PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مكساتي يامكساتي .. جلاسيات (( 1 )) ... اقلاعات جلاسية .......!!!

الحسام اللامع
26-03-2009, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كيف حالكم ياشباب ويابنات .. حياكم الله بمكسات الفرح والمرح .. اممممممممم مدري وش جاني اليوم .. احس حالي غير !!
اليوم زاهفه معي على منتدى الفرح والمرح .. قلت لازم انزل فيه موضوع ...
اليوم بقولكم قصتي مع منتدى مكسات .. وكيف عرفت مكسات .. وكيف وصلت لمكسات وكيف سجلت بمكسات وهل فيه أحد دلني عليه او لا ؟؟ .. وهل وهل وهل وهل .. اسئلة كثيرة تتردد في صدى هذا الموضوع ...

والكلام راح تلقونه كله بالعامي الفصيح هع ... يعني الفلسفات الجلاسية بالشفرة المصطنعه للحسام اللامع راح تلقونها في القسم العام .. اما هنا فهو قسم الصرقعه والمرح وفلة الحجاج ..... فلا يشترط فيه الثقل والنفخ والمتخ وتنميق الكلمات هع .... يقول مالك بن انس : (( ليس من البر الأدب في البستان )).... ونحن هنا في بستان مكسات .. يعني نبي المنتدى يتفجر من كثر الصرقعه والهبال ... وانا بصراحه اعاني هذه الايام من ازمة نفسية (اسم الله علي) .. فقلت لازم اتهرفل شوي .. احس اني ثقلت شوي بمكسات ومواضيعي ناشفه كلها .. لازم اجدد .. لازم افرفش .. وعلى قولة اخواننا فتاة كرتونية .... عفوا أقصد اخواننا المصريين بيقولوا (( عاوز أفضفض )) يعني أطلع اللي بداخلي .. علشان احس اني جددت شوي ههههههههه .. رجاء خاص من كل الاخوة الداخلين لهذا الموضوع .. أن يقوموا الان يلا يلا الكل .. بفك العقول ورميها خارج هذا القسم ... ادخلوا بلا عقول ..

...................
.............
...........
....

وين وصلنا .. ايه ..هذا سلمكم الله كان ياما كان في قديم الزمان .. يعني قبل ستة اشهر وخمسة ايام من الان .. كان هناك اعرابي يطلق عليه"الجلاسي" كان الجلاسي هذا متقلب المزاج .. كل يوم في منتدى .. وكل منتدى يسجل فيه يحتار بالاسم والمعرف .. يجلس حيران اسبوع الى ان يرسي على بَر!! يعني مايقتنع بالاسم الا بعد اسبوع من الهوش مع النفس والمصارعه مع الهوى والقتال مع الافكار ومع مزاحمتها ... المهم الجلاسي هذا مرت عليه فترة .. ومرت عليه حالة هستيرية حرم فيها المنتديات .. (( مو تحريم شرعي )) لكن تحريم نفسي .. حس ان فيها تعب بلا فائدة .. وجدال ووجع راس .. وناس تمرض الحمير بتفكيرها الاعوج .. يمكن عدد المنتديات اللي دخلها فوق العشرة .. ولا منتدى منها راق للجلاسي ............

ومرت الايام .. ومرت ومرت ومرت ومرت .. والجلاسي ما غير يقلب في هالقنوات .... عفوا أقصد هالمواقع الالكترونية ..... خلال هذه الفترة ... قدح في ذهنه شيئا جميلا .. اراد ان يتذكر ايام الطفولة .. جريندايزر .. عدنان ولينا .. الكابتن ماجد ... توم وجيري ...جنكر .. فولترون ..... الخ .. راح للشيخ قوقل - قدس سره وبطنه وركبته- وعقد العزم .. على تحميل كل هذه الحلقات الممتعه ..ولكن اغلب تلك الذكريات لم تتحقق له.. فمعظم الروابط معطوبه او يعطيني رساله بان الملف محذوف للأسف .. لا زال البحث مستمر على متن قارب الشيخ العلامة قوقل .. كانت إحدى صفحات البحث هي صفحة من أعظم الصفحات على قلبي .. صفحة مكسات .. دخلت اليها لكي احمل بعضا من المقاطع .. ولكن للأسف روابط معطوبه !! لا أذكر بالضبط مالذي أريد تحميله .. أعتقد انه جريندايزر ... المهم خلال زيارتي لهذه الصفحة تبادر الفضول الى داخل ((كبدي)) وزادت لهفتي للتجول داخل أروقة هذا المنتدى .. كنت اتجول بلا معرف ..ولا هوية .. ولا شخصية .. كنت انتقل من موضوع لموضوع بلا حسام لامع .. وبلا عقل واعي .. لم اكن اتوقع ان اصبح في يوم ما حساما لامعا تبرق لمعاته في صفحاته المليئة بالتميز.. والمزدحمة بالابداع .. والثقيلة بالتألق ..

زادت خطواتي على مكساتي .. وزاد انبهاري .. فكرت بالتسجيل .. ولكن تذكرت الماضي الاليم في منتدياتي السابقة .. كدت ان لا اسجل بسبب هذه الافكار السلبية .. المهم والاهم لا أعرف مالذي زاد من قناعتي ودفعني للتسجيل ....!! وبعد القناعة .. أتت المصارعة .. باي معرف ستسجل يا الجلاسي ؟!!.... امممممممم !! قلت ساسجل باسمي الصريح .... سـ........ فقلت لالالالا ... فكرت كثيرا في التسجيل باسمي الصريح .. ولكن اقتعنت اخيرا بعدم التصريح باسمي .. تبادر لذهني اسم آخر .. وهو رمزي الذي لطالما جعلته وساما لي أظهره في صفحات المنتدى وفي ردي على المواضيع وفي حواراتي .. قررت ان اسجل باسم "الحسام اللامع" .... وعقدت العزم ... على ان اسجل .. ولكن طر علي اسم آخر هو "العقل الواعي" ..اشتد النزاع بين قلبي وعقلي وافكاري بين هذا وذاك .. بأي اسم ساسجل ؟!! جلست كثيرا افكر .. بأي اسم سأسجل ؟!! اخيرا وصلت لحل يرضي الطرفين .. فـ"عبدالله الجلاسي" كان الاقرب الى عقلي بحكم ثقله .. وبحكم هيبته كاسم تراه لامعا في منتدى براق مثل مكسات ....! وهذه الايام .. هي الايام التي سأودع فيها اسم "عبدالله الجلاسي" ساغير معرفي الى "الحسام اللامع" أو "العقل الواعي" قريبا .. فالمعرفان محجوزااااااان عندي .. ومن يتعدى على حقوق الغير فسأشتكيه الى هيئة حقوق الانسان المكساتيه هع .. !!!

سجلت بالمنتدى .. وكان من اوائل المواضيع التي شدتني كثيرا .. موضوع (( بسست..تعالوا فهنا ما لن يخبركم به أحد عن مهند..ولميس! )) للأخت TO-TE)Cat .. وكان موضوعا رائعا مختصره يتكلم عن الاعلام وهيلمته ودوره في تفخيم الاشياء حتى لو كانت تافهة .. وقد حظي مسلسل لميس وغيره من المسلسلات الساقطة بإقبال كثيف ومشاهدة كثيرة وكان السبب وراء تلك المشاهدة هي تلك الهيلمات الاعلامية التي تركز وتتقن اللعب على الوتر العاطفي والحساس .. وعلى طاري لميس .. قد "سمعت" بان هناك مالا يقل عن 20 مسلسلا تركيا مدبلجا في طريقه للعرض على شاشات التلفاز العربية .. وإنه لأمر مؤسف أن تصل بنا التفاهة لهذه الدرجة .. والعجيب ان القناة التي تبث هذه المسلسلات تعتبر من افضل القنوات في عالمنا العربي .. مادري ليش ؟!!!

المهم لا تروحون بعيد وخلونا في موضوعنا المكساتي .. الحديث شيق وممتع عن مكسات .. خصوصا إذا كان هذا الحديث يخرج من هربدات سليمه خاليه من التعقيد اللغوي .. بدي أقولكم شي لاحظته في مكسات .. فيه عدد من الاعضاء ليسوا بالقليلين .. تتجاوز مشاركاتهم العشر آلاف .. ويوم رحت لملفاتهم الشخصية لقيتهم مسجلين قبلي بفترة قليلة جدا .. يعني معي .. إلا ان مشاركاتي لم تتجاوز الـ 500 مشاركة .. وماشاء الله يبدو انهم يعتكفون الليل والنهار على مكسات .. لا اعلم هل هو استفادة.. ام حب زيادة مشاركات؟؟ .. اتمنى ان تكون الفائدتين مجتمعتين فهي أفضل بلا شك .. !! وتعالوا الى هؤلاء لنرى نوعية مشاركاتهم "الكثيرة"" .. فبغض النظر عن الاخطاء الاملائية - من بعضهم- التي تسد النفس .. وتعكر الجو المكساتي .. وتسكر نسمات الفرح .. وتعيق التطور .. وتسلب الابداع .. فإن ماهية مشاركاتهم لا تقتصر إلا على (( شكرا على موضوعك .. شكرا على مرورك .. أشكرك موضوع حلو .. اشكرك ننتظر جديدك وكل يوم تعال ...... الخ )) حينها .. لم يكن لي بد من إبداء رأيي ليصل إلى إدارة المنتدى الموقرة .. وبلا شك فإن إدارة المنتدى عندما تختار من الاعضاء ليكون مشرفا أو مراقبا فإن من اولى المعايير التي تراها هو "المشاركات الكثيرة" وهو بلا شك معيار فعال له ثقله .. وهذا إن دل يدل على خبرة هذا الشخص في المنتدى وتعميره فيه .. لعلي أقترح : ان يكون هناك مقياس آخر له شانه .. وتتلخص فكرته على :

(( ان يقوم المشرف أو المراقب - وهذه مهمتهم - بالتجوال في المواضيع .. والنظر الى المشاركات والردود التي تكون مميزة وخالية من قصد تكثير المشاركات ..ومعيار التميز أن تكون المشاركة لا تقل - مثلا - عن 200 حرف على حسب اختيار الادارة وتحديدهم للحروف .. والمعيار الثاني ان تكون المشاركة او الرد ، مشاركة فعالة فيها فائدة وتصب في الصالح العام للموضوع .. فيقوم المشرف أو المراقب بإضافة -نجمة خاصة لهذه المشاركة- في الملف الشخصي لهذا العضو .. وهكذا .. فمثلا العضو الفلاني .. نجد أن عدد مشاركاته ((10000)) عشرة آلاف مشاركة .. بينما المشاركات المميزة له لا تتجاوز الـ(( 100)) مشاركة .. وعضو آخر عدد مشاركاته (( 1500 )) الف وخمس مائة مشاركة ، بينما المشاركات المتميزة له (( 1000 )) ألف مشاركة .. فيكون الثاني .. هو الاحرى بالاشراف او المراقبة .. وهو أكثر وعيا من الاول .. وأكثر هيبة .. وحتى في ترقيات الاعضاء ارى ان مثل هذا الامر لازم الوجود .. وحتى نحن معشر الاعضاء .. كيف نعرف العضو الواعي من العضو اللاواعي .. إذا كانوا يشتركون في كثرة المشاركات ؟!!.. وانا خصوصا اتشرف كثيرا عندما يزور موضوعي نخبة من المتميزين ..(( وإن اردتم ان اسميهم سميتهم )) فوالله إن زيارة هؤلاء لموضوعي لهي فخر عظيم ووسام نبيل ، لا سيما وانت تراهم يحملون الكثير من النجوم التي تدل على تألقهم في مشاركاتهم ..وانا بصراحة لم اعد ألتفت الى كثرة المشاركات للسبب الذي بينته لكم آنفا ...

(( وقفة ))
... هربدات كثيرة .. وفلسفات مختلفة .. أريد ان أتكلم .. أريد أن أفضفض .. لا أستطيع إخراج تلك الافكار الكثيرة المزدحمة في مخيلتي الصغيرة ..

أقول ... لازال الحديث مكساتيا رائعا .. وأجدد كلامي بان موضوعي هذا خليط هياطي (( مصدر مهايط )) .. ليس له أرض تقله .. ولا سماء تظله ..
بل فلسفات حائرة ممزوجة في افكاري الثائرة .. لعلها تخفف ولو قدر يسيرا من المعاناة التي أعانيها هذه الايام .. وحق على كل من تعرض لظروف مشابهة لظروفي أن يحسن الهبال .. وان يتقن الهياط .. واني والله في شوق إلى جلاسيات (( 2 )) فانتظروني في أقرب صرقعه.. وأقرب جنون.. وأقرب هباااااااااااااااااااااااااااال ............................!

اخوكم :
الحسام اللامع .. العقل الواعي ..

Darni
26-03-2009, 14:56
هههههههههههههههههههههههههه :ضحكة:

والله موضوع وناااثة ,,

مشكووووووووووور عالموضوووووووع التوحفــــااه :ضحكة:

آآآآآخ يابتني :ضحكة:

تحايايا ,,

داروووووووووووووووونة ’’

:تدخين:

C H A R L O T T E
26-03-2009, 15:20
السلام عليكم كيف الحال؟؟ موضوع حلو ورائع بس راح أقولك سر تبي تعرف ليه المشاركات توصل الآلآف والأعضاء ماكملوا شهرين أو ثلاثه روح قسم الألعاب والمسابقات وتلقا الأعضاء معسكرين فيه:ضحكة: أنا توي أعرف هالشي وماأنكر أني لما غرزت مشاركاتي وعيت توصل الثلاث مائه لجئت له بس بعض الأعضاء مانبي نعمم ثلاث أرباع مشاركاتهم مامنها فايده أنا ماأقول كل الأعضاء بعضهم فئات صغيره >>هالحين يشنون الأعضاء هجوم ضدي
وبس شكرآ على الموضوع

الرمسيسه
26-03-2009, 15:23
ساضيف الى هبالك هبالي ..
وفرفشتك فرفشتي
انا احب اللي يستهبل ويفقد الاستهبال
لان الواحد يمل من الشخصية والتمسك باداب الرزانه وهو داخلة اخرطي
احسن هبال انك تفك طرب وتخلي الغرفه ترتج من صوته العالي
وانت على مكسات
واستهبالك ترى انت محتاجة كثير وانت ادرى بنفسك
المهم
احلى ما في استهبالك كلماتك المنمقه والحلوة
احسدك على طلاقتك في الكلام
ولازم تستضيف في جلاسيات 2 هبلة تحلي الحلقة اقصد الجلسه
وانت ادرى مين تستضيف

هبلة خفيفه انشاء الله على قلبك

الحسام اللامع
26-03-2009, 19:06
هههههههههههههههههههههههههه :ضحكة:

والله موضوع وناااثة ,,

مشكووووووووووور عالموضوووووووع التوحفــــااه :ضحكة:

آآآآآخ يابتني :ضحكة:

تحايايا ,,

داروووووووووووووووونة ’’

:تدخين:

مرحبا بك اختي دارونه .. ويثعدني مثاركتك ..

الحسام اللامع
27-03-2009, 01:09
السلام عليكم كيف الحال؟؟ موضوع حلو ورائع بس راح أقولك سر تبي تعرف ليه المشاركات توصل الآلآف والأعضاء ماكملوا شهرين أو ثلاثه روح قسم الألعاب والمسابقات وتلقا الأعضاء معسكرين فيه:ضحكة: أنا توي أعرف هالشي وماأنكر أني لما غرزت مشاركاتي وعيت توصل الثلاث مائه لجئت له بس بعض الأعضاء مانبي نعمم ثلاث أرباع مشاركاتهم مامنها فايده أنا ماأقول كل الأعضاء بعضهم فئات صغيره >>هالحين يشنون الأعضاء هجوم ضدي
وبس شكرآ على الموضوع

مرحبا اختي .. احيي مرورك الكريم .. وبلا شك فهذه المشكلة لم تختص بمكسات بقدر ماهي مشكلة تعاني منها عموم المنتديات ... ولعل اقتراحي لإدارة المنتدى يأخذ الجزء الكبير من القناعة لديها ...

الحسام اللامع
27-03-2009, 14:09
ساضيف الى هبالك هبالي ..
وفرفشتك فرفشتي
انا احب اللي يستهبل ويفقد الاستهبال
لان الواحد يمل من الشخصية والتمسك باداب الرزانه وهو داخلة اخرطي
احسن هبال انك تفك طرب وتخلي الغرفه ترتج من صوته العالي
وانت على مكسات
واستهبالك ترى انت محتاجة كثير وانت ادرى بنفسك
المهم
احلى ما في استهبالك كلماتك المنمقه والحلوة
احسدك على طلاقتك في الكلام
ولازم تستضيف في جلاسيات 2 هبلة تحلي الحلقة اقصد الجلسه
وانت ادرى مين تستضيف

هبلة خفيفه انشاء الله على قلبك

مرحبا أختي الرمسيسه .. فكرتك حلوه .. وراح أكون جاد في التفكير باستضافة إحدى الهبلات أو المهابيل .... طبعا الاختيار إن كان هناك اختيار فلن يخرج عن منتدى الفرح والاصدقاء لان أغلبه مهابيل :p
بالنسبة للوناسة مطلوبة جدا .. والواحد يتعرض لأزمات نفسية نوعا ما .. فيحتاج شي من فرمتة العقل وفك الشفرات حتى يستطيع التجديد Update هع .. أشكرك على مرورك وشكرا على تفاعلك وإبداء رأيك ...

KaitoOkiD
27-03-2009, 15:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^

أهـلاً بك أخي الكريم :)
شكراً لدعوتك رغم أني لم أتعرف على الجزء الذي قصدته , لكنه واضح كالشمس ^^"

أولاً أهلاً بك عضواً معنا ومرحباً بك , مزيداً من التألق والإبداع إن شاء الله ::جيد::

أود التعليق سريعاً على النقطة التي ذكرتها بخصوص المراقبين , في الحقيقة ماذكرته ليس صحيحاً أبداً وليس فيه شيء من الصحة :مرتبك: , فاختيار الإدارة للأعضاء بأن يصبحوا مراقبين ومشرفين لايتعلق أبداً بعدد المشاركات أو المواضيع .
منذ مدة , اختيرت إحدى العضوات المؤهلات وبقوة في التون , إلى منصب مراقبة .. ولم يكن عدد مشاركاتها يتعدى الـ 500 , ذلك لأنها أثبتت وجودها وتميزها بتلك المشاركات القليلة
وهي الأن مراقبة سابقة ولم يتجاوز عدد مشاركاتها الـ 800 :)

لذا , إن رأيت مراقباً عدد مشاركاته كثيف وفوق الـ 10,000 , فمالذي يدريك أن عدد مشاركته كان 10,000 عندما قاموا بتعيينه ؟
ثم لايجب علينا تقصي مشاركات الآخرين ورؤية ما إن كانوا أهلاً لمنصبهم أم لا , يحق لهم أن يكتبوا مايشاؤون من ردود , سواءً قصيرة أو طويلة , ومن دون اسلوب أو فصحـى
ولكن ثق أن الإدارة لاتختار أبداً على حسب المشاركات ::جيد::

لكلٍ نظرته إلى مشاركات غيره وأتقبل نظرتك حول مشاركاتي بكل صراحة ^_^

أشكرك مجدداً على الموضوع , أبلغنا حين تغيير اسمك :لقافة:

يقول مالك بن انس : (( ليس من البر الأدب في البستان )).

هل أنت متأكد من هـذه الرواية ؟

في أمان الله

هيوزانرو
27-03-2009, 16:05
السلامـ عليكم ــ ..

ها قد أقبلنا بعد تردد ..

كما كنت أقول .. كلماتي انها ملكي ..

مع بعض التحويرات ولشدة تمسكي بمنتداي بل بيتي مكسات أقول .. مكساتي إنه ملكي ..

هذا المنتدى هو الوحيد الذي حطت رويشات طائري الذي لا يفارقني على ارضه ..

لا اعد اليوم يوماً ان لم ادخله وأرى مستجداته ..

وددت لو اتميز به .. فقط لأني اعتبره كبيت مثالي لي ..

سأبقى ان اراد لي الله ماكثه هنا بقدر ما تعطيني الحياه من أيامها ..

هذا ان لم تفرقنا تلك العثرات الكثيرة ..

هذا عهدي .. وسيدوم طالما كان بمقدوري اتمامه ..

قرأت كتاباتك واستأنست بها ^^ ..

لا تجعل الغيوم تأتي ناحيتكـ ..

واجعلنا نرى اطلالات دائمة لكـ ..

في امان الله ~

leo_messi_10
27-03-2009, 16:10
مشكور اخي على الموضوع الرائع

معني مالي في هالمواضيع بس قلت خليني ارد ولو بكلمة شكر

الحسام اللامع
27-03-2009, 18:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^

أهـلاً بك أخي الكريم :)
شكراً لدعوتك رغم أني لم أتعرف على الجزء الذي قصدته , لكنه واضح كالشمس ^^"

أولاً أهلاً بك عضواً معنا ومرحباً بك , مزيداً من التألق والإبداع إن شاء الله ::جيد::

أود التعليق سريعاً على النقطة التي ذكرتها بخصوص المراقبين , في الحقيقة ماذكرته ليس صحيحاً أبداً وليس فيه شيء من الصحة :مرتبك: , فاختيار الإدارة للأعضاء بأن يصبحوا مراقبين ومشرفين لايتعلق أبداً بعدد المشاركات أو المواضيع .
منذ مدة , اختيرت إحدى العضوات المؤهلات وبقوة في التون , إلى منصب مراقبة .. ولم يكن عدد مشاركاتها يتعدى الـ 500 , ذلك لأنها أثبتت وجودها وتميزها بتلك المشاركات القليلة
وهي الأن مراقبة سابقة ولم يتجاوز عدد مشاركاتها الـ 800 :)

لذا , إن رأيت مراقباً عدد مشاركاته كثيف وفوق الـ 10,000 , فمالذي يدريك أن عدد مشاركته كان 10,000 عندما قاموا بتعيينه ؟
ثم لايجب علينا تقصي مشاركات الآخرين ورؤية ما إن كانوا أهلاً لمنصبهم أم لا , يحق لهم أن يكتبوا مايشاؤون من ردود , سواءً قصيرة أو طويلة , ومن دون اسلوب أو فصحـى
ولكن ثق أن الإدارة لاتختار أبداً على حسب المشاركات ::جيد::

لكلٍ نظرته إلى مشاركات غيره وأتقبل نظرتك حول مشاركاتي بكل صراحة ^_^

أشكرك مجدداً على الموضوع , أبلغنا حين تغيير اسمك :لقافة:

هل أنت متأكد من هـذه الرواية ؟

في أمان الله

مرحبا أخوي حياك الله .. نورت الصفحة .. وأشكرك على إجابة الدعوة .. وانا اتشرف بأمثالك ان يزوروا مواضيعي ويعلقوا عليها لكي يزيدوننا فهما ونستفيد منهم كثيرا .. مثل هذا الموضوع فقد أفهمتني أشياء كثيرة كانت هي السبب في تميز المنتدى ورقيه وإقبال الكثيرين عليه للتسجيل فيه وكل يوم يسجل الكثير ..
بالنسبة لمقولة الامام مالك (( ليس من البر الادب في البستان )) .. الحقيقة قرأتها ونقلتها من مقالٍ يتكلم عن الشيخ عادل الكلباني ..ولكنني متأكد من رواية الشافعي وهي معنى آخر لمقولة الامام مالك ، يقول الشافعي : (( الوقار في النزهة سخف )) .. ولك حرية البحث والتأكد ومن ثم إفادتنا ..
أشكرك على هذا الرد والتفاعل ..

ــران موري ــــ
28-03-2009, 14:40
اسلام عليكم

انا لا احب قرائة مواضيع ذات الأطناب في الحديث خاصه
وان الحديث لا يوصل الى نتيجه مفيده<< فقط وجهت نظر لا تعطوني تنبيه ذبحتوني بأتنيبهات 00
لذالك انا لم افهم شيء مماكتب
دخلت الموضوع وذالك بسبب ورود دعوه خاصه لي 0
وشكراّ

الحسام اللامع
28-03-2009, 19:26
السلامـ عليكم ــ ..

ها قد أقبلنا بعد تردد ..

كما كنت أقول .. كلماتي انها ملكي ..

مع بعض التحويرات ولشدة تمسكي بمنتداي بل بيتي مكسات أقول .. مكساتي إنه ملكي ..

هذا المنتدى هو الوحيد الذي حطت رويشات طائري الذي لا يفارقني على ارضه ..

لا اعد اليوم يوماً ان لم ادخله وأرى مستجداته ..

وددت لو اتميز به .. فقط لأني اعتبره كبيت مثالي لي ..

سأبقى ان اراد لي الله ماكثه هنا بقدر ما تعطيني الحياه من أيامها ..

هذا ان لم تفرقنا تلك العثرات الكثيرة ..

هذا عهدي .. وسيدوم طالما كان بمقدوري اتمامه ..

قرأت كتاباتك واستأنست بها ^^ ..

لا تجعل الغيوم تأتي ناحيتكـ ..

واجعلنا نرى اطلالات دائمة لكـ ..

في امان الله ~

مرحبا هيوزانروا .. إطلالة جميلة كجمال الحضور والتعليق .. ووعدي كوعدك .. وعهدي كعهدك إن شاء الله . مكسات سيظل البيت الدائم لي إلى أن يشاء الله .. لم أرتح لأي منتدى أكثر منه .. وإن شاء الله لا أمله ..
شكرا لك ..

ŊǾ!МǾ
28-03-2009, 20:49
أهلــآ عبد الله :) ~

أنت معرووفـ فيـ قسمك المعهوـود { العـآـآم ~

و الكــل هنـآ فيـ المرح يعرفونـك و يقدرونـك و يرحبونـ بـك كـآ مرحي مؤقت :ضحكة: <<~ لازمـ تنقل عفشك هنـآ بالمرح عشان تاخذ رسمي :سعادة2:

بالنسبـة للعنوآنـ رآئــع .. أنـآ أحب هلـ العنآويــن الي تحسه ونـآسه وتفتح الصدر مثل : ضحكـآـآت - جمعـآـآت - نقضاتـ ... !

موضوعـك هدفهـ توصيــل سبب التسجيلـ و توضيــح الهدف الرئيسي لك هنـآ فيـ مكسـآـآت العريقـ :لعق: ~

مكســآت .. مكســآتنـآ .. مكســآتك .. و مكسـآـت من لاـآ مكسـآت له :) !

الحقيقـة انا متأكد ان مكسـآت و الكلـ سعيدين بتوآجدك و بتوآجد شخص مثلك .. يتميز بحسـ يضعه في قوسيــن عريضين تحتهمـآ خط [ مميز ] ~

بألتـآـآكيد قد أفدتنـآ و أفدت كلـ الشعب المكسـآـتي و مكسـآت بنفسه بمشـآـآركـآتك المميزة و الفيلسوفـة فيـ قسم الحوآر و النقـآـآش سوآء المفتوـح ام المغلــق .. ~

بصرآآحـة القيت نظره سريعـة و عـآـآمة على موضوعــك لأرى الحسـ المرحّي لديك و في الحقيقيــة وجدتهـ { رآئـع } و صـآـآلح لبطاقــة الاحوآآــل المرحّية :ضحكة:

أتمنى لكـ التوفيــق كمـآ أنني أتوقــ لرؤية جلــآسيــآت أخرى و موآضيــع أخرى هنـآ فيـ المرح لكـ :) ~

شكرآ لك ..

الحسام اللامع
29-03-2009, 18:25

مرحبا ليونيل ميسي .. يا اهلا وسهلا بك .. حياك ربي في موضوعي المتواضعِ الموضوعِ وضعاً في هذا الموضعِ هع ..
نورت بزيارتك وادعوك لقراءة المقال بتأني وعدم استعجال .....شكرا لك

الحسام اللامع
30-03-2009, 03:32
اسلام عليكم

انا لا احب قرائة مواضيع ذات الأطناب في الحديث خاصه
وان الحديث لا يوصل الى نتيجه مفيده<< فقط وجهت نظر لا تعطوني تنبيه ذبحتوني بأتنيبهات 00
لذالك انا لم افهم شيء مماكتب
دخلت الموضوع وذالك بسبب ورود دعوه خاصه لي 0
وشكراّ

مرحبا اخت ران موري .. وانا متاكد انك لم تقرأي الموضوع .. نأمل منك قراءته .. فهو لم يكن ذا أطناب عالية كما قلتي ولكن المشكلة أنه يعرف عني كذا .. :o :( للأسف .. شكلي برجع لقسمي العام .. ولا أفكر بالرجوع لمنتدى الاصدقاء والمرح .. لان المكان هنا لا يناسبني .. إذا كانت الصورة عني هكذا فلن أرجع لمنتدى الاصدقاء والمرح ..

ــران موري ــــ
30-03-2009, 20:56
مرحبا اخت ران موري .. وانا متاكد انك لم تقرأي الموضوع .. نأمل منك قراءته .. فهو لم يكن ذا أطناب عالية كما قلتي ولكن المشكلة أنه يعرف عني كذا .. للأسف .. شكلي برجع لقسمي العام .. ولا أفكر بالرجوع لمنتدى الاصدقاء والمرح .. لان المكان هنا لا يناسبني .. إذا كانت الصورة عني هكذا فلن أرجع لمنتدى الاصدقاء والمرح ..

مو مشكلة انا المكان مو مناسب لاكن المشكله هي
أنا جميع رواد المرح والاصدقاء يحبون ان يقرو مواضيع قصيره ممتعة وليسة
قصة الحياة
سي يو

A4-F8
30-03-2009, 22:22

مثلك دخلت بالمقلوب

كنت ابغى ادخل على قسم الانمي المترجم

بس مدري ويش جابني هنا اولى مر ادخل لي هدا المكان

بس خليني اشكرك اخوي على جهدك و استادنك بالخروج

وشكرا

الحسام اللامع
31-03-2009, 23:10
أهلــآ عبد الله :) ~

أنت معرووفـ فيـ قسمك المعهوـود { العـآـآم ~

و الكــل هنـآ فيـ المرح يعرفونـك و يقدرونـك و يرحبونـ بـك كـآ مرحي مؤقت :ضحكة: <<~ لازمـ تنقل عفشك هنـآ بالمرح عشان تاخذ رسمي :سعادة2:

بالنسبـة للعنوآنـ رآئــع .. أنـآ أحب هلـ العنآويــن الي تحسه ونـآسه وتفتح الصدر مثل : ضحكـآـآت - جمعـآـآت - نقضاتـ ... !

موضوعـك هدفهـ توصيــل سبب التسجيلـ و توضيــح الهدف الرئيسي لك هنـآ فيـ مكسـآـآت العريقـ :لعق: ~

مكســآت .. مكســآتنـآ .. مكســآتك .. و مكسـآـت من لاـآ مكسـآت له :) !

الحقيقـة انا متأكد ان مكسـآت و الكلـ سعيدين بتوآجدك و بتوآجد شخص مثلك .. يتميز بحسـ يضعه في قوسيــن عريضين تحتهمـآ خط [ مميز ] ~

بألتـآـآكيد قد أفدتنـآ و أفدت كلـ الشعب المكسـآـتي و مكسـآت بنفسه بمشـآـآركـآتك المميزة و الفيلسوفـة فيـ قسم الحوآر و النقـآـآش سوآء المفتوـح ام المغلــق .. ~

بصرآآحـة القيت نظره سريعـة و عـآـآمة على موضوعــك لأرى الحسـ المرحّي لديك و في الحقيقيــة وجدتهـ { رآئـع } و صـآـآلح لبطاقــة الاحوآآــل المرحّية :ضحكة:

أتمنى لكـ التوفيــق كمـآ أنني أتوقــ لرؤية جلــآسيــآت أخرى و موآضيــع أخرى هنـآ فيـ المرح لكـ :) ~

شكرآ لك ..

ياحبي لك أخوي .. وبصراحة الان اكتب ردي عليك وانا محرج من كلماتك هذي .. والاعضاء في مكسات إخوان عزيزين على قلبي .. لك الشكر أخي .. وكلماتك هذي قادتني بلا شعور الى ملفك الشخصي لكي ازوره واكتشف بأنك انت الذي تملك روح الرقة والدعابة والمرح .. تقبل ردي هذا ولو انه مايوفي حقك في ردك علي ..

Mss.2PM
01-04-2009, 08:18
حجز

السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ

شحالكـ أخويـ " عبداللهـ الجلاسيـ "

عساكـ مرتاحـ ؟؟

يعطيكـ ألفـ عافيهـ ع الموضوووعـ المهايطيـ :)

ويبدو انكـ مرجوجـ رجا مبرحا :D

بسـ الصراحهـ أنا ضدكـ تماما أنهـ المشرفينـ يختاروهمـ منـ عدد مشاركاتهمـ:confused:

مثلا: فيـ مشرفينـ عدد مشاركاتهمـ لا تتعدى عدد مشاركاتيـ >> الليـ هير زايدهـ منـ منتدى الألعابـ و المسابقاتـ الليـ أشوفهـ ممتعـ وايد ..

على ما أعتقد أنهمـ يختارونـ المشرفينـ بمعيار المواضيعـ المميزهـ و الردود المميزهـ مو منـ الردود الناشفهـ مثلـ { شكرا ع الموضوعـ } :eek:

باعتقاديـ أنكـ ستصبحـ قريبا إن شاءاللهـ مشرفا منـ مواضيعكـ المميزهـ ^^>>> بدتـ تتفلسفـ

>>>> زودتها كلـ شويـ مميزهـ

المووهييمـ

تسلمـ أياديكـ ع المووضووعـ التووحفهـ

على أملـ رؤية جديدكـ إنـ شاءاللهـ فيـ الأصدقاء والمرحـ

فمانـ اللهـ

الهزيم القناص
01-04-2009, 08:50
مشكووووووووووور عالموضوووووووع

الحسام اللامع
01-04-2009, 20:05
مو مشكلة انا المكان مو مناسب لاكن المشكله هي
أنا جميع رواد المرح والاصدقاء يحبون ان يقرو مواضيع قصيره ممتعة وليسة
قصة الحياة
سي يو

هذا رأيك الشخصي لك .. وانتي ماتمثلين كل الاعضاء بمنتدى الاصدقاء وبنفس الوقت لست مجبرة على قراءة الموضوع.. فيه مواضيع أطول من موضوعي هذا .. وفيه أعضاء دخلوا وقرأوا هذا الموضوع وقالوا كلمات إيجابية مثل الاخ ŊǾ!МǾ عسى الله يطول بعمره ولا يهونون الباقين ...
على العموم شكرا على ردك القاسي ..

ناروتو أزوماكي
01-04-2009, 20:15
شكرا على الموضوع
تحياتي

ــران موري ــــ
01-04-2009, 20:42
هذا رأيك الشخصي لك .. وانتي ماتمثلين كل الاعضاء بمنتدى الاصدقاء وبنفس الوقت لست مجبرة على قراءة الموضوع.. فيه مواضيع أطول من موضوعي هذا .. وفيه أعضاء دخلوا وقرأوا هذا الموضوع وقالوا كلمات إيجابية مثل الاخ ŊǾ!МǾ عسى الله يطول بعمره ولا يهونون الباقين ...
على العموم شكرا على ردك القاسي ..
ههههههههه

ــران موري ــــ
01-04-2009, 20:50
تم التعديل من قبل المراقب
يمنع الخروج عن اطار الموضوع

ــران موري ــــ
01-04-2009, 20:53
تم التعديل
يمنع الخروج عن الموضوع الأساسي

ــران موري ــــ
01-04-2009, 20:55
ووووووهعهعهعهع
نسيت أقول ان الموضوع رائع

بس أبي ازيد رصيدي

الرمسيسه
02-04-2009, 14:03
مشكوووور ياوخيتي وياحبذا السواليف اللي زي كذا بيننا
لانك ادرى باللي يصير
فامسحي كل تعليقاتك
وبعدها ان صار لي شي
ما تلومي الى حالك ..
اللهم بلغت اللهم فاشهد
ومشكوووووووووووووره

الحسام اللامع
04-04-2009, 22:47
حجز

السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ

شحالكـ أخويـ " عبداللهـ الجلاسيـ "

عساكـ مرتاحـ ؟؟

يعطيكـ ألفـ عافيهـ ع الموضوووعـ المهايطيـ :)

ويبدو انكـ مرجوجـ رجا مبرحا :D

بسـ الصراحهـ أنا ضدكـ تماما أنهـ المشرفينـ يختاروهمـ منـ عدد مشاركاتهمـ:confused:

مثلا: فيـ مشرفينـ عدد مشاركاتهمـ لا تتعدى عدد مشاركاتيـ >> الليـ هير زايدهـ منـ منتدى الألعابـ و المسابقاتـ الليـ أشوفهـ ممتعـ وايد ..

على ما أعتقد أنهمـ يختارونـ المشرفينـ بمعيار المواضيعـ المميزهـ و الردود المميزهـ مو منـ الردود الناشفهـ مثلـ { شكرا ع الموضوعـ } :eek:

باعتقاديـ أنكـ ستصبحـ قريبا إن شاءاللهـ مشرفا منـ مواضيعكـ المميزهـ ^^>>> بدتـ تتفلسفـ

>>>> زودتها كلـ شويـ مميزهـ

المووهييمـ

تسلمـ أياديكـ ع المووضووعـ التووحفهـ

على أملـ رؤية جديدكـ إنـ شاءاللهـ فيـ الأصدقاء والمرحـ

فمانـ اللهـ

مرحبا اختي (( هواها خليجي )) .. وأعتذر عن تأخري في الرد عليك .. واللوم عليك مو علي :p لاني مادري عن تعديلك لردك الا الان .. على أساس انك كتبتي (( حجز )) ويعني بترجعين برد ثاني ولا راح في بالي انك بتعدلين نفس الرد ..
على العموم اختي أشكرك على هذه الكلمات الايجابية .. التي ستعطيني دافعا قويا للمشاركة الفعالة في مكساتنا الحبيب ..

Lady Rosalia
05-04-2009, 09:23
لووووووووووووووووووووووولزززززز هههه و كلااامك كله صحييح بس يفطس ضحك ههههااااي

تفاااهة المسلسلات التركية أكثر من تفااهة و الله العرب نزلوا سمعتهم أنفسهم بأنفسهم...للأسف يعني..

بعد ما تعبوا فيه المسلمين الأوائل رفعوا راية العرب و الإسلام و ها هم المسلمين و العرب اليوم يجعلوها هونا مذلولة.. و بالنسبة عن المشاركات الي 10000 صدق فيها..><"والله أهم شيء النقاش و المجادلة بالحسنى كما قال عزو وجل: ((وجادلوهم بالتي هي أحسن))..مو يزيدوا مشاركات بالفااضي ><" و أنظر الحلقة الثانية من هذا الموضوع..والله من جد كركرت بطني ككككك

الحسام اللامع
05-04-2009, 22:21
لووووووووووووووووووووووولزززززز هههه و كلااامك كله صحييح بس يفطس ضحك ههههااااي

تفاااهة المسلسلات التركية أكثر من تفااهة و الله العرب نزلوا سمعتهم أنفسهم بأنفسهم...للأسف يعني..

بعد ما تعبوا فيه المسلمين الأوائل رفعوا راية العرب و الإسلام و ها هم المسلمين و العرب اليوم يجعلوها هونا مذلولة.. و بالنسبة عن المشاركات الي 10000 صدق فيها..><"والله أهم شيء النقاش و المجادلة بالحسنى كما قال عزو وجل: ((وجادلوهم بالتي هي أحسن))..مو يزيدوا مشاركات بالفااضي ><" و أنظر الحلقة الثانية من هذا الموضوع..والله من جد كركرت بطني ككككك

مرحبا اختي .. وكلامك صحيح .. شكرا لك .. وانتظري في القريب "البعيد" جلاسيات (( 2 )) وسيكون ان شاء الله من نوع آخر .. ..

the black angel
06-04-2009, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله
ممكن أرد :p ?<<عسى مايطفي الجهاز مرا خامسه :ميت:
موضوعك نحس كلما بغيت ارد عليه تصير مصيبه :ميت:
بس ان شاء الله مايصير شيء هالمره ^^" ..

-----------
أول ماشفت اسمك عندنا طار عقلي ..قلت ايش جابه ..يمكن غلط وحط الموضوع ويحسبه العام
طلعت حاط موضوع مرحي ..وحقيقة مرحي جداً أعجبني اسلوبك ^^"
مميز وفريد وياليت عندنا بقسمنا نفس نوعية مواضيعك ::لقافة::

"عبدالله الجلاسي" ساغير معرفي الى "الحسام اللامع" أو "العقل الواعي" قريبا
نصيحه لاتغيره :p
اسمك مميز بالنسبه لبقية الأسامي ^^"

فيكون الثاني .. هو الاحرى بالاشراف او المراقبة .. وهو أكثر وعيا من الاول .. وأكثر هيبة .. وحتى في ترقيات الاعضاء ارى ان مثل هذا الامر لازم الوجود .. وحتى نحن معشر الاعضاء .. كيف نعرف العضو الواعي من العضو اللاواعي .. إذا كانوا يشتركون في كثرة المشاركات ؟!!.
ابداً ..ماكان اختيار المراقب على اساس مشاركاته :مرتبك:
حتى بالتكريم الشهري يتم تكريم العضو على اساس تميزه بالقسم مو بكثرة مشاركاته ^^"

-----

جداً امتعني موضوعك أخي الجلاسي ^__^
ارجو ان لاتنقطع عن قسمنا..وننتظر جلاسيات 2 على أحر من الجمر ^^"

الحسام اللامع
08-04-2009, 18:38
الهزيم القناص .. مرحبا بك حياك ربي .. اعذرني على التأخر في الرد عليك ..سامحني الموضوع تعرض لبعض التعليقات الغير مقنعه والتي تصب في خارج الموضوع من "بعض" الاعضاء .... مما اشغلني عن الرد عليك سامحني .. واهلا وسهلا بك

حبيبي غـدر بي
09-04-2009, 05:15
اماااااا انتي موضوووووووووعك خطيييييييييير

ننتظر المزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د::جيد::

Lady Rosalia
09-04-2009, 08:47
مرحبا اختي .. وكلامك صحيح .. شكرا لك .. وانتظري في القريب "البعيد" جلاسيات (( 2 )) وسيكون ان شاء الله من نوع آخر .. ..

تراا لازم يكون درامي هااه و فيه شوية فكاهة لا تكون جاد طول الوقت بيصير الموضوع ممل هع هع هع>>كل إنسان و له تعبيره الخاص

الحسام اللامع
09-04-2009, 11:19
السلام عليكم ورحمه الله
ممكن أرد :p ?<<عسى مايطفي الجهاز مرا خامسه :ميت:
موضوعك نحس كلما بغيت ارد عليه تصير مصيبه :ميت:
بس ان شاء الله مايصير شيء هالمره ^^" ..

-----------
أول ماشفت اسمك عندنا طار عقلي ..قلت ايش جابه ..يمكن غلط وحط الموضوع ويحسبه العام
طلعت حاط موضوع مرحي ..وحقيقة مرحي جداً أعجبني اسلوبك ^^"
مميز وفريد وياليت عندنا بقسمنا نفس نوعية مواضيعك ::لقافة::

نصيحه لاتغيره :p
اسمك مميز بالنسبه لبقية الأسامي ^^"

ابداً ..ماكان اختيار المراقب على اساس مشاركاته :مرتبك:
حتى بالتكريم الشهري يتم تكريم العضو على اساس تميزه بالقسم مو بكثرة مشاركاته ^^"

-----

جداً امتعني موضوعك أخي الجلاسي ^__^
ارجو ان لاتنقطع عن قسمنا..وننتظر جلاسيات 2 على أحر من الجمر ^^"

مرحبا أختي .. زين لحقتي وما طفى الجهاز هع .. وأصلا انا متعمد وضعه في قسم المرح لاني شفت أغلبه مرحي تقريبا ولاني كتبت موضوعي هذا وهو خالي من القيود .. حاولت أكتب بطبيعتي هذه المره وقلت لن ألزم نفسي بالتشكيل والتعب والمتابعة .... بالاضافة الى أني عقدت العزم على نفسي وأخذت العهد عليها بأن أضع بصمة لي في كل قسم في مكسات .. على العموم إضافة جميلة منك وحياك الله وأشكرك على نقدك وتعليقك ....!

*thb7ny 5fo8i*
09-04-2009, 12:51
عبدالله الجلاسي>>يعني هذا مب اسمك ^^!!
هممممممممــ,,,شحالك !! من زمااان عنك,,اتمنى تكون بأفضل حال~

تصدق ما توقعتك هنا ابداً هذي ثاني مره ادخل هالقسم وشي حلو اشوفلك موضوع صاف معاهم,,
الله نفك العقووول,,,لحظه امهلني فمساميره صدت ويصعب فكها ,,خخخخخ

ااااه ارتحت ,,,هممم طلع هوو الي مثقل علي وانا اقووول!!!
موضوعك مزيج من الصرقعه المهمه وافكارك رائعه واعجبتني~~
بس واضح انك مافكيت عقلك لان كلامك درر ومهايطك عظيم يا زلمه ’’’’
عن نفسي كان دخولي للمنتدى مثلك!!دوون تعريف او بطاقه شخصيه^^""
كنت لين اروح لقوقل واكتب شي عن "انمي او الرسم" دايم يطلعلي مكسات وصرت اداوم عليه من كثر مايطلعلي
وادخل المواضيع واتصفح قسم مواهب الاعضاء!! في النهايه قلت,,,
على كثر هالمواضيع الي دخلتها هنا لو اني شاركت فيها كان الحين عدد مشاركاتي كبييير جداً!!!
بما اني اداوم عليه يومياً دون معرف!! فعزمت التسجيل والمشاركه ,,
وكنت ادور على منتدى اكون عضو بارز فيه مثل منتداي الحبيب السابق وكان منتدى قطري ^,^ وتسكر للأسف :(

وفي النهايه أيها العضووو ,,نورت القسم بموضوعك واستغربت ذالك النور فوجدته نـــور,,,,,,

حسامك اللامع ~~,,

مع تمنياتي لك بالتوفيق الدائم ,يسعدني تواجدي معك واتمنى يسعدك كذلك,,
اسمحلي ردي الطويل يعطيك الف عافيه ’’مبرروووك ع اليوزر نيم الجديد مقدماً ,,

دمت بحفظ اللهـــ,,

الحسام اللامع
09-04-2009, 16:28
اماااااا انتي موضوووووووووعك خطيييييييييير

ننتظر المزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د::جيد::

ياعيب العيب .. ماتشوفين الشنبات يابنت :تدخين:
على العموم حياك الله ومرحبا بك في موضوعي ... إطلاله جميلة

الحسام اللامع
10-04-2009, 10:16
تراا لازم يكون درامي هااه و فيه شوية فكاهة لا تكون جاد طول الوقت بيصير الموضوع ممل هع هع هع>>كل إنسان و له تعبيره الخاص

مرحبا أختي .. اشكرك على التفاعل .. ::سعادة:: وقلت لك راح يكون من نوع آخر .. وهبال آخر .. وجنون آخر ليس له مثيل ولا شبيه .. :p أشكرك أختي الفاضلة ومرحبا بك ورأيك له احترامه وله ثقله .. ..

الحسام اللامع
10-04-2009, 21:28
عبدالله الجلاسي>>يعني هذا مب اسمك ^^!!
هممممممممــ,,,شحالك !! من زمااان عنك,,اتمنى تكون بأفضل حال~

تصدق ما توقعتك هنا ابداً هذي ثاني مره ادخل هالقسم وشي حلو اشوفلك موضوع صاف معاهم,,
الله نفك العقووول,,,لحظه امهلني فمساميره صدت ويصعب فكها ,,خخخخخ

ااااه ارتحت ,,,هممم طلع هوو الي مثقل علي وانا اقووول!!!
موضوعك مزيج من الصرقعه المهمه وافكارك رائعه واعجبتني~~
بس واضح انك مافكيت عقلك لان كلامك درر ومهايطك عظيم يا زلمه ’’’’
عن نفسي كان دخولي للمنتدى مثلك!!دوون تعريف او بطاقه شخصيه^^""
كنت لين اروح لقوقل واكتب شي عن "انمي او الرسم" دايم يطلعلي مكسات وصرت اداوم عليه من كثر مايطلعلي
وادخل المواضيع واتصفح قسم مواهب الاعضاء!! في النهايه قلت,,,
على كثر هالمواضيع الي دخلتها هنا لو اني شاركت فيها كان الحين عدد مشاركاتي كبييير جداً!!!
بما اني اداوم عليه يومياً دون معرف!! فعزمت التسجيل والمشاركه ,,
وكنت ادور على منتدى اكون عضو بارز فيه مثل منتداي الحبيب السابق وكان منتدى قطري ^,^ وتسكر للأسف :(

وفي النهايه أيها العضووو ,,نورت القسم بموضوعك واستغربت ذالك النور فوجدته نـــور,,,,,,

حسامك اللامع ~~,,

مع تمنياتي لك بالتوفيق الدائم ,يسعدني تواجدي معك واتمنى يسعدك كذلك,,
اسمحلي ردي الطويل يعطيك الف عافيه ’’مبرروووك ع اليوزر نيم الجديد مقدماً ,,

دمت بحفظ اللهـــ,,

هلا .. وغلا .. ومسهلا .. ومرحبا بالغالين .. حياك ربي اخوي .. مادري ايش أقول امام كلماتك التي هزت مشاعري .. النور نور تواجدك في موضوعي ياغالي .. وعلى طاري الصرقعه والهبال .. اصبر علي شوي ترى فيه جلاسيات (( 2 )) ترى فيه مزيجا وخليطا من الهبال .. خليطا من الجنون .. سنبدع في ابتكار أنواع جديدة من الجنون ليس لها مثيل .. وعلى طاري الاسم . وش رايك تغير معرفك ؟!!!! :rolleyes: مادري احس اني مارتحت له .. وش رايك انا اللي باختار لك الاسم المناسب لك ... (( بحر العلوم )) ::جيد:: أعتقد انه يناسبك اخوي ..
تقبل رأيي كما تقبلت مرورك العطر الحلو الجميل الزكي الشريف الرائع الممتع المبدع وووووو الخ :p

كايبا ويوغي
14-04-2009, 16:44
لووول..تصفيق:cool:
مع اني نمت عالنص:D
موضوع رائع ومميز.. لكن يتعب العين:D
شكرا لك ولجهودك المبذولة
تقبل مروري..

تومويو شان
14-04-2009, 18:43
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صراحة الموضوع مرة حلو ::سعادة::

كلامك على المشاركات المميزة للترقي كمشرف او مراقب فكرتها جدآ مميزة وضرورية

هذا هو المفروض ممكن يكون عضو مشاركتة تنعد باليد بس أغلبة مميزة

التميز ليس بالعدد بل بما تحتوية من المشاركات الجيدة

مرت الايام .. ومرت ومرت ومرت ومرت .. والجلاسي ما غير يقلب في هالقنوات .... عفوا أقصد هالمواقع الالكترونية ..... خلال هذه الفترة ... قدح في ذهنه شيئا جميلا .. اراد ان يتذكر ايام الطفولة .. جريندايزر .. عدنان ولينا .. الكابتن ماجد ... توم وجيري ...جنكر .. فولترون ..... الخ .. راح
آآآة على ايام ذكريات حلوة انا كمان لمن اطفش أروح أفتح مقاطع

الاغاني شعور لايوصف

راح للشيخ قوقل - قدس سره وبطنه وركبته-
:ضحكة::ضحكة::ضحكة:

. هربدات كثيرة .. وفلسفات مختلفة .. أريد ان أتكلم .. أريد أن أفضفض .. لا أستطيع إخراج تلك الافكار الكثيرة المزدحمة في مخيلتي الصغيرة ..

أقول ... لازال الحديث مكساتيا رائعا .. وأجدد كلامي بان موضوعي هذا خليط هياطي (( مصدر مهايط )) .. ليس له أرض تقله .. ولا سماء تظله ..
بل فلسفات حائرة ممزوجة في افكاري الثائرة .. لعلها تخفف ولو قدر يسيرا من المعاناة التي أعانيها هذه الايام .. وحق على كل من تعرض لظروف مشابهة لظروفي أن يحسن الهبال .. وان يتقن الهياط .. واني والله في شوق إلى جلاسيات (( 2 )) فانتظروني في أقرب صرقعه.. وأقرب جنون.. وأقرب هباااااااااااااااااااااااااااال ............................!

هههههههه روعة حلو كذا حليك هنا معانا فرفش وتنعنش

واترك قسم الطفش والنكد

ومنتظرين الهبااااااااااااااااااااال http://home.att.net/~corley-holland/PuffAnim09.gif

مشكور يالجلاسي على الموضوع المفرفش روعة

ننتزر الجديد

الحسام اللامع
14-04-2009, 20:53
لووول..تصفيق:cool:
مع اني نمت عالنص:d
موضوع رائع ومميز.. لكن يتعب العين:d
شكرا لك ولجهودك المبذولة
تقبل مروري..

اهلا كايبا ويوغي .. عينك تعبانه .. لانك حاطه خشتك عندك الشاشه :eek: :p ابعدي خشتك عن الشاشة وان شاء الله ماتتعب عينك هع ههههه ... عادي انا لما كتبته مثلك نمت واستيقظت عليه أكثر من 15 مرة .. هع .. لاني مثل ما قلت لكم ما انزل مواضيع الا لما اراجعها وادققها على الاقل اسبوع ^^^ انا داري اني معقد .. عجزت أغير من شخصيتي شوي .. دخلت منتدى الاصدقاء ابي اغير اشوي عجزت .. صدق اللي قال الطبع يغلب التطبع .. شكرا شكرا اختي

Rachel Benning
14-04-2009, 21:33
كانت رحلة قرآءيه ممتعه

... هربدات كثيرة
هربد كثيراً , فليت كل هربدتـ[ـن] كهربتدك

الحسام اللامع
14-04-2009, 22:06
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صراحة الموضوع مرة حلو ::سعادة::

كلامك على المشاركات المميزة للترقي كمشرف او مراقب فكرتها جدآ مميزة وضرورية

هذا هو المفروض ممكن يكون عضو مشاركتة تنعد باليد بس أغلبة مميزة

التميز ليس بالعدد بل بما تحتوية من المشاركات الجيدة

آآآة على ايام ذكريات حلوة انا كمان لمن اطفش أروح أفتح مقاطع

الاغاني شعور لايوصف

:ضحكة::ضحكة::ضحكة:

هههههههه روعة حلو كذا حليك هنا معانا فرفش وتنعنش

واترك قسم الطفش والنكد

ومنتظرين الهبااااااااااااااااااااال http://home.att.net/~corley-holland/puffanim09.gif

مشكور يالجلاسي على الموضوع المفرفش روعة

ننتزر الجديد

مرحبا أختي .. سأكون معكم دائما وابدا إن شاء الله .. وانتزري قريبا الهبال القادم .. ولكن لن يكون جميل الا بهبالكم انتم ايها الاصدقاء .. شكرا على المرور والتفاعل ...

الحسام اللامع
14-04-2009, 22:08
كانت رحلة قرآءيه ممتعه

هربد كثيراً , فليت كل هربدتـ[ـن] كهربتدك

أهلا .... مهما هربدت فلن أعدوا قدري ولن اتعدى هربداتكم المميزة .. شكرا لك ومرحبا بكم على متن صفحتي .. :)

lolypop sss
30-04-2009, 22:24
هههههههههههههههههههههه

وووووووووووالله ختير ^__^

اطلق شي .. خليط هياطي (( مصدر مهايط )) ..

هههههههه .. والله ياعليك هرج ! ! ! عجيييييييب ..

أحلى شي لم الواحد يتصرقع بالفلسفه عن بعد المخلوطه بدباعات<< = دعابات بس بدت تخرف الآدميه

المخلوطه بدباعات من الماضي مثل كابتن ماجد وعدنان ولينا وغيرهم من الجيران والأحباب << لا لا قامت تخرف جد

ههههههههههه

عموما والله موضوعك نااااااااااايس .. وفكرتك للإداره أنيس ^.^

وفي انتظار القادم من الجلاسيات المصرقعةٌ << خذوا بالكم من التنوين

يازين الفرفشه بمعجون الاسنان << براااااا >_<

>> @.@ طيب أبشر

عبيرالحياه
04-05-2009, 20:03
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
في البدايه احب اشكرك على طرح هالجلسه الحلوه بالأسلوب المميز هذا

تقريبا تسجيلك في المنتدى كان مثلي بس انا من زمااان ايام ماكان النت عندي بالحسره هههه
ومكسات اول منتدى اسجل فيه >>بداية الخير هههههه

فعلا المنتدى هذا من أروع المنتديات في العالم بل اروع اروعها في نضري
ماشاء الله شاااامل
من ادخل المنتدى وينشرح صدري الاقي فيه كل ما أحتاجه ايش ماكان ^^
أنت قد لا تعرفني
ولكن لطالما قرأت اسمك (عبدالله الجلاسي) في العام عندما اخن لقرائة مغذيه لعقلي >> ونادر ما ارد لأسباب

وأخيرا
احب أهنأك على المعرف الجديد والأسم عى مسمى
تحياتي :)

كثيره

الحسام اللامع
06-05-2009, 22:55
هههههههههههههههههههههه

وووووووووووالله ختير ^__^

اطلق شي .. خليط هياطي (( مصدر مهايط )) ..

هههههههه .. والله ياعليك هرج ! ! ! عجيييييييب ..

أحلى شي لم الواحد يتصرقع بالفلسفه عن بعد المخلوطه بدباعات<< = دعابات بس بدت تخرف الآدميه

المخلوطه بدباعات من الماضي مثل كابتن ماجد وعدنان ولينا وغيرهم من الجيران والأحباب << لا لا قامت تخرف جد

ههههههههههه

عموما والله موضوعك نااااااااااايس .. وفكرتك للإداره أنيس ^.^

وفي انتظار القادم من الجلاسيات المصرقعةٌ << خذوا بالكم من التنوين

يازين الفرفشه بمعجون الاسنان << براااااا >_<

>> @.@ طيب أبشر

واو الاخت لولي .. مرحبا بك .. وليش دخولك لمكسات متعذر ؟!! .. مكسات يغني عن غيره من المنتديات .. تجدين كل مايروق لك .. على العموم حياك الله وشكرا على رفع الموضوع اللي نسيته ...

امممم .. هرافيلك وجنونك مناسبة لجلاسيات (( 2 )) .. من الممكن ان اضمك لقائمة المجنونين الذين سأستضيفهم في جلاسياتي القادمة ..

الحسام اللامع
06-05-2009, 22:57
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
في البدايه احب اشكرك على طرح هالجلسه الحلوه بالأسلوب المميز هذا

تقريبا تسجيلك في المنتدى كان مثلي بس انا من زمااان ايام ماكان النت عندي بالحسره هههه
ومكسات اول منتدى اسجل فيه >>بداية الخير هههههه

فعلا المنتدى هذا من أروع المنتديات في العالم بل اروع اروعها في نضري
ماشاء الله شاااامل
من ادخل المنتدى وينشرح صدري الاقي فيه كل ما أحتاجه ايش ماكان ^^
أنت قد لا تعرفني
ولكن لطالما قرأت اسمك (عبدالله الجلاسي) في العام عندما اخن لقرائة مغذيه لعقلي >> ونادر ما ارد لأسباب

وأخيرا
احب أهنأك على المعرف الجديد والأسم عى مسمى
تحياتي :)

كثيره

مرحبا اختي .. اتمنى ان تكوني بصحة جيدة .. الله يبارك فيك ومشكورة على التهنئة واسال الله ان يعطينا خير هذا الاسم ويكفينا شره .. انتظروا جلاسيات (( 2 )) .. عفوا اقصد حساميات (( 2 )) لان الاسم تغير هع .. او لايضر دام العضو واحد ..

بحور الصمت
06-05-2009, 23:09
موضووع رااائع

يعطيك الف عافيه

^^

=)

الحسام اللامع
06-05-2009, 23:41
موضووع رااائع

يعطيك الف عافيه

^^

=)

بحور الصمت .. حياك الله ومرحبا بك .. شرفتي بمرورك ..