PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : افضل موقع لتحميل الانمي العربي القديم (تورنت بس) موقع ممتاز

الامبراطوووووور
29-11-2004, 14:01

modamer jahim
29-11-2004, 14:53
مرحبا اخوي كيف صحتك ان شاء الله تكون بخير و بصحة و عافية
و كما اخوي بقي يوم او يومان اعتقد حتى يصلوا افلام الجونكر^_^ و رائع اخوي موقع تحفة و الله و انا الان احمل حلقات لعدنان و لينا
مشكوووور اخوي وان شاء الله دائما انشوف ممواضيغك الي اكثر من رائعة
بس انا احس ان ا> كان حلقات الانمي تنزل في برنامج التورنت و سوف انتظر ايام حتى انزل الحلقات ......على كل حال مشكوووور اخوي
و تقبل تحياتي ..........................مدمر جحيم

modamer jahim
29-11-2004, 14:57
و اخوي اني احضر بعد كم يوم ان احط فيلم grendizer vs mazinkaiser
حتى الاقيه على الانترنت ان لم اجده سوف اشتريه و احوله ووووو انت تعرف ...عملية التحويل الى صفحة مجانية ان شاء الله احطه ....هدية لك خاصة.....و لكل الاعضاء الكرام ^_^

الامبراطوووووور
30-11-2004, 15:40
مشكور اخوي لكن اكثر الي هنا شافو جريندايزر ضد مازنجر وتشكر على مجهودك انا بالنسبة لي شفته

ذئاب الليل
30-11-2004, 18:05
مشكووووووور أخوي الأمبراطووووور دائما تبقى البطل

مع تحيات ذئب الليل

Yu Gi Oh
30-11-2004, 18:20
واو موقع عربي!!

أول مرة أعرف

أتمنى له التوفيق
بس أنا ما أحب أحمل التورنت .. يمكن أغير رأيي في يوم من الأيام ^^

تحياتي

بو خليل
30-11-2004, 19:18
مشكور اخويه
وعندي واايد ناس بيفرحوا بهذا الموقع كتير كتير

^_^

يسلمووو

الامبراطوووووور
01-12-2004, 12:44
العفو بو خليل واشكر مرورك ياخ يوجي

The Dark Angel
02-12-2004, 10:52
مشكور اخوي

مسافر
03-12-2004, 21:43
شكراً اخوي على الموقع الرائع ........لاكن للأسف سجلت فيه اكثر من مره ومع ذالك ما طرشولي تفعيل الاشتراك ولا مرة ... :مذنب: :مذنب: :بكاء: :بكاء:

شوفولي حل لهذي المشكله .

الي مشترك بالموقع رجاءً يحط وصلات التورنت الي فيه بهذا الموضوع.

omero
03-12-2004, 23:11
مشكور أخوي على الموقع

الامبراطوووووور
04-12-2004, 13:11
هلا اخوي مسافر لازم تستنى حتى انا ماسجلت فيه الضغط زايد على السيرفر عندهم بس كلها كم يوم وحاول تسجل وراح يضبط

مشكور اخوي اوميرو على مرورك

MazingerZ
05-12-2004, 11:43
موقع عجيب الصراحة
و أحلى ما فيه أنه بالعربي ...................... مشكوووووووووووووووووووور :)

الامبراطوووووور
05-12-2004, 12:23
مشكور اخوي مازنجر على مرورك وبالنسبة لصورة جونكر عندك بالصورة الرمزية من وين جبتها

MazingerZ
05-12-2004, 12:32
loooooooooooooooooooool
حبيبي الامبراطوووووور هذي الصورة ما راح تحصلها في اي موقع لسبب بسيط .........

لأ ني أنا اللي راسمها :)

ومشكور على ردك لي

قرصان الانمي
06-12-2004, 12:15
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرارشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا ششكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا كرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا

ماتقصر

الامبراطوووووور
06-12-2004, 12:38
مشكور قرصان هاذي الردود ولا بلاش مشكور والله يعطيك العافية يارب