PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ابووك يالنفاق اللي زي كذا‎

غلا الجرح
20-04-2009, 17:53
والدته تجد صعوبةً في كبح جماح رغبته .. ( نائل ) يتسلل من المنزل للقاء الملك عبد الله

خاص ( الوئام ) الرياض :
تجد أم نائل ( الطفل المنشورة صورته ) صعوبةً كبيرةً في منع ولدها ذو الستة اعوام دون تحقيق رغبته والتي تقول انها لازمت ابنها منذ فترة طويلة .

وتضيف أم نائل : ابني يحب الملك عبد الله - حفظه الله - بشدة لدرجة انه يخرج من المنزل في اي وقت متسللاً وحينما اعيده وأساله عن سبب خروجه يجيبني بكل براءة أنه يريد لقاء الملك المحبوب الملك عبد الله ليسلم عليه .

وتضيف : اجد معاناة كبيرة في مراقبة ابني لكي لا يخرج من المنزل في حين غفلة . حيث لاتكاد تمر ساعة من الوقت دون أن يتحدث ابني نائل عن حبه الشديد لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ومدى تعلقه وشفغه الكبيرين به وبشخصيته .

وتختم بالقول : اصبح حلم ابني نائل حلماً لي أنا ايضاً , واتمنى أن يأتي اليوم الذي يتحقق فيه حلم ابني ويقابل مليكنا المحبوب بالفعل .

--------------------------------------------------------------------------------

تعليقات الزوار

--------------------------------------------------------------------------------

ناصر الجربوع/ بريدة :
أشتري له صورة وحطيها بغرفته ! الملك عبد الله مشغول بقضايا الأمة ماهو فاضيلك أنتي وولدك .....

قثفل :
قديمه وملعوبه قالت تعلقه بالملك ربي ولدك وخلي عنك احلام اليقظه .

محمد بن تميم :
والله ما أدري هل هذا الكلام حقيقي أم أنه أسلوب جديد لطلب شرهة أو مكرمة أومنحة .

مسكينة أم نائل ومسكين نائل , حقيقة لا أعلم من المسكين.

نايف :
قديمة دوري غيرها !!!!!!!!!!!

ابو لمى :
ودي اشوف الملك عبدالله واقوله اني خسرت فلوسي كلها في الأسهم
تكفين يا ام نايل اذا شفتي الملك عبدالله والا ولدك نايل شافه يحب خشمه ويقوله يرفع الأسهم شوي ويعطيني راتبين في رمضان ويعطيني اجازة السبت ..

خالد بن محمد :
لكل من علق على الموضوع باستخفاف اقول لهم شنو حارق اعصابكم
والا هو الحسد اللي مالي قلوبكم؟؟؟
الولد يحب الملك مو عيب وهذا الواجب على ابناء المسلمين عموما وعلى ابناء هذا البلد خصوصا فحب ولي الأمر حق له على رعيته
ومن حق اي مواطن انه يصرح بحبه لملكه ورغبته بمقابلته

فنصيحة لأصحاب التعليقات ال.......................
قل خيرا او اسكت

وتقبلوا تحياتي .

سعود النشمي :
بذمتكم هذا خبر ؟
ولا ودكم بشرهه من ابومتعب لنائل وامه
شوفوا له اقرب صورة وفكونا من المبزره .

سيد يقطينه :
ههههههههههههههههههههه

صدق من قال

من له حيلة فليحتال

اجل اولديك ما تقدرين تمسكينه يبي يشوف الملك عبد الله الله يحفظه

هههههههههههههههههه

قمة السخافة والحمق

قمه تم التحرير

قمه الشحاذه وسماجه الوجه ..

ابو سته :
انا والله عندي ستة عيال وكلهم يحبون الملك عبدالله حبا شديدا ويتمنون مقابلته.... كل واحد عنده تلفزيون بغرفته .... واذا جت الاخبار صار عندنا حالة استنفار كل واحد ماسك التفزيون ويحب الملك عبدالله اذا طلع بالاخبار.... والغريبه ان الصغير منهم وعمره سنه ونصف يحب بعد الامير سلطان ويحتضن صورته اذا نام... وصار يفضل الصوره على رضاعته

وطبعا حنا بالدوادمي وكم مره ماردهم الا عند حريملاء رايحين يبون يقابلون الملك .... الله يصلحهم تعلقهم بالملك غريب تصدقون يحبونه اكثر مني ومن امهم بعد ... ومن زود حبهم وتولعهم بالملك عبدالله الله يطول بعمره صارو عيالي يفضلون الاخبار الي تجي على قناة السعوديه اكثر من سبيس تون

بالله شوفوا لي حل ياناس او قولوا لهم يغيرون الاخبار يخلونها الصبح اذا راحوا للمدرسه....

اخوكم ابو سته...

حساب رقم .... 11160801099999

وعاش منافق بيه....

هماه حكي .... كل الشعب مثلك يانائل...

ابو زياد :
في مثل سن نائل كل شي وارد مبالك بالملك الكل يحبه والطفل يتأثر بتصرفات وتوجهات الذين من حوله وبو متعب محبوب ومن حبه الله حبه خلقه .

saad :
أسلوب جديد من أساليب الطرارة والاسترزاق
لو كل من قال أحب الملك وأبغى أسلم عليه حصل كان الملك ما راح يفضى لأعماله .

ماجد :
طريقة جديدة للتسول واتمنى من إدارة الوئام عدم نشر مثل هذه الأخبار التي تفتقد للمصداقيه ..

أحلام :
أنا بنتي أحلام تتمنى مقابلة حرم خادم الحرمين الشريفين
لكن ما باليد حيلة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يحيى الشهري :
وتختم بالقول : اصبح حلم ابني نائل حلماً لي أنا ايضاً

هههههههههههههههه

حتى انتي ودك تقابلين ابو متعب

واقسم بالله اننا كلنا ودنا نقابل الملك عبدالله بس كيف نقابله

وكلنا نحبه واقسم على ذلك لاكن ما باليد حيله اهم شيْ هو طيب ابو متعب

نقول له يا ابو متعب اقسم بالله العظيم ان جميع الشعب يحبك لانك تحب الشعب

الله يجعل محبت الجميع في الله .

saud alosaimy :
((والدته تجد صعوبةً في كبح جماح رغبته .. ( نائل ) يتسلل من المنزل للقاء الملك عبد الله ))

اجل اذا ضاع الولد دورية عند مجلس الوزراء ماشاء الله عدوى اول شي بدت بالولد ثم بالام وبكره بجميع افراد العائلة . قديمههههههههههههه ..

ماجد2 :
عاد اذا بتقابل الملك مرني اوكي

::سعادة::::سعادة::::سعادة:::D

*black dark*
20-04-2009, 18:28
ههههههههههه يقطع ام الشحاذين عليهم اساليب!!

ASAKIM
20-04-2009, 19:40
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلاص الملك عبودي في حاله يا دوب ماسك المملكه بالله يبغا يفضى لكم <<<< احسن رد ههههههههههههههههههههههههه

والله ماهي محرزه خلاص كلنا نحبه في قلوبنا مو لازم كل واحد يقول نقابله ههههههههههههههههه

الحسام اللامع
20-04-2009, 20:21
يالله يالنفاق .. الشرهه على الجريدة التي تنشر مثل هذه الخرافات والتزلف الحقيقي ..
أستأذنك في نشرها على الايميل

فواكه وخضرهـ
21-04-2009, 00:15
والغريبه ان الصغير منهم وعمره سنه ونصف يحب بعد الامير سلطان ويحتضن صورته اذا نام... وصار يفضل الصوره على رضاعته

اصبح حلم ابني نائل حلماً لي أنا ايضاً

والدته تجد صعوبةً في كبح جماح رغبته .. ( نائل ) يتسلل من المنزل للقاء الملك عبد الله ))

اجل اذا ضاع الولد دورية عند مجلس الوزراء

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

iSherry
21-04-2009, 00:25
موضوع في غير قسمه الصحيح

مغلق