PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مواقف طفوليه

خالتكم مزينه
09-12-2004, 19:40
الطفوله كلمة تحمل الكثير من المعاني الرائعه والكثير من المواقف التي اصبحت من الماضي الجميل والذكريات المضحكه التي تؤنسنا في لحظات الحياة الصاخبه المليئة بالمشاكل والتي مسحت فينا اثار الطفوله الرائعه لكن لم تمسح الذكريات الجميله

...............

هذا هو موضوعي الجديد مواقف في ايام الطفوله

انا راح اكتب لكم موقف صار لي وكل ماتذكرته اضحك من كل قلبي على برائتنا

ونوير بتكمل باقي المواقف

وانتم اكتبوا المواقف الي تعجبكم يوم كنتوا صغار
......................

للمعلوميه انا الى الان وانا اخاف اركب مع سواق وشغاله لحالي الا اذا كان معي احد كبير واموت من الخوف اذا قاموا يتكلمون مع بعض وانا مو داريه ايش يقولون

فالموقف الي صار لي يوم انا صغيره

كل خالاتي وبناتهم رايحين عند مشغل عشان نجهز لعرس وحده من خالاتي وانا تقريبا كان عمري سبع سنوات فيوم خلصوا من تجهيز الصغار راحوا قالوا لنا روحوا مع السواق والشغاله لحالكم للبيت عاد انا مت من الخوف واول ماقالوا لنا اركبوا انا فكرت قلت بركب عند الباب عشان اول مايصير شي او يفكر السواق والشغاله انهم يخطفونا على طول افتح الباب واحط رجلي << انانيه ماعليها بالباقي

المهم فيوم جينا نركب انا حجرت عمري بالزاويه وعيوني طايره على الشغاله والسواق من الخوف اناظرهم لاتتحول ملامحهم الى اشرار << متاثره بالكرتون
ويوم مشينا شوي تذكرت صح وين نوير وينها مو موجوده سالت بنات خالاتي الباقيات قالوا انها قعدت تصيح عند امها وتقول ماابي ابي اقعد معك << افففففف دلوعه

انا قفلت معي ليش هذي تخلي بنتها معها وانا ترسلني مع السواق والشغاله لحالهم وميته من الخوف وماخليت سبه بالدنيا الا سبيت نوير فيها

المهم وانا بالسياره طول الوقت وايدي على الباب عشان ان لف السواق لمكان غريب

وبالاخير وصلنا البيت بالسلامه وماصار لنا شي الحمدلله

بس عاد انا كل ماتذكرت هالموقف اضحك على براءتي وخوفي من الشغاله والسواق

ارجو عدم الرد حتى ترد نوير

وشكرا

خالتكم نوير
09-12-2004, 20:03
ويوم مشينا شوي تذكرت صح وين نوير وينها مو موجوده سالت بنات خالاتي الباقيات قالوا انها قعدت تصيح عند امها وتقول ماابي ابي اقعد معك << افففففف دلوعه

انا قفلت معي ليش هذي تخلي بنتها معها وانا ترسلني مع السواق والشغاله لحالهم وميته من الخوف وماخليت سبه بالدنيا الا سبيت نوير فيها

ههههههههههههههههههههههههههه والله اللي يشوفك يقول ذابحه أمك ولا أبوك وش هالحقد بس ماأتكر هالموقف أبد
.....................

أهم شئ أبقول لكم موقفي

كنا طبعا بيت خوالي وكان واحد من خوالي شريييييييييييييييييييييير بس أول مانشم رحيتو تشوفون الغبار ورانا الزبده كنا مجتمعين نايمين عندهم ونلعب بالتراب حنا وعيال خالاتي وكان يقول خالي الشرير اللي يلعب بالتراب ألزخه بالعقال وكان موعد رجوعه الساعه 12 ومره من المرات ماحسينا الا وهو داخال علينا بالحوش نسيت أقولكم بطلات القصه أنا ومزينه وحده من بنات خالاتي وكنا في سن 7 أو 8 سنوات ايه وعاد بدت المطارده حنا ندور على الحوش وهو ورانا ((مسوي رشيق.. وكل مالتفتنا الا هو ورانا أعوذ بالله كان منكد علينا وعاد حدنا ومسكنا و دخلنا جوا وبدا يهاوش وحنا بوسط الهواش الا أحس أنا ومزينه شئ مبلل تحتنا ونشوف ولا بنت خالتي سوتها علينا عاد هو رحمنا وخلانا في سبيل الله

هااااااااااااا ننتظركم أنتم ومواقفكم لكن لاتنسون تردون علي أنا ومزينه

وشكرااا

Anastasia
09-12-2004, 22:51
ههههههههههههههههههههه

حلوة مواقفكم خخخخخخخ

و أحلى شي يوم بنت خالتك تسويها عليكم هههههههههههههههااااي

مساكيــــــن خالكم صاير الوحش حقكم ...

ثانكس اند بايووووووو خالاتي ^_^

haneen alro7
10-12-2004, 02:49
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاووو