PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : :: وسام التميز ::

RoYaL.StyLe
17-11-2004, 13:19
::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اختيار الاعضاء والمواضيع المميزه لهذا الشهر

على أمل أن تقدموا الأفضل قالايام المقبله ::جيد::

نبدأ بالمواضيع التي حصلت على وسام

وهو موضوع واحد للكاتبة خطيبة فوزي ^^

أشياء نلاحظها فقط في الانيمي :) (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=53654)

الذي حصل على وسام

golden_sky (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=6140)

cartoongirl (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=12493)

أما وســام

The Heroic Legend of Arislan/Arslan (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=54878) للكاتبه رانزي الساحرة83

أبطال أعظم أساطير الأنمي (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=54461) للكاتب رامشي

Slam Dunk ... National Championship (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=52427) للكاتب golden_sky

____

ألف ألف مبروووك للجميع

وحظ أوفر للجميع :D

::

LALO
17-11-2004, 13:33
الف مبرروووووووووووووووووووووك للجميع

^0^

golden_sky
17-11-2004, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله ..

أريد أدخل في الموضوع بشكل سريع ^^

توني أشوفه :لقافة: العتب على النظر ههههههه

في البداية أقولكم كل عام وأنتم بخير جميعا ^_^

لكن أريد أطلب طلب :)

ما أريد أكون ضمن المجموعة المُـكَرَمَة أرجوكم !!

رح يكون فيه هضم لأعضاء ميكسات !!!

أنا عضو ما بدأت المشاركة إلا قبل كم شهر ..

وما أخجل من قولها لكني ما فعلت شيء مميز ^__^

لي الشرف بأن تم اختياري ضمن هذي القائمة ولكن هذا شرف لا أستحقه :)

اعتذر مرة أخرى ^_^

أرجو إنكم ما تزعلوا مني أو تعتبروها رفض أو شيء من هذا القبيل ^_^

لكن ما أحب أحصل على شيء ما أستحقه ^_^

ألف شكر لكم مرة أخرى ..

سلام :)

SUPER MIND
17-11-2004, 14:19
الف مبروك لاخواني و اخواتي الفائزين و إن شاء الله نشوف المزيد من ابداعاتهم ..و حظ اوفر للجميع إن شاء الله

خطيبة_فوزي
17-11-2004, 15:28
أولا : مشكوووووورة اختي الغالية محبة روجينا على اعطائك وسام لموضوعي المتواضع :)
ثانيا : مبروووووووووووووك للجميع :)

Golden _sky مبرووووك اخوي و انتا تستحق الوسام حقا :) انتا رائع و موضوعك مال سلام دانك رائع :) لكن وخر عن أفكار سامي لوووووووول :)

اختي رانزيييييييييي مبرووووووووووك :) يا خطيبة شيدو :) موضوعج مال ارسيلان وايد حلو عزيزتي خصوصا انه فيه جيف لوووووووووووول :)

اختي cartoongirl مبرررررروك و تستحقين الوسام :) سامباااااااااا راشاااااااااا من عشاق الكابتن ثابت :)

اخوي رامشي مبروووووك و موضوعك وايد حلو تناول عدة شخصيات من أشهر الانيمي :)

trowa barton
17-11-2004, 15:59
مبروووووووووووووك**مبروووووووووووووك**مبرووووووووو ووووووك**مبرووووووووووووووووك**مبروووووووووووووك**
مبروووووووووووووك**مبروووووووووووووك**مبرووووووووو ووووووك**مبرووووووووووووووووك**مبروووووووووووووك**

للكل....تستااااااهلو....

وعقباااااااالي ان شاء الله...
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :مذنب: :مذنب: :مذنب: :محبط: :محبط: :محبط:

يكفي ولا بعد..... ;)

هيرميوني جرينجار
17-11-2004, 16:04
الف مبروك

Danger- -Snake
17-11-2004, 17:02
الف مبروك لأعضاء ميكسات للجميع

وسلامي للجميع

M!ss kakashi
17-11-2004, 17:18
الف الف مبروووووووووووووووووك للفائزين!!

خطيبة_فوزي,, ماشاء الله عليك!! متميزة كالعادة والف مبرووووك لك!!

وعقبالنا ان شاء الله ^_^

آي هايبر
17-11-2004, 19:26
ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووك للأعضاء ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

و عقبالي :بكاء:

cartoongirl
17-11-2004, 20:10
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير

.................................................. ...............................................
معقول انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!! :eek:
و الله ما ادري شو اقول.
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان محبة روجينا. و هذا شرف كبيييييييييير لي.
و مبروك للجميع .
خطيبة_فوزي

اختي cartoongirl مبرررررروك و تستحقين الوسام سامباااااااااا راشاااااااااا من عشاق الكابتن ثابت
ههههههههههههههه والله انا اعشق الكابتن ثابت و اعشق السامبا واعشق البرازيل كلهاااااااااااااااااااااااااااا.
ومبروك لك ايضا و لجميع الاعضاء.

و مشكوووووووووووووووووووووورين كلكم ما قصرتو .

تحياتي
cartoongirl

Lady Aya
17-11-2004, 20:51
ألف مبروك لجميع أعضاء قسم ميجا توون ..

~ PaiGe ~

رانزي الساحرة83
17-11-2004, 21:27
مشكورة أختي العزيزة محبة روجينا :) على هذا الوسام الغالي :)
صراحة استغربت وما صدقت أول ما شفت :eek: قلت للبيت كله ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

أشكرك من الأعماق خاصة وأن The Heroic Legend of Arislan/Arslan كان موضوعي الأول فهو عزيز على قلبي ويشرفني أن أنال وساما منكم عليه ::جيد::

وأهني وأبارك للكل:) :) :)
خاصة عزيزتي خطيبة_فوزي المبدعة الرائعة وأبشرها بأن جيف وأصحابه سيستأنفون أعمالهم الأسبوع المقبل خاصة بعد هذا حافز وسام التميز التشجيعي ::سعادة:: ::جيد::

ice_blue_eyes
17-11-2004, 21:27
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة.

عيد مبارك للجمييييييييييييييييع .

__________________________________________________ ________________________________

ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروووك للجميييييييييييييييييييع .

تستحقوووووووووون حبايبي وان شاء الله تصيروا مراقبين .لوووووووووووووووووووول :D

ما قصر المنتدى لما عطاكم الأوسمة . :p

توقعت أنا بحصل وسام ،لوووووووول كيف؟ وأنا عاملة موضوع واحد بس حصلت فيه 3 صفحات لووووووووووووول :D

ان شاء الله تتكرر عليكم هذي المناسبة السعيدة التي أفرحتنا وأفرحتكم بكل الخير والبركة والصحة والعافية أخواني . ::سخرية::

و المرة الجاية بنكون نحنا بدلكم ان شاء الله وانتو بتهنونا بدل ما نحنا نهنيكم لوووووووووووووووووووووول :D

مبرووووووووووووووووووك مبرووووووووووووووووووووووووك مبروووووووووووووووووك مبرووووووووووووووك مبروووووووووووووووووووك مبروووووووووووووووووووك مبروووووووووووووووك
يارب تكونوا شاطرين كذا في المدرسة مثل ما انتو شاطرين في المنتدى الرائع لوووووووووووول. ::سعادة::

مشكووووووووووووووووورييييييييييييييييييين عشانكم ما عطيتوني وسام .كووووووووووووووووووول ::سعادة::

عندي سؤال متى تعطون الأوسمة مرة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

نلحق نتجهز من الحين لووووووووووووووووووووووول :D

شكلي طولت ومش مرغوب فيني . :p

مرة ثانية أقلكم ::سعادة:: مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووك .

سلام خاص مني . :رامبو:

[[[ice blue eyes )))

sailormoon
18-11-2004, 01:32
مــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــاركـــــ
للفـــــــــــــــــــــــــــائــــــــــــــزين
وحظ أوفر للجميع(مثلي)
والله ينفع بكم الاسلام والمسلمين ....

nature soul
18-11-2004, 03:43
السلام عليكم ^ ^

ألف ألف الف مبروووووووووووووووك للفائزين ::سعادة::

السلام عليكم ورحمة الله ..

لكن أريد أطلب طلب :)

ما أريد أكون ضمن المجموعة المُـكَرَمَة أرجوكم !!

رح يكون فيه هضم لأعضاء ميكسات !!!

أنا عضو ما بدأت المشاركة إلا قبل كم شهر ..

وما أخجل من قولها لكني ما فعلت شيء مميز ^__^

اعتذر مرة أخرى ^_^

أرجو إنكم ما تزعلوا مني أو تعتبروها رفض أو شيء من هذا القبيل ^_^

لكن ما أحب أحصل على شيء ما أستحقه ^_^

..

:)

قولدن تراك تستاهلها بجداره لاتقعد تسويلنا هالكلام الفاضي ( انا لاأستحقها ومدري وش هو ::مغتاظ:: ) تراك متاثر بالانمي كثير :لقافة:

ســـــــــــــــــــلام
نش نش

][ ANGEL ][
18-11-2004, 04:01
مبروك للفايزين

^_^

والى الامام على طووول ::جيد::

أخوكم ANGEL

قمر الأحلام
18-11-2004, 07:21
ألف مبرووووووووووك للفائزين

eliana
18-11-2004, 11:36
ألف مبروك للجميع وحظ أوفر للجميع
عقبالي :o :o :o

Laura Marconi
18-11-2004, 13:25
مبااااااااااااااااااااااارك
بالتوفيق

(CLOUD)
18-11-2004, 13:34
انا اكيد منهم بس نسيتو تحطون اسمي
معليش انا مسامحكم
حطوة انا انتظركم
ملاحظة(ابغى وسام حلو)

ice_blue_eyes
18-11-2004, 15:41
معلش أخويpepsi بعطوك ان شاء الله . ::جيد::

Emily Rashy
19-11-2004, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله ^^

حقيقة أهنئ الإخوة والأخوات .. على حصولهم وسام التميز .. وأقول لهم : ألف مبروك أعزائي وإن شاالله نشوف منكم التميز الدائم والمواضيع المتميزة ..
وأشكركم على ما قدمتموه لأمي الميجاتوون .. وبإذن الله بكم أنتم تقودونها إلى التقدم والتميز والازدهار .. ::جيد::

أختكم ..

تحياااااتي The countess

بنت المحيط
19-11-2004, 09:27
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرووووووو وووووووووووووووووك

لأختي العزيزة "خطيبة فوزي" على الوشام :مذنب:
احم اقصد وسام التميز بصراحة وبجد تستحقيه أنا لما شفت موضوع عجبني كثــــــــــيــــر

ونهنئ ايضا اختنا " رانـــــــــــــــــــــــــــــــــــزي "
وعلى فكرة انا اتسغربت من موضوعك وتقريرك الجميل لهذا الانمي
بس الغريبة اني ما شفته يمكن لاني ما دخلت المكتبة وتصفحت زين
بس ما شاء الله تفنن ولا أكثر من هذا بدعتي كيف كيفك فيه ومن غير الصورة الرائعة
والكلام و.....و.......و.....الخ يستحق موضوعك ان ينال وسام مميز ايضا

أدعولنا ممكن نصير مثلكم في المستقبل

أشكر اختي العزيزة " روجـــــــــــــــــــــــــــــــــــينا " على موضوعها الجميل الذي دائما تفجئنا به

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،اود القول انا حاسة اني رادة على هذا الموضوع من قبل بس لما دخلت مرة ثانية ما حصلت مشاركتي.... :confused: :confused: لا اعلم لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

milliardo_lover
19-11-2004, 09:29
وانا

:بكاء:

وانا ابغي وسام

:بكاء: حرام يعني لازم اسوي مشاركات وايد

انزين انا مشاركاتي وايد

حرام محبة روجينا انا ما اكسر خاطرج حرام عطيني وسام

عطوني

حرام

ارجوكم

ماتشوفوني مثل البهيمه يوم ما تحطولي وسام
بسوي ضجه في المنتدى لو ما عطيتوني

:محبط:
ارجوكم عطوني :بكاء: :بكاء:

الله يخليكم

milliardo_lover
19-11-2004, 10:59
ها ماقررتوا تعطوني

milliardo_lover
19-11-2004, 11:03
ساعديني ارجوكي

ابغي وسااااااااااااااااااااااام

milliardo_lover
19-11-2004, 11:08
ابغيييييييييييييييييييييييييييييييييييي وساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااام

فارس البطل
19-11-2004, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله

الف مبروووك للجميع

وان شاء الله الى الامام

واختي محبة روووجينا شوو علومك

من زمان ما شفناك في المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟

ليه موقعك شغلك عنا؟؟؟

Samurai
19-11-2004, 15:40
الف الف مبروك للجميع
تستحقون كل خير
أخي العزيز فارس البطل أنت تستحق كل خير حقا لكنك هادئ جدا
أخيتي
illumi, killua

ابغي وسااااااااااااااااااااااامان شاء الله تحصلين على الوسام من المنتدى
أما الان ولايهمك انا اعطيك وسام هديه مني طبعا أعرف لاتريدينه مني لكن أحببت إهداءه لك
تفضلي
والان هل أنت راضيه؟
أرجو أن يعجبك أختي العزيزه
بالتوفيق

(CLOUD)
19-11-2004, 21:44
وانا بعد يا اخوي العزيز Samurai ابغى مثلها وسام لكن بدون عيون

ليـــن
20-11-2004, 18:06
بســـــم الله الرحمـــن الرحيـــم..

الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركــاته..

..[.....]..

مبـــــــــــــروك جميعــــــــــاً

في حفـــظ الله ورعــــايته

ماسة كيلوا
22-11-2004, 06:54
الف مبرووك للاعضاااااء الحلوين

Legendary Aburame
23-11-2004, 02:34
مبروك للجميع

وان شاء الله تميزوا المنتدى بمواضيعك وردودكم المميزه

(CLOUD)
24-11-2004, 21:42
وينكم ابي وسام

الي يعطيني وسام اه هديه حلوةوينكم :بكاء: :بكاء: :بكاء:

M!ss kakashi
24-11-2004, 21:58
اخوي pepsi,

انت تبغي الوسام وكلنا نبغي الوسام, بس الافضل انك تشارك وتكتب مواضيع اوتقارير او تشارك الاعضاء في مواضيعهم يعني باختصار أرنا ابداعك!!

ونحن في انتظار مواضيعك المميزة