PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عالم الديجيتال...حقيقة ,لقد قابلت الأبطال

blue lover.lee
28-01-2005, 16:40
نعم.....هنالك عالم للديجيتال وهنالك ابطال حقيقيون.......كيف ولماذا؟؟؟؟؟
هنالك في كل الحواسيب لغة 1010101010101010100101010100101010وتدعى الرقمية
منها نستطيع الدخول الى عالم الديجيتال ولكن احذر,,,,,,,,قد يشاهدك احد من اهلك ................................
ولكن في بعض الأحيان قد لا تنجح....................حاول,,لكن لا تكسر رأسك في شاشة الحاسوب
وقد تنجح
..... :نوم: :نوم: :نوم:
الى القاء
واخبروني عند نجاحكم

P-Mononoke
28-01-2005, 17:23
أنا ما فهمت.........؟ :confused: :confused: :confused:
إنت عم تمزح.... :eek: .......تعرف أنا تأثرت بأبطال الديجيتال لدرجة ماتوصف و تمنيت ان يكون هالعالم حقيقي.... ::سعادة:: ......لكن مستحيل. :(
أعرف انه في الحاسوب.......... :مكر:
و عندي رغبة في دخوله.... :رامبو: .......ممكن تقول كيف دخلت.... :p ...أو كيف نجحت؟ :p
طبعا مارح أضرب رأسي بالشاشة و أحطمها.. ::سعادة:: .......لم كنت صغيرة كنت أفكر هيك. :p
سلام.............. ::جيد::

Kyuuketsuki
28-01-2005, 19:43
الظاهر يا اختي......انك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايد مندمجة في هذا المسلسل...!!

على العموم..........................باجرب...يمكن آنجح..!!

و سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

uchiha_fox
28-01-2005, 19:48
وووو عالم الديجيتال حقيقة ؟؟؟؟ ::جيد::
موضوع مثير ::جيد::
بس مافهمت الطريقة هههه :D
ويمكن تمزح؟ :confused:
لو كان صدق ممكن تقول الطريقة؟؟؟ ::جيد::

P-Mononoke
28-01-2005, 19:55
وينك يا اخت blue lover.lee؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused: :confused: :confused:
شو هي الطريقة..... :mad: ...؟
ترا انا على أعصابي.............. :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
سلام......... :mad:

ice_blue_eyes
28-01-2005, 20:02
شوي شوي عليه يمكن لسى يغامر في عالم الديجيتال مع مرافقة لووووووووووووووووووول

لا أقصد السخرية أبدا منك صديقي .

فهناك عدة لغات للحاسوب ويمكن يكون عالم الديجيتال حقيقية ايش درانا ؟؟

P-Mononoke
28-01-2005, 20:57
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
عجبني تعليقك اختي أيس..... ::جيد:: و أنا كمان ما أقصد السخرية..... إن شاء الله ما تزعلي.
....شو يعني عم بتغامر لوحده.... :mad: .شو هي يزن...... :p , :eek: ,,,و نحن ... :mad: ..؟
أنا كمان ما في صبر حتى أغامر و أعرف مرافقي....... :mad: ...
بسرعة عندي نية أغادر هالعالم الممل. ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
سلام............ ::جيد::

آي هايبر
28-01-2005, 21:12
هاها هاهاهاهاهاهاها
ياااااه أنت شخص ظريف
بس تدري كنت أتمنى يكووون حقيقة لأن أتنمى أروح لذاك العالم
بس مستحييييييل
مشكوووووووووور

P-Mononoke
28-01-2005, 21:22
أنا كمان نجحت في دخول هالعالم.... ::سعادة:: ::سعادة:: ..........لوووووووووووووووووووووووووووووول ::سعادة:: ::سعادة::
أقلكم الطريقة.............: :rolleyes:
أوكي تبعوا الخطوات......: ::جيد::
1- روح إلبس البيجامة. :نوم:
2- حط رأسك عالمخدة. :نوم:
3-غطي نفسك جيدا.........الجو بارد. :نوم:
4- إحلم بأنك في هذا العالم.... :نوم: .... ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: .........لووووووووووووووووووووووووووول. ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
أحم هذه طريقة البدائية.........أو بالأحرى هذا أفضل ما توصل له العلماء.
صدقوني هيك تدخلون هالعالم...... ::سعادة:: .......يلا جربوا............... :p
سلام.................... ::جيد::

آي هايبر
28-01-2005, 21:35
السلاااام

- روح إلبس البيجامة.
2- حط رأسك عالمخدة.
3-غطي نفسك جيدا.........الجو بارد.
4- إحلم بأنك في هذا العالم.... .... .........لووووووووووووووووووووووووووول

مشكووووووووووورة على الطريقة ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
واليوم بجرب إن شاء الله أنجح ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
بس أخاف أحلم عن المدرسة لأنها باكر بتفتح من جديد :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

بااااااي

P-Mononoke
28-01-2005, 21:58
لا شكر على واجب أختي... :لقافة: .......ضروري الأبطال يدخلوا......... ::سعادة:: :p
و ذكرتيني أنا كمان عندي مدرسة و غذا أول يوم بعد العطلة..... :mad: :mad: ......أعوذ بالله منها و من الفيزياء و الكيمياء........ :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
يلا حظ سعيد بأول يوم..... ::سعادة:: ::سعادة:: ::جيد::
سلام........... ::جيد::
أه :rolleyes: و ماتنسي تدخلين العالم الرقمي عم بستناك..... ;) ......أوكي :cool:
بس أوعك تتأخري هنيك عشان ما تغيبي عن المدرسة. :p
سلام............... ::جيد::

آي هايبر
28-01-2005, 22:26
أعوذ بالله منها و من الفيزياء و الكيمياء
صدق والله ما حد يسلم من هل المادتين الله يعين

يلا حظ سعيد بأول يوم.....
إن شاء الله

أه و ماتنسي تدخلين العالم الرقمي عم بستناك..... ......أوكي
ههههههههههه أوكي بدخل

بس أوعك تتأخري هنيك عشان ما تغيبي عن المدرسة
لا بتأخر بفعل كما فعل يزن يوم فضل البقلء بالعالم الرقمي
يا حظه يغيب وقت ما شاء عن المدرسة

سلااااااااااام

Desert Spada
29-01-2005, 00:27
السلام عليكم
وشي
هذه 101010101010101
هذه أرقام مهو لغة
وثاني شئ تراة والله فلم كرتون لا راح ولا جا
يعني واحد معه قلم وقاعد يرسم أنا رسمت واحد تحت
يعني والله مهو حقيقة

ومافيه شئ أسمه عالم ديجيتال أو بيجتل

ماعندنا ألا عالم واحد الي عايشين فيه

خطيبة_فوزي
29-01-2005, 02:31
لوووووووووووووول بصراحة انا اصدق كل شيء يجوز لوووووووووول
بس و الله تدرون مرة انا شنو سويت ؟؟؟
تعرفون الاداة الرقمية عندي اياها لووووووول مالت الجزأ الثاني و الثالث :) و الله صج تحصولنهم في تويز ار اس لووول
المهم اول ما فجيته كان على أزرق مال الجزأ الثاني مثل اهتم بالديجيمون و يطور في اللعبة لووووووول
مرة حطيت الأداة جدام شاشة الكمبيوتر و الله صج و كنت متأملة اني صج ادش لوووووووووووووول بس ما صار شي لوووووووووووووووووووول

أوكي تبعوا الخطوات......: ::جيد::
1- روح إلبس البيجامة. :نوم:
2- حط رأسك عالمخدة. :نوم:
3-غطي نفسك جيدا.........الجو بارد. :نوم:
4- إحلم بأنك في هذا العالم....
صح كلامج عزيزتي لوووووووووووووووووول
انا كل يوم اخوض مغامرات في هل الطريقة في القناص و ديجيمون و غيرهم لووووووووووووول

ALEメA
29-01-2005, 03:38
هذه 101010101010101
هذه أرقام مهو لغة
في الحقيقه هذي ارقام فعلا ::جيد:: لكن في الحاسوب صفر وواحد هي لغته :) يعني مثلا لو قلنا حرف أ يقابله بلغة الحاسوب 010010 وهذا مجرد مثل :)

لانحتاج للدخول الى عالم الديجيتال في الواقع نحن فيه ولكن الشي الوحيد اللي نـــــــــــــــاقص هو

http://www.w6w.com/w6w.php?pic=273768

يامـــــــــــــــــــــــــن http://www.w6w.com/w6w.php?pic=273768

Kaitoυ Jeanne
29-01-2005, 07:24
هههههههههه..
تصدقون حتى انا لما كنت أشاهد ابطال الديجتاال الجزء الثاني اندمجت وتأثرت وقعت افكر وبعدين شفت ساعة الأولاد تعرفوها الدائرية مقطوعه من الجوانب قلت هذا اداة الديجتال ولابعد كنت ابي ادخل التلفزيون مو الكومبيوتر(خخخخ).. :eek:

يااااي :D :D حلو الموضوع لوووووووول(مسروقة من خطيبة فوزي)..ههه.

وشكــراً لك اخت عللى الموضوع . ::جيد:: ::جيد::

عاشقة الانمي
29-01-2005, 08:00
سلاااااااام
في الحقيقي كنت اتحلم انه اكون في عالم الديجيتال
بس هذا العااالم مو موجوود اختي ممكن تتحلمين مو حقيقه
في عالم واااااحد وهنا عيشين فيه مثل ماقال فصولي
بس مافهمت الطريقه
ولو انه خياااال بس ماعليه
سلاااااااام

مشيرة
29-01-2005, 08:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته................
ياه ذكرتموني بدرس الحاسوب و اللغة الرقمية 101001110
و الخوارزمية و البرامج و المصفوفات و ...........................
ذكرتوني بالمدرسة
حقا هناك لغة الارقام كنا ندرسها في الصف الاول المتوسط
افضل طريقة ندخل بيها الى كل عوالم الكرتون هي التي تفضلت بها الاخت P-Mononoke (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=15171)
و الله يساعدنا من الفيزياء و الكيمياء الي تموت
و شكرا على الموضوع

P-Mononoke
29-01-2005, 13:11
خطيبة_فوزي :
لوووووووووووووول بصراحة انا اصدق كل شيء يجوز لوووووووووول
بس و الله تدرون مرة انا شنو سويت ؟؟؟
تعرفون الاداة الرقمية عندي اياها لووووووول مالت الجزأ الثاني و الثالث :) و الله صج تحصولنهم في تويز ار اس لووول
المهم اول ما فجيته كان على أزرق مال الجزأ الثاني مثل اهتم بالديجيمون و يطور في اللعبة لووووووول
مرة حطيت الأداة جدام شاشة الكمبيوتر و الله صج و كنت متأملة اني صج ادش لوووووووووووووول بس ما صار شي لوووووووووووووووووووول

واااااااااااااااااااااااااااو .... :eek: :eek: :eek: :eek: .........حلة كثير. ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
تعرفين أنا كمان سويت مثلك بس خسارة ماكان عندي الأداة الرقمية ... :( .........استخدمت بدلا منها الجوال لأن يشبها... :لقافة: .......و اشتريت لعبة فرو لمخلوق على أساس أنه رقمي و قعدت أمام الشاشة حتى يئست...... :نوم: ........هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
سلام............... ::جيد::

blue lover.lee
29-01-2005, 14:21
هاي.................
شكراً على تعليقاتكم الحلوة و المضحكة...............بس
فكرة المخدة ...........شو يبايخة......لأني جربتها.....وما تنفع......
بس احسن من لا شيْ............

blue lover.lee

P-Mononoke
29-01-2005, 17:13
أهلا و سهلا بيك blue lover.lee. ;)
وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟طولتي علينا. :mad:
خبرينا........ :mad: .......كيف دخلت هالعالم......... :mad: ....إن شاء الله بس موفي أحلامك..... :p .....لأن دخلت بهالطريقة. :(
ما هي الطريقة.؟ :confused:
إن شاء الله ما تكوني مسوية الكاميرا الخفية... :eek: ........ما بحبها :mad:
سلام............. ;)

ice_blue_eyes
29-01-2005, 17:57
عجبني تعليقك اختي أيس.....

مشكورة عزيزتي . ;)

وأنا معاكي في طريقة المخدة واعملها مع ناروتو لووووووووووووول :D

بس تنقص ندخل الأغاني عشان تطلع المغامرة ولا أحلى . ::جيد::

مرة سويتها فوكس وسويت شغلوا وحدة من اغاني ناروتو مال الأنمي وأنا إرتميت على فراشي وأغلقت عيوني وقعدت أتخيل :لقافة: ................ وااااااااااااااااو فعلا شيء أكثر من رائع ::سعادة:: ... بس الحين يبالي أضبط حركاتي والأصوات والكلام والأشكال والتصرفات بإختصار كل شيء يبال ضبط :D :p لووووووووووووووووووول

واليوم بنشوف التطورات . :لقافة:

blue lover.lee
29-01-2005, 20:14
هاي ....مرة ثانية
انا دخلت عالم الديجيتال.............بواسطة الأداة الرقمية.........انا لا امزح,,,,,,,,,,,,,,انها تباع في الأسواق
و شكراً لتعليقاتكم المضحكة..........

الى القاء
معلومة....والي يعمل مهتدس للحاسوب ومبرمج

uchiha_fox
30-01-2005, 20:56
مضحك ::سخرية::

كيف حد يرفع الأداة الرقمية ثم يدخل للحاسوب؟؟؟

ثمة مبرمجوا حاسوب وم يعرفون مايصنعون ولو كانت هناك بوابة عبر الازمان داخل الحاسوب لكانوا عرفوا ::سخرية::

P-Mononoke هذي شوية أنا ما أقدر أصلا أجزم إن غنسان يقدر يدخل بوابة عبر الزمن ::جيد::
لو كان ماحصل صحيحا ما كنت هدءة هكذا blue lover.lee وأبدا ما أصدق الي قلتيه ::جيد:: لأنه مستحيل ::جيد::

تحياتي ::جيد::

Sun Shine
31-01-2005, 12:02
أعجبتني ردودكم التي لا تخلو من الطرافة والخيال
اسمحوا لي أن أضيف بأن عالم الديجيتال هو عالم تخيلي وربما هو طريقة لربط الأطفال صغاراً وكباراً بالحاسوب
وترغيبهم فيه ، وذلك لأن هناك فعلاً بعض المعلومات الموجودة في المسلسل حقيقية مثل لغة الآلة المكونة من 0 و1
ولغة التجميع -Assimbly - كلتاهما تستخدم للبرمجة والتخاطب مع النظام بشكل مباشر وتعتبر من أكثر لغات البرمجة صعوبة.
حقاً عالم الديجتال رائع وإذا أردتم زيارته فما عليكم إلا أن تغمضوا أعينكم وتقوموا برحلة في أرجائة.
أو أن تتعلموا أكثر عن الحاسوب وتقوموا بتخيل عالمكم الخاص بداخله

Sleepy Princess
31-01-2005, 12:11
بصراحة موضوع كان خطيييييييييييييييييييييييير.. :cool:

وانا استمتعن بقراءته

خيالك واسع جدا بس انت ممكن تروح لهذا العالم وفي اي وقت

كل ما تحتاجله هو غرفة ظلمه اجلس لحالك وغمض عينك بس انتبه لا تناااااااااام

واسبح بخيالك الى عالم الديجيتال

واذا رحت هناك لا تنسى ان تشكرني :p

مع تحياتي اميرة الخيال

ssxxmm
31-01-2005, 13:02
أنا دخلت العالم الرقمي الطريقه سهله اشتر اداة رقمية وحط 010101 في الورد كثير بس ما لقت الا وحوش انحشت وكان مرفقي رعد تصدق اسبوع في عالم الدجتال يساوي يوم في العالم الحقيقي

blue lover.lee
31-01-2005, 15:37
ممكن انسان يدخل عالم الديجيتال......والي ما يبي يصدق يضرب راسة بالحيط........
و الأخ uchiha_fox لا تصدق.....عمرك ما صدقت...
وشكراً للباقي

والدي يعمل مبرمج للحاسوب
,,,,,,,,,,,,,,

ssxxmm
31-01-2005, 15:55
جنني هذا الموضوع شكلي بقضي عمري اكسر راسي على الكميوتر حتى أكسر الشاشة ولا أستعمل الجوال :confused: :confused: :confused: :confused: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ

P-Mononoke
31-01-2005, 17:46
وشكراً للباقي

والدي يعمل مبرمج للحاسوب
,,,,,,,,,,,,,,

أختي ليش إنت غاضبة لهالدرجة.... :confused: :confused: :confused: ..........!
معهم حق...... :( ....بصراحة موضوع صعب التصديق...... :نوم: .....مع أني مصدقاته .... :p ........ما أعرف كيف.؟ :confused:
و إنت أختي عشان تتبتي صحة كلامك لكل من شكك به ليش ما تقولين إيش هي الطريقة و تريجينا و تريحي نفسك...... :رامبو: :رامبو: :رامبو: ........!
هذا أيضا موضع شك... :confused: ....!
يلا أثبثي كلامك للشاكين فيه.... :تدخين: .......أنا كمان بديت أشك في الموضوع............. :confused: :confused: :confused: :confused:

uchiha_fox
31-01-2005, 18:03
وشكراً للباقي

والدي يعمل مبرمج للحاسوب
,,,,,,,,,,,,,,
لا لا ماكان قصدي السخرية انا ما أسخر من حد :(

لكن الموضوع صعب التصديق كما قالت P-Mononoke ::مغتاظ::

بسلو تقدري تحطي إثبات او الطريقة :cool:

تحياتي

blue lover.lee
31-01-2005, 19:08
بسلو تقدري تحطي إثبات او الطريقة
.................................................. .............. . . .. .
حتلاجون الأجابة بكرة ان شاء الله,,,,
وتعرفون انو كلامي صح

الى اللقاء

P-Mononoke
31-01-2005, 19:11
بسلو تقدري تحطي إثبات او الطريقة
.................................................. .............. . . .. .
حتلاجون الأجابة بكرة ان شاء الله,,,,
وتعرفون انو كلامي صح

الى اللقاء

أهلا أختي ....... ;) ....و أنا أنتظر الغذ بفارغ الصبر............ ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

uchiha_fox
31-01-2005, 19:18
أوكي :cool:

سأدخل الموضوع غدا لارى ::جيد::

تحياتي

خطيبة_فوزي
31-01-2005, 20:52
لووووووووووووووووووووووووووووووووووول احم احم سمعوني عشاق ديجيمون (( و انا منكم لووووووول ))
عاد يات الخبلة خطيبة فوزي تتفلسف لوووووووووووووووووووووووووووووووول

هناك 3 طرق لدخول العالم الرقمي :

اولا : طريقة قانونية و معتمدة رسميا من Bandai منتجة ديجيمون و هي الأداة الرقمية :) انا عندي مالت الجزأ الثاني و فيها تختار الديجيمون مثلا Veemon ازرق هذا اخترته و لازم تاخذ الاداة الرقمية معاك كل مكان لانه كل ما تمشي خطوة تهتز الاداة الرقمية و ينحسبلك خطوة في العالم الرقمي (( مال الاداة )) و بالطريج بتواجه ديجيمونات شريرة !!! و أبراج ظلام و الله صج هذي الاداة متوفرة في تويز ار اس لووووووول و فيه اداة ثانية تعرفونها الي كانت عند سليم و هند الي كانوا يدزون مسجات فيها !!! هذي صج موجودة لووووووول و فيها اقدر اترجم جمل انجليزية الى جمل بحروف العالم الرقمي !!!!
و عندي بعد أداة الجزأ الثالث يي معاها كرت لووووول و كل ما تواجه ديجيمون لازم تحط الكرت في الاداة !!!! و نفس طريقة الاداة الثانية بالضبط :)
مشكلتها : لن نصادف حبي عامر و اسامة و امجد و سليم و الاخرون :(

احم احم الطريقة الاخرى الغير قانونية لوووووووووووووووول و التي أغلبكم قام بها و انا منكم لووووووووووووول

1- طريقة المخدة و الليت مصكوك و الحين نبي ننام :
: و تنقسم الى 3 انواع لوووووووووووووووووووووووووول

**الخيال :عاد اتخيل طبعا بدون نوم !!! كما قالت اختي اميرة الخيال و هذي الطريقة انفذها يوميا لوووووول
-----> تبدأ مغامراتي لوووووول اخر مرة تخيلت اني اكون مع كورابيكا في جماعه المافيا و لما اعصب تصير عيوني حمر و ينصدم كورابيكا انه فيه وحدة من كوروتا عايشة غيره و يبدي يحبني لووووووووووووووووووول -------> و الله العظيم تخيلت جذي لوووووووول

** الأحلام -----> لا اؤيد هذه الطريقة لاني نادرا ما اراى حلما و لا نستطيع التحكم بأحلامنا !!! و اذا حلمت بيكون كابوووووس و ليس حلما !!! و نادرا ما احلم بشخصيات الانيمي !!! دايما عائلتي التي سأقتلها قريبا مواهاهاها ------> لاحقيني بأحلامي بعد لووووووووول

** الأغاني ------> كما قالت عزيزتي لاحق ، مرات اضع الهيدفون على راسي و اسمع اغاني ----> يابانية انيمي طبعا و تبدأ تخيلاتي لوووووول لكن مع الاغاني تخيلاتي لا تكون مغامرة بل اتخيل نفسي انا اغني الاغنية لووووووووول و الشخصية التي احبها تظهر معي يعني فيدو كليب لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

الطريقة المستقبلية !!!!!!!!!!!!!
بصراحة انا أؤمن بوجود عالم رقمي !!!! بعد كل هل التطور اكييييييد في عالم رقمي يحيط فينا و هو عالم يختلف عن عالمنا !!!
كما أؤمن انه فيه بوكيمونات في هذه الدنيا لم تكتشف بعد !!!!!!!!! و أؤمن انه يوم من الايام ستصل التكنولوجيا الى تحويل شخصيات الانيمي الي حقيقة !!!!!! و نقدر نكلمهم نعم نعم أؤمن بكل ذلك ، الأمل يجب ان نتمسك بالأمل يا اصدقائي --------> نصائح خطيبة فوزي برعاية مجلة شباب المستقبل لووووووووووووووووووول

(( اتوقع كلكم بتقولون ---------> هذي خبلة لووووووووووووووووووووول ))

uchiha_fox
31-01-2005, 21:03
هذي خبلة لوووووووووووووول

كنت امزح ::جيد::
انا اقول يوجد عالم رقمي في الحاسوب ومتأكد من هذا 100%

بس مالي قادر أصدق إن يمكن الدخول له بس أنا ما أريد استبق الأحداث لأن نشوف الدليل بكرة يمكن اصدق فكل ما يريد لله يتحقق::جيد::

ssxxmm
01-02-2005, 07:26
ما يصلح لان لو في عالم رقمي تدخله كان كل الاخبار جابوه بس أنا أقول فيه عالم رقمي ونشوف

P-Mononoke
01-02-2005, 12:14
خطيبة_فوزي
بصراحة انا أؤمن بوجود عالم رقمي !!!! بعد كل هل التطور اكييييييد في عالم رقمي يحيط فينا و هو عالم يختلف عن عالمنا !!!

و أنا كمان من رأيك صديقتي ............عندي إحساس أني حدخله يوم من الأيامات............أنا أؤمن بوجوده و أنه عالم حقيقي مو خيالي..........و أكيد في طريقة لدخوله.

سلام.............. ::جيد::

ice_blue_eyes
01-02-2005, 17:11
اكيد في عالم رقمي .

بل عالمان ...

العالم الأول اللي هو في الحاسوب والثاني اللي هو الخيال ...

من الحاسوب ايش دراكم يمكن الحين في أولاد يغامروا في العالم الرقمي ونحنا مخرفين ما معا الناس !!!!
والله تحصل ... مثل ما قالت خطيبة_فوزي بعد هذي التكنولوجيا والضجة اللي سواها ديجيمون في اليابان أشك إنهم بيجلسوا كذا من دون ما يتحول هذا الأمر لحقيقة ... يمكن الحين شغالين عليه !! والله اليابان عاد يسووها .

مع إني أفضل طريقة الخيال .... أتخيل على مزاجي وكل شيء لوووووووووووووووووووول
بس طبعا المشكلة في النوم خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اولا : طريقة قانونية و معتمدة رسميا من Bandai منتجة ديجيمون و هي الأداة الرقمية انا عندي مالت الجزأ الثاني و فيها تختار الديجيمون مثلا Veemon ازرق هذا اخترته و لازم تاخذ الاداة الرقمية معاك كل مكان لانه كل ما تمشي خطوة تهتز الاداة الرقمية و ينحسبلك خطوة في العالم الرقمي (( مال الاداة )) و بالطريج بتواجه ديجيمونات شريرة !!! و أبراج ظلام و الله صج هذي الاداة متوفرة في تويز ار اس لووووووول و فيه اداة ثانية تعرفونها الي كانت عند سليم و هند الي كانوا يدزون مسجات فيها !!! هذي صج موجودة لووووووول و فيها اقدر اترجم جمل انجليزية الى جمل بحروف العالم الرقمي !!!!
و عندي بعد أداة الجزأ الثالث يي معاها كرت لووووول و كل ما تواجه ديجيمون لازم تحط الكرت في الاداة !!!! و نفس طريقة الاداة الثانية بالضبط
مشكلتها : لن نصادف حبي عامر و اسامة و امجد و سليم و الاخرون

واااااااااااااااو كل هذه الأدوات في تويز آر آس يا حسرتي ................. ما عندنا تويز آر أس في عمان اييييييييييييييييه لا أنمي ولا ألعاب مالت انمي ؟؟؟؟ .... ايش هذا ؟؟؟؟

بس بنتفقط الأحوال في مسقط موجود تويز آر أس لوووووووووووووول

خطيبة_فوزي بعتيلي وحدة في البريد لووووووووووول

الأغاني ------> كما قالت عزيزتي لاحق ، مرات اضع الهيدفون على راسي و اسمع اغاني ----> يابانية انيمي طبعا و تبدأ تخيلاتي لوووووول لكن مع الاغاني تخيلاتي لا تكون مغامرة بل اتخيل نفسي انا اغني الاغنية لووووووووول و الشخصية التي احبها تظهر معي يعني فيدو كليب لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

لوووووووووووول أنا أقدر أحط اغنية في المشهد حتى من دون ما تكون شغاله لووووووووووول خارقة

بس ما تجي عليها الأصوات كويس لووووووووووووووووووووول

بس تطلع رووووووووعة طبعا كلها تبين قوتي لووووووووووول المهم من الأشياء اللي تحدث في ناروتو خخخخخخخخخخخخخخخ

الطريقة المستقبلية !!!!!!!!!!!!!
كما أؤمن انه فيه بوكيمونات في هذه الدنيا لم تكتشف بعد !!!!!!!!! و أؤمن انه يوم من الايام ستصل التكنولوجيا الى تحويل شخصيات الانيمي الي حقيقة !!!!!! و نقدر نكلمهم نعم نعم أؤمن بكل ذلك ، الأمل يجب ان نتمسك بالأمل يا اصدقائي --------> نصائح خطيبة فوزي برعاية مجلة شباب المستقبل لووووووووووووووووووول

صح معاكيييييييييييييييييي

الأحلام -----> لا اؤيد هذه الطريقة لاني نادرا ما اراى حلما و لا نستطيع التحكم بأحلامنا !!! و اذا حلمت بيكون كابوووووس و ليس حلما !!! و نادرا ما احلم بشخصيات الانيمي !!! دايما عائلتي التي سأقتلها قريبا مواهاهاها ------> لاحقيني بأحلامي بعد لووووووووول

أنا مثلك بالضبط بس بدون كوابيس !!! أنمي أو لا حلم لوووووووووووووول مافي وسط

كييييييييييييييييف ؟؟؟

كل كلامك صح في صح وما في خطأ .

خطيبة_فوزي
01-02-2005, 19:08
لوووووووووووووووووووول نكووش و ssmm لازم تصدقون !!! عيل شلون انتو عشاق انيمي لوووووول انا بصراحة كل شي اشوفه بالانيمي اصدقه لووووووووووووووووووووووول لاني اموت في الانيمي :)

أميرة مونونوك اهليييييييين عزيزتي لوووووووووووول طبعا اكيد فيه و راح ندشه اكيد و اقابل عااااااامر و اسامة ياااااااااي لووووووووول

لاحق لووووووووول اليابان بلد العجائب و اكييييد يسوونها لووووووول
لوووووووووول حاضر ابعتلج وحدة عزيزتي لوووووووووووووول
لوووووووووووول بسميج مدمنة ناروتو لووووووووووووووول

ssxxmm
01-02-2005, 20:30
لوووووووووووووووووووول نكووش و ssmm لازم تصدقون !!! عيل شلون انتو عشاق انيمي لوووووول انا بصراحة كل شي اشوفه بالانيمي اصدقه لووووووووووووووووووووووول لاني اموت في الانيمي :)

أميرة مونونوك اهليييييييين عزيزتي لوووووووووووول طبعا اكيد فيه و راح ندشه اكيد و اقابل عااااااامر و اسامة ياااااااااي لووووووووول

لاحق لووووووووول اليابان بلد العجائب و اكييييد يسوونها لووووووول
لوووووووووول حاضر ابعتلج وحدة عزيزتي لوووووووووووووول
لوووووووووووول بسميج مدمنة ناروتو لووووووووووووووول
أنا أصدق في عالم رقمي بسسسسسسسسسسسسسسس من الابطال من 1 الى10 أبطال بس لا أحد يرسل فايروس في العالم الرقمي أخاف اروح وأموت أنا ومرافقي مع السلامه بكره أقبلكم في عالم الدجتال لا تنسوا ترسلوا رساله لعامر وأسامة عشان ينقذونا

Strange Dawn
01-02-2005, 20:52
السلام عليكم .. :رامبو:

أولاً .. شكراً على الموضوع الرائع جداً :D

ثانياً .. بقول لكم انا شنو كان يصير معاي أيام الــــ .. شسمه .. :لقافة:

لوووووووووووووول

كان عندي لعبة على صدى مرافق وسيم ..

و مرة كنت ماسكته و قاعدة اطالعه مـــــــــــــــدة و أدقق فيه .. و كنت أحس انه قاعد يتحرك و قاعد يكلمني بس بدون صوت :مرتبك: لووووووووووووول

و بعد مرة حطيته على الأرض بغرفة الكمبيوتر و رحت شوي .. بعدين رديت .. ولا لقيته جدام الكمبيوتر .. :eek:

رحت سألت اختي الكبيرة قلت لها انتي شلتيه و حطيتيه على الكمبيوتر ؟ قالت لي لا

و سألت اختي الوسطية .. قالت لا

و سألت أمي قالت لا

و سألت أبوي قال لا

و سألت اخوي قال لا

قلت ما بقى الا الخدامة ::سخرية::

سألتها .. انتي خذيتي هذا و حطيتيه اهني ؟ لووووووووووووووول

قالت : مممم .. ::مغتاظ:: << قاعدة تتذكر

لا

انا : :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

يعني هي برووووووووووحهااااااااااااااااااااااااا ؟ :eek:

و خذيتها و ضميتها حيييييييييل .. مستانسة ( لووول ) :مرتبك:

و مرة كان عندي الأداة الرقمية مالت حنان من أبطال الديجيتال الجزء الثالث ..

و حطيتها بالدرج اللي في الكوميدينو ::سخرية:: و كل شوي أسمع منه صوت .. و يصير هوشة و مادري شنو .. لووووووووول

و كان مرافقي أعتقد صخر .. بعدين تغيير و صار أزرق .. و مرة صار صفراء .. والله حالة ..

الأشياء اللي قاعدة تصير لي عجيبة .. أخاف بعد في عالم الديجيتال حقيقي بس انا ما يحصل لي الشرف اني ألقاه .. بس انا قريبة منه :موسوس:

RAYDAR
02-02-2005, 11:48
مع احترامي لك ولجهدك........

يبدو انك يا اختي تعيشين في وهم من الخيال..............

وتعيشين فتره طفوله متاخره

اقترح ان تفكري في موضوع يهم القارئ ويرفع سمعه الموقع..... ::جيد::

.: ناطق الشهادة :.
02-02-2005, 12:20
هذا مزاح وهذا شىء سخيف اما عن اللغة الرقمية فهى لغة الكمبيوتر وهذا ما تقولة شىء سخيف

عالم البحر
02-02-2005, 12:51
شكرا على الموضوع
والله أنا ما أسمعت أن واحد يخش عالم الديجتال أما لو كان بيحلم هذا شي سخيف وصاحب هذا الموضوع كادا يفعل ذلك ليشدكم .
وأنا أسف إذا كنت زعلتك يا صاحب الموضوع

والساقت عن الحق شيطان أخرس

خطيبة_فوزي
03-02-2005, 00:50
أنا أصدق في عالم رقمي بسسسسسسسسسسسسسسس من الابطال من 1 الى10 أبطال بس لا أحد يرسل فايروس في العالم الرقمي أخاف اروح وأموت أنا ومرافقي مع السلامه بكره أقبلكم في عالم الدجتال لا تنسوا ترسلوا رساله لعامر وأسامة عشان ينقذونا
لوووووووووووووووووووول اوكي خلاص باجر نكون هناك و نحاول نذبح السديم الزئبقي لووووووووووول
انا بدق على اسامة حبوب ييننننن بس عامر استحي منه اخاف يزفني اذا دقيت عليه !!!! لووووول انتا دق عليه !!!

و مرة كنت ماسكته و قاعدة اطالعه مـــــــــــــــدة و أدقق فيه .. و كنت أحس انه قاعد يتحرك و قاعد يكلمني بس بدون صوت :مرتبك: لووووووووووووول

و بعد مرة حطيته على الأرض بغرفة الكمبيوتر و رحت شوي .. بعدين رديت .. ولا لقيته جدام الكمبيوتر .. :eek:

و سألت أمي قالت لا

و سألت أبوي قال لا

و سألت اخوي قال لا

لا

و حطيتها بالدرج اللي في الكوميدينو ::سخرية:: و كل شوي أسمع منه صوت .. و يصير هوشة و مادري شنو .. لووووووووول

و كان مرافقي أعتقد صخر .. بعدين تغيير و صار أزرق .. و مرة صار صفراء .. والله حالة ..

الأشياء اللي قاعدة تصير لي عجيبة .. أخاف بعد في عالم الديجيتال حقيقي بس انا ما يحصل لي الشرف اني ألقاه .. بس انا قريبة منه :موسوس:
لوووووووووووووووووووووووووووووول ما خفتي !!! انا لو يصير جذي !!!! اخاف !!!!!!!-------------> دخلتينا بالرعب سوسو مو عالم رقمي لوووووووووووووووول

يبدو انك يا اختي تعيشين في وهم من الخيال..............
وتعيشين فتره طفوله متاخره
قترح ان تفكري في موضوع يهم القارئ ويرفع سمعه الموقع..... ::جيد::
اولا اخوي انتا مو من متابعين الانيمي تدري ليش ؟؟؟ لانك كتبت (( تعيشين طفولة متأخرة ))
عشاق الانيمي مستحيل يقولون جذي :)لانه الانيمي مو مال يهال و احنا عشاق انيمي و عشاق ديجيمون و نصدق هل الشي :)
مثل ما الأجانب (( امريكا و اليابان + كل الدول الاوروبية الي تعرف معنى انيمي )) يعشقون ديجيمون و يصدقونه احنا بعد نصدقها :) فرجاء انتا دام مو عاشق للانيمي لن تفهم ما نقصده ابدا لوووووووووووول

هذا مزاح وهذا شىء سخيف اما عن اللغة الرقمية فهى لغة الكمبيوتر وهذا ما تقولة شىء سخيف
اخوي اذا عندك سخيف !!! احنا عندنا صج لووووووووووووووووووووووووول

أما لو كان بيحلم هذا شي سخيف

نفس الكلام لست عاشق للانيمي دام كتبت جذي :) كل واحد يحب الشخصية او الانيمي صج يتخيل مغامرات معاها لوووووووووووووووووووووووووول

سارة صهيب
03-02-2005, 06:50
منها نستطيع الدخول الى عالم الديجيتال ولكن احذر,,,,,,,,قد يشاهدك احد من اهلك ................................
ولكن في بعض الأحيان قد لا تنجح....................حاول,,لكن لا تكسر رأسك في شاشة الحاسوب
وقد تنجح
الى القاء
واخبروني عند نجاحكم
ما فهمت يعني في برنلمج معين للدخول على عالم الديجيتال؟
او انك تمزح ؟
لءلءلء مستحيل تكون عم تمزح !!
في اداة رقمية معينة؟؟
وانت دخلت على عالم الديجيتال؟
واين اجد لغة 101010100؟
بسرعة رد لاني بدي ادخل عالم الديجيتال
لان ولا احد من اهلي يصدق ان في عالم ديجيتال
وانا بدي اثبتلهم الحقيقة

ssxxmm
03-02-2005, 06:58
ما فهمت يعني في برنلمج معين للدخول على عالم الديجيتال؟
او انك تمزح ؟
لءلءلء مستحيل تكون عم تمزح !!
في اداة رقمية معينة؟؟
وانت دخلت على عالم الديجيتال؟
واين اجد لغة 101010100؟
بسرعة رد لاني بدي ادخل عالم الديجيتال
لان ولا احد من اهلي يصدق ان في عالم ديجيتال
وانا بدي اثبتلهم الحقيقة
تبغين الحل شوفي موضوع لغز دخول عالم الدجتال

سارة صهيب
03-02-2005, 10:18
من وين تشتروا الاداة الرقمية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
بسرعة ردو
في محل غير {تويز آر اص}

سارة صهيب
03-02-2005, 11:24
هاي ....مرة ثانية
انا دخلت عالم الديجيتال.............بواسطة الأداة الرقمية.........انا لا امزح,,,,,,,,,,,,,,انها تباع في الأسواق
و شكراً لتعليقاتكم المضحكة..........

الى القاء
معلومة....والي يعمل مهتدس للحاسوب ومبرمج
من وين اشتريتي الاداة الرقمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused: :confused:

بسرعةةةةةةةةةةةةةةةة
رددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددي :mad: :mad:

blue lover.lee
03-02-2005, 12:41
مرحباً اصدقائي....شكراَ على تعليقاتكم ....
والي يعتقدون ان الموضوع سخيف مثلهم لا يعلقون...
والصديق RAYDAR انا لا اعيش فترة طفولة متأخرة...ولا دخل لك في طريقة تفكيري......انا لم يعجبك الموضوع....هذة ليست مشكلتي...
............
شكراً لك يا خطيبة_فوزي :)
خطيرة....

blue lover_lee :)

سارة صهيب
03-02-2005, 13:40
:mad:
وقد تنجح
الى القاء
واخبروني عند نجاحكم

يلا يا ذكية قوليلي اسماء ابطال الديجيتال :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
اذا دخلت على عالم الديجيتال :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
انا بدات اشك بالامر :mad: :mad:
ليش ما تقولي الطريقة
وتريحينا وترتاحي :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

محبة الديجيتال
03-02-2005, 14:13
شكرا كثير على الموضوع الحلوا

أنا نجحت في الدخول إلى عالم الديجيتال و إنتو شفتوني بعد

أنا سمر و مرافقتي هديل .

بس الحين ما أقدر أدخل . لأنو جهازي فقد الكثير من طاقتة و البوابة ما تفتح إلا مع الأبطال الجدد

و أنا وين ألاقيهم الحين

آخر مرة شفتهم من قبل سنة

تعرفوون كيف لا قيت الجهاز القديم ؟؟

إشتريتة من السوووق ههههههههههههههههه

هو راديو بس يشبة الجهاز القديم

أوكي

و بعدين في نفس السنه رحت العالم الرقمي

حكايتي حلوه صح ؟؟

blue lover.lee
03-02-2005, 14:16
يا الشطورة سارة
روحي الى حل اللغز وحتفهمي,,,,,والصديقة
samara قصتك واي حلوة

شكراً

محبة الديجيتال
03-02-2005, 14:29
و باين من التوقيع بعض أفراد الشله الي راحو معي

تر أنا مسويه عصابة بس حدفووه هالزهرة المعفنين

ما خلو شي ما حذفوة

محبة الديجيتال
03-02-2005, 14:32
و باين من التوقيع بعض أفراد الشله الي راحو معي

تر أنا مسويه عصابة بس حدفووه هالزهرة المعفنين

ما خلو شي ما حذفوة

العفو بس هذا جزء من القصة . القصة العودة رح تنزل بعدين في موضوع مختلف ..<< تسوي دعاية

سارة صهيب
03-02-2005, 15:13
يا الشطورة سارة
روحي الى حل اللغز وحتفهمي

شكراً

والله رحت على حل اللغز وما فهمت شيء
وبدي اعرف من اي سوق اقدر اشتري الاداة الرقميةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

بدي اعرف اي مكان اشتري منه الاداة الرقمية غير تويز ار اص
بسرعة ردي
و الادوات الرقمية حقيقية ولا لعبة اطفال؟
بسرعة ردي :mad: :mad:

***Sasuke***
04-02-2005, 02:37
خيالكم واسع

VЄSPЄRIΛ
04-02-2005, 03:47
يااااااااااااي عالم ديجيتال ؟؟؟ :eek: :eek: :eek:
يا ريتني أقدر أدخله . :rolleyes:
لو كنتي دخلتيه أنا أصدقك صديقتي . ::سعادة:: ::سعادة::
أحيانا أحصل نفسي مع شخصياتي اللي أحبهم . ::سعادة:: ::سعادة::

بس قولي لي كيف الطريقة ؟؟؟ :confused: :confused:
تخيلوا بتغامروا في عالم الديجتال وتقاتلوا مع مرافقيكم . ::جيد:: ::جيد::

ولو سمحتوا اللي مش عاجبه الموضوع ما في داعي يرد أو يهين صاحبته . :) :) :)
خلينا أخوان . ::جيد:: ::جيد::
بس لازم أداة رقمية ؟؟ أنا ما عندي وحدة للأسف الشديييييييد . :مذنب: :مذنب: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

سارة صهيب
04-02-2005, 09:59
:
السلام عليكم .. :رامبو:

أولاً .. شكراً على الموضوع الرائع جداً :D

ثانياً .. بقول لكم انا شنو كان يصير معاي أيام الــــ .. شسمه .. :لقافة:

لوووووووووووووول

و سألت أمي قالت لا

و سألت أبوي قال لا

و سألت اخوي قال لا

لا

ياي قصة خيالية حلوة
انت مبدعة بتاليف القصص الخيالية
يلايلا الفي كمان قصص خيالية
قصصك حلوة

محبة الديجيتال
07-02-2005, 11:46
تبون أداة ها ؟؟

أنا أقولكم الطريقة

تروحون اليابان هناك تلاقون ملايين المحلات الي يبيعو فيها هذي الأدوات و الأداه الي تبيها بعد

يعني لو تبي أداه حق الأول أو الثاني أو الثالث أو أي جزء رح تلاقي الي يعجبك

أنا شفتها بعيوني . في قوقل . بس ها . تر ما أدري يدخلكم و لا لا

أنا ما أضمنة لكم . لأني أنا دخلت بالتقليدي مو بالأصلي

سلاااام

بَيلسانة
10-02-2005, 14:21
السلام عليكم

اولا احب اخبرك ان كلامك هذا ما حيحصل

لا توجد كائنات رقميه

ولا وحوش فقط
صنعت هذه القصه لتعلم الاطفلا القيم والصداقه والمحبه والاخلاص واللطف والصفاء وباقى الصفات الحميده
لاتظن بانها لعبه تنتصر فيها فقط
كل هذا كلام فارغ
نعم فارغ
لكن الكرتون جميل
لكن لاتقل ان عالم الديجيتال حقيقه

صحيح ان اللغه التى قلتها حقيقيه وهى لغة الحاسوب
لكن لا يوجد شىء اسمه دخول الى الحاسوب هذا كله فى افلام الخيال العلمى هاهاهاهاهاهاها

ما تقعد تألف كثير وشكرا

محبة الديجيتال
12-02-2005, 10:48
تر إحنا قاعدين نمزح بس

أكيد الواحد ما يقدر يدخل و الكل عارف كذة

بس إحنا قاعدين نتخيل . و نألف كلام

و أقولك إنو هذا مجرد مزااااح .

chiaki
13-02-2005, 16:20
لموضوع خطيييييييي اختي blue lover.lee
انا عرفت قصدك بوجود العالم الرقمي (عالم الديجيمون)
وبدون كسر شاشة الكمبيوتر

الأبــــــــــطـــــــــال لـــــلــــــــجـــــــــيــــــــــل الـــــــــســـــــابــــــــع

وشكررررررا على الموضوع

محبة الديجيتال
14-02-2005, 13:46
إحنا أبطال الجيل السابع

يلا خلينا ندخل و نغامر مع الأوائل

ها وش رأيكم ؟؟

heeero
14-02-2005, 15:03
و الله طريقة كويسة هههههههههههههه
مع تحياتي
heeero

رنا نجم
14-02-2005, 15:16
مشكورة على الموضوع ولكن انا احب ابطال الدجيتال ولهذا ربما صدقتك بعض الشئ لذا ارجو ان يكون هذا حقيقيا ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

مع ان الامر مدهش لى ولكن هناك ابطال دجتال؟ ام هو آمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واين تباع الاداة الرقمية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

(CLOUD)
16-02-2005, 12:11
طريقه اني اطفي الانوار انا جربت الطريقه لاكن خفت من الضلام و شغلت الانوار علطول ابي طرقه اسهل وما تخوف

واذا كان فيه احد عنده جهاز الديجيتال الجزء الثاني يرسله لي على البريد http://smilies.sofrayt.com/%5E/q/bawling.gif

محبة الديجيتال
17-02-2005, 07:04
أنا أعرف وين تلاقون الأدوات

روحو اليابان

أو إدا إنتو في السعودية المنطقة الشرقية

روووحو الثقة . فيها محل واحد بس يبيعها

روحله و إنتو دورو نسيت المكان لأني شريتها من زمااااااااان

دورو و إشترو و مارح تندمو

سلااااااااام

سارة صهيب
05-03-2005, 07:19
انا زعلانة منك لانك ما عم تقولي الطريقة بسرررررررررعة قولي الطريقة والا ما بحكي معك ولا ببعثلك رسائل
ترا انا على اعصابي هه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ باي

blue lover.lee
05-03-2005, 10:22
انا زعلانة منك لانك ما عم تقولي الطريقة بسرررررررررعة قولي الطريقة والا ما بحكي معك ولا ببعثلك رسائل
ترا انا على اعصابي هه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ باي

خلااااااااااااااص ... :mad:

كم مرة قلت لك .....

ما يبيعونها في الدول العربية ....... وحتى في اليابان في اداة رقمية
بس لعبة :(

ملاحضة : مجرد مبيعات
بااااااي

سارة صهيب
05-03-2005, 11:31
افففففففف انا ما بدي اعرف من وين اشتري الاداة الرقمية انا بس بدي اعرف طريقة الدخول للعالم الرقمي اوكي :med:

Desperado_3d
05-03-2005, 18:21
مرحباً... :)
عجبني الموضوع جداً
وصراحة صعب التصديق أنه يوجد عالم ديجيتال حقيقي.!!؟... :confused:
أنا سمعت من زمان أنه كان يوجد (مناظر 3D) تخليك تعيش اللعبة كأنها حقيقية
يعني تحس نفسك في اللعبة وتنفصل عن العالم العادي وما تحس نفسك ألا وانتَ بداخل اللعبة
يمكن أحد العاب الديجيتال تتوافق مع هذا الجهاز وتلعب عالم ديجيمون حقيقي... ;)
وأذا كنتم تلاحظون أنه في بداية كل حلقة من حلقات ابطال الديجيتال يظهر مؤلفوا لعبة عالم الديجيتال
وهم يلبسون جهازاً حول اعينهم (هذا هو الجهاز الذي تكلمت عنه) يمكن هذه هي الطريقة..
الى اللقاء.. ::جيد::

ساتوشي
06-03-2005, 09:28
ههههههههههههههههه

dark magician
06-03-2005, 09:49
السلام عليكم......

صراحه عالم الديجيتال موحقيقه لان في الجزء الاول والثاني قبل تبدا كل حلقه يجي رجال يتكلم ويقول(انها لعبة متخيله ابطالها يخوضون قتال عنيف) وانا متاثر فيه كثييييييييييييييييييييييييييير بس ما اتوقع انه موجود.....

وشكرا...

blue lover.lee
06-03-2005, 14:43
افففففففف انا ما بدي اعرف من وين اشتري الاداة الرقمية انا بس بدي اعرف طريقة الدخول للعالم الرقمي اوكي :med:

; كتبت الطريقة .... :)

في موضوع اللغز ؟؟؟؟؟؟ :cool: وهاي الطريقة الي اعرفها ......

اذا عندك طريقة ثانية قولللي ...... :D

يلاااااااااااااااااااااااااااااا

اذا ما عندك خلاصصصصصصصصصصصصصصص..........بس انا هاي الطريقة الحقيقية للدخول ,,,,,,,
وممكن انك ما تصدقين .........او اي .... :mad:
اتوقع ان : لكل عضو رأي خاص :rolleyes: حسب العمر الي اهو فية .....

سلامي ....

كساندرا
07-03-2005, 15:44
انا من اللي يصدقون بوجود عالم الديجيتال
ولازم ادخل عالم الديجيتال لانه حلمي
ومو عيب الانسان يحب عالم الارقاام الديجيمون
ومو انا بس اللي احب عالم الديجيمون في ناس كثار واعمارهم
كبيره حل وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
العالم موجود ......بلو انا معاج ان العالم موجود
تحياتي كساندرا

blue lover.lee
09-03-2005, 16:18
هاي ......

شكراً كساندرا على الكلام الحلو .....والصديق dark magician اعرف هالكلام وشكراً على نقلة

هههههههه:) ........امزح

باااااي

سارة درويش
23-04-2005, 13:24
[QUOTE=blue lover.lee][COLOR=Red]هاي ....مرة ثانية
حبيبتي
اي اسواق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ :confused:

شامـل
24-04-2005, 15:46
]آآآآآآآآآآآآآآآآآآي ياااااااااااااااااااااارأسي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
آآي السلام عليكم ....آآآي ورحمة الله وبركاته
لقد حااااااااااولت ولكني لم أنجح آآآآآآآآي
............................أنتظروااااااااا لحظة .................................................. ..
هاااااااااااااا !!!!!!!!!!!!!!! ماااااااااااا هذاااااااااااااااااا؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟
هااااااااااااا !!!
ادة رقميـــــــــــــة !!!!!!!!!!!!! لا أصدق >>من الجيل السااااااااااااادس !!!!
لونهااااااااااااااا أسود !!!!!!!!!!!!!!!
سأجرب الآن وأدخل !!!!!!!!!!!!!!!!.........
لكني أخشى أن لا أستطيع الخروج من العالم الرقمي أو الافتراضي ............
سأجرب >>التجربه خير برهاااااااااااااااااااااان
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخخخ http://www.w6w.net/upload/24-04-2005/w6w_w6w_200504241839484e60cf67.gif
لالالالالالالالالالا لم أنجح سأحاول غدا

أأأأي
لقد غضبت :mad: :mad: :mad:
خذ أيهاااااااا الكومبيوتر الغبي خذ خذ خـــــــــــــذ
http://www.w6w.net/upload/24-04-2005/w6w_w6w_20050424184243c2e2be23.gif

شكرا صديقي على الموضوع ونلتقي في عالم الديجيتال
إن شاااااء الله

سلملم

اميرة الالماس
26-04-2005, 08:07
فيه عالم رقمي مافهمت زياده

رايحه احاول ....
<<<<<<<<<<<<< بزعمها تبي تدخل للعالم الرقمي ....

The HBK
26-04-2005, 11:38
; كتبت الطريقة .... :)

في موضوع اللغز ؟؟؟؟؟؟ :cool: وهاي الطريقة الي اعرفها ......

اذا عندك طريقة ثانية قولللي ...... :D

يلاااااااااااااااااااااااااااااا

اذا ما عندك خلاصصصصصصصصصصصصصصص..........بس انا هاي الطريقة الحقيقية للدخول ,,,,,,,
وممكن انك ما تصدقين .........او اي .... :mad:
اتوقع ان : لكل عضو رأي خاص :rolleyes: حسب العمر الي اهو فية .....

سلامي ....
أرجوكى اشرحى لى ما هو موضوع اللغز هذا

عاشقةسابق
26-04-2005, 12:11
http://www.anime4arab.com/vb/smiles/748.gif http://www.anime4arab.com/vb/smiles/748.gif http://www.anime4arab.com/vb/smiles/748.gif http://www.anime4arab.com/vb/smiles/748.gif http://www.anime4arab.com/vb/smiles/748.gif http://www.anime4arab.com/vb/smiles/748.gif http://www.anime4arab.com/vb/smiles/748.gif

إيش هذا الموضوع الغريب

اقول اسمعي ياأختيblue lover.lee
انا اعرف ان للحاسوب
عدة انظمه
وهي :
1-النظام الثنائي
2 النظام العشري
3 النظام الثماني
4 النظام السادس عشر
اما الأرقام الي قلتيها10101010101010 صحيح هذه تعتبر
لغة الحاسب من النظام الثنائي
لاكنها ليس لها علاقه بعالم الديجيتال على قولتك
بل هي لغه الحاسب الخاصه تقوم بتحويل الأرقام إلى حرف وكلمه وجمله ورقم
وعلامه وغير ذلك
هذا الكلام اتوقع الجميع عارفه

بس مشكووووره اختي على هذا المووضوع
مع انك تسببتي في انفجارات عديده لرؤس الأعضاء ::جيد:: ;)

تحيا111تي

blue lover.lee
26-04-2005, 14:48
إيش هذا الموضوع الغريب
اقول اسمعي ياأختيblue lover.lee
انا اعرف ان للحاسوب
عدة انظمه
وهي :
1-النظام الثنائي
2 النظام العشري
3 النظام الثماني
4 النظام السادس عشر
اما الأرقام الي قلتيها10101010101010 صحيح هذه تعتبر
لغة الحاسب من النظام الثنائي
لاكنها ليس لها علاقه بعالم الديجيتال على قولتك
بل هي لغه الحاسب الخاصه تقوم بتحويل الأرقام إلى حرف وكلمه وجمله ورقم
وعلامه وغير ذلك
هذا الكلام اتوقع الجميع عارفه

بس مشكووووره اختي على هذا المووضوع
مع انك تسببتي في انفجارات عديده لرؤس الأعضاء ::جيد:: ;)

تحيا111تي

مرحبا ...... :)
المهم .....شكراَ على تلخيصك لأنضمه الحاسوب .... ::جيد::
بس الديجيتال له دخل كبيييييييييييييييييييير ...
1) ان معنى ديجيتال : الأرقام 1010101010101010101
2) الكارتون كلا داخل عوالم رقميه (داخل الحاسوب) :p
:rolleyes:

وانا لا افجر رؤس الأعضاء بل افتح باب خيالهم .. :لقافة:
وشكراَ
:D :D

Angel Sanctuary
26-04-2005, 15:17
دمك خفييييييييف
بس بصراحة انا بدخل عالم الديجتال في احلامي اواي انمي
ومو عيب اننا نحلم بيها
الاحلام هي انعكاس لحياتنا اليوميه تقدر تشوفهم وتعيش معاهم حلقات ممكن احلى من الحقيقة
انا مجربها وخاصة للي نومهم خفيف يقدرو يحلمو بيها بكل بساطة
اتفرج فيلم قبل ما انام وحاول تشغل عقلك الباطني وحاول تدور مواقف معاها
ونااااااااام وتقول black art قال

rashde0958
26-04-2005, 16:48
الله ستر علي بغيت أموت

fantisy boy
06-05-2005, 16:54
Stupid Hahahahahahaha Do U Think U R Funny

blue lover.lee
09-05-2005, 13:50
Stupid Hahahahahahaha Do U Think U R Funny

hey ,,,,,whats the matter if i think i am funny :mad
oh ,my godness
:eek:
i never been boy like u
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
and do not say stupid to my issue becase u are the big stupid......
if u want to say that ....it will be so hard for u
coz u now:eek:
...........
you are so negitive :confused:

thanks
lee lover

milliardo
16-05-2005, 17:55
أعتقد أنك بدأت تمزح لو دخلت أنت أكتب لنا ما شفت وعلمني كيف

blue lover.lee
20-05-2005, 11:01
كتبت الطريقه في موضوع ثاني

شكراَ

X Kaito Kid X
20-05-2005, 11:11
الـسلام عليكم ،،
مـرحباااااااااا شبااااااااب كيفكم ^^
ديجمون مرة وحده ^^
أجل إحجزو لي مكان معكم :p

الله يهديكم كلهاااااا خيال X خيال ^^

ويا خيتوو عاشقة سابق أنا عارف هذه الأنظمة العشريه ^^
تحويل وكلام فاااااااارغ ^^

يعني أتخيل نفسي وانا قاعد أبرمج بالغة البرمجه فجاءة أدخل بالحاسب ^^

خلااااااص بأشتغل علي جميع لغات البرمجه إذاً ^^

المهم أختي مشكور على الموضوع وعلى خيااااااالك ^^

ســـــــــــــلام ،،،

لوتي
20-05-2005, 13:59
:eek: :eek: :eek: :eek:

يووووووووووووووه
:D
اخيرا اقدر ارووووووووح >>> مصدقه خخخخ :D

ايوه طريقه الحلم نجحت معي :لقافة: خخخخخخخخخ

كأني معاهم ::جيد::
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه ::سعادة::

:بكاء: ابغى اروح مع ابطال الديجتال :بكاء:

ياليتهم صدقـ، :D :D

خخخ اعرف ان ابطال الديجتال خيااال

بس وش اسوي :مرتبك: :مرتبك:

ابغاهم

yugi motoo
20-05-2005, 14:50
ييييييييييييييييييييييييه ميلياردوا قلتلي في المدرسة في صور والله لاوريك تكذيب علي صج لا يمكن تثق باحد هذه الايام

انا بصدق انو في عالم لانو ممكن اللي الفوا دخل جواه وعاشش مغامراته وانا دايمن اعمل طريقة المخدة مرة تخيلت اني صرت اقوى من باتمان ومرة صرت يوغي ومرة ثانية بعد صرت تيادوس اللي في فاينل فانتسي

ملاحظة: تاني مرة لا تفضحوا عالم الديجيتال باالخير يروحون كل الناس عليه ويطادوا المخلوقات ويصير زحمة وبايخ

مهم>>>>>>>>>>>> كلكم تعرفون العلوم الغريبة انا مصدقه عملت اختراع والله الغظيم ما امزح(لا تعملوني فار تجارب) اقسم ما امزح مو مصدقين بجيبلكم دليل اني نابغة

ممكن تقولي ايش الطريقة او ايش الموضوع اللي كتبتي فيه الطريقة

Ramza
21-05-2005, 03:18
السلام عليكم

بصراحة الموضوع مامنه فائده غير التشات

ولو كنت مكان المراقب لأقفلت الموضوع حالاً

و منعت هالنوع من المواضيع الغير هادفه الا للتشاتنج فقط

عموماً الحمدلله على نعمة العقل و ترى الوقت أيضاً نعمه لو

كنت فاضي اكتب شيء مفيد تقرير موضوع يفيد الاخرين ترجم

على الاقل تفيد غيرك اما انك تسوي موضوع فكاهي محله منتدى

الترفيهي على صورة انمي هذا شيء بصراحة ومع احترامي سخيف

blue lover.lee
21-05-2005, 17:43
السلام عليكم

بصراحة الموضوع مامنه فائده غير التشات

ولو كنت مكان المراقب لأقفلت الموضوع حالاً

و منعت هالنوع من المواضيع الغير هادفه الا للتشاتنج فقط

عموماً الحمدلله على نعمة العقل و ترى الوقت أيضاً نعمه لو

كنت فاضي اكتب شيء مفيد تقرير موضوع يفيد الاخرين ترجم

على الاقل تفيد غيرك اما انك تسوي موضوع فكاهي محله منتدى

الترفيهي على صورة انمي هذا شيء بصراحة ومع احترامي سخيف

هلا .....
شكراَ على التعليق ....
الصراحه انا ما حبيت ارد على هالتعليق ...لأني اعرف ان ما في فائده..
لأني تعرضت لأكثر من عضو ..... :(
وعصبت ,,,, :mad: ...وبعدين يعني ..
فخلاص ..
شكراَ على التعليق ..او النصيحه
ومره ثانيه اتمنى من كل قلبي انك ما تعلق .. :o

شكراَ

ابورايه
22-05-2005, 21:53
على فكر فعلا فى على الانتر نت عالم الهوكاتشو وهو ياخذك الى عالم الدجتال بس بالفكار يعنى تحل فى هيه ضل فقط وان اعرف شخص من الابطال اسمه ربيع واسل ممثلين ابطال الدجتال

ابورايه
22-05-2005, 22:05
معى احترامى لسياتتكم فنى قد از ارادى الانسان شيا من النت فى عصر من العصور القديم فهل كان احدى يصدق وان ايضا مستنى السنين تعدى علشان تتكدوه مع السلام ومتشكرين على الاهتمام بالتعليق

Duchess_Fleed
25-05-2005, 01:10
انا عندي طريقة واقعية لدخول عالم الديجيتال...

و هي طريقة تسمى العالم الافتراضي او Virtual Reality

و هي عبارة عن لعبة تحتوي على عدة للرأس مع جهاز كمبيوتر بحيث انك تلعب اللعبة كانك داخلها...انا شخصيا جربتها وهي روعة...

أتمنى اكون افدت الجميع... :)

milliardo
25-05-2005, 12:54
أنا عندي طريقة أفضل من طريقة البجامة
حط على لعبة أبطال الديجيتال وبعدين جيب أي سلك وأربطه بنفسك وبعدين قل صاحب التاكسي جوه أمشي سيدا وبعدين بتوصل
لكن ستكون هناك مشكلة إذا كان الفولت عالي هتطر تركب الطيارة وعندها لن تستطيع الذهاب
لأن التذكرة غالية

blue lover.lee
27-05-2005, 16:39
هههههههههههههههههههههههه

اغرب فكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره سمعت عنها

ثانكس

محبة الديجيتال
30-05-2005, 09:46
هاااااااي

هاه . وش أخباركم مع أبطال الديجيتال ؟؟؟

ولا لسة تدورون على الطريقة . أو إنكم تدوروون على الأداه الرقمية ؟؟

أبشركم

أنا دخلت هذا العالم الرائع .

و أنصحكم بأنكم تعجلون شوي بالدخول قبل لا تفوتكم الفوايت

سلاااااام

أنتظركم هنـــــــــــاك

*TRUNKS*
31-05-2005, 14:05
تم تعديل الرد

+*:آنسة لا:*+
31-05-2005, 14:42
[QUOTE=blue lover.lee][SIZE=4][COLOR=RoyalBlue][SIZE=2]نعم.....هنالك عالم للديجيتال وهنالك ابطال حقيقيون.......كيف ولماذا؟؟؟؟؟

::سخرية:: عالم ماذا؟؟؟؟ ::سخرية::

31-05-2005, 14:45
[QUOTE=محبة الديجيتال]هاااااااي

هاه . وش أخباركم مع أبطال الديجيتال ؟؟؟

ولا لسة تدورون على الطريقة . أو إنكم تدوروون على الأداه الرقمية ؟؟

أبشركم

أنا دخلت هذا العالم الرائع .

و أنصحكم بأنكم تعجلون شوي بالدخول قبل لا تفوتكم الفوايت

كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

31-05-2005, 14:51
[QUOTE=blue lover.lee]ممكن انسان يدخل عالم الديجيتال......والي ما يبي يصدق يضرب راسة بالحيط........
وشكراً للباقي

ليش زعلانة ابتسمي للحياة يا بنت :D :D

قلب هيسوكا
31-05-2005, 18:00
مشكوووووووووووووووووووووور اخوي

بس طريقة المخدة جربتها اول ما طلع ابطال الديجتال لما كنت صغيرة

و تسلموووووووووووووو

قلب هيسوكا
31-05-2005, 18:02
اقول للاعضاء الموجودين يلا ندخل

The HBK
31-05-2005, 18:03
يلا ندخل من الكمبيوتر ولا المخدة لوووووووووووووووول

قلب هيسوكا
31-05-2005, 18:13
لسا بكير على المخدة

و بما ان قدام الكمبيوتر ندخل منو احسن

قلب هيسوكا
31-05-2005, 18:18
يلاااااااااااااااااااااااااااااااا

1

2

قلب هيسوكا
31-05-2005, 18:22
33333333333333333333333

عاشق الرعب
17-06-2005, 00:01
[QUOTE=blue lover.lee][SIZE=4][COLOR=RoyalBlue][SIZE=2]نعم.....هنالك عالم للديجيتال وهنالك ابطال حقيقيون.......كيف ولماذا؟؟؟؟؟
وقد تنجح

مافهمت كيف ادخل على العالم الرقمي انا قرات موضوع حل اللغز دخول عالم الديجيتال
وما فهمت شي
فهميني لاني ما فهمت
لاني صغير