PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : !! تنشيط Windows !!

..#cute girl#..
13-04-2009, 18:20
.. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

المشكلة :

كان يا مكان في يوم من الأيام كان فيه أنا :cool: .. كنت قاعدة أحوس في النت و خصوصآ في خرابيط الثيمات جعلها اللي منيب قايلة :mad: .. المهم بينما أنا احوس و أخربط وأركب و مدري وش بعد :لقافة: .. أجرمت في الجهاز :ميت: .. طبعآ أنا جهازي ( VISTA ) و شكلي قلبت النظام حقه طفى و اشتغل بس بنظام ( XP ) و بقايا الـ ( VISTA ) .. جلست أحاول فيه لما قدرت أرجعه بس من تخصيص سطح المكتب و ترجيع مؤقت :بكاء: .. يعني كل شوي يطلع لي مفتاح في شريط المهام مع ( تنشيط Windows الآن ،، لبدء التنشيط انقر هذه الرسالة ) :confused: .. وزيادة على كذا لما أسجل الخروج أو أطفي الجهاز و أشغله بعد ما أكتب كلمة المرور يطلع لي نافذة فيها عد تنازلي و خيارات ( تنشيط Windows الآن ،، و تنشيط Windows لاحقآ ) :نوم: .. أنا أحط لاحقآ و يشتغل الجهاز مع المشكلة اللي فيه ::مغتاظ:: .. و بس :بكاء: .. >> المشكلة معي من زمان بس توني أفكر أعدلها :رامبو: ..

* مواصفات الجهاز :-
- لاب توب ..
- نظام الجهاز ( Windows Vista ) ..
- ماركة الجهاز ( TOSHIBA ) ..

أرجو منكم التكرم بحل مشكلتي .. ::سعادة::
و السلام عليكم و رحمة الله .. :)

exxp
13-04-2009, 18:29
ويش صار قبل ان يحدث نظام إلى تحول xp هذا ؟
و ممكن تفاصيل اكثر ؟

yasser.A.T
13-04-2009, 18:37
أختي أذا الويندوز أصلي الحل بصيط دوري في كل مكان في اللاب توب عن لصقه مكتوب عليها سيريل
أكتبيه على ورقة ثم أضغط تنشيط الأن وحط السيريل وخلص

..#cute girl#..
13-04-2009, 18:51
ويش صار قبل ان يحدث نظام إلى تحول xp هذا ؟
و ممكن تفاصيل اكثر ؟

معليش ما فهمت قصدك :confused: ؟!

بس إذا تبغى أي تفاصيل اسألني و اقول لك لأني ما أعرف انت وش تبغى بالذات :p ..

و مشكووور على مرورك بصفحتي :D

..#cute girl#..
13-04-2009, 19:01
أختي أذا الويندوز أصلي الحل بصيط دوري في كل مكان في اللاب توب عن لصقه مكتوب عليها سيريل

أكتبيه على ورقة ثم أضغط تنشيط الأن وحط السيريل وخلص

الـ Windows أصلي و الـ Serial Number موجود :) ..

بس كل ما دخلته ما يضبط معي ::مغتاظ:: ..

ليش ؟! الله أعلم :rolleyes: ..

و يعطيك العافية عالمشاركة في مشكلتي :D ..

yasser.A.T
13-04-2009, 19:04
زين حطي كراك

..#cute girl#..
13-04-2009, 19:15
زين حطي كراك

و من وين أجيبه ::مغتاظ:: ؟!

..#cute girl#..
13-04-2009, 19:23
زين حطي كراك

و من وين أجيبه ::مغتاظ:: ؟!

₪ Ichi ≈ Kun ₪
13-04-2009, 19:29
هلا بكـ خيتو ^^

هههههههههه جعلهـ المنيب قايلهـ أعجبتني ^^

المهم .. اذا كنتي تذكرين متى صارت معك المشكلهـ بالضبط .. يعني قبل كم يوم سوي طريقتي وراح يضبط جهازكـ ان شاء الله ^^

شوفي أختي .. روحي لأبدأ .. ثم الإكسسوارات ( صراحه مدري وش اسمها بالعربي ^^ ) .. وبعدين أدوات النظام .. وروحي لإستعادة النظام .. واختاري مربع أزرق يكون تاريخه قبل المشكلهـ ^^

وبعدين سوي إستعادة نظام ^^

واذا كان الويندوز عندكـ انقلش .. روحي Start .. ثم Accessories ثم System Tools ثم system Restore ^^

ويآرب تضبط معكـ .. واذا مافهمتي علميني اشرح لك بالصور ^^

yasser.A.T
13-04-2009, 19:38
حملي الكراك من هينا
بعد التحميل فكي الضغط عن الملف وشغليه بيطلع لكي شاشة دوس أضغطي أي ذر مثلاً Enter وهو بضبط كلش أن شاء الله طبعاً ما أقدر أشرح أوضح عشاني من زمان ما استعملته

..#cute girl#..
14-04-2009, 15:07
هلا بكـ خيتو ^^

هههههههههه جعلهـ المنيب قايلهـ أعجبتني ^^

المهم .. اذا كنتي تذكرين متى صارت معك المشكلهـ بالضبط .. يعني قبل كم يوم سوي طريقتي وراح يضبط جهازكـ ان شاء الله ^^

شوفي أختي .. روحي لأبدأ .. ثم الإكسسوارات ( صراحه مدري وش اسمها بالعربي ^^ ) .. وبعدين أدوات النظام .. وروحي لإستعادة النظام .. واختاري مربع أزرق يكون تاريخه قبل المشكلهـ ^^

وبعدين سوي إستعادة نظام ^^

واذا كان الويندوز عندكـ انقلش .. روحي Start .. ثم Accessories ثم System Tools ثم system Restore ^^

ويآرب تضبط معكـ .. واذا مافهمتي علميني اشرح لك بالصور ^^

هلا حياك الله ₪ Ichi ≈ Kun ₪ :D ..

المشكلة إني ما أذكر متى بالضبط لأن المشكلة معي من زمان بس اني توني أفكر فيها يعني :rolleyes: ..

بس اللي أتذكره إنها كانت منذ مبطي >> بالشهور يعني ::سعادة:: ..

تشرفت بردك Ichi ≈ Kun :) ..

..#cute girl#..
14-04-2009, 15:20
حملي الكراك من هينا

بعد التحميل فكي الضغط عن الملف وشغليه بيطلع لكي شاشة دوس أضغطي أي ذر مثلاً Enter وهو بضبط كلش أن شاء الله طبعاً ما أقدر أشرح أوضح عشاني من زمان ما استعملته

حملت الكراك و شغلته في البداية بعد ما خلص ( مدري وش كان يسوي ) :rolleyes: .. عاد التشغيل بس يوم اشتغل بس طلع لي سطح المكتب و فاضي ما فيه شي حتى شريط المهام مو موجود :confused: ..

طفيت الجهاز بـ ( زر التشغيل ) و شغلته مرة ثانية طلعت لي الشاشة السوداء اللي تطلع أحياناآ فيها كلام و شي الظاهر انه فحص يعني و يقول مثلآ ( 542 من 1072 ) و جلست أنتظره تقريبآ ساعة لما خلص و اشتغل بس انه رجع زي ما كان ::سعادة:: ..

عمومآ ألف شكر لك عالمساعدة و الكراك أخ yasser :) ..

(جداويه شخصيه)
17-04-2009, 06:52
مشكلتك زي مشكلتي وابي الحل اناكمان

Đemon Яafa
17-04-2009, 14:54
ايجوز نجمة الوندوز wga ردي

ruoga
20-04-2009, 16:00
شكراً على الموضوع ودمتم في حفظ الله ورعايته تحياتي.