PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شاركوا معنا من اجل انشاء قناة mbc anime

منذر18
17-08-2009, 06:50
الموضوع قمت بنقله من منتديات (المنتدى) وهو موضوع فيه كل مانريد
كا شباب يحب متابعة و مشاهدة الانيمى لذا ادخلو و صوتو من اجل قناة
**mbc anime** فأرجو التفاعل من الجميع و هذا ماجاء فى الموضوع
لقد تم إنشاء عريضة نطالب بيها مجموعة الـMBC بفتح قناة أنمي ..
هدف العريضة :

1-إفهام مجموعة قنوات الـMBC بأن متابعي الأنمي كثر لذا فهم لن يخسروا إن فتحوا قناة للأنمي

2-إفهام مجموعة قنوات الـMBC بأن الأنمي ليس موجهاً في الأساس للأطفال

لذا نرجوا من كل محب للأنمي أن يوقع هذه العريضة

هذا بعض ما جاء فى العريضة

1-القناة هي موجهة للشباب وليس للأطفال ،، لذا يرجو وضع التقييم العمري قبل كل مسلسل ( لما فوق

الـ15 عاماً ، لما فوق الـ13 عاماً،،الخ.. ) وذلك لكي نضمن عدم ظهور مظاهر العنف عند الأطفال (

لوجود بعض المشاهد الدموية/العنيفة في بعض المسلسلات)
2-نطالب أيضاً بأن يعرض الأنمي بلغته الأصلية اليابانية مع ترجمة (وليس دبلجة ) عربية.
3-عدم تقطيع/تشويه القصة ،، لكن تقطيع بعض المشاهد المخالفة لديننا فهذا لا بأس به .

مع العلم أن الأنمي بلغته الأصلية اليابانية أصبح منتشراً في الوطن العربي إنتشاراً كبيراً
هذه العريضة :-
http://www.petitiononline.com/mbcanime/petition.html

وأرجو عدم إهمال الموضوع .. حيث أن هذه المحاولة ربما تنجح إن كان عدد التواقيع كثيرة ..
حتى لو كنت تظن أن الأمر لن ينجح فعلى الأقل حاول ..
كل ما عليك فعله هو الدخول على الصفحة اعلاه والضغط على "sign petition" .. ثم إملأ الحقول الثلاثة وإضغط Preview your signature .. ثم Approve signature ..
ثم سيصلك إيميل للتأكيد على إضافة التوقيع ..

وأرجو أن تنقل هذا الموضوع بالإيميل و في منتديات الأنمي التي أنت مشترك فيها وبالمسنجر أيضاً..

Lady Shika
17-08-2009, 07:16
اشكرك اخي ع الفكره

و لكني ضدها اذا دبلجت الانميات و معها اذا ترجمت << احب اللغه اليابانيه

و اشكرك مرهـ اخرى

^ـ^

MeeMo.91
17-08-2009, 07:49
شكرا لك أخوي ^^

انا وقعت :رامبو:
بس أقولك حط رابط للموقع أسهل للناس المستعجلين :ميت:
ويا رب تظبط الخطة :تدخين:
بالتوفيق :d

al-nebras
17-08-2009, 08:57
الله يعطيك العافيه على الموضوع ولكن اريد ان اعقب على ...

3-عدم تقطيع/تشويه القصة ،، لكن تقطيع بعض المشاهد المخالفة لديننا فهذا لا بأس به .

ارى ان تقطيع للانمي بحد ذاته فكره لا اقول ليست جيده للاسباب الدينيه لكن قطع المشاهد و حذفها يرتب على الحلقه ثانويات لسنا بحاجه لها كإطاله المشاهد لتطول مده الحلقه المرسوم عليها و بدء اختلاط المعاني لدى لمشاهد يعني "اطرش بالزفه" انا اعلم هنالك مشاهد خارجه عن ديننا و معتقداتنا لكن نعتبرها آراء لا اكثر ولا اقل و لا نهتم بها ما دمنا نقول " اللهم ثبت قلوبنا على دينك" و سامحني اذا اخطأت...

loca toni
17-08-2009, 09:31
مشكو كتير ع هالموضوع وبتمنى نلاقي تجاوب من الmbc مع تمنياتي بالتوفيق:رامبو:

chilly
17-08-2009, 09:41
الله يعطيك العافيه على الموضوع ولكن اريد ان اعقب على ...

ارى ان تقطيع للانمي بحد ذاته فكره لا اقول ليست جيده للاسباب الدينيه لكن قطع المشاهد و حذفها يرتب على الحلقه ثانويات لسنا بحاجه لها كإطاله المشاهد لتطول مده الحلقه المرسوم عليها و بدء اختلاط المعاني لدى لمشاهد يعني "اطرش بالزفه" انا اعلم هنالك مشاهد خارجه عن ديننا و معتقداتنا لكن نعتبرها آراء لا اكثر ولا اقل و لا نهتم بها ما دمنا نقول " اللهم ثبت قلوبنا على دينك" و سامحني اذا اخطأت...

السلام عليكم ,,
شكراا عالخبر , و بالنسبه للاخ الكريم انا اوافقك الرأي 1000%
كلامك اعجبني و انا رايي من رايك ;)
جانا ~

εïз Amy εïз
17-08-2009, 10:02
مشكور عالخبر
وبالنسبالي احب الدبلجة اليابانية والانجليزية
بس طبعا لانيميات المشهورة بالياباني

وان شالله يستجيبو لطلبنا

تحيتي ,,

الرانينقان
17-08-2009, 16:45
شكرا على الخبر وان شاء الله يستجيبوا

Kaiba Sama
17-08-2009, 17:19
عفواً ،،

يمنع فتح المواضيع المتعلقة بقنوات التلفزيون كقناة سبيس تون او مركز الزهرة او MBC 3 والنقاش فيها . (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=272972)

يُغلق ،،