PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مقابلة مع شوان ميكلز

spiderman
22-03-2002, 19:23
من قبل أصحاب سيث

تورنتو - الذي يعمل شون ميكلس يفكّر بأصدقائه القدامى، كيفين ناش وسكوت هول، يعود إلى إتحاد المصارعة العالمي؟ هل هو سيكون خلفي أي وقت قريبا؟ وماذا ريسليمانيا يقصده؟ WWF.com لحق بطفل الأسى في النصير أكسيس لسؤاله هذه يستجوب جدا وأكثر.

WWF.com:: كيف زوجتك وإبنك يعملان؟

شون ميكلس: هم رائعون. هم رائعون. شكرا للسؤال.

WWF.com:: ما هو مثل لك لكي يكون هنا؟

ميكلس: هو مرح. هو ريسليمانيا، وريسليمانيا دائما مرح. هذا خاصّ أكثر بعض الشيء. عندي بعض الأصدقاء القدامى هنا بأنّني أتمكّن من رؤية. نحن أكبر سنّا صغار وأعقل صغار، على أمل. نحن أكبر سنّا بالتأكيد. أعرف ذلك الكثير. هو سيكون مرح.

WWF.com:: كلام عن أصدقائك، كيف تشعر حول كيفين ناش وسكوت هول يعود إلى إتحاد المصارعة العالمي؟

ميكلس: أعتقد هو عظيم. أعتقد هو رائع. أفهم بأنّ هناك بعض الناس هناك، أحزر بعض الناس الإنترنت، الذي عندهم رأيهم، لكن كلّ شخص شيء واحد يحتاج لتذكير ذلك العلاقة ذلك المصارعين عندهم مع فينس مكماهون - العلاقة (هول وناش) كان عندهم مع فينس والعلاقة كان عندي مع فينس -– في كثير الأحيان كثيرة مختلف عن العلاقة عندك مع المصارعين الآخرين أو مع الناس الآخرين في الصناعة. وتلك كانت دائما العلاقة التي ركّزنا على. فينس كثيرا مثل نحن، أو نحن إنّهم كثيرا مثله. ولهذا يحبّنا. الناس قد أو قد لا يوافقونه، لكن أعتقد كلّ يعترف بأنّ إذا أعطيتهم إختيار تقدّم يحسّن أوضاع مع رئيسك أو ينسجم مع صديقك، أي من تأخذ؟ في رأيي، أكثر يقول إنسجام مع رئيسك.

WWF.com:: الخمسة منك - ميكلس، ثلاث أضعاف إتش، إكس باك، هول وناش - ما زالا قريب مثلك عندما كانا؟

ميكلس: لا، نحن لسنا كقريبون، ببساطة لأن قد تقدّمنا في السنّ وكلنا عندنا حياة مختلفة الآن. حياة هنتر حيث أغلب لنا كنّا قبل خمسة سنوات. حياتنا كانت جميعا مركّزة على عمل المصارعة. والتي حيث أنّ حياته الآن. حياتي مركّزة على زوجتي وإبني.

WWF.com:: ثلاثي جدا إتش هنا، ناش هنا، هول هنا، إكس باك هنا - أيّ فرصة التي نحن سنرى شون ميكلس عاد إلى إتحاد المصارعة العالمي أي وقت قريبا، حتى في قدرة غير مصارعة؟

ميكلس: أنا لا أعرف

spiderman
22-03-2002, 19:24
:: كيف ترى هكذا nWo جلب، من ناحية أن يكون “ أمراض سرطان غرفة خزانات ,” أيّ بطاقة أعطت إلى كليق؟

ميكلس: الذي المصارعة نداءات إعلامية “ كلام غرفة خزانات ” ليس حقا كلام غرفة خزانات. هو لربّما ثلاثة رجال. بقيّة تلك غرفة الخزانات مملوئة بمجموعة الرجال الشباب التي فقط تحاول جعلها في عمل المصارعة. بقيّة غرفة الخزانات مملوئة مع الرجال الذي كلّ هوجان مراقب وهول وناش وميكلس متى هم كانوا شباب. لذا هذا ما يسمّى بكلام غرفة الخزانات يشمل حقا حوالي ثلاثة رجال، ومعظم الوقت، أولئك الرجال الذين، لمهما أسباب، له المخاوف، سواء يكون خوفا لموقعهم، أو فقط كراهية عامّة لنا. الذي يعرف ما أسبابهم. لكن الشيء الواحد الذي تعلّمت بأنّ عندما يقولون “ الكلمة ” أو “ الأزيز في غرفة الخزانات ,” الذي يشمله حوالي ثلاثة أو أربعة رجال.

WWF.com:: الاسم “ شون ميكلس ” كان مرادف مع ريسليمانيا لسنوات. ما بعض لحظات ريسليمانياك المفضّلة؟

ميكلس: أنا عندي الكثير منهم. تمتّعت بريسليمانيا دائما. الأول الواحد (في ريسليمانيا ف) كان بارز، فقط لأنه كان ي الواحد الأول. هو كان في ميدان البوق قبل عدة سنوات. ومن الواضح مباراة السلّم بالشفرة (في ريسليمانيا كس) دائما ستكون إحدى دائمة أفضل مباريات ريسليمانيا. ومباراة الرجل الحديدية مع بريت (في ريسليمانيا الثّانية عشرة)، فوز باللقب، ذهاب في السّاعة مع فقط رجل في ذلك الوقت أنت يمكن أن تأخذ مباراة مصارعة ساعة مع. والواحد الأخيرة (ريسليمانيا الرّابع عشر) خاصّ أيضا، لزوج الأسباب. أنا كنت متأكّد جدا هو كان أخيري، لكن أيضا، هو كان يشترك في مراقبة وارد عمل مصارعة الإتّجاه الآخر ويأخذه إلى مستوى بإنّه ما سبق أن كان في قبل ذلك. فقط أن يكون جزء ذلك كان بارد جدا.

WWF.com:: ما هو مثل متى تفكّر بشأن الحقيقة بأنّ له الآن أربع سنوات منذ تنافست في حلقة إتحاد مصارعة عالمية؟

ميكلس: أعتقد هو كان وقت طويل

spiderman
22-03-2002, 19:26
من قبل أصحاب سيث

(ضحك) شخص ما فقط ذكر بأنّ لي، وأنا كنت مثل، نجاح باهر، هل هو سبق أن كان ذلك الطويل؟ وهو له. لكنّك تعرف، كان عندي أربع سنوات رائعة في الوسط هناك، خصوصا الثلاثة الأخيرة. كما عرفت دائما، الإتحاد وعمل المصارعة سيبقيان فقط يغرّمان بدوني.

WWF.com:: كان هناك إشاعات السنة الماضية بأنّك إفترضت لجعل ك في عودة الحلقة إلى حقّ الإتحاد حول وقت ريسليمانيا. هل تريد أن تخاطب تلك الإشاعات؟

ميكلس: هناك أشيع وكلام بإنّني كنت سأرجع منذ ريسليمانيا الرّابع عشر. هناك كلام الآن سيرجع. دعنا لنقل - نصف الذي الوقت (الإشاعات) يقول سأرجع، ونصف الذي الوقت، (الإشاعات) يقول ليس هناك خطط لي. إذا يستمرّون بقول ذلك، في النهاية أحدهم يجب أن يكون حقّ. (ضحك) لذا هم ثابت جدا. وماذا تذهب إلى تعمل؟ لست على اتصال كافي لمعرفة ما كلّ الإشاعة والإساءة المبطّنة؛ كلّ أنا يمكن أن أقول بأنّهم فقط إشاعة وإساءة مبطّنة. وهم يدعونه ذلك. عندما اليوم يجيء بأنّهم يبدأون بدعوته “ حقيقة ,” ثمّ لربّما أنا سأبدأ بالإنتباه

البرنس
22-03-2002, 19:47
مشكوروماقصرت

نــانــا
22-03-2002, 21:53
مشكور بس والله ماني فاهم شي الكلام بالعربي بس مدري وش مكتوووب ::مأزق::

Vin Diesel
23-03-2002, 11:32
مشكووووووووووووووووووووووووور .... بس مافهمت شي لان الترجمه من موقع ..... بس مشكوووووووووووور ::جيد::

spiderman
23-03-2002, 19:20
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aj Mclean
مشكووووووووووووووووووووووووور .... بس مافهمت شي لان الترجمه من موقع ..... بس مشكوووووووووووور ::جيد::
لكن اخوي تسعين في المئة الكلام مفهوم

M.A.M
26-04-2002, 06:40
مشكوور على الجهد وما قصرت

التنيــــــــن
18-11-2007, 19:59
مشكووورررررررررر

Dkwaή
18-11-2007, 20:16
يمنع الرد على المواضيع القديمة يغلق