهم قرايب والغريبين بالنسبه لخزامى هم خالات آثار
عطت خزآمى الشبكه لآثار وقربت لإذنهآ وهمست : مشروط علي ألبسك إيآهآ
ابتسمت آثار بخجل ..: اوكي بس مو قدامهم
خزآمى بإبتسامه هاديه: برآحتك
بعد 10 دقآيق قامت أثار ومسكت يد خزامى وسحبتهآ معهآ ..
لما دخلوآ لمجلس صغير قالت آثار بمزح : المفروض هو يلبسني مو انتي
خزامى ضحكت : والله كان يتمنى حتى تدرب علي
آثار ضحكت : اجل لبسيني عنه
خزامى : أكيد بس انتي افتحيهآ وشوفيها اول
آثار : لا بغمض عيوني ابغى اشوفها علي
خزامى ضحكت : ايه أحسن عشان لو تصير شينه تعجبك غصب لانها عليك
اثآر بخجل : لا أكيد حلوه دامه اختياره
خزامى : هههههه اوكي غمضي عيونك
غمضت آثار عيونها ولبستها خزامى شبكتها ولما خلصت : افتحي عيونك
وقفت آثار قدام المرايه المثبته على الجدآر .. وطالعت شبكتها بإعجاب .. كآن عقد من الألماس .. مليء بالنعومه الي تنآسب نعومة آثآر وجمآلها ..
خزامى تطالعها بإعجاب : طالع عليك خطير
آثار بخجل : ماقلت لك عنده ذوق
.. طلعت آثار لأهلها وجنبها خزامى حتى يشوفونهآ بشبكتها .. انعجبوا بإختيآره ولكن البعض نقدوا نعومته وبساطته
صحيح ناعم وبسيط لكن فيه لمحة فخآمه
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:35
في الرياض
في المستشفى
كآن جآلس وليد بالإسترآحه ومعآه حمد .،
وليد يسولف بس حمد مو معآه بالأخير مل وسكت
طالعه حمد بتعجب : ليش سكت ؟
وليد ضحك : ههههههه إسأل عمرك !
ضحك حمد معاه : وش اسوي والله منشغل بالي
وليد : لو متمم ملجتك أحـ...
قاطعه حمد : خلآص انا حلفت
سكت وليد وسحب الجريده الي جايبها معاه يلهي نفسه فيهآ
مر الوقت بسرعه عالكل
ورجعت خزآمى وجدتهآ لبيتهم وحكت لخالها عن كل شي صار
أمآ في الشرقيه
انبسطوآ البنات ع الهدايآ الي جايبتها لين وفرحوآ أكثر لما دخل مازن عليهم ومعآه مشآوي مخصوص عشآن لين يذكر إنهآ تحبهآ ...
وبنهآية السهره دق عليها زوجها ... الي دخل يسلم على مآزن ..
رغد تضم سلومي بحنآن وحب : يحتي دا الولد يدنن .. ليش ماتنامون عندنا ؟
لين تلبس عباتها : لاخليني اجهز أغراضنا
ليان : وش أغراضه ؟
لين : مو بنروح للرياض
ليان : ايه صح
رغد تعطيها ولدها : اجل بنشوفكم بالرياض
ليان تودعهم بيدها : إن شاء الله ، يالله سلام
...

ومآزآلت الفرحه تغمر قلوبهم محآولين نسيآن مآ يحزنهم

إنتظروني ..~
ضحكة مكسات ^^

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:39
[ Part 29 ]
فُقِـــد الرجـــآء .!

الريـــآض

يوم الإربعآ طلعوا البنات من الجامعه الساعه 11 وقعدوآ يرتبون أغرآضهم بسرعه لأن أول ما يطلع مازن من الجامعه بيمشون
...
في الرياض
كانوا ابو عبدالعزيز وابو نواف في المستشفى ويتكلمون مع الطبيب ..
الطبيب : الحمدلله إلى الآن مافي اي نتائج سلبيه لحالته وبالنسبه للحروق إلتهابها خف لكن فيه أماكن تحتاج عمليات تجميل
ابو نواف : ومتى تتوقع يصحى ؟
الطبيب : العلم بيد الله ولو يصحى بعد مايخف التهاب الحروق نهائيا بتكون نعمه من الله حتى مايحس بألمها واتمنى هالشي يحصل بس دعواتكم له
ابو نواف : الله يعين ماتقصر يادكتور
الطبيب : ولو هذا واجبي
...
وصلوا لين وزوجها للرياض الساعه 2 الظهر وانبسطوا أهلها بشوفتها .. اما مازن والبنات وصلوا العصر .. وطبعا عزوز طلع من الحرس لكنه أول ماوصل بيتهم ضم مخدته ونآم ..
...
الخميس كانوا البنات وامهاتهم وجدتهم عند خزآمى رآحوا من بعد المغرب وجلسوآ معآهم تعشوآ وانبسطت خزآمى بشوفتهم وبالذات لين الي مانستهآ بسفرتها وجايبه معآهآ هديتها ..
..
كآنت الأيـــــآم تمر ، والألم عند كل الأطرآف مستمـــر ..! أمآ الأمـــــل فكثير من الأطــــراف فقـــدته .، واليأس سيطـــر على قلوبهـــم
أبو عبدالعزيز وزوجته ، رجعوا للشرقيه مع عيالهم
أبو نواف وحرمته مازالوا في الرياض
خزامى ومازالت عند أهل أمها
وليد مازال ينتظر ومازال الأمل مسيطر عليه
حمد وفى بيمينه وللحين مآملك ولآزال إهتمآمه بنوآف مستمر
عبدالعزيز كل عطله للطلاب يقابل فيها المستشفى
مازن رجع للشرقيه ومعه رغد لكن استمر يتهرب من البيت وكئآبته
رغد ملت الإنتظآر واستوحشت البيت من دون أهلها وقررت تجلس عند عمها لحد ربي يفرجها
ليآن & لين مآزالوا ينتظرون شفآء ولد عمهم الغالي
.، بعــــد شهـــــرين ،.
خلآص يآولد عمي فقدنآ الرجآ فيك ..
كانت هذي كلمات عبدالعزيز وهو يطآلع ولد عمه بنظرآت اليأس الي ماليه عيونه .،
غمض عيونه بشده : الله يحرم عليك النار ..
شال يأسه معاه وطلع وقال وهو يجلس جنب مازن : أشوفك في الجنه يآولد عمي
طآلعه مآزن مصدوم : أخوي مآت؟
رفع عبدالعزيز رآسه وشاف وجه مازن المصدوم وعيونه المتحجره فيهآ الدموع : لا
مازن بانفعال : أجل ليش تقول هالكلام ؟
عبدالعزيز : يأست منه خلاص أخوك ماله رجا
رد عليه وليد الي كآن يرآقب الموقف من بعيد : ولآ تقنطوآ من رحمة الله
اتجه نظر عبدالعزيز له بصمت
وابتسم له وليد : وين كلامك الي كنت تقوي فيه بو نوآف ؟ وإلآ تلآشى مع الوقت .! انا عندي إحساس إنه بيقعد 3 سنين مو بس 3 شهور ومع ذلك صابر ومحتسب . هذآ ياخوي بلى من ربك يختبر صبره فينآ
عبدالعزيز : كل شخص له حدود بالصبر
وليد :هذا الكلام بصبرك بالأمور الدنيويه مو برجا ربك .. ورحمته
سكت عبدالعزيز وبدآ كلام وليد يدور برآسه ..
بعد سآعتين كانوا وليد ومازن جالسين بالإستراحه القريبه من غرفة نواف بالمستشفى
قام مازن وقال : يالله أنا طالع للبيت تعرف بكرا وراي طريق
وليد : الله يسهل عليك
طلع مازن من الإسترآحه بس تفاجئ بالنيرس الي طخته بقوه ، طالعها بعصبيه بس قالت : sory sory
قال مازن وهو يعدل ثوبه : no problam
انتبه إنه فيه أكثر من شخص يركضون للعنايه رجع للأستراحه بسرعه : وليد نواف نواف
رمى وليد الي بيده على الطاوله : شبلآه ؟
رآحوا ركض للعنايه حاولوا يدخلون بس منعوهم ، طآلع مازن وليد بنظرات كلهآ خوف ورهبه : وليد ...
طالعه وليد وفهم الخوف من نظراته ، سكت وليد وكله أمل يشوف عيون رفيقه مره ثانيه ..
استمر مازن يردد بصوت عالي : يآرب يآرب يآرب ...
بعد لحظآت ...
كان الممرض السعودي قدام مازن ووليد الي ماقدروا يفسرون ولآ كلمه من الي تحملها ملامح وجهه .. كانت الحيره تلعب بعقولهم والصمت سيد الموآقف ..
إستمر الصمت حتى قطعه الممرض ونطق لا حول ولا قوة إلا بالله ، انقذوه بدعائكم ...-
وليد باندفاع : شصاير ؟
الممرض بألم : يحاولون ينقذونه بصدمات كهربائيه
صرخ مازن : لا لا تقول
طآح وليد بالأرض حس رجوله مآتقدر تشيله نزلت عيونه في الأرض والدموع متحجره فيهـــآ غمض عيونه بقوه ومــد رجوولــه صآرت الدموع تنزل من عينه بهــدوء . نطق بصوت مبحووح : لآ يــآنوآف
رجع الممرض للعنايه وقال: انقذوه بدعائكم ، ماراح يشفيه غير ربنا
طلع مازن جواله بسرعه ودق على ابوه : يبه انت بالبيت ؟
ابو نواف : ايه
مازن : ادعوا لنواف وحرص على امي مريم ..
ابو نواف : وش صاير؟
مازن يصيح : يبه اخوي محتاج لدعآئنا أكثر من قبل
ابو نواف بخوف : وشلون ؟
مازن : هم يحاولون ينقذونه بالعلاج وحنا علينا الدعاء يبه تكفى
...
تكفى تكفى تكفى
تكفى لآتروح .. نواف لا تروح لآ نواف
كانت صرخاتها تتعالى في الغرفه المظلمه
دخلت جدتها مفزوعه : خزامى يابنيتي بسم الله عليك
فتحت الأنوار وصحتها من نومها
قامت وشافت جدتها قدامها تلفتت بالغرفه وعرفت إنه حلم ضمت جدتها بخوف وبكت ..
بكت على فرقى غاليها .. بكت خزامى لفراق من نصحها علمها فهمها حذرها خاف عليها .. بكت وبكت وبكت على من حسته ابوها اخوهآ حبيبها .. لا تروح يالغالي ، لاتروح }..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:41
صوتكَ يصحيني.! " وأدور عليك!.
ومآ لقيتك " ..طيفكْ يجيني .!
وأمسـكهآ أيدينك .! ،،
وأقـول حبيتكْ. / حبيتك ..
كنتْ أحبكً كثير .!/ بس متوقع يصير.!
للفرح هذآ المصير .! وفعلاً.
مآ لقيتكْ ,/ كنت أبيك الحنآن .!
كنت لي روعة زمآني .!
كل عيب(ن) فيني بآن ! /يوم
إني مآ لقيتك .! ..
كنتْ أقرأك بكتآبي .!
كنت ألمحكْ عند بآبي .!
فرحتْ سنيني وعذآبي .!
صرخت.{ مآ لقيتك} ..
مآلقيتك.!
مآلقيتك.!
مآلقيتك.! !
نطقت جدتهـآ بخوف : وش فيك ياخزآآمى قولي وش فيك ؟؟!
خزآآمــى تصييح : يمممه نوآآف
جدتهــآ : وش فيه ؟!
خزآمــى : مآآآدري مآآدري
جدتهــآ : خلآص يآبنتي مآبه إلا العآآفيه ، إدعي له انتي وتعوذي من الشيطآن
نطقت خزآمى بين شهقـــآتهــآ البآكيه : يآرب
..
في بيت أم فهــد
نزلــوآ رغد وليآن من فوق ، حسوآ إن البيت فيه شي شآفــوآ أم عبدالعزيز مآسكه رآسهـــآ وتصيح .. ركضت ليـــآن لهآ : يممه وش فيك ؟! وش صآآآير ؟
رآحت رغد بسرعه تدوور أمهــآ ، مآلقتهــآ .. نآآدت أمهــآ بخوف :: يممممه وينك ؟؟ يممممه ، أمي مريييييم وينكم ؟؟؟
تلفتت بالبيت بخوف حست بأخـــوهـآ حست إن كل الي يصير عشآن أخـــوهآ وينهم ؟؟ نوآف وش فيه .. طالعت صورة أخوهــآ المرميه على سرير جدتهــآ بخوف : يممه نوآف وش فيه ؟ ليش رحتوآ ؟ وش صآآير .؟
دخلت عليهآ ليآن ووهي تصيح .. : رغد ..
إلتفتت رغد عليهآ وشآآفت دموعهــآ ، شآآفت دموعهآ يعني يعني أكيد نوآف فيه شي .. : لآ تقوليي مآآآآآآت .. إذآ مآت لآ تقولي شي .. خليني أعيش بكذبه ولآ أسمع إن أأأأخوووووي مآت
ضمتهــآ ليآن بقوه : لآآ يآرغد لآآ بس إدعي له إدعي له
..

ضحكة مكسات
03-10-2009, 21:43
في بيت خوآل خزآمى
طلعت جدتهــآ من غرفتهــآ بعد مآتطمنت عليهـآ ، شآفت ولدهــآ ينزل بسرعه من فوق : يمه وش فيك ؟!
حمد بإستعجآل : نوآف توهــم مسوين له صدمآت كهربآئية
طآلعته جدته بخوف : وش صآآر ؟؟؟؟!
حمد : يمه مآآآدري خليني أروح وأشوووووف
صدمآت كهربآئية .. نوآف بيموت .. وش قآعدين يقولون ؟ .. لآ أكيد للحين أحلم ..
فتح حمد البآآآب بس وقف لمآ سمعهــآ تنآدي بخوف : خآآآآآآآآآلي
إلتفت حمد عليهآ وشآفهآ متكيه على البآب بدون عكآزهـآ ، أنــآ غبي أنــآ غبي ليش اقول لامي عند غرفتهآ لييييش ..؟!
كملت خزآمى وهي ترتجف : خآآآلي بروح معك
سكت حمــد وعطآهــآ الجوآب بعيونه وطلع ..
صرخت خزآمى وهي تطيح في الأرض : خآآآآآآلي
ركضت لهآ جدتهــآ بخوف وشآلتهــآ : بنتي .. خزآآمى
..

انتهـــى الجزء
نووووآف _ دعوآتكم له
ضحكة مكسات ^^

Mohsen.7
03-10-2009, 22:14
شكرااااا على التكمله

يلا ننتظر
مع اني تعبت من القرايه الحين خخخخخخخ

تسلميييي كويس لقيت شي يوخر الطفش

لؤلؤة مكسات
03-10-2009, 23:59
وااو مره مره جناان البارت



يلا خيتوو نزلي البارت ووالله حماااس

الدعيع 1
04-10-2009, 02:30
اتمنى ان نراء باقي الاجزاء

أُمنيـآت
04-10-2009, 03:22
الجززء حماااااس
بس حساافة ماكملتيه
ننتظر التكملة
وانا اتوقع نواااف مايمووووت

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:05
شكرااااا على التكمله

يلا ننتظر
مع اني تعبت من القرايه الحين خخخخخخخ

تسلميييي كويس لقيت شي يوخر الطفش


العفوو :) ياقلبي

اووك ..
خخخخخ ..

الله يسلمك ::جيد::

مودتي..^^,..

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:07
وااو مره مره جناان البارت



يلا خيتوو نزلي البارت ووالله حماااس


:):):)

يسلموو لولو عالطله الحلوة ::سعادة::

الحيين حنززل باارتين <<لعيوونك :p

مودتي^^

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:11
اتمنى ان نراء باقي الاجزاء


من عيوني^^

ويسلمو عالمرور :)

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:13
الجززء حماااااس

بس حساافة ماكملتيه
ننتظر التكملة
وانا اتوقع نواااف مايمووووت



:):)

يسلمو يااروحي عالمرور الرائع

والحين التكمله وشوفي شو راح يصير :)

مودتي..^^..

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:18
[ Part 30 ]

قــــآل الودآع ..!

في المتشفى ..
مع إن الكل كآن موجود
إلا أن الصمت الهدوء الخوف مسيطر عليهم
مآزن كآن يطآلع أبوه بخوف .. أبو نوآف كآن يطآلع الأرض وصدمة الموقف واضحه بوجهه الذبلان .. كآآن يغمض عيوونه بقووه يبي هالغشآش والدوخه تروح عنه .. مو قآدر يشيل نفسه .. يحس كل شي أكبر من حجمه .. تنبه على ولده : يبه وش تحس فيه ؟!
سكت مآقدر يتكلم غير إنه يمسك يد ولده ويشدهــآ .. خآف مازن على ابوه : أنزلك للطوارئ ..
حرك رآسه بالنفي .. بس مازن أصر مسك ابوه ونآدى ولد عمه : عبدالعزيز سآعدني
قآم عبدالعزيز ببدلته العسكريه يسآعد مآزن
وكآن الكل يطآلعهم وبثوآني إختفوآ عن عيونهم
وليد كآن كل شوي بجهه .. يروح ويرجع .. الخوف والتوتر مشتد عليه ..
شآف حمد جآي يركض .. هآه بشروآ ..
رد عليه ابو عبدالعزيز الي كآن مسيطر على نفسه ومتحمل .. : محد طلع ..
سكت حمد لما شاف الخوف وآضح على وجيهم .. بس تلفت شوي وقال : وين أبو نواف ؟.! وماآزن ؟!
رد عليه وليد .. : تعب أبو نوآف ونزلوه مازن وعبدالعزيز
إلتفت حمد على أبو عبدالعزيز مصدوم : عبدالعزيز مآرآح للحرس ؟؟!
أبو عبدالعزيز : لآ مآرآآح .
حمد جلس على الكرسي : لآ مايصير ، لآزم يروح
بعد دقآآئق سريعه .. جآ عبدالعزيز يركض ..: يبه
طآلعه أبوه بخووف .. وكمل عبدالعزيز : رحت بشوف عن جدتي وأم نوآف بإسترآحة النسآء إذآ محتآجين شي وقالت لي الممرضه إن جدتي طآحت عليهم ودخلوهآ الإنعآش
وقف ابو عبدالعزيز بخوف على امه : لآ حول ولآ قوة إلا بالله
..
انتبهوآ لبآب العنآية المركزه ينفتح .. ويطلع منه الدكتور
واتجه نظرهم له بصمت
ابتسم وقآل : الحمدلله على سلآمته ، قدرنآ ننقذه
صرخ عبدالعزيز : إحلف
ضحك الدكتور : مآله دآعي أحلف .. إذآ استقرت حآلته إدخل وشوفه ...ورآح عنهم
ابتسم حمد وضم وليد بفرح .. بس وليد كآن منصدم .. مو مصدق شي من الي يقولون
حمد : وليد وش فيك ؟؟!
طآلعه وليد بتوتر : مو مصدق
انتبه لأبو عبدالعزيز وهو يردد الحمد .. وقآل : ليه ماتصدق ؟! صدق ياوليد ربك قادر على كل شي
سكت وليد وطآلع الأرض ..
نطق عبدالعزيز بعتب : وينك ياوليد يوم كنت تصبرني وتقول لآ تجزع وتفائل خير .. وشلون الحين يوم جا الفرج ماصدقت ..؟!
للحين وليد سآكت ..
جآ مآزن يركض .. : وش صار ؟! ماطلع الدكتور ؟!
أبو عبدالعزيز بفرح : إلا طلع ياولدي طلع
سكت مآزن وهو يشوف الفرحه على وجيهم : اخوي حي ؟!
ابتسم حمد : ايه حي ..
نط مازن على عمه وضمه بقوووه .. : لآآزم نقول لابوووي
ابو عبدالعزيز : أنآ رايح اشوف جدتك وأبشرهآ ، وبمر على أبوك
مآزن : لآآزم اجي معك .. وإلتفت عليهم : لحد يدخل على اخوي قبلي
ضحك حمد : مو منتظرينك ..
مآزن : يآويلكم
ابو عبدالعزيز : يالله يا عبدالعزيز روح للحرس
عبد العزيز : لآ توي ماتطمنت لازم أشوفه
ابو عبدالعزيز : اقووول إمش ، لآ يعآقبونك وما يطلعونك شهر
عبدالعزيز: نفسهآ الحين بيبلشووني ..
ابو عبدالعزيز : خذ من الدكتور تقرير بحالة ولد عمك وإن شاء الله يخفوون عليك
ضحك عبدالعزيز بسخريه : إن ماشقوا التقرير وحلتوه بوجهي قبل لا يقرووونه هههههه
..

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:20
فتح عيونـــه وطالع بالمكااان .. وين انآ ؟! .. آآخ شو هالألم .. حآول يسترجع ذآكرته شوووي .. دخآآآن .. صرخآت .. نآآآر .. خزآمى .. هيه خزآمى وينهآ ؟! شو صآر عليهآ ؟ لآ يصير مآتت ..! لآ لآ مآ أظن .. أنآ أنقذتهآ .. بس كآنت مو بوعيهآ ..
حاول يحرك رآسه بس مآقدر .. حس الممرض بحركه وإلتفت عليه .. ابتسم وقال : الحمدلله على السلامه ، اخيراً ريحتنا وصحيت
طآلعه نواف يبي يتعرف عليه ، بس ماعرفه .. حآول يتكلم بس حلقه نآآشف مآيقدر يتكلم .. حآول ينطق أبي مآء .. بس صعبه عليه .. : ممم ..
ابتسم الممرض: لآ تتعب عمرك .. الحين أجيب لك مآء
طآلع الممرضه الي كآنت تطالعهم ومو فآهمه شي : exusme nirce
ابتسمت له .. وكمل :give me glass water plees ….
قالت برحب : ok ورآحت تجيب له ورجعت بثوآني سريعه
قربت لنوآف تبي تشربه بس رفض .. حآول يحرك يده بيشيله بس مآقدر .. رفع الممرض السرير شوي وأخذ المويه وقربه لفمه يشربه ..
بعد مآحس إنه إرتوآ ويقدر يتكلم .. : ششكــ ــرا
رد عليه الممرض برحابة صدر : ولآ يهمك .. هذآ وآجبي
ابتسم نوآف بصعوبه وقآل : كـ ـم لــ ـي هنــ ــ ــ ـآ ؟!
الممرض : 3 شهوور وانت متعبنآ
انصدم نوآف من المده .. : ثــ ــ ــ ـلآآآث
ضحك الممرض بخفه : ايه ثلآآآث .. إحمد ربك واشكره غيرك سنين مو شهور
سكت نوآف بخوف من الي تغير بغيبته .. خزآآمى أبي أدري عن خزآمى .. : وأهــ ــ ـلي ؟!
ابتسم الممرض : تصدق بحيآتي مآشفت مثل أهلك .. أربع وعشرين سآعه هنــآ .. تخيل تخيل إنت 3 شهوور وهم يترددون عليك .. وإلا خويك وليد مآشآء الله عليه من بدآية اليوم لنهآيته وهو عندك ومآيطلع إلا 1 أو 2 بالليل
ابتسم نوآف ويخآطره .. تعلمني عنهم .. أدري عن كل شي .. الله يخليهم لي : وينــ ـــ ـ ـهم ؟!
الممرض : انتظر شووي لحد مآ نسيطر على وضعك .. ويدخلون عليك
سكت نوآف .. وهو ينتظرهم بفآرغ الصبر ..
طلع الممرض من عنده وهو مبسوط .. وشآف وليد وحمد الي قآعدين بصمت ..
قال الممرض : نوآف طآقهآ سوآلف معي وانتم هنا ؟!
طالعه حمد : طآقهآ سوآلف ؟! أجل ليش مآنعينآ ندخل ؟؟!
ضحك الممرض : ههههه لآ بس سألني عنكم .. شوي وندخلكم عليه . وأظن إن الدكتور بيطلعه من العناية
حآول وليد يصدق الوضع .. وبدآ يتقبل فكرة إنه صحآ .. بس مآرآح يصدق اكثر إلا إذا شآفه بعيونه ..
..
عنــد خزآمى ..
جآلسه عـ الأرض وتصيح وجدتهــآ ضآمتهآ وتحآول تهديهــآ : يمممه يمه تكفين دقي على خآآلي
جدتهــآ : لآ تخآآفين بدق عليه بدق بس إهدي إنتي إهدي
خزآمى : مآآآني هآآديه مآآآني هآديه علموووني وش صــ .. ــ .. ــ
قطع كلآمهــآ تلفون البيت ورآحت تتسحب بترد عليه بس جدتهآ مسكتهآ ورآحت هي ترد عليه .. آلو .. هلآ ولدي . هآآه طمنآآ ؟! .. الحمدلله الحمدلله الله يبشرك بالخير .. خزآآمى على حآلهآ من طلعت .. خلاص الحين أبشرهآ .. فمان الله
طآلعتهآ خزآمى بأمل : هآآآه يمه وش قآل ؟!
ابتسمت جدتهآ وقالت : الحمدلله يابنتي أنقذوه ونوآف صحى
صرخت خزآمى : والله
اتجهت جدتها لها وضمتها : ايه والله يابنتي رحمة ربك وآسعه
خزآمى : يمه نوااااف صحى انتي تعرفين شلون صحى ؟! يمه انقذني وكآن بيموت والحين صحى .. الحمدلله يارب الحمدلله ياااارب
ابتسمت لهآ جدتهآ بحنآآن ..
كملت خزآمى : يمه لاآآآزم أشوفه لآآزم
جدتهآ : إن شااء الله يابنتي نروح له بس انتي اصبري
خزامى بفرحه : موو قادره أصبر لازم أشوفه
..
كآآنت تركض من الفرحه رآآآيحه تخبر صديقة عمرها واختها .. مو مستوعبه الي صآآآآر لآزم تخبر العآلم كلهم .. : رغــــــآآآآآآآآآآآآآآد رغــــــــــــد .. رغـــــــــــد يالدبآ وينك ؟؟؟! آآآآآآآآآآيييييييييييييي ..
طلعت لهآ رغد من غرفة جدتهآ بسرعه .. : وشو ؟؟! وش صآر ؟!
ليآن قآعده عـ الأرض وتضحك : نوآآف نواااف صحى
سكتت رغد شوي تستوعب الوضع .. وفجأه صرخت : قووولي والله ؟؟؟! مووو مصدقه .. كذاااابه انتي . احلفي
ضحكت ليان بصوت عااالي : شوي شوي علي .. والله إنه صحى .. تو دق علي ابووي وقالي
ركضت رغد لهآ وضمتهآ بقوه : الحمدلله يااارب الحمدلله .. وأخيراً إخوي صحى واخيراً
صرخت ليان بألم : آآآآي رغد بعدي
بعدت رغد عنهآ بإستنكآر : وش فيك ؟!
لياآن بألم : مادري .. شكلي ضغطت على رجلي وأنآ أركض
رغد تلمسهآ : يؤ لآ يكون إنعسرت وإلا انكسرت ؟!
ليآن بخووف : مآآآدري . نآآدي أُمي ..!
قآآمت رغد بسرعه تنآدي أم عبدالعزيز .. وبثوآني كآآنت عندهــآ ..
ليآن : آآآآآآه يمممه رجلي
أمهـآ بعتب : الحمدلله والشكر .. خلي الرجه عنك كبرررتي اني وياها
ليآن : طيب وش اسوووي كنت مبسوووطه .. آآآآآآآي تعووور ..
شآفتهآ أمهــآ وحآولت تعرف الوضع .. بس للأسف رجلهــآ حمرت .. وليآن مو مخليتهم يلمسونهآ
أم عبدالعزيز قآآمت : الحين نروح للمستشفى .. قومي يااارغد قولي للسواق يطلع
رغد : بجي معكم ..
أم عبدالعزيز : أيه أكيد مو مخلينك لحاالك ..
..

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:22
نرجـــع للمستشفى ..!
كآن الكل مبسوط .. أبو نوآف إرتآح لمآ عطوهـ الاكسجين والمغذي
وأيضاً جدتهم مريم .. إرتآآحت كثير لما خبروهآ عن شفآآآء نوآف لكنهـآ ترقدت بغرفة لأنهــآ تعبت شووي وإرتفع الضغط عندهــآ ويبغآلهآ رعآآيه
أم نواف صبرت ونــــآلت جزآء صبرهـآ
مآزن .. يحس الدنيا مو سايعته من فرحته صار يبشر كل من يشوفه مو متحمل إن الخبر الحلو يستمر في جوفه
رغــد .. صحيح إنشغلـت مع بنت عمهــآ لكن مآزآلت كلمآت ليآآآآن وتبشيرهــآ يتردد بإذنهــآ
ليآن من فرحتهــآ إنعسرت رجلهـــآ
عبدالعزيز رجع للحرس بعد ماقرروا إنه يمنعونه من الخروج الاسبوع الجاي
حمد مبسوووط ومو سآيعته الفرحـــه
وليد مازال مو مصدق
خزآمى ....... !
رآحت مع جدتهــآ للمستشفى بالغصب إلا تبي تشوفه ملت الإنتظـــآر
لمآ وصلوآ للعنــآيه طلع بوجههم حمد الي دقت أمــه تخبره عن وصولهم
وقف حمد : خير وش فيك ؟؟!
خزآمى : ابي اشوفه ..
حمد : خزآمى وش هالجنون ؟! كم مره اقول لك مالك حق تدخلين عنده
خزآمى تصيح : بس هذآ ولد عمي وأنقذني من الحريق
حمد : ولد عمك وندري وأنقذك جزآه الله خير وصحتي عليه مآقلنآ شي .. بتدخلين عنده لآ .. لعلمك ترآ أبووه وهو أبوووه للحين مآدخل عنده ..
سكتت خزآمى برجى : يآآآخآلي إنت أكثر وآحد تعرف غلآته عندي
رد حمد بقهر : وهذآ الي قآآآهرني إنه أنآ الي ادري عن هالشي .. إسمعي أنآ مآرآح أرجعك .. لأني تذكرت إنه اليوم موعد فك الجبس الي على رجلك ..
طآلعته خزآمى برجى .. بس للأسف مسك الكرسي المتحرك ورجع فيهــآ
كآنت تنتظر اليوم الي بيفك الجبس من رجلهـــآ بلهفـــه ، وكآنت تعد الأيآآآم حتى يوصل هاليوم
جآء هاليوم ..
بس اللهفه طآرت ، الحمآس طآر
كآنت تعتبره شي عآدي حتى لو مآفكته عآدي
كل الي تبيه الحين تدخل .. تشوفه .. تملى عيونهآ فيه .. تشكره .. تصيح قهر .. تعتذر منه
هذآ الي تبيه بس .. للأسف خآلهـــآ منعهــآ
..
ليتنآ في بلد .. الممنوع عندنآ
مسموح عندهــم
..
.
..

نهآية البآرت ..
وأخيراً صآآر اليوم الي يتمنآه كل شخص متآبع للروآيه
نوآف .. وصحــــى
لكن ... لصحوتــه آثـــآر .!
انتظروني ..~
ضحكة مكسات :)

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:26
[ Part 31 ]
وبالفعــل قرر ..!

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في صبــآح من صبآحـــآت الضيآع .. الحزن قرر يقـــول الودآع
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعــد إسبوع .. تم نقـــل نوآف لغرفة خــآصة
طول هالإسبوع كآن بالعنآيه وممنوع عنه الزيآره
حآلته تدهورت شوووي ومآكآنت مضبوطه .. أربع أيآم يصحى فجأة ويفقد وعيه فجأة .. ويتوقف نفسه فجأة ..
أهله مآيشوفونــه إلا من ورآ الزجــآج .. مآدخلوآ عليه من صحى
لكن اليوم الصبح نقلـــوه ..
كآن وليد ينتظره بأحر من الجمـــر .. بعد مآنقلوه للغرفة الخآصة قرر مآيطلع وليد منهــآ
يطـــآلعه وليد بتأمــل .. لآ تطول النومــه يالغآلي ، ترآ مآفينآ صبر
..
..
العصــر .. مر الوقت بســـرعه مآكآن عند نوآف غير خويــه
أهله بعد مآنقوله للغرفة الخآصة رآحوآ يريحون ووعــدوآ يجونه العصر
صحــى من النــوم وعيونــه غشآش شآف الي قدآم عيونه .. بآآآقه كبيره زهـــور .. مآعطــآهآ أدنى إهتمآم .. حس بإنسآن يشآركه الغرفه ..
إلتفت بصعوبه .. وإنصدم إنصدم إنصدم بقوه .. وليــد .. الغآلي .. وحشتني ..
شآفه نآيم عـ الكرسي ووآضح إنه متضآيق من النومــه .. بس مآحب يصحيه وينكد عليه ..
آهـ يآوليد توني أعرف غلآوتي عندك آسف آسف آسف يالغآلي على كل شي ضآيقتك فيه .. آسف على قل إهتمآمي فيك .. إعذرني يالغآلي
بعد دقآآآيق قصيره .. رن جوآل وليد منبه .. صحى عليه وقفله إلتفت على نوآف الغآلي وقرب منه وبآس جبهته .. : يالله يالغآلي متى تقعد ؟!
فتح نوآف عيونه وقآل بهدوء : أنآ قااعد ياخوي
ضحك من الفرحه : مو مستووعب مو مستوعب أبد
ابتسم نوآف : الله لآ يحرمني من شوفة هالضحكه ياوليد
دمعت عيون وليد غصب : إشتقنآ لك والله إشتقنآلك ليش تسوي جي ؟!
سكت نوآف ثوآني وابتسم له : بجوف غلآوتي عندكم
قال وليد بحب لخويه : غلآوتك مكشوفه
قآل نوآف بهدوءء : الله لآ يحرمني منكم ..
إلتفت وليد على بآقة الزهوور الي قدآمه : شو هالبنفسج ؟! من يآيبه .!؟
إلتفت نوآف على البآقه : موب إنتآ !؟
وليد : لآ ..! متى يآآبوه ؟! توني أجوفه
نوآف : مآعليه بطآقه ؟!
قام وليد يدور فيهآ بطآقه : هيه بلآ فيهآ
نوآف : شو مكتوب ؟!
وليد : بس الحمدلله على سلآمتك يالغآلي
نوآف بإحبآآط : غريبه مآ إنكتب الإسم ..
طآلع وليد الزهر وابتسم .. : بس هالزهر .. زهر الخزآمى
إلتفت نوآف بسرعه .. وسكت ثوآني وقآل : شقصدك ؟!
وليد : مآيآبوآ هالزهور وإختآروهــآ إلا لمعنى
نوآف : قصدك إن خزآمى يايبتنهآ .؟!
ابتسم وليد : هيه أكيد إهيآ مرسلتهآ !
طآلع نوآف الزهر بتأمل وصمت .. وبعد فتره : وين أهلي ؟!
وليد : بيوونك بعد الصلآآة
ابتسم نوآف : من زمآن مآصليت ..
ضحك وليد : هيه مآشآء الله عليك .. عندك عذر شرعي
ضحك نوآف : هههه بس إشتقت
دخل عليهم الدكتور .. : السلآم عليكم
ردوآ : وعليكم السلآم
إبتسم الدكتور لمآ شآآف نوآف يضحك : مآشآء الله إيش هالنشآط يانواف ؟!
ابتسم نوآف : بفضل الله ثم بفضل وليد الي مآخلآآآني
الدكتور : ايه الحمدلله ، شوي شوي وتصير أحسن وأحسن
نوآف : متى بتشيلون هالشآآآش عني .!؟ مليت منه !!
سكت الدكتور فتره بعدين قآل : يومين إن شآء الله ونشيلهآ .. الحين بخليهم يجيبوآ لك الغدآء بس لآزم تآكل صح ..!
ابتسم نوآف : هيه إن شاء الله
طلع الدكتور بعد مآحآآس شوي بأورآقه ..
وليد : شفيك ؟!
نوآف : حسيت ويهه تغير بعد مآسألته عن الشآش .!
سكت وليد شويه حتى إنتآ لآحظت .. : لآ لآ مآتغير ولآ شي بس إنتآ تتهيأ,,
نوآف : يمكن ..!
..

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:28
في بيت الجـــده
كآن الكل يستعد عشان يزورون نواف
والجده وأم نوآف يجهزون غـــدآ له ..
في بيت خوآل خزآمــى
كآآنت تمشي ومتكيه على عكآزهــآ حتى يسآعدهآ بالمشي
صحيح شآلوآ الجبس بس مآتقدر تمشي زين بدون عكآزهــآ
طآلعت خآلهــآ الي كآن يتقهوى مع أمــه .. : خآآلي
إلتفت عليهآ بإهتمآم : نعم ؟!
خزآمى : متى بنزور نوآف .؟!
طآلعتهآ جدتهآ بعتب : خزآمى
حمــد : آخــر العصر بروح أزوره جهزي نفسك تجين معي
طالعته خزآمى بصدمه : جـد ؟؟!!
إبتسم حمد : أكيد جد .. بس آخر مره
ضحكت خزآمى : وين هالطيبه من زمآآآن يآخآآلي ..
ورآحت غرفتهــآ
ضحك حمد عليهآ .. بس قطعت ضحكته أمهـ : أجل ليش كنت تهاوشهآ قبل ؟ وترفض تخليهآ تدخل تزوره ؟
سكت حمد فتره بعدين قال : يمه .. لو مدخلهآ وهو بالغيبوبه وش بينفع ؟! بيحس فيهآ ؟! بيدري عنهآ ؟ بس بتآآآخذ كلآآآم النآس !! وشك عمومتهآ .. وبعدين أمه واخته ماشفتهم ابد عنده إلا يوم يسوون له صدمات كهرباااائية .. تروح هي بنت عمه
أمــه : طيب والحين ؟! ليش توآفق ؟!
حمد يشرب قهوته : أنآآ عآرف إنهآ بتبلشني وبعدين عمهآ بيسأل عنها .. فـ أوديهآ مره وحده والحمدلله
..
في المستشفــى ..
كآن نــوآف يحآول يآكل من إكلهــم بس مو قــآدر
مآيعجبه هالأكــل
يحس نآقصــه شي
شرب العصير واكتفى
بهالوقت دخل عليه أبــوه ومن شآآفـــه إتجه لولده وضمه
نوآف كآآن يحآول يضم أبوه بشكل أقوى بس مو قــآدر كتفه يزيد الوجــع عليه
كآن وليد يطآلعهم يحس إن أبو نوآف كآن فآآقد شي من جوفــه ويحآآول يسترجعه بضم ولده
بعد ماحس ابو نواف بالراحه بعد عن ولده لكن كاانت دموعه تنزل بدون مايحس
سحب نوآف يد ابوووه وباسهآ : يبه خلآص شو هالدموع ؟!
يمسح ابو نوآف دموعه: يآولدي مآني مصدق الي يشوفه عيني
ابتسم نوآف : إشتقت لك يالغالي
أبو نوآف : وحنآ وش نقول ؟!
نوآف : يبه وين مآزن والبآقي ؟!
أبو نوآف : لآ تخآف الحين يجوونك
..
دخلت عليه جدته بحمــآس هي وأمــه .. وضمته بفرحــه كآنت أمه تبي تبعدهــآ عنه وتضمه بس إحترماً لهآ وقفت ..
وليد لمآ شآفهم قآم واستأذن منهم وطلع
فتح الباب وصدم بالي كآن قدامه
طآلعهم بتعجب : خير شو صاير ؟!
بس ولآ كأن أحد يسمعه ..
مآزن : أقول لك أنآآآ الي بدخل فااهمه
رغــد مآآسكه يده : لآ مو على كيفك أنآ بدخل قبل
مآزن يصرخ : رغدوه ابعدي عني خلاص قلت بدخل قبلك يعني بدخل
رغد مآزآآآلت ماسكه يده بقوه : لااااااااا يعني لااااا ماازن انت كل يووم تشوفه انا ماعمري شفته بدخل قبل
مازن : مآآعمرك شفتيه يالكذاابه ؟!
رغد تحاول تدفه : إبعد بس ..
ضحك وليد بصوت عالي عشاان يسمعونه : هههههههههههههه طيب انا عندي فكره ..
طالعوه ماازن ورغد بتعجب ..
كمل وليد : دشوآ يميع و بلا خبال ..
ومشى وتركهم
ضحك مآآزن وقال : وشلون راحت عن بالنا
رغد : من هذآ .!؟
مسك مآزن يدهآ وسحبهآ : مالك خص وامشي
ودخلوآ للغرفـــة
نوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف
انصدموآ كلهم من الصرخه وإلتفتوآ عليهآ
صرخ إبوهآ : خير إن شااء الله ؟!
سكتت رغد بإحرآآآج : يبه معليش من الحمآآس
رآح مآآزن بسرعه يسلم على نوآف قبلهآ وهي لحقته وطقتــه
بعد مآزن عن نوآف : خير إنتي .. اصبري خليني اسولف على اخوي
رغد تبعده : بسلم على الخآآآيس
طآلعهآ نوآف بتعجب : منو الخآيس ؟!
رغد بزعل : إنت .. أجل تقعد 3 شهووووووور نآيم وتآركنآ ؟؟؟؟؟؟
ضحك نوآف : والله يالدبا مو بيدي
قالت جدتهم : أهم شي صحيت ياااولدي

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:30
بعد دقآآيق من السوآلف دخل عليهم أبو عبدالعزيز ومعآه زوجته وبنته ليان
وسلموآ عليه وتحمدوآ له بالسلامه
إلتفت نوآف على ليآن وشآف رجلهآ ملفوفه ومتكيه على عكاز : سلآمآت ليان شفيج ؟؟!
ابتسمت ليان : لآ الله يسلمك مافيني شي بس طحت وانعسرت رجلي
ضحكت رغد : لآ ياكذااااااااااابه .. من فرحتهآ بقوومتك كآنت تركض وتنآآآقز جآيه تبشرني هي ووجهآ وضغطت على رجلهآ
ضحك نوآف : شدعوه عآآد موب لهآلدرجه
ليآن : لآ كيف مو لهالدرجه 3 شهور وانت نااااايم ماتبينا نفرح
سكت نوآف فتره بعدين قال : مو بيدي
..
رجعوآ لسوآلفهم لكن هالمره نوآف مو معهم وينهآ خزآمى ؟؟! مو معقوله ماتدري عني ؟! وينهآ هالبنيه ؟؟!
بعد فتره إستأذن أبو عبدالعزيز وطلع مع بنته ومرته .. وبعده طلع أبو نوآف وامه وبنته ومرته
لانه أكيد بيجونه ربعه واخوياه
أمآ مآزن جلس ودخل عندهم وليد ..
إلتفت نوآف على مآزن : وين حمد ؟! مآاجوفه
مآزن : ماادري كل يوووم يجي إلا اليوم مدري عنه
نوآف : مآعرف إني صحيت ؟!
مآزن : إلا أنآ قايله بس مدري عنه
بهالوقت انفتح الباااب : أنآآ جيت
ضحك نوآف : حيآالله حمد
ابتسم حمد له : لآآآآ صحيت مآشآآء الله صح النووم
نوآف : هههههههههههه حرآم عليك مو بيدي ياخوي
حمد : المهم الحمدلله على سلااامتك يالله مابقى غير هالشااش الي مااالي جسمك
سكت نوآف فتره بعدين قآل بألم : يالله هي يومين وتنشاال
حمد يطق جبهته : ايه صح نسيييييييت
نوآف : شو ؟!
حمد : معي وحده نآآآشبه فيني كل يووووم تبي تزورك حتى وانت بالغيبوووبه بتدخل عندك واليوم رضخت لطلبهآ وجبتهآ معي
ابتسم نوآف وقآل : خزآمى
رد له حمد الإبتساامه : ايه ، الله يعينني عليهآ
قآم وليد : عيل قوم يآآمآزن ويآيي نييب لنآ كووفي وإلآ شي
نوآف : أفآآ يآوليد تييب كوفي وقهوة أمي مويوده ؟!
ضحك وليد : مآتبينآ نطلع
نوآف : ههههه إلآ
وليد : خلآص عيل
طلعوآ وليد ومآآزن وطلع حمد ورجع دخل ومعآه خزآمى
أول مآدخلت وقفت تطآلعه بصمت مآتعرف شعورهآ إيش ..! هذآ نوآف الي حرق نفسه عشىآآني .! هذآ نوآآف الي انقذني على حسآآب حيآته .! هذآ نوآف الي طول عمره يبي رضآي بس بعنآدي ومكآبرتي خسرته ..! يآآربي يآنوآآف شكثر إشتقت لعيونك لصووتك لوجهك لكل شي فيك .. آسفــه آآسفه آسفه يالغالي من قلب آسفه ..
ليه أحس إني وأنآ أشوفك حزين ؟!
وقلبي الليله بهمي ممتلي ..!
كآنهــآ الفرقى طلبتك حآجتين ..
لآ تعلمني .، ولآ تكذب علي .!

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:32
طآلعهآ نوآف بألم صحيح حبهآ بيوم بس يحس بجرح عميق دآخله .. ويحس بإن الكره قريب بس لآ لآ شدعوه ؟! هآآي خزآمى بنت عمي حبيبتي وقريباً بتكون حرمتي ... مآله دآآعي هالخرآبيط جرح ومآآجرح كلهآ كلآم فآضي نخسر بسبته أغلى النآس ..
طآلعهم حمد بصمت وش يبوون ذولآ ليش محد يتكلم ؟!
قطع نوآف الصمت وقآل : حيآج الله يآبنت عمي
كأنهــآ حست بنفسهآ شوي .. سمعت صوته آآه يآنوآف لآ تعذبني بصووتك .. حست نفسهآ بتدوخ مسكت عكآزهآ بقوه بكل يدينهآ ..
حمد : خزآمى فيك شي ؟!
إكتفت بهز راسهآ بلآ
نوآف : يلسي استريحي؟!
مآتقدر تسوي شي حست نفسهآ متجمده .. بس خآلهآ سحبهآ وجلسهآ .. : يالله ياخزامى مو مزعجتني ودني بشووف نوآف بشوف الي انقذني عيب لاازم أزوره .. مآاشوفك قلتي شي .. تكلمي . وإلا كذآ الي يزورون ؟!
سكتت خزآمى بقهر حست نفسهآ تفشلت وش يبي خآلهآ ليش يسوووي كذآ إلا بيفشلني ويفضحني قدآآمه
ضحك نوآآف على كلآم حمد .. : خلهآ خلهآ يآحمد بحآلهآ شحآآل ريلج ؟ عسآهآ أحسن .؟
إبتسمت خزآمى وقالت بهدوء : ايه الحمدلله ..
سكتت فتره بعدين تشجعت وقالت : الحمدلله على السلامه
ابتسم نوآف : الله يسلمج
خزآمى بهمس : شكراً
نوآف : على شو ؟!
خزآمى : لأنك أنقذتني .,
نوآف : ولو مآيبآلهآ شكر
حمد حس إن الوقت كآآفي وإن الكلآم إنتهى .. أصلاً وش تقدر تقول وهو موجود .. : يالله ياخزآمى خلصي طلعي كل الي عندك مو تقعدين كل يوم والثاني بروح أزور ومدري ايش
خزآمى : خلآص مآرآح أقول
ضحك نوآف : ليش يآآحمد .. بتحرمنآ من بنت عمنآ ؟!
حمد : ههههههه لآ من يقدر يحرمهآ منكم .. أصلاً يترجع بكرآ لبيتكم
نوآف : بيتنآ .. سكت شوي بعدين قال : إشتقت له
قآم حمد وقرب له ومسك يده : إن شااء الله قريب بترجع له
نوآف : الله يسمع منك
حمد : يالله يانوآآف شد حيلك وإطلع ترآ ورآآآك نآس بتملكهم ..!؟
نوآف مستغرب: شو ؟؟! أي ملآج ؟!
ضحك حمد : ههههههههههه لآ أنت مآتدري .. خلآص أجل إذآ رجعت أقولك الحين أستأذن برجع خزآمى وعندي كم شغله وبرجع لك لآآآتخآف
ضحك نوآف : حيآآك الله .. وشكراً يآخزآمى على الزيآره
ابتسمت خزآمى ومسكت يد خالهآ وطلعوآ ..
أول مآطلعوآ طب عليه وليد .. : بسرعه بسرعه ..
نوآف مستغرب : شو ؟؟!
وليد : شصآآآآآآآآآر ؟ بسرعه قول ؟!
نوآف : شبيصير يعني ؟! خآلهآ مويود هني شبتوقل ؟! بس كل الي قدرت ترمسه تحمدت على السلآمه وشكرتني على إنقآذهآ
ضحك وليد : شو يالمنقذ علينآ !؟
نوآف : بذمتك شو بتقول غير جي ؟؟؟! وخآلهآ مويود ؟! إلآ وين مآزن ؟!
وليد : ههههههههههه صرفته
نوآف : مآشآء الله عليك
..
مروآ هاليومين .. برآحــه
الكل مبسوط والكل عآيش حيآآته
وجآ اليوم الي رآح ينشآل الشآش عن نوآف

ضحكة مكسات
04-10-2009, 21:35
صرخ بصدمه : إطلعوآ برآ مابي أحد عندي برآ كلكم
نطق ابوه بخوف : بس ياولدي
صرخ اقوى : يبه إطلع قلتلكم إطلعوا
إلتفت عليهم الدكتور : تفضلوا معي خلوه يرتاح
طالعوه بألم وطلعوا بعد ماشالوا معاهم آمالهم الخايبه
..
بعد كل هذا أنا صرت كذا .. أنا الي انقذت وانا الي احترقت .. وش هالمصيبه نواف الي غطا على كل شباب وقته بوسامته يصير كذا نواف الي ضحى بعمره وحياته لخدمة غيره يصير كذا .. صرخ بأعلى صوته : أنا شسويت بحياتي !! شسويت ؟
شهالحوووبه ... تشوهت تشوهت ياعالم نواف نواف نواف تشوه .. وصار يصرخ : نواف تشوه تشوه أنا تشوهت
دخلت عليه ممرضه ولما شافت انهياره طلعت ونادت أحد يساعدها دخلوا معاها ممرضتين وممرض وعطوه إبره ووقفوا عنده لحد ماحسوه هدأ وطلعوا
مصيبة ورآ مصيبة .. أصلاً أنآ كلي مصيبة
..
برا الغرفه
الصمت كان سيد موقفهم
يطالعون بعض بخوف ورجآ
ثواني من الصمت
قطعها مازن بصرخه : ليش ؟؟؟! .. نواف .. أخوي .. تشوه
طآح منهار : أخوي اخوي تشوه ..
ردد عمه بصوت عالي : لآحول ولآقوة إلا بالله لآحول ولآقوة إلا بالله
صآر مآزن يتكلم ويصيح بهستريآ ، كان يعرف إنه بيكون مشوه ومستعد نفسيا لشوفته بعد التشوه بس الحقيقة كانت غير غير الكلام غير غير غير
وليد يطالعهم وسآكت هو لحد الحين مو مصدق يحسه بحلم ويتمنى يصحى منه باسرع وقت
ابو نواف ....... وش يسوي ؟! محتار .. يزعق .. ينهآر .. يهرب .. كان كل الي يتمناه .. إن كل البلا فيه هو ولا بولده
...
في بيت الجده
الكل مبسوط بسلآمته ومحد يدري وش الي يصير بالمستشفى
رجع البيت مثل ماكان .. صرآخ وصجه من شخصيتين طفوليتين .. وإهتمام وسنع من الجده وحريم عيالها
هدوء خزامى وحزنها الطاغي كآن ألم على الكل ولكن للحزن حدود
كآنوا مجتمعين بالصاله يتقهوون ومبسوطين .. قطع صجتهم صوت الباب إلتفتوا عليه ..
قامت بسرعه واتجهت لابوها : يبه وش فيك ؟ ليه وجهك كذا ؟!
طالعها ابوها بحزن ومشى ..
نادته برجا : يبه لآتقول رجع للغيبوبه
إلتفت ابوها بأسى : لآ
قالت بسرعه : أجل ؟! وش صاير ؟
الكل يطآلع أبو نوآف بأمل لكن خآب الظن بعد مآنطق : ولدي مشوه
سكتوا كلهم مشوه وعآرفين بس ليش هالحزن الطاغي على وجه ابو نواف ..!
كمل ابو نواف : التشوه قوي ومن شد ماتفاجئنا طردنا نواف
نزلت دموعه بأسى : حالته مآتسر
سمعوآ صرختها من فوق : لاتقولون كذا انتم كذابين كذاااااااااااابين .. نوااااف ماتشوووه مااااتشووووه تفهمووون ماااتشووووووه
ركضت ليان لها تهديها
اما ابونواف إستغرب من حالتها : وش فيها ؟!
سكتت رغد فتره بعدين كملت : يبه خزامى تحس إن كل شي صار لنواف بسببها
ابو نواف : استغفر الله .. روحي يآرغد فهميهآ إن كل شي مقدر ومكتوب
راحت رغد تركض لفوق ودخلت غرفة خزآمى وضمتها وبدل ماتعينها وتخفف عنها شاركتها الصياح
قامت ليان : الله يهديك يارغد بدل ماتهدينها تسوين كذا
طالعتهم بحسره وطلعت للصاله بس قلبهآ ماهدى إلا وهي منفجره صيآح..
..
..
..
..

نهـــآية البآرت
يآفرحــه مآتمت
هذي الحيآة وهذي بلآويهــآ
إنتظروني
ضحكة مكسات :(

Mohsen.7
04-10-2009, 22:44
شكراااا لك ضحكة على التكمله الراااائعه
(هذي اول روايه اقراها في مكسات بصراحه)خخخخ

شكراااا
واتمنى تخلص الروايه قبل ما تجي المدارس خخخخخخ

لؤلؤة مكسات
04-10-2009, 23:32
مره حلو البارت


جنااااان بصراحه


واتمنى تكمليه

أُمنيـآت
04-10-2009, 23:51
الجزء الاول فرح
اماا الثااني حزيين
ننتظر التكملـة
لاتطولين علينا

أُمنيـآت
05-10-2009, 01:03
ضحكـة مكس ــآأإت
لا تطولين علينا
ننتظر التكملهـ

الدعيع 1
05-10-2009, 01:33
ننتضرها بفارغ الصبر البرتات القادمه

ضحكة مكسات
05-10-2009, 02:17
مره حلو البارت


جنااااان بصراحه


واتمنى تكمليه




عيونك الحلوة ياقلبي ..
وانشااءالله التكمله قريييب :)
ويسلمو عالمرور الرائع




الجزء الاول فرح
اماا الثااني حزيين
ننتظر التكملـة
لاتطولين علينا
</b>




انشاءالله من عيوني ^^
وتسلمي عالمرور المميز :)



ننتضرها بفارغ الصبر البرتات القادمه



انشااءالله على راسي :)
منووور دعدوووع :)

ضحكة مكسات
05-10-2009, 02:24
شكراااا لك ضحكة على التكمله الراااائعه
(هذي اول روايه اقراها في مكسات بصراحه)خخخخ

شكراااا
واتمنى تخلص الروايه قبل ما تجي المدارس خخخخخخ


العفووو ياخيييي :)

خخخخخخخخ هع

انشاءالله <<بصرااحه الكاتبه مزاجيه انشاءالله تخلصها قبل المدارس هع

ويسلممووو عالمرور الرااائع :)

Mohsen.7
05-10-2009, 02:32
العفووو ياخيييي :)

خخخخخخخخ هع

انشاءالله <<بصرااحه الكاتبه مزاجيه انشاءالله تخلصها قبل المدارس هع

ويسلممووو عالمرور الرااائع :)

ههههههه
اووكي الله يعين ويصبرنا :p

الله يسلمك^^

الحين بناااام تعبت :مرتبك:
ان شاء الله لما اقوم الاقي تكمله <<طرار خخخخ

ضحكة مكسات
05-10-2009, 02:34
ههههههه
اووكي الله يعين ويصبرنا :p

الله يسلمك^^

الحين بناااام تعبت :مرتبك:
ان شاء الله لما اقوم الاقي تكمله <<طرار خخخخ


ويسمنك هع

اووك نووم العواافي ^^

انشااءالله مو طرار ولاشي هع

مودتي ..^^..

<<الحيين بنززل البااات

ضحكة مكسات
05-10-2009, 03:07
[ Part 32 ]
عــوآصف ..!

الإربعـــآء
طلع عبدالعزيز من الحرس الوطني واتجه دايركت على المستشفى
شآف وليد وأبو نوآف جالسين في الإنتظآر : السلآآآم عليكم
ردوآ عليه بحزن : وعليكم السلآم
استغرب عبدالعزيز الحزن الي فيهم : وش صآر ؟! مآصحى للحين ؟!
وليد : إلآ صحى بس حآلته النفسيه مآتسر
عقد عبدالعزيز حوآجبه : وشلون ؟؟ وليش ؟؟!
رفع وليد عيونه على عبدالعزيز بحزن : نوآف مشوه
عبدالعزيز : ياوليد اي انسااان بيطلع من حريق لازم يصير فيه آثآآر
تنهد وليد بقوه وقآآل : بس نوآف غير
عبدالعزيز : طيب وين التشوه ؟!
وليد : من خده الأيمن لجتفه وطبعاً الظهر مآآيخلوآ
قآم أبو نوآآآف وقآل : ولدي من أمس سآآآدحينه على بطنه ,, سكت لكن دمووعه خآنته مآقدر يمسكهآآ .. كل مآتذكر شكل ولده تألمه معآنآآآآته .. آه يآولدي ليته فيني ولآ فيك ليته فيني ولآ فيك
طالع عبدالعزيز عمه بقهر على حاله وإلتفت على وليد : وينه فيه ؟! أي غرفه ؟!
وليد : لآ تدخل مايبآ حد
عبدالعزيز بإصرآآر : بدخل عليه يعني بدخل ، بس هو بأي غرفه ..؟
وليد يأشر على الجهــة : أول غرفه على اليمين
مشى عبدالعزيز وكله أمل إن الي سمعه و الي تخيله يطلع كذب
وقف قبآل الغرفه يبي يدخل بس متردد .. بالأخير فتحهآ ودخــل
حس بالهدووء والبروده الي سيطروآ على الغرفــه
مشــى تقدم لولد عمه بخووف .. كآن نآآيم على بطنــه ولآف وجهه على الجهه اليسرى
كآن ظهره مكشـــوف والحروق وآضحـــه ، ظهره مليآن جروح وأكثر الإصآبآت من الجهه اليمنى .. قرب أكثــر مآقدر يطآلع الحروق أكثر وصد .. رآح لجهة وجههـ وطآلعه برحمــه وقرب منه وبآس رآآســه : سلآمتك يالغآلي
طآلعـــه دقآيق ، ومشى بيطلع بس وقفتـــه آهـــآته .. كآن يتأوه بألم .. آه آآ آآه آآآ آآآه
لآ يآولد عمي لآآ تكفى مآبي أسمعك إنت مابي إسمعك إنت تتأوه .. كنت أكثر شخص بينآ يتحمل ويصبر ، أول مره أحسك مكسووور مهدوود ضعيف يااولد عمي ضعييييييف
طآحت دمعته من عينه بالغصب مسحهــآ بسرعه ومشى للزآويه

يموت من الألم لـكن يبي ما ينشغل بـــالــــي
الا يــا ناس يا عالم وربي من يسـوآهـ
وهلت دمعة عيونــي بعد ماضاق بي حالي
سجدت ادعي بـدون شعـور الا يارب تشفيه
سجدت ادعي بـدون شعـور الا يارب تشفيه
سجدت ادعي بـدون شعـور الا يارب تشفيه
سجدت ادعي بـدون شعـور الا يارب تشفيه
سجدت ادعي بـدون شعـور الا يارب تشفيه
سجدت ادعي بـدون شعـور الا يارب تشفيه

وبالفعــل كآن سآآآجــد يدعي ربه يآرب تشفيه يآآآرب
..
أمــآ في بيت الجــده
كآن أبو عبدالعزيز يتجهز هو وبنته ومرته عشآآن يرجعون للشرقيه
طبعاً الإمتحآنآت قربت وهم تطمنوآ على نوآف والبنآت لآزم يشدون حيلهم
رغد كآنت رآآفضه ترجع معهم بس أهلهآ مآخلوهــآ
كلهم حولهــآ يقنعوهــآ
أم نوآف : يآآآبنتي لآآزم تروحين تذآآكرين تشوفين شلك شعليك مايصير كذا الإمتحآنآت قربت وإنتي مآسويتي شي
رغد : يممممممه بأجل هالسنه مابي أكملهآ
أم نوآف : مو على كيفك يوم وصلتي لآآآخر شي
رغد : يمممه تكفين مقدر أمتحن وإخوي كذا
قآمت أم نوآف بعصبيه : إخووك مآفيه إلا العآفيه الحمدلله صحى وهالحروق الي فيه بتخف بس إنتي روحي مع عمك
رغد : لآآ
أم نوآآآف : بتروووحين غصباً عليك فآآآهمه يالله تجهزي
وطلعت ..
صرخت رغد بعصبيه .. : مآآآآآآآآآآآآآآآآبي أدرس مآتفهمووووووووووون مآآآآبي
رجعت لهآ امهآ وصرخت بعصبيه : رغد
خآفت رغد من عصبية إمهآ : سمي
أمهــآ : بسرعه تجهزي
رغد بقهر : خلآآآآص بروح برووح بس بشرررط
أمهــآ : بدوون شروط .. ومشت بتطلع
بس رغد سحبتهآآ : يممممممه برووح أشوف إخوي قبل مآنسآفر
وقفت أمهــآ شوي : دقي على أبووك وشآوريه
رآآحت رغد بسرعه ومسكت جوآلهآ ودقت على ابوهآآ .. :السلآم عليكم .. يبه عندي طلب .. أبي أشوف نوآف قبل مآنسآآفر .. يبببه تكفى مايصير كذا أروح وأنا ماشفته .. الله يخليك عشاان خآطري .. بس شوي مآرآح أطول .. خلآآص بخلي مآآزن يجيبني معه .. مع السلاامه ..
..

ضحكة مكسات
05-10-2009, 03:09
نرجع للمستشفى ..
طلع عبدالعزيز وجلس جنب عمه وقعد يتكلم ويحااول ينسيه ويسوولف عليه
بعد ربــع سآعه وصلوآ مآآزن ورغد .. إنصدموآ من وجود عبدالعزيز .. توقعوآ إذآ طلع من الحرس بيجي ينآآم بالبيت على طوول
أبو نوآف يطآآلع بنته : يآآبنتي مصره تدخلين
رغد بترجي : يبببه تكفى خلني أدخل
أبو نوآف بقلة حيله : إدخلي بس لآ تزعجينه مآنبيه يدري
رغد : إن شاء الله ولآآآ يهمك
دخلت مع مآزن بهدووء .. وطآلعت إخوهــآ بخووف ..
همست لمآزن : هذآ نوآف ؟!
مآزن : وش تشوفين ؟!
قربت منه رغد ، إنصدمت من ظهره والحروق الي بكتفه ، مآتوقعت ولآ بيوم بتشوف إخوهــآ بهالحآله ..
قربت منه ومسكت يده وبآستهــآ .. لكن .. سحبهآ منه ..: خيييييير .! شو يآيبنكم هني !؟؟؟ أنآ قلت لحد يدخل هني مآآآتفهمووووووون ؟! إنتوآ مآتفهمووون ..! إطلعوآ برآآآ .. برآآ
وقفت رغد متجمده من عصبيته .. : نوآآف
نوآف بقهر : برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سحبهآ مآآزن بسرعه وطلعوآ .. لكن طآآحت بحضن إخوهآ تصيح
مآزن بحزن : يآآآرغد قلت لك مآله دآآعي تدخلين . بس بتضيقين صدرك وتقهرينه
رغد كاانت تتكلم بين شهقاتها : كنت بشوفه قبل ماروح ماتخيلت نفسي بجهز لامتحاناتي وانا ماشفته
ضمهــآ مآزن بقوه : خلآآص يآرغد خلآآص
..
كآن يطآلعهــم بألم .. وحســره .. ليش يآآرغد خليتي نفسك بهالموقف !؟ ليش ؟؟
إنتبه لصيآحهــآ وشهقآتهــآ وآهآتهآآ .. لآ لآ خلآآآآص يآآرغد وقفي صيااح .. تعذبيني بصووتك ؟! صيآحك ؟! دموعك ؟! تكفين وقفي خلآص مآتحمل .. نوآف من جهه وإنتي من جهه .. خلآآآص يكفي
صد عنهم ومشى بيروح بس وقفه عمه : وش الي صار ؟!
عبدالعزيز بحزن : وآضح إن نوآف حس بوجودهم
أبو نوآف : لآ حول ولآ قوة إلا بالله ، الله يصبرنآآ
عبدالعزيز : آآمين يآعمي ، أنآ بروح للبيت أرتآآح تآمرون على شي ؟!
أبو نوآف : لآ يآولدي مآتقصر ، إنتبه لطريقك
عبدالعزيز : إن شآآء الله ، وإنت يآوليد ؟!
انتبه وليد له : هآ .. شو ؟!
عبدالعزيز : تبي أجيب لك شي إذآ رجعت ؟!
ابتسم وليد : لآ شكراً ياخوي سلآآمتك
عبدالعزيز : الله يسلمك ..!
..
رجع على وضعيتـــه بألـــــم : يآربي أنآ شسويييت ، فزعتهـــآ بصرآآآخي .. بس شسوي شسوي جم مره قلت لهم لحد يدخل عندي جم مره قلت
.. شو هالحــآله أنآ بيلس طوول عمري أهرب منهم ، من نظرآآآتهم ، من جوفتهم .. مآيصير جي مآأروم على بعآآدهم ، لآآآآزم أجوف حل لآآزم
مد يده للجـــرس وضغطه أكثر من مره لحـــد مآدخلت عليه الممرضه .. : أبآ الدكتور
الممرضـه : اوكي
تقريباً بعــد نص سآعـــه وصل عنده الدكتور .. : ماشاء الله اليوم نفسيتك حلوه ..
ابتسم نوآف وقآل : دكتور أنآ عندي سؤال
جلس الدكتور على الكرسي : تفضل
نوآف : شو الحل ويآ الحروق ؟!
أخذ نفس الدكتور و قال : بالنسبه للألم الي يجيك هذا بسبب المراهم الي نحطها عليها وطبعاً ماراح تستعمله طول العمر بس فتره مؤقته أما التشوه فطبعاً يبغآله عمليات تجميل ويمكن تنفع ويمكن ماتنفع
سكت نواف ثواني وقآل : بشو تنصحني ؟
الدكتور : أنصحك تروح لعيآدة خآصــة بالتجميل ولو تكون خآرج السعودية أفضل وأنآ أعرفلك دكتور ألماني ممتـــآز يشتغل برومــآ ممكن اعطيك عنوانه اذا بغيت
نواف : خلاص يادكتور بفكر واجووف وارد لك خبر
الدكتور: خذ راحتك ، عن اذنك الحين
نواف: اذنك وياك
..

ضحكة مكسات
05-10-2009, 03:11
نرجــع للبيت
طبعاً عبدالعزيز سلم على أهله ودخل يرتآح
وأبو عبدالعزيز رجع للشرقيه ومعاه بنته وحرمته ورغد
أما مآزن راح يرجع يوم الجمعــه مع أبوه وأمه
بالنسبه لخزآمى كآنت تنتظر يوم الجمعـــه بأحر من الجمــر
حتى يصفآلهآ الجو
..
يــوم الجمعـــه
رآح مآزن وأبوه وأمــه وطبعاً معآهم الجــده للمستشفى يبغون يشوفون ولدهم قبل مايساافرون
دخل عليه وليد وتكلم معآه بهدوء : نــوآف ..
رد نوآف بعصبيـــه : يآآآوليد جم مرهـ
قآآطعه وليد : نوآف قبل لآ تعصب كلهآ كلمه وحده ابآ أرمسك فيها
نوآف : بسرعه إرمس
وليد : أهلك يبون يجوفونك .. أبوك وأمك ومآزن ويدتك .. بيردون الشرجيه اليوم بس يبون يجوفونك بالأول ..
نوآف بهدوء : اظن تدري شو بقول
وليد : يانوآآف حرآم عليك أمك وأبوك يبون يجوفونك لآ تحرمهم ، يعني بتخليهم يسآآفرون بدون جوفتك ؟!
نوآف بنبرة حزن : مآآآآبآ حد يجوفني فآآآهم
وليد : أنآ فآهم شعورك يآخوي بس ولو أهلك مآجآفوك إلآ مره وحده من بعد مآفقت خلهم يجوفونك اليوم هي دقيقه ويمكن أقل بعد
سكت نوآف دقآآيق بعدين قآل : أنآ موآفق بس بشرط
ابتسم وليد : شو ؟!
نوآف بألم : يدتي مآتيي
وليد عقد حوآجبه بتعجب : ليش ؟!
نوآف : بس مآبآه تجوفني جي
وليد : برآآحتك يااخوي
وطلع .. شآف أبو نوآف قدآمه : يآعمي وآآفق بس بشرط
أبو نوآف : وش الشرط !؟
طآلع وليد الجـــده : يقول بدتي مآتدخل
طآلعتهم الجده بحسره وجلست على الكرسي : خلآص دخلوآ أنآ مآبدخـــل
طآلعهآ ابو نوآف : بس يآيمه
قطعت كلآمه بعصبيه : إنت مآتسمع الرمسه .. قلت خلآآآآص مآبدخل
..
في الشرقيه
كآن حوآآآر حـــآد بين ليآن وفآرس على الـمآسنجر
ليآن بجديه :خلآص إعذرني بنهي الي بينا
فآرس : كيف تنهينه يارنا بعد كل هالوقت تنهينه
ليآن : اي شي غلط ينتهي بغلط وانا ابي انهي هالشي بنفسي قبل ينهيه غيري
فآرس : رنا وش هالجديد ؟
ليآن : أي جديد
فآرس : كلامك
ليآن :اتمنى تفهمني يافارس انا صح حبيتك بس كان كل هذا غلط
فارس : وش الغلط بعلاقتنا الحب وإلا الكذب
ليان :اي كذب ؟
فارس :إسألي نفسك
ليان : مو فاهمتك يافارس وش تقصد ؟
فارس :تدرين ليش علاقتنا انبنيت على غلط ؟
ليان :ايه ادري لان هالشي مايصير بين بنت وولد
فارس :وش قصدك بهالشي ؟
ليان :الحب
فارس :وإذا الحب كان مخدوع من طرف
ليان: مافهمت
فارس :اكيد ماراح تفهمين دامك انتي هالطرف
ليان : شلون ؟ مو فاهمه شي.! تكلم زين يافااارس
فارس : إنتي كذابه
ليان بصدمه :انا كذابه ؟! بإيش كذبت ؟
فارس :بكل شي يتعلق فيك إسمك حياتك ويمكن بعد حبك
كمل فآرس :وش فيك سكتي ؟ يا ليان أقصد يا رنا
ليآن بقهر :وش عرفك ؟
فآرس :اي انسان إذا حب لازم يتأكد من حقيقة محبوبته
ليآن :من متى تعرف ؟
فآرس: من بعد ماشفيت من الحادث
ليآن :وكل هالفتره ساكت؟
فآرس :اي ساكت مو عشانك قلت يمكن تنتظر الوقت المناسب الي تقولي فيه لكن انتظرت ومااستفدت
كمل فآرس بعد مآشآف الصمت منهــآ : عالعموم روحي بطريقك وانا بروح بطريقي إذا الشي هذا بيريحك والله يوفقك
ليآن : فارس
ليآن : فارس
ليآن : فارس إصبر
.. لكن بدون فايده صبخت بالابتوب بعصبيه وانسدحت على سريريها وضمت مخدتها وانفجرت بكي
ليه يصير معي كذا ؟ ليه ؟ انا وش سويت بحياتي !؟ بس انا الي جبته لنفسي انا الي جبته لنفسي كيف اتعرف على واحد بالنت واحبه .. انا الخبله الغبيه الي جبت العذاب لنفسي .. غبيه
.دخلت عليها رغد مبسوطه وتستهبل : وآو اليوم بيجون ماما وبابا
.بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك ؟ ! وش صاير ؟؟ ليان قولي وش فيك ؟ لايكون نواف فيه شي لا يكون فيه شي
ردت بين دموعها : لا مو نواف ؟
رغد تهزهــآ : اجل مين ؟ قولي !
ليآن : فارس
رغد بتعجب: وش فيه ؟ لايكون صار له حادث مره ثانيه
ليآن بسرعه: لا لا
رغد :اجل ! تكلمي
ليآن :كنت بنهي العلاقه وتهاوشنا
شالت رغد يدها عن قلبها باطمئنان :ليش تهاوشتوا ؟
ليآن :اصلا ماعجبه كلامي وقال كل الي بخاطره علي
رغد :وشو بالضبط ؟
ليآن :كان يعرف اني كذبت عليه باسمي وحياتي ..! وقال يمكن حبك بعد كذب
رغد :طيب وبعدين ؟
ليآن :طلع
رغد بحمآس : طيب اتركيه وانسيه وخلاص عيشي حياتك براحه
ليآن : انا احبه صح بس احس بالذنب إذا تكلمت معه
رغد :ليش ؟
ليآن : لأني خاينه .. خنت ثقة اهلي
رغد : أخيرا اعترفتي

.
.
.
.


أنتهى البآرت بإعتــــرآف
وأهم شي أبيكم تتشوقون له
وش عندهــآ خزآمى ؟! وليش الجمعه بيصفآلهآ الجو ؟ يعني ..
إيش راح تسوي ؟!

إنتظروني
ضحكة مكسات :)

ضحكة مكسات
05-10-2009, 03:16
[ Part 33 ]
صدمـــه ، نهــــآية .!
وهل هي نهآية الصدمات ؟!


بين ممرآت المستشفى
كآنت تمشي بهـــدوء تحآول مآتحسس أحد بوجودهــآ
طآلعتـــه بصدمه .. معقولة بيعرفني ؟! لآ لآ هو مآعمره شآفني إلا بالعبآآيه وحتى مآشافني إلا كم مره وبالليل .. لآ بس لو يعرفني أكيد بيمنعني لآ لآ أنآ جيت هنـــآ يعني بديت الي خططت له ولآزم أكمل .. تشجعت ومشت من عنـــده مرت بخطوآت وآآثقه يملآهآ الهدوء الفظيع لكن ..
خزآمى ..!
قآلهآ بهدوء .. بس مثل مآيقولوآ الي على رآسه بطحآ يحسس عليهآ ..
إلتفتت عليه بخوف مو منه لآ .. بس خآفت يخرب مخططهــآ
تأكد إنهــآ خزآمى وقآل : شيآيبج ؟!
سكتت خزآمى ولمآ جت تتكلم قطع كلآمهآ : تبين تجوفينه ؟!
هزت رآسهــآ بنعم ..
وليد : حد يدري إنج يآيه ؟!
خزآمى : لآ ..
سكت وليد فتره بعدين قآل : خلآص عيل ، صبري هني بدخل أجوفه إذآ صآحي مستحيل أدخلج .. أمآ إذآ نآيم ممكن بس بليز دخلي بهدوء ولآ يحس بج وإلا أنتي الخسرآآنه
خزآمى : بس أنآ أبيه صآآحي أبي أتكلم معآآه
وليد بقهر : وهآي وقت كلآآم ، ولد عمج يتألم وأنتي بتزيدين ألمه ؟!
انقهرت خزآمى من كلآمه : بس أنآآ
قطع كلآمهآ : جوفي أنآ مآبآ أطول الكلآم ويآج ، بس أنآ خبرتج إذآ تبين مصلحتج دخلي وهو نآيم أمآ إذآ تبين غير جي فدخلي عليه بأي وقت
خزآمى بإصرآآر : وانآ دآخله عليه
ومشت عنهــآ ..
قآل بصوت عآلي : مينووووونه
..
دخلت للغرفة بهدوء ، حست بالبــرد لآ مو برد إلآ صقيع ، هي صحيح الغرفة بآرده بس مو لهآلدرجه الي حستهــآ .. مشت شوي وشآفته .. نوآآآف لآ مو معقول أنت كذآ تصير كذآ تصير وبسببي أنآ .. لآ مآصدق أنت مو نوآف أنت مو نوآآف ..
كآنت دموعهـــآ تسيل من عيونهــآ بلآ شعور ، حآولت تمسك أعصآبهــآ وقربت له أكثر تبي تشوف وجهه .. لكن خآفت تنهــآر .. لآ لآ مو أنآ الي أسوي بالي أحبه كذآ .. نوآف قومني تكفى قومني من النوووم قول إني أحلم قوووووول .. قول إن الوآآقع غير .. كل هذآ بسببي أنآ بسببي أنآآآآآآآآآآ .. يآآآرب يآآرب حول الي فيه فيني يااارب . يآآرب يكون هالشي حلم ومو حقيقه يااارب ..كآنت تتمنآآآه حلم تتمنآآآه حلم ..
مآحست بصوت شهقآتهآ الي طلع وملى الغرفه .. مآحست بيدههــآ الي تقرب من رآآس نوآآف وتربت عليه ..
مآحست إلا بصرخـــه فزت عليهآ : خزآآآمى
وقفت خزآمى من الخوف وبعدت عنه ،كآن يصآرخ ويقول : ليش ياوليد لييييييييش تدخلهآآ ؟!
قآم على حيله بألم .. : آآآهــ ..
قربت منه بخوف : نوآف
صرخ : لآتجربين بعدي عني بعدي
وقفت مكآنهــآ بخوف : نوآف
نوآف بقهر : شتبين ؟؟؟! للحين مآطلعتي ؟! شتبين ؟!
خزآمى بهدوء : نوآف أبي أتكلم معك
نوآف : شترمسين فيه .؟! مو فآضي إطلعي برآآ
خزآمى : تكفى يآآنوآف بس دقآآيق مو مطوله بس تكفى خلني أتكلم خلني أقول لك الي بخآآطري وأرتآآح
سكت نوآف يحآول يفكر .. بس كيف كيف يفكر وهو تفكيره مشتت بين أشيآآء كثيره ..؟!
كملت خزآمى برجآء : تكفى يآنوآف ..!
رد نوآف بقهر : يآمآ ترجيتج وصديتي ، بس أنآ موب صآآد .. قولي الي عندج
شآل نوآف الشرشف وغطى فيه جسمه وجلس على حآفة السرير ومعطيهآ ظهره ، حز بخآآطرهآ تصرفه لكن أكيد كآآن قصده عشان ماتشوف وجهه
تكلمت خزآمى بهدوء : نوآف أنآ حبيتك بيوم .. وهنتني بيوم .. وإعتذرت مني بيوم .. وكآبرت وصديت عنك أيآم أنت يآنوآآف سويت الي عليك وأكثر لكن كآن هذآ خطأي .. أنآ الي أخطيت يانوآف وكآآآبرت وبآلغت في صدك .. والله إني كل يوم أتذكر أول حبنآآ وكل يوم أتذكر أحلآمي فيك .. كل يوم أتذكر كيف إعتذرت وبررت موقفك والكل سآمحك إلا أنآ .. بس والله يانوآف سآآمحتك من زمآن .. من زمآآآآن لكني كآآبرت وقلت بنسآآه بس للأسف مآشوف إني نسيتك إلا بالعكس يزيد تعلقي فيك .. كل مآحآولت تتقرب مني أحس بطعنــه بدآخلي بسبب جفآي وقسوتي .. مآتوقعت بيوم أكون بهالجفآآآ
كآن يسمعهــآ تصيح ... تصيح وتتكلم .. كأنهــآ تحآول تترجآه ينسون كل شي ويبدون من جديد بس متى ؟! الحين .. الحين ياخزآمى تيين .. الحين .. : والمطلوب مني !؟
خزآمى تمسح دموعهــآ : سآمحني يآنوآف أنآ غلطت بحقك كثير ، تكفى سآآمحني وخلنآ نرجع لبعض ؟!
نوآف بهدوء : نرجع لبعض !! ليش يآخزآمى ..كآن بيننآ شي أصلاً عسب نرد لبعض ؟!
إنصدمت .. إيه إنصدمت وبقوه بعد مآتوقعت بيقول كذآ بالعكس كآنت تتوقع العكس : نسيت ؟!
قآل نوآف : لآ مآنسيت بس الي أذكره إنج انتي الي نسيتي الي بيننآ ..! ومآله دآعي أذكرج قبل شهوور شو قلتي ؟!
سكتت خزآمى ثوآني وقآلت بدفآع : بس أنآ قلت لك يانوآف كنت أكآآبر
رد نوآف بقهر : بس انآ مآ أكآبر ، لأنج طعنتيني .. وقلت لج بيومهــآ إنج ينيتي على نفسج
خزآمى بدفآع : بس يآنوآف
قطع كلآمهآ بصوت عآلي : لآ بس ولآ شي .. خزآمى .. الي بيننــــآ انتهــى ، وأنتي الي أنهيتيــــــــــــه
حطت يدهــآ على فمهــآ بصدمه : وش قآآعد تقول ؟؟؟! نوآف حرآم عليك
نوآف بإصرآر : الله يوفقج وتلآقين السعآده مع حد ثآني ، أنآ وأنتي مآ ننفع حق بعض
مسكت نفسهـــآ حآولت تشيل أفكآرهــآ المتشتته وتطلع حآولت تشيل جسمهــآ الي كآن أثقل منهــآ وتطلع .. وبصعـــوبه طلعت طلعت لكن مآرآح تعتبره إنهـــزآم لأن نوآف حآول وحآول وحآول لحد مآمآت الحب فيه بعد طعنتي له .. لكن أنآ بحآول وأحآول وأحآول أحيي الحب من جديد .. أنآ الي أنهيته يعني أنآ الي ابديه من جديد ..
قآم من مكـــآنه وإنسدح على سريره بقوه .. آهـ يآخزآمى جتلتي الحب فيني وتوج تيين تعزين .! شو هالقلب ؟! مآعرفتي إن لج حب عندي إلآ بعد مآطحت ..
قطع تفكيره وليد .. : نوآآآف شسويت بالبنيه .!؟
طآلعه نوآف بصمت بعدين قآل : يت تطلبني وأنآ رديتهآ
وليد : شتقصد ؟!
نوآف بعصبيه : يآآآيه تبآآني أنسى أنسى كل شي ونرد لبعض ، على جيفهآ الحب ؟! أنآ مآ أيي بمزآجهآآ .. خلآص الحب مآت فيني وهيآ الي جتلته تتحمل نتيجة فعلتهآ
وليد بقهر : بس يآنوآف أنت تحبهـــآ ..
ضحك نوآف : كنت .. وكآآآن فعل مآآضي .. يآ اخوي إنتآ أكثر حد يعرفني ، إذآ إنطعنت مآ أعطي
سكت وليد بقهر : شقآلت ؟!
نوآف : هي يآآيه اصلاً تفهمني إنهــآ غلطت بس فآت الأوآآآن وأنآ بيوم طعنتي قلت لهآ إنتي ينيتي على نفسج ويآ اليوم الي أرد لهآ طعنتهآ بس أتمنى أتمنى مآ تآآآلمهآ

ليه تسأل من خطا ومن كآن الصح .؟
دآم قصتنآ إنتهت شيفيد الصح ؟!
قال كلن له طريقه علآمه ويمكن حبيبه
ليه ماتستوعب الي راح راح ؟
مآعشقتك يوم لجل إنك حنون
ولآ أظنك شفت في برقي سكون
اختلفنا كم تذكر يوم كان الحب أكبر
ياللي كان اليوم لا يمكن يكون

مر يومين على الي صـــآر
ونوآف تقرر له الخروج بعـــد يومين زيـــآده
لكن جدتــــه مو قآدره مو قآدره تتحمل ومآتشوفه كلهم شآفوه إلآ هي ..
خزآمى بحآولآت : بس يآيمه هو مآيبي لآ تجبرينه على شي مآيبيه
جدتهــآ : يآبنيتي إذآ بتيين ويآآآي سيري يهزي وإذآ مآبتيين أبركهآ من سآآآعه
خزآمى بقهر : يممممممممه
مشت جدتهآ عنهآ بقهر ونآدت الخدآمه عشان تقول للسايق يطلع
لحقتهآ خزآمى : خلآآص بجي معك مآ أقدر أخليك بروووحك
جدتهآ بفخر : هيه هآآآي بنتي السنعه
رآحت خزآمى تلبس عبآيتهـــآ
وانطلقــوآ للمستشفى .. كآنت مبسوطه إنهآ جت مع جدتهــآ وببآلهآ أكيد نوآف بيفرح إذآ شآف جدته وطبعاً بينبسط أكثر ويمكن يخف علي إذآ عرف إني أنآ جآيبتهآآ ..

ضحكة مكسات
05-10-2009, 03:19
في المستشفى
تفآجئ وليد من شوفتهم والي زآد الطين بله وجود خآلهآآ حمد .. يآآربي وش جآبه ؟!
حمد : وش تسوين هنآ !؟
خزآمى : جبت جدتي ..
حمد بقهر : بس أظنك تدرين إن نوآف مآيبيهآ تشوفه
خزآمى : بس يآآخآلي هي الي اصرت
قربت منهم الجــده .. : حمد بعد عن بنيتي أنآ الي غصبتهآ
سكت حمد وخآف من عصبية الجــده وبعد عنهم
أمآ الجــده مشت وحآول يكلمهآ وليد بس مآعطته وجه ودخلت عليه
نطق نوآف بملل : منو بعد ؟!
ردت الجــده بخوف على ولدهآ : وليدي
فز نوآف من مكآآآنه : أميييييييي
إنفجرت جدته بكي : هييييييييه هيه أمك أمك الي مآتبآ تجوفهآ
نوآف بخوف عليهآ : يمه يمه تكفين إطلعي
قربت منه جدته وهو يحآآول يغطي جسمه بأي طريقه : يمه تكفين
جدته : مصيري بجوف هالحروق مصيري بجوفهآ
صرخ بصوت عآآآلي : يممممممممممه جآآآآآآآآآآآآآآآآفي
وقفت جدتهآ بصدمه .. ووليد الي كآن عند البآب إنصدم أكثر
خزآمى وحمد الي كآنوآ برآ سكتوآ من الخوف
آآآآآهـ ...
صرخت بخوف : ولييييييييدي
ركض وليد له ومسكه وسدحه وطلع ينآآدي الممرضه
دخلوآ ممرضتين بعد مآعطوآ الدكتور نــدآء
وطبعــاً طلعوآ الموجودين بالغرفه
ودخل الدكتووور ..
كآنت خزآمى تصيح قهر : يممممه قلت لك لآ تروحين بس مآتسمعيني
جدتهآ للحين مصدومه .. للحين صرخته بإذنهــآ .. جآلسه بهدوء على الكرسي .. بس تدعي ربهآ بجوفهــآ
طلع عليهم الدكتور ..
قآموآ له وليد وحمد بسرعه ..
قآل الدكتور بهدوء : إتطمنوآ مآفيه شي الحمدلله بس أعصااابه تعبانه رجاءً لحد يدخل عليه .. أظنكم تشوفون إنه على شوي شوي يرضى بالبعض ويدخل .. بس لحد يدخل بدون رضآه .. إحنآ مآصدقنآ يصحى من الغيبوبه .. بس شكلكم تبونه يرجع مره ثانيه
وليد : لآ يآآدكتور .. خلآص ماندخل حد وهو موب موآفق
الدكتور برضى : هذا أهم شي
قآمت الجــده بهدوء : يالله يابنتي
لحقتهــآ خزآمى .. وطلعــوآ
ندمت ندمت ندمت إنهــآ دخلت عليه بس للحين آثآر الصدمـــه مو مفآرقه وجههـــآ
أكيد وليدي فيه شي وإلآ مستحيييل يسوي جي عسب مآيبآآني أجوف الحروق ، هو فيه جي ، قلبي حآآس إن فيه شي ..!

وصل الخبر لأهل الشرقيـــه
وطبعاً أبو نوآف وأبو عبدالعزيز دقوآ على أمهم يهدونهــآ ويحآولون يقنعونهــآ إنهـآ مآتدخل عليه مره ثآنيه .. وهو بيطلع بعد يومين وبنفسه بيجي لهآ وتشوفه ..
سكرت السمــآعه من أبو عبدالعزيز وكآنت خزآمى تطآلعهــآ بحزن: يمه ليه جبتي هالشي لنفسك ؟!
جدتهـــآ بصدمــه : وليدي كسر بخآطري
خزآمى بدفآع : يممممممه حرآم عليك ، هو مآيبيك تشوفينه عشآن مآتنصدمين ، يمه الحروق قويه تعرفين وشلون قويه ؟؟؟؟؟!
جدتهــآ : هيه أعرف ، بس ليش يسوي فيني جي ؟؟ ليش!؟
قربت لهآ خزآمى وإحضنتهــآ : خلآص هو بيطلع بعد يومين ويقول لك ليش .! بس انتي لآ تتعبين حآلك .. ترآ انتي غآليه علينآ
..

يمه لآ تعذبيني !!
نهآية البآرت ..
يومين ويطلع ؟! لكن بأي شخصية ؟؟!
نوآف العآشق المتعصب ؟! أو نوآف المريض المتبلد ؟!
ضحكة مكسات :)

أُمنيـآت
05-10-2009, 06:17
البارتين حلوين
وحمآاس
انا اتوقع يتشآافى ـآ
ويرجع نواف مثل قبل
ننتظركـ لاتطولين علينا

Mohsen.7
05-10-2009, 11:55
شكرااااااااااااااا على التكمله

البارت جميل وان شاء الله القادم اجمل^^

لؤلؤة مكسات
06-10-2009, 14:05
مررره حلو البارت



انتظر التكمله

أُمنيـآت
06-10-2009, 16:19
ننتظركـ ضحـكة مكسآت
ننتظر التكملـ’ــة

ضحكة مكسات
06-10-2009, 20:40
[ Part 34 ]
شخصية جديده .. وحيــآة أُخرى .!

يوم الأحد
كتب الدكتور خروج لنوآف
اليوم هذا بالنسبه لأهله كان أفضل يوم وأروع يوم
أما بالنسبه لنواف كان أتعس يوم بحياته كان يتمنى يجي يومه قبل هاليوم خوف من نظرة المجتمع الي راح تكون مابين إحتقار و شفقه
كره نفسه مليون مره وكره أكثر المتسبب له بالتشوه
أفكآر ونظرآت أخذته بعيد عن عآلمه
في غرفته بالمستشفى جالس على طرف سريره لآبس جنز وتيشيرت سبورت أسود كم طويل وشنطة أغرآضه جنبه
دخل عليه وليد شآفه جالس مكسور آه ياخوي تمنيت يومي ولآ اجوف نظرة الانكسار والخوف بعيونك
طالعه نواف بعد ماحس بوجوده : خلصت ؟
قرب منه وليد وشال شنطته : هيه
قام نواف وأخذ شمآغ لونه أسود برصاي وتلطم فيه لطمه واسعه توضح وجهه لكن تغطي الحروق
طلعوا من الغرفه يمشون بهدوء ركبوا سيارة نواف الي كان وليد يستعملهآ واتجهوا للبيت ،،
نطق نواف بخوف : وين ساير ؟
وليد : لبيتكم وإلا تبا تسير مكان ثاني ؟
نوآف : لا لا تسير البيت ..
وليد : عيل وين تبا ؟
نواف : اي شي وإلا اقول سير المقهى
وليد : حقك
نواف : هيه
وليد : إن شاء الله
...
في البيت
كانوا الجده وخزامى متحمسين لاستقبال نواف ومجهزين له كل الي يحبه ، وأخروا غداهم عشانه
دخلت خزامى للمطبخ بحماس : يالله يمه مابقى شي ويجي
جدتها : ان شاءالله يابنتي ان شاءالله
حطوا الأكل على السفره بمجلس الرجال وجهزوا كل شي
بس ينتظرون يسمعون صوت السياره
،،
نرجع لنواف
وقفوا قدام المقهى : ها نواف وصلنا
طالع نواف المقهى بهدوء وحاول يشوف الناس الي داخله : جوف فيه حد دآخل !
طالعه وليد بألم ونزل يشوف ولما رجع اتجه لدريشته : انزل مافي حد إلا اثنين يالسين ويا لابتوباتهم يعني محد لمك
نزل نواف من السياره : فاهمني ياوليد
ضحك وليد : عيل انا ربيعك جي
ابتسم نواف ودخلوا للمقهى : من زمان مادخلته ، تلقآهم الحينه لاعبين فيه
وليد : مايرومون
جلس نواف على الكنب : ليش ؟
وليد يجلس جنبه : لأن
قآطعــه العآمل:
welcome mr waleed
طالعه نواف بتعجب : شعرفه فيك ؟
ضحك وليد يا بوقتها هالعامل : محسوبك وليد متابع المقهى
نواف بفرح: صج ؟
وليد : هيه عيل تباني اخليه بلا إداره ثلاث شهور
ضحك نواف : الله لايحرمني منك يالغالي
وليد : آمين ولا منك
نواف : الحينه هاي العامل يعرفك ولا يعرف كفيله
وليد يضحك : ولايهمك الحينه أعرفه عليك
وطالع وليد العامل وهو يأشر على نواف: ذيس مستر نواف
سكت العامل شوي بعدين ركض لنواف وسلم عليه :
Where were you Mr. Nawaf? We needed you so much
نواف :
I have been in the hospital
العامل :
yes i know . how do you feel now
نواف :
fine .. how do work?
العامل :
good . are you want thing ?
نواف :
yes please one coffee
إلتفت العامل على وليد :
you too ..
وليد :
no i want cappuccino
العامل:
ok
إلتفت وليد على نواف : ياخوي طلبتك
ابتسم له نواف : تآمر
وليد : مايامر عليك عدو بس بشآرك في المحل
نواف بتعجب : شقصدك ؟
وليد : ابا اصير شريج لك في المقهى
نواف : المقهى وصاحبه فداك
ابتسم وليد : يسلم لي صآآآحبه والله بس انا ابا الشراجه
نواف : اعتبر نفسك من اليوم شريج
وليد : والمبلغ ؟!
نواف : خلني ارد لو شويه من يمايلك علي
وليد : بس إحنا مابينا يمايل
نواف يحط يده على كتفه : هيه ادري بس تكفى ريحني ووافق
وليد : ليش ؟
نواف : شو ليش ؟! النصف بالنصف واعتبر نفسك شريج
وليد بإصرار: جم ادفع ؟
نواف : مدفوع ياخوي
سكت وليد بعدم رضا بعدين قال : نتفاهم بعدين ، الحينه فج هالطمه بنجوف ويهك
نواف : انسى ! هالطمه هاي موب فاجها إلا بغرفتي
وصلهم الكوفي ...! وقال وليد : شرايك نآخذ الكوفي ويانا ونشربه بالطريج
نواف يحط السكر : ليش ؟
وليد : مابآ نتأخر على يدتك وإهيآ تنطرنا على الغدى
نواف : منو قالك بسير بيتنا ؟
وليد بتعجب : عيل وين ؟
نواف : مكان فيه امي موب داخله
وليد : ليش ؟
نواف : مابآها تجوفني جي
وليد : يدتك خلاص جافته ماله داعي تتهرب
سكت نواف ومارد كان يحرك الملعقه داخل الكوب بتوتر
كمل وليد بجديه : اسمع رمستي ياخوي ، إلى متى بتتهرب ومابتجوف العالم ؟! غط ويهك جي عن كل العالم بس يدتك ليش تحرمها منك ومن جوفتك لا تشيل اللطمه عنك بس لازم ترد لبيتكم ...
مازال ساكت
وليد يكمل: وايه الواقع قبل مايتغلب عليك وخلك قوي ولآتضعف لاتضعف يانواف
شرب كوب الكوفي الي بيده

ضحكة مكسات
06-10-2009, 20:43
تنهد وليد بقل حيله : باللي تفكر فيه بتحرق قلوب
رفع نواف عيونه له وفهم مقصده بس ظل سآكت
..
في البيت
ملت الجده من الإنتظار ومع كل دقيقه تروح يزداد خوفهآ
كانت جالسه هي وخزامى بالصاله ومن توترها كانت واقفه : دقي على نواف جوفي شبلاهم؟
خزامى بخوف : نواف ما معه جواله لاتخافين تلقينهم بالطريق بس زحمه
.. ربع سآعه ، وسمعوا صوت من مجلس الرجال ..
راحت الجده بسرعه عشان تشوف مين ؟ أما خزامى وقفت عند الباب الي بين الصاله والمجلس عشان تتسمع ..!
مآسمعت إلا ترحيب جدتها الفرحآنه بشوفته ، وحست حست بهدوءه القاتل الي طغى على المكان ..! نواف شخصيته كلها تغيرت بعد الي صآر له والحقد والخوف من نظرة الناس شلوا مستقبله تفكيره حياته ..،

تعبت أنآ من قسوة الدنيـــآ
متى يآرب نرتآح ؟! ونعيش مثل النآس ؟
..
في الشرقيه
كآنت رغد تنزل من الدرج ببيتهم .. وتطآلع أمهـآ الفرحآنه : يمه وش فيك فرحآنه ؟
أمهـآ بفرحهـآ : وش درآك إني فرحآنه ؟
رغد تضحك وتجلس جنبهآ : الفرحه وآآضحه بوجهك مآتقدرين تخبين
أمهــآ : هههههههه نوآف طلع اليوم ومازن خطب
رغد بعد ماابتسمت لخبر نوآف ، تغير وجههـآ وإقتلب .. : ماااااااااازن خطب ؟!
أمهـآ : ايه مو خطبه رسميه بس قال لاخو البنت وإذا موافق بيتقدم رسمي
رغد : ايييييييه اشوى بعد احسبه خطب خلاص وانا مدري .. طيب من البنت ؟!
أمهـآ : بنت الـ ..... الي يبيهآ
رغد : وش اسمهآ ؟
أمهآ : مااادري
رغد مطيره عيونهآ : كيف يخطب وحده مايدري من هي ؟!
أمهآ تضحك : ههههههه هو دق علي وعلمني انه قال لاخوهآ وأظن ليان تدري وش اسمها
رغد بعدم رضآآ على الساالفه كلهآ وتحس ان فيه شي غيير : المهم مآعلينآ متى نروح للرياض ؟
أمهآ : أكيد الإربعآء يعني متى ؟؟ ويمكن مآنروح .!
رغد بتعجب : ليييييش .؟
أمهآ : انتي ومآزن عندكم امتحانات .. وانتي تعرفين نفسية نوآف مايبي احد حوله وهو بهالشكل
رغد بألم : طيب وإلى متى ؟
أمهآ : لين يخف
..

ضحكة مكسات
06-10-2009, 20:46
نرجع للريآض
صعد نوآف لغرفتــه وهو مآزآل متلطم بشمآآغه
قبل مآيدخل غرفته سمع صوتهآ .. سمع صوتهآ تنآديه ..: نوآف
بدون مآيلتفت : نعم ؟!
خزآمى بفرح لشوفته : الحمدلله على السلامه
نواف ومازال عاطيهآ ظهره : الله يسلمج
سكتت شوي .. وقآلت بهدوء : أنآ آسفه يانوآف
مآسمعت رد عليهآ .. رفعت عيونهـآ .. دورته .. مآلقت أحد ..!
كتمت عبرتهآ بإصرآر .. هو يآمآ تحمل جفآي لآآزم أتحمل .. هذآ بدآية المشوآر لآزم أتحمل
نوآف سمعهـآ تعتذر بس كان يبيها تنهزم
إتكئ على بآبه بقهر .. يوم أنآ أبي رضآآج مآرضيتي ، ويوم صرت مآابيه ييتي انتي ترضيني

لا تجيني تعتذر ../
ما يقبل الخاطر خلاص الوقت مر ..
حبك بقلبي اندثر .~
لا تحسبه باقي و [خذ مني العبر]
وفر كلامك واختصر ..~
ولا تجيني تعتذر ..~
ابعد وروح لا تنتظر ..~
خلاص يا مغرم حلوك صار مر ..//
روح عيش حياتك و انت حر ..
ماتسمح احلامي معاك اني استمر
طبعي انا غير البشر ..

تأمل غرفتــه.. وغير ملآبسه ونآم ..!

مر الإسبوع على هالحــآل . نوآف يآ بغرفته يآطآلع مع وليد
تمت الشراكه بين نوآف ووليد على إن وليد يدفع الربع ولكن بالنهــآية الشرآكه تكون بالنصف
يوم الإربعــآء
كآنوآ في المطآر
لأن وليد قرر يرجع لديرته بعد 3 شهور ونصف
نوآف يضم خويه: شبيصبرني على بعدك ؟ تعودت عليك !!
وليد يضحك : لآ تخآف كل شهر بيي إسبوع ، لآ تنسى إن عندي أملآآج هني
نوآف : هييييه مو لي للأملآج
وليد : هههههه عيل تبآآني ايي لويهك .. ترآ 3 شهووور ونص مجآآبل ويهك
نوآف : هههههه المهم سلم لي عالأهل والمره اليآيه ييب امك ويآآك
وليد : يوصل إن شاء الله بس امي مآآتروم تيي هني وتبعد عن ديرتهآ
نوآف : أنآ مآقلت طول العمر .. أنآ اقصد تيي إسبوع ويآك
وليد : هيييه كله وآحد لهآ سنين مآطلعت برآ الإمآرآت إنتآ وويهك
نوآف : شفيه ويهيي ؟؟!
وليد يطلع لسآنه : مشوه
ضحك نوآآف : زييين أنآ أرآآويك
وليد : يالله بس تأخرت على الطيآره
نوآف : توصل بالسلامه إن شاء الله
وليد : الله يسلمك
وتفرقــوآ الأخوآن بعد ثلآث شهور رآحت كلهآ أمل ورجآآء

ضحكة مكسات
06-10-2009, 20:49
..
رجع لبيتهم .. لكن بنصف المسآفه غير مسآره للمقهى الي يتوقع إنه مآيفآآرقه بعد اليوم
..
خزآمى ..
مثل مآهي تحآول كل مره إنهآ تصلح غلطتهآ
ولكن لآ حيآة لمن تنآدي
كآنت تكلم صديقتهآ دنآ وتشكيلهآ حآلهآ : والله يآدنآ حآآولت وحآولت بس مافي فاايده
دنا بعدم قناعه : وشلون مافيه فايده ؟! انتي قاايله ماراح اضعف
خزآمى بإصرآر : ايه وللحين أقول ، بس أبي طريقه غير طلعآتي بوجهه كل شوي .. تخيلي صآر يمشي ويسفهني ولا كأني أكلمه
دنآ : طيب الحين هدي اللعب وبطلي تطلعين بوجهه
خزامى : لآ بملله مني لحد مآيلين
دنآ : بلااا جنون .. أنتي تقولين ان نفسيته زفت بسبب التشويه الي بوجهه صح ؟!
خزآمى بحزن : ايه
دنآ : خلاص اجل يعني مستحيل يلين إلا بيقسى أكثر
خزآمى : طيب والحل ؟!
دنا : مثل مآقلت هدي اللعب
خزآمى : وبعدين ؟!
دنآ بتفكير : اممم انتي الحين هدي .. وبعدين يصير خير
خزآمى : وش تفكرين فيه ؟
دنآ : اممم شوفي بعد فتره تطلعين له بشي قوووي
خزآمى : وشلون ؟!
دنآ : الحين أقووولك وشلون ..!
.
.
.
.
.
يوم الخميس
بالشرقيه
دخل مآزن عند أمه بفرح : يمممه بآآركيلي خطبنآهآآآ خلآآص
ضمته أمه بفرح : ألف مبروووك ياووولدي ألف مبروك عقبآل العرس إن شاااء الله
نآظرته رغد باستخفآف : الي يشوفكم الحين يقول انهم وافقوآ عليك
سفهآ مآآزن وقال لامه : يمممه تدرين وش اسمهآ ؟!
امه بحمآس : وشو ؟؟
مآزن : سآآره
رغد بقرف : ييييييييع عآد مآآلقيت غير هالاسم
نآظرهآ مآزن : يعني الي يشوفني يقوول انا الي مسميهآ وبعدين وش فيه سآره ؟ احلى من اسمك
رغد تضحك : ايه ايه وآضح أحلى من اسمي ههههههههههههه
مآزن بعصبيه : قولي آآمين .. عسىىى يجيك وآحد اسم امه سآآره عشان غصب يسمي بنتك هالاسم وتعرفين ذيك السآعه وشلون تطنزين باسم زوجتي
رغد تضحك : هههه من قآل انه بيجيني وآحد اسم امه ساره
نآظرتهآ أمها بعصبيه : رغييييد وجع .! وبعدين معك ؟! وش فيه يعني اسمهآ ؟ اسم زين ومعروف وكل النآآآس يسمونه
سكتت رغد ومآردت
قآمت امهآ وسحبت مآزن ونزلت معه تحت : مآآزن يمممه
مآزن : سمي
امهآ : إختك وش فيهآ عليك ؟
مآزن : مدري عنهآ
امهآ : يمكن تعرف شي مو زين عن خطيبتك
مآزن : وش دعوه يممه ؟ أصلاً هي مآتعرفهآ خير شر
امهآ : أجل وش فيهآ عليك ؟
مآزن : هي من يوووم جبت لهآ طآآريهآ وقلت دوريهآ لي بالجآمعه عندكم وهي منهبله
امهآ : والسبب ؟
مآزن : مآآدري !
امهآ : الله يعينني على هبال هالبنت
..

ضحكة مكسات
06-10-2009, 20:51
نرجع للرياض
دخل حمد للمقهى .. تلفت فيه يدور على نوآف
وشآفه جآلس يطآلع التلفزيون وقدآمه لآبتوبه مفتوح
جلس جنبه وقآل بهدوء : توقعت إنك هنآ
إلتفت نوآف عليه : حمد
حمد : ايه .. وش فيك مستغرب ؟
نوآف : لآ بس مآجفتك وإنت دآخل
ابتسم حمد له : وش اخبآرك ؟
نوآف : الحمدلله . وإنتآ شحآلك ؟
حمد : بشوفتك صرت بخير
ابتسم له نوآف إبتسآمه لآ تحمل أي معنى من معآني الفرح وصد يطآلع التلفزيون
حمد : وش فيك ؟
نوآف : مآفيني شي
حمد : نوآف .. متى بتستوعب إنك مآتقدر تغير شي بالي رآآح ؟!
نوآف بقهر : وخزآمى متى بتفهم إن الي رآح لآآآ يمكن يرد ؟!
انصدم حمد .. خزآمى !؟ تفهم ؟! وش قآآعد يقول .! : مآفهمت ؟!
نوآف : تبآ تفهم روح إسأل بنت إختك
حمد : بس أنآ أبي افهم منك
نوآف بقهر : خزآمى مآآتبآ تفهم إني مقدر أرد مثل قبل ، وين مآ أسير بالبيت تيي جدآمي .. صرت أسفهآ ومآ أرد عليهآ ، عدت عليهآ كلآمي مليون مره بس مآتفهم ، كل شوي يآآيه تعتذر .. مليت من أعذآآآرهآ إذآ أنآ قبلت عذرهآ قلبي مآآآيقبل
سكت حمد بقهر من بنت إخته وحركآتهآ الي مآتنتهي وقرر يتفآهم معهآ ويوقفهآ عن حدهآ هذي متى بتعرف إن الي تسويه غلط ؟!
قطع تفكيره نوآف : حمد إعذرني على رمستي بس هآآي الي بقلبي وطلعته عليك بس طلبتك لآ تقسي عليهآ ، يمكن هي تحس بالذنب من الي صآر لي وتسوي جي ، أنآ كل الي ابآه منهآ إنهآ تفهم إني مآاقدر أرد نوآف الأولي وحتى لو رديت إهي موب رآده لقلبي
ابتسم له حمد : أنآ اعرف ليه تسوي كذآ !! بس ولآ يهمك بتكلم معهآ وأفهمهآ كل الي تبي .. بس إفرد هاالويه
ضحك نوآف عليه وهو يحاول يغير الموضوع : هالويه هههههههه .؟ يعني شو ؟ بتقلدني .. أنآ صرت أرمس سعودي وإنتآ بترمس إمآرآتي
حمد : هههههه ايه اشوووفك قآآعد تدخل اللهجة السعودية بكلآآمك
نوآف : هيييه عيل تبآآني ابتل ارمس جي
حمد : ايه وش زينهآ اللهجة الإمآرآآتيه .!
نوآف : بس مآآيصير سعوودي وارمس إمآرآآتي
حمد : عآآدي هههههههه
نوآف : خلآص عيل مآبرمس سعودي هههههه
حمد ضحك : ههههههههه المهم أبيك تستعد الإثنين الجاي ..
نوآف : ليش ؟!
حمد بإبتسآآمه : ملكتي
نوآف : هييه ألف مبروووك وأخيراً بتممهآ
حمد : الله يبآرك فيك وعقبآآلك
ابتسم له نوآف : بس عآد إعذرني مآقدر ايي
حمد : لآ مآهو على كيفك بتجيي قبلي
نوآف : حممد والله مآأقدر
حمد : لآآآ تحلف قلت لك بتجي يعني بتجي أنآآ حآلف إني مآ أتمم ملكتي إلا وأنت الشااهد عليهآ
نوآف بإحرآج : بس يآحمد
حمد : تعآآل بلطمتك ولآتتعشى بس إشهد على الملكة وروووح
سكت نوآف ونزل عيونه
حط حمد يده على كتف نوآف : ترآ أنآ بمر عليك بس خلك مستعد بعد صلاة العشاء
طآلعه نوآف : إن شآء الله
..
السآعه 12 بالليل طلع نوآف من المقهى واتجه لبيتهم
دخل للبيت ومثل مآتوقع كآنت خزآمى باإستقبآله متجهه للمطبخ
رفعت شرشفهآ ودخلت المطبخ بدون مآتتكلم معآه
مشى نوآف واتجه لغرفة جدته الي كآنت تحت قرب منهآ وفتح البآب وشآف جدته نآيمه
طلع من الغرفه وصعد فووق قبل مآتنشب فيه خزآمى
توقع تلحقه تنآديه تقوله شي بس ولآ كأنه موجود
إستغرب منهآ بالعآده تنشب فيه لحد مآيدخل غرفته
غريبه عليهآ ، هييه يمكن حمد رمس ويآهآ بس مآدري مآأظن رمسهآ بهالسرعه


نهآية البآرت
الي ابيكم تتحمسون له ..! خزآمى و دنآ وش يفكرون فيه ؟؟!
انتظروؤونيـ.. ضحكة مكسات :)

ضحكة مكسات
06-10-2009, 21:03
[ Part 35 ]
محاولات فاشلـــة


يوم الإثنين
كآنت ملكة حمد
طبعاً مسوويين عزيمة رجآل بس
وقبل صلآة العشآء كآن حمد وآقف قدآم بيت نوآف
طلعله نوآف الي طول أمس وهو يفكر كيف مآيروح بس خلآص مآيقدر كل شي تم ولآزم يروح
ركب السيآره بتردد ..: السلآم عليكم
حمد بفرح: وعليكم السلآم ، وش هالكشخه ؟! الحين يحسبونك انت العريس مو انا .!
ابتسم نوآف بخوف : لآ شو موب لهالدرجه ؟!
حمد : نوآف إبعد الخوف عنك وخلآص انسى إن فيه شي بوجهك ، وبعدين ليش هالخوف وأنت حآط هاللطمه ؟!
سكت نوآف ومآرد
حمد : إذآ بتخآف فك هاللطمه أحسن ، عشآن يصير فيه عذر لخوفك
سكت نوآف شوي وبعدين قآل : ليش مآتسير ؟!
حمد يطآلع البيت : خزآمى بتجي
ضحك نوآف : ههههه خزآمى سآيره من زمآن
طير حمد عيونه : نعم ؟! سآيره ؟! متى ؟!
نوآف يضحك : ههههههه تقول أمي إنهآ مآاستحملت تيلس وتنتظرك وسآرت ويآ السآيق
حمد يمشي بالسيآره : هههههههه حسبي الله على بليسهآ ،وأنآ قآعد انتظرهآ
..
في الشرقيه
كآنت رغد مستعده تروح لبيت عمهآ
لأنهآ من زمآن عن ليآن ولهآ فتره البنت منقطعه ومآتنشآف حتى بالجآمعه حآلتهآ غريبه فقررت رغد تروح وتشوف وش فيهآ
في بيت أبو عبدالعزيز
ليآن جآلسه بغرفتهآ تذآكر
وفآتحه اللآبتوب والمآسنجر وكل شوي تلتفت عليه تشيك عالرسآيل
لهآ فتره بهالحآله .. وينك يآفآرس ؟! مو معقوله كذآ تنقطع فجأة ولآ ترسل ولآ شي .. صح غلطت وكذبت عليك بس مو كذا تعآقبني ..أنآ بغيت أنهي الي بيننآ بس مو بالطريقه هذي .. فآرس أنآ حبيتك ومن حبي لك طلبت هالشي ، بس وينك الحين ؟؟ يمكن رغد صدقت يوم تقول يمكن يلعب عليك ، بس مآ أتوقع كآن كلآمه صدق وكل شي فيه صدق ، حتى عرفني على بنت خالته ووكل شي ,! صح بنت خآلته ليش مآأدق أسئلهآ عنه .! بس وش بيقول أكيد بيقول ليش تسأل وهي الي طلبت ننهي الي بيننآ .. اووووووف وش هالحآله
بوووووووو ..
ليآن بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم خوفتيني
رغد بسرعه : بسررررررررررررعه قولي وش فيك ؟!
ليآن : وشو الي فيني ؟
رغد : قوولي بلآ مصآله بسرعه
ليآن : مآفيني شي
رغد : إلا غصب
سكتت ليآن ومآردت
طآلعت رغد عيون ليآن الي مليآنه دموع .. : ليآن لآيكون عشآن العله
سكتت ليآن بس مآقدرت تتحمل وانفجرت صيآح على رغد وضمتهآ
رغد برحمه : يآآقلبي انتي أثرك تتعذبين وانآ سآفهتك ، بس قولي وش سوآ
ليآن وهي تشآآهق من الصيآح : رغد مآآآ يرسـ ــ ـلي اابد
ابتسمت رغد : بس مو انتي تبين كذآ ؟
ليآن ومآزآلت تصيح : ايه بس مو بالطريقه هذي
رغد وهي تمسح على شعرهآ : يمكن عنده ظروف .. أو زعلآن من كذبتك .. أو ..
طآلعتهآ ليآن : أو ايش ؟!
رغد بترردد : أو يلعب عليك
سكتت ليآن بعدين قآلت : وهذآ الي أحس فيه
ورجعت تصيح

ماطلبتك شي | تكفيني رساله
بس طمّني وصلت آنا بخير
لاتشوف القلب بعدك كيف ..{ حاله
كل ماجاني مسج ودّه يطير ..
هو ؟ لا مو هو !
ياربي شـ جراله !
خوف قلبي في غيابك غير | غير !!

ضحكة مكسات
06-10-2009, 21:05
نرجع للريآض
خزآمى تضم آثآآآر : وأخيراااااا
آثآر تضحك : خلآآآص لآ تخربين فستآني
خزآمى : كشخه والله
آثآر : يالله عآد عقبآآلك
رفعت خزآمى يدينهآ : آمين بس خلي القلوب تحن قبل
عقدت آثآر حوآجبهآ : يوؤ من تقصدين ؟
خزآمى تصرفهآ : اقصد زوج المستقبل خليه يحن ويخطب ههههههههه
آثآر بعدم إقتنآآع ضحكت : هههههه ايه صرفيهآ
..
كآن نوآف جآلس بين الرجآل بتوتر ، وأغلب النآس تسأل من هذآ ؟ لأنه متلطم لطمه مرخيه يعني رااخي اللطمه بس اهم شي مغطي مكآن التشويه .. وأهل حمد مآكآنوا بالأصل يعرفون مين .! ؟ بس عآرفين إن عشآن هالشخص تأجلت الملكه
جلس حمد جنبه وهدآه بكم كلمه .. بعدين جآ الشيخ وتمت الملكة بشهآدة نوآف ووآحد من اقآربهم
قآم حمد ودخل على آثآر
أمآ نوآف جلس بعد حمد 5 دقآيق وبعدهــآ قآم وطلع ومثل مآتعود إتجه للمقهى بعد مآمر على مطعم واخذ له عشآ
خزآمى قررت تبآت عند جدتهآ ( أم امهآ ) بهاليوم
بالليل كآنت جآلسه تحووس بجوآلهآ
تذكرت خطتهآ مع دنآ
وعلى طول دقت على رغد .. : مرحبآ رغووده
رغد بصوتهآ النعسآن : هلا
خزآمى : مبرووووك خطبة مآآزن مآتوقعت أبد تتم
رغد : ترا للحين ماوافقوا
خزآمى تضحك : بس إن شاء الله بيوافقون أصلا يلقون أحسن من ولد عمي
رغد : طيب
خزآمى : وش فيك ؟!
رغد : مابي شي بس بي نووم
خزامى : أي واضح من صوتك المهم مابطول عليك بس بسألك
رغد : وشو ؟
خزآمى بإحرآج: ابي أعرف متى ميلاد نوآف ؟
رغد طيرت عيونهآ : يؤ ليش ؟
خزآمى : بس ابي اعرف
رغد : طيب ليش ؟
خزآمى : بس كذآ
رغد : وشلون بس كذآ ؟
خزآمى : بلا كثر أسئله بتعطيني وإلا وشلون ؟
رغد بنذاله : علميني أول
خزآمى بقهر : خلاص مو لازم انا بعرفه بطريقتي
رغد : طسي بس بناام
.
.
.
خزآمى بعد مآسكرتهآ : يعني يبيلي أسحب امي مريم ، يالله الله يعين
..
دخل نوآف لبيتهم كالعاده بوقت متأخر
دخل غرفته بعد ماسلم على جدته الي جالسه تنتظره وإعتذر منهآ
إستغرب من هدوء البيت بالعآده خزامى سهرآنه ومعليه الأغاني وإلا الفلم ، بس اليوم هدوء .. هيه اكيد دآآيخه والله أحسن عساها دووم دايخه ولآ اجوف ويهآ

يا [ حزين ] .. قوم نم ْ..
كآفي فوق الهم ْ
هَمْ ..!
كآفي نقطف من حنين ..!
كآفي .. نسرف
بـ .. " الأنين " ..!
وكل مآفينآ سأمْ ..!
كآفي تحرث في خيآلي ..
وكآفي نبحث ..
فـِ .. ( اللّيآلي ) ..
عن دوى يشفي ألمْ ..!
خذ تعآل .. " التعب " يندهلك ..!!
تعآل ..!
وإلآ أسألك ..
الصبح وآفي ..!؟
قول .. لآ ..!
وإلآ أسألك ..
الليل جآفي ..!؟
قل .. نعم ..!
وعلم الدنيآ مرآسيم التعب ..
وعلم العآلم وشو [ أصّعبْ صعبْ ] ..!!
إنتكآس الحُب كله لـِ .. | العدمْ | ..!!
لمّلم أشوآقك وهآت ..
وإلآ تدري ..!
لـِ .. الجهآت ..
إنتثر كلك .. [ شتآت ] ..
ولملم جرآحِكْ ..

ضحكة مكسات
06-10-2009, 21:07
بعد إسبوعين.
صحى نوآف من النوم حول المغرب إستغرب نومته الطويلة .. سحب جوآله الي حآطه على خدمة موجود .. لقى أكثر من 10 مكالمات من مازن إستغرب وخآف بنفس الوقت .. دق عليه بسرعه .. : هآ شو بلآكم ؟
مآزن بروقآن : أنت الي وش بلاك ؟
نوآف : عشر مكالمات .. خير ؟
مآزن يضحك : لآآآ بس بقولك تعآلوآ للشرقيه بنهآية الإسبوع
نوآف : ليش ؟
مآزن : يعني شلون مآنت حآضر ملكة أخوك ؟
نوآف بتعجب : شعندك مستعيل ؟
مآزن : شسووي أخآف أشيب مثلك
نوآف يضحك : هههههههههه الله يوفقك
مآزن : هآ بتجون بالسياره وإلا طياره ؟
نوآف : أكيد بالطياره مآ أتحمل طريج
مآزن : زين يالله إحجزلكم مآبآآقي إلا يومين
نوآف : إن شاء الله
..

مرت الأيآآآم والأسآآبيع والشهور
مثل مآهي جفآ قسوة حزن قهر ، سعآده بسيطة
نهآية الدرآسة والجآمعآت والحوسه
ليآن ورغد .. نجحوآ بدون حمل أي مآده والحمدلله ..
مآزن .. آخر سنه له وطبعاً شد حيله لحد مآنجح وبتفوق وطبعاً مآ أنسى البعثة الي طلبهآ ..
عبدالعزيز .. سعآدته مآتنوصف ، في كل عطلة يحس الدنيآ تفتح بوجهه ، مآفي قيود قوآنين أوآمر عقآآب وغيرهآ خلآآآص بينسآهآ لثلآث شهوور ، ولآ أنسى بآقي له سنه على تخرجه ..
نوآف .. حيآته مآتغيرت من البيت للمقهى ومن المقهى للبيت ..
خزآمى .. رسوب لأول مره بحيآتهآ ، توقعت هالشيء لانه حصل لهآ حوآدث كثيره مؤلمه بهالسنه فطبيعياً بتتأثر حآلتهآ الدرآسية ..

..
في بدآية العطله
بأول إسبوع
كـــآن عرس نوره بنت خآلة خزآمى
حضرت خزآمى مع جدتها العرس
وإنتبسطوآ كثير
كآن بقمة الترتيب والانآقه
كل شي فيه ذوق وأنيق
حتى فستآن العروسه
والمعآزيم وكل شي فيهم


26 \ 7

صحت من النوم بحماس وسحبت جوالها بسرعه دقت ودقت ودقت لحد ماردت بصوتها المليان نوم: الووو
خزامى بحماسها : للحين نايمه ؟
دنآ : هآآآه
خزامى: دنا قومي بسرعه
دنا بقهر: وش تبين ؟
خزامى : نسيتي اليوم 26 \ 7
دنا : طيب وبعدين؟
خزامى : اليوم ميلاده
دنا : ميلاد من ؟
خزآمى : دنا وجع قومي صحصحي ربع ساعه وانا جايتك
دنا : اوووف زين
...
طلعت خزامى من غرفتها ونزلت بسرعه لجدتها : مامي
استغربت جدتها نزولها بهالوقت : شو مقعدج ؟
ابتسمت خزامى : وش قلت لك امس ؟
جدتها تتذكر : شو قلتي ؟
خزامى : مو قلت بروح لكم مشوار ضروري مع دنا
جدتها بعصبيه : وانتو كل مشواريكم ضروريه
خزامى بتذمر: يمه لاتنسين عندي عرسين هالسنه يعني لازم اخيط فستآآن
جدتها : والفستآن الي لبستيه بعرس نوره ؟
خزآمى : بلبسه لعرس مآآزن .. أمآ خآلي بلبس له فستآن ثآني يعني لآزم افصل مآيصير أحضر عرسين من نفس الجهه بنفس الفستان
الجده لعدم إقتنآع : الله يستر عليك بس
خزامى : آمين ترا بروح الحين
جدتها : صبري بيي وياج
خزامى توهقت : بس يمه بتتعبين بنروح من مكان لمكان ومن خياط لخياط ومن محل لمحل اغلبها مشي
جدتها بعصبية : منو قالج اني بيي وياج ابيج توديني حق يارتنا ام ناصر واذا رديتي مريني
خزامى باطمئنان : اوكي بروح اتجهز
مرت خزآمى على دنآ بعد مآنتظرتهآ عند البآب ربع سآعه ..
خزآمى تتكلم مع السايق : روح الحين هذآ محل بيت الكيك ..
وتلتفت على دنآ : وش عندك ربع سآآعه انتظرك ؟
دنآ : قعدت أقوووم ديما أسئلهآ عن وصف محل الهدايا الي قلت لك عنه
خزامى : اها زين عرفتي وينه ؟
دنآ : اييه عرفت .. والله يآ إنتي بتنهبلين لآ شفتيه .. بس جبتي الهديه؟
خزآمى تطآلع الكيس الي عند رجولهآ وتبتسم : اكييييد
دنآ : ترآ لآزم نمر على أي مكآن نفطر فيه
خزآمى : ايه إن شاء الله بس قبل ذكريني نروح لعماير السيركون بعدين نروح لأي كوفي
دنآ : ليش ؟
خزآمى : بفصل فستآن لعرس خآلي
دنآ : وعرس ولد عمك ؟
خزآمى : نفس حق نوره ..! لأنه محد شآيفه علي منهم ..
دنآ :ايه حلو كذآ
خزآآمى : وآآو متحمسه أشوف ردة فعله
دنآ : إن شاء الله بتنبسطين
خزآمى : يارب خفف قسوته
دنآ تضحك : آمين
بعد دقآيق وصلوآ لبيت الكيك ونزلوآ .. واتفقوآ معآه على كيكه ويكتب عليهآ
Happy perth day Nawaf
مع شمعه بجنب إسم نوآف على شكل رقم 27 وبينهم قلب
وبعدين إتجهوآ لمحل الهدآيآ .. وعطوه يغلف الهديه بذوق وبطريقة جديده
وكآنت طريقة التغليف بغلاف على شكل ورقة التقويم بتاريخ ميلاده ومغلفين فيها الهدية
وبطاقه صغيره مكتوب فيها كل عام وإنتآ بخير .. خزآمى ..
كآنت يد العآمل جداً خفيفه وخلص منهآ بدقآيق معدوده
بعد مآ رآحوآ دنآ وخزآمى يتفرجون على المحل وأفكآره المبتكره
بعدهآ إتجهوآ لعمآير السيركون ورآحت عند المصمم الي دآيماً تفصل عنده وفصلت عنده فستآنهآ الجديد بس طلبت منه يكون نآعم وبنفس الوقت جذآب ..
وطلعوآ على كووفي .. وبعد مآتقههوآ رجعوآ لبيوتهم ..
..
..
..

طبعاً كلكم حمآس تعرفون إيش بتكون ردة فعل نوآف
بس إنتظروني بالجزء السادس والثلاثون
ضحكة مكسات :)

لؤلؤة مكسات
06-10-2009, 21:50
وااو مره مره حمااس البارت



يلا كمليها


انتظر

Mohsen.7
06-10-2009, 22:17
تسلمييي بارت جميييل جدا

^_^

يلا متحمس وش بيصير معاهم خخخخخ

ضحكة مكسات
06-10-2009, 22:53
وااو مره مره حمااس البارت



يلا كمليها


انتظر


:):)

انشاءالله عما قريب :)

اووكـ..

تسلمي عالمرور :)::سعادة::::جيد::

ضحكة مكسات
06-10-2009, 22:55
تسلمييي بارت جميييل جدا

^_^

يلا متحمس وش بيصير معاهم خخخخخ


الله يسلمك :)

^^..
والله انا متحمسه اكثر هههـ..

لاتحرمنا من هالطله :)

تحياتي ..^^..

أُمنيـآت
07-10-2009, 04:38
Thank you
ننتظر التكملة
ضحكة مكسآت
لاتطولين علينآآ

الدعيع 1
07-10-2009, 06:25
ننتضر الجزء 36
راويه روعه نتتضر باقيها

يسلمو ضحكه مكسات على الروايه

تقبلي مروري

الدعيع 1

ضحكة مكسات
07-10-2009, 08:55
thank you


ننتظر التكملة
ضحكة مكسآت
لاتطولين علينآآ



يسلمو عشووقه عالمرور الرائع :)

انشاءالله من عيوونيـ..

تحياتيـ..^^..

ضحكة مكسات
07-10-2009, 08:57
ننتضر الجزء 36
راويه روعه نتتضر باقيها

يسلمو ضحكه مكسات على الروايه

تقبلي مروري

الدعيع 1


يسلمووو دعدوووع عالمرور المميز :)

اكيييد من غير ماتقول ..

ربي لايحرمني من هالطله :)

تحياتيـ..

أُمنيـآت
07-10-2009, 10:28
ننتظركـ يالغـاليـة
طيب بسألكـ
الكآتبة!!مآخلصت الروآية؟؟؟؟
لااي جزء وصلت بالكتابة؟؟؟؟!!
انتظر اجووبتكـ
اتمنىا مااكون
ازعجتك بااسألتي
تحيتي لكـ
وفي حفظ الرحمن ورعايته

رومانسي بطبعي
08-10-2009, 06:35
رواية رااااااائعه زي إللي منزلها...
والله لي يومين أقرأ فيها من البداية والحين وصلت الجزء 35....
لا وأزيدك من الشعر بيت
داخل النت بالجوال ووالله طالع عيني في قراءتها بس قاسم إلا أكملها....
فقدت الأمل في بعض الأجزاء بس الحين كلي شوق أبي أعرف وش بيصير....
إيه صح.... والله متغيب أمس وقبل أمس عن الجامعه قاعد ليل نهار أقرأ الرواية
والحين والله قاعد أكتب هالرد بالجوال وأنا قاعد بالباص رايح للجامعه...

aang
08-10-2009, 07:20
اهههههههههه تعبت مشكوررررررررررر:d

Mohsen.7
09-10-2009, 00:11
وين البارت كأنه تأخر

يلا ننتظر ^_^

لؤلؤة مكسات
09-10-2009, 03:02
وينك ضحكة كانك طولتي علينا


انتظر

الدعيع 1
09-10-2009, 05:11
ضحكه مكسات لك يومين ولا شفنا شي

ضحكة مكسات
09-10-2009, 08:16
ننتظركـ يالغـاليـة


طيب بسألكـ
الكآتبة!!مآخلصت الروآية؟؟؟؟
لااي جزء وصلت بالكتابة؟؟؟؟!!
انتظر اجووبتكـ
اتمنىا مااكون
ازعجتك بااسألتي
تحيتي لكـ
وفي حفظ الرحمن ورعايته



اهلين بعشوووقه :)

والله الكاتبه لسا ماانهت الروايه <<وبعدين بيني وبينك ترا اللي باقي قليل موووش كثيير يعني 4 اجزاء تقريبا او 6 هع

لاعادي اسألتك زي العسل على قلبي :) بالعكس انتي تشجعيني بأسألتك :)

منورررة حياااتو :)

ضحكة مكسات
09-10-2009, 08:20
رواية رااااااائعه زي إللي منزلها...
والله لي يومين أقرأ فيها من البداية والحين وصلت الجزء 35....
لا وأزيدك من الشعر بيت
داخل النت بالجوال ووالله طالع عيني في قراءتها بس قاسم إلا أكملها....
فقدت الأمل في بعض الأجزاء بس الحين كلي شوق أبي أعرف وش بيصير....
إيه صح.... والله متغيب أمس وقبل أمس عن الجامعه قاعد ليل نهار أقرأ الرواية
والحين والله قاعد أكتب هالرد بالجوال وأنا قاعد بالباص رايح للجامعه...


هههههههه ..

وانت الاروع :)

:eek::eek: بس من جد مارحت الجامعه عشااان الروايه ؟؟!!<<بلا هبل اكييد في سبب تاني :)

يسلمووو يااااخيي بصرراااحه شجعتني اكمل تنزيل الروايه لانكم ماراح تلاقوها في النت كاممممله<<وكنت حسحب عليكم ههه <<نذاله <<امزززح خخخ

منووور ولاتقطع :)

ضحكة مكسات
09-10-2009, 08:23
اهههههههههه تعبت مشكوررررررررررر:d

العفووو ووللمعلوميه انا بنوووته موووش ولد هع

ضحكة مكسات
09-10-2009, 08:25
وين البارت كأنه تأخر

يلا ننتظر ^_^


قريباااااااااااااا بأذن الله خخخ

اووك ^.^

منووور :)

ضحكة مكسات
09-10-2009, 08:28
وينك ضحكة كانك طولتي علينا


انتظر


هلا والله بالناااس اللي قاطعتنا خخخ

قووولنا قريبا بأذن الله ^.^"

منوووره سيستروووه ككك ^^

ضحكة مكسات
09-10-2009, 08:30
ضحكه مكسات لك يومين ولا شفنا شي

هلا بدعدووووع :)

والله مو بيدي خخخ

قوولت قريباااا جدا هع :rolleyes::D

منووور دعدووووع هههههه ^^

أُمنيـآت
09-10-2009, 11:51
ضحكـة مكسـات
كمليها عآد
بكره علي مدررسة
ابي اخلصهــا
بسرررعة ننتظر التكملة

Mohsen.7
09-10-2009, 13:43
ههههه

يلا ننتظر ولا بيروح الحماااس من عندنا خخخخخخ

رومانسي بطبعي
09-10-2009, 14:48
والله النور نورك وإن شاء الله ماراح أقطع...
|بس من جد مارحت الجامعه عشااان الرواية؟؟!!<< بلا هبل اكيييد في سبب تاني|
هههههههههههه
لا والله ماكو سبب ثاني ولاشئ...
بس ماقدرت أقوم من عالرواية وما كنت أقوم إلا عشان الصلاة..!
حتى والله ما قمت للأكل أبد...
بس لا تنصدموا ترا رحت البقاله وجبت شيبسي وكيك وقلبتها قعده وفللله عالجوال موصله بالإستريو والشاحن عشان لا يفصل ومزززج...
عاد لا حد يحسدني.. هههههههههههه

ضحكة مكسات
09-10-2009, 21:50
[ Part 36 ]
الحـد الفآصل

السآعه 4 العصر
في الشرقيه
كآنت ليآن تدق على رغد بس محد يرد ..
لحد مآدقت على البيت وردت أمهآ وقالت لهآ إنهآ نآيمه
انقهرت ليآآن لآزم أقول لرغد بس مآآ أقدر أصبر أرووح لبيتهم أحسن
اتجهت لغرفة إخوهآ عزوز .. تطق البآآب وتطقه بس مآآآآآفي أمل ,. تطالع الباب وعيونهآ مدمعه : اوووف نومهم ثقيل مدري وشلون بيصحون إذآ تزوجوآ؟؟
نزلت تحت وشآفت إبوهآ جآلس يقرآ الجريدة . إستغربت بالعاده يكون طآلع بهالوقت .: يبه
إلتفت عليهآ : هلآ
ليآن : مآرحت ؟
إبوهآ يضحك : وش تشوفين ؟
ليآن : هههه بس مستغربه ..
إبوهآ : شدني موضوع بالجريده قلت أكمله وأطلع
ليآن : أيييه حلو ، بس ابيك توديني .!
إبوهآ : وين ؟
ليآن : لبيت عمي ..
ابوهآ : اليوم بيجونآ وشوله تروحين ؟
ليآن : لآ بس عندي شغله ودي أسويهآ مع رغد ببيتهم
ابوهآ : إذآ جو سويهآ
ليآن بإصرآر: يبببه إذآ جو لبيتنآ بنلهى
ابوهآ : طيب بس ترآ منتي مطوله لآ رجعت بمر عليك لآزم تسآعدين امك
ابتسمت : ايه خلآص بس أهم شي اروح
ابوهآ يلتفت على الجريده : زين تجهزي
..
وبعد ربع سآعه كآنت ببيتهم .. دخلت غرفة رغد وحآآآولت تصحيهآ .. : رغد يآآآآآآعله قومي
سكرت المكيف وشالت اللحاف عنهآ وفتحت كل أنوآر الغرفه وجآبت كآس مويه وبدت ترشق عليهآ ولكن لآآآآآآآآآآآ حيآة لمن تنآدي
ابتسمت ليآن على فكرة جت ببآلهآ : رغغغد بسرعه قووومي عزوووز عزوووز
كملت ليآن وهي تشوف رغد : رغد عزووز بالمستشفى بسرعه قووومي
ليآن تمثل إنهآ تصيح : سوآ حآآدث أمس بالليل وهو تعبآآآن الحين دخلوه العنآيه
نقزت رغد من سريرهآ : وش قلتييييييييييييييييييي ؟!
ضحكت ليآن بصوت عآلي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أكذب عليك
رغد بعصبيه قآمت وضربتهآ : يالخااااااااااايسه لآتتشآئمين عليه الحين يجيه شي بسبتك
ليآن تبعد عنهآ : خلاااص أي أي لآ تضربين
رغد بعصبيه : وش تبين جايه ؟
ليآن تبتسم : عندي لك خبر بمليون
رغد : بسرعه قولي
ليآن : بنت خآآلة فآرس دقت علي
رغد بلآ مبآلآت : وش تبي ؟
ليآن تضحك : ههههههههه تقول انتي وش مسويه بفارس ؟!
رغد : طيب وبعدين .!
ليآن : قصيت لهآ القصه
رغد : طيب ؟
ليآن : وشو الي طيب .؟
رغد : يعني وش صار ؟
ليآن : تقول إنه مره متغير منقلب مو فآآآرس الأولي
رغد: ايوه وبعدين ؟
ليآن : وشو الي وبعدين ؟! ليش كذا انتي .؟
رغد : يعني وش اسوي له بذمتك ؟ تغير صآر شي بعد مآكلمتك ؟ تأثر ؟ وش سوآ ؟
ليآن بقهر : اوووف مدري عنه .. هي سألتني وقآلت بحآول أسآعدكم ، هو يآليآن يحبك ولآ عمره فكر يلعب عليك ، والمفروض بالي سويتيه يزيد بحبك .. بس هو فهمك غلط
رغد : وشلون .؟
ليآن : تقول إنه على باله إنك متعوده تتكلمين مع شبآب وتسوين هالحركآت هذي وإذآ مليتي قلتي كذآ
ضحكت رغد : هههههه قصدهآ هو الي كذآ
عصبت ليآن : لآ هو مو كذآ
رغد : شوفي حبيبتي إذآ هو جآآد بكلآمه مآفرط فيك بسهوله وسوآ الي سوآه
ليآن : بس هو متغير يعني أكيد متأثر
ضحكت رغد : ههههههههه والله يآإنتي تتخيلين ترآ هالحب الي كذآ خرآط
قآمت ليآن بعصبيه : والله الكلآم الي معك هو الي خرآط وأنآ غبيه الي تعبت نفسي وجيت لمك
وطلعت من الغرفه ..
رغد بقهر : اووف مآصآرت كل يووم بنتهآوش بسبت هالعله
..

ضحكة مكسات
09-10-2009, 21:53
في الريآض
..
صحى نوآف المغرب قآم وصلى وفتح بآب غرفته بيطلع
بس وقفه شي
إستغرب من وجود هالكرتون والهديده المغلفه عند بآب غرفته ..
فتح الكرتون .. وشآف الكيكه
طير عيووونه .. وعلآمآت التعجب مآآآآآآآآآليه رآسه
وش السالفه ؟!!!!!
شآل الهديه وقرآ الكرت الي عليهآ : كل عآم وإنتآ بخير .. خزآمى
سكت شوي لحد مآإستوعب قرى التآريخ الي مآلي غلآف الهديه
ابتسم .. وبعدهآ ضحك ضحكه عآليه
إبتسمت خزآمى وهي تشوفه من ورآ البآب ..: والله إنك دآآهيه يادنآ
لكن
إنصدمت بشيء مآتوقعته
جآهآ الغرفه
نوآف جآ لي لغرفتي
متى ؟ مآصدق
وشلون ؟ معقوله تأثر لهالدرجه بالي سويته
يآآآآآآآآه ليتي مسويه هذآ الشي من زمآن
طق الغرفة بسرعه أخذت شرشفهآ وفتحت له بخوف ورجفه
طآلعهـآ بإبتسآمه : وإنتي بخير
سكتت خزآمى بإحرآآج
طآلع رجفتهآ ونزل عيونه للهديه ومدهآ له
نآظرته بتعجب
قآل بهدوء : فجيهــآ
مسكتهآ خزآمى وفتحتهآ له ومدتهآ
أخذهآ بنفس الهدوء وفتح العلبة الي كآنت وآآآضحه إن الي بدآخلهآ سآعه
شآف السآعه الي وآآضح عليهآ بعد إنهآ غآليه من إسم مآركتهآ
قفل العلبه
وقآل : شكراً
عطآهآ ظهره ومشى خطوتين وبعدهآ وقف
أخذ نفس طويل
وإلتفت عليهآ
قرب لهآ بسرعه لحد مآحس انفآسه بتخلص من توتره
خزآمى كآنت تطآلعه بخوف وبرجفه تصرفآته كآنت غريبه
قآل بتوتر : خزآآآآآآآآآمى
سحب يدهآ وحط العلبه بين يدينهآ وقآل برجفه بفمه :



قلت لج















































أكرهج















































ولو عندج كرآآآآمه بعدي



آن كـآن عنـدك بعض × آلكـرآمـہ ×
ومجروح .. }
إرحل بصمت وخل عندك شجاعه
وش لك بقلب قالها اليوم بوضوح
..{ أكرهك خـذهـآ قلتهـآ عن قنـآعـہ }..

ضحكة مكسات
09-10-2009, 21:55
عد عنهآ شوي : لعلمج في وآآحد خطبج من ابويآ وابويآ طلب مني أسأل عنه بمآ إنه بالريآض وسألت عنه والريآل مآينعآآب ولآ رحنآ للشرقيه بآآجر ابويآ بيبخرج

مشى ولمآ وصل غرفته إلتفت عليهآ بعصبية وقآل : أنآ بسآآآفر إنسيني

بعد عنهآ أكثر ورآح لغرفته وقفل باب غرفته كان بينزل بس قبل مايمشي طالع الكيكة بكرتونها الي عند الباب ... وإلتفت عليها بألم : بالعآفيه عليج
ورآح

رآح
وقفت مكآنهآ مآتحركت
كلآمه صآر ينعآد عليهآ اكثر من مره
خلآص خلآص خلآص
صآرت دموعهــآ تنزل بدون مآتحس
كسرت قلبي .. كسرت قلبي .. كسرت قلبي يآنوآف ، أدري كنت قآسيه بس مو بهالقسوه .. مو بهالقسوه الي مآيتحملهآ قلب بنت مآآآآآآآآيتحملهآ قلب بنت يآنوآآآآآآآآآآآآآآآآآف
أكرهج ولو عندج كرامه بعدي
أنا بسافر إنسيني

يا مكانه
وش بيدي؟
لو رحل من له بقلبي ...
شوق .. و أنفاس .. ومكانه
كان جنبي .. بسألك
وش كان ذنبي؟
أمنياتي وضحكته .. معنى حياتي
من يلوم أحضان داري ؟
لو بكت ترجي حنانه !
وش بلا ضو اشتياقي ؟
واحتراقي من ذكرت اللي سمعته
من كلامه .. من سلامه ..
يوم قال إني بسافر
دارت الدنيا براسي !
أو فقد عقلي اتزانه !
يا مكانه شف تناهيدي تنادي
وما عرفها إلا سهادي .........!!

طلع من البيت
والدمعــه بعينه
وإتجه بسرعه جنونيه
لبيته الثآني
المقهى
دخل مكتبه وقفل بابهـ
زقآره ورآ زقآآآره
لين كون غيوووم من الدخآن فوق رآسه
سمع صوت طق ع الباآب
مآرد
لكن استمر هالطق ، قآم وفتح البآب بعصبيه : شــووو !!
انصدم لما شاف الشخص الي قددآمه
وبنفس الوقت هالشخص إنصدم لحآلته
قآل والعبره خآنقته : وليييد
طآلعه وليد بتعجب : شالي مسوي فيك جي ؟!
نوآف بنفس العبره المخنوقه والدموع الي مآليه عينه : وليد أنآ بموت
وليد مسكه من كتوفه : مينوون إنتآ ؟!
طآح نوآف على وليد الي بدوره مسكه وجلسه على كرسي برآ المكتب الي مليآآآن دخآن .. : شسويت بروحك يالمينون ؟
رآح بسرعه وجآبله موويه ومسح فيه وجهه وشربه البآآقي
نوآف بقل حيله : وليييد
وليد يطالعه بسرعه : خلآآآص إسكت الحين بشيلك للمستشفى
نوآف : لآ لآ مآله دآعي
وليد يقوم : موب على كيفك
ويمسك يده بيشيله بس قآل نوآف : هدني يآوليد الي فيني من روحي
جلس وليد جنبه : شو صآير ؟
نوآف ومآزآلت الدموع مآليه عيونه : الي صآر مآينقآل
وليد : طيب شو ؟
نوآف : الي شوهتني
وكمل وهو يبلع ريقه : اليوم شوهت قلبهآ
وليد يطآلعه بتعجب : شقآآعد ترمس إنتآ ؟؟؟ شو الي شوهتك ؟!
نوآف وهو يحس الدنيا سودا بعيونه : خزآمى
وليد : هيه أدري بس خزآمى مآشوهتك
نوآف بعصبيه : بس بسبتهآآآآآآآآ
وليد بقهر : إنتآ الي دخلت نفسك بالحريج ومحد غصبك تروح تنقذهآ
نوآف : بس إهي بنت عمي وملجت قلبي بيووم شلون أخليهآ تحترج ؟
وليد : دآآمك تقول هالكلآم ليش عيل تحط السبه فيهآ .؟
طآلعه نوآف بإحرآج هي صحيح مآهي السبه بس ولو القلب محترج قبل لآ يصير الحريج
طآلعه وليد بقهر على حآله : شسويت يآنوآف .؟
سكت نوآف شوي بعدين قآله كل شي
وليد مآزآآل بقهره : مينوون يآنوآآف مينون البنيه تبآك وإنتآ تسوي جي ؟!
نوآف بقهر : توهآ تبآني ؟ وينهآ يوم انآ ابآهآ .؟
وليد : بس إعتذرت
نوآف : حتى أنآ إعتذرت
وليد : وإهيآ مآردتك بالجسوه هآآي ..!
نوآف : لأني فهمتهآ وإهيآ مآفهمتني شسوي فيهآ ؟!
وليد بقهر : نوآآآآآآآآآف إنتآ لمتى بتظل جي ؟ أي حد يبآآك تبعده عنك ؟! لمتى .؟
نوآف قآم بنرفزه ودخل مكتبه وصرخ بأعلى صوته : لحد مآموووووووت
طآلعه وليد بشفقه على حآل خويه : لآ حول ولأ قوة إلآ بالله الله يهدآك يآخوي

ضحكة مكسات
09-10-2009, 21:57
نرجع للشرقيه ..
طبعاً ليآن مآطولت عند عمهآ ورجعت
أول مآدخلت البيت قآبلهآ عزوز : هاييييييي إنتي وين كنتي ؟
طآلعته ليآن بنرفزه : ببيت عمي
عزوز يبتسم : وش أخبآآر رغوده ؟
مشت ليآن من عنده وهي تقول : كل تبن إنتآ ورغد
سحبهآ عزوز بقهر : نعععععععععم وش قلتي ؟ عيدي ؟؟؟؟
ليآن بعبره : خلننننننني
عزوز يسحبهآ أقوى: مو مخليك لين تعيدين ..
ليآن تصيييح : اووه مو فآآضيه لك
وتسحب يدهآ بقوه وتركض لغرفتهآ
إستغرب منهآ مو من عآدتهآ تصيح تعرف إني قآعد أستهبل عليهآ بس أكيد متهآوشه مع رغد بس بعد مو من عآدتهم يتهآوشون بالعآده على طول بترآظون صدق غريبه
دخل عزوز على أمه بالمطبخ وبآس رآسهآ : السلآآم
أمه : وعليكم السلآآآم من تتهآوش معه ؟
عزوز : مع ليآن
أمه : رجعت ؟
عزوز : ايه توهآ دآخله بس استهبلت عليهآ وقعدت تصيح
أمه : وش سويت لهآ ؟
عزوز : مآآسويت شي بس هي شكلها من حينهآ متضآيقه
أمه : غريبه ..
عزوز يطآلع أمه بإستهبآل : يمممه
أمه : نعم
عزوز : وش شعوورك إنه بآقيلي سنه وأتخرج
أمه تضحك : هههههه مثل شعور أي أم
عزوز : لآ صدق يمه
أمه : هههههههههه أكيد بفرح
عزوز : ليش ؟
أمه : لاني بزوجك بعد مآتتخرج
عزوز طير عيونه : على كيفك
أمه تطآلعه بقهر : هوو تقولي أنآ هالكلآم
عزوز يضحك : عفواً مو لك للشغآله بس اقصد من قال إني بتزوج ؟
أمه : إلآ بتتزوج إن شاء الله مو إنت بعد مآتتخرج الوظيفه مضمونه إن شاء الله
عزوز : ايه
أمه : خلآص أجل على طول بزوجك
عزوز : لآآآآآآ تدرين متى بتزوج أو أفكر بالزوآج ؟
امه : متى إن شاء الله ؟
عزوز : شفتي السنين الي قعدتهآ بكلية الحرس
امه : وش فيهآ ؟
عزوز : بضعف هالسنين
امه طيرت عيونهآ : ثمآن سنوآت
عزوز : إن مآصآر أكثر بعد
امه : ماشاء الله ووش بتسوي بهالسنين ؟
عزوز : أول شي بقعد أربع سنين صيآعه لآزم بعدد السنين الي انحجرت فيهآ والأربع السنين البآقي بشتغل فيهآ
امه : ماشاء الله عليك هذآ إذآ مآزوجتك
عزوووز : يمممممممه يعني ببتل من حجره لحجره
امه : الزوآج صآر حججره ؟؟
عزوز : ايه بصير مقيد ..! لآ طلعآت مع شبآب ولآ سهرآت ولآ نومآت بشآليهآت ولآ سفر مع الشبآآآب والأهم من كذآ مآآفي مغآزل وتكليم بنآت
امه تضربه بالمس على ظهره : مآآآلت عليك من ولد توي أكتشف إني مآآعرفت أربيك شكلي بزوجك من الحين
عزوز ينحاش منهآ : لآ خلآص امزح والله أمزح
.
.
.

ضحكة مكسات
09-10-2009, 21:59
دخل وليد على نوآف بعد مآخلآه سآعه يرتآح بروحه
شآفه جآلس يدخن ومنسدح على الكنب ... سحب منه الزقآره وطفآهآ ..
طلس جنبه وقآل بهدوء : متى بتسآفر .؟
نوآف بألم : بعد عرس مآزن ..
وليد : أنآ بيي ويآك
نوآف : مآله دآعي يآخوي إنتآ عندك أشغآلك
وليد : وأنتآ أهم أشغآلي
ابتسم نوآف له : الله لآ يحرمني منك
وليد : يالله عآد ترآي يوعآن إعزمني على مطعم
نوآف يضحك : من عيوني يالغآلي

في اليوم الثآني
كآنوآ يستعدون للسفر للشرقية
دخلت خزامى على جدتهآ : يممه
إلتفتت جدتهآ عليهآ : سمي
خزآمى : يمه مآآبي أروح للشرقيه
طآلعتهآ جدتهآ بتعجب : ليش ؟!
خزآمى : بس مآبي
جدتهآ : شو الي بس .؟ وعرس ولد عمج ؟
خزآمى : مو لآزم أحضر
عصبت جدتهآ : شو هالرمسه اليديده ؟! والفستآن الي خيطتيه .! وشو بترمسين حق عمج ؟!
خزآمى بقهر والدمعه بعينهآ : قولوآ له إنها تعبآنه ولآ تقدر تجي .. دبروآ له أي شي قولوآ له مت قوولوآ أي شي
سكتت جدتهآ لمآ سمعت كلآمهآ وطآلعتهآ وهي متعجبه من حآله : شبلآج ؟!
طآلعتهآ خزآمى بحزن وسكتت
قآمت جدتهآ من عندهآ : الله يهديج ويهدي ولد عمج .. نشي زهبي روحج بتسيرين ويآنآ إن شاء الله
قآمت خزآمى بقهر والدموع مآليه عينهآ : مآآآبي اشوفه يآعآلم خلآص مآبي أشوفه
طلعت من غرفة جدتهآ وكآن قدآمهآ نوآف
عدلت شرشفهآ ووقفت مكآنهآ
طآلعهآ بنظرة ألم ولكن مشى وخلآهآآ
لحقته ونآدته : نوآف
نهآية البآرت
أنتظر توقعآتكم للي بيصير
أنصحكم تتحمسون
ضحكة مكسا ت^^

ضحكة مكسات
09-10-2009, 22:04
[ Part 37 ]
حدود لكل حيآة مآزآلت تُرسم .!


لحقته ونآدته : نوآف
إلتفت عليهآ بعصبيه : شو بتظلين جي ؟ مآنتي فآآهمه ؟! كل الي سويته ومآنتي فآآهمه ؟ جيف تفهمين إنتي ؟ جيف تخرجتي من الثنوي أصلاً ؟ وأنتي غبيه .!
سكتت خزآمى بقهر وبعد مآحسته وقف عن كلآمه : أنآ مآجيت أعتذر لأن العذر مآيستآهلك بس انآ جيت أسألك .. ليش سويت كذآ ؟ مو حرآم عليك ؟ ليش تقسى علي كذآ ؟ أنآ وش سويت لك ؟ صحيح قسيت بس مو مثل قسوتك ؟ صحيح صديت بس إعتذرتلك بكل الطرق .. ليش تسوي كذآ ؟ بس هذآ الي بعرفه ؟ مو معقوله كرهتني لدرجة إنه تسوي فيني هالسوآة .. كل الي بعرفه ليييييييش تسوي كذآ بس ليش ؟
قبض يده بقوه ومآزآآل بعصبيته : مآآتدرين ليش ؟؟؟؟!
ضحك بإستهزآء : أنآ بقولك ليش ..!
وكمل كلآمه بقهر : مآهو نوآف الي يقبل بردة بنيه له عسب إنهآ رآحمته وشآفقه عليه
ردت بسرعه : بس أنآآآآ مو
قطع كلآمهآ بعصبيه : الي بيننا إنتهى قبل الحريج ولآ أظن إن هالحريج بيغير شي بحيآتي إلآ إن كآنه صحآني على وهم كنت عآيشه وحب كنت مخدوع فيه .. سمعيني زين بعيدهآ لج للمليون انآ أكرهج وبسآفر من هني بسبتج فهمتي ببعد عن أهلي بسبتج
طآلعهــآ بنظرة إستحقآر وعطآهآ ظهره ومشى
بس قآلت قبل لآ يبعد عنهآ : بتسآفر لأنك بتهرب من الحب الي بالنسبه لك كآن وهم
وقف لكلآمهآ وإلتفت بعصبيه
بس هربت عنه بسرعه
مآعآدت تقدر تسمع اكثر من هالكلآم
مع كل الي سويته إلا إني مآتوقعتك بتقسى على قلب حبيته
بس أنآ لهآ وبصير ضد هالعوآصف الي جتني وبتقبل الوآقع ومآرآح أخليه ينتصر علي أكثر
يكفي يآخزآآآمى يكفي
غدا نمضي كما جئنا وقد ننسى
بريق الضوء والألوان
وقد نهفو إلى زمن بلا عنوان
وقد ننسى وقد ننسى فلا
يبقى لنا شيئا لنذكره مع النسيان
فيكفي اننا يوما تمردنا على الأحزان
ويكفي أننا يوما تلاقينا بلا استئذان

..
بعد يومين من هالأحدآث
كآن عرس مآزن
في ليله رآئعه من أيآم العطله
كآن عرسهم
من بدآية اليوم كآن حلو
وللنهآية إن شاء الله حلو
مآزن يآليت كل النآس مثله
متحمس للعرس بشكل مو طبيعي
كل الي هآآمه زوجته
حبهآ حب شريف ويتمنى تبآدله هالحب
عند الرجآل
وليد كآن يبآرك لمآزن : هآ مآشآء الله عليك عرست قبلنآ
مآزن يضحك : لو بنتظركم كآآآآن شيبت
وليد يضحك : شووف إحنآ مآشيبنآ
مآزن : بتشيبووون خلآص
وليد يبتسم : هيه الله يوفقك ويفتحهآ علينآ
مآزن : وإنت بعد خل عنك اخوي تراه ماهو نافعك
وليد : هيييه ادري بس إن شاء الله جريب
مآزن : إن شاء الله
جلس وليد جنب نوآف الي كآن لآف شمآغه على وجهه وقآله : يآآخوي إفرد هالويه
إبتسم له نوآف : هآ فردته
وليد يضحك : ههههههههه خلك جي شلون تبآ هالريآييل يخطبونك لبنآتهم
نوآف يضحك : ههههههههههههه حسبي الله على بليسك شو يخطبوني جآيفني بنيه
وليد : ههههههههههه
.. : يآآآآآهوووه نوآف ضحك
إلتفت نوآف عليه : من وين ييت إنتآ ؟
عزوز يستهبل : من تحت الكرسي
نوآف : مآتضحك
عزوز يضحك : أحد قآلك إني مهرج هههههههه
وليد يضحك : هههههههههههه مينوون إنتآ
نوآف : لآآآ سخيف
عزوز : ههههههه وين الضحكه ؟ شكلي عطيتك عين هههههه وبقوه بعد
نوآف : أعووووذ بالله منك
عزوز يسوي نفسه معصب : شآيف شيطآن قدآمك
نوآف : لآ أخوووه هههه
عزوز : سبحآن الله وانآ أقول على مين طآلع سخيف أثره على ولد عمي
وليد يضحك : وانتوآ جي طول الوقت بتتنآقرون
عزوز يعطيهم ظهره ويسوي نفسه زعلآن : علم خويك
نوآف يضحك : يوووه زعل الدب
عزوز يشوف وآحد يأشر له : هههه يالله بس انتم موب نافعيني اروح لاخويآآي ابرك لي
ضحكوا وليد ونواف عليه بعد ماراح
وليد : بآجر إن شاء الله بنرد .؟
نوآف يطآلع النآس : هيه
وليد : ويدتك ؟
نوآف : لآ بخليهم هني ليش ييون وأنآ بالأصل مسآآفر
وليد : الله يعين
..
..

ضحكة مكسات
09-10-2009, 22:06
عند البنآت
كآن الجو جداً جميل
جآيبين دي جي على أصوول وأغآني ورقص وونآسه
كآن ستآآيل الطآولآت والديزآين وكل شي أبيض بأبيض
المكآن رآيق وحلو
طبعاً العروسه إنزفت ..
والكل إنبهر من جمآلهـــآ
فستآنهآ حرير أبيض على جسمهآ
ورآفعه نص شعرهآ بتسريحه نآعمه ومسويه للبآقي ويفي وجآيبته على الجنب
والطرحــه كآنت قصيره بستآيل أوربي
إنزفت على أغنية كلآسيكية إيطآليه
كآنت ليآن تطآلعهآ بإنبهآر وتتكلم على خزآمى ورغد : مآشآآآء الله بصرآحة أعذر ولد عمي يوم يخق عليهآ
خزآمى : ايه مآشآء الله البنت جميله
كآنت رغد سآكته ومآتتكلم تطآلعهآ منبهره من جمآلهآ وبنفس الوقت مقهوره من إخوهآ الي سفههآ ولآ كانهآ موجوده ودبر نفسه
وأم نوآف تطآلعهآ وتدعي ربهآ يحفظهآ ويحميهآ من العين ويخليهآ لمآزن ويعينهم على الحيآة والمسؤلية الي بيتحملونها
بعد مآ إنتهت الزفه قآموآ أهل الرجل وسلموآ عليهآ وبآركوآ لهآآ
كآنت القآعـــه مليآنه أجآنب
يعني الي يروحله يحس نفسه بزوآج أوربي مو سعودي
بسبب أهل أمهآ الإيطآليين وصآحبآتهآ
..
بعد مآجلست نص سآعه بالكوشه
دخل مآزن ومعآه ابوه واخوهآ وعمومتهآ
رفع عيونه لهآ وإنصدم إنصدم بقوه لآ هذي أجمل أجمل من الي شفتهآ
المكيآج جملهآ أكثر وأكثر
قرب منهآ وسلم عليهآ وبآرك لهآ
ووقف جنبهآ
وسلموآ عليهآ ابو مآزن واخوهآ وعمومتهآ
قرب محمد إخوهآ من مآزن وقآل : إختي بعيونك
مآزن يبتسم بتوتر : لآآآتوصي
محمد : أمنتك الله على إختي وإن شاء الله ظني مآيخيب فيك
مآزن بنفس الإبتسآمه : قلت لك لآ توصي
.
.
.
.
.
.
.
بعد مآ إنتهى العرس
رجعوآ للبيت
كآن ابو نوآف بيصعد لغرفته بس وقفه نوآف قدآم الكل : يبه
إلتفت عليه ابوه
نوآف بجديه : يبه ابآك شويه
أبوه كآن بيرفض لأنه تعبآن بعد العرس بس شآف الجديه بعيونه ونزل له ودخلوآ المجلس
ابوه : تفضل يآولدي
نوآف : يبه أنآ بسآفر
سكت ابوه بصدمه بعدين قال : ليش ؟
نوآف : بتعآلج
ابوه : من وشو تتعآلج ؟
نوآف يأشر على وجهه : من التشوهآت الي فيني
ابوه مصدوم : يعني بتسوي عمليآت تجميل ؟
نوآف : هيه
ابوه : بس يآولدي هالتشوهآت مع الوقت بتخف
نوآف باستخفاف : تخف هههه يبه منو قآلك هالكلآم ؟!
ابوه : بس مآله دآعي هالعمليآت الحمدلله إنت مآعآقتك هالتشوهآت وبعدين مآهي كثيره وبكل الوجه بجزء منه
نوآف يطآلع ابوه بقهر : جيف مآعآقتني ؟! يبه جوفني أربع وعشرين سآآعه وانآ لآف هالشمآغ على ويهيي ,,! جيف تقول موب عآيقك .؟
ابوه : محد قآلك تلفه انا قلتلك أول شي النآس بتنصدم لكن مع الوقت بيكون هالشي عآدي
نوآف : وانآ مآقهرني إلآ إنهآ بتنصدم
ابوه : يعني الحين بس عشان هالسبب بتسوي هالعمليات ؟
نوآف والدمعه بعينه : يبه بذمتك لو بخطب بنيه .. بتوآفق على إنسآن مشوه ؟
ابوه بعد ما تأثر بكلآم ولده : بس يآولدي التشويه مآهو كثير والعمده بالزواج على الأخلاق
نوآف والعبره خآنقته : هآآي قبل العمده عـالاخلاق بس الحينه لآ وبتقولي التشويه موب كثير بس بقولك هو موب بويهي وبس تبآ أفج لك ثووبي وتشوف شو تحته ؟! تبي تجوف ظهري وجتفي جيف صآيرين ؟!
سكت ابوه ونزل رآسه بيخفي الدموع الي ملت عينه
نزلت الدموع من عين نوآف : تكفى يآبوي مآبآ اسير من هني وإنتآ مآرضيت علي
طآلعه أبوه وعيونه مليآنه دموع : يآولدي أنآ مآبيك تخآطر بنفسك
نوآف : عمليآآت التجميل أغلبهآ نآجحه وأنآ مآبسير لأي طبيب بسير لوآآحد معروف ومشهور
ابوه : وين هالطبيب ؟
نوآف : برومآ
ابوه : إيطآلي ؟
نوآف : لآ ألمآني بس له عيآده برومآ
ابوه : ومتى نآوي تروح ؟
نوآف : أنآ بآجر برد الريآض وبسير بعد إسبوع
ابوه : يعني خلآص مجهز كل شي
نوآف : يبه أنآ سآير سآير سوآء رضيت وإلآ لآ بس بنفس الوقت مآبآ أسير بدون رضآك علي
ابوه يحط يده على كتفه : الله يوفقك يآولدي أنآ رآآآضي عليك
ابتسم له نوآف : ووليد بيي ويآي بس مآهو مطول بخليه يرد بعد فتره
ابوه : بيض الله وجهه والله إنه رجال ونعم
نوآف : ويدتي وامي ؟
ابوه : خلهم علي
نوآف : متى بترمسهم ؟
ابوه : بعد مآتروح للريآض
نوآف يبتسم لابوه : شكراً يابوي الله لا يحرمني منكم
ويضم ابوه بقوه ..
..
كآنت وآقفه تسمعهم
دموعهآ صآرت تنزل أنآ وآفقت عليك يآنوآف وإنت مشوه ليش دمرت حيآتي وحيآتك ليش ؟!
رآحت تركض لغرفتهآ تحآول تخفي دموعهآ عن أي شخص قبآلهآ
من زمآن وهالدموع متحجره بس لآزم تطلع لآآآزم تطلع وأرتآح منهآ

ضحكة مكسات
09-10-2009, 22:09
قبلٍ لآ يذبلْ شعَورٍيّ ..
وأعذبٍ إحٍ ـسآإسيْ يموتٍ !
............ مرّنيْ . . وآلمسٍ حنينيْ ..
رتُّبٍ . . [ جروًحيْ ] . . و
روٍحً ...]~

قآمت السآعـــه 8 الصبآح
مآنآمت إلآ الفجر لكن مآقدرت تنآم أكثر
تحس النوم بيخنقهآ من كثر مآتزورهآ أحزآنهآ
قآمت وغسلت وجههــآ ونزلت
شآفت خدآمة عمهآ بالمطبخ وطلبت منهآ تسوي كبتشينو
تحس الدنيآ برد مع إنهم بعز الصيف والرطوبه مآليه جو الشرقيه
أخذت الكبتشينو وطلعت بالحوش
وجلست على الثيل الموجود بزآوية البيت
جتهآ الأفكآر ورآحت معآهآ لعآلم ثآني
دخل عزوز لبيت عمه ..
إنتبه بشخص قآعد بالثيل .. : يآآهوه من الي قآعد هنآ
إنتبهت خزآمى له وسحبت طرحتهآ : أنآ خزآمى
ضحك عزوز : وش مقعدك هنآ بالحر ؟
خزآمى : لأ بالعكس الجو حلو
عزوز : ووين رغودتي عنك ؟!
خزآمى ضحكت : نآآيمه
عزوز : والله يآآهي دبت نووم
ضحكت خزآمى : حرآآآم عليك
عزوز يبتسم : طيب وين مآزن ؟
خزآمى بتعجب : مآآزن
عزوز يضرب جبهته : ايه وإلآآآآآ صح أثره تزوج والله يآآآآآآهو بزر شكله غبي بالبشت هههههه
خزآمى ضحكت : حرآم عليك
عزوز بقهر : وأنآآ كل شي حرآم علي أدخل أحسن لي قبل لا تحرمين شي ثاني
ضحكت خزآمى بعد مآرآح : الله يوسع صدرك والله إنك فله ضحكتني وأنآ مآلي خلق اضحك
انسدحت على الثيل بإبتسآمه مآليه وجههآ
حست الدنيآ تفتحت لهآ ممكن عزوز مآقصد شي من استهبآله بس سبب ضحكتهآ وتغيير نظرتهآ للحيآة
ليش عزوز دآيم مبسوط ؟! حتى لو هو متكدر يحآول يوسع صدره. ليتي أصير مثله وأعتبر الحيآة مآتسوى وأبتسم بكل وقت وأنسى همومي وأحآول أسعد نفسي
..
دخل عزوز على نوآف بغرفته .. : هآآه جآهز ؟
نوآف يلف الشمآغ عليه : هييه بس لآ عمرك تدخل جي بدون مآتطق البآب
عزوز : طيب هههههههه
نوآف : ليش تأخرت ؟ مو تقول أنآ عند البآب ؟
عزوز : إلآ بس شفت خزآمى برآ وسألتهآ كم سؤآل وجيتك ..
نوآف يقرب لدريشته الي تطل على السآحه : برآ ..
عزوز يشيل الشنطه : يس .. أنآ نآآزل إستعجل
وقف نوآف عند الدريشه وشآفهــآ منسدحه على الثيل
إستغرب منهآ مو عآدتهآ تجلس لهالوقت .. بالعآده تنآآم وتقوم آخر الظهر

ليــــه صاحي ؟؟!!
أدري فيك ...إنتْ مو عارف تنام !!
جاك " طيفي " ..وإنكسرتـ !!
وإبتدى فيك الذهول ...وعيَّا صبرك لا يطول ...!!
وإكتشفت إنِّك تبيني !!
بس ..تعال ..آنا ويني !!آنا ويـني ؟
وإنت وين !!؟
آآآهـ يا طول " المسافه "آهـ يا بُعد الطريق ..!!
الدروب اللي جمعتنا ..ليه ضاقتــ ؟
وليه بس قلوبنا صارت تخافــ !!
والأماني اللي رويناها أمستــ " جفافــ " ..!!
والله ضاااايق يا بشر ..وضاق فيني هالصبر ..!!
وماتغير أي شي ..هذا إنتـ وهذا آنا ..
وبيننا كومة مئآسي
جرح / ياس / خوف / ألم

ضحكة مكسات
09-10-2009, 22:11
غمض عيونه بقوه وشآل شنطتة اللأبتوب ونزل ..
كآن يحآول يمشي بدون مآيحس فيه أحد
يبي يطلع بدون مآيودع أحد
حست خزآمى فيه وقآمت على حيلهآ وعدلت طرحتهآ
مشى ولآ كأنهآ موجوده .. في الظآهر مآهي موجوده .. ولكن في الدآخل مآيبي الحزن والألم يتجدد فيه
..
نآدته بعبره : نوآآآآآف
مشى ولآ كأنه يسمعهآ ..
نآدته بصوت أعلى : نوآآآف
..
نوآف لآ تروح

وقف

وقف غصباً عليه هالكلمة يبيهآ من زمآن
نوآف لآ تروح
وينهآ ؟ ليش توهآ توصل ؟
ليش توي أحس ؟ ليش توي أحن ؟


كملت والدموع تسيل من عينهآ : نوآف أنآ آسفه آآآسفه بجد أعيدهآ لك مليون مره أنآ آآآسفه والله لآ أسوي الي تبي بس لآ تروح .. تكفى يآنوآآآف لآ تروح خلك هنآ أنآ أبيك أبيك بعد كل الي سويته وبعد كل قسوتك يآنوآآآف أبيك

نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
نوآف لآآآآآآآآآآآآتروح
أنآ أحبك
أحبك


خف قلبه .. لآآآن .. طرآ
بس لكلمة أحبك


خلآآآآآآآآآآآآآآآآص يآقلبي خلآص أنآ قررت ولآزم أثبت قرآري لآ تحن لآ تحن لآ تحن هذي كلهآ شفقه شفقه من وحده مآتسوى شي الحينه
خلآص يآقلبي
مشى

ولآ كأنه سمع شي
طلع ولآ كأنه مرت عليه كلمة ممكن تخفف قسوته
الحقد صآر أقوى من الحب
الحقد طغى على الحب

رآحت تركض لبآب المدخل ونآدته مره ثآنيه ...: أنآ أكرهك خلآآآآص أكرهك
لآعـآد تسـأل .. عن مصيري وتشتـآق .. ؟!
فكر بنفسك ..!
ولآيهمك ضيـآعي
يمكن نعـآتب بعضنـآ ..{ يومـ آلفرآق !
لكــن ..~
عتـآب مآورآهـ أنتفــآعي
..{ مآيستِمـر حب آلرسـآيل وآلأورآق !
صعب يجي بعـد آلفـرآق
آجتمـٍــآعي ]|~




.. نهآية البآرت ..
ينتهي بنهآية حب
ولكن هل سيستمر حزن وألم هذآ الحب ؟!
أم سينتهي مع نهآيته ؟!

تآبعوني
ضحوؤوكه :)

لؤلؤة مكسات
09-10-2009, 23:23
البارت مررررررره روووعه

بلييز لاتتاخري علينا


انتظر التكمله

رومانسي بطبعي
09-10-2009, 23:39
مشكووووووووووووووووووووووره
والله من اليوم أنتظر التكملة....
مع إني توني ماقرأت التكملة بس قلت أشكرك قبل ماياخذني الحماس وأنسى....
صحيح هي الرواية كم جزء... ياريت تعرفيني ما عليكي أمر.........
معليش والله ماعارف أنسق الخط عشان أنا داخل جوال....^-^

ضحكة مكسات
10-10-2009, 00:46
هلا منورين لولو وملعوووبي <<حلو الاسم صح ؟؟؟

والله انا قلت انه الروايه كلها 41 جزء وباقي اربعه اجزاء :)

يسلموو عالمرور يااحلويين :)

الدعيع 1
10-10-2009, 07:48
يسلمو على البارت
نتتضر القادم

رومانسي بطبعي
10-10-2009, 08:36
¤|هلا منورين لولي وملعوووبي
<< حلو الاسم صح؟؟؟|¤
وإحنا نقدر نعترض....!!؟؟؟؟؟
ومشكووووووووووووره عالأجزاء الرووووووووووعه......
بس بالله لاتطولي علينا بالباقي....

Mohsen.7
10-10-2009, 09:30
شكراااااا

بارت جميل جدا وحلو اول ما رجعت من المدرسه قريته
ومتحمس وش بيصير

رومانسي بطبعي
10-10-2009, 09:56
الله يهنيكم بأيام المدارس....
والله كانت أيام فللله وزحف بالمدرسين ووناسه........ لا تذكروني راح أبكي الحين.... هههههههه

ضحكة مكسات
10-10-2009, 11:09
هههههههههههههههههههه

والله من جد ونااااسه عاااد بالذاات الحيين راااح افلللها صح ههههههههههه

ويسلمووو دعدووووع وملعووبي وسمسوم <<sas-emo-uke ينفع هع ؟؟

عالمرووووووووووووووووووووووووووووووووووووور الرااائع ههه

يلا برووح اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااام لاني لسا الحيين جييت من المدرسه سيووو ال

تحيااتي ..^^..

Mohsen.7
10-10-2009, 12:11
هههههههههههههههههههه

والله من جد ونااااسه عاااد بالذاات الحيين راااح افلللها صح ههههههههههه

ويسلمووو دعدووووع وملعووبي وسمسوم <<sas-emo-uke ينفع هع ؟؟

عالمرووووووووووووووووووووووووووووووووووووور الرااائع ههه

يلا برووح اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااام لاني لسا الحيين جييت من المدرسه سيووو ال

تحيااتي ..^^..

سمسووم؟ هههههههههههه

على راحتك اهم شي تعرفيني ههههههههههه

نوم الوعاافي
ننتظرك:p

أُمنيـآت
10-10-2009, 13:50
ننتظركـ ضحكـة مكسـات
الجزززء حمآآس
حآولي تحطين يوم الاحد او الاربعاء
4 اجزاء
عشان نخلص الرواااية
لانا علي مدرررسة ابي اخلصها

Lady Ga Ga
10-10-2009, 16:39
ايامساااكين عندكم مدرسة <<< وي حتى انا عندي

بس سحبت عليها و انتي كمان سوي زي <<< البنت دفره و انا بخربها

نزلي الجزاء بعدين نامي دامك تخلتي مكسات
ولا تتغلين

Mohsen.7
12-10-2009, 09:20
ننتظر البارت القادم بفاارغ الصبر

يلا وينك ضحوكة ؟

رومانسي بطبعي
12-10-2009, 13:15
السلام عليكووووووووووووووووووووم
وينك يا ضحكة المنتدى الغالي.....؟
طوللللللللللللللللللتي علينا....
صحيح ماصار يومين بس الواحد متحمس بدرجه كبيره على الرواية الراااااااااااااااااااائعه....
لا تطولي علينا ترا بيروح الحماس....(*-^)