PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نقاش حول الحلقه الأخيرا لــ death note

THE DARK MAX
03-06-2009, 00:17
مرحبا بكل المكساتينن والمكسانتيات
انا شاهدة المسلسل الرائع لكن صار حدث بالاخير دمرني
بدي منكن تعطوني رائكم عن الحلقه الاخيره.
واذا في جزء ثاني ولا لاء

THE DARK MAX
03-06-2009, 02:24
وين الرد
بس بدي العرف في جزء جديد؟؟

Black Rebellion
03-06-2009, 05:59
طبعا ما في جزء جديد .. و الخبر اللي انشره اخونا عن الجزء الجديد هو خبر من تأليفه .. و المصدر مال الخبر عكس الكلام اللي يقوله ,,

ثانيا : بالفلم الانمي مال ديث نوت .,, القصة تكون حول ريوك حيث يحكي للشينيغامي الاخر قصته في عالم الارض و هذا دليل على موت كيرا ,,

بصراحة الله يسامحه اخوننا اللي حرف الخبر وسوى ضجة ..

عالعموم ,,

الحلقة الاخيرة /:

بدايتها مشوقة جدا لما قال كيرا : نعم , نجحت ..

وشوي شوي بدت شخصية كيرا تنكشف .. بسهولة .. طبعاً كان موت ياجامي لايت موت حقير جدا لانه كان يتشبث بالحياة لاخر لحظة و يصارع للبقاء ..

بالنهاية قتله الشينيجامي .. يعني حلوة فكرة ان الشينيجامي يقتل لايت لكن نهاية Code Geass أحلى بواااااااايد انصحك تتشوفه اذا ماشفته ..

Fdeeeetk LeLouch

كامورنيزي
03-06-2009, 17:38
الصراحه انمي رائع لاكن الحلقه الاخيره حلقه محزنه خربت المسلسل كله
وهذا المسلسل بالرغم من قلة حلقاته الا ان فكرته فكره جهنميه رائعه جدا
الصراحه لاحظت مواقف ذكاء في المسلسل رائعه وفكرته نادره جدا تمنيت لوكانت حلقاته اكثر
على العموم ماتوقع في جزء ثاني وشكرا اخوي صاحب الموضوع

تالا & تيري
03-06-2009, 19:07
هو ما في جزء تاني طبعا
و الحلقة الأخيرة كانت حلوة صراحة ما اتوقعتها بالمرة اانه البطل يموت
و كانت فكرة جدا رائعة
و اتقبل مروري
و شكرا

THE DARK MAX
03-06-2009, 19:26
طبعا ما في جزء جديد .. و الخبر اللي انشره اخونا عن الجزء الجديد هو خبر من تأليفه .. و المصدر مال الخبر عكس الكلام اللي يقوله ,,

ثانيا : بالفلم الانمي مال ديث نوت .,, القصة تكون حول ريوك حيث يحكي للشينيغامي الاخر قصته في عالم الارض و هذا دليل على موت كيرا ,,

بصراحة الله يسامحه اخوننا اللي حرف الخبر وسوى ضجة ..

عالعموم ,,

الحلقة الاخيرة /:

بدايتها مشوقة جدا لما قال كيرا : نعم , نجحت ..

وشوي شوي بدت شخصية كيرا تنكشف .. بسهولة .. طبعاً كان موت ياجامي لايت موت حقير جدا لانه كان يتشبث بالحياة لاخر لحظة و يصارع للبقاء ..

بالنهاية قتله الشينيجامي .. يعني حلوة فكرة ان الشينيجامي يقتل لايت لكن نهاية Code Geass أحلى بواااااااايد انصحك تتشوفه اذا ماشفته ..

Fdeeeetk LeLouch

بدي ابدى اشوف Code Geass بس مستحيل والف مستحيل يكون بقوه الdeath note
معقول احلى؟؟

THE DARK MAX
03-06-2009, 19:33
الصراحه انمي رائع لاكن الحلقه الاخيره حلقه محزنه خربت المسلسل كله
وهذا المسلسل بالرغم من قلة حلقاته الا ان فكرته فكره جهنميه رائعه جدا
الصراحه لاحظت مواقف ذكاء في المسلسل رائعه وفكرته نادره جدا تمنيت لوكانت حلقاته اكثر
على العموم ماتوقع في جزء ثاني وشكرا اخوي صاحب الموضوع

يعني ما في حدا يعطيني امل
انا مثلك عند الاخير محزن كتير وما حلو ابدن بأي انمي انو يموت البطل الاساسيه
لكن اتوقع في جزء ثاني بس بغير شخصيات
انت شو رايك

THE DARK MAX
03-06-2009, 19:47
بعرف طولت عليكن ممكن استفسر كم فلم لdeath note

مناصرة Kira
03-06-2009, 23:24
أنا ماعجبني طبعاً انو بطلي لايت يموت في النهاية بس هو ذا الواقع اللي لازم يحصل وماعجبني انو مات ذيك الموتة الذليلة بس هذا الشيء الوحيد اللي يبينلك بعد العظمة حقته طول الحلقات في النهاية كانت هذي موتته رغم انها ماتعجبني لكن هو اللي المفروض يسير
يعني في النهاية نهاية ديث نوت كانت واقعية وجميلة رغم انها محزنة

وانا مع كلام الأخ Black Rebellion
code geass أنيمي مرة خطير يمكن مايتفوق على ديث نوت بس تراه يتنافس معاه بشدة هما بالنسبالي اروع انيميات
وشكراً ^_^

THE DARK MAX
04-06-2009, 01:04
أنا ماعجبني طبعاً انو بطلي لايت يموت في النهاية بس هو ذا الواقع اللي لازم يحصل وماعجبني انو مات ذيك الموتة الذليلة بس هذا الشيء الوحيد اللي يبينلك بعد العظمة حقته طول الحلقات في النهاية كانت هذي موتته رغم انها ماتعجبني لكن هو اللي المفروض يسير
يعني في النهاية نهاية ديث نوت كانت واقعية وجميلة رغم انها محزنة

وانا مع كلام الأخ Black Rebellion
code geass أنيمي مرة خطير يمكن مايتفوق على ديث نوت بس تراه يتنافس معاه بشدة هما بالنسبالي اروع انيميات
وشكراً ^_^

خلص بدي اشوف code geass
وشكرا للجميع

THE DARK MAX
05-06-2009, 03:44
ــ

neji-mar
05-06-2009, 15:09
هو لايتو كان لازم يموت واكثرنا كان متوقع هالشي مع اني انقهرت عليه كثير بآخر لحظاته لاني حسيته وعي على نفسه والشي الدمرني هو موت ريوزاكي ابدا ماكنت متوقعته وميسا باين انتحرت تستاهل هالشي لانها فكرت بقلبها مو بعقلها..
اختي شافت code geass وقالت ان قصته روعة ونصحتني اشوفه بس رسمه مو بجمال رسم الـ death note ... ولو صعب ان الواحد يشوف شي بعد الـ death note بس ان شاء الله اشوف code geass

kuroshitsuji
05-06-2009, 15:57
[size="4"]الصراحة اخوي المسلسل افضل مسلسل انمي في العالم ديث نوت بالنسبة لي الي ما شافو ما شاف انمي (بالنسبة لي طبعا) اخوي الحلقة الأخيرة صراحة تحبس الأنفاس و صراحة انا حاولت امسك اعصابي لأنو كان في احتمال كبير اكسر شاشة الكومبيوتر عشان ماتسودا وميكامي (وصراحة الي يحاول يقول ان الولد نير اذكى من ياغامي او ان المحقق ال اذكى منه فصراحة شخص لا يفقه بالأنمي بالنسبة لي .

ياغامي حارب العالم كامل ام نير حارب شخص واحد وهو ياغامي ولو نجحت خطته (لولا ميكامي اوففففف) لكن نير اصبح من الماضي
المحقق ل اذكى من نير وميلو شخصية ليست ذكية ودخلت صراع العباقرة وماتت بسهولة وانا اعتقد
اني رديت رد كافي وشكراsize]

ناروتو
05-06-2009, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

عذرا يوجد موضوع خاص بنقاش احداث هذا الانمي كاملا يمكنك المشاركة فيه ,,

الموضوع مغلق ,,
وشكرا ^^