PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قزحية ....



SNICKERS
26-06-2009, 18:32
تقديم لمدخل :
هناك عين في داخل منا
تثقب كل الجدران دون ان تحدث بها اي تصدع ...
هُنا رؤية تجسد شيء من هذا القبيل !




http://***************/images/zaobrwtql003ysuhyh2y.gif (http://***************/)
إن حديقة العقل من اجمل ما رأيت
فهي تحوي في رأس كُلٍ منا ضروب متنوعة من الأعشاب
والزهور الشائك منها والعَطر والمُر والمُنتن ...
وهنا نقف لنقطف من كل بستان حكمة وكلمة
رأيناها برؤية اعمق
حينما كانت نفاذية القزحية كما هي فكرة الموضوع
غاية في الدقه+والصدق~


.
.
.
.


شيء من الراحة /السكينة/الإطمئنان
تغشانا حينما نلتقي بأحدهم ونحن حتى لانعرف عنه حتى اسمه
وآخر كذلك مغاير لهذا الشعور مع من اغدقوا علينا سيلات رياء
ولم نُحبهم!!


الحدس/الراحة/العمق
ابلورها هُنا في هيمنة [قزحية]


لتكون مستودع لقناعات كانت وليدة تجربة
ولم تك حديثاً منسياً ...


اهلاً بكل من سيشارك بقناعاته:) ..!!

SNICKERS
27-06-2009, 02:51
.
.
.

ليس عيباً ان نكون اغبياء دائماً
العيب ان نعلم بذلك ونستمر مُذعنين لغبائنا :d

بنت النجف
27-06-2009, 06:31
راااائعه


فلسفه رائعه

و نظرة تامليه متميزة


عبرت عن الفكرة برموز جميله

و لكن القزحية التي لديك

مختلفه اختلاف تام

فانتي تشاهدين الامور من منظور اخر



الشكر الجزيل لكي غاليتي


سنيكرز الحلوة

تابعي تقدمك و ابداعاتك


لا تبخلي علينا بالمزيد

و تقبلي مروري البسيط

اختك بنت النجف

[Nemesis]
27-06-2009, 08:04
احيان نرى اشخاص في الجوار
في اماكن مألوفه لنا ودائماً مانراهم

نعتقد اننا نعرفهم من كثرة ما يحدقون بنا
كأننا فعلنا لهم شيء او هم من فعلوا

مازلت اراهم كل يوم
بالكاد استطيع مخاطبتهم
لكني لا املك القدرة لـ سؤالهم..!؟

.........

موضوعك شدني سنكرز
انتظر باقي الابداع

تشاو موهيوك
27-06-2009, 09:52
شيء من الراحة /السكينة/الإطمئنان
تغشانا حينما نلتقي بأحدهم ونحن حتى لانعرف عنه حتى اسمه



هذا هو بيت القصيد
ليس كل ما نعرفه نرتاح له وليس كل من لا نعرفه لا نرتاح له
جميل ان تشعر بتلك الراحة مع شخص لم تعرفه بعد
والاجمل ان يستمر الشعور بالراحة بعد ان تعرفه
موضوع جميل جدااااااااااا_تكرار الاف للتاكيد_
يسلموا كتير

قلب ابوظبي
27-06-2009, 13:02
.

.

.

لا يهمـ كم من العمر سوف ابقى

قناعتي هي ما الذي انجزته خلاص هذي الرحله

شيء يصعب علي شرحة

لاني لم اتاكد هل ما انجزته سوف يبقى بعد رحيلي ..؟!

.

.

.

سنكرز

جميل ان ارى قلمكـ..^^


الاحترام لكـ:تدخين:

Emily
27-06-2009, 20:45
لي عوده ...

بإذن الله ...

^ ^

SNICKERS
28-06-2009, 01:35
.
..
.

كوننا لانزال نبتسم لهم بصدق
هذا دليل كافي وبرهان واضح
ان الدنيا لاتزال بخير
.
..
.

SNICKERS
28-06-2009, 01:40
راااائعه





فلسفه رائعه



و نظرة تامليه متميزة




عبرت عن الفكرة برموز جميله



و لكن القزحية التي لديك



مختلفه اختلاف تام



فانتي تشاهدين الامور من منظور اخر





الشكر الجزيل لكي غاليتي




سنيكرز الحلوة



تابعي تقدمك و ابداعاتك




لا تبخلي علينا بالمزيد



و تقبلي مروري البسيط



اختك بنت النجف


اهلين اختي بنت النجف
شكراً لكِ عزيزتي ارجوا ان اكون كذلك :مرتبك::

شاركينا بمنظورك

سأكون سعيدة جداً

انتظرك

SNICKERS
28-06-2009, 01:44
;17072042']
احيان نرى اشخاص في الجوار

في اماكن مألوفه لنا ودائماً مانراهم


نعتقد اننا نعرفهم من كثرة ما يحدقون بنا

كأننا فعلنا لهم شيء او هم من فعلوا


مازلت اراهم كل يوم

بالكاد استطيع مخاطبتهم

لكني لا املك القدرة لـ سؤالهم..!؟


.........


موضوعك شدني سنكرز

انتظر باقي الابداع

اهلا نيمسزز ::سعادة::
منور القسم وموضوعي خصوصاً :مكر:
.
.

فعلاً حدث هذا ويحدث مراراً وتكراراً :رامبو:
سعيدة جداً بمداخلتك الجميله
كُن بالقرب دوماً ^^

SNICKERS
28-06-2009, 01:46
هذا هو بيت القصيد
ليس كل ما نعرفه نرتاح له وليس كل من لا نعرفه لا نرتاح له
جميل ان تشعر بتلك الراحة مع شخص لم تعرفه بعد
والاجمل ان يستمر الشعور بالراحة بعد ان تعرفه :rolleyes:
موضوع جميل جدااااااااااا_تكرار الاف للتاكيد_
يسلموا كتير



هذا مأرجوه عزيزتي ..
الأجمل مرورك .. سعدت به كثيراً
كوني بالقرب دوماً ^^

SNICKERS
28-06-2009, 01:54
لانحتاج ان نبدو اقويا اكثر من اللازم
لأن افعالهم ستجبرنا على ان نستخدم سياسات آخرى:


لانسمع
لن نرى
لن نتكلم

] لأننا نحترم انفسنا فقط [

$Ahlam$
28-06-2009, 09:10
الامر اسمى ...,اجلّ من ان تحكمه قوانين ,الكون
يستحق اكثر من ذلك ..لما نقيده بـ ...... كذبة الجاذبيه ,أو قوانين الحركة ....؟؟
و (الصورة مليئة بالـ خبايا والتفاصيل "الخافته ....)
بحق ....يجب ان نؤمن ومن "باب التغيير" بأننا
..لايجب ان نفهم كل شئ ..
// قزحيه ...
سـ يكون ملاذ لأفكار كافرة بالواقع ...وملحده فيما يخص الـ منطق ......
هذا بالنسبة لي ..."اما لـ غيري فـ الامر حمّال اوجه ..."
صغيرتي ...
شكرا ...لأحتوائك مثل تلك ....
(محبتي ...

صعلوكه
29-06-2009, 12:41
مش حلو إطلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قاً

SNICKERS
29-06-2009, 23:52
.


.


.


لا يهمـ كم من العمر سوف ابقى


قناعتي هي ما الذي انجزته خلاص هذي الرحله


شيء يصعب علي شرحة


لاني لم اتاكد هل ما انجزته سوف يبقى بعد رحيلي ..؟!


.


.


.


..
رحله سعيده :)



لي عوده ...


بإذن الله ...


^ ^

حياك الله عزيزتي ايميليا ..
سأكون سعيده بعودتك ومشاركتك ^^"[/center]

SNICKERS
29-06-2009, 23:54
الامر اسمى ...,اجلّ من ان تحكمه قوانين ,الكون
يستحق اكثر من ذلك ..لما نقيده بـ ...... كذبة الجاذبيه ,أو قوانين الحركة ....؟؟
و (الصورة مليئة بالـ خبايا والتفاصيل "الخافته ....)
بحق ....يجب ان نؤمن ومن "باب التغيير" بأننا
..لايجب ان نفهم كل شئ ..
// قزحيه ...
سـ يكون ملاذ لأفكار كافرة بالواقع ...وملحده فيما يخص الـ منطق ......
هذا بالنسبة لي ..."اما لـ غيري فـ الامر حمّال اوجه ..."
صغيرتي ...
شكرا ...لأحتوائك مثل تلك ....
(محبتي ...

ابدعتي يا احلام ...
اسمحي لي ان ابدي اعجابي بفلسفتك
جميله جداً .. :o

-العفو كبيرتي :رامبو:
يسعدني هذا التواجد دائماً ;)

SNICKERS
29-06-2009, 23:57
مش حلو إطلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قاً

فعلاً :(

حينما نرى كل الأمور بدقة متناهية تكون الحياة
قبيحة .. كقبح بعض النفوس المريضة :محبط:
.
.
.


لاتغضبي ياصعلوكه من القزحية::مغتاظ::
لأنها قريبة جداً من الواقع ::سخرية::

مرورك جميل
شاركيني بجديد قزحيتك^^

SNICKERS
30-06-2009, 00:16
يجب ان نكون احياناً اغبياء ..

حتى يظل الأذكياء يتصرفون بإستغباء
دون ان يحسوا بنا :d

Silent Breaths
30-06-2009, 08:55
يجب ان نكون احياناً اغبياء ..


حتى يظل الأذكياء يتصرفون بإستغباء
دون ان يحسوا بنا :d


وأنا اريد ان القي إلقاء الأغبياء :p

SmBokE
30-06-2009, 09:10
هُنا رؤية تجسد شيء من هذا القبيل !


^^ ... موضوع مستمر أيضا , قد كثّرت في الآونة الأخيرة
لكن لابأس , طالما نحن نستمتع و نكتب بكل أريحية ...



شكرا لكِ , سنيكرز ... ^^

<><><>


عندما نتحدث بصمت ... و نجعل تلك الأعين تتخاطب
دمعة , همسة ... مودة , ثم بكاء شديد ساكن ...
هل سيتكون البسمة , ذات تعبير صادق عن الراحة
أم ان الصمت , هو المهمين على تلك الروح المتآلمة

حينما نبتهج لـ رؤية طفل يلعب ...
نرغب في ان نعود أطفالا مثله ...
ونعلم انه في يوم من الأيام
ذلك الطفل سيكبر ... لكنه سيبقى
مجرد طفل , في أعيننا التي ترغب به

لـ نلعب بـ براءة .... لـ نتقمص الطيبة
وندعو الله و نبتهله , ان يجعل أمورنا خير


كان معكم
سمبوكي

SmBokE
30-06-2009, 09:10
هُنا رؤية تجسد شيء من هذا القبيل !


^^ ... موضوع مستمر أيضا , قد كثّرت في الآونة الأخيرة
لكن لابأس , طالما نحن نستمتع و نكتب بكل أريحية ...



شكرا لكِ , سنيكرز ... ^^

<><><>


عندما نتحدث بصمت ... و نجعل تلك الأعين تتخاطب
دمعة , همسة ... مودة , ثم بكاء شديد ساكن ...
هل سيتكون البسمة , ذات تعبير صادق عن الراحة
أم ان الصمت , هو المهمين على تلك الروح المتآلمة

حينما نبتهج لـ رؤية طفل يلعب ...
نرغب في ان نعود أطفالا مثله ...
ونعلم انه في يوم من الأيام
ذلك الطفل سيكبر ... لكنه سيبقى
مجرد طفل , في أعيننا التي ترغب به

لـ نلعب بـ براءة .... لـ نتقمص الطيبة
وندعو الله و نبتهله , ان يجعل أمورنا خير


كان معكم
سمبوكي

kurut
30-06-2009, 09:37
قنآعـــة ،،


عندمآ تغآلبنآ رغبة حثيثة في انهاء المشآعر تلكـ ،،

والغوص في برزخ السلآم الأبدي !

المنفى الذي نعشقه ونأوي إليه ،،

موطن الراحة والسكينة ،،

ندرك بأنه لا بد لنآ وأن ..




::



::



::














لا بد أن ننـــآم .. !! :D



كحالي الآن .. :p



تصبحون على خير ;)


ولي عودة بإذن الله ،،




kurut

$Ahlam$
01-07-2009, 03:40
بحق انا لست اعلم متى نكف عن الحكم على انفسنا تبعا
لـ حكمنا على ردات فعل الاخرون ...وكـ تأطير الحديث وجعلهـ يظهر بـ مظهر "لائق" ...
اظن بأنني قد اقول " الامر لايستحق كل ذلك الاهتمام ...."

لونــــا
01-07-2009, 05:42
و أحياناً أخرى..نرى أشخاصاً في الجوار..
كنا معهم ذات يوم..
المكان هو المكان..و الزمان لم يعد هو الزمان..
فتلتقي أعيننا بأعينهم..
و يمضي كل منا في طريقه..
و نتظاهر بأننا لم نكن بالأمس معهم..
حتى في أعماقنا نكتب قصة أخرى لهذا اللقاء!

إن كانت السنوات قد عبرت و كأنها الطيف
فهل سيبقى الوفاء!
أخشى من الغد..
أن يأتي ولا أراك فيه..
و أن أعبر من هذا المكان..
أخبرني..هل ستعبر و كأن شيئا لم يكن..
أم أنك فقط..ستذكرني..و تمضي قدما..!

R A N
01-07-2009, 12:54
حتى الأرواح ..
لها قزحياتها !


لكل شيء سلبياته..
إلا الروح..
نحن من نصنع سلبياتها بتفنن !






سنكور..لقلمك روعةٌ لا تنتهي..
وألَقٌ صداه الجمال..
شكراً عزيزتي..

Narcissa
01-07-2009, 13:09
نحن دائماً ما نفكر في الغد لكن لم يخطر يوماً أن نفكر ما سنلقاه في نهايته
كما حدث في تلك الليلة القبيحة الممطرة العاصفة ..


سنآيكرز ^_^ عزيزتي .. طرحك للموضوع كان بغاية الرقة والروعة
عزيزتي اشتقت الى قلمك ^_^

أرق تحية

SNICKERS
10-07-2009, 18:36
من الغباء ان نعامل الحمقى بـ كرم مبالغ فيه!













_________________________________
لطالما قرأت عن نوادر البخلاء وتعامل الفضلاء
واولوا الحكمة وتعاملاتهم
الجيد منها والحسن والقبيح ؛ وكنت اجد في ذلك متعة عظيمة ....
ولربما تجرأت حيناً على تقمص احد تلك الأدوار [الحكيمة] لأستخدمها
مع الشخص الغير مناسب!
فآسف على نفسي وعلى الحكمة المصطنعة مع الشخص الغير مناسب
وربما الغير مسؤل .. لأتعلم درساً جيداً مفادهُ :
الحكمة وليدة التجربة اكثر مما هي عليه في بطون الكتب واخذها بالإطلاع او المتابعة ...

R A N
11-07-2009, 01:57
شخصٌ ناقصٌ مادياً

يفاخر بما يملكه كأنما ملك الكون ..

وشخصٌ مكتمل مادياً

يصمت وكأنه لا يملك شيئاً ..


فيزداد الناقص مادياً نقصاً ! ولكن عقلياً ..
فيدور في ذهنه..
ذلك صَمَتْ لأنه لا يملك ماأملك..فلأستمر في المفاخره..!

ويزداد الكامل حكمةً ..
فيرد عليه بإبتسامه ،
رزقك الله ضعف ماعندك "عقلاً"

SmBokE
11-07-2009, 15:50
قزحية ... ممتئلة لـ الملح
تُخبرني ... فلـ يكن ...
لا اعلم ... إذا فلـ اكمل


لا أشعر ... لا اهتم
وفجاة مسحت ما كتبت ...
كل الامور بخير ... اعلم ذلك


التركيز على المُسابقة فقط ... و الدراسة
حتى إشعار آخر ... و كان معكم ... هاني ...

SmBokE
11-07-2009, 15:51
قزحية ... ممتئلة لـ الملح
تُخبرني ... فلـ يكن ...
لا اعلم ... إذا فلـ اكمل


لا أشعر ... لا اهتم
وفجاة مسحت ما كتبت ...
كل الامور بخير ... اعلم ذلك


التركيز على المُسابقة فقط ... و الدراسة
حتى إشعار آخر ... و كان معكم ... هاني ...

SNICKERS
16-07-2009, 23:10
الحلوى شهية دائماً وفي كل حين ...
إلا انها تصيبنا بالتسوس إن لم نتخذ معها مايلزم ;)

[Nemesis]
17-07-2009, 03:38
لماذا لا تنام الذكريات
الأنها تخشى النسيان
لماذا لا نقول الوداع
الأننا نخاف الضياع
لماذا لا نخسر الاصدقاء
الأنهم فعلاً اوفياء
لماذا نردد ونردد مازلنا هنا
الأننا نخشى ان نكون هناك



مابال قزحيات ذلك الشاب كأنها تقف امام مرآه:confused:
اليوم الذي اكتشفت فيه اخر جزء من فضفضة اكتشفت انه اغلق::مغتاظ::

SNICKERS
17-07-2009, 12:04
كم سكلفنا عناء السؤال عنهم كل اسبوع؟...


يعيشون بيننا نحبهم ويحبوننا الا اننا نتكاسل على ان نلتقي بهم
ولايتجاوز الأمر حينما تجمعنا بهم الصدف الا ان نبرر ذلك بالمشاغل!
كي ندفع عن انفسنا المشاكل ...
وبعد ان تُرحلهم الأقدار عن هذه الدنيا سنبكي عليهم..!!

$Ahlam$
18-07-2009, 08:57
القناعة كنز لايفنى ...
>>>>>>>>تصحيح
القناعة كنز لايشتري شئ ...

$Ahlam$
19-07-2009, 03:03
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 2 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 0
$ahlam$, snickers

:موسوس::موسوس:..........
~~
دع العقل جانبا وتمتع بالحماقه ..
بحق من يحتاج العقل في هذا العالم المجنون؟؟ ..

SNICKERS
23-07-2009, 22:26
[اُخِذتْ بذنب غيرك]
______________________










اظن ان مثل هذه الـتراهات غير عادلة لايسما إن كان ذلك
الذي اُخذ بذنب غيره لاحول له ولاقوة @>@

-ان تقاد الى هاوية وانت مغطى البصيرة فهذا قدرك الذي
قدره الله عليك ولاتملك الا التسليم والإحتساب لكن ان يكون
من يمسك بيدك يسير معك بذات الطريق مُجبراً وليس مخيراً
لينظر الى طريقة هل هو خال من العثرات ويتفحصه بكل عناية
ليسلك اقصر الطرق وإن كانت وعرة متجاهلاً تلك اليد التي
متمسكه به بكل حرص متناسياً انها معه ولاتزال مغمض العينين
ليصل لمبتغاة سريعاً ..
وتهوي من بين يدية بسرعة اقل من المتوقعة
بقليل ,,,
وبعد حين من الزمن ربما سينتبه .. وربما لن يندم
لأنه يؤمن بالقضاء والقدر جيداً :لقافة:
متناسياً الأخذ بالأسباب واننا مسيرون ومخيرون ايضاً ..


لايحزنني كثيراً ذلك الألم الذي ستشعر به حال سقوطها
لأن كل ماينكسر في جسدها ستجبره الأيام شاءت ام ابت
؛لكن الكسر الذي اصاب روحها [بذنب غيرها وتقصيره]
هل ستجبره الأيام ؟

[Nemesis]
24-07-2009, 12:36
لماذا عندما يكره المرء نفسه
يحاول إصلاحها
وعندما يكره الغير يبادر بتركه
فعلاً ابن آدم يظلم نفسه كثيراً

SNICKERS
24-07-2009, 23:34
المسلمون حديثوا عهد بالإسلام
اقوى إيماناً ممن ولدوا على الفطره ..












_________________________
حجاب تلك الخادمة التي لم يتجاوز دخولها الإسلام
سبع الى ثمان سنوات
اشد حشمة وستراً من حجاب ربة المنزل الذي
تعمل به ..!!
ومع الأسف ان مثل هذه النماذج الوثيرة كثير
واطيل الصمت حينما
تسألني [سوسا]* بإختصار:
-كيف يكون الإسلام والإلتزام في شريعتكم ومنظور
كل فرد من افراد مجتمعكم الإسلامي ؟
هل هو بالإستتسلام او انه بالمعنى السطحي الذي يردده السذج بالسلام الذي تعيشون به فقط ...

في الحقيقة لم اتمنى انني ذات علم ودين متين
اكثرر مما انا عليه الا في تلك الساعة !!
لأجيبها بمبررات لا تزيد الطين بلة وتجعلني
في نظرها بتفكير اسوأ من يوصف بـ ابله ....
فأعذاري التي كنت سأسطنعها ماهي الا [....اقبح من ذنب]
فقد تحولت جُّل عباداتنا عند بعضنا
الى عادات بفضل الحرية !



‘‘غيرتي من هِمتها تجعلني اتمنى
ان تدفعني امنياتي نحو الأفضل ولوبعد حين ...






*سوسا: اختصار اسم الخادمه سوسو :d

$Ahlam$
27-08-2009, 05:54
~~


جُرما هائل المقام ان تعيب في احدهم
هشاشة روحه ,لأن العبارت الجوفاء عادة ما تكون "قاتله ....



~~

sunsit
27-08-2009, 10:06
جميلة هي فكرتك ياعزيزتي
قزحيااااااااات
تضم بين احضانها اقتناعات
منها ماسيكون حقيقة ومنها ماسيزول كالسرراااااااااب
اتمنى ان تكون قناعاتي
هي ماافعله حقا
وليس مااخطه على الاوراق

http://img246.imageshack.us/img246/9500/el7lwael713dd4.jpg

تقبلي مروري بصفحتك بابتسامة مقتنعة انك تستحقينها:p

SNICKERS
30-08-2009, 02:51
جميلة هي فكرتك ياعزيزتي

قزحيااااااااات
تضم بين احضانها اقتناعات
منها ماسيكون حقيقة ومنها ماسيزول كالسرراااااااااب
اتمنى ان تكون قناعاتي
هي ماافعله حقا
وليس مااخطه على الاوراق


http://img246.imageshack.us/img246/9500/el7lwael713dd4.jpg


تقبلي مروري بصفحتك بابتسامة مقتنعة انك تستحقينها:p


اهلاً بكِ sunsit

شكراً لك عزيزتي :أوو:
وقد اصبتِ ;)

كوني بالقرب دوماً :رامبو:

SNICKERS
30-08-2009, 02:54
المزيد من السطحية في التفكير
يجعلنا مُرتاحين جداً
ونتمتع بذهن صافٍ ..

sunsit
31-08-2009, 10:24
المزيد من السطحية في التفكير
يجعلنا مُرتاحين جداً
ونتمتع بذهن صافٍ ..



بالفعل
ففي التفكير بعمق الم يصل ارواحنا
والتفكير بعمق بئر نقع فيه
ولا نستطيع الخروج منه الا وقد بللتنا الالام:p

sunsit
31-08-2009, 10:26
من الافضل ان نقتنع بكل ما نحن فيه
حتى لا نتعب من البحث عما نتمنى ان نكون فيه
التسليم بالقدر نعمة لا يعلمها الا القليلين القلائل
اتمنى ان اكون منهم:p

SNICKERS
01-09-2009, 01:30
"إذا كنت لا تدري ولم تك بالذي


يسائل من يدري فكيف إذن تدري"

sunsit
01-09-2009, 01:44
الحقيقة
فاكهة موسمية المذاق لا تؤكل في كافة الفصول:p

sunsit
01-09-2009, 01:47
اذا كنت ممن يقفون دوما عند قارعة الطريق
بالتاكيد
ان اقصى احلامك هو السير على هذا الطريق
وان يكون لك مكان عليه:p

SNICKERS
01-09-2009, 01:51
اذا كنت ممن يقفون دوما عند قارعة الطريق

بالتاكيد
ان اقصى احلامك هو السير على هذا الطريق
وان يكون لك مكان عليه:p


ربما الطريق لم يعجبني :d








الأخوان ظِل ظليل
يحميك من حرارة واشعة الحياة
ونفسكْ !

SNICKERS
08-09-2009, 05:57
لاتستهين بأفكار الأغبياء دوماً
او ممن هم اقل منك عقلاً وفهماً ..


لأن ذلك سيجعلك تبدو في نظرك ذكي جداً
بينما ستظل في نظر الجميع دوماً:

احمق وغبي جداً ..


-واذا خاطبكم الجاهلون ...-

$Ahlam$
08-09-2009, 07:02
ان ترفض الحياة شئ ...
...وان ترفضك الحياة شيئا آخر مختلفا كليا

Dance of Love
08-09-2009, 08:05
.
.
.

ليس عيباً ان نكون اغبياء دائماً
العيب ان نعلم بذلك ونستمر مُذعنين لغبائنا :d

ليس العيب ان نعترف بلحظة غباء :)

العيب أن نتكابر عنها








مشاركة أولى ،، بلحظة صدق

sunsit
08-09-2009, 08:20
ان ترفض الحياة شئ ...
...وان ترفضك الحياة شيئا آخر مختلفا كليا






ياترى انستطيع التعايش مع هاتين الحالتين
وايهما اصعب

اتوقع ان ترفضنا الحياة اكثر صعوبة

فلو رفضناها
من الممكن ان يظهر بحياتنا من يجعلنا نقبلها من جديد
لكن اذا رفضتنا هي ......؟؟ :p

زياد فقيه
08-09-2009, 23:12
شكرا الك اتمنا لك التوفيق

SNICKERS
11-09-2009, 18:48
مشاركة أولى ،، بلحظة صدق




يامرحباً بكِ
اتشرف بوجودك الصادق دائماً ^^|




شكرا الك اتمنا لك التوفيق

العفو اخي الكريم
واياك :)

Dance of Love
11-09-2009, 21:25
:)


لحظة صدق أخرى ::



المثالية رائعة


لكنها بشعة إذا لم تطبقها أفعالك أو اقوالك دائما !!!

وإذا أضمرت شيئاً

فتأتي بمثاليتك المزعومة


::





وجه الحقيقة :: الانسان متقلّب :: متقولب

Dance of Love
13-09-2009, 20:20
يامرحباً بكِ
اتشرف بوجودك الصادق دائماً ^^|


[/color][/size]



:) حب لون البرتقال الذي تكتبين به ،،



تحمليني في هذه الصفحة :::مرتبك:









لحظة صدق ::


ابواب المجاملة مقفلة في عيوني ،،

وابواب النقد لا تُهم إذا كان المنقود لا يطالب به ،،

العضلات التي يبنيها لاعب كمال الأجسام من عرقه وجهده ،، لا تتحول إلى أكداس شحوم ،، في حين تلك التي يؤثثها بحبوب وسطحية تفيض بكل شيء سيء !!

SNICKERS
15-09-2009, 21:00
[السقوط اسهل واسرع من الصعود
إذاكنت ممن يحبون المغامره ولك ذيع وتاريخ مشرق
جرب ارتكاب حماقة صغيرة وسترى النتائج
فورية في التو وفي الحال:D






















من السهل هدم برج اخذ بناءه اعوام طويلة
في ساعات او ثواني قليلة ...

الأمر نفسه يشبه حال من له سيرة ذاتية طويلة
من المشهورين الذين اغلقوا سجلاتهم الجميله
بإرتكاب حماقة صبيانيه!







وغير مقصوده :o...!

SNICKERS
15-09-2009, 21:30
بالفعل

ففي التفكير بعمق الم يصل ارواحنا

والتفكير بعمق بئر نقع فيه

ولا نستطيع الخروج منه الا وقد بللتنا الالام:p

والتقينا مُجدداً ::سعادة::
مرحــــباً بكِ عزيزتي sunsit
وانا اقلب صفحات القزحية قرأت مشاركتك هذه
تبادر الى ذهني مباشرة مقولة احببت ان اضيفها تبعاً لهذا الإقتباس ان سمحتِ لي :o

إنّ سرّ الإحسَاس بالشقاءْ , ................................................
هوَ : أنْ يكونَ عندكَ وقتُ فرَاغ
تتسَاءلُ فيهِ عمّا إذا كنتَ سَعيدًا أمْ لا ... !



يسعدني حضورك دائماً http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=916603&stc=1&d=1251604651




















:) حب لون البرتقال الذي تكتبين به ،،




تحمليني في هذه الصفحة :::مرتبك:!![/center]

الله يسعدك انا كذلك احبه
يشعرني بالحيوية في ظل كل الظروف الراهنه :D

ولو وهذا كلام !
حياك الله عزيزتي :o




تواجدك يسعدني http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=916600&stc=1&d=1251604651http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=916602&stc=1&d=1251604651

Dance of Love
17-09-2009, 19:30
تشخيص الحالة :: إرهاق


علاج الحالة :: راحة


الحقيقة :: لا توجد راحة كاملة




::



للتذكير :


غداً يوم القدس العالمي (آخر جمعة في شهر رمضان من كل عام)

نظرة وأمل :: العام القادم ستكون القدس عربية بلا أنجاس يعيثون فيها

SNICKERS
02-10-2009, 09:02
۝إذا تعمق الحب من قلبك ستشعر
بأنك تقف على فوهة بركان ملىء باليأس
والإحساس بمشاعر انت غني عن وصفها
لشعورك المباغت بها اكثر من تصويرها
لغوياً بمفردات تتقزم امام احاسيسك الضحله!


لاتتردد
اقفز في داخله
حتى يزول هذا الشعور
وتعرف اين :

-انت منه؟
-هو منك؟

[واقع ام خيال]
لتعيش الحب
بصدق دون اي تردد :رامبو:

SNICKERS
04-10-2009, 11:32
# والدي الراحل ..قسوت علي كثيراً
حتى انني لن استطيع ان اسامحك لخلعك احد اسناني حينما
نالت يدك مني بطريقةٍ عشوائية ذات يوم :D!



الكاتب الفاضل ..فلان
ماهذه القسوة يأخي الم تقرأ قول الله في بر الوالدين : "وقل.."
والم تعلم ان الصبر عليهما سبب لدخولك الجنه و.........طوط :D

-انا:نأخذ اتصال من صاحب الخاطره :لقافة: :



# انا كنت اشير بحديثي الى الموضوع كمحتوى
من حيث انها رسالة رثاء وسخرت مفرداتي بطريقة نحويه
كي استطيع ان اصقل موهبتي بعيداً عن المعنى الذي لايهم
القارىء هل سبق وعشته ام رأيته ام سرقته من خيالي

...هذا مايسمونه الشخصنه إذاً
اسقاط النص على الكاتب!

-انا: نعم :D






# احذر :
-من ان تسقط النص على الكاتب ..
**فالشخصنة امر
// و التعليق على النص ادبياً بحر آخر;)



اذا اجدت التفريق بين الأمرين
ستكون قارىء مرن وقابل للتقلص
والتمدد حسبما موهبتك
لتصبح في يوم ما كاتب
معترف به :rolleyes:!

SNICKERS
09-10-2009, 10:41
بعض الأشخاص قريبين جداً مِنا
وقد يسهل الله على ايدي بعضاً منهم
مايعجز عنه صاحب المشكلة او اي شخص آخر
وغير معترف بهم ..

.
.

[مُهندسي البشر]*
-الأطباء النفسيين-
يهرب منهم العامة
حتى لايصبحوا مجانين!










* (http://vb.s11m11.com/attachment.php?attachmentid=2712&stc=1&d=1243276593)

SNICKERS
24-10-2009, 21:43
في قلب كل صادق
ذاكرة تحوي كل صديق


تلك الذاكرة ..
--- لاتشيخ ولا تصدأ !

SNICKERS
26-10-2009, 03:10
لاتؤمن بالصدف مُطلقاً
فقد وُجد من يجيد ابتكارها واختلاقها
في الوقت الراهن ..

!

Dance of Love
26-10-2009, 20:00
أنظارنا إلى الأرض :: حرز عن أعينهم التي لا ترضى

وأملْ إلى لحظة التسامي العليا

وفواصل لأسطر لا تعرف النقاط

SNICKERS
09-11-2009, 01:41
كل شيء بعيد جميل ..

halahelo
09-11-2009, 02:41
رووووعة بس في كم كلمة مفهمتها

SNICKERS
15-11-2009, 18:43
داخل كل شخص [طيب / هادىء]

لَعنة !

SNICKERS
15-11-2009, 18:51
رووووعة بس في كم كلمة مفهمتها



ربما لأن الرؤياء قريبة جداً من العين
لذلك بدت مشوشة وغير واضحة من بعيد ..!

الأمر يشبة ثقب منتصف كُرة مُستديرة
بإبرة والرغبة المُلِّحة بالنظر من خلال هذا الثقب الصغير
الى جهات الكُره من خارجها !


اعلم ان بعض المفردات غير ظاهرة المعنى للبعض
وسطحية بالمقابل و جلية للبعض الآخر


؛القزحية (رؤية)
ادق قليلاً من العين المُجردة ...


~لروحكhttp://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=787213&stc=1&d=1239198519

كناري الجنوب
15-11-2009, 22:23
لسان العاقل وراء قلبه

وقلب الأحمق وراء لسانه



عدو صريح ولا صديق مزيف

$Ahlam$
22-11-2009, 23:42
الحياة ليست عآدله , لآنها عادلة جدا ..

[Nemesis]
23-11-2009, 00:41
البعض يدخل لهذا العالم وتكون حياته ممزقة فـ يجمع اطرافها ليعيش
والبعض الآخر يدخل هذا العالم ليمزق حياته وينثر اجزائها ويموت
هه البعض الآخر يدخل ويخرج وهو يمزق ويلملم في حياته حتى يموت

SNICKERS
23-11-2009, 15:20
لسان العاقل وراء قلبه

وقلب الأحمق وراء لسانه



ربما !
قلب العاقل وراء لسانة


ولسان الأحمق وراء قلبه































الحياة مسرحية ممتعة
حينما يكون ابطالها حمقى :D
استمروا استمروا
انا اتابع بسعادة :p

R A N
24-11-2009, 00:58
لا مَكانَ لِلأنْقِياء !

[Nemesis]
24-11-2009, 02:46
قد يكون الكلب بلا عقله اطهر من بعض العقول البشرية
وقد تكون الكلاب البشرية انجس بكثير من الكلاب الوفية

SNICKERS
24-11-2009, 18:18
لا مَكانَ لِلأنْقِياء !


ضحكات الأطفال
وصوت وقع المطر
وصوت امي
وحضن جدتي
واغنيات جدي


كلها قد تشعرنا بأن للنقاء معايير آخرى بهية

و مترامية الأطراف !















;]قد يكون الكلب بلا عقله اطهر من بعض العقول البشرية

وقد تكون الكلاب البشرية انجس بكثير من الكلاب الوفية

على ذكر الكلاب ومن باب الشيء بالشيء يذكر
قرأت ذات مره المثل الذي يقول : الكلب لايرى عوج ذيلة
لا ادري لماذا تبادر الى ذهني حينما قرأت ردك
اعزك الله ومتابعي القزحية جميعاً ..

ولكن دعني اسألك هنا بجدية:

هل رأيت في البشر اكثر وفاء من الكلاب ؟
انا شخصياً لم ارى بعد :مرتبك:




































لاتنظر الى الشمس مباشرة
بل :
تفيأ بظلها في الشتاء
واشعل بنورها ظلام روحك~

[Nemesis]
04-12-2009, 23:36
على ذكر الكلاب ومن باب الشيء بالشيء يذكر
قرأت ذات مره المثل الذي يقول : الكلب لايرى عوج ذيلة
لا ادري لماذا تبادر الى ذهني حينما قرأت ردك
اعزك الله ومتابعي القزحية جميعاً ..

مسكين..ولهذا لا يعيب الكلب انه كلب
مثلما يكون كلب بشرياً لأنه يرى عوج ذيلة :نوم:




ولكن دعني اسألك هنا بجدية:

هل رأيت في البشر اكثر وفاء من الكلاب ؟
انا شخصياً لم ارى بعد :مرتبك:

لأنه "دعني اسألك" و "هنا" و"بجدية"

سأجيبك هنا وبجدية : حتى انا لم ارى بعد .

وعلى ذكر الكلاب ومن باب الشيء بالشيء يذكر:لقافة:
احد المرات سمعت "ولم اقرأ" احدهم يقول بأنه قرأ بكتاب للسحر
يتكلم عن صفات المخلوقات الاخرى
ذكر فيه بأنه للكلب 7 صفات يتمنى الإنسان 1 منها
اعتذر فقد نسيت بقية الكلام..ولكني متأكد بأن احداها الوفاء

[Nemesis]
04-12-2009, 23:44
الرجاء في حال عدم قدرتكم على الوفاء
اتخاذ السرية التامة في إفشاء الأسرار

SNICKERS
05-12-2009, 03:01
;19455656']
ذكر فيه بأنه للكلب 7 صفات يتمنى الإنسان 1 منها
اعتذر فقد نسيت بقية الكلام..ولكني متأكد بأن احداها الوفاء


كلام جميل :مندهش:
لكنه ليس بجديد /~ بجدية احدثك ايضاً !



لو كان الوفاء يشترى:
لأهدرت غالي الأثمان عليه
لأهديه لكل من احب من البشر
حتى لأراهم في يوم ما تخلوا عن
اجمل سماتهم البشريه
للكلاب!








nemesis
دائماً تجعل الحديث معك ليس مملاً
حتى وان كان المُشار له ..... :لقافة:
اسعدك المولى يأخي الكريم دوماً
وابعد عنا وعنك نباح الكلاب ::جيد::
































الذكريات كالجروح تماماً
بـقدر مانضع عليها من ضمادات
ونلجم عليها كِلّتا يدينا لإمتصاص
مانزف منها من الم حين معالجتها لتلتئم :

بقدر ما سوف ننال من شعور جميل ولو
بعد حين ..

ذلك الشعور!
يؤكد لنا اننا سعداء جداً وان بدونا اشقياء ..

sunsit
05-12-2009, 08:27
الاحلام

هناك من يقول ان الاحلام سلاح الضعفاء
لكني ارى
انه اذا استطعنا ان نتمسك بها وندافع عن حقنا بها
ونعمل على تحقيقها
بالتاكيد سنكون اقوى الاقوياء:p

SNICKERS
08-01-2010, 05:06
الاحلام


هناك من يقول ان الاحلام سلاح الضعفاء
لكني ارى
انه اذا استطعنا ان نتمسك بها وندافع عن حقنا بها
ونعمل على تحقيقها
بالتاكيد سنكون اقوى الاقوياء:p
ربما انتِ محقه
من يدري :)..














’الأحلام

تنقلب الى كوابيس اذا هربنا اليها
واتتنا بما لا نطيق ..

SNICKERS
08-01-2010, 06:44
//

الحزن مثل السحابه السوداء تمر على الجميع
سوف تمطرك بقدر مايشاء القدر في يوم ما!
وتتبلل منها بقدر مكوثك تحتها برغبتك
تستطيع ان تتفيأ وتحجب عنك هطولها
بـ مظلة تجيد انت فقط
اختيارها !

SNICKERS
28-01-2010, 03:52
كل شيء في هذا العالم نريده/ تحبه/ نحتاج له بصدق

سيأتي يوم ما ويكون ملك لنا لوحدنا

ملم نتقاعس في السير الحثييث لبلوغة !

$Ahlam$
22-02-2010, 11:37
هناك اناس تعلمك كيفية القتال بـ استماتة , عن قلبك
لـ تستحقه عن جدارة .. حين تنتزعه منك

احلام ليساء
30-04-2010, 03:41
علي صخره ورآها الزمن
وموجات تتراقص علي حوافها
وسماء غطتها الغيوم
وكأنها تُحمل أعباء وهموم
جلستُ أنظر بينهم خلسة بين الحين والحين
تُري أين ذهبت زُرقتها ؟
ولما تَغيب سحب كونتها ؟
أي شئ تحمله غائب عنا
في كل مجهول
حكمه يخفيها الله عنا
لكن...........؟؟؟؟؟
لمَن يتوق شوقاً لمعرفه هذا المجهول
بماذا فاعلاً.....!!!!!
أيدعو ربه قائلاً يا رب أنت مني اعلم
لكنني إنسانا.....واجهل ما خلقتني به
أم يصبر ويحاول ليصير المجهول مُعلَم....
ويَظل الأمر محاطا بِه المبهم
إلي أن تنتهي بنا حياه

SNICKERS
05-09-2010, 05:00
مالايطيق البشر هو بالضبط
مايجبروا انفسهم على القيام به غالبا !



[ولقد عرضنا الآمانة على السموات والأرض فأبين ان يحملنها
واشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا]




:/ !!

SNICKERS
22-10-2010, 21:14
’ الماضي علمنا محاسنه من مساوئه
لكن الحاضر والمستقبل لم نعشهما كاملان
ولربما أتيا بشيء أجمل‘

SNICKERS
24-12-2010, 20:11
التعلق بـ ما ليس لك صفه انسانيه بحته .

.









[آدم خسر جنته بأسباب تفاحه] !
:ميت:

SNICKERS
24-12-2010, 20:13
تكرار الخطأ مع علمك جيدا بأنه فادح
يثبت بجداره ان الحمار اكثر مفهومية منك غالبا !

ملاك على الأرض
24-12-2010, 22:13
احتِساءُ الوَجَعِ دُون رِفقةٍ يُجرِدُنا مِن وَجعِ النَدمِ !

SNICKERS
23-06-2011, 21:40
احب ممارسة اخطائي وتكرارها مره بعد الاخرى
في كل مره اتعلم درس صغير واكون بعد ذلك
دروسي الصغيره التي تكسبني قوه لمواجهة الامور الكبيرة ..

رؤيه:
[لاتحقرن صغيرة إن الجبال من الحصا]