PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : .•.°.•ஐ•i|[♥ مذكرات مكساتية...♥]|i•ஐ.•.°.•

Tsuki
07-06-2009, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.....

كيف حالكم يا أروع أعضاء في أحلى مكسات ؟؟؟؟؟إن شاء الله بخير;);)

اليوم سأطل بهذا الموضوع الذي أتمنى أن ينال إعجابكم و استحسانكم:rolleyes::rolleyes:...

ببساطة الموضوع لكم و بكم::جيد::::جيد::....OK...

يتمثل في أن يكتب كل مكساتيـــ\ــة أي ذكرى في حياته مرت أو تمر عليه::سعادة::...أو حتى على أحد أصدقائه أو أقاربه و يكتب عنوانها في الأعلى...حسنا:نوم:ليست معقدة:o...صحيح!!!!!!

والهدف منه التسلية و مشاركة الآخرين،،{مع التعليقات أكييييييييد}...::جيد::::جيد::

ويمكن أن نعطيها طابعا فكاهيا(وهذا أفضل..::جيد:::rolleyes:)

سأكون دائما هنا بأجمل الأحداث المدرسية و المنزلية...في حال إن نال استحسانكم#أرجو ذلك مما يسمى
أعماق قلبي♥♥ #;);)....

حسنا هذا كل شيء لحد الآن:rolleyes::rolleyes:...

مشاركتكم تهمني جدااااااااااااا:D:D::جيد::...

بانتظااااااااااااااااااركم......:cool::cool:;)

sand ninja
07-06-2009, 10:28
هلا تسوكي! وهلا بأفكارج!

مشاركتكم تهمني جدااااااااااااا... :D:D::جيد::
والله؟ طيب ما اشارك خلاص...امزح

انزين ذكرى ف حياتي....ممممم....

ايوة.. اتذكر مرة جاتني رسالة انه صديقي توفى "من صبااااح"... وهذا الولد كنت معاه في اليوم اللي قبله!
وانا متحسر ع موته وزعلان..

وقمت اتصل ع رقمه قلت يمكن حد يرد...
الين رد علي ف العصر..

كان واحد صديقه قتله: هاه هلال تو صح انه خليفة متوفي؟

قااام يضحك علي الصاحب..!! ليش تضحك؟:confused:

قال كنا نمزح معاك نشوفك وش تسوي:D

:mad::mad::mad::mad::mad:

عااااد ماااا مزااااح!!!:mad:

.:haruhi:.
07-06-2009, 11:05
بسم الله...

انا اكتبلك
ذكرى مو بعيدة...

السنة الي راحت..
كنت في 1 متوسط
وكنت الترم الاول مستقرة لين ما.......

خشت حياتي بنت معجبة فيا..

طبعا لسوء فهم ..
حسبتني معجبة في بنت ..فالست اعجبت فيا

وكان هذا اخر يوم ايام المراجعة الترم الاول ...

واول يومين من الاختبارات

كانت تخلي صاحبتي تتوسط لها عشان امشي معاها في الساحة
<وانا ارفض>
وثالث يوم..
جات بنفسها وقعدت لما اخر يوم من الاختبارات...

تقعد تقلي امشي معايا..
وانا طبعا ماابغى..

وطبعا احتكيت بيها هي وشلتها كتيير..

حتى اني كنت اتناقر معاهم..

وطبعا مرت الايام بسرعة..

وراحت للثانوي...

مشكووورة عالموضوع
واسفة ان كنت طولت او قلت حاجة سخيفة...

Tsuki
07-06-2009, 12:13
:Dكان قد مضى 4 أيام على شراء عمي لجدتي موبايلا جديدا بعد إصرار دام 3 أشهر،،رغم أنها كانت تملك غيره

إلا أنها لم تحبه لأنه تقليدي:eek:..وأرادت آخر أكثر تطورا:rolleyes:....و كان لها ما أرادت(هذا ما يفعله البار...);)...
كان من أفضل الماركات العالمية+(بلوتوث+شات+.....;))يعني::جيد::::جيد::

وذات يوم عزمنا فيعشاء عائلي كبير::سعادة::وحضر كل أفرادالعائلة"على شرف جدتي(أكيييييييد;))...

ولدي ابن عمة،وليس أي ابن عمة"يمكن تسميته(قنبلة مرحة و مجنونة)على أرض الله....

حسنا...كان موبايل جدتي(المعظم:نوم:)عندها24سا\24سا...وغير مسموح لأحد بلمسه أو أي شيء من

هذاالقبيل...وبما أن صاحب المقالب معنا فماذا تنتظرون؟؟؟؟؟؟؟

قررابن عمتي كالعادة اللعب معها أو بالأحرى(بهااااا) :D:D

و في أقل من8ثواني انتقل إلى الغرفة المجاورة واتصل بها...و طبعا هي لا تعرف القراءة و خاصة إذا كان
فرنسي:مرتبك::مرتبك:...

و فتحت المكالمة....ولما قالت(ألو من أنت....)"على طول"

ـأنا أريد أن أتعرف عليك:eek::eek: هكذا أجابها:D

ومن الصدمة...قطعت المكالمة::سعادة::..

أعاد الكرة...وقال:أرجوك إسمعيني قليلا،أريد أن أتعرف عليك!!!!صوتك راااائع(صوت عجوز في 76من العمر););)،وأنا وحيد....

وألقى عليها وابلامن الغزل وأنواعه...

وألقت عليه وابلا من الشتائم..ودروس الأخلاق...

وصارت تقطع ويعيد:مرتبك::مرتبك::rolleyes:

أما نحن ففي حالة يرثى لها من الكبت للضحكات(التي لو خرجت لبلغت كل الأرض::سعادة:::D)

حسنا...لنعد للموضوع:o:o

بعد كل هذا...إنتهى بها المطاف أن أغلقته..وصارت تشتمه(الموبايل):mad::mad::mad:

وطبعا...تنصح حفيداتها(نحن)بعد اقتنائه..و غيرها من النصائح:نوم:..ونحن ظبعا(ميتيييييين من الضحك:D:D

لأنها لاتعلم أن ذلك المغازل هو حفيدها(المجنون).....ولم تفهم شيئا:confused::confused:

دخل ابن عمتي وهو يقول:{أعوذ بالله من شيء اسمه هاتف نقال}(ويغمز لنا););)..وجدتي تسانده بالقول
و الحركات...ونحن(مادا لو كنتم مكاني:D:rolleyes:)تعلمون حالتنا الاستثنائية من الضحك لدرجة الاختناق:D:p:D.....

أذكر أن هذه كانت من أمرح و أجمل ذكرياتي.....

ما رأيكم ....فعلا جنوووووووووون:D:D:D

^Galaxy Angel^
07-06-2009, 18:06
اما عليكي قصة تسوكي
ما شاء الله على جدتك
صراخ في السوق
اتذكر مرة كنا رايحين السوق كنا انا وعمتي وبنت عمتي كنا رايحين نجيب قماش واشترينا القماش وكل شي
وطلعنا من المحل والا نسينا الكيس جوا المحل وبنت عمتي لسا ما طلعت من المحل وانا ما شفتها وقالتلي
عمتي ادخلي يا ...... وجيبي الكيس وانا متحمسة واركض علشان نلحق محلات ثانية والا وانا اطلع الاقي بنت
عمتي طالعة في وجهي وطخخخخ ونصدم ببعض ولا بعد صرخنا صراخ مو طبيعي كل الناس اللي كانو في السوق
سمعوا صراخنا والله اني اتفشلت يومها .
اما ذاك اليوم ما اقدر انسيه من جد

وشكرا على الموضوع المميز

فتاة الماضي
07-06-2009, 18:36
هاااااااااااااي كتير حلو الموضوع ومميز
اماانا القصه تبعي هي
مره صار عدنا سفره مدرسيه وبيومها اجت صديقتي معي هي بغير مدرسه بس اجت معي وكنا قبل مانروح للسفره صادفنا بنت كانت بتشبه صديقه النا وسالناها عن اسمها وكان يوم روووووعه لان شعرت بوقتها انو صديقاتي الي احبهم كلهم معي واستمتعنا بالسفره كتير وتعبنا ووقعت اقدامنا من اللعب الله يعود يوم مثل هذاك اليوم

ღ ملاك الظلام ღ
07-06-2009, 22:20
موضوع جميل جدا وما اكثر الذكريات لكن للاسف معظمها مؤلم عشان كذا ما احب اتكلم عنه .. أشكرك ودوم الابداع ::جيد::

Karmin
08-06-2009, 15:24
السلام عليكم أختي الغااااااااااااااااالية

كم صررت بهذا الموضوع اللطيف

لقدد مررت بذكريات كثيرة و مختلفة المشاعر

لكن سأنتقي لك واحدة منها

سأتحدث عن ذكرى دخولي الثانوية لهذا العام كانت البداية راااائعة في ثانويتي الأولى جمعت بيني و بين أصدقائي بعد صيف طويل ....

لكن عكر صفو عامي كله تغيير الثانوية...حيث ذهبت إلى ثانوية جديدة إعتقادا مني أنها أفضل و أحسن و المستوى الدراسي هناك مرتفع و غيره و سبب ذلك أقوال الناس..

و لما غيرت الثانوية تعالي و انظري إلى الجحيم كانت تلك الثانوية فضييييييييييييييعة صارمة و لكن الصرامة تعدت القسوة فنزل مستواي الدراسي و الطلاب هناك مخيفون و مشاعرهم بااااااااردة و قساة و لا تتوقعي متى يضعونك في ورطة...

المهم مضت السنة بعون الله و فضله و اخذت أحاول ترميم ما هدم و أنا الآن أنتظر النتيجة التي ستحدد مصيري الدراسي لكن أنا متأكدة من نجاحي إن شااااااااااااااااااااء الله.

هذه ذكرى حزينة لكن نهايتها سعيدة إن شاء الله.

و الآن كما ترين أنا مرتاحة و متفائلة و الدليل وجودي بمنتدى مكسااااااااااات

شكرا على موضوعك و أتمنى أن تعجبك مشاركتي.

Tsuki
10-06-2009, 08:41
:eek:ذات يوم ذهبت أن وصديقتي مع بنت عمتي إلى مقهى الإنترنت المجاور لبيتنا حتى ندردش مع عمي الساكن

في فرنسا(لأن الكمبيوتر خاصتي كان معطل)....

و بعد ما أنهينا المحادثة الأكثر من رااااااااااائعة::جيد::...

أرادت بنت عمتي الدردشة مع صديقتها...و أثناء محادثتهما المسلية(تعرفوا البنات و الشات;))....

تسلل أحدهم للمسنجر خاصتها...وبدأ التهريج الصبياني الممللللللللللل.....

وبدا يحكي أنه مصري و يدرس طب في جامعة القاهرة و أنو 24 سنة(وغيرها الكثييييييييييير)....

والرجل لم يكره من التفاخر....و أنا مليت لأتني أكره هذا النوع من الأشخاص كرها شديييييييييييييدا:mad::mad:

وبعد هذا القرف قمت لأشتري العصير لنا....ولما اشتريتها وكنت راجعة للبنات....

إحزروووووووووووووووووووووووا ماذا حدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كنت في تلك اللحظة جد مندهشة...

كان هذا العالم(طبعا للازدراء فقط)....جالس عند أحد الكمبيوترات المقابلة لنا:eek::eek:..

لأني لم كنت مارة سمعت نفس الصوت(البشع)...الذي كان يتفاخر منذ قليل...وكدت أنفجر من الضحك

لأنو هذا السيد صاحب محل أقمشة(لا أكثر ولا أقل..)...و موقف عن الدراسة منذ المرحلة الإعدادية:ميت::ميت:
وأنا طبعا كنت جد سعيدة (لأني أعرف هذا البائع الفاشل)...و جاء على بالي مقلب راااااااائع..هههههه:D

رحت للبنات وأخبرتهم بالقصة..وهما طبعا مخترعات المقالب...:eek::D:D..وحبوا ينتقموووووا:مكر::مكر:

ذهبنا(و طبعا جن جنون بنت عمتي:mad::mad::mad:)....

ولأن معنا الغاااااااااااااااضبة:mad::mad:....فقد مسحت به الأراضي...و طعنته في الصميم:eek::eek:....

و سمعت عليه العالم....وسبته....وكل ما تفعله(الغوريلا الغاضبة:(:(:()......

وصار المقهى كلووووووووووووو يضحك:D:D....و السيد المسكين(يستاهل):مكر::مكر:....يهديها:D:D...

و أنا وصديقتي<<<<<<<<<<دون تعليق أحسن:D;);):D

والله خجلاتوووووووو:مندهش::مندهش:...ووجد نفسه في موقف(لا يحسد عليه:o:o)....

و الباقي معروف!!!!!!!:D:D

و صار كل ما يرانا في الطريق يبزل رأسه(خجلااااااااااااا)من بنت عمتي الكارثة....

وهذي نتيجة الكذاااااااااابين:ميت::ميت:...مع بنت عمتي

و الله كلما تذكرت هذه الحادثة مت من الضحك......ها ما رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ŊǾ!МǾ
10-06-2009, 09:32
و عليكم السلاـآم و رحمة الله و بركـآته ..

كيفك أختي توسكي ؟؟ انشاء الله بخير !

بصرآآحة فكرة الموضوعـ عـآجبتني .. لكن !

ناقصهـآـآ شوية ترتيب للفكرة أكثر ..

بصرآآحة أختي لا يحظرني شيء حالياً .. لي عودة اذا تذكرت شيئاً مما يريده الموضوع ~

في آمـآن الله

سالي الحنونه
10-06-2009, 11:55
والله موضوع روعه وتسلمي على الموضوع الرائع
اما انا الذكرى الي ماراح انساها
مره كنا رايحين السوق انا وخالتي وزوجها وقفنا فالمواقف ونزل زوج خالتي يشتري حاجه ويرجع وقدامنا سياره تبي تطلع ومن سوء الحظ ان ولا وحده فينا تعرف تسوق عاد هنيه الفشله الرجال يبي يطلع ونحن ما عارفين نحرك السياره الى ان جاء الرجال يقول لو سمحتوا اخواتي ابي اطلع ممكن تحركوا السياره واااااي الفشيله عاااد شو نقول قلت له لحظه شوي خالتي تتصل بزوجها المصون وعلين مايوصل سنه ورجع زوج خالتي ورجع السياره وراح يعتذر من الرجال

هذا الي خلاني مستحيييل انتظر في السياره مع احد مايعرف يسوووق

Tsuki
21-07-2009, 11:47
شكرا على كل هذه الذكريات والردود....

سأعود بباقة من القصص و الذكريات الجد مضحكة....

Hipuri
21-07-2009, 15:31
السلام عليكم
أحلى ذكرى لما كان عندنا ولد عمي الصغنوون خجول لأبعد حدود الله يخليه