PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ما هو اكثر مشهد مضحك؟؟

سارة صهيب
16-01-2005, 18:49
مرحبا يا اصدقائي انا احب الضحك كثيرا واشعر انني سوف اجن من الضحك ويصغر حجم عيني قليلا عندما اضحك بشدة
لذلك اريد ان اعرف المشاهد المضحكة اكثر
باي ;)

ALEメA
16-01-2005, 20:36
حبيبتي ســـــــاره ما وضحتي الموضوع يعني حبيبتي تبين نكت ولا تبين مواقف مضحكه صارت وانا اتفرج في الانمي ولاكيف ؟؟
ع العموم انا راح ارجع لموضوعك بس بعد ماتردي اوكي
يلا تشــــــاو وان شاء الله دوم مبســــوطه

نيكيتا
17-01-2005, 03:58
اهـــــــــلا
مشكورة اختي على الموضوع
اذكر موقف وهو في المحقق كونان
نسيت اسم الحلقة بس هي لما توقو يخلعل نظارة متحري ويكونون عيونة مادري أشلون ويقوم يفقع من الضحك هو ويا كونان
وفي سلام دانك
لما يرسبون فادي وجواد وبدر وحسان وياخذهم سعد ويعمل مخيم في بيتة بعدين ينام ويرسم في وجة حسان ويقومون جواد وبدر يضحكون

Killua Zaoldyec
17-01-2005, 14:55
انا اضحك موقف بالانمي بالانمي samurai x

حلقة الرسام لما يدشون على البنات وهم يسبحون... موقف مو طبيعي

ولما كينشين يستخدم حركة هيتين ميتسروقي ستايل علشان يقص اللحم...

هذا الانمي نكتة...

ومشكورة...

سارة صهيب
17-01-2005, 15:38
حلو ومضحك المشهد الثاني

Kaitoυ Jeanne
18-01-2005, 07:40
السلام عليكم اما انا في الانمي النمر المقنع (هو كل على بعضه يضحك).

لما ماتت جوليا اعتقد وهي تنادي ميادة,,,خخخ

وشكراً على الوضوع.

VЄSPЄRIΛ
18-01-2005, 19:19
ساموراي اكس كله مشاهد تضحك مرة .
و الحلقة 101 من ناروتو ضحك في ضحك .

أكثر مشهد لما ناروتو وساسكي و ساكورا يتخيلون وجه كاكاشي .
ولما نزع القناع وظهر تحته قناع ثاني تحولوا لأشباح وداخوا . (( صراحة مشهد مسخرة ))

شكرا على الموضوع .

ALEメA
19-01-2005, 06:20
فهمت الحين >> بدري
المهــــــــــــم تفرجي في الانمي اللي يجي في الارتينز وانتي تموتي ضحك خصوصا الانمي اللي مدبلجينه مصاروه
بطبوط ومابطبوط وكلام من جد يضحــــــك
واوافق اختي نيكيتا في حلقة كونان انا من جد انفرطت ضحك لماخلعوا له النظاره عيونو كانت تضحك حييييل
وهذي الحلقه كنت جايبتها شريط عندي وكنت كل شوي اعيد وازيد في اللقطه

مشكــــــــوره والدوم مبسوطه ان شاءالله ومثل ماوعدتك رجعت لك ورديت ^ــــ^

ЯOSEL!A
19-01-2005, 11:37
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

:D :D :D :D

اكثر شي الي يضحكني اهو تيم روكيت ((team rocket)) عصابه رداء الابيض __بوكيمون

و مشكوره على موضوع يا (( سارة صهيب درويش0)) ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

خطيبة_فوزي
19-01-2005, 11:54
مشكورة اختي على الموضوع :)

طبعا سلام دانك ضحك X ضحك لوووووووووول خصوصا الحلقة الي يعلمون حساااااان الرمية الانسيابية لووووووووول
و كل ساعه يطق فادي و يقول انزلقت الكرة لووووووووووووووول و بعدين الكل انصدم يوم فادي قط الكرة على الحسان الي انا فطستتتتتتتتتتتتتت بكل برود يطالعهم و يرفع ايده (( انزلقت )) لوووووول اخر شي حسان قال حق فادي اعتذر انا انصدمت شلون حسان يعتذر ؟؟!!!!! و الاغنية و انا مندمجة و كل شي و فجأة بصراخ (( فاديييييييييييييييييييي كيف تجرأ على اصابتيييييييييييييييييي حسنا تتدعي انه الكرة انزلقت من يدك خذ خذ هووو ههاااااهي كلها تنزلق من يدي )) لووووووووووووووووووووووووول الكرات كلها براس فادي و فادي يطق حسان و بالاخير الصندوق مال الكور طاح على سعد (( الغوريلا في القفص )) لووووووووووووووووووووووول ابداااااااااع !!!!!!! انا مت مت مت من الضحك

و لقطة نورس لما يدش بالغلط على فريق الوثبة كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
قال نورس انه يبدو غرابا لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووول
و مباراة الصقور و الساحة لما فادي يقولهم (( انتم من مجموعه من المهرجين تابعوا المباراة )) لووووووووووووول و كلهم عصبوا لووووووووووووووول

في دراجون بول زي فريزا و جوكو لوووووووووول و فريزا يقول ur just a super saiyan soup looooool
و حلقة السيارات لما جوكو و بيكولو يروحون ياخذون ليسن حق سيارة حلقة ضحك X ضحك لوووووووووووووووول
و حلقات perfect cell كلها بدون استثناء ( قبل لا جوهان يتحول سوبر سايان2 ) كلها ضحكككككككككككك

في ديجيمون 4 حلقة لما عامر و اسامة معطين الكل سكب و يسوون همبرجر لوووووووول عامر حاط بالصمونه حببببببر الحباااااااااااااااااار و اسامة حاط فواكه لوووووووول و أساسا الطنفوووووووس كل حلقاته تضحك لووووووول طريقته تفطس من الضحك لووووووول
و المسمار لما يتكلم و يقط نصايح يطلع وراه صوت جرس ترن ترن انا افطس لووووووووووووووووووووووووووول

Nami
31-01-2005, 21:16
شكرا على الموضوع الحلو

و اكثر شي ضحكت منه مرة اهي الحلقة 101من ناروتو
مثل ما قالت اختي sweet_ndoosh
و طبعا سلام دانك ما يخلو ابدا من المواقف المضحكة الكثيرة
و اكييييييييييد ما انسى ماروكو الي ما اسكت من الضحك لما اطالعه
و خصوصا يوم ماروكو تطردها ختها من الحجرة لان فيها اصدقائها
و شوفها الجد و يعطيها فلوس و تقول له:جدييييييييييييييييييييييي
و الجد يقول:ماروكووووووووووووووووووو
كأنهم في فيلم مؤثر

و الكثير الكثير

باي و شكرا مرة ثانية على الموضوع
تحياتي Nami

عاشقة زيرو
26-07-2006, 15:26
اكثر مشهد مضحك لما طلع سيد الاحجية الالفية و قال:يوغي هذه ليست مبارزة فنظرت اليه تيا مستغربة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ممكن تشوفو المقطع حلقة 53 على موقع www.yugioh.com

olata
27-07-2006, 13:03
انا احب سلام دانك لانه مضحك جدا جدا وفي الحلقة الي يروح فيها فريق الصقور الى المخيم التدريبي مع فريق الجوزة فيقول حسان الجوزة ساكسر هذه الجوزه ولمن بياخذ فلوس اصدقائه عشان يسافر للمخيم ثم يقول حسان للمدرب ساشتاق لك يا ابا نغنوغة لا استطيع الابتعاد عنك فيقول له انا ايضا لذلك ستبقى هنا ولن تذهب معهم.
ولمن يعلمة عالتسديد واصدقائه الاربعه يصوروا من وره الباب ولما يشوف شريط التسجيل يقول انه ليس انا هذا الشخص ليس انا...
وغيرها الكثير من المواقف الي اتبجي من الضحك