PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اوشن بريز وذكرى احلى نسمه مرت بحياتي &^_@&

ЯŘ
28-01-2005, 07:34
السلاااام عليكم ..كيفكم ؟ انشاء الله مبسوطين كالعاده :)
..قبل لأدخل في الموضوع اسمحو لي اشكركم لردودكم على برنامجي المتواضع ^_$<عرف نفسك مع عضوة العصر الحجري>^_$ (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=558657#post558657) (صراحه ماتوقعت كل هالكم من الردود ..تسلمون والله لايحرمني منكم ياعضاء مكسات)

عندما لاتدري النفس كيف تروي نفسا" سكنت روحها فهي تشتاق!! ..ولكن ..بصمت مؤلم
أعزائي !!..مررحبا"بكم في كل مكان..
برنامجي لهذا اليوم مقتبس من اختلاجات قلبي بعدما اذاقته اشواقي الوان الشيخوخه المبكره ..الذي لاينفك بالسؤال عنها فهي اقوى من تلك النعمه التي منحها الله للبشر ألا وهي النسيان ..
انسان تخجل لغتي العريقه ..بكل ماتحملها من معاني.. عن وصفها ..
هو سبب ترددي على المنتدى يين فترة واخرى

امــــــا عن قصته فلن تتكرر وحتى لو حاول الزمان بكل عدته ان يعود
الاســـــــم : اوشن بريز
المهنه : عرفته مراقبا" للمنتدى العام
اول لقــــــــاء بيننــــــــا : كان في موضوع عباره عن لغز رياضي جذبتني ردوده وحلوله واهتمامه بموضيعي رغم اني كنت عضوة جديده وبعد ذلك توارت الالغاز في المنتدى وقام التحدي بيني وبين فتاه الرياضيات وبينه ..
وهذا موضوع عباره عن لغز من كتابته http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=9562
من أروع مواضيعه : عديده والاصح ان جميعها رائعه نجده دائما متألقا" في المنتدى العام وهو قدوتي في التقديم وهو اول من انشأ اذاعه ميجا مكس مواضيعه دائما كانت تحمل توقيعه ولمسه ناعمه منه
وأحببت ان اختار لكم هذا الموضوع الذي قام فيه بتقديم مراقبنا القدير walt لقاء على الهوا يستضيف فيه عضو مميز ومحبوب (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=8539)
وهنا قدم لنا مالم نكن نحلم به وهي مقابله مع مشرفنا العزيز بادقاياذاعه ميجا مكس في لقاء فريد من نوعه (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=11450)

امـــــــا عن مرحه فهو يتعدى الوصف ببساطته ..وهو لايبخل على منتدى المرح ومن مواضيعه موضوع هز المنتدى ضحكا"
بعنوان اوشن كما لم تعهدوه من قبل!! (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=12499)
انسان محترم وبسيط هكذا عرفناه ..
لكن ..كانت هناك لمسه ناعمه فيه تحير الجميع
و احترامنا له الذي يفرضه علينا بذوقه يجعلنا نمتنع عن سؤالنا له ..
وفجأه كشف لنا عن هويته ..هكذا ومن غير مقدمات ..بكلمااات جميله وشاعريه صدرت من قلب فتاه محبه لم تشأ ان تخدعنا ولكن عفتها حكمت عليها بإخفاء حقيقتها ..ارادت ان تصفح عن نفسها منذ البدايه ولكنها خشيت ان تفقد كل مابنته من صداقات متبادله مبنيه على الصدق والاحترام ..خشيت ان لايصدقها احد ..خشيت من رده فعلنا في حال كشفت عن نفسها ..>>كنت اتمنى ان اريكم موضوعها التي اعترفت فيه بجريمتها الصغيره التي لايعاقب عليها القانون ولكن للاسف يبدو ان الموضوع حذف نتيجه رد الاعضاء عليه بسبب انه قديم!!
ولكني مازلت اذكر انها ختمته بقولها ...ولا سيما انا تلك الفتاه..
هزت بتلك الكلمه افئده جميع الاعضاء وخاصه الذكور منهم ..اما نحن الفتيات فقد سعدنا بكونها فتاه وكيف لانسعد اذ انا كسبنا معرفه انسانه رائعه ..قويه..أثبتت لنا وبتجربه حيه ان لافرق بين الفتاه او الانثى فكلنا بشر وخالقنا واحد المهم ان نعامل بعضنا باحترام وان لاننظر الى الأمور الصغيره كما يفعل بعض ضعفاء النفوس
انا شخصيا" تأثرت بتلك التجربه كثيرا"وتعلمت منها الكثيراكثر ممااستطيع ان ابوح به في هذا السطور :rolleyes:
وقدقال لي احد الاعضاء اوشن لاأخفي عنه شيئا" واخبره عن جميع مايحدث وهو صديقي المخلص ثم اردف قائلا": هذا طبعا" عندما كان ذكرا"

ولكني املك موضوع خاص بي قمت بتسليمها للاعضاء ليعاقبوها بطريقتهم الخاص
وهذا هو بعنوانتعالو شاركوني انا محبه عقاب محترم لنسمه المحيط (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=13298) ..>>واعذروني في اسلوبي للتقديم فقد كنت صغيره في ذلك الوقت ..يعني استرونا ..

مواقف حصلت لي معها : هههههههه عديده فقد كنت في ذلك الوقت.. بزره :D .. مشاكسه جدا" ..وفي موقف ماانساه وهو عباره عن رساله منها تنصحني بعدم قلب المواضيع الى شات مع اليدي اوسكار :رامبو: ..فقلت لها (ليه لأنك مراقب يعني بتتفلسف علي عالعموم انا راح اعتبر رسالتك انذار)>>لو مراقب ثاني كان أق شي يسويه فيني انه يطردني من المنتدى اما هي ففاجأتني بردها علي (السموحه يامحبه ولا انذار ولاشي وكلنا نخطأ وانا اذا اخطات راح اسعد اذا نصحتيني)..
قولولي فيه ناس كدا..ماأظن :)
ومنذ ذلك اليوم زاد اعجابي بشخصيتها ولاأنسى مواقفها معي خصوصا" ايام رقابتي على منتدى المرح ::جيد::
وأخيـــــــرا"غادرتنا بخبر اسعدنا كيرا" بقدر ماأحزننا لأنها بذلك ستغادرنا
وهو متجسد في هذا الموضوع :)
رسالة خاصة من أوشن لكل أعضاء ميجا (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=15458)
..احببت ان أقدم هذا الموضوع هديه مني لها بمناسبه العيد ..ومدري ليش عندي امل انها راح تقرى الموضوع ;) ..
امــــــا انتم ياعضاء مكسات فسأسعد بمشاهدتكم لبرنامجي اليوم ونصحكم بقراءه الوصلات التي وضعتها في الموضوع وصدقوني لن تندمو ابدا" لقرائتكم لها بل على العكس تماماhttp://mindscraps.com/s/kao/chika/chirol_nikori.gif

تحيتي القلبيه لكم ..
محبه http://instagiber.net/smiliesdotcom/kao/otn/pfairy.gif

ALEメA
28-01-2005, 08:58
مشكووووووووووره عزيزتي الغاليه ع الموضوع والله الظاهر كانت ايام وااااااااااااااايد حلوه
وانا جالسه اقرا المواضيع حسيت بإنسجام عجيييييييييب ياليتني كنت معاكم هذيك الايام بس والله زمن
تتوقعين الان عندها اطفال ^ـــــــــــ^ انشاءلله
مشكــــــــــــــــوره عزيزتي الغاليه محبه
والله من جد حلوه الذكريات اللي عشتوها

اختك : أليكســــــــــــــــا

Anastasia
28-01-2005, 14:24
حلــــــــــوة الذكرياااااات ^-^

الله يوفقها ياا رب في حياتها الزوجية .. باين عليها طيبه و لا ما كان كل هذولي الأعضاء فرحوا لها ^-^

و إن شاء الله تدخل تقرا موضوعك ^-^

بايوووووووو

Emily Rashy
28-01-2005, 16:12
السلاااام عليكم ورحمة الله ^^

أهليييييييين محبة .. فينك يختي من زماااان :محبط: .. كنت أنتظرك والله خصوصاً بعد ما يأست إنك بتردين على موضوع عضوة العصر الحجري .. المهم شفتيه ;)
كيف حالك وكيف حال الجامعة ::جيد::
والله اشتقت لك :p أنتِ من الأعضاء القديمين النادرين اللي يسيروا علينا لحد الحين :o
بالنسبة لي داايم أتابع المواضيع القديمة خصوصاً للمشاهير التونيين ^__^

بالنسبة لموضوعك يا محبة .. كان حلو .. وعرفتينا عن أشياء ما كنت أعرفها .. وعرفتينا عن اعضاء كنا نتمنى نعرف عنهم ولو شي بسيط ^_^

بالنسبة للـ
OceanBreez رهييييييييييبة .. قصص التمسايح اللي تتحول للبنت دايم تصير في المنتدى .. :D
أما الموضوع الأول أكثر شي ضحكت عليه هو أن سينشي أخذ مخك كله :p أجل أنا مين أخذه هههه أظن راي ريوجا كككككك
لاحظت شي وهو الرموز عطلانة لأنها تغيرت زي ::خجلان:: ::مأزق::

ومقابلتها مع walt و BadGuy خنفشاااارية ..
فريدة من نوعها .. عرفت إن القاي ما يحب السياسة :p وهو أكبر أخوانه .. وأكيد اسمه محمد ههه

كم العمر...وما هو تخصصك؟؟ بليز جاوب ... ::جيد::

- بخصوص العمر . . . اعتقد يا ريمي انك كتبتِ في خانة العمر عبارة " سر " :rolleyes:
يوم جاء السؤال عن العمر على طول نزلت بشوف :D
لكن يا خيبة :p

لكن أكثر شي فرحت فيه هو:

هل انت تتخيل انك ممكن تستغنى عن هذا المنتدى وتتركه ولا لاء ؟

- اذا كان بارادتي اكيد لا .
أكثر شي فرحت فيه ^___^ .. داايم أتخيل لو تخلى عن المنتدى وتركنا هايمين وش نسوي.. خصوصاً الحين أشوفه ما يجي كثير مثل أول .. وشلون بشوف لولي وتووني ومالينا وأووي وكاندي ووو الخ .. أصدقاء قمة في الروعة حبيتهم من قلب ..

في البداية صممت موقع صغير كنت اتعلم عليه واعجب كثير من اصدقائي وكانت طريقة التقسيم نفس اقسام " ميجا ميكس " بس بشكل مبسط وصغير .. وكان اسم الموقع :
" BadGuy4EvEr "
مممم ممكن أقدر أشوفه .. بحاول أبحث عنه في جوجيل :p

المشرف العام ما تغير أظنه.. هو مو جدي مرة كمان مو مرحي .. وسط :لقافة: .. لكن المنتدى تغير فلازم يتغير معاه ممم صارت أموره مقتصرة على المنتدى و مشاكله .. شغله أحسه زهق :p

قولولي فيه ناس كدا..ماأظن :)
إيوه فيه :) وأكثر مما تتخيلي .. صدقيني ..

طيب يا محبة خليني أعرفك عن الأعضاء اللي ما يعرفوكِ.. ممكن ^_^
محبة : كان بالأول اسمها محبة سينشي .. عضوة حبوبة ومرحة جددداً وخفيفة دم .. كانت مراقبة للمرح .. ممم أغلى شي عندها الأصدقاء .. تحترمها وتقدرها .. خصوصاً القديمين .. ما ألومها ^____^
وفية .. فرفوشية .. طيبة .. لطيفة ..
تحب الذكريات الجميلات ودائماً تسردها في مواضيعها ..
حبيتها كثيييير :p
هاااه عرفتوا محبة الخنفشارية :rolleyes:

تسسسسسسلمين حبوبة .. ولا تقاطعينا أرجوكِ :o

تحياااااتي The countess

رانــــــــــــزي
29-01-2005, 00:13
والله الكلمات الي قلتها ..........مادري كيف ..........هزت شيء فيني.........

والله شوي وببكي......... ان شاء الله تقرأ الموضوع........ يا الغالية........

وانا ماعرف ولا واحد فيهم ولا انتي بعد.............لكن يسعدني اني ارد على موضوعج الحـــــلو..

ويعطيج الله العافية ......... والسموحة على الكثرة الرمسة............مشكورة غناتي مرة ثانية..

ЯŘ
29-01-2005, 09:01
ساكورا الحلوه..
اهليييين عيوني ..وتسلمين لردك ..نورتي موضيعي
وعلى فكره لو كان شرط الواحد لما يرد لازم يكون يعرف صاحب الموضوع ..كان ماحدا رد على حدا ..خخخخ على وزن ماحدا احسن من حدا..
واطمني هي راح تقرا الموضوع انشاء الله لأني كلفت احد يرسله ليها ع ايميلها ^_-
تشرفت بمرورك ..

Anastasia ..
حلووووه بس احيانا تكون مره تدرين لييييه ؟...لانها تظل ذكريات بس
وتسلمييين حبيبتي لدعواتك ..
نورتي !!

x13x aLeXa x13x
ههههههههه لا حبيبتي ..لسه ماعندها عيال على حد ماوصلني تدرين ليه ؟
لاني قلتلها اول ماتجيي بنت سميها على اسمي ..بس شكل البيبي دري فما رضي ينزل الدنيا هههههههههههههه
وتوووشكري يالغاليه على ردك ..وشكر خاص لك لانك اول وحده ردت ع الموضوع ^_^

هلااااااا والله بإيميلوووووة ..منوره حياتي!!
وانتي من الاشخاص الي كنت بستنى ردودهم^_^

السلاااام عليكم ورحمة الله ^^

أهليييييييين محبة .. فينك يختي من زماااان .. كنت أنتظرك والله خصوصاً بعد ما يأست إنك بتردين على موضوع عضوة العصر الحجري .. المهم شفتيه
كيف حالك وكيف حال الجامعة
والله اشتقت لك أنتِ من الأعضاء القديمين النادرين اللي يسيروا علينا لحد الحين
بالنسبة لي داايم أتابع المواضيع القديمة خصوصاً للمشاهير التونيين ^__^
وعليكم السلاااام عيوني
هههههه ..ياحبيبتي انا قريت ردك بعد شهر من كتابتي للموضوع بس
حسيتها فشله ارد بعد هالوقت ..بس استمتعت بردك واشكرك على كل شي قلتيه لي
وعلى فكره بالنسبه لكلامك انك ماسجلتي بالمنتدى لانك ماكان تعرفي تسوي ايميل
بقلك انا كنت مثلك ..بس انا مسجله بالمنتدى من غير ايميل ههههههه ادري مو مصدقه ومحد بيصدق مدري يمكن حظي حلو ..رغم انه في هديك الفتره حتى اختي حاولت تسجل من غير ايميل بس مازبط معها وكانت عضولم يتم تفعيل مشاركاته..هههه غريبه صح ؟

OceanBreez رهييييييييييبة .. قصص التمسايح اللي تتحول للبنت دايم تصير في المنتدى ..
يمكن تصير كثييير بس مو مثلها يعني اوشن كانت متقنه الدور كويس بس في نفس الوقت كانت على طبيعتها يعني الاشياء الي تحبها تتكلم عنها حتى لو كانت هالاشياء خاصه بالبنات ..ويمكن السبب الي خلى الكل يصدق هو ثقافتها الغنيه بالاضافه الى احترامها للكل .. ;)

..
طيب يا محبة خليني أعرفك عن الأعضاء اللي ما يعرفوكِ.. ممكن ^_^
محبة : كان بالأول اسمها محبة سينشي .. عضوة حبوبة ومرحة جددداً وخفيفة دم .. كانت مراقبة للمرح .. ممم أغلى شي عندها الأصدقاء .. تحترمها وتقدرها .. خصوصاً القديمين .. ما ألومها ^____^
وفية .. فرفوشية .. طيبة .. لطيفة ..
تحب الذكريات الجميلات ودائماً تسردها في مواضيعها ..
حبيتها كثيييير
هاااه عرفتوا محبة الخنفشارية
يابعدي ياإيميلي ..والله محد طيب وحبوب غيرك وعلى فكره انتي تشبهين العضوة المجهوله المراقبه السابقه ..تشبهينها في طريقه ردودك لانك تقرين الموضوع بكامله قبل لاتردي وهما قليلين صارو الي يقرون مواضيع اكثرهم يردو وهما مايدرو ايش الطبخه هههههه
..يمكن كنت مرحه وحبوبه بس زمان الحين صرنا عجايز ولازم نزبط نفسنا خصوصا" ان عندي تطبيق هالسنه ..بدرس بنات المتوسط ..والله يستر..
ومعليييييش اذا كنت اغثك بذكرياتي بس على فكره انا لازلت متواصله مع اربعه اعضاء من المنتدى ..ثلاث سنوات ماقدر شي يفرقنا وهما نانا وليدي والمجهوله واوشن كم مره ارسلها عالايميل ^_^
تسسسسسسلمين حبوبة .. ولا تقاطعينا أرجوكِ
اللله يسلمك حبيتي ..وهو أنا اقدر على فراقك ^_*
سلمي لي على ..تون قيرل ..وقوليلها لو ماعندها مانع تاخذ رقمي من عند الليدي
لاني مشتاقتلها بالحيل !!

Ocean_Breeze
09-02-2005, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي *محبة* .. يا أرق وأطيب إنسانه عرفتها ... تأثرت كثيرا بكلامك الرقيق ... تمنيت لو كنت بجانبي حين قرأت الموضوع .. تمنيت الإمساك بيدك وضمك إلي لتعلمي مدى شوقي لك ... أشكرك على كل كلامك الطيب وأعتذر عن تأخري في الرد على موضوعك ... ولكني عدت اليوم لك يا محبة .. إكراما وتقديرا لك وحدك يا غاليتي 

أحبك في الله وأتمنى لك كل خير وتوفيق .. ودعواتي بالخير للجميع 

شكر خاص لكل من رد على هذا الموضوع 

مع السلامة

ملاحظة: للأسف لم أستطع الدخول بأسمي القديم لأنني نسيت كلمة السر، ولم اتمكن من إسترجاعها على الرغم من طلبي ذلك! بالرغم من هذا كله، كنت مصرة على الرد عليك مهما كلف الأمر ... حتى لو استخدمت أسم جديد وستايل توقيعي القديم 

Emily Rashy
17-02-2005, 00:14
محيييييييييييبة وينك خيتوو؟؟ أوشن ردت عليكِ ::سعادة::
يا ترى شفتي ردها .. أكيد هي أوشن ذيكا لأن نفس طريقة رد ..

شي يفرح ^.^ ..
شكلي خاشة عرض وبقوة بعد :p لكن ما عليه أنا أحسني وحدة من الأعضاء القديمين وكأني عايشة معهم ::سعادة::

أختي المشرفة القديمة Ocean_Breeze ...
أولاً وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

طبعاً أنا ما أعني لك ولا شي .. لأن وبكل بساطة ما تعرفيني .. لكن مو مشكلة .. المهم إننا قرينا عنك من فرفوشتنا *محبة* ومقابلاتك الشيقة والمتميزة .. وأسلوبك الراقي ..
مممم أيضاَ نقطة تحولك من تمساح إلى بنت ^__^ ههههه

لا أدري ما الذي أقوله سوى ...
محبة تحبكم كثيراً .. جداً .. مرة .. فيري .. ألوت .. ماني :p
ليتها تحبنا مثلكم << أمزااااح خخخ :D

ممم ولكن هناك شيئين أحب أن أقولهما لكِ أختي أوشن إن رجعتي للموضوع :o :
__ صديقتك محبة واللي هي تكون صديقتي .. لاء قصدي أختي .. قالت لي كلمة كنتِ أنت دووم تقولينها .. تذكرينها ... هههه
" فديـــــت الي يحبني واحبه كثــــــر حبي له وزوووود " << قالتها لي مرة :D
__ مممم هل هناك أمل إننا نشوفك هنا معنا في مكساتك .. والا ؟ بليز قولي بجيكم :o

شكلي طحت ميانة فوق اللزوم :p
مممم أتمنى لكِ أختي أوشن التوفيق والسعادة في حياتكِ الدنيوية والأخروية ..
وكمان محبة العزيزة ^_^ أتمنى لها السعادة في حياتها .....
:)

تحياااااتي The countess

ALEメA
17-02-2005, 00:53
شكلي خاشة عرض وبقوة بعد
عاد شتقولين عني :D مااعرف ولااحد بالموضوع :D

لكن ما عليه أنا أحسني وحدة من الأعضاء القديمين وكأني عايشة معهم
نفس الاحساس بصراحه احب الذكريات ::سعادة::

ومدري ليش عندي امل انها راح تقرى الموضوع ..
سبحان الله احساسك كان بمحله :)

وأتمنى لك كل خير وتوفيق .. ودعواتي بالخير للجميع
آميــــــن

مممم أتمنى لكِ أختي أوشن التوفيق والسعادة في حياتكِ الدنيوية والأخروية ..
وكمان محبة العزيزة ^_^ أتمنى لها السعادة في حياتها .....
آميـــــن
تشكرات مره ثانيه ع الموضوع تسلمين اختي وباين عليك ماشاءالله صديقة جدا وفيه وهذا شي نادر الله يحفظكم كلكم لبعض ;)
سلام

eternal-saudi
17-02-2005, 13:19
سلامي للجميع .....

موضوعك جدا ... جميل ... ومليء بالذكريات الحلوة ..

وان شاء الله نبني ... ذكريات أحلى .. مع الأعضاء الجدد ... :) ..

والله .. يحفظهم ... جميعاً ..

لوليتا
23-02-2005, 21:21
السلام عليكم ...

دائماً مواضيعك تخرج عن المألوف اختي محبة ... ودائماً تحسنين الاختيار سواء في الميجاتوون او هنا ...

اوشن بريز ...

في الحقيقه لم يحدث لي لقاء مباشر مع هذه الانسانه التي اقل ما يقال عنها انها مميزه ... لكن مع هذا اشعر بأنني اعرفها بسبب ملاحقتي لملفها ومواضيعها فاسمها كان دائماً في سطور التميز وهذا ما دفعني لأبحث من هي ...

انسانه قديره فعلاً وكم انا سعيده بوجودها وردها على الموضوع ...

هناك شيء يذكرني دائماً بها ... انه وسام المنتدى العام في ملفي الشخصي ... هو ما يذكرني بها ... ففي مسابقة ( اكتشاف اسطورة الكهف العجيب ) زيّن اسم اوشن بريز مقدمة المسابقه وعندما سألت المسؤوله قالت لي ان المسابقة مستوحاة من فكرة اوشن بريز ... وهكذا صرت اتذكرها دائماً رغم ااني لا اعرفها ... وتمنيت ان ارى مشاركة جديده في مكسات وليس مشاركات قديمه قد فاتتني !!!

محبة سينشي نفسها محبة :eek: :eek: :eek:
اول مره ادري ... شكراً اميلي :eek:

مع خالص احترامي وتقديري,
لوليتا

ЯŘ
07-03-2005, 08:08
اوشن..

غريبه هذه القلوب بما فيها من سكون
وغريبه بما فيها من اندفاع الشجون
غريبه..من ما تحصل لها من صدمات ولكنها لاتهون ..
غريبه ..على تصميها للحياه رغم انها في حال المنون !!

ماذا يسمى كـــل هذا الجنــون ؟؟
عدم القدره على العيش الاّ بهذا السر المكنون
ام تعلق بدون شعور يوصلك لحد غير موزن
ام
تعب ينعكس على القلب ويتسرب في الذهون
ام
موقف يحدث فيعود بك الى موقف يتمنى فيه الاّ يكون!!

قـــد يكون موجود !!
ولكــــــن ..يتمنى ان يكون مدفون !!
من تعب أحــــل به فأصبح محروم من جميع الحضون..
من كلمــــه يفتقدها ..ومن ايادي يفتقد فيها للمسه حنون -_-

ايميلي..
انا شفته من زمان بس مكنت ادري ايش اكتب من كثر الفرحه

انترنال
هلا والله بتميييم تسلم لمرورك ..اعطيت الموضوع لمسه من الميجا

لوليتا
وعليكم السلام
الله يسلمك..
وهو انتي تعرفي محبه سينشي هههههه اختلاف كبير في الشخصيه
عجزنا ياناس..ايوة انا مراقبه المرح في الميجا مكس اما عن لون اسمي فهذي قصه ثانيه

وشكرا لكل من رد او مر مرور الكرام..وكمان شكرا لكل الي ارسلي او سال عني

اختكم