PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : .. ¤ جماآعــة sto ضـد emo ¤ ..

*القلم المبدع*
13-03-2009, 15:42
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=768109&stc=1&d=1236951949

ابتسم .. نعم وابتسم !

فما هي الحياآة إلا دهوراً و ستنتهي .. ما الداعي لتعذب نفسك ؟! ما الداعي لأن تتألم ؟!!
الحياآة .. شريط و سينتهي ... ] ~

دائماً ما نرى الغرب سبّاقين للأفكاآر : الغريبة .. الغبية .. المؤذية .. و قد تكون مبدعة .

لماذا نحن العرب السبّاقين دائماً لتنفيذ هذه الأفكار و إن كانت دنيئة ؟! ألقلة عقلنا ؟! .. أم لا نملك القدرة على الابتكاآر ؟!
ما رأيكم .. أن يكون العرب هم من يمسك راية الإبداع لعام 2009 .. هل الغرب أفضل منا ؟!!
لا و 600 لا :رامبو: ليبدأ التنافس بيننا في خلق الأفكاآر [ الأفضل ] و التي في صالحنا كنفس بشرية .. :مكر:

جماآعة EMO .. جماعة اتصفت بالحساسية الزائدة ، و الحزن الشديد .. لدرجة أن هذا الحزن قد يؤدي بهم للإنتحار و أذية الجسد بشتى الطرق .. يحبون الظلام ، و شعارهم ... أن لا أحد في هذا العالم يفهمهم .. يعشقون الجماجم .. و التسريحات التي تعبر عن شكلهم الحزين الشاآحب .. و يحبون أيضاً أغاني الروك و الموسيقى الحزينة ...

جماآعة اخترعها الغرب .. و العرب قاموا من فورهم بتقليدهم ، و ذلك لقلة إيمانهم .. أليس الله هو مفرج الكروب و المصائب ؟! أين إيمانكم بالله ؟ بدل أن تقوموا بأذية أنفسكم ادعوا الله !! هذه ليست حصة دين أو حلقة موعظة .. و أنا لست بمفتية .. بل أتكلم على فطرتي الإسلامية .. بروحي التي ترجوا رضا خالقها .. الله جل وعلا ...
لقد قامت إحدى القنوات العربية بإقامة لقاء مع أحد أفراد الإيمو في جمهورية مصر ، كان هؤلاء الإيمو في قمة [ الغباآء ] إن سألوهم : لماذا تقومون بأذية أنفسكم عند الحزن ؟ أجابوا : نحن لا نقوم بذلك .. ! نحن لسنا إيمو ::مغتاظ:: و قد سارت المقابلة على مسرىً تافه .. فتردد هؤلاء الأشخاص و غبائهم قد أثبت لجميع الناس أننا نحن العرب سبّاقون للأفكار الغبية .. و ليس جميعنا بالطبع ،،
مصيبتنا أننا نفعل بدون أن نفكر .. فهلا امتلكتم عقلاً أيها الإيمو العرب و لو مؤقت ؟؟ .. لأن ما تقومون به منفذ و باب للشيطان .. قد يؤدي بكم للإنتحار و العياذ بالله !! و في إحدى الدول الأروبية .. إن صادفت الشرطة مجموعة إيمو ، فبدون تفكير تأخذهم للسجن .. لما يقومون به من جنون و عقد نفسية في أنفسهم .!

لن يقتنع الجميع بكلامي و هذا أكيد 90 % :) ..

لذا .. لماذا لا نقوم نحن بإبتكاآر جماعتنا الخاصة ، و نجعل الغرب هم من يلحقونا و يتبعونا ؟ و قد تكون جماعتنا هذه - بإذن الله - حفرة لهم ليقعوا في الإسلام إن شاء الله .. و شرح ذلك يمتد على مدى رواية :مرتبك: ..

إذاً لأبدأ التعريف عن جماعتناا .. :مكر:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=768110&d=1236951983

نحن جماآعة الـ STO .. اختصاراً لكلمة stoned fun ، و التي تعني " المحشش المرح " :D .. قد يكون قلبنا حساس ، و قد يكون حجراً .. لكننا نبتسم رغم ذلك تحت شعاآر " طنش تعش تنتعش " .. فالحياة لا تستحق كل هذه الكآبة ! و ضيق النفس ..! لنتمتع بحياتنا قبل أن تنتهي غداً .. نتصف بالمرح الزائد و السعادة اللانهائية .. و قد يقودنا هذا إلى هاوية التحشيش :ميت: :ضحكة: ! لا يفهمنا أحد .. لأن فيض سعادتنا و غبائنا الممزوج بالمرح حيرهم :p .. حينما نحزن .. نفرغ ذلك الحزن على طُرقنا الخاصة ، إما بالكتابة .. أو الغناء .. أو الرسم .. أو الشخبطة بعشوائية .. أو الصراخ فوق السطوح أو في الشارع :D أو حتى بالمنزل :موسوس: .. و كل شخص له طريقته الخاصة لإفراغ الحزن ..
النكت و الطرائف .. هي شيء مقدس بالنسبة لنا :صيني:
نحن هم مخترعوا النكت و الذين يبحثون عن جديد النكت في كل يوم ..
نحن هم يأجوج و مأجوج الدموع و الكآبة :ضحكة: فكل باآكي أمامنا .. نجعله في حالة مستعصية في المستشفى بسبب الغاز الذي أطلقناه عليه " يدعى غاز الضحك " .. :D

~ ستايل الستو :cool: ~

احم احم :D .. لباسنا مغناطيسنا :نظارة:
فنحن نرتدي كل ما يجذب الناس لنا ، و يدعوهم لمحبتنا .. فمن لا يؤد جماعتنا ، سوف ينقلب 180 درجة عندما يرانا و يتعامل معنا :رامبو: ..

ستايل الستو أنواع .. الشباب و الإناث ..

ستايل الستو الشبابي :-

:تدخين: : نحن عادة ما نبتكر زينا الخاآص ، و قد نجمع قطع من ملابس مختلفة لنكوّن زي الستو المفعم بالحيوية .. و أحياناً قد نلبس الجينز الفضفاض و البلوزة ذات الألوان الكثيرة أو لون واحد ..

بالنسبة لتسريحاتنا .. نحن نحب تسريحة السبايكي ، فعندما نضع الجل ليقف شعرنا .. يكون أكثر مرحاً :ضحكة: و هذه التسريحة مناسبة للجميع من ناحية خشونة الشعر أو نعومته .. طبعاً نحن لسنا محصورين بهذه التسريحة فقط ! فنحن مميزين بابتكاراتنا و أفكارنا في خلق تسريحة جديدة ملائمة لكل شاب منا ..
نرتدي سلاسل و تعليقات الرمز المشهور smiley (http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://bp3.blogger.com/_4qXXFX9Fz9Q/SHJlRqZBh1I/AAAAAAAAAnw/rl2Yk05LIQI/s320/ist2_437828_giant_smiley_big_smile.jpg&imgrefurl=http://ducatiq8i.blogspot.com/2008_07_01_archive.html&usg=__au-SuJr5YBJge9_67KJwnHrE-3s=&h=320&w=320&sz=12&hl=ar&start=27&um=1&tbnid=zxlCdM-t60moiM:&tbnh=118&tbnw=118&prev=/images%3Fq%3Dsmiley%26ndsp%3D20%26hl%3Dar%26rlz%3D 1T4SPDB_enSA305SA305%26sa%3DN%26start%3D20%26um%3D 1) .. فهو يعبر عنا بشكل كبير !
و للتغيير .. أحياناً نرتدي الـ smiley (http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://i250.photobucket.com/albums/gg271/wansai/evil-smiley-face.jpg&imgrefurl=http://www.mahjoob.com/en/forums/showthread.php%3Ft%3D236945&usg=__WmVkkBe_I6xK2_H7F0fRfgJlgpY=&h=400&w=382&sz=26&hl=ar&start=26&um=1&tbnid=kUJC0vgPdHle5M:&tbnh=124&tbnw=118&prev=/images%3Fq%3Dsmiley%26ndsp%3D20%26hl%3Dar%26rlz%3D 1T4SPDB_enSA305SA305%26sa%3DN%26start%3D20%26um%3D 1)الشرير الماكر .. و غيرها من الأشياء العجيبة المبتكرة تحت مسمى المرح & التحشيش :D .. مثل هذه الرموز :-
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=768165&stc=1&d=1236955407
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=768166&stc=1&d=1236955407

وقد نلقبها أحياناً " هصرز " كإختصار لـ " رموز صرقعه " :ضحكة: .. فنحن نحب المسميات الغريبة المضحكة ،،
توجد فئات منا تستمع لأغاني الراب .. و فئات منا لا تستمع للأغاني ، و هذا لا يؤثر على كونك sto ..

النوع الثاني :

ستايل الستو الأنثوي :-

:أوو: : نحن فتيات ناعمات .. نهتم ببشرتنا و نعمل على المحافظة على جمالها ، و عدم تشويهها أو تشويه أعضائنا .. فالعنصر المهم لـ فتيات الستوو ، و الستوو عامة هو الجمال .. ليس شرطاً الجمال الخلقي ، المهم أن تحافظي أو تحافظ على نسبة جمالك و إن كانت 1 % :o ..
لباسنا عادة ما يأتي ناعم و ملائم لكوننا فتيات ، و الغريب فيه :-
1 - من ابتكارنا الشخصي .. فلكل فتاة ذوقها الخاآص المتميزة به ، و موضتها الخاآصة .
2 - غالباً ما تكون ملابسنا بألوان غريبة متناسقة .

نحب تعاليق smiley .. إما مشبكاً في الملابس أو قلادة عادية ، أساورنا بلون قوس المطر ، أو قد تأتي من ابتكارنا و صنعنا ، كمثلاً تظفير خيوط بألوان عديدة .. و قد نضع أحياناً رموز smiley الشريرة من باب التغيير ..

المناكير هو شيء إبداعي خاآص بنا .. فبإمكاننا ابتكار طرق جديدة لتلوين الأظافر ، كمثلاً : استخدام اللونين أحمر و أصفر .. يتم تلوين أظفر بالأحمر و الآخر بالأصفر .. و قد نلون الأظافر جميعها أحمر و نرسم بريشة المناكير الأصفر الرفيعة رمز الـ smiley .. أو رسم نقاآط بعشوائية ، و ما إلى ذلك ..

تسريحات الشعر و قصاتها .. نحب قصة الفراولة ، و تسريحة الكيرلي .. فهي تبدو مع مكياجنا و ملابسنا أنيقة .. كما أن ما يميزنا هي أفكارنا و أذواقنا في التسريحات و قصات الشعر .. فنحن لسنا ملزمات بواحدة !

بالنسبة للمكياج .. نحن نحب المكياآج الخفيف الذي يبرز الأنوثة .. فالماسكرا مهمة لإبراز العين ، و الظل أو الشادو الخفيف ذا اللون الزاهي مهم لإعطاء الوجه الرونق الأنثوي المميز .. و الروج بألوانه عدا البني و الأسود لأنهما أهم عناصر تخريب ستايل الستوو .. !!

نحب سماع أغاني الراب ، أو الموسيقى الهادئة .. و من لا تسمع أغاني ، لا يؤثر ذلك على كونها من جماعة ستوو ..

شباب و فتيات الستوو :-

لتمييز كل عضو من أفراد جماعة الستوو .. لمن يحب الرسم على الوجه ، اشتري ألوان بشرة خاصة و قم برسم وجه smiley على خدك .. أو على يدك ، أو على ذراعك لتبدو كوشم عندما ترتدي بلوزة كت .. و بإمكان الشباب رسم وشم smiley الشرير ..!
و لمن لا يحب الرسم .. بإمكانه تعليق وجه smiley على ملابسه ، كمثلاً على ظهر البلوزة .. أو على جنب ، أو أي طريقة تبتكرونها .. تجدون التعاليق في الأسواق ^.^

بالنسبة لتصاميم أزيائكم .. فأنا فكرت مع والدتي و خالاتي فتح محل خاص لهذه الجماعات ، و الأزياء التي يحبها المراهقين .. في مدينة الدماآم بالسعودية :) .. و هذا المشروع البسيط قائم تحت مشروع مساندة اخواننا في فلسطين .. من ابتكار أهلي أيضاً ،،
فادعوا لنا بالتوفيق ، إن شاء الله ...

شروط الستوو :-

1- القناعة بشعاآر " طنش تعش تنتعش " .
2 - عدم ارتداء قلائد مرعبة ، أو ملابس مخيفة .
3 - عدم وضع مكياج أو شادو سواء فتيات أو فتيان ، لونه أسود أو بني .. أو رمادي .
4 - أن يكون عمرك من 13 إلى 19.
5 - الحفاظ على كل خلية من الجسم و عدم قطعها و تشويه الأعضاء المرئية .

مميزات جماعة الستوو :-

1- تنمية الذهن و الخيال بإتاحة فرصة تصميم و تنسيق الأزياء ، و أيضاً الاكسسوار و القلائد .
2 - الحفاآظ على جمال الجسد و عدم تشويهه .
3 - فتح أبواب الحياة الرغيدة على أعضاء الجماعة .
4 - نشر دواء السعادة و قتل جراثيم الكآبة .
5 - ابتكاآر كلمات و اختصارات بأي لغة .. على أن تكون مرحة و مضحكة :D ..
6 - اختراع الموضة الخاصة لكل شخص ، و قد تنتشر هذه الموضة لتفتح أبواباً على مبتكرها .

تسمى الفتاة الستوو : ستوو ني .
و الفتى الستوو : ستوو فو .

و غير مجبر الالتزام بهذه المصطلحات :p ..

لنجعل الحياة سهلة سلسة ::مغتاظ:: و لنجعل الغرب هم من يتبعونا :مكر: :p .. تبقى فكرتي مجرد فكرة :o ..

انشروها في المنتديات .. في مدارسكم .. في أي مكاآن .. دعوا الفكرة تنتشر .. و نحن للإبداع سبّاقين :سعادة2: ..
<-- و الغرب للغباء سبّاقين :ضحكة: :p

أتوق لرؤية آرائكم .. اقتراحاتكم .. أفكاركم ..

في حفظ الرحمن ~

*القلم المبدع*
13-03-2009, 15:56
كلمة sto قد تأتي بمعنى آخر ، لكن نظراً لإرفاقها بـ fun .. أصبحت ما أقصد :موسوس:
تم سؤاآل أُناس عن هذه النقطة :ميت: ~

M!sѕ TεҚu
13-03-2009, 17:03
أسمحي لي أن أهنئك على هذه الفكرة الرائعة ::سعادة::

وأن أكون أول ستوو ني ::سعادة::

أعجتني الفكرة من بدايتها حتى نهايتها ::سعادة::

وأتمنى من كل قلبي أن تنتشر في أرجاء العالم والفضاء >>> بدأ التحشيش :ضحكة:

إذا فتحتي المحل بلغيني :موسوس:

القلم المبدع

حقاً اسم على مسمى لكن لستِ قلماً مبدعاً فحسب بل عقلاً مبدعاً أيضاً ::سعادة::

شكراً لجميع أفكارك المبدعة

ويشرفني أن أكون أول من يرد على موضوعك المميز

انتظر جديدك ::جيد::

j the killer
13-03-2009, 17:11
هههههههه أهم شرط...
سيتم النقل للمنتديات حالا..
ثانكس عالفكرة الرائعة بس ما قلتي لنا وين المحل بالضبط؟؟

وأنا أول ستوو فووووووووووووووو..:):)
اسمعوا هالنكتتين:في واحد نامت رجله طفى اللمبة
2-في واحد راح للطبيب وقال انا فيني ارق..قال له الطبيب عد من 1 إلى 500 وتنام
رجع الرجال ولما جا ينام عد ولما وصل لل150 قام غسل وجهه ورجع عد من البدايه:d

Silvery_Moon
13-03-2009, 17:16
شوكرن عالفيكرة الختيرة

ينفع اسوي زيكم؟؟؟؟؟؟؟

والله لو قلتي ايوة

انا اول واحد

انا اصلا كنت اكره الكأابة

يلا اقل شي في ناس يحبووو المرح

شوكرن اوختي عالفكرة الختيرة

سلام

الوفا@طبعي
13-03-2009, 17:22
^_^

Magico0
13-03-2009, 17:23
ياااااااااااي فكره مررررررررا رووعه

انا عاجبتني
وحقول لصحباتي عنها

بس ليش في الدمام بس

احنا اهل المدينه ايش يودينا الدمام؟؟؟!!! :(

دمتي مبدعه ماي سيستر

*القلم المبدع*
13-03-2009, 17:29
أسمحي لي أن أهنئك على هذه الفكرة الرائعة ::سعادة::

مشكووورة حبوو ::سعادة::

وأن أكون أول ستوو ني ::سعادة::

:ضحكة: .. خلينا نحطم الكآبة على الدموع على اللي اخترع الإيمو :مكر: :p

أعجتني الفكرة من بدايتها حتى نهايتها ::سعادة::

وأتمنى من كل قلبي أن تنتشر في أرجاء العالم والفضاء >>> بدأ التحشيش :ضحكة:

إن شاء الله :o

لا لسا هذا التحشيش 10 تحت الصفر :مكر: .. خخخ :ضحكة:

إذا فتحتي المحل بلغيني :موسوس:

إن شاء الله إذا صار خير ببلغكم .. و ما أظن إننا نفتح محل مثل محل الجزم :موسوس: :ضحكة: <-- بداية تحشيش :نوم:

القلم المبدع

حقاً اسم على مسمى لكن لستِ قلماً مبدعاً فحسب بل عقلاً مبدعاً أيضاً ::سعادة::

تسلمي عزيزتي على الإطراء ، و صديقيني .. فكرتي هذه ما لها أي قيمة بدونكم :)

شكراً لجميع أفكارك المبدعة

ويشرفني أن أكون أول من يرد على موضوعك المميز

انتظر جديدك ::جيد::

الشرف لي كماآن ::سعادة::

في حفظ الرحمن ~

فطمطم
13-03-2009, 17:31
حلوه المجموووعه

مشكوره ^^

years ago ~
13-03-2009, 17:44
حــــــــجـــــــــــــز :غول: ...

أنيتا ميوزك
13-03-2009, 17:56
هههـ

انا اميل اكثر للايمو هع

مشكور على الموضوع

years ago ~
13-03-2009, 18:09
حــــــــجـــــــــــــز :غول: ...

ابتسم .. نعم وابتسم !

فما هي الحياآة إلا دهوراً و ستنتهي .. ما الداعي لتعذب نفسك ؟! ما الداعي لأن تتألم ؟!!

يـا||||||||||||||||||||||||||||||||||ي مقدمه روعه من قلم اروع..::سعادة::

لماذا نحن العرب السبّاقين دائماً لتنفيذ هذه الأفكار و إن كانت دنيئة ؟! ألقلة عقلنا ؟! .. أم لا نملك القدرة على الابتكاآر ؟!

لأننا تعودنا على كل شي جـاهز :ميت:

جماآعة EMO .. جماعة اتصفت بالحساسية الزائدة ، و الحزن الشديد .. لدرجة أن هذا الحزن قد يؤدي بهم للإنتحار و أذية الجسد بشتى الطرق .. يحبون الظلام ، و شعارهم ... أن لا أحد في هذا العالم يفهمهم .. يعشقون الجماجم .. و التسريحات التي تعبر عن شكلهم الحزين الشاآحب .. و يحبون أيضاً أغاني الروك و الموسيقى الحزينة ...

يعععععععععع أكرههم خالتي بالجامعه تقول عندنا بنات كذا كئابه وكحل اسود وما ادري ايش :ميت:

تخلف وغبـآء المشكله انها ما خلت بلد ما سافرت له ولا محل الا شرت منه ولا جهاز ما شرته معها اجدد حوال ولاب توب..

ما ادري على ايش الكئابه ..؟ لانهم ناسين ربهم الله سبحانه وتعالى..

النكت و الطرائف .. هي شيء مقدس بالنسبة لنا

أحسسسسسسسسسسسن شي بالحياه..::سعادة::

فيه واحد كل يوم يروح للبقاله يقول عندكم ايس كريم كوسه ويقوله لا وكل يوم على هالحال ..

طفش راعي البقاله ويوم جاه في يوم قال ايه عندنا .. قال الولد : يعععععععععع :ضحكة:

ههههههههههههههههههههههههههههههه:D

: نحن فتيات ناعمات .. نهتم ببشرتنا و نعمل على المحافظة على جمالها ، و عدم تشويهها أو تشويه أعضائنا .. فالعنصر المهم لـ فتيات الستوو ، و الستوو عامة هو الجمال .. ليس شرطاً الجمال الخلقي ، المهم أن تحافظي أو تحافظ على نسبة جمالك و إن كانت 1 % ..
لباسنا عادة ما يأتي ناعم و ملائم لكوننا فتيات ، و الغريب فيه :-
1 - من ابتكارنا الشخصي .. فلكل فتاة ذوقها الخاآص المتميزة به ، و موضتها الخاآصة .
2 - غالباً ما تكون ملابسنا بألوان غريبة متناسقة .

طبعا مطايق للشريعه الاسلاميه صح ..::جيد::

4 - أن يكون عمرك من 13 إلى 19.

ههههههههههههههههههههههههههههه :ضحكة:

كأنك تحكين عني ...وعمري العمر القانوني 14.:p<--لو انه مدرسهـ..:D

والسوق ما يقصر كله الوان فرحه وفسفوريه ملونهـ..

1- تنمية الذهن و الخيال بإتاحة فرصة تصميم و تنسيق الأزياء ، و أيضاً الاكسسوار و القلائد .
2 - الحفاآظ على جمال الجسد و عدم تشويهه .
3 - فتح أبواب الحياة الرغيدة على أعضاء الجماعة .
5 - ابتكاآر كلمات و اختصارات بأي لغة .. على أن تكون مرحة و مضحكة ..
6 - اختراع الموضة الخاصة لكل شخص ، و قد تنتشر هذه الموضة لتفتح أبواباً على مبتكرها .

اوكِ عندي كم مصطلع يسلح لنـآآ..

مثلا بدل ما تقول يا بقرة ..قول يا بقووور..:أوو:

بدل ما تقول يوووة حر ...قل لقد انهُ حر..:ضحكة:

بدل ما تقول يا بنت\ولد الذين...قل يا بنت\ولد الذين آمنوا..:لقافة:

طبعاً هذي مو كل العبارت عندي كثيييييييييييييير اذا احتجتوا انا في الخدمه..^^

تسمى الفتاة الستوو : ستوو ني .

خلا|||||||||||||ص انا ستونيه <--وش رايك:D

ما شا الله تبارك الله سويتي خير فينا ..

الله يجعله في موازين حسناتك ..

لا تحرمينا ابداعاتك يا القلم المبدع <--اسم على مسمى ماشا الله تبارك الله..^^...~

شكر||||||||||||||||||||||||||||||||||اً جزيلآ||||||||||||||||||||||||||اً..

لقد إنهُ الى اللقـــــــــــآء :ضحكة:

years ago ~
13-03-2009, 18:16
هههـ

انا اميل اكثر للايمو هع

مشكور على الموضوع

ايموو..:eek:

لا المفروض تغيرين راايك وبسسسسرعه بعد..

سوري" بدوعه" عالتدخل..:مرتبك: بس مره اعجبتني فكره موضوعكـ..

Yαsззη
13-03-2009, 18:20
Emo~

N I Đ O O
13-03-2009, 18:35
السلام عليكم

أهلين بدوعه كيفك؟
ان شاء الله تمام ^^

ما شاء الله ايش هذي الفكرة الرهيبه

لن يقتنع الجميع بكلامي و هذا أكيد 90 % ..
بالعكس كلامك جميل مقنع

مرة حلوة الفكرة وياليت والله لو يكون لنا ستايل احنا مبتكرينه من نفسنا
يسلم لنا عقلك ع الفكرة

سلام (:

ملاحظة:اللون الاصفر لون مستر سمايلي مالي شغل لو ما شفتي شيء :لعق:

m.a.s.m
13-03-2009, 18:52
يسلمووووو على الفكره الخطييييييييييرهـ..

تقبلي مروري:

sho0oshe

ZiZoo_-_sama
13-03-2009, 18:59
طيب الايمو ايش يسوي:لقافة:

الي ايمو ينفع يرد عــ الموضووع ــلى:لقافة:

يلا مع:

::بكاء:: تـــحـــيـــاتـــيــــــــــــــــ ::بكاء::

*القلم المبدع*
13-03-2009, 19:17
هههههههه أهم شرط...

أكيــد .. :p

الحين الله يعطينا نعمة لا تقدر بثمن !! و إحنا نروح نخربها ::مغتاظ::
هذا تخلف اسمح لي :نوم:

سيتم النقل للمنتديات حالا..

جزيت خيراً :o

ثانكس عالفكرة الرائعة بس ما قلتي لنا وين المحل بالضبط؟؟

إذا تقصد محلي أنا لسا ما سويت شيء :p

و إذا قصدك عن محل اكسسوارات السمايل و هذه الأشياء .. كثيرة في الأسواق !!
لكن عاد اسم محل ما أعرف :D

وأنا أول ستوو فووووووووووووووو..:):)

مع إن المصطلح مش نايسوو :ضحكة: لكن يلا ماآشي الحال ..

اسمعوا هالنكتتين:في واحد نامت رجله طفى اللمبة

الله يرجك في علبة بايسون :ضحكة: :ضحكة: .. النكتة هذه خطيرة من جد ::جيد::

2-في واحد راح للطبيب وقال انا فيني ارق..قال له الطبيب عد من 1 إلى 500 وتنام
رجع الرجال ولما جا ينام عد ولما وصل لل150 قام غسل وجهه ورجع عد من البدايه:d

هذه أعرفها من زماآن :p :p

تسلم على طلتك أخي الكريم :سعادة2: .. جزاك الله خير ،،

في حفظ الرحمن ~

*القلم المبدع*
13-03-2009, 19:25
شوكرن عالفيكرة الختيرة

عفواً عفيفاً معففاً لشوكرنتك المشكرنة عالفيكرة الختيرة :ضحكة: .. !

ينفع اسوي زيكم؟؟؟؟؟؟؟

الانضمام مفتوح للجميع ، أهلاً وسهلاً لكل اللي بينضم للستوو .. و لا تنسى تنشرها بين أصدقاءك و معارفك ::جيد::

والله لو قلتي ايوة

انا اول واحد

انا اصلا كنت اكره الكأابة

و مين يحب يغث نفسه غير الـ (...) ::مغتاظ::
مرض نفسي .. هالناس عندهم توحد ..

يلا اقل شي في ناس يحبووو المرح

الله يكثرهم يا رب ::سعادة::

شوكرن اوختي عالفكرة الختيرة

سلام

العفوو أخي :رامبو:
تسلم على مرورك جزيت خيراً ..

في حفظ الرحمن ~

*القلم المبدع*
13-03-2009, 19:27
^_^

^.^

Nona Chi
13-03-2009, 19:37
هــــآيــــــــــــــوو^^
wooooooow
فكرهـ ختيره ياختيرهـ
كلامك مزبوطـ ياقلومهـ
بصراحه كلامك مبدع بس عقلك ابدعـ
الايموو انا لايعجبني فيه شي
بعض الاشياء تعجبني فقطـ
سيــــــــــــــــــــوو^^

C O Π K Ξ Я
13-03-2009, 20:09
صراحة موضوع...غير شكل:d

وجاري ارسال الموضوع الا كل مخلوق من شرق الشمس الى غرب بلوتو وكان بيفحط بالدباب واللحمة كانت محروقة ومدري ليش النت بطيء وفجأة كدا قطع بدون مقص<<<<خرج عن ام سياق الموضوع

عمري 12::مرتبك::تقبلوني ولا لاع::مرتبك::

يللا بإذن الله كل منتدى اشوفو حاسجل فيه وانشر الموضوع الرائع دا

ŊǾ!МǾ
13-03-2009, 20:20
StO ... للمرح معنـى آخــر :ضحكة: ~

النجمة الورديه
14-03-2009, 13:49
السلام عليكم
دائماً على الأنسان أن يواجه مصاعب الحياه بإتسامه ولا يتغلب عليه الحزن ولكن ليس في كل الظروف يقدر على أن يكون مبتسماً وعليه المحاوله ولكن في لحظات يكون شعاري طنش تعش تنتعش تحيا حياةً سعيداً منتعش والفكره حلوه الله يعطيك العافيه ودوام الصحه والسلامه يارب بس تعرفين شيء الأيمو يشبهون الشعراء الرومانسيون في الأدب فهم كانوا يعبرون عن مشعارهم بالأنات آسفه وجعت رأسك بكلمي

John dark
14-03-2009, 15:35
مرحبا
فكرتك رائعة
ستوفو إسم حلو
معك حق صار التلقيد للإيمو له حد كبير خصوصا عند العرب
خلاص أنا رح أحط رسوم على اليد بإلبتسامات الخبيثة
بالنسبة لنقل الموضوع للمواقع الأجنبية خليها علي
موقع الإيمو الرئيسي معاي رح ننشر ثقافتنا أكثر منهم
المهم نبي شعارات أكثر عشان توصل لكل تفكير مراهق في عمرنا وقصات مصورة ورسوم على اليد
مقولة مرحين حتى التحشيش حلوة أنا أساسا أضلني مبتسم دوما مع إنها قلة أدب بس أنا دايما مبسوط الحياة حلوة دايما
جبت لك صورة قل لي رأيك فيها
http://www.up07.com/up8/uploads/992ef22fa6.gif (http://www.up07.com/up8)
في أمان الله وإلى الأمام

*snow girl*
14-03-2009, 15:53
انا من اول ما عرفت الحياه وانا حزينه ما احب اقعد مع الناس واذا قعدت اكون

ساكته حتى اذا رحنا عزيمه يقولون ليش ساكته ما ارد عليهم وبعدين دخلت على موضوع وشفت كل

مواصفاتي فيه الحزن والكابه والصمت قلت ليش ما اصير ايمو طيب لفتره وما اظن الفتره بتقصر

بس والله فكرتكم مررره تجنن وان شاء الله تنتشر ويقولون انتشرت من الشرق الاوسط مو من الغرب:غول:

وان شاء الله يشترك معكم الكثير يا رب واشوف منكم في الطلعات ^^

سي يا

roOose
14-03-2009, 16:29
حقوووووووز..||

*القلم المبدع*
19-03-2009, 08:38
^.^

أشكركم جميعاً بشكل مختصر على مروركم و طلتكم .. كما أشكر أفراد جماعة الإيمو على إبداء رأيهم بالفكرة ..
جميعنا لنا وجهة نظر خاصة .. الله يهديكم للصواب إن شاء . .

دمتم في حفظ الرحمن ~

اللوحة الشاحبة
19-03-2009, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبرواكته

ابتسم .. نعم وابتسم !

جميل هي هذه الكلمات :rolleyes:

دائماً ما نرى الغرب سبّاقين للأفكاآر : الغريبة .. الغبية .. المؤذية .. و قد تكون مبدعة .

ربما لا نريد ان نبتكر :rolleyes:

ما رأيكم .. أن يكون العرب هم من يمسك راية الإبداع لعام 2009 .. هل الغرب أفضل منا ؟!!

لا أعتقد

جماآعة اخترعها الغرب .. و العرب قاموا من فورهم بتقليدهم ، و ذلك لقلة إيمانهم .. أليس الله هو مفرج الكروب و المصائب ؟! أين إيمانكم بالله ؟ بدل أن تقوموا بأذية أنفسكم ادعوا الله !! هذه ليست حصة دين أو حلقة موعظة .. و أنا لست بمفتية .. بل أتكلم على فطرتي الإسلامية .. بروحي التي ترجوا رضا خالقها .. الله جل وعلا ...
لقد قامت إحدى القنوات العربية بإقامة لقاء مع أحد أفراد الإيمو في جمهورية مصر ، كان هؤلاء الإيمو في قمة [ الغباآء ] إن سألوهم : لماذا تقومون بأذية أنفسكم عند الحزن ؟ أجابوا : نحن لا نقوم بذلك .. ! نحن لسنا إيمو ::مغتاظ:: و قد سارت المقابلة على مسرىً تافه .. فتردد هؤلاء الأشخاص و غبائهم قد أثبت لجميع الناس أننا نحن العرب سبّاقون للأفكار الغبية .. و ليس جميعنا بالطبع ،،
مصيبتنا أننا نفعل بدون أن نفكر .. فهلا امتلكتم عقلاً أيها الإيمو العرب و لو مؤقت ؟؟ .. لأن ما تقومون به منفذ و باب للشيطان .. قد يؤدي بكم للإنتحار و العياذ بالله !! و في إحدى الدول الأروبية .. إن صادفت الشرطة مجموعة إيمو ، فبدون تفكير تأخذهم للسجن .. لما يقومون به من جنون و عقد نفسية في أنفسهم .!

بصراحة هذه كانت معلومة جديدة لم أسمع بهم من قبل شكرا لكِ على المعلومة

لن يقتنع الجميع بكلامي و هذا أكيد 90 % :) ..

إقتنعت :D

لذا .. لماذا لا نقوم نحن بإبتكاآر جماعتنا الخاصة ، و نجعل الغرب هم من يلحقونا و يتبعونا ؟ و قد تكون جماعتنا هذه - بإذن الله - حفرة لهم ليقعوا في الإسلام إن شاء الله .. و شرح ذلك يمتد على مدى رواية :مرتبك: ..

:D

إذاً لأبدأ التعريف عن جماعتناا .. :مكر:

تفضلي

نحن جماآعة الـ STO .. اختصاراً لكلمة stoned fun ، و التي تعني " المحشش المرح " :D .. قد يكون قلبنا حساس ، و قد يكون حجراً .. لكننا نبتسم رغم ذلك تحت شعاآر " طنش تعش تنتعش " .. فالحياة لا تستحق كل هذه الكآبة ! و ضيق النفس ..! لنتمتع بحياتنا قبل أن تنتهي غداً .. نتصف بالمرح الزائد و السعادة اللانهائية .. و قد يقودنا هذا إلى هاوية التحشيش :ميت: :ضحكة: ! لا يفهمنا أحد .. لأن فيض سعادتنا و غبائنا الممزوج بالمرح حيرهم :p .. حينما نحزن .. نفرغ ذلك الحزن على طُرقنا الخاصة ، إما بالكتابة .. أو الغناء .. أو الرسم .. أو الشخبطة بعشوائية .. أو الصراخ فوق السطوح أو في الشارع :D أو حتى بالمنزل :موسوس: .. و كل شخص له طريقته الخاصة لإفراغ الحزن ..
النكت و الطرائف .. هي شيء مقدس بالنسبة لنا :صيني:
نحن هم مخترعوا النكت و الذين يبحثون عن جديد النكت في كل يوم ..
نحن هم يأجوج و مأجوج الدموع و الكآبة :ضحكة: فكل باآكي أمامنا .. نجعله في حالة مستعصية في المستشفى بسبب الغاز الذي أطلقناه عليه " يدعى غاز الضحك " .. :D

جميلة هذه الجماعة :D

~ ستايل الستو :cool: ~

احم احم :D .. لباسنا مغناطيسنا :نظارة:
فنحن نرتدي كل ما يجذب الناس لنا ، و يدعوهم لمحبتنا .. فمن لا يؤد جماعتنا ، سوف ينقلب 180 درجة عندما يرانا و يتعامل معنا :رامبو: ..

جميل هذا ايضا :D<<حازت كلمة جميل على إعجاب الأخت فلا تريد ان تتركها :D

ستايل الستو أنواع .. الشباب و الإناث ..

جميل هناك نوعان

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=768165&stc=1&d=1236955407

قتلني هذا السمايل من الضحك :D

النوع الثاني :

بصراحة هذا لا يتماشا معي :D لكن اعجبتني فكرة طلاء الاظافره بالاحمر والاصفر :D

بالنسبة لتصاميم أزيائكم .. فأنا فكرت مع والدتي و خالاتي فتح محل خاص لهذه الجماعات ، و الأزياء التي يحبها المراهقين .. في مدينة الدماآم بالسعودية :) .. و هذا المشروع البسيط قائم تحت مشروع مساندة اخواننا في فلسطين .. من ابتكار أهلي أيضاً ،،

فادعوا لنا بالتوفيق ، إن شاء الله ...

وفقكم الله لكل ما هوا خير ^ــ^

هل الاسود سيء لهذه الدرجة :D

هذه قمة في الجمال

5
- ابتكاآر كلمات و اختصارات بأي لغة .. على أن تكون مرحة و مضحكة :D ..

هذه لدي منها الكثير :D

6
- اختراع الموضة الخاصة لكل شخص ، و قد تنتشر هذه الموضة لتفتح أبواباً على مبتكرها .

جميل حدا

لنجعل الحياة سهلة سلسة ::مغتاظ:: و لنجعل الغرب هم من يتبعونا :مكر: :p .. تبقى فكرتي مجرد فكرة :o ..

انشروها في المنتديات .. في مدارسكم .. في أي مكاآن .. دعوا الفكرة تنتشر .. و نحن للإبداع سبّاقين :سعادة2: ..
<-- و الغرب للغباء سبّاقين :ضحكة: :p

أتوق لرؤية آرائكم .. اقتراحاتكم .. أفكاركم ..

الفكرة رائعة نوعا ما اعمل بقليل منها وليس كلها أو لنقل اخذت من أفكارك ما يناسبني :D

في حفظ الرحمن ~

وإياكم

شكرا لكِ القلم المبدع على الموضوع والفكرة وكل شيء تقريبا ^ــ^

تقبلي مروري المتواضع والبسيط

كل إحترامي ^ــ^

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دلوعة كيبا
07-05-2009, 07:17
المشــــــــــــــكلة ان الايمو بالنسبه لي (cute):محبط: بس الفكرة عاجبتني يسلمووووووووو

zoom-20
07-05-2009, 10:28
الفكرة واجد حلوة
أنا اريد أكونsto جيرل
لأاني أحب الضحك وخاصة التسخيف
سلام

*القلم المبدع*
07-05-2009, 14:37
^^

ϐ я ч а ή т
07-05-2009, 15:18
هههههههههههههههههه

بدوعه تقول هذا الكلام

طيب غيري توقيعك عشان تاثري فينا

looooooooooooonley

هع :D فكرتك حلوة بس انا احب شخصيتي

احب نفسي كما انا مرح وقد احزن اهم شي اني ذكي هع

شكرا بدوعة جد مبدعه الله يوفقك

Kang Soo Hoon
07-05-2009, 15:57
بدوووع انه بعد بنظم ..

انه ستــــوونية محششــة من الحيـــن ..

ويــآآحبي للفكرة, صراحة احلا من الإيمو , مع اني احب اسمع الروك العالي جدا, لانه يخليني أحسس اكثر هيهيهي ..

N O V I C A
07-05-2009, 22:28
أهلا بالقلم الـذهبي ^^
ماشاء الله للحين ماخلص الحبر؟
أصلي..يوني بول

الفكرة حلوة وماعليها كلام..بس مارح تنجح..عارفة ليش؟!
لأنها مو غربية!!
للأسف صرنا بلاهوية..نمشي ونقلد..على بالهم شي حلو و ياسلام..
معليش نآخذ منهم أشياء ونقلدهم بس مو للدرجة هذي

أنا مو ستو ولا إيمو.. أنا إنسانة طبيعية والحمد لله ^^
مرة نفرح ومرة نحزن مرة ننبسط ونتضايق مرة و هذي الدنيا

(أنت شىء آخر لم يسبق لك فى التاريخ مثيل ولن يأتى مثلك فى الدنيا شبيه

فلا تتقمص شخصية غيرك ولا تذب فى الآخرين ، عش كما خلقت لا تغير صوتك ولا تبدل نبرتك ، لا تخالف مشيتك

ولكن هذب نفسك بالوحى ولا تلغى وجودك وشخصيتك واستقلاليتك

لا تكن إمعه )

جزء من كلام الدكتور عائض القرنى (( من كتاب لا تحزن ))

حسيت إنو ممكن يفيد ^^
الكتاب مرة حلو انصحكم وأنصح نفسي بقراءته..

على فكرة أنا راح أبلغ الشرطة المكساتية لأنهم حاطين مكآفأة للقبض على قلم أثري عمره 100 قرن هارب من المتحف ....إلخ :p