PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : وجه اهداءك لأعز الأصدقاء

arabeyes_8
17-11-2004, 22:15
أريد توجيه بعض الكلمات التي تنبع من قلبي لكل من:

1- فهودي:
ماذا أقول عن هذا العضو من الوهله الأولى تراه مثل باقي الأعضاء و لكن مع مرور الوقت و الأيام تراه عضو نشيط و مخلص جدااا... و أنا أقول الصدق أني لم أرى عضو بهذا الأخلاص و الوفاء... فهودي من الأعضاء الناردين جدااا والذي يعرف عنهم بالأخلاص و الوفاء لجميع الأعضاء...لساني يعجز عن وصف هذا الانسان انه ابرز لااعضاء وافضلهم دائما

2- سكوال:
سكوااال..... ماذا أقول عنك....مهما قلت لن أصل إلى جزء من سكواااال....إنه عضو نشيط جداا و خفيف الظل..و الجميع يشهد على ما أقوله يحب جميع الأعضاء... و لا يفرق من بينهم..

3- ساسي:
ساسي...مراقبنتا الحبوبه جدااا... التي لا ترضى بزعل أحد منها...بكل أني من أشد الأعضاء إعجابا بها...

4- قمر 14:
قمر 14... إسم على مسمى...لكن ليس من الشكل بل من الأخلاق ...بصراحه إنها تدخل القلب من دون إستئذان...

5- عاشق التحدي:
عضو نشيط و مميز ... كل يوم يأتيك بحله جديده...بما أنه زعيم أخطر عصابه في هذا المنتدى"ذا بلاك فانتوم" فإنه عضو يملك خبره في الزعامه و حبه الشديد لتطوير المنتدى بجميع مزاياه... يحب المزح و هو خفيف الظل...

6- الرهيب:
هذا العضو أكثر ما يعجبني فيه هو ردوده الجميله... التي تجذب جميع الأعضاء إليه و تجعلهم يعزونه كثيرا... محب للغير.. خلوق و مثابر...وحنووووووووووووووووووووون لأبعد الحدوووووووود

7- مخاوي الليل:
هو كالذئب... يختبىء بالليل و عندما يحصل على طريده يهجم عليها...كما يهجم هو على كل موضوع او مشاركه و يجعل منها أثر في قلوب الغير...

الفارس2000:
فارس يجول بين الأقسام ليجد ما يفيده و يشارك بما يملك من آراء أو موضوعات... يمتلك حس الفكاهه و يحب التجوال بين الأقسام ليجعل أفكاره تملىء المنتدى بأكمله....وهو العضو الذي فتح عيني على المنتدى وجعلني اتمسك به

المزعج:
عضو نشيط محب للفكاهه و مرح جدااا... يحب إزعاج الغير بمايملك من خبره...و لكنه على عكس إسمه فهو عضو متميز جدااا في ردوده و آراءه...

فتى الساحق:
يسحق الجميع بأفكاره الجهنميه... يحب المزاااااااااح الثقيييييييييييييييل... و لكنه لا يحب أن يرى أحدا زعلان منه...

TaKaMi:
إبنت خالي العزيزه... التي إذا دخلت المنتدى و خصوصا منتدى الألعاب تجعله مرحا لأقصى حد...لدرجه أنها تجذب جميع الأعضاء ليلعبوا معها...

Yazen:
أختي العزيزه... التي تحب اللعب مع باقي الأعضاء في المنتدى... و خصوصا منتدى الألعاب و المسابقات... محبه للفرفشه و هي عضوه نشيطه....

ملكة الفراشات:
إنها أختي التي دلتني على هذا المنتدى الجميل... و بكل صدق صدقت عندما نصحتني بالتسجيل في هذا المنتدى... و أنا أراها بأنها عضوه نشيطه... محبه للآخرين...

Allord:
عضو نشيط ...يحب كتابت الخواطر لدرجه أنه نجح في إدخال ما يكتبه في كل من يقرأ خواطره...و الجدير بالذكر بأنه عضو مخلص....

واحد من الشباب:
عضو خفيف الظل... يحب أن يترك أثر في قلوب الأعضاء... يحب أن يجعل أسمه في جميع المواضيع...

سيبو:
مراقب لمنتدى الشعر... مراقب نشيط... يحب الشعر كثيرا... و يحب كنابت الخواطر...

اتفضلو اعزائي كملوا عني :) :)

دلوعه
17-11-2004, 22:32
العاشقه : هاذى توأمى نفسى ... حبيبتى

وصديقتى الغاليه ... حبوبه طيبه حلوه ...

صراحه ماكو احلى منها ... وانا اموت فيها

لى بلو : صراحه مأدرى شقوال عنها فيه كل زين وحلو

حبوبه وتضحك وايد واعزه وايد احسه قريبه منى دايمن

ساسى : طيبه حبوبه رقيقه ... فرفوشه

لها معزه كبيره بقلبى .. واللى يشوفها سيده يحبها

على طيبة قلبه

ورام هارت : حنونه ... طيبه وايد لدرجه ما توصف

وانا اموت فيها ... لانه صراحه ... مثل الام ... تحبنى وايد

وانا بعد احبها ....

واحد من الشباب : دايمن يحب يخلى الناس يضحكون

طيب .. حبوب ... له معزه بقلبى كبيره ....

الاسطوره : اخوى عزيز وغالى ... طيب

حبوب ... يساعد الناس دايمن

اينجل : طيب وحبوب ... واخوى غالى ...

صراحه ماكو منه

تيشينى : طيبه حبوبه ... مخلصه ... دايمن تساعد الكل

ماكو مثلها ابدا ...

سورا ... طيبه وايد ... حبوبه ... تنحب بسرعه

عاشقة الانمى : حبيبتى ... طيبه حبوبه فرفوشه

دايمن تالقيه يمك .. باى وقت صديقه ماكو مثلها

محبة روجينيا : طيبه وايد لقصى حد حبوبه

حساسه ... فرفوشه .... وتهبـــــــــل

جستن : طيب وحبوب ... يساعد الكل دايمن

اخوى عزيز وغالى

ولد وكره : حبوب .. وطيب ...لها معزه بقلبى كبيره

arabeyes_8 : ماعد انج نسيتينى بس انا ما انساج ...

صراحه مأدرى شقوال عنج بس انتى فيج كل شى زين وحلو

كات قيرل : طيبه وايد تنحب بسرعه ....وماكو مثلها

فرواله قيرل : اموت فيها لانه تهبل ... حيل تهبل

كويتيه : طيبه حبوبه ... صراحه تهبل وتينن

عاشق توباك : صراحه اخوى عزيز وغالى ... طيب وحبوب

ودايمن يساعد الكل ... عضو ماكو مثله

جميله : حبيبتى طيبه حبوبه تهبل وتينن بعد ... تضحك وايد وتهبل

bsb قيرل : تهبل ماكو مثله .. تدخل للقلب بسرعه ... تهبل وتييين ...

سكوال : طيب وحبوب .. اخوى وصديق ... غالى ... ينحب بسرعه

والله ان شاء الله نشوفه بالايام هاذى لانه صاير ما يبين

واسفه لانى طولت

فهودي
17-11-2004, 22:32
1- فهودي:
ماذا أقول عن هذا العضو من الوهله الأولى تراه مثل باقي الأعضاء و لكن مع مرور الوقت و الأيام تراه عضو نشيط و مخلص جدااا... و أنا أقول الصدق أني لم أرى عضو بهذا الأخلاص و الوفاء... فهودي من الأعضاء الناردين جدااا والذي يعرف عنهم بالأخلاص و الوفاء لجميع الأعضاء...لساني يعجز عن وصف هذا الانسان انه ابرز لااعضاء وافضلهم دائما
إذا كنت يجب أن أقدم لكي كلمات أشكركي فيها فسوف يعجز لساني عن النطق بها ...

انت من زرع حب مكسات في قلبي ... انت من جعل صورة مكسات عندي نقية و بيضاء مثل بيضاء الثلج ... تأبى الكلمات أن تخرج من صدري و ترفض العبارات أن تنبع من قلبي لما قدمته لي من الوفاء ... صدقيني أنا لي الشرف إنك تذكريني في موضوعك ... و ننتظر المزيد من مواضيعك ... أخوووكي : فهودي

LYM
17-11-2004, 23:10
احم نستيني :(

دلوعه : هذي اعز واغلى انسانة عندي واحبها وااايد واهيه حبيبتي واموت عليها :)

ساسي : حبوبه وطيبه واعزها وغالية علي واموت عليها :)

واحد من الشباب : حبوب ويحب يضحك الكـل واهو غالي علي :)

سكوال : غالي وطيب ويحب كل الأعضاء :)

فهوودي : حبوب وطيب ويدخل القلب :)

قمر 14 : عسوله وتنحب بسرعه :)

عاشقة الأنمي : حبوبه وغاليه علي :)

oO.قـمـر14.Oo
17-11-2004, 23:21
4- قمر 14:
قمر 14... إسم على مسمى...لكن ليس من الشكل بل من الأخلاق ...بصراحه إنها تدخل القلب من دون إستئذان...

يسلمووووووو حبيبتي و يعطيج الف عااافية عالموضوووووع ..... و الله مادري شقوول ^ـ^
بس تصدقين ؟؟ طلعت انا ما استحي على ويهي .. تدرين ليش ؟؟؟
لأني ادخل القلب بدون إستئذان لوووول .. وافشلتااااه فضحتيييني خخخخ

اووكي و انتي محبوووبة من كل الأعضاااء و صج بسرعة تدخلين القلب بس مؤدبة تطقين الباب اول و بعدين
تدرعمين و حتى ما تعطيننا فرصة نقوول لج دخلي لوووول ... مادري ليش انتي ما تنشافين وايد :(
قعدتج ما تنمل بس ما أشووفج و لا أقعد معاج وايد للأسف ....

قمر 14 : عسوله وتنحب بسرعه

العااشقة : حبووبة و طيووبة و اعزها وايد ^ـ^

JaMeELaH
18-11-2004, 10:42
هلا والله....

أنـــــا إهداءي لكــــل الأعضاء اللي في المنتدى... ;)

وخاصة...

جميله : حبيبتى طيبه حبوبه تهبل وتينن بعد ... تضحك وايد وتهبل

ألف ألف شكر لك حبيبتي وغاليتي دلـــووعه

ماأدري وش أقولك عمري أنتي أنتي بنت مره عسل وتهبلين بالمره وصديقة وفيه بالمرة وبالنسبة لي أنتي العضوة المميزة عندي رقم 1.. الله يخليك لنـــا ولا يحرمنا منك... ::سعادة:: ::سعادة::

العاشقة
أنــــا مره أحبك وأموووت على مواضيعك ومشاركاتك الحلوووه ياحلوه...يعني أنتي العضوة المميزة رقم2..الله يخليك أن شاء الله... ::سعادة:: ::سعادة::

وكل الأعضاء لهم معزة عندي مــــا توصف.... :D :D

جميــــــــــــBSBـــــــله... :)

واحد من الشباب
18-11-2004, 12:04
واااو ماني مصدق الكلام المكتوب عني

ثانكس ..~_^..

اوكي دوري

سكوال : ما اعرف شلون اعبر عن حزني بطلعته وشلون اعبر عن فرحي بمعرفته :) كان نعم الصديق وما اعرف شاقول بحقة

ساسي : انا كنت اشوف مشاركاتها قبل بس بالشهور الاخيره تعرفت عليها اكثر وما كنت متصور تكون بهالطيب والاخلاق :)

فهودي : اسم لامع في المنتدى وخصوصا بهالقسم :) ومزين المنتدى بمواضيعه الحلوه

جوليا : تبي صرقعه روح عندها :) عضوه رووعه بكل معنى الكلمة

العاشقة ودلوعه : جمعتهم مع بعض لأني اتخيلهم شخص واحد طيووبين وحبوووبين وما يكرهوون او يحقدون على احد :)

جنيفر انستون <<< بلانجليزي ههه : تكلمت وياها مره بس ولقيتها من اروع الاعضاء :)

ورم هارت : امنا بقسم الالعاب طيووبه وحبووبه ومن النوع المزووحي وايد هههههه

ولد الوكرة : اتذكر اول مره شفته بالمدرسة :) ويوم عرفته على مكسات ... صراحه شخصية حلوه وطيب ومايكره احد

جورج كلوني : اخو سكوال .... سجل بالمنتدى يوم كان سكوال يسوي عملية :) واتذكر يوم كلمته بالماسنجر ... عضو طيووب وحبوووب وشاقول عنه :)

بافي 2015 : عضوه طيووبه وحبووبه ... صحيح ما عندها مشاركات وايد بهالقسم لكن عندها بالاقسام الثانيه

قمر 14 : عو من الطراز الكووولي :) رووعه وحبووبه وتحب الخير <<<< والفضايح بعد ههههه

لوليتا : اتذكرها قبل لا تصير مراقبه كانت تتكلم بالعامية وونيييسه واتذكر موضوع احزر من هذا البوكيمون بس احسها يوم صارت مراقبه تغيرت :( قبل كانت وااايد احسن

...........

وان شاء الله برجع بالمزيد :)

BUFFY SUMMERS
18-11-2004, 21:29
شكررررررررررررا واحد من الشباب!!

بافي 2015 : عضوه طيووبه وحبووبه ... صحيح ما عندها مشاركات وايد بهالقسم لكن عندها بالاقسام الثانيه
والله فيني الصيحة!!! :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: !!!

جا دوري!!

واحد من الشباب : والله انت لو اتكلم عنك لين الصبح ما تآخذ ولا ربع الي تستحقه!!!

ساسي : امورة احس اني صدق اذا اختفت افقدها من قلب واحس بضيقة صدر اذا زعلت انا غارقة في الحب مثل ما يقلون :p

العاشقة: احس انها عاشقة للرسم والجمال من خلال توقيعاتها واهدائاتها الي تدوخ الصاحي..امورة وطيبة من الدرجة أولى!!

كاركر انجل ( انا كذا اقراها ) : شكرا على دعمك لي وردودك الي في الغالب تسبق الكل في ردك على مواضيعي وصدق من قال وراء كل بافي كاركر هههههههههههه!!!

سارة لوفر : اقولكم هي من جد لوفر للكل من خلال معاملتها وطيبتها وحتى في ردودها...انا صراحة احس انها واحدة من القريبين لقلبي!!!

بيج : باختصار انا احبها من كل قلبي لأنها تتمتع بصفات الفتاة الصديقة الرقيقة المحبة‍‍‍!!!

مومي : كريم جدا بردوده واحس انه راح يتغير مع مرور الوقت مدري ليش احساس داخلي!!!

سورا : الصديقة السوووووووووووبر حبيبة امووووت فيها احلا ما في خصالها الحب والوفاء والضحك!!

آي بي إس : شخصية ظهرت فجأة وبدون سوابق انذار في جدول اصدقائي محبوب جدا من جهتي وارجوا ان تتعزز صداقتنا اكثر!!

انجل 222 : حبيب جدا بطريقة غير طبيعية وانا احب مثل هذي الصداقات الي تكون مثل يقولون اهل سوريا ( دوغري )!!!

أما الباقين المشاركين بهذا الموضوع فأنا لا اعرفكم جيدا وبعضكم لم اسمع فيه لكن بما انكم مدتم بغيركم بانتم تستحقون اكثر منهم لأعترافكم بهذا واشعر انكم تبادلوني نفس الشعور صح؟

واحد من الشباب
18-11-2004, 22:33
:)

مشكوووره بافي احرجتيني بكلامج الحلوو :) ..~_^..

Cracker Angel
19-11-2004, 02:29
لا أعرف ماذا أقول

لقد صدمت من الكثيرين هنا

لا تتوقعوا مني أن أكتب أي شي عن أي عضو قريبا

فقد صدمت من أعز الأصدقاء وفي مواقف مختلفة

عاشق الأفلام:
Cracker Angel:تدخين:

واحد من الشباب
19-11-2004, 11:08
لقد عدت بالمزيد :)

ـــــــــــــــــ

كولن فارل : ما شفته الا مره بقسم الالعاب ... باين عليه خووش عضو :)
خطيبة كولن فارل : مواضيعها مزينه الموفي .... وتضحك في معظم الاوقات
جينيفر انستون : ما شفتها الا مرة في الالعاب والمسابقات ... كانت وايد طيبه وحبووبه وباين عليها كوول :)
العنكبوته : عضوه واايد طيبه وتحب تتغشمر .... بس غايبه بالفترة الاخيره ان شاء الله المانع خير :)
كمال العين : عضو طيب وحبووب وما اعرف شاقول عنه ..~_^..
نجمة : عضوه راائعه بكل معنى الكلمة :) تهتم للأعضاء الثانيين وماتحب احد يزعل منها
محبتوو : عضوه كوول ودايمة اعصابها رايقة ...
@ليالي@ : ولا مره كلمتها بس باين عليها كوول
ايشوووه : عضوة رووعه ووايد طيوبه وحبووبه ... الله يوفقها في دراستها وترجع لنا مره ثانيه
لوفووه : هههه دايما اتخيلها اللي بصورتها الرمزية ... كوول وحبووبه
باشي : كيكه المنتدى ... احس تضحك خخخخخخخ
بشوره : كوول وهادية بس ساعات تصير عكس الهادية ههههه
اسير الماضي : عضو رووعه ومزين الالعاب بمشاركاته الحلوة
محبه الكارتون : عضوه كوول ومرحه :)
امير الارواح : اخو وردوو ... كوول وطيووب وحبووب :)
ورده المنتدى : اخت اللي قبلها هههههه ... طيبه وحبووبه بس صارت ما تدخل مثل قبل :(
زهرة المنتدى : عضوه مسليه وتوني يوم تقعد وياها
ولد الدفنة : عضو من الطراز الحديث ههههههه ... بس صاير ما يدخل هالايام
عاشقة كونان : عضوه كوول ومرحه وواايد تونس :)
بنت ابوها : عضوه تصير حق نجمة << مادري من اي ناحية ههه ... كوول وحبووبه وطيووبه
كراكر : عضو وااااايد يونس :) مشاركاته رووعه ويحب الافلام :) ورئيس الحلبة هههههه
عيون العرب : ماقد كلمتها بس اشووف الاعضاء يمدحونها وشكلها خووش عضوة :)

ـــــــــــ
:)

دلوعه
19-11-2004, 18:46
العاشقه مشكوره حبيبتى على الكلام الحلو تسلميلى والله

جميله : انتى حبيبتى وقلبى وروحى وانا اعزج واموت فيج ومشكوره على الكلام العسل

واحد من الشباب : مشكور على الكلام الحلو وايد ... صراحه انته ::جيد::

واحسن بعد من جذى .... صراحه ما اعرف شقوال لك بس مشكور على الكلام الحلو