PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : 16/6/1430 اجــــــازه لكل طلاب ثالث وثاني ثنوي فقط

Funky**Tona
01-05-2009, 17:32
هلا والله بكل من دخل موضوعي ;)

وآآحشيني وربي من زماآآن عن خششكمـ :d

المهمـ جبت لكمـ اليومـ موضوع خلينا نتناآقش فيهـ

فئران تجارب [ لوزراة التربيه والتعليم]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

30% نسبه ثاني
30%نسبة ثالث
20% قدرات
20%تحصليلي
100% ضفوا وجهكيم ، وافهموها ما فيه جامعاااات
طيب احلامنا من يوم احنا صغار ، وين راحت .. طيب كرفي طول ايام السنه اخر شي يحصر بـ 30%
مومعقوله 70% بالميه من ثالث و 30% من ثاني وبالقوه انهضمت ..
جاين تقولون اللحين ثلاثين بس ...
ليه كل هذا التعقيد .. ابفهم وين حقنا مثلنا مثل غيرنا [ الممفروض الواحد من يوم يسجل بالمدرسه يضمن له مقعد بالجامعه ]
هذي دراسه مستقبلي ومستقبل [وطنـــي] مو ولد عمي ويجلس على الكرسي وهو يالله خلص الثانوي وداخل يغير جو، مو هذا توسط لي مره
وانا بتوسط له ...
الموووهييييييم :
من وين اجييييب لكم نسبه ؟؟ أختبارات دوريه ، قدرات تحصيــل تراكمي يآ ربـآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
آلآختبآرآت آلدورية خطر يهددنآ ويحرمنآ آلتفوق
آفتقدنآ آلآسترجآع وآلتحضير لدروسنآ وآستمرآرهآ سيهبط معدلآتنآ
موآجهة آكثر من آختبآر في نفس آليوم يشتت آذهآننآ
آصبحنآ في حيرة من آمرنآ ..بين آلآستذكآر آم آلآستعدآد للآختبآر
لآنرفضهآ لآننآ فآشلون ولكن آلآزدوآجية آدت لهـذآ آلــــرفض

آلقيآس تدمير لطموح آلطلآب وإحبآط لهممهم عن آلمذآكرة وبذل آلجهد آلقيآس
أضآع أحلآم آلشبآب وآلشآبآت في آلتفوق شآب وشآبة يبذلآ جهدآً وتحصلآن على درجآت عآلية بفضل جهدهمآ وتعبهمآ
فإذآ بآلقيآس يضيع أحلآمهمآ أدرآج آلريآح
فهي أقرب لـ (ظلم آلطآلب) ذلك أنهآ ترتبط بمهآرآت وقدرآت وإمكآنآت قد لآ تتوفر لجميع آلطلآب
وفي هذآ ظلم للطآلب يحتآج بآلفعل آلى وقفة مرآجعة تنظر لجميع شرآئح آلطلآب وظروفهم آلأسرية وآلآقتصآدية ولآ تنظر لل (آلنخبة) فقط!!.
ماذنب الطـآلب اللذي وعـدوالديه بالنسبه والدخول للجامعه ..!!تحطم من كل النوآحي.!.
والبنــآت ماذنبهم ..!سمعت وجهه نظر طآلبه تقول * انا مو ضامنه عمر امي وابوي ومو ضامنه عمري مع رجال يمكن يطلقني يمكن يموت لازم اتوضف لازم أامن مستقبلي بنفسي
وانتم تحطموون قدمنا على وظائف قلتو لازم بكالريوس اخذنا بكالريوس وطلعو الخرجين كثير وعقدتوها من ثانوي على القدارت والتحصيل والتراكمي والدوريه عشان مانجيب نسبه ندخل الجامعه ونطيح بكبودكم..!!

طلاب طالبات ثاالث ثانوي
ما زال الوقت أمامنا لإسترجاع ، مستقبلنا المسلوب امام اعييننا اولننقــذ الاجيــال اللي خلفنــآ ..للنطورمجتمعنا بانفسنـآ..
من كــآن يحس بالظلم اتجــآه هذه القرآرآت الغير مدروسه سلبيــآتها .. فـ ليقف ضدهـآ في يوم 16 \6 \1430هـ وليتغيــب عن المدرسه لـيعيدو حقوقنـآ..
اضـــرآآآآآآآآآآآآآآآآب دراســـي لطلآب وطـآلبآت( المملكه العربيه السعوديه) ضد وزآه التحطيم ..!!
(لنكــن معــآ -ولنطــورمجتمعنا بانفسنـآ )

انشــــــــرووو ليعم على الجميع ..

الاضرااب الجمــــــــــــآآعي يمكن الغالب مرت عليه هالرساله ع الايمل او عبر الجوال
انتشرت بكثر في الاونه الاخيره مابــــــين مؤيد ومعاارض لهذه الفكـــــــــــره
وهل تجدي بنفع وتودي الي النتيجه المطلوبه .؟!

انا عن نفسي وريئ الشخصي انو هذا اقل شي ممكن انا نسويه لكي يوصل صوتناا للمسؤليــن اضرااب جمـــــــاعي لكل طلااب المملكه وان حضر القليل فالاخذ بالاكثر دائماا الي متى ونحن شعب جـــــآهل مظلووووم نشوف الظلم ونسكت وناكل هوا بالاخر انا اشوف انها بادره جداا طيبه واتمنى الكل يتفااعل معها ويااخذها بعين الاعتباار

النت _ الصحـــآفه
ماقصرت وحصل وانا تحدثنا مع صحفياات بمجلة رؤى _وصحفيين من عكآظ _والمدينه _والجاي اكثر واعتمدو الموضوع بس انو يكون في غيااب يذكر مجموعة كبيره عشان يوصل اصوتنا وتسوي ضجه مو معقول الي قاعد يسير تعودنا انا نكون شعب متلقن مانعترض ابد مهما كان النظام الى متــــــــــــى درجاتنآ وتعبنآ يذهب ادرآآآآآآج الرياح ونحن صامتون ؟! والله انو حالتنا تصعب ع الكافر اذا كل كرفنا بثاني وثالث مايخذون الا 30% فقط

والباقي قدراااااااات وتحصيلي سارت السالفه كلها ماديه اكثر من انها تعليميه ؟؟
اي ليش ناقص ع الدولــــــــه مثلاا تاخذون من ورى هالضعوف وفالنهاايه ياليت يلقون جامعة والا كليه تقبل
لو نظرنا لها من الجانب المادي ع كل طالب 100 ريال وغير الاعادات طبعاا والكتب الي تبااع والدورات
الموضوع كله سار مادي يعني عندك ادرس ماعندك اكل تبن وانثبر بيتك وخللك جاهل ملحط :d طيب الي عنده بيدرس لاكن الي ضروفهم ماتسمح والله العضيم شي يقطع القلب من جد اني اسمع قصص تشيب الراس اعرف بنات وربي اهلهم مولاقين ياكلون يضطرون انو يدخلون بناتهم انتسااب كله عشاان تتدرس بس و 3000ع الترم ؟؟ ولا تقعد بالبيت كذاا
والاولاد اخس والعن بكره وراه بيت شلون بيلقى وظيفه بالثانويه والجامعه ماعاد تسوي شي اصلا
لا درااااااااااااسه لاوضاااايف واخرتها يعالجون الا نحراف ويلمون الاهل وينكم عن بنااتكم وينكم عن اولادكم دووور الرعايه كلمالها بزديااااااااد ومن بنات ارقى العوايل ونسبة الادمان عند الشباب في ازدياد ملحوظ وكل ذاا من الفراغ طبعاا

كل هذه عواااااااقب لهالمشكله لو بس فكروو بالموضوع وهالعواقب ماكان هاذي انظمتم

راي المتواضع ولكم المـــــايك ,,,

فالنهاايه احب اعرف رايكم بهالفكره ؟!
وهل انت مويد او معآرض مع ذكر الاسباب التي ادتك الى هذا الاختيار ؟؟

ان شاء الله الكل يقول رايهـ ;)

Funky**Tona
01-05-2009, 19:07
وين الردوود ...؟ :(

بنت17سنة
01-05-2009, 19:37
[SIZE="4"]والله برايي ما بالايد غير غير الاضراب الجماعي بس اظن انها وسيلة بس لتفريغ الغضب وما منها فايدة بس ايش نسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

ناروتو أزوماكي
01-05-2009, 19:41
مشكور على الموضوع

الأسطوري اللامع
01-05-2009, 22:11
آول كيفك كيوت <<<للحين مصرّ على الإسم القديم ..

أخبارك كيفك إن شاء الله تمام ومرتاحة مع دنيآك ...

والله هالترآكمي سآلفتي سآلفة معه >>يقول الحمدلله خلصنآه على خير ...

آول شيء صدقيني لو تكبتون آلف موضوع ماراح يصير شيء والله حنآ قبلكم فطسنآ ومتنآ وماصار شيء

يوم رضينآ بوآقعنآ مشت آمورنآ والحمدلله اللي دخل طب واللي هندسة واللي حآسب واللي سآفر ...

وشسمه عندي استفسآر الحين هالتآريخ الظاهر يوافق آول يوم اختبارات نهائية صح ..؟؟<<والله فهآوة ...

شوفي بقولك من الآخير خلي عنك التذمر والتململ من هالنظآم وشدي حيلك بالباقي <<بيتسطر ...

عارف انه صعب خصوصا القدرات والتحصيلي >><<اسألي مجرب

لكن هذا حالكم آفضل إنك تركزين باللي بين يديك آزين لك من انك تمنين نفسك بأمور مافيه آمل تصير

" عصفور باليد أفضل من عشرة على الشجرة "

واللي بيصير مكتوب من زمآن المهم سويي اللي عليك واسألي الله مالك ...

الله يوفقكِ ويوفق جميع طلبة ثآني وثآلث ثآنوي وبعد آولى عشان مايزعلون علينآ ..~

لاتستلمين يوم باقي شهرين كملي طريقك وقدامك ثالث بتعوضين فيهآإن شاء الله ...

واعذريني ع ردي المطّول ...

بالتوفيق للكل ,,~

Maria Wonders
01-05-2009, 22:19
عذرا !

المواضيع النقاشية لا تناسب القسم !

ارجو منك قراءة قوانين القسم (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=429971)لمعرفة المواضيع المناسبة وتجنب المواضيع المخالفة