PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الناس اجناس

وردة الصحراء
28-03-2002, 04:47
أقول يا حاقد الله يخلي حكامنا تاج راسنا و يعزهم و ينصرهم .....................غبي
يا أخي حنا احسن من غيرنا و بصراحة الحكومة ما قصرت ......................ضحية إعلام محلي

أبد والله كلش تمام وما علينا قاصر عسى الله يديم النعمة .........................خايف

يا شيخ لو تدور العالم كله ما تلقى مثل حكامنا و ديرتنا ...........................مطبل عليمي

الدولة حاليا تدرس إحتياجات جميع المواطنين والخير جاي .....................مطبل محترف

يا أخي لو ما يجيك من ها الدولة إلا تطبيق الشريعة الاسلامية ..................منافق

أمن و دين و رخاء و رزق و خير و حكمة و عدل و مساواة ...................يستلم مخصصات

كل العالم وده يصير مثلنا، كل العالم يحسدونا كل العالم .........................مسكين

فيه أخطاء بس يعني أخطاء صغيرة وعلى كل الحمد لله .......................وده يتكلم

كذب كل الكلام اللي يقولونه كذب و غير صحيح و ملفق ......................إعلام حكومي مضاد

الله يخلي شيوخنا وبس .................................................. ..........مع الخيل

إلا ورا ما تكلمون في مواضيع أهم .............................................هامشي

إحمد ربك على النعمة. الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها .....................الله بالخير

من مات وليس في رقبته بيعة فهو كافر .......................................سلاح الدين

لا يجوز إنتقاد ولاة الأمر ولا التعرض لهم حتى وإن جاروا.................ضحايا فقهاء السلطان

لولا الله ثم لولا شيوخنا كان حنا الحين ميتين من الجوع ...................جاهل

شف لو إن الله يبي الحكم لغيرهم كان ما خلاهم يوصلون له ..............سلاح المنطق

حكامنا ما قصروا بصراحة بس البطانة هم اللي خربانين .................ماخذ إحتياطه

ليش طيب انتم دايم تسبون بلدنا، اشمعنى بلدنا بس اللي تسبونها ......تعليم متوسط

أتحداك يا شيخ أتحداك و ترى مرة ثانية بيصير لك شي ثاني .............مراهق

والله يا أخي يعني بصراحة أنا ما أشوف إن فيه أي مشكله ...............سلبي

يا إخوان هذه المواضيع تثير الفتنة و تفتح الباب للحاقدين و المرجفين .....الداخلية

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على رسوله الأمين وبعد..........توظيف الدين

يا إخوان الكمال لله وحده وكل البلدان ما تخلى من المشاكل .............العين بصيرة

لعنة الله عليك يا عدو الله و عدو الاسلام، اللهم من أراد بنا .............ما هناش

هذي من قلة المواطنة و قلة الولاء و الحسد لهذا الحكومة ..............أراضي و سيارات

نعم نعم هم شيوخنا و حنا عبيد لله و عبيد لهم غصب على اللي مهوب راضي .........إنبطاحية

بلاد النور و القرآن تسمو في عهد هذا الهزبر إبن الاكرمين ..............أقلام مأجورة

ترى الانسان ما يملى عينه شي ولا وادي من ذهب ......................على نياته

------------------------------------------------------------------------------
منقووووووول

SoliDaD
28-03-2002, 07:45
:D :D

مشكوووووووووورة

alamid
28-03-2002, 08:21
مشكووورة

الجنرال لكويــد
28-03-2002, 08:49
شكرا يا وردة الصحراء ::سعادة::

ابو الوليد الجداوي
28-03-2002, 13:37
يعطيك الف عافيه ورده الصحراء::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

WaSiMoO
28-03-2002, 19:28
لووووووووووووووووووووووووول:D :D :D
مــــــــــــــشكووووووورة على الموضوع الحلوووووو:cool:
ويعطيك الف عااافية
وشــــــــــــــــــــــكرا....................

البرنس
28-03-2002, 20:10
مشكورهوماقصرتي:D :D

وردة الصحراء
29-03-2002, 05:50
شكـــــرا لجمميـــع::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
ويعطيكم الف عــــافية::جيد::