PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ** زوجته توحمت على تايد وفحم** وش الحل ؟

MOONWALKER
26-01-2005, 00:03
أولا / الولد هذا كان يشكي لي لما قابلته في المعايده واحنا بالقصيم , وكنت اذكر انه متزوج , ولما سالته هاه وش اخبار زواجك ؟

صاحبي / يارجاااااااااااااااال , خلها على ربك تصدق اني مطرود من البيت من يومين مااقدر اخشه http://www.asmilies.com/smiliespic/love/003.gif

انا / حلو حلو , شي طيب فرصه لك لما المدام يجيها احد انك تطلع معنا برى السعوديه فركه يومين خلنا نتذكر أيام الدشاره واللخبطه حقت ايام زماااان , :D

صاحبي / لا وين , انت فهمت غلط , زوجتي حامل , ولازم ابقى عندها , والمشكله انها ماتخليني اقعد عندها لو دقيقه وحده ::مغتاظ::

انا / افا عسى ماشر ؟

صاحبي / لا بس زوجتي الحين قاعده تتوحم , ولما أجيها تقول , انقع لااوشوف وجهك يالمروح ,

انا / كع كع كع كعكككااااااااععع كع كهع ككع

صاحبي / بس يالتيس الاربد , :mad: انا جاي اشكيلك وانتي تضحك , لا ومن زين الضحك , شف العالم تطالع فيك , يقطع ابليسك ولا مغاره جعيتا بلبنان ذا الحنجره :mad:

انا / خلاص ياخوي , انت من جد تغيرت شكلك انت اللي متوحم على حزن ونكد وهم , المهم انا طبعا , لاني ابتزوج عن قريبhttp://www.asmilies.com/smiliespic/love/011.gif فانا قريت اكثر من كتاب , وجمعت لي اكثر من مجلد , عن كل شي بالزواج من طق طوق , :D ألى طق أي اح :D , ومن الحاجات اللي جمعت كتاب اسمه ((( عندما تتوحم البنت , أرجع كما كنت )) , وانا الان حافظ حتى رقم الصفحات اللي فيه :D

صاحبي / يادين محمد , :mad: أقول , انا ماتغيرت ولاشي , بالعكس احلويت , اسمع , اقولك زوجتي توحمت على كرهي , وتقولي كتاب ومجلد وماادري ايش ,

طررااااااااااااررررررررررررررراااااااااااخخخخخخخخخ خخ أأأأأأأأأأأأأأأأييىىىىى (( مؤثر صوتي للبقس اللي عطيته :D ))

انا / لاتقاطعني ثاني مره , :mad: اسمع , الزوجه لما تتوحم تحصل متغيرات في هرموناتها , والوحم يكون بسبب الهرمونات وتغيراتها , ويسبب لها تخلخل في حواسها مثل الشم والذوق والشهيه , لذالك اكيد الروائح القويه تأثر عليها , وانت ماشاالله عليك اخبرك ماتنام الا وانت متغطس في بانيو كولونيا الله يقرفك يالمخيس :D , وأكيد ان زوجتك تأثرت بالريحه (( مهما كانت حلوه , يمكن عندها حلوه برضو بس انها مؤذيه لها )) وطردتك شر طرده :D

صاحبي / ماطردتني :mad: وبعدين يااخي انا عندي حاجتين

1\ انا نظريتي ان الله عطاها الخاصيه هذي بسبب ان المولود يتغذى من جسمها ويسبب عليها نقص في حاجات مهمه لها , ومنها مثلا الكالسيوم , وعشان كذا تلقى بعض الحريم يتوحمن على طباشير ,

انا / هذي اكيد مدرسه خخخخخخخخخخ :D

طررررررررررررررااااااااااااااارررررررررررررررررااا ااااخخخخخخخخخخخخخ أأأأأأأأاااييييىىىى (( مؤثر صوتي للبقس اللي عطاني :D ))

صاحبي / لاتقاطعني وانا اتكلم :mad: ,

2\ يااخي لو على الريحه بس كان اقول يمكن معك حق , لكن الحين صارت تاكل الطين , وياويل اللي مايجيب لها طين وتراب , وتاكله بكاسات واباريق اعوذباالله ::مغتاظ:: , وكانت قبل فتره متوحمه على فحم

تخيل كل فحمنا اللي في الخيمه اكلته كله , ::مغتاظ::

انا / لحظه : انت تقول زوجتك ماطردتك ؟؟ اجل وش عندك قاعد مقابلني http://www.asmilies.com/smiliespic/new/012.GIF

وبعدين تقولي أنها اكلت الفحم اللي في الخيمه ؟؟؟

وانا اقووووووووووووووول وين راح حطبنا http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/078.gif

صاحبي / يااخي وش اسوي الحين ,؟؟؟ http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/064.gif

انا / ولاتسوي حاجه , هذي حاجه طبيعيه , وان شاالله ماراح تأثر على زواجكم , تحملها شوي , وان شاالله تروح الحاله هذي , لاني اعتقد انها تاخذ فتره وبعدين تروح , من حالها ,

صاحبي / يااخي دار راسي , لا ولما اشتكيت لواحد من زملائنا قالي , عندنا وعندك خير , زوجتي متوحمه على تايد صابون الغسيل, واذا مالقت تايد تاكل صابونة لوكس

انا / ايه عشان تطلع نجمه كل يوم خخخخخخخخخخخخخ

صاحبي / الشرهه على اللي يسولف معك انقلع , وبكره تجيني تشكيلي من مشاكل توحم زوجتك :mad:

انا / يارجااااااااااال هي تجي , والباقي على الله سبحانه , انقلع واشوفك العيد الجاي

اخواني اخواتي وش استفدنا من الموضوع ؟ :confused:

ان العيد قعدت سواليف بس :D

MOONWALKER
26-01-2005, 00:24
لا عاد , تبون الصراحه , أشكالية حالة التوحم عند الحريم , مشكله معلومه مجهوله , يعني كل واحد يعرف فيها , لكن مايتكلم عنها ,

وانا اؤيد زميلي ان الله أوجدها لسبب معين , وهي ان الجسم ينبه نفسه ألى حاجته لشي معين من المواد اللي تمد الجسم الحامل بمنافع هو يحتاجها , وضروريه له , واذا مااستجاب صاحب الجسم للتغذيه السليمه والفيتامينات والمغذيات والمقويات اللي تنفعه , الجسم نفسه يضع صاحبه في حاله (( التوحم)) , وبدا يبحث عن المواد الضروريه له عن طريق التوحم , ومع ذالك بعض الحالات مااحد يلقى لها تفسير , مثل اللي تتوحم على اكياس السوبرماركت , تاكلهن

والحمدلله على كل حال :)

maxxx
26-01-2005, 00:26
اخواني اخواتي وش استفدنا من الموضوع ؟ :confused: :D

ولاشي http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/032.gif

هههههه استفدنا انك ضحكتنا وعلمتنا بهالسوالف :mad: :p

والعيد والاجازة فرصه للسوالف والضحك :D

شكرا ::جيد::

Loreen
26-01-2005, 00:36
مون ودي اسالك سؤال ابيك تجاوبني عليه بصراحه .. :نوم:

يومنك فتحت موضوع مكسات اكاديمي ليش ماتكمله وراك قاعد تفتح مواضيع وانت عندك التزام كامل بخصوص موضوعك حق الكاديميه ?? موضوع انت فتحته ولازم تكمله لنهايه ياخي المرشحين مو لعبه بيدك تحرق اعصابهم على الفاضي :mad: .ترا وراهم التزامات ومشاغل ولا انت متى ما بغيت انهيت العبه خلص الي بيدك وبعدين افتح مواضيع.... :نوم:

kawther
26-01-2005, 00:37
السلام عليكم !!

أهلين .. و ش اخبارك ^^ .. ان شاء الله تمام ...

ان العيد قعدت سواليف بس
خخخخخخخخخخ قلعتكم انتوا الكبار مايعطونكوم عيدية في العيد .. احنا يعطونا زيوووقه >> انهلبت
المهم ...

رفيجك هذا مبين عليه هبيل شوي :d ..,.موضوعك يضحك .. بس كنت بطلع بعد ماخلصت قراية .. بعدين قلت .. لا حرام عليه .. خل ارد .. ^^
بس ايش معني (توحمت) ؟؟؟

شكرا على الموضوووع خويه ^^

تحياتي ..كوثر

MOONWALKER
26-01-2005, 00:49
maxxx أيه خلك بكره تتزوج وتشوف , صدقني ألقاك هنا في مكسات قاعد تدور الموضوع هذا في الأرشيف ,

وهذي مردوده لك http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/032.gif شكرا على ردك حوبي

D.R EVIL الموضوع هذا مو مكانه اني اشرح لكي , انا راح ارسلك بالخاص سبب تأجيلي للمسابقه , شكرا على ردك

kawther هلا فيكي اكثر , انا بخير دامك بخير اختي كوثر والحمدلله على السلامه ,

واذا تبين تعرفين وش معنى (( توحمت )) ياانك تقولين لي وش معنى (( زيوووقه )) !!!

او تروحين للماما أو جدتكي , وتسالينها :D

تصبحون على خير انا وراي دوام الحين , تخيلوا انا الوحيد الان اللي بيقطع شوارع الرياض في نص الليل رايح لدوامه , من شرق الرياض +++++++++++++> الى غرب الرياض

مااقول الا الله يكون بعون كل العاش,,, لا قصدي الله يكون بعون كل المداومين :D

haneen alro7
26-01-2005, 06:58
صح سؤال وجيه وش معنى توحمت ؟؟؟؟

انا اعرف وش هو التوحم ومتى يجي وكل شئ عنه بس مأعرفه هوووو

يلا انت الي فتحت الموضوع جاووووووووووب

وكمان بعد ماتجاوب على سؤالي تروح وتكمل موضوعك الي يتكلمون عنه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
8
8
8
ماتدري وش هو الموضوع والمشكله انها ردت عليه ((( ياويلي من موووون )))

طانك على الموضوع موني

FLASH MIX
26-01-2005, 08:47
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D :D

من دون خراط فاضي بالبدايه ودي ازلق على الموضوع يا وخيي

((( عندما تتوحم البنت , أرجع كما كنت )) , وانا الان حافظ حتى رقم الصفحات اللي فيه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ااااااااااااااااااااه يا بطنىىىىىىى نعنبو شيطاااااااانك من وين تجيب ذا الحكي :D :D :D

انا / هذي اكيد مدرسه خخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدين يا مون خبرك المدرسين الي حابرينهم اول اذا جيت تجاوب جلدك حتى لو ما سويت شي راحوو :D

الحين المدرسين بقلامة خطاط ويغمضون كثير اذا جيت تجاوب

الله يذكر ايامك يا استاد الطبيشي بالخير :D << احس مدرس جلدني الين صرت اصيح ما ابي اروح للمدرسه :D :D
هذا كان يدرس بمدرسة محمد بن عبدالوهاب الأبتدائيه يعني لو تشرق جلدك الين تصيح <<لاحظ الين تصيح مسألت انك قوي ما تصيح ما عنده ( تنجلد الين يشوف مدوعك واصله ديدك :D :D

ومع ذالك بعض الحالات مااحد يلقى لها تفسير , مثل اللي تتوحم على اكياس السوبرماركت , تاكلهن

مون ياخي انا بعض الأحيان اقوم من النوم وانا ماسكه معي اكل أكله ما تخطر على البال ابدآ :محبط:

مثل اليوم ماسكه معي اكل برستد مع اني ما احب الدجاج بس من قمت وريحة البرستد ناشبه بخمشي ولو ما كلته بمووت :مذنب:

ظنك انا توحم مثل الحريم :(

وتشكرات على الموضوع الممتااااز ياخي احلى ما فيك كتاباتك دامآ تكون هادفه بأسلوب كوميدي ساخر ::جيد:: ::جيد::

يعطيك العافيه يا حوبي

فمان الله

MOONWALKER
26-01-2005, 12:08
&الحنين& :mad: عسى ماشر, خير وش فيكي , ؟

مافهمت من ردك شي , الا انك تعرفين وش الوحم , وتبيني اشرح زياده , :mad: وتبيني اروح لموضوع ماادري وينه ,

FLASH MIX هلا عمي , هلا تاج راسي , مشكور على ردك , ومن ناحيتك مشكله , :D بروستد على ذا الصبح :D ههههههههههه , طيب انا اقولك ننادي فانيليا تخش موضوعي , ولما تخش انا انتفها واغطسها في برميل زيت لقيته طايح برى المتدى , ماادري هو زيت عافيه او زيت سيارات , المهم زيت , وأكبس عليها البرميل , خمس دقايق , واحط لك معها كتشب

ههههههههههه بوناباتي (( بالعافيه والهنأ :D ))

وهات الحساب , والبخشيش :rolleyes:

MOONWALKER
26-01-2005, 20:43
up للمزيد من الفائده ,

ALEメA
26-01-2005, 21:29
مشكور اخوي مون ع الموضوع والله صاحبك هذا حزني من جد تخيل احنا ع العيد وحرمته تاكل الصابونه بالله عليك ايش راح يسوي صاحبك هذا بعد ماياكل المفطح والله مسكين وبعد الفحم ماشاءالله عليها هذي خارقه للطبيعه :D

عقبـــــــــــــــــــالك خخخخخخخخخخ ::سعادة:: ::سعادة::

kawther
26-01-2005, 23:42
هلا فيكي اكثر , انا بخير دامك بخير اختي كوثر والحمدلله على السلامه ,

واذا تبين تعرفين وش معنى (( توحمت )) ياانك تقولين لي وش معنى (( زيوووقه )) !!!

او تروحين للماما أو جدتكي , وتسالينها
ههههههههههههههههههههههههههههه
زيووووقه ههههههههه .. من صجك ماتعرف معناتها .. !!! ياخي ماعرف افسرها .. زيوقه يعنيي زيووقه ^^
نستخدمها حق "نزيق" ( نتباهى أو نتدلع ) على واحد ثاني .. زي لما تقول حق واحد ..
أنا سيارتي نظيفه انت سيارتك وصخة زيوووقه ..
ولا
أنا شاطر و لا انت كسلان زيوووقة ...
و طبعا تقولها بلحن يضحك ^^

يلا هذا معناتها .. هات معنى توحمت !

MOONWALKER
26-01-2005, 23:59
لا ياشيخه ؟؟ يعني أمانه هذا تفسير ؟؟؟ انا كنت قربت لفهم معنى الكلمه الأصلي , لكن الحين ماراح أفهمها أبد , بعد شرحك هذا اللي أقدر أسمه (( فسر المأ بعد الجهد بالمأ ))

المهم , التوحم عند المرأه الحامل , يحصل في أول شهور حملها , تقريبا في الأربع شهور الأولى , تكون فيه تصرفات من المرأه كأنها نوع من الأدمان على حاجات معينه , خلينا نقول مثلا , أنا قالت لي وحده انا لما توحمت , كانت تتوحم على عنب , لدرجه ان زوجها أشترى سطل مخلل كبير , ونقع فيه شجره عنب كامله :D
المهم ان الوحم , حاله أدمان تجي فجأه للمرأه , تشتهي حاجه ولازم يجيها لو تذبح نفسها أهم شي يجيها الشي هذا , وطبعا فيه اسطوره تقول ان المرأه الحامل لما تتوحم وتشتهي حاجه وماقدرت تلقاها , يطلع ولدها بعدين (( أسود)) أو (( في وجهه شامه سودأ ))

والحاجات اللي غالبا تتوحم عليها المرأه :

1\ الخيار

2\ الطين

3\ ورق عنب

4\ جبنه , بس مو كرافت :D

5\ طباشير (( يعني بكره لما تروحي للمدرسه يابابا لاتستغربين لما تبدأ ابلتكي بأكل الطباشير :D ))

6\ سمك

7\ دجاج

8\ فلاش مكس :D يهببببببببببببببببل

هاه فهمتي ؟

<=== متوحم على موضوع جديد لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :D

MOONWALKER
27-01-2005, 00:03
والله اني من جد قليل أصل :(

انا اسف اختي x13x aLeXa x13x على أني ماشكرتك على ردك الجميل , الله يخليك للمنتدى , وشكرا لأنك تتعطفين وتدخلين مواضيعي , هذا فخر لي أختي الكريمه , وسامحيني على القصور

haneen alro7
29-01-2005, 07:13
&الحنين& عسى ماشر, خير وش فيكي , ؟

مافهمت من ردك شي , الا انك تعرفين وش الوحم , وتبيني اشرح زياده , وتبيني اروح لموضوع ماادري وينه ,

احسن وفرت علي محاضره

لا ابد مافيني شئ بس لهجتي صار لها كم يوم منعديه من اولاد الجيران مأدري كيف يتكلمون صرت اتكلم زيهم ^__^

واتوقع ان معنى زيوقه يعني تريقه دق باكلام فهمت

LARA_CROFT
29-01-2005, 10:52
هههههههههههههههههههههههههه

بس بس بطني تعورني من الضحك

الرجال عليهم قعدات تموت من الضحك

أنا سمعت مرة أنو وحدة أتوحمت على راس غنمة و ما أكلت اللي نفسها فيه و طفلها جاء على الدنيا و وجهه فيه شبه من الإيه؟ .... من وجهه الغنم

ههههههههههههه

ثانكس مون والكر على الموضوع

.mona.
29-01-2005, 11:19
الموضوع شكلو حلو

بس ياريت لو اترجملي بالعربي المفهوم

مو لهجتكم الي كانو هندي اعد يحكي عربي

Ħ ! Đ Ē
29-01-2005, 18:24
حلوة القصة ....... ^_^

مرة أم صديقتي توحمت على أنها لازم تاكل من يد بنتها ........ اللي هي صديقتي ^_^

والمسكينة صديقتي تورطت ^__^