PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : سندريلا في العصر الحديثـ .... ونآآآآسه ~



A5r AиfaSє Aиєи
04-08-2009, 07:09
مرحباااااااااا حبايبي
عندي لعبه حلوه نبي نروي حكاية سندريلا الشهيره بس في عصرنا هذا
ومع التقدم والتكنلوجيا والكمبيوتر والموبايل
ابي ابدأ القصه والي بعدي يكمل شوي والي بعده يكمل وهكذا نبي تفاعل ياحلوين زين



يلا نبدأ نتخيل قصه سندريلا مع العصر الحديث

القصهـ باللهجهـ السعوديهـ اوكــ !!

نبدأ...

كان ياما كان في العصر الحديث وفي هذا الاوان

بنت يتيمه عايشه عند مرة ابوها وخواتها من ابوها

دائما اخواتها من ابوها ع النت وهيه ما عندها لا كمبيوتر ولا موبايل ولا شي ...

وهم امهم تشتريلهم ماركات عالميهـ

وهي من من ملابس قديمه من بناتها بس على شان تسكت جماعتهم :)

كملوا

{ ساندريلا : بنت حلووهـ وامورهـ وطيبهـ عمرهـــآ .. 18 .. تشتغل خادمهـ في بيت عمتها الشريرهـ .. تدرس الثــآنويهـ .. }

................

أطياف الليل*
04-08-2009, 07:14
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي قلبووووووووووو ...

يسلموووووووووووو على الفكررررررررره الختيييييييييييره ^^....

طيب أنا اكمل...اممم...
ايوه و مرة ابوها كل يوم تخليها تشتغل كثييييييير و ما ترتاح الا في الليل...نصه تذاكر و تحل واجباتها..و النص الثاني تنام فيه ...<<<ياقلب عليها..

وهي متميزة في المدرسة ^^...

اهاااااا ايش ررايكم...يلا وحده تكمل...^^...

A5r AиfaSє Aиєи
04-08-2009, 07:30
العفـــوو

امممممممـ

في يوم من الايـآمـ

ابوها طاح عليهم

ساندلا : عمتي ابي اروح معكم ابي اروح اتطمن على ابوي

ام ليان : اقول مافي طلعه من البيت انطقي يا كلبهـ

سانرلا وهي تبكي : وش لون انطق وابوي بهالحالهـ

ام ليان : الله ياخذهـ ان شاء الله

ساندرلا بعصبيهـ : وياخذس معاهـ قولي امين

ام ليان : وش قلتتتتتتي ؟؟

ساندرلا من زمان صابرتلها وقالت : الي سمعتيهـ

والا الاسعاف جت

طبعا راحو

ماعدا ساندرلا

طبعا ساندرلا اذا طلعو خواتها وعمتها تستغل التلفون وتدق على صديقتها سمر

سمر : هلا

ساندرلا : لحقيني ابي طاح في المستشفى

يمر : ايييش

ساندرلا : ايه وعمتي الله ياخذها ماخلتني اروح معها قولي امين

سمر : ااااااااميييييييييين

خطرت ببال ساندرلا فكرهـ جهنميهـ

ساندرلا : اقول سمر

سمر ك هلا

ساندرلا : اسمعيــ ...........................

سمر : والله خووووووش فكره

ساندرلا : طيب انا الحين بستعد وانا اصلا من زمااااااااااااااااان ساكتتلها والحين اوريهــآ

سمر : اوك انا ابي اجيكم باي

ساندرلا : بايات

راحت ساندرلا لغرفة عمتها واخذت الفلوس كلهـــآ ماخلت ولا فلس ومجوهرات >> تعجبني نيهاهاهاها

واخذت ملابس من خواتها

واخذت جوال اختها بيان الي اصغر من ليان

وقلبت البيت فوق تحت

خلت كل شي مكسر وحالتو حــآلهـ

الا فجأهـ

الجرس يرن

ساندرلا مين ؟؟

سمر : انا يلا بسرررعهـ

ساندرلا البست عبايتها وقالت : طيب جايه

اخذت الاغراض وطلعت مع سمر

سمر : يلا ويين نرووح ؟؟

ساندريلا : امممممممممممم

ايش رايك في الفندق الي كنت احلم فيه

سمر : ليش انتي ماليونيرا وانا ماا دري ؟؟

ساندريلا : لا تخافي معي احتياطاتي

سمر : اوووكـ يلا مشينا

ساندريلا : يلا

.............

كملوو :)

A5r AиfaSє Aиєи
04-08-2009, 07:51
بالانتظــآر !!

Мųsɩć ♫♥
04-08-2009, 15:14
:)

ў ų ř ĭ
04-08-2009, 15:51
وراحو للفندق وحطت اخراضها

وتنكرت وراحت المستشفى عند ابوها

وجات لقت ليان وبيان وعمتها ولما دخلت

بيان : يمه شوفي من جا

أم ليان : مين انتي؟؟

ساندرلا: مالك دخل يالمجنونة

ليان : اقول احترمي نفسك

ام ليان مسوية نفسها طيبة قدام الأب : لا يا بنيتي خليها ناخذ حسناتها

الأب : تعالي وقولي من انتي ؟

ساندريلا : انا جيت اشو صحتك وبس وانا الحين رايحة

وراحت للفندق ...

رجعت عمتها و اخواتها للبيت ولقو كل شي مكسر و الفلوس و المجوهرات والفساتين

مي موجودة وساندريلا بعد

................

ههه

مشكورة على القصة

بقايـا إحسـاس
04-08-2009, 18:27
السلام عليكم و رحمة اللهـ و بركاتهـ

مرحبا جميعـاً ..
بقايا قمر شكراً على القصـة أعجبتني
و نـآوية أكمل معاكم ..
~> بالمناسبة أول مرة أكتب باللهجة السعـودية :موسوس:

اوكـ‘‘ نكــمل ..

و في الفندق الكبير اللي راحت لهـ سندريللا و سمر
كانوا يمشون لغرفتهم اللي هي رقم 112
بس و هما ماشين في الممر صدمهم واحد عند اللفـة
صدم سندريللا طبعاً :لقافة:
طاحت سندريلا و هو رجع لورا
سمر خافت على سندريللا : سندريللا ..!
الولد مو عارف ايش يسوي .. سندريللا ما تتحرك من مكانهااا
الولد ببلاهة : هااا اسمها سندريللا بعد ! :ميت:
سمر تحرك سندريللا يمين و يسار بس ما تتحرك الظاهر انو اغمي عليهااا
سمر عصبت : انت وش تسوي واقف زي النخلة .. سوي شيء ..!

طبعاً الولد كان وسيم جداً
شعره أسود و عيونو عسليـة .. لابس ثوب سعودي و غترة بيضة
بس لحظة .. الغترة طاحت لما صدم بـ سندريللا ..

قام الولد يهز سندريللا شوي يحاول يصحيهااا
كانت الغطـوة انقشعت و وجهها واضح .. طبعاً الولد لاحظ جمالها و انبهر
و تساءل في نفسه : وش الجمال هذا .. ملاك بسم الله عليهاااا

و سمر من الجهة الثانية طلعت جوالهاا
ناوية تدرق على البوليس .. اوه أقصد الاسعاف

كانت ريحة العودة اللي يحطها الولد قوية و مرة تجنن
و الظاهر انهااا من " عبد الخالق سعيد " ..
صحيت سندريلاا و هي تفتح عيونها شوي شوي
~> طبعاً .. العودة هي اللي صحتهااا :D

وقعت عينهااا بعينـووو ..
بس سمر قاطعتهم و علطول راحت لسندريللاا
سمر شوي و تبكي : انتي طيبة !
سندريللا : ايوا

غطت سندريللا وجهها ..
و قاموا الثلاثة من على الارض ..

الولد بدأ يسأل : ايش تسوون هنااا .. هذا جناح فاخر .. مين انتو ..؟؟؟ :موسوس:
سمر : و انت ايش يخصك ..! :mad:
الولد : لا بس أسأل .. أول مرة أشوفكم هنا .. انا دايم أجي :موسوس:
سندريللا : جايين للاجازة ..
الولد : و طيب و من فين انتو ؟؟ :موسوس:
سندريللا : احنا من .. من
سمر : من الامارات
الولد : اهااا .. في أي غرفة حاجزين ..؟؟

كثرت اسئلة الولد .. و بدأ يرفع ضغط سمر
مسكت سمر يد سندريلاا و راحوا لغرفتهم .. و الولد ظل واقف
بعدين راح للغرفة 111

~> صاروا في غرفتين متجاورتين :D






ان شـآء الله يعجبكم
يللا كملـوا :D

A5r AиfaSє Aиєи
04-08-2009, 18:59
واااو

يلا كملو انا الحين طـــآلعهـ :)

بقايـا إحسـاس
04-08-2009, 20:25
هع بكمـل



و في الغرفة 111
دخل الولد و للحين مذهـول من اللي صار قبل شوي
شافهـ واحد من الأولاد جـوآآ .. كان يلبس ثوب أبيض و شماغ أحمر
- أهلاً سمو الأمـير محمد

هاا الظاهر أنو الولد أمير .. معقول ..! :eek:
لحظة .. محمد عمره 24 سنة .. مرح و يحب يلهو هنـآ و هناك
دايم يسـآفر لوحده مع فؤاد و هذا هو فندقهـ المفضل

محمد : أقـول فؤاد .. شفيك اليوم طالع كشخة ..!
فؤاد : هااا .. شكراً شكراً سمو الأمير .. آه الله يهداك ليش خرجت من دون ما تقولنـآآ مايصير
تعرف انو أبـوك لو عرف رح يذبحنا إذا صار شيء لا قدر الله بعيد الشر عنك :ميت:
محمد : هـووع .. و الله ما تنفعون تلعبون غميضة :D
فؤاد : يا أمير محمد .. عفواً تدري انو محد يدري انك هنا في الفندق
خلنا نرجع للرياض و شوف وش يبي أبوك قبل مايذبحني :ميت:
محمد : لا تخاف أنا اللي جبتك معاي لهنا .. أنا عارف وش يبي و ماني رآآجع البيت .. عنــآآآآد :mad:

هذا فـؤاد .. الحارس الشخصي للأمير محمد
شخصية رزة و عاقلة و عمره 28 سنة عازب و وسيم
و محمد يعتبره صديق ..!

دق جوال فؤاد فجأة لما كان محمد جالس على الكنبة و يفصخ جزمته السودة الأنيقة
و يرمي غترته على جنب .. كان محمد معصب بعد حواره مع فؤاد .. محمد هارب من البيت لسبب ما
تسألون عن السبب .. اوكي .. ذحين نشووف ..!

مد فؤاد جولهـ لـ محمد .. محمد كان معصب بس فؤاد زن عليه لين ما استلم محمد الجوال
محمد كان عارف انو المتصل ابوهـ ..!
كان يقول ايو .. ابشر طال عمرك .. أكيد .. ان شاء الله .. هذي هي كلماتهـ طوال الاتصال
و اخيراً قفل الجوال و اعطاهـ لفؤاد .. لكنه عصب زيـآدة

محمد :mad: : يبغاني ارجع للرياض عشان يزوجوني بنت عمي جمانة
ماني متزوج .. و لاني راجع ..!! :mad:
فؤاد : بس يا أمير محمد .. أنت تعرف انك أمير ولازم تتزوج وحدة من الأسرة الملكية
و جمـآنة هي الوحيدة المتوفرة لك


هــووع .. أعتقد اني تجاوزت حدودي :D
الاسمـآء مجرد اسماء مخترعة و ليست حقيقية طبعاً
يللا كملـوا :p

A5r AиfaSє Aиєи
04-08-2009, 21:35
واااو طيب انا ابي اكمل

بقايـا إحسـاس
04-08-2009, 21:37
هــوـوع تحمست .. بكمل ~> هع كان سبقتـوني

المهم ..
اللحين احنا في بيت سندريللا .. عفـواً أقصد بيت زوجة أبو سندريللا
طبعاً زي ما تلاحظون البيت مكسر و الاثاث مقربع و الاوراق و امناديل مرمية من هنا لهناك

بيان : ماما ماما .. شوفي ..! لابتوبي مكسر ..! اهئ اهئ حتى ايس كريمي في الفريزر انسرق !
ليان : يمه .. مجوهراتي كلها انسرقت شنو يقولون عني البنات في الجامعة ماعندي فلـوس ..!
حتى مكياجي كله ضـآع على الارضية ووسخ السجادة حقتي .. يمه شلون اروح الجامعة يوم السبت ..!

ليـآن عمـرها 20 سنة .. حقت مكياج و موضة و سهرات و تلفزيون و جوال
سنة ثانية جامعة في كليـة المجتمع ~> هي ووجهها ما كان عندهـآـأإ نسبة زينـة
و بيـآن في الثانوية آخر سنة في فصل سندريللا .. البنت دبدوبة و مرة دلـوعة
تعشق التلفزيون و معلماتها ما عندهم وجه يقارنونها مع سندريلاا لانها اجمل و اشطر

ام ليان : اسكـتوا يا بنات .. عندنا مشكلة أكبر .. إلا مصيبة ..!
ليان : وش فيه يا يمهـ .. ما فيه فساتين بنروح السوق بكرا ؟؟ :موسوس:

ام ليان : سوق بعينك انت ووجهك .. سندريللا اختفت ..!
ليان : فكة ..! أخيراً قرر الحرامي انه ياخذها بكبرهااا .. قرفت عيشتنااا :mad:
ام ليان : لا ياهبلة .. اذا اختفت سندريلاا انتي و اختك رح تنظفون البيت كل يوم
ليان : لا يمه ..! بسم الله عليّ .. ان شاء الله ترجع سندريللا .. وهـ لا يكون صابهااا بلااا :ميت:

بيان : ماما شوفي .. لقيت هذا الكتيب في غرفة سندريللا
ام ليان : اشوف ..!

سحبتها من بيان بسرعة : الله يقطع ابليسها .. ذي البنت جابتلي المرض !! :mad:
فجأة كأنها انصدمت ..

ليان : شنو يمه .. شنو صاير ..!
بيان : ماما شو فيك ..؟

ام ليان : هربت من البيت ..! يا مصيبة ..! :eek:
هذا كتيب لفندق غالي موجود عندهاااا ..!!
ليان : هااا تقصدين انو سندريللا هي اللي سرقت مجوهراتي و ملابسي ..!
ام ليان : ايه اكيد ..!
لازم ذحين نروح لهااا قبل ما تختفي .. لازم نحقق وراها لين ما نلقى في أي غرفة اندست

بيان : بس ياماما ..! الحين موعد مسلسلي المفضل
ليان : و أنا الحين بحط قناع حق كل يوم في نفس الوقت
ام ليان : لا .. الحين لازم نلحقهاا
ياويلها ويلاه مني .. مارح ارحمهاا :غول:


هــووع .. يللا كملوا قبل ما أكمل :D

بقايـا إحسـاس
04-08-2009, 21:39
واااو طيب انا ابي اكمل



آسفة جداً .. لكني ما لقيت أحد و تحمست مرة :ميت:
رح اترك لك التكملة ..! ::سعادة::

A5r AиfaSє Aиєи
04-08-2009, 21:53
اوووك :)


ساندريلا : وهـ بس يخقق

سمر : اقول تلايطي

ساندريلا : واللهـ جناان

فجـآهـ
#$^%&**%&%^%&&*^%^$$%^&)

ايي بطني جوعــآنهـ

سمر : ........... حتى انا

اقول يلا البسي خلنا نمشي تحت

ساندريلا : يلا

طبعا هم مو في السعوديه هم في بآريس



http://www.vp.rghh.com/imgcache/up/26628.imgcache.jpg





http://www.vp.rghh.com/imgcache/up/26634.imgcache.jpg



.... عند محمد

محمد : ياشيخ فكنا

فؤاد : لا لازم نروح للمطار لاتخلي ابوك يعصب ؟؟

محمد : بالطقاق ماابي اروح للرياض و لا ابي اتزوج جمانهـ المعفنهـ ~

فؤاد : يوووووهوو يا امير محمد .....

قاطعه : لا امير ولا شي قدام الناس نادني محمد و يلا نروح تحت

فؤاد وهو استسلم : خلاص

محمد هالمره لبس غييير ~

ترا الرجال الي في الصوره تخيلوهـ محمد اوكـ :)



http://up.arab-x.com/Aug09/z4C22683.jpg

و بنطلون جينز





http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/26888.gif

وبنطلون اسود ضيق



نزلو تحت وفجأهـ ساندريلا كانت راااكضهـ

وطرااااااخ مره ثانيه

بالحين مين الي طاح

محمد

فواز مادرا وبالغلط قال:

امير محمد امير محمد

ساندريلا تجمدد

قالت : هـ ههـ هذا اميـ.ـ..ـر محمد !! :eek:

فؤاد : لايعني اكذب :mad:

سمر : بسرعه بدق على الاسعاف

فؤاد : لاتدقين بنرش عليه مويه اذا مانفع عطر

ساندريلا انا معي مويهـ ~

رشو ومانفع

طلعت ساندريلا عطرها ياخذ العقل

وقام وقال وهو مو في وعيه : واااو هذي ملاك و انسان :o

ساندريلا انحرجت منو وقالت : سلامات ....... امير .. محمد :o

محمد استوعب : وش دراك :confused:

ساندريلا تأشر على فؤاد قال فؤاد :: والله ماكان قصدي يا امير محمد انت خرعتني طحت من الانسة هذي :mad:

ساندريلا : انا ساندريلا ولاتستهزئ فيني :mad:

بعدين قامو

وسمر و ساندريلا بغو يمشون لطاولتهم

بس مسكها محمد و قال تغدو معنى

سمر ماودها تدفع قالت : اوووكـ :)

ساندريلا وصوتها اقرب من الهمس : سمر وبعدين معاك

محمد : يلا

يلا كملوو ~

A5r AиfaSє Aиєи
04-08-2009, 22:31
وييييييينكم ؟؟ !!

بقايـا إحسـاس
04-08-2009, 22:34
وهـ ..! الأمير محمد حلو هو و فـؤاد

اوك نكمل هم في بـآريس ..!
بس .. شلون الجامعة ..! مافهمت ..!


امممممم .. ايوا اللحين اكمل .. :مكر:

تغـدوا الرباعي مع بعض في مطعم الفندق في الدور الثاني
طبعاً كان الكل سعداء .. و اللحين جات الساعة 9 بالليل

سندريللا : شكراً لكم اللحين احنا بنطلع
محمد : لا لازم نوصلكم للغرفة
سمر : بس انت أمير شلون توصلنا للغرفة
محمد : شنو دعـوة كلنا من تراب ~> هع يبغى يعرف غرفتهم هع

وصلـوا للغرفة 112
محمد و فؤاد تفاجئة فلاحظتهم سمر ..
سمر : شفيكم ..!
محمد : مو معقولة كنا جيران طول الوقت
سندريللا : شنو جيران مافهمت ..!
فؤاد : احنا غرفتنا في الجناح اللي جنبكم الغرفة 111

سمر و سندريللا : هاااا ..!!!!!!!

محمد : اوكـ نشوفكم بكرآآآ
سندريللا : اوكـ ..

دخلوا سمر و سندريللا للغرفة و سكروا الباب
و محمد و قؤاد راحوا لغرفتهم

و لما دخلوا الغرفة ..!
اوه لحظة ..! فيه أحد هناك ..
- اخيراً وصلتوا

كان صوت حرمة .. سندريللا تفكر .. هذا الصوت مو غريب عليهاااا
دخلوا الصالة عند مصدر الصوت فشافوا ثلاث حريم جالسين على الكنبة في الصالة ..!
آآه معقـول ..! زوجة ابوها و بناتها الاثنين !! :eek:

ام ليان : اخيراً ياسندريللا .. مالت عليكي ..!
سندريللا : يمهـ ..! من فين طلعت هالعلة ..! :eek:
ليان : يا حراميهـ يا مال القرادة .. و كمان تجين لها الفندق ..!
بيان : اللحين اقول للبنات في المدرسة عنك يا زفت ..!

سندريللا : سوي اللي تبين بس انا مارح اسكت لك .. ابوي موجود
ام ليان : وينك ووين ابوك .. مافيه فكة مني يالهبلة !!

سمر : بس انيت مالك حق تدخلين الغرفة بهالطريقة ..؟ و شلون عرفتي ..!
ام ليان : طبعاً اعرف .. اذا قدمت رشوة لـ للي في الاستقبال في الفندق يا هبلة :لقافة:
ليان : يمه ! سمر كمان مشتركة معاها في الجريمة ..!
سندريللا : طيب و بعدين .. اللحين تخرجون من غرفتي و لا انادي الامن ..!
ام ليان : و ليه ! انتي اللحين رح تخرجين معايا لاننا رح نروح للسعودية ..!

سندريللا : لا مستحيل ..! مابي اروح :eek:
ام ليان : غصب عنك ..! لاني جهزت التذاكر اللحين للساعة عشرة و نص ..!
و ابوك وافق .. اليوم الخميس و السبت دراسة يا هبلة ..!
يللا امشي قدامي ..!
سندريللا : لاااا :ميت:

طبعاً سندريللا ما قدرت تسوي شيء .. كلمت ابوها و قالها انه رح يلحقهم لما يخرج من المستشفى
اخذوها للمطار طبعاً اما سمر راحت بسرعة تدور على غرفة الامير و طبعاً ما لقيتها الا لما وصلت سندريللا للمطار ..
و الساعة كانت 10 و نص بالتمام ..!




هوع كملـوا ..!
اتمنى نكمل الاحداث في السعودية :ميت:
عشـآن يحتار الامير بشكل سندريللا تحت العباية :D

A5r AиfaSє Aиєи
04-08-2009, 22:49
طيب

انا ابي اكمل

مجوكـهـ
04-08-2009, 22:51
قصة رووووووووووعة ..
ومرة تضحك .. ^^ ..
أنتظرك يا بقايا القمر .. ^^ ..

A5r AиfaSє Aиєи
04-08-2009, 22:53
سمر لقت محمد طالع

قالت محمد

قال : هلا

قالت : الحق ساندريلا سافرت

قال : ايش

قالت : افهمك بس خلنا نروح للمطار


............

ام ليان : يلا امشي قدامي

ساندريلا : ماابي

ام ليان بغت تضربها قدام الناس

بس صوت وقفها الي هو محمد

: لاتلمسيها

ام ليان : وانت وش حضرتك ؟؟

محمد : احترمي نفسك وعطيني ساندريلا

ام ليان : ايش .. اقول تقلع بس

محمد : انا الامير محمد

ام ليان تفاجئت

وكمل : عطينياها

على طول فكتها و ساندريلا راحت لسمر :)

وو

كملوو ~

Šσlσm
04-08-2009, 23:15
^^

القصه كووووووووووووول

شكرا يا بقايا القمر ^^

بقايـا إحسـاس
04-08-2009, 23:17
ههههههههههه زين وصل محمد ::سعادة::
مسكية ام ليان هع .. أكيد وجهها صاير ألوان هي و بناتهااا :ضحكة:

~> بس أنا أحب أخرب الأحداث .. و آخذ قلم الكاتب المجرم :مكر:
الظاهر يا بقـآيا إننا ما رح نخلص
مايصير الأحداث تنتهي بسرعة


طبعاً الأمور الآن باتت مفهـومة
سندريللا تبكي في أحضان سمر ..
ام ليان مصدومة قدام بناتهااا .. و الأمير محمد اممممم

الأمير محمد راح لسندريللا
محمد يبتسم : خلاص لا تبكي ما صـآر شيء ..!
سندريللا : شكراً أمير محمد

سندريللا صار شكلها ألوان .. طبعاً وججها أحمر زي البندورة الحمـرآآ :ضحكة:

ليان منصدمة : يمهـ ..! هذا أكيد الأمير محمد بن سعود
بس مستحيل شلـون يا يمهـ .. ابي اروح لهـ ..!
بيان منصدمة : بس كيف تعرفه سندريللا ..!

طبعاً بما انهم في باريس فـ الناس ما يعرفوهـ زين
اعتبروه واحد من الشبآب و مااهتموا .. مشي كل مين بطريقهـ ..!

فؤاد يتنهد : اووف الحمد لله ما صارت مشكلة ..!
يا أمير محمد لازم نخرج من هنا .. احتمال كبير تيجي الصحافة اللحين و تشوفنـآآ بهالطريقة
محمد : أي طريقة ..؟
فؤاد : مع كل احترامي ياسمو الامير لكن .. لايمكن تتخالط مع الناس العاديين بهالطريقة في مكان عآآم
محمد : سندريللا مو عادية ..!

دار وجهه لـ سندريللا و بدأ يكلمها بجدية : سندريلا اسمعيني لازم اكلمك بموضوع مهم جداً
سندريللا : موضوع مهم ..!
محمد : ايهـ .. لازم نخرج من هنـآآآ .. تعالي لـ الفندق هو احسن مكان
سندريللا : اوك مافيه مشكلة ..!

ام ليان : لكن يا أمير هاذي بنتي و احنا لازم نروح للسعودية اللحين
شلون تاخذها مني ..؟؟ :mad:
سندريللا : أنا ماني بنتك يا زوجة ابوي ..! انا بروح مع محمد !

فؤاد خايف يهمس لنفسه : لا لا .. لايكون اللي في بالي .. شنو هالورطة ..!
سمر راحت لفؤاد : هع .. تفضل رقمي للتواصل :D
فؤاد رفع حاجب .. مستغرب .. شلون هالبنت تتصرف بهالطريقة ..!
دق جوال فؤاد .. بعد ما أخذ رقم سمر مجاملة و هو في صميم نفسه عارف انه مارح يطل عليه بعد كذا

و فجأة ..!
عسكر في كل مكان ..!
بس لحظة شكل العسكر مو غريب .. كأنهم عرب ..!
شلون جو لهنـا ..!!!
محمد بدأ يسأل نفسه هالأسئلة ..!
فؤاد راح لمحمد و اعطاه الجوال .. محمد بدأ يرتعد يخااف يرتجف ..
ايه .. ابشر .. اكيد طال عمرك .. ايه ..
و سكر الجوال و اعطاه لفؤاد .. و لا يزال يرتعد

سندريللا لاحظتو : أمير محمد ..شفيك ..!

محمد صار شارد .. يطالع بالعسكر
فؤاد : أمير محمد لازم نروح اللحين
سندريللا : لحظة ..! قولولي شنو صاير :مندهش:

فؤاد : عن إذنك سندريللا .. بس هذا حرس الأمير محمد و لازم نروح للرياض اللحين
سمر : شلون .. بس ..!
فؤاد : أمير محمد الله يخليك .. خلنا نروح ..!

الأمير محمد مشى خطوتين فوقفه صوت سندريللا : لحظة ..!
سندريللا : ليه بهالطريقة شنو صاير ..؟ خوفتوني ..! :بكاء:

طالع الأمير محمد فيها و الحزن عليه : سندريللا ..! أنا جداً آسف
أنا لازم أروح للرياض اللحين عشان أتزوج بنت عمي .. و مارح تشوفين وجهي مرة ثانية

انصدمت سندريللا و سمر بجنبهااا
و ليان و بيان و ام ليان طبعاً كانوا يسمعون لهم و فرحوآآ
تركوهم أخيراً في صدمة و توجه للطيارة الخاصة اللي يحرسها العسكر في كل مكان
و طارت الطيارة راقبتهااا سنريللا بصمت و ذهول و دموع على خديهاااا من خلف الزجـآج
و اللحين صار لازم ترجع مع زوجة أبوهاا للسعودية ..!

هع .. كملــوا :D

A5r AиfaSє Aиєи
04-08-2009, 23:21
ههههههههههه زين وصل محمد ::سعادة::
مسكية ام ليان هع .. أكيد وجهها صاير ألوان هي و بناتهااا :ضحكة:

~> بس أنا أحب أخرب الأحداث .. و آخذ قلم الكاتب المجرم :مكر:
الظاهر يا بقـآيا إننا ما رح نخلص


لحظة .. اسمحـولي أكمل ..! :تدخين:


اوكـ بس بليييز لاتحلي ساندريلا تروح عن محمد :(

بقايـا إحسـاس
04-08-2009, 23:51
اوكـ بس بليييز لاتحلي ساندريلا تروح عن محمد :(


انتي و شطـآرتك يا بقايا
مو معقـول تخلص القصة بهالطريقة و بسرعة ::مغتاظ::
لازم يكون فيهـ أكشن و إثـارة و احداث غير متوقعة :مكر:
كـذآآ تصير القصة ناجحـة ..

حبيبتي اللحين كملـي .. و لا تزعلي مني بليـز

لازم نخـرب شوي :d
و بعدين لازم تحط حدود لـ القصة
لـ تكون قصة شبيهة بـ سندريلا
اوكـ .. حياتي لا تزعلي مني :ميت:

و طبعاً .. الحب بـآآقي
لازم محمد يتصرف عند أبوه
و لازم تظهـر شخصية جمانة دام انهاا ذكرت في القصة
و لازم نروح للسعودية ::سعادة::
القصة لم تنتهي بعـد ..!! :مكر:

A5r AиfaSє Aиєи
05-08-2009, 00:11
انتي و شطـآرتك يا بقايا
مو معقـول تخلص القصة بهالطريقة و بسرعة ::مغتاظ::
لازم يكون فيهـ أكشن و إثـارة و احداث غير متوقعة :مكر:
كـذآآ تصير القصة ناجحـة ..

حبيبتي اللحين كملـي .. و لا تزعلي مني بليـز

لازم نخـرب شوي :d
و بعدين لازم تحط حدود لـ القصة
لـ تكون قصة شبيهة بـ سندريلا
اوكـ .. حياتي لا تزعلي مني :ميت:

و طبعاً .. الحب بـآآقي
لازم محمد يتصرف عند أبوه
و لازم تظهـر شخصية جمانة دام انهاا ذكرت في القصة
و لازم نروح للسعودية ::سعادة::
القصة لم تنتهي بعـد ..!! :مكر:



اي والله مافكرت :مندهش:

يلا ابي اكمل

ام ليان : يلا نبي نروح للبيت

ساندريلا : لا عمتي ماابي

محمد : ليش فيهـ شي ؟؟

ساندريلا تفشلت وقالت : يلا ابي اروح

وراحو

عند سمر

: يوهـ ابي اروح لها

محمد : حتى انا لازم اروح لبوي

فؤاد جاهم : يلا انا حجزت 3 تذاكر الساعه 3 بنروح

الكل راح للسعوديه

عند ساندرلا

ام ليان : انا ماراح اضربك انا راح اعاقبك .

ساندرلا : عاقبيني بس لاتلمسي شعرهـ مني :(

ام ليان : ههـ وانتي منو على شان المسك .. يلا نضفي البيت

طبعا ساندريلا نضفت ورتبت وخلت البيت يلمع

ام ليان : ايهـ زين كذا

طبها هم مادرو ان ساندريلا اخت جوال بيان >>>>> لان عندهم جوالات كثيرهـ ..

المهم طلعو للسوق واخذو ساندريلا معهم .. >> ساندريلا ماتتغطى :rolleyes: على شان سمر راح تقابلها هناك
ليش اخو معهم ساندريلا ؟؟

على شان ماتهرب من جديد :)

المهم راحو للفيصليهـ ~

........

عند محمد

الابو : ياولدي لازم تتجوزها

محمد : يايبهـ انا ماابيها ماابيهاا

الاب : غصبن عنك

محمد : اجل اذا زوجتوني هالبنت راح اطلقها من نفس اليوم :mad:

الاب : علكيفك ماراح تطلقها ~

...........................

كملوو :)

بقايـا إحسـاس
05-08-2009, 00:24
^
^
^

هااا .. تلخبطت :ميت:
مارح أكمـل .. بنتظـر كم رد

~> الصرآحـة أحس اني صرت مصـدر إزعـآآج
بتتركم لـ وحدكم :ميت:


حقاً ..!
الحقيقة أن ملهمة لا تهرب ..!
بل إني سأزيد الأمـور تعقـيداً بعد التفكـير قليلاً :مكر:

اوهـ مهلاً ..
هل قرأت بأن هناك احتمـآل أن يتقابل الأمير محمد مع سندريلاا ؟
حسناً إذاً .. سأضيف شخصيـة جديدة .. تصعب الحب الذي يجمع الأمير محمد مع سندريللا

هل هنـآك من يريد كسر قلم مهلمة ..؟ :مكر:
I don't think so :لقافة:


.
.


كانت الغرفة مرة كبيرة و أنيقة جداً .. ألوانهـآآ أنثوية الوردي و الأخضر و الأصفر من هنا و هنـآآك
مجموعة من الدبب المحشـوة الأركـآن .. و مرايـآ على الجدان .. و الأرضية ذات زهو و لمعـآن
كانت جالسة على الكرسي قدام المرايا المزخرفة بأناقة .. جالسة بهدوء
هدوء يخفي هيجان مشاعرهااا ~> هااا أعتقد إني بالغت بالفصحى معليش متعودة ع الفصحـى :p

شعرهاا أسود طويل ناعم يغطي ظهرهـآآآ كلهـ
تمشط بهدوء و بطيئة جداً .. كانت تسرح على المرايـآآآ
تكلم نفسهاااا ..
ليش راح لـ باريس .. معقول انهاا مجرد رحلة ترفيهية مثل مايقول
ليش جلس ثلاثة ايام قبل ما نعقد قراننا بأسبـوع .. ليه يا محمد تسوي فيني كذآآ
أنا أحبك .. إلا أموت فيك ..! معقول ما كنت تحس فيني ..!
ليه هربت من زواجنـآآآ .. أعرفك يا محمد .. كنت ناوي تهرب .. ليه !
انت ما تحبني .. ما تبغى تتزوجني ..؟
بس أنا ما أفكر أعيش مع غيرك .. مستحيل ..!!
طول عمري و أنا أحبك .. من يوم ما كنا صغـآآر نلعب في حديقة جدي ..!
محمد .. لا تحرمني منك يا محمد .. بعد هالعمر كله .. بعد ما ربيت الحب في قلبي طول هالعمر
ليهـ ماتبغاني يا محمد .. ليهـ ..!؟؟؟

نزلت دمعة من عينها على خدهاااا الوردي .. المزهو بالشباب و النضرة
دق الباب ثلاث دقات محترمة حادة .. مسحت دمعاتها
- تفضلي ..!
دخلت الخدامة أو عفـواً .. خادمتها الشخصية جـوري ..

ميعـآد .. بنت طويلة عمرهاا 25 سنة .. عازبة
تلبس رسمي كحلي أنيق و شعرها رفعته لورااا ملموم ببكلة ..

ميعـآد : أميـرة جمانة .. وقت الغدااا
جمانة : ميعاد ما ودي انزل .. جهزولي الغدآآ في الغرفة :محبط:
ميعادة : امرك طال عمرك ..!!!

جمانة بنت مرة حلـوة تجنن .. شعرها اسود طويل
و جسمها متناسق .. عيونهااا عسلية تجنن
لكن الظاهر انهاا زعلانة اللحين



كملـوا ..~

بقايـا إحسـاس
05-08-2009, 03:33
ما حد راضي .. يكمل ..!
ليهـ .. :موسوس:

لا تاخـدو كلامي على محمل الجـد
بس أنا أحب أغير الأحداث فجأة

أوكـ‘‘ بكمـــل ..:)


الأميـر سعود جالس على مكتبه الامع
كان كبير مترامي الأطراف .. منسق و مرتب و كل شيء فيهـ يلمع
المكتب يتلون بالأبيض و النيلي الهادئ و قليل من اللون الأحمر يزيده روعة
- تم وضع حد عند وصف الشخصية منعاً لـ التلابس :ميت: -

دق الباب بهدوء .. ثلاث دقات محترمة
- تفضل ..!

دخل فـؤاد بثوبه الأبيض و شماغه الأحمر الجذآب
- مسـآء الخيـر سمو الأمير ..
- تفضل اجلس يا فؤاد

جلس فؤاد على المقعد الفاخر قدام مكتب الأمير
تنهد الأمير شوي سكت و بعدين بدأ يتكلم
- ولدي محمـد يرفض انهـ يتزوج بنت عمهـ بعد مارجع من بـآريس
صحيح انهـ ما كان مؤيد للفكرة قبل لكنهـ وافق .. أما اللحين فهو يرفض بشدة
عندك أي فكرة يا فؤاد ..!

ارتبك فؤاد .. ايش يقول لـ سمو الأمير
محمد أوصاه بأنه ما يقول لأحد .. و هو وعده انه رح يكون سر ..
بس شلون يكذب على الأمير .. شلون ..؟
شنو هالورطة اللي ورطت فيهااا نفسي كان المفروض أمنعه حتى من مقابلتها أول مرة
بدأت الأفكار تدور حول راس فؤاد بسرعة .. رغم انه كان عارف سبب وجوده في المكتب
أبو محمد .. لازم يعرف شو صار في بـآريس .. ليش تغيرت حدة طبـآع محمد ؟..
و ليش يرفض زواجه من بنت عمه بعد ما وافق على الزواج منهـآآ ؟..
جمانة بنت شريفه و أصلها راقي .. جمانة بنت عمهـ .. عمه اللي ما يرفض له طلب ...!
و أبوهـ .. اللي يخاف منه .. وقف ضده و قالهـ مارح يتزوجهاا .. ليه ..!
ايش صار في باريس ..! كانت الأحوال عادية ..
بس محمد تصرف بجنون لما عرف انو سندريللا رح تغادر باريس من دون مايعرف
و لما وصل لـ المطار نسي نفسه انهـ بين الناس ..!
محمد .. ايش كنت راح تقولها بعد ما كنا حنرجع للفندق ..!
ليس اصريت على انك تكلمها يا محمد ..!
معقول انك قررت ترتبط فيهااا .. بس ليهـ ..!
ليهـ ترتبط بوحدة ما تعرف اصلهاا و لا نسبهاا و لا بلدهاا ..
و لا حتى اسمها الحقيقي ! مو معقول اسمهاا سندريللا ..! :ميت:
ترتبط فيها و تترك جمانة بنت عمك ..!

الأمير انتبه لصمت فؤاد و تغير ملامحه
كان باين انه قلقان .. خايف .. متردد .. محتـآر

- فؤاد .. أدري ان ولدي محمد يعتبرك صديق و يمكن يخفي أسراره عندك
بس انت لازم تقولي شنو صار في باريس في الثلاثة الايام .. و ليهـ رفض يرجع ..!


أتـرك لكم التكملـة ..
أتمنى أشوفهاا منكم قبل ما أرجع أكمـل أنـآآ :d

Мųsɩć ♫♥
05-08-2009, 12:40
:)
im so sorry .. i cant go on because this new computer dodn't have arabic.. :ميت:

A5r AиfaSє Aиєи
05-08-2009, 21:44
.

.

لالا

الموقف مرررهـ صعب

مــآأقدر :( ~

.

.

بقايـا إحسـاس
06-08-2009, 02:47
.

.

لالا

الموقف مرررهـ صعب

مــآأقدر :( ~

.

.


أوهـ ليه ..
مايصير أكمل وحدي ..
مافيه غيرنـآآ ::مغتاظ::


بمـآ أننا في العصر الحديث .. الحياة صعبة
و الحب أصعب ما يكـون .. مؤلم جداً كالنـآر تكوى على الجلـود
لكن الظاهر إني لازم أسهلهـآ شوي :p


تذكـروا ..
الكاتب يقـدر يكتب أي شيء و يغير كل شيء بأسلوبهـ الخـآص
و عشـآن يكون كاتب محتـرف لابد يبين هـآذي القـدرة :لقافة:

أوكـ‘‘ .. نقـدر نخرج من هذا المأزق :مكر:


[ سـ أضيف شخصيـة جديدة ..
تقـوم بمسـآندتي ..~ ::سعادة::

.
.


محمد كان جالس لوحدهـ .. على الشرفة في الليل ||~
و هو يطالع بعيـد .. بعيـد جداً ..
كأنه ما يحس بالهواء اللي يحرك شعره الناعم .. و الياقة اللي تزين قميصه
كان لابس قميص سماوي و بنطلون أسود وعليه حزام جلد كحلي بطريقة مائلة جذابة
مع انو كان كشخهـ بس الحزن يغطي معالم وجههـ و يفكر بشيء عميق بنفسهـ
ليهـ أفـكر فيها للحين .. مرت أربعة أيـآم من رجوعي للرياض
و بقـي أربعة أيـآم ليوم زواجي و لسه ما نسيت بنت كانت مجرد .. بنت !
و من الامارات بعـد .. يعني مستحيل تربطني فيهـآآآ أي عـلآقة .. بعدين انا مااعرف وين تعيش ..!
يمكن يكون هو اللي يسمونه حب .. بس مستحيل أنا ما أؤمن بالحب
الحب مجرد ترهـآت و كلام فاضي .. حتى زواجي مو لأني أحب
بس لأنهـ شيء لازم أسويهـ .. محتم عليّ إني أتزوج ..!
و من بنت عمي جمانة ..!
جمانة !.. مين جمانة أنا ما أعرفهااا ..
بس أعرف هذيك البنت الصغيرة اللي كنـآآ نلعب سوآآ كل ما رحنا لبيت جدي
كانت أصغر مني بـ أربع سنوات .. عمرها اللحين 20 سنة ..
كلهم كانوا يقولون محمد لجمانة و جمانة لمحمد ..! لحد ما كبرنـآآ
بس مو من حقهم يختارون شريكة حيآتي .. مايخصهم ..!!


ظهـر شـآب فجأة في غرفة محمـد ..
كان برضوا كشخة .. لابس قميص أحمـر فيه نقوش و بنطلون جينز أسود

-اوهـ حركـآت محمـد .. أخيراً رح تتزوج :D

ضرب محمد على كتفهـ يمزح معاه بس الظاهر انو محمد تعور
طالع فيهـ و كان واضح جداً إنهـ زعـلآن

- افااا .. محمد شفيك :مندهش:
محمد : عزوز .. ماودي اتزوج :محبط:

عبد العزيز .. ولد عم محمد دايماً معاهـ
عمـرهـ 25 سنة .. إنسان فكاهي و مرح يحب اللف و الدوان
الغريب في الموضوع .. إنهـ كآن يحب جمـآنة ..! :eek:
كلم ابوه في الموضوع .. بس محد وافق
لأنهـا محجوزة لـ .. محمــد ..!
و مع ذلك هو يحب محمد و يعتبره مثل أخوهـ :o


محمد : خلاص عزوز .. شرايك تتزوج جمانة !

عبد العزيز : محمد شتقول ؟؟ :confused:
شفيك محمد شللي صار ..؟ :مندهش:

محمد : ادري انك تبغاها و حاولت تتزوجها بس عمي رفض ..
بعدين يمكن الزواج هذا رح يفرق بيننا ..! :نوم:

عبد العزيز : بس يا محمد .. تدري انهـا مو من نصيبي ::مغتاظ::
خلاص انا صرت ما افكر فيهااا .. جمانة لك يا محمـد بلا عبط ..!

محمد : أنا مو مستعد أتـزوج اللحين .. ودي ءأجل الزواج ..! :نوم:

عبد الله : محمد !! شتقول !! :eek:
يللا قوم انت ووجهك ! :D
هـذآآ يسمونهـ اكتئاب العزوبية قبل الزواج :D
وش رايك نسوي شيء اللحين .. عشآن تستانس شوية ..!

محمد ظل صامت .. مايرد ..

عبد العزيز : أقـول .. إلا فين فؤاد ..!
لا يكون للحين يجهز للعرس ||~ :D

محمد : أبوي كان يبيهـ ..!

الظـآهر انو محمد مو عـآرف السبب
بس عبد العزيز .. ممكن يكون عـآرف ..؟؟ :موسوس:

عبد العزيز : محمد .. الظاهر انك مسوي مصيبة في بـآرس ذي المرة ..!
محمد : عزوز .. ايش تقصد :eek:
عبد العزيز : ماادري عنك .. انت شمسوي ..!
محمد : كالعادة .. ما صار شيء ..! بس ..

سكت محمد ..

عبد العزيز : بس ايهـ ..! :موسوس:
محمد : هاا .. و لا شيء .. كـ العادة بس ..
يللا أنا بنـزل .. تجي معي
عبد العزيز : اكيـد :confused:


اوكـ‘‘
أتمنى أحد يكمل ..
أعتقد انكم توصلتم لـ شيء
بالتوفـيق :)

بقايـا إحسـاس
06-08-2009, 05:06
لا أدري لماذا أصبحت الوحيدة من تكتب
مع أنهـآآ ليست قصتي ..
حسناً .. ربما يجدر بنـآآآ إنهاء القصـة :ميت:

سأكمـل ..
بالمناسبـة ما قد رحت لـ الفيصلية
لأجل ذلك .. ما رح تلاقـوا الوصف تمـآمـ .. اعذروني

.
.


برج الفيصليـة ]| ..
من المعـروف أنهـ من أكثر المراكز شعبيـة في السعودية ..
تسألون ليهـ .. طبعاً السعودية مو مليـآنة أبراج و حسب ما أعتقد انهـ تبع الأمير الفيصل
~> اعـذروني معلوماتي عن الريـآض و أهلهـآ قليلة جداً :غياب:
~> هوع من غير اللهجـة اللي مااعرف ازبطهـآآ :p

المهم ..
مثل ما عرفتوا سندريللا و زوجة أبـوهاا راحـو لـ الفيصليـة و بناتها بعـد
أخذوهـآ علشـآن ما تهرب من البيت أو تسرق أو تسوي بلاوي :D
بس سندريللا بعد ما رجعت لـ الرياض حالها مو مثل قبل
تسألون ..؟ أكيد حالها حال الأمـير محمد .. :مذنب:
علشان هذا السبب طلبت من سمر تجيها للفيصلية
لأنو زوجة أبوها الشريرة ما تسمح لأحد يزورها في البيت و لا هي تروح لأحد
و تسألون عن أبوهااا .. أبوها للحين في بـآريس لانو الدكاترة قالوا بقيلهـ كم يوم و يخرج
ماادري شفيهـ .. بس مريض :D

ليان : يللا تحركي ..! بلا كسل :mad:

كانت ليان و بيان و امها يصارخون عليهاا لأنها آخر وحدة تمشي
و شايلة الأكياس كلهااا .. مسكينة هالبنت :ميت:

بيان : ماما أنا جوعـآنهـ .. خلينا نروح نشتري
ليان : خلاص يالدب كل ما مشينا شوي لازم تاكلين ..!
دبة ! تحركي مافيهـ أكل :mad:
بيان : لا تقولين دبة .. يالحيـوانهـ :mad:
ليان : إلا انتي دبة .. بس تاكلين كرسبي و مدري وشوو :mad:
بيان : و انتي هلكتيها بالمكياج اللي تحيطنهـ ..
شوفي شكلك بسم الله كأنهـ وجهـ سعلية ..! :mad:

بيان و ليان ما يغطـون ..
بيان كانت متحجبة بدون مكياج و لابسة جزمة سبورت
أما لياان باين شوي من شعرهاا و حاطة علبة المكياج كلهاا على وجهها :D
من غير عباية ملونة اللي كأنهااا فستآآن و بنطلون جينز أزرق باين و كعب ماركة !

ام ليان : خلاص بلا هرج فاضي ..!
سندريللا وينك فيهـ ..! :mad:

سندريللا : طيب اللحين .. أنا وراكم :مندهش:
ام ليان : يبغالك سنة عشان توصلين انت ووجهك .. ما عندنا وقت ..! :mad:
بيان : صحيح انهـآآ جات اكرامية من الملك اسبوع اجاازة زيادة بس للحين ما تمشينا بالرياض :mad:
ليان : لسهـ اللحين بقي لنا بودي شوب اهم شيء .. و بروح مكياجي و نعومي بعد !!
بيان : و .. ليهـ نعومي ..!
ليان : بشتري ملابس يالهبلة ..!
بيان : عسـى ماشر نعومي .. اللي اعرفهـ انهـ للمتزوجات
ليان : مين يدري .. يمكن انخطب اليوم ::سعادة::

ترددت في اذن سندريللا كلمة متزوجات فتذكرت كلمات محمد الأخيرة
" سندريللا ..! أنا جداً آسف "
" أنا لازم أروح للرياض اللحين عشان أتزوج بنت عمي .. و مارح تشوفين وجهي مرة ثانية "

نزلت دمعة على خدها ..
كان المفروض تقولي من البداية قبل ما أحبك يا محمـد ..!
حتى انت ..! لكن مثل ما يقولون الرجال كلهم مثل بعض ..!
قاسين ..! :بكاء:

جلست سندريللا تبكي و هي تمشي
لكن فجأة طلعت لها سمـر ..!

سمر : أوهـ سندريللا ..!!!! ::سعادة::
سندريللا : سمر ..!

سمر : كيف حالك ..؟ هاا انتي لوحدك ؟ :موسوس:

طالعت سندريللا يمين و شمـآال تدور على زوجة ابوهـآآ و بناتهاا
بس لحظة فين اختفـوا ..! :eek:
بس تذكرت يمكن هي لما كانت تبكي وقفت مكانها و هم مشو
ياربي شهالورطة ..!

سندرييلا : اووف .. ضيعتهم ..!
سمر : فكة ..! أقـول اللحين انتي ما اشتريتي أغراض للمدرسة ..!
اللحين الترم الثاني بعد خمسة أيـآآم .. لا تتكسلي من بدري ..!

سندريللا : لا ماشريت شيء .. عمتي مو راضيهـ تديني فلـوس :بكاء:
سمر : هـآآذي الحقيرة ما ينسكت لهاا :mad: .. و .. و شلون ابوك ..! :مندهش:
سندريلا : ابوي للحين في بـآريس :محبط:
سمر : باريس ..! سندريللا .. شو صار لـ محمد .. أقصد الأمير محمد :مندهش:
سندريللا : ماادري عنهـ :محبط: .. و لا ودي أعرف :مذنب:

سمر : أنا آسفـة .. حبيبتي والله مو قصـدي :مندهش:
سندرييلا : ما يهم .. هااذي الحيـآة متحملتها غصب عني :نوم:

- سندريللا :mad:

ليان و بيان و امهم واقفين جنبهاااا
هوع همـآآ اللي راحوا دورو عليها طبعاً ما يبغوها تختفي علشان ما ينظفون البيت :D

ليان : و انتي وش جابك عساك البللا :mad:
سمر : البلا بوجهك ان شاء اللهـ ..! :mad:
بيان : انقلي من قدامناا يللا ..! :mad:
سندريللا : خلاص سمر .. انتي روحي اكلمك بعدين ..!
سمر : بس ..! :مندهش:
سندريللا : خلاص قلت اكلمك :)
سمر : اوكـ ‘‘ انتظر اتصالك ..

راحت سمر ..

ام ليان : و بعد بتكلمينهـأأ .. مافيهـ جوالات و لا كلام و لا هرج فاضي ..!
بنروح ندور على الجوال في غرفتك لما نوصل .. و لا .. هاا انتي تديني اياهم سامعة ..! :mad:

سندرييلا : طيب عمتي .. خلاص ما يصير اللي بخاطرك إلا طيب :محبط:

مشو كملـوا للسـوق ..
و من الجهة الثانية ظهر أمير محمد و معـآهـ عبد العزيز
كانوا لابسين كشخة و نظارات شمسيـة .. بطريقة ماا قدروا يخفون ملامحهـم
و وراهمـ فـؤاد و شـآب ثاني الظاهر انهـ حارس عبد العزيز .. طبعاً كانوا كشخة
لابسين ثيـآب بيضة و أشمغـة حمـرآآ ..


و أنتم كملــوآآآ ..
لازم يتقابلـون ::سعادة::
بترك لك المواقف الحلـوة يا بقايـآآآ :)

مجوكـهـ
06-08-2009, 10:43
very nice
::سعادة::

مجوكـهـ
06-08-2009, 10:49
very nice
::سعادة::

A5r AиfaSє Aиєи
07-08-2009, 04:39
لا أدري لماذا أصبحت الوحيدة من تكتب
مع أنهـآآ ليست قصتي ..
حسناً .. ربما يجدر بنـآآآ إنهاء القصـة :ميت:

سأكمـل ..
بالمناسبـة ما قد رحت لـ الفيصلية
لأجل ذلك .. ما رح تلاقـوا الوصف تمـآمـ .. اعذروني

.
.


برج الفيصليـة ]| ..
من المعـروف أنهـ من أكثر المراكز شعبيـة في السعودية ..
تسألون ليهـ .. طبعاً السعودية مو مليـآنة أبراج و حسب ما أعتقد انهـ تبع الأمير الفيصل
~> اعـذروني معلوماتي عن الريـآض و أهلهـآ قليلة جداً :غياب:
~> هوع من غير اللهجـة اللي مااعرف ازبطهـآآ :p

المهم ..
مثل ما عرفتوا سندريللا و زوجة أبـوهاا راحـو لـ الفيصليـة و بناتها بعـد
أخذوهـآ علشـآن ما تهرب من البيت أو تسرق أو تسوي بلاوي :d
بس سندريللا بعد ما رجعت لـ الرياض حالها مو مثل قبل
تسألون ..؟ أكيد حالها حال الأمـير محمد .. :مذنب:
علشان هذا السبب طلبت من سمر تجيها للفيصلية
لأنو زوجة أبوها الشريرة ما تسمح لأحد يزورها في البيت و لا هي تروح لأحد
و تسألون عن أبوهااا .. أبوها للحين في بـآريس لانو الدكاترة قالوا بقيلهـ كم يوم و يخرج
ماادري شفيهـ .. بس مريض :d

ليان : يللا تحركي ..! بلا كسل :mad:

كانت ليان و بيان و امها يصارخون عليهاا لأنها آخر وحدة تمشي
و شايلة الأكياس كلهااا .. مسكينة هالبنت :ميت:

بيان : ماما أنا جوعـآنهـ .. خلينا نروح نشتري
ليان : خلاص يالدب كل ما مشينا شوي لازم تاكلين ..!
دبة ! تحركي مافيهـ أكل :mad:
بيان : لا تقولين دبة .. يالحيـوانهـ :mad:
ليان : إلا انتي دبة .. بس تاكلين كرسبي و مدري وشوو :mad:
بيان : و انتي هلكتيها بالمكياج اللي تحيطنهـ ..
شوفي شكلك بسم الله كأنهـ وجهـ سعلية ..! :mad:

بيان و ليان ما يغطـون ..
بيان كانت متحجبة بدون مكياج و لابسة جزمة سبورت
أما لياان باين شوي من شعرهاا و حاطة علبة المكياج كلهاا على وجهها :d
من غير عباية ملونة اللي كأنهااا فستآآن و بنطلون جينز أزرق باين و كعب ماركة !

ام ليان : خلاص بلا هرج فاضي ..!
سندريللا وينك فيهـ ..! :mad:

سندريللا : طيب اللحين .. أنا وراكم :مندهش:
ام ليان : يبغالك سنة عشان توصلين انت ووجهك .. ما عندنا وقت ..! :mad:
بيان : صحيح انهـآآ جات اكرامية من الملك اسبوع اجاازة زيادة بس للحين ما تمشينا بالرياض :mad:
ليان : لسهـ اللحين بقي لنا بودي شوب اهم شيء .. و بروح مكياجي و نعومي بعد !!
بيان : و .. ليهـ نعومي ..!
ليان : بشتري ملابس يالهبلة ..!
بيان : عسـى ماشر نعومي .. اللي اعرفهـ انهـ للمتزوجات
ليان : مين يدري .. يمكن انخطب اليوم ::سعادة::

ترددت في اذن سندريللا كلمة متزوجات فتذكرت كلمات محمد الأخيرة
" سندريللا ..! أنا جداً آسف "
" أنا لازم أروح للرياض اللحين عشان أتزوج بنت عمي .. و مارح تشوفين وجهي مرة ثانية "

نزلت دمعة على خدها ..
كان المفروض تقولي من البداية قبل ما أحبك يا محمـد ..!
حتى انت ..! لكن مثل ما يقولون الرجال كلهم مثل بعض ..!
قاسين ..! :بكاء:

جلست سندريللا تبكي و هي تمشي
لكن فجأة طلعت لها سمـر ..!

سمر : أوهـ سندريللا ..!!!! ::سعادة::
سندريللا : سمر ..!

سمر : كيف حالك ..؟ هاا انتي لوحدك ؟ :موسوس:

طالعت سندريللا يمين و شمـآال تدور على زوجة ابوهـآآ و بناتهاا
بس لحظة فين اختفـوا ..! :eek:
بس تذكرت يمكن هي لما كانت تبكي وقفت مكانها و هم مشو
ياربي شهالورطة ..!

سندرييلا : اووف .. ضيعتهم ..!
سمر : فكة ..! أقـول اللحين انتي ما اشتريتي أغراض للمدرسة ..!
اللحين الترم الثاني بعد خمسة أيـآآم .. لا تتكسلي من بدري ..!

سندريللا : لا ماشريت شيء .. عمتي مو راضيهـ تديني فلـوس :بكاء:
سمر : هـآآذي الحقيرة ما ينسكت لهاا :mad: .. و .. و شلون ابوك ..! :مندهش:
سندريلا : ابوي للحين في بـآريس :محبط:
سمر : باريس ..! سندريللا .. شو صار لـ محمد .. أقصد الأمير محمد :مندهش:
سندريللا : ماادري عنهـ :محبط: .. و لا ودي أعرف :مذنب:

سمر : أنا آسفـة .. حبيبتي والله مو قصـدي :مندهش:
سندرييلا : ما يهم .. هااذي الحيـآة متحملتها غصب عني :نوم:

- سندريللا :mad:

ليان و بيان و امهم واقفين جنبهاااا
هوع همـآآ اللي راحوا دورو عليها طبعاً ما يبغوها تختفي علشان ما ينظفون البيت :d

ليان : و انتي وش جابك عساك البللا :mad:
سمر : البلا بوجهك ان شاء اللهـ ..! :mad:
بيان : انقلي من قدامناا يللا ..! :mad:
سندريللا : خلاص سمر .. انتي روحي اكلمك بعدين ..!
سمر : بس ..! :مندهش:
سندريللا : خلاص قلت اكلمك :)
سمر : اوكـ ‘‘ انتظر اتصالك ..

راحت سمر ..

ام ليان : و بعد بتكلمينهـأأ .. مافيهـ جوالات و لا كلام و لا هرج فاضي ..!
بنروح ندور على الجوال في غرفتك لما نوصل .. و لا .. هاا انتي تديني اياهم سامعة ..! :mad:

سندرييلا : طيب عمتي .. خلاص ما يصير اللي بخاطرك إلا طيب :محبط:

مشو كملـوا للسـوق ..
و من الجهة الثانية ظهر أمير محمد و معـآهـ عبد العزيز
كانوا لابسين كشخة و نظارات شمسيـة .. بطريقة ماا قدروا يخفون ملامحهـم
و وراهمـ فـؤاد و شـآب ثاني الظاهر انهـ حارس عبد العزيز .. طبعاً كانوا كشخة
لابسين ثيـآب بيضة و أشمغـة حمـرآآ ..


و أنتم كملــوآآآ ..
لازم يتقابلـون ::سعادة::
بترك لك المواقف الحلـوة يا بقايـآآآ :)


هههههـ

طيب :)

كوول بدون سكوول
07-08-2009, 04:42
هاي

حبيت اقط معكم في القصة

يلا بكمل وانا من رأي انو ما نخلص القصة الحين

لازم يكوون في احداث كثيرة

مشو كملـوا للسـوق ..
و من الجهة الثانية ظهر أمير محمد و معـآهـ عبد العزيز
كانوا لابسين كشخة و نظارات شمسيـة .. بطريقة ماا قدروا يخفون ملامحهـم
و وراهمـ فـؤاد و شـآب ثاني الظاهر انهـ حارس عبد العزيز .. طبعاً كانوا كشخة
لابسين ثيـآب بيضة و أشمغـة حمـرآآ ..
كان عبدالعزيز يسولف مع محمد الي ماكان معاه ابد
لانه كان يفكر في سندريلا طبعا
و طرااااااااااااااااااااااااخ...صدم محمد بشخص والضاهر انه الي صدم فيه قاش السوق كله
قال فؤاد وهو يساعد محمد:سمو الامير محمد..انت بخير؟
قالت سندريلا الي كانت طايحه في حضن محمد:ايش سمو الامير؟
طالعت في محمد الي طاحت النضارة عن وجهه
قالت بصدمه:انت؟
قالت ليان الي كانت مع سندريلا زي الضل:هي انتي قومي برووح اشتريلي مكياج وعباية جديدة
دقتها بيان وهي تهمس لها:اقول ليان مو كأن هذا هو الامير محمد.
انتبهت سندريلا في ذي اللحضة انها جالسة في حضن محمد
قامت بسرعة وهي تقول وجهها احمرررررررررررررر:اسفه يا امير محمد..انا اسفه
كان عزوز والي معاه يطالعون ذا المشهد باستغراب
قال فؤاد بصوت واطي:هذي لاحقتنا في كل مكان
لف عليه عبد العزيز:ليش انتو تعرفونها؟
قال فؤاد بارتباك:لا لا مانعرفها
سمعو صوت انثوي هادئ:احم احم هلا بسمو الامير محمد ممكن تقولي مين هذي؟
كانت جمانة تأشر على سندريلا باشمئزاز واضح ويبدو انها كانت هنا من زمان ومحد انتبه لها
كانت لبسه عبايه بها تطريزات خفيفة وتضع الطرحة باهمال على شعرها الاسود اللامع ووضعت ضل وردي فاتح وهادئ وروج وردي لماع
وقف محمد بعد ما تدارك الموقف وقال:هلا جمانة
ردت جمانة:هلا بس ما جاوبتني مين هذي؟
قال محمد بارتباك:هذي..هذي
وطالعت في سنريلا من فوق لتحت دققت في ملامحها وفي انوثتها :هي من جد حلووة بس انا احلى منها طبعا
كان هذا تفكير جمانة الي لازالت تطالع في سندريلا
اما سندريلا فكانت قاعدة تشتعل من الغضب:مين هذي علشان تتكلم مع محمد اقول بس لا تكوون..(محمد بعد والله انها معصبة من جد)
رمت جمانة وهي تبتسم بسخرية على سندريلا 5 ريال وهي تقول:شكلك محتاجتها
كان شكل سندريلا بالفعل يفشل كانت لابسة عباية بيان القديمة والي واسعة عليها مرررررررة والكم مرة طويل والطرحة مقطعة وقديمة ولابسة شوز حالته حالة

اوكي كملو خلاص تعبت

بقايـا إحسـاس
07-08-2009, 04:53
أوهـ .. الحمـد للهـ
ظنيت اني رح أكملها لوحدي ::سعادة::

لي عودة علشـآن أعلق على الأحداث :d
و بالتأكـيد أكمل :مكر:

بانتظـآر تمكلة بقايـآآآ ::سعادة::


تحيـة طيبة ||~

A5r AиfaSє Aиєи
07-08-2009, 04:55
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تكفوووووووووووووووووووووووووون

كول بدون سكول

اهئ اهئ

لالا انا ابي اكمل

بعد تكمله ملهمة الاحساس >> ترى انا افكر بشي راح يقهر جمانه هييهاهاهاها

مشو كملـوا للسـوق ..
و من الجهة الثانية ظهر أمير محمد و معـآهـ عبد العزيز
كانوا لابسين كشخة و نظارات شمسيـة .. بطريقة ماا قدروا يخفون ملامحهـم
و وراهمـ فـؤاد و شـآب ثاني الظاهر انهـ حارس عبد العزيز .. طبعاً كانوا كشخة
لابسين ثيـآب بيضة و أشمغـة حمـرآآ ..

التكملهـ :



...

سمر كــآنت ماشيهـ وشآفتهمـ..

تأففت ثم مشت ومــآودهــآ يلاحضونها ..

بس ماجا الي تبغاهـ

بالعكس شــآفوهــآ

محمد : هلا سمــر :محبط:

سمـر : نعم وش تبي .. ؟؟ :mad: >> طبعــآ كانت زعلانهـ على صديقتها و ماودها تشوف احد بالذات محمد ..

محمد : بسم اللهـ وش فيك ..

سمر : مافيني شي بسرعه خلصني ..

محمد : بس كنت ابي اروح للكوفي .. ومريد عندك وبسسس ..

سمر : اهــآآ طيب بـــآي ..

محمد : لحضه ابيك بموضوع ... هنــآك ..

سمر : خلاآص ..

رآحو هنــآك

مو صح انوو بيــآن جوعــآنهـ ... راحهـ هناك :لقافة:

.....

بيــآن : ابي كروســآن و موكا ..

ليــآن : مثلها بس انا آيس موكـآ ..

ام ليان : وانتي ياخدآمهـ وش تبي .. ؟؟

ساندريلا : الي تبيهـ ياعمتي .. :محبط: ..

اخذو الطلب

هم في طــآولهـ

وهي في طــآولهـ بعيدهـ عنهمـ

ليش ؟؟

على شــآن ماتعطيهم عين >> مــآلت :محبط: >> ههههـ

...............

محمد و عبد العزيز و سمر في طــآولهـ

و فؤاد و حارس عزوز في طــآولهـ

عبد العزيز : لا يعني لا

محمد : غصبن عنك ..

سمر : خلاص انا ابي اسوي هالخطهـ .. الخصهـ جهنميهـ ..

في نفسها

.. بس على شان صديقتي :محبط: ..

محمد : يلا راح اقول لأختي

سمر : طيب .

محمد اخ جوالهـ ودق عليهــآ

ياورعهـ باليالهـ رديتي

ســآرهـ : نعم نعم

محمد : نعامهـ ترفسك قولي امين >> ههههههـ

ســآرهـ : خلصني بس وش تبي

محمد : ابيك تدقين على جمانهـ :مكر:

ســآرهـ : وش تبي فيهــآ ؟؟ مو انت تبي تخطبهــآ اذا خطبتها تعــآل ..

محمد : اقول خلصينا

سارهـ : اذا دقيت وش اقول لها ؟؟

محمد : قولي تعالي للفيصليهـ راح نتقابل انا وانتي ونتمشي

ســآرهـ : لاياشيخ

محمد : اجل ماراح اسفرك معي لألمــآنيآ ..

ســآرهـ : لالالا خلاص .. بس ماابي اروح واتمشى معها

محمد : واحد قــآلك يلا خلصي ..

ســآرهـ : طيب ..

..

يلا كملي :) طيب !!

بقايـا إحسـاس
07-08-2009, 05:16
هااا ..

ليهـ كـذآآآ ..!
طيب يصير ادمج الاثنين مع بعض ؟؟

بس اذا تبغوني ادمجهـآآآ ما يصير اللحين مصدعة مانمت :ضحكة:
أو أترككم لوحدكم و بكـرآآ أجي أكمل :موسوس:

A5r AиfaSє Aиєи
07-08-2009, 05:20
هااا ..

ليهـ كـذآآآ ..!
طيب يصير ادمج الاثنين مع بعض ؟؟

بس اذا تبغوني ادمجهـآآآ ما يصير اللحين مصدعة مانمت :ضحكة:
أو أترككم لوحدكم و بكـرآآ أجي أكمل :موسوس:


امممممممـــ

كيف تدمجيهــآ

لالالا

انا ابي هــآ تشوف محمد بطريقهـ غير فهمتي ؟؟

راح اكمل طيب ؟؟ >> :مكر:

A5r AиfaSє Aиєи
07-08-2009, 05:23
كوول بدون سكوول سووووووووووووووري لاتزعلين طيب ؟؟ !!

miss ChoKlet
07-08-2009, 05:30
وااااااااااااااو


عن جد القصة روعة

واحلى شي انها باللهجة السعودية

وكلكم كتاب روعة

انا منتظرة الباقي بفارغ الصبر

بقايـا إحسـاس
07-08-2009, 05:32
ييـدو أن بقايـآآ تخبـئ الكثـير من المفاجآت :موسوس:
هــذآآ مشـوق جدآآ :مكر:

لكن ..!
~> احس اني الوحيدة اللي تحب جمـآنة :ضحكة:


حبيبتي كـوـول بليــز لا تزعلـين .. تكملتك حلـوة
أوعدك إني رح أترك لك فرصـة بعد بقايـآآآ ~> هههه أحس انو عصـري انتهـى :ميت:

بانتظـآآرك بقــآآيــــآآآآ ::سعادة::

A5r AиfaSє Aиєи
07-08-2009, 06:01
ههههههههـ

طيب

برب

A5r AиfaSє Aиєи
07-08-2009, 06:03
وااااااااااااااو


عن جد القصة روعة

واحلى شي انها باللهجة السعودية

وكلكم كتاب روعة

انا منتظرة الباقي بفارغ الصبر


يسلمو على ردك الذوق

وانا عارفهـ انتي قمر :)

هههههـ واثقهـ ههههـ ~

A5r AиfaSє Aиєи
07-08-2009, 06:15
......

جت جمــآنا للفيصليهـ

اول ماراحت فوق انهبلت منصدمهـ : هـآ محمد لاء لاء مو هو ...

سمر تشوفها وتصورهــآ >> ههههـ

محمد : حبيبتي واللهـ راح نتزوج

ساندريلا: لاء حبيبي انته مو كذاب

محمد : افاا انا كذاب ؟؟

ساندريلا: لا كلش ولا تزعل مني بس جمانه راح تتزوجها ؟؟

محمد : ومين قالك ؟؟ .. اصلا انا مااحبها قلتلك صديقي عزوز يحبها >> هو راح يبين لجــمانهـ

انو عزوز يحبها و هو يحب وحدهـ غيرهــآ ~

ســآندرلا : اهــآ

قاطعتهم : محمد خييير .. من صدقك ..

محمد :. جمــآنهـ

جمانا : لا جدتي والله لاافسخ الخطبهـ ياحقير

محمد : ايييش اصلا انا مااحب ولاقالهـ ربي انا احب هالبنت >> يأشر على ســآندرلا

ساندريلا ..... اي هي

جمــآنا : اهئ اهئ .. انت اصلا واحد نزل .. ماتستاهلني ..

قاطعهم جوال : هلا جمــآنهـ انتي وين ؟؟

جمانا : هـ ..ـ .ــ ـ. ــلآ ~

ســآرهـ : وش فيك

جمــآنهـ : انتي ويـ.ـ.ـــ. ــ. ــــ.ــ ـنـك ؟؟

ســآرهـ : انا عند البوابهـ

جمانهـ : جايهـ

وسكرت التلفون وكملت :

اكرررررهك ولا راح افكر اصير زوجهـ ....... منك ياحقييير

.................

راحت

محمد : اففف فكهـ

عبد العزيز : واللهـ حرامـ

ســآندرلا : صح وين سمر

جاتهم سمر : نييييييهاهاهاها احسسسسن اكرهها ذ البنت

محمد : ايييش وتعرفيها

سمر :لالا >> هي تكرهها على شان صديقتها ساندريلا :)

وكملو مشيتهم

تذكرت ساندريلا : يااااااااااااويييلي عمتي الاغراااأض .........................


راحت لعمتها وهم خلفها طبعا على شان ماتسويلها شي .......

ام ليــآن : ســـآعه على شان تروحي للحمام

يلا مشينا يا حيوانهـ

ساندريلا تناضرهــآ بأستحقــآر حااضر جدتي ...

ام ليـــآن : شنو شنو ؟؟

ساندريلا : هــآهـ .... لالا ولاشي ..

وراحو للبيت


كملووووو ..

مجوكـهـ
07-08-2009, 06:48
هههههههههههههه .. مسكينة جمانة ..بس تستاهل ..
خخخخخ ..
القصة تزداد روععععععععة .. ^^ ..

A L L E N
07-08-2009, 11:06
مشكــــوره عـ القصـهـ الروعـهـ

Мųsɩć ♫♥
07-08-2009, 12:38
WaitiNg ~
:)

بقايـا إحسـاس
07-08-2009, 14:57
هاااآآآ :eek:
شفيهـآآآ جمانة قلبت ..! :eek:
بس جمانة تحب محمـد .. أكيد رح تزعل بعد الحركة اللي سوآآهـا :بكاء:
آه يا محمد حركتهـ قهـرتني >< ..!

ودي اكمل ..
بس بنتظـر كــوـول ::سعادة::

س ــي يــآـأإآ ;)

A5r AиfaSє Aиєи
07-08-2009, 23:21
بأنتظــآرك كوول :)

Мųsɩć ♫♥
08-08-2009, 11:39
CoOoL ~ ?,

A5r AиfaSє Aиєи
08-08-2009, 12:15
ملهمة الإحساس كملي بد ـآل كوول ..!!

miss ChoKlet
08-08-2009, 22:33
يلا صبايا

احد يكمل

A5r AиfaSє Aиєи
08-08-2009, 22:54
وييييييييييييييينكمــ .. ~~

بقايـا إحسـاس
09-08-2009, 00:44
أوهـ كــوـول .. ليه ما جيتي .. >< ...!

أوكـ ..
بكمل ..


في ذلك القصـر المترامي الأطراف ~> هوع رجعت لـ الفصحى
كان القصر مرة كبير .. مرات طويلة و أجنحة واسعة و غرف فخمة

فتحت الباب بقوة .. مقتحمة الغرفة و هي تبكي حيث كان صوتها واضحاً
جرت مسرعة بعبائتها و سقط حذائها .. لكنها واصلت .. ~> هههههه نسيت وربي هذا الاسلوب الفصحى :ضحكة:

جريت بسرعة لين ماوصلت لـ السرير .. و دبدوب أبيض كبير كان موجود عليه
طاحت على السرير و هي تبكي و دموعهاا تبلله في كل مكان .. تبكي بقهر ..!

دخلت ميعاد الغرفة و باين انها زعلانة و مرتبكة و قلقانة
- أميرة جمانة ! شفيك حبيبتي ؟

جمانة و هي تبكي : مافيه شيء ! خليني بحالي !
ميعاد : بس .. يا أميـ ..

قاطعتها جمانة : خلني لحالي ..! اخرجي ..!!!!

خافت ميعاد و خرجت بسرعة بعد ما سكرت الباب
و جمانة لوحدها تبكي بقوة .. تبكي بعنف
ميتة قهر على اللي سواه محمد فيهااا
ليه يا محمد ..! باقي على زواجنـآآ أقل من اسبوع .. ليه يا محمد !
ايش اللي سويته لك عشـآآن تسوي فيني كذاآآآ ..
أنا أكرهك يا محمد أكرهك ..!

قالت بصوت عالي : أكـرهك !!!!

ميعاد من ورآآ الباب سمعت كلمتها و خافت اكثر ..
جمانة ..!
ايش صار يا جمانة ..
مين اللي تكرهيه ..!

دخلت وحدة على جناح جمانة في الصالة اللي كانت ميعاد فيهااا
واضح انها من الخدم لأنها تلبس بلوزة و تنورة بيضة و مريلة وردي و على راسهاا غطاء الرااس

فقالت جمانة من ورآآ الباب بصوت عالي : اكرهك يا محمد اكرهك !

طالعوا ميعاد و الخدامة ببعض و خافوا أكثر
زواج جمانة بعد أربعة أيام .. ليش تكره محمد !
معقول ما تبغى تتزوجه ..!!

دقت ميعاد الباب على جمانة ثلاث دقات بشويش
و قالت : أميرة جمانة .. ممكن أدخل ؟؟؟

سكتت شوي بس محد رد جوآآآ
دقت الباب مرة ثانية : أمـيرة جمانة ..!

صمت ثم ..
بدأت أصوات تكسير الزجاج تبان من ورآآ الباب
و أشياء تصـقع ببعض من هنا لهناك .. خافت جمانة : أميرة جمانة .. رح أدخل ..!

فتحت الباب بشويش فشافت جمانة تكسر مزهرية وردي قدامهااا و هي واقفة
تفاجأت ميعاد : أميرة جمانة ..!

طالعت عليها جمانة و عيونها حمرآآ و وجهها مبلل من الدموع ..
شعرهاا كان مقربع و هي لسه لابسة العباية ..
و تطالع ميعاد بغضب .. باين انها مرة معصبة ..

ميعاد بخوف : أميرة جمانة ..!
جمانة معصبة : مالك شغل ! اخرجي برآآآ ..!
ميعاد : أميرة جمانة اعذريني .. بس ايش صار ؟
جمانة : قلت لك ما لك شغل ..! اخرجي برآآ ! برآآآ !!

ميعاد خايفة : ما اقدر اخليك بهالحالة
جمانة : بس انا مابي أحد .. ما ابغى اشوفك ولا أشوف محمد
مابي اشوفه .. أنا أكرهه .. انا مابي احد ..!!

انهارت جمانة و جلست تبكي و هي على الأرض
فجاتها ميعاد و جلست بجنبها .. طالعت جمانة فيها فحضنتها و بكت على صدرهاا
حطت ميعاد يدها على راس جمانة و لساتها قلقانة ..!

طالعت الخدامة براسها على غرفة ميعاد قلقانة تبي تشوف شو السالفة ~> ملقـوفة :ضحكة:
ميعاد و هي تطالع بـ الخادمة : أي شيء سمعتيه لا تقوليه أحد .. فاهمة ..!
الخدامة : تيب مدام .. تال اومرك ( طال عمرك :ضحكة: )


كملـوا ..
قاهـرني محمد اذا كملت رح اسويله مصيبة فـ .. كملوا :d

miss ChoKlet
09-08-2009, 02:22
اخيرا احد كمل


التكملة روعة


بس قصيرة


يلا نبي الباقي

بقايـا إحسـاس
09-08-2009, 02:42
مس شوكلت ..

انتي كملي :d

A5r AиfaSє Aиєи
09-08-2009, 02:58
..

لآااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اولا : شكرآ يــآ ملهمهـ

ثــآنيا : لالالا انا كاتبهـ من اول القصــهـ ياحبيبتي :) محمد يبغلى يخطب من جمــآنهـ مش بيتزوجهــآ ..

وانا بعد في بعض البـآرتــآت كنت كــآتبهـ انو محمد بيحطب جــمانهـ بعد 4 ايــآم ..

ممكن تعدليهــآ ؟؟ ..

..

بقايـا إحسـاس
09-08-2009, 03:18
بس العائلة الكريمة كلها بتعرف انو جمانة لـ محمد ..
يعني هو مخطـوب من زمـآآنـ .. و مابيده شيء لازم يتزوجهـآآآ
اذا هو مايبغاها ليش يتزوجها أصلاً ..

بس عاوزين يملكوا بعض أربعة أيام و الملكة تعتبـر زوآآج
بعدين .. أنا أول من طلع شخصية محمد
و ذكرت في أول بارت ظهر فيهـ انه لازم يرجع لـ الرياض لانهـ رح يتزوج

كذا تظهر صعوبة الموقف !!
محمد لازم يتزوج جمانة لأنه أمر لابد منه
بس هو يميل قلبه لـ شخص آخر :لقافة:

A5r AиfaSє Aиєи
09-08-2009, 03:34
..

اهئ هائ

ااااااااخ اككككككككرهـ جمــآنهـ ... ~ :mad:

طيب طيب طيب ..... مــآأبي اكمل انا قلبي لين مومثلك قــآسي واللهـ حزنتيتي .. >> بــرآآآ :D

..

A5r AиfaSє Aиєи
09-08-2009, 03:36
اووو انتي كملي بليييييييييز ...~

بقايـا إحسـاس
09-08-2009, 03:46
ههههههههه :ضحكة:

متعـودة على الأحداث القتـآلية و الرعب و تصعيب المواقف :مكر:
بس ترآآ أعتبر فـآشلـة في كتابة الرومانـس :ضحكة:

بالمناسبة بقايا
احس انك زعلتـي .. :موسوس:
لا يكـون كـذآآ :ميت:

جمـآنة حتى لو كانت قاسية و مغرورة .. الحب يلين القلب ^^
أكيد رح تزعل من اللي سواهـ فيهاا لأنها تموت فيهـ


بكمل .. بس بوكـرآآ اللحين بروح أنام ::سعادة::
بس أتمنى أشوف تكملة >< ..!
~> ماأعتقـد :d

مجوكـهـ
09-08-2009, 06:01
تكملة روعة ..
تستاهل جمانة .. ^^ .. أحسها ماتت قهر .. خخخخخخ ..

بقايـا إحسـاس
10-08-2009, 16:41
هااا .. ليه ما فيهـ أحد كمـل :موسوس:
معقـول محمـد مو محبـوب .. طيب أنا أوريهـ :غول:

تنبيهـ : البارت ده شوية حزين .. ممنوع لـ ذوي القلـوب الضعيفة
~> كان نفسي أكتب هاي الجملة :ضحكة:

طبعاً بعد ماسوو محمد و سندريللا المقلب في جمانة
راحت جمانة للبيت و انهارت مصدومة من حركتـهـ
مصدقة انو محمد من جد ما يبي يتزوجها و انه يحب سندريللا
و طبعاً كلكم تعرفو ظنون جمانة الصائبة مع انه كان مجرد مقلب
وو مثل ما شفتوا سندريللا راحت لبيتهم

و أخيراً بقيـو ..
محمد و عبد العزيز و فؤاد و سيف

سيف ..
الخادم الشخصي لـ عبد العزيز .. مثل فؤاد
عمره 30 سنة توه متزوج و ماعنده عيـآآل
خدم العائلة مدة طويلة ..

طلعوا الأربعة من الفيصليـة ..
عبد العزيز بسيارتهـ معاهـ محمد
السيارة لونهـآ نيلي كشخة - بما اني مااعرف انواع السيارات بغض النظر -
و في السيارة البيضة ورآهـآآ سيف و معاهـ فؤاد
طبعاً الخصوصية مطلوبة و مع ذلك لابد من حراسة الأسرة الملكية

حرك عبد العزيز السيارة .. و كان ساكت طول الوقت
من لما صار المقلب و هو ما تكلم و يطالع لـ محمد بعيونهـ معصب
لاحظته محمد بس ظل ساكت .. و جلس يطالع بالشباك بجنبهـ

و أخيراً تكلم عبد العزيز : ما تقـولي ..!
طالع محمد فيه ..
عبد العزيز : ما تقولي .. مين هذيك البنت !
محمـد : اوهـ .. أنا مااعرفها بس حبيت اشوف اذا جمانة تثق فيني و لا لا ~> :ضحكة:
عبد العزيز : جمانة انجرحت من تصرفك ..
محمد : وش ذنبي اذا طلعت حساسة لهالدرجة تعرف انهاا مجرد مزحة ..!:تعجب:
عبد العزيز معصب : متى تكبر يا محمد ؟ انت اللحين منت صغير ..
زواجك بقيله أقل من اسبوع و انت للحين تحسب انك صغير ..! هذا مو مزآآح
محمد : عزوز شفيك ..! ما صار شيء .. :موسوس:
بكر|آآ نتزوج و نضحك عليه هههههههه
عبد العزيز للحين معصب : يابرودك ! عاجبك يعني اذا بكيت عروسك في اسبوع زواجهاا
جمانة زعلت كثير يا محمد بس انت ما تشوف شيء
محمد : جمانة انسانة جامدة .. اللحين تروح بيتهم و تنسى الموضوع
ما تشوف كيف طلعت قرونها و عصبت .. لا تخاف عليها مارح تبكي
عبد العزيز عصب زيادة : محمد ! ما اسمح لك تتكلم عن جمانة بهالطريقة
محمد بدأ يعصب : جمانة رح تكون زوجتي ..! مايخصك .. بيني و بينها
عبد العزيز معصب : جمانة للحين ماهي زوجتك .. جمانة بنت عمي و ما اسمح لأي انسان يعاملها بهالطريقة
محمد معصب : عزوز ! احترم حدودك لا تكلمني بهالطريقة .. انت مالك علاقة بجمانة !
عبد العزيز معصب : لا بعد بتسكتني و انت الغلطان ..! لازم تروح لجمانة اللحين و تعتذر لهاا
محمد معصب : خير اعتذر لهاا ! عزوز نزلني اللحين
عبد العزيز : لا .. ما اوقف السيارة لين ما اوصلك لبيت عمي عشان تعتذر لجمانة
محمد معصب : عزوز ! اقولك وقف السيارة ..!
عبد العزيز معصب : لاااااا !

محمد بدأ يفكر .. شفيه عزوز يتصرف بهالطريقة .. ليه !!
ماله علاقة بجمانة لأنها رح تصير زوجتي ! شدخلهـ !!
معقـول ! معقـول يكون عزوز للحين يحب جمانة !
أياً كان ! لازم ينزلني اللحين ماوي اشوف وجههـ !

محمد : عزوز نزلني !!
عبد العزيز : لا يامحمد انت ارتكبت غلط في حق جمانة
لازم تروح تعتـذر لهاا .. و انا رح اوصلك !!

مسك محمد عبد العزيز من قميصه قدام
محمد : اقولك نزلني ..!

بعد عبد العزيز يد محمد من قميصه و مسك يده
عبد العزيز : محمد ! احسللك !!

عبد العزيز يسوق السيارة بيده اليسار و ايده الثانية ماسك فيها يد محمد بقوة
السيارة بدأت تترنح شوي فـ لاحظتها سيف في السيارة البيضة وراهم ..

سيف : فؤاد .. ما تشوف سيارة أمير عبد العزيز ما تمشي زين
فؤاد بدأ يقلق : إلا والله .. لايكون فيه شيء
سيف : دق على أمير محمد تطمن عليه

فؤاد طلع جواله عشان يدق على محمد ..
بس محمد اللحين الظاهر انه يتضارب مع عبد العزيز في السيارة :eek:

محمد معصب : عزوز اترك يدي !
عبد العزيز معصب : اسمع يا محمد .. انت رح تسوي اللي اقولك عليه و لا تعاند !!
محمد : خير عزوز ..! كله عشان جمانة ..!!
افهم زين انك و لا شيء بحياة جمانة .. من اللحين ناوي تتدخل بحياتي الشخصية !!

سكت عبد العزيز و هو يناظر لمحمد معصب
بس محمد الظاهر انه بدأ يفهم الموضوع
محمد بدأ يتذكر كل كلمة قالها ..
و يفهم تصرفات عبد العزيز كل ما بدأ يجيب سيرة جمانة
معقـول يا عبد العزيز ..! معقـول انك تحب جامنة كل هالحب
بدرجة انك مستعد تضحي بعلاقتنا القوية .. عشان جمانة !!
مين هي جمانة بالنسبة لك ..! مين جمانة ..!
جمانة اللي رح تصير زوجتي .. اللي المفروض اكون اعشقهاا !
جمانة اللي حتكون معاي طول حياتي ..
لا ! إنت ما تحب جمانة .. انت مجنون بجمانة
و مستعد تضحي بكل شيء عشانهاا

فجأة دق جوال محمد .. و عبد العزيز للحين ماسك يده
و يناظرون لبعض بنظرات غضب و حيرة ة علامات تعجب
كل واحد منهم مستغرب من تصرف الثاني ..

فؤاد لسه قلقان ..
الأمير محمد ليهـ ما يرد .. شفيه ..!!
سيف انتبه لـ سيارة كبيرة بجنبهم و سيارة عبد العزيز انحرفت عن مكانهاا

سيف متفاجئ و خايف : لاااا ! الأمـير !!
طالع فؤاد قدامه فشاف السيارة ..

و محمد و عبد العزيز اللحين انتبهوا لها و هي قادامهم و تضرب بوري
ترك عبد العزيز يد محمد و حرك الطارة لليسار بسرعة
وخر عن السيارة في اللحظة الأخيرة
لكنه مشي على الرصيف و تجاوزه و أخيراً صدم على المباني قدامهـ
و وقفت السيارة أخيراً .. و طلع الدخان .. و تجمع الناس حولهـ

سيف وقف السيارة و بسرعة راح لسيارة عبد العزيز هو و فؤاد
و اخترقوا جمع لناس .. واحد منهم بسرعة يدق على الاسعاف
و سيف و فؤاد بسرعة راحوا للسيارة و حاولوا يطلعون محمد و عبد العزيز
طبعاً .. كلهم الاثنين ما يتحركون كانت الصدمة جامدة و الحادث قوي و رهيب !!
لدرجة انو السيارة مرة تخربت ..! :ميت:

قؤاد طلع محمد و سيف طلع عبد العزيز
كان الدم موجود في كل مكان على الأرض و على السيارة و عليهم :بكاء:
سيف و فؤاد صارت لون ثيابهم حمـرآ بدل الأبيض .. ملطخة من كل مكان
الجروح جداً بالغة في محمد و عبد العزيز
الراس و اليدين و الرجول و بطنهم .. كأنهم جثث هامدة ما تتحرك
لكن .. لكن للحين أحياء .. و الحمد لله

وصل الاسعاف .. و شالهم ..!
ركب فؤاد مع الاسعاف و سيف لحقهم بسيارته البيضة ..!


الموقف جــدآآآ حمـآآآس
اتمنـى تخلـوني بليــــــز .. عندي بعض الاضافات
بس اللحين ما يمديني مرة مشغولة ..! :ميت:

بقايـا إحسـاس
10-08-2009, 21:26
اوكـ ..
عـدت مجدداً و في جعبتـي الكثـير :مكر:

بعد الحـادث ..
دقوا سيف و فؤاد على أهـآلي محمد و عبد العزيز
كانت المستشفى متواضعة و مو من الفخامة اللي يسمح لـ الأمراء انهم يتعالجون فيهاا
بس هي كانت أقـرب مستشفى منهم .. لانو مو وقته يشوفون اللي في مستواهم و لا
المهم اللحين ينقذون الأمير محمـد و الأمير عبد العـزيز :ميت:

وصل الأمـير سعود و معاه وآآحـد بجنبهـ
و من الجهة الثانية وصل الأميـر فيصل أبو عبد العزيز و معاه أخوهـ الكبير نوآآف
- الأسمـاء من رآآسـي :ميت: -

وورآآهم ..
مجموعة من الرجال واضح انهم من الحرس ..!

و أخيراً التقـوا بـ سيف الموجود عنـد غرفة العمليات
كان قلقان و خايف مرة واقف يمشي يمين و يسآآر رغم انو فيهـ كراسي بجنبه
لكن توتره و خوفه على الأمير عبد العزيز كان أكبر همهـ ..

الأمير فيصل : سيف ! بشر ! وش اللي صـآر ؟
سيف : سمو أمير فيصل .. اللحين الأمير عبد العزيز في غرفة العمليات
يقولون الأطباء انهـ في حالة حرجة جداً .. و ..
الأمير فيصل معصب : و أنت ! وينك عنه ..! اشوفك طيب ماصابك بلاا !!
سيف : آسف سمو الأمير .. لكن الأمير عبـ ..
الأمير فيصل : لا تقول شيء ! انت اللحين مطرود .. مابي اشوف وجهك مرة ثانية سامع !

سيف ساكت الواضح انه كان متوقع هالشيء
لانو ملامحه ما تغيرت ..

الأمير فيصل : و اذا صار شيء لولدي عبد العزيز تأكد بأني مارح اتركك لحالك ..!
نوآآف : ابوي .. اللحين سلامة أخوي عبد العزيز أهم شيء .. خلي الباقي بعدين !!
الامير فيصل : ايهـ .. يصير خير .. يصير خير !

الأمير فيصل .. عصبي و صبره محدود عكس اخوه الهادي الأمير سعود
لكن الامير فيصل وقت الشدة ما تشوفون واحد أرجل منهـ
أكبر عيالهـ نواف اللي هو اللحين معهـ و بعدين ولده عبد العزيز

الامير سعود : سيف .. إلا وين محمد و فؤاد ..!
سيف : الأمير محمد نقلـوه للعناية المركزة في الجناح الرابع و فؤاد معه .. اللحين اوصلكم !!
الأمير سعود : مشكور سيف .. !

راح الأمير سعود مع سيف ..
و الأمير فيصل و الأمير نوآآف واقفين ينتظرون عبد العزيز لين ما يخرج من غرفة العمليات
فتح احد الطباء الغرفة .. فطلوا عليهـ ..!

نوآآف : هاا دكتور بشر ..!
الدكتور مبتسم : الحمدو لله .. حالته مستقره لكن عنده بعض الرضوض
دحين بننؤلوهـ لقناح خاص علشان يستريح ..! انتم اهله ؟؟ :موسوس:

نوآآف : ايهـ ..!
الدكتور : اوكـ .. دحين بتشوفوه ~> الدكتور مصري :ضحكة:
الأمير فيصل : احنا بننقله من هنا و نوديه لمستشفى ثانية
الدكتور : مفيش مشكلة خالص :o

طيب .. وصل أبو محمد لـ قسم العناية المركزة .. سيف رجع لـ البقية بعد ما شافو فؤاد
كان جالس على كرسي و حاط يده على وجههـ .. الظاهر انهـ يبكي

الأمير سعود : فؤاد ..!
قام فؤاد : سمو الأمير ! أنا آسف جداً على اللي صار لمحمد
لو كنت ادري انه رح يصير اللي صار كان فديته بحياتي يا سمو الأمير :بكاء:
الأمير سعود حط يده على كتف فؤاد : ماعليه يافـؤاد أنا متأكد من هالشيء .. إلا وينه محمد اللحين !
فؤاد : هنا

فتح فؤاد باب الغرفة قدامهـ و دخل الأمير سعود
فشاف الأمير محمد ممدد على السرير الأبيض و بجسه أسلاك من كل مكان
و عليه جبس و ربطه على راسهـ و مغمى عليه .. كان شكله مرة مؤلم و يحزم :بكاء:

سكروا الباب .. تقدم الأمير سعود لولده على السرير
و فؤاد و اللي كان مع الأمير سعود و قفوا جنب الباب جوآآ

مشي الأمير سعود بشويش لين ماوصل عنده
الأمير سعود : ولدي محمد ..!

نزلت دمعة من عينو و طاحت على السرير الأبيض
و هو شايف أكبر عياله بهالحالة ..

اترك لكم الباقي .. :ضحكة:
مع انو ودي اكمل بس ~> يالِ الانانية :ضحكة:

بقايـا إحسـاس
11-08-2009, 00:09
هــوع بكمل ..!


خرج عبد العزيز من غرفة العمليـآآت
و تم نقلهـ إلى مستشفى خـآآص حقت الأمـراء بعد ما خرج من غرفة العمليات على طول
طبعاً لانو أبوه ما رضي يحطهـ في مستشفى تعبانة .. و في اليوم الثاني ...

عبد العزيز توه صحي في جناحهـ الخـآآص و كان وجهه حزين مرة و هو على سريره
كان يأنب نفسه على اللي صار و يتهم نفسهـ بأنه السبب في الحادث و اللي صار لمحمد
يا لله ..! شو اللي سويتهـ ..! محمد اللحين متنوم في المستشفى بسببي
و محد يعرف متى رح يصحى أو إذ استقرت حالتهـ حتى
محمد حبيبي لازم تقوم بالسلامة ..!
شو اللي سويته ..!

عبد العزيز حط يده على وجهه و قام يبكي

و من الجهة الثانية كان الأمير نوآآف أخوه واقف عند الباب من برآآ
يكلم دكتور كان واقف قدامهـ و عليه نظارات ..

نوآآف : يعني شو مشكلته بالضبط ..؟
الدكتور : احنا قدرنا نسوي كل اللي عليناا و حالته الصحية بدأت تتحسن
لكن مع الأسف .. نفسيتهـ مرة تعبانة

نوآآف : أخوي هو اللي كان يسوق السيارة و محمد ولد عمي في غيبوبة
الظاهر انهـ يأنب نفسه على الحادث

الدكتور : لازم توقفون معه و يتبينون له انو اللي صار قدر و مكتوب
و هو مو السبب في الحادث

نوآآف : آي أكيد
الدكتور : عندنا دكتور نفسي اذا ..
نوآآف يقاطعه : لا .. مو لازم .. عبد العزيز قوي و حيخرج من الصدمة بسرعة
الدكتور : أتمنى يصير يا سمو الأمير
نوآآف : شكراً دكتور

نوآآف شخصية عاقلة عمرهـ 29 سنـة
أب لولدين .. الأول فيصل ثلاثة سنوات و الثاني عمآآد عمره 11 شهر ~> :ضحكة:
أخو عبد العزيز الكبير ..

:
:

محمد للحين ما صحى ..
اغمى عليه و للحين ما خرج من العناية المركزة
حالته طبعاً غير مستقرة و مايقدروا يخرجوه من المستشفى

تم الاتصال أخيراً على أبو جمانة الأمير خالد
و قالولهـ انو الزواج رح يتأجل إلى أجل غير مسمـى
الأمير خالد طلب التفاصيل لانهـ زواج مو مهـزلة
و عرف انو محمد اللحين منوم في المستشفى بعد الحادث
و طبعاً لازم يخبرون جمانة و جمانة طلبت التفاصيل بعد :ضحكة:
و بعد اللف و الـدورآن .. عرفت السالفة .. و رآحت جري عليهـ تبي تشوفهـ
حتى لو كانت في مستشفى فقيرة اللي فيها محمد اللحين
كانت ميعاد معاها طبعاً و راح أبوها بعد ..
جمانة كانت هادية جداً بدون أية ملامح من شدة الصدمة
لحد ما وصلت عند محمد و دخلت الغرفة ..
هنا شافت جمانة محمد و بدأ دموعها تطيح بدون توقف بصمت

لا محمد ..! محمد لا تموت و تخليني ..!
لا اللي شايفته هذا مو محمد أكيد لا ..!

بدأت تتكلم أخيراً بس بشويش : محمد ..!
الأمير خالد طلع برآآ ما قدر يشوف منظر محمد على الاسلاك
أما ميعاد مسكت جمانة تبي تطلعها برآآ
بس جمانة مشت بسرعة و رآآحت وقفت جمب محمد

جمانة : محمد ! رد علي! يا محمد بليز !
يللا قوم يا محمد .. أنا آسفة على كل اللي قلته لك قبل

مسكت يد محمد : محمد قوم .. أنا مسامحتك على كل شيء ..
و ربي مسامحتك بس تقوم و لا تخليني يا محمد !!
محمـد أنا أحبك و ماودي أعيش دونك ..!

الدكتور كان واقف بجنبهم : لو سمحتِ المريض لازم يكون بجو هادي ما ينفع كذآآ
ميعاد : آسفين يا دكتور

رآآحت ميعاد لعند جمانة تبي تخرجهاا مسكتها ..
ميعاد : أميرة جمانة لازم نترك محمد لوحده اللحين

محمد بدأ يتحرك .. حست فيه جمانة و هو يضغط على يدهاا
فسكتت و طالعت فيه .. بدأ محمد يتمتم بكلمات ماهي مفهومة
و لانو الاكسجين على فمهـ كلامه مو واضح ..
وقفت جمانة تطالع فيهـ تحاول تفهم الكلام اللي يقوله
و ميعاد للحين تنتظر كلمة يقولهاا ..

محمد : س .. سـ سن .. لا .. رلا .. سن .. در .. لا .. سند .. ريـ .. للا

جمانة تحاول تترجم : سندريللا ..!

للحين ما فهم شو قال و مين يقصـد ..!!؟؟
بس محمد صار كل تفكيره سندريللا .. كيانه كله .. روحهـ
محمد يحب سندريللا من أعماقهـ .. يموت فيهاا
بس جمانة ما فهمت شيء ..
شو قصدهـ بسندريللا ..!
هذا اذا قال سندرييلاا ..!!
محمد انت شتقول ؟؟

خرجهم الدكتور و هما يحاولون يترجمون كلمات محمد الغير مفهومة
و جمانة طلحت بحضن ابوها من لما خرجت و هي تبكي بمرارة ..!

جمانة تبكي : أبوي .. لا تخليهم يسوون شيء في محمد لا تخليهم ..!
الأمير خالد : اوه جمانة ..!

ضمها بقـوة فماباليـد حيلة .. ماله حول و لا قوة
اللحين محمد في غيبوية ما يعرف أي شيء بهالدنيا و أي شيء يصير حولهـ
إلا شخص واحد يجول تفكيرهـ .. بس سندرييلااا ..
لكن .. فين سندريللا ؟؟ و ش صار لهاا ؟؟ هل تعرف شيء عن محمد ..

:
:

في بيت سندريللا ..

ليان : سندرييلا شفيك ما تسمعين من اول اناديك :غول:
سندرييلا : طيب اهو اللحين جيب ..!
ليان : شوفي الريموت ييلا جيبيه اللحين بسرعة .. يللا قومي تحركي !
سندرييلا : ايه اللحين اجيبهـ ..!
ليان : اوووف سلحفة !! :غول:

اعطتها الريموت و حطت ليان على احد القنوات
اللي تجيب مسجات بس و ثيمات و اغاني ..
كانت المسجان كثيرة .. لين ما ركزت سندرييلا على شيء وآآحـد انتبهت له
" سمعت انهم يقولوا انو زواج الأمير محمد بن سعود تأجل من الأميرة جمانة بنت الأمير خالد "

سندرييلا بدأت تفكر و هي واقفة ما تتحرك
ليش يأجل محمد زواجهـ من جمانة ..! شو صار لهم ..!
ايهـ هذيك جمانة .. البنت كانت حلوة لما شفتها في الفيصلية ..!
بس معقول يكون السبب هو المقلب اللي سواه فيهااا ..!
يمكن هي اللي قالت لهـ أو هو .. بس ليش ..؟
و ش يخصني انا مالي علاقة فيه ..!!
إلا أنا سبب أنا كنت اسوي المقلب مع الأمير محمد ..
معقـول يكون السبب ..!

نزلت دمعة من عينها على الأرض ..
أنا السبب في كل شيء :بكاء:

ليان : دبة ! ما تسمعين من أول اناديك ..!
سندريللا : شفيك !
ليان : لا بعد تسألين .. روحي جيبي لي فصفص ..!
ودي اروق اليوم .. بلا حيونهـ ..!

سندريللا : ابشري ..!

راحت سندريللا للمطبخ تجيب لها فصفص و الأخت مروقة ..!!


اترك الباقي لكم ..
اليوم كنت معصبة مرة .. فحطيت حرتي فيهم نيااهاهاااااا :مكر:
شكراً على القـراءة :ضحكة:

مجوكـهـ
11-08-2009, 05:36
البارت روعة.. وحمـــــــــــاس .. ^^ ..
مسكينة جمانـهـ .. ^^ ..
محمد كاسر خاطري .. :مذنب::محبط:::مغتاظ:::بكاء::ميت::جرح: مسكين .. :(:(:(:(:(:(:(:( ..

miss ChoKlet
11-08-2009, 06:16
مس شوكلت ..

انتي كملي :d

وأنا قبلت التحدي حبيبتي ::جيد:: :)

والبارت بعد دقائق

miss ChoKlet
11-08-2009, 06:19
حطت ساندريلا صحن الفصفص قدآم ليان وبالها مشغول بسبب تأخر موعد زواج محمد ؟؟؟!!!
قررت أنها لازم تكلم سمر وتحاول تستفسر منها وتعطيها حل .. ماتبي تدمر حياتهم بسببها
أخذت التلفون وطلعت لغرفتها ودموعها بدأت تنزل بهدوء على خدها المخملي
بدأت تضغط ع الأزرار وأصابعها الرقيقه ترتجف بخوف .. كان الإنتظار طويل بالنسبه لها حتى لقيت الرد من سمر
سمر بمرح \ هلا سندريلا ..
سندريلا وهي تحط يدها ع فمها \ سمر الحقيني .. أنا دمرت حياتهم .. أنا السبب .. أنــ أنا
سمر انصدمت من سندريلا \ سندريلا حبيبتي إيش فيك ؟؟ مين الي دمرتي حياتهم حكيني بالتفصيل !!!!
###########
( في المستشفى )
جمانه سانده راسها ع باب غرفة محمد .. ودموعها للحين تنزل بسرعه
فجأه صرخت بهستيريه \ عبدالعزيز
ميعاد لفت لها مفجوعه \ إيش فيك ؟؟ عبدالعزيز بخير هدي نفسك ولا تفكري كثير
جمانه ناظرت لها وهي تمسح دموعها \ عبدالعزيز هو السبب .. ماراح أخليه
وبدأت جمانه تجري بممرات المستشفى مثل المجنونه .. وميعاد وراها تحاول تخليها توقف .. لكن ميعاد استسلمت وقفت ماقدرت إنها تلحقها وتوقفها .. ورجعت تجلس قدام غرفة محمد وبالها مشغول بـ جمانه
وصلت جمانه للمستشفى الي فيها عبدالعزيز .. راحت لغرفته بسرعه جنونيه وكلها قهر وحقد عليه
فتحت جمانه الباب بقوه .. مما لفت إنتباه عبدالعزيز الي كان يناظر بالفراغ بحزن
همس عبدالعزيز \ جمانه ؟؟!!!!
جمانه راحت له وصرخت بوجه \ أنت السبب .. أنت السبب
عبدالعزيز انصدم منها \ إيش ؟؟
جمانه مسكته من ياقة بجامته \ أنت السبب بغيبوبة محمد .. محمد ممكن يموت بسببك .. وصدقني لو فقدت محمد أنت بعد راح تفقد روحك .. أنت حقير تبي تحرمني من حبيبي وزوجي .. ماراح أتهاون في أني أنهيك ياعبدالعزيز صدقني
###########
في بيت سندريلا
سمر \ حبيبتي اهدئي انتي مالك ذنب
سندريلا حاولت تمسح دموعها \ أجل ليش أجل زواجه ؟؟ أكيد خطيبته شافتنا واعتقدت أنه صدق وتركته
سمر \ سندريلا محمد صار له حادث وهو بغيبوبه الحين
سندريلا طاحت من يدها سماعت التيلفون وقالت بصدمه \ إيش ؟؟؟!!!!!
سندريلا أخذت السماعه مره ثانيه وهي مصدومه \ متى صار له هالحادث ؟؟
سمر \ شكله بعد ماخرجتو من المول
سندريلا تفجرت عيونها بدموع مثل الشلال \ أبغى أشوفه .. لازم أشوفه
##########
في مستشفى عبدالعزيز
عبدالعزيز أبعد يد جمانه عنه بجفاء وصرخ \ أنتي مجنونه .. أساسا تستاهلين الي يسويه فيكي محمد .. تستاهلين
جمانه كلمات عبدالعزيز ذكرتها بفعلت محمد وبدأت تبكي من جديد
عبدالعزيز كمل بصراخ وهو يأشر على نفسه \ أساسا أنا الغبي الي حبيتك .. أنتي ماتستاهلي غير واحد يعاملك مثل محمد .. أساسا محمد مايحبك .. يحب الي شوفتيها معها بالمول
بعدت جمانه خطوات للخلف بصدمه وهي تشهق وتحط يدها ع فمها تحاول تمنع صوت شهقاتها انه يكون عالي \ أنت تحبني ياعبدالعزيز !! مستحيل .. ومحمد يحبني أنا وبس ومايحب غيري صدقني .. هو يمثل ع البنت انه يحبها .. أنا أعرف أن محمد يحبني
وراحت جمانه تجري للباب وفتحته وقفت وقالت بصوت قريب للهمس \ محمد يحبني ياعبدالعزيز وأنا ماراح أترك أحد ياخذه مني
وخرجت جمانه من الغرفه وهي منهاره .. وجلست على كرسي وبدأت تبكي بقوه
عبدالعزيز بعد ماخرجت جمانه نزلت من عينه دمعه وحيده \ أنا الي أحبك ياجمانه مو محمد
#######
انتظرت ساندريلا حتى زوجة أبوها وأختها خرجو من البيت متجهين لحفله كبيره ..
وجلست تناظر من الدرج ع ليان حتى نامت قدام التلفزيون .. بسرعه سندريلا اتصلت ع سمر
سندريلا بهمس \ يلا سمر تعالي .. الطريق عندي أمآآآآن
سمر \ اوك الحيين جايتكي
قفلت سندريلا السماعه ولبست عبايتها ونزلت تتسحب حتى ليان ماتصحى وتكفشها وتمنعها من إنها تروح لمحمد
خرجت سندريلا من البيت وجات سمر ع طوول وركبت معاها .. ووصلوا للمستشفى ودخلت سندريلا غرفة محمد بسرعه .. أول ماوقعت عيون سندريلا ع محمد وجسمه موصل بالأجهزه .. حطت سندريلا يدها ع وجهها وهي حزينه على الي صار له .. راحت بسرعه وجلست عند راسه وبدأت تبكي بحرقه
سندريلا برجاء \ محمد الله يخليك لا تروح .. في كثير يحبونك .. ومايستغنون عن وجودك بينهم .. محمد الله يخليك عيش عشان الي يحبونك
محمد \ ســ .. ســ سـند ... سنــ در... درلااا
سندريلا مسكت يده .. وفرحت لنه تكلم \ محمد أنا معك .. بس أنت قوووم
فجأه انفتح الباب بقوه عجيبه .. لفت سندريلا على الباب بفزع
كانت جمانه واقفه عند الباب وهي مصدومه من وجود سندريلا .. لأنها عرفتها من الموقف الي صار
جمانه تقدمت لها بنظرات حقوووود \ تبين تاخذين محمد مني ؟؟ أنا مستحيل أتركه لأمثالك

• Ϝ ɾ ə ɘ •
11-08-2009, 08:46
:D
حمـآس ~ْ
كملوآ يآ للٍـٍه
ولِـِآ ترى ـآ بعدين آتهور و آكملهآ آنـآ :p

جمال الربيع
11-08-2009, 10:14
تكملة روعة في انظار البارت الجديد

Мųsɩć ♫♥
11-08-2009, 12:42
:)

مجوكـهـ
11-08-2009, 12:53
ووووووووووووووواو .. تكملة روعة .. ^^ ..
انتظر التكملة ع أحر من النـــــــــــــــــــــــــــــار. . ^^ ..

بقايـا إحسـاس
11-08-2009, 12:58
مس شوكلت روع ــة ::سعادة::

مــوـون بليز كملـي :d

• Ϝ ɾ ə ɘ •
11-08-2009, 15:03
:d
منجد !
طيب يآ للِـِه دقآيق !

• Ϝ ɾ ə ɘ •
11-08-2009, 15:15
حطت ساندريلا صحن الفصفص قدآم ليان وبالها مشغول بسبب تأخر موعد زواج محمد ؟؟؟!!!
قررت أنها لازم تكلم سمر وتحاول تستفسر منها وتعطيها حل .. ماتبي تدمر حياتهم بسببها
أخذت التلفون وطلعت لغرفتها ودموعها بدأت تنزل بهدوء على خدها المخملي
بدأت تضغط ع الأزرار وأصابعها الرقيقه ترتجف بخوف .. كان الإنتظار طويل بالنسبه لها حتى لقيت الرد من سمر
سمر بمرح \ هلا سندريلا ..
سندريلا وهي تحط يدها ع فمها \ سمر الحقيني .. أنا دمرت حياتهم .. أنا السبب .. أنــ أنا
سمر انصدمت من سندريلا \ سندريلا حبيبتي إيش فيك ؟؟ مين الي دمرتي حياتهم حكيني بالتفصيل !!!!
###########
( في المستشفى )
جمانه سانده راسها ع باب غرفة محمد .. ودموعها للحين تنزل بسرعه
فجأه صرخت بهستيريه \ عبدالعزيز
ميعاد لفت لها مفجوعه \ إيش فيك ؟؟ عبدالعزيز بخير هدي نفسك ولا تفكري كثير
جمانه ناظرت لها وهي تمسح دموعها \ عبدالعزيز هو السبب .. ماراح أخليه
وبدأت جمانه تجري بممرات المستشفى مثل المجنونه .. وميعاد وراها تحاول تخليها توقف .. لكن ميعاد استسلمت وقفت ماقدرت إنها تلحقها وتوقفها .. ورجعت تجلس قدام غرفة محمد وبالها مشغول بـ جمانه
وصلت جمانه للمستشفى الي فيها عبدالعزيز .. راحت لغرفته بسرعه جنونيه وكلها قهر وحقد عليه
فتحت جمانه الباب بقوه .. مما لفت إنتباه عبدالعزيز الي كان يناظر بالفراغ بحزن
همس عبدالعزيز \ جمانه ؟؟!!!!
جمانه راحت له وصرخت بوجه \ أنت السبب .. أنت السبب
عبدالعزيز انصدم منها \ إيش ؟؟
جمانه مسكته من ياقة بجامته \ أنت السبب بغيبوبة محمد .. محمد ممكن يموت بسببك .. وصدقني لو فقدت محمد أنت بعد راح تفقد روحك .. أنت حقير تبي تحرمني من حبيبي وزوجي .. ماراح أتهاون في أني أنهيك ياعبدالعزيز صدقني
###########
في بيت سندريلا
سمر \ حبيبتي اهدئي انتي مالك ذنب
سندريلا حاولت تمسح دموعها \ أجل ليش أجل زواجه ؟؟ أكيد خطيبته شافتنا واعتقدت أنه صدق وتركته
سمر \ سندريلا محمد صار له حادث وهو بغيبوبه الحين
سندريلا طاحت من يدها سماعت التيلفون وقالت بصدمه \ إيش ؟؟؟!!!!!
سندريلا أخذت السماعه مره ثانيه وهي مصدومه \ متى صار له هالحادث ؟؟
سمر \ شكله بعد ماخرجتو من المول
سندريلا تفجرت عيونها بدموع مثل الشلال \ أبغى أشوفه .. لازم أشوفه
##########
في مستشفى عبدالعزيز
عبدالعزيز أبعد يد جمانه عنه بجفاء وصرخ \ أنتي مجنونه .. أساسا تستاهلين الي يسويه فيكي محمد .. تستاهلين
جمانه كلمات عبدالعزيز ذكرتها بفعلت محمد وبدأت تبكي من جديد
عبدالعزيز كمل بصراخ وهو يأشر على نفسه \ أساسا أنا الغبي الي حبيتك .. أنتي ماتستاهلي غير واحد يعاملك مثل محمد .. أساسا محمد مايحبك .. يحب الي شوفتيها معها بالمول
بعدت جمانه خطوات للخلف بصدمه وهي تشهق وتحط يدها ع فمها تحاول تمنع صوت شهقاتها انه يكون عالي \ أنت تحبني ياعبدالعزيز !! مستحيل .. ومحمد يحبني أنا وبس ومايحب غيري صدقني .. هو يمثل ع البنت انه يحبها .. أنا أعرف أن محمد يحبني
وراحت جمانه تجري للباب وفتحته وقفت وقالت بصوت قريب للهمس \ محمد يحبني ياعبدالعزيز وأنا ماراح أترك أحد ياخذه مني
وخرجت جمانه من الغرفه وهي منهاره .. وجلست على كرسي وبدأت تبكي بقوه
عبدالعزيز بعد ماخرجت جمانه نزلت من عينه دمعه وحيده \ أنا الي أحبك ياجمانه مو محمد
#######
انتظرت ساندريلا حتى زوجة أبوها وأختها خرجو من البيت متجهين لحفله كبيره ..
وجلست تناظر من الدرج ع ليان حتى نامت قدام التلفزيون .. بسرعه سندريلا اتصلت ع سمر
سندريلا بهمس \ يلا سمر تعالي .. الطريق عندي أمآآآآن
سمر \ اوك الحيين جايتكي
قفلت سندريلا السماعه ولبست عبايتها ونزلت تتسحب حتى ليان ماتصحى وتكفشها وتمنعها من إنها تروح لمحمد
خرجت سندريلا من البيت وجات سمر ع طوول وركبت معاها .. ووصلوا للمستشفى ودخلت سندريلا غرفة محمد بسرعه .. أول ماوقعت عيون سندريلا ع محمد وجسمه موصل بالأجهزه .. حطت سندريلا يدها ع وجهها وهي حزينه على الي صار له .. راحت بسرعه وجلست عند راسه وبدأت تبكي بحرقه
سندريلا برجاء \ محمد الله يخليك لا تروح .. في كثير يحبونك .. ومايستغنون عن وجودك بينهم .. محمد الله يخليك عيش عشان الي يحبونك
محمد \ ســ .. ســ سـند ... سنــ در... درلااا
سندريلا مسكت يده .. وفرحت لنه تكلم \ محمد أنا معك .. بس أنت قوووم
فجأه انفتح الباب بقوه عجيبه .. لفت سندريلا على الباب بفزع
كانت جمانه واقفه عند الباب وهي مصدومه من وجود سندريلا .. لأنها عرفتها من الموقف الي صار
جمانه تقدمت لها بنظرات حقوووود \ تبين تاخذين محمد مني ؟؟ أنا مستحيل أتركه لأمثالك



سِندريلآ : آنِـِآ .. آنِـِآ ~
قآطعتهِآ جٌمآنه بصرآخ وعيونهآ مليآنه شررر
جمآنه : آنـآ رآح آقتلكِ .. آقتلك ! آنتي فآهمه !
مسكًت إبرهـ كآنت محطوطه ع الِدولاب الي فيه الآدويه
وفتحت غطى الإبرهـ
كملتَ بشر : لا عِندي فكرهـ آحسنَ ..
سندريلآ وقفت مِن الخوف : !! آنتي آش قآعدهـ تقولي !!؟
آبتسمتَ جٌمآنه بخبث : دقِـِآيق .. ورآح يتشوهـ وجهكِ هذآ !
كملتِ بإستنكِآر : مدري إش الي عجبً محمد فيكِ !؟
قربتِ جٌمآنه من سِندريلآ مَرهـ ومآكآن يفصل بينهُم إلآ خطوتينَ
سٍندريلآ من الخوف غمضت عيونهآ .. آمآ جٌمآنه ملى الحقد قلبهآ
رفعت الآبرهـ عشآن تشوهـ وجه سندريلآ
جمآنه بشر : 1 2 .. ثلـ ـ ـ

: جٌمآنه !!

التفتتَ جمآنه للصوتِ المميز ببحته وقوته

: عًبد العزيز !!


مآ عندي آي فكرهـ كيف رآح آكمل :p

بقايـا إحسـاس
11-08-2009, 15:17
روعة موون ::سعادة::

بكمل بعدك

A5r AиfaSє Aиєи
11-08-2009, 15:24
احم احم شرفتو موضــوعي >> بــرآآآآ

بانتظـــآرك ملهمه

بعد مااخلص قرآئتي ههههـ ~

ღ♥ღ klara ღ♥ღ
11-08-2009, 15:41
القصة تجنن ..........انتظر الجديد
حـــــــــــــــــــــــــــــجــــــــــز

A5r AиfaSє Aиєи
11-08-2009, 15:42
وآآآآآآآآآآآآو التكملهـ روعهـ

يلا ملهمهـ كملي بس ياويلك ياسواد ليلك تخربي وجهـ ساندريلا او عبد العزيز او محمد

بس جمـآنهـ ماعندي مشكلهـ هههههههـ

بالاتظــآر :)

miss ChoKlet
11-08-2009, 16:48
مس شوكلت روع ــة ::سعادة::

مــوـون بليز كملـي :d



شكرا قلبووو


ووووووووووووووواو .. تكملة روعة .. ^^ ..
انتظر التكملة ع أحر من النـــــــــــــــــــــــــــــار. . ^^ ..


شكرا



مون خلت جمانة

تخوف بجد :eek::eek:

A5r AиfaSє Aиєи
11-08-2009, 18:13
يب يب :)

بقايـا إحسـاس
11-08-2009, 18:48
وقف عبد العزيز قدامهـآآ وجههـ بوجههـآآ و هي ماسكة الابرة بيدها
و سندريللا اللحـين محاصرة في الركن ~> مون خليتيها مجرمة بذبحك :غول:

عبد العزيز للحين ما تشافى من جروحهـ
عصبة على رآسـهـ و يده مكسورة ملفوفه بشال حول رقبتهـ
لكنهـ رجع علشان يشوف محمـد أكيـد ||~

عبد العزيز : جمانهـ ..! شو اللي صاير !
جمانة : محمـد بيخونني يا عبد العزيز .. و هـآآذي المجرمة خطآآفة القلوب !!
ناوية تسرق محمد مني .. محمد اللي راح يصير زوجي ..!

جمانة بدأت تبكي بجنون و للحين ما تركت الابرة
جمانة تبكي : أنا ما سويت لها شيء .. ليش تأذيني بهالطريقة ..!
انها تستولي على محمـد .. على حبي محمد .. ناوية تاخذ مني كل شيء !!

عبد العزيز بحزن : جمانهـ .. اتركي اللي بيدك على جنب !
جامنهـ بهستيريهـ : لااا .. أنا رح احطمها مثل ما حطمتني .. ماتشوف يا عبد العزيز
هـآذي البنت هي اللي كانت في الفيصليهـ و هي و محمـد ناوين يتزوجون علشان يحرقون قلبي
أنا كنت أدري انو محمـد يمشي مع البنات من كثر طلعاتهـ برآآ السعودية ..
بس مو لدرجة انهـ يفضل هاذي البنت عليّ .. و مين تكون هاذي البنت ..!!
لا أنا بس رح أشوهها .. أنا رح أذبحها عشان أنهيها من حياتي .. بقتلهاا
ما أسمح لأي أحد انهـ يحطم حياتي بهالطريقة !!

سندريللا للحين خايفة .. تقدمت جمانة لهاا و ناوية تهجم عليها
بس عبد العزيز جرى بسرعة و مسك يدهااا بقوة

عبد العزيز : جمانة !! اهدي ..!
جمانهـ : اتركني يا عبد العزيز .. اتركني ..!
هـآذي البنت محد يعرفهااا حتى محمد ما رح اخليه يعرفهااا

عبد العزيز : لا جمانهـ ..! اهدئي !
جمانهـ و هي تحاول تفك يد عبد العزيز : لا خليني يا عبد العزيز خليني اذبحهاا !!
عبد العزيز يصرخ : جمانهـ ..! خلاص ..!!

طالعت جمانة فيه و وقفت مقاومتها
عيونهـ اللحين صارت بعيونهـ .. دقات القلب تزيد

عبد العزيز بشويش : جمانة .. هدي شوي ..!

جمانة تطالع فيه تحاول تفهم تصرفاتهـ
شدخل عبد العزيز .. ماله دخل ..! ليه يدافع عنها هي كمان ..!
معقول يكون مشترك مع محمد في السالفة و ناوين يحطموني ..!
صحيح هو كان مع محمد في الفيصلية ..! و كان يطالع بس ..!
أكيد كلهم كانوا مشتركين .. كلهم يلفقون مآمرة عليا .. ليه !!

حاولت جمانهـ تفك يدينها من عبد العزيز
لكن عبد العزيز أقوى منها رغم انه للحين مريض

عبد العزيز بهمس : جمانهـ .. أدري باللي تحسين فيه
بس اللي تسوينه اللحين غلط .. سمي بالله و اهدي شوي

سندريلا للحين خايفة و جالسة في الركن تطالع فيهم
لكن قلبها اللحين معلق بمحمد اللي شايفته قدامها على السرير مغمى عليه
بس لحظة .. اللحين شو اللي بيسونهـ فيني الاثنين
انا بس كنت بتطمن على محمد مو قصدي شيء والله :بكاء:

جمانهـ تبكي و هي تضرب عبد العزيز : بس يا عبد العزيز ..! محمد ..!
هـآذي البنت خطفته مني و لعبت براسه .. محمد ما يحبني يا عبد العزيز
أنا أحبه من كل حواسي .. أنا أموت فيه .. أحبه يا عبد العزيز أحبه ..!

عبد العزيز : لا تخافي .. مايصير لا طيب بس اوعديني انك رح تهدي

تركت جمانه الابرة من يدها و هي تطالع لعبد العزيز
و وجهها كله دموع .. مسكت عبد العزيز من قميصه و تبكي بحضنه

جمانهـ : مابي أحد ياخذ مني محمد .. محمد بين الحياة و الموت ..!
مابي محمد يروح مني .. مابيه يروح .. ما أقدر اعيش بدونهـ ..! :بكاء:

عبد العزيز حط يده على راس جمانة و خلاها تبكي بحضنه على راحتها
عبد العزيز بدأ يحس بضربات قلبه تزيد .. بأجزاء جسمع تتقطع و جمانة تبكي عليهـ
كل دمعة منها تسوى الدنيا و مافيهااا .. فجمانهـ حياته و روحهـ
و يحبها رغم كل الأحداث اللي تصير حولهـ ..
ابكي يا جمانة ابكي عليّ و لا تشيلي هم الدنيـآاا
ارسلي كل همومك بالدموع و ارميها على قميصي عشان اشيلها انا
طلعي كل اللي في صدرك .. و خليه يتراكم عليّ
و شيلي كل حبك لـ محمـد ..

طالع عبد العزيز لمحمد على السرير
و كمل أفكارهـ ..
محمـد اللحين يبين الحياة و الموت و يمكن ما يرجع
و اذا رجع ما رح يحبك مثل ما أحبك أنا
جامنهـ روحي .. اثقليني بهمومك :نوم:


محمد بدأ يتحرك مرة ثانية على سريرهـ
نبض قلب سندرييلا و طالعت فيه بسرعة .. و راحت لهـ ..!!

سندريللا : أمير محمـد !!

عبد العزيز و جمانهـ طالعوا فيه .. فـ بدأ يتمتم
محمد : سن .. لا .. سند ... در .. يـ .. للا

بدأت سندرييلا تترجم .. تحاول تفهم ..
حتى أدركت ..! معقول انه اللحين ينطق اسمي ..!
الأمير محمد اللحين يقول سندرييلا ..!! معقول ..!

عبد العزيز : محمـد !!

جمانة تركت عبد العزيز و راحت لمحمد بسرعة و دموعها للحين على خدودهااا
جمانهـ و هي تمسك يده : محمد ..! محمد تسمعني ..!!

دخلوا الأمـير نوآآف و فؤاد و الأمـير خالد و الدكتور و ممرضة لـ الغرفة
و طالعوا لمـحمد بعد ما سمعوهـ ينادونهـ ..!
محمد بدأ يحرك عيونهـ و هو يغمضها كانه متضايق ..!
و يمسك بيد جمانهـ يضمها بقوة ..

جمانهـ : محمـد ..! أنا هنا يا محمد أنا بجنبك ..!!

فؤاد : الأمير محمد ..!

الكل كانوا يترقبونهـ يفتح عيونهـ .. يتحرك ..!
الكل كانوا يطالعون فيه و كلهم قربوا من السرير ..
من اليمين : سندرييلا .. جمانة .. عبد العزيز
عند رجوله : نوآآف و الممرضة
من اليسار : الدكتور .. فؤاد .. الأمير خالد ( أبو جمانة )

كانت يدين محمـد تهتز و جمانهـ تحسها تزيد بقوة أكثر
جسمهـ بدأ يتحرك .. رأسه حركهـ لليمين .. و أخيراً بدأ يفتح عيونهـ بشويش
فتح عيونهـ ووقعت على سندرييلا بس اللي شافها خايفة عليهـ
محمد بشويش : أحـ .. بــ .. بك ..!

اتسعت عيون سندرييلا .. و جمانهـ بعد لانها كانت تحسبه يطالع فيهااا فهي بجنبهاا
لكنه غمض عيونهـ بعد ما قال ذي الكلمة .. و بدأ جهـآز القلب يطلع أصوآآت
يعلن أنو قلب محمد مضطرب .. خافوا كلهم فتقدمهم الدكتور ..
الدكتور : اوه لا ..! خرجيهم بسرعة !!

حاولت الدكتورة تخرجهم و لكنهم في شرود
و اللحين دخلوا مجموعة من الاطباء و الممرضات بسرعة
لانو الدكتور دق عليهم من خلال زر كان موجود عند سرير محمد ..!
بدأو الدكتارة يتكلموا بلغة فيما بينهم .. انجليزي + لاتيني
و الممرضة خرجتهم كلهم من الغرفة بس كلهم اللحين يطالعون لهم من برآآ في شرود
الجهاز بدآ يعلق توقف قلب محمد .. أحد الدكاترة جاب جهاز الصدمة الكهربائية
و بعدوآآ قميص محمد .. حطوا الجهاز عليه و ضربوا بالكهرباء
انتفض جسم محمد لفوق و رجع ورآآ ثاني ..!
مافيهـ تجاوب ..! قلبه موقف .. مرة ثانية ..!

الكل كان يطالع .. خايفين .. قلقآنين
جمانهـ تبكي : لا محمـد ..! يا ربي لا تاخذهـ ..!
عبد العزيز : محمد ..! بالله عليك لا تموت يا محمد !
الامير خالد : ساعدنا يا الله ..!
نوآآف : محمد !
فؤاد : أمير محمد لا تموت اللحين !!

أما سندرييلا فهي اللحين في صدمة ..
تسترجع أحداثها مهـآهـ .. من أول مرة التقت فيهاا محمد
لما صدموا ببعض في الفندق في باريس و شمت ريحتهـ و هو يصحيهاا
تتذكرهـ في كل مرة .. و أخيراً قبل شوي و هو يلفظ آخر كلماتهـ " أحبك "
نزلت دمعة من عينها و للحين هي مصدومة ..!
سندريلا : محمد !

محمد للحين ما قـآم بعد الصدمة الثانية ..
و الأطباء مرتبشين .. واحد من هنا و الثاني من هناك ..
ضربوهـ للـ مرة الأخيرة ..

سندريلا في نفسها : محمد .. أحبك يا محمد لا تتركني

و بعد الضربة الثالثة بدأ قلب محمد ينبض ..!
و الجهاز يسترجع صوتهـ الطبيعي .. الأطباء تبادلوا الابتسامات بينهم ..
و اللي برآآ بدأو يفهموا الموضوع .. محمد ما مات .. محمد حي .. حي ..!!
هتفوا كلهم .. و صرخوا فرحـآنين ..!! ::سعادة::

سندريلا ابتسمت بشويش : محمد !

خرجوا الأطباء من الغرفة ..
لين آخر واحد خرج و سكر الباب ورآآهـ و محمد مغمي عليهـ جوآآ

نوآف : دكتور ! بشر !
الدكتور : الحمد لله .. قدرنا نرجعوا لحالتوا بس الظاهر انها استقرت و صارت أفضل
كل اللي اطلبوه منكم دحين انو محدش يدخل عليه أبداً .. ممنوع الزوآر نهائي لين ما يصحى المريض
مش عارف ايه اللي صآر جوآآ بس المريض كان يوجهـ ضغط داخلي و خارجي بنفس الوئت

نوآف : ابشر ..!

اوكـ ..
كملوا

• Ϝ ɾ ə ɘ •
11-08-2009, 19:10
:d
لا تقتليني بعدينَ من يتآبع آبطآل المغآمرآت
هع
حلو البٍـٍـٍآرت ~
يسلموو

مجوكـهـ
11-08-2009, 19:58
البارت روعة ..
^.^ ..
جمانة ما تفهم .. محد ما يحبها .. ^^" ..
لا وتظن ان محمد كان يقصدها .. خخخ ..
ننتظر البارت ع أحر من الجمر ..

بقايـا إحسـاس
12-08-2009, 00:33
هههههههههـ

طيب اللحـين مين بيكمـل ..؟؟
مايصير اكمل أنا ..!!

بقايـآ تعالي كملي ||~~

:d

miss ChoKlet
12-08-2009, 01:05
التكملة روعة ملهمة

كان يخوف في النهاية

يلا بقايا ننتضر تكملتك

A5r AиfaSє Aиєи
12-08-2009, 04:51
اكرررهـ هاللحضات اهئ اهئ

ياويل ويلي

برب بكمل وامري للهـ ~

A5r AиfaSє Aиєи
12-08-2009, 05:14
جمــآنه : لايامحمد لاانا احبك اهئ اهئ وش لون تحب ذي الكلبه اهئ اهئ .. انا الغبيه الي حبيتك اهئ اهئ

عبد العزيز : جمانهـ خلاص اهدي وروحي للبيت ..

جمــآنه : لالالا انا ماراح اترك محمد ...... محمد حبيبي ويحبني والله

عبد العزيز بصوت اقرب من الهمس : والله انا الي احبك مو هو . ونزلت دمعهـ من عينهـ :eek:

جمانهـ اسمعت صوتهـ وحست ان دمعته طــآحت على عبايتها >> لاياشيخهـ هههـ

بعد دقيقهـ

جمــآنهـ : .......... عبد العزيز ممكن ... توديني لبيتي :محبط:

عبد العزيز : ........ طيب يلا امشــ..ي :بكاء:

المهم ركبو في السيارهـ

ووصلهــآ لبيتها وقبل لاتطلع قــآلت : افهم شعورك

عبد العزيز استغرب وراح لبيتهـ ومن كثر الالم الي فيهـ صبر ليين راح لبيتهـ راح لغرفتهـ

وانسدح على سريرهـ ~

قــال : معقولهـ سمعتني معقوله فهمتني ؟؟ !!::مغتاظ::


......

محمد صحى ..

قـــآل بصوت شوي مرتفع : ســآند...ريلا

كــآن فؤاد عند باب الغرفه مباشرهـ

وقف وقــآل : ساندريلا تعالي شوي

وجاتهـ وقــآل : الامير محمد يبيك :rolleyes:

وشاف يمين ويسار مالقا لا الي نايم ولي يلعب بالجوال والي ولي >> قصدي الي معهـ :)

ودخــل الغرفهـ بشويش هو وســآندريلا

.........

كملـــو ..

مجوكـهـ
12-08-2009, 06:17
البارت روعة .. ^^ ..
تشويق .. ^^ ..
من بيكمل ؟؟

**العمر كله**
12-08-2009, 08:43
هههههههههههه

مره روعه وخصوصا انها بالهجه الخليجيه:d

ننتظر الفادم

جمال الربيع
12-08-2009, 11:40
انا ممكن اكمل بس مابعرف لهجة الخليجية

A5r AиfaSє Aиєи
12-08-2009, 12:55
هـــآهـ يلا كملوو :)

miss ChoKlet
13-08-2009, 00:31
والله البارت حماااااس


يلا مين يكمل

بقايـا إحسـاس
13-08-2009, 00:54
أنا أنا بكمــل :ضحكة:

miss ChoKlet
13-08-2009, 04:12
يلا منتظرينك ملهمة

Мųsɩć ♫♥
13-08-2009, 16:07
يلآ كملوآ .. موون ملي آنتي

بقايـا إحسـاس
13-08-2009, 17:30
.
.


الأمـير محمـد صـآر لهـ صاحي من أمس
و أهلهـ كانوا يتوافـدون عليهـ .. يزورونهـ
اليوم جتهـ سندريللا ..
طبعاً بعد ما دق عليها فؤاد لأنه أخذ رقم جوالها من سمر لما كانوآ في باريس
سندريللا بعد ما شـآفت جمانهـ و حبها لمحمد قررت تبتعـد لأنها حست بأنها شخص داخل غلط بينهم
و إنها السبب في أحدآث كثيرة .. و يمكن تدمر حياتهم مثل ما سمعت من جمانهـ
بس اللحين صارت تدآور بنفسها الأسئلة .. شفيهـ الأمير محمد يطلبني ؟؟
معقـول اللي سمعتهـ كآن موجهـ لي .. محمد يحبني ..!
بس محمد بيتزوج الأميرة جمانة .. و أنا مابي أخرب عليهم
هي تحب محمد و مستعدة ترتكب جريمة عشانهـ
بس محمد ليه طلبني ..؟

فتح فؤاد باب الغرفة و دخلت سندرييلا معاهـ بشويش
جناح الأمير محمد خاص طبعاً في المستشفى اللي فيها عبد العزيز
كان جالس على سريرهـ يطالع في الشباكـ بجنبهـ
بشرود و هدوء يطالع في الناس اللي يمشون و السيارات و الطيور ..!
كانت عيـونهـ لـ برآآ بس اللحين كل شيء يدور ببالهـ جوآآ
يتذكر وش اللي صار أمس لما زارهـ عمـآد أخو جمانهـ


ذكريـآت ||~

عمآد بمرح : و أنا أقـول شفيها جمانهـ خايفة عليك :D
محمد : طبعاً .. هي بتكون زوجتي اكيد بتخاف على مستقبلها :لقافة:
عمآد : لا يا محمد .. المسألة مو مثل ما تتوقع .. جمانهـ تحبك من زمـآن و انت ما تدري
محمـد : أدري ادري .. أنا وسيم و عندي جاذبيهـ قوية عند البنـآت هوع :D
عمـآآد : أما ..! محمد !! أنت اللحين بتتزوج اختي !! :mad:
محمد : طيب .. آسف !! :مرتبك:

عمـآد شخصية قوية .. شهم و رزين .. عمره 28 سنة
متزوج العنـود و عنده خالد و عبد الرحمن الأول عمرهـ أربع سنين و الثاني عمره سنة
كان يحب سـآرهـ قبل ما يتزوج العنـود لكنها تزوجت نوآآف أخو عبد العزيز
اللحين هو لابس ثوب أبيض و غترة بيضـآ و شكلهـ شياكة مسوي سكسوكة جذآبة

عمـآد : محمـد .. الكل يقـول اللحين إنك تحاول انك ما تتزوج ممكن تقولي السبب !!
محمـد : هاا .. من قال ؟؟؟ :eek:

طالع عمـآد فيهـ و رفع حاجبه و هو ساكت
لين ما فهم محمد انو الوضع ما يسمح للف و الدوران

محمد : الحقيقة .. انو .. انو ..
عمـآد : انو ..؟؟ :موسوس:
محمد : عارف يعني .. شيء جديد .. و تحمل مسئولية .. عارف الشغلة يعني !!
عمـآد : عارف الشغلة هاا ..! محمد انت كنت مستعد تتزوج لين ما رحت لباريس !!
محمد يتمتم : ياذي باريس هـآذي ..
عمـآد : شتقول ؟؟
محمد : لا و لاشيء :مرتبك:
عمـآد : محمد ..! انت اللحين عمرك 24 سنة و مافيهـ أي شيء يعيقك عن الزواج و الاستقرار
و العائلة الكريمة كلهم موافقين على زواجك من جمانة حتى هي نفسهاا موافقة و أنت بعد !
بس شكلك حاط عينك على إحدى البنـآت اللي كنت تشوفهم برآآ و في باريس مثلاً
بس يامحمد رغبتك هـآذي مجرد نزوة عابرة .. و شغف مراهقين
أنا كنت مثلك يا محمد .. أنا كنت أحب سـآرة قبل ما تتزوج نوآف
و حيـآتي تقريباً انهارت لما حسيت انها ضاعت مني ..
كانت مجرد نزوة .. بس اللحين أقول الحمد لله إني ما تزوجتها
و شفت إنسانة نورت حياتي كلها .. و صرت أسعـد إنسان في العالم

محمد ساكت ..

عمـآد : محمـد ! الحب قبل الزواج غلط .. و رح تكتشف كل شيء بعد ما تتزوج !!
و أنا يشرفني انك تصير صهري و تتزوج محمد بغض النظر عن قرار العائلة القديم

محمـد للحين ساكت
فدق جوآل عمـآد فجأة .. دخل يده في جيبه و خرجهـ
طالع في الجوال و ابتسم و قال بشويش : الطيب عند ذكرهـ :o

كمل و هو يقوم : اللحين أسلم عليك مضطر أخرج
فكر في كلامي عدل يا محمد ..

مشى و هو يرفع يده : سلام ..!
محمد بهدوء : مع السلامة ..

رد عمـآد على جوالهـ و هو خارج من الجناح
و محمد كان يسمع صوتهـ و هو جالس يتكلم مبسوط ..

عماد : افااا ليش ازعل .. ايهـ أكيد يا عمري .. هههههه لا بعد !!

لين ما اختفى صوتهـ ..

عـودة ||~

محمـد جالس على سريرهـ
ابتسم بسخرية لما تذكر الأحداث ..
يا غبـآوتي .. وش اللي كنت أفكر فيهـ ..!

انفتح الباب بشويش و دخلت سندريللا ..
طالعوا ببعض .. عيونهـ بعيونها بدأت تحس بقلبها ينبض بقوة و هي تشوفهـ
أول مرة تشوفهـ سليم .. مو مثل قبل ثلاثة أيـآم لما كان بيموت
الحمد لله على السلامة أمير محمد :بكاء:

بس اللحين بدأت تركز بنظراتهـ .. ملامحهـ اللي بدأت تتغير بنظرهآ
محمد اللحين كأنهـ مو الشخص المرح الطيـوب اللي قبل .. ملامحهـ حادة
حازم جدي .. ملامحهـ تشبهـ الأمرآء .. اللحين شفت ملامحه الحقيقية محـمد الأمير
كأن توقف قلبهـ قبل ثلاثة أيام خلاهـ يبان على شخصهـ الحقيقي اللي ما شفتهـ قبل

لمح في ذاكرتها صورة من لقائها مع محمد في باريس
لما كانوآ في المطار و هو يقولها تعالي معي بقولك شيء مهم
اللحين أحس نفس الشيء .. نفس الملامح
وش يبي مني ..! اللحين صرت خايفة مو مثل قبل !!
ايهـ اللحين أنا خايفة .. خايفة ..!

تقدمت لين ما وصلت لسـريرهـ و هي تطالع فيهـ
فؤاد : سمـو الأمير .. اللحين بترككم لوحدك :o
محمد : لا ..!
فؤاد : :confused:
محمد : خلك هنا !

سندريللا واضح انها مرتبكة .. خايفة و حايرة و منصدمة و مشتاقة و قلقانة
كل هذيك المشاعر بدأت تختلط .. تتمنى محمد يبدأ ينطق بشيء و كأنها ساعات تمر عليهم

محمد : سندريللا !

انتفض قلبها و ارتعش جسدها ..
شفيني صرت أخاف منهـ .. ليه ..!

محمد : ممكن تجلسين ؟؟
سندريللا : ايهـ ..!

أخذ فؤاد أحد الكراسي و قربها من سندرييلا لين ما جلست ..

محمـد : تذكرين وش اللي صار في بـآريس ؟
سندريللا : ايهـ ..!
محمد : وش اللي صار ؟؟

سندريللا ارتبكت آكثر : هاا
محمد : من أول مرة تقابلنـآ .. وش اللي صار ؟؟

سندريللا تلخبط عليها الأفكار ..
وش اللي يبيهـ .. وش اقولهـ ..!
هو عارف كل شيء ليه يبيني أعيد السالفة !!

محمد يبدأ يقرب لها : في الفندق !
سندرييلا : ايهـ في الفندق !!
كنت ماشيهـ بطريقي لين مادقينا ببعض و طحت على الأرض و اغمى عليّ
لين ما صحيت على .. على صوتك

بدأت تفكر ..
شالليء صوتهـ .. قمت من ريحة العودة اللي حاطها !!
وهـ اتذكر كل شيء صار .. اللحين وش يبي مني ..!
ماادري وش اقولهـ ..!

محمد حط يديه على شكل هرمي
و ملامحهـ للحين جديه و هو جالس على السرير

محمد بهدوء : و المرة الثانية ..!

سندرييلا : و .. وبعدين .. تقابلنا مرة ثانية و دقيتك و طحت انت

فؤاد بدأ يضحك و حاول يخفي ابتسامتهـ بيده و هو واقف عند الجدار
بس سندرييلا للحين مرتبكة و محمد مو في وضع يسمح للضحك

سندرييلا : لين ما صحيتك و رحنا تغدينا في مطعم الفندق بعدين رجعنا لغرفنا
محمد : و بعدين ..

سندريللا : بعدين جت عمتـي و اخذتني للمطار عشان نرجع للسعودية
بس انت ظهرت فجأة .. و قلت لها .. قلت لها .. انها ..

كح فؤاد كحه خفيفة تخلي سندرييلا تبتعد شوي عن ارتباكها و ترجع تكمل
سندرييلا : قلت لها انها تتركني .. و تركتني لما عرفت انك أمير ..
بعدين أنت رحت لطيارتك و رجعت للسعودية و أنا لحقتك في اليوم الثاني

محمد : قبل ما أخرج من المطار .. شو اللي صار ..؟
سندرييلا : قبل ما تخرج من المطار ..!

تلمح في ذاكرتها صورته مرة ثانية
و هو يقولها بقولك شيء مهم بجدية

سندريللا و هي تأثر على فؤاد : آه .. دق جوالهـ ..
لما كنت تقولي اننا نرجع للفندق عشان شيء مهم بتقولي اياهـ

محمد : وش اللي تتوقينهـ ؟؟
سندرييلا : أوهـ .. وشو ..؟؟

محـمد : اللي كنت بقولك اياهـ ..؟ وش اللي تتوقعينهـ ؟؟
سندرييلا بخجل : مـا ماادري ..!!

محمد : في ذيك اللحظة دق عليّ أبوي عشان أرجع للرياض و استعد لزواج جمانهـ
بس تفكيري كان مشتت تماماً .. و ظلت أفكاري متلخبطة .. و كنت ناوي أرتكب أبشع خطأ بحياتي

سندرييلا تفكر .. شو اللي يقصده
ياربي أمير محمد يلله اخلص ودي اعرف شنو تفكر اللحين
قوللي يا أمير محمد خلصني .. قوللي اني خربت حياتكم
و انا ناوية اطلع منها نهائي .. أمير محمد تكلم ..!

محمد بهدوء : أنا مستعـد يا سندرييلا ..!
سندرييلا بنفسها : مستعد حق شنو ..!

محمد بهدوء : أنا مستعد أنفـذ كل اللي ودك اياه .. بشرط انك ...

سندرييلا تطالع لمحمد بغرابة بتعجب و هي عارفة انه للحين ما خلص كلمته ..
فؤاد بنفسهـ خايف : أمـير محمد ! انتبه !

محمد : تخرجي من حياتي نهائي !!

اتسعت عيونها .. اندهشت !!
ما كانت تتوقع بس هي كانت عارفة انو هذا الشيء حيصير في يوم من الايام

سندرييلا : سلامتك يا أمير محمد .. ودي سلامتك !!
محمد : ما يهم .. فؤاد معاهـ رقمك و رح ياخذ طلباتك بعد ما تفكرين فيها .. فؤاد ..!
فؤاد يقدم له : هلا سمو الأمير
محمد : خليهم يوصلونها لبيتهاا
فؤاد : تم طال عمرك ..!


قامت سندرييلا و راحت للباب
لكن فؤاد بسرعة فتح لها الباب عشان تخرج
نزلت دموع من عيونها .. لين ما بدأت تبكي بدون صوت و ظهرها للأمير محمد

محمد : سندرييلا !

وقفت سندريللا مكانهـآـا بدون ما تطالع فيهـ ..

محمد : اهتمي بنفسك !
سندرييلا : شكراً أمير محمد !

خرجت سندرييلا من الباب و وراهـا فؤاد و سكر الباب وراهـ ..

فؤاد يفكر و صورة الأمير محمد في رآسهـ بذيلك الملامح و هذيك الوضعية ..
الأمير محمد يشبهـ أبـوهـ كثير .. أول مرة أشوفهـ يتصرف بهالاتزان و الجدية
اللحين الأمير محمد كبر .. و صار أكثر عقلانية من أي وقت فآت
أنا سعيد جداً لانه قدر يتوصل لحل سليم و الحد من تشتيت أفكارهـ
الأمير محمد اللحين .. يتصرف كأمير حقيقي

ابتسم في النهاية و طلب من السوآق يوصل سندرييلا لبيتهم
و الأمير محمد راضي عن اللي سـوآهـ ..


هـوع كملـوا :D

A5r AиfaSє Aиєи
13-08-2009, 17:53
لالالالالالالالالالالالالالالالالا واللهـ هاه واللهـ مااكمل

مااااااااااااالي دخل والله لبكي اهئ اهئ حراااااااام عليك ملهمهـ اهئ

بقايـا إحسـاس
13-08-2009, 18:13
ههههههههـ :ضحكة:

أنا عارفة أكيد في النهاية محمد بيتزوج سندرييلا
بس لازم نحط صعوبـآت و عثـرآت علشان القصة تحلـوـو ^^‘
ما يصير الأحداث تصير بسهولة ..
و هذا طيب يفوز و هذا شرير يخسر .. لا !!
جمانة مو الشخص الشرير .. لا ..!
جمانة مجرد شخصية ثانوية .. إحدى مطبات القصة !!
و عبد العزيز رح يأثر .. و فؤاد رح يأثر .. و الأمير سعود رح يأثر

هآذي متطلبات القصص الدرامية اللي تخليها أكثر حماس و صعوبة
شوفي اللحين .. الكل يتوقع انها النهاية .. بس لا ..!
سندريللا تنتهي بزواجها من محمد طبعاً ..
و انتي رح تبيني هالشيء ..

بقايا ..
رجعي محمد و سندرييلا لبعض
بطريقتك الخآصة و لا تستسلمي

و أنا أحاول أخلي الأحداث أكثر حمآس :مكر:
و بالتوفيق ^^

اتمنـى تكملي بقايا

A5r AиfaSє Aиєи
13-08-2009, 18:35
أهئ أهئ مــآأقدر

والله

بقايـا إحسـاس
13-08-2009, 22:38
يابت ..! لا تنسـي إنهـ موضوعك :D
مايصيـر تقولي كـذآآآ .. لا أبــداً :eek:

تعـآلي امشي كمـلي حطـي أي شيء
و بعدك مـوـون و بعدهـآآ مس شوكلـيت

تمام .. موافقين ..! :D
بعـدين يجي دوري :p

بس انتبهـوآآ ..
مهمـآ صـآر و مهما خربتم الوضع ~> مع اني متأكدة انكم ما رح تخربوآآ شيء :ضحكة:
لازم يظل محمد يحب سندريللا و هي تبادلهـ الشعـور ..

تمام .. يا بنـآت ..!!
اتمنى يجي عضـو < مش عضـوة > علشـآن يخرب الأحداث معي
أحس اني مجـرمة هنـآآآ .. بس لازم تتعلموآ كيف تكتبـوآآ قصص روعة

بس انتو بنـآت مرة بريئات و رومانسيات و ما تعرفوا شيء عن الدنيا و الحب الحقيقي
لأنو الحب الحقيقي ما بيموت و لو عـلآ الدهـر نِسَبَ سـوء أحوآلهـ


اللـي ما تعجبهـ كتاباتي ..
بغض النظر عن قسوتهـآآ
يقولي .. أحب اشوف آرآءكـمـ ^^‘

A5r AиfaSє Aиєи
13-08-2009, 23:25
طيب :بكاء:

بقايـا إحسـاس
13-08-2009, 23:55
هااا ..!!! :eek:
ليش زعـلآنة ..؟؟ :موسوس:
هـآذا كلهـ لأني بحـآول أشجعك .. ::مغتاظ::

إذا ما بدك تكملي فـ براحتك
هيــدآآ موضـوعك :ميت:

miss ChoKlet
14-08-2009, 01:38
البارت الاخير

مرة يحزن :بكاء:

احسك خربتي الاحداث مرة ملهمة ::غضبان::

انا كانت عندي توقعات

بس كلها راحت :نوم:

صراحة مش عارفة كيف راح يلتقوا ::مغتاظ::

بقايـا إحسـاس
14-08-2009, 01:51
حقـاً ..! :eek:
ألهـذه الدرجة ..!! :eek:

أنا سعيـدة جداً لأنكم لم تتوقعـوآ الأحدآث ::سعادة::
أحب المفـآجآت :D

حسناً يبـدو أنني لم أدرك مدى صعوبة احترافية الكتابة بالنسبة إليكما
ربما يجدر بكما أن تبدآ بكتابة قصة مستقلة لتصبحـآ مستعدتان لأي مفاجأة
و الآن .. يجـدر بي أن أقلل من قوة قلمي هنـآ .. حسناً لا بأس :لقافة:

بقـآيا تشان ..
هل لكِ أن تعطيني القلم قليلاً لـ أكمل الكتابة
سـ أسهل الأمر قليلاً .. و لـ تمضي القصة ببساطتهـآ

هل تسمحين ..
بقـايــآ الـقـمــــر ..!!

L E N Λ L E E
14-08-2009, 01:59
أمم ...

أهلين أنا متابعة جديدة و صراحة أعجبني أسلوبك بالكتابة يا ملهمة >> ما أحب النهايات السعيدة

أمم ودي أجرب أكتب تسمحون لي أجرب >^>

جآآ

A5r AиfaSє Aиєи
14-08-2009, 04:45
حقـاً ..! :eek:
ألهـذه الدرجة ..!! :eek:

أنا سعيـدة جداً لأنكم لم تتوقعـوآ الأحدآث ::سعادة::
أحب المفـآجآت :d

حسناً يبـدو أنني لم أدرك مدى صعوبة احترافية الكتابة بالنسبة إليكما
ربما يجدر بكما أن تبدآ بكتابة قصة مستقلة لتصبحـآ مستعدتان لأي مفاجأة
و الآن .. يجـدر بي أن أقلل من قوة قلمي هنـآ .. حسناً لا بأس :لقافة:

بقـآيا تشان ..
هل لكِ أن تعطيني القلم قليلاً لـ أكمل الكتابة
سـ أسهل الأمر قليلاً .. و لـ تمضي القصة ببساطتهـآ

هل تسمحين ..
بقـايــآ الـقـمــــر ..!!


اوكــي :بكاء:

بس ســآمحتك على شان بتــآخين دوري :لقافة:

أطياف الليل*
14-08-2009, 05:44
يابت ..! لا تنسـي إنهـ موضوعك :D
مايصيـر تقولي كـذآآآ .. لا أبــداً :eek:

تعـآلي امشي كمـلي حطـي أي شيء
و بعدك مـوـون و بعدهـآآ مس شوكلـيت

تمام .. موافقين ..! :D
بعـدين يجي دوري :p

بس انتبهـوآآ ..
مهمـآ صـآر و مهما خربتم الوضع ~> مع اني متأكدة انكم ما رح تخربوآآ شيء :ضحكة:
لازم يظل محمد يحب سندريللا و هي تبادلهـ الشعـور ..

تمام .. يا بنـآت ..!!
اتمنى يجي عضـو < مش عضـوة > علشـآن يخرب الأحداث معي
أحس اني مجـرمة هنـآآآ .. بس لازم تتعلموآ كيف تكتبـوآآ قصص روعة

بس انتو بنـآت مرة بريئات و رومانسيات و ما تعرفوا شيء عن الدنيا و الحب الحقيقي
لأنو الحب الحقيقي ما بيموت و لو عـلآ الدهـر نِسَبَ سـوء أحوآلهـ


اللـي ما تعجبهـ كتاباتي ..
بغض النظر عن قسوتهـآآ
يقولي .. أحب اشوف آرآءكـمـ ^^‘




اووووووووووووو :تدخين: ياخطيرة يا ملهمه...:مكر:...

تسوين نفسك انت الكبيرة ههههههههه....:D..

انا ودي اكمل و اخرب الاحداث معك هع هع هع ...اخربها صح ...::جيد::...بس والله خايفه من البنات..:ميت:..

بعدين انا احب اكتب بالعربية الفصحى و ما اعرف غيرها :D ...

بس ما ادري ...:مندهش:

تابعوا ابداعكم بنات... وانت بقايا القمر يا روووحي مرره متأثرة...خليتيني احزن انا كمان معاك..:محبط:..

رأيي..أنا ...انو...مثلا يعني مثلا...

ودي تصير حفلة و سندرلا تتنكر و تروح و تلقى الامير محمد...بعدي ...تصير احداث و طبعا هو ما يعرفها....
بعدين تهرب و تطيح ...جزمتها...خخخخخخخخ....:D


ايش رايكم....بليييييييز لازم تطيح جزمتها لانها سندرلا....:p ههههه...

يلا بنات موافقين....شكرآآآآآآآآآآآآآ لكم ...

سلآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــ........

Мųsɩć ♫♥
14-08-2009, 12:06
آطيآآف ..
صووح معكـ حق بس هيكـ تصير مملهـ مو ؟ :/
يللآ كملوآ ..
ش ـرآيكم ميرآآ تكمل ؟

بقايـا إحسـاس
14-08-2009, 15:41
مع إني فكرت بأشياء كثيرة .. و طلعت أحداث فلهـ
بس يكفي إني خربت الامور بما يكفي :ضحكة:

حسناً ميـرآآآ إنهـ دورك الآن
بما انو بقايا سمحت لي بأخذ القلم ..

أطيـآف ..
هذي المرة الأولى اللي أكتب فيها بالعامي
كتاباتي السابقة كلهـآ بالفصحى
جربي بليـز .. الوضع مو صعب زي ماتتوقعين و توقعت انا
و فكرتك حلوة حتى أنا كنت أفكر بكـذآآ دام انها سندرييلاا
بس لازم نغـير شوية أحداث علشان تتناسب مع العصـر الحاضر و العادآت السعودية
فاهمة قصـدي ..؟ :موسوس:
شرآيك تكملين بعد ميــرآآ ::سعادة::

ملوكـة ..
سأكون سعيدة لو رأيت قلمك ^^‘

L E N Λ L E E
14-08-2009, 18:41
آحم آحم

يلا بسم الله نبدأ

...

بعد أن خرجت سندريلا من غرفة الأمير محمد

كانت الدموع تملأ عينيها بشدة :بكاء:

طوال الطريق و كان قلب فؤاد منفطر لأجلها

و عندما وصلت للبيت قال لها فؤاد

حسناً إذا أردت شيئاً أتصلي بي

و قام بأعطائها ورقة فيها رقم هاتفهـ لكنها لم تأخذها

سندريلا بل خرجت و هي حزينة و لم تهتم لأي شئ

و عندما خرجت قالت لـ فؤاد

لا تقلق لن أحتاج لأي شئ لذى لا تتعب نفسك

و أغلقت الباب و عندما دخلت إلى المنزل وجدت زوجة والدها و بناتها (ليان و بيان)

و لم تهتم لـ صراخ زوجة والدها و بناتها

إنما أكتفت بالذهاب إلى غرفتها


في مكان أخر ...

محمد و كان يتكلم بصوت منخفض:أنا أسف سندريلا أسف حقاً لكن أتمنى لو أنكِ تتفهمين موقفي

فأنا مجبر على الزواج بـ جمانه مع أني لا أحبها

و لكن فعلت ذلك لأرضي والدي و أعمامي

آه ياليتني أعيش معكي أنتي و ليس جمانه

سمعهـ حينها فؤاد و الملك سعود
(لقد أتى الملك سعود لزيارة أبنه)

الملك سعود : يبدو أننا أجبرناه على ترك من يحب و يحب غيرها

أه كم أشعر بالذنب لأني أجبرته على ذلك

ياليتني أستطيع مساعدته

فخطر في بال فؤاد فكره

و من ثم بدأ بالهمس للملك سعود بها

و عندما أنتهى أبتسم الملك أبتسامهـ كبيرة

الملك و هو سعيد : كم أنت ذكي

فؤاد بخجل : لا لست كذلك أنها فكره تخطر ببال أي شخص :o

قال الملك سعود : لكن متى نقوم بتنفيذيها

فؤاد : متى ما أردت يا سمو الملك :)

إذن سنقوم بتفيذيها قبل الزواج بيومين

عند سندريلا ...

ما أن دخلت غرفتها حتى أجهشت بالبكاء

و قامت بالاتصال على صديقتها سمر

سمر : مرحبا سندريلا

سندريلا و هي لا تزال تبكي : سمر أنا لم أعد أحتمل أكثر من ذلك

سمر و هي قلقة : سندريلا ما بك يا صديقتي

سمر : سندريلا .. سندريلا مابكِ أخبريني

لكن لا جواب ..

بعد ربع ساعة دق جرس منزل سندريلا

فـ فتحت بيان الباب

بيان : سمر ما الي أتى بك بهذا الوقت

سمر و هي خائفة : سندريلا .. ماذا فعلتم بها

بيان و هي غاضبة : لم نفعل لها شيئاً

سمر و هي تصرخ : إذن لماذا كلمتني و هي تبكي و تقول لي (أنا لم أعد أحتمل أكثر من ذلك)

بيان : نحن لم نفعل لها شيئاً ألا تفهمين و إذا لم تصدقيني لنذهب إلى غرفتها لتتأكدي

و ذهبت بيان و سمر إلى غرفة سندريلا

بيان و هي تضرب الباب بعنف و هي غاضبة : سندريلا أفتحي الباب

لم تتلقى أي رد ....

بيان و هي غاضبة : يبدو أنكي أخترتي الطريقة الأصعب

عندها ذهبت بيان لاحضار المفتاح الاحتياطي

و عندما فتحت الباب لم تستطع التكلم بسبب ما رأته و سمر قد أنهارت

فـ وجدوا سندريلا مغمى عليها و الدموع لا تزال في عينيها

ركضت سمر لـ سندريلا و كانت تهزها و تصفعها بـ لطف و هي تقول

سندريلا .. سندريلا هيا أفيقي

لكن لا حياة لمن ينادي

أفاقت بيان من صدمتها على صرخة سمر و هي تقول لها

مالذي تفعلينه بـ وقوفكِ هنا هيا لتتصلي بـ الاسعاف

ركضت بيان و أمسكت الهاتف الذي كان بجانب سندريلا وقامت بالاتصال على الاسعاف

وعندما وصلت سيارة الاسعاف قاموا بـ حمل سندريلا على النقالة و سمر تبكي بجانبها

ركبت سمر مع الاسعاف و انطلقت سيارة الاسعاف

... تم و الحمدلله ...

خلصت و أتمنى تكون أعجبتكم
لأن هذي أول مرة أكتب قصة بحياتي لذى أنا قلقة أنها ما تكون عجبتكم :(

• Ϝ ɾ ə ɘ •
14-08-2009, 18:50
::جيد::
بس آحنآ مآ نبغآهآ بآللغٌه العربيه الفصحىآ ~ْ


تعـآلي امشي كمـلي حطـي أي شيء
و بعدك مـوـون و بعدهـآآ مس شوكلـيت

مِـوـونً ~
:eek: << مو كأنو آسمي ولا أنـآ آتخيل ~ْ !


طيبً ~
آنــآ رآح آكتب تكمله بسيطه بعًد ملوكهً
وآعتبروآ تكمله ميرآ بأنهآ بآللهجه السعوديه آوكي
~

بقايـا إحسـاس
14-08-2009, 19:10
ماشاء اللهـ ميـرآآ .. روع ــة ..
لا أصدق أنها المرة الأولى
رغم إنها بالفصحى و لكن لا بأس ..
أليس كذلك بقـايـآ ..؟ :موسوس:

و لكن المرة القادمة أكتبيها بالعامي ;)

.
.

حسناً سأرتب الوضع قليلاً ..
حتى لا تلتبس بعض الأمور ..

أطيآف .. ملـوكة .. مـوـون .. مس شوكليت .. بقايا .. أنا :ضحكة:
طبعاً هـآذا ترتيب من عنـدي اللي ما بدهـآ براحتهـآ

يستحسن أنكم تحسنـون الوضع قبل ما أجي أنا نيااههههههاااا :مكر:

لاحظت شيء غريب ..
ملوكة .. مون .. مس شوكليت .. ميرآ .. ملهمة ..> :ضحكة:
أساميها كلهـآ تبدأ بحرف الميم :eek:

• Ϝ ɾ ə ɘ •
14-08-2009, 22:07
^^
هههـآ
تدري آصًلآ آسمي الحقيقي برضوأ بحرف الميمَ
=)

الكتكووته
14-08-2009, 22:46
ولما رجعت حطت العبايه في الغرفه

ليان وبيان وام ليان بصوت واحد: سندريلاااااااااااااااا كنسي مسحي رتبي

سندريلا : طيب
كملت في نفسها : الله ياخدكم

واليوم الي بعده

هاااااوم صحيت سندريلا

وبيان : صحيت بعدين ليان
قالت ام ليان: المدرسه الجامغه

قامت سندريلا سوت الفطور واكلت

وبعد المدرسه رجعت سندريلا على رجلها قبلهم كالعاده

ولقد صندوق جا بالبريد

مكتوب عليه من محمد الي سندريلا

سندريلا: اها شكله حمووده >>>>عاد بداية التدليع

طالعت يمين ويسار بنظره جهنميه وجريت لغرفتها وبدلت ملابسها وفتحته لقت مسج يا سندريلا انا اطلب يدك

بقايـا إحسـاس
14-08-2009, 22:55
شهاللخبطة ..!

هـوع .. كملـوا على كل حـآل :ضحكة:

الكتكووته
15-08-2009, 02:01
تكملة الماسج .... وانا اسف والحقيقه احـــــبـــــك والله فتحت الاول لقت ام بي فور احمر طارت عيونها والتاني جوال نوكيا داكا الكبير الي كل مربع في حرف ولونه وردي ولابتوب ديل لونه ازرق سماوي وبمبا واحمر وفوشي وخبته واليوم التاني سوت لنفسها فطور واتصلت على سمر بالتلفيون وقالت قبل امس فال محمد انوا يبى يخرجها من حياتوه وامس جبلها طرد فيه مسج اسف على الي صار امس وانا احــــبـــك وارسلتلك3 هدايا الاولى ام بي فور احمر وجوال نوكيا الكبير وردي ولابتوب ديل ازرق سماوي وبمبا واحمر وفوشي سمر: آآآآآآآآ سندريلا : ايش في سمر: ما خليتيني اسئل سندريلا: هاهاها والله سوري اتفضلي سمر: فين عمتك وبيان وليان سندريلا : سافروا الصين تعالي خديني المستشفى سمر:اوك بعد ساعه سمر بفضول : فين الجوال والام بي فور؟ سندريلا :هدولا هما سمر : واااااااو سندريلا : وهادي صور لللابتوب ابا رقمك وايميلك بليز
سمر: اوك رقمي 023476658 وايميلي AMOORA .6@hotmail.com سندريلا ورقمي هوا 01126645008 ايميلي wrrdah.7@hotmail.com اوك حفظت الرقم واليميل في الجوال وهادي صور اللاب وعند المستشفى جريت سندريلا وراها سمر دقت الباب بشويش وبخجل وقالت سمر هنا غرفته وليش الطابق العشريين تحت السطوح ليه ما في مصعد اوووف هووف ؟ صوت محمد ادخووول سندريلا غمضت عييونها وضحكت وفتحت الباب قالت اهلا حمووده محمد سرتي تدلعيني طالعي في وفتحت سندريلا عيونها لقته واقف قدام البراده وما في ولا لصقه وبعدين جريت عليه وقالت حمووده اه ه ه ه وغمض عيون وحده وقال شكلك شفتي الطرد سندريلا ابتسمت ابتسامه عريضه وسكت عيونها يب يب
وقالت هادي سمر محمد: كيفك يا سموووره سمر: طيووبه
سندريلا: امم ترا شفت المسج
محمد: والله ؟
سندريلا: اكيد من جد ح تسيب جمانه
محمد ايوه يا سوسو ليه ما تصدقي يعني
سندريلا دلعتني احبك

اسفه عشاني طولت كملوا

على انه سمر كمان تتزوج واحد جيبوا انتوا واحد وجمانه تتزوج عبد العزيز وكل واحد يجيب نونو يلا نباها طويله

الكتكووته
15-08-2009, 02:08
وانا غلطت في ايميل سندريلا وكتبت حق صحبتي بليز لا تضغطوا عليه والرقم المفروض يكون77الله يخليكم


تحياتي الكتكووته

بقايـا إحسـاس
15-08-2009, 02:30
طيب .. تقدري تغيريهـ و تحطي تعديل يا حلـوة
يمكن يكون ايميل سمر هو ايميلك بـ شوية تعديلات يعني :d

~> الظاهر انهـ أول منتدى لك

.
.

كملـوآ يا بنـآت
أنا سـ أظل قارئـة حتى يحين موع ــدي :ضحكة:

L E N Λ L E E
15-08-2009, 03:01
أه شكل التكملة ما عجبتكم :مذنب::بكاء:

جووووومينا ما أنتبهت أنو المفروض أكتبها بالعامي

بلييززززز سامحوني على الغلط الكبييييييييييير

أطياف الليل*
15-08-2009, 09:25
:لقافة:..طيب..؟؟؟؟..

هاه أنا متى بدي أكمل...أحس الاحداث بدت تصير حلووه :confused:..لازم تخرب نياهاهاهاهااااا:mad:..

سوري بنات بس انتظروني...انا بدي اكمل ...اوكي...

شكرااا لكم...

ملاحظه :: ملهمه قلبي توي اشوف ردك...:D ياللهول...

تنتظروني شوي اكمل بليييييز ^^"...

shadow-x
15-08-2009, 14:41
السلام عليكم زي ماقلتي يا ملهمة لازم ولد يدخل هاهااهاهاااهاااا:مكر:::سعادة:::D:p:مكر::مكر: لي عودة

shadow-x
15-08-2009, 14:49
محمد:سندريلا اسف علي حصل امس و حنقطع فترة عنكي عشان جمانة عشاناقدر افهمها الوضع سندريلا: طيب فاهما قصدك سمر تقاطع سندريلا سندريلا يا الله لازم نمشي وراي دراسة بكرة سندريلا:طيب
برب

shadow-x
15-08-2009, 15:11
رجعت سندريلا البيت وهي مرتاحه وفي اليوم الثاني الامير محمد دق على فؤاد و قلو اباك تكلم ابويه (الامير سعود) وتقلو يكلم جمانة عشان محمد في المستشفى ما يقدر يكلمها ودق فؤاد على الامير سعود وقلو القصة المهم وكلم الامير سعود جمانة في البداية حزنت جمانة:بكاء::محبط: وعصبت:mad: لكن الامير سعود هداها وانتظر التتكمله منكم

• Ϝ ɾ ə ɘ •
15-08-2009, 16:26
أنِآ آتلخبطتَ مًرهـ !!
التكملآت مو مترآبطه و لاني فآهمه شيء
!!

بقايـا إحسـاس
15-08-2009, 16:40
مــوـون

هم يمشـونـ بسرعة .. مشي حالكـ

اقـرئي بس لين ماتستقرين ~> لايكـ مي :ضحكة:

Мųsɩć ♫♥
15-08-2009, 17:41
آقول ;~
الآمور تخلبطـت و رح آكمل من بعد ميرآ :/ ~> سوووري -_-"


ميرآ كتبت :~

بعد أن خرجت سندريلا من غرفة الأمير محمد

كانت الدموع تملأ عينيها بشدة

طوال الطريق و كان قلب فؤاد منفطر لأجلها

و عندما وصلت للبيت قال لها فؤاد

حسناً إذا أردت شيئاً أتصلي بي

و قام بأعطائها ورقة فيها رقم هاتفهـ لكنها لم تأخذها

سندريلا بل خرجت و هي حزينة و لم تهتم لأي شئ

و عندما خرجت قالت لـ فؤاد

لا تقلق لن أحتاج لأي شئ لذى لا تتعب نفسك

و أغلقت الباب و عندما دخلت إلى المنزل وجدت زوجة والدها و بناتها (ليان و بيان)

و لم تهتم لـ صراخ زوجة والدها و بناتها

إنما أكتفت بالذهاب إلى غرفتها


في مكان أخر ...

محمد و كان يتكلم بصوت منخفض:أنا أسف سندريلا أسف حقاً لكن أتمنى لو أنكِ تتفهمين موقفي

فأنا مجبر على الزواج بـ جمانه مع أني لا أحبها

و لكن فعلت ذلك لأرضي والدي و أعمامي

آه ياليتني أعيش معكي أنتي و ليس جمانه

سمعهـ حينها فؤاد و الملك سعود
(لقد أتى الملك سعود لزيارة أبنه)

الملك سعود : يبدو أننا أجبرناه على ترك من يحب و يحب غيرها

أه كم أشعر بالذنب لأني أجبرته على ذلك

ياليتني أستطيع مساعدته

فخطر في بال فؤاد فكره

و من ثم بدأ بالهمس للملك سعود بها

و عندما أنتهى أبتسم الملك أبتسامهـ كبيرة

الملك و هو سعيد : كم أنت ذكي

فؤاد بخجل : لا لست كذلك أنها فكره تخطر ببال أي شخص

قال الملك سعود : لكن متى نقوم بتنفيذيها

فؤاد : متى ما أردت يا سمو الملك

إذن سنقوم بتفيذيها قبل الزواج بيومين

عند سندريلا ...

ما أن دخلت غرفتها حتى أجهشت بالبكاء

و قامت بالاتصال على صديقتها سمر

سمر : مرحبا سندريلا

سندريلا و هي لا تزال تبكي : سمر أنا لم أعد أحتمل أكثر من ذلك

سمر و هي قلقة : سندريلا ما بك يا صديقتي

سمر : سندريلا .. سندريلا مابكِ أخبريني

لكن لا جواب ..

بعد ربع ساعة دق جرس منزل سندريلا

فـ فتحت بيان الباب

بيان : سمر ما الي أتى بك بهذا الوقت

سمر و هي خائفة : سندريلا .. ماذا فعلتم بها

بيان و هي غاضبة : لم نفعل لها شيئاً

سمر و هي تصرخ : إذن لماذا كلمتني و هي تبكي و تقول لي (أنا لم أعد أحتمل أكثر من ذلك)

بيان : نحن لم نفعل لها شيئاً ألا تفهمين و إذا لم تصدقيني لنذهب إلى غرفتها لتتأكدي

و ذهبت بيان و سمر إلى غرفة سندريلا

بيان و هي تضرب الباب بعنف و هي غاضبة : سندريلا أفتحي الباب

لم تتلقى أي رد ....

بيان و هي غاضبة : يبدو أنكي أخترتي الطريقة الأصعب

عندها ذهبت بيان لاحضار المفتاح الاحتياطي

و عندما فتحت الباب لم تستطع التكلم بسبب ما رأته و سمر قد أنهارت

فـ وجدوا سندريلا مغمى عليها و الدموع لا تزال في عينيها

ركضت سمر لـ سندريلا و كانت تهزها و تصفعها بـ لطف و هي تقول

سندريلا .. سندريلا هيا أفيقي

لكن لا حياة لمن ينادي

أفاقت بيان من صدمتها على صرخة سمر و هي تقول لها

مالذي تفعلينه بـ وقوفكِ هنا هيا لتتصلي بـ الاسعاف

ركضت بيان و أمسكت الهاتف الذي كان بجانب سندريلا وقامت بالاتصال على الاسعاف

وعندما وصلت سيارة الاسعاف قاموا بـ حمل سندريلا على النقالة و سمر تبكي بجانبها

ركبت سمر مع الاسعاف و انطلقت سيارة الاسعاف

,,,,,,,,,,,,,



دوري :~

جرت سيآرة الآسعآف بسرررعهـ و سمر كآنت تبكي ع ـصديقتهآ ..
لمآ وصلوآ في المستشفى دخلوآ سآندريلآ في غرفـة متوسطةالحجم .
خآرج الغرفهـ :~
سمر كآنت تفكر في كلآم سآندريلآ على التليفوـون ..
و قآلت في نفسهآ آآآهـ .. الآمير محمد هو السبب !!!
كآن رقم فؤآد عند سمر (( آخذآتهـ في بآآريس )) فـ آخذت الموبيآيل و آتصلـت لعندهـ ......
-----
يلآ كملوآ ^^

بقايـا إحسـاس
16-08-2009, 15:08
أوكـ

.. أنا بكمل بعـد ملـوكة ..
.. بالفعـل الأحـدآث تلخبـطت ..
.. مع إحتـرآمـي لـ الكتـآآب ..

انتظـرونـي ^^

Мųsɩć ♫♥
16-08-2009, 15:43
;)

بقايـا إحسـاس
16-08-2009, 19:33
اوكـ ...

اتـز مآي تيـرن :مكر:

.
.

الأمـير سعـود و فؤاد فكـروآ بخطة ماتنفع إلا قبل الزوآج بيومين
بس اللحيـن .. ماتحـدد وقت الزوآج بسبب حـآدث محمـد و عبد العزيز
فـ بعد ما خـرج محمـد لـ المستشفى رآح لـ أبوهـ

محمـد : يبـآ اللحـين شنو مخطـطين لـ فكرة الزوآج
الأمـير سعود : ولدي يا محمـد أول شيء أبغـآكـ تعرف اننا مو مخططـين لـ شيء انت ما تبغـآهـ
و إذا تحس انو زوآجكـ من جمانهـ مو عاجبك .. ما يصير إلا اللي ودكـ إيـآهـ

سكت محمـد ..
الأمـير سعود : اللحـين عرفت .. فؤاد قاللي كل شيء ..!
محمد مصدوم : فؤاد قال لك ..!!!!
الأمـير سعود : عن البنت اللي قابلتها في بـآريس و اللحين شفتها بالرياض

محمـد ساكت ..
الأمير سعود : لا تسئ الظن فيهـ أنا اللي أجبرتهـ يقوللي ..!
يا ولدي إذا ما تبي جمانهـ ما نبي نجبركـ عليهاا
بس أنت تعـرف مصلحة نفسكـ و أنا أثق بقـرآركـ

محمد ساكت ..
الأمـير سعود بشويش : شنو قلت ؟
محمد : طال عمرك يبـآآ .. بس أنا بتـزوج جمانهـ و ماأفكر بأحد غيرهـآ
الأمير سعود مستغرب : إنت متأكـد !
محمد : ايهـ يبآ .. أنا طول عمـري ما كنت أفكر إلا إني استمتع من هنا لـ هناك
و ما كنت أفكر بـ الاستقرار بحياتي و إني أتصرف كـ أمير حقيقي و شخص ناضج
أكيـد عندي ميول ثانية .. لكني أعرف نفسي ميولاتي تتغير مع الوقت
و الزوآج مو لعبة .. أنا بتـزوج جمانهـ .. لأن مهما كان الشخص اللي بحبهـ اللحين

ابتسم ببساطة و كمل : الحب يمـوت بكـرآآ

الأمـير سعود كان يطالع بـ ولـدهـ محمد و بدأ يحس قد ايهـ محمد تغير
معقـول يكون الحـآدث أثر عليهـ >< ..!

الأمير سعـود : انـزين فكر بـ قرارك زين و خذ وقتك
جمـآنهـ ماهي بطايره يا محمد .. فكر عـدل !!
محمـد : أكيد يبـآآ .. بس أنا قررت موعـد الزوآج !
الأمير سعود : متى ..؟
محمـد : شرايك .. بعد اسبوعين ..!!

.
.


طبعاً وصل الخبـر لـ جمانة و هي طـآيرة من الفرحة
حست أنو محمد يحبها هي و سندرييلا و لا شيء عندها ..!

جمانة بخجل : ايهـ أكيـد محمد يحبي .. و يموت فيني بعد لأنه قرر زواجنا بعد اسبوعين ::سعادة::

جمانة رآحت لـ برج المملكة و طبعاً هي تكمل تسوقها هنـآك
و تتمشى مع بعض صحباتها .. أو بالأحرى قرايبهـآ من هنا و من هنـآكـ
كانوآ معهـآ .. سارهـ أخت محمـد عمرهـآ 20 سنة .. بنت حبـوبهـ و مرحهـ
و ديم أخت عبد العزيز .. عمرهـآ 18 سنة في آخر سنة بالثـآنوي رقيقة و دلوعة
و كمـآن .. أطيآف أخت جمانة الكبيرة عمرهـآ 24 عاقلة بس رجة و ثرثارة :d
مخطـوبة لأحد أولاد أعمـآم أبـوهـآ و للحين ما تزوجت
و كلهم جالسين اللحين عند كـوفـي شوب

و طبعاً .. كل وحـدة عندها حارستها الشخصية جالسين بعيد عنهم
و معاهمـ أربعة رجال واقفين في أماكن متفرقة .. كلهـ حراسة :d

عبد العزيز رآح معاهم .. كـآن بقيلهـ بعض التكملات البسيطة
و هو اللحين جالس يشتري من أحد محـلات العطـور اللي بجنبهم
شم أحد العطور اللي اعطـآهـ اياهـ البيـآع .. بس الظاهر انها ماعجبتهـ

عبد العزيز : أماا هذا ..! لا ماينفع >< ..!
البيـآع : طيب حاب تشوف التشكيلة الفرنسية من ديور .. هيـدي وصلت أمس !!

طلع لهـ عطور كثيرة من أحجام و أشكال مختلفة لها نفس الشركة ..
بخ له البياع بورقهـ صغيرة فـ شمها عبد العزيز كلها و ابتسم ..
عبد العزيز : كان اخترتهـ من أول طلبياتكم هيدي ما تنفع ..!
البياع : اوكـ .. اختـآر اللي بيعجبك ..
عبد العزيز : أكـيد .. ابغاهم كلهم !! :d
البياع مندهش : طيب ! بدكـ شيء تاني ؟
عبد العزيز : لا بس .. هذولآ

البيـآع : هـآذي كلهم بـ ثلاثة آلاف
عبد العزيز : ما يهم .. :d

دخل البياع اللبناني الطلبـآت في أكيـآس
أما عبد العزيز لف برآسهـ لين ما طاحت عينه بـ جمانهـ جالسة على الطاولة برآآ
كان يشوفهآ من ورآآ الزجـآج و هي تضحك و تتكم مع اللي معـآها
و كان واضح انها مبسوطة حيل
راح عبد العزيز يفكر بعيد و شوي كأنه زعلان
ايهـ اللحين رح أقـول لـ قلبي الودآع
بس كل اللي يهمني انكـ رح تظلين مبسوطة لآخر لحظة من حياتكـ
ان شاء الله يكون محمد اكثر مما تتمنين و تعيشين سعيدة معاهـ للأبد

تنهـد عبد العزيز تنهيـدهـ قوية كأنهـ خرج كل اللي بقلبهـ و خاطرهـ
فـ سمعهـ أحد من الشباب واقف شوي بعيد عنهـ .. و كانت الأكياس معاهـ

- أمير عبد العزيز .. أي خدمة ؟
عبد العزيز : لا يا وليـد

مشى عبد العزيز برآ المحل و وليد من ورآآهـ ..

وليـد الخادم الشخصي لـ عبد العزيز
من بعد سيف اللي طردهـ الأمير فيصل بعد الحادث
عمـرهـ 30 سنة .. عـآزب .. و الظاهر انهـ بارد لكن عاقل
عبد العزيز مالهـ علاقات قوية مع خدامهـ الشخصيين مثل محمد
لأن ابـوهـ دايماً يطردهم مع أي غلطة يغلطها عبد العزيز ..! :d

و من جهـة البنـآت .. فقاموآ من الطاولـة بيروحون لـ مكان ثاني ..
سارهـ : ايهـ .. أكيـد لازم تكونين بأحلى حلة لما تتزوجين أخوي :d
أطياف : طبعاً جمانهـ اللحين رح تصير حرمة و السنة الجاية بنفس هالوقت رح تزعجنا بـ بزارينهاا
جمانهـ بخجل : اسكتي ..!! :ميت:

ضحكوا كلهم ..!
ديم : ياي .. مرة حلـو .. الحب الحقيقي أخيراً رح يصيروا مع بعض
سـآرهـ : يوهـ البنت هاذي مرة رومانسية ..!
أطياف : شريك بعد نزوجكـ اخو خطيبي عبد الله ..!
ديم : هااا

انحرجت ديم فضحكوا كلهم ..!!
مشـوآ لين ما وصلوا لمكان شبه فـآضي

سارهـ : جمانة انتي متأكدة ان المحل هنـآآ
جمانة : ايهـ أكيد .. جيت هنا كثير ..!!

فجأة طلعـوآ بعض الشباب من قدامهم و كانوا سبعة
لابسين جنز و أقمصة مختلفة .. مارين من عنـدهم ..

- كشخة يا حلـو ..!
- ادينا وجهـ ..!

ساره بشويش : أووف هذولآ ما ننتهي منهم ..!
أطياف تهمس لها : امشي بس ..!

وقفوا مكانهم مسوين سد قدامهم ..

ديم خافت : وش تبون ؟؟ :بكاء:
- و لاشيء .. بس نتعرف و نصير أصحـآب ..! :مكر:
أطياف : لا انت و لا هو ..!

جوآآ الحآرسات الشخصيات و الرجـآل الأربعة ..!
أحد الرجال : خير ! ما بقي إلا هنا تصير المهزلة .. روحو من اللحين و لا ما يصير طيب ..!

- أفااا .. بس نبي نصير أصحاب ..!
أحد الرجال : أما أصحاب ..!!

خرج أحد الرجال مسدس من جيبه و حاطهـ قدامهم : اذا ما رحتوا اللحين ..
- ايهـ و ش بتسوي .. بتذبحني يعني ..!

قام أحد الشباب مسك بيدهـ و طيح المسدس ..!
حاولوا البقية يطلعون مسدساتهم بس منعوهم و صارت مضاربهـ كبيرة
لأن الشباب كانت معاهم سكاكين .. الحارسات الشخصيات حاولوا يبعدوآآ البنات من المكان و كانوا خايفين ..!

بس وآحد منهم مسك جمانة بيدها و أخذها يجري ..
جمانهـ : لااا .. اتركني ..!
- ما فيهـ شيء يضيع بلاش ..! سامعهـ ..!
جمانهـ : وش تبي تسوي فيني ..؟ حرام عليكـ زواجي قريب :بكاء:
- مايخصني ..!

جآآ صوت من ورآآ : مكانكـ !!
طالوآ لورآآ فكان عبد العزيز و معاهـ وليـد ..!

- يعني ..! ناوي تستقـوي علينـآ ..؟؟
عبد العزيز : انت اللحين تتعرض لمجموعة غلط ..
و عقابكـ ما رح يكون سهل أبداً أنا احذرك ..؟
وليـد : الشرطة رح توصل اللحين ..!
- و الله ..! ناوي تضـآرب يعني ..!

عبد العزيز : يا وليك تمسك شعرة وحدة بس منها ..!
ابتسم الشـآب و باسها من خدها و جمانهـ تبكي ..
و هنا عبد العزيز ما قدر يمسك نفسهـ هجم عليه بسرعة و طيحه و جمانهـ وخرت ..!

جمانهـ : اوهـ عبد العزيز ..!
عبد العزيز : وليد ! خذها من هنا بسرعة !
وليد : لكن ..! يا سمو الأمـ ..
عبد العزيز : نفذ اللي اقولك اياهـ هذا أمر !!

وليد : ابشر طال عمرك ..! :ميت:

- اماا سمو الأمير هاذي .. لا يكون انك أمير من جد و أنا ماادري ..!
عبد العزيز : ما تفرق ..! انا رح ادخلك السجن بنفسي .. بس رح اعاقبك اول :mad:

طلع الشاب سكين كان مخبيها في جيبهـ
عبد العزيز تفاجأ ..!!

وليد : أميرة جمانة .. لازم نبتعد من هنا اللحين !
جمانهـ : بس .. عبد العزيز ..!

وليد : اللحين بيوصلون الأمن ..! لازم ابعدك من هنا !
جمانهـ : لا مستحيل ..!

اندفع الشاب لعبد العزيز و هو يحاول يضربه و عبد العزيز يوخر ..
جمانهـ : لا ! عبد العزيز .. انتبه ..! :بكاء:

صارت معركة و وليد يحاول يبعد جمانهـ
بس جمانهـ تحاول تجلس مع عبد العزيز و هي تبكي ..!
لين ما ضربه الشاب من بطنهـ و خرج الدم من فم عبد العزيز ..

جمانهـ : لا !!

وصلت الشرطة ..! و الناس تجمعـوآ
الشاب حاول يهرب بس مافيهـ فايدة مسكوهـ ..!
وليد بسرعة رآح لعبد العزيز يتطمن عليه ..!

وليد : أمير عبد العزيز ..!
عبد العزيز : جمانهـ ..! جمانهـ ..!
وليد : جمانهـ بخير يا سمو الأمير ..!

وصلـوآ البنات لعندهم و هو خايفين
و الشرطة صارت بكل مكـآنـ و الناس كمـآن و الإسعاف جآآ
جمانهـ تطالع بعبد العزيز و عبد العزيز يطالع فيها لين ما اغمى عليهـ و هو على السرير النقال ..!

ديم تبكي : لا أخوي ..!

اوكـ ..
ان شاء اللهـ عجبكم ..
بضيف حاجة بسيطة بعد ..!

دخلـوا المستشفى بسرعة ..!
نـآس من هنا و ناس من هناك .. الدكاترة و الممرضات تجمعـوآآ
و الناس في المستشفى يطالعـون ..

سمر كانت تمشـي ..
و معاها كيس فيهـ قوآرير موية اشترتها توها
و اللحـين طالعة مع المصعـد عشان تروح لغرفة سندرييلا ..!
و تشوف الفـوضى اللي تصير بالمستشفى ..!
و دخلـوآآ لـ جناح الطوارئ .. بس ما شافت عبد العزيز مغمى عليه على النقالة ..!

سمر منزعجة : كأنها أول مرة يشهدون حالة طوارئ ..!

و طلعت المصعـد ..!

.
.


أكيـد فهمتـوآآ فكرتي :p

بقايـا إحسـاس
17-08-2009, 00:40
بكمل بكمل

جتنـي أفكـآر جهنميـة ..
إذا كملت بارت واحد بس ان شاء اللهـ يصير كل شيء تمـآمـ

انتظـرونـي ^^

candy roll
17-08-2009, 01:12
أوكـ .. أنتطرج .

A L L E N
17-08-2009, 12:03
مشكورين ... عـ القصهـ الروعهـ .....

candy roll
17-08-2009, 12:18
القصة في قمممممممممممة الروووووووووووووووووووووووووووووووووعة .. بإنتظار التكملة ..

candy roll
17-08-2009, 18:47
بإنتظار التكملة .. .

بقايـا إحسـاس
17-08-2009, 19:07
اوكـ ..

طلعت سمر لـ غرفة سندرييلا و فتحت الباب و هي تفكر
شفيه ذاك الأخ فؤاد ما يرد !! صار له يومين ..
معقـول يكون مغير شريحتهـ ..!!

طلت سمر جوآآ الغرفة لكنها تفاجأت لأنو سندريللا ما كانت على سريرها
جالسة تجمع أغراضها و تحطـها في شنطة بسرعة ..

سمر : آهـ .. سندريللا .. شسالفة !!
سندرييلا : زوجة أبوي دقت عليّ .. تقولي تعالي للبيت بسرعة !!
سمر : بس ..! انتي امس داخلة .. الدكتور قال يومين !!
سندرييلا : اوهـ ما اقدر .. البيت حايس ..
زوجة ابوي تقول اذا ما جيتي بعد نص ساعة ما تدخلين البيت !!
سمر : بيت ابوها هو ..! كلمي ابوك !
سندرييلا : تدرين ان ابوي يصدقها خصوصاً انو بناتها رح يوقفون معاها
سمر : طيب حبيبتي اهتمي بنفسك .. بروح معاك للبيت اوصلك
سندرييلا : اوك .. اللحين بس بقي لي شوي .. ماادري فين حطيت عباتي !!
سمر : طيب خلاص اللحين بنزل اجيب تاكسي

راحت سمر للباب بعدين رجعت لورآآ
سمر : اوهـ نسيت خاتمي في الحمام
سندرييلا : سمر ! انتبهي احنا مو راجعين مرة ثانية !!
سمر و هي في الحمام : امس نزلته قبل ماانام ..
اوف اكره زوجة ابوك و بناتها المفروض وحده منهم تجلس معاكـ
سندرييلا : وهـ .. يعني مو عاجبك تجلسين معاي
سمر و هي خارجة : لا بالعكس يشرفني .. بس هم ليش لهالدرجة شريرات ؟ اكرههم !!
سندرييلا زعلانة : ما يهم ! اهو هذا قدري و لا زم اتحملهـ

خرجت سمر من الغرفة و سكرت الباب ورآها و هي زعلانة على سندرييلا
لكنها شافت نـآس يخرجون من الغرفة بجنبها من دون ما تشوف وجيههم
و تركوا الباب ورآهم مفتوح .. لين ما خرج آخر واحد منهم و سكر الباب بشويش
تفاجأت سمر لأنو آخر واحد كان الأمير محمد ..!!

سمر : هااا الأمير محمد !!

طالع فيها و استغرب : آآه .. انتو تطاردوني بكل مكان !!
سمر : ايهـ اللحين فهمت ليش فؤاد مايرد .. بالعاني مسويها ..!
محمد : انتي وش تبين ؟ ماقلت لكـم اطلعوآ من حياتي !!
سمر : ايهـ نطلع بكـرامتنا .. بس بعد ما تدفع غلطتك !!
محمد : اي غلطة ! بلا قلة أدب احترمي نفسك !
سمر : انت احترم نفسك ! سندرييلا انهارت بسببكـ ..!
محمد : سندرييلا !!
سمر : ايه اهي اللحين بالمستشفى تنومت من امس بسبتك !
ماادري شنو قلت لها .. بس هي ..
محمد قاطعها : وينها فيهـ ..؟
سمر : الغرفة اللي بجنك ..! هنااا !

مرت بذاكرة محمد شيء من باريس
تذكر انهـ و سندرييلا كانوا ماخذين غرف جنب بعض
تجاوز سمر و راح للغرفة بس سمر مسكت ايدهـ قبل ما يدخل !

سمر : وين رايح ؟
محمد : ابتطمن عليهااا !
سمر : اللحين بتطمن عليها ما اسمح لك تشوفها
حتجرحها مرة ثانية !! انت حطمتها !!
محمد : وخري زين !!

فتح محمد الباب رغم محاولات سمر ..
و شاف سندرييلا من ورآآ .. ماكانت لابسة عباية !!
لابسة تنورة برمودا و شعرها واصل لنص ظهرها و لابسة بلوزة كم قصير
سمعت سندرييلا صوت الباب .. بس ما دارت وجهها لهـ

سندرييلا : سمر ..! شنو نسيتي اللحين .. لايكون جوآلك ! ههههههـ
محمد : سندريللا !!

سندرييلا انتفض قلبها و طالعت ورآها بسرعة
و شافت محمد واقف عند الباب و سمر ورآهـآآ
تجمدت .. تسمرت مكانها ..
مو عارفة اللي قدامها حقيقة و لا كـذب
بدأ قلبها ينبض بقوة .. هذا الأمير محمد ! معقـول !
شفيهـ جاني اللحين .. ليهـ ..! المفروض يكون خارج حياتي !!
أمير محمد ..! أمير محمد ..

مشى الأمير محمد لين ما وصل عندها
و هي نست نفسها مو لابسة عباية .. :D
اشتاق لقلبه ينبض مثل أول .. ملاك يسحر عيونهـ ..!
سندرييلا اللحين قدامهـ .. حبه !! روحهـ !!

محمد : كيف حالك ؟
سندرييلا بشويش : طيبة !

سمر بدأت تنتبه للوضع ..!و مشت بسرعة لعندهم
سمر : هااا شو هالوقاحة ..! سندرييلا البسي عباتك !! :eek:

بدأو ينتبهون لنفسهم محمد صد عنها
و هي رفعت الشنطة اللي بيدها تغطي وجهها
جت سمر و مسكت محمد تخرجهـ لبرآآ
و هو مستسلم لهاا لين ما طلعوا و سكرت الباب و سندرييلا جوآآ

سمر : شنو هالوقاحة !! :mad:
محمد : هاا .. ماكنت منتبهـ والله :مرتبك:

جاا فؤاد و لاقاهم يتكلمون ..!
سمر و الامير محمد !!
و بدأت الأفكار تضرب راسهـ ..!
هاذي اللحين ما قفلت من عندها و وصلت للأمير محمد !!
ما نقدر نهرب منهم ..! شللي وصلها هنـآآ !!
صدق ربـي لما قال " إن كيدهن عظـيم "

فؤاد : سمر الأمير محمد !!
محمد : اوهـ فؤاد !!
فؤاد : سمو الأمير .. لازم نطلع اللحين
محمد : اي أكيـد ..

مشى محمد من عندها و رآح لـ فؤاد .. و تجاوزهـ
طالع فيه فؤاد لين ما ابتعـد و وصل عند الحرآس اللي كانوا بعيدين عنهم
بعدين لف رآسه لـ سمر ..!

فؤاد : انتو اللحين وش تبون ..! طلبات و نفذنا ..!
سمر : انت ليش ما ترد على جوالي !!
فؤاد : عندي اشياء اهم اسويهاا ..
خلاص ما عاد لكم شيء عندنا الأمير محمد و سندرييلا تفاهموا بينهم و انتهى الموضوع !
سمر : بس الأمير محمد .. توهـ يشوف سندرييلا !!
فؤاد : خلاص كانت آخر مـرة .. و اسمعيني مابي مشاكل مفهـوم ..!
سمر : طيب خلاص روحوا بيتكم عساكم العمى ما جيبتو لنا غير المشاكل !! :mad:
فؤاد : بعدين .. الأمير محمـد ملكتهـ اليوم .. اتمنى تحترموا هالشيء !
سمر : كيف !! الأمير محمد ملكته اليوم ..! من جمانهـ !!
فؤاد : ايهـ أكيـد .. و إذا ما تبغون تتقبلون الوضع رح تتقبلوهـ غصب عنكم !!
سمر : هاااا ..!!
فؤاد لاحظ صدمتها فقال بشويش : الأمير اتخذ قرارهـ .. و سندرييلا تفهمتهـ !
سمر : اوهـ .. طيب ..!
فؤاد : اهتموا بنفسكم .. مع السلامة !!

مشى فؤاد و سمر للحين في صدمتهااا
اللحين كيف أقـول لسندرييلا !!
الأمير محمد ملكتهـ اليوم من جمانهـ !!
بس سندرييلا تحبهـ .. لا مابقولها ..!
رح تنهار مرة ثانية و يمكن تذبح عمرهـآآ ..
لازم اسكت لين ما تهدأ ..

فتحت الباب و دخلت على سندرييلا ..!
سندرييلا كانت واقفة بهدوء .. و العباية بحضنهاا !!

سمر : اوهـ .. سندريـ ..
سندريللا قاطعتها : سمعت كل شيء ..!
سمر : سندرييلا !!
سندرييلا : أنا كنت عارفة .. أنا مو من مستواهـ يا سمر كان لازم افهم هالشيء من البداية
احنا مختلفين جداً .. مستحيل تربطني علاقة فيهـ .. خلاص انتهت !!
سمر : سندرييلاا .. لا تفكري فيه خلاص ..! :بكاء:
سندرييلا : هذا قدري .. و لازم اتحملهـ عشان اعيش !!


.
.


و في الليل ..
الكل كان مستعد لـ ملكة الامـيرة جمانهـ و الامير محمـد
كانوا مرة متحمسين و فرحـآنين حتى الخدم .. هذا اليوم من زمان ينتظرونهـ
و أخيراً الملكهـ .. و أخيراً الاستقرار و الحب يجمعهم ..!
الكل كان مجتمع في البيت ..!
الأمير سعود و لده محمد و سارهـ و أخوانهـ و أمهم
الامير خالد و جمانهـ و أطياف و أخوانهم و أمهم
الامير فيصل و عبد العزيز و ديم و نوآآف و أمهم
و سارهـ مرت نوآآف و عيالهم ..
طبعاً البزارين كانوا في كل مكان
تقريباً هاذي هي الشخصيات المذكورة من العائلة الكريمة ..

فيهـ كمان تركي ولـد عم العرسآن عبد الله المتوفي ..
كان خـآرج السعودية عايش مع امهـ بسبب بعض الكرهـ تجاههم بس كان لازم يحضر
عمرهـ 25 سنة بعمر عبد العزيز غير متزوج .. بس كان شياكة ..!

طبعاً المجلس الرجـآل كان كبير جداً و كان الشيخ بينهم ..
و جـآ وقت انو العروس تبصم و توقع عشـآن تثبت موآفقتها
أعتقد كـدآآ الحال يكون و لا ..؟ :p

نـآدوآآ جمانهـ لـ المجلس الثاني
و محمد بعـد و الأمير سعود و الأمير خالد
دخلت جمانهـ و ميعاد مغطيين طبعاً و معاهم أم جمانهـ و أم محمد

عبد العزيز كان يطالع من بعيد و يتحسر على نفسهـ
ايهـ اللحين لحظة انكسار قلبي .. آه يا حبي ..! لازم نوادع بعضها !!
بس هذا هو المكتوب و انتي تحبين محمد و مابي اخرب سعادتك
الحب من طرف وآآحـد .. مؤلم جداً ..!

كانت دمعته على الطرف و وليد يطالع فيه
وليد : أمير عبد العزيز شفيك ؟
عبد العزيز : ما فيني شيء ..؟ انت ووجهك !
وليد : طيب طال عمرك :ميت:

و من الجهة الثانية جمانهـ كانت تمشي و تدور في بالها الأسئلة ..!
اللحين بتزوج محمـد .. و بعد اسبوع و نص العرس ..!
بس محمد بعد شوي رح يكون زوجي ..! حلمي يتحقق !
و اتزوجهـ ..! اتزوج محمد ..! حب حياتي !!
لحظة .. بس محمد ما يحبني .. منو قال انه يحبني ..!
محمد للحين يحب هذيك البنت .. اللي كانت معانا في المستشفى
اوهـ في المستشفى .. كان عبد العزيز ..!

شافت عبد العزيز من بعيد يطالع فيهمـ ..
فرجعت تفكر .. شفيه يطالع من بعيد ..!
عبد العزيز هو اللي منعني من ارتكاب الجريمة
عبد العزيز كان مستعد يضحي بعمره عشان يحميني
و كنت السبب بتنويمهـ .. عبد العزيز كل ما شفته احس بالسعادة ليه !
بس أنا احب محمد .. محمد بس ..! أنا له و هو لي و عبد العزيز مالهـ علاقة ..!
لا .. محمد ما رح يتزوجني الا لان الكل يقول لهـ ..! محمد مايحبني ما يحبني ..!
عبد العزيز .. كأنه شيء يجذبني لهـ .. ليه ..!!
لا شنو اللي افكر فيهـ اللحين ..؟
انا بتزوج حبي محمد ..

وصلت جمانهـ لـ عندهم و وقفت قدام الشيخ !

الشيخ : سمو الامـيرة جمانهـ ..
انتي موافقة على زواجك مع سمو الامير محمد ..؟

جمانهـ بدأت تفكر ..
أتزوج محمد .. اللي ما يحبني ..؟؟
لا .. محمد مايحبني ما يصير ..؟

طالعت بمحمد و كان واقف ووجهه خالي من المشاعر تماماً
و عبد العزيز يطالع من بعيـد ماقدرت تشوف وجهه زين بس تعرف انه عبد العزيز ..!

جمانهـ تفكر : محمد !! و عبد العزيز ..!

جمانهـ تتذكر لمحهـ كانت مع أختها أطياف في الغرفة
قبل ما تنزل اللحين ..

[ أطياف : اذا حسيتي بالخوف و التردد و انو اللي تسويه غلط .. سوي نفسك اغمى عليكِ ]

طاحت جمانهـ على الأرض و صارخوا اللي جنبها ينادونهاا
محمد واقف من يطالع فيهااا : شفيهاا ..!!

جمانهـ للحين في أفكارهاا و تطالع بمحمد ..!
محمد .. ليه ما تحبني يا محمد ..!

فجأة طلع عبد العزيز من بينهم و مسك جمانهـ ..!
عبد العزيز : جمانهـ ! جمانهـ ! انتي طيبة !!

جمانهـ : هااا !!

وحدة من الحريم : شكلها داخت .. بندخلها جوآآ بعدين يصير خير !
الشيخ : طيب ..!

الحريم قوموآآ جمانهـ و ساعدوها انها تمشى
طبعاً كانت تمثيلية عشان جمانهـ ما تكمل :D

عبد العزيز : شفيها ! معقول انت مآخذ عقلها لهالدرجة !
البنت من شدة الحب ما قدرت توقف قدامكـ !
محمد : اماا عاد .. خلاص بعلمك تصير مثلي عـزوز :D
عبد العزيز : لا أنا بصير رومانسي من درجة خاصة
محمد : درجة خاصة هاا .. اقول امش خلنا ندخل جوآآ

جمانهـ تفكر ..
محمـد .. ليه ما تحركت عشان تقومني ..!
عبد العزيز ..! هو الوحيد اللي خاف عليّ .. معقـول ..!
.

.


كملـوآآآ ::سعادة::

candy roll
17-08-2009, 19:42
التكملة حلووووووووووووة .. بإنتظار التكملة .. .

بقايـا إحسـاس
17-08-2009, 19:59
ريلينـآ .. انتي كملـي ^^

candy roll
17-08-2009, 20:03
ريلينـآ .. انتي كملـي ^^

لااااااااااااااااااا .. <<<< ماتعرف باللهجة السعودية .. .

A5r AиfaSє Aиєи
18-08-2009, 01:50
واااااااو الحين تعجبيني يا ملهمهـ :d ..

طيب انتظركم بس انا راح اكمل بس مو الحين لانو انا حييل مشغوولهـ طيب

بااي ~

بقايـا إحسـاس
18-08-2009, 22:30
اوكـ ..

أنا بكمل انتظـرونـي ^^

Oo.ShOu.oO
18-08-2009, 23:29
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله قصــــــــــــه ولاااا آروووووووووع !!!..

حبيت عبدالعزيز وفؤااد بشكــــــــــــل ؟!!!... وسمرر تهببل فديتهاا http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

ههههههههههههههههههههههههههه

بس روووعه من جد عشت معهااا بالرغم من بساطة الفكرررره بس تجنننن !!

ننتظررررررررركم .. http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

мээzo
19-08-2009, 06:00
:

:

الســســلــآإمـ عليكمــ...}~

القصه مره روعـــهــ...

راح أكمل ...

انا اكتب قصص من فتره طويله لكنني ولا مره حاولت اكتب بالعامي..

يعني مشوها اذا شفوت بعض الكلمات بالفصحى ..}~

برب..

:

:

мээzo
19-08-2009, 06:25
:


:


كانت جمانه تمشي وتفكر "مستحيل ،مستحيل ،مستحيل أنا احب محمد كيف أفكر بعبد العزيز ،لكنه هو الي خاف علي هو إلي ساعدني من الولد الي بالمجمع ودخل المستفى بسبي "


قاطعتها ميعاد وهي تقول بخوف :سمو الأميره انتِ بخير...؟!


تلعثمت جمانه وقالت بأضطراب:هاه ،أي انا بخير بخير..


جت أطياف وقالت وهي تهمس في أذن جمانه:أبدعتي ،خيتو..


طالعتها جمانه بحقد ..


وجالست في القاعه إلي فيها الحريم كانت الأرئك فخمه و لونها عنابي والستائر الحريريه لونها عنابي ..


والشبابيك كانت كبيره جلست جنب جمانه أمها وأطياف وساره و ديم أما ميعاد فوقفت على


جنب وهي مضظربه وفكرت "كانت جمانه تقول من ايام انها تكره محمد يمكن هذا السبب خلها تتمثل دور التعبانه ..لكنها الحين بألف صحه وعافيه "لكنها كملت وهي تفكر "ميعآآد كيف تسمحي لنفسك تقولي كذا عن الأميره جمانه ..!!"


أما عند الرجال كان عبد العزيز بينفجر وهو يفكر"لها الدرجه هي تحبه ،لها الدرجه ،ماتقدر توقف قدامه "


قاطعه محمد وهو يقول :عزوز شفيك ..؟!تعبان ..؟!


أظطرب وقال :لا لا انا بخير مافيني شي الحمدلله بس كنت أفكر ..


قال محمد بمكر :أوووه ،بمين تفكر ...؟!


قام عبد العزيز وقال بصوت عالي :أحترم نفسك يامحمد ...!!


وراح وهو معصب للحديقه ..


قال أخوه نوآف بأستغراب:شفيه معصب يامحمد ..؟!


ألتفت له محمد وقال وهو معصب:وش دراني انا بعد ،روح أسأله ..


:


:


أعذروني على أسلوبي ..


لكني ماعرفت أكتب بالعامي أبدأ..

мээzo
19-08-2009, 14:14
:

:

وينكم..؟!

:

:

candy roll
19-08-2009, 14:25
شكراً لكِ أختي دمدومة على التكملة الرووووووووووعة .. بإنتظار التكملة . .

بقايـا إحسـاس
19-08-2009, 14:29
ماذا ؟
لقـد ظننت أنني أنا من سـ يكمل ..

اوهـ حسناً لا بأس لكن أنا من سيكمل هذه المـرة
أرجـو أن تنتظـروني :نوم:

Мųsɩć ♫♥
19-08-2009, 16:10
:)

candy roll
19-08-2009, 16:18
بإنتظارك .. ملهمة .. .

мээzo
19-08-2009, 16:35
:

:

أوووه ...

مانتبهت لردك ..

انا سهرانه من أمس ومن امس وانا اقرى ..

وحبيت ألحق عشان القصه عجبتني مره ..وماانتبهت لردك سوري ملهمه ..

على فكره أسلوبك حلو وأكيد احلى بالفصحى ..~

بس سؤال شنو معنى [ تلايطي]...؟!

:

:

Oo.ShOu.oO
19-08-2009, 17:59
تلايطي بمعنى ( رووحي ) :rolleyes: لكنهاا كلمه قوويه يعني كأن آحد يقولك ضفي وجهك ::مغتاظ:: <<< إذاا قالك آحـد كذاا عطيه بوووووووكس http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif !!

بقايـا إحسـاس
19-08-2009, 18:18
لا بأس دمـومهـ ..
عـآدي تسـير كثـير .. إعتـدت عليها

شكراً شوو على توضيـح الكلمة .. لم أفهمها
بالمنـآسبة .. أدرك تماماً أن هناكـ الكثير من الأخطـآء بين كتآاباتي
أقصـد بذلك الأخطـآء اللفظية .. لأن لهجـة الريـآض ما افهمهـآ تمام

حـآولوآ التصحيح رجـآءً
و شكراً لدعمكم ..


بالمناسبة ..
قد لا أضع بـآرت اليـوم .. أنا متعبـة قليلاً

شـوـو الظاهر عندكـ خبرة في اللهجة هـآي
كملـي بليــز ^^

мээzo
19-08-2009, 20:08
:

:

أتوقع عندها خبرة مكتوب البلد [ الرياض]

وانا [ كمان ] خبرة بس في كلمات تمر علي ماافهمهاhttp://www.anime.alnebras.com/images/smilies/happyk.gif

بس [ ضفي وجهك] هذي عارفتها كانها [ انقلعي]-اطلعي برا أوشي كذا بالفصحى-

:

:

мээzo
19-08-2009, 20:15
وأسمي دمدومه وليس دمومه..

والدلع الكل يناديني دومه

Oo.ShOu.oO
19-08-2009, 23:21
إلااا آعررف آنا رياضيه :D ( يعني الرياض ) هوووووع .. بس إني مشغوولة حاليا ً في رواية ثانيه آكتبهاا :rolleyes: <<< حركااااااات ما آمزززح :p

لوووووووووووووووووووول!!

واذاا عندكم سؤال عن لهجتناا إسألوو إتز آووكي آنا فاضيه http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif <<< مو توك تقولين مشغولة ::مغتاظ::؟!

قصدي آقدررر آساعدكم حتى وآنا أكتب رواايه ::جيد::
<< ما عرفناا لك .. :ميت:

المهم كملوووووووو والله كتابتكم حلوووووووه::سعادة::

بقايـا إحسـاس
20-08-2009, 08:56
حسناً ..

بعد التمثيليـة اللي سوتهـآ الأميرة جمانهـ
بقي الضيـوف في المجلس .. أقصد بذلك مجلس الرجـآل
على اليسـآر مقلط و على اليمين صالة ~> هههههـ ماعليكم :ضحكة:

عبد العزيز قام و رآح لـ الحديقـة
طبعاً الحديقة كبيرة جداً أشبهـ بمنتزهـ أوروبي :D
مشـي عبد العزيز لين ما وصل لـ نافـورة متوسطة الحجم حلوة مزينة بالأنوآر
و الموية اللي فيها تلمع و الورود الملونة تسبح على سطحها
تغيرت ملامحه و صار حزين و هو يطالع لـ السماء و النجوم فوقهـ
كان القمر نصهـ ما اكتمل .. و هواء الليل لطيف يحرك شعر عبد العزيز بشويش
مثل القمر .. للحين ما اكتمل .. و بعد اسبـوع يكتمل
يمكن في ذآك اليوم .. يكتمل و يرحل بعيد
يوم 14 أو 15 .. متى ياترى ؟.. بدأت الخبط في الأيام ..
لهالدرجة صرت ما اجمع .. كلهـ عشان جمانهـ ..!
يـآهـ يا جمانة .. انتي كنتي متعلقة بمحمد كثير زمان

ذكريـآت ||~

عبد العزيز عمرهـ 10 سنوآت و محمد 9 و جمانهـ 5
كانوآ في البـر .. و مرت عليهم سيارة آيس كريم :D
عبد العزيز كان معـآهـ اثنين .. وآحد بالفانيللا و الثاني بالفرآولة
اعطى جمانهـ الفرآولة ..

عبد العزيز : هاذي لكـ
جمانهـ : أنا أحب الفرآولة !

بدأت جمانهـ تاكلهـآ و عبد العزيز يآكل الفانيللا
محمد جا لعندهم و معاه شوكلت و فانيللا
شافتهـ جمانهـ .. فأشرت عليه

جمانه تكلم عبد العزيز : ابي شوكلت !
عبد العزيز : بس انتي طلبتي فرآولة :ميت:
جمانهـ : آبي مثل محمد .. شوكلت و فانيللا
عبد العزيز : و مين ياكل هذا ؟ أنا مااحب الفرآولة
جمـآنهـ : مالي مالي .. آبي مثل محمـد آبي مثلهـ

مو قف آخر .. بعد أربع سنوآت
كانوآ في حديقة أو بالأحرى مزرعة
جمانهـ كانت تحاول تتسلق النخلة فجآآ عبد العزيز ..
عبد العزيز : انتي .. شنو بتسوين ؟؟
جمانهـ : بطلع فوق ! ::سعادة::
عبد العزيز : كيف ؟ انتي مجنونة ؟ حتطيحين بعدين تنكسر رجلك
جامنهـ : شلون محمد يطلع و انا لا شلون

طالع عبد العزيز للنخلة فوق فكان محمد وصل للقمة ..
عبد العزيز : محمد ! وشو تسوي ..؟
محمد : وآو ..و الله فلهـ تعال اطلع عزوز !
عبد العزيز : خير محمد !
محمد : يا خوآآف .. اللحين طلعت منت رجال
عبد العزيز : أكيد رجال !

طالع بجمانه بعدين عيز يطلع
عبد العزيز : و جمانهـ !
محمد : خلها تحت ! وشو بتطلع معك أجل
جمانه : مابي اقعد بطلع معاكم !
عبد العزيز : شللي تطلعين معانا .. بتطيحين !
جمانه : لا مابطيح ..!

طلعت جمانه شوي فالنزلقت رجلها و طاحت و تعورت !!
جلست تبكي و انجرحت شوي من رجلها ..!
جمانهـ : آي ..!
عبد العزيز : قلت لك لا تطلعين .. تعورتي !!
جمانة تبكي : ايهـ !!
محمد : يللا عزوز خلها تروح لأمهاا
عبد العزيز : لا يا محمد .. خلاص مانيب طالع ..
انزل قبل ما افتن عليكـ

عودة ||~

رغم انها كانت متعلقة فيهـ ..
بس محمد ما كن مهتم لهـآ ..
أنا اللي كنت ارآضيها و مهتم فيهاا
أنا أحبها من زمـآن و للحين باقي على الحب ..
بس جمانهـ بتتزوج محمـد و أنا رآضـي ..
ايهـ أنا راضي لأنها تحبهـ و هو أكيد حيحبها بعد ما يعرفها زين
صحيح محمد من يومهـ متهـور .. بس اللحين بدأ يكبر و يفهم
مايهم .. الأمور حتكون تمام .. و تمشي زين بعد الزوآج
و أنا قـوي و أقـدر أتحمل الوضع .. و أنسـى
و يصير من الماضي عشان أضحك عليه
مثل عمـآد ..!

محمـد كان يدور على عبد العزيز بعد ما شآفهـ معصب
رآح لـ الحديقة و بدأ يتجول .. طبعاً الحديقة من كبرهآ الوآحد يضيع فيها :ضحكة:
محمـد : وينهـ ..؟ مو معقول يعصب لهالدرجة ..

بدأت الأفكار تضرب رآس محمد ..
أو يمكن .. للحين يحب جمانهـ و عصب علشان الملكهـ
بس هو قبل قاللي انهـ مايحبهاا .. معقـول يكون قاللي كذآ عشان ما ابطل الزوآج
لأن .. لأنهـ يحب جمانهـ و ما يرضى إلا بسعادتها و هي تحس سعادتها معآي
معقـول يا عزوز تفكر بالطريقة .. ممكن ..؟؟

محمد ببابتسامة سخرية : لا .. مو معقول ..
شللي أفكر فيهـ ؟؟ مسلسل درامي !! :ضحكة:

محمد انتبه لعبد العزيز من بعيد ..
بس فيهـ وآحد ثاني بجنبهـ و ماعرفهـ من بعيد

محمد : مين هذآآ ؟

عبد العزيز ما حس بللي جنبهـ
لين ما تكلم ..
- ليش زعلان ؟

طالع محمد بجنبه فـ كان تركي ولد عمهـ المرحوم
عبد العزيز : تركي !
تركي : شفيك زعلان .. مو عاجبكـ الوضع ؟
عبد العزيز : آه شللي تقولهـ .. مو عاجبني الوضع !!
زوآج محمد هذا .. أكيد أنا مبسوط عشآنهـ
تركي : آهـ عزوز .. الظاهر المسافات و الزمن فرقنـآ عن بعضنا

عبد العزيز طالع فيه بدهشة
فرفع تركي رآسهـ لفوق يناظر السمـآآ
تركي : تعرف ان السبب الوحيد لبعدي عنكم لأني أعيش مع أمي في تركيـآ
حتى اتصالاتنا مو زي قبل .. شللي صار لنا يا عبد العزيز إنت كنت اقرب اصحـآبي ..؟

طيب .. اللحين توضيح
تركي أمهـ تركية :D
بعد ما مات أبوهـ ما قدرت تعيش في السعودية
فرجعت بلـدها و أخذت ولدها الوحيد معاها
عبد العزيز و تركي كانوآ مرة أصحـآب و هما بنفس العمر
لين ما مات ابوهـ فحس بالكره و الغيرة و سافر مع امهـ

تنهد عبد العزيز بقوة و ناظر السمـآآ
عبد العزيز : أعتقد هاذي هي الحياة و هذا قدرنا
فيه كثير أشياء ما نقدر نتحكم فيها أو نغيرها .. حتى لو كنا نبغاها
و حتى لو حسينا اننا بننتهي من دونهـآ :نوم:

الظاهر تركي ما فهم قصد عبد العزيز
بس انتو فهمتـوهـ .. صح ؟؟

تركي ضحك بشويش و كمل : ايهـ جمانهـ من زمـآن عنها
آخر مرة شفتها قبل ما أسافر .. قبل 12 سنة .. كانت صغيرة
و اللحين بتتزوج .. الأيام تمشي بسرعة
عبد العزيز : ايهـ .. و اللحظـآت تمر بشويش
تركي : طيب قوللي اللين شنو ناوي تسوي بعد ما يتزوج محمد
عبد العزيز : هااا وش تقصد ؟؟ :ميت:
تركي : أقصد .. ماتبي تتزوج مثلهـ
عبد العزيز : أنا ..! :eek:
تركي : ايهـ أنت ! ماخطبولكـ وحدة .. ماحبيت بنت ؟؟
عبد العزيز : أنا .. أنا ما افكر بالزوآج .. يصير خير بعدين :نوم:
تركي : غريب ! كنت تقوللي زمـآن انك بتزوج لما يكون عمركـ 23 سنة
عبد العزيز : ضاعت سنتين .. باقي انتظر بعد ..
انت .. ناوي تتزوج ؟ تركيـة :موسوس:
تركي : خير تركية ..! :ميت:
لا ابي وحـدة سعودية أكيـد .. للحين ما ببالي بكلم عماني ::مغتاظ::
عبد العزيز : بالتوفيق ..

محمد كان يسمع كلامهم .. متخبي ورآ شجرة :D
فـ بدأ يفكر .. صحيح عزوز مين بيتزوج ..
مو المفروض يخطبولهـ مثل ما خطبـوآ لي
مين ممكن تكون مناسبهـ .. يمكن بعمر جمانهـ مثلاً ..
آه .. :eek:
معقـول ..! سارهـ أختي ..!!! :eek:

.
.

لحـد يكمل :غول:
برآسي فكرة بعـد !!

мээzo
20-08-2009, 11:30
يسلمو بس انتِ قلتي شرفه وانا كاتبة [وراح وهو معصب للحديقه ..]


بس راح اغير لأن الشرفه احلى ..~

بقايـا إحسـاس
20-08-2009, 13:10
اوهـ .. شكراً عزيزتي
أعتـذر الخطـأ منـي .. شكراً لـ التوضيح
لن يتغـير شيء طالما أنتِ من كتبت أولاً
و كـذآ سـ يذهب إلى الحديقة


تم التعــديل :لقافة:

Мųsɩć ♫♥
20-08-2009, 13:58
:)

بقايـا إحسـاس
20-08-2009, 15:48
حسناً .. عـودة ..

اللي يحس انو حينهار عصبياً او تجيلهـ جلطة قلبية لا يقرأ
البارت كلهـ عن سندرييلا المسكينة اليوم
من جد مسكينـة .. :D

رجعت سندريللا لـ البيت مع سمر في سيـآرة تاكسـي
وقفت السيـآرة و طلعت سندرييلا اللي كانت تجلس في ورآآ مع سمر
سندريللا : بـآي ..
سمر : بايـو ـو

مشت السيارة في الطريق ..
طلعت سندرييلا فـوق و شافت صندل غريب عند الباب

سندرييلا : هاا منـو هذا اللي مشرف علينـآ ..
بس الصندل هذا مو غريب عليّ

دقت الباب بشويش ففتح الباب
سندرييلا انصدمت من اللي كان قدامهـآآ

سندرييلا : أبوي ..!
الأب : بنيتي ..!!

أبو سندريللا اسمهـ أحمد
مرة طيـوب يحب بنتهـ كثير بس يسمع لـ كلام زوجتهـ الشريرة دايم
حتى لو اضطر انهـ يوقف ضد سندرييلا .. بالعربي .. يحبها حب أعمى

ضم سندرييلا بحضنه و باسته على يده و رآسهـ
سندريلا : ابـوي ..! متى جيت ..!
أحمـد : توي وصلت .. قالولي انكـ عند صحبتك فما حبيت ازعجك !!
سندرييلا : في بيت صاحبتي !
أحمـد : فين كنتِ ؟ مو في بيت صاحبتك سمر !!

طلعت زوجة أبوها من ورآ الجدار ..
أم ليان : إلا كانت هناك و تركت البيت حويسة الله يقطع ابليسها
أحمد : حبيبتي .. مايصير لازم أول شيء تسوين اللي عليك بعدين تروحين لعند صاحبتك
سندريلاا : بس أبـوي ..
قاطعتها أم ليان : وهـ .. يللا كملي اللي عليك .. ابوكـ مو طاير .. رجع و الحمد للهـ ..
يللا بسرعة قبل مايجينا أحد عشان يشوفون ابوك نظفي المجالس كلهاا

سندرييلا زعلانة : أكيد حاضرة ..

راحت سندرييلا للمطبخ علشان تطلع المكنسة و المنشة و باقي المنظفات
و رآح أحمد علشان يرتب أغراضهـ و يخرج ملابسهـ من شنطة السفر
أم ليان كانت تفكر بفكرة خبيثة مثل الابتسامة اللي كانت على وجهها

و في الليل ..
رآحت أم ليآن لـ أبو سندرييلا و جلست معاهـ في الغرفة

أم ليان : أقول حبيبي .. ما شاء اللهـ بنتكـ كبرت و صارت تتصرف زين
أبو سندرييلا : ايهـ .. و طبعاً انتي اللي علمتيها من بعد وفاة امها اللي يرحمها
الله يرضى عليكِ أنتي في مقام امها :o ~> مو داري عن شيء :ضحكة:
أم ليان : حبيبي .. ما وديت ازعجك بالموضوع اللحين
بس فيهـ شيء ما يتأجل لازم اقولك عليهـ
أبو سندرييلا : شفيهـ يا أم ليان ؟
أم ليان : بس أول أمس كلمني ولـد أختي حاب يخطبها
ابو سندريللا : وش هالمفاجأة الحلوة .. بنتي وصل لها خاطب
أم ليان : ايهـ .. امهـ تعرف سندرييلا عدل و اعجبت فيها
ابو سندرييلا : بس ما يصير تتزوج سندرييلا و ليان اللي أكبر منها لا
أم ليان : لا تخاف حبيبي .. ليان متفهمة الموضوع بعدين هي حابة تكمل دراستها و بيان بعد
ابو سندرييلا : طيب ..! سندرييلا للحين ما خلصت الثانوي ..
أم ليان : مايهم اللحين يخطبها و لما تتخرج تتزوج .. مو مشكلة
ابو سندرييلا : طيب .. أنا لازم أشوف رآي سندرييلا ..
أم ليان : ايهـ أكيد .. و على فكرة ولد اختي حسام شافها مرة بالغلط و عجبته كثير
ابو سندرييلا : اللحين اشوف .. بكلم سندرييلا بعدين شوي

سندرييلا كانت جالسة في المطبخ تنظف الدوآليب
و تمسح السيراميكـ بالمنشفهـ على الأرض

سندرييلا بابتسامة : وهـ أخيراً خلصت .. احس ظهري بينكسر
كملت بانزعآج : تنظيف يومين ..! حتى الموآعـين اللي ياكلون فيها ما يغسلونهآ :mad:

شردت سندرييلا شوية و هي تفكر ..
يا ترى اللحين الأمير محمد ملك و لا لسهـ .. لا أكيد صارت الملكة اليوم
هو يحبها أكيـد .. و أنا بالنسبة له و لا شيء
لدرجة انهـ ناوي يتزوج بنت عمهـ و لا قاللي حتى
حتى صداقة ما بيننا .. شللي أفكر فيهـ هو فين و أنا فين
هو أمير و أنا مجرد وحدة عادية تكنس الأرض و تغسل الصحون و تكوي الملابس
وش اللي كنت أفكر فيهـ .. أنا و غبائي .. أنا و محمد مستحيل تربط بيننا أي علاقة

كانت الساعة 11 اللحين و بكرآ موعـد مدرسة
بيـآن نايمة و ليان جالسة قدآم التلفزيون تشوف مسلسل و معآها فشار

ليان : سندرييلا ! سندرييلا ..!

سندرييلا كانت شاردة و انتبهت لـ ليان تناديها لين ما بدأت تعصب ..

ليان : سندريللا و صمخ !!
سندرييلا : هلا ليان ..!
ليان : وينك فيه ؟ من أول اناديك ؟ ليش ماتردين !
سندرييلا : أنا آسفة :مذنب:
ليان : جيبي لي موية !! حلقي جف و أنا أناديك !!
سندرييلا : طيب ..!

جابت لها الموية و وقفت جنبها تطالع بالمسلسل

ليان : شفيك تطالعين !!
سندرييلا : هذا المسلسل شكله حلو .. كم الحلقة اليوم
ليان : و انتي وش يخصك ..؟ كملي شغلك يللا !!
سندرييلا : بس أنا خلصت شغلي
ليان : لا ما خلصتي ..!

كان فيهـ فشار مكبوب على الأرض عند ليان و هي جالسة على الكنبة

ليان : كنسي هنـآ ..! :mad:
سندريلا : لا .. بكنسه بعد ما تخلصين أكل عشان ما يتناثر مرة ثانية ::مغتاظ::
ليان : استغفر الله ! .. اذا جا أحد و دعسهـ بتاخذين ذنبه لانك ما كنستيهـ !
سندرييلا : طيب .. اللحين بكنسهـ !!

رآحت سندريللا للمطبخ عشان تجيب المكنسة
فتحت الدولاب بس ابوها دخل للمطبخ ..

ابو سندرييلا : بنيتي ..! تعالي بكلمك بموضوع !
سندرييلا : هلا ابوي .. تفضل ..!

جلس ابو سندرييلا على كرسي في المطبخ
و جلست سندرييلا جنبهـ ..

ابو سندرييلا : ادري انو الموضوع المفروض ما افتحه اليوم
بس ودي انك تاخذين الوقت الكافي في التفكير
سندرييلا : أي موضوع ابوي ..!
ابو سندرييلا : حسام ولد اخت خالتكـ ام ليان تقدم لخطبتكـ
سندريللا : هااا :eek:
ابو سندرييلا : يمكن الموضوع جا فجأة
بس تدرين يا بنيتي كيف تسير الحياة .. و انتي فاهمة موضوع الزوآج
سندرييلا : أ .. أيهـ ..
ابو سندرييلا : ما يهم .. ابغاكي تفكيرين عدل و انا رح اساعدك اذا فيه مشكلة
و عندك أم ليان أكيد ما رح تقصر معاكي بأي شيء ..
سندرييلا : ابشر ابوي ..

و من الجهة الثانية ليان كانت تمسع السالفة و رآحت جري لأمها في الغرفة
ليان : يمـآآ .. صحيح انو سندريللا بتتزوج !!
ام ليان : ايهـ يا يمهـ .. و نفتك منها أخيراً :مكر:
ليان : بس يا يمهـ .. انا بتزوج ! :ميت:
ام ليان : يا هبلة ..! انتي تستحقين واحد احسن من ولد خالتك حسام
ليان : كيف ..! حسام هو اللي بيتزوجها .. معقول :eek:
ام ليان : ايهـ .. حسام ! رح نعطيها اياه و نتخلص منها و هو براحتهـ يتصرف معاها :مكر:
ليان : طيب .. بعدين مين اللي رح ينظف البيت لا يكون انا ..! :ميت:
ام ليان : لا تخافي احنا اكيد بنجيب شغالة و اذا لزم الأمر شغالتين بعد
ليان : بس يمهـ ! كيف ؟ الأسعار مرتفعة هالأيام !!
ام ليان : لا تخافي سندريللا اكيد بتنفذ طلبات ابوهـا و احنا بناخذ المهر :مكر:
ليان : و الله انك خطيرة يا يمهـ .. تعجبيني :مكر:
ام ليان : افااا عليكـ و انا امك تعلمي مني :مكر:

رآحت سندرييلا لغرفتهـآآ ..
و بدأت تدور في عالم أفكارها الخاص
اتزوج ..! اتزوج ..!
و من ناحية مرت ابوي بعد .. انا اصلاً ماني طايقتهم كلهم نفس الشيء !!
بس أنا أحب الامير محمد ..! الأمير محمد اللي ملكته اليوم ..
بس اللحين ما صار له أي علاقة به .. هو تزوج و قطع العلاقة
و أنا رح اتزوج غيرهـ .. الأمير محمد ..!

بدأت تبكي و هي للحين تفكر ..
الأمير اللي حبيتهـ .. اللحين كل شيء رح يتلاشى تماماً
بس مو مني .. الأمير هو اللي بدأ هالشيء .. أنا أكرهه !!
أكرهه لأني حبيتهـ و قابلته أكثر من مرة ..
و اللحين استاهل اتعذب لاني غلطت أول مرة :بكاء:
الأمير محمد .. لازم يموت من قلبي و عقلي
لازم يموت .. لازم يموت ..!!


.
.

جاا الصبح ..
و غردت العصافير :D
طبعاً سندرييلا دايماً تصحى بدري
علشان تحظر الفطور و تحضر نفسها لـ المدرسة
كانت لما تصحى الفجر ما تنـآم .. تذاكر شوي بعدين تبدأ تتحضر
بس اللحين هما للحين جالسين يفطـرون ..
بس ليان كانت نايمة لانها ما تروح بدري ..
كانوا كلهم ساكتين لين ما بدأت سندرييلا ..

سندرييلا : اقول ابوي .. على موضوع امس ..!
ابو سندرييلا : شفيه موضوع امس ..!
سندرييلا : أنا موافقة :نوم:
ابو سندرييلا : متأكدة يا بنيتي ..
سندرييلا : ايهـ متأكدة يبآآ

ام ليان انبسطت مرة و كأنها بتموت من الفرحة
و ابو سندرييلا شوي ابتسم و هو مو عارف مخططات زوجتهـ الشريرة
اما بيان فمو عارفة السالفة و جلست تاكل و بس ماهمها الا بطنهاا الدبية :D

ايه متأكدة ..
حبي لمحمد ما رح يموت الا اذا حبيت شخص ثاني
الا اذا تزوجت و ارتحت .. و من الناحية الثانية أنا بخرج من هالبيت
ما عدت اطيق اني اكون مع زوجة ابوي و بناتهاا .. أنا لازم اتزوج حسام
الأمير محمد لازم يموت في داخلي .. بتزوج .. :نوم:
.
.


شرايكم ..؟
كملـوآآ قبل ما أكمل ..
لانو برآسي أفكار كثيرة وصلت لنهاية القصة :D

بالتوفيق ^^

candy roll
20-08-2009, 16:31
تكملة رووووووووووووووووووعة .. ملهمة .. بإنتظار التكملة .. .

Мųsɩć ♫♥
20-08-2009, 18:21
وآآآو ..
كنت رح كمل بس العربيه فـ هآلكمبيوتر غير موجودهـ و بكتب من هنـآآ http://www.al-islam.com/key.htm :( ~
~~~
يلآ كملوآ ;)

мээzo
20-08-2009, 19:20
أما في القصر ..~

كان مأجلين الملكــهــ ليوم الاثنين ..

عشان جمانه ومحمد ..

وعشان كذا كان عبد العزيز نصف سعيد ..

في غرفة جمانع الي سريرها كبير ووردي ..والجدران ورديه وفيها نقوش بنفسجيه..

كانت اطياف وساره وديم موجودين بالغرفه ..

صرخت ديم وقالت :يعني انتِ تحبيننن عـــ...

قاطعتها جمانه وهي معصبه:أسكتي ..!!مااحبه لكن ماادري شفيني مع اني أحب محمد..

قالت ساره بفخر :اكيد تحبينه أخوي وسيم ..وذكي..و..و

قاطعتها جمانه وهي معصبه:وأنتِ أسكتي بعد ..

أطياف وهي فرحانه لأبداع اختها أمس :يامبدعه اقنعتي الكل أمس انك تحسبين بدوخه ..

أما في غرفة محمد كان مستلقي على سريره الأزرق الي يتوسط غرفته ويفكر "لو خطبو سارونه الهبله لعزوز
وهو مايحبها ويحب حمانه مع اني بتزوجها وانا بعد ماحبها لكنني أستطلطفها شوي يعني ساره وعزوز بيضلمون..لازم أوقف هل المهزله ..بقول لساره اذا ماكانت تبغى عزوز لا توافق وما عليها من أحد ..لكنهم لحد الحين ماخطبوها ليه اعجل الأمور.."

في احد المجالي كان -أبو نواف وسعود -أبو محمد وساره -
قال أبونواف -أتذكر انو اسمه فيصل-وهو فرحانه :شرايك نخطب ساره لعبد العزيز
قال سعود بشرود:هاه ..شنو ..؟!
كان يفكر "يمكن محمد مايحب لأنه ماهتم لما طاحت أمس ،أما عبدالعزيز راح بسرعه لها ،يمكن عزوز هو الي يحبه ،لا مستحيل ..."

قاطعها فيصل :هاه يااخوي شتقول..؟!
قال سعود وهو يقول :أقول ..معقوله سمعتني..
قال فيصل :ليه انت شقلت ..؟! اقول عن موضوع الخطبه..؟!
قال سعود وهو مستغرب :هاه خطبه ...!!
-أيه يااخوي ساره وعبد العزيز..
-هاه طيب بنسألهم شكله عادك ماسألت عبدالعزيز..
-ايه ماسألت لانه كان برى البيت مع تركي ووليد ..!!

:

:

candy roll
20-08-2009, 20:07
تكملة رووووووووووعة دمدومة .. بإتنظار البارت .. .

lee-yong ae
21-08-2009, 15:12
في راسي افكار بس ما اعرف اللهجة السعودية منيح اقول علمونا لهجنكم و نعلمكم لهجتنا
تبادل معارف يعني:d

Мųsɩć ♫♥
21-08-2009, 17:52
:)

جمال الربيع
22-08-2009, 11:27
تكملة يا بنات تكملة :مذنب::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة

Мųsɩć ♫♥
22-08-2009, 18:01
تكملة يا بنات تكملة :مذنب::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة
يلآ ملهمـة ~ آطيآف ~ بقآيآ ~ ....آلخ
وينكمـ ؟...

بقايـا إحسـاس
22-08-2009, 18:52
أخشـى أنني لن أستطيع كتـآبة شيء هـذهـ الأيـام

انتمـ كملـوآ ;)

.
.

مـشـ غ ــولـة

Мųsɩć ♫♥
23-08-2009, 11:21
وآنـآ لآ آقدر [^.^]~

lee-yong ae
24-08-2009, 16:15
اكتب عربي

Мųsɩć ♫♥
25-08-2009, 17:08
:Where are all of youz: ???~

A5r AиfaSє Aиєи
25-10-2009, 10:36
. . وآآآآآآآآوز . . يـلآ بنــآت كملوو .. على شـآن اكمل ^^ ~

جمال الربيع
02-04-2010, 18:03
يا اصحاب وينكم

love_manga
13-04-2010, 18:25
تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة تكملة

love_manga
30-04-2010, 20:08
بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت

flower-chan
16-05-2010, 13:39
السلام عليكم
يلا يا بنات من يريد أن يكمل القصة حلوة جدا سأموت من القهر إذا لم تكملوها :(

مارك فولبن 1
24-06-2010, 14:11
التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكلمة التكلمة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكلمة التكملة التكملة التكلمة
التكلمة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملةالتكملة التكملة التكملة التكملة التكملة
التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة التكملة