PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ذكرياتك مع الكرتون تكتبها في هذه المذكرة

walt
12-04-2002, 19:41
مــذكــرات ( اي واحد فينا )

(((مذكرتي العزيزه.. مسلسلات كارتونيه كثيره.. لاانساها ماحييت.. احببتها.. واصبحت الان.. كلما اراها.. اتذكر ذكرياتي الجميله )))..

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

بسم الله الرحمن الرحيم

تاريخ الكتابه: 12/4/2002
يوم : الجمعه..

مذكرتي العزيزه... اليوم.. اكتب لكي عن اجمل مسلسل شاهدته في حياتي.. والذي يذكرني بذكريات جميله.. رائعه.. انه (( كعبول)).. فبالرغم من قدم هذا المسلسل..إلا انني املك كل اجزائه.. واشاهده مرات ومرات دون ملل.. وكلما اشاهده.. اتذكر ذكرى جديده.. لم اعرفها من قبل.. انه كعبول مره اخرى.. ياما ضحكة علبه من كل قلبي.. وياما شعرت انه مظلوم لكونه كلب تجارب.. فقط.. كعبول هو ما احببت من كل قلبي.. مذكرتي العزيزه.. ارجو ان يظل حبي له كما هو الان.. وان لايتغير..

وهذه الصوره.... للذكرى..

والــــــــــت

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

تعال انت ايضاً.. وشارك بمذكرتك العزيزه.. واخبرنا عنها.. وعن اجمل ايام عمرك.. مع مسلسلك المفضل..

ايومي المتحريه
13-04-2002, 15:19
:بكاء: :بكاء:

ما احلى ذكريات الطفوله

انا اقدم كرتون شفته وكان بالعربي هايدي

سابرينا
13-04-2002, 16:46
اليوم: السبت
التاريخ : 2002-4-13
ذكريات حلوة قضيتها وأنا أشوف النسر الذهبي كل ما أتذكر هذي الرسوم تمر علي صور حلوة من أيام عشتها مع هذا المسلسل الي ما بنساه طول عمري ....

Shori
13-04-2002, 17:53
التاريخ : يوم ما قبل 10 سنوات

مذكرتي العزيزة :

اكتب لك معبرة عن معاناتي وكرهي الشديد للكرتون ( بسيط ) تلك البقرة السمينة مع سلحفتها ( سريعة ) البطيئة .
كم أكرههم .....في الواقع كم أكره غناء أختي لأغنية هذا الكرتون القديم ، ففي حين تنام هي مع نوم الدجاج ( كان عندنا دجاج زمان ) وأنام أنا كما ينام بقية الخلق ...أجدها تستيقظ مع صياح الديك ( كان عندنا ديك كمان ) وتنخرط في الغناء والقفز على السرير وهي تقول بسيط ..بسيط ..واسمه بسيط ..ولكنه مخلص ونشيط )
::غضب شديد لذلك كانت مشاجرات الصباح من العادات الملكية لدينا .
لست أعلم متى ينتهي هذا كله ..ربما عندما تكبر..لكن يا مذكرتي مازال هناك أمل..فقد بدأ كرتون جديد يدعى جزيرة الكنز...أرجو أن تتابعه وتنسى المدعو بسيط

shori

التاريخ : صيف 2001

مذكرتي العزيزة :

أكتب لك معبرة عن الشك الذي يعتمل في داخلي من ناحية أختي ذات العشر سنوات من العمر :eek:
عندما كنت في سنها وأتابع مسلسل ( جزيرة الكنز ) ...
أذكر حلقة لم أستطع نسيانها رغم مرور الزمن ، كانت الحلقة عندما تظهر لهم سفينة أشباح وبها الهيكل العظمي لمساعد القبطان الذي رماه أحد في البحر ( وقد كان جون سيلفر من فعلها ) وعندما يصل ( سيلفر ) إلى سطح تلك السفينة يرتفع الإصبع العظمي للميت وتشير نحوه ويتعالى صوت ضحكات شيطانية ، كنت أتابع ذلك المشهد و أنا أرتعد من الخوف ( لاحظوا أنني أتحدث عن قصة منذ 10 سنين ) و كانت عيناي متسمرة على الشاشة ، وظلت صورة الهيكل العظمي الضاحك لا تفارق مخيلتي طيلة اليوم .
اليوم .....تكررت نفس الحلقة مع أختي ، فأخذت أراقبها منتظرة أن أرى الخوف في وجهها لكي أقوم بوظيفة أي أخت كبرى في العالم وهي...إرعابها أكثر
لكن المفاجأة كانت من نصيبي أنا :confused:
فلم أجد أختي ضاحكة أكثر مما رأيتها في ذلك اليوم وهي تشاهد المشهد ، وتقول : ايش هدا ...هاهاها ...هوهوهو
هل من الممكن أن تكون العشر سنوات الفاصلة بين جيلي وجيلها قد أثرت إلى هذا الحد؟:confused:
لست أملك الإجابة...فهل تملكينها يا مذكرتي؟

shori

alamid
14-04-2002, 17:25
احلى شي كعبول و غريندايزر;)

ايومي المتحريه
14-04-2002, 17:29
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid :
احلى شي كعبول و غريندايزر;)

بالله عليك ايش تحب في كعبول

alamid
14-04-2002, 17:35
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايومي المتحريه :

بالله عليك ايش تحب في كعبول
احب مشاكس و كعبول

:p :p ;) ;)

ايومي المتحريه
14-04-2002, 17:47
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid :

احب مشاكس و كعبول

:p :p ;) ;)

اما انت ذوقك

::جيد::

بالله عليك كعبول برميل يمشي عل الارض

ومشاكس شكله مقرف

alamid
14-04-2002, 18:12

اما انت ذوقك

::جيد::

بالله عليك كعبول برميل يمشي عل الارض

ومشاكس شكله مقرف
خلاص طيب
انا يعجبني السيدة رفيعة و عبقرينو

walt
14-04-2002, 18:53
مادري والله ليش انتو دايماً تتهاوشون في مواضيعي.... (( انا مستهدف وانا مادري))... المهم... الناس اذواق يا ايومي.. ومش انا او انتي بنحدد اذا كعبول نجح ولا لا..

شوفي شهرته اللي لين الحين.... وبعدين تحكمين اوكيه...

انتهت مذكرتي... وخلونا في سالفة المذكره..

alamid
14-04-2002, 19:34
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة walt :
مادري والله ليش انتو دايماً تتهاوشون في مواضيعي.... (( انا مستهدف وانا مادري))... المهم... الناس اذواق يا ايومي.. ومش انا او انتي بنحدد اذا كعبول نجح ولا لا..

شوفي شهرته اللي لين الحين.... وبعدين تحكمين اوكيه...

انتهت مذكرتي... وخلونا في سالفة المذكره..
اي والله كلامك صحيح الله يرحم ايام كعبوووووول

:cool: :cool:

سابرينا
15-04-2002, 18:15
هااااااي للجميع ....
هدوا شوي الله يخليكم أنتوا كله تتهاوشون وبس ...
ومثل ما قال والت الناس أذواق ...
وكل واحد بعد يختلف ذوقه من قترة لفترة ...
يعني بصراحة أنا لما كنت صغيرونة كنت أحب كعبول ورسوم ثانية وايد ...
لكن الحين بصراحة لما شفت بعض هذي الرسوم مو كلها حسيت إنها بايخة وحق اليهال بس ...:confused: :confused:

ايومي المتحريه
15-04-2002, 18:20
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سابرينا :
هااااااي للجميع ....
هدوا شوي الله يخليكم أنتوا كله تتهاوشون وبس ...
ومثل ما قال والت الناس أذواق ...
وكل واحد بعد يختلف ذوقه من قترة لفترة ...
يعني بصراحة أنا لما كنت صغيرونة كنت أحب كعبول ورسوم ثانية وايد ...
لكن الحين بصراحة لما شفت بعض هذي الرسوم مو كلها حسيت إنها بايخة وحق اليهال بس ...:confused: :confused:

كلامك صحيح

وانا مثلك

alamid
15-04-2002, 19:10

كلامك صحيح

وانا مثلك
وليش قلتي ذاك الكلام

::مأزق:: ::مأزق:: ::مأزق::

john_silver
15-04-2002, 20:43
مذكرتي العزيزه ...الخائنه ..

اكتب اليك ...وانا اتحسر ..تبا لك من مذكره ...اكتب اليك احلى مسلسل كرتوني شفته ...
"البطل" ..اجل يامذكرتي ..انه البطل الذي دمر حياتي ..تبا له من بطل .. تأثرت بهذا البطل ..بصوره غير طبيعيه ..غير معقوله ..اقرب الى الجنون ...اجل ..للجنون ..اصبحت افكر به دايما ...تدربت ملاكمه ..لمده ثلاث سنوات ..وكأنه شئ بداخلي يدفعني لان العب هذه اللعبه ..ولا زلت متأثر بالبطل ..تبا لك يا جو يابوكي ..اخرج من حياتي ...واللذي يجعلى اتذكره هو انت ..اجل ..انت ايتها المذكره ..لانني اكتب اليك يوميا ..ماذا يحدث في يومي ...ويومي يكون كله "جو يابوكي" ...ياله من شخص جبار ..وسوف امحي ذكراه من ذاكرتي بعدم كتابه اي مذكرات ..لانني اذا كتبت ..اكتب عنه ..سوف اعتزلك ايتها المذكره ..وانسى هذه الشخصيه .التي اصبحت كالشبح في كياني ........

مذكرات قرصان ...تأثر بالبطل الاسطوري ..جو يابوكي

التنين
16-04-2002, 15:04
اما انا فكان الي اثر عليا شريط

فارس الفتى الشجاع

تعبني والله كل يوم اعيدو الين احس انو الشرايط راح تتقطع من قدر ما اتفرج عليها

nana
16-04-2002, 15:42
التاريخ : قبل 12سنة

مذكرتي العزيزة :

شاهدت هذا اليوم حلقة "شهلاء" ( المسلسل كان يعرض على قناة أبوظبي ) وكم كان تأثري شديدا باللقاء الذي جمع بين الأم وابنتها بعد طول سنين ... بكيت فرحا أحسست أنها أنا وقد وجدت الحضن الدافىء الذي كانت تبحث عنه طويلا .... سخر مني إخوتي وضحكوا كثيرا لكنني لم أهتم بذلك .. لقد كنت سعيدة لأنها وجدت أمها .

ترى هل يعود لي هذا الإحساس مجددا إن شاهدت المسلسل مرة أخرى ؟؟
لا أعلم لذلك أنا خائفة ... شاهدت هذا المسلسل مرة واحدة .. وأود أن أعيد مشاهدته .. وخصوصا أن أجزاء منه قد محيت من ذاكرتي ... لكنني خائفة ... خائفة من إفساد ذكرياتي .. فماذا أفعل ؟؟؟::محتار::

النجمه المشعه
23-07-2006, 11:25
مذكراتى العزيزه............لازلت اتذكر اول يوم شفت فيه القناص
كنت اتشاجر مع اختى على الرموت (جهاز التحكم)اناهزمت و هى انتصرت ولكن اختى الصغيره التى كانت تضربنى عطفت معى(بعد ماخلص كارتونها المفضل)كنت ابحث عن اى شى اشاهده بدل المسلسل الذى كنت اشاهده (والذى انتهى اثناء عراكى معها لمحت اغنيه القناص فى بدايته (وقد تذكرت ان كان فى مسلسل اسمه القناص كانت صديقتى تحكيلى عنه بالتفصيل لانو لم يكن عندى سبيس تون) وعندما شاهدت الحلقه كانت الاخيره (70) بالضبت عندما فقد كورابيكا وعيه بكيت نعم بكيت كانت المره الاولى التى ابكى فيها هذا البكاء الشديد حتى كل ما اتذكر ابكى بحرقه مره اخرى
:

تبا لقد كانت امى واختى تضحكان على بشده واصبحت اضحوكه العائله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:mad: