PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الاصدقاء والمرح في قمة المرح

ღ ملاك الظلام ღ
13-07-2009, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا <<<:confused:

كيفكم طلابي الاعزاء <<< طلاب :confused::confused:

اهلا فيكم بحصتي الصيفية يللا نبدا بالشرح <<حتى هنا الدراسة ورانا :تعجب:

لا تخافو شرحي ممتاز لاني اذا شرحت لازم افهم بعدين افهم <<<زين شو نسويلك تفهمي ولا ايش المهم احنا :تعجب: :تعجب:

:p

:rolleyes: اكيد مستغربين من الفوق معليش مقدمة سخيفة ولا يهمكم :لعق:

نبدا بالعنوان طبعا اقصد بالاصدقاء والمرح القسم طبعا اما في قمة المرح اي في القمة ولكن ليس اي قمة قمة المنتدى << فاصل .. ايش قمة مين قمة :مندهش:يعني الحين ليش نقول وصلنا لقمة العالم لما نتميز يعني لو طلعنا بالطيارة خلاص كذا قمة العالم شفناه من فوق زين مبروك ::مغتاظ::

لله في خلقه شؤون نكمل :نوم:

الاصدقاء والمرح نعتبره بصراحة قمة مكسات قمة هذا المنتدى الرائع كيف لا وهو الاجمل والاكثر تميزا كيف؟؟

الامر بسيط جدا ليس من الغريب ان لا نرى بعض الاعضاء قد دخلو الى اقسام عديدة مثل السبورت والجيم او حتى بعض الاقسام المهمة كالعام والمنتدى الاسلامي

لكن هل تساءلتم من منكم لم يدخل المرح ؟ لاشك ان العدد معدوم او قليل جدا فالمرح مميز باعضائه وبالاخص كثرتهم فهو لايقل عن بقية الاقسام في نشاطه او قد يفوقهم ومع ذلك نراه بسيطا سلسا مقبولا من جميع الاعضاء

لاشك ان كلا منا دخله ولو لفترة قصيرة اما للعب او التهنئة او حفلة لعزيز غالي بمناسبة ما ترقية عيد ميلاد نجاح .. الخ

حتى في الحالات المحزنة نرى انفسنا داخل هذا القسم الجميل قسم المرح فنرى هناك تعزية او دعاء لمريض بالشفاء او غيرها

اليس من الجميل ان يكون القسم في القمة فانا اعتبره مصدر كل الاقسام ومرجعهم وهو حقا في القمة الا ترونه اول الاقسام ^^

كل منا له حكاية .. حكاية امضاها مع هذا القسم المميز ولاشك بان اجمل القصص لها اجمل بداية لعل احدكم انجذب للقسم من مضمونه او دخ لتهنئة مسابقة او غيرها ثم توطدت علاقته به فاصبح من اعضائه الدائمين او صار يزوره بين الحين والاخر او ربما قطع علاقته بعد انقضاء ذلك الامر

لكن ومما لاشك فيه ان جميعنا ارتبطنا بالقسم وجمعنا به امر معين

فدمت ذخرا لنا قسما الرائع مصدر الاقسام او لنقل قمة مكسات

وهذه رسالة فخر وتقدير اقدمها اليك فتقبلها مني ومن جميع الاعضاء

ختاما <<لسا في ختاما مس دارك :mad:

شوي شوي وبخلص :مرتبك:

لكن اول فهمتو الدرس معليش عملتو بسرعة اي كلام .. ملااااااااك :mad::mad:

خلاص خلاص فهمنا :p

ايش كنب بقول في الختام ، ختام :لعق:

امزح

حبيت انتهز الفرصة واتمنى التوفيق لكل المشاركين بالمسابقة

ماشاء الله معظمهم من رواد القسم

اعتذر لاني ما شاركت ما احب هالنوع من المسابقات بشارك في المسابقات الجاية باذن الله <<اصلا ما حد مهتم لو شاركتي او لا :ضحكة:

طيب مجددا بالتوفيق لجميع المشاركين الاشرار اللي ما دعوني انضملهم <<مقلتي ما تبغي تشاركي :تعجب:

اطيب تحية ، ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته :)

years ago ~
13-07-2009, 23:23
حجز :تدخين:

T.HITSUGAYA
14-07-2009, 01:16
أكيد ان هذا المنتدى الأكثر تطور في المنتدى كله

تشكرات اختي عالكلام الحلو هذا والمنتدى يستاهل وجودج فيه ومشاركاتج الحلوة هذي

المقاريد
14-07-2009, 01:20
هذا المنتدى اجمل منتدى في العالم

وانا حجزت مكاني الحين الثالث ههههه

تسلمين

*Kyuubi Mimi*
14-07-2009, 02:12
هلااااا ملوووكة ..

كيف الحال معلمتنا العزيزة؟ >> :ضحكة:
أصلا هل كنتي في يوم من الأيام معلمتنا؟ و الله يمكن بس حالة فقدان ذاكرة جماعية :ضحكة: :ضحكة:

المهم نأتي للأهم.. :نوم:

بالنسبة لي سأبدأ بالتعبير و كل تعبير يتوجب فيه تشبيهات >> حصة لغة عربية :ميت:
ما علينا .. :نوم: ..
لكل مدينة هناك حديقة للترفيه و الترويح عن النفس و للضحك و المتعة و لقاء الأصدقاء.. و هذا الأمر يذكرني بكونوها بشدة >> البنت مضيعة :ضحكة:
و كونوها تتميز بأشجارها التي تملأ المكان لدرجة إنه مافي مكان لتطأ الأقدام ... كما أن ناروتو مثير المشاكل طول الوقت يحبس الكيوبي المسكين ما يخليه يتنفس:mad: .. و تكون النتيجة خروج الكيوبي بالتهريب:D >> تافهة:محبط:

أوووه لحظة كأني طلعت عن الموضوع؟ .. وين وصلت؟ إي .. صح >> المجنونة متواجدة حاليا..
كنت أقول إن لكل مدينة مكان للترويح عن النفس و الضحك .. و طبعا منتدى الأصدقاء و المرح هو المنتزه الجميل بالنسبة لمكسات حيث ليس هناك ناروتو و كيوبي واحد فقط بل هناك العدييييد منهم و بشتى الأنواع و الأشكال فأنا مثلا شكل من أشكال الكيوبي و الذي يدعى بـ كيوبي mimi .. :cool:
و هناك أيضا زوّار غريبون عن كونوها مثل ملاك الظلام::جيد:: >> من جاب سيرة كونوها الحين؟::مغتاظ::

قبل أن أقوم بكتابة سخافة جديدة أستودعكِ الله معلمتنا ملاك و أرجو أن تتقبلي ثقل دمي ::سعادة:: ..
مشكووووورة جدا أريغاتو غوزايماس ميرسي شكرا ثنكيو ثانكس غراسياس و لو كان عندي كلمة أخرى أعرفها لأشكرك لقلتها..
لن أطيل أكثر من هذا..

في أمان الله.. :)

النــ22ــاروتية
14-07-2009, 10:27
شكرا على الموضوع الحلو

ღ ملاك الظلام ღ
14-07-2009, 12:17
حجز :تدخين:

تيت مسز سموكر
______________________-

أكيد ان هذا المنتدى الأكثر تطور في المنتدى كله

تشكرات اختي عالكلام الحلو هذا والمنتدى يستاهل وجودج فيه ومشاركاتج الحلوة هذي

تسلم اخي اخجلت تواضعي
__________________________-

هذا المنتدى اجمل منتدى في العالم

وانا حجزت مكاني الحين الثالث ههههه

تسلمين

ههههههههه وانا الكرسي الاول :ضحكة:

__________________________ -

شكرا على الموضوع الحلو

العفو مرورك اجمل ^_^

يسلمو جميعا عالمرور نورتو ~ :)

ღ ملاك الظلام ღ
14-07-2009, 12:25
هلااااا ملوووكة ..

اهلا باليطة كيوبي زمان عنك والله

كيف الحال معلمتنا العزيزة؟ >> :ضحكة:

بل صرت معلمة :p

أصلا هل كنتي في يوم من الأيام معلمتنا؟ و الله يمكن بس حالة فقدان ذاكرة جماعية :ضحكة: :ضحكة:
اوريكي انا :مكر:

لكل مدينة هناك حديقة للترفيه و الترويح عن النفس و للضحك و المتعة و لقاء الأصدقاء.. و هذا الأمر يذكرني بكونوها بشدة >> البنت مضيعة :ضحكة:
و كونوها تتميز بأشجارها التي تملأ المكان لدرجة إنه مافي مكان لتطأ الأقدام ... كما أن ناروتو مثير المشاكل طول الوقت يحبس الكيوبي المسكين ما يخليه يتنفس:mad: .. و تكون النتيجة خروج الكيوبي بالتهريب:d >> تافهة:محبط:

أوووه لحظة كأني طلعت عن الموضوع؟ .. وين وصلت؟ إي .. صح >> المجنونة متواجدة حاليا..
كنت أقول إن لكل مدينة مكان للترويح عن النفس و الضحك .. و طبعا منتدى الأصدقاء و المرح هو المنتزه الجميل بالنسبة لمكسات حيث ليس هناك ناروتو و كيوبي واحد فقط بل هناك العدييييد منهم و بشتى الأنواع و الأشكال فأنا مثلا شكل من أشكال الكيوبي و الذي يدعى بـ كيوبي mimi .. :cool:
و هناك أيضا زوّار غريبون عن كونوها مثل ملاك الظلام::جيد:: >> من جاب سيرة كونوها الحين؟::مغتاظ::

قبل أن أقوم بكتابة سخافة جديدة أستودعكِ الله معلمتنا ملاك و أرجو أن تتقبلي ثقل دمي ::سعادة:: ..
مشكووووورة جدا أريغاتو غوزايماس ميرسي شكرا ثنكيو ثانكس غراسياس و لو كان عندي كلمة أخرى أعرفها لأشكرك لقلتها..
لن أطيل أكثر من هذا..

في أمان الله.. :)

يا بنتي مت ضحك فعلا المرح هو بمثابة استراحة نلجا اليها من حين لاخر من اجل الترويح عن النفس
بس كلام كونوها غريب ما فهمتو :dانا زائر غريب ليكون اوروتشيمارة متخبي فيني وانا ما ادري لووول
طيب يا اختي المجنونة نورتي الموضوع والعفو العفو العفو العفو <<< ماتعرف كلمة غيرها خخخخخخ
نورتي الصوت المعذرة الموضوع :ضحكة:

ღ ملاك الظلام ღ
14-07-2009, 12:28
هلااااا ملوووكة ..

اهلا باليطة كيوبي زمان عنك والله

كيف الحال معلمتنا العزيزة؟ >> :ضحكة:بل صرت معلمة :p
أصلا هل كنتي في يوم من الأيام معلمتنا؟ و الله يمكن بس حالة فقدان ذاكرة جماعية :ضحكة: :ضحكة:اوريكي انا :مكر:

و كونوها تتميز بأشجارها التي تملأ المكان لدرجة إنه مافي مكان لتطأ الأقدام ... كما أن ناروتو مثير المشاكل طول الوقت يحبس الكيوبي المسكين ما يخليه يتنفس:mad: .. و تكون النتيجة خروج الكيوبي بالتهريب:d >> تافهة:محبط:

لن أطيل أكثر من هذا..

في أمان الله.. :)يا بنتي مت ضحك فعلا المرح هو بمثابة استراحة نلجا اليها من حين لاخر من اجل الترويح عن النفس
بس كلام كونوها غريب ما فهمتو :dانا زائر غريب ليكون اوروتشيمارة متخبي فيني وانا ما ادري لووول
طيب يا اختي المجنونة نورتي الموضوع والعفو العفو العفو العفو <<< ماتعرف كلمة غيرها خخخخخخ
نورتي الصوت المعذرة الموضوع :ضحكة:

MoReMo ChAn
14-07-2009, 12:38
حجز

islam18
14-07-2009, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

:) كيفك ملاكوو :لعق: إن شاء الله بخير :نينجا:
:تدخين: ساكون كاذب إذا قلت لك إني فهمت الموضوع كاملاً
::سخرية:: هل قمتي بترجمته بالقوقل :لعق:

إمزح :لقافة:

في الحقيقة أنا قبل لما كنت ادخل مكسات ما أشوف اي قسم غير الجيمز :نينجا:
وفي احد المرات وما ادري ليش قلت يلا أشوف أقسام المنتدى الثانية :تدخين: وبما إنه كان في المقدمة بداأت به ....
:نينجا: ولكن مادري ليش من وقت دخلت له ما طلعت حتى اني نسيت الجيمز وبقيت فيه مدة وصرت أكتب مواضيع عبيطة :ضحكة:
وبعدها بالصدفة دخلت علي موضوع إسمه الكوفي شوب مكسات وقالوو مين يريد ينضم :نينجا: طبعاً انا سجلت وأخدت الامر بجدية ومن ذالك الوقت صرت يومياً ادخل الاصدقاء والمرح إلي حين أصبحت احد اعضائه

::سخرية:: اما الان فقد تم طردي منه وقالو لي ماتشرف العائلة المرحية أنت عار عليها إذهب وإبحث عن أشخاص يقبلوا بك :محبط: ومن ذالك الوقت انا تائه في مكسات وإذا شفتي التواجد ستجدين [ يشاهد موضوع ] :لعق: يعني مو موجود معكم

المرح أين المرح ! المرح هو التسلية المرح هو هو هو هو :بكاء: الأصدقاء ::جيد::

لا تأخدي علي ردي فانا في حالة عصيبة جداً أولها ما فيش نت وصاير إشحت فيه من كل مكان
+ الغرفة اللي انا فيها الحين تصل درجة الحرارة 40 احس إنّ أحد الدارات عطلت [ ic ] تفكير :نينجا:

شكراً ملاك + ظلام علي الموضوع :ضحكة:

في امآن الله ~

فتاة الماضي
14-07-2009, 13:40
السلام عليكم...

اكيد منتدى مكسات مميز بكل اقسامه لكن الاصدقاءوالمرح له مكانه خاصه بقلوبنا كلنا ....

تسلم ايديكي ملوكه...

j the killer
14-07-2009, 13:44
ممم والله صدقتي انا اصلا مقيم في هذا المنتدى اقاامة طوووووييييييلة مدري متى بتخلص يمكن لما امووت؟؟
هالمنتدى مرينا معه بايام حلوووووووووة وايااام كريييييييييهة وبكل الاحوال وقف هذا المنتدى بصفنا وساعدنا ابتسم معنا وبكى معنا وصار سند لنا لما احتجناه...!!
بالاخير الله يخليه لنا ويخلينا له آمييييييييين!!
ثاانكس على الموضوع المميز!!

_Uchiha_Itachi
14-07-2009, 13:54
السلام عليكم

حجز

^_^

بالفعل هذا القسم من أكثر الأقسام دخولا
سواء من قبل الأعضاء أو الزوار
التنوع فيه منتشر من ناحية المرح أو الحزن
كل منا يشارك هذه اللحظات مع الآخرين
فهي كمثابة عالم صنعناه لنا لكي ينمو ^_^
سيبقى المرح كما هو في المستقبل - بإذن الله -
هذا مالدي وشكرا لك على الموضوع
تحياتي

ikema
14-07-2009, 14:09
مشكورة

حجز<<< ايش الحجز:confused:

smile mexat
14-07-2009, 14:12
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

smile mexat
14-07-2009, 14:14
الاصدقاء في قمة المرح في منتديات مكسات::جيد::

smile mexat
14-07-2009, 14:17
الاصدقاء في قمة المرح

smile mexat
14-07-2009, 14:19
المرح والمرح

Lady Shika
14-07-2009, 14:52
و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

كيفك ملووكــه << احلى معلمه والله ..؟؟
هههههههههههاي ابشرك فهمت الدرس <<معقووولــه :confused:..؟؟
المهيم
طبعااا محد ما يدخل المرح الا ويلقى نووع من السحر و الجاااذبية الخاااصه << ما انكر حتى المنتديات الرئيسة كلهاااا << العم والهدااية و المرح << لهاااا سحر

لكن المرح سحره اخووي و صااادق و قووي و على طوول ينحب
و يستاااهل انه يكوون على القمه <<مو من عندج هالشي .. << لا بس يعني اقوول << اهئ اهئ

شفت في المرح اشكاال والواان من الاعضااء الحلوويــن و الفرحيــن

و اشكرج على الرساااالة الحلوووه :)

تقبلي مروووري << بس لا تطولين..

ღ ملاك الظلام ღ
15-07-2009, 12:52
اهلا اخي كنشن ههههههه لا ما ترجمته بالقوقل بالياهو خخخخخخ ، مثل ما قلت اعضاء يجذبهم شي بالقسم وبعدين يستمرو فيه بس مين طردك من هنا عشان اوريه !! مرحب بك في اي وقت نبغى نشوف بملفك التواجد الان اضافة موضوع او رد مو مشاهدة موضوع ولا يهمك ما احس فيه شي برد مزعج او يدل عالتعصيب لوووول 40 هههههههه وينجالس :ضحكة: اعتذر عن الاختصار بال كينشن زائد ساما ، شكرا على مرورك

بيلالكو في انتظارك ::جيد::

ღ ملاك الظلام ღ
15-07-2009, 12:59
فتاة الماضي : شكرا على مرورك نورتي اكيد للمرح مكانة خاصة في مكسات وفي قلوبنا

كلر : آمين يارب كلامك صحيح ، شكرا الرد

ღ ملاك الظلام ღ
15-07-2009, 13:08
ويلكم باك اتوشة .. هلا نورتي بالفعل المرح متنوع وشكرا عالنقطة المهمة اللي اشرتيلها فالمرح يحكي مواقف معنا :) .. نورتي الموضوع

ايكيما قمري الغالي : حجز يعني انا اضع ردي الان واحجز مكاني لاعود لاحقا للموضوع لاني الحين مشغولة وعادة تستعمل للمواضيع الكبيرة واللي تحتاج رد دسم فاما يطلع ويرجع لقراءة الموضوع او الرد او الاثنين نورتي

ميلانا : رد واحد يكفي وبعدين يوفيميا مو غبية وكل يرى الناس بعين طبعه شكرا على مرورك

ღ ملاك الظلام ღ
15-07-2009, 13:14
اهلا حبيبتي شيكا ايوة معك حق بساطة وتنوع المرح يضفي عليه سحر خاص وجاذبية تميزه عن بقية الاقسام ،دام في القمة ان شاء الله والعفو .. شكرا على مرورك ^^