PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لو خيروك ... و الخيار " بعقلك " ... ماذا ستختار ... و لماذا ؟

MUMMY
29-05-2009, 16:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

كيف حال شعب المرحو شعوب الدول الجاوره له ان شاء الله الله بخير :D

و كيف كانت امتحاناتكم ان شاء الله سهله و تكون عطلتكم ممتعه و ان شاءالله الموفقيه للي ما امتحنو للان

هذه سلسله جديدة من مواضيعي الخفيفه لو خيروك << لو كنتو فاكريها :موسوس:

واكيد انا راح اجاوب قبلكم :مرتبك:

و الشروط مثل ما هي مع بعض الغيرات

1- يجب ان تكون الاجابات لا تخلو من الفكاهة :D

2- الي يحجز رد وما يرجع يرد من ثاني خلي يترك مكسات احسن له لاني سوف اقوم بتفخخيه هو و عضويته :غول:

3- ممنوع منعا باتا احد يغش من اجوبتي الموميائيه :مكر:

4- الاجوبه لازم تكون صريحه و مرحه وخاليه من التفكير :p

5- الي دمه ثقيل خلي ما يجاوب عشان ما يرفع ضغطي :D

الاسئله كتبتها بصيغه المذكر و لكنها للشباب و البنات

يلا نتوكل على الرحمن ونبداء الموضوع

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<< انا افضل اكون موظف بسيط بارع لان من المؤكد راح احقق الي اريده يوما ما بنما لو كنت طبيب غير بارع ف اكيد الكل راح يعرف هذا الشي و راح اخسر كل فلوسي و اخسر وظيفتي و ب الاخير راح تلاقوني اشحت في الشوارع :p

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<< مع اني ما احب السرعه و لكني سختار الدراجه الناريه لاني سوف انسحب من المسابقه لاني ما اعرف اقود دراجه ناريه بس لو كانت دراجه هوائيه كنت اول المتسابيقن و كان الفز من حليفي :D <<< يا عيي عل الثقه:p

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< ايش هذا فلم رعب :تعجب بس بعد تفكير عميق اختار اكون جوعان وفي قارب عشان عشانراح يكون ريجيم و اغسرمن كيلو بدون تمارين :ضحكة:

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< ايش اعمل ب الذهب اخليه قدامي و اتفرج عليه :p طبعا بختار كيلو شكولاته وباخذها مع في القارب و اكلها و انا في القارب :ضحكة:

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :D او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<< الاخضر ابو سنون هذا حبيبي حتى ب الامسن استعمله اما التعجب فهذا برضو حبيبي و استعمله ب الامسن و الموسوس هذا كمان حبيبي و اسنعمله في الامسن اما الضحكة فهذه حبيبي برضو استعملها الامسن و لو خيروني احذف احدهم راح احذف هذا :) <<< الخيارات كلها احبها مااقدر احذفها بس هذا ابو وجه اصفر امقته :p

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< حتى هنا الشغل لاحقنا لاحقنا :تعجب: اختار تنظيف الشوارع طبعا عشان ما احب اشتغل في مكان زحمه و كل الناس تتكلم في نفس الوقت احس حالي واقف في عش للدجاج :ضحكة:

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< قشر البرتقال باين عليه مر :ميت: و قشر الموز باي عليه انه طعمه مر و هذا ب الاظافه انا عندي حساسيه من الموز ف احسن شي اغمض عيني و اكل قشر البرتقال و عدها اشرب سم للفئران عشان اهضم قشور البرتقال :D

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<< بدون تفكير اخذ معايا اخويه الي يصغرني بـ 4 سنين عشان دائما اسافر معاه و متعود عليه و اخذ حرتي معاه احسن مما اخذ اخوي الكبير او ابوي بهل الحابه السفره راح تكون سجن :p

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<< انا زعيم للهسه سابق و حالي و ما احب اخذ مكان احد زملائي من الزعماء الملوك السابقين :ضحكة:

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< هذ هو الرعب الحقيقي :ميت: ما قدر اختار اقف في اعلى برج ايقل لان اشعر ب الدوخه من الاماكن المرتفعه اما البئر العميق ف مصيبه لاني اشعر ب الضيق في مكان مغلق مصل المصعد شحال لو كان بئر عميق :ميت: بس لو لازم اختار راح اصعد على برج ايفل و انا مغمض و ما افتح عيني ابد الى ان انزل الى لارض :p

سؤال لـ شعب الهسه هيجي

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<< الي ما يطيني مصروفه خليلا يدخل الهسه هيجي مجددا لاني سوف اقوم بنفيه الى جزيره موزبيق :ضحكة:

و هنا نكون ق وصلنا الى نهايه موضوعي الخفيف

ارجوا ان يكون قد نال على رضاكم و اذا لم ينله يكون افضل :D

واني هسه هيجي : خلص الموضوع ::

years ago ~
29-05-2009, 17:34
"]
حقز :أوو:

وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآتهـ ,,

الحمــد لله بخير ,, ^^

امـــــــآ عليك اسئلهـ :غول:

على بركه اللهـ ,,

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟

امممممـ أصير لاعبهـ كووره :ضحكة: وأشجع مع المشجعين في المرمى :أوو:

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟

اممممـ والله يا طويل العمر بختآر :لقافة:
الطيـآره على الاقل اظمن الفوز بسرعهـ فوق الجو <-- :D:D

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟

طبعا اختار البحر تدري ليش :لقافة: عشآن اصيد سمكه وآكلهآ <-- شفتوآ الذكاء :cool:

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟

طبعا الشوكولاااااااااااتهااااااااااهـ ::سعادة::

:لعق:

وعلى قولته دعآيه جالكسي عندما تعشق الشوكولااااتهـ :غياب:

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :D او:تعجب:او:موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟

أحذف هذآآآ [http://www.col-sea.com/vb/uploaded/12957_1237149789.png] بصرآحه ماله دآعي :أوو:

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟

لا أطيق الحر :تعجب: ولا اطيق الزحمه رؤيتة النآس البثرهـ لذآ سأختآر تنظيف غرفتي :ضحكة:

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟

غنم حنـآ :تعجب: = نحن غنم <-- ترجمه :أوو:

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟

مآ أبي اروح لاوربـآ أصلاً ابي اروع لليآبآن [http://www.col-sea.com/vb/uploaded/12957_1237149761.gif]

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟

:تعجب:

ملك ,,!! :تعجب:

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟

أختـآر النوم في سريري http://www.col-sea.com/vb/uploaded/12957_1240142639.gif

خلاص انتهينـــآ http://www.col-sea.com/vb/uploaded/12957_1240142721.gif

لا عــآد تسأل اسئلهـ زي كذآ :غول:

_Uchiha_Itachi
29-05-2009, 17:49
السلام عليكم

حجز للغد

- بإذن الله -

الحمد لله عدت مرة أخرى ولم أنسى الحجز ..
وإلا انتهى أمري مع السيد صاحب الموضوع MUMMY .. ::مغتاظ::
المهم سأبدأ بالإجابة على الأسئلة ..

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟

أكون موظفة بسيطة بارع في العمل .. لأن الإتقان في العمل يضمن استمرارية بقائي في الحياة :ضحكة:

يعني أنه إذا كنت غير بارعة اليوم الثاني خروج نهائي من الوظيفة :موسوس::جرح:

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟

قارب بحري >> أكيد لأني أجيد استخدامه نوعا ما :نظارة:

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟

جائعة في وسط البحر >> ربما قد أستطيع تدبر أمري مع الخيرات الموجودة في البحر :قرصان:

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟

أكيد الشوكولاته .. أولا بما أني من محبيها فسأختارها ::سعادة::
ثانيا مالفائدة من بقاء الذهب معي دون بيعه في موسمه :تدخين:

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :D او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟

لم تختر إلا المفضلات لدي ::غضبان::
بما أن الأمر خيار فسأبقى بلا إجابة :صمت:والسبب واضح

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟

تنظيف الشوارع أرى أنه الأفضل :محبط:
وأيضا أنا من مؤيدي الدفاع عن البيئة وحمايتها :رامبو: لهذا سأختار ذلك الجواب
وكذلك أنا شخص هادئ لاأحب الأماكن المزدحمة مهما كان السبب ::غضبان::

:eek::eek:
البرتقال والموز .. على الأقل قل التفاح :D
المهم خياري سيكون البرتقال >> السبب لاأعرف ولكن اللون البرتقالي قد يفتح الشهية :p

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟

لن أختار أحد :مكر:>> السفر بحرية امر رائع :نوم:

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟

شخصيا لاأحب المراكز العليا أبدا :نوم:>> المعلومات التاريخية لدي f 0 :D

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟

سأختار البقاء في أعلى برج ايفيل >> الأماكن المرتفعة لاشيء أمامي :نوم:
وأيضا أنا من الأشخاص الذين يغامرون بحياتهم نوعا ما ولكن ليس للطرق الخطيرة جدا :تدخين:

للي حجزو فوق كلهم الي ما يرجع يعدل رده سوف اقوم بتفخخ ملفه بعد 34 ساعه :ضحكة:
:لقافة:ياترى ماذا ستفعل ..

الأسئلة جدا طويلة ولكن الأهم أني استطعت الإجابة عليها ::سعادة::
شكرا لك جدا على الموضوع الرائع
تحياتي

Mystic Rukia
29-05-2009, 17:56
حجز ::غضبان::

Misαŏ Chαň
29-05-2009, 18:01
حجز :غول:

Đ Я E A M
29-05-2009, 18:02
حجز للغد

Yuki-rin
29-05-2009, 18:13
حقز سادس رد

و كيف كانت امتحاناتكم ان شاء الله سهله و تكون عطلتكم ممتعه و ان شاءالله الموفقيه للي ما امتحنو للان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لسى ما بدأت دعواتك لنا مومي:بكاء:..

أرى ذلك

2- الي يحجز رد وما يرجع يرد من ثاني خلي يترك مكسات احسن له لاني سوف اقوم بتفخخيه هو و عضويته :غول:

ان شاء الله

ياعيني على تهديدك خوفتني :تعجب:..

وش دعوة عاد مافي بشر عقولهم متساوية :rolleyes:..

لا تخاف ماخذة شهادة على الصراحة اسأل الم تصدق

بسألك انا دمي ثقيل لان الانسان ما يقدر يحكم على نفسة :p..

توكلت على الله

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<< انا افضل اكون موظف بسيط بارع لان من المؤكد راح احقق الي اريده يوما ما بنما لو كنت طبيب غير بارع ف اكيد الكل راح يعرف هذا الشي و راح اخسر كل فلوسي و اخسر وظيفتي و ب الاخير راح تلاقوني اشحت في الشوارع :p

طبيب غير بارع فـ عملي <---- الله يستر على المرضى

عشان بعدها بكون افضل و اروع <----- ياعيني على التفكير

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<< مع اني ما احب السرعه و لكني سختار الدراجه الناريه لاني سوف انسحب من المسابقه لاني ما اعرف اقود دراجه ناريه بس لو كانت دراجه هوائيه كنت اول المتسابيقن و كان الفز من حليفي :D <<< يا عيي عل الثقه:p

ياااااااااي طبيعي البنت تتردد فـ هذا السؤال

اقول بختار سيارة فراري هع :cool:

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< ايش هذا فلم رعب :تعجب بس بعد تفكير عميق اختار اكون جوعان وفي قارب عشان عشانراح يكون ريجيم و اغسرمن كيلو بدون تمارين :ضحكة:

رح اختار اكون فـ البحر اكلهـ لزيز

بس المشكلة الماء يلا معلينا

هع ياعيني عليك ترى التمارين حلوة xD

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< ايش اعمل ب الذهب اخليه قدامي و اتفرج عليه :p طبعا بختار كيلو شكولاته وباخذها مع في القارب و اكلها و انا في القارب :ضحكة:

رح اختار الشكولا لأن بقسمة و كل يوم ما احتاج احد يشتري لي

مومي و تقول تبغى تنحف كيلو بنلاقيك زايد 2 كيلو :تعجب:..

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :D او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<< الاخضر ابو سنون هذا حبيبي حتى ب الامسن استعمله اما التعجب فهذا برضو حبيبي و استعمله ب الامسن و الموسوس هذا كمان حبيبي و اسنعمله في الامسن اما الضحكة فهذه حبيبي برضو استعملها الامسن و لو خيروني احذف احدهم راح احذف هذا :) <<< الخيارات كلها احبها مااقدر احذفها بس هذا ابو وجه اصفر امقته :p

ضحكة ما استخدمها كثير بختارها

حرام عليك :شرير:..

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< حتى هنا الشغل لاحقنا لاحقنا :تعجب: اختار تنظيف الشوارع طبعا عشان ما احب اشتغل في مكان زحمه و كل الناس تتكلم في نفس الوقت احس حالي واقف في عش للدجاج :ضحكة:

ابيع الخضار لاني هكذا اخترتهـ

مش الشوارع كمان زحمة :تعجب:..

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< قشر البرتقال باين عليه مر :ميت: و قشر الموز باي عليه انه طعمه مر و هذا ب الاظافه انا عندي حساسيه من الموز ف احسن شي اغمض عيني و اكل قشر البرتقال و عدها اشرب سم للفئران عشان اهضم قشور البرتقال :D

و الله مرة أكلت قشر البرتقال باكله هوا :لعق:..

يع وع

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<< بدون تفكير اخذ معايا اخويه الي يصغرني بـ 4 سنين عشان دائما اسافر معاه و متعود عليه و اخذ حرتي معاه احسن مما اخذ اخوي الكبير او ابوي بهل الحابه السفره راح تكون سجن :p

رح اخذ اختي حــلــم لاننا فـ كل شي نوافق بس هي شريرة

هع انا اصغر منها نشوف جوابها

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<< انا زعيم للهسه سابق و حالي و ما احب اخذ مكان احد زملائي من الزعماء الملوك السابقين :ضحكة:

اختار هاتوري <---- جابتة من عنمي

هي ما عندي خبرة هع

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< هذ هو الرعب الحقيقي :ميت: ما قدر اختار اقف في اعلى برج ايقل لان اشعر ب الدوخه من الاماكن المرتفعه اما البئر العميق ف مصيبه لاني اشعر ب الضيق في مكان مغلق مصل المصعد شحال لو كان بئر عميق :ميت: بس لو لازم اختار راح اصعد على برج ايفل و انا مغمض و ما افتح عيني ابد الى ان انزل الى لارض :p

اختار اني اشوف الاسفل من اعلى برج ايفل شكلهـ بيكون حلو المنظر

لان المنظربيكون حلو :لعق:..

سؤال لـ شعب الهسه هيجي

[QUOTE]لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<< الي ما يطيني مصروفه خليلا يدخل الهسه هيجي مجددا لاني سوف اقوم بنفيه الى جزيره موزبيق :ضحكة:

طلعت مو منهم ::مغتاظ::...

الحمد لله كنت بموت جداً باين عليهـ خفيف حملة اربع حلقات ولسى اكتب فيهـ :تعجب:..

فـ حفظ الرحمن

Š à ώ
29-05-2009, 18:14
يالهوي سوق الخضار ...~
حجز بسرعه الي عوده

J Ŭ L I A
29-05-2009, 18:21
السلآمـ عليكمـ والرحمه

هلآ اختي ,,

هههههههههههههههههه اش العذآإب هذآإ ,,

يالله بسمـ الله

حجزـزـز :d

<<< اكون موظفه بارعه .. لأن لما يشوفون براعتي في شغلي شي طبيعي بيرقوني ويمكن يخلوني بدآل المديرهـ هاااع

<<< السيـآره .. انـآ اقولك ليه .. بيكون زهق وطريق طويل وحماااس .. فأشغل الرـآدي واسمع اي شي

واسلي نفسي .. احسن من الدبـآب بس تسمع صوته يخرررررع :غول:

ولآ السفينه .. يمه لو طحت بالغللللط خخخ

<<< اكيد وسط بحر ,, اولاً الجو منعش حق البحر .. واذا وصلت معي اشرب المويه ..

وبعدين الله يخلي خفر السوـآحل بينقذووووني

<<< ههههههههههههه الشوكولآته ,, وش ابي بالذهب دآمني مااستفيد منه

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه او او او فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟

<<< يع سمايل الضحكه ينرفززززززززززززز .. احب هذآ ~> :سعادة2:

<<<ابيع خضار ,, لأن في الشارع بيعطلوني الورعنه لما يطنزون عليّ لأني عامل وانظف وحررررررررر الشمس أب

فوقك .. عكس الخضره تحت مضله هع

<<< هههههههههههههههههههه قشر برتقال .. اصلاً عادي لذيذ انا دآيم آكل قشر الليموون ترى لذيذ مرره ,, بس قشر الموز شوي قويه xD

<<< ماما ,,

لأن نفسي اذا كبرت وبغيت اسافر باخذها معاي ,, تونسني

<<< مااعرفهم بس يمكن اختار من ملوك بريطانيا ,, لأنهم عايشين في فخامه في القصور واللبس وحتى المعامله والكلآم وكل شي ,,

<<< وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااسه

مون عيوني اوقف جنب برج ايفللللللللللللللللللللللل ,, حمستنييييييييييييي ,, اكيد اتسلق برج ايفل واتصور جنبه واحبه وكل شي .. وناااااااااسه وانتحر من فوقه عاااااااااادي هااااااااااااع

مشكور خوي على الأسئله ,, وآسفه يوم قلت لك قبل " اختي " مدري فكرتك بنت :سعادة2:

يالله في حفظ البـآري

.:SABER:.
29-05-2009, 18:23
كل إللي قبلي حجز

وأنا أزيدكم حجز^-

MUMMY
29-05-2009, 18:25
السلآمـ عليكمـ والرحمه

هلآ اختي ,,

هههههههههههههههههه اش العذآإب هذآإ ,,

يالله بسمـ الله

حجزـزـز :d

اختي :ميت:

انا شاب مب بنت :p
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

M I S A
29-05-2009, 18:27

وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته

...

كيف حآلوك ايها النآئب :موسوس:..؟

هذي اول مره ارد على موضوعك :D...

الشروط مثل ما هي مع بعض الغيرات

1- يجب ان تكون الاجابات لا تخلو من الفكاهة

اوكي..هع :D

2- الي يحجز رد وما يرجع يرد من ثاني خلي يترك مكسات احسن له لاني سوف اقوم بتفخخيه هو و عضويته

خلاص اجل برد من الآن...لأني أعرف نفسي نآآآدر ارجع :أحول:

3- ممنوع منعا باتا احد يغش من اجوبتي الموميائيه

اوكي مارآح أشوف اجوبتك :D

4- الاجوبه لازم تكون صريحه و مرحه وخاليه من التفكير
طيب هو لازم نختآر...يعني لازم نفكر :مندهش: << آآآوت :تعجب:

5- الي دمه ثقيل خلي ما يجاوب عشان ما يرفع ضغطي

ههههه...خلاص اجل نخففه :D

- - -

أكون موظفه :تدخين:

لأني ببسآطه أكره الطب ورآح اموت قبل النآس المريضه :D

قآرب بحري :موسوس:

لأني ماعرف للسوآقه :أحول:...فالقآرب يسهل المشوآآر كله :cool:

ياربي ايش ذآ الخيآر :ميت:

خلاص أختآر اكون وسط البحر :D

لأنه اذا جعت بس امد رجلي وأصيد سمك << لاحد يسألني كيف وكيف بآكله :D
وغيره منظر البحر ينسيني الجوع :تدخين:

أختآر الذهب :رامبو:...

أبغى اجرب شعور اني أطآلع في ذهب ولا أبيعيه :D << ابو السبب اللي علي :تعجب:

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :Dاو :تعجب: او :موسوس:او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟

مايحتآآآآج... (( :تعجب: ))

يجيب لي التحطيم مادري ليه :أحول:...
وماحبه من كثر مايحطه ليا لورد ماكس ::غضبان::

البرتقآل يحرق لسآني...
والموز ماعليه ينبلع...:أحول: ...
رآح آكل قشر الموز بعد ماذكر الشهآده :D

أختي اللي أصغر مني ملاك :p

لأنها زيي بالضبط وانا اكره المعقدين :D

أبغى اكون الأميره اللي كآنت تحقد على سنو وآيت << مادري ايش اسمها :موسوس:
عشان اقتل الأقزآم السبعه اللي خلتهم عايشين وانقذوا سنو وآيت :D:p

وآآآت وآآآت وآآآآت :ميت:

كلها عندي تسبب لي ازمه

أجل اختآر البئر :p
لأني بيغمى علي فيه واكون عايشه...اما برج ايفل رآح يغمى علي و اطيح واموت :D

....

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<< الي ما يطيني مصروفه خليلا يدخل الهسه هيجي مجددا لاني سوف اقوم بنفيه الى جزيره موزبيق

انا مش هوسآآويه :D..هع

....

شكرآ على الموزوع الخفيف..والخيآرات الصعبه :أحول:

ننتظر جديدك :D

سي يو

Sριкч Gιяℓ
29-05-2009, 18:34
الله يلوع جبد جبدك على هل موضوع :ضحكة:

حجز بدون عوده لهذا الموضوع المتخلف :ضحكة:

Š à ώ
29-05-2009, 18:40

شروطك حلوه لازم نرد بسرعه يعني ...!!
خلينا نهبل عشان نطلع ايشي حلوووو

5- الي دمه ثقيل خلي ما يجاوب عشان ما يرفع ضغطي :d

:ضحكة:

Lady Shika
29-05-2009, 19:11
هاي

تبي فكاااهه ابشر

و ماني قااريته الكلام بث اظن فيه

ما اعرف اقود دراجه ناريه بس لو كانت دراجه هوائيه
و

تتكلم في نفس الوقت احس حالي واقف في عش للدجاج
و

انا عندي حساسيه من الموز
و

لان اشعر ب الدوخه من الاماكن المرتفعه

سووري بث احب اعاند

مووظف عاادي عشاان ارتااح و انام بالليل تعرف الطبيب ما يناام نووباات و جذي

الاخت نوومه

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<<

الدراااجه << ابي افل شعري خخخخخ

اختااار البحر

عشان اصيد سمك و اشويه و اذا احترق القاارب اكب ماء البحر عليه << همي بطني

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<

الشوكولاتها و اخذهم و ما اعطي احد و اكلها قدام اخواني الصخاار << حرة

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه او او او فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<<

ثااني وااحد احسه غثيث

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<

يوم كامل في تنظيف الشوارع
لانه ابي احس بشعوور العمال اللي ينظفون الشوااارع << طيوووبه مو ؟؟

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<

قشر البرتقال لانه برتقااالي خخخخخ

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<<

اخذ بنت خالتي حلوومه

لانها مثلي و خبالي و هبالي

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<<

كيليوبترااا << لانها عاشت قصه حب حلوووه بس ابي اليوم اللي تقابل فيه يوليوس قيصر

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<

الاثنين

الاول لانه احب ارا العالم و ارا انه صغير

والثاني احب اشوف انه عندي امل بعد هالبير رااح اشووف العالم ع كبره

سووري ع الدرامتيكيه

اختك

معشوقة كيلوا
29-05-2009, 19:15
حجز لبكرة ان شاء الله

فى حفظ الرحمن

!NOVAK
29-05-2009, 19:22
سلاام مومي ولا ميامي ::مغتاظ:: >> :p
شخبارك يالثقيل :D >> عامل خفيف عشان قصة التفخيخ:p

بختار اكون طبيب بارع في عملي عدل الخيارات لو سمحت >> ماعجبو السؤال :ميت:
امززح
اكيد بختار الشي الي اقدر ابدع فيه
حتى اتمكن من جني المال ويناء الامبروطريه العظمى في الدولة الامويه :p

اشراايك خفيف صح :cool:

لا القارب مستحيل اختارو عشان :بكاء: >> سباحتو ماهي اوكي :p
بختار السيارة عشانها كذا كيوت ::مغتاظ:: مافي سبب ياحجي :D
:p

اكيد بختار القارب:rolleyes:
بسوية تحليه للمياة وباكل تونه :p
من البحر
اما الصحراء مابها شي وانا ياحليلي ماقدر على المويه :p

الذهب :p
عشان يمكن يوم من الايام يموت هذا الي يخيرني واروح ابيعه ::سخرية::

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :D او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟

الاخضر حبيبي انا روح دورك على حبيب ثاني :نوم:
بحذف التعجب ::مغتاظ::

بائع خضار احسن عشان ماتوسخ يااااااي :p

باكل قشرة برتقال :بكاء:
الموز ماطيقه كيف عاد بقشرتو وع :ميت:

بختار امي :تدخين:
عشان تفهم في السياحة :مرتبك:

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<<

ابو سفياااان :p
بس ابي اصير قرشي >> بس طبعا باكون مسلم ^^

بختار البئر
عشانو مو مخيف :تدخين:

يلا ميامي :eek: :p
اشوفك بخيرر
ثانكس على الموضوع القميل قدن قدن
قريبا نتلقي ان شاء الله

Š à ώ
29-05-2009, 19:40

وعليكم السلام ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ
الموضوع نور طبعا <<كف
المهم خلينا ندش علي الأسعلـهـ
:D بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لا سهل الا ما جعلتهـ سهلا وانت ان شئت تجعل من الحزن سهل
الأخ داخل اختبار اخر العام ومتحمس :ضحكة:

السوعال الأول بسم الله
اووووووووف صعب اوي :p

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<< بالتاكيد موظف بسيط علي قد حالي , عشان ننضرب ونتهزا ويطلع عينا وفي الأخر مرتب يكفيني انا والعيال :D , احسن من اكون مش فاهم اي شيء وداخل اموت الناس وادخل السجن :rolleyes:

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<< بالتأكيد قارب بحري عشان لو انكسر القارب الي انا ما اعرف اسوقه اصلا انط في الماي ولو انحرق الماي بطفيه بسرعه <<< ما شاء الله علي الزكاء :D

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< بالتأكيد جوعان في وسط البحر مو محتاجهـ زكاء ::مغتاظ:: لاني لو جوعت بأكل السمك الي في الماي وبالتالي هنجووو :rolleyes: يعني لو حظي حلوو ولقيت سمكه تعرف شارع بيتنا :ضحكة:

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< كككك ايش اسوي بالذهب بأخ الشوكلاته وارشي الي قال لا تأكلهم , النص بالنصـ
واكـول لحد ما املي بطني ويمكن اقتله واخذ كله <<<طماع :ضحكة:

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :D او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<< بالتأكيد اخضوري ما نقدر نستغني عنه وهل يخفي القمر :ضحكة: اما الموسوس كيف مايخلوو مكان من الشيطان والمواسوسين حتي المنتدي مايكون له طعم بدون الموسوس اما ابونا :ضحكة: الي فاتك فمه وبده نركب له اسنان وحنا مو حاسين فيه :مذنب: بالتاكيد الــ :تعجب: هيدا فيس مزعج اوي اوي اوي .

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< بالتأكيد ابيع خضار يلا طماطم يلا ياعسل يلا ياطماطم <<<صدق حاله الأخ
حتي ياخي واحنا نبيع نأكل هو الخضار تبعنا :D

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< مممممممم اكل الاثنين لو بده :ضحكة: بختار البرتقال علي الأقل الفايتمن c الخ <<<قلبنا علوم :D

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<< واااااااااوا بختار امي . عشان اعرف اسيطر عليها , ونروح الأماكن المشبوها وانا الي اسوق مو هيا :D بحكم اني رجال :مكر:

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<< بالتأكيد انا زعيم السجن في مكسات , بس لو بيطعونا ويكون في خدمات كثير وفلبنيات اوووف دا انا اقبل ليوم واحد بس يمكن اخرب المملكه :ضحكة:

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< اوووف ومااا ادرك مال اوووووف مافي اختيار ثالث مثلا ابدل مع واحد ثاني :بكاء: , علي العموم بختار الأختيار الثاني <<<الأجابه صوح ربتحت معنا 2 مليون دولارز من مومي :p ممم علي الأقل ما بنظر من فوق لاني اخاف من المرتفعات :بكاء:

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<< شو هيدا عامل الموضوع علي حسابك وعلي حساب الفارس المغامر :بكاء: علي هيك بتجمع الكثير من المال <<<النص بالنص ما بقول لحد :D اوك اتفقنا :rolleyes: بصوت الك والنص بالنص لا تنسي :تدخين:

واني هسهـ هيجي خلصت الموضوع :تدخين:
تسلم لنا علي افكارك الروعه يامومي <<وهل يخفي القمر :rolleyes:
يلا اشوفك علي خير لاتنسي النصف بالنصف

الفارس المغامر
29-05-2009, 21:33
حجز بدون عوده لهذا الموضوع المخررررف :ضحكة:

Passion ~
29-05-2009, 21:36
حجز بدون عودة :)

J Ŭ L I A
30-05-2009, 11:25
تمـ الرد عليكـ ,,

بس هـآهـ اذا مارديت عليّ انـآآ الليّ بفخخ ملفكـ :ضحكة: ~> ينرفز الفييييس :غول:

عــربيٌ مبيــنٌ
30-05-2009, 12:05
" لو خيروني مش هلاقي أخير منك " .

و أنا ايش يجبرني على اختــيار أصلا .. ممكن أخويار ..

أو أقول لك ..

الخيار الوحيد هو الطماطم ..

رمشة
30-05-2009, 12:46

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

كيف حال شعب المرحو شعوب الدول الجاوره له ان شاء الله الله بخير :d

الحمدلله خلصت الامتحانات و بديت الصيف و الحين اجهز للجامعة >>> ليش تقولين قصة حياتج :mad:

1- يجب ان تكون الاجابات لا تخلو من الفكاهة :d

الله كريم

امرنا لله نحاول نعصر المخ و نطلع كم اجابة :رامبو:

اووووه بدون تفكير و انا اللي كنت ناوية اتعب عقلي5-
الي دمه ثقيل خلي ما يجاوب عشان ما يرفع ضغطي :d

لازم تستحملني شو غصبن عنك :p

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<< انا افضل اني اكون دكتورة فاشلة لان محد بيتعالج عندي اخذ راتب و انا فبيتي >>> يلعن ابو الكسل:p

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<< وااااااو سباق اكيد اختار القارب عشان اطلع مهاراتي الفذة و بيكون البحر كله عندي :p

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< اختار اممممم اكون جوعانة اهون و لا يجيني جفاف كلللله و لا بشرتي حبيبتي و يمكن اقدر اصادق قرش و الا دولفين يرجعني للوطن >>> سوت فلم مدبلج :ضحكة:

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< اختار الذهب اكيد و اخق ع العالم و اقولهم شوفو الذهب اللي عندي او يمكن اهربه و اصير عضوة بالمافيا>>> يا سلااام :ضحكة:

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :d او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<< الاخضر لانه يجيبلي الضغط مع اسنانه هذي و يذكرني باخوي :p

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< اممممم اختار تنظيف الشوارع لاني ما احب الخضار و بيجيني انهيار عصبي من الناس اللي يسئلونك عن كل الانواع الموجودة و بالاخير ما يشترون كنت عادي اصير ارهابية هناك و افجرهم كلهم :ضحكة:

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< امممم لازم يعني قشور الموهيييم البرتقال اكيد لانه قشر الموز يعفن بسرعة و بالحالتين يمكن يجيني التهاب معوي مزمن و سيالات عصبية غريبة و جنون غير متوقع :d

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<< ههههه احلى سؤال انا باخذ جدتي معاي بخليها بالفندق و اروح انا اتمشى لحالي و اتصيع على راحتي>>> شريرة :p

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<< اختار المرحوم دراكولا عشان امص دمك على هذي الاسئلة :ضحكة:

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< يعني يا فوق بالسما او تحت بالقاع شو ها انا اختار برج ايفل لانه ما احب الاماكن الظلمة و الضيقة و الرطبة و ووو ما بقى شي بمخي الحين >>>:تدخين: :p

سؤال لـ شعب الهسه هيجي

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<< انا مب منهم الحمدلله ما بعطي مصروفي لحد :ضحكة:

ارجوا ان يكون قد نال على رضاكم و اذا لم ينله يكون افضل :d

هلا الاجوبة بالاقتباس

M E D Θ
30-05-2009, 12:47
أهليين .. مومي .. يشرفني الرد

فكرة الموضوع حلوة .. وكلنا على الله .. نبدأ

و الله .. حكوون موظف بسيط بارع في عملي .. أحسن من إني أكون .. واحد غبي ما يفهم و لا شي .. أتخيل لو إنهم دعوك على مؤتمر و إنتا منتا فاهم ولا شي .. و يسئلك الدكتور سؤال ز إنتا تقول ( هاا ) :o

سأختار السيارة و تكون audi r8 أحسن من الدراجة النارية .. عشان الدراجة النارية يخلص البنزين عليا في نص السباق و أقعد أرفع يدي على الخط عشان يوقف taxi .. ههههه :D

حختار القارب .. و أشرب من موية البحر حتى يجف لساني و يجيني ضغط من الملح و أموووت :p

هههه .. الذهب شكلو شغال تلفزيوون .. لا الشوكلاته .. عشان أسيير دبة .. ::سعادة::

سأحذف الضحكة لأنها كبيرة على مقاس فمي :p

ههههه .. سأختار العمل في سوق الخضار ... عشان أقلد الهنود و البنقالا اللي يبيعوا :D

ههه .. أنا ما أحب الموز ... و قشر البرتقال .. لونه يعجبني و كمان أحب الأشياء غريبة الطعم ..

أكييد .. سأختار أخويا اللي أصغر مني بــ 3 سنين .. أخذ راحتى معاه .. إذا أخذت أحد غيره حسير زي الرجل الآلي .. أتحرك بالأوامر :eek:

هتلر .. عشان أقتل اليهوود .. و عشان أسير في فيديو NAZ في اليوتيوب حق حلقات ناروتو :p

سأختار .. برج ايفل عشان أحب المغامرة .. و أغمض عيني و أرمي نفسي ولو مت أصح تاني .. ههه :D

و في النهاية ... أشكرك على الموضوع أخي ... شكرا

ღ ملاك الظلام ღ
31-05-2009, 05:11
كيفك مومياء :لعق:

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته :ضحكة:

تماموف ::جيد::

دوم الامتحانات صعبة بس الحمد لله افتكينا

يؤ سلسلة؟ مين بتربط :confused:<<زين اذلفي انتي ووجهك اقو انت رايح عالعراق ؟ زين خذني على لسطين بالطريق :D<<فلنا اذلفي :تعجب:

هاهاها <<ضحكةشر :لعق:
يللا ندخل مباشرة وبدون مقدمات <<كل هذا بدون مقدمات :تعجب:
ولا ما بنفذ القوانين انا متمردة واي حد يحط قوانين في المرح بيطير من المنتدى<<اسمعو مين يتكلم ههه

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<< اش طبيب غير بارع ذي انا دوم مميزة ومستحيل حتى اتخيل هالاشياء :Dبختار موظف بسيط لاني ما احب الطب :لعق: لكن بشتغل طبيب لفترة لين ما يكشفوني بكون جمعت ثروة واذا سالوني ليش بقولهم كنت امارس هواية خخخخخخخ

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<< القارب لان الماي سائل والارض صلبة يعني السائل حركته اسرع <<يحفظك ربي من العين :D

[center]لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< ايش الاختيار الثاني يعني لو عطشت اشرب ماي البحر ! الاول طبعا عشان اذا جعت آكل الرمل <<ترى شكلي نسيت الموضوع هههههه والله الاثنين كابوس

[center]لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< لو خليت الشكولاته بتذوب الذهب احسن عشان ابيعه بالتهريب

[center]لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :D او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<< الثاني يجيبلي المرض ما احبه
[center]لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<الاول عشان ما يشوفني حد واتقفط :D <<كم عدد هذا السمايل في الرد :موسوس:

[center]لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< قشر البطيخ ..يقوقو صحي :ضحكة:
[center]لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<< آخذ قطتنا :D

[center]لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<< ممممم ما ابغي اكون حاكم انا بنت :لعق:

[center]لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< اما هالسؤال رهيب اكيد البرج عشان اقول باي لاهلي من فوق <<كانهم بيشوفوني يعني :تعجب: ..وبعديم بنط بيمسكوني <<البنت متاثرة بالمسرح لكن بالبئر ما حد بيمسكني خخخخ
[center]سؤال لـ شعب الهسه هيجي

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<< اتقاسم المصروف مع نفسي لكن عشانك مع الفارسالمغامر<<حرة

[center]و هنا نكون ق وصلنا الى نهايه موضوعي الخفيف

وليه يا شيخ وزنته:تعجب:

[center]ارجوا ان يكون قد نال على رضاكم و اذا لم ينله يكون افضل :D
راضين عنه في الدنيا والاخرة الله يوفقه :لعق:

:eek::confused:خلص الحمد لله متنا من الملل

كنت امزح موضوع رائع وممتع .. دوم الابداع ::جيد::

Passion ~
31-05-2009, 08:30
حجز بدون عودة :)

باك :ميت:
كيف حالك يا شاطر ؟ :p
إن شاء الله بخيـر :D
المهم ,

أختار الشغل البسيط طبعاً .. إيش فايدة إني أكون دكتورة و أنا تورة :D << :تعجب:

باختار دراجة نارية يمكن لأنها سريعة , و سواقتها أسهل من سواقة السيارة و القارب :موسوس:

باختار إني أكون جيعانة .. في البحر في إمكانية أحد يلاقيني بس في الصحراء ما أتوقع ::مغتاظ::xD

باختار الشوكولاتة طبعاً ::سخرية::

باحذف التعجب لأنو يزكرني بوحدة أكرهها جداً .. :تعجب:

كلهم أخس من بعض ::غضبان::
لو كانت الشوارع مرة معفنة و حالتها حالة ما بانضفها , إذا ما كانت مرة بانضفها :D << بالله ؟ :تعجب:

أكره قشر البرتقال :غول:
في ناس ياكلوه مع الرز بمرارتو دي مدري كيف عاجبهم :بكاء:
الله يقرفهم :مندهش:
باختار قشر الموز ..

باختار أختي >> Łyгι¢αℓ мємσяιзs
لأنو أحياناً لمى نتمشى و نروح البحر و كدا هيا دايماً تجي تمشي معايا :أوو:

ما أعرف :)

باختار البير :موسوس:
لأني أكره الأماكن العالية :D

يعطيك العافية يا شاطر ع الأسئلة اللي تزنن :سعادة2:
باي باي :لقافة:

معشوقة كيلوا
31-05-2009, 13:12

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<<

]
اكيد طبعا الموظف لانه اولا انا بحب الاتقان فى العمل وربنا بيحاسبنى ثانيا انا بكره الطب اصلا:D

قارب بحرى مشان الواحد يستمتع بالموى مع انه مو هياخود باله:نوم:

جوعانة فى البحر احلى كتير لانى والحمد لله مو بحب الاكل يعنى حاجه بسيطة جدا مو بجوع:p:D

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< [COLOR="purple"] ايش اعمل ب الذهب اخليه قدامي و اتفرج عليه :p طبعا بختار كيلو شكولاته وباخذها مع في القارب و اكلها و انا في القارب :ضحكة:

اكيد الشوكولا لانى مو بحب الذهب

انا برضوه بحب كل اللى حطيتهم واللى انت حذفتها دى مش بحبها لكن هى مش من ضمن الاختيارات اصلا

هما الاتنين محدش يطيقهم لكن انا اهتار السوق بدل ما اتعب نفسى مع انى ما هعرف ابيع حاجه:ميت:

يا ربى يتاكلوا اذاى دول دول مفيش حاجه تتاكل منهم البرتقال اكيد مر والموز اكيد بيتزحلق يلا باخود البرتقال وامرى لله ببلعه مو باكله

باخود ماما

دى فى الفراعنة ولا العرب لو على الفراعنة بعتبار انى مصرية بعتقد رمسيس اما لو العرب

بدى اكون عمرو بن كلثوم

او لا لا داه سؤال صعب جدا بعتقد البئر طالما هطلع تانى اما ايفل يعتقد ان بقع

فى حفظ الرحمن

احتك فى الله معشوقة كيلوا

The Lord of Dark
03-06-2009, 05:24
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا هلا خيو .. ^^

لا هيك صعبتها علينا .. :D

آميــن , دعواتك .. :D

[COLOR="RoyalBlue"]لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟
موظف بسيط لأني لا أحب الطب منذ الصغر ولم أحلم أن أكون طبيباً في يوم من الأيام من كثر ما فتت المستشفى و لكرهي التعامل مع الأطباء و الطب و العلم الحيوي بشكل عام , و لأني لا أحب الدراسة الكثيرة أخيراً .. :D
القناعة كنز لا يفنى .. :p

[COLOR="RoyalBlue"]لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟
قارب بحري ممكن .. :لقافة:
حتى يكون في امكانية أغش بنزاهة بمشاركة أصدقائي الاسماك .. :مرتبك:

[COLOR="royalblue"]لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟
جعان أقدر أتحمل أكثر , بس ما أقدر ع الحر , أسيح .. :جرح:

[COLOR="royalblue"]لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟
اكيد الشوكلاتة , لاني مارح أبيعه :D

[COLOR="royalblue"]لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :D او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟
ما بينفع ليس مما ذُكر .. :مرتبك:
هذا :o
و لا بأس بحذف هذا " :تعجب: " أيضاً .. :D

[COLOR="royalblue"]لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا [COLOR="red"]؟
كله خير و بركة .. -> متواضع :مرتبك:
بس بفضل أبيع خضار في سوق شعبي لداعٍ ما في نفسي .. :D

[COLOR="royalblue"]لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟
موزة ..
قشر البرتقال يسبب أمراض .. :لقافة:

[COLOR="royalblue"]لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا [COLOR="red"]؟
ما بينفع العيلة كلها .. :موسوس:
باخذ أبوي لأني رح أضمن انه رح يكون بخير و مارح يتعبني .. :D:p

[COLOR="royalblue"]لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟
مافي زعيم معين في بالي ..
لاني مو شايفهم بالعين .. :p

[COLOR="royalblue"]لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟

بحب الاماكن المرتفعة , و بختنق من البئر :ميت:
الأماكن المرتفعة تشعرك بالسيطرة و النشوة .. :D

[COLOR="Red"]سؤال لـ شعب الهسه هيجي

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟
ضروري .. :eek:
أقول بتتقاسموا النض انتو الاثنين حتى ما يزعل حدا .. بس ترى المصروف رح يكون رمزي .. :D
تسلم ع الموضوع الجميل .. ::جيد::

yuukii
03-06-2009, 15:27
لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<<
موظف بارع ^^

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<<

قارب بحري ..

لانه لاتكثر فيها الحوادث ههههههههههههههههههه <<< اشدخل ..

اكون يوعانه

لان اقدر اتحمل يوع بس ماقدر اتحمل العطش ..

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<

شكولاته ..

لاني ما بستفيد من ذهب لاني مابببيعه ..

بس شكولاته باكلهم <<< بطنها يستفيد ههههههههههههههه

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه او او او فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<<

السمايل المبتسم

مادانيه احس من ابتسامته وراها خبث ,, ههههههههههههه

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<

ابيع الخضار

لاني ما بتحرك و لابتعب

قشر موز ..

ىن البرتقال مرررررررررررر اكيد القشره مرر

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<<

باخذ اخوي الصغير

لاني فاهمني عدل هههههههه لان اكثر واحد احبه

: P ملكة اليزابيث

مادري ^^

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<

اعلي البرج ..

مادري والله

بس يخوف تدش داخل بير و تنظر إاللى اعلى تحس عمرك ما بتتطلع .,,

مشكور عالموضوع الرائع ^^

Ĥ Σ Я Ỡ
03-06-2009, 17:07
السلام عليكم

حجز للغد
- بإذن الله -

الحمد لله عدت مرة أخرى ولم أنسى الحجز ..
وإلا انتهى أمري مع السيد صاحب الموضوع MUMMY .. ::مغتاظ::
المهم سأبدأ بالإجابة على الأسئلة ..

أكون موظفة بسيطة بارع في العمل .. لأن الإتقان في العمل يضمن استمرارية بقائي في الحياة :ضحكة:

يعني أنه إذا كنت غير بارعة اليوم الثاني خروج نهائي من الوظيفة :موسوس::جرح:

قارب بحري >> أكيد لأني أجيد استخدامه نوعا ما :نظارة:

جائعة في وسط البحر >> ربما قد أستطيع تدبر أمري مع الخيرات الموجودة في البحر :قرصان:

أكيد الشوكولاته .. أولا بما أني من محبيها فسأختارها ::سعادة::
ثانيا مالفائدة من بقاء الذهب معي دون بيعه في موسمه :تدخين:

لم تختر إلا المفضلات لدي ::غضبان::
بما أن الأمر خيار فسأبقى بلا إجابة :صمت:والسبب واضح

تنظيف الشوارع أرى أنه الأفضل :محبط:
وأيضا أنا من مؤيدي الدفاع عن البيئة وحمايتها :رامبو: لهذا سأختار ذلك الجواب
وكذلك أنا شخص هادئ لاأحب الأماكن المزدحمة مهما كان السبب ::غضبان::

:eek::eek:
البرتقال والموز .. على الأقل قل التفاح :D
المهم خياري سيكون البرتقال >> السبب لاأعرف ولكن اللون البرتقالي قد يفتح الشهية :p

لن أختار أحد :مكر:>> السفر بحرية امر رائع :نوم:

شخصيا لاأحب المراكز العليا أبدا :نوم:>> المعلومات التاريخية لدي f 0 :D

سأختار البقاء في أعلى برج ايفيل >> الأماكن المرتفعة لاشيء أمامي :نوم:
وأيضا أنا من الأشخاص الذين يغامرون بحياتهم نوعا ما ولكن ليس للطرق الخطيرة جدا :تدخين:

:لقافة:ياترى ماذا ستفعل ..

الأسئلة جدا طويلة ولكن الأهم أني استطعت الإجابة عليها ::سعادة::
شكرا لك جدا على الموضوع الرائع
تحياتي :مرتبك::رامبو::محبط:

Мίžờ Šάмά
03-06-2009, 23:00
السلام عليكم

برب :موسوس: ، موضوعك طويل :بكاء:

ما اظن اني ارجع ، لكن وعد ارجع :)

ڤھـ ٵ ږ ๛
03-06-2009, 23:47
لو خيروك
ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<<

اختار الطبيب اللي ماهو بارع بعملي

عشان استانس على اخبار الجرايد عن الخطأ الطبي

عشان بعد المسؤلين يحسبون انه في تقصير بالرواتب والعلاوات

وبكذا انا اكون الرابح

اختار الدراجه الناريه عشان اذا فزت استعرض وانا مرفع على كفر واحد
والكاميرات تصورني

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<

بختار اكون وسط البحر عشان اشرب منه واكل من السمك واتعرف على الدولفين
واطلع فوق ظهرهـ ويرميني بالشاطئ لانه صديق الإنسانـ

اختار الذهب لاني انا من الناس اللي يحبون تردد النظر في الاشياء الامعه

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :d او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟

بختار هذا :تعجب: لان مابي احد يشوفني وانا تو صاحي من النوم

اختار ابيع الخضار في سوق شعبي
ربح اكثر
شهرهـ بين الناس
عيال حمايل
المشاريع المستقبليه مزرعه وهكذا

اختار البرتقاله

لان احنا في خط الإستواء والبرتقال فاكهه إستوائيه

اختار جدتي عشان تكتفي بشم الهواء ومالها مطالب

اكون مثل الرجال الصالح ملك نفسه وزعيم نفسه

بختار البئر اول شئ مانصاب بالعطش مثل اختيارك اللي فوق
واحنا من قوم شم اباهـ لاننظر للأسفل

حياك الله اذا بغيت تسأل بعد احنا حاظرين نجاوب

شكراً

ϐ я ч а ή т
04-06-2009, 07:07
هلوووو بيبل

كيف حال شعب المرحو شعوب الدول الجاوره له ان شاء الله الله بخير

اااااااخ من زمان عن منتدى التحشيش والصعادة رحنا لمنتدى التصميم كلهم رسميين ما في مزح :D

اممممم خيار صعب بس بصير دكتور اقتل لي كم واحد واهرب خخخخ :D من زمان نفسي اجرب القتل هع

بختار سيارة طبعا عشان اذا خلص السباق ادق النحشة فيها :p

لا حبيبي خلينا على البحر خخخخ ما احب الحر مسوي اوروبي يعني ::سعادة::

وش الفايدة من الذهب اذا ما وراه فلوس خليني اكل جلكسي احسن ::مغتاظ::

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :d او او او فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟

طبعا الغبي الي عيونه نقط مفهي 24 ساعة ما يدري وش السالفة فغرة :موسوس:

الاخ مسوي يحسن الوظيفة (تنظيف الشوارع) قول زبال وخلاص :D لا خليني بياع اطلق ::جيد::

اممم وش ذي الورطة :مذنب: اختار قشر التفاح تراه حلو :p

زي اجابتك

يا رجال الملوك فاشلين لو قلت لاعب خطير مجرم مميز كان قلنا ايه لكن ملك ومن العصر الحجري اسمح لي

اختار البير العميق احب اناظر فوق مو تحت هع هياط قاتل ::سخرية::

انا بعد عندي سؤال وشو الهسه هيجي

hunter2
04-06-2009, 07:33
الله يوفقك

على الموضوعك

ღMeeZoღ
04-06-2009, 07:39
ايام دنت نو

sanji 11
04-06-2009, 09:28
[COLOR="red"]

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

أكيد ما فيها كلام :D

تخيل أن طبيب و راتبي 20 الف

بس في كل سنة تجيني الشكاوي الاتية

مريض يشتكي بسبب ان بدلت مكانة الرئة و حطيت كلية و الثاني يقول ان قطعت رجل اليسار و هو عنده شد عضلي و الثالث على ثلاجة الموتى لأنه كان نايم و الاخير كان عنده زكام و انا اوصيت ببتر خشمه :نوم:
^
طبعاً بعد كل الاخطاء هذي رخصتي الطبية معي :D

افضل أني أكون خياط عارف شغلي و مؤدي امانتي لله :rolleyes:

سيارة يمكن تنصدم و تتعور دباب نسبة الاصابات فيه كبيرة قارب بحري ان خرب وسط البحر وش تسوي خصوصاَ اذا كان فيه قرش يدور حولك << متأثر JAWS :D

السيارة هي الاقرب و هي موجودة عندي بعد :p

[COLOR="royalblue"]لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟

طبعاً فيني صفة لا تجدها الا فيني و بالبعير :D
و هي تحمل العطش و سبب أني اخزن كميات هائلة من الماء عشان كذا لو أعطش اسبوع مافي مشكلة في مخزون كافي :p

[COLOR="royalblue"]لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< [COLOR="purple"

وش اسوي بالذهب يعني البسه و لا احطه خاتم و لا اصور جنبه :D

واحد جالكسي لو سمحت :p

[COLOR="royalblue"]لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :D او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<< p

:تعجب: :ضحكة: بينهم تنافس عجيب ><

الثاني وده اصكه كف :)

بس الاول هو الي يقهرني بسبب انه في شخص ما أحبه كان يستخدمه ><

أنظف الشارع على الاقل ما أظطر أتعامل مع الناس و خصوصاً اني شخص ما أرضى أني أنقص سعري :D

عطوني المكنسة :p

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< [COLOR="purple"] :D

حسب ما سمعت أنه من المفيد تأكل قشر البرتقال :D

لا بس اذا اكلت قشر الموز تظطر ان تاكل الموز معاه بس البرتقال تقدر تاكل القشر مثل تحلي بالبرتقالة :rolleyes:

طيب انا و نفسي << ما نعتبر نفسي فرد من افراد العائلة :(

باخذ يمكن ولد أختي الي أصغر مني بسنتين :(

بصير امير الاغريق:D

اصير ذكي و لا أدخل حصان طروادة عندي :D

الاول طبقته حرفياً و بصراحة متعة لما تشوف العالم من فوق تحس ان لك ميزة :D

عوافي مومي على الموضوع الممتع ;)

Alucard g.f
04-06-2009, 11:22
يسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد .. اخوانى الطلبه ابائي المدرسين لقد حليت الواجب ولقد ابدعت >>:confused:>>خخخ:تعجب:

s1-لو خيروك ان تكون طبيب bly bly bly ?!:قرصان:
طبيب غير بارع ههههههه:ضحكة: عادي كول ما يجي مريض
الطبيب :نعم يا حبيبي اش عندك ::سعادة::
المريض : :جرح:والله يا دكتور انا الطبيب : خلاص خلاص كيذه يكفي:قرصان: انتى تحتاج بندول :غياب:

s2-لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه bly bly bly ?!:قرصان:
انا حختار السياره عشان ادعس كول ايلي معاهم دبابات ناريه :ضحكة:

s3-لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان bly bly bly ?!:قرصان:
انا اختار القارب عشان ايكل فشار :تعجب:>>مرجان هههههه:ضحكة:

s4-لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته bly bly bly ?!
شكولاته طبعن :غول:يم يم :غول:

s5-لو خيروك بين حذف احدى السمايلات bly bly bly ?!
مستحيل :ضحكة: لا يمكن:تعجب: مأدرششش :D:موسوس:
::سخرية::انت يبيلك كف محترم :ضحكة::تعجب::D:موسوس:

s6-لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل bly bly bly ?!
في الخضار :ضحكة:
زبون: بكم الكزبره :سعادة2:
انا : 1000:تعجب:
زبون : يا رجل تمزح :مرتبك:
انا : 1000 :تعجب:
زبون : رخص السعر يا رجل :مندهش:
انا : 1000 ههههه :تعجب:

s7-لو خيروك بين ان تأكل قشر bly bly bly ?!:قرصان:
بختار الاثنين و اشرب 7up منتهي الصلاحيه عشان اهضم :ميت:

s8-لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى bly bly bly ?!:قرصان:
بختار ولد خالي عشان نقلب الرحله فيله صح و تحشيش و اي حاجه ;)

s8-لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا bla bla bla ?!
لا لا ما ابي اكون ملك ::مغتاظ::

s9-لو خيروك ان تقف على اعلى مكان bly bly bly ?!
البرج عشان اطير هههههه:ضحكة:

فول مارك انشاالله :D

LONELY_HEART
04-06-2009, 12:28
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهـ

موضوعك جد ظريفـ شوهالخيآرات :موسوس:

لكن نظراً لعدم توفر الشرط الخآمس سيتم الإكتفآء بالحجز دون عودة :p

الموظف البسيط البارع فعمله لإن الله يحب إذا عمل احدكم عملا أن يتقنه وأكيد يبآركلنا الله فيه :تدخين:

مافي حمار :D رح اختآر سيآرة ونسيت فقرة لماذا < ناقص درجة :p

رح اختآر الجيعان وسط البحر يمكن نلاقي سمكة تنط علينا او ناكل القآرب في الآخر :ضحكة: :أحول: شفح

تصدق اللون الذهبي يجبلي صدآع :أحول: ,, أكيد الشوكولا لان منهآ نفع :تدخين:

هذا :ضحكة: عيون الكرز

تنظيف الشوآرع منها أجر ومنها اني ما أحب التخآطب مع الآخرين :نوم: < آوتـ :تعجب:

قشر البرتقآل لأني مجرب :D

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار و لماذا ؟
ابوية عشان يدفع التكآليف :D :تعجب:

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟
هتلر عشان اكمل تنظيف العآلم ::غضبان::

اختار الوقوف عالبرج عشان ادوخ :أحول: عشان اشوف العآلم وأتأمّل للحظة :تدخين: بس لوطحت ياويلك انت المسؤول مآمّي

في الآخر أشكرك عالموضوع الخطير ^^

في حفظ الله ,,,

fuy-chan
04-06-2009, 12:45
أفآآآآآ يالشيبة
كيف تسوي موضوع و ما تخبرني
دواك عندي أنت و هاذي اللحية
الواصلة لرجلك

حقز و لي عودة بالليل ان شاء الله ^^

طبيب ^^
يا أخي خاطري أقتل النآآس http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

لا هذا ولا هذا ولا هذا
انا أخاف من السرعة
بنجلط قبل ما أفوز

أكييد بالقارب
لأني أقدر أتحمل الجوع
أكثر من العطش >> شغل ريجيم http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
و منها أكتسب لون برونزي
عصفورين بحجر واحد

أكييد ذهب
الشوكولآآ مستحيييل
عشان ما يصير عندي كرش مثلك
أنت و جدي المخرف فرووس http://www.mexat.com/vb/images/smilies/sleeping.gif

بختار
أحسه تافه و ما ينبلع http://www.mexat.com/vb/images/smilies/tongue.gif

بالسوق الشعبي
يا أخي أنا انسانة تحب الجرجرة
و الحكي الفاضي ع الطالعة و النازلة http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

امممممم
مافي خيار ثالث
اعتقد أني باكل البرتقال
مدري ليش بس أحسه ينبلع بسرعة http://www.mexat.com/vb/images/smilies/paranoid.gif

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار و لماذا ؟
باخذ اختي
عشان ما نبقي شبر
إلا و زرناه http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟
والله في خاطري أكون موسوليني
مساعد هتلر ,, عشان أقول لهتلر ما ينتحر
و يكمل معروفه بهالزبالة اللي تارسة الدنيا http://www.mexat.com/vb/images/smilies/sleeping.gif

ههههههههه
قال برج ايفل قال
أنا ما أتجرا اوقف ع سطح بيتنا http://www.mexat.com/vb/images/smilies/tired.gif
و لاحتى في بئر عميق ,, بيلس في غرفتي أبرك لي

من ناحية سؤالك
للهسة هيقي ,, أنا ما أدخلها وايد
لكن أنا مع جدي فرووس , صح مخرف و خبل
و طايح سوقه و مكسح بس يظل جدي

أميرالهدووء
06-06-2009, 17:36
و خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟
موضف بسيط ..أخاف أموت حد ويقام علي القصاص..:ميت:

السيارة ..عشان أعدم اللي قدامي..:غياب:

جوعان وسط البحر..عشان اشغل الرياضه الداخلية و أصيد السمك..:موسوس:

كليو غرام من الذهب..عشان أتصدق فيه..:لعق:

الأخضر أبو سنون..عشان عندي واحد لونه أزرق..::سعادة::

أبيع خضار في سوق شعبي..عشان من زمان ما كذبت على حدا..:ضحكة:

الاختيار الثالث..جميع الإجابات خاطئه..:تدخين:

أسافر مع نفسي..الانفراد مع نفسك والتفكر في خلق الله طريق للرجوع إلى الصواب..::جيد::

بدون نقاش زعيم اليابان..:تدخين:

أعلى مكان في برج ايفيل..بجرب الانتحار..:تدخين:

سؤال لـ شعب الهسه هيجي

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟

سؤال محير..الفارس المغامر..أكيد لأن مصروفه أكثر مني وراح يعطيني نص مصروفه..:D
تنفيني أجيب sting ينفيك لـ آخر مكان على وجه الكون..:غول:

.:SABER:.
06-06-2009, 18:58
تم فك الحجز بعد مدة أسبوع من الحبس هع هع :d

العمل البسيط ونخليها عالله

راح أختار القارب لأنه الإستمتاع بجو البحر ممتع>>>يمكن كذا بخسر المُسابقة

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<

العطش لأنه الحر ذابحنا هاليومين فماراح تفرق معاي أبد

شوكولاته شوكولاته >>> زي الأطفال لأني بعشقها ومابفكر في الغنى والكلام الفاضي المهم املي بطني

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه :d او :تعجب: او :موسوس: او :ضحكة: فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<<

لا لا كله حلو بس بفكر أحذ ذو اللون الاخضر يفكرني بعلم المادة الخضرا هااااع

سؤال عبيط مثل صاحبه بختار طبعا أبيع خضار >>مدري ليه إحساس يقول لي إنه حلو الشغل فيه مررررة :رامبو:

قشر البرتقال صح إنه مُر بس مُفيد للجسم

الصراحة راحة ماباخد أحد بروح لوحدي >>>> أنانية هع

أختار فرعون هههههه بس هذا قديم مرة وُمفطر كمان :محبط:

برج إيفل أعشق المُرتفعات مدري ليه

سؤال لـ شعب الهسه هيجي

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<<

وليه أعطيك إنت أبوي حتى تاخذه مني عنوة فارقنا ياعمي ::مغتاظ::

Ş Ĕ Ќ Ǎ I
06-06-2009, 20:10
برب

الفارس المغامر
15-06-2009, 15:30

كيف حال شعب المرحو شعوب الدول الجاوره له ان شاء الله الله بخير

انا من الشعوب المجاورة نبشرك بخير دامك مختفي عنا :p

هذه سلسله جديدة من مواضيعي الخفيفه لو خيروك << لو كنتو فاكريها
ما اعرف لو افتكرها او لا :confused:
وانت كاتب مليون سطر وتقول خفيفة :confused:

واكيد انا راح اجاوب قبلكم
1- يجب ان تكون الاجابات لا تخلو من الفكاهة
2- الي يحجز رد وما يرجع يرد من ثاني خلي يترك مكسات احسن له لاني سوف اقوم بتفخخيه هو و عضويته
3- ممنوع منعا باتا احد يغش من اجوبتي الموميائيه
4- الاجوبه لازم تكون صريحه و مرحه وخاليه من التفكير
5- الي دمه ثقيل خلي ما يجاوب عشان ما يرفع ضغطي
ولإني الزعيم ما بتقيد بشروطك :مكر:

أكيد بختار طبيب غير بارع عشان أجرب فيك عمليات وأبرع بسببك :ضحكة:

بختار قارب بحري وبروح أصيد سمك ولما يخلص السباق أرجع وأقول لهم صدت سمك :مرتبك:

الجوع أسهل من العطش لذلك بختار اكون جوعان لإني بصيد سمك وآكل واشرب من دمها >> السمك ما عنده دم :مندهش:

بختار كيلو غرام ذهب وبخبر أحد أبنائي اني بحتفظ فيها عشان يسرقها لإني بفهمه العكس وبكذا أقدر أبيعها :D

أكيد السؤال مو موجه لي :D

ببيع خضار عشان لما تجي تشتري من عندي أغلي عليك وبكذا أكسب زيادة :p

جربت قشر البرتقال والموز طعم قشر الموز أحسن
بس بختار البرتقال لأنه مفيد للبشرة قصدي للصحة :مندهش:

أيوا بختار أحد عائلتي صح عليك كيف عرفت ؟ :eek:

ما ينفع آخذ مكان زميل لي لإني أصلا زعيم ولهذا السؤال بيكون لعامة الشعب :تدخين:

بختار برج ايفل عشان اشوفك قد النملة واضحك عليك :ضحكة:

سؤال لـ شعب الهسه هيجي
المفروض يختاروني لأسباب متعددة أولها ان لوني مو مثل لونك :p
والثاني انك مخرف تخريف قديم بعكس تخريفي الجديد :تدخين:
والثالث انك ديكتاتور بعكس ديكتاتوريتي :مرتبك:
ولهذا أقرر أن يختارو ان يتقاسمو معي أفضل لهم ولمستقبلهم :تدخين:

ارجوا ان يكون قد نال على رضاكم و اذا لم ينله يكون افضل

لا تقول خفيف :غول:
ما اعرف رضاكم ؟ هو معانا هنا ؟ :موسوس:
واني هسه هيجي : رديت ع الموضوع ::