PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مهم جداً لمحبين جرندايزر

جرندايزر
03-01-2005, 19:56
ما تعليقكم على هذه الصورة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:confused: :confused: :confused: :confused:

أفيدونا

# Ken #
03-01-2005, 20:20
أخي هذه الصوره انتشرت منذ فتره ..

و اعتقد الكثيرين بأنها دعايه للجزء الجديد لغرندايزر .. ولكن في النهايه اتضح أنها مجرد رسمه لأحد الهواة .. لا اكثر :)

هناك بعض الاخوان استفسروا عنها .. وذلك عن طريق مراسلة بعض المواقع الرسميه .. و الاجابه كانت بأنها عمل غير رسمي .. أي رسومات لبعض الـ Fans arts

عموما بالفعل فنان من رسمها ;)

الازرق
03-01-2005, 20:38
صحيح انه رسام

انا ايضاُ سمعت نفس الكلام اللى الاخ #Ken# ذكره انه من احد الهواه
ومثل ما حنا عارفين ان العالم كله متحطم بهذا المسلسل الذي ما اعتقد ان راح يكون له منافس , لان المجموعه اللى قامت على انتاجه من رسامين وموسيقار ومألف القصه ومخرج ومصمم شخصيات ما راح تتجمع مره ثانيه.....مع الاسف
ومثل ما حنا شايفين Anime الجديد مع التطور ودخول الكمبيوتر و3d والدقه في الحركه وسهولة تركيب المناظر والخلفيات ما توصولوا
للمتعه اللى كنا فيها لما نشوف حلقه واحده من هذا المسلسل الرائع.

الله يستر من الجزء الثاني للغرندايزر ,اتمنى انه يكون بنفس المستوى اللى كان فيه الجزء الاول
وليس مثل مازنكايزر التافه...اسمحولي على هذه الكلمه بس من اللى شفته...

Dark Emperor
03-01-2005, 22:04
يا شيييخ ؟؟ عفوا !!!!

يا زميييل Ken ؟؟؟

اتقي الله هذا الصورة واحد هاوي رسمها ؟؟؟؟

هذا رسم محترفين بحق و حقيقي !!!!!!!!!! بس من جد روعة

على فكرة فاجئتموني بصدور غرينديازر جديد ! اخيرا راح نشوف انيمي عليه القيمة

بس فعلا ملاحظتك في محلها يا ازرق لانه الانيمي مو حلو بالابعاد الثلاثية دائما

عين المشاهد بتدوخ بعدين

شكرا على الموضوع سلااامي

Dark Emperor

# Ken #
03-01-2005, 22:20
ومثل ما حنا عارفين ان العالم كله متحطم بهذا المسلسل الذي ما اعتقد ان راح يكون له منافس , لان المجموعه اللى قامت على انتاجه من رسامين وموسيقار ومألف القصه ومخرج ومصمم شخصيات ما راح تتجمع مره ثانيه.....مع الاسف
ومثل ما حنا شايفين Anime الجديد مع التطور ودخول الكمبيوتر و3d والدقه في الحركه وسهولة تركيب المناظر والخلفيات ما توصولوا
للمتعه اللى كنا فيها لما نشوف حلقه واحده من هذا المسلسل الرائع.

بالفعل كلامك في محله عزيزي ^^ .. الـ 3d اذهل الكثيرين اول ظهوره .. ولكن الان الاقبال عليه بدأ يتناقص
و السبب أنه يخلو من اية مشاعر أو احساس سواء بالشخصيات او غيرها
و كأنك جالس تتفرج على دمى تتحرك ..
شيء يصيبك بالاحباط
فأنا اشجع الرسم اليدوي بكل قوه .. حتى ولو كان مليء بالاخطاء

يا شيييخ ؟؟ عفوا !!!!

يا زميييل Ken ؟؟؟

اتقي الله هذا الصورة واحد هاوي رسمها ؟؟؟؟

هذا رسم محترفين بحق و حقيقي !!!!!!!!!! بس من جد روعة

تصدق أنا نفسي كنت مصدوم أكثر منك بعد ما سمعت أنها من هواة

يعني بالفعل الان انا مقتنع أن في هواة رسمهم اروع بكثير من رسامين انمي حقيقيين .. :)

على فكرة فاجئتموني بصدور غرينديازر جديد ! اخيرا راح نشوف انيمي عليه القيمة

في مواقع كثيره تتكلم عن مشروع لعمل جزء ثاني لغرندايزر و انه في 2005 ... لكن للاسف ما ظهر شيء رسمي لحد الان

Brolly
04-01-2005, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, شلونكم اخواني اخواتي انشالله تكونون بخير؟ الصراحه الصوره رائعه وشي طبيعي واحد يرسمها لأنه الهواه اصبحوا يرسمون رسوم عالية الجوده وبكل فن وذوق ..

هذي اشاعه مسلسل غرندايزر انتهى ماراح يكون في جزء ثاني واضح مثل الشمس انها جذبه لا اكثر .. انا شخصياً اتمنى يكون له جزء ثاني يحق لي ان احلم!

ن-1
04-01-2005, 21:56
الصورة بتوضح ان ماريا بتقود جريندايزر
بس دايسكي قال في الحلقة اللي قابل فيها نايدا اعتقد اسمها زهرة حب اينعت في العلاء
" نايدا هل نسيتي اي شخص غيري يقترب من الجريندايزر فإنه يصيبه تلقائيا " واتأكد هذا الشي لما كوجي حاول انه يقود جريندايزر فهل يعني هذا ان اصحاب الدم الملكي كما يقال عنهم هم الذين لهم احقية قيداة جريندايزر فقط؟؟؟؟

رانزي المدهشــة
05-01-2005, 03:05
الللللللللللللللللله جريندايزر يازين خشته فديته والله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اتمنى وفي التمني شقااا انها حقيقه سالفة الجزء الثاني ويترجمونه بس

ماتترجمه الزهره ولاتتعرضه هههههههههههههههههههههههههههه

وماتكون اشاعه وربي جريندايزر بالنسبه لي المرتبه الاولى من جميع النواحي ياااااااااااااااااليت يكملون قصته

يوم سرى دايسكي وخويته ماريا لكوكب فليد وربي لتقعد له لو ادخل الثلاثين بتحراااااااااااااااه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكووور خيوووووووووووو جريندايزر عالصوره الفنتاستيك

اختك رانزي

Aizenborg
18-01-2005, 18:15
السلام عليكم والله الصراحة الصورة رائعة جدا بس المشكلة أنها من أحد الهواة ومالها دخل في المسلسل الجديد إلى إنشاء الله في الطريق وأتمني أن المسلسل يكون في روعة المسلسل الأول وأفضل بإذن الله تعالى ::جيد::

dark-knight
20-11-2005, 15:29
احبائي السلام عليكم
لقد شاهدت هذه الصور و مقطع الفديو الدعائي للفلم قبل اكثر من شهرين و مثل ما ذكر الاخوة فان الفلم من تصميم مجموعة من عشاق جرندايزر و قد حدد نهاية هذا العام موعد لصدور الفلم و انشالله يكون حقيقة و ليس مجرد اشاعة و من يحب ان يتعرف على الموضوع بشكل اعمق فالرابط في الاسفل سيوفي بالغرض و كما يمكن مشاهدة المقطع الدعائي و اخر الاخبار حول الموضوع .
http://www.gtgroup.info
http://www.theufo.net/goldrake/goldrake4/1a.htm