PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : استفسار مهم ارجو المساعده

mansour_1
24-07-2009, 11:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعزاء اعضاء منتدى مكسات ارجو المساعده في مشكله واجهتني وهي اني احمل الحلقات الجديده من مسلسلات الانمي مثل ون بيس وناروتو وبليتش لكن مشكلتي مع الصيغ الجديده التي من اعمال الفرق الابداعيه للترجمه حيث ان هذه الصيغ avi و mp4 ماتشتغل معي على مشغل ال dvd علماً اني اذا حملت الصيغ raw تشتغل عادي حاولت اني احول هذه الصيغ مره اخرى لكن دون جدوى تكفون يا اهل الخبره افيدوني لاني تعبت من المتابعه على شاشه الكمبيوتر ابي اتم المتابعه على شاشه التلفاز

ولكم مني كل الشكر والتقدير

ملاك الظلام22
24-07-2009, 11:27
[[ و عليـــ السلام ورحمة اللهـ و بركاتهـ ــــكم ]]

[

اولا ::: من سوء حظك مكان الموضوع غلط وراح يغلق في القريب العاجل من قبل المشرف أو المراقب ><"

ثانيا :: لاتقلق هناك الكثير مم من سياعدونك بالتاكيد

و لقلة خبرتي لا أستطيع المساعدة و لكني << خيبة أمل ههه

أشغل الحلقات بهذه الصيغ دائما و بكل بساطة مع برامج متنوعة منها

vlc برنامج ممتاز و عندك برنامج ميديا بلير كلاسيك

أفضل البرامج و هناك جوم بلير أيضا و لكني ما احبه ههه

أتمنى اني قدرت أفيدك !!

]

[[ فيـ حفظ اللهـ ورعايتهـ ]]

mansour_1
24-07-2009, 11:35
الله يعطيك الف عافيه لكن المشكله مو تشغيل الحلقات في الكمبيوتر المشكله في تشغيلها على جهاز مشغل ال dvd ولا الكمبيوتر مافيه شي يوقف في طريقه وعموماً ماقصرتي وجزاك الله كل خير

تقبلي تحياتي :)

ملاك الظلام22
24-07-2009, 11:40
الله يعطيك الف عافيه .. لكن المشكله مو تشغيل الحلقات في الكمبيوتر المشكله في تشغيلها على جهاز مشغل ال dvd ولا الكمبيوتر مافيه شي يوقف في طريقه وعموماً ماقصرت وجزاك الله كل خير

تقبل تحياتي :)

انا بنت ><" اممممم عالعمووم آسفة لاني ما قدرت أساعد <<قلت اني عديمة الخبر سابقا خخخ

مع الاسف الشديد ...عندي اقتراح انقل موضوعك لقسمه المناسب اممم اعتقد قسم المشكلات او قسم البرامج راح تلقى مكان للاستفسارات ...هذا اللي عندي

ما فهمت مشكلتك لاني اشغل الحقات دايما ع الكمبيوتر بهذي البرامج و ما القى اي صعوبة بس مو مشكلة هه

و ان شاء الله راح تلقى الحل عند ذوي الخبرة في هذه الامور
في حفظ الله

mansour_1
24-07-2009, 11:44
ههههههه ماعليش انا عدلت الكلام الي قبل لاني مواصل وما انتبهت اممم سوري وعلى العموم ماقصرتي واتمنا لك يوم سعيد وانشاء الله بنقل الموضوع الى المكان المناسب لكن اين المكان المناسب لهذا الموضوع واااسف على الاطاله :)

anime earth
24-07-2009, 12:03
عفوا !

هذا القسم خاص بتحميل حلقات الانمي المترجم

الموضوع مغلق