PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : السلاحف أم الأبطال...؟؟؟

Rama Primavera
17-12-2004, 10:26
http://www.alriyadh.com/Contents/11-11-2004/RiyadhNet/images/1364851.jpg
مرحبا :rolleyes:
في سؤال خاطر في بالي :rolleyes:
وبشوف وش أكثر تفضلونه
ولا أيش أحلى ::سعادة::
سلاحف الننيجا ((القديمة))):)
ولا أبطال النينجا((الجديدة))):)
أنا بالنسبة ليا أبطال النينيجا
أحلى وأنتو؟؟؟؟ :cool:

<مجهول>
17-12-2004, 11:04
أبطال النينجا ::جيد::
مشكوره أختي على موضوع
@@@@@
مجهول

Rama Primavera
17-12-2004, 11:22
العفووو

-::bubbles::-
17-12-2004, 13:11
انا اخترت سلاحف النينجا
::-:-::-:-::
شكرا لك انيتا

Getta Robo G
17-12-2004, 13:48
للأسف أختي Anita نسيتي وضع فتيان السلاحف في التصويت :(

و إني أراه من أجمل المسلسلات التي صدرت عن سلاحف النينجا

أنا شاهدته منذ 7 سنين على اشرطة فيديو و لا أدري إن كان قد عرض على أي قناة و هو دبلجة لبنانية

و شارته أكثر من رائعة بدايتها :

نحن فتيان السلاحف **** نملك أسمى المواقف **** كلنا للخير واحد ** كلنا * كلنا

و شكراً على الموضوع ::جيد::

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااام

Rama Primavera
17-12-2004, 13:48
العفووو
وتسلمين عالمرور

Rama Primavera
17-12-2004, 13:49
أخوي أعذرني ما سمعت عنه
والعفووو وتسلم عالمرور

خطيبة_فوزي
17-12-2004, 19:30
مشكوررررررررررة خطيبة يامن على الموضوع :)
بصراحة و بدون زعل انا ما احب سلاحف النينجا لووووووووووووول ( مع احترامي لمحبينه )
و مستحيل اشوفه الحين لووووووووووووووول
لكن صوت حق القديم ( سلاحف النينجا) لانه يوم كنت صغيرة كنت اشوفه :) و كنت احب دوناتيلو لووووول

اي عرفته هذا الي انا كنت اشوفه لووووووووول اهوا نفسه سلاحف النينجا بس هذاك غيروا اساميهم :)

رانزي الساحرة83
17-12-2004, 19:54
طبعا فتيان السلاحف (أو سلاحف النينجا) ::جيد::
أولا الدبلجة الأصلية دايما أحلى - Ok حتى لو مو دايما عالأقل بمعظم الأوقات - مثال: السنافر بدبلجته القديمة ::جيد:: والسنافر بدبلجته الجديدة :mad: ، أموت بأصوات مدبلجي لبنان ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: كفاية وليم عتيق معاهم ::سعادة:: وبعد سمير معلوف وميشال تابت وعلى ما أعتقد طوني يونس وغيرهم (ما أذكر وايد لأنه قديم والشريط على betamax :بكاء: )
ثانيا المسلسل جميل :)
ثالثا مثل ما قال أخوي Getta Robo G

و شارته أكثر من رائعة بدايتها :
الأغنية ألحانها ذات الألحان الانجليزية الأصلية إيقاعها جميل ومو بارد ممل مثل الأغنية الجديدة ::مغتاظ:: - وهذا رأيي :)

الأغنية الأصلية >>> :cool:

نحن فتيان السلاحف
نحن ذو أسمى المواقف
كلنا للخير هادف..كلنا..كلنا
نكره الشر ونرمي صانعيه
( هذا السطر مفقود! ::سعادة:: )
ننصر المظلوم..والحق المهضوم

البقية مفقودة :بكاء: ... ::سعادة::

لكن صوت حق القديم ( سلاحف النينجا) لانه يوم كنت صغيرة كنت اشوفه :) و كنت احب دوناتيلو لووووول
ياي! أختي خطيبة_فوزي! ::سعادة::
هم أنا بعد شخصيتي المفضلة كانت دوناتيللو المخترع! ::سعادة:: ودايما أختاره في الـ video games ::سعادة::

بس أحب صوت وليم عتيق أكثر اللي كان يؤدي شخصية ليوناردو :D

اي عرفته هذا الي انا كنت اشوفه لووووووووول اهوا نفسه سلاحف النينجا بس هذاك غيروا اساميهم :)
:eek: :eek: :eek:
غيروا أساميهم؟! :eek: هذي جريمة لا تغتفر! :mad: متى؟ وكيف؟ ولعل وعسى؟! :eek: :mad: :eek: :mad: :p
الصراحة من سمعت أغنية المسلسل الجديد وأصواتهم سكرت التلفزيون! :mad: ما احتملت! شوهوا ذكرياتي :بكاء: بس ما أذكر سالفة تغيير الأسامي :confused:
باللبناني مخلين أسامي السلاحف مثل ما هي لكن معربين بالشخصيات الثانية! ::سعادة::
أبريل مسمينها نيسان! ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: اشوى أن ما كان اسمها يناير ولا كان سموها كانون الثاني! :p لا عاد ما أرضى عليهم.. حبايبي مدبلجي لبنان ذيكي الفترة مثل ما حبايبج الزهرة ;) :) ::جيد:: <<< زين شقالت خطيبة_فوزي مسكينة؟! :confused: ::سعادة:: مو أنتي اللي علقتي بنفسج؟!؟! ::سعادة:: :p
وبعد shredder مسمينه فرام :D

مشكورة أختي Anita عالموضوع الحلو ::جيد::

M!ss kakashi
17-12-2004, 19:55
احلى شيء سلاحف النينجا القدييييييييييم!!

اما الجديد احسه ممل وحتى رسمه بااااااااااااايخ *_*

ومشكووووورة على الموضوع

cartoongirl
18-12-2004, 11:53
السلام عليكم
ايش حالك Anita ؟انشاء الله تمام
انا صوت حق سلاحف النينجا لانها اقدم و انا افضل الملسلات القديمة عن الحديث.صحيح الجديد حلو بس يظل القديم له نكهة خاصة
و مشكورة عزيزتي على الموضوع
تحياتي
cartoongirl

Rama Primavera
18-12-2004, 12:02
مرحبا
خطيبة فوزي

مشكوررررررررررة خطيبة يامن على الموضوع
العفوووو
بصراحة و بدون زعل انا ما احب سلاحف النينجا لووووووووووووول ( مع احترامي لمحبينه )
و مستحيل اشوفه الحين لووووووووووووووول
لكن صوت حق القديم ( سلاحف النينجا) لانه يوم كنت صغيرة كنت اشوفه و كنت احب دوناتيلو لووووول

أأية القديم حلو لاكن الجديد لا
وتسلمي عالمشاركة
أختر رانزي

طبعا فتيان السلاحف (أو سلاحف النينجا)
أولا الدبلجة الأصلية دايما أحلى - Ok حتى لو مو دايما عالأقل بمعظم الأوقات - مثال: السنافر بدبلجته القديمة والسنافر بدبلجته الجديدة ، أموت بأصوات مدبلجي لبنان كفاية وليم عتيق معاهم وبعد سمير معلوف وميشال تابت وعلى ما أعتقد طوني يونس وغيرهم (ما أذكر وايد لأنه قديم والشريط على betamax )
ثانيا المسلسل جميل
ثالثا مثل ما قال أخوي Getta Robo G
صح حتى توم وجيري أبنائهم مو حلو

مشكورة أختي Anita عالموضوع الحلو
العفووو

احلى شيء سلاحف النينجا القدييييييييييم!!

اما الجديد احسه ممل وحتى رسمه بااااااااااااايخ *_*

ومشكووووورة على الموضوع
العفوووو أختي وتسلمي عالمرور

السلام عليكم
ايش حالك Anita ؟انشاء الله تمام
انا صوت حق سلاحف النينجا لانها اقدم و انا افضل الملسلات القديمة عن الحديث.صحيح الجديد حلو بس يظل القديم له نكهة خاصة
و مشكورة عزيزتي على الموضوع
تحياتي
cartoongirl
هلا بخير أختي أنتي كيفك
وتسلمي عالمشاركة
ي()()()()()()()
أنا صوت بالغلط لا أبطال
طبعاً أنا أفضل السلاحف القديم
وتسلمو كلكم عالمروور

رانزي الساحرة83
18-12-2004, 13:00
صح حتى توم وجيري أبنائهم مو حلو
:بكاء: :بكاء: :بكاء: آه يا Anita :بكاء: حطيتي إيدج عالجرح! :بكاء: أنا لما أسمع أغنية أبناء توم وجيري بالعربي أنتحر! :mad: :mad: :mad:
بالإنجليزي روعــــــــــــة! ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

وبس! هاي اللي كنت بقوله! :D

باي :)

Rama Primavera
18-12-2004, 14:03
:بكاء: :بكاء: :بكاء: آه يا Anita :بكاء: حطيتي إيدج عالجرح! :بكاء: أنا لما أسمع أغنية أبناء توم وجيري بالعربي أنتحر! :mad: :mad: :mad:
بالإنجليزي روعــــــــــــة! ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

وبس! هاي اللي كنت بقوله! :D

باي :)
مرة والله بجد قهر قهر قهر :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
يعني كيف أول وكيف الحين موووت :ميت: :ميت: :ميت:
وتسلمي عالمشاركة الحلوة ;)

خطيبة_فوزي
18-12-2004, 23:45
ياي! أختي خطيبة_فوزي! ::سعادة::
هم أنا بعد شخصيتي المفضلة كانت دوناتيللو المخترع! ::سعادة:: ودايما أختاره في الـ video games ::سعادة::
بس أحب صوت وليم عتيق أكثر اللي كان يؤدي شخصية ليوناردو :D
لوووووووووول ازيييك رنزي عاملة ايه !!! لووووووووول صارلك فترة آطعه ، اكيد مع شيدو !!!
ده عامل فيكي ايه --------------> مو لايق كلش كلش علي مصري لووووووووووووووووووووووول
لوووووول اذكر قبل كله نقلدهم انا دوناتيلو و اخوي ليوناردو و بنت خالتي رافييل و اختها مايكل انجلو لووووول
وولد خالي الصغير الا كان بيلعب معانا نخليه المعلم رشدان كاااااااااااااك لوووووووووووووول

:eek: :eek: :eek:
غيروا أساميهم؟! :eek: هذي جريمة لا تغتفر! :mad: متى؟ وكيف؟ ولعل وعسى؟! :eek: :mad: :eek: :mad: :p
الصراحة من سمعت أغنية المسلسل الجديد وأصواتهم سكرت التلفزيون! :mad: ما احتملت! شوهوا ذكرياتي :بكاء: بس ما أذكر سالفة تغيير الأسامي :confused:
باللبناني مخلين أسامي السلاحف مثل ما هي لكن معربين بالشخصيات الثانية! ::سعادة::
أبريل مسمينها نيسان! ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: اشوى أن ما كان اسمها يناير ولا كان سموها كانون الثاني! :p لا عاد ما أرضى عليهم.. حبايبي مدبلجي لبنان ذيكي الفترة مثل ما حبايبج الزهرة ;) :) ::جيد:: <<< زين شقالت خطيبة_فوزي مسكينة؟! :confused: ::سعادة:: مو أنتي اللي علقتي بنفسج؟!؟! ::سعادة:: :p
وبعد shredder مسمينه فرام :D
::
لووووووووووووووووووول كانون الثاني لوووووووووول تصدقين حتى الزهره يدبلجون هل الاشهر انا ما اعرف اي شهر يقصدون :( آيلول شيطلع هل الشهر لووووووووووووول
الله يسلمج انا الي اذكره انه قبل في 2 سلاحف واحد هذا الي غنيتي اغنيتيه الي كنا نطالعه
و واحد غيروا اساميهم الى اسامي عربية مهران مادري شنو حتى اغنيته غير ((نينجا نينجا سلاحف النينجا لا نخشى الاشرار هييييييه نحن السلاحف نصرعهم فالخير احلى مادري شنو لووووووووووووووووووووووول
و الحين هذا الي بدا قبل سنة تقريبا هذا غير يديد

Getta Robo G
19-12-2004, 00:22
[CENTER]نحن فتيان السلاحف
نحن ذو أسمى المواقف
كلنا للخير هادف..كلنا..كلنا
نكره الشر ونرمي صانعيه
( هذا السطر مفقود! ::سعادة:: )
ننصر المظلوم..والحق المهضوم

البقية مفقودة :بكاء: ... ::سعادة::

بصراحة أختي الاغنية روعة و تمنيت لو لئيتها بأي موقع بس :confused: ما لئيتها

سلااااااااااااااااااااااااااااام

رانزي الساحرة83
19-12-2004, 02:43
مرة والله بجد قهر قهر قهر :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
يعني كيف أول وكيف الحين موووت :ميت: :ميت: :ميت:
وتسلمي عالمشاركة الحلوة ;)
والله كلامج صح 100% ::جيد::
و الله يسلمج حبيبتي..أنتي وموضوعج أحلى :) ::جيد::

لوووووووووول ازيييك رنزي عاملة ايه !!! لووووووووول صارلك فترة آطعه ، اكيد مع شيدو !!!
ده عامل فيكي ايه --------------> مو لايق كلش كلش علي مصري لووووووووووووووووووووووول
لوووووول اذكر قبل كله نقلدهم انا دوناتيلو و اخوي ليوناردو و بنت خالتي رافييل و اختها مايكل انجلو لووووول
وولد خالي الصغير الا كان بيلعب معانا نخليه المعلم رشدان كاااااااااااااك لوووووووووووووول
الحمدو لله..أنا بخيـــــــــر ::سعادة:: لا ما يصلح بالمصري..
احم احم..خطيبة_فوزي..بلا فضايح :o فرضا لو عضو تحت السن القانوني دخل شنسوي؟ ::سعادة::
حتى احنا قبل كنا 3 بنات وولد بس وأخوي طبعا ليوناردو وأنا دوناتيللو وأختي اللي أصغر مني مايكل أنجيلو والأصغر كانت رافاييل! ::سعادة:: حتى في الفيديو غيمز ما في حد يتجرأ ياخذ شخصية الثاني! ::سعادة:: ::سعادة::

لووووووووووووووووووول كانون الثاني لوووووووووول تصدقين حتى الزهره يدبلجون هل الاشهر انا ما اعرف اي شهر يقصدون :( آيلول شيطلع هل الشهر لووووووووووووول
ويه يحليلهم..لبنان وسوريا طلعوا ربع! ايه جيران ::سعادة:: أيلول هو سبتمبر :D ليش؟ لا يكون في وحدة اسمها 11 أيلول؟ ::سعادة::

الله يسلمج انا الي اذكره انه قبل في 2 سلاحف واحد هذا الي غنيتي اغنيتيه الي كنا نطالعه
و واحد غيروا اساميهم الى اسامي عربية مهران مادري شنو حتى اغنيته غير ((نينجا نينجا سلاحف النينجا لا نخشى الاشرار هييييييه نحن السلاحف نصرعهم فالخير احلى مادري شنو لووووووووووووووووووووووول
و الحين هذا الي بدا قبل سنة تقريبا هذا غير يديد
ويه ويه ويه! :eek: مهران؟ لا يكون واحد من النينجا؟ :eek:
ايه وترى هذي هي الأغنية اللي رفعت ضغطي :mad: " نينجا نينجا سلاحف النينجـ.." ضغطي ارتفع ما أقدر أكمل! ::سعادة::

بصراحة أختي الاغنية روعة و تمنيت لو لئيتها بأي موقع بس :confused: ما لئيتها
سلااااااااااااااااااااااااااااام
ولك ما تشيل هم! عندي لك مفاجأة! تطلع بآخر المشاركة راح تلائي ملف مرفق مضغوط بالـ winzip ( أختي خطيبة_فوزي..حتى الكلام الشامي ما يركب علي! ::سعادة:: )
ايه.. المهم خيي Getta Robo G هيدا الملف بيه غنية فتيان السلاحف الأديمة - اللي بنحبا أنا وياك! -هدية مني لا إلاك! ::سعادة::

أختي rania آسفة عالأزعاج خذيت راحتي بالموضوع..المعذرة :o

Getta Robo G
19-12-2004, 03:50
شكراً أختي رازنزي الساحرة 83 على الأغنية الروعة :D

عنجد ذكرتني الغنية بأيام زمان :rolleyes:
أتمنى لو بيعيدوا عرض فتيان السلاحف بدل من المسخرة أبطال النينجا

ألف شكر أختي ::جيد::

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م

رانزي الساحرة83
19-12-2004, 08:00
العفو أخوي :) احنا بالخدمة ::جيد::

Getta Robo G
19-12-2004, 20:44
شكراااااااااااااااااااااااااا ::سعادة::

سلااااااااااااااااااااااااام :D

خطيبة_فوزي
22-12-2004, 00:22
الحمدو لله..أنا بخيـــــــــر ::سعادة:: لا ما يصلح بالمصري..
احم احم..خطيبة_فوزي..بلا فضايح :o فرضا لو عضو تحت السن القانوني دخل شنسوي؟ ::سعادة::
[/CENTER]
لووووووووووووووووول اي و الله مشكلة لا لا خلاص بعدين قوليلي لووووووووووووول

حتى احنا قبل كنا 3 بنات وولد بس وأخوي طبعا ليوناردو وأنا دوناتيللو وأختي اللي أصغر مني مايكل أنجيلو والأصغر كانت رافاييل! ::سعادة:: حتى في الفيديو غيمز ما في حد يتجرأ ياخذ شخصية الثاني! ::سعادة:: ::سعادة:: [/CENTER]
لووووول يعني نفسي انا و انتي دوناتيلو و اخوي و اخوج ليوناردو لووووووووووووول

ويه يحليلهم..لبنان وسوريا طلعوا ربع! ايه جيران ::سعادة:: أيلول هو سبتمبر :D ليش؟ لا يكون في وحدة اسمها 11 أيلول؟ ::سعادة:: [/CENTER]
لا لوووووووووول بس مرات التواريخ يقولونها جذي و انا ما افهم :(

ويه ويه ويه! :eek: مهران؟ لا يكون واحد من النينجا؟ :eek:
ايه وترى هذي هي الأغنية اللي رفعت ضغطي :mad: " نينجا نينجا سلاحف النينجـ.." ضغطي ارتفع ما أقدر أكمل! ::سعادة:: [/CENTER]
اي لووووووووووووول واحد منهم مادري شسالفة ليش تدبلج مرتين لووووووووول

ولك ما تشيل هم! عندي لك مفاجأة! تطلع بآخر المشاركة راح تلائي ملف مرفق مضغوط بالـ winzip ( أختي خطيبة_فوزي..حتى الكلام الشامي ما يركب علي! ::سعادة:: )[/CENTER]
لوووووووووووووووووووووول حلووووو بس علشان لغة مركز الزهره لوووووووووووووووووووووووول

magidkaiser
14-07-2005, 12:38
مشكور على الموضوع وعلى الأغنية

العملاق صخر
14-07-2005, 18:48
طبعا فتيان السلاحف هو أفضل وأروع

كيف تقارنون فتيان السلاحف مع هذا الجديد مال سبيستون

أصلا كل مسلسلات سبيستون لايستحق المشاهده

إلا القليل جدا جدا حتى هذا القليل تجدونه تافه احياناً