PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لا يا هو مقلب حركتات <<تعيش و تاكل غيرها "لهوات المقالب" مقلب للمسن ما يتنسى

آخر شقاوه
11-08-2009, 22:13
اووووووو هايو غزي ماااااااااس :)
كيفتم اعضاء مكساتو بخير و بصحه و بعافيه و مبسوطين و فــ
تقاطعوني انتو فجأه :eek: و تقولو : ايوه خلاس اشفي هاتي اللي وراها :mad:
انا متلبكه احاول استعيد قوتي العقلانيه بعد ما فجعتوني بصراخكم المفاجئ :مرتبك:: اوكـ اوكــ
خلاس .. و اتكللم مره تاني و مبلا مبالاه :ميت: عن نفسي ترى انا منيحه الحمد لله و كمــ :eek:
طبعا انفجعت لانكم رجعتو دغري صرختو و انتو عم تقولو : يكفي ما بدنا يشتغل الشريط :mad: و مره تاني تستطردو تقولو بـ لين :o: آخر شقاوه عندك شي وللا لا ؟؟:) لاننا مشغولين :o
انا بأدب و مشبكه ايديا فبعضهم :o:لا خلاس هللأ باحكي عن الموضوع :D
و اعود الى سبورتي و اشرح لكم عن درسي و الموضوع كالتالي :....شايفينو فوق ما هيك ؟؟:rolleyes::D
يللا
احلى مقلب بالعالم <<احلفي :لقافة:
طبعا اكلتو قبلكم :D بعد ما ارسلتلي اياه اليوم <<حسبنا امس :لقافة:<<لا تقاطعو :mad:.. وحده من صحباتي :مذنب:<<اكيد يعني كيف قبل لا ترسللك اياه :لقافة:
الموهيم المقلب حلو كتيييير و اتحدى ما يعجبكم <<ثقه عمياء :لقافة:
لا من جد و اول شي مشان يتفعََّل المقلب اضغطو على الرابط الان او بعدين :)<<امما بكش مو لازم تضغطو
بس احسن مشان تعرفو نوع المقلب :D::جيد::
و الافضل اننكم ما ترسلوه بالبريد مع هي الرساله
ارسلو اياه في المحادثه و اطلب منو يدخله :cool:<<واي؟؟:confused:
يعني لازم كترة الاسئله ؟؟:mad:
اوكــ
نجي لـ جواب الـ واي دي :rolleyes:
اولا : مشان تكون مأثره بقوه لانك حتقوله بأسلوب متلا كدا <<جيه تعلمنا هللأ:لقافة:
شوف/ي هي انا دخلت مشان احممل شي بس مني عارف/ه كيف ؟؟:confused::o:( بارسسلك الرابط و عللمني او علميني كيف ::سعادة:: اوكــ ؟؟:confused::D<<اكيد حيقبل:لقافة: مشان يعمل نفسو ذكي :cool:و يفهم لكل شي :eek::cool:و ما يتقال عنو هه حتى انت غبي :mad: <<احلى طريقه

امانه ادخل على دا الرابط و الله رعب و للا شي من اساليبكم طبعا <<لو كان عندكم اساليب :لقافة:
امزح امزح :D اكيد عندكم <<خافت لا يحرقو حضويتها :لقافة:خخخ
الموهيم انا اسلوبي كان ........................<<فينو الاسلوب ما غير داش :confused::mad::D:p
وي وي وي :eek: شو هاد كلو اللي فوق :eek:<<الاخت دوبها انتبهت :لقافة:
شوفو هي الرساله <<عارفين
استغفر الله العظيم

يومأنك ماتعرف تصرف تطلع بنت ليش ؟؟؟[/center]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000

هذا مقطع لبنت مسكووها الهيئه مع شاااب

وقاالت انه اخووها والدلخ الولد وده يبعد الشبهه عن نفسه

قاام وباااس البنت قداام الهيئه ثم تعاال شف التلحييط بالخيزرانااات

بس للأسف اتكنسل الرابط صار إلو دليت :محبط::نوم::بكاء::ميت:

:eek::eek::eek:لا لالالالا لا تقوليها :eek::بكاء:

امزح شوفوه :D
ادعس هون
http://www.geocities.com/moqna/safhakada.htm (http://www.geocities.com/moqna/safhakada.htm)

طبعا مشان تتأكدو جربو المقلب :مكر::مكر: الان و حتشوفو انو الرابط شغال ميه بالميه
اوكــ
و هللأ بعد ما جربتوه اعملوه فرفئاتكم :مكر::مكر::مكر::مكر:و جيبولهم الويل :مكر::مكر::مكر::مكر::مكر:
لا تخافو :mad: تراه ضريف و يدنن مرره نايس :cool:
و اللي ما يجربو راح ادبحو :mad::mad::mad:
بايو ^^

>>KUJAKU MAI<<
11-08-2009, 22:40
خيتو الموضوع مكرر

Misαŏ Chαň
12-08-2009, 00:01
عذراً ,
الموضوع مكرر // يغلق :)