PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : افضل كاتب لميجا تون لشهر مارس الماضي..!!

walt
06-04-2002, 20:36
هلا شباب..

موضوعي هذا هو مثل ماشفتو عن تصويت لافضل كاتب في ميجا تون لهذا الشهر.. طبعاً هذا لكي يزيد الحماس.. وتزيد المواضيع في هذا المنتدى.. لذا.. لنجاح ميجا تون.. رشح من هو الاجدر بلقب افضل كاتب لشهر مارس الماضي..

وشكراً لتعاونكم..

المحب
07-04-2002, 08:46
شكراً اخوي walt , واحب اقول لك أني معجب جداً بمواضعيك الشيقة والجميلة, وشكراً على الموضوع الحلو والشيق هذا, بصراحة أن أصوت لصاحب الأسلوب المتميز البطل, لأنه بصراحة الحقيقة واضحة كالشمس, ولو تشوفون مواضعيه من اول موضوع الى أخر موضوع كلها ممتازة وعظيمة, وتكفي أخلاقه العالية والادب الي فيه.

ويا ريت تدخلوا على هذا اللنك أرجوكم
تصويت (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=89911)
العضو البطل هو نفسه ashita no joe
خسارة أن عضونا المحبوب لم يصبح مشرف , رغم أن يستاهل بكل جدارة

وشكراً مرة أخرى والت

قلب اللازوردي
07-04-2002, 09:30
:confused: وليــــش ما حطيت اسمك أنت بعد مواضيعك حلوة يا والـــت.....
عالعموم كل المرشحين اللي حطيتهم رائعين وفيهم البركة.......::جيد::

The Champion
07-04-2002, 10:02
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً اخ والت على هذا الموضوع الجيد, وبالحقيقة أستغرب منك أخي, لماذا لم تضع نفسك مع قائمة الكتاب, بالحقيقة انت تستاهل أنك تذكر والله أكثر مني, وانا صدقني من المحبين لقراءة مواضعيك.
وشكراً لك أخ المحب.

بالنسبة لي فانا أرى العديد من الكتاب الجيدين حقيقة مثل والت, جون سيلفر, كابمارو من الأعضاء وبالنسبة للعضوات مثل الوردة البيضاء , زيلدا, ANIME GIRL, ونانا, ومحبة فادي, وأيومي المتحرية, جميعهم جيدين حقيقة , وأتمنى لهم التوفيق جميعاً.
وهناك أيضاً angel فهو جيد جداً , وأيضاً شارلوك هولمز.

ولكن صراحة العضو أو العضوة التي أجده جيدة جداً , وبالحقيقة أجدها خبيرة في الأنيمي هي قلب اللأزرودي, بالحقيقة ربما الكثير منكم لم يشاهد مواضعيه , ولكني أثق بها حقيقة , وله أسلوب جميل في الكتابة, أتمنى لها التوفيق من كل قلبي, لذا أنا أرشحها , وأتمنى أن تصبح مشرفة للمنتدى.

أسف أذا لم أذكر أحد, واتمنى للجميع التوفيق
أخيكم
البطل

لؤلؤة مضيئة
07-04-2002, 15:49
مشكوووور على انك دخلت اسمي بس انا اعرف محد برشحني:o

احسن واحد يستاهل أنتwalt.

وشكرا...

ايومي المتحريه
07-04-2002, 17:24
:تعجب:

والت ليش انت مو موجود انت احسن كاتب

::غضب شديد

لازم تكتب اسمك في القائمه

اما عن اسمي فانا لا اكتب مواضيع كثيره

لؤلؤه مضيئه

انا مثلك مافي احد راح يرشحني

SoliDaD
07-04-2002, 17:49
::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

موضوع مية المية

أتمنى ان يكون موجود في باقي الأقسام

بس يا خسارة ما اقدر اشارك معكم في هالقسم

لاني ما اكتب في هالمواضيع

ومش متابع للقسم كتير يعني ما باعرف مين افضل واحد يكتب

بس اعتقد ان كل المشاركين ما شاءالله عليهم يستاهلون

::جيد:: ::جيد::

walt
07-04-2002, 17:51
السلام عليكم..

شكراً على تصويتكم.. وشكراً على ردودكم..

ورداً على اسئلتكم عن (( ليش اسمي مش موجود)).. اقولكم ليش.. عشان الموضوع ذي انا اللي سويته.. وماحبيت اني اذكر نفسي.. مش كنوع من الغرور.. بس لاعطي فرصه اكبر للمشتركين الاخرين..

وهناك نقطه صغيره.. اعتقد انكم لم تفهموها بعد.. وهو.. ان الترشيح هو لافضل كاتب ككل.. وليس كاتب مواضيع فقط.. بل ردود ايضاً.. وعلى هذا.. فعلينا الانصاف لافضل كاتب.. سواءاً رد او موضوع..

وقد اخبرني احد اعضاء المنتدى.. انني يجب علي ان احذف الموضوع.. منعاً للحقد.. ولكني ارى غير ذلك.. فهذا الموضوع يعتبر حافزاً.. ليس للحقد.. فكل اعضاء المنتدى فيهم الخير والبركه.. ولكن.. بالاخير.. هناك الافضل بالتأكيد.. وكتشجيع منكم لهذا العضو.. فإنه ينبغي عليكم ان ترشحوه.. هذا فقط اقل مايمكنكم عمله إتجاه من يكتب ويتعب في سبيل إمتاعكم وإفادتكم.. وهذا هو الفرق بين ان يكون الموضوع حقداً.. وبين ان يكون تشجيعاً..

وحتى إن لم يرشح اي عضو من المذكورين.. فأن وجود اسمه في قائمة افضل الكتاب لشهر مارس.. يعتبر انه من بين افضل عشر كُتاب لشهر مارس.. وهناك ملاحظه اخيره احب ان اذكرها.. وهي ان لانصوت على انفسنا.. فهذا يعتبر كذباً على النفس قبل ان يكون كذباً على الجميع.. فعلينا اصدقائي المرشحين اختيار الافضل بالنسبه لكم.. وليس ان تصوتو الانفسكم..!!

((( بس وين تصويت باقي الاعضاء..؟)))

ايومي المتحريه
07-04-2002, 18:43
الحمد لله الردود ضمن المسابقه

وليش نحقد على بعض الاعضاء كلهم يتمنون الخير لبعض

لكن والت ليش ما كتبت اسم صديقتي اي هيبارا

ZelDa
07-04-2002, 18:50
فكرة رائعة يا والت شكرا لك الانك وضعت اسمي ضمن القائمة رغم اني ما ستاهل لماذا لم تضع اسمك ضمن القائمة ؟؟؟؟؟!!!!!!!! انا ارى انك افضل كاتب ::جيد::

walt
08-04-2002, 08:12
مومعقوله شباب.. وينكم.. إشدعوه... ماتبون المنتدى يتطور.. ليش ماتقومون بالتصويت يا شباب للي يستحق..

برافو عليج زيلدا.. الاغلبيه معاج..::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

OceanBreeze
08-04-2002, 14:57
سلام يا والت ..
ليش اسمك مب موجود .... فهمنا المبررات اللي ذكرتها ... لكن عدم وجودك قلل المصداقية ...... و النعم في كل الأشخاص الموجودة اساميهم ..... لكن وين والت!!!؟؟؟؟؟

والت .... هذي المسابقة صارت مثل مسابقة ملكات الجمال ... وحده من المشاركات لازم تفوز، حتى لو كان في احلى منها في الدنيا ، يعني كونها تشارك هو اهم شيء.

أنا اطالب بإدراج اسمك .... و اظني في مكان ... حتى لو كان ما في مكان ... شل اسمي و حط اسمك ... و بلاش فضايح!!! آآآآآآآآآآه ، اموت و اعرف منو رشحني ... بس يقول "انا" علشان اشكره لي جبر خاطري ;)

انا ما صار لي اكثر من اسبوعين ... ترشحوني على شو ماادري!! الظاهر محد غيرك يا والت منغش فيني!! هاهاهاها (بالله عليك انت رشحتني)

ملاحظة: رشحوني و العزيمة لي فزت على "والت" لأنه رشحني :D :D

ملاحظة: افاااااااااااا، توني لاحظت انه محد رشحني ... يالله البقاء للأقوى و مبروك للفائز. ::جيد:: ::جيد:: :D

سابرينا
08-04-2002, 16:12
موضوع حلو ..
وبصراحة مع إني مسجلة من فترة قصيرة بس أشوف إن الكل يستحق كل خير ..

yami mirk
04-09-2006, 22:49
شكرا الموضوع مرة حلو