PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : للمستقبل معنى آخر

ღ ملاك الظلام ღ
01-03-2009, 13:20
مرحبا بالجميع .. قبل لا ابدا في الموضوع أحب اشكر كل من اهتم لوجودي وكان السبب في عودتي للقسم ، أشكركم فردا فردا أعزائي ^_^

واليوم جايبالكم موضوع خفيف وقصير ، أبغى ردود فرحوني <<لكن مو بآخر مواضيعي ;)

للمستقبل معنى جديد .. للمستقبل معنى رائع .. للمستقبل معنى آخر :)

بسم الله الرحمن الرحيم

زي ما تعرفو الادبي دايما يثرثرون عن الزواج والابناء واحنا العلمي بعكسهم نفكر بالشغل والمستقبل والاحلام والطموحات ، ومن هنا اتتني فكرة هذا الموضوع الذي تأخرت كثيرا في عرضه لاسباب الجميع يعرفها :نوم:

كل من يحلم وكل منا يضع هدف وبالتاكيد الكل يسعى لتحقيق هذا الهدف وإن اختلفت الهمة بين شخص وآخر .. في هذا الموضوع ابغي اعرف ايش مشروعاتكم المستقبلية او بكلمة ثانية ايش تخططو تسوو بعد ما تخلصو المدرسة؟

وسابدا كما تعودتم بنفسي : ... بالنسبة لي وحاليا .. لا اعرف ان كان هذا الامر سيتغير ام لا قررت بعد جهد طويل وتفكير كثير وعميق ان التحق بكلية التمريض ( 5 سنوات ) ، اما عن السبب فاني ارى انها مهنة مميزة جدا ومناسبة لي كما ان الهدف الرئيسي خدمة الآخرين وأظن ان المهنة ستضمن وتوفر لي ذلك :) ، طبعا بالاضافة لاسباب أخرى كثيرة لن أتطرق لذكرها

وانتم ماذا عنكم .. يا ترى هل احلامكم من الاشياء المتاحة حاليا ولا تحلمو بشي واقعي لكن يفوق الخيال اقصد هل تسعون لشي مميز او جديد ام انكم تسعون لهدف جديد ؟

أخيرا لم يبقى لدي سوا أن ادعو لكم بالتوفيق في اي مكان ذهبتم اليه واي طريق اخترتم لتسلكوه ^_^ .. أطيب تحية

Ranooosh
01-03-2009, 13:29
هلا وغلا ومــــــــــراحب بالغاليه ملوووووووووووووك ..العفو العفو هذا واجبنا احم احم >_<

والله العلمي بعد بدوء يابنت يتكلموا عن الزواج وطقته بس اكيد الشي الاساسي
الاحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لام وانا شهد

بصراحه هذا الموضوع كثيرين كلموني عنو بس الى الان ماقررت انا ونفسي نجلس نفكر بها الموضوع للسبب نجهلوا كلانا وطبعا عشان كذا مااعرف الى الان وش اختار من مجال وهذا الامر يضايقني احيانا
يعني انا تقريبا سنه عشان احدد خلاص مستقبلي واحقق احلامي >>واللي يعافيك اي احلام هذهوانتي ماتعرفين وش تبغين تصيرين..

وبس هذا والله اللي عندي ياملوكه اتمنى تقبلي مروري اللي ماادري وش يبي بس يالله عيش
اكتر شوف اكتر ..
ويسعدني طبعا ياقــــــلبو اني اول من رد عليك بعد الحجز طبعا ولا كان لقيتيني في خبر كان في الصفحه الاخيره

يسلموا ع الموضوع
دمتى بود

اللوحة الشاحبة
01-03-2009, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بكِ عزيزتي موضوع راااااااااااائع :)

بصراحة لدي افكار كثيرة عن المستقبل وماذا يمكنني أن أحق فيه وفي حَضِيرِي أيضاً

لكن أفضل ترك هذه الأشياء لنفسي ^ــ^

تمنياتي لكِ بالتوفيق والثبات على طريقك عزيزتي ^ـ^

دمتي بود على أمل اللقاء بكِ مجددا ^ــ^

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Nona Chi
01-03-2009, 15:07
هـــآيـو^^
قلبـوو الحمد للهـ لرجوعكـ
آنـــــــــوو
موزوعـ قميل يااقميلهـ
بس لسعـ
ماجا الوقتـ لافكر
سيـوو^^ ياافمر

bigdady
01-03-2009, 15:16

أهلا بكِ من جديد في المنتدى

الصراحة ما اعرف اروح انا وصاحبي ونكمل دراسة في اليابان او اروح عند خالي في استراليا

ساحرة السماء الفضية
01-03-2009, 16:11
جميل أن يكون للأنسان حلم في هذه الحياة

والأجمل أن يعرف ما يريد والى أين يميل

سلامي

ღ ملاك الظلام ღ
01-03-2009, 16:44
رنوشتي : يشرفني ردك على موضوعي حتى انا الصراحة ما قررت الا من فترة قريبة لانك تحسين انك ما تحبي كل المواد والخيارات ضيقة >< .. لكن الله يوفقك وتدخلي أحسن مجال اما بالنسبة للعلمي اللي تكلمتي عنهم ايوة والله تحصل :لعق: .. شكرا عالمرور ، نورتي .

اللوحة الشاحبة : ايوة غاليتي دوم مواضيعي خطيرة ::ضحكة:: .. عموما الله يوفقك وين ما رحتي وايش ما اخترتي لكن حلوة هاي على امل اللقاء بكم ذكرتني بالاذاعة لووووووول :لعق: .. لا تحرمينا من اطلالتك

كايتو: معليش الطريق قدامك طويل ولسا في وقت واطلالتك الاروع .. تسلمي

بيج دادي : ههههههه حلوة هاي في اليابان زين اوكي الله يوفقك على امل لا تغير رايك وشكرا عالمرور

ساحرة : نعم معك كل الحق ، شرفتي موضوعي المتواضع فلا تحرمينا من هذه الاطلاة العطرة :)

cranberry
01-03-2009, 17:34
انا بنفسي ماني عارفة اش راح اسوي بعد الدراسة :eek:

عشان انا لسه ما خلصت الثانوي :confused:

بس ابغى اعطيك نصيحة :rolleyes:

لا تسوي حاجة ما تحبيها ::سعادة::

وشكرا على الموضوع الحلو

عـnarutoـزيز
01-03-2009, 17:47
السلام عليكم

هلن بعودتك.~~~

امممـ. انا من ناحيتي مخطط لاشياء كثييييييييره .. بعضها استطيع ان افعله . وبعضها صعب فعله .. لكنن سأحاول ان افعله

ولكن .. أردت الاحتفاظ بها لنفسي ^^"

<<~ اجل وش جايبك للموضوع

واللهي جاي علشان اهني المنتدى كلللله بكل من فيه.. بوجود شخصك الكريم <<~ الحين كلن بيغار حتى انا غرت

يلا سلااام

ღ ملاك الظلام ღ
02-03-2009, 14:57
كارن : تسلمي غاليتي على نصيحتك وانا الحمد لله تحب التمريض

عزيز : الله يوفقك وين ما رحت .. تسلم

شكرا لكما عالمرو ^_^

×$×احلى برنس×$×
02-03-2009, 16:43

أهلا بكِ عزيزتي موضوع راااااااااااائع

بصراحة لدي افكار كثيرة عن المستقبل وماذا يمكنني أن أحق فيه وفي حَضِيرِي أيضاً

لكن أفضل ترك هذه الأشياء لنفسي ^ــ^