PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يوميات اعضاء مكسات

*relena*
15-01-2005, 13:28
هذا الموضوع بيكون يومي
كل واحد يكتب ايش صار له في كل يوم مثلا نبدأ من اليوم :D

انا صحيت زي العاده على مضاربات اخواني تنحت شوي على السرير بعدين سمعت وحده تزعوط اثاريها امي بجلاله قدرها قاعده تناديني وتقولي(اصحي يالنايمه ما تشبعين نوم كفايه)
طيب طيب خلاص والله صحيت ) انا
جت الشغاله(ايش يبغا فطور) انتو لاحظو (يبغا) مسكته :mad: ( ظفي وجهك ما ابغا فطور )انا طبيعي وش تتوقعون من وحده صاحيه غصب
اول ما اصحا على طول حط على ستار اكاديمي ويا سواد ليله الي يغير القناه :تدخين: (مسويه شخصيه) طبعا اخواني صم بكم لايسمعون يجي اخوي التنح (ابغى العب بلاي ستيشن ) (اقول ان ما انقلعت بتلاقي كف على وجهك فاهم ولا لا) (لا فهميني) (افهمك طيب الحين جاييه يالحيوان)
وطبعا خلص ستا اكاديمي جلست اريح بعد المجزره الي صارت على سريراختي ما الاقيها الا وهي تصرخ(وقومي عن سريري) طبعا انا فزيت على حيلي :eek:
استناهم يطلعوا حتى شوي اريح مخي من الهم ما الاقي واحد طلع الا ويجي الثاني من مشواره وعلى هالحال كل يوم
شايفيين ؟؟(هم) :ميت:

بكره بكمل لكم الموضوع

تحياتي:(المعذبه)
ريلينا بيسكرافت ;)

buffy17
16-01-2005, 08:37
لووووووووووووووووول تقريبا مثل موضوعي سويته قبل ولا نجح وايد

انا توني قاعده من النوم ولا سويت شي الى حد الان لووووووووول

محبة القناص
17-01-2005, 19:44
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أنا ما عندي أخوان ولا أخوات ::سخرية::

عسوووله
17-01-2005, 20:22
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووول

عسوووله
17-01-2005, 20:24
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووول

حـــمـــودي 999
18-01-2005, 20:46
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووول
أنا دوري أقلكم يومي

طبعآ اصحى من المساء الساعه 5 أخوي الدب ينغز علي من السرير وكأنو جرافه كبيره تبي تفعصني أهييييب عليه :D لمن اصى طبعآ ما أدري عن الدنيا أروح الحمام وبعد الحمام ألبس السلاسل والبندانه وألبس البلوزه والبلطلون ألي اكبر مني بعشر نمر :D ويجي المهمه الصعبه أبوي يكون نايم في دا الوقت وطبعآ كعادتي اسرق مفتاح السياره :D بس بعد ما أسرق أهرب بالسياره وتسألني أمي وين تروح اقلها اتسكع شوي في السوق وأرجع وطبعآ اخد السياره وأسمعلي من أغاني لنكن بارك وبلو وأفان اسكانس
وافحط فيها وأدخن الزيغاره :eek: ومسوي شخصيه قدام أصحابي :cool: طبعآ المرحله الصعبه أنو أبوي ما يكتشف ويش سويت في السياره أنضف الكفر والبلاوي دي حشان لات انكشف وارجعع اليل وألعب بلاي ستيشن نيد فور سبيد وأستأجرلي فيلم فيها سيارات وعصابه :رامبو: :D :cool: ::جيد::

<========= يموت في نيد فور سبيد وغراند تيفت أوتو سان أندرياس

معليش اني طولت :تدخين: بس هذي حياتي اليوميه

< ========== لا تصدقوه كل ألي قالو كدب في كدب
أوكي واشوفكم على خير ::جيد::
سلام

تحياتي أبــــو شــــوكــــة زعيم الشوارع وعصابه الفولاذ

buffy17
18-01-2005, 22:49
انا باجر بساااافر

Caroline
19-01-2005, 19:20
انا باجر بساااافر

بنشتاق لج يا عسولة تروحي وترجعي بالسلامة

انا عكسكم

انا حياتي هادية

انام الى الساعة 12 او 11 العصر

محد يقومني واذا قوموني اقوم بهدوء!! غريبة اطوار ههههههههههههه
بعدين على رواقة اكل فطور (اغلب الوقت كورن فليكس

واذا ما كان في كورن فليكس فروت لوبس الملون اشرب شاي

بعدين اطل غرفة اخوي طلع ولا لا عشان اقعد على النت

وغالبا ما يكون موجود

انط على الكرسي واقعد على مكسات لييييييين احس ان راسي بينفجر

اشفق على اختي وهي عضوة من مكسات واخليها تقعد < بالاكثر ساعة ونص المسكينة

واروح اشوف اي فيلم على التلفزيون او اقرأ رواية رومنسية

واذا ما في افلام او قرأت كل القصص

اشغل ااغاني افريل او باك ستريت بويز

وارسم واسمع

اروح بين كل هذي الاشياء العب اخوي الصغير 7 شهور وادور فيه بالبيت <اذا صاح او ......

او اروح انا واخواتي ونفتح قفص الهامسترس (حيوانات زي الفئران ) ونلاحقهم ونعذبهم اقصد نلعبهم

واغلب الاوقات واحد من الهامسترات يعضني او اختي نقعد نرجعهم القفص ونسبسب فيهم <مو احنا خرعناهم

وبس وفيه طلعات وزيارات

مشكووووووووووووووووورة على الموضوع العسل زيك يا عسولة

يلا سلام

ماندي

حـــمـــودي 999
20-01-2005, 18:26
ألي قبلي حياتو ممله بدرجه كبيره كيف تطيقون قعدتكم في البيت

وناوي أقر قصص تانيه عن حياتكم الممله

Caroline
20-01-2005, 20:33
ألي قبلي حياتو ممله بدرجه كبيره كيف تطيقون قعدتكم في البيت

وناوي أقر قصص تانيه عن حياتكم الممله

اكيد تقصد حياتي ::جيد::

انا بنت وانت ولد

وانا في مجتمع مو متحرر زي امريكا

وانا اسااااااااااافر اماكن كثيرة

احمد ربي عاد هههههههههه

وامتع شي في الدنيا هو القراءة مو التفحيط اعتقد ان القراءة اكثر أمان

انا مرناحة حمودي في حياتي الامنة ::سعادة::

اخاف من الجرأة والمخاطر !

انت تحس ان حياتي مملة

هي ابدا غير مملة

بس انا عندي بلاوي خاصة ومواقف قمة في الخطورة والاحراج بس هي خاصة تتعلق بالعائلة :نوم:

اشياء تحير ومكايد :eek:

عاد المكايد الله لا يوريك عائلتنا عائلة خمس نجوم

بس ما اقدر اتكلم عنها

باي

ماندي

حـــمـــودي 999
20-01-2005, 22:29
لوووووووووووول
أكره الحياه الأمنه
وأموت في حياه الخطر

لمن قبل ما أسوق السياره كنت أفحط في الدراجه وافتكر موقف أني داخل في التقاطع جا سياره حقون شباب ويومها أديتها تفحيطه مفاجأه وما صارلي شي بس صفقولي الشباب وكنت أغير في الأسبوع حوالي 10 كفرات حق الدرجاه وأفتكر يومها طحت وجبسولي يدي بكسر بسيط بس كنت فرحان أني أتحديت المطبات الكتيره قدام قدام أصحابي لأنهم أتحدوني

صحيح أني أتأم كتير بس في حياه الخطر وتحدي الموت متعه

جربوها مره بغرض التسليه

وتقول عيله خمس نجوم

خصيصي يوم للمخاطره وحاتشكريني

بالناسبه مافي اعضاء تانين ناوين يكتبو يومهم

*relena*
22-01-2005, 01:51
بصراحه ردودكم رووووووعه وبعدين حمودي خذ الحياه بوجه ثاني مثل ماندي الرقيقه :) والحياه ترى مو كلها تفحيط ولعب وفاينال فانتزي (والله لو يحصلي انا كان عشت مثل حياتها الهاااادئه )

والله يرجعك بالسلاااااااااامه حبيبتي بافي ::سعادة::

يلا يا اعضاء شاركونا كل واحد يقول يومه والاحداث الي تصير فيه عشان الموضوع يولع شوي كيذا مرره كئيب وممل :مندهش:

تحياتي يا اعضاء مكسااااااااات:
ريلينا بيسكرافت ;)

The Crash
22-01-2005, 07:46
مرحبا ...
أنا أحسدكم لأنكم تجدون وقت لكل هذا ...وقت للعب و وقت لتجلسوا مع أهلكم ...و و و .
أنا أستيقظ من السادسة صباحا و أبقى حتى التاسعة مساء في الدراسة فقط مع استراحات بسيطة للأكل و الصلاة (و ذلك في أيام المدرسة) لا أتكلم مع أهلي و لاأخرج من غرفتي إلا نادرا .....كما أن مدينتي باردة و ممطرة وأحيانا مثلجة في الشتاء
أما الآن في العطل اليوم كله عى الكمبيوتر لأنه عندي التزامات و أعمال كثيرة عليه مع قليل من الدراسة
و على الرغم من ذلك حياتي هي الأكثر إثارة لأنني أضع هدف و أتجه له و كلما تخطيت حاجز تجاه هذا الهدف أشعر بفرح لا يقارن.

فانيليا
22-01-2005, 11:02
في ايام الدراسه:

لمّى ارجع من المدرسه اجلس شوي على النت لين ما يصير الغدا ولمّى اخلص اكل احياناا كمل واحيانا انااااااااااااااااام :نوم:

وبعدها ابدا ادرس وطبعا مع ازعاج اختي واخوي اكون منفجره منهم ومالي مستحملتهم ابدااااا ::مغتاظ::

ولمّى اخلص دروس ممكن اساوي اي شي

في الايام العطله:

اصحى على راحتي بدون اي ازعااااج بعدين وطبعا اغسل وجهي ووووو.........

واروح الصاله وافتح التلفزيون شوي لين ما اروق وافطر وبعدها اجلس على النت لين ما اطفش واذا طفشت ممكن اسمع اغاني او اشوف فليم او اي شي يسلي واذا كنت طفشانه انا واختي من البيت نروح نتجمع كل بنات العيله عند بيت تيته اوبيت عمتي اوبيتنا وانّام عند بعض غالبا وتجينا بالليل حالات جنوووون ههههههههههه :p

شكرا على الموضوع