PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ابتسم معنا

HONEY MOON
19-09-2009, 13:46
السلام علييييييييييييييييكم , كيف الحال ؟

جبتلكم مجموعة ثانية من النكث , أتمنى أن تنال اعجابكم , و لا تبخلوا علي بردودكم :مرتبك:

* مرة واحد مسجون حكم عليه بالاعدام , فسأله القاضي / ما رأيك في الاعدام ؟ فرد عليه المسجون /
عقاب قاسي , ولكن هكذا أحسن , حتى لا أعيدها مرة أخرى .

* سئل جحا يوما عن أيهما أكثر افادة الشمس أم القمر ؟ فقال / القمر أكثر فائدة من الشمس , فالشمس تطلع نهارا و الدنيا نور , أما القمر فانه يبزغ ليلا و ينير الدنيا , فهو أفضل من الشمس .

* سأل الشرطي امرأة تقود السيارة / هل رأيت اشارة المرور ’ قف ’ ؟ فأجابته / نعم . فقال لها / اذا لماذا لم تتوقفي ؟ فأجابته / لأنه مكتوب عليها ’ قف ’ و ليس ’ قفي ’ .

* [size="4"]مرة واحد بخيل مات أبوه , فوضعه في الثلاجة الى أن تموت أمه و يقيم وليمة واحدة .

* الأول / أنا متأكد أنه لا يوجد سكان على سطح القمر . الثاني / و كيف عرفت ذلك ؟ الأول / لو كان هناك سكان , فأين يذهبون عندما يكون القمر هلالا ؟

* أفاقت الزوجة من نومها مذعورة , فسألها زوجها / ما بك ؟ فقالت له / حلمت أن رجلا وسيما و غنيا خطفني منك . فقال لها / و لماذا تبكين انه مجرد حلم ؟ فقالت له / و لهذا أنا أبكي .

* جلس أشعب مع مع قوم يأكلون وكان صغيرا فبكى , فسأله أحدهم / لماذا تبكي ؟ فقال / الطعام ساخن . فقيل له / دعه حتى يبرد . فقال أشعب / اذا دعته أنا , فأنتم لا تدعونه .

* مرة واحد أحول سجل في الجيش , عينوه في قسم القصف العشوائي .

هههههههههههههههههههههههههه

tsonady5
19-09-2009, 20:16
انا رأيي بأني اول عضوة ترد على الموضوع

ان الموضوع رائع

"شهرزاد زمانها"
19-09-2009, 20:43
hhhhh
mara moudhika
* سئل جحا يوما عن أيهما أكثر افادة الشمس أم القمر ؟ فقال / القمر أكثر فائدة من الشمس , فالشمس تطلع نهارا و الدنيا نور , أما القمر فانه يبزغ ليلا و ينير الدنيا , فهو أفضل من الشمس

^tiger^
19-09-2009, 20:45
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

مشكووووووووووووووارة جزات الله خير