PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مكالمه بالجوال للرئيس ياسر عرفات ( سرررررري )

الوردة البيضاء
11-04-2002, 18:38
الرئيس عرفات جالس في ما بقي من مقره ( غرفتين ) ينتظر المزيد من ردود الفعل العربي و العالمي والاعلامي والشعبي حول ما يفعله شارون والاتصالات تنهمر على جواله من مصادر مختلفة

ترررن تررررن ترررن تررن

عرفات : ألو مين

مبارك :أنا الرئيس مبارك

عرفات : ( كالعادة ) امموووووواه اممممممووواه امممممووواه , يا أهلا يا أهلا بالرئيس المبارك

مبارك : إيه ده يا راجل اللي بشوفه في التلفزيون ؟

عرفات: والله يا سيادة الرئيس المبارك بعرفش شو أقول لك , شارون كطع المي والكهربا , ونازل كصف

مبارك : طب ما تعمل اللي هو عاوزه وتقبض عالإرهابيين وتريح دماغك

عرفات : يا سيادة الرئيس قلت له طلعني وانا مستعد أكبض عليهم واحد واحد ,, بس ما رضيش

مبارك : أنا كلمت شارون , واتفقت معاه ابعت لك طياره تجيبك مصر

عرفات : ايوه يا سيادة الرئيس , بس بضمنش انه يخليني أرجع , وبكره يحطو واحد تاني مكاني , وانت يا فخامة الرئيس المبارك عارف مبدئي , دولة فلسطينية رئيسها ياسر عرفات , وغيره بدناش لا تحرير ولا بطيخ ,

مبارك: عموما شارون مش حيأزيك يا ابو عمار

عرفات : أنا بعرف هالشي , يعني هو شارون وين بيلاكي واحد زيي

مبارك : كويس ,, بس قبل ما اقفل احب اقول لك أوعى تجيب سيرة لحد أني عرضت عليك تجي مصر

عرفات : سرك في بير يا سيادة الرئيس المبارك === انتهت المكالمة ====

ترررررن ترررنررن تررررن

قناة الجزيرة : يا ابو عمار ما الذي ستفعله لو اقتحم الجنود الاسرائيليين مقرك , هل ستقاوم

عرفات : الله اكبر يعني بتعرفنيش ؟ بتعرفنيش ؟ هم يردونني طريدا ,, أو أسيرا ,,, أو قتيلاً ,, لا انا بقول لهم , بل شهيدا ,, شهيدا ,, شهيدا

تررررن ترررررن تررنرررن

قناة أبو ظبي : يا فخامة الرئيس ما هي آخر التطورات لديكم

عرفات : هم يردونني طريدا ,, أو أسيرا ,,, أو قتيلاً ,, وأنا أقول , بل شهيدا ,, شهيدا ,, شهيدا

تررررررن ترررررررن تررررررن

عرفات : الو مين

أوربت : يا سيادة الرئيس أنت معانا عالهوا ,, اتفضل

عرفات : هم يردونني طريدا ,, أو أسيرا ,,, أو قتيلاً ,,لا أنا بقول لهم , بل شهيدا .. الووو الووووو

أوربت : ايوه , أنت معانا عالهوا اتفضل كمل يا فخامة الريس

عرفات : كويس , وين وصلنا , كم مرة قلت لك شهيدا

أوربت : مرة وحده يا ابو عمار

عرفات : طيب باقي لك عندي اتنين شهيدا , وواحد طريدا ,, كلمني بعدين

ترررررررن ترررررررن تررررررن

جوال عرفات , آنسر مشين : ابو عمار يأخذ قسطا من الراحة الآن ,, وهو يقول لكم بل شهيدا شهبدا شهيدا

ترررررررن تررررررن ترررررررررن

عرفات : ايوه مين

شارون : خرافات خبيبي ,, تخب ابعت لك شوي شمع

عرفات : يا ريت والله يا مستر شارون ,, بس يكون شمع معطر , الشمعات خلصو

ترررررن ترررررن تررررررن

عرفات : الو بل شهيدا

سي ان ان : السيد عرفات لماذا لا تمنع الارهابيين من قتل الاسرائيليين المساكين , حرام عليكم

عرفات : سماع يا ابن الكلب ,, انت بتعرفش مع مين بتحكي ,, أنا الجنرال المدرع المتبرع ياسر عرفات , اتقلع من هان طريدا , وما فيش بل شهيدا ,, ( قطع الخط )

تررررررن تررررررررن تررررررررن

عرفات : بل شهيدا ايوه

مبارك : ايه يا ابو عمار ,, بل شهيدا مين يا حبيبي ,, انت بتجيب الكلام ده منين ؟ علي انا ؟ دحنا دافنينه سوا

عرفات : مين , السيد الرئيس المبارك حسني مبارك , والله فكرتك قناة الجزيرة , كيف اخبارك يا فخامة الرئيس ؟

مبارك : والله يا ابو عمار اللي عمله شارون جه على دماغي انا برضه

عرفات : كيف يعني يا فخامة الرئيس المبارك

مبارك : البلد عندي مقلوبة ,, هوجة ولا هوجة عرابي ,, كله بيقول اقطع العلاقات , اقطع العلاقات

عرفات : شو ناوي تعمل يا فخامة الرئيس

مبارك : اتصلت بالرئيس بوش عشان اشرح له وقلت له ان الوضع عندي ممكن يتدهور , وان كل الشعب بيطالب بقطع العلاقات مع اسرائيل , وقلت له بعد إذنك انا حقطع العلاقات كده وكده بس قدام الناس , يعني نخليها علاقات دكاكيني

عرفات : ايوه وشو كان رده ؟

مبارك : رفض ابن اللئيمة , وقال لي اعلن قطع الاتصالات فقط , بس خلي الموبايل بتاعك عالفايبريشن يعني هزاز , وقال اذا قطعت العلاقات مع اسرائيل انا حقطع المعونة عنك , وحرجعك تاكل فول وطعمية تاني

عرفات : ايوه وشو قلت له

مبارك : يريدونني أن آكل بيضاً ,, أو فولاً ,, أو طعميةً , وبقول لهم لا , بل كباباً , 0 كباباً , كبابا ً

عرفات : يا فخامة الرئيس المبارك ,, وقول لهم ما ينسوش السلطات ,, الوووو ,,, الوووو,,, خلصت البطارية ,,

وصلني بالإيميل

تحياتي

OceanBreeze
12-04-2002, 04:21
حلوه ;)

ابو الوليد الجداوي
12-04-2002, 06:29
ههههههههههههههههه حلوة يالورده البيضاء وتسلمي على الموضوع::جيد:: :D

alamid
12-04-2002, 13:11
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة don corleone :
ههههههههههههههههه حلوة يالورده البيضاء وتسلمي على الموضوع::جيد:: :D