PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الشخصية المفضلة لديك ~ لكن هذه المرة من وجهة نظر مختلفة

ღ ملاك الظلام ღ
04-03-2009, 12:00
طبعا كل عضو او انسان لا شك وصادف الكثير من الاشخاص ، تتنوع صفاتهم وأخلاقهم وميلوهم وانجازاتهم الخ او ربما قرء عنهم ولم يعرفهم واكيد كمان انو البعض منهم اعجبتك صفاتهم وربما اعتبرتهم مثل او قدوة المطلوب منك في هذا الموضوع ذكر هذا الشخص لكن على شرط ما نبغى شخصية تاريخية او اي أحد اثر فيك المطلوب انو تذكرو شخص من عائلتكم تحبوه وتتمنو تصيرو مثله يعني مثل ما ذكر بالعنوان بطريقة اخرى مو معلم او حاكم او انسان مشهور لا مجرد شخص عادي تعرفوه

كالعادة ببدا بنفسي والصراحة الشخص اللي ابغا اصير زيه طبعا مو تماما وانما ارغب بامتلاك صفاته الجيدة فقط ولو حسبتها احسنانو الصفات الحسنة بتكون اكبر المهم هو اخي الغالي الاكبر <<قال يعني عند اخ اصغر :تدخين:احم احم ، طبعا ابغي اصير مثله لانه مبرمج محترم طبعا هذا من وجهة نظري ويعرف بالالكترونيات والاخبار واشياء كثيرة كنت احلم اعرفها وهو امتلكها من مجرد الموهبة فاعتبره مبدع بحق وكمان هو انسان هادي على عكسي (اكيد يعصب لكن بالنهاية هادي ) وقلبه طيب يحب يساعد الناس ودوم يساعدني ويحضرني انمي :D وعلى فكرة هو عرفني على مكسات وكثير اشياء ثانية بس للاسف فيه عيب اتمنى يتخلص منه >< .. عشان يصير الاخ المثالي :) لكن في النهاية لا انسان كامل :o والحين انا بوقف كلام لاني طولت وبيجي دوركم .. تفضلو والرجاء اللي ما عنده شي يقوله لا يرد لاني لاحظت انو كثير اعضاء يردو على مواضيعي ويقولولي عنا مشاريع عنا احلام عنا ما ادري ايش لكن ما بنخبرك :confused: زين اذا ما عندكم مو مشكلة بس لو عندكم وما تبغو تقولو ليه داخلين :confused::confused:

والحين انتظر الردود

لحظة لحظة

مو كانا نسينا شي

ما سلمت عليكم ::سخرية::

هههههههه طيب يا شطار باي باي اتمنى يكون عجبكم الموضوع

أطيب تحية ::جيد::

الإسطوره جيرايا
04-03-2009, 12:11
حجز ~ :قاطع:

باااك ~ :قاطع:

وعليكم السلام >>> جابها من تحت :D:p

اختي ملاك الظلام ~

قبل الرد على موضوعكِ

http://mexat.com/vb/album_thumb/9/2b21d46bc516be96fad2e5b231af5bc9_9419.png?dl=12359 11294

نجيب على اسألتكِ ~

انا من الناس الذين قابلوا الكثير من الاشخاص سواء كانوا مجهولين او معلومين

ابديت إعجابي بهم سرا و جهرا ~

لكن ليس كما صرحت للجميع باعجابي بـ قدوتي ^^

ليس هذا المهم الان ~ :)

المهم موضوعكِ

الشخص الذي اعتبره قدوه لي

هو عمي ^^

هو اصغر اخوان ابي

واذا كان سؤالكِ لي لماذا ؟ ~ :confused:

احببته وانا اقتدي به من ناحية لبسه طريقته بالكلام و و و و ... ~

لانه هو الوحيد الذي يتقن في عائلتنا 6 لغات غير العربيه والإنجليزيه ~

طبعا عمي عمره 25 سنه :نوم:

متزوج حديثا ~ ::سعادة::

احم احم ~

نعود ~

هذا الى جانب معرفته الكليه بامور التكنولوجيا والحواسيب والاجهزه

وهذا ما اعجبني فيه اكثر مما لديه :)
انتهى ~

الإسم: أحمد I call him a7mdooh ~ :D:p
الحاله: متزوج
الاولاد: لا يوجد
الوظيفه: مهندس I.T
صديقه المفضل: إبن اخيه ~ الإسطوره جيرايا ~ :D:p:D

ღ ملاك الظلام ღ
04-03-2009, 12:19
في انتظارك عزيزي ::جيد::

عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 4 , عدد الأعضاء » 4 , عدد الزوار » 0
ღ ملاك الظلام ღ (http://mexat.com/vb/member.php?u=270406), معجبه جارا (http://mexat.com/vb/member.php?u=392628), الإسطوره جيرايا (http://mexat.com/vb/member.php?u=342437), memo2022 (http://mexat.com/vb/member.php?u=406794)

ما شا الله اقبال :rolleyes:

memo2022
السلام عليكم ملاكو الزلام ^^
ازيك يابنت من زمان عنك وعن موازيعك القميله ^^
اممم بس موضوعك شوي صعب ><
لاني ماحس احد اثر فيني بس ممكن افكر اصير مثل ابوي واتمنى كل الي حوالي يصيرو مثلو لانو جدا كتوم وصبور ماشالله عليه ^^
وهذا اكثر شي يعجبني فيه بالاضافه الى انو فيه حكمه كبييييييييييييييرو مدري من وين يجيبها ودي يعطيني شوي منها ^^

وعن قصه خييك انا كمان ودي اصير مثلو صراحه امنيتي اكون محترفه كمبيوتر واصلح فايروس ختيييير محد يقدر يعالجه عشان اسوي انتي فايروس وابيعه بملايين الدراهم >> البنت خشت جوو ثاني ^^

سانكيو ع الموزوع القميل زيك
جـــــــانــــــــــــــا ^^

معجبه جارا
^ـــــ^حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــز

ღ ملاك الظلام ღ
04-03-2009, 12:27
ميمو الحلوة : المعذرة عزيزتي الصراحة كنت مشغولة لكن ما بحرمكم من مواضيعي ، جميل انو يكون ابوكي قدوتك وبالنسبة لي الاختيار ما كان صعب لكن ابوكي كتوم ما احب احب اللي يخبي ههههههههه وحكيم قصدك يعرف يتناقش ويتكلم ويعرف اشياء كثيرة واو جميل جدا يا ريت الاباء كلهم كذا :) ، اها تبغي تصيري مثل اخوي عشان الفلوس ::مكر:: هههههه قولي كذا من الاول بس الصراحة صعب تنفيذ اللي قلتيه يعني في كثير ناس محترفين كمبيوتر لكن ما اخترعو شي ، الله يوفقك وين ما كنتي وتحققي احلامك ^_^

عزيزتي معجبة : في انتظار عودتك ::جيد::

Dŏή ςόŕĻεŎήέ
04-03-2009, 12:36
أنا ولله صرحة إلي أسعى

لأكون مثله هو الوالد لأني

أشبهه في كل شيئ تقريباً

فلنا نفس الطول و نفس الصفات

و نفس الشكل و فصيلة الدم و حتى

تفاصيل دقيقة مثل رجله اليسرى أكبر من

اليمنى و أنا نفسه و ولدنا بنفس الشهر ,

الذي أتمنى أن أكون مثله في التجارة فأنا

أحب التجارة من نعومة أضفاري فداءماً أبيع

و أشتري في الإبتدائية و أحب تقييم الأشاء

و المكاسرة عند الشراء.

ღ ملاك الظلام ღ
04-03-2009, 12:40
دون : دمت فخرا لوالدك أخي واصل واتمنى ان تصبح منه وافضل المهم الاصرار على الهدف ^_^ طيب ما في شكرا عالموضوع :) هههههه طيب الف شكر عالمرور ، نورت

memo2022
04-03-2009, 12:45
ميمو الحلوة :

والله انتي الاحلى ^^

المعذرة عزيزتي الصراحة كنت مشغولة لكن ما بحرمكم من مواضيعي ،

لااع عادي اهم شي انك رجعتي ^^

جميل انو يكون ابوكي قدوتك وبالنسبة لي الاختيار ما كان صعب لكن ابوكي كتوم ما احب احب اللي يخبي

بالعكس احسن انا ماحب الفضاحين لانو عمري ماشفت احد يفضح اسرار بيتو الا لانو يبغا غيرو يتكلم باسرارو عشان هذا الفضاح يرضي فضوله ><
او لانه حسى انه هاد الانسان غامض وودو يعرف عنه كل شي بس كذا مابعرف ليش ؟!!

ههههههههه وحكيم قصدك يعرف يتناقش ويتكلم ويعرف اشياء كثيرة واو جميل جدا يا ريت الاباء كلهم كذا :)

شوكرن هاد اطرا لالي ولبيي كمان ^^

،
اها تبغي تصيري مثل اخوي عشان الفلوس ::مكر::

لاااااااااااع مو عشان الفلوس عشان اشتهر باني سويت اقوى فايروس في العالم الي صدق ودي اسويه اني اسيطر على كل اجهزة جيوش العالم المحتله للدول وخاصه اسرائيل حسبي الله عليهم ><

بس الصراحة صعب تنفيذ اللي قلتيه يعني في كثير ناس محترفين كمبيوتر لكن ما اخترعو شي ،

ايه صح كلامك ^^
بس مين يدري ممكن انا وانتي نصير مبدعات في الكمبيوتر ونصمم سوا اقوى فايروس على وش الدونيا ^^

الله يوفقك وين ما كنتي وتحققي احلامك ^_^

ويـــــــاك يارب

الإسطوره جيرايا
04-03-2009, 12:48
اختي ملاك ~

نسيت ان اقول

جازاك الله خيرا ولا تحرمينا من مواضيعك المتميزه

تم الرد ~

الرد الاول للموضوع ~ ::سعادة::

تقبلي مروري المتواضع على موضوعك الذهبي بصدرك الرحب ~ :)

ღ ملاك الظلام ღ
04-03-2009, 13:18
مرحبا بأخي الاسطورة أهلا بعودتك ، الله يبارك فيك إن شاء الله وعقبالك وانا بعد نسيت ارحب فيك بالمرح ^_^ جميع يعرف 6 لغات انا ايضا احب اللغات لكن الاروع انا هذا ليس تخصصه الوحيد لكن اكثر ما اعجبني بردك انكم صديقان جميل اذا الاعجاب ليس من طرف واحد كما انك انت مبدع كذلك أخي :) .. العفو مرورك هو الرائع ، نورت ويشرفني دخولك لموضوعي المتواضع

ღ ملاك الظلام ღ
04-03-2009, 13:23
والله انتي الاحلى ^^

حبيبتي انتي :o
[QUOTE]
لااع عادي اهم شي انك رجعتي ^^

::جيد::

بالعكس احسن انا ماحب الفضاحين لانو عمري ماشفت احد يفضح اسرار بيتو الا لانو يبغا غيرو يتكلم باسرارو عشان هذا الفضاح يرضي فضوله ><
او لانه حسى انه هاد الانسان غامض وودو يعرف عنه كل شي بس كذا مابعرف ليش ؟!!

نعلم معك كل الحق غاليتي لكن انا قصدت ما احب اللي ما يخبر الناس عن اللي في خاطره ويفكر فيه ^_^

شوكرن هاد اطرا لالي ولبيي كمان ^^

،

تستحقانه وبجدارة ::جيد::

لاااااااااااع مو عشان الفلوس عشان اشتهر باني سويت اقوى فايروس في العالم الي صدق ودي اسويه اني اسيطر على كل اجهزة جيوش العالم المحتله للدول وخاصه اسرائيل حسبي الله عليهم ><

عشان الشهرة اذن لا باس ابدي خطوة بخطوة واشتغلي بحزم واتمنالك كل التوفيق فالتمني لا يكفي فقط اما بالنسبة للدول المحتلة فاعتقد انها بحاجة لاكثر بقليل من ذلك ^_^ .. اهم شي لا تسوقي المنتج عشان ما يسيئ حد استخدامه

ايه صح كلامك ^^
بس مين يدري ممكن انا وانتي نصير مبدعات في الكمبيوتر ونصمم سوا اقوى فايروس على وش الدونيا ^^

الله يوفقك عزيزتي ، لكن انا ما ابغي اصير مبدعة كمبيوتر ابغي اصير ممرضة :)

ويـــــــاك يارب

تسلمي غاليتي نورتي الموضوع واهلا فيكي مجددا

ღ ملاك الظلام ღ
04-03-2009, 13:26
نجيب على اسألتكِ ~

خخخخخخخخ كلهم سؤال :لعق:

عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 2 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 0

ღ ملاك الظلام ღ (http://mexat.com/vb/member.php?u=270406), الإسطوره جيرايا (http://mexat.com/vb/member.php?u=342437)

يا اهلنيشن .. حلوة اسمائنا جمب بعض :لعق:

Dŏή ςόŕĻεŎήέ
04-03-2009, 14:23
ولله أسف , نسيت أشكرك

ولله لهيت عن الموقع شوي

ولما رجعت علاطول رصيت

على زر ( إضافة رد سريع)

,

ألف ألف شكر على الموضوع

المميز و الفريد ( ودي أعرف كيف

تجيبون هاذي المواضيع)

و أكرر أسفي مرة أخره

ملاك على الأرض
04-03-2009, 16:26
السلام عليكو ورحمة الله وبركاته :D

إزيك ملوكـة؟ ... ياكثر هالملوكات :(
غيري اسمك اقولها للمرة الثانية :D أمزززح معك يا قميييل :p

ملوكتي ظلومتي موزوعك قميل آآه والله يا اختشي :أوو:

وأخوك على حسب ماوصفتيه فعلاً يستحق يكون قدوة ::سعادة::
أنا أعتبر الوالد الله يحفظه هو قدوتي ^^

لأنه إنسان ناجح في كل شي تقريبًا : علاقاته الاجتماعية ، حياته العملية ، دراسته وإنسان محترم وذو مكانة عند الناس يعني الكل يحترمه ويحسب له مليون حساب :تدخين:

يا هيك الأبضايات يا بلا :تدخين: ~> قلبت على بابا الحارة :p

أووووريييييييييقاتو يا قوووشطة على موزوعك الحلو
والله انتي مواضيعك مووميزة وماتحرميناش الطلة القميلة دي يا ثووكرة :أوو:

ناااااااااااااوهيييييييييشن حبو :تدخين:

~ هناء ~
04-03-2009, 16:43
أولا وقبل كل شيء شكرا لك أختي على الموضوع العسل

في الحقيقة هناك العديد من الأشخاص الذين تعجبني صفات منهم :rolleyes:

وأود و أصير مثلهم
لكن قدوتي الأولى
هو أبي :)
متعلم ومتفهم ولطيف في تعامله معنا

يحب العلوم مرررررة وعنده شخصية مساعدة للآخرين

كأنكم بتقولو إني بوصف شخصية مثالية بس والله هذي صفات أبي
بعد أبي هناك أستاذة الإنجليزية
عندها ميول أدبية رائعة وشاعرة من الطراز الأول

شكرا لك يا عسل على الموضوع العسل ::جيد::

ღ ملاك الظلام ღ
04-03-2009, 17:28
دون : كنت امزح معاك ايش فيك ؟ ^__^ مرورك يكفي وزيادة أخي ::جيد::

ملاك على الارض : ملوكتييييييييييييي ، ملوكتي الحللللللللللوة ايش رايك تغيري اسمك تخليه ملوكة الحلوة وانا اخليه ملوكة ظلومة تراني مو عارفة اناديكي ولا انادي نفسي :لعق:

يا سلام والدك يعني زي كثير أعضاء قالو كذا برافو ، تصدقي شكله ابوكي حازم وشديد اووووو طيب الله يهنيكي فيه وتستمر حياتك بسعادة معاه ، تسلمي غاليتي على مرورك اطلالتك هي الجميلة :)

ياماتو عزيزتي مرورك هو الاجمل رائع يبدو ان والدك انسان مثقف متعلم ذكي ورغم ذلك متواضع يحسن التعامل مع الاخرين ويساعدهم او لعلك تحبينه فتغاضيتي عن بعض اخطائه او انه يعطف عليك وعلى ابنائه اكثر من الاخرين مممم جميل ان تكون معلمتك شاعرة وهي مدرسة للانجليزية ^_^ الف شكر لكي عالمرور ، نورتي

ZiZoo_-_sama
04-03-2009, 17:31
بصراااااحة الكلام كتيييييير ومرررررره ما فية اكتب

بس حبيت اني اقوووول

الموضوووع نااايس ;)

تقبليي مرووووريـــــــــــ

تـــحـــيـــاتـــيـــــــــــــــــــ::جيد::

ღ ملاك الظلام ღ
04-03-2009, 17:51
عزيزي عودتك للمنتدى ومرورك على موضوعي اكبر شرف ممكن احصل عليه ، تسلم لكن عالاقل كنت قول الشخصية المفضلة والسبب باختصار او بدون سبب لاني كنت حابة اعرف .. تسلم عالمرور نورت :)

years ago ~
13-03-2009, 17:30
السلام علييييييكمـ..^^||~

مرحبا ملاك ..كيف حالك..؟

"كل فتاة بأبيها معجبة" <-- اتوقع انو هو الشخص الاول لانه والدي فقط ..

ولكن ليس بقدر الاعجاب الذي اكنه لإستاذتي ..

لا أعرف من اين ابدأ بصراحه كل شي فيهـآ حلو شخصيتها اسلوبها شرحها ..

أحرتمها واقدرها ..ولكنها ستذهب وسترحل :محبط:

لا أملك الا دعوه صادقه ادعوها لها :مذنب:

ولو حسبتها احسنانو الصفات الحسنة بتكون اكبر المهم هو اخي الغالي الاكبر

ايوووه هذا اللي ابغاكِ تسلميني عليه :لعق::d

يسسسسسسسلمو حوبي ملاك مواضيعك تفتح النفس ما شا الله..:أوو:

في حفظ الرحمن..^^

ضرب18
13-03-2009, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاءلله عليكي ياملاك اسم على مسمى ..::جيد::

فعلا الاقتداء بصفات الآخرين شي جميل بشرط ان يكون الاقتداء بطريقة إيجابية

وبالنسبة لي فأنا أقتدي بخالي وبل أميل عليه كثيرا فخالي يتمتع بروح الدعابة وبأسلوبه في الكلام

وقوة بنيته ووسامته الجذابة فوالدتي تقول لي ان تشبه خالك بطريقة عجيبة تشبههو في كل شي

وحتى في الأكل الذي يحبه فأنا أحبه أما الاكل الذي لايحبه فأنا أيضا لاأحبه

فنتوافق انا وخالي في امور كثيرة واهمها

لانعرف شي اسمه مـــــــســـتــحــيــــــــــل;)

ضرب18
13-03-2009, 18:20
شــــــــــكرا ختي مــــــلاك على الموضوع الاكثر من رائع

P O O L L Y
13-03-2009, 22:16
السـلآم عليكم ..

كيفك أختي ملآك ان شالله تماام :لقافة: ؟

وااو ماشالله موضوعك مرره روووعه ..

انا بالنسبة لـيي شخصيتي هوو عمي الحبووب :أوو:

انا وهو مرره اصحاب كأننا اخوان ولا كأنه عمي :لعق:

صفاته مره خطير : يفهمني كويس ، وماعنده شيء مستحيل واذا جا يفكر بموضوع يفكر من جميع النواحي ، وأنه مايعرف شيء اسمه حزن ، وحبوب ودمه خفيف ويتعلم الاشياء بسرعه وسرعة بديهته وذكائه وأنوو يسوي المستحيل عشاني وواشياء كثيرة :أوو:

يانااث احووبه :أوو:

عالعموم الـف شكر لكيي حبووبه عالموضوع النااايس ~

شـلآم =) ..

kawazoe tamaki
16-03-2009, 20:24
مرحبا ::سعادة::
ههه اليوم عندي يوم السلاسل العالمي :p
مدري كيف تذكرتك بس و الله دايما ع البال
كيف حالك ؟!

الموهيم نفوت بالموضوع ^^

^_^ اعجبتني شخصية اخوكي ^^ هههه و أكيد شخص رئع مثل هذا يجب ان يكون قدوة و مثل ألى ^^ و انا لو عندي اخ مبرمج و خبير الكترونيات مثله أبقى ملتصقا فيه :p حتى يعلمني كوول شئ

اما انا الشخص اللي من عائلتي أعجبوني هما 2 لكن راح بتكلم عن أخواني
طبعا أمي ما أحد مثلها بالنسبة لي

اول شي اختي الصغيرة عمرها 14 بس ما شاء الله عندها عزيمة قوية كثير
أنا منذ سنتين تركتها و سافرت أدرس في الخارج و كانت وقتها في بداية حفظها للقرآن
و بعد سنتين عرفت انها حفظت القرآن كامل و أصبحت تعطي دروس دين للنساء في المسجد
و الله انا ما سدقت اللي لما قالت لي (على المسنجر) بس اخواني اكدوا لي هالشي و هي فوق ذلك مجتهدة و دائما الأولى و عندها شخصية قوية جدا و صديقات كثر تحل لهم مشاكلهم بدل المشرفة التربوية

ثاني شي أخوي اللي اصغر مني بسنتين
طبعا اعجبتني شعبيته العارمة في الحي و المدرسة و الجامعة و هو شاطر كثير و يتمتع بقوة بدنية و قوة في القلب كبيرة جدا مع انه هههه صايع شوية و فيه صفات سيئة الله يهديه بس أكثر شي عجبني هو انه يسعى ليكسب مركز مرموق سواء في الدراسة .. أو حتى في الشارع

شكرا على الموضوع الرائع يالملاك الساحر ^_^ و الله يحفظ لكي اخوانك و يحميهم من كل شر
و يعيد لكي أخوكي اللي مسافر بالسلامة و تشوفيه ^_^ و أكيد انتي ايضا شخص مميز و هناك كثيرون يودون أن يكونو مثلكي و في النهاية كل شخص له مزاياه التي تجعله شخصا مستقلاً و محط اعجاب

اطيب تحية و في امان الله
و آسف على الاطالة
^^ تاماكيـTamakiــ

kailena
26-06-2009, 21:38
شكرا على الموضوع الرائع..

حقيقة فكرت كثير من أختار من عائلتي قدوة لي ..

طبا من العائلة .. أمي انسانة عظيمة كلها أمومة و تضحية ، أتمنى اني أمتلك صبرها و طولة بالها

لكن الطيبة الزائة ماهي حلوة ممكن أن هذا السبب جعلني أنظر الى امرأة أخرى من عائلتنا هي أمية لكن

شخصيتها مؤثرة في أيام السبعينات تعلمت التمريض و عملت بالطوافة و كانت مثل النحلة تشتغل بكل شي عندها بيت و أسر ةكبيرة 12 من الاولاد و كلهم تحت جناحها لا أحد يرفض لها طلب ذكية و حكيمة لكنها متسلطة و هذا شي غير جميل لذلك أخترتهم الاثنتان