PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اتحداك لو تطلع من هذي القصه وما جاتك سكتا قلبي18+

moli
22-04-2009, 11:32
هاي اعضاء مكسات او الزوار
المهم ماعلان راح ادخال في القصه مباشر
بس قبال لازم تحذي انه غير المسموح للاقال من سن 18 من قرات القصه معا العلم ان لا دخال لي باي مشاكال نفسي او جسدي قد تحصال
والشخصيات غير محتاج لتعريف الان كال الشخصيات هم من ون بيس وناروتو +انا MOLI
القصه
MOLI: اين انا :confused:
حاولت MOLIالاستوعاب اين هي فبدات تتلفات حوله وقد وجد كال الذين حوله هم لوفي و ناروتو و ساسكي و نامي و روبين و ساكور و برك و اس و زورو و سانجي و كاكاشي.....الخ
وقد كان الجميع جالسون على مقاع الدراس
MOLI:ماذا يحدث
فجاء دخال استذ وقال:الذي لم يحال واجب الرياضيات فال يتفضال ويقف
MOLIوهي في جو من الرعب الذي ليس له حدود:من انت هذا ليس فصلي:بكاء:
الاستاذ :بدون كلام من لن يحال الواجب فال يقف في الحال من دون نقاش :mad:
والسو الحظ وقف جميع من في الفصال واقف ما عد واحد هو ..لالا لا استطيع نطق اسمه هو .................................................. .................................................. .............:eek:لوفي
MOLI:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا طخ
سقصت من السرير
MOLI:كان حلم لا بالكابو س تخيلو هذا حلم من احلامي العجيب الي كانت راح اموت من سبته غير يعني السفاحين الي حلمت ابهم بس هذا الحلم احتال المركاز الاوال بجدار لازم ما اطالع افلام ون بيس وناروتو وانا قاعد اذكار مادت الريضيات مر ثاني
راح انتضار ردودكم ::جيد::

مع تحيات الخبلا رقم واحد MOLI

"تشارلس روفيرد"
22-04-2009, 11:49
مشكووووووووووور على الموضوع

إنهاقصة طبيعية و لا تخيف على الإطلاق

و شكرا::جيد::::جيد::::جيد::

ناجاتو-باين
22-04-2009, 12:05
القصة
رووووووووووووووووعة
وبنتظار التكملة

حكاية حلم..
22-04-2009, 12:58
يمااااااااااااا.!!!

راح تجيني حالات نفسيه واضطرابيه لأني قرأتها وانا تحت السن الـ18...!

مررره تخوف!!!

استغفر الله العظيم بس..!

moli
22-04-2009, 13:33
شكرا على ردوكم الحلو وتشجيعكم لي في موضوعي الجديد بس الصراحه كنت بغيب في اليوم الثاني في المدرس بس تدرون لي ما غبت عشان كان يوم الجمعه من زيد الدفار الي فيني كنت اذكر يوم الخميس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه شنو رايكم بي انا بنت مشتهد صح

"تشارلس روفيرد"
22-04-2009, 13:36
صح

Miss Noni
22-04-2009, 17:11
القصه روووووووووووووووعه تسلمين حبيبتي

moli
22-04-2009, 19:00
مشكووووووووووووووووووووووور Miss Noni على المرور

انا عاشق
24-04-2009, 11:04
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
صاح صاح اذكار لما صحيتي الصباح ونتي قاعد تقولين مابي اروح المدرس صح للمعلومي انا اخوه الصغير يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ما شفتو وجها وهي صاحيه يوم الجمعه وقاعد تصارخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه والله نكته

قطعة 13
24-04-2009, 11:53
تكفين ياشيخه جاتني سكته قلبيه من ولا شيء ::مغتاظ::انتو عليكم مبالاغات ::مغتاظ::
اعوذ بالله كرهتوني عمر 18::مغتاظ::::مغتاظ::
بس تصدقين المرعب في الامر دي الرياضيات كل يوم اوقف في دي الماده ::مغتاظ::::مغتاظ::
الموهيــم
شكرا على القصه :rolleyes:
وداعه الله

moli
30-04-2009, 13:17
صراحه انا مسغربا منكم ما اصدق انا الوضع عندكم ايزي ولا شي يعني عجيب انا اوال ما صحيت كانت راح اموت من الخوف يمكان عشاني دافور واخف على درجاتي ماادري بس لساتني اشوف الموضوع مرعب انا اغبى شخصيات انمي شفته في حياتي صاير عبقري الوضع ما يحتمال

moli
30-04-2009, 13:21
هي انت اقصد انا عاشق مين سمحلك ترد على قصتي راح اكسر راسك من متى تدخال على زي هذي القصص اصبار بروح اقوال حق امي انك تدخال على قصص حق الكبار

moli
01-05-2009, 17:21
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي شباب واين ردودكم

Black memory
01-05-2009, 19:10
القصة روعة و أنتى أروع و أنتظر جديدك::جيد::::سعادة:::d

moli
02-05-2009, 12:19
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اختي Black memory على الرد الحلو للمعلومي بس انتي وحده من الفهمو القصه ولله الحمد لحظت انا كثير ما فهم المغز من قصتي

ĸιттγ снαη
20-08-2009, 13:35
القصة مو مرة تخوف لكن مشكوووووووورة على القصة الخطيييييييرة

moli
20-08-2009, 17:10
مشكور على الرد صراحه محتاجه تشجيع في هذي الايام بذات الانه من اتعس ايام حياتي