PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اضحك شوي

SoliDaD
24-03-2002, 06:28
فيه ناس كسوووولين جداً يبون يسوون دورى كرة قدم فى الحاره ... حطو أول أسبوع راحـــــــه

** قروي قال له ولده : يبه رخصتي انتهت .... قال : اكيد من كثر دورانك في الشوارع

** فيه قنبلتين. قاعدين ينكتونا لمــــاانفجرو من الضحك

** عندما يرد الرجل باجابة صحيحه يقال عنه : مصيب ، وعند المرأة يقال عنها (مصيبة) - وعندما يسقط الرجل من مكان عال ، يقال عنه واقع ،وعند المرأة يقال عنها (واقعة) ، عندما تدب الحياه في الرجل يقال عنه حي ، وعند المرأة يقال عنها حية

** نكته مسجونة تدرون ليش ؟ موتت واحد من الضحك

** كان في قروي(غير اللي في النكتة الأولى) قاعد يطوف على الكعبة وسمع صوت الأذان فسأل اللي جنبه"لو سمحت ما في مسجد قريب؟

** كان في شخص(ما هو قروي علشان لا يزعلوا القرويين) جالس في بار فجاله واحد سكران وسأله "الأخ كوري؟" فقال له لا والله أنا كويتي فراح عنه وبعد شوي جاله مرة ثانية وسأله "الأخ كوري" قال له" لا والله أنا كويتي" وظلوا على هذا الحال الى حد ما زهق صاحبنا لما جاه السكران وسأله"الأخ كوري؟" فقال له" ايوة انا كوري" فرد السكران" غريبة ! ما تشبهم

** كان في خروف ونعجة قاعدبن على البحر(ليلة خميس) فقالت النعجة"امباع" فقال الخروف"عمري هالصوت

** كان في خروفين يمشوا مع بعض فقال الأول"امباع" فقال الثاني "والله توني باقولها

** كان في قرد دايم يلاحق نملة ليش؟ اسمها موزة

** كان في واحد فيه دودة راح للدكتور، الدكتور قال له أبغاك شهر كامل بس تأكل تويكس وتشرب بيبسي. بعد شهر جاء المريض وقال: سويت مثل ما قلت يا دكتور شهر كامل بس تويكس وبيبسي. قام الدكتور أعطاه تويكس وقال له كل هذا وبعد عشر دقايق طلعت الدودة تقول: وين البيبسى؟

** أجرى مريض فحوصات عند دكتور وبعد فترة اتصل الدكتور في المريض وقال له أنا عندي لك خبرين واحد سيئ والثاني أسوأ ، أما الأول فما باقي لك إلا 24 ساعة تعيشها وبعدين تموت فقال المريض هذا الخبر السيئ عجل ويش بيكون الأسوأ فقال الدكتور :صار لي يوم كامل أدورك

** كان في شخص نذل كل يوم يروح محل الشاورما ويرمي ثلاثة ريالات على الأرض ويقول " عطني شاورما" وكل يوم على هذا الحال. وفي يوم من الأيام جاء النذل ورمى خمسة ريال على الأرض وقال جملته المعهوده "عطني شاورما" ، ففرح صاحب المحل علشان فرصة الإنتفام اللي حصل عليها وعطاه الشاورما ورمى ريالين على الأرض فقام صاحبنا الذل رمى فوقها ريال وقال " عطني بعد وحده

** مرة كان في أرنب(ماهو قروي) مريض وراسه يوجعه فقالت السلحفاة له انا راح اجيب لك بندول وبالفعل طلعت. ومر الوقت والارنب مريض ساعة ساعتين ثلاث خلص اليوم وفي اليوم الثاني صحا الارنب من النوم والسلحفاة لسة ما رجعت فطلع يتحرى وشافها توهها على بعد 100 متر فصرخ عليها وقال انا الغلطان اللي اعتمد على مثلك فردت السلحفاة" احترم نفسك ولا ماني رايحة"

** قروي لقى المصباح السحري وفركه ..طلع له الجني وقال له "شبيك لبيك عبدك بين ايديك".. قال ابيك تبني لي جسر من عند بيتنا لأمريكا.. قال له الجني "صحيح اني جني .. بس صعبة شوي .. شف لك شيء ثاني" .. قام القروي يفكر .. قال" خلني ذكي" .. قال الجني " الجسر .. تبيه رايح والا رايح جاي؟

** ذهب رجل إلى مدينه ، سكانها مشهورين بالغباء والحماقة . وأثناء سيره بالسيارة ، اعترضته عدة مطبات صناعية ، أضرت بسيارته ، وبعد أن سار مسافة أخرى وجد لوحة مكتوب عليها : أنتبه خلفك مطبات

** ان فيه قريه فيها حفرة .. كل يوم يطيح فيها واحد .. إما يتعور .. أو يموت .. فاجتمع القرويين عشان يحلون المشكلة .. فاتفقوا على الآتي : إما يشترون سيارة إسعاف ويحطونها جنب الحفرة .. أو يبنون مستشفى جنب الحفرة .. أو يدفنون الحفرة ويحفرون واحدة بجنب المستشفى

:D

alamid
24-03-2002, 10:48
:D :D :D مشكور اخوي::جيد:: ::جيد::

ابو الوليد الجداوي
24-03-2002, 10:58
حلوة
واحلى وحده كانت حق الكويتي والسكران..والنذل اللي يروح محل الشاورما::جيد::

تسلم سوليداد ويعطيك العافيه

SoliDaD
24-03-2002, 18:40
الله يسلمكم

::جيد::

WaSiMoO
25-03-2002, 17:36
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكووووووووووووووور على النكت الحلووووووووة:D
تسلم ياسوليداد::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

SoliDaD
25-03-2002, 20:18
الله يسلمك الوسيم
:D

لؤلؤة مضيئة
27-03-2002, 14:46
هاههههههههههههههههههههههااااااههههههههههههههههههاا ااااااااااههها:D :)

مشكوووووووووووور ::جيد::

ضحكتني ووووااااااااااايد:p
الله يعطيك العافية::جيد::
مع تحياتي::سعادة:: لؤلؤة مضيئة

SoliDaD
27-03-2002, 15:15
العفوووووووو

البرنس
27-03-2002, 20:41
مشكور على النكت الحلوه :D :D :D :D

SoliDaD
27-03-2002, 20:58