PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الحكم والأمثال ارجوا من الجميع المشاركه



MUMMY
01-01-2005, 17:58
السلام عليكم





أخي ..أختي


ارجوا من الجميع المشاركه بمثل او حكمه لن اقول كل يوم في الاسبوع مره او مرتين و اذا استطاعتم كتابت الامثال او الحكم كل يوم يكون افضل حتى تكون هذه الصفحه مرجع للحكم والامثال




و سوف ابداء بكتابت مثلين





أدا كان بيتك من زجاج ..فلاترمي الناس بالحجاره





فاقد الشىء لايعطيه










منتظر ردودكم الحلوه







:تدخين: :rolleyes: ::جيد:: :cool: :رامبو:

the Legacy
02-01-2005, 15:18
-العلم النور....والنور كهرباء....والكهرباء خطر!!!! ::سعادة::

-من طلب العلا سهر الليالي....ومن سهر الليالي بات للعام التالي!!! :D

Brolly
02-01-2005, 15:43
كلن يرى الناس بعين طبعه :)

بو طبيع مايجوز من طبعه (مثلين كويتيين مشهورين)

MUMMY
03-01-2005, 02:50
الباب اللي يجي منه الريح سده واستريح






الحياه بلا غش ك عصفور بلا عش



:D :D :D :D :D









Brolly





the Legacy






مشكورررررررررررررين على الرد











:تدخين: :rolleyes: ::جيد:: :cool: :رامبو:

جـــورج كلوني
03-01-2005, 08:51
مد رجولك على قد ألحافك

تسلم Mummy ^_^

عروسة البحر
03-01-2005, 15:38
اذا أردت أن تطاع فالطلب ما يسطتاع


من جد وجد ومن سار على الدرب وصل



اختار الصديق قبل الطريق واختار الجار قبل الدار



ليس المهم أن تكتب المهم ماذا تكتب


المؤمن لا يلدغ من الجحر مراتين


ليت كل ما يتمناه المرء يلقاه


المعدة بيت الداء

من حفر حفرة لأخيه وقع فيها[b]
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاتــــــــــــــــــــــي

عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــروســـــــــــــــــــــــة البـــــــــــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــ ــــــــــر

squal
03-01-2005, 20:28
إذا أنت لم تشرب مرارا على القذى ظمئت وأي الناس تصفو مشاربه

إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة


المستشير معان والمستشار مؤتمن


يسلمووو ماميتووو ^____________^<<<!!

رانزي الساحرة83
03-01-2005, 21:01
ما يصير بيت شعر؟! ::سعادة::

هاي اللي يه على بالي الحين! :p

يعيبون زماننا والعيب فينا
ومـا لـزمانـنا عـيب سوانـا :rolleyes:

وشكرا MUMMY عالموضوع ::جيد::

..sola
03-01-2005, 21:04
يسلموو Mummy عالموضوع

ليس كل ما يلمع ذهبا

squal
03-01-2005, 21:07
احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة

إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

Alessandro
03-01-2005, 21:14
السلام عليكم............


من قلة الخيول شدوا على الجلاب سروجة



الحجارة الي متفشخك تقويك



مع الشكر لـــــــــ ماميتو << على قول سكوال هههههههه

squal
03-01-2005, 21:26
خير الكلام ما قل ودل

إذا المرء لم يدنس من اللؤم عرضه فكل رداء يرتديه جميل

رب سكوت أبلغ من كلام


إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا


((شكلك ياماميتو بترميني من شبااااك الموضوع))<<<هههههههههههههههههههههه

MUMMY
03-01-2005, 22:18
جـــورج كلوني





soloa



مشكوررررررررررررين على الرد




رانزي الساحرة83



صايره شاعره و احنا ماندري




بس شاعره جاهليه


:D :D :D



مشكوررررررررررررررررررره على الرد rans








Alessandro




و عليكم السلام





Alessandro انت مصيبتك مصيبه تخرب على الفضايح سوكاليتو قال لي ماميتو اعرفك حتجلب بيه :p :p :p للاشخاص الي يقرؤن ردي ترى اني مثقف ساعه اكتب فصحى و ساعه عاميه يعني خبط يعني لا تدوخون





مشكوررررررررررررررررررررررر على الرد اليسندريتو :eek: :eek: :eek:







squal






شكلك ياماميتو بترميني من شبااااك الموضوع





معقوله ارميك من الشباك :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:




اخاف واحد من الاعضاء يشوفني



:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك:


ارميك من الباب الخلفي للموضوع



:D :D :D :D :D





مشكوررررررررررررررررررررررررررررر على الرد سوكاليتو








حلاة الثوب رقعته منه وفيه




الفضول قتل العجوز








:تدخين: :rolleyes: ::جيد:: :cool: :رامبو:

..sola
03-01-2005, 22:34
خفف طعامك تحمد منامك و تأمن سقمك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتغدى و اتمدى و اتعشى و اتمشى

MUMMY
04-01-2005, 11:50
soloa






Thankx for the reply






زى القطط ياكلوا وبينكروا







:تدخين: :rolleyes: ::جيد:: :cool: :رامبو:

THE KING OF THE LOVE
05-01-2005, 17:50
كثرة الأيدي تخفف من عبء العمل .



الولد صورة عن أبيه.



إذا اردت السلم فكن على استعداد للحرب.




أذا قاد الأعمى رجلا أعمى سقط كلهما في الحفره




التارخ يعيد نفسه.

MUMMY
05-01-2005, 18:13
حبي لكي وحدكي








مشكوررررررررررررررررررررررررررر على الرد










إبنك على ماتربية وامرأتك على ماتعودها



















:تدخين: :rolleyes: ::جيد:: :cool: :رامبو:

squal
05-01-2005, 18:18
يامن شرا له من حلاله عله..
عتيج الصوف ولا يديد البريسم..<<<مثل كويتي




ماااااااااااميتوو<<<بس جذي ماعندي شي ههههههههههههههه

Alessandro
05-01-2005, 21:34
السلام عليكم.......

ماميتو

المثل يقول

من حبك لاشاك

يعني من حبك مزح معاك

تسلم ماميتو على الموضوع

نحولة
05-01-2005, 21:47
يااااااااااااااااي تقريبا كل الامثال الي اعرفها كتبتوها ... اوكي عيل... هذيل اشويت امثال من عندي


شاق القاع و قايل باع ======> يقولون حق الولد الشيطان الي ما يقعد مكان واحد

تسير الرياح بما لا تشتهي السفن ======> يقولون حق الشيء الي يصير و بغير إرادتنا و احنا ما نبيه يصير

من عاشر القوم أربعين ليلة صار منهم =====> أعتقد إن معنى هالمثل واااااااااااااااايد واااضح ( ينطبق على عائلة منتديات مكسات الكرام ... شباب و بنوتات ) ^_^

شر البلية ما يضحك =====> بالضبط ينطبق علينا وقت الغزو ... على الرغم من انه غزو بس صراحة صارت واااايد اشياء اضحك ... هذا مو موضوعنا ...

واااااااااااااااااي تعبت ... انشاء الله اكمل مرة ثانية مشكوووور ماميتو على الموضوع مفيييييييد وحلو

MUMMY
06-01-2005, 00:02
سوكاليتو






Alessandro = اليساندريتو










نحولة = نحولينا













مشكورررررررررررررررررررررين حبايبي على الرد











تجيك التهايم و انت نايم









اسمك بل الحصاد ومنجلك مكسور







مثلين عراقيين








:تدخين: :rolleyes: ::جيد:: :cool: :رامبو:

العقرب الأسود
06-01-2005, 01:49
السلام عليكم .
هل تحسب أن المجد تمرا أنت أكله * لن تنال المجد حتى تلعق الصبرا .
ضرب الحبيب زي أكل الزبيب .
لا تكن شمعة تظهر نورك في وقت الظهيرة أو في اليوم العاصف لكن حاول أن تجعل الشمعة شمساً .

MUMMY
06-01-2005, 16:53
العقرب الأسود







و عليكم السلام








مشكورررررررررررررر على الرد











الفلوس اتغير النفوس







مثل عراقي

squal
06-01-2005, 17:10
مال البخيل ياكله العياااااار مثل خليجي:)




ماميتوو:)

Shin_HattaN
06-01-2005, 17:12
مثل عراقي ثاني

الدراهم كلمراهم تداوي كل جريح


مثل عربي

ليس كل أسدا فتحٌ فيه(فمه) مبتسم !!!

THE KING OF THE LOVE
06-01-2005, 18:21
Mummy

العفو عزيزي

squal
06-01-2005, 18:23
اذا رأيت نيوب الليث بارزةً فلا تظنن ان الليث يبتسم<<<<يعجبني

MUMMY
06-01-2005, 21:26
حبي لكي وحدكي







Shin_HattaN






سوكاليييييييييييييتو







مشكوررررررررررررررررررين على الرد







مثل عراقي



عاده البدن ما يغيره الا الجفن












:تدخين: :rolleyes: ::جيد:: :cool: :رامبو:

MUMMY
07-01-2005, 18:32
مثل عراقي


ادهدر الجدر لكه قبغه





مثل مصري


هو دوخول الحمام زي خروجو