PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يامن - الفتى الوسيم

سيد الكارتون
27-03-2002, 07:23
يـــامن

:) يامن - من ابطال الديجيتل - ذلك الفتىالبعيد والهادئ والعاصي، يامن يريد أن يعمل كل شئ على طريقته ، وهو ليس بالحريص على إقتراحات الناس الآخرين له. الذي أدي به إلى الإشتباك مع أمجد في كثير من المواطن ، وهو لا يحب النكت أو الكلام الهزلي وخصوصاً وقت الجد .

:) يامن فتى بارد ، ولكنه يحب أخاه الصغير وسيم حباً عظيماً ، ووسيم أحد طلبة الصف خامس بعمر 5 سنوات وهو شقيقه . وبعد أن أفترق أبوهما عن بعضهما (( طلاقا )) أخذ الأب يامن لدية و أخذت الأم وسيم ، وعاشا بعيدين عن بعضهما البعض . ولاكن رابط الأخوة ما بينهما بقي قوياً بل زاد بفتراقهم . لذلك نجد وسيم يتعلق بأخوه يامن ويحاول دائماً أن يرضيه باقدر أستطاعته

.رابط الأخوة هو مايميز يامن عن غيره من أبطال الدجتل ...

معلومات سريعة
1- العمر 11 سنة .
2- المرافقين : رمح - كاسر - رماح - رماح المدرع - سمهر .
3- القلادة : الصداقة .

اللي يغى أي معلومات أضافيه يتكلم ...

walt
27-03-2002, 07:58
هلا اخوي (( سيد الكارتون ))..

وموضوعك بعد حلو.. وطريقتك في السرد.. من وجهة نظري.. جديده.. يعني انت جايب العمر.. ومعلمومات شخصيه ثانيه.. يعني إحنا شفنا المشاركات السابقه.. وكلها نفس الاسلوب.. والنمط.. كتابه..بدون الوان..او بدون عنوان للفقره... وعشان شذي.. موضوعك بيكون في منافسه حاده.. مع الموضوعات الاخرى..

وقواك الله..

سيد الكارتون
27-03-2002, 08:12
شكراً لك صديقي (( صديقتي )) Walt على هذا التشجيع ...:خجلان: :خجلان:

أتمنى أن ينال الموضوع إعجاب الجميع وأنا في الخدمة دائماً....

والسلام عليكم ورحمة الله ....

::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

TOON BOY
27-03-2002, 09:12
مشكور يا سيد الكرتون على المعلومات ليش ما تشترك في مسابقة افضل نبذة
يمكن تتكلم عنه عندما يكبر و شكراً :rolleyes: http://www.grillsportverein.de/smilies/kao/msroom/waku.gif

سيد الكارتون
27-03-2002, 09:24
السلام عليكم أخي الوهم ....

أنا كتبت الموضوع علشان المسابقة ....:D :D

ولا عندي معلومات كثيرة عن يامن وديجموناته لأن أحلى شخصية في عالم الكرتون في هذا الوقت (( من وجهة نظري ))

بالنسبة للموضوع اللي طلبته .... :محتار2:
إن شاء الله بتشوف موضوع من هل القبيل السبوع الجاي بإذن الله ...

ولك تحياتي وأنا في الخدمة دائماً ....

الوردة البيضاء
27-03-2002, 11:30
مشكووور على هالنبذه الحلوة:D

ZelDa
27-03-2002, 13:34
ووووااااااووووو
النبذه حلو مشكور على هذه النبذه الحلوه و انا اشوف مثل واتت ان المنافسة بتكون قويه جدااااا

بالتوفيق جميعععععععا ::جيد::

walt
25-05-2002, 11:58
سيد الكرتون.. اذا ممكن.. ابي معلومات شخصيه عن سليم.. او اي واحد من الشباب.. اذا عندكم صور او معلومات عنه من الصفر لين الميه يحطها.. مادري شفيني.. ضاربني عليه هوس مثل ديزني:خجلان:

games Devil
28-10-2005, 20:46
شكرا

X Kaito Kid X
28-10-2005, 21:17
الـسلام عليكم ..

المـوضوع قـديم جداً .. لـذا سيـتم إغـلاقه !!

شكـراً ..