PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كرتون + روك = جنون لأقصى حد !

Black Legend
16-12-2004, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا اعضاء ميجاتوون ان شاء الله بخير؟

سؤال ممكن يفكر فيه القليل, ماذا يحصل لو دمجنا اغاني الروك مع افلام الكرتون

مو اغاني الروك مثل اغاني ابطال الديجيتال الجزء الاول :D انا اقصد Hard & Heavy \m/ :eek:

وهذا بالذات اللي بدي اسمعكم اياه, لقيت في موقع MTV Hell واضيعن بعض اغاني التراش ميتال و البلاك ميتال في بعض افلام الكرتون الشهيرة

وهذا الفيلم مثال على ما اقصده...
الفيلم هو لقطات من المسلسل الكرتوني Transformers قام اصحاب الموقع بوضع اغنية : Entombed -
About to Die

وهذه الفرقة على حسب علمي تراش ديث ميتال

وهذه هي الوصلة
http://www.mtvhell.com/transformers.zip

يلا انا مستني ردودكم, وما رأيكم لو دمجوا اغاني الروك بأفلام الكرتون

The Night Baron
16-12-2004, 18:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

كيـفك أخوي .. انشالله بخيــر ::جيد::

موضوع حلو وفريد من نوعه .. تسلم ;)

بالنسبة لي .. الحقيقة أنا أفضل دمج أغاني الـ Slow Rock و الـ Nu Metal فقط .. مادري أحس أنها لابقة مع الأنيمي أكثر من الـ Hard & Heavy .. أتذكر كان عندي كليب لـ Dragon Ball Z مدموج مع أغنية Bring Me To Life وكان أكثر من رائع خصوصاً وأن الكليب كله قتال .. عاد شوف الحماس كيف ^^ وكمان فيه كليب لـ Angel Sanctuary مع أغنية Where Will You Go ونفس الشي كلمة روعة قليلة عليه .. ولو تتذكر بعد فرقة Linkin Park غنوا للـ Gundam في أغنية Faint .. وبصراحة أنا ألاحظ بأن غالبية أغاني الأنيمي من نوع الروك مثل أغنية EX Dream للأنيمي X و Devil & Angel للأنمي D.N.Angel و أغنية ٍShell و Half Pain لـ Witch Hunter Robin .. وفي بعد أغنية Just Communications لـ Gundam Wing و أغنية Knife لـ Angel Sanctuary لكنها مو مرة حلوة .. وفيه غيرهم كثير لكن هذا إلي في بالي حالياً ^______^

أما بالنسبة للكليب إلي حطيته .. فما أقدر اقول إلا حسافة الأغنية على مسلسل فاشل مثل Transformers >____<

مشكور أخوي بلاك على الموضوع الحلو .. وانشالله نشوفك على خير :)

تـحياتي .. أخوكم بارون الليل ^^

Miyaka Yuki
16-12-2004, 18:46
انا الصراحه ماتفرق عندي روك جاز بوب سلو المهم حلوة خلاص وتسلم بلاك ليجيند-كون :)

Getta Robo G
16-12-2004, 19:14
لاء أنا بظن مو حلو لأنه تعودنا على نكهة خاصة لأفلام الكرتون و هي الموسيقا الخفيفة.. :rolleyes:

بس كمان من و جهة نظر تانية ممكن إذا ساوا أغاني الكرتون فيها ميتال او روك فهادا بخلي بعض ممن هم كبار في العمر ينشدوا للأغاني و بالتالي بينشدوا للمسلسل إذا كان بيحوي أغاني من الداخل أيضاً و هيك بزيدوا عشاق الأنمي ::جيد::

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااام

^سوزي^
16-12-2004, 22:05
مرحبا اخوي الصراحه فكرتك جربتها من زمان وكنت ادمج مقاطع من الانمي مع الاغنيه والنتيجه روعه :) خاصه اذا كان انميك المفضل واعتقد اغاني rock تنفع لكل انواع الانيمي مثلا اغاني فرقه Evanescence
ومشكور على الموضوووع ::جيد::

خطيبة_فوزي
16-12-2004, 22:19
مشكورة اختي على الموضوع :)

اختي اذا قصدج فكرة ال Anime Music Videos معروفة من الزمان عند الامريكان و اليابانيين :)
وايد سايتات يكون فيها Music Videos ، و مثل ما قال اخوي The Night Baron اكثر انيمي انا شفتله ميوزك فيديوس دراجون بول زيييييييي و احلى ميوك فيديو كان مع اغنية Crawling مالت Linken Park و كان الميوزك فيديو لقطات عن ترنكسسسسسسس و كانت روعه :) و أيضا في واحد عن فجيتا و اغنية In the End هم لنكن بارك :)
و ابداع في ابداع يسوون الكثير من الامريكان :) فكرة حلوة و اغلبها يكونون حلوين و خصوصا الي يضبطون اللقطة مع الاغنية:)
اما اذا قصدج ال BackGround Music فيه روك وااااااااايد ناروتو صاير فيه وايد وايد و دراجون بول زي ( النسخة الامريكية ) روعه روعه :) كلها روك و خصوصا اغنية جوهان لما يصير سوبر سايان 2 تينن و اغاني ماجن بوو !!!
و الكثير من الانيمي فيه و ديجيمون 4 كفاية :) و اكيد روعه :) اغنية تاكويا كلها روك في روك لوووووووووووول و اغنية التطور الثانية روعه روعه كلها روك :)

cartoongirl
16-12-2004, 22:23
السلام عليكم.
الفكرة حلوة بس المشكلة ان الهفي ميتال صاخب جدا .
امكن لهذا السبب ما نشوفه في افلام الانمي(لان مو الكل يتقبل سماعه) لكن اذا كان على الروك الخفيف فاعتقد انه يستخدم بشكل لا بأس به في مقاطع الانمي.........
وشكرا على الموضوع

Dark Emperor
17-12-2004, 00:40
هي بيني و بينك يا Night Baron اغاني الروك ما تنفع الا على انيمي الاكشن مثل ساموري اكس و D The Vampire Hunter , و غيرهم كثير

انا عن نفسي عملت كذا واحد لكن للاسف ما بعرف اغاني تحميل عشان احطهم بالمنتدى

اذا لاحظت كمان عندنا هنا بالمنتدى بقسم التحميل تقريب 3 اغاني روك على 3 انيمي من بينهم بيرسك و كان اروعهم مع انه الاغنية بالالماني لكنها لابقة جدا عليه

شكرا بلاك على الموضوع المميز و الى الامام دوما

سلامي

noroto
17-12-2004, 14:04
والله الموسيقي غير طبيعيه :cool:

من جد خطيييييييييييييره ::جيد::

مشكور اخوي Black Legend

بنت المحيط
17-12-2004, 14:12
مشكورة اختي على الموضوع :)

اختي اذا قصدج فكرة ال Anime Music Videos معروفة من الزمان عند الامريكان و اليابانيين :)
وايد سايتات يكون فيها Music Videos ، و مثل ما قال اخوي The Night Baron اكثر انيمي انا شفتله ميوزك فيديوس دراجون بول زيييييييي و احلى ميوك فيديو كان مع اغنية Crawling مالت Linken Park و كان الميوزك فيديو لقطات عن ترنكسسسسسسس و كانت روعه :) و أيضا في واحد عن فجيتا و اغنية In the End هم لنكن بارك :)
و ابداع في ابداع يسوون الكثير من الامريكان :) فكرة حلوة و اغلبها يكونون حلوين و خصوصا الي يضبطون اللقطة مع الاغنية:)
اما اذا قصدج ال BackGround Music فيه روك وااااااااايد ناروتو صاير فيه وايد وايد و دراجون بول زي ( النسخة الامريكية ) روعه روعه :) كلها روك و خصوصا اغنية جوهان لما يصير سوبر سايان 2 تينن و اغاني ماجن بوو !!!
و الكثير من الانيمي فيه و ديجيمون 4 كفاية :) و اكيد روعه :) اغنية تاكويا كلها روك في روك لوووووووووووول و اغنية التطور الثانية روعه روعه كلها روك :)

انا مع الاخت خطيبة فوزي
ومشكور على الموضوع

Black Legend
17-12-2004, 19:40
شكراً لكم جميعاً على الردود

بالنسبة لي .. الحقيقة أنا أفضل دمج أغاني الـ Slow Rock و الـ Nu Metal فقط .. مادري أحس أنها لابقة مع الأنيمي أكثر من الـ Hard & Heavy ..
انا السنة الماضية شفت واحد عامل دمج لفيلم مانجا Ghost in the Shell على اغنية Puritania من فرقة Dimmu Borgir وهي فرقة Black Metal مية مية... و كان المصمم واضع بالذات لقطات العنف والقتال, كلمة عنف ما تكفي انو تقولها عليه
بالاضافة الى فيلم آخر مشهور وهو Vampire Hunter D الجزء الاول على اغنية Bleak ( كئيب ) من فرقة Opeth وهذه الفرقة ايضاً نفس اسلوب الماضية, عن جد لما تسمع الاغنية وتشوف الفيلم يجي لك اكتئاب غريب !!؟!؟! ؟_؟

بشكل عام هذه النوعيات من الاغاني ما يمشي حالها مع الانيمي بشكل عام

ولو تتذكر بعد فرقة Linkin Park غنوا للـ Gundam في أغنية Faint
قصدك في البوم Reanimation والله اغاني لنكن بارك كلها ممكن تدخل في الانمي, لأنو اسلوبها رائع

أما بالنسبة للكليب إلي حطيته .. فما أقدر اقول إلا حسافة الأغنية على مسلسل فاشل مثل Transformers >____<
ما انا قلت من قبل انو المسلسل يمكن يكون امريكي, يعني يمكن ما يمشي الحال له, بالاضافة الى ان اسلوب الاغنية Trash\Death Metal يعني مش ولا بد

مشكور أخوي بلاك على الموضوع الحلو ..
العفو ّ_^

والى الامام الى الجميع

Endless Pain
17-12-2004, 20:06
اي صح كلامك

الهفي متل احلى للانمي
وخاصة اذا كان فيه قتال
يخليك تندمج وايد وياه

وبعد الهفي متل يعطيك احساس رائع
خاصة اذا كان لأنمي تحبه ::جيد::

انه جفت جم كم اغنية لدراجون بول ومادري من بعد
كانوا لي افنسنس ولنكن بارك

ومشكور على الموضوع الحلو

شكلك يا اخوي روكر عدل
وحاط لك بعد بنتاجرام في التوقيع

ما اقدر ما اقدر
;) :cool: ;) :cool:

Black Legend
17-12-2004, 20:22
شكلك يا اخوي روكر عدل
وحاط لك بعد بنتاجرام في التوقيع

هذه لقطة من اغنية Progenies Of The Great Apocolypse لفرقة Dimmu Brogir.... اللي عجبني في هذه الاغنية بالذات الاوركسترا حقتها عن جد شئ خيالي, بصراحة بدون الاوركستر اللي في الاغينة لكانت الاغنية زفت بالمرة

وشكراً على مرورك

Black Legend

@chii@
18-12-2004, 14:57
الموسيقي مو لايئه على الاغنيه > _ <

Day Breaker
20-12-2004, 05:59
انا عضو جديد معاكم هون ويارب وهاد اول موضوع لي وياريت يكون مسموع لديكم

انا وجودي معكم مش طويل بس لما سمعت بموضوع الميتال حبيت اتدخل لأنه مش ممكن يكون عندي اي موضوع اهم من اغاني الميتال لأني محيط بكل المعلومات عن هذه الاغاني وانا امن رأي انو الموضوع مش لازم ينكتب من اصله ( وهذا من رأي الناس اللي بيعرفوا ميتال كويس )

اغنية الميتال مش ممكن تندمج مع افلام الانايم الا لو كان المعنى تبع الاغنيه بيتناسب مع الفيلم نفسه ، ومهما حاوت تفكر تدمج الاغاني هذه مع الافلام رح تكسب شئ وتفقد اخر

اولا رح تكسب الفيلم الجديد اللي عندك وطبعا رح تزيد حلاوته مع حسب نوع الاغنيه : Death or Black ، Heavy ، Classic ، Gothic ، او مثل لنكن بارك راب روك

واللي رح تفقده هو الاغنية نفسها لأنو مضمون اغاني الميتال اكبر بكتير مما ممكن تتصوروه .....................

والكلام هاد بيختلف على حسب سمعك لنوع الاغاني ، ومن نظرتي لأغنيتك فأنت بتفضل نوع Heavy اكتر من غيرها بشوي .

يعني انا بركز على اغاني الميتال نفسها ما بدي الاغنيه تخسر رونقها ، اسمع الميتال كويس رح تعرف انو كلامي صح لأنه الـ Heavy مش كل الميتال صدقني ، جرب الـ Gothic Metal يمكن تفهم كلامي ، ومنهم الفرقه اللي مش ممكن الواحد منا ما يعرفها اللي هي : Nighwish ولو ما كنت بتعرفها ،،،،،،،،،،،،،، مش عارف شو اقلك

الميتال اخد معنا سنييييييييييييييين لما عرفنا نفهم معناه ، مش ممكن نضيعه :مكر:

واسف على الاطاله والكلام الصريح ما في زعل ::سعادة:: وشكرا للقراء مع انتظاري للرد على الموضوع

Day Breaker

VЄSPЄRIΛ
20-12-2004, 06:16
كلامك صح صديقي . ::جيد:: وأهلا فيك في المنتدى . ::جيد::
مع اني ما أفهم وايد في هذي المواضيع . :D

أنا أصلا ما أسمع الا أغاني الانمي . الأغاني الثانية الماصخة ما أقربها . :rolleyes:

ومعظم اللي عندي روووووووووووووووووك خاصة ناروتو . و شامان كينج . ::جيد::

جربت أسمع أغاني مدمجة مع بعضها بس ما عجبني . مافيها روك كثير . ::مغتاظ::

sweet_ndoosh :نظارة:

Black Legend
22-12-2004, 19:10
انا وجودي معكم مش طويل بس لما سمعت بموضوع الميتال حبيت اتدخل لأنه مش ممكن يكون عندي اي موضوع اهم من اغاني الميتال لأني محيط بكل المعلومات عن هذه الاغاني وانا امن رأي انو الموضوع مش لازم ينكتب من اصله ( وهذا من رأي الناس اللي بيعرفوا ميتال كويس )

اولا رح تكسب الفيلم الجديد اللي عندك وطبعا رح تزيد حلاوته مع حسب نوع الاغنيه : Death or Black ، Heavy ، Classic ، Gothic ، او مثل لنكن بارك راب روك
والله انا وضعت بس علشان اعرف ايش رأي الناس عن هذا الاسلوب, ولو انو الفيلم مستواه من جيد الى جيد جداً
لكن لا بأس, بس حبيت اشوف شوية ردود

وبالمناسبة محسوبك يعرف كل الانواع.. Power - Heavy - Gothic - Death - Trash - Black - Dark - Doom

يعني انا بركز على اغاني الميتال نفسها ما بدي الاغنيه تخسر رونقها ، اسمع الميتال كويس رح تعرف انو كلامي صح لأنه الـ Heavy مش كل الميتال صدقني ، جرب الـ Gothic Metal يمكن تفهم كلامي ، ومنهم الفرقه اللي مش ممكن الواحد منا ما يعرفها اللي هي : Nighwish ولو ما كنت بتعرفها ،،،،،،،،،،،،،، مش عارف شو اقلك
ومين قال انو مو عارفها ؟ هي اكثر الفرق اللي احبها, وعندي البوم منها اسمه She Is My Sin لعام 2000
في الحقيقة الكثير من المواقع ( وخاصة موقع www.blackmetal.com ) يصنفها على اساس انها اغاني بلاك ميتال !؟!؟! وهي عكس هذا التصنيف

وشكراً على مرورك

Black Legend

Hilary - Duff
23-12-2004, 09:49
مشكوووووور

وإلى الامام