PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : استطيع قراءة افكارك...... فما تعليقك؟

r.oo.3a
06-03-2009, 14:16
قــــــــراءة الافكــــــــــــــــــار

من الطبيعي ان تسمع الحديث الذى يدور بجوارك عبر اذناك او تسمع تفكير يدور داخل رأسك , ولكن ماذا عن سمعك لافكار لست انت من يفكر فيها الان .. ماذا عن سماعك اصوات تتكلم و لكن كل من بجوارك صامت .. اصوات داخل رأسك لم تمر باذناك ؟؟؟

هل من الممكن فعلا ان يقرأ انسان افكار الاخرين؟؟
و اذا كان ممكناً !! فكيف يحدث ذلك ؟؟

من المعروف ان كل انسان له قدرات تميزة عن الاخرين
ومن المعروف ايضا انه كلما علت روحانيات الانسان و قل ارتباطه بالعالم المادى كلما كانت روحه اكثر شفافيه و اكثر قدرة على التحرر من الجسد المادى

.. فما تفسير تلك الظواهر الغريبة

هل فعلا عندما يمتلك الانسان ظاهرة غريبة كقراءة الافكار و يكتشف هذه الموهبه فاذا طورها و اهتم بها و ادى التمرينات التى تقوى هذة الظاهرة لدية .. هل من الممكن ان يصل الى درجة قراءة افكار الاخرين و اختراق عقولهم و الخوص فيها ؟؟ انزين هل من الممكن ان يغير افكارهم و هو يتجول فى عقولهم؟؟

رفعت اسماعيل قال فى اسطورة ايجور (اسطورة 24) ان قارئ الافكار يتعرض لتدريبات لينمى موهبتة و لينظمها حتى لا تؤدي الى تدمير عقلة . كما ان قارئ الافكار يفعل ذلك عن طريق تخيل عقل الاخر قصر كبير و انه يمشي فى دهاليز القصر و يفتح الابواب اللتى بداخلها الافكار

هل هذا كله صحيح ؟؟؟؟؟؟؟

اسئلة كثيرة و محيرة !!!

اتمنى المشاركة من قبل الجميــــــــــــــع

منقول مع اضافة بعض اللمسات

John dark
06-03-2009, 15:02
مرحبا
موضوعك مميز
بالنسبه لقراءة الأفكار يمكن يكون موجود
برأيي إذا بدك تعرف إذا كان الشخص متوتر من حركاته الاإراديه
أما بالنسبه لي تبي الصارحة في شي غريب يصير معي أنا بالفعل اسمع أصوات لكن مو مفهومه كتير
بالفعل لو بدو الإنسان يعرف بالذي يفكر به الناس يمكن أن يطور من قدرته مع العلم أننا يجب أن نكون على معرفة بالشخص كطريقة تفكيره وأهتمامته والأمور التي تلفت إنتباه يعني مو أي حد نقدر نقرأ أفكاره
هذا رأيي أتمنى ما أكون ثقلت عليك ردي طويل
في أمان الله

r.oo.3a
06-03-2009, 16:21
مرحبا
موضوعك مميز
بالنسبه لقراءة الأفكار يمكن يكون موجود
برأيي إذا بدك تعرف إذا كان الشخص متوتر من حركاته الاإراديه
أما بالنسبه لي تبي الصارحة في شي غريب يصير معي أنا بالفعل اسمع أصوات لكن مو مفهومه كتير
بالفعل لو بدو الإنسان يعرف بالذي يفكر به الناس يمكن أن يطور من قدرته مع العلم أننا يجب أن نكون على معرفة بالشخص كطريقة تفكيره وأهتمامته والأمور التي تلفت إنتباه يعني مو أي حد نقدر نقرأ أفكاره
هذا رأيي أتمنى ما أكون ثقلت عليك ردي طويل
في أمان الله

شكرا أخي على الرد المميز
بصراحة وجهت نضر معقولة ويبدو أن عندك القدرة على قرأة الافكار
لازم تحاول تنميها
..........تحياتي......