PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : من يبي يشري بنتي..تراااااااااااااي بياااااااااااااااااع

حمامة نعومه
29-08-2009, 05:17
بسم الله الرحمن الرحيم

من يبي يشتري بنتي تراي بياااااااااااااااااااع

هذولا ماهم يهود ولا مسيحين..ولا هم في افريقا..هذولا مسلمين
هذولا ماهم فقراء ويحرام محتاجين..لاهم ناس ميسورين
بس الطمع ذبحهم..ابوي الشايب الوسيم اللي الله منعم عليه بكمن فلس اعترف ذاك اليوم لنا امام مرا الجميع ان قبل فتره جاه واحد يخطبه

قاله يابوا محمد والله انك ماتعاب..وتخاف ربك ومصلي صوام..وانا عندي بنت متعلمه((ضرب ع الوتر الحساس عند ابوي))بعدين قام يعدد ميزات ابوي ويذكر الشي البسيط عن بنته
طيب..ابوي طلع من الشياب الثقيلين ورفض الموضوع او مجرد التفكير فيه..وبصراحه انا تضايقت غير ضيقه ان في واحد وتجرا يفكر يزوج باباتي..انو في ابوان ماهمهم بناتهم يعني عادي يزوج بنته اللي رح تتزوج للاول مره لــ((شاااااااااااايب)) وليته كذا بس ابوي مريض((شفاه الله )) لمجرد ان عنده خير!!!!!!!!!!
انا كنت احسبه شي بالمسلسلات شي مفبرك اوب واقع لكنه للاسف طلع شي من واقعنا شي يصير شي مفروض يوقفونه
وفي قصه الابواللي زوج بنته الطفله((نسيت كم عمره))لرجل تسعيني..خلونا من هالشايب المخرف الشرهه على الاب
حرام حرام عليه..بنته لاقيها بالشارع عشان يسويبه تسذا

وغير كذا بعضهم يخرب بيوت عشان يصرف اللي عنده..اختي قبل فتره عانت من اكتئاب ليش ياقلبي
عشان زوجها المصون..تعرف على واحد هذا الواحد عنده اخت مدري بنت مبتلش به ويبي يصرفها وقام يتلزق بزوج اختاه من شان ياخدها..والي كان مخوفن اختي اكثر انه رجال حلو >>ادري ان اختي مستبيعه هع
بس ابشركم اختي من انتصر في النهايه
ختاما,,,رساله لكل اب..بناتك امانه برقبتك حرام تفرط فيها عشان كم قرش..اتقوا الله فيهم ولاتنسون ان اذا احسنت تربيه جاريتين لك الجنه ان شاءالله
>>ادري ان الموضوع محيوس ابو الحوسه بش ذا لان راسي صدع من دقدقه العمال

وش تحسون الحل لها المشكله اللي بجد انتشرت؟
تؤمن بالمثل اللي يقول((اخطب لبنتك قبل لاتخطب لولدك))؟

فتاة القمة
29-08-2009, 06:04
وش تحسون الحل لها المشكله اللي بجد انتشرت؟

أرى إنه الآباء يحسوا إحساس بناتهم ....

واللمعروض عليهم الزواج يرفضوا بشدة ....

وكل واحده من البنات و الأمهات تنتبه لما يحاك حولها .....

تؤمن بالمثل اللي يقول((اخطب لبنتك قبل لاتخطب لولدك))؟

بالطبع لا أؤمن بها لأن البنت هي اللي تطلب و ليست هي من تخطب ...

وشكرا جزيلا على الموضوع ....

ومبرووك إنتصار أختك ...;)

SILENT HERO
29-08-2009, 08:33
مشكوووووورة أختي على الموضوع اللي يشد الواحد من عنوانه ^^
لكن يحتاج لشوية ترتيب

وأعتقد أنه انتشرت هذي العادة بسبب الجهل في الدين والإبتعاد عنه لأنه لو واحد عابد الله ومتقيه ولا يعصيه كان خاف من ان الله يعاقبه على عمايله اللي يبي يسويها بنته علشان الفلوس ^^

بصراحة أنا أويد المثل اللي يقول :اخطب لبنتك قبل لاتخطب لولدك <<'طبعاً إذا كان الأب مهتم بمصلحة ابنته

وبصراحة الدنيا الحين مكر وخداع والله يستر على شباب وبنات المسلمين

هوجا بوجا
29-08-2009, 09:16
ناس عديمي الاحساس
الله يهدي بس الكل

اعذرني على ردي القصير
سلام

J Ŭ L I A
29-08-2009, 09:25
السلآمـ عليكمـ والرحمه

هذولآـآإ النـآآس زي ماقآآل اخوي هوجـآ بوجـآآ ~> احس اني اقول تعويذهـ :مرتبك:

عديمين احسـآآس .. وموية وجيههمـ رـآآآحت

يبي يبيع بنته عشـآن فلوس ::مغتاظ:: .. والله كفوو هالكلب :نوم:

===

على فكرهـ لهجتك حيل عجبتني .. شكلك من فوق من حـآآيل والليّ حولهـآآ :rolleyes:

امـآ " محيوس " موضوعك والله محيوس .. مـآني عـآآرفه رجولي من يدي :p

يالله في حفظ البـآإري

:سعادة2:

Pathetique
29-08-2009, 11:55
بصراحة لو صرف ذاك الأب هم تزويج ابنته لمن يوازيها أو يكافئها مكانة اجتماعية و مادية لقلنا نِعمَ الأب ذاك
عرض أن يخطب الرجل لابنته ليس عيباً فلم يحرمه الإسلام , لكن العيب في أن المجتمع لا يتقبل مثل تلك الفكرة !
أنا معك أختي الفاضلة أن استخدام الأسلوب ذاك للوصول إلى غاية ما لا يبرره بل أنا ضده ,
فلن تكون سعادة الفتاة في المال فقط و على الأب أن يقدر ذلك فيها

مودتي ,
Pathetique

Cutex xGirl
29-08-2009, 14:21
ناس عديمي الاحساس
الله يهدي بس الكل

..

أتحادي صميم
29-08-2009, 14:31
http://farm3.static.flickr.com/2215/2458728023_22a1499bd6_o.gif (http://www.bibo4pc.com/) على الموضوع

طيف الانــمي
29-08-2009, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك عل الموضوع

هذي المشكلة تحصل كثير فمثلا واحد زوج بنته بشايب تاجر باعها عشان الفلوس

والنتيجة؟؟...شفت برنامج يتكلم عن هذي الظاهرة وكان معهم محامي يتكلم عن المشاكل

الي جته من هذي النوع ومن ضمن ماقال أن شابة تزوجت بشايب تاجر والنتيجة أنه مادخل في

قلبها لأنه شايب ببساطة وحبت واحد من الشباب والنتيجة قامت بقتل الشايب عشان تاخذ هذا الشاب

ولا الشايب الي ياخذ طفلة هذا أستغلال جنسي سوء الطفلات أم القاصرات ليش مايخذ وحدة حوله

الغرب وهم ماعندهم الأسلام الي أنعم الله علينا به الواحد نااادر مايخذ وحده أصغر منه بكثير حتى

غالبا مايصير الواحد أكبر من زوجته بسنة أو سنتين يعني مايصير في فارق كبير وقالو أيش قالو الرسول

عليه الصلاة والسلام ماخذ عائشة وعمرها 9 سنوات الرسول قال أنا خيركم لاهلي يعني لو دورت بالبشرية

كلها أصلا مالقت مثل الرسول هو أفضل الرجال خيرا لأهله البشرية كلها لذى.. حتى لو خذت غيره مو لاقية

واحد مثله أساسا هذا أستغلال جنسي سواء زواج المرهقات أو الأطفال بالشياب

تسلمين عل الموضوع المهم

~غريدي~
29-08-2009, 20:58
مشكورة عل الموضوع أختي

والى الأمام

هِندامُ رُوحْ ,
30-08-2009, 00:22
Welcome To Our World ....!

::سخرية::

حسبي الله ونعم الوكيل ... :نوم:

لعيونك يا أقصى
01-09-2009, 12:55
يسلمووووووووووووووو والله عشنا وشفنا

нєαят вяσкєη
01-09-2009, 17:41
اهلااااااااااااااااااااااااااااااااا وسهلااااااااااااااااااااااااااااااااااا بكم