PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : فقدت جميع الامال في mbc3

رندوووووووووووو
15-12-2004, 12:39
لم اكون اتوقع انها تافهة بهاذ ا الشكل كنت اتوقع في انمي للكبار طلعت حقت بزران مثل سبيس تون ويش رايكم انتم ومافي تركيز منها على الانمي الياباني وبرضوا المفروض بدل ماتقفل تبدا فترة المراهقين لاكن العين بصيرة واليد قصيرة الامل الان بالجزيرة وبنشوف ايش هندهم على الاقل احس ارتينز احلى في تركيز اشوي على الشباب وكمان على الانمي القديم ابي رايكم في هاذا الموضوع

Miyaka Yuki
15-12-2004, 13:21
رايي من رايك روندوووو-كون ;)
يبطون الكبد ويا رب الجزيره تبيض وجهنا :(
وتسلم على الموضوع :)

" Mafuyu "
15-12-2004, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :-

مشكور أخوي رندووووووو على الموضوع ، و فعلا قناة mbc3 تافهة ليس لها معنى ، فمعظمها مسلسلات للأطفال ، و حتى الجزيرة فلا تتفائلوا بها ، لأنها ستعرض برامج ثقافية و تعليمية للصغار و الكرتون الذي ستعرضه سيكون تعليميا مثل بارني و باص المدرسة العجيب و بعض البرامج الأخرى ... ، يصراحة نحن الكبار مظلومون في الأنيم ، لماذا لا يفتحون قنوات خاصة بأنيم الكبار مثل الدول الأوروبية .......

و هذا من سابع المستحيلات أن تكون هناك قناة خاصة لنا نحن الكبار ..........

Getta Robo G
15-12-2004, 16:34
صحيح إخوتي أنا معكم في ذلك

فشبكة mbc بشكل عام بالأصل معظم مسلسلاتها و برامجها أمريكية :mad:

و كما تعلمون أن سوق الكرتون الأمريكي مو ماشي ولا بيوصل لظفهر الأنمي الياباني

فما بالكم إن كان هنالك قناة خاصة للأطفالى )(mbc3 ) :rolleyes:

يكفي أني يكتبوا kid حتى نتوقع ما سوف يعرضون و قد فتحت القناة و رأينا مسلسلاتها :mad:

حتى أخي الفصعون ما حبها . :تدخين: .. تنفع كرتون للي طالع تازة من بطن أمه ::جيد::

شكرا على الموضوع الكووووووووووووووووووووووووووووووووووول

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام

خطيبة_فوزي
15-12-2004, 20:41
لووووووووول مشكورة رندو على الموضوع :)
انا معاكم بصراحة :)
اولا مو مركزة ابدا على الانيمي الياباني !!!
ثانيا كل مسلسلاتها الامريكية سواء مسلسلات او رسوم كلها كلها تعرض على نيو تي في !!!
بس ما تدرون يمكن بالمستقبل تعرض شي :)
و اهم شي بليز لا تقارنونها بسبيس توون !!! سبيس توون حلوة تعرض الكثيييييير من الانيمي الياباني !!! و دايما دايما كل صيف يكون لها 2 او 3 مسلسلات انيمي يديدة :)

Rama Primavera
15-12-2004, 22:21
مرحبا
بصراحة القناة تمام ومو تمام
تمام أنها تعرض بعض المسلاسلات الحلوة
وأنا بين الكرتون عجبني جنود السايبورغ
وكنت متوقعه من يوم ما سمعت عنها أنها ما راح تعرض عن الأنمي الياباني
وتختلف أن سبيس تون تعرض أما mbcلا ()ألأنمي أقصد)
سبيس تون مدة بثها طويله وهيا لا
بس كذا كذا أحسن من ArtTeenz
وهي وسبيس تون واحد ما شفت أي فرق كبير مرة هي ذي بس
والجزيرة أتوقع أنها ماراح تفتح وينها كل مرة يقولون أنها بتفتح وإلا الآن لا
أما بجد الي إذا فتحوا قناة توون راح تكون فانتاستك هي NewT.vو Lbc

و اهم شي بليز لا تقارنونها بسبيس توون !!! سبيس توون حلوة تعرض الكثيييييير من الانيمي الياباني !!! و دايما دايما كل صيف يكون لها 2 او 3 مسلسلات انيمي يديدة
أنا معاكي أختي خطيبة فوزي بس تظل Mbc3أحلى منArtTeenz

Eveline
16-12-2004, 05:47
لووووووووول مشكورة رندو على الموضوع :)
انا معاكم بصراحة :)
اولا مو مركزة ابدا على الانيمي الياباني !!!
ثانيا كل مسلسلاتها الامريكية سواء مسلسلات او رسوم كلها كلها تعرض على نيو تي في !!!
بس ما تدرون يمكن بالمستقبل تعرض شي :)
و اهم شي بليز لا تقارنونها بسبيس توون !!! سبيس توون حلوة تعرض الكثيييييير من الانيمي الياباني !!! و دايما دايما كل صيف يكون لها 2 او 3 مسلسلات انيمي يديدة :)

انا مع خطيبه فوزي :نوم:

M@K!o
23-12-2004, 11:02
طرارين ويتشرطوااااااااااااااااااااااااااااااااا

Hilary - Duff
23-12-2004, 11:14
والله انا معك كلا القناتين للاطفال وليست لشباب

بس من ناحية الانمي الله يخلي النت كل شي موجود والله يخلي الـ Dsl ما بقى شي ما حملناه

واللا اللي حسن من كذا لما نروح للدمام للجامعه حقت البترول والعادن والله يخلي الشير (( الشبكه )) اي انمي تطلبه موجووووووووووووووود

أنـس
23-12-2004, 18:28
السلام عليكم.. وشكرا على الموضوع.. وفعلا .... قناة mbc 3 قناة تاااافهة جدا.. لحد الآن .. ديجيمون وحده .. فقط.. سبيس تون أحسن منها بكثير.. ونحن الكبار مظلوموووووووووون جدا في الأنيمي. ولا أحد يسمع صوتنا. أو يبالي بنا.. ونحن لا نريد سوى الخير لكل الشباب.. الأنيمي.. أحسن من روتانا وجماعتها.. سواء في الدنيا او في الآخرة.

ولكن لاحظت شيئا مهما.. هذه القناة لا تملك أية علامة تدل على أنها للأطفال..لاحظوا. وكأنهم يتعمدون اخفاء كلمة أطفال وعدم ذكرها أبدا..كما أن طريقة العرض حيادية وليس لها سمة اطفال.. وكأن القناة تهيء مفاجاة سارة.. أتمنى أن تنفجر يوما ما.. وتدمر القناة اللعينة سبيس تون. أتمنى ذلك من كل قلبي.

وشكرا للجميع..

آي هايبر
23-12-2004, 19:15
صدق تافهة وما منها فايدة

بس سبيس تووون حلوة على الأقل