PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أعرف شخصيتك من شهرك !!!!!!!

زوجة جارا
08-03-2009, 16:44
أعرف شخصيتك من شهرك إلي أن ولدت فيه.....

يناير: قوى، حازم، كتوم، متمسك بالتقاليد، بسيط، يكره الكذب ويحب التجديد. مواليد هذا الشهر يتميزون بجاذبيتهم الشديدة.

فبراير: اجتماعى، حاد الذكاء، يميل للهدوء، حبه للطبيعة علمه العطاء، لديه قدرة عالية من السيطرة على النفس وضبط الاعصاب، دؤوب فى عمله مما يكسبه مكانة خاصة. شعاره "افعل ما تريد، طالما لا يرفضه المجتمع".

مارس: نشيط، سريع الحركة، يفيض بالحيوية، ذكى، يهتم بدراسة اللغات الاجنبية، يتميز بلباقته فى التعامل ورقة كلامه.

إبريل: حاد الملاحظة، اجتماعى، محب للناس، سهل التكيف، جريئ، عصبى، لا يستسلم للاوهام، و لا يتنازل أبداً عن الصدارة. يحب الاناقة ويعشق الحرية والانطلاق لكنه دائماً متوتر.

مايو: مرح، متفائل، حنون، يقدم العون للجميع، بعيد النظر، منظم، افكاره متجددة وخلاقة، يميل للتغيير، ذاكرته قوية، قادرعلى الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل.

يونيو: سعيد الحظ، يحب الطبيعة والفنون عامة، يحب بعقله لا بقلبه،يعشق المال، الابتسامة لا تفارق وجهه تفتح له الكثير من الأبواب، لهذا يخسر الكثيرعندما يكف عن أن يكون بشوش الوجه. حديثه جذاب يحب الحيوانات الاليفة.

يوليو: متفائل دائماً، ثابت الرأى، خجول، مهذب، صداقاته كثيرة، خيالى، نشيط، عصبى، يعتمد على نفسه فى كل اموره ولا يهتم بصحته.

أغسطس: صلب الرأى، لايستسلم بسهولة، يحب الخير، حساس، ملامحه قوية، يجذب الآخرين بمجاملته للمحيطين به،يهتم كثيراً بمظهره وأناقته.

سبتمبر: شديدالخجل، حسن الخلق، شديد الذكاء عاطفته قوية، هادئ ومتحفظ فى تصرفاته، حكيم، مخلص،يحب الأناقة، يكره الكذب، دقيق ومنظم.

أكتوبر: ذكى، يحب العلم، قوى، عنيد، صعب الاقناع، يحب السيطرة، غامض،واثق، لا يقبل التدخل فى حياته الخاصة بأى شكل من الاشكال.

نوفمبر: صاحب إرادة قوية، مستقل، ضميره حى، يعشق الحياة الاسرية، رياضى، متعاون، مخلص، يضحى من اجل الآخرين، يحب السفر والتجوال، يميل الى الاسراف.

ديسمبر: قوي الإرادة، قادر على تحمل الضغوط، صبور، حساس الى درجة كبيرة، مرح، لا يحب الكذب، يحب التحدى والمغامره وغيور وانيق وبسيط .

وهذا ردي...

سبتمبر: شديدالخجل، حسن الخلق، شديد الذكاء عاطفته قوية، هادئ ومتحفظ فى تصرفاته، حكيم، مخلص،يحب الأناقة، يكره الكذب، دقيق ومنظم.

فديتني والله

younka chan
08-03-2009, 16:51
إبريل: حاد الملاحظة، اجتماعى، محب للناس، سهل التكيف، جريئ، عصبى، لا يستسلم للاوهام، و لا يتنازل أبداً عن الصدارة. يحب الاناقة ويعشق الحرية والانطلاق لكنه دائماً متوتر.

ههههههههههههه وانا اقول من وين جايبة الجراءة هذه

ولا التوتر شئ ثاني ^^

تسلمي على الموضوع القميل

تحياتي

ملكة المنتدى
08-03-2009, 16:55
يوليو: متفائل دائماً، ثابت الرأى، خجول، مهذب، صداقاته كثيرة، خيالى، نشيط، عصبى، يعتمد على نفسه فى كل اموره ولا يهتم بصحته.

انا فيه صفات فيا وصفات لا

تسلموا

شـانكـس
08-03-2009, 17:28
اهلينــــ،،، أختيــــ،،،

thank you

على موضوعكـــــ،،، الروعــــــه

أغسطس: صلب الرأى، لايستسلم بسهولة، يحب الخير، حساس، ملامحه قوية، يجذب الآخرين بمجاملته للمحيطين به،يهتم كثيراً بمظهره وأناقته

احمــ،،، أحمــــ،،، صراحة طابقتــــ،،، شخصيتي كثير

بســ،،، حساســــ،،، اشكـ،،،،

مشكـــــــووووررررة على الموضوعـ،،،،

_Uchiha_Itachi
08-03-2009, 19:08
أنا مثلك ..

بس فيه صفات تمام ::سعادة::
والباقي :mad:>> وحدة منهم رافعة ضغطي :D

على العموم
مشكورة على الموضوع الجميل
تحياتي

lovely-4-ever
08-03-2009, 19:11
مايو: مرح، متفائل، حنون، يقدم العون للجميع، بعيد النظر، منظم، افكاره متجددة وخلاقة، يميل للتغيير، ذاكرته قوية، قادرعلى الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل.

اغلب الصفات فيني

غلا رووووحي
08-03-2009, 19:29
هلا والله اختي زوجه

موضوع رائع انا ^-^ يوليو

انا الصفحه اللي صج موجوده فيني اني احب الصداقه وايد

سلمت يداكي على هالموضوع

اختج

غلا رووووحي

ღ ملاك الظلام ღ
08-03-2009, 19:36

الصفتين اللي باللون الاحمر ينطبقو علي ، موضوع رائع شكرا ^_^

R A ! N
08-03-2009, 19:42
شكرااا ع الموضووع الكميييل

انا

شاعرة الرياض
08-03-2009, 19:51
[COLOR="SlateGray"]هااااااااااااااااااي خيتو اخبارك البووو:لقافة:؟؟؟

[COLOR="Magenta"]اخسسسسسسسسسس كبر راسي[COLOR="SlateGray"]<<<[COLOR="Magenta"]لاينفجر بس:D

[COLOR="SlateGray"]فبراير;) احم احم >>>[COLOR="Magenta"]اقول اقلبي وجهك :D

[COLOR="SlateGray"]اجتماعي حاد الذكاء >>>لا يوجد من هذا شئ>>>:D

يميل الى الهدوء >>>مستحيل:D

حبه للطبيعه >>يس يس لديه قدره عاليه من السيطره على النفس >>>نو لاني هبله بتفوق :p

ضبط العصاب >>ممكن:rolleyes:

دؤوب في عمله >>اكيد هع هع:cool:

مما يكسبك مكانه خاص >>> ياااااااااااااهوه:أوو::أوو:

شعارة (([COLOR="cyan"]افعل ماتريد طالما لا يرفضه المجتمع)) >>>اخس اخس والله كبر راسي;)

[COLOR="Pink"]داريه اني زوتها بس من جد يسلمو على المووووزوع الجميل ياجميله::جيد::::سعادة::

S.M077
08-03-2009, 20:03
السلام عليكم أختي << زوجة جارا >> على الموضوع

انا شهري:

مشكورة مرة ثانية

ننتظر جديدك

والسلام ختام

smile4me
08-03-2009, 21:11

شكرا ...

زوجة جارا
09-03-2009, 13:34
تسلموووووووووووووووووووون كلكم ع المرور الغاوي

Aline
09-03-2009, 13:39
السلام عليكم ..

لا تطنبق علي و بشدة ..:)

زوجة جارا
09-03-2009, 13:50
هههههههه
للاسف

يسلمو ع المرور

الوفا@طبعي
09-03-2009, 13:54
انا شهري مارس ^_^

زوجة جارا
09-03-2009, 14:00
ناااااااااااااااايس

يسلمو ع المرور الراااااااااااااائع
وربي يحفظك

kiilua
09-03-2009, 14:02
سبتمبر: شديدالخجل، حسن الخلق، شديد الذكاء عاطفته قوية، هادئ ومتحفظ فى تصرفاته، حكيم، مخلص،يحب الأناقة، يكره الكذب، دقيق ومنظم

فيه بعضها زيي وفيه لا

زوجة جارا
09-03-2009, 14:17
مشكور ع المرور

عم فيتالس
09-03-2009, 15:03
مشكور على الموضوع

miss_halee-layn
09-03-2009, 15:12
نفس الصفات تقريبا

يسموو على الموضوع

ملاك حبي
09-03-2009, 15:26
انا شهري يونيو: سعيد الحظ، يحب الطبيعة والفنون عامة، يحب بعقله لا بقلبه،يعشق المال، الابتسامة لا تفارق وجهه تفتح له الكثير من الأبواب، لهذا يخسر الكثيرعندما يكف عن أن يكون بشوش الوجه. حديثه جذاب يحب الحيوانات الاليفة.
مشكورة

Zero`s lover
09-03-2009, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع كثير حلو ..

امممم انا :

ثلاث ارباعها منطبق عليّ .

مشكورة اختي على الموضوع الرائع .

تقبلي مروري اختي ..

سلامــ..

زوجة جارا
09-03-2009, 16:07
يسلمو ع المرور

sara lqadi
09-03-2009, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا شهر ماي

و شكرا لك على الموضوع

دجه ورجه وفله
09-03-2009, 16:58

ههههههههههههههههههههههه
كل الصفات موجوده فيني ماشالله..
ولا صفه :تعجب:

Legendary Coo
09-03-2009, 18:02
السلام عليكم ..

كيف حالك يا فتاة ؟؟
إن شاء الله تمام ؟؟

هههههههههها .. مشكورة على الموضوع ..

والشهر تبعي هو ..

أكتوبر: ذكى، يحب العلم، قوى، عنيد، صعب الاقناع، يحب السيطرة، غامض،واثق، لا يقبل التدخل فى حياته الخاصة بأى شكل من الاشكال.

و كلها منطبقة عليّ تماما ::جيد:: ..
وخصوصا " عنيدة " ..

اكثر من مرة سمعتها اليومين الماضيين ..
ودايما بسمعها ..

و "ذكية" كمان ..
كثير بتنحكى ألي ..

سلـــاـ مـ .. :cool:

vegeta_number18
10-03-2009, 07:59
شديدالخجل، حسن الخلق، شديد الذكاء عاطفته قوية، هادئ ومتحفظ فى تصرفاته، حكيم، مخلص،يحب الأناقة، يكره الكذب، دقيق ومنظم
في الحقيقة اري ان هناك بعض الموصفات التي اجمعها من شهري سبتمبر وديسمبر باستثناء صفة شديد الذكاء طبعا

وشكرا على الموضوع الرائع

H U D A
10-03-2009, 08:15
نوفمبر: صاحب إرادة قوية، مستقل، ضميره حى، يعشق الحياة الاسرية، رياضى، متعاون، مخلص، يضحى من اجل الآخرين، يحب السفر والتجوال، يميل الى الاسراف.

ههههههههه

يسلمووووو

كيفي كااااافي
10-03-2009, 11:13
هاااي انا شهري

يناير: قوى، حازم، كتوم، متمسك بالتقاليد، بسيط، يكره الكذب ويحب التجديد. مواليد هذا الشهر يتميزون بجاذبيتهم الشديدة.

يسلمو على الموضوع القميل

زوجة جارا
10-03-2009, 14:38
يسلمو ع المرور
ربي يحفظكم

همس العذاب
10-03-2009, 15:06
هلااا عسووولة ^^
شحالج؟
ان شالله بخير ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

فديييتني انا والله :أوو:
كلها موجودة فيني ::جيد::
تسلمين ع المووضوووع الحلو من عسووولة زيك ::سعادة::
تحياتي الشطية:أوو:

زوجة جارا
10-03-2009, 15:17
الحمدلله تمااااااااام

يسلمو ع الرد

Silvery_Moon
10-03-2009, 16:43
مارس: نشيط، سريع الحركة، يفيض بالحيوية، ذكى، يهتم بدراسة اللغات الاجنبية، يتميز بلباقته فى التعامل ورقة كلامه.

شوووكرن

عالموزوع الختير

الوفا@طبعي
10-03-2009, 21:53
^_^

الحسام اللامع
11-03-2009, 06:40
سبتمبر .. سبتمبر: شديدالخجل، حسن الخلق، شديد الذكاء عاطفته قوية، هادئ ومتحفظ فى تصرفاته، حكيم، مخلص،يحب الأناقة، يكره الكذب، دقيق ومنظم

Maisa Deniz
11-03-2009, 12:34
أغسطس: صلب الرأى، لايستسلم بسهولة، يحب الخير، حساس، ملامحه قوية، يجذب الآخرين بمجاملته للمحيطين به،يهتم كثيراً بمظهره وأناقته.

مج ـامل ..<< اشك في دي ..>_>
يسلمو ..

Mystic Rukia
11-03-2009, 13:17
السلام عليكم

ديسمبر: قوي الإرادة، قادر على تحمل الضغوط، صبور، حساس الى درجة كبيرة، مرح، لا يحب الكذب، يحب التحدى والمغامره وغيور وانيق وبسيط .

لستُ حساسه ولا لدرجه صغيره حتى :p
شكرا على الموضوع ::جيد::

ZiZoo_-_sama
11-03-2009, 14:34

ليش ما كتبتي غاامض

1-يب
2-يب<<<هيييه يعني مومررره قليل ادب;)
3-مررررررره صح <<<<مدريي كييف جبتييهاا:D
4- انا فعلا هااادي مرررررره<<<<<يمكن انت سااحرة ولا شي:rolleyes:
5-انا حكيييييم مررره كمان<<<<<<مادح نفسو كدااب:D
6-انا صراحة مخلص<<<<لا تعلييق::سخرية::
7-انا مررره احب الاناقة واتابع الموضة والبس اخواني عــ ذووقيي<<<هههههه مفتريي::سعادة::
8-انا مررره ما احب اكذب<<<<<اممممممم:eek:
9-انا دقييق ومنظم<<<انتريستنك:لقافة:

يلا مشكوووور خيتو عــ الموضووع النايس:p

::جيد:: تـــحـــيـــاتـــيـــــــــــــــ ::جيد::

تشاو موهيوك
11-03-2009, 19:22

كل هذه الصفات الحلوة فيا فعلااااااااا::جيد::::جيد::::جيد::

فاينل فانتي سي
12-03-2009, 09:35
فبراير: اجتماعى، حاد الذكاء، يميل للهدوء، حبه للطبيعة علمه العطاء، لديه قدرة عالية من السيطرة على النفس وضبط الاعصاب، دؤوب فى عمله مما يكسبه مكانة خاصة. شعاره "افعل ما تريد، طالما لا يرفضه المجتمع".

أهم حاجة حاد الذكاء::جيد::

زوجة جارا
20-03-2009, 16:33
يسلمو ع المرور
وربي يحفظكم

$$فلورندا$$
20-03-2009, 16:45
هذا تنجيم اختي...
حرام

assola
20-03-2009, 22:19

ثانكيوووو ^^

LONELY_HEART
20-03-2009, 22:53

:تدخين:
70% right

thank U

ѕ๓ลяṭ ƒ๐ṛ ενεṛ
20-03-2009, 22:58

::جيد:: ::جيد::

شكرا اختي علىالموضوع الحووووووووووووووووووووووووو

احياتي

اللوحة الشاحبة
20-03-2009, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

^ــ^

جميل

وشكرا لكِ على الموضوع

سلام

الخيانة بدمـــي
21-03-2009, 12:37
و عليكمــ السلامـ و الرحمهــ

انا شهر مارس: نشيط، سريع الحركة، يفيض بالحيوية، ذكى، يهتم بدراسة اللغات الاجنبية، يتميز بلباقته فى التعامل ورقة كلامه.

مشكورة اختيــ عالموضوعــ الحلو تسلمينـ × ×

مع احتراميــ الشديد:الخيانة بدمـــي

>Lotus Flower<
21-03-2009, 15:07
والله نوعا ما غالبيتهم بينطبقوا علي!باستثناء...دائما متوتر!
لالالا...:)الدنيا والله ما بتستاهل!!على ايش اضلني حاملة هم!يوم ورا يوم بتتأكد انو ما في شي بيستاهل!بعدين انا عندي قاعدة بمشي عليها...إذا انا مقتنعة بشي ما بيهمني شو ردة فعل غيري ورايه!وغالبا هاي الاشياء الي بتجلب التوتر!عشان هيك أنا مريحة راسي!
((إنه لمن أجمل الأحاسيس الشعور من داخلك بأنك قمت بالخطوةالصحيحة..حتى لو عاداك العالم أجمع!))

whisper1213
21-03-2009, 15:46

اغلب الصفات عندي....95%
زوجة جارا...يسلمو عالموضوع....

M I S A
21-03-2009, 21:59
شكرا لك أختي ^____^

انا شهر مارس ^.^

توينز افيكت
21-03-2009, 22:09
anh october bes mo 9a7 al kalam hahah 3l 3omom mshkore >>>>>>

I'm H H H Hi
22-03-2009, 04:53
إبريل: حاد الملاحظة، اجتماعى، محب للناس، سهل التكيف، جريئ، عصبى، لا يستسلم للاوهام، و لا يتنازل أبداً عن الصدارة. يحب الاناقة ويعشق الحرية والانطلاق لكنه دائماً متوتر

يعطيكي العافية على الموضوع الرائع

وردة الكاميليا
22-03-2009, 13:12

ThAnK YoU DeaR

rush1994
22-03-2009, 17:09
شكراااااااااااا

تالين3
22-03-2009, 17:53

حلوة الصفات واغلبهم صح بس ناقصة صفة مهمة وهي اني (مزاجية)

تسلمي ياعسوله على الموضوع ...

ياسمين خميس
22-03-2009, 18:15

ممكن بردوا تكون صح ..

شكرا على الموضوع

عاشقه ايروكا..
23-03-2009, 16:40

شهري

شكراا على الموضوع

الخياله الحزينه
23-03-2009, 17:39

فيني من الصفات بس موكلهن...

يسلمواخيتوه على الموضوع...

sasky kon
23-03-2009, 18:17
فبراير هع هع هع :cool:

الهزيم القناص
24-03-2009, 09:26
تسلمي على الموضوع

تحياتي

MISS YABUKI
24-03-2009, 10:02
سعيد الحظ، يحب الطبيعة والفنون عامة، يحب بعقله لا بقلبه،يعشق المال، الابتسامة لا تفارق وجهه تفتح له الكثير من الأبواب، لهذا يخسر الكثيرعندما يكف عن أن يكون بشوش الوجه. حديثه جذاب يحب الحيوانات الاليفة.

مع ان بعض الصفات كذي بس يلا هههههههههههه\

بس بعضها صدق
وتسلمييين ع الموضوع

Princess M
24-03-2009, 11:31

شكرا على الموضوع

j the killer
24-03-2009, 11:54
ههههههههااي صح..

سالي الحنونه
24-03-2009, 16:28
مشكور عالموضوع
انا شهري سبتمبر موضوع في قمة الروعه

♥ Aηgєl Chαη
24-03-2009, 17:25

يسلموووووووووووو [color="pink"]^ ^

زوجة جارا
26-03-2009, 17:46
يسلمو ع المرور

βЭśЋθ
09-08-2009, 07:17
يناير: قوى، حازم، كتوم، متمسك بالتقاليد، بسيط، يكره الكذب ويحب التجديد. مواليد هذا الشهر يتميزون بجاذبيتهم الشديدة

إلينور
09-08-2009, 08:27

هذا أنا :d

الشبح السريع
09-08-2009, 08:39

^_^

ღMeeZoღ
09-08-2009, 08:57
لاه لاه لاه يازلمة مدري ياخي ايت شهر

topgirl
09-08-2009, 08:59

مشكورة عيني علموضوع الفلـــــــــة ^^

بس انا ما احب السفر ابد:confused:

وما اميل للاسراف بلعكس اقتصاديـــة جداً :cool:

GOGOer
09-08-2009, 09:22

مشكوره على الموضوع

SERO
09-08-2009, 09:48
أنا شهري يونيو لكن بعض الصفات مهي موجودة في :d وشكرا لصاحب الموضوع
بصراحة أحب الدخول إلى مثل هذه المواضيع فقط للنظر في شخصيتي لا للتصديق التااام

violet'a
09-08-2009, 09:52
مايو: مرح، متفائل، حنون، يقدم العون للجميع، بعيد النظر، منظم، افكاره متجددة وخلاقة، يميل للتغيير، ذاكرته قوية، قادرعلى الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل
هيهي 100%

Sαrα
09-08-2009, 10:24

نفسي بالضبط :eek:
و يسلمو على الموضوع النآيس :أوو: ~

ღ.Kyoko~Chan.ღ
09-08-2009, 10:48
يسلمووووو عـ الموضوع ،، // الراااائـــــع

كلـ شيء صح ،، || إلا " حازمـ " هذا الشيء الوحيد إلي لا يمكن يكون من صفاتي

لكن الباقي .. كلها فيا ..^_^

شكراً عـت الموضوعـ الرووووعهـ >> مرة تانية

جانا

Purple Pearl
09-08-2009, 11:02

Thanx ....

DarkVampireGirl
09-08-2009, 12:37

تقريبا كل شيء صحيح

متمسك بالتقاليد ........... امم....... ربما

شكرا لك على الموضوع الجميل^^

ميرا 123
09-08-2009, 12:43
يونيو: سعيد الحظ، يحب الطبيعة والفنون عامة، يحب بعقله لا بقلبه،يعشق المال، الابتسامة لا تفارق وجهه تفتح له الكثير من الأبواب، لهذا يخسر الكثيرعندما يكف عن أن يكون بشوش الوجه. حديثه جذاب يحب الحيوانات الاليفة.

ايه شدرااك :موسوس:

MoReMo ChAn
09-08-2009, 14:43
شكرا لك على الموضوع

فعلا اغلبها تنطبق علي انا بشهر 11

وشكرا

kailena
09-08-2009, 15:12
شكرا على الموضوع

أكتوبر: ذكى، يحب العلم، قوى، عنيد، صعب الاقناع، يحب السيطرة، غامض،واثق، لا يقبل التدخل فى حياته الخاصة بأى شكل من الاشكال

أتمنى أن أكون بهذه الصورة

سوسو الشقية
09-08-2009, 18:26
:rolleyes:

رعبوبه البريكي
09-08-2009, 18:35
هذا شهري الحمدلله متطابق .... يسلمووو على الموضوع اختي زوجة جارا
اختـج :
رعـبـوبـة البريكـي ...

ღ ƒαrŏṧα
09-08-2009, 18:42

ثانكيـو ع الطـرح
في امان الله

REKA KIMA
09-08-2009, 18:50
قال الله تعال

((كذب المنجمون ولو صدقو ))

صدق الله العظيم

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع

لكن كل هذه خرافات لا معنى لها في حياتنا الواقعية قرات كل شيئ لكن لاينطبق على صفاتي

وكل انسان امره معلوم عند الله وحده

القضاء والقدر بيدي الله
وان الله علم بجميع خلقه قبل ان يخلقهم

Lady Rosalia
09-08-2009, 18:52

كأنهم يتكلموا عني ^^"

شكرا جزيلا عـ الموضوع المووومايز

Mystery Lover
09-08-2009, 19:08
إبريل: حاد الملاحظة، اجتماعى، محب للناس، سهل التكيف،
جريئ، عصبى، لا يستسلم للاوهام، و لا يتنازل أبداً عن الصدارة.
يحب الاناقة ويعشق الحرية والانطلاق لكنه دائماً متوتر.

^-^

Mystery Lover
09-08-2009, 19:12
قال الله تعال

((كذب المنجمون ولو صدقو ))

صدق الله العظيم

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع

لكن كل هذه خرافات لا معنى لها في حياتنا الواقعية قرات كل شيئ لكن لاينطبق على صفاتي

وكل انسان امره معلوم عند الله وحده

القضاء والقدر بيدي الله
وان الله علم بجميع خلقه قبل ان يخلقهم

اختي هذا ليس تنجيم بل انهم اختبروا الناس

وسألوهم متى ولدو وهاهي النتائج المنجمون

هم من يكذبون ويدعون علم الغيب كما ان يقول

لكي شخص غدا ستموتي هذا مايسمى كذب وتنجيم

hen@ta
09-08-2009, 19:20
أغسطس: صلب الرأى، لايستسلم بسهولة، يحب الخير، حساس، ملامحه قوية، يجذب الآخرين بمجاملته للمحيطين به،يهتم كثيراً بمظهره وأناقته

يا سلام

نفس صفاتي

مشكووووووووووورة خيتو

ع الموضوع الحلو

وسلاموووووووووووووو

>>KUJAKU MAI<<
09-08-2009, 19:22
يااه ناقص صفات كتير فى يناير
مشكورة

ŀÓVξŗ Mỵ ģŘĨэf
10-08-2009, 02:12
ثانكس يا قمر ...

انا شهر يونيو ...

بس مش كل الصفات في ...

وعلى كل شكرا على الموضوع . تحياتي .

جنى الجنان
10-08-2009, 11:29
يسلمووووووووووو

bonny bee
10-08-2009, 11:37
أنا شهري مايو

مشكورة أختي ع الموضووع

تقبلي مروري

تحياتي : bonny bee

mohamed hollow
10-08-2009, 12:42
مشكورة أختي:cool::cool::cool:

أقحـRـوان
10-08-2009, 14:14
شكرا على الموضوع الحلو

تحياتي رورو

dj lloyd
10-08-2009, 22:40
مشكور لاضافه هذا الموضوع الرائع

H A R T
10-08-2009, 22:46
تسلمي

يامتشا
30-09-2009, 22:28
انا شهري توكس

S E R K U Z
30-09-2009, 22:42
البعض لا ينطبق عليِ (: ..
وشكراً ع موضوعك ..~

Rêveur
01-10-2009, 01:33
انا: أكتوبر: ذكى، يحب العلم، قوى، عنيد، صعب الاقناع، يحب السيطرة، غامض،واثق، لا يقبل التدخل فى حياته الخاصة بأى شكل من الاشكال.

مشكووره ع الموضوع الروعه

دان89
01-10-2009, 03:16

99% صح

يسلمووو

**ملكة الكون**
01-10-2009, 05:14
فبراير: اجتماعى، حاد الذكاء، يميل للهدوء، حبه للطبيعة علمه العطاء، لديه قدرة عالية من السيطرة على النفس وضبط الاعصاب، دؤوب فى عمله مما يكسبه مكانة خاصة. شعاره "افعل ما تريد، طالما لا يرفضه المجتمع

ممممم في منو هالحكي

bad girl 1410
01-10-2009, 05:19

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
حبيبتي على الطرح الرائع

× D u 3 o y ×
01-10-2009, 08:13
مرحبا

بعضهم ما ينطبق علي

شكرا عالموضوع^__________^

نكهة تفاح
01-10-2009, 10:15
نفس الشخصيه هع :d
ودي قبل ردي

Notyy
01-10-2009, 10:25
ديسمبر
يسلمووووو عالموضوع الروعه

Josh McMahon
01-10-2009, 10:54

معظم الأشياء فيني , و بعضها مو فيني :o
ششششكرا ..

حلوة فلسطين
01-10-2009, 11:05

هههههههههههه ابدا والله ولاشي فيني من هالاشياء ..

يسلمو ايديكي على الموضوع الحلو ...بس للمعلومه انا مافيني ولاشي من هالشخصيه اللي بهالشهر..^^

دمتم بود

توته كتكوته
01-10-2009, 13:31

صح بس مو دقيقه منظمه><
شكراا

Ŋ Ќ Ǻ € £
01-10-2009, 13:51
يناير: قوى، حازم، كتوم، متمسك بالتقاليد، بسيط، يكره الكذب ويحب التجديد. مواليد هذا الشهر يتميزون بجاذبيتهم الشديدة....أحم أحم 'طبعا أنا كذا

يسلمو أختي

Foxy Fox
01-10-2009, 14:32
انا شهري يونيو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Foxy Fox
01-10-2009, 14:34
انا في انتظار جديدك

<<me >>
01-10-2009, 14:46

تقرييبا صح هع هع ..

ومشكوورة ع الموضووع ..

سيي يوو

محبة شيكامارو
01-10-2009, 14:49
يسلمووووووووووووووو

يونيو: سعيد الحظ، يحب الطبيعة والفنون عامة، يحب بعقله لا بقلبه،يعشق المال، الابتسامة لا تفارق وجهه تفتح له الكثير من الأبواب، لهذا يخسر الكثيرعندما يكف عن أن يكون بشوش الوجه. حديثه جذاب يحب الحيوانات الاليفة

alalmuk
01-10-2009, 15:07

::سعادة::

king sorao0o
01-10-2009, 15:08
انا طلعلي :d

وشكراا على الموضوع الروعة

نمرة مصرقعة
01-10-2009, 18:06

(( احب العلم) << كثري منها:d

KUUBI HUS
02-10-2009, 19:24
شكرا" على الموضوع الجميل ^^

z e m
02-10-2009, 19:59

اميرهـ بكلمتي
02-10-2009, 23:43
مشكوووووووووووووووره ياقمر على الموضووع

Aero Senen
02-10-2009, 23:51
سبتمبر: شديدالخجل، حسن الخلق، شديد الذكاء عاطفته قوية، هادئ ومتحفظ فى تصرفاته، حكيم، مخلص،يحب الأناقة، يكره الكذب، دقيق ومنظم

Endless_Tears
03-10-2009, 00:17

:موسوس:

دا أنا ^_^

شكراً لكـِ على الموضوع ::سعادة::

Kawaii Angel
03-10-2009, 17:33

تقريبا نفس شخصيتي ::سعادة::

مشكووووووووووووورة على الموضوع الرائع

ابتها
03-10-2009, 18:26
موضوع رائع مشكورة:p

Ď ŗ ể ǻ м ẽ ŕ ©
03-10-2009, 23:16

صح..صح..صح..صح..صح..في كل الصحاااات..

والله أني طلعت خطييره..!!

شكراً على الموضوووع

رقيقة المشاعر
04-10-2009, 03:54
يسلمووووووووووو

وهاذي انا

Silent Smile
04-10-2009, 09:45
ابريل
اقدر اقول انه ينطبق

ĐαrК ĵεωεℓ
04-10-2009, 12:04

مشكووور والصرااح كلامك 100% صح

دمعة يامن
04-10-2009, 18:47
مشكـــــــوووورررر على الموضوعـ،،،،

زوجة جارا
04-01-2010, 15:12
يسلمو ع الردود ..،

Rania Sama
04-01-2010, 15:32

شخصيتي تمام

تسلمي حبو على الموضوع

أنتيجون
04-01-2010, 16:10
يا عيني
طلعت شهر أغسطس ..... احم شكلي بحب نفسي أكثر
موضوع رايق .... دمتي بود

meily
15-01-2010, 17:34

the black angel
15-01-2010, 18:16
المعذره
المواضيع المنقوله ممنوعه في القسم :)