PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هالحقارة وناسة أم تعاسه وبماذا تقابلها ؟

T.HITSUGAYA
06-07-2009, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يا هلا فيكم أعضاء و رواد وقيمة هذا الصرح العظيم مكسات اللي دايما يجمعنا عالمحبة والخير

الموضوع يمكن يبيله تفسير من العنوان ، أكيد وبما أني صاحب الموضوع انا المفروض علي هالشي :o

الحقاره لها معاني كثيرة مثلا : اذا كنت قليل الادب فهذي حقارة ، اذا كنت بخيل فهذي حقارة ، اذا كنت مستكبر فهذي حقارة ، اذا كنت مغرور فهي حقارة ، ويمكن يكون اكثر من هذي الاشياء ، طيب موضوعنا هو الحديث عن بعض هذي الأشياء ونفصلها تفصيل بسيط مع بعض وأهم شرط في الموضوع عشان يكتمل هو وجود وجهات نظركم في الموضوع لأنه القسم الثاني منه ... أوكي اتفقنا ؟ ... نبدا بسم الله ....

هل الحقارة وناسه في بعض الاحيان؟ ... أم أنها تعاسة دائما؟

أكيد ان الانسان عامة واقول عامة يفضل أن يكون مسيطر على المكان اللي هو فيه ومرح يسيطر الا اذا كان له حتى لو قليل من الحقارة ، اذا هل الحقارة ممتعة في بعض الاحيان ، مثلا واحد تلعب معاه أي شي أي رياضه من الرياضات وعاملك بخشونه أو أذاك وبعدين يالك واعتذر هل تقبل ؟ ... هنا السؤال ... عن نفسي فأنا مرح أرد عليه ، نفس ما يقولون بلف ويهي عنه <<<هذي نوع من الحقارة أنا الحين صرت حقير شوي :D وبعدها بمدة أيي أسلم عليه بروح رياضية هني أنا أعتقد انه رح يدرك خطأه ، بعد هذا الموقف هل تظن أن الحقارة ممتعه أو مهمة بعض الأحيان؟ ... وبماذا تفعل في الموقف السابق؟ ... كل واحد و وجهة نظره ....

نأتي للمحور الثاني ، واحد بخيل و نحيس وعلى قولة أهل الشام أخواننا وأهلنا زنخ ، هل هو ممتع ؟ ... أم أن هذا الشي تعيس ومكروه من أي فرد للمجتمع ، أنا أظن ان هذي الحالة تختلف عن الحالة الأولى فاكيد إن البخيل رح يكون منبوذ بأي مجتمع حتى من ربعه رح يكون دائما الأقل حظوظا لدخول قلب الانسان ، لأن البخل والشح يا اخوان صفة شينه وماهي من فطرة الانسان ، أنا اعتقد ان البخيل شخص مسكين بصراحه وأكيد ان لازم يراجع نفسه عند طبيب نفسي او شي ، اذا هل الحقارة عن طريق البخل والنحاسه والزناخه وناسه أم تعاسه؟ ... انتهينا من المحور الثاني.

طبعا ألحين أنا يبتلكم جانبين من الحقارة واعتقد انكم عارفين وجهة نظري من اسلوبي بالموضوع ، ربما في وحده ايجابية وثانية سلبية ويمكن الجانبين سلبي وطبعا هذا يعتمد على وجهة نظر القارئ للموضوع ورده عليه بوجهة نظره ...

أتمنى أن يكون الموضوع واضح وقصير ومتيح ومفهوم لأي مكساتي ويشرفنا بوجهة نظره عن موضوع الحقارة <<< اسم الموضوع يخرع :eek: وثقيل بس الحديث عن هالموضوع اكيد مشوق ومعاكم أكيد أكثر وأكثر ... تحياتي للغاليين ...::جيد::

Ĥ Σ Я Ỡ
06-07-2009, 22:31
[QUOTE=T.HITSUGAYA;17208184][CENTER][SIZE="4"][FONT="Arial"][FONT="Comic Sans MS"][B][COLOR="SeaGreen"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يا هلا فيكم أعضاء و رواد وقيمة هذا الصرح العظيم مكسات اللي دايما يجمعنا عالمحبة والخير

الموضوع يمكن يبيله تفسير من العنوان ، أكيد وبما أني صاحب الموضوع انا المفروض علي هالشي :o

الحقاره لها معاني كثيرة مثلا : اذا كنت قليل الادب فهذي حقارة ، اذا كنت بخيل فهذي حقارة ، اذا كنت مستكبر فهذي حقارة ، اذا كنت مغرور فهي حقارة ، ويمكن يكون اكثر من هذي الاشياء ، طيب موضوعنا هو الحديث عن بعض هذي الأشياء ونفصلها تفصيل بسيط مع بعض وأهم شرط في الموضوع عشان يكتمل هو وجود وجهات نظركم في الموضوع لأنه القسم الثاني منه ... أوكي اتفقنا ؟ ... نبدا بسم الله ....

هل الحقارة وناسه في بعض الاحيان؟ ... أم أنها تعاسة دائما؟

أكيد ان الانسان عامة واقول عامة يفضل أن يكون مسيطر على المكان اللي هو فيه ومرح يسيطر الا اذا كان له حتى لو قليل من الحقارة ، اذا هل الحقارة ممتعة في بعض الاحيان ، مثلا واحد تلعب معاه أي شي أي رياضه من الرياضات وعاملك بخشونه أو أذاك وبعدين يالك واعتذر هل تقبل ؟ ... هنا السؤال ... عن نفسي فأنا مرح أرد عليه ، نفس ما يقولون بلف ويهي عنه <<<هذي نوع من الحقارة أنا الحين صرت حقير شوي :D وبعدها بمدة أيي أسلم عليه بروح رياضية هني أنا أعتقد انه رح يدرك خطأه ، بعد هذا الموقف هل تظن أن الحقارة ممتعه أو مهمة بعض الأحيان؟ ... وبماذا تفعل في الموقف السابق؟ ... كل واحد و وجهة نظره ....

نأتي للمحور الثاني ، واحد بخيل و نحيس وعلى قولة أهل الشام أخواننا وأهلنا زنخ ، هل هو ممتع ؟ ... أم أن هذا الشي تعيس ومكروه من أي فرد للمجتمع ، أنا أظن ان هذي الحالة تختلف عن الحالة الأولى فاكيد إن البخيل رح يكون منبوذ بأي مجتمع حتى من ربعه رح يكون دائما الأقل حظوظا لدخول قلب الانسان ، لأن البخل والشح يا اخوان صفة شينه وماهي من فطرة الانسان ، أنا اعتقد ان البخيل شخص مسكين بصراحه وأكيد ان لازم يراجع نفسه عند طبيب نفسي او شي ، اذا هل الحقارة عن طريق البخل والنحاسه والزناخه وناسه أم تعاسه؟ ... انتهينا من المحور الثاني.

يعطيك العافيه:رامبو:

T.HITSUGAYA
06-07-2009, 22:38
يعطيك العافيه

الله يعافيك يالغالي بس يا ريت نورتنا بوجهة نظرك

تشكرات عالرد

GRANDE INTER
06-07-2009, 23:07
انا بنسبه الي الحقاره امر سلبي ولكن بعض المرات تلاقيها بطبيعة الانسان ولازم تواجها باحترام وتحترمه
اما اذا طلعت عليك دوووووس عليها<<<:mad:

الحقاره يمكن تفيدك لما تكون جدام عدو

وتسلم حبيب قلبي على الموضوع وعلى هل القلم الجميل صراحه والاسلوب الاجمل...
واصل.....

T.HITSUGAYA
06-07-2009, 23:11
انا بنسبه الي الحقاره امر سلبي ولكن بعض المرات تلاقيها بطبيعة الانسان ولازم تواجها باحترام وتحترمه
اما اذا طلعت عليك دوووووس عليها<<<:mad:

الحقاره يمكن تفيدك لما تكون جدام عدو

وتسلم حبيب قلبي على الموضوع وعلى هل القلم الجميل صراحه والاسلوب الاجمل...
واصل.....

كلام سليم منك يالغالي

والحقارة عامة شي سلبي

تشكرات عالمرور الرائع والمنور

Misαŏ Chαň
07-07-2009, 00:09
وعليكم السلام ,
ينقل للقسم الصحيح :)

tatiana wisla
07-07-2009, 05:28
يسلمو على الموضوع الحلووووووو والمتميز.......

بالنسبة للسؤال الاول يمكن اعصب شوي بس بعد لحظات

ارجع عادي لان هذا الموقف حدث لي اكثر من مرة..... وفي بعض الاحيان كنت اغضب كثير.

الحقارة اكيد شيء سيء لكني اتفق مع العضوgrande inter لانها تفيد في مواجهة العدو

والحقارة لها طرق كثيرة