PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : المسلسل الكارتوني الكوميدي..(( كعبول ))

walt
26-03-2002, 11:30

من منا لايعرف كعبول..؟!! اشك في ان لا احد يعرفه.. لانه مسلسل كعبول... كان من اشهر المسلسلات القديمه.. والذي لاقى نجاحاً كبيراً.. يصل صدى هذا النجاح الى يومنا هذا

كعبول.. هو الكلب الذي يملكه المخترع عبقرينو.. صاحب الاختراعات المذهله... والذي يستغل سذاجة كعبول في تجربة اخر اختراعاته.. طبعاً..كعبول غير سعيد بذلك.. فمره ينجح الاختراع.. ومره يفشل الاختراع بل وينفجر فيه.. الطعام في الثلاجه ينفذ سريعاً.. والسبب..طبعاً هو كعبول الشره.. الذي يفضل الاكل والنوم 24 ساعه..!!

اصدقاء كعبول هم الانسه رفيعه..السيده الكبيره العصبية المزاج في اكثر الاوقات.. ونادين.. الفتاه الجميله الصغيره.. واخيها الصغير هشام..

واما اكثر مايغيض صديقنا كعبول هو القط مشاكس.. فهو غير القطط كلها.. فهو يحب ان يغيض الكلام بتصرفاته المزعجه... ولكنهم في اغلب الاحيان اصدقاء..

اكثر الحلقات التي اضحكتني.. هي عندما حاول عبقرينو وكعبول وجميع اصدقائهم.. المشاركه في مسابقة افضل مسرحيه... فقصة مسرحيتهما كانت عن بينوكيو.. والذي مثل دور بينوكيو هو كعبول... لان صديقهم الطفل هشام كان في المستشفى.. فلم يجد عبقرينو انسب من هذه الفكره.. فتحدث احداث مضحكه

من بين هذه الاحداث في تلك الحلقه.. عندما حاول كعبول ارغام عبقرينو ان يعطيه المزيد من الطعام وهذا الحوار لم يكن مدرج في نص المسرحيه.. فحاول عبقرينو ان يسكت كعبول وان لايفظحهم امام الجمهور بإلحاحه على الطعام.. ولكن كعبول زاد في طلبه.. فضحك الجمهور على المشهد الذي كان من المفترض ان يكون مضحكاً.. وبدلاً ان يطول انفه.. قام بالانتفاخ.. الى ان انفجر الانف المطاطي.. وايضاً عندما جائته الساحره التي هي السيده رفيعه.. قال لها.. ماذا تريدين ايتها العجوز..!!

مسلسل كعبول... هو من انتاج فرنسى.. ودبلج الى عدة لغات.. وهو الان يعرض مره اخرى في قناة فرنسى.. كعبول.. مسلسل رائع.. انصحكم بمشاهتده مرات ومرات.. ورغم ذلك.. فلن تمل منه بكل تأكيد..!!

=+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-=

لوسي
26-03-2002, 12:04
مشكور اخوي walt .. موضوع رائع و صور اروع ..

انا اكثر شخصيه تعجبني في هذا المسلسل (( مشاكس ))

TOON BOY
26-03-2002, 12:33
مشكور على كتابة عن هذا المسلسل القديم و رائع و احلى شيء فيه اختراعات عبقرينو الحلوة مرة ::جيد::

ZelDa
26-03-2002, 12:41
كعبول الكلب الأكول ::سعادة::
مشكوور والت على الموضضوع الحلووو بس انا كل ما شوف كعبول اتحسبه دب :D

OceanBreeze
26-03-2002, 12:41
مشكور يا والت ... كعبول حبوب وايد و الكارتون فعلا شيق. طلع فرنسي كعبول ... و الله خوش!!!
والت ، ممكن طلب ... في مجال تخبرنا شو كان اسم المسلسل بالأنجليزي أو الفرنسي!! و مشكور على جهودك الرائعة ... المنتدى حلو و انته اللي محلنه بزيادة!!
:D :D

ننجاء
26-03-2002, 13:32
مشكور

:D :D :D

walt
26-03-2002, 14:35
مشكورين يا احلا اعضاء منتدى بالعااااااااالم..

وانا كنت حاس ان المسلسل هذا مظلوم.. ولازم نتكلم عنه.. حتى ولو بس قلنا راينا فيه..

ومشكووووورررررين على ردودكم الروووووعه..

cartoon
26-03-2002, 14:52
مشكوررررررررررررررر اخ walt
على الموضوع الحلو
:) :)

الوردة البيضاء
29-03-2002, 00:14
وووووواااااااااااااااووووووووووو كعبوووووووول ...الله يا حلاة هالمسلسل ......مشكوووووووووووووووووور تسلم على هالموضوع الحلو :D ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

john_silver
29-03-2002, 07:11
شكرا لك يا والت على مواضيعك الجميله ...
وكعبول من افضل المسلسلات الي شفتها ..
شكرا لك .

walt
25-05-2002, 11:56
شباب.. انا شفت مسلسل كعبول يعرضونه.. بس نسيت اسم القناه.. لو تعرفونها قولولي يا شباب.. تكفووون.. يمكن هي قناة المغرب.. مادري.. يمكن.. على العمووم.. ناطر ردكم..

لومــ Ss ــينا
26-05-2002, 10:49
مشكوووريين على الموضوع الحلو

رووووووعة هذي الرسوم كنت أتابعها و أنا من محبيها

لكني ما أعرف إذا الحين يعرضونه على التلفزيون؟

سابرينا
27-05-2002, 15:06
مرحبااااااااااااااا جميعا ..
أخيرا يا والت ..
كنت أتوقع إنك تحط موضوع عن كعبول من زمااااااااااااااااان لأني لاحظت إنك متعلق فيه ..
بس ما أدري إذا كانوا يعرضونه الحين ولا لا :(

nyskoa_pek
27-05-2002, 16:35
أنا من أشد المعجبين بهاذة الشخصية

لما فيها من أختراعات رهيبة::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

كونان العرب
30-05-2002, 23:12
مشكور يا walt و هو يعرض على قناة TV5 و RTL 2 و على قناة RTL 2 يحطون أول شي dragon ball بعدين sailormoon بعدين pokemon the new session بعدين digimon tamer 3 بعدين يحطونه بس للأسف هو يحطونه يوم واحد بالأسبوع و على فكرة كعبول إلي يحطونه هذي القنوات حلقاته جديدة لم يتم دبلجتها وهي نفس الشركة التي دبلجت مازنجر و لا أعتقد أنها ستكملة بعد ما حلت young future في القمة مع أني أعتقد أنها أخس شركة بس شنسوي

لا حياة لمن تنادي::غضب شديد

ABOODI
31-05-2002, 13:57
ههههههههههههههه

الله يهديك يا walt والله فكرتني بذكرياات حللوة ::جيد::

<==== يموت في كعبووووول :D الكلب الاكووول ...وي وي انا جعت يالله خلوني اخرج اشوف حاجة املي بيها بطني :p

ومشكوووووووووووووور walt على المواضيع الي كدة ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

محبة سكوال
31-05-2002, 14:19
كرتون قديم الكل يحبه ويموت فيه

شكرا والت

:D

The Venus
17-05-2003, 18:17
السلام عليكم
حبيت اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي الحقيقه يوجد موضوع مشابه لموضوعك في منتدى اخر وقد حصلت عليه بعض النقاشات لذا اذهب الى هذا الموضوع وانظر بنفسك فهناك شخص يدعى الحلوه الذكيه هل هو انت.
الموضوع

Angel on Earth
17-05-2003, 19:33
شكراً على التنبية يا The Venus
الموضوع مسروق و هذا هو الأصل

سأتولى الأمر
لكن ممنوع وضع أي رابط لمنتدى آخر
و بإمكانك أرساله في رسالة خاصة لأحد طاقم الرقابة

H_Hunter
18-05-2003, 06:55
يا جماعة تأكدوا .....

احتمال يكون نفس الشخص ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

Angel on Earth
18-05-2003, 09:59
H_Hunter
لا تقلق ... لا مجال للخطأ وهو ليس والت
هذا هو عضو (ذكر) سمى نفسة الحلوة الذكية
وهو متواجد لدينا بأسم آخر و هو موضوع تحت المراقبة الأن
فلقد بدرت منه عدة مشاكل هنا .. أكيد حزرتم من يكون

على كل حال هو لم يسرق هذا الموضوع فقط بل عدة مواضيع لعدة أعضاء من التون
موضوع لزيلدا و موضوعين ل Kabamaru و هذا الموضوع لوالت
و مواضيع أخرى لأعضاء آخرين ... ولقد تم أيقافة في منتدى المنتدى و أغلاق المواضيع
بعد أن كشفت بنفسي أمر السرقات ...
و حتى هذا المنتدى التي أرفقThe Venus لحسن الحظ سجلت في بالأمس
ولقد بلغت عن الأمر وتم أغلاق المواضيع المسروقة ..

RapunzeL
19-05-2003, 12:59
::جيد:: أشكرك يا والت على هذا الموضوع

انا من مجبي كعبوووووووول ...أحبه كثيراً جداً ^-^

أممممم ....لقد شاهدت كعبول لأول مره في الاجازة في جمهورية مصر سنة 1988 أو 1990 ..لا اذكر بالضبط .....و لقد أعجبني

و بعد ذلك تم عرضه في تلفزيونات الخليج ...... و من شدة تعلقي به ....كنت أرسمه في رفاتر المدرسه

و على جدران غرفتي ....و أذكر مره رسمت كعبول و عبقرينوو و كبمارو في غرفه على سطح منزلنا ...و لا تزال بعض الرسومات موجوده الى الآن ....

يااااالها من ذكريات جميله لا تنسى ......

و احب أن اضيف أخي والت انه من الكارتون المشهور الذي احببناه في طفولتنا ....

هو دانيا و العم وحيد و أيضاً كارتون ألوان ....و كذلك الدببه الطيبوون .... و الكثير غيرهم التي لا تذكر في المنتديات و التي لم نقرأ عنها تقارير الى الآن ....

الله يعطيك ألف عافيه على مجهودك و نريد المزيد من هذه المواضيع ..........

ملاحظه ؟؟؟؟": ما قصة سرقة المواضيع ؟؟؟؟ هل هي موضه ؟؟ :لقافة:

KA3BOOL
24-05-2003, 14:59
تم تعديل الرد

صبرت عليك لكن مافيه فايدة

شيء طبيعي تنقهر
لأنك من سرق المواضيع
و انت موقوف الآن يا blink و الحلوة الذكية
و آخر الأسماء KA3BOOL

الامبراطوووووور
09-06-2003, 23:42
مشكور على الموضوع حتى لو مســــــــــــــــــــروق

سوبر مان
06-08-2006, 07:07
اخواني احد يقدر يجيب لنا حلقات مسلسل كعبول اريد حلقات المسلسل فمن يقدر يقول لي من فين اجيبها

mohamed saboor
30-01-2008, 04:48
الف الف شكر