PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : !!!Lt's and Go

trowa barton
23-11-2004, 11:10
شباااااااااااااب كل واحد يصوت حق فريقه المفضل في !!!Lt's and Go او سابق ولاحق... :rolleyes:

1)فريق الاتحاد (فيكتوري)

2)فريق سافانا(savana)

3)الفريق الصيني

4)فريق روسوس ستاروا أو روسوس سترادا

5)فريق ايزين ولف(الذئب الحديدي)

6)فريق سترو رينجر

كيمي
23-11-2004, 11:44
انا صوتي الى روسو سترادا

مشكوور اخوي عالموضوع

ملك البوكيمونات
23-11-2004, 14:24
مشكوووور على الموضوع ::جيد:: ::جيد::

وأنا
أصوت ل آيزن وولف إلي فيه مايكل ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

وأحب بعد فريق سترو رينجر إلي فيه بريت :cool: :cool: ::جيد:: ::جيد::

بس نسيت بعد كم فريق لأنهم كانوا عشرة :D

::جيد:: ::جيد::

دلـــــــوعKimi
23-11-2004, 17:58
صوت لفريق الاتحااااد

تحياتي
الدلــــوع

خطيبة_فوزي
23-11-2004, 20:09
توتووووووووووو مشكوورررررررر على الموضوع الروعههههههههه :)

طبعا انا غرامي سابق و لاحق الجزأ الثاني روعه روعه و خصوصا قادة الفرق كارلو و بريت و مايكل و القمر شمت و ايدج الكوول و روكينو لوووووول ------> ما خلت شي !!!
اي صح نسيت اريك لووووووول !!!! و طير حبيب البي !!!

طبعا اكيد تعرف منو بختار :)

اكيد صوت حق فريق حبيب ألبي الاعب الايطالي الكوول و الحلو و المتميز و ذو الأخلاق السيئة ( بس لايقة عليه لووووووول ) و صاحب السكينة المتميزة الي معاه 24 ساعة و الي يقول كلمة اصمت 24 ساعه و جملته الشهيرة الذي قالها لاعضاء فريقه (( سماع أمثالكم يشعرني بالاحباط )) حبيب ألبي و الذي احبه الى جانب فوزي و هيسوكا انه المتميززززززززز صاحب سيارة ديوووو سبادااااااااااااااااااا

كارلووووووووووووووووووووووووووووووووو
روسو ستراداااااااااااااااااااااا
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=13196&stc=1
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=13195&stc=1

trowa barton
24-11-2004, 12:06
كيمي
مشكووووووووره اختي على الرد والتصويت...ثااااااااااانكس..

ملك البوكيمونات
مرحبا اخوي..مشكوووووور على التصويت...لايزن وولف..<<<<<<<<<<فريقي المفضل

دلـــــــوعKimi
هلاااااااا والله مشكووووووووووور على الرد والتصويت تسلم

خطيبة فوزي...

وانا بعد احب سابق ولاحق الجزء الثاني
بس انتي قلوده بشكل مو طبيعي..!!!تحبين طير مثلي..وعاد انا امووت في ايريك...الاعب الذيــــــــــــــــب الحديدي..يجنـــــــــــــــــــــــن وايدج بعد وشمت و مايكل و .....كارلو...بالاول كنت ما اطيقه لانه مغرووووووووور هالكلمه لايقه عليه ولانه همه في الدنيا الفلوس وبس...بس بعدين غيرت راي فيه...تدرين كيف؟؟؟
لانه اخويي المفضل الي دايما اقعده معاه كان بطله كارلو..وكنت اناديه كارلو ويناديني ايريك...>>>>القصه طويله عريضه...احسن لي انطم...

ومشكووووووورين...

آي هايبر
24-11-2004, 19:20
شكرا على الموضوع
أنا أصوت لسترو رينجر

خطيبة_فوزي
24-11-2004, 21:09
وانا بعد احب سابق ولاحق الجزء الثاني
بس انتي قلوده بشكل مو طبيعي..!!!تحبين طير مثلي..وعاد انا امووت في ايريك...الاعب الذيــــــــــــــــب الحديدي..يجنـــــــــــــــــــــــن وايدج بعد وشمت و مايكل و .....كارلو...بالاول كنت ما اطيقه لانه مغرووووووووور هالكلمه لايقه عليه ولانه همه في الدنيا الفلوس وبس...بس بعدين غيرت راي فيه...تدرين كيف؟؟؟
لانه اخويي المفضل الي دايما اقعده معاه كان بطله كارلو..وكنت اناديه كارلو ويناديني ايريك...>>>>القصه طويله عريضه...احسن لي انطم...

صج ؟؟؟ اشوا انك تحبه لووول بس محد يتكلم عنه :( انا مستغربة شلون سابق و لاحق 2 كان وايد حلووووووو :)
لوووووول طير يونس كيووووت ، مسكين شفت الحلقة الي خذا فيه نظام القرش مال ريه لووول كسر خاطري احبه اكثر واحد من فريق الاتحاد :) اريك كان كووول :)
كارلو احلى شي انه مغرور و يكره الكل لووووووووول انا عبالي حبيته من حلقة 48 او 49 لما فاز وااااااي اللقطة تينننننننننننننننننن هيا هيا يا سباداااااااا ليس بعد هيا تجاوزيهااااااااااا و لما فاز بغيت اطيح غشيانه من كذر ما يننن لما ضحك ضحكة بريئة و بعدين لما صرخ ياااااااااااا و الكل صفقله اللقطة عجيبة !!!!!!! قولي القصة ابي اسمعها ؟؟؟!!! لوووووووول

Strange Dawn
24-11-2004, 22:40
السلام عليكم ..

مشكور على الموضوع ::سعادة::

بس انا ما اعرف هذا اي فريق و هذا اي فريق لأني ما تابعت سابق ولا حق الجزء الثاني :مندهش:

و منو ايرك هذا اللي صار لكم ساعة قاعدين تتكلمون عنه ؟ :مرتبك:

تدرون انا عندي بطاقة في صورة كارلو و مكتوب عليه ( اريك )

و من خلف البطاقة حاطين صورة فريق كارلو

عاد انا الحين تعقدت ::مغتاظ::

ممكن صورة لكل فريق ؟

و صورة اريك :لقافة:

squall lover
11-06-2007, 13:51
اصوت لروسو سترادا..^^.. لاني احبهم واااااااايد خصوصا قائدهم^^