PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لعصبية الرياضية

KANE-AAA
02-07-2009, 12:02
غلط في موضوعي القديم للأسف بس حبيت اني اطول الموضوع شويتين
العضبية الرياضية :
مضارها
1_ التخريب : العضبية الرياضية عبارة عن كتلة تخريب وكراهية بين الناس
2_ العنصرية : العضبية تفرق بين الناس وفي النهاية... كلنا اخوان ابناء ادم وحواء خلقنا من تراب
3_بعد عن الدين : حست الأديان السماوية كلها على التماسك والترابط ولكن العصبية تفرق بين الناس فهذا سبب لتفلاقهم
3_ مجتمه مهدوم : العصبية تهدم المجتمع وتفسدة وتضيع حقوق الناس وأصحاب الأقليات غفي الجماهير مستهدفين من أصحاب الأكثرية
كل منا يرى فريقه الأفضل ولكن يجب أن نحترم الفرق الأخرى حتى ولو كانت ضعيفة أو ليس لها شبية ولكن في النهاية يكون التوفيق بيد الخالق ....
إلى منتى:
الرياضة هدف نبيل ووسيلة لالتسلية و التعلم وتنشيط الذاكرة ولكنها تتحول أحياناً إلى وسيلة للتدمير يجب علينا أن نعرف أن الرياضة ليست تعصب بل رياضة وتعترف بالهزيمة ولا داعي للدونية وضرورة إثبات الذات على حساب الأخلاق والمبادئ والمثل. ولنا في خسارة فرنسا الدولة العظمى من السنغال المستعمرة الصغيرة والفقيرة في كأس العالم في نسخته الأخيرة خير مثال، فلم نر تشنجًا أو انفعالاً أو تقزيمًا للسنغال سواء من لاعبي فرنسا أو من وسائل إعلامها، وبالمقابل لم نر تطاولاً ولا تسفيهًا يطال فرنسا من لاعبي أو إداريي السنغال عقب الفوز الشهير، بل رأينا روحًا رياضية عالية أخفت أحقاد الماضي وغلبت روح العصر وحضارته وأهداف اللعبة السامية. ومن هذا المنطلق أرى أن قليلاً من التحضر والثقافة تعفينا ـ عربيًا ـ كثيرًا وكثيرًا جدًا من التصادم الطائش بين الأشقاء.

:محبط::مذنب::محبط::مذنب::محبط::مذنب:

HANKATO
02-07-2009, 22:14
موضوعكـ وكتابتكـ حلوه

بس في شوية ملاحظاتـ اتمنى تتقبلها :-

1 - عندكـ كذا خطا املائي :confused:

2 - شويت الوان وابتسامات :cool:

انـــــــــــ :لقافة: ـــــا كتبت هذي لانكـ طلبت الرأى

ومشكووور على الموضوع

irshaid cool
02-07-2009, 22:36
مشكووووووور على الموضوع

KANE-AAA
04-07-2009, 12:20
مشكوووووووووووووووووووووووووووورين على رددكو

الجنرال شون
06-07-2009, 11:14
مشكور اخوي على الموضوع::جيد::

KANE-AAA
06-07-2009, 14:21
الشكر ليك يا المقاتل النبيل على قرائتك للموضوع ....

GRANDE INTER
06-07-2009, 22:27
انا اسف اخوي kane-aaa لاني انا اعارضك لانه العصبيه الكرويه ماتؤدي الى كل هذا الا اذا كان شخص (ضايع او مو صاحي) او فاهم الموضوع الكروي غلط
انت قلت نقطه هي نقطه ابتعاد عن الدين مش ممكن تعصب الكروي ولا عمره ابعد احد عن الدين نفوس الي تبعد ولا الكره له اوقاته والكره لاتفرق الناس الا بحاله كان المتعصب مجنون بل انه تفتح ابواب المناقشه العاديه بينهم

واسف اذا قلت شي ماعجباك
وعلى العموم الف شكر اخوي على هل موضوع...
واصل...

T.HITSUGAYA
06-07-2009, 22:32
ما اوفقك اخوي

مبالغ في الموضوع وانا اعتقد ان التعصب هو المتعه في كرة القدم هههههه

تشكرات يالغالي كبير بطرحك الحلو

القائد لوفي
07-07-2009, 06:04
مشكور

KANE-AAA
07-07-2009, 10:53
اخوتي الي عرضوني انا مش عزعل ابداً لاْن دهه حوار من حققكم تقولو رأيكم بس احب اعرفكم انا اهلاوي متعصب بس مش لدرجة اقتل واحد عندنا في مصر فضايح الأهلي والزمالك مليا البلد من وجهت نظري ان احنا نشجع بس منتعصب ونكون طبعاً متعصبين لفرقنا بس بحدود صح
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( اتركوها فإنها منتنه )) ومنتنه بمعنى آ لاتأتي إلى بالشر وهذا طبعاً في العصبية القبليه فما بالكم بالأسخف العصبية الرياضية