PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حركااااااااااااااات البناات أثنااء المذاكرة

Mohammed.B
15-01-2005, 01:14
حركاات البناات أثنااء المذاكرة

1- الثلاث وجبات الرئيسية لازم تقعد عليها أول وحده وماتقوم الا آخر وحده جوعانة المسكينة ياحراااام ،، واحيانا تزيد وجبات اضافية اذا كانت المادة دسمة .

:D :D :D
[CENTER]2- تقعد تسوي نفسها طفشانه وتعبانه ويااااااربيه ماني قادرة اذاكر مدري وشفيني حاسة اني متضايقه 00الظاهر احد عاملي عمل او صابني عين 000 تقعد امها تقول باسم الله عليك000 تعالي اقرا عليك يابنيتي00

[COLOR=Red]3-بعضهن ينزل عليها وسواس نظافة ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مرة طبعا مايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعة والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتها اليومية ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير

4- هذي تترك الكتاب على جنب وتقوم تقيس فساتين السهرات اللي عندها عشان بعد الاختبارات على طول فيه عرس فلانه بنت فلان لازم تحدد وش تلبس من الحين 000لا وبعضهن ليلة الاختبار عند الخياطة رايحه تسوي بروفه 00
الله من قل الدبره بس0

5- وبعضهن تنزل عليها صلة الرحم فجأه تقوم تكلم وحده من صديقاتها القدام من زمان ماكلمتها 000تبي تشوف شو صار عليها وتشغلها عن المذاكره 00

5- وهذي تنزل عليها الشطارة فجأة تقوم تسوي العشا لاهلها00وتغسل الصحون عن الشغالة وتقولها اطلعي نامي انتي خلاص انا اكمل00

7- وهذي مبتليها ربي بحب الجوال قالبتها تشات حشا مو مسجات وماتصحى على نفسها الا قبل الفجر بساعتين00

-8 وهذي المسكينه اللي من قل الحيله توجع القلب لاقفلت معها قضبت المخده ونامت لين تصحى وتقول يووووووه راحت علي نومه00

9- وهذي ايام الامتحانات تنزل عليها حالات غريبه كل شوي مشتهيه اكله معينه وماتلقى السواق الا رايح جاي رايح جاي 00000يعني اذاكر 00وامها ايه يابنيتي وش تبين بس 000قال ايش تبي تساعدها عشان تفتح نفسها للمذاكرة وما تدري ان كل ذا هروووووب 000ذا النوع ماتنتهي الامتحانات الا وهي زايده 4 كيلو000

منقوووووووووووووول

Yuri
15-01-2005, 08:16
ha ha ha

stubed boy

ريم الحلوه
15-01-2005, 10:20
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
بايخ حدك
باموت من البياخه هاهاهاها

Mohammed.B
15-01-2005, 11:56
ha ha ha

stubed boy
مشكوووووووووور على الإطراء((stubed boy))............أحرجتيني :ضحكة: :ضحكة: :ضحكة:

xxOxx
15-01-2005, 13:47
هههههههههههههههههههه صح لسانك أخوي والصراحة هذاي الحركات تجوز انها تستوي

أبو طلال
15-01-2005, 15:03
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

صراحة أناشفت بعضها :d

باااااااااااااااااااااي

نهر الورد
15-01-2005, 20:55
الصراحة تصير في البناااااات وكل ذلك بسبب رقتهم

مشكووووووووووووووووووورة على الموضوع الحلو وعلى نكت البنات اللي ماتخلص

سوبرستار البنات
15-01-2005, 22:06
هذي انا.....................

1- الثلاث وجبات الرئيسية لازم تقعد عليها أول وحده وماتقوم الا آخر وحده جوعانة المسكينة ياحراااام ،، واحيانا تزيد وجبات اضافية اذا كانت المادة دسمة .

ومشـــــــــــــــــــــــــــــكور..

إعصار المحيط
15-01-2005, 23:36
شكراً على الوصف الحلو

buffy17
16-01-2005, 10:13
لوووووووووووووووووووووول
بعضهم صح

ريم الحلوه
16-01-2005, 10:49
stubed boys

سم سم
16-01-2005, 10:54
ههههههههههههههههههههههههههههه

صدقت

بس والله ما ادري اذا وصلت

للجامعه او ثنوي

بسويها ولا لا

Mohammed.B
16-01-2005, 11:51
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
بايخ حدك
باموت من البياخه هاهاهاها
هي بااااااااايخة..........زيك

هههههههههههههههههههه صح لسانك أخوي والصراحة هذاي الحركات تجوز انها تستوي
::جيد::

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

صراحة أناشفت بعضها :d

باااااااااااااااااااااي

أجل فاتك الباقي..........

الصراحة تصير في البناااااات وكل ذلك بسبب رقتهم
اي رقة الله يهديك........ :D

هذي انا.....................

ومشـــــــــــــــــــــــــــــكور

بس وحدة إنطبقت عليكي.......ماصدق راااااااااااجعي نفسك زين

شكراً على الوصف الحلو
العفووووووو هذا واجبنا

لوووووووووووووووووووووول
بعضهم صح

بس انا متأكد إن كلها صح

stubed boys
أفاااااااا ................اسمك ريم الحلوة ويطلع منك هذا الكلام.....مايسير

ههههههههههههههههههههههههههههه

صدقت

بس والله ما ادري اذا وصلت

للجامعه او ثنوي

بسويها ولا لا

إنشــــــــــــاء الله بسوينها...........

المــجــرqqqح
16-01-2005, 12:18
لا تسب البناااااااات (وتحش فيهم)

الي يسمعك يقووووول اننا ايام الاختبارات ما نخرج من البيت ولا نتهرب من الاختبارات

والله انه عندنا حركات اخس من كذا

مثلا:

احتاج الملخ الفلاني والملخص هذا ما يجي الا وقت العصريه ولازم السياره
او
الساعه 1 فجر تقول والله اني نسيت اشتري اقلام ما عندي اقلم بكره اختبار ولازم اشتري قلم احتاجه ضروري وما ترجع الا الساعه 3 وتقول والله المكاتب قفلت وانت الله يخلي القهااااااوي..................الخ.....الخ.....الخ. ...........؟؟؟؟؟

المــجــرqqqح
16-01-2005, 12:19

الي يسمعك يقووووول اننا ايام الاختبارات ما نخرج من البيت ولا نتهرب من الاختبارات

مثلا:

احتاج الملخص الفلاني والملخص هذا ما يجي الا وقت العصريه ولازم السياره
او
الساعه 1 فجر تقول والله اني نسيت اشتري اقلام ما عندي اقلام بكره اختبار ولازم اشتري قلم احتاجه ضروري وما ترجع الا الساعه 3 وتقول والله المكاتب قفلت وانت الله يخلي القهااااااوي..................الخ.....الخ.....الخ. ...........؟؟؟؟؟

love o and r15
16-01-2005, 12:32
ثينكس على الموضوع والله يعطيج العافيه

بس أنا أعتقد مو كل البنات جذي صح في بعضهم يسون جذي وبعظهم نو إلي يخاف على مستقبله أكيد نو مايسوي جذي ذاتس رايت

كاثرين
17-01-2005, 06:51
lols
بصراحة في بعض هالحركات اسويها في الاختبارات ,,,

Yuri
17-01-2005, 07:50
مشكوووووووووور على الإطراء((stubed boy))............أحرجتيني :ضحكة: :ضحكة: :ضحكة:

اني ما اطري احد او امدحه اوكي

لا واحرجتك بعد
كل هذا :p :p :p

الرهيب
17-01-2005, 08:06
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكووووووووووووووووووور

والله حالة عندهم

الله يعينهم كل فترة اختبار

Mohammed.B
17-01-2005, 12:08

مثلا:

احتاج الملخص الفلاني والملخص هذا ما يجي الا وقت العصريه ولازم السياره
او
الساعه 1 فجر تقول والله اني نسيت اشتري اقلام ما عندي اقلام بكره اختبار ولازم اشتري قلم احتاجه ضروري وما ترجع الا الساعه 3 وتقول والله المكاتب قفلت وانت الله يخلي القهااااااوي..................الخ.....الخ.....الخ. ...........؟؟؟؟؟

الحمد الله انا ماسووووووووووووي كذا.......... :d

ثينكس على الموضوع والله يعطيج العافيه

بس أنا أعتقد مو كل البنات جذي صح في بعضهم يسون جذي وبعظهم نو إلي يخاف على مستقبله أكيد نو مايسوي جذي ذاتس رايت

يسون كذا وأكثر

اني ما اطري احد او امدحه اوكي

لا واحرجتك بعد
كل هذا

:d

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ

مشكووووووووووووووووووور

والله حالة عندهم

الله يعينهم كل فترة اختبار

أدعيلهم............إن ربي يشفيهم ويفك عقدتهم

®§(المنكمخه)§®
17-01-2005, 12:44
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكووور على الموضوع المدلع هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا وأزيدك من الشعر بيت:

في بعض البناات يقعدوون طوول النهاار يفكروون بطرق غش سليمه وناجحه!!

وبعضهم يهستروون ويغنوون وينهبلوون يقولون لزووم التنشيط يعني عشان المخ يتنشط شوي مع الغنا والهستره وتقعد على هالحااله ليييييييييين الصبح وتروح الاختبار مخها عال العال ::جيد::

وبعضهم يقعدوون يدعوون لين الصبح ان الله ينجحهم بس بدوون مايفتحوون الكتااب :confused:

وبعضهم يتغبوون بالسطح ويرسلوون بهالمسجاات وينزلون قبل الفجر بربع ساعه ويقولون راحت علي نومه :p

لا وفي البعض مشالله يسمونها دودة كتب 24 ساعه ملصقه عيونها بهالكتب ونظاارتها اكبر منها :eek:

وبس خلصت :cool:

سحايب شوق
17-01-2005, 18:25
تقعد تسوي نفسها طفشانه وتعبانه ويااااااربيه ماني قادرة اذاكر مدري وشفيني حاسة اني متضايقه 00الظاهر احد عاملي عمل او صابني عين 000

هذا انا ايام الثانويه العامه بس اللحين لا :rolleyes:

امي مريحتني حيييييييل واذا تبين تدرسين براحتج ؛؛؛؛

بس انا مثل ما امي مرحتني انا بعد لازم اريحها بالدرجات الحلوه ..... ::جيد::

باتى توتا
19-01-2005, 13:21
هاها ايه الرخامه اللى تموت دى

Mohammed.B
19-01-2005, 14:07
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كك
يسلموا على المرور