PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رواية الله اكبر ياجروح (ن) عاكستني!! للكاتبه شقاوة احلامي



صفحة : 1 [2]

so0o.re
12-10-2009, 17:04
:dيسلموووو الرواية مررة فضيعة

ضحكة مكسات
13-10-2009, 00:39
سمسووم؟ هههههههههههه

على راحتك اهم شي تعرفيني ههههههههههه

نوم الوعاافي
ننتظرك:p


هههههههه :)

الله يعاافيك :)

اووك ^^

منور :)

ضحكة مكسات
13-10-2009, 00:41
ننتظركـ ضحكـة مكسـات








الجزززء حمآآس
حآولي تحطين يوم الاحد او الاربعاء
4 اجزاء
عشان نخلص الرواااية
لانا علي مدرررسة ابي اخلصها




هلا بعشوووقه :)

:):)

اوووك :)

منورره :)

ضحكة مكسات
13-10-2009, 00:43
ايامساااكين عندكم مدرسة <<< وي حتى انا عندي

بس سحبت عليها و انتي كمان سوي زي <<< البنت دفره و انا بخربها

نزلي الجزاء بعدين نامي دامك تخلتي مكسات
ولا تتغلين


هلا بلووودي حيااتي :)

خخخخ فين الدفااره وفيني هههه

اوووك :)

تسلمي عالمرور :)

^^

ضحكة مكسات
13-10-2009, 00:45
ننتظر البارت القادم بفاارغ الصبر

يلا وينك ضحوكة ؟


انشاااءالله :)

الحييين ينزل الباارت لعيونك :)

مودتي :)

ضحكة مكسات
13-10-2009, 00:47
السلام عليكووووووووووووووووووووم
وينك يا ضحكة المنتدى الغالي.....؟
طوللللللللللللللللللتي علينا....
صحيح ماصار يومين بس الواحد متحمس بدرجه كبيره على الرواية الراااااااااااااااااااائعه....
لا تطولي علينا ترا بيروح الحماس....(*-^)


وعليكوووم ^^

الحييين بنزل بااارت :)

فاااهمه والله انا متحمسه اكثر منكوووم هههههه

انشااءالله :)

منوور خيووو ^^

ضحكة مكسات
13-10-2009, 00:49
:dيسلموووو الرواية مررة فضيعة


الله يسلمك :D:cool:

منوره :):rolleyes:

ضحكة مكسات
13-10-2009, 00:51
[ Part 38 ]
نهآية حب

العصر
كآن بيت أبو نوآف
مخترش وكل شخص يحووس بجهه
جت رغد تركض : يمممممه جو جو
ليآن تركض متجهه للإستريوآ : بروح أشغل الأغنية
رغد : بسرعه
رآحت أم نوآف مع رغد وفتحوآ لهم البآب
سلم عليهآ مآزن بحمآس ..
وبعده زوجته سآره الي كآن وجههآ أحمر من الحيآ
دخلوآ للصآله وسلموآ على الجده الي كآنت جآلسه على الكنب وعندهآ أم عزوز الي كآنت متغطيه بطرحتهآ
أمآ رغد وليآن ولين كآنوآ وآقفين يزغرتووون
بعدهآ جلسوآ مع بعض وسوآآليف
وقآم مآزن دخل عند إبوه وعمه بالمجلس
توقع يلآقي إخوه بس للاسف مآلقآه
بعد مآسلم عليهم :نوآف وينه ؟
نزل ابوه رآسه بألم : رجع للريآض
مآزن : ليش وش عنده ؟
ابوه : بيسآفر
مآزن : وين ؟؟
ابوه : لرومآ
مآزن مستغرب : ليش .؟؟
ابوه : بيسوي عمليات تجميل
سكت مآزن ونزل رآسه بالأرض
ابو عبدالعزيز بحزن : الله يشفيه ويعينه على مآإبتلآه
طآلع مآزن إبوه : يببه وشلون تسمحله يروح ؟
ابوه : وليش أمنعه ؟ هذي رغبته ..! وبعدين هو مآجآآ يشآور جآ يطلب رضآي وبس
مآزن : بس هالعمليآت خطره ممكن تزيد التشويه الي فيه
ابوه : اخوك مآرآح لأي طبيب رآح لوآحد مشهور ومعروف
مآزن : بيروح لحآله ؟
ابوه : لآ وليد معه
مآزن : وليش مآعلمنآ .!؟
ابوه : للحين محد يدري غيرنآ وإصحى تعلم أحد
مآزن : وامي وجدتي مآرآح تقولهم .؟
ابوه : إلآ بس أنآ الي بعلمهم انت لآ تعلم أحد
سكت مآزن بحزن .. ونآظر ابوه بألم .. ونزل رآسه
..
..
..
ليآن قربت رآسهآ لرغد : وين خزآمى ؟
رغد : نآآيمه
ليآن : وش عندهآ ؟ بالعآده تقوم من الظهر ..
رغد : قآمت الصبح ورجعت نآآمت
ليآن : طيب اخوك وين بيسآآفر ؟
رغد : أي اخوآني ؟
ليآن تغمز لهآ : العريس
رغد تضحك : هههههههه ايه بيسآفرون لسويسرآ وكم ديره حولهآ
ليآن : الله ونآآآآآآآسه وش رايك نروح معهم ؟
رغد تضحك : إن مآكرشنآ مآآآآآآزن ، بيستآنس مع مرته وش يبي فينآ ..!
ليآن تطآلع سآره : وآضح إنهآ كشخه
رغد : ايه اخوي واعرف ذووقه
ليآن : مآآآشآء الله رضت النفوس
رغد تضحك : هههه قلت مآله دآآعي الزعل الي مآمنه فآآيده اخوي ومآدرى عني وشوله أضآآيق نفسي
ليآن : ايييييه هذي رغود الي أعرفهآ
ام نوآف : يآبنآآآت وش عندكم تتسآسروون قربوآ هنآ
رغد تقوم وتسحب ليآن : إن شاء الله
جلسوآ قدآم سآره وقعدوآ يحققون معهآ بمآ إنه أول مره يشوفونهآ بعد العرس ويجلسون معهآ
..
في الريآض
صحآ نوآف من النوم .. ونزل تحت شآف وليد جآلس يطآلع التلفزيون : مسآء الخير
إلتفت عليه وليد : مسآآء النور أخيراً قعدت
نوآف : أحس إني من زمآن مآآآنمت
وليد : وهآي الصج من زمآن مآآآنمت نومه عدله
إبتسم نوآف : مآبآآآقي شي على الفيزآ وأنآم هنآك نومه صج عدله
ضحك وليد : ههههههههههههه هيه أكيد
نوآف يحط يده على بطنه : يوعآآآن
وليد : تبآ نسير لمطعم ؟!
نوآف : انآآآآ بطق من هالمطآآعم
وليد يضحك : حتآ أنآ بس شبيدنآ .!؟
نوآف : تدري شو مشتهي ؟
وليد : شو ؟!
نوآف يضحك : جيز كيك
وليد : عيل قووم ويآآآآآآآآآي
نوآف : وين ؟
وليد : بطبخ لك ..
نوآف : صج ؟!
وليد : مينوون إنتآ جيف تبآني أطبخ لك
نوآف : هههههه عيل وين ؟
وليد : وين يعني للمقهى
نوآف : يالله
..

ضحكة مكسات
13-10-2009, 00:53
بعد يومين
كآنوآ خزآمى ورغد قآعدين بالصآله ويسولفون
دخل عليهم إبو نوآف .. : خزآمى ..
إلتفتت خزآمى : هلآ عمي
ابو نوآف : تعآلي ابيك بموضوع
توترت خزآمى وتذكرت كلآم نوآف بس مسكت اعصآبهآ ورآحت معه ..
بمجلس الرجآل كآنت جآلسه مع عمهآ : يآبنتي فيه وآحد تقدم لك
نزلت خزآمى رآسهآ بقهر مثل مآكآآآنت متوقعه
كمل عمهآ : نوآف سأل عنه بمآ إنه بالريآض
جرحتهآ هالكلمة بقوه .. أجل يسأل عنه ..
كمل .. : وكثير من النآس مدحوه .. لكنه يدرس في بريطانيآ
رفعت رآسهآ لعمهآ .. : بس يآعمي انآ توني صغيره
رد عمهآ : وهو يبي صغيره عشآن تدرس معآه هنآك ومآ يخليهآ لحآلهآ
سكتت ومآ ردت ..
كمل عمهآ : وانتي يآخزآمى رسبتي هالدور وبتحآولين بالدور الثآني وممكن تكملين هنآك
قآلت خزآمى بهدوء : بس أنآ مآبي اتزوج الحين
عمهآ : شوفي يآبنتي هالرجآل لو متقدم لرغد كآن وآفقت عليه بدون مآ أشآورهآ سمعنآ عنه كلآم يسر الخآطر ورجآل والنعم وحسآفه والله نرده وانتي لآ تردين علي الحين بعطيك كم يووم وفكري برآحتك واستخيري ربك
قآمت خزآمى بتوتر : إن شاء الله
.
.
.

في الريآض
طلع نوآف مع وليد للسوق يشترون لهم كم غرض للسفر
وليد يأشر على قميص : شرآآيك بهآي ؟!
نوآف : زينه
وليد : يعني آخذهآ ؟!
نوآف يصد عنه: برآحتك ..
وليد يقرب منه : شفيك ؟!
نوآف : أمي ويدتي
وليد : شفيهم ؟!
نوآف : وتروني والله توهم دآقين علي وطول المكآلمه وهم يبجون
وليد : رمسهم أبوك ؟
نوآف : هيه
وليد : إنتآ حطيتهم أمآم الأمر الوآقع يعني خلآص مآفي ترآجع
نوآف بخآطره .. لو بترآجع كآن ترآجعت من كلمت خزآمى ..
رن جوآله رفعه وهو عآرف إنهآ أمه أو جدته بس خآب ظنه وكآن رقم غريب
وليد : شبلآك مآترد ؟!
نوآف : رقم غريب
وليد : إنزين رد
نوآف : مآلي نفس لآ شفته مصمم برد
وليد : زين بسير احآسب
نوآف : اوكي أنآ بطلع من المحل
خلصت الدقآت .. لكن بثوآني عآدهآ مره ثآنيه
رفع جوآله ورد .. : ألووو
... : نوآف
سكت نوآف شوي يتعرف على الصوت : هلآ
... : كيف قوآ قلبك ؟!
نوآف يحآول يتنآسى هالصوت : منو ويآي ؟!
... : تسوي نفسك مآعرفتني
سكت نوآف ومآرد هو يعرف مين بس مآيبي يوآجه الموقف
... : نوآف ..
نوآف بهدوء : نعم
... : كيف قوآ قلبك ترميني لغيرك ؟!
رد نوآف : نسيتي إني غلطه بحيآتك
.. : وش قآعد تقول .!؟
نوآف : إذآ مآتذكرين ؟؟ أنآ اذكرج !!
... : نوآف إن كآني قلت هالكلآم فأنآ إعتذرت لك مليون مره
نوآف : يآخزآآآمى أي إعتذآر ترمسين عنه بعد مآيتني طعنه بحيآتي مآتصورتهآ تيي منج
خزآمى وعيونهآ تدمع : وأنت مآآآقصرت
نوآف : بس أنآ مو لج ولآ أنتي لي إحنآ مآ ننآسب بعض
خزآمى : كيف تقول هالكلآم ؟!
نوآف : لآ تقصين على عمرج أكثر أنآ قلت لج الي عندي الله يوفقج ويهنيج
سكتت خزآمى ومآردت .. وش تقول بهالموقف ؟! إنسآن كآن يشتري الارض الي تمشي عليه .. والحين يبيعهآ برخييييص .. يردهآ بعد مآجت بنفسهآ له .. موقف صعب صعب جداً لأي بنت .. ولآ تقدر تتصرف فيه غير غير الدموع ..
نوآف بتوتر : خزآمى أبيج تنسيني وتنسين كل شي صآر بيننآ لآ تنسين انج ينيتي على نفسج قبل ومآفي أي ريآل ينطعن ويسكت .. انآ إنطعنت منج وسكت وكل الي سويته إني صديت عنج خلآص إنسيني مثل مآنسيتج إنتي بحيآتي مجرد بنت عم أتمنى لهآ التوفيج
سكتت خزآمى شوي بعد مآسمعت كل كلمة قآلهآ الي كآنت مثل الطعنآت على صدرهآ بس قدرت ترد عليه وتقول : شكراً شكراً يانوآف
نوآف بتوتر : أنآ آآآسف مآ أقدر أرد مثل قبل
سالته بهدوء : متى بتسآفر ؟
نوآف : آخر الإسبوع الجآي
خزآمى : توصل بالسلآمه


آسف إذا لك قلت انسى زماني
مهو بيدي قلبي اليوم ناسيك
حبك نسيته يوم قلبك جفاني
أبعد وانا أبعد ولا لي بطاريك
شلون احب انسان طبعه اناني
لا مايصير تبيع فيني واشريك
اتبع طريقك خلني في مكاني
يكفي جروح منك الله يخليك
ياما بكيتك لين دمعي نساني
ياما ترجتك ولا فايدة فيك
الحين جيت تقول انسى عشاني
جابك زمانك خلك اليوم
(ما أبيــــــــك)..

ضحكة مكسات
13-10-2009, 00:56
شآف الرقم الي دآقه منه كآن بيسجله بس تذكر إنهآ صآرت مجرد بنت عم
وقف عنده وليد : الله يعينهآ
إلتفت نوآف : منو ؟
وليد : بنت عمك
نوآف مطير عيونه : شو سمعت ؟
وليد : هيه كل شي
نوآف يبتسم : هيه الله يعينهآ ويعيني أنآ بعد
.
.

نزلت خزآمى بسرعه لعمهآ الي كآن نآوي يطلع
نآدته : عمي عمي وقف
إلتفت عليهآ : هلآ
خزآمى نزلت رآسهآ بالأرض : عمي خلآص أنآ موآفقه
إنصدم عمهآ : بسم الله عليك مآ أمدآك تفكرين
خزآمى إستحت : لآ بس رغد أقنعتني
عمهآ : لآ لآ مو بهالسرعه روحي إستخيري ربك ولآ تردين علي إلا بعد بكرآ وشآوري امك مريم بعد
ابتسمت خزآمى لعمهآ : إن شاء الله
إلتفتت خزآمى على غرفة جدتهآ وإتجهت لهآ ..
.
.
لكن سحبتهآ رغد : تعآآآآآآآلي يآمجنونه
إلتفتت خزآمى : خير وش عندك ؟
سحبتهآ رغد معهآ ورقتهآ فوق لغرفتهآ
خزآمى مطيره عيونهآ : وش فيك ؟
رغد بعصبيه : أنتي مجنونه ؟
خزآمى : أنآ ؟
رغد: ايه انتي
خزآمى مستغربه : ليش وش سويت ؟
رغد : وشو وش سويتي ؟ حرآآآآآم تدمرين سعآدة إنسآآآن على حسآآبك إنتي ونوآف
خزآمى مآزآآلت مستغربه : أي سعآده ؟
رغد بعصبيه : موآفقتك على الي متقدم لك
خزآمى : وش دخل ذآ الشي بنوآف ؟
رغد : إسألي نفسك
خزآمى : رغد تكلمي زين مآأفهم كذآ
رغد : يآ خزآآآمى ليش توآفقين عليه ؟ وانتي تبين نوآف ؟
خزآمى ضحكت : بس نوآف مآيبيني ..!
رغد : ومو بهالسهوله تتخلين
سكتت خزآمى شوي : يآآآآآآآآآآآآآرغد انآ مآتخليت بسهوله ذلييييييييت نفسي لآخر شي ولآ نفع وش اسوي ؟
رغد : دقي عليه
خزآمى بعد مآ انتلت عيونهآ دموع : توي مكلمته .. أجل تحسبيني بوآفق بهالسهوله
رغد : وش قال ؟
خزآمى بعبره : يقولي الله يوفقك ويهنيك إنسيني مثل مآنسيتك
سكتت رغد بعد مآ حست نفسهآ قلبت الموآجع عليهآ : مو معقوله اخوي كذآ
خزآمى مآقدرت تمسك نفسهآ وصآآحت ..
ضمتهآ رغد بقوه : بس يآخزآمى
خزآمى كآنت تتكلم بين دموعهآ : حآولت وحآآآولت لين قلت آآمين وهو مآحس فيني يقسى ويقسى ويقسى ولآيحس قلبه صآآآآآآآآآر حجر
سكتت رغد ومآزآآلت ضآمتهآ
كملت خزآمى : تحسبيني وآفقت على الي تقدم من دون مآأحآول بنوآف ..؟ والله دقيت عليه وذليت نفسي له بس مآآحس والله مآآآحس ..
رغد تبعد عنهآ : بس وشلون توآفقين على وآآحد وانتي تحبين غيره .؟
خزآمى تمسح دموعهآ : عمي يمدحه ونوآف مدحه بعد ولآ أظن نوآف بيسلمني لأي شخص من دون مآيتأكد إنه بيسعدني
ابتسمت رغد لهآ : للحين تحبين نوآف .؟
خزآمى رجعت تصيح : أكيد احبه وببتل أحبه وبخبي هالحب بقلبي لين مآيسرق قلبي غيره
رغد : وتتوقعين الي تقدم لك بيسرقه ؟
خزآمى : إذآ قدهآ أكيد بيسرقه
رغد : ونوآف .؟
خزآمى : مثل مآنسآآآني بحآول أنسآآه ومستحيل أدخل بذمة غيره وأنآ مو وآثقه إني بنسآه
ابتسمت لهآ رغد : الله يهنيك بس اصبري شوي لآ تردين الحين
خزآمى : بصبر كم يووووم لأني فقدت الأمل من نوآف ومآبي أضيع هالشخص من يديني
رغد : يالدبآآآآآ مخططه عليه يعني
خزآمى ضحكت عليهآ : لآ مو كذآ بس سمعت عنه كلآم حلو وعمي مآآآحرص عليه إلآ إنه مآيبي يخسره
.
.
.
سمعت رغد صوووت تنبيه من المسن في اللآبتوب ونقزت له
أمآ خزآمى أخذت المجله الي قدآمهآ وحآآآولت تلهي نفسهآ
مع إنهآ عآآآرفه مستحيل تلهى مادآآآم قلبهآ ينبض
فجأة رغد صرخت : خزآآآآآآآآآآآآآآآمى مآقلت لك ..!
إلتفتت خزآمى بصدمه : وشو ؟
رغد بفرحه : ليآن
خزآمى : وش فيهآ ؟
رغد : إنخطبت ..
خزآمى : مآآآآشآآء الله من الي خطبهآ ؟
رغد : توقعي ؟؟!
خزآمى تفكر : لآآآ يكون
رغد تصرخ : واالله هو ..!
خزآمى نقزت بفرحه : قولي والله
رغد : والله العظيم
خزآمى ضمت رغد بقوه : مو مصدقه
رغد تضحك : حتى أنآ
خزآمى : وليآن وش شعورهآ .؟
رغد تضحك : هههههههه خبله هالبنت طول اليوم ترقص
خزآمى تضحك : امشي نروح لهآ
رغد : لآ لآ مو اليوم خليه بكرآ
خزآمى : ليش وش عندك ؟
رغد : مآآعندي شي بس
خزآمى : بس وشو "؟
رغد بإحرآج : عزوووووز بالبيت واستحي أروح
سكتت خزآمى شوي بعدين ضحكت : من جدك انتي من متى الحيآ .؟
رغد تصرخ بإحرآآآج : مآآآآآآآبي أروح اليوم
خزآمى تضحك : طيب مو رآآيحين بس حتى لو فيه بكرآ بنروح
رغد : اكييد
.
.

نهآية البآرت
إنتهى الحب حقيقة ..!
فهل لبآقي الأحبآب نهآية ؟!
ضحكة مكسات :)

ضحكة مكسات
13-10-2009, 01:00
[ Part 39 ]
محآولة إستمتآع ..!

في بيت أبو عبدالعزيز
نزلت ليآن تركض وشآفت عزوز بيطلع .. : عزوووووز
إلتفت عليهآ عزوز مستغرب جآيه تركض ومعآهآ عبآيتهآ وشنطتهآ : خير ؟
مسكت يده بقوه : عزوووزي ممكن توديني لبنده ..!؟؟
عزوز يصد عنهآ ويتفتح البآب بيطلع : وأنآآآ فآضي لك
صرخت ليآآآن : عزووووووز رغد بتجي اليوم
عزوز : وإذآ بتجي يعني أوديك ؟!
ليآن تغمزلهآ : خلنآ نجيييب لهآ الأشيآء الي تحبهآ ؟!
عزوز يكمل مشيه : خليهآآ تجيب لنفسهآ ليش مآجت أمس يووم كنت بالبيت ؟!
ليآن مطيره عيونهآ : عزوووووز ترآ بروح لحآلي مع السوآق
إلتفت عليهآ بعصبيه : جربي وشوفي وش يجيك
رجعت ليآن بقهر : اووف
..
مشى عزوز يغني ويضحك بنفس الوقت فتح بآب المدخل
.. : بسم الله الرحمن الرحيم ..
ضحك عزوز بصوت عآآلي : ليآآآآآن تعآلي
ليآن من سمعت صرخته توقعت غير رآآيه رآحت تركض للحوش : هآآه بتوديني ؟
ضحك عزووز : هههههه بوديك بس بشرط ..!
ليآن : تآآمر أمر بس وشو ؟
عزوز يبتسم : الحلوه الي قدآمي تجي معنآ ..! هي وبنت عمهآ عآدي سآآمحلهآ
جت ليآن تركض وهي تعدل طرحتهآ : ايه يالله أجل
وتسحب معهآ رغد وخزآمى وتوصلهم للسيآره ..
رغد بعصبييه : اييي ايدي يالدبآآ
ليآن : يختي إستآآنسي
رغد : لآ مو مستآآنسه أنتي وش فيك صرتي خبله ورجه ؟؟!
ليآن تضحك : أخذت الخبآله والرجآجه منك ..
رغد بقهر : قصدك سلبتيهآ مني
ليآن : يمكن ..
قطعت كلآمهم خزآمى وهي مفهيه بالسيآره : وشلون بنركب الحين ؟ مآفي إلآ مكآن وآحد جنب عزوز
طآلعت ليآن السيآآره : ايه صح ..!
رغد : أحسن .. يالله أنآ بدخل بالبيت لآ تتأخرون
رجعت للبيت وأول مآوصلت للبآب قآبلهآ عزوز : وين ؟!
رغد بإحرآآج : بدخل
عزوز : لآ مو على كيفك
رغد : وين تبيني أركب ؟! مآفي مكآن ..
عزوز يأشر لهآ بمفتآح السيآره الي بيده : لآ تنسين سيآرة عمك موجوده ..
ابتسمت رغد : بسم الله جنيي تحآول تدبر كل شي
عزوز يضحك : طآلع على بنت عمي الجنيه
..
رآحوآ للسوبر مآركت
أول مآدخلوآ ..
تلفت عزوز مآلقآ أحد معآه : وين طسوآ ؟
قعد يمشي ويتلفت من كل الجهآت .. مآآلهم أثر : بسم الله الرحمن الرحيم لآ بجد ذولي جنيآآآت
رفع جوآله بيدق على ليآن .. لكنه سمع أصوآآتهم
مشآ يحآآول يتبع الصوت
ولقآآهم في مكآنهم المحبوب
مكآن الشيبسآآآت والشوكولآآته
نآظرهم بعصبيه : وجع لي سآآعه أدوركم
محد إلتفت عليه .. ولآ أحد عطآه وجه
قعد ينآآظر العربيه الي بثآنيه إنتلت شيبسآت وشوكولآتآآت : حشى بزرآآآآن انتم ؟!
برضوآ محد عطآه وجه .. كآنت كل وحده منهم تحآول تجمع أكبر قدر من الحلويآت والشوكولآتآآت
قرر إنه يوقف ويرآآآقبهم والله كأنهم بمسآآبقه على هالأأشكآل
كآن يضحك من دآآخله معقوله انآ بتزوج وحده من هالمهآآآبيل
وش بيطلععون بزرآني بعدين ؟! دآم أمهم كذآ
شكلي يوم من الأيآم بشتري أحد فروع بنده
إبتسم على خيآآآله وتذكر إنه مو متزوج إلآ بعد مضآعفآآت من السنين الي قعدهآ بالحرس
مآ انتبه إلآ بشيببس على وجهه .. انصدم : خير ؟!
ليآن : لو سمحت خذ العربيه وحآآآسب
عزوز يشوف الجبل الي قدآآمه : هآه مآسمعت وش قلتي ؟!
ليآن : من قآآل هآه سمع
عزوز يرمي عليهآ الشيبس الي رموه عليه : إنتي على مين طآآلعه ملسونه ؟!
ليآن تضحك : على مرتك ..
عزوز : ليتك عليها .. وبعدين أنآ هنآ مجرد إني جبتكم وندمت على الجيبه بعد أمآ الدفع أنتي ويآهآ يالله طسوآ .. لآ لآ إصبروآ
ويسحب له من الرف بآونتي وجآلكسي وتويكس ويرميهآ بالعربيه : ذولي لي ..
كآنوآ البنآت يطآلعونه بحقد .. بس نبهتهم خزآمى على شي ..: بنآآآآآآآآآت نسيتوآ المشروبآت مآ أخذنآآهم
ليآن : ايه صح ..
رآحوآ بسرعه وخلوآ العربيه عنده .. وإتجهوآ للمشروبآت
كآن هو يتلفت .:. وين طسوآ مره ثآنيه !؟
قعد ينتظرهم عند المحآسبه .. دقيقه دقيقتين ثلآآآث أربع خمس .. : وجع وينهم كل ذا يجيبون مشروبات !!
سمع جوآله يرن .. : وينكم ؟
ليآن تضحك : انت الي وينك ؟ حنآ عند السيآره ننتظرك
عزوز طآلع العربيه الي معه : مآشآء الله ومن الي بيحآآسب ؟
ليآن : مآفي غيرك .؟!
عزوز : على كيفكم ؟
ليآن : أنت حآسب الحين ولآ رحت للبيت خذ من ابوي
عزوز : وهذآ الي بيصير
..
دخل العربيه للمحآسبه ..
ولمآ إنتهى كآن الحسآب فوق 200 ريآل
عزوز بقهر : والله لو اني طآآس لمطعم كشخه أحسن لي من مقآآبل قشلة هالبزرآآآن
.
.
.
رجعوآ للبيت مبسوطآت
دخلوآ غرفة ليآن وحآسوهآ حوس
قرآطيس بكل مكآن قوآآطي مجمعه
شيبسآت وخلطآت مآآليه الدنيآ
بزرآن بجد
دخلت عليهم أم عزوز وهزأت ومآآفي أي فآيده
جتهم لين .. وصآرت مثلهم ..
إنسعرت بمفعولهم ورمت ولدهآ عند امهآ
انطربوآ بالرقص والأغآآني
وعآشوآ
الي فرحآن
والي يبغى يتنآسى حزنه
والي يتخيل مستقبله
والي مع الخيل يآشقرآ

بعد مآاستمتعوآ ، إنسدحوآ ونآموآ
.
.
.

ضحكة مكسات
13-10-2009, 01:02
في نهآية الإسبوع
كآن موعد السفر السآعه 2 بالليل
جهزوآ اغرآضهم
وإتجهوآ للمطـــآر
كآنوآ جآلسين في كرآسي الإنتظآر
قآم وليد : هآ نوآف تبآ اييب لك شي من الكوفي ؟!
نوآف : ابآ كبتشينو.
وليد يهز رآسه : وإنتآ بتذبح نفسك من هالكبتشينو ..!
نوآف : شسوي ؟ رآآسي بيطق .!
وليد : برآحتك
رفع نوآف جوآله ..
شآف رقمهآ لآخر مره
كآن يتمنى يقدر يضغط إتصآل
بس خلآص خلهآ تنسآآني وتعيش حيآتيهآ
لأني أعرف مستحيل مستحيل أردلهآ حتى لو إني مآنسيتهآ
.
.
في الشرقيه .. كآنت سهرآنه مع رغد
سمعت مسج من جوآلهآ أخذت جوآلهآ وهي تضحك على سوآلف رغد ..
وفجأة سكتت
إنصدمت من الرقم
وإنصدمت أكثر من الرسآله


كلهآ سآعآت وآسآفر ..] وآحمل هموم وعنآيآ [ ..~
وآبتعد مكسسسسوـرـر خآطر ..[ لآن حبيبي مو معآيآ ] .//
مآ طرآ يوم(ن) في بآلي .. // عنك آنآ آبعد يآغـآآآلــي ..~
حطمت قلبـــي الليـآلـي .. [ فرقتنـآ في النهـآآيـه ..~
فمآن الله يالغآليه


سكتت .. وقعدت تقرآ الرسآله أكثر من مره
رآحت على ريبلآي .. تكست مسج .. وكتبت
ليش هالنهآيه .!؟
بس
سرعآن مآمسحتهآ ومسحت الرسآله كلهآ
ومسحت الرقم كله بكبره
مثل مآنسيتني بنسآآآآك

.
.

ضحكة مكسات
13-10-2009, 01:04
سمع الندآء للرحله ..
شرب الكبتشينو .. الي جآبه له وليد ..
وأخذ شنطة اللآبتوب وجوآله وتذكرته
وركبوآ الطيآره
بعد مآجلس بالمقعد
طآلع المطآر بحزن .. : بحفظ الله يآبلدنآ
إبتسم له وليد الي كآن بجنبه : وأنآ شقول لديرتي الي هآدهآ ويآلس هني ؟!
إبتسم له نوآف بحزن : حتى هني ديرتك ..



...
















بعد العيد ..!
كآن عرس حمد خآل خزآمى ..
طبعاً عمومة خزآمى كآنوآ معزومين للعرس
فالكل رآح للريآض
والأكيد إن خزآمى رجعت للريآض قبلهم بفتره وجلست عند خوآلهآ عشآن الدور الثآني من إمتحآنآت الموآد الي رسبت فيهم
العرس كآن جداً مختصر ومرتب
المعآزيم كآنوآ القرآيب القرآيب
وابعد شي تقريباً أهل خزآمى
حمد كآن جداً مبسوط
انتظر هاليوم بفآرغ الصبر
وأخيراً تحقق له
أثآر العروسه
كآنت قمة بالروعــه
مكيآجهآ رآيق
فستآنهــآ مليآن فخآمه
شكلهآ كآن ملفت للنظر
كآنت جداً متوتره مثل أي عروسه بيوم عرسهآ

خزآمى كآنت مبسوطه لعرس خآلهآ
من زمآن تتمنى تشوف هاليوم
تعرف عنهم إنهم يحبون بعض من بعيد لبعيد
وأخيراً ربي جمع بينهم
تمنت كثير تعيش مثل حبهم
لكن حبهآ تمآدى عن حبهم بشكل غلط
بسبب نظرآتهم الخآطئه للحب
وتمآديهم بالقرب من بعض
نآدتهــآ جدتهآ أم امهآ عشآن تسلم على حرمه وآضح عليهآ الكشخه
وبعد مآ رآحت عن هالحرمه
قآلت لهآ جدتهآ بإبتسآمه .. : هذي ام الي خآطبك
انصدمت شوي .. بعدين قآلت : وش جآبهآ ؟
جدتهآ : وش الي وش جآبهآ ؟ معزومه ..!
خزآمى ضحكت : انآ أقصد وش عرفكم فيهآ ؟
جدتهآ بتعجب : ليش انتي مآتدرين ؟
خزآمى : لآ وشو ؟
جدتهآ : بنتهم تصير صديقة آثآآر وشآآفتك بالشبكه وخطبوك
خزآمى تتذكر : ايييييه هذيك البنت الي كآآنت مع آثآآر بالغرفه
جدتهآ : ايوه ..
.
.
.
في الفترة الي قطعتهآ صآرت أحدآث بسيطة جداً
أولهـــآ
مآزن وسآره .. رجعوآ من شهر العسل وبعد ثلآث شهور بينتقلون على أمريكآ للدرآسه بمآ إن مآزن نآوي يكمل درآسته بالخآرج
ليآن .. صآرت خطبتهآ رسميـــه وتمت الشوفــه أمآ الشبكه والملكة بعد شهرين .. والزوآج تحدد بعطلة الربيع
خزآمى .. وآفقت على الخطبه .. ولكن الشوفه رآح تكون بعد زوآج خآلهآ بيومين ، وبمآ إنهآ بتعيش في بريطانيا وتكمل درآستهآ هنآك .. فقررت تترك هالسنه وتخليهآ بأمريكآ .. وتدخل معهد ممتآز للغة الإنجليزية ..
نوآف ..
سآفر ، وقآبل الطبيب الألمآني الي كآن يتكلم باللغة الإنجليزية ، تعآون الطبيب معآه كآن جداً ممتآز .. حدد له نسب نجآح العمليآت أو بالأحرى تجميل التشويه .. الظهر والكتف كآنت النسبه 70 % .. أمآ الوجه فكآن 30 %
الوجه مآرآآح يرجع مثل أول لكن بيحآول تخفيف التشويه بس الأثر رآح يستمر
أمآ الظهر والكتف رآح يخف أكثر ..
.
.
.

ضحكة مكسات
13-10-2009, 01:06
بعد يومين كآنت الشوفه الشرعيه
إستقبل أبو نوآف .. الخطيب
جلسوآ بالمجلس وتكلموآ عن كم شغله
بعدين طلع أبو نوآف ينآدي خزآمى
شآفهآ تنزل من الدرج ومعآهآ رغد
كآنت جداً متوتره
ماتوقعت بيوم تدخل على غير نوآف
قربت لرغد : إنتي متأكده ان الي بدخل اشوفه مو نوآف ؟!
قربت لهآ رغد وهمست لهآ : خزآمى إذآ بتبتلين تفكرين بنوآف أنصحك مآتدخلين .. نسيتي وش قلتي لي ؟؟ نسيتي يوم تقولين مستحيل أدخل بذمة رجآل وأنآ مو وآثقه إني بنسى نوآف
ردت خزآمى بتوتر : لآ مآنسيت
رغد : خلآص أجل .. خزآمى نوآآآف نسآآآك إفهمي نسآآآك ولآ يمكن يرجع لك .. وحتى لو رجع لك أنآ مآرآآآح أسمحلكم .. لآتنسين الي سوآآه لك ؟! بآآعك برخيص يآخزآمى
كآنت رغد تشحن خزآمى على نوآف عشآن تخفف عليهآ الي تسويه وتتذكر إنه نسآآه ومآزآل نآآسيهآ ومستحيل يذكرهآ بعد الي صآر بينهم
أمآ خزآمى مآزآلت تحب نوآف ولكن مستحيل الحب يستمر بعد هالشحن
مسك عمهآ يدهآآ .. : هآه يآبنتي مستعده
إبتسمت خزآمى بتأخر : اكيد
دخلت
دخلت وهي تتمنى الموت ولآ تدخل على غيره
بس دخلت من دون مآتموت
فتحت عيونهآ شآفت الشخص الي قدآمهآ
كآنت تتمنى لو تفتح عيونهآ وتشوف نوآف قدآمهآ
كآنت تتمنى مسوي لهآ هالمفآجئه
لكن وينك يآخزآمى ؟ ووين نوآف ؟!
تذكرت نفسهآ إنهآ وآقفه بوسط المجلس .. حست نفسهآ غلط .. تذكرت إنهآ مآسلمت .. قآلت بتوتر وبصوت هآدي : السلآم ... عليكم
ردوآ عليهآ السلآم ,, وجلست باول كنب قريب لهآ ..!
رفع خطيبهآ عيونه لهآآ .. يبي يشوف ملآمحهآ يبي يشوف هل هي صدق مثل مآوصفوهآ .. لكن هيهآآآت يشوفهآ وهي منزله رآآسهآ هالكثر ..
إلتفت عليهآ عمهآ .. حس إن جلستهآ كذآ غلط .. : خزآمى يآبنتي قربي هنآ .. وأرفعي رآسك ليش منزلته
خزآمى بخآآطرهآ .. عمي تكفىى لآ تحرجني خلآآص ..
حست بالحرآآره ..
لكن تنآآآست الحر لمآ وقف قدآمهآ عمهآ وسحبهآ وجلسهآ مكآن أقرب .. ومسك رآسهآ وارفعه .. قآل عمهآ .. : مآآفي غير هالشوفه يعني لآزم تشوفون بعض ..
إنحرجت خزآمى بقوه .. وطآحت عينهآ بعينه .. توترت أكثر لمآ شآفته .. نزلت رآسهآ بس خآفت عمهآ يسوي مثل مآسوآ قبل شوي .. ورفعته .. بس عيونههآ مآزآلت بالأرض
ضحك عمهآ بصوت وآآطي .. شكلهآ جداً مضحك ..
إبتسم خطيبها لهآ .. وشآف ملآمحهآ زين ..
حست نفسهآ طولت مع إنهآ مآجلست أكثر من دقيقتين
قآمت وهي تنتفض : عن اذنكم ..
وطلعت بسرعه ..
قال عمها بقهر : إذا ماشفتها زين ، اناديها لك عادي
خطيبها بتوتر : لا ياعمي ماله داعي
عمها : من حقك ياولدي البنت ماكملت دقيقتين ولا تكلمتوا ولا شي
.. : لا ماله داعي يكفي كذا

ركضت للصآله تدور رغد ..
بس مآلقتهآ : وينهآ هالعله ؟!
شآفت الخدآمه تطلع من المطبخ .. : نيللي وين رغد ؟
الخدآمه : outside
خزآمى مستغربه : وش مطلعهآ بالهحر
طلعت لهآ تدورهآ مآلقتهآ ..
إنتبهت على صوت رجآل
تذكرت عمهآ وخطيبهآ
ركضت للجهه الثآنيه
وصقعت وطآحت بالأرض .: اييييييي
رغد : يآحمآآره مآتشوفين.؟
خزآمى تصرخ : انتي الي مآتشوفين!!
سحبتهآ رغد بعصبيه ..: اوووووص طلعوآ
خزآمى بهمس : وش تسوين هنآ ؟
رغد تضحك : قآآعده أقز رجلك من الدريشه ..!
خزآمى : أي رجل ؟!
رغد : خطيبك ..
خزآمى : اييييييه .. وجع ليش تشوفينه ؟
رغد تضحك : بدت الغيره .؟!
خزآمى : مو كذآ .. بس أنآ مآآشفته عشآن انتي تشوفينه
رغد : احسن محد قآآلك تسوين نفسك مستحيه
خزآمى ضحكت : عمي فشلني
رغد تضحك : هههههههههههه ايه شفته والله يآابوي فله .. بس معقوله بيسوي بي انا وعزوز كذآ ؟
خزآمى : تدرين أصلا عمي مآرآآح يخليه يشوفك
رغد : ليه ؟
خزآمى : لأنكم مآآلين من شوفة بعض
رغد بقهر : يوووووه صدق أخآف ابوي صدق مآيخلينآ نشوف بعض
خزآمى تضحك : ايه أحسن
رغد تضربهآ : المهم مآقلتي وش صآر عليك ؟ موآفقه ؟
خزآمى بحيره : مآآدري
رغد : بذمتك مآعجبك ؟
خزآمى : وأنآ شفته عشآن يعجبني .؟
رغد تضحك : هههههههههههههه احسن .. بس تبين الصدق ؟
خزآمى : ايوه .؟
رغد : شكله إنه صدق رجآآل .. ومملوح وحسيته كشخه وسمآآره حلو وجسمه بعد وطوله .. كله بكبره زين
خزآمى مطيره عيونهآ : وجع كل هذآآآآآآآآآآ فيه وأنآ مآشفته
رغد : هههههههه أحسن
خزآمى : وانتي كل شي أحسن وأحسن .. بعلم عليك عمي بقوله قآعده تشوفه
رغد تضحك : ههه لآ تكفين ترآ مآعلمك وش مخبيه لك من مفآجئه
خزآمى : وشي ؟
رغد تطلع لهآ الكميرآ : شوووووووفي
خزآمى مطيره عيونهآ : يالخآآآآآآآيسه مصورته
رغد : ايه فيديو بعد عشآن مآيسمع صوت الفلآش
خزآمى : والله إنك ذكيه
رغد تضرب بصدرهآ : أدري أنك خبله ومآآرآآح تشوفينه
خزآمى تسحب الكميرآ : اسكتي بس لآ يكثر
وشغلت الفيديو ..
طول الوقت والكميرآ مركزه عليه ..
حسته صدق مثل مآقآآلت رغد شخصيه وكشخه بس العمده على الأخلآق
رآحت خزآمى لعآلم ثآني صآرت تفكر .. هل بيطلع مثل نوآف أو أحسن ؟ هل بيسرق قلبهآ من نوآف وإلا بيستسلم ؟! تذكرت نفسهآ .. هل بتقدر تنسآآه بالي جاها.. مثل مآنسآهآ وإلآ وشلون ؟
.
.
.


نهآية البآرت
خطبه .. أتمنى أن تتطور إذآ كآنت مليئة بالخير
يكفي مآعآآشته خزآمى من حزن ونهآية حب مؤلمة ..
لآ بد أن تعيش الأفضل
ضحكة مكسات :)

Mohsen.7
13-10-2009, 14:46
شكراااااااااااااااااااااا
بارت جميل جداااا ومشوق ^_^


ننتظر ا لباقي غدا (بكره اربعاء)يعني فللللللللله خخخخخخخخخخخ

تـــــــــــــــــــســــــــــــــلـــــــــــمــ ــــــي

ضحكة مكسات
13-10-2009, 14:58
شكراااااااااااااااااااااا
بارت جميل جداااا ومشوق ^_^


ننتظر ا لباقي غدا (بكره اربعاء)يعني فللللللللله خخخخخخخخخخخ

تـــــــــــــــــــســــــــــــــلـــــــــــمــ ــــــي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماشاءالله من عندك التكمله بكررره والله على حسب الكااتبه :)

وتسلم عالمرور :)

Mohsen.7
13-10-2009, 15:14
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماشاءالله من عندك التكمله بكررره والله على حسب الكااتبه :)

وتسلم عالمرور :)

:p

ان شاء الله بكره تكون التكمله موجوده :p

شكلها الروايه توها جديده صح؟:D

ضحكة مكسات
13-10-2009, 15:19
:p

ان شاء الله بكره تكون التكمله موجوده :p

شكلها الروايه توها جديده صح؟:D


انشااءالله وبعدين اللي باقي بارتيين :)

يب يب new

وبعدين انا خطيره مااجيب الا الخطير <<واااثقه ههههههه

Mohsen.7
13-10-2009, 17:01
انشااءالله وبعدين اللي باقي بارتيين :)

يب يب new

وبعدين انا خطيره مااجيب الا الخطير <<واااثقه ههههههه

اهاااا حلوووو اجل حماس بنعرف وش بيصير لهم خخخخخ

هههههههه اكيد :d

رومانسي بطبعي
13-10-2009, 23:12
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووره عالأجزاء الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااائعه.... سلمت أناملك.....

الدعيع 1
14-10-2009, 08:24
بارتات روعه ماشاء الله ذوق في اختيار الروايات

ضحكة مكسات
14-10-2009, 10:25
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووره عالأجزاء الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااائعه.... سلمت أناملك.....

العفوو خيوو :)

الله يسلمك:cool:

منوور :)

ضحكة مكسات
14-10-2009, 10:27
بارتات روعه ماشاء الله ذوق في اختيار الروايات


تسلم :o

منوور:o

أُمنيـآت
14-10-2009, 15:40
ضـحـكة مكسـآأإت
سلمـت آنآإإملكـ
يالغاليــة روآأية
رآئعهـ من عضووهـ
مبدعـه
تصدقين انا اول مرة
اقرىىىى رواية من منتدى
مسجلــة بــه
ننتظر التكملهـــ
لا تطولين عليناآآ بانتظآركـ

Mohsen.7
15-10-2009, 02:12
ضحوكه ان شاء الله ما تطول الكاتبه وتنزل البارتين ^^
متحمس لدرجة الحماس خخخخخ
يلا انتظر بصبر ^^

أُمنيـآت
15-10-2009, 13:20
لآتطولين علينآ
ننتظركـ وان شآء الله
تكتب الكآتبة الجزئين
ننتظر التكملـــة

Mohsen.7
16-10-2009, 10:06
طولت الرواااايه خخخخخ
يلا ترا بننسا وش صار اخر شي <<<روح اقرا مره ثانيه لو نسيت هع

يلا ننتظر ^_^

الدعيع 1
18-10-2009, 11:05
وين البارتات

ورده مكسأإت ~
19-10-2009, 01:47
ضحكــــــه مكسـسسسسسسسسات

وأخيرا وصلت لوين ماوصلتي ~ ..

تعليقي ع الشخصصيات !

نواف ..
- معقوله نهايه الحـب بيضحي بـ خزآمى ويتركهآ ويسآفر ، أتوقع يصير شيـ يرجعه لهآ ~
وبتخف الحروق الا فيــه ~

خزآمى ..
- الله يوفقها في خطبتهآ الجديده ، مع اني اتوقع يصير شي يفصلهم عن بعض ويتقدم لها نواف ~
بس ضحكنيـ عمها لما ضحك عليهآ ، واهم شي عجبت خطيبهآ ، وان شالله تتوفق بدراستها وتنسى نواف !

رغد ..
- هههههههه ولله انك فلللله صورتيه لها ، ولا تقزينه بعد = pP .. بخبر عزوز عليكِ

عزوز ..
- الله يوفقك وتنهي الحرس الوطني وتتقدم لـ رغد ~

وليد ..
- ولله انه رجال والنعم وقف ويا نواف وقفه مابينساها طول حياته ، عقبال مانشوفك معرس :d

مازن وساره .. حمد واثار .. !
- الله يوفقهم في حياتهم الجديده ~

الجده وام نواف ..
- الله يصبرهم ع فراق نواف ~

لين ومحمد
- الله يعينهم ع سلومي .. وبالتوفيق ~ !

ليان وفارس
- مبروك الخطوبه وعقبال الزواج وحياه سعيييييده ~



//
سووري قلبو ضحكه طولت عليك ~ ..
أنتـــــظر التكــمله بشووق لاني تحمسسسسست بجد ~ !




××

ورده ~

ضحكة مكسات
19-10-2009, 12:06
عشووقه & وسمسوم خخ &ورده ~&دعدووع :)

حبايبي منورين:)

\

/

\

اعلان:قد قررت الكاتبه تمديد الروايه لـ..3 بارتاات زياااده مع باارت سبيشل :) <<هيييييييييييييييه ::سعادة:::لقافة:

:):):)

والحين حنزلكم باارتين حلويين لعيونكم :)

^^

ضحكة مكسات
19-10-2009, 12:11
[ Part 40 ]

بدآية جديدة لكل حيآة ..!


بعد مرور شهرين ..
ملكة وشبكة ليآن ..!
ليآن كآنت مبسوطه ومتحمسه كثير
لهآ إسبوعين وهي بالسوق مع رغد ولين وخزآمى الي نقلت هي وجدتهآ للشرقيه بمآ إن مآفي أحد معآهم بالبيت وخآصة إنهآ وقفت درآستهآ ونجحت بالدور الثآني
كآنوآ متجهزين لحفلة مختصرة لكن متكلفين عليهآ بشكل كبير
من العصر وهم بالمشغل يتزينون
طبعاً عزوز هو الي كآن مبتلش بالحفل والشغل كله فوق رآسه وطبعاً مآزن بمآ إنه بآقي له شهر على إنتقاله لامريكا كآن معآه يعآونه
السآعه 9 ونص .. دخلت ليآن على المعآزيم
أهله مآكآآنوآ كثآر
أمه وخوآته ثنتين كبآر
وخآلآته وعمآته وبنآتهم
كآن شكلهآ نعووم .. فستآنهــآ بنفسجي غآمق ستآيلهآ بسيط ونآعم بس أحلى مآفيه لونه
مكيآجهآ هآدي وحلو على وجههـآ
دخلت .. وهي ترتعش من الخــوف
كل بنت تتحمس لعرسهــآ ولكن لآ جآ وقت الجد .. صآرت خآيفه
كآنت تطآلعهم بصمت تسمع صوت الشآآعر يشعر بقصيده عنهــآ .. مآفهمت كلمآتهآ بس حآفظتهآ صم من كثر مآسمعتهآ .. تطآلع خزآمى ورغد ولين ..وأمهآ وجدتهآ الي كآنوآ مبسوطين .. ويزغرتون لهآآآ بفرح ..
مآتعرف هل تفرح .. تخآف تصيح ؟ تمنت يجي هاليوم ..!
بس مآتوقعته بهالسرعه
ولآ توقعته بهالتوتر


بعد مآدخلت عليهم بسآعه .. دق إخوهآ على أمه عشآن تدخل على العريس
فرحتهآ تحولت لخوف من شآفت أمهآ مقبله عليهآ
.. : يالله يآبنتي
ليآن بخوف : يمه لآزم ؟!
أمهآ بإصرآر : أكيد لآزم .. يالله روحي للصآله الثآنيه مع رغد على بآل مآ أقول لامه وخوآته يجون معنآ
ليآن مسكت يد رغد بقوه : إن شاء الله
إتجهـــوآ للصآله
واجتمعوآ كل الي يفتشون للعريس
وأم ليآن وجدتهآ وطبعاً رغد وخزآمى دخلوآ بعبآيآتهم يصورونهم ولآ أنسى لين
دخل العريس
كآنت ليآن تنتفض ومنزله رآسهــآ تحت
ولمآ دخل وسلم ..
رفعت رآسهــآ
طآحت عينهآ بعينه .. مآكآآنت تتخيل إن هاليوم بيصير
بعدت عينهآ عنه .. ووقفت .. ووصل لهآ وسلم عليهآ .. : مبروك
نزلت رآسهــآ وقآلت بهدوء وإرتعآش : الله يبآرك فيك
وقف جنبهآ وصوروهم .. رغد كآنت تصور صور ثابته .. وخزآمى فيديو
دخلت أخته الشبكـــه وحطتهآ قبآلهم بالطآوله
أخذت الدبله وعطته إخوهــآ
مسك فآرس يد ليآن الي كآنت تنتفض وقآل بهدوء : ليش متوتره ؟!
سكتت ولآ ردت عليه ..
إبتسم ودخل الخآتم بإصبعهــآ
أخذ العقد وقرب منهــآ بيلبسهآ .. بعدت عنه شوي .. ضحك وقآل : شفيك خآيفه ؟!
قآلت بتوتر : لآ مو خآيفه
ضحك .. : وآآضح
لبسهآ العقد بمعآنآة منهــآ
علت الزغآآآريت بالمكآن .. وبعدهــآ فضت الصآله من الكل
مآبقى غيرهآ معآآه
إلتفت عليهآ بإبتسآمه : أخيراً انفردنآ
نزلت رآسهـآ بتوتر ..
مسك ذقنهآ بهدوء ورفع رآسهــآ : ليآن
نآظرته ليآن وابتسمت ..
قآل فآرس : مآتوقعت بيوم أتزوجك مع إنه هذآ الي كنت أسعى له ..
توترت أكثر من كلآمه ..
فآرس : توقعتي يصير هاليوم ؟!
هزت رآسهــآ بلآ
ابتسم فآرس وقآل : يوم خطبتك وش كآن شعورك ؟!
ليآن بهدوء : مآصدقت
ضحك فآرس : ويوم صدقتي وش سويتي ؟
ليآن ابتسمت بتوتر : وآفقت
طلع جوآله من جيبه .. : عطيني رقمك ..!
ليآن بتوتر : آآآ صفر خمسه صفر لآ لآ 0554
ضحك فآرس ومد جوآله لهآ : اكتبي رقمك
مسكته ليآن وهي تنتفض .. صآرت تكتب الأرقآم وتمسح وتعيد ..
فآرس يضحك : وش فيك ؟ مآحفظتيه
ليآن : لآ بس نسيته
فآرس يطالعها على جنب: نسيتيه وإلآ مآتبين تعطيني ؟
ليآن بخوف : هآه لآ لآ والله نسيت
مدته له .. وأخذه وشآفه : متاكده إنه كذآ ؟
ليآن : ايه إن شاء الله
فآرس : بدق عليك دقه الحين وبكتبه لك بورقه يمكن يصير الرقم غلط
هزت ليآن رآآسهــآ ..
فآرس يطآلعهآ : معك ورقة ؟!
ضحكت ليآن : هههه ليش تتوقع بهالوقت يصير معي ورقه .؟
فآرس يضحك : لآ يمكن .. طيب وين أكتبه ..
تلفتت ليآن حولهآ .. بعدين مدت يدهآ له ..
فآرس يطآلع يدهآ : وش اسوي فيهآ ؟
ليآن : إكتب الرقم بيدي
فآرس يضحك : خبله انتي ؟!
ليآن ابتسمت : عآدي
فآرس : لآ لآ خلآص إذآ مو رقمك آخذه من بنت خآلتي
ليآن : براحتك
كملوا سوالف بسيطه وخفيفه عن حياتهم وبعد ربع ساعه
رفع سآعته .. : يالله طولت عليك ..
ابتسمت ليآن ..
وقف ومد يده يسلم عليهآ ..: مع السلآمه ..
ليآن : مع السلآمه
.
.
.

ضحكة مكسات
19-10-2009, 12:13
طلعت ليآن وصعدت غرفتهآ بسرعه ..
أخذت جوآلهآ .. ولقت رقمه .. حمدت ربهآ إنهآ مآغلطت فيه
خزنت رقمهآ بإسم .. قلبي ..
دخلت عليهآ رغد .. : يالدوبآ وش صآر ؟
ضحكت ليآن : مره ونآسه ..!
رغد : وش الونآسه ؟
ليآن : والله ضحك .. طول الوقت وأنآ أبتسم وإلآ أضحك ..
رغد : بس .. يعني مآتكلمتوآ .؟
ليآن تضحك : إلآ بس هو يتكلم ..
رغدد : وش شعورك وانتي معآه ؟
ليآن : شي ونآآسه .. مآتصورت هاليوم بيصير
رغد تسمع أحد ينآديهآآ : خلآص خلآص بعدين تقولين لنآ وش صآر بروح لهم .. تعرفين الحين أنآ صرت مهمه ههههههههههههه
ليآن : مآشآء الله يالله طسي
مسكت جوآلهآ وأرسلت له رسآله .. وصل الرقم ..
.
...
.
مر اليوم بسرعـــه .. وإنتهت الحفلــه ..
قرروآ البنآت ينآمون عند ليآن ..
كآنوآ مجتمعين فوق ومعآهم بقآيآ الحفل من الأكلآت ..
ومبسوطين وعآيشين جو .. وآغآني ورقص ..
دخلت عليهم .. أم عبدالعزيز : مآشآء الله عليكم مآتعبتوآ من الرقص ؟
قآمت خزآمى بسرعه وقصرت الصوت ...
رغد بصوت عآلي : لآآآ يآخآآآله محد يتعب من الرقص ..
سمعت صوت رجل من برآ .. : خلي الرقص لي .. وخفي الحين ..
إلتفتوآ البنآت بسرعه على رغد ..
رغد صآر وجههـآ أحمر .. نزلته بسرعه .. وغمضت عيونهآ
مآتوقعته يمسعهآ ولآ توقعت أبد بيقول مثل كذآ .. أصلاً مآتوقعته موجود
بخآطرهآ كآآآنت تصرخ : إحرآآآآآآآآآآآآآآآآج إحرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج
البنآت لمآ شآفوآ شكلهآ .. فطسوآ ضحك ..
أمآ أم عبدالعزيز حست البنت تفشلت .. طلعت من الغرفه وضربته .. : يالي مآتستحي
عزوز بغبآء : وش سويت ؟
أمه : وش سويت ؟؟! تسألني أنآ .؟
عزوز : ايه
أمه : أحرجت البنت يالخبل
عزوز يضحك : عآآدي زوجتي
ضربته أمه مره ثآنيه : مآصآآرت زوجتك .. لآ صآآرت تعآل تكلم فآهم
ضحك عزوز : خلآآآص اجل بتملك عليهآ من الحين .. عشآن أقول الي ابي
تلفتت أمه على شي تضربه فيه .. بس إنحآآآش من عندهآ بسرعه ..
امه بعصبيه : بيهبل فيني هالولد
..
خزآمى وليآن قآموآ يطآلعون الصور بالكاميرا ..
أمآ رغد إنسدحت على سرير ليآن وتغطت .. من بعد الي صآآر وهي منحرجه ومآتكلمت
خزآمى تطآلعهآ : شوفي هالخبله يعني الي يشوفهآ يقول أول مره تنحرج
ليآن تضحك : هههههههههههههههههههههه بالحيل
قآمت رغد بعصبيه ورمت عليهم المخده بقهر : لآ مو أول مره .. بس أول مره بهالقوه
خزآمى وليآآن : ههههههههههههههه
خزآمى : تعآلي بس لآ تخربين السهره على أشيآء سخيفه
رغد : هذآ سخيف ؟
خزآمى : ايه ..
قآمت ليآن ركض لجوآلهآ لمآ سمعت صوت مسج ..
خزآمى : يآلخآآآينه جيبي الكميرآ
ليآن رمت عليهآ الكميرآ وفتحت الجوآل ..
رغد تطآلعهآ بتعجب : أول مره اشوفك ياليان تهتمين لرساله هالكثر
ضحكت ليآن .. ومآردت
غمزت خزآمى لرغد : شكله الحبيب
رغد مطيره عيونهآ : بهالسرعه ؟؟
خزآمى : أجل بتنتظرين سنه ؟
رغد : مآدري مآجربت
ليآن : إسكتوآ يآبنآآت
رغد : وش عندك؟
ليآن : اوووص بعدين اقولكم ..
خزآمى : طيب ليش نسكت ؟
ليآن : بدقق بكلمآت الرسآله
رغد : هههههههههههه غبيه
خزآمى : ههههههه شويه عليهآ غبيه
قآمت خزآمى وجلست جنب رغد بالسرير وجلسوآ يتفرجون على الصور ..
بعد ثوآني إختفت ليآن من الغرفه ..
خزآمى : وين طست ؟
رغد : مآآدري .
خزآمى : لآ يكون رآحت تكلمه ؟
رغد مستغربه : معقوله ؟
خزآمى : ايه عآآدي
رغد تضحك : ههههههه امشي نتسمع
قآمت خزآمى ومسكت يد رغد : يالله
نزلوآ تحت يدورونهآ .. بس مآلهآ أثر
دوروهآ بكل مكآن .. بس مآآفيه
رغد : سمت صوتهآ
خزآمى : وين ؟؟
رغد : بقسم الرجآل ..
خزآمى : أخآآف فيه عزوز؟
رغد : لآ مآآتوقع دآمهآ هي هنآك فاكيد مو فيه
خزآمى : امشي اجل

ضحكة مكسات
19-10-2009, 12:18
مسكوآ يدين بعض بخوف .. فتحوآ قسم الرجآل .. كآن ظلآم .. مشوآ بشويش .. وشآفوهآ تكلم بالمجلس ..
جلسوآ بالممر يتسمعون .. ويضحكون بهدوء .. صآروآ يتكلمون بالإشآرآت وكله تعليق عليهآ ..
بعد سآآعــه .. ملوآ البنآت .. وقآموآ جلسوآ على الكنبآت بالمجلس بدون مآتحس .. لأن الأخت عآشت بعآلم ثآني وخاصة إن الأنوار مطفيه والمجلس ظلام
خلصت المكآلمه بدون مآيحسون البنآآآت .. مشت وانتبهت لأحد جآلس .. صرخت بخووووف ..
فزعوآ البنآت من صرآخهآ وانحآشوآ فوق
وقفت مكآنهآ بخوف .. معقوله ذولي البنآت ؟! وشلون مآحسيت فيهم ؟ لآ لآ أكيد أشبآآح أيه مو يقولون كل شخص وله قرين .. صرخت بصوت عآلي : يممممممه .. بسم الله ..
وطلعت بسرعه ..
دخلت عليهم .. وشآفتهم منسدحين ونآيمين .. استغربت
لآ يعني صدق الي تحت أشبآآح
قربت لهم تشوف نآيمين وإلآ يستهبلون ..
مآقدروآ البنآت يتحملون وانفجروآ ضحك ..
ليآن بعصبيه : يآخآآآيسآت خوفتون على بىآآآلي فيه أشبآح ببيتنآ
رغد تضحك : حتى لو فيه خلآص أنتي بتروحين من هالبيت
ليآن بإحرآآج : بنآآت كلمته
خزآمى تضحك : ههههههههههههه عآرفين .. أجل ليش جآلسين عندك .!
ليآن : بس تصدقون ..
خزآمى : وشو ؟
ليآن : صوته غير ..
رغد : وشلون ؟
ليآن : مآدري بس صوته حلو وهو نعسان اول مره اسمع صوت مثل صوته
رغد تضحك : هههههههههههههههههههههه
خزآمى : وشلون يعني ؟
ليآن : مآآدري وشلون .. بس غريييييب

طفشوا البنات من جلسة البنات
ولهم كم يوم يحاولون بأهلهم يروحون على الإمارات
وبعد إسبوع من محاولات الإقناع وخاصة إن جدتهم تحمست لأنها من زمان عن الإمارات واهلها
سافروا مع بعض
انبسطوا كثير ورفهوا عن نفسهم
إلا خزامى
كل ماشافت البحر تذكرت احباب هالبحر
ضاق صدرها بقوه مابغت هالسفره من اولها
بس وش عذرهأ ؟ حاولت تلهي نفسها بالتجهيز لشبكتها
شرت لها كم غرض من هناك وتفرجت على محلات التفصيل والعبايات
عشان يكون عندها خبره بوقت تجهيزها
مرت أيام سفرتهم الي كانت ثلاث أيام بسرعه على قلوبهم كلهم إلا على خزامى
كل يوم كان أثقل من الثاني
بعدها رجعوا للسعودية مروا الشرقيه أسبوع وراحوا للرياض بيجهزون
لشبكة وملكة خزامى
الي مابقى عليهآ إلا يوم واحد
كل يوم يجي .. يزيد خوفهآ توترهآ عصبيتهآ
صآرت ماتطيق تاكل ماتطيق تسوي أي شي
حاولت تكدس اهتماها على شبكتها زوجاها
تبغى تنسآه وتنسى حبه
بس وش تسوي ؟ الحب ماهو بيدها
ولو تفكيرنا بيدينا كان غسلناه ونظفناه من كل شي يشغله

ضحكة مكسات
19-10-2009, 12:27
IN Italy .. ROME
كانوا جالسين في بهو الفندق يتفرجون على العالم ..
إلتفت وليد على نوآف : ليش ماتدق على أهلك الحين ؟
نواف بعدم اهتمام : وليش الحينه يعني ؟
وليد : الوقت مناسب ..
نواف : مالي نفس أدق
وليد : كل يوم مالك نفس ؟! أهلك يحاتونك وانتا جي مو مهتم !!
نواف : اكيد ييهزون لملجتها
وليد : منو رمسلك ؟
نواف : محد بس ملجتها بهاي الشهر
وليد : طيب وليش مهتم ؟ مو انتا تقول انسيني .؟!
نواف : هيه بس ماتوقعت بهالسرعه
وليد : لا تيلس تجذب على عمرك ، البنت ماسرعت ولا شي بالعكس انتظرتك وانتظرتك وانتظرتك لآخر لحظه حتى ذلة نفسهآ بس انتا الله يهدآك قآسي
نواف بتوتر : ماعلينا الله يوفجها
وليد : آمين
نواف : بعدين انتا لمتى بتييلس هني ؟ ليش ماحيزت للحين ؟
وليد يبتسم : لين مآترد إن شاء الله
نواف : لاا ماهو بكيفك بترد يعني بترد
وليد : ليش يعني ماتباني ؟
نواف بقهر : هيييييييه ابآ آآآخذ رآحتي هني
وليد يضحك : حشى الي يجوفك يقول مربطك بسلاسل
نواف : شسوي يآخوي انتا وعدتني لما اتم شهر بترد
وليد : بس للحين ماتميت شهر
نواف : لا ياشيخ الحين بتم الشهر الثالث وانتا تقول ماتميت شهر
وليد : والله صج باقي يوم وتتم الشهر الثالث
نواف : على باال ماتحيز بيصير اسبوع
وليد : شسوي ماقدر على بعدك !!
نواف : وليد صج ترا انا بحييز لك يكفي الي يلسته وياي
وليد : إن شاء الله بس انا أبآ احضر كل عمليآتك
نواف : حضرت لي عملتيين والثالثه باجر يعني خلاص كافي
وليد يتنهد : أمري لله
نواف يضربه على كتفه : كفو ياربيعي
وليد : موب لويهك
نواف يضحك : اتحداك ..! ههههههههههههههه

نهاية البارت
رسم البعض خطوط حياة جديده ..!
فهل ستكون حياة أفضل ؟!
انتظروني
ضحكة ^^

ضحكة مكسات
19-10-2009, 12:51
[ Part 41 ]

فرحـــة .! ولكن هل تكتمل .!؟


شبكة وملكة خزامى
صحت ليان من النوم الساعه 10 شافت رغد نايمه جنبها ..
بس خزامى ماهي موجوده ..! استغربت بس توقعت انها صحت من الحماس
ضمت مخدتها البارده بقوه وسحبت جوالها وفتحته .. لقت مسج من قلبي ، ابتسمت
كل يوم أصبح على مسج وامسي على مسج منه وبعد الزواج بصبح وامسي على وجهه شي حلو والله ضحكت على تفكيرها وتنبهت لصوت باب الحمام يفتح ..
مشت خزامى وهي لابسه بنطلون جنز وبدي أصفر ولافه شعرها بالمنشفه تنبهت على حركة والتفتت : هآ ماشاء الله صاحيه
ليان تتمغط : ايه توني صاحيه وش عندك مبكره اليوم ؟
خزامى وهي تنشف شعرها : مانمت أصلا
ليان مطيره عيونها : ليش ؟؟ لهالدرجه متحمسه ؟
خزامى : لا مو كذا بس مااقدرت أنام
ليان : لا تكفين عشان تدوخين علينا يعني
خزامى : لا إن شاء الله بحاول انام شوي
ليان تقوم من فراشها: والمشغل متى تروحين له؟
خزامى : اخر العصر ماراح أطول إن شاء الله وانتي ورغد ماراح تسوون شي .؟
ليان : الا انا بسوي شعري
خزامى : ورغد ؟
ليان : مادري عنها امس ماقالت شي
تكلمت من تحت فراشها : إلاااااااااااااااااا بروح
خزامى : بسم الله قايمه
قامت وهي معصبه : أكيد بقووووووم من اصواتكم يامزعجات اذا بتسولفون اطلعوا برا
خزامى : لا قوموا يابنااات روحوا لمحل الحلويات وجيبوا الي حجزناهم
رغد : ولييييييش الحين ؟ نروح العصر أحسن ..!
خزامى : مايمدينا العصر بنروح للمشغل ومحد فاضي يجيب
ليان : عزوز يجيبهن العصر
خزامى : لا أحسن الحين
رغد : اصلا عزوز ينام العصر من أمس وهو نااايم فأكيد الحين صاحي
ليان تضحك : ماشاء الله حااافظه نوماته وصحياته
رغد بقهر : وش دخلك ؟؟!
خزامى : اقول اطلعوله بسرعه لا يصير رااايح وانا بنام
رغد : اووف هي تنام وترتاح وحنا نكرفلها
ليان : مثل ماسويتوا بشبكتي
رغد : بس بشبكتك كنتي متحمسه ومروقه
ليان : طيب واذا صار خزامى غير وانا غير
خزامى تنسدح على سريرها : نشووف عاد وش تسوين بشبكتك انتي ووجهك
رغد تقوم متجه للحمام : انا غير بسوي حفله كلها بناااااات وبس
خزامى تضحك : نشوف ..

.
.
.
نزلت ليان تحت تدور أخوها شافته يلعب بلاي ستيشن .. : عزوووووز من وينلك البلاي ستيشن ؟!
رد عليها وهو متحمس باللعب : سرقته .
ليان مطيره عيونها : من وين ؟
عزوز يضحك : من ملحق ولد خالتك
ليان : رحت لهم ؟
عزوز : أيه
ليان بقهر : ليش ماخذتني ؟
عزوز : مافيه أحد بالبيت كلهم رايحين للشرقيه مافيه إلا فيصل
ليان : لا والله وليش يروحون يوم جينا ؟
عزوز بقهر : مدري عنهم اسكتي خلاص خليني اركز
( فيصل هذا داخل عرض ههههههه ماعلينا بس ذولا خوال ليان وعزوز ، انسوهم بس كذا دخلوا )

ضحكة مكسات
19-10-2009, 12:53
ليان : عزووووووزي بعزمك على فطور
عزوز فهم مقصدها : لا شكراً توني مفطر
ليان بدلع : عزوووزي ترا رغد معزومه معنا
إلتفت عبدالعزيز عليها : صدق ؟
ليان تبتسم : والله العظيم
عبدالعزيز : والمطلوب من العزيمه ؟
ليان : تودينا نجيب الحلويات الي حجزناهم أمس
عبدالعزيز : خلوها العصر وبدال الفطور غدا
ليان : لا ماراح يمدي العصر بنروح للمشغل وبعدين انت بتنام
عبدالعزيز : زين خلاص روحوا تجهزوا بس بسرعه
ليان تركض فوق : إن شاء الله
فتحت الباب بقوه .. : رغغغغغغغد
إلتفت رغد الي كانت جالسه على الكنب بالصاله : بسم الله خوفتيني
ليان : رغد يالله بسرعه بنروح قبل لا يهون
رغد : طيب طيب خليني ألبس
ليان : جيبي معك فلوس ترا بنتقاط انا وانتي ونعزمه
رغد مطيره عيونها : هاااااااه ؟
ليان : وش اسوي له ماطاعني إلا يوم عزمته
رغد تمشي لغرفة الملابس : الله يعيييييين هذا وانا للحين ماخذته يخليني أدفع
ليان تضحك : انا ماقلتله رغد عازمتك قلت انا عازمتك بس انا يعني انا وانتي
رغد واقفه عند الباب : لا ياشيخه روحي البسي بس

.
.
.

العصر صحت خزامى من نومها
ماحست إنها شبعت نوم قامت بكسل ودخلت للحمام وانتم بكرامه
غسلت وتوضت وطلعت تصلي ..
دخلت عليها أم عبدالعزيز : اشوا قمتي ..
قامت خزامى من سجادتها : ايه توي قايمه
أم عبدالعزيز : يالله ياحبيبتي تجهزي وانزلي تحت كولي لك شي عشان تروحون للمشغل
خزامى : إن شاء الله
تلبست ونزلت تحت ..
كانت جدتها جالسه تتقهوى بقهوتها كعادتها ومعها أم عبدالعزيز وأم نواف .. سلمت عليهم وحبت راس جدتها وجلست جنبها ..
مدت لها التمر عشان تاكل ..: مابي يمه
جدتها : ليش ماكلتي شي !!
خزامى : مااشتهي آكل
جدتها : لأ بس كوولي الحينه ييت شي عند العرب
خزامى : لا يمه ماابي
جدتها بإصرار : يابنيتي وحده ماتضرج
أخذت وحده بكسل : طيب
دخلت ليان بعباتها : يالله السواق ينتظرنا
خزامى : وين رغد ؟!
ليان : ركبت قبلنا يالله
خزامى تقوم وتشيل عبايتها : إن شاء الله
ليان : يالله مع السلامه


الســـآعه 9 ونص اكتملوا المعازيم الي كانوا مختصرين على أهل العريس أمه وحريم اخوانه وخالاته وعماته واخته الوحيده الي هي صديقة أثار .. ومن جهة خزامى طبعاً أهل ابوها وأهل امها
10 ونص .. صعدت رغد فوق عشان تنزل خزامى دخلت للغرفه لقتها جالسه قدام المرايه تطالع نفسها : الله وش الحلاوه هذي ؟؟؟! الحين عمتي بدريه بتقول نبي خزامى لعزوز مو رغد
ابتسمت خزامى بين حزنها : أهم شي عزوز وش يبي ..!
ضحكت رغد : يالله ياحلوه ننزل
ارتجفت خزامى بعد ماسمعت كلامها وطالعت في وجهها بحزن الحين أنا صرت ملك لغيرك ملك لغيرك شفت وشلون رميتني على غيرك بعد ماكنت تتمنى التراب الي امشي عليه أتمنى يانواف يكون هالغير أرجل منك وأوفى منك ويستحق إنك ترميني عليه بسهوله
رغد تستهبل تبي تطلعها من هالجو : ياحظك ياخزامى
إلتفتت خزامى بتعجب : ليش ؟
رغد : بعد شوي بتدخلين على واااااااااااااااااااااااااااااااااحد خقه
ابتسمت خزامى : كم مره قلت لك الشكل مو مهم عندي أهم شي الأخلاق والوفآء
رغد : الوفااء ههههههههههههه
خزامى : هههه أتمنى يكون غير اخوك ..
رغد بقهر : اخوييي هالدب هذا تدرين ماكلمنا إلا مرتين والحين له ثلاااااااااااث أسابيع ماكلمنا ولا نعرف رقمه
سكتت خزامى بقهر ورجعت تطالع بنفسها بالمرايه
سمعوا طق على الباب التفتوا عليه ..
وطل عليهم وجه حلو مليان براءه...: السلام عليكم
ابتسموا كلهم : وعليكم السلام
.. : ممكن أدخل
رغد : أكيد
.. : إيش الحلاوه هذي ياخزامى طلعتي أحلى مني بزواجي
ابتسمت خزامى : تسلمين ياسااره هذا من ذوقك
ساره : والله أتكلم بجد طالعه حلوه أصلا أنتي من زمان حلوه بس اليوم غير
انحرجت خزامى ونزلت راسها ..
كملت ساره : أنا جايه عشان أشجعك حسيتك خايفه وتذكرت نفسي بزواجي قلت أجي أشجعك
خزامى قامت وباستها : شكراً ..
ساره : لا شكر على واجب يالله خلينا ننزل وبلا هالخوف والتوتر وتذكري شي واحد
التفتت خزامى عليها : وشو ؟
ساره : مستقبلك
ابتسمت خزامى لها مع إن ساره ماتعرف إيش هي المعاناة الي تحس فيها لما تتذكر إنها صارت ملك لشخص غير الي كانت تتمناه إلا إنها خففت عنها شوي وذكرتها بمستقبلها الي أهم من كل هالكلام يعني لو بترفض الزواج بيجيها الي تبيه ؟! وحتى لو جاها هي بتوافق بعد الي سواه ؟!
مسكت يد ساره واليد الثانيه رغد .. ونزلوا تحت ..
دخلت عليهم بموسيقى هآديــــه
لآبسه فستآن ناعم إرجوآني ورآفعه شعرهآ بتسريحه بسيطه
وحآطه مكياج غآمق أنيق
دخلت وهي تنتفض
خايفه
متوتره
وينك يانواف تشوفني وانا ادخل على أهل غيرك .؟!
غمضت عيونها بقوه والي خلآ البنات يخاوفون يغمى عليها
توكلت على الله وسلمت على أمه وعلى أهله وجلست على الكنب المخصص لهآ
بعد فتره .. عرفوهآ على أهل العريس وتعرفوا على أهلهآ

ضحكة مكسات
19-10-2009, 12:57
وبعدهآ بنصف ساعه .. دخل زوجهــآ عليهم وتغطى الي تعطى وطلع الي طلع
توترت أكثر من شافته متجه .. سلم عليهآ وسلم على جداتها الثنتين وسلم على أمه وجلس جنب خزامى
كان طول الوقت مبتسم ، يطالع إخته الفرحانه الي راحت ركض تجيب الشبكه عشان يلبسهآ
قدم لهآ الشبكه قبل مايلبسها : وش رايك فيهآ ؟ إذا ماعجبتك اجيب غيرها .!
بلعت ريقهآ بتوتر : حلوه
ابتسم ومسك يدهآ ودخل فيهآ الخاتم
وبعدهـآ لبسهآ العقد
ولما شاف الحلق قال لاخته : تعالي انتي لبسيها الحلق
ضحكت إخته : ليش ؟
قال بخوف : والله أخاف
ضحكت إخته : هههههههه سهل
ابتسمت خزامى بتوتر وهي تضحك من داخلها يخااف يلبسها الحلق هههههه .. فكت حلقها الي كانت لابسته ومدت يدها لاخته : أنا ألبسهم ..
مدتها لخزامى ولبست وحده والثانيه إخته لبستها .. وهو كان يراقبها .. زاد توترها أكثر وش يبي ينااظرني ..!
بعد مالبستهم .. قال بتعجب : وشلون دخلتيهم ؟ مايعورك ؟
ابتسمت خزامى بتوتر وهي منزله راسها وقالت : لا
وهذا كله تحت مرابقة ثلاث كميرات
بعد نص سآعـــه .. دخل الكل على العشـــآء
وبقت خزامى معاه والكميرات الثلاث
إلتفت عليهم وقال : ماخلصتوا تصوير ..
نزلت ليان الكميرا : خلاص يابنات
رغد : لا اصبري
ناظرهم بتعجب : نبي ناخذ راحتنا
ضحكوا البنات وطلعوا ..
أما خزامى صار وجهها أحمر .. إنحرجت من كلمته : أخيراً أخذنا راحتنا
نزل عيونه وشاف يدينها تنتفض بتوتر : وش فيك ؟ ليش كذا متوتره ؟
سكتت خزامى وماردت ..
سكت وصار يتأملها ويناظرها ويناظر ملامحها الي ماقدر يشوفهآ كثير بالشوفه : هاه ياخزامى وش تسوين الحين ؟
قالت خزامى بتوتر : مافهمت
.. : أقصد كملتي دراستك وإلا وشلون ؟
خزامى : لا ماكملتها دخلت معهد إنجليزي
.. : حلو يعني تستفيدين لبعدين
ابتسمت خزامى بإحراج وهزت راسها بإيه
.. : طيب عطيني أوراقك عشان أقدملك البعثه
خزامى : لا أنا اسويهم
.. : لا لا عطيني انتي وانا امشيهم لك واخلص كل الاوراق بمده قصيره ، إنتي علم نفس صح ؟
خزامى : ايه
.. : حلو طيب وش رايك إذا رحنا على بريطانيا تدخلين معهد إنجليزي عشان تتثقفين أكثر
خزامى : إن شاء الله
ابتسم: إسأليني انتي ..
انحرجت خزامى ونزلت راسها
.. : لا تنزلين راسك إاذا ماعند سؤال قولي ماعندي
ساكته ومارفعت راسها
مدلها ورقه : هذا رقمي
ومدلها جواله : اكتبيلي رقمك هنا إذا ماعندك مانع
أخذت الورقه والجوال وضغطت على رقمها
شاف رقمها وعجبه : مميز من إختياره .؟!
جت بتقول نواف ولد عمي بس سكتت تذكرت إن علاقتهم عند الناس المفروض ماتظهر صحيح إنعدمت بس ولو العلاقه هذي عند الناس مو مرغوب فيها لأنها غلط بغلط حتى لو كانت مبنيه على الأخوه هو بيفهمها غير
قال بتعجب : وش فيك سكتي ؟
خزامى : لا بس ماكنت أشوفه مميز
.. : لا بالعكس مميز لو تبيعينه جابلك ألآآف
خزامى : ودي ابيعه .!
.. : صادقه ؟!
هزت راسها بإيه ..
.. : ليش .!؟
خزامى : ابي رقم موبايلي
.. : خلاص ولا يهمك يومين بالكثير وابيعه لك واجيب لك أحسن منه
تكلمت خزامى بسرعه : لا شكراً بخلي خالي يبيعه ويجيب لي غيره
.. : أفآ تروحين لخالك وزوجك موجود
انصدمت خزامى من كلمته .. زوجك .. إنت زوجي .! بسرعه نزلت راسها حتى ماتبين صدمتهآ
ضحك : وش فيك استحيتي ؟! لا صدق إذا بغيتي أي شي قولي لي أنا مو تقولين لخالك وإلا أحد ثاني
هزت خزامى راسها وهي منزلته .. خافت ترفعه ويشوف الصدمه بعيونها
.. : كم حدك ؟!
خزامى : كيف ؟
.. : حدك بسعره ؟!
خزامى : مادري أي شي مو مهم السعر
.. : خلاص اعتبريه إنباع
ابتسمت له وقالت : شكراً
.. : ولو ماسويت شي
رفع ساعتــه : يووه تأخرت الحين وش يقولون عنآ ههههههه .. السوالف معك ماتنمل
ابتسمت له وهي منزله راسها
قام ومد يده .. : مع السلامه
مدت يده بتوتر ولمست يده الدافيه حست بشي وترهآ أكثر دفئ يده مع برودة يدها أرعشتهآ
أشر على الساعه الفخمه الي كانت قبالهم بالطاوله : هذي الساعه لك ..
ابتسمت خزامى من دون ماتقول شي
ابتسم لها ومشى بيطلع

رفعت راسها شافته وهو يمشي بيطلع نادته بصوت هادي : سلطان

ضحكة مكسات
19-10-2009, 12:59
إلتفت عليها بلهفه : عيونه
خزامى بإحراج وهي منزله راسها : شكراً
إبتسم سلطان : إنتبهي على نفسك
.
.
.

شفت أبسط [ أحلآمي ] تموت بسهوله ,~
وألصمت عن خوف الحكي كآن [ مسؤول ]


تلفتت في المكان الي جالسه فيه وقامت بهدوء أخذت الساعه الي قدامهــا وقعدت تتأملها عجبتها فخامتها وانبهرت فيها شكل زوجك ياخزامى ذويق ... ضحكت من كلمتها والله وبديت أفكر فيه ..
دخلت لغرفتها براحه بعد ماطلعت منها بتوتر وخوف
فكت العقد والحلق والخاتم وحطتهم قدامها قعدت تتأملهم وهي مبتسمه ، صحيح ماتزوجت الي احبه لكن الحمدلله ربي عوضني بواحد عنده صفه من صفات الي حبيته يووه ياخزامى للحين تحبينه وتفكرين فيه خلاص انتي على ذمة غيره يعني غيره هو الي راح يصير حبيبك حتى لو ماصار إعتبريه حبيبك


صحت من النوم على صوت جوال ليان الي يرن من الصبح .. اوووووف هالبنت هذي متى تتعلم تخليه صاامت ؟!
قامت واخذت جوال ليان كان المتصل .. قلبي .. صكته بوجهه وقفلت الجوال
رجعت إنسدحت بسريرها حاولت تنام بس ماجاها النوم صارت تتقلب بفراشها على أمل ترجع تنام بس للأسف النوم طار من عينها بعد ماجت الأفكار والذكريات واحتلت مكانه اوووف اقوم أنزل أحسن من اني انفجر بسبب هالتفكير
غيرت بجامتها ونزلت كانت الساعه 10 ونص الضحى شافت جدتها مع حريم عمومتها يفطرون
سلمت عليهم وجلست جنب جدتها تفطر معاهم ..
جدتهأ : ماشاء الله شو هالنشاط قاعده مبجر ؟
خزامى بابتسامه : والله أزعجني جوال ليان وقمت قفلته وعجزت أنام
أم عبدالعزيز : ليش من يدق عليها ؟
خزامى ضحكت كانت بتقول فارس بس سكتت على آخر لحظه وكملت ضحكها : مدري والله
أم عبدالعزيز : بسم الله عليك وش فيك تضحكين
خزامى توهقت : ههههه لا بس تذكرت شكلها لماكانت ترفعه وتصكه بوجه الي يدق
ضحكت أم عبدالعزيز معها : خبله هالبنيه مدري وش جاها .!
سمعوا صوت عزوز يصرخ : يممممممممممممممه
سحبت أم نواف جلالها .. وأخذت خزامى طرحة جدتها وتغطت فيها ..
أم عبدالعزيز : ادخل ياولدي
دخل عزوز وهو يضحك ..: هههههههههههههههههه من الي قايمه !؟
جدته : وإنتا شدخلك ؟
عزوز : لا بس كذا بسأل يعني مستغرب
جدته : لآ تخآف ماهي حرمتك هاي خزيمه
عزوز : حرمتي ..! ايييه حرمتي ايه
ام عبدالعزيز : بسم الله وش جاك ؟
عزوز : لا ماجاني شي بس يمه تكفيييييييييييييين بنام الحين نووووووومه ولحد يصحيني زين إلا إذا أذن العصر عشان بروح لمطعم قبل لا اروح للكلية
ام عبدالعزيزز : وليش تنام وإنت توك صاحي ؟
عزوز : يمه بعووووووووووووووض حق الإسبوع الي راح
جدته : الله يعينك ياوليدي إنتا الي بااالش روحك بهالعسكريه
عزوز يسوي نفسه مقهور: لو اني اماراتي كان ماقلتي كذا بس عشاني سعوودي
جدته : هو شو يااب الإمارتي الحينه ؟
عزوز : مدري عنك إنتي أعرف
جدته : يالله بس سير نااام نومه ماتقعدك إلا العصر
عزوز يضحك : ياعيني عالدعواااااااات ياناس إلا متى بتمشون يمه ؟
امه : إن شاء الله العصر
عزوز : توصلون بالسلامه وانتي يامي مريم مانتي رايحه ؟
جدته : لآآآ بعدين من ييلس عندك لا طلعت الخميس واليمعه
عزوز يضحك : ايييييييييييييييه صح ، يالله أجل بلحق على ابوي قبل لا يناام
راااح يركض وهو يدعي ربه إن ابوه مانااااام وبنفس الوقت يدعي إنه يوافق عالي يبيييه

.
.
.
هاه يبه وشرايك ؟؟
يطالعه ابوه بعدم إقتناع : وشو الي وش رايي ؟ إنت أعرف براايي
عزوز بمحااوله : بس يايبه أنا مابيها تطير من يدي مثل مابنتك راحت أكيد هي بتروح ومافيه شي رسمي عشان يرفضون الخطااااااااااب وخاصة لو جاهم واحد ونعم مع إنه مافيه واحد ونعم غيري
ابو عبدالعزيز : وش هالكلام ؟! وبعدين ليش كذا مبسوط يعني وااااثق إن عمك بيوافق عليك ؟! وانا بصراحة مابي هالخطبه تتم من الأصل
طير عزوز عيونه على كلام ابوه : وشلوووووون ؟ وليش إن شاء الله ؟
ابوه : ياولدي انت ولد عمها ولو خطبتها يمكن يرفضونك ، وأكيد بتصير مشاكل صحيح العلاقات قويه والحمدلله بس انت بيبتل الرفض بقلبك وماراح يصير خير وخاصة إنه من بنت عمك
ضحك عزوز بصوت عالي : يبه أنا وااااااااااااااثق مليون بالميه إنهم بيوافقون
طالعه ابوه بشك : وش الي يخليك واثق ؟
سكت عزوز بتورط : هآآه لا اقصد اكيد أصلا بيلقون أحد أحسن من يعني ؟!
ابوه بعدم تصديق من مبرره : اقول هماك بتنام ؟
عزوز بقهر أحر ماعندي أبرد ماااعنده : ايه بنااام بس بعد ماتوافق
ابوه : لا ماني موافق
عزوز بقهر : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوه : لأني مو مقتنع .. ليش أعلق البنت فيك وانت ماخلصت ؟
عزوز باستعطاف : يبببببببببببببببببببه ترا باقيلي هالسنه بس والوظيفه مضمونه إن شاء الله
ابوه : إن شاء الله إذا خلصت هالسنه إبشر بالي تبي
قام عزوز بقهر : آخر كلااااام يعني ؟
ابوه بإصرار : آخر كلام
عزوز : زييييييييييييين
طلع من غرفتة ابوه بقهر يعني لييييييييش كل هذا ؟ البنت موافقه موافقه .! بس لازم يعقدها .. أوووووووووف وش ذي الحاله .. بس انا اعرف وشلون أغير كلامه ، مااااااافي غير امي مريم ياحبي لها يانااس هي الي تشجع الزواج العائلي

ضحكة مكسات
19-10-2009, 13:01
بعد يومين

سمعت جوالهـــآ يرن رفعته وردت على طول
هلآ وغلآ بهالصوت الي فقدته من تزوج
ضحك .: هههههههههه هلا وغلا فيك وش اخبارك ؟!
الحمدلله بخير وانت وأثار وش اخباركم ؟
والله تمام وتسلم عليك اثار
الله يسلمك ويسلمها
ماشاء الله عليك اشوفك مفشلتني عند رجلك
استغربت كلامه : رجلي
ايه سلطان رجلك
ضحكت : ههههههه ايه وش فيه ؟
دامك تبين تبيعين رقمك كان قلتي لي ماله داعي تقولينله ؟!
تكلمت باندفاع : لا والله هو الي قالي مو انا .!
وشلون يعني ؟
هو قال انا ببيعه
اكيد دامك جبتي طاري البيع اكيد بيقول انا ببيعه
طيب وش يدريني انا ؟!
المهم منتي جايه اليوم ؟
وين ؟
وين يعني لبيتنا .؟!
مادري يمكن ليش تسأل ؟
معي آمانه لك وباخذ رقمك لأن سلطان لقآ زبون وبسعر حليو
ماشاء الله بهالسرعه
اكيد رقم مميز مثل هذا اكيد بينباع بسرعه
طيب طيب بشوف وادق اقولك ..
زين لا تتأخرين


نهــــــــاية البارت
ملكـــه تمت براحــه من كلا الطرفين
فهل ستسمر هذه الراحه .!

نواف ، ليش كل هالبعد ؟! تتوقعون إنه بيستقر هناك ؟!

عبدالعزيز ، تفكيره الأناني وين بيوصل فيه ؟!
وهل بيحقق رغبته ؟!
ليان ، الإتصالات الكثيره والعلاقه القويه التي بدت من علاقه محرمه إلى عقد قران شرعي
هل بتسير على الطريق الصحيح ؟ أم مصيرها الإنحراف ؟!
انتظروني :)
ضحكة~

ورده مكسأإت ~
19-10-2009, 13:18
باااااااك ..

ضحكه مكساات ~

- اللاااي وناسسسسسسه في 3 بارتاات زيااده يعني بااقي 3 باارتاات او بارتين ~

ليان ..
- مبروك المللكه .. وعقباال الزوااج ، ولله وصررنا نكللم فارس =pP خطييره تكللمه في المجللس لحالها
ههههههههه بس وناسسه لما اختلعت من البنات وهم من صرختها ركبوا فوق وهي صدقت أشباح !
يالله اللهـ يوفقـها ويا فــآرس ~ ..


خزآمى ..
- يابعد جبدي مررت عليكِ الايام ثقــيله ~ .. يلـا ان شـالله تنسـين نواف ويا خطيبك الجديد
لـــــــــان وبصــــــــراحه مايســـتاهل ذره حب تكنينهآ له ، للحين ع رايي ان شي يفرق بينها وبين خطيبها =|

رغد ..
- حرركاات اجل وصاار عزوز ينقدك ويحرجك وتنحررجي مننه بعد مااكنتي تهااوشيه ~ .. !

عزوز ..
- حرركااتو اجل احرجتها وتنصت ع كلامها ههههههههه .. ! الله يوفقك وتخطبها ~

نواف ..
- كرررررررررررررهتك بعد مااكنت أقرب واحد حبييته حتى لو عذرك المرض ..
هي قبل لاتتعوق كانت تحـبك يانواف تحـــــــــــــــــــــــــــبك أفهم ! ..
وتقول ببرود الله يوفجها ! :s ، اتوقع يشفى ويخف من التشوه بس ماراح يتزوج !!


وليد ..
- رجال والنعم فيــــــه !



//

لاتطولين علينا ضحككه مكساات ّ

وِد / وردهـ مكساتـــــــو !

Mohsen.7
19-10-2009, 13:25
شكراااااااااااااااااااا ضحووووكه

حلووو الباارت ^_^

واخيرا قريت التكمله هع

ننتظر الباقي^^

ورده مكسأإت ~
19-10-2009, 13:34
بااك بعد ماقريت البارتين ! ..


ملكـــه تمت براحــه من كلا الطرفين
فهل ستسمر هذه الراحه .!

- أتوقع بيحصل شي يفرق بين خزآمى وسلطآن بس وشو هو مدري !

نواف ، ليش كل هالبعد ؟! تتوقعون إنه بيستقر هناك ؟!

- اكييد اننه مسسافر عشآن العممليه وبيظل فتتره هنااك ينسى خزآمى بس رآح يرجع
وأتوقع أنه راح يجي زواجها ويتأثـر ويندم أنه ضيعها من يده !

عبدالعزيز ، تفكيره الأناني وين بيوصل فيه ؟!
وهل بيحقق رغبته ؟!

- تففكير الوولد مااهو انااني بس الوولد يبي البنت له ! ، ومايبيها تطيير مننه ~
والبنت لو رافضته راح ترفضه ماهي مجبــوره
واتوقع اي راح يخـطب رغد وتتحقق رغــبته ~

ليان ، الإتصالات الكثيره والعلاقه القويه التي بدت من علاقه محرمه إلى عقد قران شرعي
هل بتسير على الطريق الصحيح ؟ أم مصيرها الإنحراف ؟!

- بتسسير ع الطريق الصحـيح ..


انتظروني

//

ننتظرك ياعسسل :)

ضحكة مكسات
19-10-2009, 13:52
ورده ~ & ساسو :) <<الاسم دا زابط اكثر صح ؟؟ خخ

منورين حبااايبي :)

وانشاءالله البارت الاخير عما قريب :)

\
/
\
مودتي ..~

Lady Ga Ga
19-10-2009, 14:03
يالبيه هالبرتين و إللي منزلتهم

نواف واحد غبي مجنووون يقهر ودي أمعط خدوده بصراحه الكاتبه تعرف كيف تخلي الواحد يتنرفزززز ... !!

تسلمين حبي على التكمله

والبرت السبشل على قولتك متى بينزل؟؟

ضحكة مكسات
19-10-2009, 14:15
هلاوالله بالقاااطعه :)

كدا تقطعينا هالقطعه ~_~

عموما ماعلينا خخخ

اكييد حلوة بما انه انا اللي نزلتهم هع هعـ..

والله يومين ثلاث :)<<بلساان الكاتبه انا مااتحاسب على اي تأخير يحصل اووك؟؟

منووره خيتوو <___>
\
/
\
مودتي :)

Mohsen.7
19-10-2009, 14:35
ورده ~ & ساسو :) <<الاسم دا زابط اكثر صح ؟؟ خخ

منورين حبااايبي :)

وانشاءالله البارت الاخير عما قريب :)

\
/
\
مودتي ..~

ساسو ينفع كمان :p
مو مشكله اصحابي ينادوني بأي شي :p

ننتظر البارت الأحير بفارغ الصبر ^_^

الدعيع 1
19-10-2009, 16:01
هاي
برتات جميله بل غايه في الروعه
مشكوره

رومانسي بطبعي
20-10-2009, 01:42
مشكووووووووووووووره...
ولا تطولي علينا....
ننتظر بفارغ الصبر.....

ورده مكسأإت ~
20-10-2009, 10:42
طوولتي عليينا ضحكه مكساات

نستنى البارتات الاخييره

الا هو باقي بارت لو بارتيـن ! ؟؟


~

ورده مكســــــاتو !

Black.Ice
21-10-2009, 01:15
يآهلا بضحوكة الحلوة ^^
انا متابع مخلص ..
لكن توني بديت بالرواية
أمس ولا أول أمس
يعني قريتها كلها لين طلعت عيونيـ
إنقهرت كثير لفراق نواف وخزامى
لكن .. للأسف ..
إن رجعو لبعض
فهذا في منتهى السخف ..
لانهم بيظلو يجرحو بعض . .للأبد !
و
متحمس جدا للبارتات الجاية
أسرعي ضحوكة
مشاني ..:أوو:
يب لاني أول مرة اجي يعني لازم هدية ولو نص بارت :بكاء:
ولا مآآستآآآهل :بكاء:
أنتظرك يالغلا ..
ولا تتأخرين تكفيـن
وفي أمان المولى ~!

ورده مكسأإت ~
21-10-2009, 01:44
البارق الفضي

ضحكه ماعليها الا انها تنقل لنا القصه أول ماتحط الكاتبه بارتات

يعني الدعوه مافيها حطي بارت عشاني ، لانها اول ماتشوف الكاتبة تحط بارتات

راح تنزلهم هنا علطول ، بس الكاتبة لحد الحين ماكتبت شيء ..

يعني لين ضحكه ماحطت بارت لا تلومها وتقول انك ماتستاهل بعينها ، لان مو بيدها هالشيـ !


//

ننتــظرك ضحككه ~

لؤلؤة مكسات
21-10-2009, 10:04
سلاااموو


سوري ضحوكه حياتوو لاني ولا مرره رديت عليك بهذي الايام
بس عيووني فقعت هع يعني صرت ماقرا روايتك بسبب عيوني لانها صارت تعوورني من كثر ما اقرا

وشكرااااا ع البارتاااات الرووووووعه

انــــتــــظــــر

Black.Ice
21-10-2009, 14:47
البارق الفضي

ضحكه ماعليها الا انها تنقل لنا القصه أول ماتحط الكاتبه بارتات

يعني الدعوه مافيها حطي بارت عشاني ، لانها اول ماتشوف الكاتبة تحط بارتات

راح تنزلهم هنا علطول ، بس الكاتبة لحد الحين ماكتبت شيء ..

يعني لين ضحكه ماحطت بارت لا تلومها وتقول انك ماتستاهل بعينها ، لان مو بيدها هالشيـ !


//

ننتــظرك ضحككه ~

يأهلا وروودة ^^
أهاا
لا عادي
أنا قلت ع ـلشاني أدلحلسها بس ..:مكر:
يعني زي الطفل يوم يطلب من امه حلاااوـهـ :ضحكة: >> بس ياشيخ
هههههههه
لا بس انا مآآآآرة تحمست مع القصة
ومشالله ست الكل ضحكة
الوحيدة اللي عجبتني اغلب روايتها
وه ياقلبي وه بجد رووعة
لايحرمنا منك ضحوووكة :أوو:
ننتظرك ع احر من الجمر ..
عادي وردة فهمتك ;)

أُمنيـآت
21-10-2009, 16:42
يسلمكـ ربي غلاتو
بس لا تطولين علينااا
زواج سلطان وخزامي
مآيتم بيرجع نوآف
ورآح يخطبها
هذا توقعي

ورده مكسأإت ~
22-10-2009, 05:01
ننتظرك ضحـكه .. ~

Mohsen.7
23-10-2009, 11:02
ننتظر الباااارت ضحوكه

لؤلؤة مكسات
25-10-2009, 11:34
ننتظر التكمله خيتوو

Lady Ga Ga
27-10-2009, 00:49
بنت وراك تاخرتي <<< ماعندها اسلوب:p

ننتظرك حبي ~

ضحكة مكسات
27-10-2009, 11:21
ملعب الاسنه&الدعيع&وردة مكسات&لؤلؤة مكسات&البارق الفضي&وعاشقة اريكا ^_^

تسلمو عالمرور :)

والحين حنزل البارتاات الاخيره لروايتنا

\

/

\

مودتيـ..^^..

ضحكة مكسات
27-10-2009, 11:23
[ Part 42 ]

قبيل النهــــاية


طلع من الكلية بتوتر بالعاده يطلع فرحان ومبسوط بيمسك مخدته وينام ويعوض سهر الإسبوع الي فات لكن اليوم بالذات كان متوتر أكثر اليوم بيسمع الخبر هل تحقق الي يبيه أو لا ، بالنهايه الخبر يامفرح او محزن له
الي خلاه يفكر بهالقرار ويصارح أبوه فيه قصة صديق له تهاون بخطبة محبوبته بسبب دراسته وطارت منه بدون مايحس او بشكل مايقدر يتصرف فيه ، ليش يخلي دراسته عائق بسببه مايقدر يرتبط بإنسانه دخلت قلبه من هم صغار وكبر وكبر معاه حبه لها ماحب يضيع هالحب بسبب دراسه بتعيقه سنه وحده بس وممكن بهالسنه تطير منه وخاصة إنها بسن الزواج والخطاب كثار .. يتذكرها بكل لحظه ضحكتها كلماتها دفاشتها استهبالها الي راح فجأة بعد الي صار لاخوها وتحول هالشي لحزن دموع بكاء كئابه ابتعد عنها الفرح والبهجه الي كانت دايماً تتحلى فيها ، لما يحزن الي قبالها تبتسم له حتى يبتسم معها ويبعد هالحزن بس الحين راحت هالصفه الي فيها صارت تحزن حتى يبتسم لها غيرها ويطير حزنها
انتبه من بين أفكاره إنه دخل البيت .. نادى جدته بأقوى ماعنده بس مافي أي رد
دخل لقهوتها وشافها نايمه على الجلسه جلس جنبها وحب راسها
تنبهت جدته وعدلت جلستها : هلا بوليدي الحمدلله على سلامتك
ابتسم لها عبدالعزيز : الله يسلمك بس تراي ماجيت من سفر
جدته تتنهد : هيه ادري بس لك اسبوع غايب عنا
عبدالعزيز : ما علينا انتي وش اخبارك وأخبار خزامى ؟!
جدته : الحمدلله كلنا بخير انته شحالك ؟ عسآ ماتعبت بهالإسبوع ؟
عبدالعزيز : يعني ماهو كثير
جدته : هيه الحمدلله
عبدالعزيز يطالع جدته يحاول يقرا الي ببالها : هاااااااااااا بشري ؟!
جدته عاقده حواجبها : شو ؟!
عزوز : يمه لا يكون نسيتي
جدته : طيب شو خبرني ؟
عزوز : يممممممه الموضوع الي قلت لك عنه قبل لاروح
جدته : ماذذكر
عزوز : يمه وشلون ماتذكرين وانا نبهتك مليون مره وحتى قلت لخزامى تذكرك
جدته : طيب شو الموضوع ؟
عزوز : موضوع الخطبه
جدته بانكار : أي خطبه مارمستلي
عزوز بقهر: يمممممممممممممممممممممه
جدته تضحك : الله يقطع شيطانك ههههه اذكر اذكر وجيف انسى ؟
عزوز بتوتر : قوووووووووووولي
جدته : تم طلبك
عزوز يقوم : قوووووووولي والله
جدته : شفيك يعني بجذب عليك هييييه والله
قرب عزوز منها وحب راسها : يالله يالله يمه
جدته : شفيك ؟!
عزوز : غداااكم اليوم على حسابي
جدته : لا ياوليدي تغدينا وغداك مزهبينه لك والحينه بسير اسخنه
عزوز بإحباط : لا قهر أجل عشاكم على حسابي
جدته : هييييييه ميخالف هالبشاره يبيلها عزومه
عزوز يضحك : ايييييييه اكيد تستاهلين يالغاليه
جدته تضحك : ههههههه الله يهديك ياوليدي ويوفقك
عزوز : آمين إلا يمه مادق نواف ؟
عصبت جدته من طاريه : لا تييبلي اسمه هاليااااحد مارمسني ولا مره هالي مايستحي يليل الحيا ربيته وكبرته ومن تغرب نساني ونسى امه وابوه حسبي عليه
عزوز استغرب من كلامها ماتوقع أبد مادق ..
قامت جدته بعصبيه وراحت للمطبخ تسخن غداه ..
أما عزوز راح لعالم ثاني راح لروما بالتحديد عند نواف إستغرب من حركته هذي لا يكون بس صارله شي .. غريبه حتى ماعطانا رقمه هناك مو معقوله الي يصير لازم أدق عليه بس وشلون .. اييييييه صح وليد يمكن رجع أنا اذكر بيقعد شهر ويرجع وصارله مده هناك اكثر من ثلاث شهور لازم أدق على رقمه أجرب .. صعد لغرفة نواف الي ينام فيها لا طلع من الكليه وأخذ جواله وفتحه .. دور رقم وليد .. ودق عليه .. طول الوقت وهو يدعي انه رجع لعله وعسى يطمنه على نواف .. حمد ربه لما سمع صوت الرنات ..: السلام عليكم
وعليكم السلام عزوز صح ؟
ايه عزوز وش اخبارك واخبار الأهل ؟
يسرك حالنا إنته بشرنا عنكم شحال خالتيه مريم .؟
الحمدلله بخير تسأل عنك
سألت عنها العافيه الله يطول بعمرها
آمين يارب بسألك ياخوي ؟
تفضل قول الي بخاطرك
نواف وينه فيه ؟
بروما ليش ؟
وشلون ليش ؟ هالرجال من راح مادق علينا إلا ثلاث مراااات بالشهر الاول والحين له أكثر من ثلاث شهور ماندري عنه حتى رقمه أو عنوانه ماهو عندنا
غريبه قبل ماارد رمسني على انه بيرمسكم
يعني هو بخير ؟
هييه البارح رمستنه بخير الحمدلله
أجل ليش يسوي كذا ؟ يعني بخير ويقدر يدق .. يدق على خويه ولا يدق علينا .؟
والله مادري شبلاه مع انه واعدني يرمسكم بس الله يهديه
ليش يسوي كذا ؟
مادري ياخوي
غريبه ماتدري يعني هو خويك وكل شي تعرفه عنه مو معقوله ماتدري عنه
يعني إهو ماعنده عذر معين يخليه مايرمسكم كل يوم له عذر وكل عذر أقبح من غيره
تنهد بقهر : لا حول ولا قوة إلا بالله
سكت وليد بإحراج من حركة خويه وش يسوي بهالموقف الي انحط فيه
قطع الصمت عزوز : ممكن تعطيني رقمه ؟
خلاص ياخوي انا اليوم ارمسه يدق عليكم
عزوز : لا بس تكفى ابي رقمه .. لانه اكيد ماهو داق
اعذرني ياعبدالعزيز
ليش أعذرك ؟ عطني وخلاص انا ولد عمه ماني واحد غريب
بس مقدر
ليش ماتقدر ؟
إذا مارمسكم هو أكيد مايبي يرمس حد منكم وانا مابآ يتضايق مني
يعني حنا مصدر ضيقه له .؟
ماقصد جي
عالعموم ياوليد اذا بتعطيني رقمه الله يعافيك ويجزيك خير انا الي بدق عليه محد مكلمه من اهلي بس انا بشوف وش عنده وخلاص اذا بيكلمهم اوكي اذا مو مكلم احد ماعلي منه هو ابخص بنفسه وعنده عقل ويقدر يفكر ولا اقدر اجبره على شي مايبيه
ابشر ياخوي الرقم بيوصلك بعد ماتنهي هالمكالمه
تسلم ماتقصر

سمع صوت جدته تناديه .. شاف إن وقت روما بهالوقت ماهو مناسب يتصل عليه نزل عند جدته وتغدا وتموا يسولفون لحد مانعس وصعد ينام

.
.
.

ضحكة مكسات
27-10-2009, 11:30
في الشرقيه

دخل الكوفي بنيه خربانه إنسان جديد علينا وضيف ثقيل على قلوبنا
يحمل بقلبه الحقد والكره لكل شخص اتبع طريقه وبالنهايه صحآ من غفلته وابتعد عن هالطرريق لكن هذا الشخص ماعجبه هالتصرف وبغآ ينتقم من كل شخص ابتعد عن طريقه إنسان حقير نذل يبغآ ينهي أي فرحه دخلت قلب غيره لأن الفرحه بعيده عنه ولا يقدر يتمناها مع إنه بالواقع الفرحه والسعاده قباله بمجرد رجوعه لربه لكن وش نقول على قلوب لاهيه عن ذكر الله
تلفت يمين شمال
شافه جالس وواضح إنه ينتظر أحد .. قرب له : السلام عليكم
رفع راسه وإنصدم ماتوقعه سكت وتم يطالعه بنظرات تعجب
.. : رد السلام واجب
إنحرج من كلامه ووقف ومد يده عليه : وعليكم السلام
.. : كيف الحال ؟
... : والله بخير وانت علومك ؟
.. : ماشي الحال
طالعه باستنكار متعجب من حركته وسلامه دايم قباله ودايم يقابله بس لما يشوفه صدفه مايجي يسلم عليه أكيد وراه شي
جلس بالكرسي الي قباله وهو مبتسم : شكلك منت قايلي تفضل قلت أجلس بنفسي
جلس فارس وهو مبتسم : معليش بس مستغرب
.. : مو أكثر من إستغرابي منك
فارس : مستغرب مني انا ؟!
.. : ايه وبقوه بعد
فارس : ليش ؟!
.. : يعني انت على ماظن كان لك ماضي بالمكالمات والبنات وغيره
تقدم فارس لوجهه وقال بوثوق : قلتها بنفسك ماضي
.. : يعني عندك خبره
اتكى فارس على الكرسي بتنهد : وش له هالكلام ؟!
.. تقدم منه : وهذا الي مستغرب منه كان لك ماضي بالبنات وعندك خبره فيهم كيف تخطب وحده كنت تكلمها ؟!
إلتفت فارس لمكان ثاني يخفي ملامح وجهه الي تغيرت : مو بس خطبت إلا تزوجت
.. إنتبه لملامحه وانتبه للتغير الي صارله حس إن مهمته سهله عليه : بصراحة إنت إنسان غريب
فارس بقهر : يعني غريب ، غريب إني احب وحده واخطبها ؟!
.. : غريب على واحد عنده خبره
سكت فارس وطالعه بنظرات قهر وحيره
.. : شكلك متخرفن
قام فارس بعصبيه وضرب بالطاوله : ماهو انا الي اتخرفن على وحده
.. تكلم بسخريه : واضح
طالعه بقهر وتعوذ من الشيطان وجلس : إخلص وش عندك ؟!
.. : إذا كنت طايح بمشكله أو مغصوب عليها ، تكلم أقدر أساعدك ؟!
فارس : لاني طايح بمشكله ولاني مغصوب انا خطبتها برضاي
.. : ليش ؟!
فارس بتذمر : وإنت ليش قاعد تحقق ؟ قولي الي عندك واخلص
.. : تحبها ؟ تثق فيها ؟
فارس : أكيد وإلا كيف تزوجتها ؟
.. : إذا بتسألني عنها فأنا ماأثق
قرب فارس منه بعصبيه : وش عرفك فيها ؟
.. تكلم بهدوء : للأسف ماعرفها
فارس : أجل كيف تقول هالكلام ؟
.. بهدوء : واضح
فارس : وش قصدك ؟
.. : يعني وحده تكلمك أربع وعشرين ساعه صرت لاهي عنا مانشوفك بالشاليه يعني ياإما عند البحر يا إما جالس بسيارتك وتكلمها
فارس : يضايقك ؟
.. : لا مايضايقني بس شي يقهر واحد من أعز ربعي وعنده خبره بالبنات يطيح بالشكل هذا
فارس : بس انا ماطحت
.. بقهر : إلا طحت وش تسمي واااحد تزوج وحده كانت تكلمه
فارس بهدوء : بس بعمرها ماكلمتني
.. : كيف تجي تزورك بالمستشفى .؟
فارس : عادي تحبني
.. : تحبك ببيتهم مو تجي تزورك ، أصلا من تكون عشان تزورك .؟ إختك ؟ أمك ؟ وإلا بتمشي على حبيبتك
سكت فارس بحيره صحيح كلامه ماعمره كلمتني وشلون تجي تزورني فجأة ؟!
.. حس نفسه قرب من تفكيره : يعني البنت متعوده اول ماطحت بالمستشفى جتك ركض ممكن حبتك بس انت كيف تحبها وين عيونك ليش ماتشوفها زين ؟ ليش ماتشوفها بنظره غير نظرتك العفيفه الشريفه ؟!
طالعه بحيره : بس البنت بغت تنهي الي بيننا خوف من ربها
ضحك بسخريه : تتمسكن حتى تتمكن
سكت فارس والحين صدق الكلام صار يدور بعقله وتفكيره
.. بهدوء : والله غريبه عليك ماهي من عوايدك
فارس : بس البنـــ ـ ـ
قاطعه بقهر : يعني للحين مااقتنعت لا شكلك صدق متخرفن إسمعني زين بوضحك لك أكثر وأكثر شي صااااير بهالأيام ماهو من قبل ممكن تقتنع بالي بقولك
فارس : وشو ؟
.. : من أول ماملكت عليها وانت طااااايح بالجوال أربع وعشرين ساعه تكلمها وش تسمي هذا ؟
فارس : عادي صارت حلالي الحين
.. : حلالك ايه بس على مااظن بوقت الملكه يكونوا البنات مستحيات ماهم جريئات ومطيحات تكليم مثل هالبنت
سكت فارس ومارد
.. : كم مره خطبت أنا ؟
فارس يضحك : من كثرها ماأدري كم !
.. : وكم بنت ملكت عليها ؟
فارس : ثلاث
.. : هالثلاث ذولي كل وحده غير الثانيه ، وحده منهم رفضت تكلمني نهائيا والثانيه ماعجبتها جرائتي وماترد على مكالماتي بعذر إني استحي ومابي اكلمك كثير والثالثه تقول بالإسبوع كلمني مره وحده
ضحك فارس : والله
.. : أي والله
فارس : المشكله ولا وحده تمت معك
.. : وش اسوي ماكتب الله
فارس : الله يعوضك اخير منهم
.. بهدوء : وياك
طالع ساعته : يوووه تأخرت موواعدلي وحده
فارس يضحك : متى بتوب ؟
.. : ماهو قريب
فارس : الله يعينك ويهديك
.. وقف : آمين ، ورفع يده له : أتمنى تفكر بكلامي .. سلام

راح عنه بعد ماحس بالانتصار ، إذا انا ماتوفقت بحياتي حتى انت ماراح تتوفق بحياتك
، راح بعد مادخل الشك بتفكيره بعد ماشككه بحبيبته الي دايما يشوفها شريفه عفيفه حاولت تحمي نفسه من شخص حبته وبعدت عنه ، لكن كيف تحمي نفسها بوجود أشخاص كلمة حقاره ونذاله ماتكفيهم

بروما
توه طالع من العياده
بالعاده لا طلع من العياده يرجع للفندق الي يسكن فيه ويتم يطالع الحروق الي بجسمه ويقارن بينها وبين قبل يشوف كيف تغيرت وبدآ يروح الأثر شوي شوي
لكن هالمره حب يتمشى بشوارع روما المليانه ناس رايحين وراجعين بعد ماتعود على الشال الي لافه على ذقنه والقبعه الي فوق راسه منها يحمي نفسه من البرد ومنها يحمي نفسه من نظرات الناس الي ماتهمهم هذي الأشياء والي بالأصل متعودين على تنوع الأجناس والألوان والأشباه
شاف حديقه قريبه منهم مغطيتها الشجر الكثيفه عجبه منظرها ودخل فيها وجلس على أقرب كرسي شافه ، تم يتأمل بالشجر والناس والأطفال الي يركض والي يصيح والي يضحك والي يلعب كل طفل عايش بعالم ثاني صحيح ماهم حاسين إن حياتهم كلها غلط وإن الي يشوفونه غلط وإن أهلهم غلط بس تعودوا على هالغلط تذكر نفسه والغلط الي سواه هم غلطانين من بداية حياتهم وغلطتهم تعتبر صح بحياتهم بس أنا غلطتي صحيح أهون منهم بس تعتبر أكبر غلط بحياتنا وديننا أقطع أهلي أكثر من ثلاث شهور لا أكلمهم ولا أخلي لهم سبيل يكلموني فيه كل هذا عشان وحده عطيتها غيري وش هالأنانيه الي فيني وش هالتفكير الي بعقلي وخزامى ماهي أول ولآ آخر شي يضيع مني

تعبت وياما تعبت وضاعت حقوقي
ياما ندمت وردمت الذنب فوراقي
ياما سكت وتركت البوح لعروقي
أخاف أسولف وأخيب هقوه الهاقي
أخاف أبوح ويخون الصمت منطوقي
وأقول شين يحث الناس لفراقي
يالله وانت الملاذ ان مسني عوقي
وانا ذنوبي جهد من راسي لساقي
يالله تغفر خطاي وترحم وتوقي
عظمي نهار الحساب وتقبل توبي

ضحكة مكسات
27-10-2009, 11:37
تنبه من صوت جواله رفعه وشاف رقم طويل واضح إنه دولي بدون مايشوف مفتاح الدوله إيش توقع إنه وليد أصلا من يعرف رقمه غيره رد بسرعه : هلا وغلا
.. : السلام عليكم
سكت نواف أو بالأحرى انصدم من الصوت ماتوقع إنهم يقدرون يتصلون عليه وخاصة إنه محذر وليد يعطيهم رقمه
.. : رد السلام واجب
نطق نواف بعد مابلع ريقه : وعليكم السلام
.. : بشر عنك ؟
يتكي نواف على الكرسي بيده الثانيه : بخير انتوا شحالكم ؟ ويدتي وامي وابويا ؟
.. : لا حلو تسأل عنهم بعد
سكت نواف بقلق من الي بيقوله عبدالعزيز صحيح هو إنسان مرح خبل عليه حركات وياخذ المواضيع هبال لكن لا تكلم بالجد تكلم
عبدالعزيز : وينك الحين ؟
نواف : إنت أعرف أنا ويني
عبدالعزيز : كم سويت من عمليه ؟
نواف بهدوء: ثلاث
ضحك عبدالعزيز بسخريه : ثلاث وإحنا مانعرف إلا عن وحده
سكت نواف وماتكلم لأن معه حق يضحك يسخر يعصب
عبدالعزيز : أمي مريم قلقااانه عليك ابوك وامك ماتغمض عينهم بسهوله وانت سويت ثلاث عمليات وإحنا مانعرف إلا عن وحده إلى متى بتبتل كذا .؟ متى ناوي تدق عليهم ؟ تطمنهم عليك ؟ أصلاً ليش تسوي كذا ؟
ظل نواف ساكت وش بيقول ؟ ليش سوا كذا ؟ عذره اقبح من ذنبه !!
عبدالعزيز بقهر : حتى الأسبااب ماتشفع لك الي سويته هذا إذا عندك أسباب أصلاً تقطعنا ثلاث شهور وإحنا ماقصرنا معاك ثلاث شهور وانت بغيبوبه واحنا كل يوم عندك كل ليله نقول بكرا يصحى كل صبح نقول الليله بيصحى وأنت تقابلنا بقطيعه ثلاث شهور
تنهد نوف بتعب وظل ساكت
عبدالعزيز بعصبيه : لمتى بتبتل ساكت تكلم ؟؟؟؟؟؟؟!
تكلم نواف بتعب : شتباني أرمس ؟ تباني اقولك قطعتكم لين أتأكد إن ملجة خزامى خلصت ؟ تباني اقولك قطعتكم بسبتها .؟ مابآ أندم على شي بنيته بنفسي مابآ أسمع من حد يقولي مابارجت لبنت عمك
انصدم عبدالعزيز من كلامه آخر شي كان يتوقعه إن السبب يكون هذا آخر شي توقعه إن نوااااف للحين يحب خزامى للحين يبيها للحين مانساها سكت سكت سكت وش يقدر يقوله بموقف مثل هذا
نواف : هالحينه قلتلك شو السبب .! شتقدر تسوي ؟ انا ابآ أرمس أهلي بس شسوي ؟ مابآ حد ييبلي طاريها والله إني اتعذب كل يوم أغمض فيه عيني وأنآ مارمستهم بس ماباليد حيله .. قوووولي شسوي ياولد عمي قولي ؟!
عبدالعزيز : نواف .. إنت إخترت تبتعد عنها ومثل مابديت بهالقرار لازم تنتهي فيه البنت انخطبت وتملكت خلاص مالك فيها وإنت تعرف الي خطبها رجال ونعم مافيه عيب وانت اكثر واحد موافق عليه
نواف بقهر : وهاي الي ذابحني
عبدالعزيز : لا يذبحك ولا شي يانواف انت قررت وخلاص مو الحين بعد مالقت البنت سعادتها تروح تخرب عليها
نواف : وسعادتي ؟
عبدالعزيز : بتلقاها بغيرها وحتى لو مالقيتها يكفي إنك أسعدتها
سكت نواف وهو يفكر بكلامه ، كلام عبدالعزيز صحيح ومافي أي شي غلط بالعكس أنا الغلط والي سويته أكبر غلط ، البنت ماتخلت عن أي فرصه وانا الي كنت أصدها ذلت نفسها عشاني وانا ذليتها أكثر
نواف : عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلا
نواف : خبر يدتي تتريا مكالمه مني اليوم
عبدالعزيز بفرح : وعد ؟
نواف يضحك : أكثر من وعد
عبدالعزيز : الحمدلله إنه نفع بك لو تشوف امي مريم وشلون صار وجهها يوم سألتها عنك والله ماتوقعتها منك
نواف : خلاص ياخويه اليوم برمسها
عبدالعزيز : إن شاء الله
نواف : مشكور
عبدالعزيز : لا تشكر ولا شي انت يبيلك من يجي يكفخك
نواف : هههههههههههههههههه لهالدرجه
عبدالعزيز بقهر من استعباطه : وأكثر
نواف : باجر ببدآ بأول عمليه بويهي دعواتكم لي
سكت عبدالعزيز بصدمه بس قال : يعني هالثلاث مو بوجهك
نواف : هيه كل شهر عمليه وكلهم بظهري وجتفي وباجر أول عمليه بويهي

.
.
.

مثل ماتعودت كل يوم تسمع هالنغمه هذي أكثر من مره
رفعتها بحماس : هلا والله وغلا
سكت بتوتر من سرعة ردها ومن جرأتها بالرد تعود عليها واعتبره شي عادي بس بعد الي سمعه مستحيل يعتبره شي عادي انتقدها على هالشي والشك مازال يدور براسه وقراره الي اتخذه لازم يصير
استغربت من سكوته حاولت تنبهه : وين حبيبي شارد ؟
ضحك بسخريه على كلمتها تعود على كلمة حبيبي منها بس الحين كل شي تغير كلمة من شخص حقير قلبت حياته شي بدا بغلط أكيد بينتهي بغلط
اسغربت أكثر : وش فيك تضحك ؟
فارس بجديه : ليان ..
ليان بحب : عيونها
فارس : كم واحد كنتي تكلمينه ؟
سكتت ليان بصدمه آخر شي كانت تتوقعه إنه يسأل هالسؤال أو بالاحرى بحياتها ماتوقعته بعد خطبتهم
فارس يضحك : شفيك سكتي
ليان بقهر : وش تبيني أقول ؟ كنت أكلم عشره ؟ مليون ؟
فارس بنفس الضحكه : ههههه لا بس ابي الصدق
ليان بقهر أكثر : كنت أكلم واحد وبالنت وهالواحد يعرف نفسه
فارس يضحك : بس واحد ؟ مافي غيره ؟!
ليان بعصبيه : ليييييييه كم تتوقع ؟
فارس : عصبيتك هذي تشككني أكثر
انصدمت ليان أكثر كانت تتوقعه يستهبل كعاددته بس الشك الي يقوله ونبرة الجديه هذي لها معنى آخر يعني يشك فيني ماتوقعتها ابد يافارس
فارس بقهر من سكوتها وتأكد من شكه بالعصبيه والسكوت : ليان
ليان بإحباط : نعم
فارس بألم على الحقيقه الي اكتشفها : إنتي ... إنتي




طالق

وسكر الخط

قلبكـ قسى .. وقلبي فهمها !!
بعد مازرعت الفرحهـ بـ ع ـيوني
.. صآرت دمعتي هي صديقتي وروحي !!
صحيح من قآل " دوآم الحآل من المحـآل " !!
بس للأسف توني عرفت معناهـا ..
صحيح تـ ح ـبني وصحيح أحبكـ وكنآ حبايب مايفرقنا إلا الموت.. !!
ولآحظ إني قلت [ كنـآآآ ] !!
لأنهـ هالشعور تغير من زمآن !!
كانت فعلاً قصة تـ ح ـدي عشآن أتركـ حبكـ الي كنت فيهـ أسير !!
كانت قصة تحدي قويهـ وماعمرهآ صآرت بالتآريخ !!
( تدري ليهـ ) ؟؟
لإني حبيتكـ بـِكل كيآني .. لإني حسيتكـ [ إنت ] .. [ أنآ ] !!
قطعهـ وحدهـ وقلبـ(ن) يملآ هالكون بـِحبهـْ طبعاً أكيد !!
شفت شلون مــعـآـنآتي بـِ غيآبكـ ؟؟
شلون قلبي الكسير تحمل هالهموم وقدر يكآبر وينسى حزنهـ وسعادتهـ مع
( حبهـ القديم ) !!
!! سبحآن من يـ غ ـير النآس سبحآن !!
ماتوقعت يوم أنهـ ممكن يصير توقعتكـ ماتتخلى عني !!
وتوقف معي وقفة ذآكـ الرجآل ( ولد القبايل )
الي لآ من طلبتهـ قالي [ لبيهـ ] ..
الي كلـ(ن) يتمنى في قلبهـ يسير !!
بس تدري مآقصرت يالغآلي !!
أنا أشهد إنكـ كفيت معي ووفيت ؟؟
.. لـِ درجة إنكـ وريتني العذآب أمرآآآآآآآر ..
يلآ روح بـِ طريق وأنا بـِ طريق وربي يجزآكـ خير ويهنيكـ !!










.
.
.

نهاية البارت
ترقبوا البارت القادم
وهو آخر بارت يحمل كل نهاية لكل قصة في الرواية
والأهم الأهم
نهـــاية بطل هذه الرواية
الذي عآنآ من بداية الرواية ومازال يعاني حتى النهاية
ضحكة مكسات *_^

ضحكة مكسات
27-10-2009, 11:52
[ Special Part ]
النهـــــاية..!

أعزائي القراء
إعذروني فأنا سأختصر المسافات لأصل إلى الأحداث المهمه


عام مضى مليء بالأحداث الفاصلة منها ماهو مفرح ومنها ماهو محزن

مآزن

واجهته عديد من الصعاب في حياته ولكنه واجهها بإصرار وعزم على تخطيها ، فبإصراره إستطاع تخطيها وبلوغ هدفــــــــــــه ، فبالبداية أصحاب السوء ومحاولته لسد باب مصائبهم وأفعالهم الغير لائقه ، ثم مشكلة محبوبته ومحاولة إنقاذها ، وبالنهايه تملك محبوبته .. أكمل دراسته في أمريكا بقي له سنه واحده ويعود إلى دياره ، إلى الآن لم يحن الوقت للحصول على أول حفيد لوالده ، وذلك لإنشغالهم بالدراسه وعدم تفرغهم لرعاية الأطفال في تلك البلاد

رغد

في عامها الثالث بالجامعة أنتشر خبر خطبتها بين الجميع وتم تحديد موعد الملكة بعد شهرين ، فهي الشخصية الوحيده التي لم تحظى بمصاعب وصدمات شديدة في الرواية دائماً كانت تعيش براحة إلا في الأوقات التي يكون فيها من تحبه في شقاء ، تشقى لشقاهم وتحزن لحزنهم وتفرح وتسعد لفرحهم لأنها فقط تحبهم ، بشخصيتها المرحه أحبت عبدالعزيز وجعلت حبها كنز في قلبها حتى إستطاع إكتشافه ..

ليان

هذه الفتاة التي عاشت حياتها بسعاده أحبت بصدق واعترفت بصدق وانهت علاقة محرمه رغبة في رضا الله عليها ، حصلت على ماكانت تصبوا إليه وفقها الله في شريك حياتها فقد رزقها من كانت تحبه وتتمناه ، ولكن بوشية إنسان قذر لا يهمه غير إفساد حياة الناس بطريقه غير مباشره لإخفاقه بحياته وعدم حصوله على مبتغاه إنسان يحمل كل معاني الحقد والحسد فلا يريد لغيره السعاده لأنه لم يحصل عليها ، أفسد بحقده حياة فارس وليان بطريقه حقيره فانتهت بالطلاق ، تحول شعور ليان من فرح إلى صدمه فهي أكثر شخصية عاشت بسعاده ، وبعدها تتفاجئ بكلمة طالق بلهجة مليئه بالسخريه والشكوك ، بعد فترة لا تقل عن الـثلاث أشهر ندم فارس أشد الندم فحاول إرجاعها بعدة طرق حتى يأس من صدها وإصرارها على الرفض فكانت دائماً تردد ..
كسرت الحب ولا تحلم أنا راجع ..
كسرت الحب ولا تحلم أنا ارجع ..خلاص اليوم انا بنساك
مدام انت رخصت الحب محال أعود لك ثاني
ترى قلبي الذي يهواك ..اكيد اليوم مايهواك
صحى من غفلته وادرك حقيقة نصفه الثاني!!
صحى قلبي على وهم المحبه الزائفه وياك
كسرت الحب بعثرته بتفكيري ووجداني
حسافه تكون ورده والنهايه بدنيتي اشواك
حسافه تكون مصدر فرحتي واليوم احزاني
انا ماني الذي بالأمس على شوفتك يترجاك
تغير واقعي واضح زمانك خارج ازماني
على بالك انا يمكن اسامح واتناسى خطاك
انا مهما اسامح مقدر انسى انك الجاني
خطيت بحق قلبٍ كان وافي ساعيٍ لرضاك
يزعلني لجل يرضي غرورك ويتحداني
ابتناساك لين انساك واكيد اكيد انا بنساك
وبنسى ذكرياتك كلها وارجوك تنساني


عبدالعزيز

بعد معاناة أربع سنوات من الصبر والجلد والتحمل تخرج بتفوق من الحرس الوطني ليصبح عسكرياً ، وحصل على وظيفة بمدينة الرياض مباشرة لتفوقه المرموق وحصوله على شهادة بتقدير إمتياز ، هذه الشخصية المرحه التي دائماً ماتغير الأوقات الصعبه إلا أوقات بهجه وسعاده ، وغالباً ماتتحول إلى شخصية حكيمه في الأوقات الجاده لينطق بحكمة وحق ، حصل على مبتغاه الطفولي .. رغد .. التي كانت حلمه منذ الصغر بكل سهوله إستطاع الحصول عليها بعد وقفة جدته التي دائماً تشجع الزواج العائلي وتحرص عليه .. فقد حققت أحد الأحلام التي تصبوا إليها بعد فشل أحد أحلامها ..

خزآمى

تيتمت منذ الصغر فعاشت مع أهلها لأمهـا وحصلت على السعاده والحنان والحب وكل ماتحلم به فتاة بعمرها ولكن تغيرت الأحوال بعد وفاة جدها لأبيها فقد عادت جدتها وأخذتها لتعيش معها بعيداً عن أهلها تفصل بينهم عدة شوارع وحارات فلم توافق حفيدها الذي يعتبر من أغلى أبنائها برغبته بالسكن في المنطقة الشرقيه خوفاً على مشاعر حفيدتها اليتيمة ، فقد تحولت حياتها إلى عذاب نفسي بسبب ماشعرت به من حب إتجاه .. نواف .. الذي بادلها نفس الحب ولكن بشخصيتة العصبية المتسلطة ولكن بهذه الشخصية فقد حبها وإهتمامها .. ولكن بعد حادثة صعبة أحرقت فيها جسد نواف فداءً لمحبوبته فقد احترق معه قلب نواف فأصبح عديم الرحمه والإحساس فلم يعد قلبه يرق عند سماع صوتها أو عند حزنها أو عند رؤية دموعها ، فلم تعد خزامى هي خزامى فاختفت رائحتها ، حتى انتعشت بعد خطبتها من سلطان الذي حاول الشعور برائحتها فلم يشعر بها حتى إستطاع إظهارها والشعور بها ، سافر معها إلى بريطانيا فأشغلت نفسها بتعلم الإنجليزية وزيادة ثقافتها وبعد إتقانها للغة إلتحقت بالجامعة ، لاحظ سلطان إنشغالها الكلي بالدراسة فلم تعد تهتم به كزوج ، فتوقع أنه مقصر في حقها حاول التقرب منها حتى أصبح جزءً لا ينسى في حياتها فقد أرجع إليها البسمه بعد مافقدتها وبدأ قلبها ينبض بحب جديد ..

الله يحييك ياحب لفا توه...
حب لكله وحب بس لعيونه...
حبين باقصى خفوقي بس له هوه...
ايه انصتي ياشجون الروح ممنونه...
جاني رقيق المشاعر ناوي الخوه...
جاني حبيبي وعمري فرحه غصونه...
ربيعها يوم سال السيل من نوه...
يوم انهمر لي حنانه باعذب لحونه...
قلت الله الله صفا جوي على جوه...
والله لا احبه ولو حظي وقف دونه...
مافيه قوه تصد الحب بالقوه...
بس انتضر يازمن لين اعلن الونه...
ومن بعدها اللي تسوي يازمن سوه...

ضحكة مكسات
27-10-2009, 11:55
نوآف

بطل الرواية وعنوانها فقد حظي بحب الجميع ولهفتهم لرؤيته حظي بمكانة كبيره في قلوب جده وجدته حتى إستطاع أن يحل محل الأبناء بدون رضاعه ، نواف عاكسه الزمان من بعد وفاة جده وجعل قلبه يقسى مع كل نفحة هوآء عاكسه لرغبته ، دائماً تكون الظروف ضده ومع حب أقرباءه له إلا أن هذا الحب يجعل غضبهم صعب الرضآ ، غالباً ماكن يشكو ، غالباً ماكان يبكي ، غالباً ماكان يضحك ، غالباً ماكان يبتسم ، وجع قلبه وروحــه الملازم له لم يجعله يحن لقلب محبوبته ، كان يدوس على قلبه لترضى وإنتهى هذا الدوس بتضحية حياته التي جعلت من جسده رسمة لفنان سمع مايحبط فنه فانتهت محاولاته لرضاها وانتقلت لها ولكنه كان يصد يصد يصد وعاد بدوس قلبه بطريقة أخرى لا لرضاها بل لصدها عن طريقه ، نسي حبه ، نسي عشقه ، نسي جنونه ، نسي حتى تضحيته وبدآ بمسيرة أخرى اعتبرها من حوله عدم إحساس وقسوة ولكن كان يعتبرها قمة التضحيه لكي لا يظلم ولا يُظلم ، لا يريد لأحبابه مزيد من الغضب ولا يريد لمحبوبته مزيد من الألم ، إبتعد طلباً للعلاج ولكن جفنه لا يريحه وهو يأبى النوم لعدم رؤية من يريحها ويجعلها تستسلم للنوم ، لم يراها الناس مثل مايراها عقله فهو لا يريد أن يكون قاسي ولا عديماً للإحساس بل يريد أن يكون بنظرهم بطل أنقذ أحبابه من تشتت الأفكار والآلام .. عاد نواف بعد ثلاث أشهر من آخر حدث عآد بعدما تم 6 أشهر متغرب عن أهله وأحبابه عآد وكل أمله أن لا يلاقي مايصعب حياته أكثر عاد لكي يطمئن أهله وأحبابه الذين شقو لرحيله عاد لكي يخبرهم ويثبت لهم أنه لا يمكن أن يكون قاسي ولا يمكن أن يكون عديماً للإحساس عاد لإخبارهم أنه شفي تماماً آملاً أن يلاقي حبه أمامه أن تحدث مصيبة لتأجل زواجها أن تحدث معجزة لإنهاء زواجها ، عاد ولكنه فقد من كان جنونه من كان عشقه عاد في يوم زفآفهــــــآ

الله اكبر ياجروحـ (ن) عاكستني
الله اكبر كيف دنيانا تخون
كل ماعدلت مايل داهمتني
وارتكت لي بكل درب (ن) به اكون

وكل ماحاولت اصالحها هجرتني
انفضت يدها وقالت من تكون
جيتها كلي محبة وطردتني
قلت يادنيا كفاية هالجنون
احرقتني في حياتي وزهقتني
الحزن والهم فن من فنون
مابقي فيني مكان ماطعنتني
نارها في الجوف غابن ومغبون
ارهقت نفسي جروحك شوهتني
كل جرح (ن) في فؤادي بالف لون
صمتها لو طال مايعني نستني
العواصف دوم يسبقها السكون
مالقت غيري تهده وكسرتني
القساوة طبعها وطبعي ليون

اه ياقلبي تصبر لو كوتني
مالك الا الصبر وكل شئ (ن) يهون
اه يادنيا جروحك ضايقتني
واتعبتني كل هذيك الطعون
كل ماقلت السموحة كدرتني
وزادت باخذ الحبايب والحنون
عاكستني بكل ضرف (ن) وارهقتني
واشتقيت بنارها ودمع العيون

شاغلتني بكل هم (ن) واشغلتني
مانستني لو دقيقة من الظنون
لو بغيت انسى هموم (ن) اهلكتني
احلفت دنياي تسكب ما الجفون
في دهاليز الشقا دوم اجبرتني
وين من هم يعدلون وينصفون
بعدهم كل السعادة فارقتني
والحزن غرد على ذيك الغصون
بسألك ياخالق هموم (ن) نصتني
يالي امره بين كاف وبين نون
تبعد هموم اليالي الي قهرتني
وترحم عيون بكت مثل المزون
آيه في محكم كتابك صبرتني
لا هموم ولا ولا هم يحزنون










في النهاية
تمنياتي لكم بنهاية سعيدة لكل قصة تبدأ في حياتكم
روايتي كانت من وهج الخيال عشتها وعشت أحداثها لمدة ثلاث سنوات عدتها أكثر من مره حتى أحظى برواية جيده
عذراً على ركاكة إسلوبي في أول الرواية عذراً لكل خطأ إملائي في الرواية عذراً لكل حزن طغى على قلوب شخصياة الرواية عذراً لكل فرحه إنتهت بأسى في هذه الرواية عذراً لبعض النهايات البائسة في الرواية عذراً لكثرة أجزاء هذه الرواية وقصر بعضها
عذراً لأحبابي الذين انتظروا انتهاء هذه الرواية منذ بدايتها عذراً أعزائي لتأخري في إنزالها عذراً لكم جميعاً
فقد أسعدني أن يكون لروايتي متابعين وقراء
حتى لو لم أحظى بجماهير هائله فقد يكفيني من تابعني


إنتظروني في روايات أخرى
آمله أن أنهيهـــا بوقت قصير وأن تكون أفضل وأفضل

شكراً لكم
ضحكة مكسات ^_^

Mohsen.7
27-10-2009, 14:19
شكراااا ضحوووكه على التكمله

روووووووووووووعه ومؤثره جدا

^_^

لؤلؤة مكسات
27-10-2009, 15:45
واااااااااااااو وااااااااااااااو وااااااااااااو روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه


نهاية مره جناااااااان
بس حرام ليان اهئ عورت قلبي

ثااااانكس على نقلها ضحوووكه
مرره روووعه بصراحه

الدعيع 1
27-10-2009, 15:57
نهيتها محزنه ولنا الفخر اذا انتي مئلفتها حتى لو مالفتيها فانتي من نجمات المنتدى الرائعين
اتمنى التوفيق لك في حياتك

Lady Ga Ga
27-10-2009, 22:39
WoOoOoOoOoOoOoOoOoW


jnaaaaaaaaaaan

fares wld kllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllb

lyn majabt 3nha?!

mshkooooooorh 7byyyy

أُمنيـآت
28-10-2009, 19:05
يسلمكـ ربي
مآقصرتي بس نهآيتها حزينة
لآعدمنآ ابدآعكـ
في حفظ الرحمن ورعآيتهـ
^^مودتي^^

رومانسي بطبعي
29-10-2009, 23:58
مشكوووووووووووووووووووووره
وأعتذر على التأخر لأني تقريبا شبه فقدت الأمل إنك تكمليها.... بس مشكوووووووره عالتكمله.... بس التكمله جاية غربيه وغير متوقع أبدا تكون الأحداث النهائية بهالإختصار المنقص بقدر رواية رائعه مثل هذه.... يمكن الراوية إستعجلت شويتين في كتابة النهاية برغم إنها أخذت وقت طويل لهالبارتات!!!!
المهم وأهم والأهم أختي "ضحكة مكسات" أني لا أستطيع أن أختم بدون أن أشكر أناملك الرقيقه على نقلك لهذه الرواية الجميلة..... تقبلي مروري وعذرا مره أخرى على التأخر في الرد...

kakashi_hatake
30-10-2009, 08:38
مشكو جدا على المجهود الكبير

ღ MOOON ღ
07-11-2009, 21:43
مرحبا..~

يعطيك العافيه يالغلا..:سعادة2:..

الروايه قمة في الروعه..::سعادة::..
لو اقعد اعطي رائي في كل عضو عز الله كتبت روايه..:ضحكة:..
لاعدمناك يالغلا..~
دومتي بـ ضحكة..;)

الدعيع 1
21-11-2009, 12:01
اشكرك مره اخرى ونتتضر روايات اخرى

bakeel
22-11-2009, 14:07
يسلموووووووووووووووووو على هذا المشاركه


وانا في انتضار جديدك

Reymond
25-11-2009, 17:56
شكرا لك